قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بيوم عيد الام بيتسابق الابناء لاكتساب رضى امهاتهم وبيهدوهم اغلا الهدايا، ،،
مو مهم تكون الهديه غاليه بثمنها بقد مابتكون قيمتها المعنويه الها اثرها الاكبر بقلب ست الحبايب

بهالمدينه الهاديه اتزينت القلوب قبل البيوت والفرحه كانت عامره بهالمناسبه ليعبر كل بنت وابن مدى حبه لامه ويشكرها بطريقته عن السنين الطويلة يلي تعبت فيهم علـّۓ. تربيته و ،،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. كأني سامعه صوت خناق! !!
ياترى م̷ـــِْن وين جاي هالصوت

( مشششااان •اللّـہ̣̥ مابدي ارجعڵـهٍ خلص، ، كل مَـرّھٌ بيسبني ويهيني وبترجعوني الو انا تعبت م̷ـــِْن هالحياه )

خلونا نقرب شوي لنشوف ورا هالحيطان شو عم يصير ،،،،،،،،،

🌹«««««««««««««««««««««،««««««««««««««««««««🌹

ساهر: سامعه كلام بنتك يامرت عمي ...

عايده: طول بالك يا ابني والله الموضوع مو مستاهل
ساهر: كيف يعني مو مستاهل، ،، انا وين كرامتي لما مرتي تطلع بهيك لبس
رنيم: ليش. شبو الطقم يلي لابستو والله مستور وواسع
ساهر: والله انا وقت اتجوزتك كنتي تلبسي جلباب بقى شو تغير

ادخلت عايده بسرعه وحكت، ،، اكيد ماتغير شي ابني بس يمكن حبت تغير شكل بقا روق ولاتكبر الموضوع
ساهر: بنتك ماعاد منت عليها يامرت عمي وكل هالشي لاني بغار عليها
رنيم: بتغار عليي ولا بدك تخنقني
ساهر: انا بدي اخنقك! !!
رنيم: «وقفت» ايييه كل شي ممنوع ممنوع الطلعات ممنوع شمات الهوا ممنوع افوت ع جاره او جاره تفوت لعندي ممنوع مع اني مابحب طلعت البيت بس اوقات بحزن عالبنات شو زنبهم يضلوا محشورين بين اربع حيطان
ساهر: وليش ماتحكي •اللّـہ̣̥ يعينو لساهر يلي بيركض بين الوظايف ليوفرلي ويوفر لبناتي عيشه هنيه هاد فوق مانك مو قادره تجيبيلي ولد جايه لسه بدك تحط اللوم عليي

شهقت عايده ووقفت علـّۓ. حيلها والصدمه واضحه علـّۓ. ملامحها الجليله بينما رنيم انصدمت وتوسعوا عيونها وضلت معلقه بصرها علـّۓ. ساهر وهي عم تقرب منه بخطوات بطيئه

رنيم «اشرت عحالها» عم تعايرني ع خلفة البنات يا ابن عمي! !!
ساهر: لٱ عايرك لٱ تعايريني، ،،، انا مليت م̷ـــِْن هالعيشه عقلي بنتك يامرت عمي عقليهااا

اتجنب ساهر انه يطلع بعيون رنيم الباكيه وفتل حاله ولبس جاكيته وطلع م̷ـــِْن البيت وطبش الباب وراه

رنيم: شفتي يا امي شفتي وسمعتي بنفسك كيف بيعاملني
عايده: طولي بالك بنتي
رنيم: اطول بالي! !!

ضلت رنيم معلقة عيونها بالفراغ بينما امها قربت ‏​‏​منـِْهــِْا وبلشت تربت عكتفها بحنية ..
عايدة: طولي بالك امي اكيد ما قصدو اللي حكاه
رنيم: بالتم المليان حكاها وبتقليلي مو قصدو ..! يعايروني بخلفة البنات وكأنها الشغلة بإيدي

،،،،: مين هدول اللي بعايروكي بخلفة البنات؟
التفتت رنيم وشافت اخوها رامز واقف وراها ..

رنيم: مافي شي اخي
رامز: كيف مافي شي ... وعيونك لَيــِْـِْش. هيك مخوخين ؟
رنيم: ،،،
رامز: رجع يعايرك بخلفة البنات وكأنو الشغلة بإيدك .. العمى ما اوقحو
عايدة: رامز لاتغلط علـّۓ. صهرك عيب ..بعدين هنن تنين متجوزين ومابيصير نتدخل بيناتهم .. وازا عندك كلمة عدله تحكيها ماعندك فنقطنا بسكاتك ..

رامز: ،،،،،
التفتت عايدة علـّۓ. رنيم: اي بنتي روحي استعاري جلباب م̷ـــِْن عند اختك مشان تروحي علـّۓ. بيتك
رامز: لَيــِْـِْش. شبو جلبابها؟

عايدة: مابو شي رامز ..يلا رنيم
رامز: شلون مابو شي ..صحيح ساهر لَيــِْـِْش. كان معصب و....
صفن شوي بتياب اختو وحكا: طالعة بدون جلباب؟
رنيم: ،،،،،
رامز: عم بسألك جاوبيني رنيم طالعة هيك عالشارع؟
رنيم: اي وشو فيها بعدين الطقم وسيع ومستر وما ...
قاطعها رامز: وازا كان بتطلعي هيك
عايدة: رامز بكفي، ، اختك اللي فيها مكفيها
رنيم «بتبكي »:بيحكو معي وكأني عاملة الكباير
رامز: اي لما تطلعي عن قيمنا بتعملي الكباير .. م̷ـــِْن لما التزمتي فِيَھ وابوكي كان عايش وانتي ماغيرتي لحتى تطلعي بلاه هلأ. عنجد بتستاهلي كلشي كلام بيحكيلك اياه ساهر
انهارت رنيم وغطت وجها وبلشت تبكي بصوت عالي
بس عايدة وقفت لرامز وحكت: بكفي .. هي عرفت غلطها ومعد تعيدها ..قومي امي رنيم خدي جلباب م̷ـــِْن عند اختك وروحي فيه عالبيت ..
رنيم: بس يا امي
عايده: شو سمعتي امي
رنيم: حاضر
رامز: انا تحت بالسياره ناطرك
هيا: تعي اختي لاعطيكي جلباب م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبلالك كل هالعلاك
عايده: ولي هيا ضبي السانك بتمك احسلك هه
هيا: اي وشو حكينا، ،، تعي اختي تعي

اخدت هيا رنيم عغرفتها وفاتو ..قعدت رنيم عطرف التخت وحضنت بنتا بهدوء

بينما هيا فتحت خزانتها وبلشت اتدور بين تيابها عجلباب خرج رنيم ..

هيا: شو هاد مو طبيعين شو يعني طالعه بطقم ماليكو مستور ،، عنجد شو معقدين اوووفففف

بقيت هيا تردح وتحكي اما رنيم كانت شاردة بالعدم ومو سامعة الا ٱڅڑ كلمة حكاها ساهر و بقيت معلقة براسها ،،، الشي اللي وجعلا قلبها انو ساهر لامها علـّۓ. شي ما الها ذنب فِيَھ ..
صحيت عصوت هيا بتحكي معها: وين شاردة اختي؟
رنيم: اه ..لٱ ولاشي اختي ..هاتي خليني البسو وامشي

اتناولت رنيم الجلباب ووقفت لتلبسو
هيا: بتعرفي اختي ..انا لوكنت مكانك مابرجع ولابخلي يحلم يشوف ضفر مِڼـّي ..
رنيم «حملت بنتها وضمتها بحزن »: ويتشتتو بناتي بيني وبين ابوهم! ! هيا اكيد ساهر ماكان قاصد اللي حكاه ..
هيا: كل هاد وماكان قاصد ڵـڱ اختي .. لك هاد وصلت معو ليمد ايدو عليكي
رنيم: اختي الدنيا اخد وعطا متل مابتحكي امك ..لآزٍمٍ نستحمل بعضنا مشان نعيش
هيا: وشو هالعيشة اللي كلها ضرب واهانات
رنيم: •اللّـہ̣̥ بيعين اختي ..

ومسكت ايد بنتها التانية وهي بتحكي: يلا ماما خلينا نروح، بيكون خالكم عم يستنانا بالسياره،،،،بخاطرك اختي ..

طلعت رنيم وسكرت هيا وراها الباب بحزن ..هزت براسها شمال ويمين وهمست: •اللّـہ̣̥ معك اختي ..•اللّـہ̣̥ يهدي بالك ..

رنيم رغم انها ملت هالعيشة لَـگِنْ اللي كان مصبرها بناتها بالمقام الآۆلْ ونصايح امها .. رغم كلشي كلام وتسميعات كانت تسمعهون م̷ـــِْن يلي حوليها واستغرابهم م̷ـــِْن تحملها لساهر لَـگِنْ ماكانت ترضى ترد عهالتسميعات ..لحتى اتضل محافظة عحياتها مع جوزها وبيتها ولحتي ماتخربو .. وضل جواتها بصيص امل تنعدل حياتها وتستقر م̷ـــِْن جديد وتعيش بهدوء مع زوجها، ،،،،،،

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

صوت صراخ وتكسير وخناق كان معبي كل البيت ..
القزاز منتور عالأراضي والعفش مقلوب قلب ..

صرخ ساهر: لكك انَــْتي معد تفهمي
رنيم«بتبكي »: انا بفهم بس معد اقدر اتحمل عصبيتك هي ..انا تعبت تعبببت
ساهر: والله هاااد الموجوود ست رنيم
رنيم: هالحياة بطلت تنطاق معك، ،كلشي طلبتو مـڼـڱ انك تخفف انفعالاتك شوي لحتى تقدر تعيش واقبل عيش معك ..بس شكلوو النقاش معك عقيم ،، بتحكيلي عن الفهم وانت مافيك دررة منوووو

حكت هالكلمة وبعدا اجتها صفعة محترمة علـّۓ. خدها م̷ـــِْن ساهر .. بقيت تطلع فِيَھ بعيون باكية ..
ساهر: هي مشاان تتعلمي كيف تحكي معي مرة تانية
رنيم: لهوون وصلت معك ياساهر .. عم تمد ايدك عليي
ساهر «بعصبية »:لما بدك تقللي ادب معي بدي اضربك وربيكي
رنيم: انا مالي قليلة ترباية ..لعلمك انا مرباية بس شووف حالك كيف صاير همجي ومعد همك حدا ..
ساهر: انا همجي يارنيم
رنيم: ااي همجي وانا معد اقدر استحمل العيشة معك .. طلقني ساااهر

بقي ساهر يطلع فيها بعصبية .. اتراجع لورا وفتل ومشي وضل صوت رنيم ملاحقو: عم قلك طلقنيبي ..وقفف وييين رايح، ،ساااهر طلقنيي

طلع ساهر م̷ـــِْن كل البيت بينما رنيم بقيت واقفة بنص الصالة وبين الفوضى اللي اتسبب فيها ساهر ..

وقعت علـّۓ. ركبها وغطت وجها بإيديها وانفجرت بالبكي ،،

رنيم: •اللّـہ̣̥ يسامحك يا ساهر، ،
حست عإيدين ناعمين لمسو ايديها ،،
رفعت راسها وشافت بنتا الصغيرة واقفة قدامها وعم تبكي ..

شهد: ماما لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
ضمت رنيم بنتا وحكت م̷ـــِْن بين شهقاتها: مافيني شي يا ماما ..
شهد: لَيــِْـِْش. بابا بيضل معصب؟
رنيم: لأنو تُعباُنٌ ماما .. يلا روحي علـّۓ. غرفتك خليني رتب هالفوضى

راحت شهد عغرفتها بينما رنيم قامت لحتى تنضف البيت .. لما سمعت جوالها برن ..

حملتو وبس شافت اشم المتصل نفخت بإنزعاج وردت: اي رشا
رشا: گـّيَفْگ. بنت خالتي ..
رنيم: الحمدلله م̷ـــِْن •اللّـہ̣̥ بـّخـْيرٌ
رشا: اي ومن العبد! ..
رنيم: لَيــِْـِْش. متصلة رشا، ؟
رشا: شو عم تعملي؟
رنيم: ولاشي عم رتب شوي بالبيت
رشا: كتير منيح لَـگِنْ عبينما اجهز وانزل لعندك بتكوني خلصتي
رنيم: اي اهلا وسهلا
ضحكت رشا وحكت: انا قصدي تجهزي حالك كمان حابة كتير انزل عالسوق ..
رنيم: لٱ رشا انا مارح اقدر اطلع
رشا: وليش يابعدي؟
رنيم: اولا مالي حاكية لساهر اني طالعة،، تانيا مامعي مصاري
رشا: دخلك وازا طلعتي بدون ماتخبريه رح تخرب الدنيا مثلا؟ بعدين لَيــِْـِْش. مابيترك معك مصاري والله بعرفو معو مصاري و....
قاطعتها رنيم: رشااا انا موجاي عبالي اطلع اوك
رشا بإنزعاج: اي براحتك ..احكي هيك م̷ـــِْن الآۆلْ وبلا اللف والدوران

ونزلت رشا الهاتف وسكرتو بوجه رنيم ..

اما رنيم ضلت تطلع بجوالها ..
رنيم: ديل الكلب بيضل اعوج .. •اللّـہ̣̥ يهديكي ..

رمت رشا الجوال عالتخت والتفتت عخزانتها لتطلع تيابها وهي بتمتم وتحكي: مابدك تطلعي معي لَـگِنْ ..اي انشالله ستين عمرك ما تطلعي .. انا •اللّـہ̣̥ باليني ببـنت خالة نكدة لٱ وكمان سلفتي اففففف .. شو بدي البسسس! !
كانت بتطلع تياب وتلبق لما فات جوزها فارس عالغرفة ..
فارس: شو وين يامهون
رشا: عالسوق
فارس: مو تأخر الوقت عالاسواق هلأ؟
رشا «طلعت بساعتها »:وين تأخر لسا الساعة 5 ..بعدين بدي مر عند اهلي بطريقي ..
فارس: اي قعدي مافي روحة .. بعدين انا جوعان و..
رشا: روح كول حدا ماسكك ليكو الاكل عالغاز ..بس بدو تسخين .. وعالسووق رح روح تمام
لبست الجاكيت والحجاب بسرعة واتجاوزتو وطلعت وهي بتحكي: دير بالك عالولد وازا عملها تحتو هي الحفوضات بالخزانة .. وانا مارح طول ..بااي

طلعت م̷ـــِْن البيت تاركة فارس وراها ميت م̷ـــِْن الغيظ م̷ـــِْن ورا تصرفاتها الغير مسؤولة

اتنهد فارس وقعد عحرف التخت ..
فارس: شو كان صار لْـۆ اخدتي لْـۆ شوي م̷ـــِْن طبع رنيم مرت اخي .. حسبي •اللّـہ̣̥ ونعم الوكيل

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

سَـآعــهْْ مرت ورنيم بعدها عم ترتب وتنظف مكان الفوضى يلي احدثها زوجها
حطت ايدها ع ضهرها وعدلت قامتها واطلعت حواليها بحزن

رنيم: •اللّـہ̣̥ يسامحك ياساهر كل هاد لاني بدي ناقشك بهدوء واخليك تبطل تعصيب، ،، ليش مفكر انه المره مجرد عبده عندك واداه للخلفه ورغباتك ليشش ليشش مابتحس فيي وتفهم شو بدي ،، ولا ليكون مفكر لانه ابي ميت معناته مالي ضهر، ،، طيييب انا بفرجيك

اتنهدت بقهر ورمت المكنسه م̷ـــِْن ايدها وحملت جوالها واتصلت بـ امها

رنيم : الو كيفك امي
عايده: اهلين بنتي شبو صوتك
رنيم « مسحت دمعتها » مخنوقه يا امي وماعاد فيي اتحمل هالعيشه
عايده: شو صاير حبيبتي لتكوني رجعتي تتخانقي مع ساهر
رنيم « ابتسمت بقهر » ليش هو بيمر يوم بدون مانتخانق، ،، والله صرت اشتهي اقعد معه متل اي مره وزوجها
عايده: طولي بالك امي في رجال طبعهم صعب والمره الشاطره يلي بتعرف كيف تكسب قلب زوجها وتخليه مايشوف غيرها
رنيم: لٱ امي مارح طول بالي خلص انا قررت اطلب الطلاق وهلأ رح احمل حالي واجي لعندك
عايده: شووو طلاق شو يلي عم تحكي عنه يابنت عايده بدك الناس تاكل وجهي
رنيم: هاد يلي همك امي حكي الناس اما بنتك •اللّـہ̣̥ لايردها
عايده: اسمعي امي، ،، انا بعرف ساهر منيح، ، صحّ هو عصبي بس مافي اطيب م̷ـــِْن قلبه وبكره ازا اطلقتي لاسمح •اللّـہ̣̥ مارح تسلمي م̷ـــِْن السانات الناس وعلى شي صار وشي ماصار
رنيم: يحكوا شو مابدهم مابتفرق معي انا تعبت ياماما وماعاد اقدر اعيش مع ساهر
عايده: اي وازا تعبتي شو يعني لتكوني مفكره كل هالبيوت المفتوحه مافيها مشاكل وعايشين حياتهم ولا احلا م̷ـــِْن هيك، ،،، لٱ امي اوعك تغلطي هالغلطه وكلمة بدي اطلق مابدي اسمعها مَـرّھٌ تانيه مفهوم
رنيم: بس يا ماما
عايده: شو سمعتي رنيم، ،، ولا مفكره لانه ابوكي ميت مارح اقدر عليكي
رنيم: لٱ ماما انتي بتموني بس انا بجد تُعباُنٌهْـ تُعباُنٌهْـ
عايده: استهدي بالله ياروح امك وقومي اتوضي وصلي ركعتين واتحممي والبسي شي حلو واتمكيجي ڵـڱ يا امي اعرفي كيف تمتصي غضب زوجك بعقلك مو بطولة السانك
رنيم: بس انا الساني مو طويل امي
عايده: شو انا غشيمه عنك امي، ، بعرفك يابنت بطني مابتسكتي
رنيم: بس عالحق والله يا امي
عايده: بعرف ياتقبريني، ،، يالله استهدي بالرحمن وقومي اعملي متل ماقلتلك وبس يروح جوزك حذاري تزكريه باللي صار او تعاتبيه، ،، خلي سكوتك يعبر عن اللي جواتك وازا صار وانفتح الموضوع احكي بأدب وبصوت واطي امي هيك بترضي ربك وبتكسبي زوجك ياروحي

رغم الغضب اللي كانت تحس فِيَھ رنيم لَـگِنْ كَلَّمَـےـاتِـ امها نزلت عليها متل البلسم لتهديها واطيب خاطرها المكسور
وفعلا بعد ماسكرت الخط مع امها قامت ادوشت وصلت ركعتين واتوجهت لخزانتها واختارت فستان قصير بلون الزهر البارد ولبسته وحطت مكياج خفيف وتعطرت

رنيم: رح اسمع گلآمَگ. امي بس ازا ساهر جرحني بحرف ورحمة ابي مابقعدلو بالبيت

خلصت جملتها ووقفت وتوجهت لعند الباب وقبل ماتمسك المقبض انفتح الباب وطل ساهر وهو حامل بين ايديه بوكيه ورد

وقفت رنيم مكانها وعلامات الدهشه باينه ع ملامحها وماكان حال ساهر احسن يلي ضل يطلع فيها بدهشه ممزوجه بـ اعجاب

ساهر «قرب منها » مسا الجمال
ردت رنيم بصوت يادوب مسموع ،،، مسا المعصبين

ابتسم ساهر ومد ايدو ورفع راسها لتلتقي عيونهم بشكل مباشر

ساهر: انا اسف حبيبتي، ، حقك علي
رنيم: لٱ انا يلي اسفه، ،، انا رفعت صوتي عليك و
ساهر «قاطعها» حقك لما تنظلمي ترفعي صوتك بوجه اللي ظلمك وانا الًيَوُمًِ ظلمتك لما عصبت عليكي وضربتك بس صدقيني انا بحبك رنيم
رنيم: وانا بحبك ساهر بس لْـۆ تبطل هالعصبيه
ساهر: طيب بوعدك رح حاول، ،،
رنيم: ممممم معناته لسه ناوي ع جوله جديده
ساهر« ضحك »خلص ولو ليكني جيت اعتزر مـڼـڱ وجايبلك معي ورد، ،، شو مابتحبي الورد يالله خديهم م̷ـــِْن ايدي
رنيم: «اخدت الورد بخجل » امبلا بحب الورد بس

هالمره قاطعها ساهر بقبله ناعمه داعبت عواطفها واحساسها، ،، وبدون ماتحكي حرف زياده حملها بين ايديه وفتل فيها وهو بيهمسلا بحب

ساهر: بحبك يامجنونتي
اما رنيم تعلقت برقبة ساهر اكتر وغمضت عيونها وهي بتهمس بقلبها

رنيم: •اللّـہ̣̥ مايحرمني مـڼـڱ يا امي ولا م̷ـــِْن نصايحك

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

دخلت رشا علـّۓ. محل تياب وبلشت تتفتل بين ستاندات التياب واتطول وتنقي ،،

رشا: اووه هاد حلو ..
صفنت شوي ورجعت القطعة لمكانها وطلعت جوالها ..

ضربت علـّۓ. رقم امها واستنت الرد ..

رشا: مرحبا فوفو
فريده: اهلين، ، شو بدك رشا
رشا : شو هي شو بدك رشا يختي احكي كيفك شو اخبارك
فريده «نفخت بضجر » ايه ايه كيفك شو اخبارك منا بعرف مابتتصلي الا بدك شي
رشا: بيسعدني انك فاهمتيني
فريده: طيب شو بدك خلصيني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ضيوف م̷ـــِْن الجمعيه
رشا: الواه الواه اللي بيسمع بفزع ،،، دخلك بس بدي افهم كيف عاملين جمعيه لحقوق المرأه وانتو كلكن مطلقات ههههه
فريده: رشا احترمي حالك
رشا: شبك فوفو عم نهز الورد، ،، المهم ازا رنلك المحروس جوزي احكيلو اني كنت عندك
فريده : ليش وين رايحه يابعدي
رشا: اعتبر سؤالك قلق ولا حابه تدحشي حالك بحياتي متل عادتك
فريده.: اسمعي وليه روحي وين مابدك ماخصني فيكي انا ماصدقت جوزك واتفرغ لحياتي
رشا: اي دخلك ع اساس وانا عندك كنتي تهتمي فيي
فريده: ڵـڱ انتي وحده مافيكي جنس التربيه طالعه لابوكي وعماتك كاسره
رشا: بس انا تربايتك فريده خانم ولا نسَيتيَےّ، ،، هفففف خلص مو متصله لاتخانق معك، ،، ازا اتصل فيكي فارس خبريه اني مريت عليكي ټمـٱمـ
فريده: حلي عني مو فاضيتلك ، ،، سلام

سكرت فريده الخط بوجه رشا بينما رشا ابتسمت ابتسامه جانبيه

رشا: اي حليت ست فريده، ،، اساسا بعرف مو فاضيه الا لشلة الهمل تبعونك تضربي م̷ـــِْن بين الامهات

،،، عجبك شي يا انسه

التفتت رشا ع جنبها واتبسمت بدلع

رشا: بصراحه ما عجبني شي
،، ڵـهٍ ليش، ، انتي زبونتنا وبتعرفي بضاعتنا ماركه
رشا: اي بعرف سيد اكرم بس بصراحه اسعاركم صايره غاليه كتير
اكرم: ولو الغالي بيرخص للحلوين انتي بس اشري وكلشي بيحظرلك

رشا «دبلت عيونها» كلشي كلشي
اكرم «عض ع شفايفه »كل شي كل شي
رشا: طيب بدي هي القطعه
اكرم: اي مو تكرم عيونك الحلوين
رشا: تسلم سيد اكرم هاد م̷ـــِْن زوئك

رتب اكرم هندامه واطلع حواليه وقرب م̷ـــِْن رشا وهمسلا

اكرم: ممكن تقبلي عزومتي علـّۓ. فنجان قهوه
رشا: « اطلعت بساعتها.» الساعه داخله ع سبعه خايفه اتأخر عالبيت
اكرم: لٱ مارح تتأخري، ،، ساعة زمن وانا بنفسي بوصلك لباب بيتك شو قلتي
رشا: مممممم ماشي بس قبل الساعه تمنيه لآزٍمٍ كون بالبيت اوك
اكرم: اي مو تكرم عينك ،،، شرفي معي

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

الساعة دخلت عال 9 المسا ورشا كانت بعدا برا البيت ..

اتنهد فارس بإنزعاج وشاف ابنو غفي عإيديه ..
وقف ودخلو عسريرو وطلع جوالو لحتى يرنلها لما سمع صوت الباب انفتح وصوت خطوات كعب كندرتا صدح بصالة البيت ..

طلع م̷ـــِْن الغرفة وهوه عاقد حواجبو وسألها: وينك لهلا ياخانم؟
رشا: يو منا حكيتلك اني، ،،
قاطعها فارس: لاتكزبي عليي رشا. ،، انا قبل شوي رنيت لأمك وحكتلي انها ماشافتك الًيَوُمًِ

اتكتفت رشا وحكت باستفزاز: ايواا .. وعم اتبع وراي
فارس: ڼـعمًـْ !تبع وراكي! !! ولك كأنك نسَيتي انك مرتي ومن حقي عليكي اعرف وين كنتي

نفخت رشا بضجر: يي علينا .. جوزي علـّۓ. عيني وراسي. بس كمان انا بني ادم الي كياني ..
فارس: وشو دخل هي بهي ازا كنت بدي اعرف وين كانت مرتي بكون بتعدا حدود الانسانية

رشا: خلص مارحت لعند اهلي، ، ارتحت

واتجاوزتو ودخلت عغرفتها وبلشت تغير تيابها. .

لحقها فارس وهو بيسألها: لَـگِنْ وينك لهلأ ..مو معقول كل هالوقت بالسوق
رشا: لٱ ماقضيت كل وقتي بالسوق ..كانت النية روح عند امي بس عرفت انها مشغولة وعندها استقبال، ،قررت ارجع عالبيت ،، بس رنتلي رفيقتي وعزمتني عالكوفيشوب وقعدنا شوي
فارس: شوي قلتيلي. يااخانم الساعة فاتت عالتسعة ..بعدين لَيــِْـِْش. مارنيتيلي وخبرتيني انك طالعة مع صاحبتك وفوق هاد عمبوايلك مابتردي
رشا: هووو هووو علينا عملي ياها قصة .. جوالي انا حطيتو صامت واظن انو ماطي داعي خبرك بطلعاتي مع صحباتي لأنها هي حياتي
فارس: حياتك لما تكوني ساكنة لحالك ،، يارشاا حطي عقلك براسك وقعدي ببيتك متل كل هالنسوان واعتني بإبنك .. لَيــِْـِْش. ..لَيــِْـِْش. مابتكوني متل مرت ساهر .. ڵـڱ شوفيه اديش بعصب عليها وفوق هاد هي مستحملتو وعندها بيتها وجوزها وولادها اول اهتماماتها .. ياريتك تتعلمي ‏​‏​منـِْهــِْا شوي
رشا: ههه ظهار وبان عحقيقتك، ، هي هيه نظرتك بالست رنيم !
نفخ فارس بيأس: ياريت تنتبهي لكلامك وتفسري گلآمَيےّ عأني بدي مـڼـڱ تكوني احسن ‏​‏​منـِْهــِْا
رشا: ياحبيبي انا بالفعل احسن ‏​‏​منـِْهــِْا واحلا ‏​‏​منـِْهــِْا واللي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انا هي ماعندها ياه لهيك كلا عبعضا ما بتهمني ..

وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..
فارس: دق المي وهيه مي ..

طلع وراها عالمطبخ وشافها بتحضر الأركيلة، ،
فارس: مو عم تقولي هي رجعتك م̷ـــِْن الكوفيشوب!
رشا: اي وين المشكلة ازا اجيت وكملت سهرتي معك
فارس: بس نحنا اتفقنا تبطلي تأركلي بالبيت كرمال عمر
رشا: عمر .. وعمر نايم ومارح توصلو الريحة .. اتطمن .. صحيح كيفو
فارس: منيح اتزكرتي تسألي عليه
نفخت رشا وكملت شغلا بينما فارس هز راسو بعدم رضا والتفت وطلع ..

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

تاني يوم الصبح كانت رنيم حامله سطل المي وعم تشطف بالدرج لما سمعت صوت اجرين حدا نازل بسرعه

حطت السطل م̷ـــِْن ايدها ورفعت بصرها وشافت فارس نازل ركض عالدرج

رنيم: خير سلفي شبك عم تركض
فارس « وقف » صباح الخير مرت اخي
رنيم: صباح النور، ،، خير صاير شي
فارس: ااخ بس الساعه صارت تسعه والخانم ماصحتني متأكد رح انفصل م̷ـــِْن شغلي بسببها
رنيم: طول بالك سلفي يمكن يكون عمر تعبها بالليل وما نيمها
فارس «هز راسه بقهر » ليش هي مهتمه لابنها ڵـڱ صار عمرو سنتين ولساته عم يتحفض ماكانت تتنازل وتعلمه يفوت عالحمام
رنيم: في ولاد بيعزبوا ليتعلمو وابنك لساتو صغير وماتنسى انه مّرَيَـضّ
فارس: •اللّـہ̣̥ يهونها، ،، يالله خاطرك مو ناقصني اتأخر اكتر
رنيم: •اللّـہ̣̥ معك مهونه

كمل فارس طريقه وركب سيارته وانطلق بسرعه ليلحق شغله
اما رنيم رجعت حملت سطل المي وبلشت تشطف لما سمعت صوت انثوي بيحكي معها

رشا: شو ياست رنيم عبيت راس فارس عليي ولا لسه

التفتت رنيم وراها ورفعت اصبعها واشرت عحالها

رنيم: انا بدي عبي راس فارس عليكي ليش! !

اتكتفت رشا ونزلت ببطئ عالدرج وهي بترمق رنيم بنظرات غريبة ...

رشا :والله سألي حالك رنيم خانم
رنيم: شبك رشا ..شو هالنبرة اللي بتحكيها معي بعدين شو هالنظرة هي!
رشا: لما تحترمي حالك واتضبي حالك ببيتك وماتدخلي بشي مابيعنيكي ساعتها مابتسمعي هيك حكي ولا بتشوفي هي النظرات ،،

كانت رنيم مصدومة بأسلوب رشا وحكيها
رنيم: رشا لسا الدنيا الصبح وانا مو ناقصني مشاكل بقا اختصري وتركيني كمل شغلي ..

رشا: طبعا مارح يكون ناقصك مشاكل وصواتكون انَــْتي وجوزك عطول طالعة ..مفكرة ازا انَــْتي عايشة بجحيم تعيشي غيرك ..لااا حبيبتي فارس مو. همجي متل جوزك ولا رح يرد عليكي وعتكبيراتك براسو

رنيم: انَــْتي شو قصدك اني عم كبر براسو ..رشاا انا لَيــِْـِْش. لحتي اخربها بينك وبين جوزك؟
رشا: واضحة م̷ـــِْن غيرتك يابعدي ولأنو فارس بعاملني بإحترام وساهر بعاملك متلك متل صـ ..

سكتت رشا لما شافت عيون رنيم غرقت بالدموع ومارضيت تكمل كلمتها ..
رمت رنيم القشاطة م̷ـــِْن ايدها ..
رنيم: •اللّـہ̣̥ يسامحك يارشا ..

كانت بدها تمشي لما مسكتها رشا وهي بتحكي: رنيم والله ماكان قصدي زعلك، ، مابعرف شلون طلع معي الحكي ..
رنيم: ،،،،

اتصنعت رشا الحزن واستندت عالدرابزين وهي بتمسح دموعها وبتحكي: انا اسفة رنيم بس والله م̷ـــِْن الضغط اللي صايبني عم بحكي هيك ..حاسة فارس معد حبني متل الآۆلْ ومابيسأل عليي هاد غير سهري طول الليل علـّۓ. عمر ..

اتنهدت رنيم وقربت ‏​‏​منـِْهــِْا ومسكتها م̷ـــِْن كتفها ...
رنيم: طولي بالك رشا ازا عليي انا مالي زعلانة مـڼـڱ، ،بس بدك اتطولي بالك علـّۓ. فارس بجوز مضغوط بالشغل وهي فترة وبتعدي ..
هزت رشا راسها: يمكن .. شوفي عندك بس تخلصي
رنيم: ولاشي بدي فطر البنات بس
رشا: حلو معناها جايه اشرب عندك فنجان قهوة
رنيم: يا اهلا وسهلا انَــْتي بتشرفي
رشا: يلا لَـگِنْ طالعة شوف عمر بكون خلص اكلو وجاييتك ما اتطولي
طلعت رشا عبيتها بينما بقيت رنيم واقفة وهي بتطلع فيها ..
رنيم: •اللّـہ̣̥ يهديكي ويهدي بالك ..

فتحت رشا الباب واتفاجئت بـ عمر قاعد بالارض وماسك المعلقه وبيطقطق فيها عالصحن ومنتور الاكل بالارض وبسرعه ركضت عليه ومسكته م̷ـــِْن ادنو بقوه

رشا: ڵـڱ شووو هااد يعدمني ياك ياحيوان ليش هييييك اااه ليششش مو قلتلك اقعد وكل بدون ماتوسخ شو ساوي فْيَگ هلأ قلييي شووو ساوي فيك

كان عمر عم يبكي ويحاول يفلت حاله م̷ـــِْن بين ايدين امه لَـگِنْ رشا كانت معصبه وشلحت م̷ـــِْن اجرها وبلشت تضربه علـّۓ. ايديه وصوت بكا عمر يزيد اكتر اكتر

علـّۓ. اثر الصوت والصراخ انتبهت رنيم وبسرعه حركت اجريها وطلعت لفوق وانصدمت برشا نازله بعمر ضرب وكأنه شب كبير

رنيم « دفشتها عن عمر » بعدي عن الولد ڵـڱ انتيي شووو مافي بقلبك رحمه
رشا: رنيم خليكي بحالك ولاتداخلي بتربيتي لابني، ،،
رنيم : لٱ ستي بدي ادخل، ،، لما شوف طفل صغير بعمر سنتين بيتعامل بهيك وحشيه بدي ادخل
رشا: ڵـڱ شوفي شو عمل نتور الاكل بكل مكان
رنيم: اي وينتور شو يعني، ، بعدين الولد صغير ومابيعرف ياكل لحاله
رشا: اي نـًسّْيـت اني هون خدامه
رنيم: لاحول ولاقوة الا بالله، ،، هلأ ازا درتي بالك علـّۓ. ابنك بتكوني خدامه
رشا: والله انا انسانه ومن حقي عيش حياتي مو مضطره قضي عمري نظف تحته وفوق هاد مرضو ڵـڱ سرت اشتهي نام متل الخلق

كان الحوار بين رنيم محتد وضل عمر متعلق برقبة رنيم وغامر راسو بحضنها بخوف، ،،

رنيم: خلص حبيبي لاتبكي هلأ باخدك معي لتلعب مع شذى وشهد ټمـٱمـ
رشا: ماتاخديه رنيم ازا سمحتي بدي غيرلو
رنيم: انا بغيرلو، ،، اعطيني تيابه
رشا: « ردت بخبث »وليش ماتلبسيه م̷ـــِْن عندك
رنيم:
رشا: ييي نـًسّْيـت خلفتك بنات وماعندك ولاد

ابتسمت رنيم بحزن وحكت ،،، عنجد امركم غريب شو الفرق بين البُـنًتٍ والولد مابعرف، ،،، عن ازنك

توجهت رنيم لعند الباب وطلعت م̷ـــِْن البيت واخدت معها عمر اما رشا ضلت واقفه مكانها وهي بتطلع بالفراغ اللي كانت واقفه فِيَھ رنيم

رشا: طال السانك واتنمردتي و صار لازمك تأديب يارنيم

وصلت رنيم عالبيت وفاتت ونادت عبناتها و اجو
رنيم «نزلت عمر »:حبيبتي شهد خدو ابن عمكون ولعبوه معكون ،،
شهد: حاضر ماما ..تعا عمورة

اخدت شهد عمر وضلت رنيم واقفة مكانها ..
رنيم: كل واحد بدو يتفلسف عكيفو .. وشو ذنبي ازا خلفتي كلها بنات،،، وبعدين شبهم البنات ..لاتردي عحدا رنيم ..•اللّـہ̣̥ كريم واحسن م̷ـــِْن الجميع

بهالاثناء كانت رشا بتنضف مكان ماكان ياكل ابنها وهي بتمتم وبتحكي: اي انا ماكان ناقصني غير هيك هلأ ..افففف شو اللي جابرني نضف م̷ـــِْن وراه ..لٱ والست ام البنات بدها تعلمني كيف ربي ابني ..هه اهلييين والله مهو ..

قطع عليها نميمتها وغيبتها صوت رنة جوالها ،، تركت م̷ـــِْن ايدها وحملتو وبس شافت رقم المتصل اتغيرت ملامحها ورمت حالها عالكنبه وردت بصوت ناعم: اهلين اكرم
اكرم: گـّيَفْگ.
رشا: منيحة
اكرم: بس منيحة ..ياترى مو مشتاقتيلي؟
رشا: لْـۆ كنت مشتقلي كنت رديت عليي مبارح
اكرم: بشو احلفلك اني كنت مٍشًغوٍلً ..
رشا: مو مشكلة .. حكيلي گـّيَفْگ. انَـَـَتَ؟
اكرم: مشتقلك قد الدنيا .. بتعرفي المحل مو حلو ابدا بلا وجودك
رشا: ازا فضيت بجي
اكرم: طب قومي تعي هلأ
رشا: لٱ مابقدر الًيَوُمًِ بدي روح لبيت سلفي حاكم سلفتي عازمتنا عالغدا
اكرم: وشو اخدك انَــْتي
رشا: شلون يعني شو اخدني! عم قلك معزومة
اكرم: لٱ رشوش ما تروحي
رشا: لَيــِْـِْش. اكرم
اكرم: هيك .. انا بغار عليكي رشا .. كيف تروحي لبيت سلفك
رشا: اي بس هاد سلفي
اكرم: لَيــِْـِْش. سلفك مالو رجال ..رشوش ازا بتحبيني ماتروحي
ابتسمت رشا بدلع: خلص حبيبي متل مابدك
اكرم: عيدي شو حكيتي
رشا: قلتلك متل مابدك
اكرم: لالا الكلمة اللي قبلا
رشا «بخجل »:حبيبي
اكرم: ولي عقلبي .. خلص انا متت
رشا: سلامتك هههه
اكرم: ڵـڱ تسلمي لقلبي ما احلاكي، ،، ليكي روحي ازا ولابد خليهم هنه يجو لعندكم بس مابدي تطلعي م̷ـــِْن البيت ممكن
رشا: امممم حاضر
اكرم: اتضلي حاضره حياتي، ،،، ايه هاتي احكيلي شو عملتي سمحتيلو يقرب عليكي
رشا: فشرت عينه انا ماعاد بدي غيرك
اكرم: وانا الك حبيبي، ،، شو لابسه، ،،،،،،،،،

انسجمت رشا بمكالمتها الغراميه ونسيت حالها وانه ربها شايفها ماكنت مدركه حجم الخطيئه يلي عم ترتكبها بحق نفسها وبيتها وخيانتها لزوجها، ،،،، انساقت مع مشاعرها وانجرفت لطريق مابتعرف نهايته

وعند رنيم، ،،،،

سطحت رنيم عمر عالتخت واطلعت بساعتها
رنيم: يوه كل هالوقت رشا عم تنضف ليش لهلأ مانزلت

غطت عمر وطلعت م̷ـــِْن الغرفه ومسكت جوالها وطلبت رقم رشا

رنيم: مٍشًغوٍلًهُ كمان، ،، ڵـڱ •اللّـہ̣̥ يهديكي ماعندك جنس الاحساس بالمسؤوليه

شذى: ماما شهد بدها تروح عالحمام
رنيم نزلت التلفون: يالله امي جايه

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹
هههههههههههه لٱ مو معقول انت اكرم بجد دمك خفيف
اكرم: اي لسه ماشفتي شي م̷ـــِْن خفة دمي
رشا: اوووه عنجد
اكرم: ازا مو مصدقه تعي وشوفي بعينك
رشا: الًيَوُمًِ صعب اطلع بس بوعدك بكرا م̷ـــِْن الصبح كون عندك بالمحل
اكرم: محل شو يارشا انا بدي شوفك لوحدنا بدي اشبع مـڼـڱ ومن شوفتك
رشا: طيب وين بتحب نتقابل
اكرم: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بالبيت
رشا:
اكرم: انا اسف الضاهر ضايقتك
رشا: لٱ لٱ ابدا اوك متل مابدك بشوفك عندك بالبيت
اكرم: رح انطر بكرا علـّۓ. نار، ،،، وهلأ صار لآزٍمٍ سكر المحل تعبى زباين
رشا: اوعك تعاكس البنات
اكرم: بتغاري عليي
رشا: طبعا بغار عليك
اكرم: اطمني روحي عيوني مابيشوفو حدا غيرك، ،، يالله باي
رشا •اللّـہ̣̥ معك

سكرت رشا الخط وضمت التلفون لصدرها وتنهدت بوله وفجأة رن تلفونها
رشا : اففففف طيب فهمنا انه بدك ياني يبعتلك حما ،،،، الو اي رنيم : ڵـڱ وينك انتي
رشا: معلش غفلت عيني ونمت
رنيم: نمتي وخطك م̷ـــِْن سَـآعــهْْ مٍشًغوٍلً
رشا «قلبت عيونها » لٱ كنت بحكي مع رفيقتي شو ممنوع
رنيم: لٱ مو مننوع ،،، المهم ايمت جايه الغدا جاهز
رشا: اه، ،، لٱ اتغدو انتو انا بطني بيوجعني
رنيم: خير شبك
رشا: يمكن اخده برد، ،، خلص تعي انتي والبنات وجيبي عمر
رنيم: طيب بس يفيق عمر بطلع لعندك
رشا: اي طيب باي

سكرت الخط ورمت الجوال بحدها ومسكت خصله م̷ـــِْن شعرها وبلشت تبرم فيها وتفكر بموعدها مع اكرم

رشا تنهدت ايمت يجي بكرا ايمتتت

🌹«««««««««««««««««««««««««««««««««««««««««🌹

#يتبع ❤️
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الثاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بنهار يوم جديد فاقت رشا بكير ع غير عادتها وبلشت تحضر الفطور والقهوه علـّۓ. عجل وفاتت لتفيق فارس

رشا: فارس، ،، فارس
فارس «فتح عيونه بكسل» اي رشا
رشا: يالله فيق حضرتلك الفطور مشان تفطر وتروح لشغلك
استغرب فارس وتجلس بتخته وحط ايدو ع جبين رشا
فارس : مافي حراره، ،، انتي منيحه

زاحت رشا ايدو عنها ووقفت وحطت ايدها ع خصرها

رشا: انت لاهيك عاجبك ولاهيك عاجبك
فارس: شبك رشروش عم نهز الورد
رشا: اي قوم قوم هلأ بتبرد القهوه

طلعت لبرا تاركه فارس بحالة صدمة لكنه م̷ـــِْن داخله كان مبسوط باهتمامها فِيَھ وبسرعه نتر الحرام عنه وحمل البشكير وفات عالحمام

م̷ـــِْن جهه تانيه حطت رنيم ابريق الشاي عالسفره وندهت لجوزها
رنيم : يلا حبيبي الفطور جاهز
كانت واقفه وبارمه ظهرها وعم تصب الشاي لما حست عحدا ضمها م̷ـــِْن ورا وطبع بوسه ع كتفها

ساهر : يسعدلي هالصباح
رنيم : وصباحك حبيبي يلا قعود فطار لا تتأخر علـّۓ. شغلك
ساهر «قعد» البنات لسه نايمين
رنيم: اي والله غاطين بالنوم بدك فيقهم لتشوفهم قبل ماتروح لشغلك
ساهر: لٱ ببوسهم وهنه نايمين بلا مايفيقوا ويغلبوكي هلأ

بلش ساهر يفطر وعيون رنيم بتراقبه وكأنه بتمها حكي

ساهر: شبك
رنيم: اه لٱ ولا شي
ساهر: عليي هالحكي، ،، احكي شو الموضوع
رنيم: ممممم بدي روح الًيَوُمًِ لعند امي
ساهر: ماعندي مانع بس خليها لبكرا لاني مسافر لغير محافظه وقبل ماروح بوصلكم ومنه بسلم علـّۓ. مرت عمي
رنيم: ليش تحدد موعد سفرك! !
ساهر: اها وبصراحه فاجأني المدير، ،، بس مو مشڱلھِ بظرف اسبوع بخلص شغلي وبرجع وانتي بتظلي عند مرت عمي لبينما ارجع
رنيم: تروح وترجع بالسلامه ياحق

#قطع وعوده عند رشا وفارس 🎬

كان فارس واقف قدام المرايه عم يلبس تيابه ويجهز حالو ليتيسر على شغلو

رشا : يلا فارس الفطور جاهز لا تتأخر ع شغلك
فارس : مابعرف شو صايرلك اليوم متنشطه وصحتيني وفطور كمان
رشا : اي خلصني فطار وتيسر على شغلك

طلع فارس م̷ـــِْن الغرفه وتوجه للمطبخ وحاول يقرب م̷ـــِْن رشا بس رشا صدتو وماخلتو يقرب منها

رشا : اايه شبك عم بقلك لا تتأخر ع شغلك
فارس : شبك رشا ليش ما عم بتخليني قرب مـڼـڱ
رشا بلبكه: اايه ممافي شي بس عم يصيبني مغص كتير قوي
فارس : اي روحي على دكتوره
رشا : اي اليوم بدي روح

قعد فارس فطر وتيسر علـّۓ. شغلو وهو طالع صدف اخوه

ساهر : يسعد صباحك اخي
فارس : وصباحك
ساهر: شو طالع بكير ع غير العاده
فارس« ابتسم » اي والله الًيَوُمًِ فيقتني رشا •اللّـہ̣̥ يهديها وتضل هيك
ساهر: امين يارب يالله بشوفك المسا
فارس : •اللّـہ̣̥ معك اخي

طلعو الاتنين وركب كل واحد فيهم سيارته وتوجه علـّۓ. شغلو وعيون رشا بتراقبهم م̷ـــِْن ورا الشباك وناطره فارس ليروح علـّۓ. شغلو وتتأكد

بعد مابعدت سيارة فارس وراح اتنهدت براحه وارتسمت ابتسامه خبيثه علـّۓ. وجها وراحت ركض على غرفتها وفتحت الخزانه

رشا : شو بدي البس لازم البس شي بيفلج مممم ..

طالعت فستان مورد ضيق م̷ـــِْن الصدر وبيتوسع تدريجيا لتحت
لبسته وتوجهت عالتسريحه وبلشت تحط مكياج وتفنن برسمة عيونها واختارت قلم حمره لونو فاقع ومسكت قزازة العطر وبخبخت عحالها

رشا : اووه طالعه بشلل هلأ اكرم رح ينفلج بس يشوفني يلا خليني روح بسرعه

حملت حالها وطلعت من الغرفه وتوجهت لغرفة عمر كان لساتو نايم حملتو متل ماهو بين ايدها ونزلت ع بيت رنيم ودقت الباب

رنيم: مين! !
رشا : لك رنيم فتحي انا رشا
فتحت الباب رنيم وحكت بدهشه، ،، رشا، ، شو في! !
رشا : صباح الخير ليكي بتخليلي عمر عندك طالعه مشوار صغير
رنيم : خير وين طالعه ع بكرة الصبح
رشا« بلبكه » : رايحه لعند الدكتوره عم ييجيني مغص كتير قوي
رنيم : خير ان شاء الله اي مو مشكله تكرم عينك
رشا: تسلمي حبيبتي معلش ازا فاق غيرلو مافضيت غيرلو
رنيم: تكرمي

مدت رشا ايديها واعطت عمر لرنيم وركضت بسرعه لتحت بدون سلام وبدون ماتحكي شي

رنيم : يوه شبها هي
قربت من عمر وباستو
رنيم : لك حتى مالا مغيره لابنها الحفوظه لك شو هالاهمال يلي عندك يحرام عليكي لك طفل عمرو سنتين لسا بيلبس حفاظ لا وطالعه ريحتها بتهفهف متل كأنا رايحه ع شي عرس الله يهديكي بس
اخدت عمر لجوا وغيرتلو تيابو ورجعت نيمتو وبلشت بتعزيل البيت

بهالوقت استقلت رشا تكسي واتناولت جزدانها وفتحته وسحبت مرايتها وبلشت تطلع بحالا
تركت المراي وحملت الموبايل بين ايديها ورنت ع اكرم

رشا : صباحو
اكرم : لك يسعدلي هالصباح شو وينك
رشا : جايه عالطريق
اكرم.: حدا اشتلق عليكي
رشا: لٱ لٱ تخاف كلو تمام
اكرم : اي كتير منيح
رشا : اي حبيبي وين نلتقى
اكرم : تعي ع جنب المحل وبنطلع سوا يروحي
رشا : اوك حبيبي
اكرم : ناطرتك ع نار

قفلت الخط وهي عم تبتسم وحكت لشوفير التاكسي ياخدها ع جنب محل اكرم
بعد ربع ساعه وصلت رشا ونزلت م̷ـــِْن التاكسي ورنت لاكرم
رشا : وينك انت انا وصلت
اكرم : اي شفتك شفتك خليكي جاييكي فورا
قفلت الخط وطالعت المراي لتشوف مضهرها وخلال ثواني سمعت صوت زامور سيارة اكرم بيزمرلا

اكرم : لك يسلملي الحلو طلعي
ضحكة رشا بدلع وطلعت بالسياره ومشي اكرم
كانت رشا فرحانه ونسيت انها مَـرّھٌ متزوجه وعندها ولد نسيت انو يلي بتعملو بيغضب ربنا كان همها تبسط حالها
وصلو ع قدام بنايه ونزلو م̷ـــِْن السياره ومسك اكرم ايدها وفاتو لجوا
اكرم« فتح باب الشقه» تفضلي بأجرك اليمين حبيبتي

فاتت رشا وهي بتتعمد تتقصع بمشيتها وعيون اكرم بتراقبها
اكرم : ولي عبعضي
دخلت رشا بأجرها اليمين ودخل اكرم وقفل الباب وقرب م̷ـــِْن رشا ومسكلا ايديها

رشا : اشتقتلك
اكرم : مو قدي يروحي
رشا : مابقدر طول بدي ارجع لانو تركت ابني عند سلفتي
اكرم : بدي اشبع منك
رشا : انت بتحبني صح وبس نطلق انا وفارس رح تتزوجني
اكرم :«حط جبينه ع جبينها» اكيد انا مو بس بحبك انا بموت فيكي

🌹«««««««««««🌹««««««««««🌹««««««««««««🌹

كانت رنيم عم تحظر الفطور للصغار وحاطه الحليب بالببرونات لتبرد

حملت الصينيه وطلعت لبرا وشافت بناتها عم يلعبوا بالالعاب وعمر ماسك الليجو وبيضرب فيهم بعصبيه

تنهد رنيم وحطت الصينيه ومشيت لعندو وقعدت عالارض ومسكتلو ايديه الصغار وباستهم بحنيه

رنيم: عموره ليش هيك عم تعمل حبيبي
عمر: اللعب
رنيم: حبيب قلبي مو هيك بيلتعب بالليجو تعا لافطرك بالاول وبعدين بنقعد وبنلعب ټمـٱمـ

هز عمر براسو ورفع ايديه لتحمله رنيم وتغمره بكل دفا بحضنهنا

رنيم: شهوده شوشو يالله امي تعوا مشان تفطرو
شهد: ماما احمليني انا كمان
رنيم: ڵـڱ يابكاشه عمرك اربع سنين ولسه بتغاري
شذى: ماما انا احمليني
رنيم: حاجتكم غلبه ويالله اقعدو لتفطرو، ،، الًيَوُمًِ الحضن لعموره

قعدت رنيم وحطت عمر بحضنها وضلت اطعميه بـ ايديها لحتى شبع وبعدين اعطته ببرونة الحليب وبس شربها قعدت هي والصغار وبلشوا يلعبوا ويضحكوا

كانت تصرفات عمر غريبه احيانا يضحك وينسجم باللعب واحيانا يتصرف بعصبيه ويصرخ

شهد: لااااا، ،، ماااامااااا عمر كسرلي لعبتي

طلعت رنيم م̷ـــِْن المطبخ واطلعت بشهد اللي كانت ماسكه لعبتها وبتبكي

رنيم : شو صار
شهد: عمر كسرلي لعبتي
رنيم: ليش
شهد: مابعرف كنا نلعب وبعدين طبشها بالارض
رنيم « تلفتت حواليها » وينو عمر
شذى: ليكو متخبي هناك

ميلت رنيم راسها ولمحت اجرين عمر واقف ورا البرداي وعم يبكي وبسرعه مشيت لعندو وزاحت البردايه

رنيم: ڵـڱ عمر
عمر: «بفزع » لااا لااا لٱ اتلبني ( لاتضربيني)
رنيم : بسم •اللّـہ̣̥ عليك اهدى حبيبي مارح اضربك

كان عمر عم يبكي ويرجف بذعر وكأنه ناطر صفعه قويه رح تتلقفه بأي لـحـظـــِھّ ; ..

رنيم: عمر، ، تعال حبيبي

قرب منها عمر بخوف وهو حاطط ايديه عوجهو

رنيم «مسكت ايديه ونزلتهم» ليـّۓ كسرت اللعبه
عمر: ،،،،،،
رنيم: ماكان قصدك صح
عمر ( هز براسه بمعنى اي )
رنيم: شفتي شهوده عمر ماكان بيقصد وهو وعدني مايعيدا مَـرّھٌ تانيه ماهيك عمرو
عمر: اي

ابتسمت رنيم ومدت ايدها ونكشت لعمر شعراته وحملته واخدته لعند بناتها ليكفوا لعب وضلت تراقب حركات عمر بحزن

رنيم: •اللّـہ̣̥ يصلحك يارشا علـّۓ. قد مابتضربي الصبي صار عندو رهبه وخوف، ،، ڵـڱ شبها هي مابتخاف علـّۓ. ابنها يطلع ماعندو شخصيه بس يكبر، ،، استغفر •اللّـہ̣̥ بس

🌹««««««««««««🌹««««««««««««🌹««««««««««🌹

م̷ـــِْن بعد ما مضو أكرم ورشا وقت حميم مع بعضهم. ،، قعدت رشا عالكنبة وهي لافة رجل عرجل وفاردة شعرها عراحتو وعم بتدخن بكل غرور ،،

فكرت بإرتكابها معصية متل هي واللي بتنعد م̷ـــِْن الكبائر عند رب العالمين ،،انها عم تمنح حالها الحرية اللي بدها اياها متناسية انو الحرية مو لنعمل اللي بدنا اياه وانما لحتى مانعمل اللي مابدنا اياه ..

طلع اكرم م̷ـــِْن الغرفة وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا وقعد بجنبا ولفها م̷ـــِْن كتفها ،،،
اكرم: ڵـڱ يقبرني اللي خلقك شو انك حلوة
ضحكت رشا : بس حلوة!!!
عض اكرم عشفايفو ومسكها م̷ـــِْن خصرها ولزقها فيه..:ڵـڱ مو بس حلوة وبتفلجي .. ريحتك لوحدا بتدوخ عقد مو طيبة ..

كان اكرم بيتغزل فيها وبكل شي فيها ورشا مستمتعة بغزلو المعسول لما قطع عليهم هاللحظة الرومنسية رنة جوال رشا ..

حملتو وعقدت حواجبها بإنزعاج لما شافت رقم فارس
اكرم؛ :مين السئيل اللي بيرنلك بهالوقت ؟
رشا: الزفت جوزي ..
اكرم: لٱ تردي
رشا: معلش لآزٍمٍ رد ..بدو يتطمن عليي، ، لانو حكيتلو طالعة عالدكتورة ..

ردت رشا: الو
فارس: گـّيَفْگ. رشروشة ،، طمنيني انشالله رحتي عالدكتورة
رشا: اي طبعا وليكني ناطرة دوري ..
فارس: اي منيح ..ازا بتحبي باخد ازن م̷ـــِْن الشغل وبجي
انتفضت رشا: لٱ لاا .. قصدي مافي داعي تعطل حالك ..بعدين انا عند دكتورة نسائية وكلون نسوان هون ..
فارس: ټمـٱمـ ..معناتا بس تطلعي رنيلي،،
رشا: انشالله ..باي ..