قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ببطئ حرك فارس حجر عينو واستقر نظرو علـّۓ. رشا ..
فجأة لاحت ببالو ذكريات جمعتو معها .. ذكريات يمكن هو لوحدو بناها وماكانت بتعنيها الها .. برغم جفائها الو وحركاتها، ، برغم كرهها ،، الا انو كان عطول يكذب حالو ويكذب احساسو بهالشي، ، وبحياتو مافكر يطلع بمرة تانية ولا يفكر حتى لْـۆ تفكير انو يخونها .. كان حاطط بين عيونو مخافة رب العالمين بالمقام ،، و لحتى مايكسرلا قلبها بالمقام التاني وبقي مكتفي فيها .. لَـگِنْ شو تحكي عن اللي مابتقدر هالنعمة وتكتفي فيها. !!

وقف وراح اتجاهها، ، وقف مقابيلها وبقي يطلع فيها بنظرات كلها لوم وعتاب وقهر .. بينما هيه بقيت منزلة راسها قدامو ،، ودموع الندم عبو وجها ..

فارس «بهدوء »: بعمري .. بعمري ماتخيلت اني انحط بهيك موقف .. وثقت فيكي .. اعتبرتك حياتي .. أمنتك عبيتي وابني .. وانتي كيف كافيتيني! !! خنتيني .. «اتجمعت الدموع بعيونو » لَيــِْـِْش. .. عطيني جواااب مقنع ليييش «وصرخ »: لييييش

ورفع ايدو وخبطها كف، ،، قرب رئيس المخفر والشرطة وبعدو عنها
رئيس المخفر: شوف ابني انا مقدر ظرفك بس ياريت ماتنسى انك بمخفر للشرطة ..

بعد فارس بخطواتو والتفت وحط ايدو عوجهو ..
فارس: انا رح كون احسن مـڼـڱ، ،«رجع التفت » بتتنازلي عن كلشي وحتى عن عمر وبعدين رح طلقك
رشا«بتبكي »: اتطلقني!
فارس: ولا انشالله مفكرة اني خليكي علـّۓ. ذمتي بعد هالمصيبة !!،،، شوفي يابنت الناس انا لحد الان ماسك حالي لحتى ما اغلط وضيع حالي كرمال وحدة متلك .. بقى هلأ بتوقعي ورقة تنازل عن كلشي مستحقات بتترتب عليي بطلاقك لأنو بالمختصر انا ما عم بشتغل واتعب لحتى بالاخر تجي وحدة متلك وتاخد تعبي فوق عملتها .. وابني ما الك فِيَھ .. گلآمَيےّ فِيَھ شي سيدي
رئيس المخفر: گلآمَگ. يا ابني ماعليه غبار .. وانتي لآزٍمٍ تبوسي ايديكي وجه وقفا انو جوزك طلع ابن حلال و بيفهم ورضي بهيك حل ،، لأنو واحد غيرو كان دبحك عالمطرح .. يلا تعالي وقعي هالورقة ،،

انكسرت رشا بعد هالكلام ومالقت كلام اتدافع فِيَھ عن حالها .. و رضيت تتنازل عن مستحقاتها كاملة وعن حضانة ابنها وتوقع ..

م̷ـــِْن بعد ماوقعت بإيدين عم ترجف عالورقة سحبها فارس بسرعة والتفت وقبل مايطلع نطق: رشا انَــْتي طالق بالتلاتة .. وابني معد تفكري تقربي منو لأني ساعتها مارح اسكت ،،صدقيني رح نزلك لسابع ارض، ،
رجع التفت وطلع تارك رشا وراه منهارة ،، وقعت عركبها وبلشت ضرب بحالها وهي بتبكي وتصرخ: وليييي عهالاخرة يارشاااا .. •اللّـہ̣̥ ينتقم م̷ـــِْن اللي كان السبب .. انخرب بيتك يااا رشا ...

احيانا يأتي الندم بعد فوات الاوان، ،، لندرك حينها كم كنا مخطئين حينما انجرفنا بـملئ ارادتنا بطريق الرذيله
اعمتنا الخطيئه وساقتنا للهاويه واي ندما ينفع بعد ه̷̷َـَْـُذآ

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

؛؛؛؛؛؛؛؛: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ ... السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ، ،،

ختمت عايدة صلاتها لتتبعها هيا م̷ـــِْن وراها ..

م̷ـــِْن بعد دعاء صغير دعتو عايدة لولادها وقفت وهي بتضب سجادة الصلاة ...
عايدة: تقبل •اللّـہ̣̥ طاعتك ياهيا
ردت هيا : منا ومنك امي ..

وقفت عايدة وراحت بينما بقيت هيا وكانت بتضب السجادة .. اما رنيم كانت قاعدة عالتخت وجنبا ابنها .. كانت رنيم بتطلع بـ وسيم بنظرات شفقة .. نزلت دمعتها عخدها واتنهدت بحزن ..
هيا: شبك اختي؟
رنيم: مافيني شي هيا
قعدت هيا بجنبا ،،: اختي لآزٍمٍ تكوني قوية كرمال ولادك ..
هزت رنيم براسها ،،
هيا: يلا انا رايحة ساعد امك بالعشا بتحبي اعملك شي معين؟
رنيم: لٱ اختي يسلمو ..
طلعت هيا م̷ـــِْن الغرفة تاركة رنيم وراها شاردة بالعدم .. يمكن كانت محتاجة شوية خصوصية بينها وبين ربها لحتى يزيد قلبها خشوع ..
دمعو عيونها ورفعت ايديها ونطقت بهمس: ربي اليـّۓ غـِْاليّے جسده متآوي تٌَحَـتْ التراب وروحو بين ايديك الكريمة.. يارب ترحمه وتجعلو م̷ـــِْن أحب عبادك وتجعل قبره روضة م̷ـــِْن رياض الجنة ..

مسحت وجهها م̷ـــِْن دموعها بإيديها ونزلت م̷ـــِْن عالتخت ووقفت لما سمعت صوت الباب انفتح ..
دخل رامز وهو بيتنحنح: ياللا يااالااا .. يابنات لبسو عراسكون معي ضيف ..

دخل رامز وبعدو فارس اللي كان حامل عمر وغفيان بين ايديه ،،،

فتحت رنيم عيونها عوسعهم بس شافت راسو مقطب .. وبدون وعي ركضت اتجاهن ..
رنيم: يي عليي ڵـڱ شوو صرلو فارس
فارس: ماتخافي مرت اخي جرح صغير
حملت رنيم عمر بخوف: انو جرح صغير ڵـيڱ كيف الدم معبي تيابو ..شو اللي صار؟
رامز: اختي فوتي الصبي خليه يرتاح جوة ..حاكم اخد ابرة مسكن ولازمو راحة ...

عايدة: لطفك يارب ،،، مشان •اللّـہ̣̥ حكولنا كيف هيك انصاب
نزل فارس راسو وحكا بقهر: رح احكي خالتي .. رح احكي ..

اخدت رنيم عمر ودخلتو لجوة عالغرفة وهي عم تبكي وحطتو عالتخت بجنب ابنها وسيم وغطتو .. مسدتلو شعرو بحنية وباستو وطلعت بسرعه لبرا لتفهم شو القصه ،،
كان فارس قاعد عالكنبه وشابك ايديه ببعض ومنكس راسه بالارض
وقفت رنيم وحولت نظرها ناح رامز واشرتله بحواجبها ليرد عليها رامز بحركه م̷ـــِْن ايدو لتلزم الصمت وتسكت ،،

طلعت عايدة م̷ـــِْن المطبخ وهي حاملة صينية القهوة و وقف رامز واسناولها ‏​‏​منـِْهــِْا ..
رامز: يعيشو هالديات يارب ..

عايدة«قعدت »: اي ابني فارس حكيلي شبو عمر؟
فارس :وقع ،،

قريت رنيم وقعدت بجنب امها: وقع عشو؟
فارس: عالطاولة، ،
رنيم: ورشا وينها لَيــِْـِْش. ما عم تنتبهلو!
رفع فارس راسو ونطق بغصة: ماهي رشا هيه اللي دفشتو عالطاولة
شهقت عايدة وضربت عصدرا بينما بقيت رنيم معلقة نظرها بعيون فارس بصدمة

رنيم: شو هي جنت! ! طب لَيــِْـِْش. لتعمل هيك شي!

ابتسم فارس بقهر وغمر راسه بين ايديه وحكا بغصه، ،،،، لاتجيبي سيرتها قدامي مشان •اللّـہ̣̥

رنيم: ڵـڱ ليششش شو في

وقف رامز واشر لامه ورنيم يلحقوه عالمطبخ وهناك شرحلهم كلشي صار

كان رامز بيحكي وهو حاسس بالخجل م̷ـــِْن افعال بنت خالته اما رنيم اكتفت انها تهز راسها بت ازدراء وكأنها ما استغربت الشي اللي سمعته
،،،،،، كل هالشي يطلع مـڼـڱ يارشا، ،، روحي •اللّـہ̣̥ يغضب عليكي

بهالكلمات هتفت عايده وهي مصدومه م̷ـــِْن كلام رامز ومو قادره تستوعب الشي اللي سمعته

رامز: مشان •اللّـہ̣̥ امي مابدنا نزيدها علـّۓ. فارس
رنيم: •اللّـہ̣̥ يعنيه بجد مو قليله، ،،ليش يارشا ليش
عايده: خبرت خالتك فريده
رامز: فارس خبرها وياريته ماخبرها تخيلي امي بتقلو ما ادخلني بمشاكلكم
عايده : خالتك م̷ـــِْن طول عمرها هيك مابيهمها الا حالها.
رنيم: طيب عمر شو رح يصير فِيَھ
رامز: حاليا رشا وقعت ع تنازل عنه
عايده: محلاها وهي اطالب فِيَھ، ،، كانت ادير بالها عليه م̷ـــِْن الآۆلْ لْـۆ كانت ام عن حق
رنيم: استني امي شوي، ،،، اي اخي يعني رح يظل عمر مع سلفي فارس
رامز: اي
عايده: وكيف بدو ينتبلهو وهو بشغلو الصبي بدو حدا يرعاه
رامز: •اللّـہ̣̥ يكون بعونو، ، شو بيطلع بإيدنا نعمل
رنيم «صفنت شوي »: عمر مابيطلع م̷ـــِْن هون

حولو عايدة ورامز بنظرهم عليها ،،،،
رامز: ڼـعمًـْ !!
رنيم: اي اخي متل ماسمعت .. انا مستعدة ارعى الولد مع ولادي لبين ما •اللّـہ̣̥ يفرجها علـّۓ. فارس

رامز: هلأ شوفي انا ماعندي مانع بس يعني حتى لْـۆ عمر صغير بس بيتم غريب عن بناتك
رنيم: اخي انَـَـَتَ نـًسّْيـت انو عمر ابني بالرضاعة ،، ماهو رضع مِڼـّي مع شذى بنتي ايام ضلت رشا فترة بعد ولادتها ماتقدر تقوم ..

عايدة: كلام اختك مزبوط رامز .. بعدين حرام فارس مبين عليه مكسور ومنظرو بقطع القلب ..

رامز: ازا هيك شايفين انا ما الي كلام .. خلينا نطلع ونقعد مع الزلمة احسن مالو قاعد لحالو ،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

مرت خمس سنوات عاش فيهم عمر بحضن رنيم وتحت رعايتها بعد مارفضت تخلي مربيه تتولى تربيته لعيش عمر بين ولاد عمه واخوانه بالرضاعه تحت سقف واحد وبحضن ام وحده اولتهم كل حبها واهتمامها
يمكن بهالفتره تعبت رنيم علـّۓ. عمر كتير لحتى قدر يتخطى الازمه النفسيه يلي خلفتها رشا جواته ويتخلص جسمه م̷ـــِْن اثر المنوم اللي ادمن عليه لدرجة كانت تصيبه نوبات صرع وصراخ هستيري
صبرت عليه وراعته بكل حب واهتمت فِيَھ بقلب ام صادق ليرجع عمر طفل طبيعي واحسن م̷ـــِْن اول وينشئ ببيئه هاديه خاليه م̷ـــِْن اي مشاكل وظلم واضطهاد

رغم محاولات فارس المستمره لياخد عمر الا انها رنيم كانت ترفض واصرت يربى مع اولادها

اما الخاسر الوحيد فكانت رشا اللي جابت ولد بالحرام وعاشت ببيت اكرم كخادمه عند مرتو وولادو بس لتقدر تعيش ،،
مانفعها ندمها ولا شفعلها عند فارس اللي محاها م̷ـــِْن حياته وكأنها ماكانت موجوده م̷ـــِْن الاساس

رشا: لم تكن حياتي سهلة أبداً ، ندم قلبي الآن لحتى أصبحتُ أشعر به ، ولم أفعل الصواب أعلم ذلك جيداً ،
الآن اصبحتْ دقات قَلبي موجعة تماماً
لم تكن هكذا عندما اخترت طريق الرذيلة
أتسأل : لماذا يصعب علي الأعتراف بأنني مررت بأصعب فترة في حياتي الآن ..! لماذا يصعب علي الأعتراف بأنني حقاً حزينة ونادمة
أجد صعوبة في مسامحة نفسي حقاً ..
أجد صعوبة في المضي قدماً بعد الأن ..
ما الذي سيحدث ؟ أُيحال لهُ آذيتي بعدما عُلِم ؟
لا والله ، فلا يجتمع الحب والآذية في قلبٍ مُحب ..
_مُحب ..!
هل ندمي سيرجعه لي ..؟
من المؤكد بلا و لكني و حقْ الله نادمة ، هناك شيء يحترق بداخلي ، أنقذني يا الله من كل هذا ليس لي سواك 💔.!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الصبح بكير كانت رنيم واقفة بالمطبخ بتحضر سندويشات، ،،

ونادت: يابنات يلا ماخلصتو لبس ؟
ردت شهد: اي ماما انا خلصت .. بس هي شذا لسا بتتنايط
شذا :شو رأيك تسكتي شهد خانم ..
شهد: بالله وازا ماسكتت شو رح تعملي؟
رنيم :•اللّـہ̣̥ ربي .. ڵـڱ كل يوم هالموشح مـڼـڱ الها .. يلا انَــْتي واياها استعجلو هلأ بتتأخرو ... يلا عمورة تَعاّاّلّ خود سندويشتك مشان تلحق عالمدرسة ..

فجأة سمعو زامور سياره ،،،
رنيم: عجبكم هي عمكم اجا وانتو لسا بتتناقرو وماجهزتو ..

نطت شهد : هاد مو عمي ،، أصلا هاد أإأبـْيے صّـْْـْْحّ شذى
شذى: صّـْْحّ ، ،، مو ابو أخي عمر معناتا هوه أبـْيے كمان ...
عمر: لا هاد بابا الي ..

انصدمت رنيم م̷ـــِْن كلام بناتها ورفعت بابوجها :موناقصني غيرك ام نص لسان .. يلا وليه انَــْتي واختك شرفو نزلو قدامي يلا ..

ضحكو شذى وشهد ونزلو عالدرج بسرعة ومعهن عمر ،،، بس شافتهن راحوا صفنت بكلمة بنتها ،، وهمست: أبوهن! !؟

صحيت عحالها وهزت براسها شمال ويمين بتحكي :شبك رنيم اصحي .. •اللّـہ̣̥ يخزيك ياشيطان ...

وتحت بالسيارة .. فتحت شهد الباب بسرعة: صباحووو
فارس: ڵـڱ ياصباح الورد بالأمامير .. أهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن وسٌٍَـٍَُهٍَُـٌٍَلٍَُيٌٍنٍَُ بعمور البطل ..
عمر: ،،،،
ركب عمر وهو زعلان
فارس« همس لـلبنات : يي لَيــِْـِْش. هيك قالب خلقتو ..!!
شذى؛ «بنرفزة »: هوة زعلان لأنو عم ناديلك بابا .. حكالي انك ابوه لوحدو
اتغيرت معالم فارس واتلبك : اه .. حبيبي عمورة انا ابوك صّـْْحّ
«شغل السيارة ومشي فيها »
عمر: اي
فارس: طيب انَـَـَتَ شو بتنادي للخالة رنيم؟
عمر: هي مو خالتي هي امي
فارس: طيب وام شهد وشذى ووسيم كمان صّـْْحّ
عمر: مبلا
فارس: طيب هنن بيزعلو لما بتناديها ماما؟
عمر: لٱ
فارس: معناتا لاتزعل ازا هنن نادوني بابا .. ماشي
عمر: ماشي ..
شهد: دلوع
عمر: بابا سمعتا شو حكت
فارس: شهود ...
شهد: اسفة بابا ..

ابتسم فارس وشد عالدكسيون وشرد للحظة .. اخد نفس وهز براسو شمال ويمين .. وهمس: شو صرلي .. •اللّـہ̣̥ يخزيك ياشيطان ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وصل فارس لمكتبه واول شي عمله طلب فنجان قهوه ليعدل مزاجه
كان قاعد وهو بيحرك القلم بين اصابعه وكلام عمر وبنات اخوه عم يرن بدانه

،،، صح انت بابا، ،،، لٱ هاد بابا الي وبس، ،،،

فارس: انا ماكان لآزٍمٍ خليت عمر عند رنيم كل هالسنين ليكو وعي وصار يلمح لولاد عمه انن ايتام

صفن شوي وبعدا حكا، ،، ع اساس هو مو يتيم يعني، ،، بس الفرق انه يتيم وامه لساتها عايشه، ،،، اااخ •اللّـہ̣̥ ينتقم مـڼـڱ يارشا شوفي لوين وصلتينا لْـۆ كانت رنيم، ،،،، ، استغفر •اللّـہ̣̥

فارس « نفض راسه» ڵـڱ وبعدين شو عم يصير معك ڵـڱ فارس اصحى عحالك يلي بتفكر فِيَھ مستحيل

تنهد بحسره وقام وتوجه ناح الشباك وحلل كرافته وسحب نفس طويل وزفره بغصه
فارس.: •اللّـہ̣̥ يرحمك يا اخي كانت ٱڅڑ كلماتك عم توصيني ع بناتك ووسيم وينك الًيَوُمًِ تجي تشوفهم كبرو وصارو بحاجتك صارو بحاجة اب يدير باله عليهم ويرعاهم

اطلع بالسما ورجع اتنهد بالاه وحكا، ،، :•اللّـہ̣̥ يقدرني وكون قد الحمل ،،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تاني يوم بعد دوامو طلع فارس بسيارتو ومشي فيها، ، باللاوعي لقي حالو صار قريب م̷ـــِْن بيت رنيم ..
ركن السيارة عجنب وسند راسو عالكرسي ..
فارس «اتنهد »:وبعدين ياربي .. والله حاسس حالي ضايع ..حتى ابني صرت احسب مية حساب قبل ماروح شوفو .. مابيصير هيك يافارس ،، اصلا رنيم مو مجبورة بـ عمر اكتر م̷ـــِْن هيك ..هي كبر وصار يعرف يعتمد عحالو ..

نزل م̷ـــِْن السيارة وكان متوجه ليشوف ابنو لما شاف عايدة حاملة اغراض وماشية وهي بتلاهث .. ركض عليها وحمل الاكياس عنها ..
فارس: هاتي عنك خالتي
عايدة: يي فارس .. تسلم لقلبي انقطع نفسي وانا حاملتون
فارس: انا ماحكيتلك اي شي بدك اياه بترنيلي وانا بجبلك اياه بطريقي .. ولا مو معتبرتيني واحد م̷ـــِْن ولادك
عايدة: والله يافارس اني معزتك بقلبي متل معزة رامز بفرد شكل ..بعدين يا ابني مو محرزة .. اشغل بالك مشان كم غرض
فارس: •اللّـہ̣̥ يعطيكي الصحة وطولة العمر خالتي ..

طلق فارس تنهيدة حست عايدة م̷ـــِْن وراها فِيَھ هم كبير بقلب فارس

عايدة: شو هالتنهيدة هي ڵـڱ ابني ..
فارس «وقف »:خالتي فِيَھ مجال احكي معك كلمتين عإنفراد ..

بحديقة عامة كان فارس قاعد مع عايدة، ،، لاحظت عايدة عحركاتو وملامحو انو مو ټمـٱمـ ..
عايدة«حطت ايدها عكتفو »: شبك ڵـڱ ابني، ، والله وضعك مو عاجبني
فارس: خالتي انَــْتي بتعرفي اللي صار فيني بسبب رشا م̷ـــِْن زمان
عايدة: •اللّـہ̣̥ لايوفق المزكورة .. طبعا بعرف ..
فارس: ولولا رب العالمين ثم انتو ابصر شو صار بحالتي وخصوصي مع عمر. اللي كانت اللي مابتخاف •اللّـہ̣̥ عاملتلو عقدة نفسية وادمان موطبيعي عحبوب المنوم ..
هزت عايدة براسها بأسف ..
فارس: والله انتو بهالسنين فضلتو عراسي واللي عملتو اهل الي مستحيل يعملو
عايدة: فضلنا عحالنا ابني ،،بس شو مناسبة هالكلام هلأ
فارس: مناسبتو انو الولد كبر وانا صرت حاسس انو عم يسببلكون ...
قاطعتو عايدة: الولد مافيه منو فارس وانا مابعتبرو الا واحد م̷ـــِْن احفادي
فارس: حتى لْـۆ .. بظن انو اجا الوقت لحتى خفف عنك وعن رنيم واخدو
عايدة: شو هالحكي ڵـڱ فارس ..شو هي تخفف علينا؟ ليكون حدا اشتكالك شي
فارس: لٱ والله
عايدة: بس مايكون رامز سمعك كلام بخصوص عمر
فارس: اعوذ بالله .. بعدين رامز م̷ـــِْن لما اتجوز وهو مهموم ببيتو ومرتو وولادو .. انا يلي بقصدو اني انا عم حس حالي ثقيل عليكون
عايدة: •اللّـہ̣̥ يسامحك يافارس ..
فارس «شبك ايديه بتوتر »:بـ بعدين انا مابدي سببلكون احراج وجيب عليكون الحكي .. يعني الناس شو الها غير الحكي ..
عايدة: قصدك تحكي انك خايف علينا م̷ـــِْن حكي العالم!
فارس: ياخالتي الناس بتعرفي عم البنات واهلين عم البنات .. رح يضلو يلتو ويعجنو بسبب فوتاتي وطلعاتي اللي مالا لازمة لعنكون ،،، ياريت تفهمي عليي خالتي ..انا بدي خفف عليكون وبس، ، لهيك قررت اخد عمر

بقيت عايدة تطلع فِيَھ بنظرات غير مفهومة .. اتنهدت وحكت: الولد بالنهاية ابنك .. واخرتو رح يرجع لتحت جناحك .. بس يافارس الولد بعمر ابنك بهالوقت محتاج ام .. وانت مارح تقدر تسد هالركن م̷ـــِْن حياتو ..
فارس: طيب والحل مع هالمشكلة !
عايدة«ابتسمت »: الحل بإيدك ابني .. الحل انك تقلع عيون كل الناس وتقطعلون لساناتون، ، بس طبعا بطريقة حضارية
فارس«ضحك »: وكيف هيك !!!
عايدة: تخلي لحالك صفة .. حجة قوية تصير تجي لعنا فيها بكل عين قوية وتطلع بدون ماحدا يسترجي يرفع راسو ويحكي كلمة

فارس «بتوتر »:قصدك اني! !
سكت فارس ونزل راسو بالارض ..
عايدة: انا يافارس عطيتك حل م̷ـــِْن كتير حلول وماتفكر اني بدي اجبرك عشي لٱ سمح •اللّـہ̣̥ .. عمر بالنهاية ابنك ومتل ماحكيتلك بالنهاية مرجوعو لعندك .. انا قصدك تفكر بحالك اللي هملتا م̷ـــِْن بعد ماراحت رشا .. مو بس عمر اللي محتاج لحدا حنون يآوي الو .. خليك واقعي. انَـَـَتَ محتاج لهالحدا اكتر م̷ـــِْن ابنك، ،
دمعو عيون فارس واتنهد بغصة ..
عايدة: قوم ابني ساعدني بهالغرضين ..انا اتأخرت عالبيت ،،
فارس هز براسو وحمل الاغراض
عايدة: واليوم غداك عنا
فارس :انا ..
عايدة: مابدي رفض ..انا لما بحكي كلمة لآزٍمٍ تتنفذ ..
ابتسم فارس: تكرمي خالتي ..انَــْتي بتموني ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
المسا رجع فارس عبيتو ،، كان ماشي عالدرج وهو شارد ،، طول عمرو كان محصن عقلو م̷ـــِْن هالحل بالذات ،، ماتخيل بيوم انو ياخد مكان اخوه بأي شكل م̷ـــِْن الاشكال ..
وصل عالطابق ووقف قدام باب بيت اخوه وصفن فِيَھ بغصة ..
فارس«قرب عالباب وحط ايدو عليه » : •اللّـہ̣̥ يرحمك يا اخي ..لَيــِْـِْش. تروح وتتركني للزمن يخابط فيني .. ماكان الي غيرك بهالدنيا وبقيت وحيد م̷ـــِْن بعدك .. شو اعمل انا هلأ. .. «رفع راسو ودعا بقلب محروق » يااارب تفتحلي بصيرتي وماتخليني اعمل شي اندم عليه بعدين ..

والتفت وكمل طريقو علـّۓ. بيتو ..
@rwayate
مر اسبوع كامل وفارس مارجع راح عند بيت رنيم ولا حتى ليشوف ابنو .. كان محتاج لشوية وقت لحتى يرتب أفكارو ،، وبالنهاية حسم أمرو ..

رن جرس الباب وفتحتو رنيم وهي ماسكة الشاله وضابة فيها شعرها ..
رنيم: اهلا وسهلا فارس ،، شو وين كنت غاطط؟
فارس«بتوتر »: بـ بهالدنيا .. گـّيَفْگ. رنيم
رنيم: بنشكر •اللّـہ̣̥ .. تفضل هلأ شوي وبيجو الولاد .. كتير مشتاقين الك ..
فارس: اي .. وينا خالتي عايدة؟

رنيم: عم بتصلي، ، يو هيك بدك اتضل واقف عالباب ..!فوت
بقي فارس يطلع بـ رنيم ويتمايز بملامحها بعيون دبلانة .. وبالنهاية قرر يفجر مفاجأتو بوجه رنيم ..
فارس«بتردد »: رنيم ازا، ،، ازا اتقدمتلك بتوافقي عليي! !

صابت الصدمة رنيم وبقيت واقفة اتطلع بـ فارس بنظرات بمشاعر مختلطة ..
فارس:بــتقــبلي تتــجــوزيــنــي ؟

شهقت رنيم ،،، الصدمة كانت واضحة علـّۓ. ملامح وجها .. ماكان عندا اي كلام تحكيه بهداك الوقت ..

،،،،،،: رنييم؟

انتفضت رنيم والتفتت وشافت امها واقفة وراها ..
عايدة: يي اهلا وسهلا فارس، ، تفضل لَيــِْـِْش. واقف عندك؟

فارس: گ كنت جاي شوف عمر بس شكلو لسا ما اجا .. انا رح روح هلأ والمسا بمر وبشوفو .. بالازن

اتراجع فارس وراح تارك وراه رنيم لسا متفاجأة بطلبو ..
عايدة: يو الو اسبوع غايب واجا حتى فوت مافات .. رنيم شبك
رنيم :اه ..ولاشي امي .. ولاشي

اتراجعت رنيم بخطواتها وهي لساتا مصدومه اما عايده اطلعت م̷ـــِْن الشباك وشافت فارس ركب سيارته وانطلق فيها بسرعه

عايده: يوه شبهم هدول، ،، ليكون فارس !!!!

هزت عايده براسها وفاتت لجوا واتوجهت ناح غرفة رنيم وشافتها متكوره عحالها وعم تبكي

قربت منها وقعدت بحدها، ،،

عايده: شو صرلك امي
رنيم« بتبكي » ولاشي امي معلش بدي كون لوحدي شوي
عايده «بتفهم» ماشي متل مابدك
@rwayate
طلعت عايده تاركه رنيم تتخبط بين مشاعرها وصدمتها يمكن ما استغربت م̷ـــِْن طلب فارس وكان عندها احساس انه هاليوم حيجي بالاخص بعد تعلق ولادها بعمهم لَـگِنْ زكريات ساهر كانت تعزبها

رنيم« رفعت راسها» انا وفارس! !! لٱ مستحيل اتزوج بعد ساهر مستحيل

🌹«««««««««««««🌹««««««««««🌹«««««««««««🌹

#يتبع
#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الخامس_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

وهي عم تبكي كانت رنيم يتضب تياب عمر بالشنتة ،،،
عايدة: يلا طولي بالك بنتي
رنيم: لَيــِْـِْش. لحتى ياخدو ..حدا اشتكالو انو عمر ناقصو شي
عايدة: يعني بالنهاية رح ياخدو ..الولد ابنو يابنتي
رنيم: بس عمر لسا صغير ..كيف بدو يطعميه ويشربو ..بدو مين يحممو ويلبسو ..
عايدة: البركة بأبوه ..بعدين فارس لساتو شب بعزو وبكرا بيلاقي بنت الحلال وبيتجوزها وبتعتني بالولد
رنيم: بدو يجبلو مرت اب .. والله مابيصير هيك
عايدة: شو يلي مابيصير ڵـڱ رنيم؛ ؛ يلا هاتي الشنتة خليني وديلو اياها

اما تٌَحَـتْ كان فارس قاعد مع رامز وهيا والولاد ،،
رامز: فكر منيح اخي فارس الولد اتعود عاخواتو ..انَـَـَتَ بهالعملة رح ترجعو لنقطة الصفر
فارس: والله يارامز انتو ماقصرتو بس حاجتو عمر كبر ووعي ..

شهد: يعني خلص رح تاخدو لعمر
شذى: خلص والله معد ناديلك بابا ولا عاد اتخانق معو بس خليه معنا ..
اتجمعو الدموع بعيون فارس وحضن بنات اخوه، ،،: ياعمري خلص لاتزعلو انا بجيبو كل اسبوع لتشوفو .. مو هيك بابا

كان. عمر قاعد عجنب وساكت وهادي. صافن ومو قابل يطلع بأبوه.

وصلت عايدة وفاتت لجوة وهي حاملة اغراض عمر اما رنيم وقفت ورا الباب وهي عم تبكي ..

عايدة: ڵـڱ ابني فكر والله محدا اشتكى م̷ـــِْن ابنك
فارس «وقف » :هيك احسن خالتي ..يلا بابا خلينا نمشي

همس عمر: مابدي
فارس: شو حكيت؟
رفع عمر راسو وهو عم يبكي وصرخ: مااابدي رووح معك ..بدي ضل مع امي واخواتي

هالكلمتين اثرت بالكل والكل بدون استثناء وقف، ،
عمر: تركني هون ،، تيتة والله معد عزبك ،،
عايدة: ؛؛؛؛؛؛
عمر: خاللووو والله معد اتخانق مع شذى بس لاتخلو ياخدني
رامز: ؛؛؛؛؛؛؛
فارس «قعد عركبو ومسك عمر م̷ـــِْن اكتافو »: ابني مابيصير هالحكي بعدين نحنا لآزٍمٍ نروح علـّۓ. بيتنا
عمر «اتلفت حواليه »:معناتا خلينا ناخدهم معنا .. بيتنا كبير وبيوسهم كلهم
فارس: مابيصير اخواتك يبعدو عن امهون
عمر«بيبكي »: خلينا ناخد ماما معنا كمان .. •اللّـہ̣̥ يوفقك بابا ياتركني هون مع اخواتي وامي يا اما خلينا ناخدها معنا

شهقت رنيم وحطت ايديها عتمها لتكتم صوتها وصوت بكاها ..
فارس «اتمالك حالو »: يلا عمر بكفي حكي .. خلينا نمشي

مسك فارس بإيدو وكان ومشي بس عمر اتفلت منو وهوة بصرخ: تركني مابدي روووح معك بدي ضل مع امي رنيييم

ترك عمر ايد ابوه وركض اتجاه رنيم لورى الباب وهي بس شافتو نزلت عالأرض عركبها وضمتو بقوة وعليت شهقاتها ..
رنيم: لاتبكي يا امي
بعدت عنو وبلشت تبوسو بحنية وهمستلو: ماتبكي، ،، يلا سماع الكلمة وروح مع ابوك
عمر: جيبي اخواتي وتعي معنا
رنيم: مابقدر @rwayate
عمر: لَيــِْـِْش.؟
غصت رنيم ورجعت ضمتو بقوة ..
عمر: كل ولاد صفي بيحكولي انو امهون وابوهن ساكنين مع بعض لَيــِْـِْش. انتو مو ساكنين مع بعض. مو انَــْتي امي ..
رنيم: ،،،،،
عمر: تعالي معنااا
سكتت رنيم وحولت نظرها علـّۓ. امها اللي هزتلا براسها ..

"القدر .. وما ادراك ما القدر، ،،، أحيانا نبالغ بتهويل الأمور وننسى فطرتنا علـّۓ. أننا بشر ونعيش في مدار معين ونعيش حياة مستمرة علـّۓ. الرغم م̷ـــِْن كل الصعاب التي نمر بها ... لسا ملائكة فالله فضلنا بأشياء عدة .. وخلقنا لنعيش بفطرة وبمشاعر كثيرة .. واحيانا تأتي الرحمة علـّۓ. شكل تضحية وتنازل عن قرار اخذناه بلحظة .. "

🌹«««««««««««««🌹««««««««««🌹«««««««««««🌹

بعد شهر باب شقة جديدة انفتح ،، وبرجلا اليمين دخلت ،، بخطوات بطيئة كانت ماشيه لحتى وصلت لنص الصالة ..

كانت لابسة فستان بسيط ولافة راسها بشالة حرير ..
حست عحدا مسكها م̷ـــِْن كتفها ..التفتت وشافت امها بتتبسملا برضا ..
رنيم: انا عملت الصح امي!
عايدة :صدقيني يا رنيم قرارك ابدا مو غلط ومع الأيام رح تكتشفي هالشي. فارس ابن حلال ورح يحواكي ويحميكي انَــْتي وولادك م̷ـــِْن غدر الزمن ..
رنيم«دمعو عيونها »: هالزواج كان كرمال الولاد ..
عايدة: اوعى يابنتي تحسسيه انك تجوزتيه كرمال عمر او ولاد اخوه .. كوني الو زوجه ،،، فارس بالوقت الحالي اكتر واحد محتاجك هلأ ..

هزت رنيم براسها ونزلت باست ايد امها، ،
عايدة: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي دنيا واخرة ..

،،،،،: احم خـ خالتي
التفتو رنيم وعايدة وشافو فارس واقف عباب البيت.
عايدة: اي ابني هي انا لهون وخلصت مهمتي .. صار لآزٍمٍ امشي
فارس: بيصير هيك بدون عشا
عايدة: اتعشا انَـَـَتَ ومرتك .. بعدين رامز ناطرني تٌَحَـتْ بالسيارة ،،«قربت منو وضمتو »:انشالله الف مبروك ابني .. وجوازة الدهر الهي .. مابدك توصاية برنيم
فارس: ولو ام وسيم بعيوني ..
عايدة: رنييم اسمها يافارس ..
فارس: ،،،،،،
رنيم: ماما مشان الولاد
عايدة: ماتاكلي همهم يومين بالكتير وبجبلكون اياهون .. يلا انا ماشية ..

راحت عايدة وسكر فارس الباب وراها .. اول ماتسكر الباب حست رنيم بإحساس غريب سرا بكل عروقها .. شعور بالخوف ممزوج بشي م̷ـــِْن الغصة والقهر ..

اما فارس بقي فترة واقف ووجهو عالباب .. مو عرفان شو يعمل .. ماقادر ينسحب وبنفس الوقت موقادر يقرب ..

رنيم: لَيــِْـِْش. انتقلت م̷ـــِْن شقتك؟
التفت فارس وجاوبها بتردد .. :انا حسيت انو طول مانحنا بنفس الامكنة رح يضل الماضي ملازمنا ،، لهيك حسمت امري وبعت العمارة كلها وبعدت ..
رنيم: خير ماعملت ..

رجع الصمت ليحتل المكان ،،
فارس: ليكي ازا فِيَھ شي جاي عبالك روح جبلك اياه او، ،، قصدي الاكل جاهز ازا بتحبي تتعشي
واتجه عند طاولة الاكل وبلش يفرد الاكل بعبث وبإيدين عم ترجف .. ولاحظت رنيم هالشي.

اتنهدت بهدوء وقربت منو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو، ، وهو لف عليها بسرعة ودموعو متجمعين بعيونو ..
رنيم: فارس ..
فارس :رنيم انا .. انا
رنيم :شوف فارس انا حاسة باللي حاسس فِيَھ انَـَـَتَ .. بس بالنهاية هاد قدر ،، صعب بس لآزٍمٍ نتأقلم صّـْْحّ ولا انا غلطانة؟

هز فارس براسو: صّـْْحّ .. بس بيضل صعب ..
رنيم: انسى فارس ازا رح اتضل هالذكريات براسك لٱ انَـَـَتَ رح ترتاح ولا انا

بلشت انفاس فارس تطلع وتنزل بسرعة وبلحظة نزلو دموعو ليبللو وجهو ولحيتو .. وبدون وعي رما راسو علـّۓ. كتف رنيم وبلش يبكي بحرقة ..

كان عم يبكي عكتفها متل الولد الصغير .. حست فِيَھ رنيم اديش كان حابس بقلبو هموم ،،، هموم سنين نفسها لما بكي علـّۓ. كتفها ورما بدموعو عليها، ،

رفعت رنيم ايديها وشدتو عليها وبلشت تربتلو عكتافو وكأنها امو وهو ابنها ..
رنيم: الهموم كتيرة وشي طبيعي ازا الواحد فينا انهم ... الشطارة انك تقدر تتخلص ‏​‏​منـِْهــِْا ..
فارس«بهمس » :فيكي شي م̷ـــِْن أخي ساهر ..
رنيم: ،،،،،،،
فارس «شدها عليه اكتر »:ريحتك بتشبه ريحتو
رنيم: فارس بكفي
فارس: لٱ، ،،، لآزٍمٍ تعرفي اني ماتزوجتك مشان عمر والولاد .. رنيم ممكن تكونيلي ام، ،، اخت. ،، عيلة .. انا بحاجتك
رنيم: بوعدك اني رح كون اڵـڱ العيلة يافارس ،،،
بعد فارس عنها وابتسم وهو لسا بيبكي. :وانا بوعدك انك مارح تنضامي لٱ انَــْتي ولا ولادك .. بس ماتتركيني
هزت رنيم براسها وبعدتو وبلشت تجهز هيه الاكل ..
رنيم: انا كتير جوعانة، ،، يلا تَعاّاّلّ قرب نتعشى سوا ..
م̷ـــِْن بعد ماتعشو وضبت رنيم الأكل وراحت بدلت فستانها و قعدو تنيناتهم عالكنبة وكل واحد فيهم شارد بقرنة ..
بالنسبة الهم لسا ماكان اي واحد فيهم جاهز لهيك خطوة .. واكتفو انهم يسهرو مع بعض عالتلفزيون ويتابعو فلم ..

فارس: رنيم
رنيم: ممم
فارس «ميل راسو. عليها»: انا نعست
انتفض قلب رنيم ،،: ط طيب روح نام
ابتسم فارس: رح نام ..

اتسطح عالكنبة وحط راسو عرجليها وكعوك حالو متل ولد الصغير و. غمض عيونو ..
رنيم: انَـَـَتَ مرتاح هيك
فارس : اي ..

ابتسمت رنيم وغرزت اناملها بين شعراتو الناعمين وبلشت تمسدلو شعرو بحنية ..

رنيم: كانت ليلة غريبة نوعا ما بالنسبة الي لأنو فارس ماحاول يدايقني او يتمادا عليي بأي حركة غلط بالرغم اني صرت حلالو .. بس قدرت اتيقن انو فارس ماكان بحاجة مجرد زوجة يقضي وقت حلو معها وبس .. قدرت شوف انو فارس مابيفرق عن عمر اللي كان فاقد الحنية م̷ـــِْن لما كان طفل ،، لما توفت امو وهو بعمر صغير وساهر اللي رباه وكبرو لحتى صار رجال .. كان بيدور عهالحنان بحضن الزوجة، ،،بس رشا ماقدرت هالشي واتبعت طريق الشيطان واتخلت عنو وعن ابنها بكل بساطة ،،،

🌹«««««««««««🌹««««««««««««🌹«««««««««««🌹

#بعـد_مـــرور_عشرين_سنه 🌱🌸

صحي عمر م̷ـــِْن النوم علـّۓ. صوت طبل وغنا وزغاريت.. فتح عيونه وابتسم وقام تجلس ع تختو..واطلع بـ وسيم اللي كان ماسك الصينية وعم يدق ويطبل عليها.. و شهد وشذى عم يغنو ويزقفو مع الاغاني ..

وسيم:قوم هلي بينا خي العريس قوم هلي بينا
شهد وشذى:قوم هلي بينا خي العريس قوم هلي بينا

وسيم:فرش ولاقينا يا ابو العريس فرش ولاقينا
شهد و شذى:فرش ولاقينا يا ابو العريس فرش ولاقينا 👏

كانو عم يغنوا ويرقصوا واصواتهم عبت البيت
فاتت رنيم وهي بتحكي، ،، ڵـڱ شوفي شو عم تعمل انت وياها وياها
@rwayate
وسيم(مسك ايد امو وصار يرقصها):ولا تعتب علينا ام العريس لا تعتب علينا 😂
شهد وشذى(راحو مسكو ايدين عمر وقوموه ليرقصوه): لا تعتب علينا ام العريس لا تعتب علينا 💃
ابتسمت رنيم وشبكت ايديها بأيدين عمر وصارو يرقصو..ودموعها عم ينزلو.. قرب باس جبينها وكملو رقص

وسيم وشذى وشهد: يا فرحة العيلة جوزنا الغالي يافرحة العيلة👏😌... وعاللالو اللالو اللالو والعريس شايف حالو.. بيطلعلو بيطلعلو عريس الزين بيطلعلو @rwayate
رنيم: هههههه يبعتلكن الهنا نسيتوني ليش جايه
وسيم: اكيد جايه ترقصي معنا امي
رنيم: ماحزرت، ،
حولت نظرها علـّۓ. عمر وابتسمت وحطت كفها الجليل علـّۓ. خده وتحسست لحيته ودموعها عم تتجمع بمقليتها

رنيم ،، ايمت كبرت امي والمشط انغرز بلحيتك
عمر « رد بمزح» شبك رنوم شككتيني بحالي وانك مو امي
رنيم: انت ابني يلي ماخلفته و،،،،

مسك عمر كفيها وقاطعها بعجل، ،،،: انتي امي وبس وغيرك مابعرف انتي يلي تعبتي وسهرتي ،،، انتي امي وكل الباقي غرباء

بهاللحظه نزلت دموع رنيم وحضنت عمر بقوه ليلحقها وسيم واخواتو

وسيم: •اللّـہ̣̥ مايحرمنا مـڼـڱ ياست الكل
ردو: امين يارب
عمر «مسح دموع امه» ممكن ماتبكي بالاخص الًيَوُمًِ
رنيم: هي دموع الفرح امي
عمر: يارب الفرحه ماتفارقك
رنيم: اجمعين يارب، ، شو امي قبل مدير المشفى يمدد اجازتك
عمر: رح اللبس وروح لعندو بدو يقبل غصبن عنه شيه
شذى: بدك مساعده اخي
عمر: لٱ دخيلك مابدي ينقلب العرس عزا
رنيم: كش برا وبعيد، ،، يالله كل واحد يروح لغرفته وشوفوا شو ناقص عليكم مابدي اسمع نواح قبل العرس بنص سَـآعــهْْ
شهد: احم اكيد قاصديتك شذى
شذى: بالله وليش ماتكون قاصديتك
شهد: لٱ عيني انا عاقله واسالي جوزي
شذى: اي واضح 😒
رنيم: ڵـڱ يابناااات
شذى: اي طول بالك ابو الفضل، ،، يالله اختي تعي معي

طلعو من غرفة عمر وهم عم يضحكو وكل واحد فيهم راح ع غرفتو ليجهز حالو.. اما عمر ظل واقف مكانه ودمعة علقت ع رمش عينه

عمر: •اللّـہ̣̥ مايحرمني منكم يا اخوتي ولا مـڼـڱ يا امي

تنهد بغصه واطلع علـّۓ. انعكاس صورتو بالمرايه واتعلق بصره عالندبه يلي بحد جبينه

عمر «رفع ايدو واتحسس الندبه » هاد هو التزكار يلي تركتيلي ياه يا، ،،،،، « غمض عيونو بقهر »مو قادر قلك يا امي لانك مجرده م̷ـــِْن الامومه

حسم امرو وفتل وجهو وفات عالحمام اخد دوش سريع ،،،،

....
وصل عمر ع المشفى وهو ماشي بممرات المشفى ما ضل حد ما شافه من زملائه وهناه..
زميل 1: شو يا عريس ، شو جابك اليوم
زميل 2: شو عروستك ما بدها اياك
زميل 3: أكيد اسمعت نصيحتي ونفدت بريشك قبل ما تتورط
زميل 4 : شو هرباان من عروستك
كان عمر بيتلقى منهم التهاني والكلام وهو بيضحك
وضل ماشي لوصل مكتب المدير
دق دقتين واجاه صوت من جوا ،، اتفضل
عمر :ّ السلام عليكم
المدير قام من ورا مكتبه وضم عمر وقله : أهلا يا عريس إن شاء الله الف مبروك
عمر :ليش أنت خليت فيها عريس ، ع كلاً الله يبارك فيك
ضحك المدير وقله : له ليش دكتور عمر
عمر : شو نسيت إنك ما مدتلي اجازتي
المدير ضحك وحق دقنه وقله : آي ساعة عرسك
عمر : الساعة 9
المدير : ممتاز في وقت
عمر : وقت !! وقت لشو ؟؟
المدير : زميلك مؤيد مجاز والصراحة مافي غيرك يطلع مع الطاقم الطبي لدار العجزة و إذا بيضتها رح مددلك اجازتك لاسبوع
عمر : مممم
المدير: بس بتروح بتشيك على النزيلات بس ،، شو قلت
ضحك عمر : موافق أكيد ،، ورح اباشر عملي من هلأ
قرب من المدير باسه وطلع
المدير : الله يوفقك يا عمر ويهنيك ويسعد قلب الي ربوك

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛..🌿

بدار العجزه كان عمر ماشي مع مدير الدار وعم يحكوا بخصوص المرضى يلي بالدار

عمر :وكيف اوضاعن
المدير :الحمد لله بخير .. هلأ هو اكتر شي بيتعرضولو الضغط والسكر ..
عمر :علـّۓ. خير ان شاء الله .... اذا بس ضغط وسكر شغلتهن بسيطة لانو بهالعمر شي طبيعي يكون في ضغط وسكر .. المهم مايكونو عم يشكو م̷ـــِْن امراض تانيه
المدير :في كم حالة ....اوقات بيمرضو فجأة وبيقعدو بالفراش شهر زمان ..
عمر :هلا رح مر عليهن كلهم .. بس بالاول بدي شوف ملفاتهم
المدير: تكرم عينك دكتور تفضل معي عالمكتب

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،🌹

المدير :تفضل تفضل دكتور
دخل عمر ودخل وراه المدير
المدير :شو بتحب تشرب
عمر :شكرا .. بس لو سمحت تعطيني ملفات المرضى شوفهن لاني مستعجل
المدير :اكيد ... « ناولو اياهن » تفضل
اخد عمر الملف وبلش يقلب بصفحاته .. ويشوف اسماء المرضى وحالاتهم
قلب اول ورقة والتانية .،،والتالتة وهو عم يقرأ الاسماء بتمتمة
عمر :رشا محمود...
فجأة وقف عـــِْن القراءة وكانو لسانو نشل .. وفتح عيونو علـّۓ. وسعهم مو مصدق يلي عم يشوفو ... سحب الورقة م̷ـــِْن الملف يايدن عم ترجف ليتأكد منها ...رجفت.شفافو وهو عم يعيد الاسم :ررششا..مـمحموود ... عبدد.. الحيي !!!!!!!!!!

...................🌹