قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قاعدة سوززان مع اما جميلة
سوزان : قال شو بدو اياني قوم ارقصلو
جميلة : وانتي شو قلتيلو
سوزان : هههه شو بدي قلو اكيد رفضت والله شي حلو وانا عم ارقصلو
جميلة : الله لا يعطيكي الا كل عافية ..
سوزان : انتي شو عم تحكي ماما
جميلة : جوزك محتاج يغير جو عطيه شوية اهتمام . بكرا بتلاقي حالك خسرتيه
سوزان بدا تسكر على السيرة: اوك ماما.. انا بلاقي حل
.......................
رجع عادل المسا وكانت سوزان مجهزتلو سهرة رومنسية .... وهو فرح كتير من هالخطوة ..
عادل : شو هيدا الحلا كلو يامرتي الحلوة
سوزان : ميرسي حبيبي هيدا حلا عيونك ...
قرب منا وقعد جنبا ... وقرب بدو يبوسا على خدا قام صار جوالا يطنطن ..
سوزان : لحظة بيبي بس لشوف مين عم يبعتلي ..
عصب عادل وقام من جنبا فورا
سوزان : شبك بيبي ليش زعلت
عادل : حتى تفضي تعطي شوية وقت لزوجك ..وقتا مابعود بزعل ... وعلى فكرة انتي بأيدكي عم تدمري بيتك ..
سوزان : ليش انا شو عم اعمل ..
عادل مارد وطلع فورا ...
...........................
صفاء قاعدة جنب امجد بحديقة البيت هية الحديقة للست ميرا ..بس مابتمنع حدا يقرب منا ..
كانو قاعدين عم يتفرجو على النجوم والقمر
صفاء : يا الله السماء ما اجملا ..
امجد : بس يلي قاعد جنبي اجمل
صفاء : مو لهل الدرجة هههه
امجد : ليكي الشهاب
صفاء : وينو وينو
قرب منا بسرعة وطبع بوسة على خدا ..
صفاء : غليظ
امجد : ههههه ماوصل الشهاب على خدك
صفاء: قليل الادب ..اذا بتعيدا ماتلو الا حالك
امجد : ههههه دخيلو العصبي ما اطيبو ..
.......................
وبلشت تمر الايام .. وعادل عم يتعلق بصفاء يوم ورا يوم بس هية مانا منتبهة عليه نهائيا ... وكان كل يوم يرجع بعد انتهاء الدوام مشان يشوفا وهية عم ترقص وكل يوم عم ينعجب فيها اكتر ... وحتى صارت علاقتن علاقة منيحة متل الاصدقاء .. وصفاء كانت تحسو متل اخوها الكبير ...
......................
فاتت ع المكتب وكان معا علبة فيها محاشي وورق عنب ... ونضفت شوي وبلش الكل يجي ..
وعلى وقت الغدا .. سختنون بالمايكرويف .. وراحت اتجاه مكتب عادل ..وصلت لعند جانيت ..
صفاء :جوج ليكي شو جبتلك معي
جانيت : ياسلام شو هالروايح الطيبة
صفاء : مبارح عملنا انا والماما محاشي وورق عنب وحسبت حسابك وحساب الاستاذ عادل
جانيت : لك يسلمون ..
عطتا حصتا .. وقربت دقت على باب عادل ودقت بس محدا رد
صفاء : ماعم يرد ..مانو هون يعني
جانيت وهية عم تاكل : بلى هون بس بكون مش ساعم افتحي وادخلي ..
فتحت صفاء الباب دخلت بس مالقت حدا .. وصارت تتلفت حوليها ..
صفاء : استاذ عادل .... ميتر عادل .. وينو هاد
وفجأة تحركت مكتبة ع الحيط وطلع من وراها عادل
عادل : انا هون شوفي
صفاء : من وين طلعت
عادل : هههههه انا هون عامل غرفة صغيرة ورا هيدي المكتبة ... اوقات بتعب بفوت عليها مشان ارتاح
صفاء : اول مرة بعرف انو في هيك غرفة ... وبكل المكاتب في منا ولا بس بمكتبك
عادل : لا بس بمكتبي .. المهم انتي شوبدك
صفاء : اي .. جبتلك معي محاشي حبيت دوقك شغلي وشغل الماما
عادل قرب منا واخد العلبة من ايدا وقال : وليش عم تجيبلي اكل شو المناسبة
صفاء: اااه .. لانو انت كتير منيح معي وبعتبرك متل اخي
عادل : امممم قلتيلي متل خيك لكن
صفاء : واعز كمان
فتح العلبة وحمل الشوكة وبلش ياكل ..
عادل : طيبين كتير
صفاء : صحة وهنا
عادل : ع قلبك ..... صفاء
صفاء : اي استاذ قلي
عادل : انتي جوهرة
صفاء : شكرا هاد من زوقك
عادل : بتعرفي لو انا محل خطيبك مابخليكي تشتغلي انتي بيلبقلك تقعدي بالبيت وتتستتي وكل شي يجي لعندك
صفاء : هههههه مو لهل الدرجة
عادل : لهل الدرجة واكتر .
صفاء : بعين الله شو بدنا نعمل هيك الله كاتب علينا وانا كمان عم اشتغل مشان ساعدو
عادل : بتحبيه ؟؟
صفاء : كتير .. اكتر شخص بحبو بعد الماما الله يطولي بعمرا
عادل : بس هو مابحبك
صفاء : وانت شو عرفك
عادل : قلتلك لو انا مكانو مابخليكي تشتغلي .. هو لو بحبك مابخليكي تشتغلي وتطلعي وتفوتي .. انا بقول هو طمعان فيكي
صفاء : لا امجد شخص كتير منيح ومابفكر هيك .. وانا كمان يلي اصريت انو اشتغل مشان ساعدو
عادل : بس انتي بتستاهلي حدن احسن منو
صفاء : بس انا مابدي غيرو ..
عادل : صفاء رح اعرض عليكي عرض وفكري فيه كتير منيح
صفاء : عرض ؟؟ عرض شو؟؟
عادل : تتزوجيني ؟؟
صفاء : شووووو ... اتزوجك ؟؟
عادل : اي تتزوجيني بصراحة انتي دخلتي على قلبي وحبيتك .. واذا اقبلتي تتزوجيني بشتريلي بيت وسيارة وبتعيشي انتي وامك معززة مكرمة
صفاء : استاذ شو نسيت انو انت متزوج وانا كمان مخطوبة
عادل : لا مانسيت .. بس بالنسبة الي الشرع حلل اربعة .. وانت خاطبة يعني مش متزوجة بتفسخي خطبتك وانا بتزوجك
صفاء:............

يتبع ......
ياترى شو رح يكون رد صفاء ؟؟؟
معقول تطمع بالمصاري وتترك خطيبا وتقبل تتزوج عادل؟؟؟
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

صفاء : صح انا فقيرة بس ماني طماعة .. وفي ٣ شغلات لازم تعرفون الاولة انو انا مستحيل اترك خطيبي وحب حياتي مشان المصاري وثانيا انا مستحيل اتزوجك انت بالذات لانو انا اعتبرتك متل اخي الكبير وثالثا انا مستحيل انزل على ضرة واخرب حياتي وحيات غيري مشان المصاري ... وهلق عن اذنك
عادل : صفاء لحظة شوي ..
صفاء : خير استاذ
عادل : بتمنى تفكري منيح وانا ناطر خبر منك ... واذا كان جوابك لأ بتمنى انك ماتركيهني ونضل اصحاب
صفاء : اوك...
طلعت وراحت ع المطبخ وهية مصدومة وصارت تقول : العما ما اندلو انا فكرتو عم يعاملني متل اختو طلع لأ عم يحب ويتمعشق .. تفوو عليك .. قال شو بدو ينزلني على ضرة لك انا عندي صرماية امجد بتسواكن كلكن ..
..................................
المسا بالبيت عندا قاعدة هية وهناء وعم تحكيلا شو صاير
هناء : منيح يلي رديتي عليه هيك .. واحد فلتان عيونو زايغة
صفاء : اي والله معك حق وانا فكرت عنجد عم يعاملني متل اختو .. ياما تحت السواهي دواهي
هناء : كذاب هاد مابحبك .. لو بحبك كان قلك بطلق مرتي مشانك
صفاء : يضرب منو لمرتو حتى لو قال هيك مافشر اقبل فيه .. بس صح متل ماعم تقولي اكيد بدو ايانا مشان يقضي شهواتو مو اكتر ... او بدو شي وحدة تخدمو وتلبيلو رغباتو من تم ساكت ... لانو اكيد مرتو بتكون مطلعتلو عيونو ..
هناء : صح كلامك لانو ماعم تشوفي اشقد اللبنانين عم يتزوجو سوريات .. واللبنانيات عينون حمرا علينا
صفاء : اي والله معك حق .. حتى لو امجد ماكان بحياتي انا مستحيل اتزوج غير شب سوري
هناء : أوحيي صمودك هههههه
صفاء : ههههههه
هناء : صحي بدك تخبري امجد
صفاء : لا مشان ماينقهر
هناء : وبعادل شو رح تعملي
صفاء: خلص رح اتجاهلو .. واذا حاول يقرب مني رح اترك المكتب فورا ..
هناء: بتعملي منيح .. يلا انا صار لازم روح ع بيتنا سلام
صفاء : الله معك ... لقوم انا احكي مع مجودتي يقبر قلبي ..
قامت صفاء وفتحت تلفونا وصارت تحكي مع امجد واتساب
...........................
تاني يوم نزلت صفاء ع المكتب .. .. وعادل طلب قهوة دخلتو اياها
عادل: شو ياصفاء فكرتي بالموضوع
صفاء : استاذ انا قلتلك رأيي بصارحة وما ممكن غيرو لا هلق ولابكرا ولابعد عشر سنين .. وانت مكانك بالقلب محفوظ كأخ مو اكتر ..
عادل : طيب ماشي الله يهنيكي وبوعدك انو ما ازعجك نهائيا ...
.............
وبلشت الايام تمر .. وصفاء عم تحاول تتجاهل عادل وحتى معد دخلتو القهوة صارت توصلا لعند جانيت وترجع على شغلا وهاد الشي كان يدايقو كتير لعادل .. وبالبيت كانت عندو جفاف عاطفي كبير من اتجاه زوجتو .. واجا مرتين مشان يشوف اذا صفاء عم ترقص بس كان يلاقيها عم تشتغل بدون رقص ..
................
وبلش يوم جديد ...وصل امجد صفاء على باب المكتب وراح .. وهية دخلت كالعادة بالمكتب وصارت تظبط شوي .. وبلشو يجو المحامين
وهية بالمطبخ بتتصل عليها جانيت وبتطلب قهوة لعادل .. بتعمل القهوة وبتروح لعند جانيت
صفاء : اتفضلي هاي القهوة
جانيت : دخليها انتي
صفاء : ليش
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب
صفاء : طيب ماشي ..
حملت الصينة ..وقربت من الباب دقتو وفاتت ..
صفاء : صباح الخير
عادل : اهلا صباح النور .. هيك ياظالمة قطعتيني ومعد دخلتي لعندي ...
صفاء : استاذ هيك افضل خليني بعيدة مشان ماتتعلق فيني
عادل قام وقرب منا وقال : بس انا كتير متعلق فيكي
صفاء صارت ترجع خطوات لورا : استاذ ما الو لزوم هالحكي
عادل : افهمني والله انا تعبان انا بحاجة وحدة متلك .. انا حياتي الزوجية كتير جافة .. انا بحاجة وحدة متلك .. انا شايف فيكي كل صفات الزوجة المثالية
صفاء ماحبت تجرحو بالحكي : يا استاذ ما مشكلتي اذا حياتك الزوجة جافة او لأ بس اذا في مشكلة حاول تصلحا بينك وبين زوجتك .. مو الزواج التاني هو الحل
عادل : بس انا حبيتك
صفاء : لا ماحبيتني .. انت بس عم تلاقي النقص يلي موجود بزوجتك فيني وعم تحاول تكمل هاد النقص عندي
عادل : لا مش نقص .. انا عنجد بحبك
صفاء : وانا بحب خطيبي ..... وهلق عن اذنك
طلعت صفاء وعادل كان كتير مقهور وصار يقول انا بفرجيكي ياصفاء اذا ما بخليكي تترجيني اتزوجك مابكون اسمي عادل .. انتي رح تكوني الي ومارح تكوني لحدن غير ...ههههه بسيطة
.......................
صفاء عم تحكي حالا وتقول ان شاء الله يكون فهم ... اوووف
ورجعت على شغلا ... خلص الدوام والكل نزل وراح على بيتو .. الا عادل نزل وضل واقف بسيارتو تحت المكتب ..
صفاء حست مزاجا معكر .. فقررت تشغل الاغاني بركي بتغير مودا ..خففت لبس ..وشغلت غناي لمحمد سكندر ياهويدلك ... وبلشت تتمايل مع الغناي وهية ماسكة عصاي النشافة ...
عادل كان كتيرمقهور وهو بسياروت طلع قنينة وسيكي من التابلو وصار يشرب .. شربا كلا مرة وحدة بس ماسكر وعلقو لساتو معو ... فتح باب السيارة ونزل .. وطلع لعند صفاء .. قرب سمع صوت الاغناي وابتسم ابتسامة خبث وفتح الباب شوي شوي مشان ماتحس عليه .. وفات وقفل الباب وصار يمشي على روس اصابيع
هية كانت عم تتمايل مع كلمات الغناي : تمشي دلع دلع ومحلالاااي ومحلاللاااااي ... ياهويدلك ياهويدا هويدا لي
وحست حدا مسكا من خصرا ولزقها فيه .. وهية هون نقزت والتفتت لورا بسرعة
صفاء : استاذ عادل
عادل : لاتقولي استاذ ..
صفاء وهية خايفة ورجليها صارو يرجفو ومعد حملوها .. وعم تحاول تبعد عندو ...
صفاء : بترجاك تركني ..
عادل : هههه لا ماحزرتي ..
صفاء صارت تبكي : لك شوبدك مني
عادل : بدي اياكي .. بدي تكوني الي ...
صفاء شمت ريحتو وعرفت انو شربان : استاذ انت مانك بوعيك اتركني وخليني نحكي ع رواق
عادل : صح انا شربان بس انا ماني سكران .. انا كتير مصحصح ..
صفاء : مشان الله اتركني
عادل : صفاء هششش .... انتي رح تكوني الي عم تفهمي
صفاء: والله رح كون الك .. بس هلق تركني ..
عادل :هههههه شو مفكرتيني ولد صغير تضحكي علي ... لا ماحزرتي انتي هلق رح تصيري الي ..
صفاء : لا لا مشان الله .. والله رح كون الك بس مشان الله لا تأذيني ..
عادل : وشو الدليل
صفاء : بوعدك .. والله بوعدك وعد شرف ... بس مشان الله لاتقرب مني
عادل : هههه ما اقنعتيني
صفاء مسكت ايدو وصارت تبوسا وتقول مشان ياعادل
عادم مارد ونزل لعند رجليها مسكا منون وحملا .. وحطا على كتفو ... وصار راسا ورا ضهرو ... وهية صارت تضربو على ضهرو ...دخل فيها على مكتبو ... وراح لعند المكتبة يلي ع الحيط .. بعدا .. وكان في وراها باب فتحو وفات وسكرو .. وقرب ورمها على التخت
صفاء قامت بسرعة لعند الباب بس هو مسكا من ايدا وبحركة قوية رجعا ورمها على التخت
عادل : ع وين ياروح امك ... لك انا صدقت تصير هاللحظة .. بتعرفي انو انا بجي كل يوم لحتى شوفك وانتي عم ترقصي ... بتعرفي كم مرة تمنيت ادخل واخدك بحضني .. بس لأ انتي مش شايف غير خطيبك الجربان
صفاء جسما كلو عم يرجف وكأنو في كهربا عم تمشي بجسما
صفاء : مشا ..مشان الله تركني .. انت بترضاها على اختك
عادل : هههههه ماعندي اخوات بنات
صفاء : بترضاها على مرتك
عادل قرب منا وقعد حدا على التخت وهية صارت ترجع لورا ..
عادل : شوبدك بمرتي هلق ... خلينا بل نحنا فيه ..قرب اكتر وهية لزقت بخشبة التخت .. وصار يلمسلا على شعرا ..
عادل : بموت بالشعر الطويل وخصوصا اذا كان حلو متل شعرك ..
صفاء نزلت رجلا عن التخت شوي شوي مشان تهرب .. بس هو شافا وسحبا ونيما على التخت وصار ينتفلا تياب
وهية عم تبكي وتصرخ من اعماق قلبا بس مافي حدا عم يسمعا ... ومن الخوف والمقاومة حست جسما انشل ومعد قدرت تقاوم .. وغمضت عيونا يلي مليانين دموع واستلمت للامر الواقع .. وقلبا من جوا عم يصرخ ... وعادل ابدا ما اهتم لا لدموعا ولا لعجزا ولا لصرخات يلي كانت عم ترج بكل المكان .................................. واخدلا عذريتا او متل مابقولو شرفا بكل سهولة وبدون رحمة .. قرب من ادنا وقال رح تجي لعندي مذلولة وتترجيني مشان استر عليكي واتزوجك ههههههههههه
وقام صار يلبس تيابو .. وهية ضامة الغطت على حالا وسنانا عم يدقو ببعض من الخوف .. وكانت بحالة صدمة وكأنا عايشي بكابوس وعم تحاول تفيق منو .. وعيونا ماوقفوا ابدا دموع...
خلص لبس وقرب قعد جنبا.. وحط ايدو على كتفا .. وهية نقزت وصارت تقول بدون وعي : مشان الله تركني ..
عادل : خلص حبيبي خلصنا كلشي .. وحياتك معد قرب منك الا لبعد الزواج ... بس هيدي عقبة صغيرة شلتا من طريقي ..مشان اول ليلة ناخد راحتنا ع الاخير ومايكون في عقبات
صفاء : الله يلعنك ... الله ينقم منك .. الله لايسامحك .. يا بلا ناموس يا بلا شرف
عادل : ههههه حبيبتي مو انا يلي بلا شرف انتي هلق صرتي بلا شرف
صفاء : الله يلعنلك ... الله ينقم منك ... الله لايوفقك يا ابن الحرام ..
عادل : حبيبي ..حتى تخلصي البسي ونضفي هيدا المكان ... ولا تتأخري مشان حماتي ماينشغل بالا ..
طلع وهو مبسوط... وهية ضلت مكانا ماسكة الشرشف بكل قوتا وعم تهز .... اتطلعت على جنب لقت تيابا الداخليات منتفين .. وصرخت صوت حستو قسملا قلبا من النص : ااااااااااااااااااااااا خخ
وبعد ساعتين وهية على نفس الوضعية وماعم تقدر تفيق من الصدمة او ماعم تقدر تصدق يلي صار ... وكل شوي تسمع تلفونا برا عم يرن ... بالاخير استجمعت قواها ... وقامت بصعوبة لملمت تيابا وحاولت تلبسون .. وطلعت على الصالة مكان ماشلحت بلوزتا وهية عم تشتغل لبستا ولبست حجابا ومابين انو في شي من تيابا منتف .. ورجعت ع الغرفة واتطلعت على التخت محل ماكنت نايمة وفرطت من البكي ..مسكت الشرشف وصارت تبكي وتقول هاد هو شرفي راح .. هاد هو يلي البنت من دونو ما بتسوى شي .. هاد هو يلي امي كانت تحزرني اني حافظ عليه ... لك اااااااخ ... شو بدي اعمل بحالي .. كيف بدي حط عيني بعيون العالم .. امجد شو بدي قلووو ... ياربيييييي
اخدت الشرشف وحطتو بكيس .. وخدتو معا .. وراحت عالطاولة يلي عليها تلفونا عم يرن ..وكانت اما
صفاء : اي
نادية : لك وينك انشغل بالي عليكي وخطيبك جانن مانو عم يلاقيكي ..
صفاء وعم تحاول تخفي صوتا المخنوق : جاي
وسكرت فورا ...
طلعت سكرت المكتب .. وصارت تستند عالحيطان وهية عم تمشي لانو مافيها حيل ابدا .. وصار تمشي بالشارع .. وكل الناس عم يتطلعو عليها وهية حاسة انو كل الناس بتعرف شو صاير معا .. وصارت تهرب من نظراتون ...وتمسك تيابا وتضبون عليها
وصلت ع البيت .. ولقت اما وخطيبا
وقامت اما لعندا بسرعة وخافت على منظرا لانو مبين انا بكياني كتير ولفت حجابا مفشكلة
نادية : صفاء حبيبتي شبك ..شو صاير معك ..
صفاء : مافي شي مافي شي ..
امجد : حبيبتي وينك لهلق وليش مبين انك بكياني
صفاء : اتركوني بحالي وبسرعة راحت على غرفتا وقفلت على حالا الباب ..وهنن صارو يدقو مشان تفتح ..بس هية ماترد .. قعدت مكانا بالارض .. وطلعت الشرشف وصارت تبكي ..
.................
امجد : ياربي شو صاير معا
نادية : والله مابعرف ..بس صفاء كتير حساسة بتكون شافت شي قطة ميتة على الطريق وزعلت عليها
امجد : معقول
نادية : واكتر .. اقعد لنشرب قهوة
امجد : لا مرت عمو يسلمو .. انا عندي شغل حتى تهدى وتروق احكي معي
نادية : ماشي
راح امجد وهو مانو مقتنع ... ونادية كذبت عليه لانو مابتعرف شبا بنتا ..قربت من الباب وصارت تدق ..
نادية: صفاء حبيبتي .. ياعمري شبك .. قومي احكيلي ..... قومي امجد راح .. تعالي احكيلي الي
صفاء : ماما مافي شي اتركيني بحالي ...
نادية : طيب متل مابدك .. طيب مابدك تاكلي ..
صفاء : ماما مشانو لالله اتركيني بحالي
نادية : خلص خلص .. تركتك
صفاء وهية بالغرفة عم تبكي من كل قلبا .. وبعد شوي حست حالا قرفانة من حالا .. قامت طلعت تياب وراحت ع الحمام ... قعدت تحت الدش وضمت رجليها لصدرا وصارت تنزل عليها هالمي ... المي كانت سخنة شوي وبتلدع .. بس هية ما انتبهت لانو النار يلي شاعلة جواتا عم تحرقا اكتر من المي ... وبعدين حست انو المي سخنة وجسما صار احمر كتير ... قامت وفتحت المي البرادة ... ووقفت وصارت تضحك مع بكي
صفاء : ههههههههههه بدك ترقص .. لك الله لايقيمك .. لك انتي من يوم الله خلقك وانتي منحوسة هههههههه
وصارت تبكي وتضرب على وجها وتقول ليش ليش ..
حست عليها اما وسمت صوتا .. واجت بسرعة فتحت عليها باب الحمام .. ومسكتلا ايدها مشان ماتضرب حالا وطفت الدش ولفتا بالمنشفة وضمت على صدرا وصارت تبكي ...وتقلا : شبك ياقلبي شبك ياعمري ...
صفاء انهارت بحضن اما وصار تبكي بزيادة ...وتقول : ليش .. ليش ياماما .. ليش اتزوجتي بابا ليش .. ليش جبتوني على هالدنيا ... ليش ..مشان انظلم .. مشان كل العالم تستغلني ... لك حتى بابا ماكان فيه خير علينا ... بدو يجي الخير من العالم ... لك ليييييش ... لو اخواتي معترفين علي كنت هلق عايشة بأحلا بيت معززة مكرمة ومحدا قدر يدسلي على طرف ... لييييش ... اااااااخ ياماما ... ااااخ
نادية كانت عم تبكي من كل قلبا لانو كلشي عم تحكيه بنتا صح ..
نادية : مشان الله سامحيني يابنتي ... مشان الله سامحيني ... والله بكل كلمة معك حق فيها ...بس قوليلي شو صاير معك مين محكيكي مين مدايقك
صفاء : كلون ياماما كلون ..
نادية : خلص حبيبتي بعدين بتحكيلي ... تعالي لحتى لبسك هلق بتاخدي برد ...
اخدتا على غرفتا ... نشفتا ولبستلا تيابا ونشفتلا شعرا .. وقعدت وراها وصارت تسرحلا اياه
صفاء حست حالا هدت اشوي .. او صارت واقعية ..
صفاء : ماما سامحيني ..
نادية : الله يسامحك ياعمري .. بس قوليلي شو صاير معك مين مزعلك
صفاء مابدا تخبر اما لانو معا سكر وضغط وخافت اذا قالتلا يصيبا شي
صفاء : بس كنت مدايقة من وضعنا ... وكمان بالمكتب اليوم صارو يتمسخرو علي وانا ما استحملت اهاناتون الي.. وصرت ابكي
نادية : خلص لاتبكي ياعمري ... يلعنون ويلعن الشغل لعد تروحي
صفاء : مافشرو ارجع .......... ماما ادعيلي
نادية : روحي الله يوفقك دنيا واخرة ..
التفت لعند اما ومسكت ايدا وصارت تبوسا .. ودموعا صارو ينزلو على ايد اما
رفعتلا راسا اما ومسحتلا دموعا ...
نادية : بكفي ياعمري حاج تبكي مافي شي مستاهل ..
صفاء : ماما اذا حدا اذنا شو نعمل
نادية : لازم نكون قوايا ونوقف بوجهون مانبينلون انو نحنا ضعاف ... واذا ما النا قدون نبعد من وجهون ونشكيهن الالله لانو رب العالمين ما بينسى حدا .. وابدا مابحب الظلم ..
صفاء : الحمد لله ..ماما نيمني على رجلك ..
نادية : نامي ياعمري ..
حطت راسا على رجل اما .. ودموعا صارو ينزلو على رجل اما ... واما صارت تلعبلا بشعرا لحتى غفت ..
.........................
المسا فاقت وقامت وقفت ع المراي .. وصارت تتذكر شو صار معا .. ورجعت تبكي .. بعدين اخدت نفس عميق وقالت ... انا مارح اقدر وقف بوجهك .. بس لاتحلم ياكلب لسه تلمس شعرة مني .. حتى لو عملت معي هيك مستحيل اتزوجك ..
مسكت تلفونا وبعتت رسالة لهناء مشان تجي لعندا ..
اجت لعندا هناء .. ودخلت لعندا ع الغرفة .. واول ماشفاتا .. قامت وضمتا وصارت تبكي
هناء : صفاء .. شبك ليش عم تبكي ..
صفاء : اخد مني كلشي الحقير الواطي
هناء : لك مين هاد وشو اخد منك
صفاء وهية عم تبكي : اخد منى اغلى شي بملكو ... اخد مني شرفي ..اغتصبني ياهناء اغتصبني
هناء بصوت عالي : شوووووووو اغتص..
ماكملتا صفاء حطت ايدا على تما
صفاء : وطي صوتك ..مشان امي ماتسمع ..
هناء عيونا انفتحو متل الشلال وهية مبحلقة برفيقتا ...عم تبكي عليها .. شالت ايدا عن تما .. ومسكت اديها التنتين ..
هناء : مين عمل فيكي هيك ..مين امجد
صفاء : ااااخ .. لا ما امجد .. ما امجد
هناء صفت شوي وبعدين قالت : عااااادل
صفاء هزت راسها بأي وحطت ايدا على تما وانفجرت بكي ..
هناء ضمت رفيقتا وصارت تبكي ... معا ..
بعد ساعة صمت وهنن عم يبكو ع الساكت
صفاء : راسي رح يفجر ..كتيرعم يوجعني
قامت هناء جابتلا حبة من الخزانة وعطتا اياها
صفاء : هناء انا عم اتقطع ... مشان الله قوليلي شو اعمل
هناء: لازم يتزوجك ويستر عليكي
صفاء : مافشر .. عندي الناس تقول عني بلا شرف ولا روح سلم حالي الو ..
هناء : مابعرف .. مابعرف .. وامجد شوبدك تعملي معو
صفاء : مابعرف
هناء : صفاء اي اتذكرت في عملية بيعملوها وبيرجع كلشي طبيعي ..
صفاء : انا مستحيل اعمل هيك
هناء : وامجد
صفاء : رح خبرو ... وبشوف شو درت فعلو
هناء : وانتي مفكرة انو رح يقبل فيكي بعد يلي صار
صفاء : ساعتا بكون عرفتو على حقيقتو .. وكمان بكون بالناقص منو .. لانو بعد يلي صار معي اليوم كرهت كلشي اسمو زلم .. واذا عنجد بحبني مارح يتركني ويتقبلني متل ما انا
هناء : بس انتي بتعرف مجتمعنا كيف بفكر .. اكيد مارح يوافق
صفاء : قلتلك بالناقص .. وانا كمان مارح اجبرو على شي ولا رح خليه يشفق علي.... بس اذا عنجد بدو يتخلى عني مارح سامحو بحياتي

يتبع ...........

توقعاتكم : ياترى شو رح تكون ردت فعل امجد بعد مايعرف بالقصة ؟؟؟
عادل رح يتركا بحالا ؟؟ ولا صفاء رح تستسلم مشان ماتنفضح وتروح تتطلب منو الزواج ؟؟
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

تاني يوم فاقت صفاء وكانت منيحة شوي .. اتصل عليها جورج وسألا ليش ما اجت .. وقالتلو انو بدا تبطل ومعد ترجع ابدا وهو حاول معا كتير..بس هية ماعطتو سبب مقنع .. ومارضت ترجع ابدا وهو ماحب يجبرا ...
واتصلت بامجد وقالتو انو بدا تشوفو .. واتفقو يلتقو ع الغدا ....
.................
بالمكتب دخل عادل .. ووصل لعند جانيت
عادل : جانيت ما اجت صفاء اليوم
جانيت : لا .. وهلق اجا الميتر جورج وقال انو معد تجي ع الشغل ..
عادل : اممم مش مشكلة .. خلي حدا يدورلنا على اذنة جديدة .. وجيبلي عنوان صفاء ورقما
جانيت : خمس دقايق وبكونو عندك
دخل عادل وكان كتير مبسوط لانو اخد يلي بدو اياه من صفاء فكر بهل الطريقة رح يضمنا مشان تتزوجو
عطت جانيت عنوان ورقم صفاء لعادل ..
مسك جوالو واتصل
...........
صفاء اتطلعت على هاتفا كان رقم غريب .. ما ردت رجع دق مرة تانية
ردت : الو
عادل : كيفك حبيبي
صفاء بسرعة عرفت صوتو : يحبك برص والك عين تتصل ياواطي
عادل : له ماحبيت منك هالاسلوب ..شو نسيتي انو انا رح اتزوجك مشان استر عليكي
صفاء : صح اخدت مني كلشي ..بس انا ماعندي شي اخسرو كمان وانت مارح تطول ضفري
عادل : هههههه يعني رح تكملي حياتك هيك
صفاء : بكملا هيك اشرف من انو كون عند واحد متلك بلاشرف ... بس روح ياعادل ان شاء الله بتشوف مرتك متل ماعملت فيني
عادل: لاتحكي على مرتي
صفاء : هاه طلعت بتحبا
عادل : صفاء رح جيبك .. واذا ماجبتك برضاكي والله بفضحك
صفاء : ههههه اعلى ما بخيلك اركبو .. ياااااااااامحامي .. اصلا انت ممكن تكون كلشي الا المحامي شوهت اسم المحامي
سكر عادل التلفون وهو معصب ... وخاف انو صفاء مايهما شي ماتقبل فيه
عادل : لا اكيد رح ترجع وتترجاني استر عليها
......................
بمطعم صغير .. قاعدة صفاء ناطرة امجد .. وبعد شوي اجا .. سلم عليها وقعد
امجد : كيف صرتي اليوم
صفاء : ماني منيحة
امجد : ليش شو صاير
صفاء : صار كتير ... انا حياتي انقلبت ١٨٠ درجة
امجد : صفاء شبك
صفاء : امجد الحكي يلي بدي احكيه بدي تفهمو كتير منيح وتحكم عقلك وقلبك .. وانا موافقة معك ع القرار يلي رح تاخدو
امجد : صفااااء شوفي ..شغلتيلي بالي
صفاء : رح احكيلك بالمختصر شو صار مبارح
امجد : احكي عم اسمعك
صفاء سكتت شوي وبعدين صارت تبكي ..وبلشت بالحكي : مبارح وانا عم اشتغل
امجد: ليش عم تبكي
صفاء : لا تقاطعني ... مبارح بعد ماخلص دوام المحامين والكل راح على بيتو ضلت انا لحالي كالعادة نضف المكتب قبل ما اطلع ... وانا عم نضف وفجأة في حدا مسكني من خصري وجزبني الو
امجد قام وقف : لك انتي شو عم تحكي
صفاء : اهدى وروق ... وخليني كمل للأخر
امجد وهومعصب كتير : مين كان
صفاء وهيه عم تتشلهف : محامي اسمو عادل
امجد معد حملو عقلو : وشو عملك ... عملك شي احكي؟؟
صفاء :........
امجد : عم اسألك شو عملك
حطت ايدا على عيونا وصارت تبكي بصوت قوي وتقول اي اي عمل فيني كلشي ...
امجد كأنو حدا كب عليه مي مسقعة وهبط ع الكرسي
ومعد حكي ولا كلمة ..
وبعد مرور دقائق امجد على نفس الحالة ..وصفاء عم تبكي قدامو... هدت صفاء واتطلعت عليه
صفاء : ام .. امجد
امجد : ....
صفاء : امجد عم تسمعني
امجد : ليش ما منعتيه ؟؟
صفاء : ماقدرت كان اقوى مني
امجد : كنت قاومي قد مافيكي
صفاء : قاومت كتير بس بالاخير انهد حيلي ومعد اقدرت اتحرك
امجد اطلع عليها بقرف وقال : انت وحدة كذابة
صفاء : امجد !!
امجد : اي انتي وحدة كذابة .. اكيد كنتي عشقانتيه .. واكيد كلشي صار برضاكي
صفاء : امجد عم تشك فيني
امجد : اي ..عم شك فيكي بتعملي عملتك وبتجي بتقولي انو اغتصبك .. انتي وحدة كذابة وبلا شرف
صفاء : امجد انا مابسمحلك
امجد : مابتسمحيلي ... لكن مفكرتيني اجدب وجاي ترمي وسخك علي ... هاي اذا كنت بنت من الاساس .. وعم تعملي حالك علي شريفة
صفاء قامت وقفت وقالت : اتوقعتك ترفضني بسبب يلي صار بس ماتوقعتك تتهمني بشرفي بس خسارة الحب يلي حبيتك اياه
امجد : اي روحي من وجهي مفكرتني انو ممكن صدق انو بهل البساطة قدر يغتصبك وهو لحالو ههههه روحي احكي هالحكي لولد صغير
صفاء بسرعة شلحت المحبس حطتو ع الطاولة ومشت ..
ودموعا سبقوها ...
رجعت ع البيت وكانت منهارة وكانت هناء ناطرتا ...
ضمتا وصارت تبكي وهناء اتطلعت على ايدا لقت ايدا فاضية .. وعرفت انو تخلا عنا ...
...............
مر اسبوع وصفاء كتير دبلانة وحوالي عيونا اسود .. واكلا كتير قليل .. واما لمت كل الغراض والهدايا وبعتتون لاهلو امجد ... وعادل كل يوم يبعتلا بس هية ماترد حظرتو ع الواتساب وماترد على مكالماتو ...
قاعدة صفاء واما عم تحاول تواسيها .. وتنسيها وكل فكرة انو عملت هيك لانو خطيبا تركا ..لانو ماكانت عرفانة السبب الرئيسي ...
وفجأة تلفونا صار يرن اتطلعت اول مرة بس ماكانت مصدقة عيونا ... امجد عم يتصل .. بس ماردت لانو قلبا كان معبا منو ... وبعدين فكرت انو ممكن يكون نسو شي من الغراض .. ورجع دق وردت بس ماحبت تبينلو انا تعبانة
صفاء : خير
امجد : صفاء سامحيني
صفاء : شو مافهمت
امجد : صفاء مشان الله اسمعيني ... انا بحبك والله بحبك ومستعد اقبل فيكي متل ما انتي ... وكمان انا هداك اليوم ع اثر الصدمة حكيت هيك ...
صفاء عيونا عم يشرو سكرت بوجهو وهو رجع يدق وماترد ..وضل يدق ويبعت رسائل وهية ماترد ابدا ... لانو جرحا جرح كبير
.........
اجت لعندا هناء ..وقعدت هية واياها
صفاء : حزري مين دقلي هلق
هناء : عادل
صفاء : لا الكلب التاني ..
هناء : امجد
صفاء : اي بطيخ
هناء : شوبدو
صفاء : قال بحبني وهو بيعتذر وقال قبلان فيني متل ما انا
هناء : اي
صفاء : شو اي من نبرة صوتو عرفت انو كذاب بس لوين بدو يوصل مابعرف
هناء : شو يعني
صفاء : اذا رجع اتصل .. رح كمل معو وشوف شوبدو
هناء : طيب بركي ندمان ..
صفاء : ههههه ندمان لا مابظن اصلا لما قلي بحبك ماحسيتا طالعة من قلبو متل كل مرة
صفاء : هاه اذكر القط بيجي ينط .. عم يتصل
هناء : بدك تردي
صفاء : تؤ .. خليه يتعذب شوي ... لك انا مابنسى منظرو لما قلي اكيد هالشي صار برضاكي مافشر ارجعلو
رجع اتصل
هناء ؛ شو
صفاء : المرة التالتة برد هههه
رجع اتصل ..