قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رامز رفيقو : اي خليني شوف

لك اوسس هاد ابو وليد

اوس : سماع خلينا

رامز : لك معو كتير رجال وسلاح

اوس : نتخبى احسن شي ما رح نقدر عليهم

بتخبو

ابو وليد : ولييسد

ولييد

وليد : هاد صوت بابا

عامر بتعب : شكلك عم تتخيل رح نموت وبتقولي بابا

وليد : انا مو حمار انا متاكد

فجاه الباب بنكسر

ابو وليد بركض لعند وليد

وليد : بابا قلتلك بابا

عامر : بطلع بابو وليد

ابو وليد : تعو فكو هاد

___________________________

ملك : داني

داني : شو ملوكه

ملك : بالي مشغول ع اخي صرلو يومين

داني : الشرطه بتعرف شغلا المهم امك ما تتعب

ملك : منين عم تيجي المصايب هي

داني بضمها : حبيبتي اهدي كلشي رح يكوم منيح بس

روقيلي حالك

مايا جاي ومعا مرا ورجال

ملك : مين هدول

مايا : بسخريه ... هدول اهل الفلتانه

ملك: مين

داني : مايا شو عم تخبصي

مايا : بنت صرلا 4 ايام غايبه عن البيت وغير هيك صرلا اكتر

من شهر هون واهلا ما بعرفو شو بتكون

ام حكايه : بنتي مو هيك

ابو حكايه بسكت مرتو

داني : عمو تفضلو لفهمكم

ابو حكايه بجديه : لو سمحتو بدي اعرف عنوان بنتي

راضي : شو في هون

داني : جدي هدول اهل حكايه

راضي : اهلا وسهلا تفضلو قعدو خلينا نحكي
______________________

اوس : لك هاد مسكر موبايلو لك رح جن وينو

رامز : ليكون صاير معو شي

اوس : الشرطه عم دور بس هو انا بعرفو
______________

*تنازلت عن اللّيلة، قد أحارب غدًا.. أو بعد غد.. لا أدري

أيطول أم يقصر هذا الاستسلام، لكني أشعر بأن شيئًا

بداخلي يحتاج لأن يستلقي قليلًا..*🖤

حقي بفيق بتعب بحس حالو مكسر وكمان مربوط بحاول

يحرك حالو بس للاسف بطلع ورا بلاقي حكايه مربوطه فيه

بحاول يفك بس الربطه من عند حكايه هي الي فيها تفكها

حقي : حكايه ردي عليي

حكايه بصراخ حكايه

شاف دم ع راسها

وهو جن صار يهز بحالو ويصرخ لدرجه طلع صدى صوتو

حقي ببكي : حكايه ما تتركيني لك انا بحبك قومي حكايه

والله رح عوضك والله فيقي عم تمزحي معي يا حكايه

فتحي عيونك حكايه يقطع لساني ازا بهينك بوس ايدك عم

يبكي

حكايه قومي قومي مين بدو يعالج امي حكايه قومي رح

ريحك واخد حقك منهم حكايه عم يبكي ويصرخ

حقي : باعاللللممم حد هون يا ناسسسس

_____________

راضي بعصبيه : مايا خرسي وحاج تخبيص ع البنت

مايا : جدو ما بخبص وازا هالقد مو مصدقيني شوفو

بعيونكم

بطلع صور لحكايه وحقي وقت لبسها الجاكيت بس كان باين

انو ضاممها

وصور وهو ماسك ايدها

وبهديك الليله نامت عندو باليخت سالو الي بنضف اليخت

وغير هيك يا جدو لسك قلي وينو حقي ويينا هي

ام حكايه بغمى عليها

ابو حكايه : عليا عليا شو صرلك

راضي : جيبو كولونيا

مايا غمزت امها

ريما : شو هالسناريو وينو عقلك كيف رح تكسبي حقي بعد

الي عملتي

مايا : هههههههههه شبدي بحقي في الف واحد احسن منو

ريما : زورتها

حقي : حكايه بكفي نوم قومي احكي معي حكايه والله بموت

بلاكي لا تعملي هيك انا جنيت منك في العادة لا تكون

نيّتي هي إزعاجك لكنها تضيق تضيق فلا أجد مكانًا غير

قلبك لأهرب إليه

كنت مفكر انك سبب

بيلي صار مع امي

ووقت شفتك طالعه من غرفت داني فكرت بينك وبين داني

شي

قومي بعرف اني غلط مستعد حاربك وحارب العالم مشان

حقي بصراخ : ياللللللله

#يتبع

#بقلمي_اصاله
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله
#الجزءالتالت_عشر_الرابع_عشر_والخامس_عشر_والسادس_عشر_والسابع_عشر_والتامن_عشر_التامن_عشر_العشرون

#قرئيها_للآخر ❤️😍👋
وقت تكوني #عزيزة_نفس ..😌
تخبي وجعك .. #تقاومي_المك ..😊
#تنخذلي_وتنكسري ..💔
ساعتا مستحيل من حدا مساعدة تطلبي ..👌
رح تقومي شوي شوي ع مهلك 😍
مابلومك وقتا رح تفوتي بحالة #اكتئاب ..😥
وسردات ونهشان حزن قبل ماتنامي 😣
تبطلي تحبي حياتك وضحكتك تختفي شوي شوي عن وجك ..🙃
تعيشي مع حالك مع موسيقتك ووحدتك مع روحك ..💔
ومع هيك عم تضمدي جرحك ب ايدك 😍
عم تمسحي كلشي مغبش ع قلبك ..🙈
وكل خدش مأثر فيكي 🙊
رح يجي يوم تصحي تلاقي قلبك صار صافي ..💎💎
وروحك نقية .. رح تحسي انو الله بعت ملائكتو لتمسح اوجاعك وجروحاتك لتنضفلك قلبك من كلشي 💚
رح تعرفي ساعتا اديش كنتي قوية .. واديه حاولتي لوصلتي لهالمرحلة ❤️
رح تصلي لنقطة النضج .. رح تكتشفي انو ب ايدك وبثقتك ب قدرة الرب فيكي تحاربي الكل ..💚💚
كوني ع ثقة .. الظروف الي انتي فيها والمشاعر المبعثرة الي عم تعيشيها .. رح تمضي ورح تملي .. والاشخاص المزيفين رح تسقط اقنعتن وتعرفي انو خير الك كانت نهايتن .. 💙
ورح تصلي .. لاتيآسي ❤️❤️

حقي بصراخ : ياللللله

حكايه بتحرك حالا
حقي حس عليها عطول

حقي : حكايه صحيتي
حكايه بصوت شبه مسموع : اخ .... بتكون موجوعه

حقي : حكايه انتي منيحه

حكايه : وين انا

حقي : حكايه بوس ايدك تحملي وعملي كلشي بقلك عليه

حكايه بتحس بشي ضاغط ع بطنها بكون الحمل

حقي : شايفه الربطه تبع هالحبل حاولي طلعي ايديكي وتفكيها

حكايه كانو شادين ع الحمل كتير وايدين حكايه مجروحين
بتشد بيدها بس عبس ما قدرانه هي

حقي : شو صار مغك

حكايه : ما عم بقدر ايدي عم يوجعوني

حقي : هالكلاب عمدآ حطو الربطه عندك سمعي حكايه تحملي وفكيها لازم نطلع من هون

حكايه : شو هالمكان كانو بصحرا

حقي : حكايه حاولي

حكايه بضل تحاول بنزل من ايدها دم لانو هما اساسا مجروحين

حكايه ببكي : ايدي ما عاد بقدر

حقي بحزن : حكايه تحملي

حكايه بعد محاولات بتطلع ايدها من هالحبل وبضل تفك الربطه

حقي : بعرف مخنوقه بس تحملي رح تفكيه
حكايه عم تفك فيه بس كتير قوي جنب ايدها لصغار

بتفكو حقي بفك رجليه وبروح لعندا عطول بفكلها اجريها وبضمها

حكايه عم تبكي من الوجع وهو عم يهديها

حقي : لا تخافي انا معك رح نطلع من هون

حكايه وحقي عم يمشوو

________________

داني : شو هاد ليش هيك ساكن بعيد عن العالم

ريحان : داني ااجلي اسئلتك ونزول ليكنا وصلنا

داني : بخبث ... وانتي كيف عرفتي بيتو

ريحان : داني ناوي اضربك

داني بضحك: لا لا يو

بنزل داني وبسند ريحان

البواب : شو بدكن
ريحان : احكي لجابر ريحان بدا تقابلك

بروح البواب
بكون جابر قاعد حاطت رجل ا رجل وبدخن

جابر : خير
بواب : يا بيك بس في مرا برا بدك تقابلك اسما ريحان

جابر : ضحك بخبث توقعت فوتها

_________________

حكايه وقفت : تعب ما عاد فيي

حقي : حكايه تحملي

حكايه ببكى ونزلت رتمت عالارض

حقي نزل لمستواها
وحملها
وهي علقت ايدها برقبتو

ومشي حقي وهو تعبان اكتر من حكايه بس عم يكابر ع وجعو مشانها

حكايه غفيت ونامت

حقي بتعب : حكايه رتحتي فيكي تمشي
بشوفها بلقيها نايمه

بكمل مشي

_______________
جابر : يلا هلا والله نور البيت ست ريحان

ريحان : جابر انا مو جاي حبآ فيك

جابر : طبعا بعرف لشو جاي

بس يا مدام انا هالطلب ماني مسؤل عنو

ريحان : وينو ابني وحكايه
جابر ضحك بخبث : هربو

داني : كيف هربو كان لو هربو اجو لعنا

جابر : هههعععههه والله كانو عشاق عنا فيمكن هربو وتزوجو
ريحان : بعدم تصديق : جابر وين حقي وحكايه

جابر : انتي ما عم تفهمي عم قلك هربو

داني : بصراخ هيي انتبه لكلامك

ريحان بتمسك داني : لا تنسى يا جابر ابنك عايش بفضلي وممكن بحركه مني اقلب عليك الطاوله

جابر : انتي كسرتي قلبي مره وما رح اسمحلك تكسري قلبي ع ابني انتي وعيلتك

ريحان : عم تنتقم مني

جابر : قلتلك هربو

داني : مرت خالو امشي

ريحان : طلعت فيه كانت عم تتوسلو بنظرةتها وباين غليها الحزن

بروحو

جابر بعصبيه : يا عمار
عمار ايدو اليمين لجابر : شو يا بيك

جابر : وينو زتيتو حقي

عمار : الجن الازرق ما بقدر يوصللهم

جابر : وين هني
عمار : عحدود البلد
جابر : طيب روحو شوفوهم

عمار : يمكن ماتو يا بيك اساسا البنت ضربها ع راسا وغرقت بدما

جابر : بكسر الكاسه بيدو
قلتلك روح لهنيك وجيبهم

عمار : حاضر
_________________

حقي بتعب كتير بقعد عالارض وبحط حكايه بحضنو وهو عم يلعب بشعرا وهي نايمه

كان عم يتحسس ع جروح وجها
وعيونو حمر
حقي : الغريب فيكيِ إنك بتعرفي تصيري حلوة وقت مابدك ما عم احكي عن الشكل لأن مافي حدا شبهك اصلاً لا بجمالك ولا بتفاصيل وجهك بس انتي فعلا بتعرفي تفرضي جمال روحك ع كل شي حواليكِ بتغطي بجمالك الداخلي كل الزعل والكأبة بكفي ضحكتك إليّ مش عارفة لهسا انتي بتضحكيها ولا هي إليّ بتضحكلك
حكايه بتعب : فتحت عيونا اجت عيونا بعيونا وخجلت وحست عحالك انها بحضنو
اجت تقوم حست انو رجليها مو حاملينها

حقي سندها وقامو سوا
حقي : حكايه بدنا نحاول نسرع

يمكن لانو نحنا هيك عم نتعب وما معنا اكل كمان

حكايه : ماشيى
ضلو يمشو لطلع الضو

حكايه : ما عاد قدرت رح موت تعبت تعبت بكيت

حقي مسحلا عيونا وقلا
الله يخليكي تحملي

ضلو يمشو لوصلو لشارع عمومي بس فاضي كمان

حقي حست انو الحياه رجعتلو

بس حكايه وقت شافت انو فاضي فقدت املها
حقي : ياترى وين نحنا

حكايه : بصحرا
حقي 🙄: لا حاسس انو نحنا بين مدينه ومدينه
حكايه : ما فهمت

حقي : انسي
بقيو يمشو لشافو شاحنات جايين من وراهم

حكايه : هدول كانو بصحرا
حقي : ضحك عليها لانو صح كانو بمكان كلو رمل بس مو صحرا

حقي حاول يوقف الاولى بس مشيت بسرعه بس التانيه وقفت
نزل الرجال
رجال : انتو شو عم تعملو هون

حقي : لو سمحت ساعدنا وحطنا بس عشي شارع فيه سيارات

رجال : طلع باشكالهم

حكايه خافت منو وتخبت ورا حقي
حقي مسك ايدها

رجال : مين هي الي معك شكلكن هربانين

حقي : هي مرتي

حكايه حست دقات قلبها وصلت المليون بس سمعت هالكلمه

رجال : ومين عامل فيكن هيك انتو بتعرفو وين انتو هون مستحيل تلاقو سيارات لانو هون المكان لسفر وانتو ع حدود

حكايه شهقت : وين نحنا

حقي ضغط ع ايد حكايه

رجال : رح حطكن بمكان فيه سيارات فوتو

طلعت بقلب الشاحنه كانت بتنقل تفاح وموز من بلد تاني

حكايه وحقي : عطول اكلو

حكايه : رح موت جوع

حقي : شكلو رح نتبهدل سمعي حاولي ما طلعي صوت بلا ما ينزلنا

حكايه : ما معك تدفعلو

حقي : منين وطلع ع جكيتو الي لبساها
قرب منها نزلت التفاحه من ايدا ورجعت لورا وهي قاعده

حقي قرب اكتر

واخد الجزدان وضحك عليها

حكايه بعقلها : ما اغباني لا هو الغبي كان قلي بدور ياه مو يعمل هالحركات
بعد ما اكلت حكايه تعبت ونامت
وحقي كذالك

رجال عم يصرخ : لك نزلو هلوووو

رجال انا غبي الي قلت بدي ساعدكن
وبطلع لعندها بصرخ عليهم
رجال : لك ولا نومت اهل الكهف
بقرب من حكايه بهزها
حقي هون بصحى
بس بجن جنونو وقت شافو عم يهز حكايه بقوم بسرعه وبضربو بوكس

رجال : شو انت ما بتفهم كيف بتتجرئ

حقي : انت شو كنت عم تعمل استغليت نومتي

رجال : لك انا الحق عليي الي قلت بدي ساعدكم ومين سمحلكم تاكلو

حقي طلع من جزدانو مصاري رماهم بوجه
وحمل حكايه ونزل

ركب تكسي ع اوتيل قربب

وحكايه صحيت وهو حاملها ووهو كان عم يفوت الغزفه

حطها عالتخت

حكايه بنعس وتعب : وين انا

حقي : حكايه قومي خدي دوش
حكايه بفرح : نحنا وصلنا
حقي بابتسامه : قلتلك لا تخافي

حكايه قامت بصعوبه رجليها مورمين لانو حافيه كانت تمشي وغير الضرب
واتجهت للحمام

بس حقي : حكايه حكايه ستني خدي هالتياب

حكايه : منين جبتهم

حقي : هدول بكون بخزانت الغرفه

حكايه دخلت وتحممت وطلعت

حقي : نعيمآ

راحت لحتى تمشط شعرها بس
حكايه : اخخخ

حقي بركض لعندها

حكايه : راسي
حقي بحط ايدو ع راسها بتكون ورامه شوي

حقي : لا تخافي من الضربه
حكايه : تبكي كل جسمي عم يوجعني

حقي : طيب رح جيب علبت الاسعافات
صار يدور عليها
قعد جنبها وصار يعقملا جروحها

حقي : مدي رجلك رفعي بلطلونك
خلص حقي
حكايه : عم يحرقوني

حقي : اولها بس

وخدي هاد مسكن وروحي نامي

حكايه : ايمت رح نرجع

حقي : لشوف وضع البيت

حكايه اخدت الدوا وعطول نامت
وحقي دخل يتحمم
وطلع
اتصل
الو
مين
ملك : الو

حقي : اختي
ملك : حقييي
حقي : وطي صوتك
ملك : لك وينك انت البيت قايم قاعد وين حكايه اهلا هون وابوها حالف ليقتلها

حقي باستغراب : ليش شو في

ملك : الحيه مايا جايبه صور وهي معك وحكت انها عامله علاقه معك وهربت معك

حقي بضرب الطاوله : والله لاشرب من دما

ملك : اخي انتبه
حقي : ملك بكرا الصبح بدي تجبيلي سياره

ملك : سيارتك هون جابوها الشرطه
حقي : منيح جبيها وسمعي جيبي من غراض حكايه وراقا وهويتها

ملك باستغراب : ليش

حقي : مو قلت اسئلتك جيبيهم وتعي رح ابعت اللوكيشن

ملك : حاضر بكرا
حقي : انتبهي واوعك تحكي لحد

ملك : طيب

داني : ملوكه حبي شو مع مين عم تحكي
حقي سمعو
ملك : تلبكت وحمر وجها اه هيك رفيقتي
وسكرت الخطا

حقي : لا في تطورات بغيابي

__________^_

داني : ملوكه شبك
ملك : داني انت صاير غليظ
داني : غيري الموضوع بعرفك وبقرصا من خدودا

ملك : لهلا ما قلتلي وين رحت انت وامي

داني : والله شي خاص مع حماتي شو دخلك انتي
ملك ضربتو بخفه

____________________

مايا : شو يعني هالحكي
جابر : يعني خلص انا ما بدي شي من هالعيله

مايا : انت وعدتني وين وعدك
كيف رح ترجعهم

جابر : بعتت رجالي عم يدورو عليهم

مايا بصراخ : لك حقي رح يقتلني

جابر بخبث : بتستاهلي

مايا : لك انا كيف وثقت فيك
جابر : نقلعي ناقصني
مايا : انا بعرف شو اعمل والله لندمك
جابر : ضربها كف

هي راحت
_____________________

ام حكايه : لهلا ما عرفتو وينا

راضي : لا والله الشرطه ما خلت مكان

والصحافه كمان
_^_^___________^____^^____

ملك : اخي انا تحت نزول
حقي : لا تعي ما بدي انزل
وحكالا ع رقم الغرفه واجت

حقي : فوتي
ملك بس شافتو نصدمت وضمتو : لك مين عمل فيك هيك يكسر ايديهم
ملك : وينا حكايه
حقي : جوا
ملك فاتت ركضت عليها طبعا اثار الضرب ع وجها باينه
حطت ايدا ع وجه حكايه وصرخت
حقي : شوفيي
ملك : لك البنت مولعه
حقي بقرب وبحسا فعلا حرارتها عاليه

ملك : اتصل بدكتور

حقي : اختي ما بدي اظهر وازا جبت دكتور رح يعرفو

ملك : طيب لازم نزل حرارتها
تعي سندها معي
حقي : شو رح تعملي
ملك : حكايه سامعيني
حكايه : بتفتح بصعوبه كانت شبه واعيه
ملك جابت مي بارده وصارت تعملا كمادات
حقي : شوو نزلت ولا لسا
ملك : طلعت ع مقايس الحراره بعدا 40

حقي : مسك حكايه وحملها
حس بسخونتها كتير
ودخل عالحمام
لحقتو ملك
قعد تحت الدوش وفتح المي وهي بحضتو
حكايه عم ترجف
ملك : بس
حقي : هسس
ملك عم تتاملهم وعم تشوف اخوها لاول مره خايف لهدرجه
تركتهم وطلعت برا
بعد شو طلع وهو حاملها

بس كانت كلا مي
ملك : هيي وقف رح تملي الغرفه مي خليك هون ورجاع عالحمام
رجع عالحمام
ملك : قعدها رح شلحها
حقي : بس اختي

ملك : انت بس مسكها وغمض عيونك انا مسكاها بس خايفه تقلب بس خليك واقف هيك
شلحتها وحطت البشكير عليها وبشكير تاني لفت راسها
ملك : خلصت
حقي لتفت : وهيك رح تبقى
ملك : طبعا لا
بس طلعلي ياها لبرا طلعها ونيمها عالتخت
وغطتها منيح
ملك : انا رايحه اشتري تياب لحكايه
حقي بعصبيه : هلا رح تبقى هيك لوقت تشتري انتي
ملك : لا كنت خليها بالمي تمرض اكتر
حقي : طبب ما طولي وصح في الي تياب بسياره جبيلي ياهم

نزلت وجابتهم ونزلت تاني
حقي اخد دوش وطلع
كانت حكايه عم تفيق
حكايه بتعب : امي
حقي : انا هون كيف صرتي وحط ابدو ع راسها كانت خفت شوي الحراره
حكايه صحصت شوي وطلعت بحالها وصرخت وصارت تبكي

حقي : حكايه شبك في شي عم يوجعك قولي حكايه .
حكايه : ضربتو كف
حقي بمسك اعصابو وبحاول يتمالك نفسو : بصراخ شبك
حكايه : ةانت وعم تبكي

حقي : لك شوفي
حكايه : شو عملتلي
حقي : ما افهمك
حكايه : وين تيابي وتبكي
حقي : فهم عليها
وهون دقت ملك
فتحلها وطلع من الغرفه
ملك : لوين ما رد وراح دخلت لغند خكايه شافتها عم تبكي

ملك : حبيبتي حكايه شو صرلك
كيف صرتي
حكايه ضمتها
ملك : روقي
حكايه : بدي روح من هون
ما بدي ابقى مع اخوكي

ملك : حقي شو عملك

حكايه : اخوكي واحد ما بستحي

ملك كانو فهمت : عفكرا انا حممتك وغيرتلك ورحت جبلك تياب

حكايه بصدمه : انتي

ملك : قومي لبسي قبل ما يجي
ملك بتساعدها باللبس

برن موبايل ملك
الو
حقي : حكايه ركزي معي وافهمي الي رح قولو وفهمي حكايه انو لازم نعمل هيك

ملك : طيب
__________________

ملك : خكايه بدي احكيلك شغله
حكايه : شو امك كيفا
ملك : تركك هلا من الكل اخي بعد شوي جاي وجايب ماذون وشيخ
حكايه : لشو
ملك : لتزوجك
حكايه شهقت : شوووو
ملك : سمعي لخلص وانتي حكمي
وحكتلا عن مايا وعن ابوها واهل ابوها الي عم يدورو عليها
حمايه ببكي وصوت بكاها عالي : كلوووو بسببببو لك بكرهوو
ملك : اهدي حكايه بعدك مريضه لازم تعملي هيك لتثبتي برائتك من عقولهم الغبيه

حكايه راسها بالارض وعم تبكي

__________
بعد شوي بيجي حقي ومعو شيخ وشهود
وبتم كتب لكتاب
حقي بعطي ملك الاوراق لتروح تسجل الزواج بالمحكمه ويتثبت

حكايه قاعده بلا كلام
حقي : رح نطلع من هون بس مو هلا
حكايه : .....

بضل ملك ع تواصل مع اخوها

شهر كامل

وداني بلش يشك بملك

داني : ملككككك عم اتصلك ودايما مشغول وبنص للليل مشغول
ملك متلبكه : داني شبك عم تشك فيي

داني بصراخ: شبك متلبكه لك انا اكتر حد بعرفك شو عم تخبي عني
ملك : خافت وصارت تبكي بضمها داني
داني : رح موت منك اول مره هيك بتكوني معي

مايا من بعيد عم تصورهم
بس يجتمعو بصالون
مايا : جدو حابه وريك هالفيديو
راضي بيعرف شو بيجي من ورا مايا وعرف بمصيبه جديده : شو

وطلع فيديو ملك وداني وهما ضامين بعض
ملك بصدمه
داني قام وضرب مايا كف خلاها توقع عن الارض
وضرب الشاشه بوكس بيدو لنزل الدم من ايدو
ريما امو : ركضت عليه ابني ايدك
راضي : شو انت جنيت
داني : مايا ازا انتي اختي وعم تفضحيني
ملك طلعت ركض ع غرفتها
ريحان : زورت داني ولحقت بنتها
مايا : انا بدي مصلحتك
هي ما بتناسبك
بس هون اجا كف من سخص تاني
راضي : لهون وبس سكتلك كتير بمسكها من ايدها وبخدها ع غرفتها
بتصل بابوها
تعى خود بنتك احسنلك

طبعا ابوها مستحيل يعارض كلام راضي

بعد نص ساعه بكون جاي وبخدها
ومايا تترجى جدها

ابوها عايش ببيت لحالو بس ابوها نسونجي ضربها موتها ضرب
ابو ميا : ما عرفتي تحافظي ع النعمه الي انتي فيها يلعنك بعتك لعندن لترجعي فاضيه تفووو والله لزوجك لختيار
______________

حكايه وحقي خلال هالشهر كانت علاقتهم بارده وقليل ليحكو مع بعض وقت خف كدماتهم قررو يظهرو بكرا

بالليل
ريخان : ليش ما قلتيلي
ملك: ما اجت الفرصه
ريحان : حقي وينو كلن بكرهونا
ملك : قررت انها تخبر امها عن حقي لتكسب ثقتها
وحكتلا
ريحان بصدمه : تزززوج

ملك : اي
ريحان : وينو انا رايحه هلا لعندو
ملك : امي الساعه 1

ريحان : هاتي رقمو عطتا
برن
الو
ريحان : الوو
حقي : امي
ريحان : اخص عليك امك رح تموت وانت ولا عبالك .
حقي : حقك عليي امي بس كنت لازم اعمل هيك
بقي يحكي لامو كلشي
وحكايه كانت غم تسمع
__________________

حقي : وهما عم بفطرو
اليوم رح نطلع
حكايه : اي
حقي : رح نمثل انو مبسوطين
حكايه ....

_____________
داني : غ باب غرفت ملك
انا اسف ملك بوس ايدك فتحي
ريما عم تبكي : اختككك تقلعت من هون وعم تتوسل هالحيوانه
داني بمسك ايد امو بعصبيه وبروح ع غرفتها : لك شووو انتو شووو بلا ضمير لك هي بنتك وبس وانااا ما بدك سعادتي لك هيي الي جابتو لنفسها تستاهل حكت ع بنت العالم وليكو اهلا من منظقه لمنطقه
ريما : لو ع جثتي ما بخليك تتزوجها

داني : ......
..............................................

حقي وحكايه
قبال باب الفيلا
طبعا حقي مشان يخلص من كلام الصحافه نزل منشور ع كل مواقع التواصل صوره مع حكايه واعلن عن زواجو فيها وانهم كانو بشهر عسل وحكا للفندق انو يكون بسريه تامه انو كان عندهم
_________
بدق
خدامه بتفتح بصدمه : حقي بيك اتفضل
راضي : عطول بس سمع اسم حقي بطلع والشرار طالع من عيونو
ويننك لهلا اه وشو هالتخبيص الي عاملو والله ما تركت للمراهقين شي
حقي : بعتقد يا جدي الزواج حلال
راضي : ونحنا حقنا نفرح فيك ونعرف وينك مو نفكرك مخطوف

راضي بطلع بحكايه الي منزله راسها
وبقرب لعندها : فكرتك واعيه
بتركهم وبطلع
حقي : لازم نتحمل بعرف الكل ضدنا
حكايه خبت دمعتها
وطلع عند امو الي شافتو دخل وما عطتو اهتمام
حقي : امي حاج
والله بحبا وفكرتك انو اعملكم مفاجاه
ريحان طلعت فيه : طلع بعيوني وانت عم تحكي
حقي نزل عيونو
ريحان : اي اكذب ع الكل مو عليي بعرف انكم مخطوفين وهربتو من جابر
حقي وحكايه طلعو ببعض
حقي : امي منين عرفتي
ريحان : رحت لعندو
حقي بغصبيه : وليشش تروحي
ريحان بصراخ : لانو نشغل بالي عليك يا افندي وجاي تحكي سناريو العاشق الولهان بعرفك وبعرف انك بتكره حكايه وكتير قلبك الطيب ما عاد طيب صرت قاسي متل الحجر هالبنت نظلمت كتير بتعرف كميه المصايب الي اجت من ورا لهالبتت كم اهلا وجابر وانت وانا

حكايه عم تبكي
ريحان تركت حقي وراحت ضمت حكايه
ريحان : اهدي يا روحي وانت طلاع لبرا وروح حل قصت اهلا
بطلع وبدفش الباب بقوه
بيجي بوجهو داني
داني بصدمه : حقي
حقي بنزل وبكمل طريقو
داني بفوت ع ريحان
داني : حكايييه ايمت رجعتي

ريحان : داني معليش شوي بس

داني : حس انو ريحان مو طايقتو يمكن بسبب الي صار من مايا
بس ريحان طلعتو لانو حكايه عم تبكي وما بدها تبين لحد
_______________
داني بروح لعند ملك
ملك : طلاع لبرا
داني : اخوكي اجا
ملك : بعرف
داني !!: كيف واناي ما تحركتي من هون

ملك : ببساطه الي كنت عم تشكو فيي انو انا كنت كلم اخي ومرتو
داني بعد فهم: مرتو !

ملك : اي حقي تزوج حكايه

داني : واو بتعرفي عجبتني فكرت اخطف وتزوج وارجع حامل
ملك : لا انت اكبد موونايم
داني : ملك حاج بقى حاج طول الليل ما نمت عباب عرفتك عم تعذبيني واناومالي ذنب

ملك : ذنبك هو انو امك واختك بكرهوني

داني : بضغط ع يدو الي ملفوفه بينزل الدم مره تانيه
ملك بتنتبه وبتركض لعندو
داني : ..
بتجرو مكان عالتخت
بتفك اللفافه
داني : بمزع حالي ازا رح ابقى جنبك هيك
ملك ضربتو بخفه : ولا تتحرك
كانت عم تعقملو ايدو وفجاه ببوسها من خدها

حقي : دانييي
ملك بصدمه : اخييي

بكون الباب مفتوح وحقي بكون جاي وشافهم

داني : حقي
حقي : ملك شو عم يصير هون
ملك عم ترجف
حس داني عليها
داني : انا كنت بستناك لاطلب ايدها منك بس انت تاخرت وطلبت ايدها من امك
حفي رتاح شوي : طيب ماشي وزور اختو

وراح

ملك : لك شو خبصت انا ما بدي يلك
داني : ههههههه ليش انا بدي رايك وما دخل بيتي وبين حماتي
ملك : داااني
داني : يروحو
ملك : سكر الباب وطلاع
____________
حقي تحت قاعد مع اهل حكايه وفهمهم سوء التفاهم وانو هني متزوجين
ابو حكايه : بس يا ابني الاصول تطلب ابدها منا

حقي : اكبد عمو وانا بعتذر بنتكم عجبتني وكانت عم تعالج امي وانا لحتى اضمن حالي وكون بحلالي معها كتبت كتابي عليها بس بينا حدود بعدا فيك تقول مخطوبين يعني

ابو حكايه بسعاده : يعني بنتي ما هربت طيب وين كنتو

حقي : والله يا عمو ام رفيقي ساكنه بمنطقه مقطوعه ما فبها ارسال وكانت تعبانه وحكابه كانت عم تعالحها وطبعا مستحيل اتركا انا لهيك بقبت معا

ااو حمايه طلع بخواتو وابو الي كانو عم يستنو غلطه بس ما لقو
بس اخو همس لاخو ابو حكايه شي
ابو حكايه : طيب بدي شوف بنتي
حفي : اكيد ليكا قاعده مع امي رايح جيبا
بطلع بفهمها كلسي وبنزلو سوا
ابوها وامها بضموها
عمها بغمز اخو
يياخد حكايه لبرا
ابو حكايه : بنتي بدي اسالك

حكايه : شو بابا
ابو حكايه : بنتي بدي اعملك فحص ....

حكايه بصدمه : لانو ابوها ما مامنها وصارت تبكي
من بعيد حقي شافها وراح لعندهم
حفي : خير حكايه

حكايه : بابا انت بتعرف
ابو حكابه : مصدقك والله بس انتي بتعرفي عمامك
حقي : شووو عم بصبر

ابو حكايه: بحكي بدي اعمل فحص
حقي بصراخ وبمسك ايد حكايه
حقي : بعتقد هي مرتي وانا حترمتكم وفهمتكم بس لهون وبس

وبروح لعند عمامها

وبصرخ
حقي : انتو ما بتفهمو هيي مرتي مرتي حلالي شو الي عم تخبصووو وع جثتي ما بصير يلي بدكن ياه

عمها : معناتو البنت اجا يكمل وقاطعو حقي
حقي : لا تجيب سيرتها ع لسانك

العم التاني : بما انو عم تحكي انو كان حدود بينكم اليوم بتروح لحدود

ام حكايه فهمت واخد حقي وحكايه

وحكتلهم انو يصيرو متزوجين فعليآ

حكايه بصدمه : امي
ام حكايه : عاساس بتحبو بعض هدول ما رح يحلو عنكم وانتي لا تخسري سمعتك وبضلو زوجك العرس بعدين يس خلينا نخرسهم

حقي : عرف قديش حكايه موجوعه منهم بس هني هيك عقلهم

ريحان : زورت حقي
ووجهت الكلام لحكايه : بنتي يا بتعملي هالفحص
حقي : لو تصير مجزره ما بتعملو امي في بعقلك شي انتي
ريحان : خلص معناتو روحو عالغرفه
حكايه : رح اعمل الفحص
حقي بمسك ايد حكايه وبخدها عالغرفه

حكايه : لك تروك ايدي شو جنيت كلو من تحت راسك انا دمرت بسببببك لك بكرهك عم تحكي وتبكي ضمها بقوه تحاول تفلت منو ما قدرت وستسلم الو

حقي : حكايه انتي بتعرفي اني بحبك وحاول صلح كلشي وبعرف اذيتك بس هلا ما بدي غير مصلحتك لهيك سمعي مني

حكايه عم تبكي : مصلحتي بعد عني

حقي : انا بحبك يا حكايه فهمي
حكايه : رح ضل معك واثبت لهدول الحمير وبعدا بدي اتحرر وطلقني
@rwayate
حقي بتردد بس عم يمشي كلامها : طيب متل ما بدك
.
....................

___________
تاني يوم

بتصحى حكايه بتكون بحضن حقي وخجلانه منو كتير كان قلبا بدق بسرعه حست براحه معو

امها تحت عم تبكي
ابوها : انا بعرف بنتي يا اخي ليكو من المسا ونحنا
امها : خواتك ظلموها حسبي الله
عمها : اممممم نحنا رح نرجع عالضيعه بكفي

ابو حكايه : ما بدي ارجع معكن

ام حكايه : ظلمت بنتي
ابو حكايه : عليا انا مصدقها

ام حكايه : كنت رح تقتلها
ابو حكايه : ما كنت بعرف بس اجا جوزها وخبرني كلشي وعرفت
ام حكايه : طلقني طلقني
ابو حكايه : شبك عليا جنيتي
ام حكايه : اي جنيت بكفي

______________________

ملك : اخ ياامي شو ذنبها حكايه

اهلا واخي
ريحان : البنت نظلمت ما رح اسمح يظلمها اكتر
ملك : امي شو رح تعملي
ريحان : رح بعدو عنها اكيد شفتي مبارح كيف سحبها فوق الي عملو فيها ما خلالها راي

ملك : بس ما شفتي شي تاني
ريحان : شو
ملك قربت جنب امها وهمستلها : حب
ريحان طلعت بملك🤨🙄
بس اخوكي بكرها

ملك : يا امي انا متاكده انو عم يعمل كل هاد حجج وهو بحبها ما شفتي خوفو عليها
ريحان : ازا القصه هيك رح كون مبسوطه بس بدي دليل

ملك غمزتها : رح جبلك دليل

ريحان بسعاده : بتمنى هي كمان تكون بتحبو

الكل عالفطور
بس ريما ما بتكلم حد ودايما بغرفتها

راضي : حقي بكفي سخفات والي عملتو مو مبرر
حقي : جدي نحنا عم نفطر
الخدامه : يا بيك اهل الانسه حكايه برا
حقي : دخليهم
حكايه ما كانت حابه تشوف اهلا وطلعت ع غرفتها

رجع حقي ع غرفت السفره بدور بعيونو ع حكايه
ملك : راحت
ريحان : تركا انا رح شوف اهلا
حقي : ....
ريحان : اهلا وسهلا
ام حكايه : اهلا فيكي

ابو حكايه : وين حكايه
ريحان : حكايه اكيد زعلانه منكم وكتير وهالشي بجرح صراحه وين ثقتكم ببنتكم صرلا عم تدرس سنين هون شو الي خلاكم تشكو هلا

ابو حكايه : هدبك البنت باعته صور بنتي ع كل الضيعه

ريحان : عالعموم كتت انت لازم تخرس كل حد مو تيجي معن ع بنتك هيك ليكك خسرت بنتك
ابو حكايه : يا خانوم والله مصدقها

ريحان : وشكيتو بابني وتربايتي كمان ابني مو لهدرجه ونحنا عيله معروفه باصلنا واخلاقنا

ابو حكايه منزل راسو

ريحان : الاولاد حبو بعض ما غلطو وابني كتب كتابو عليها لحتى ما حد يحكي عليها لا وهيك وحكو
ام حكايه : بوس ايدك بدي شوفا

حقي كان مبسوط بامو
وعم يطلع عليها وبفخر

ريحان : ما بعرف ما رح اضغط عليها ازا قبلت تشوفك بخليكي تشوفيها
وطلعت
ام حكايه : كلو بسببك انت وخوانك وهاي عاشر مره بقولك طلقني ازا مو قدران تحمي بنتي ما بدي ابقى معك

حقي بصدمه : وراح قعد معهم
با جماعه طولو بالكن مرت عمي ما بصير هيك عم تخربي بيتك

ام حكايه : انا بدي اطلق لانو ما وقف بوجه خوانو

ابو حكايه : انا وقفت قبل بمره بفخر انو رح تدرس ودعست علكل وخليتها تسافر بس وقت توصل هيك صور كسرو ضهري
حقي : لو سمحتو انتو هيك كمان عم تخسرو حكايه اكتر
ابو حكايه بطلع ب عليا
حقي : بالعكس وقت تشوفكم جنبها رح تنبسط مو تطلقو
______________

حكايه : عم تبكي
ريحان : والله لو من هون لصبح تاسفت عن ابني ما وفيكي حقك
حكايه : اعوذ بالله بس مو حابه شوفهم
ريحان : مسكت ايدين حكايه : هدول اهلك يا حكايه

نزلت حكايه سلمت عليهم وامها حضنتها
وبكيو تلاتتهم

حقي وريحان تركوهم

ريحان : عاجبك
حقي : امي شبك عليي وكاني قاتلك قتيل
ريحان : وينو ضميرك بس
راحت وتركتو
داني : وتزوجت يا حقي
حقي : سكوت والله رح جن من امي

داني : يعني والله معا حق
حقي : شبكن يا كلكن عليي بطلع من البيت كلو

ملك : شبو
داني : جن ههههههه
ملك : عقبالك
داني : قريبا وغمزها
ملك : زورتو وطلعت بس سمعت صوت بكا عمتها وحزنت ودخلت
ريما : مين سمحلك تدخلي
ملك : عمتي لا تعملي هيك انا بنت اخوكي مو عدوتك

ريما : بسببك بنتي مو هون
ملك : رح اقنع جدي يرجعها
ريما : صدقتك
ملك : عمتي انا ملاحظه كرهك الي ول امي كتير شو السبب

ريما : ما بكره حد
ملك : طب ليش بتعامليني هيك انا شو عملتلك
ريما : ملك انا بسبب الحب دمرت ليكني مطلقه وبنتي ما عاد سيطر عليها وابني كمان وطلعت عليها
ملك : عمتي جدي كان بدو مصلحتك وقلي كان واضح الطمع عليه
بعدين حد بطلب ورتتو من اهلو وهني عايشين
ريما : كنت معميه بس وقت خاني تزكرت كلام ابي وقت قلي لا تخلي الحب يعملؤ ع عيونك
ومابا ما كانت تقدر تعيش من ابوها الي دايما سكران
واجت لهون فكرت رح تتربى عند ابي بس كمان ابي تركها ع راحتها لانو كانت مدللتو
ملك : طيب كلشي بنحل ووعد رح رجع مايا
ريما : عم تعملي هيك لحتى تتزوجي ابني
ملك : لا لانك عمتي ما بهون شوفك هيك
ريما : بس مايا عملت فيكي وبحقي اشيا
ملك : في الله الله يسامحها
رح احكي مع جدي انا

اجت لتطلع من الغرفه
ريما : ملك
ملك لتفتت
ربما : يرضى عنك
ملك نبسطت كتير وراحت لجدها
بقيت ساعه تقنع فيه
ملك : جدددو امانه مشاني بتعرفا طايشه
راضي : ملك وجعتيلي راسي حاج بقى

ملك عملت حالا زعلانه
داني بطلع ع حركاتها من بعيد وفارط من الضحك متل الطفله

راضي : نقاط ضعفي يا ضرسانه
ملك : سو يعني شو
راضي : عمليلي قهوه
ملك : جدوو

راضي : عم امزح وطلع ع داني الي عم يصحك ع ملك
بتعرفي لك في هون جواسيس
داني كشر
ملك : لفت وجها .. وكملت اي جدو ولازم نعمل جرد للفيلا

داني: جرد وصار يلحقها
راضي : لك بس انت وياها متل لصغار لك ملك لتوقعي
داني : انا نهلكت وهيك متل القعده شوي رح تمشي عالحيطان
ملك طلعت لسانها : عاساس انك قوي وتعبت
هون رجع يلحقها

اجا حقي ع صوتهم
حقي : شو في
شو تركتو للصغار انت وياها
ملك عطول وقفت
بس داني مسكها
داني : مسكتتك
ملك : هي خيانه انا وقفت
داني : ما حد قلك وقفي
راضي وحقي : عم بضحكو عليهم
ريحان : داني الحقني
داني : شكلو بهدله مرتبه
منيح مو قدام مسان ما تتشمتي
حقي : ملك اعقلي هلا وانتي مسافره كنتي هيك
ملك : من وين بس شوف داني بركني جني بس بدونو انا هاديه
راضي : معك حق بس داني ما في منو
____________
ريحان : انا ما وافقت عليك
داني بقهر : شو ناقصني انا
ريحان كانت عم تجننو : والله كتير
داني : شغل وبشتغل وبيت كتت بدي سكنها هون بس لا ما رح اخد راحتي من ابنك ومن امي لهيك رح اشتري بيت

ريحات : واثق كمان
عم قلك ناقص
داني : شوو انتي حبابه بعرفك ولو وعاساس حب ومدري شو
ريحان : بضربك ها ما بهمني
داني : عيب رح كون جوز بنتك
ريحان : والي ناقص قيك
داني : وبعدين بقى شو ناقصني
ريحان : ناقصك عقل وضحكت
داني : الله يسامحك وربي قلبي رح يموت عشوي خوفتيني معليش بالحب ما في عقل مرت عمو وغمزها
ريحان : لك ستحي
داني : يو ربيت ع ايدك
________________________

مايا : جدي مصدومه
ملك مصدومه من حالت مايا
راضي : هاتي غراضك ونزلي

ملك : مايا شو صايرلك
مايا زورتها
ملك دخلت لجوا
كانت مايا عم تجلي
ملك خبت ضحكتها انو مايا تصير هيك بالاحلام
مايا : جاي تتشمتي فيي
ملك : اعوذ بالله

مايا : كانت عم تضب تياب وتحكي
سمعت اخوكي تزوج
ملك : اي
مايا كانت خايفه تقابل حقي وغليها تبقى بزل ولا تشوفو

نزلت معهم وهي خجلانه من جدها
راضي : في واحد طالب ايدك وانا وافقت
مايا بصدمه بس كتت
ملك : جدي بس لازم تعرف ازا موافقه ما بصير

راضي : بعرف وين مصلحتها ما رح اغلط نفس غلط امها
مايا كانت عم تبكي
ملك حست عليها
وحزنت عليها
_____________

بترجع مايا بس بضل تتجنب حقي مشان لو شافها رح يصير مصايب

حكايه وحقي بعاد عن بعض
حكايه بتبقى نايمه بغرفه ريحان
وحقي بغرفتو

حكايه : خالتو ريحان
ريحان : اي حبيبتي شو بس ناديني مرت عمو احلا
حكايه : ضحكت نص ضحكه
انا حابه ارجع لشغلي
ريحان : بس هيك من عيوني رح احكي مع حقي انا
حكايه نبسطت كتير لانو ما ضل شي بحياتها غير تكمل هالحلم كلشي غالي عليها راح

اوس : لك حقي حاج جنان

حقي : ههههه شبك يا لك بدو يقابلني مفكرني ساكتلو والله لا ولسا ليشوف وخصوصي الي ضرب حكايه
اوس : حاج بقى من غير هيك امك لليوم ما بتحكيك
حقي : انت عايرني بسكوتك
بعد شوي بفوت ابو وليد
حقي وشرار والحقد بعيونو : شو شرفت
ابو وليد : حقي اقعد عاقل في موضوع بدي احكيك فيه
حقي : ما بينا كلام بينا دم نحنل
ابو وليد : سماع انا جيت لانو حابب نتسامح بس قبل هيك بدي قلك مين الي وصلك لهون
حقي باستغراب : عفوا
ابو وليد : بنت عمتك هي سبب بكلشي
حقي : شوووووو
ابو وليد : اي وانا ما نيتي شي بس زاد غضبي منك وقت عرفت انك ابنها لريحان اما من البدايه كلو بسبب مايا
حقي بعصبيه : والله لاشرب من دمها
ابو وليد : وطلبي السامح منك قبل امك
حقي : بس انا ما بسامحك
ابو وليد : بعرف السبب وحاسس فيك الي عشتو مو سهل
حقي : كلو بهون بس وقت شوف حبيبتي ومرتي مضروبه هون لا بخرب الدنيا
ابو وليد : انا حزرت انهم يديرو بالهم عليها وكمان جبتلك ياه لهون هديه
ودخلو شباب الشب الي ضرب حكايه كان مضروب ومزروق
اول ما شاف حقي نزل كما عليها لدرجه كان رح يموت بين ايديه
بس ابو وليد مسكو ووقفو
ابو وليد : الي جيب قلك ياه انو انا ممنون لامك ابني بفضلها عايش
المصاري ما بترجع حب ولا حياه هالشي حطيتو ببالي
حقي ما فهم اخر جمله من ابو وليد

ابو وليد تركو وراح
اوس : شو
حقي : ششو شو ما فيي سامحو لك كنت رح اخسر حكايه فهام
اوس : مفروض حكايه الي تسامحو مو انت اسالها وازا سامحتو بتسامحو
حقي : .....
..............

رجع المسا وبتمنى لو يشوف مايا

بس ما فدر يستنى يشوفها وراح ع غرفتها
شافت حكايه انو فات غرفتها
حكايه : رجعت فاتت
ريحان : مو عاساس رايحه تعملي قهوه ليش رجعتي

حكايه : لا بس نعست وقلت بكرا بشربا
ريحان : متل ما بدك
مايا قامت مفزوعه
حقي بمسك مايا من وجها وبحاول يخنقها
مايا : امممم ح قي
حقي بدفشها : يا حقيره والله لموتك لك انا تعملي فيي هيك يا فاجره وضربها كف نزل دم من شفتها

طلع من عندها وسكر الباب بقوه

حكايه غمضت عيونها بس ما عرفت تنام
حكايه بعقلها : معقول في بينهم شي طيب ليش يروح لعندا وانا شو دخلني اساسا رح اطلق منو

________
عالفطور الكل بكون موجود عدا حقي بكون طالع من بكير
ريما : مرت اخي
ريحان : شو رينا
ريما : ليش عم ناجل بالموضوع خلينا نفرح بالاولاد
داني مصدوم من امو
ريما عم تطلع ب ملك
ملك خجلت
ريحان بسعاده : القرار بيد عمي
راضي : اكيد ولو
ملك : بس حفي
ريحان : ملك جدك هون
ملك : اسفه بس اخي
ريحان : ملك

_______________

بقررو انو حفلت الخطبه بعد اسبوع