قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قبل ما تسكره حكت وهي راسمه عوجهها ابتسامة:شكرا كثير استاذ راجح

راجح ~ابتسم:عفوا

سكرت لايا الباب وكملت مشيها …وفي عيون بتراقبها بغيظ وعصبية …فجأة لقيت حدا مسكها م̷ـــِْن ايدها وجرها لاخر الحديقة

لايا~بنفاذ صبر~:عمران اترك ايدي بلاش اكسرلك ايدك خلصني

عمران:مين اللي وصلك؟

لايا:ما دخلك …بصفتك شو عم تسأل؟

عمران ~بصرخ:لاني بحبك فااهمة وهالشغل بدك تتركيه ما بقدر اشوفك كل يوم مع واحد..

سمعت لايا هالكلمة وكان في براسها عقل وطار ضربته كف وقالتله : بعمره ماحد حكى كلمة عن لايا الا وورجيته قيمته .. اذا بدك اضل محترمتك .. ابعد عني عمران ..

عمران : بس انا بحبك لايا

لايا : انتو ما بتحبوني للايا .. انتو بتحبو تتملكوا لايا وتكسروا راسها .. بس ما حزرتوا .. بعدين انت شو جابك لهون ؟

عمران : اجت خالتي نسمة لهون وانا رحت لعند محمود ابن خالي و بعتتلي رسالة مشان اجي رجعها وشفتك مع يلي ما بيتسمى ..

لايا : والله .. ما بيتسمى .. هاد محامي من اشهر محاميين البلد .. بطيرك عالهفى اذا سمعك شو عم تحكي ..

عمران قرب ومسك ايد لايا : ينزلني ع سابع ارض .. بشق الارض وبطلع مشانك ..

نترت ايده ومشيت وابتسامة مرسومة ع وجهها ...



بشركة قاسم

كان قاعد عم يتناقش هو وبراء مشان شغل الشركة لما فات عمران ..

براء قلب وجهه وعمران ما اعاره اهتمامه ..

عمران قرب وباس ايد جده وحطها عراسه : كيفك جدي ؟

قاسم : اهلين يا ولد

عمران : هلأ انا ولد جدي 😒

قاسم : اي نعم ولد .. بعدك طايش وغير مسؤول .. قلتلك الف مرة رافق براء وتعلم منه وشوفه كيف بيشبهني ..

كان ح يسب براء بس خطرت عباله فكرة ممكن تقربه من لايا : اي والله بصير جدي .. بس براء برافقني ؟ انت اسأله هالسؤال اله ..

تطلع قاسم ب براء يلي سكت ومو عاجبه ..

براء : جدي اذا ما بقي شي بدي روح..

قاسم : مبلى بدي .. بدي اياك تدير بالك على عمران وتنتبهلي عليه وتخليه يصير متلك

براء هو وطالع : ان شاء الله جدي .. ان شاء الله ..

>

ببيت عمار
قاعد تيم مع علي بغرفته بضمدله بجروحه بسبب ضرب ابوه…وبستنى نوران تخلص ترتيب غرفته

خلص علي وطلب منه تيم يطلع ويتركه لحاله شوي …طلع علي وبقي تيم لحاله

تيم: طيب والحل؟…فكر يا تيم كيف رح ترجع لايا؟…مش لازم تروح لحدا غيرك

فكر تفكير عميق وبعدها خطرت بباله فكرة…نادى نوران وجابتله تلفونه…طلب رقم واتصل…انتظر لسمع رد الطرف التاني

…:الو



ببيت اسراء

رجع عمران عالبيت .. فات وسكر الباب وراه هالهسي ..

اسراء : بسم الله رعبتني عمران .. ليش فايت متل الحرامية

عمران : امي وطي صوتك .. وين تاج؟

اسراء : عم تلبس رايحة لعند سيلين ..

عمران : يا حبيبي

اسراء : ليش شوفي؟

عمران : جبتلها الموبايل الجديد يلي بدها ياه

اسراء : الله يرضى عليك .. يلا انا بدي اروح كمل الطبخة .. بس اسمع صراخ تاج بفهم

عمران : شو بتفهمي ..

اسراء : بفهم انه شافت الموبايل وعجبها

عمران : ههههههههههه بنتك مجنونة والله

اسراء : وابني مجنون لا تقلق .. مخلفة مجانين انا

عمران : الله يسامحك

ابتسمت اسراء وهي بترجع للمطبخ : الله يسامحنا جميعنا..

نزلت تاج من فوق هي وعم تحط موبايلها بالشنتة
عمران .. اهلين اخي

عمران : اهلين فيك
اي انا وعدتك بشغلة وجبتلك ياها

اعطاها الكيس وفتحته ولما شافت الآيفون صرخت وضمته ..: ياااااااااي يسلمو يسلمووو يسلمووو

ضحك عمران ع شكلها : الله يسلمك .. انت كل مرة تعاليلي بخبر دسم وانا بجبلك هدية حلوة هيك

تاج : اي تكرم لكن .. رايحة عند سيلين وبرجع مع الاخبار الطيبة ان شاء الله

عمران : هههههههه انتبهي ع حالك

تاج : تمام بااي

عمران : باااي

>

راحت تاج لعند سيلين وفتحلها خالها انور

انور : يا هلا ببنت اخي

تاج : كيفك خالو

انور : مشتاقلك يا تاج راسي

تاج : يخليلي اياك يا خالو، سيلين هون؟

انور : اي هون هههههه

تاج : انا فايتة لعندا

انور : سلمي عليها يبقى هههه

تاج : هههههه بتؤمر

_______
*انور* *55* سنة بيشتغل طبيب بمشفى العيلة..
طيب وحنون على ولاده وولاد اخوته ... والكل بيعتبروا ابوهم التاني

____
*ملك* *47* سنة زوجة انور
درست طب وبتشغل معه
تزوجها زواج تقليدي ....
طيبة وحنونة عالكل

____

*سالي* *23* سنة ..
بتدرس ادارة اعمال ..
بتحب تدير كل اعمال البيت مع امها .. العقل المدبر .. ومكتبة تمشي على الأرض من كثر ثقافتها .. ما بتهتم بالموضات ووالشغلات الجديدة .. بتلبس وبتشتري يلي بريحها عكس سيلين، بتحب التراث والعصور الوسطى

____
*أمير* *20* آخر العنقود
والمدلل .. بيدرس سنة تانية جامعة فرع احياء ..
بحب اخواته كتير وحنون عليهم
وشخصيته قوية وماله بشغل البنات
______

فاتت تاج لعند سيلين بدون ما تدق الباب

تاج : سيلييينن

سيلين : فضايل قل هو الله أحد
شو هاد متل الارهاب يا و
قعتيلي قلبي ..

تاج طلعت تلفونها وبلشت تتمايزه قدام سيلين : شوفي شو جبلي عمران

سيلين : واااو .. شو هاد يا يبنت بجنننن ولا ألوانه

تاج : خيااالل 😍

فاتت سالي عالغرفة بعد ما دقت الباب ..

قربت منهن وهن ماسكين الهاتف عم يشوفوه ..

سالي.: كيفك تاج

تاج : مشتاقتلك لك ضرسانة وين هالغيبة

سالي : والله بالدراسة

تاج : الله يوفقك يا روحي

سالي اشرت عالهاتف : جديد؟

تاج : 🥰😍 اي

سالي : اممم .. الوانه فاقعة كتير .. تلات كاميرات كتار عليه
الكفر مبشعه ..

تاج : والله

سيلين : لك لا تردي عليها هي لسا حاملة نوكيا ابو شحاطة

تاج : هههههههههه

سالي : احم احم

تاج وسيلين :🤫🤭

سالي : اجيت احكيلكم انه الغدا حضرته مشان تجو تاكلوا...

تاج : اي اي انا جوعانة

سالي : تفضلي

سيلين : ليش انت ايمتا بتشبعي

الكل : هههههههههه

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_ويمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة السابعة


ببيت اسراء
دخل عمران معصب وخبط الباب وعلى صوت الخبطة طلعت اسراء م̷ـــِْن غرفتها

اسراء:خير ابني شو صاير معك

عمران:ولا شي

اسراء:كيف يعني ولا شي ووجهك مقلوب

عمران~معصب~:في واحد زفت وصل لايا ووقت عصبت عليها بهدلتني وصارت تصرخ ومشت تاركتني وراها

اسراء:انت عارف شو لايا يمكن حدا م̷ـــِْن المحاميين اللي بشتغلوا معها وبعدين طبعها ما بتحب يتدخل فيها اهدا وما تحمل الامور فوق حجمها

عمران:لنشوف…اذا ما خطبتها ومشيتها زي مابدي وكسرت راسه لتيم ما بكون اسمي عمران…

اسراء:ما تعمل اشي غبي زي عادتك وتخرب الدنيا



فاتت لايا عالبيت بعد مارجعت..
كانت عم تتأفأف من عمران وتصرفاته ..

سكرت الباب ونادت لأمها : ماما انا اجيت ..

قمر : اهلين لايا انا بالغرفة ..

فاتت لايا واتفاجأت بعمتها : هلا عمتي

نسمة : اهلين لايا كيفك يا عمري

لايا : الحمد لله مشتاقتلك.. كيفك ماما

قمر : الحمد لله بخير ، خلصتي شغلك

لايا : اي الحمد لله من بكرة برجع بداوم نظامي ..

قمر : الحمد لله

لايا : ايييه كيفك عمتي .. شو هالمفاجأة الحلوة هي

نسمة : والله ماني منيحة يا لايا

لايا لوت تمها وتجلست : ليه عمتيي!

نسمة : بدي اشتغل يا لايا طق مخي من قعدة البيت..

لايا : اشتغلي شو المانع

نسمة : جدك، مو مخليني اشتغل

لايا : هوففف

نسمة : مو عرفانة كيف اقنعه

لايا: اي شو مطلوب مني ؟

نسمة : تقنعيه

قمر : كيف

نسمة : بأي شكل

لايا :طيب عمتي تكرمي .. انت ما قصرتي معنا أبدا

نسمة : انت بنت اخي الغالية يا لايا .. وبحبك اكتر من الكل والله شاهد

لايا وطت صوتها : وانا بحبك اكتر من الكل صراحة

الكل : هههههههه

لايا : طيب عمتي شو حابة تشتغلي

نسمة : اي شي ماعندي مشكلة
ولو بالبيت رضيانة

لايا : عنجد

نسمة : اي

لايا : اذا بالبيت اقناعه لجدي اسهل .. هو مو معارض طلعتك؟

نسمة : هو معارض تعبي وشغلي

لايا : طيب خلص عمتي انا بحكي معه

نسمة : الله يرضى عليك يا لايا

لايا : يخليلي اياك عمتي..
اي ماما شو طابختيلنا ..

______

عند جاسم
دخل عالبيت بعد ما كان طالع يجيب اغراض واجت لعنده لانا

لانا:يسلمو ايديك

جاسم:وايديكِ

لانا:جاسم اتصل واحد اسمه تيم حكى انه ابن اخوك وبده اياك بموضوع مهم كتير

جاسم:بس ما يكون صاير اشي…~طال التلفون واتصل عتيم~

تيم:كيفك عمي

جاسم:منيح الْحٍمَدٍ للـّہ

تيم:اسمع عمي انا متصل فيك مشان موضوع ضروري وبهمك كتير

جاسم:احكي

تيم:انا طلقت لايا باقي بس يتثبت الطلاق بالمحكمة

جاسم~انصدم~:كيف وليش انا ما بعرف؟

تيم:هدا اللي صار وانا بصراحة بدي لايا وشاريها بس لٱ هي ولا جدي رح يرضو مشان هيك خلينا نعمل صفقة

جاسم:تيم خلصني احكي وما تلعب بأعصابي

تيم:بتعطيني لايا مقابل كل ورثتك م̷ـــِْن جدي
زي ما بتعرف جدي لسا عايش •اللّـہ̣̥ يعطيه العمر بس مشان يضمن ما حد يوكل حق خالة قمر قدر اللي بطلعلك م̷ـــِْن ورثة وسجله باسمها

جاسم:كيييف!؟

تيم:فانا رح اعرض عليك يرجعلك كل شي ويصير باسمك مقابل ترجعلي لايا

جاسم:موافق

تيم:حلو كتير لنتفق معناته

حكت لانا اللي كانت قاعدة جنب جاسم:جاسم اتركلي الموضوع انا بحله انتَ بس خليني انا احبك الموضوع مع ابن اخوك

جاسم:بس بشرط ما تعملوا اشي يئذي لايا

لانا:تماام انا رح اتواصل مع ابن اخوك احكيله هالحكي

حكى جاسم كل شي لتيم واتفقوا انه لانا وتيم يدبروا كل شي لحتى ما يتغلب
بس ما كان عارف عن الخطة اللي رح تحكيها لانا م̷ـــِْن وراه

____
في المساء
راحت لايا مع نسمة على بيت جدها .. طلعت نسمة لفوق بدون ما حد يشوفها ولايا فاتت لعند جدها..

وقف جدها بسرعة لما شافها .. مشتاقلها كتير وصرلها زمان ما اجت لعنده ..

قربت لعنده وباست ايده : مو جدو يلي بقوم مشاني .. انا يلي بقوم مشانه ..

ربت على كتفها بحنية وابتسامة ناعمة ظهرت ع تمه .. عرف انها سامحته ..
سلمت على ستها وقعدت ..: كيفك تيتا

فاطمة : مشتاقتلك يا روح تيتا

لايا : وانا اكتر يا تيتا .. شو وين عمتي نسمة ..

جاسم : راحت لعندكم من الصبح

لايا.: بس انا ما شفتها .. قالتلي ماما رجعت من زمان

فاطمة : يووه وينها البنت

لايا : اكيد فوق وين يعني بدها تكون

فاطمة : انا طالعة اشوفها

لايا : تمام

بعد ما طلعت فاطمة لفوق قربت لايا وضمت جدها ..

قاسم : امممم .. في بعد هالضمة شي

لايا : لا بس انا بحبك

قاسم : ههههه وانا بحبك، انت بنتي اكتر من بنت ابني

لايا : يخليلي اياك يا جدي ..

قاسم : اي قوليلي

لايا: عمتي نسمة كم صار عمرها ؟

قاسم تنهد :35

لايا : ممتاز طيب ليش ما بتشتغل

قاسم : 🤨 ومين قال بدها تشتغل ؟

لايا : انا عم قلك .. ليش ما بتشتغل .. بدال هي درست وتعبت ليش ما بتشتغل

قاسم : بس هي موفرلها كل شي

لايا : وانا؟ وانا موفرلي كل شي

قاسم : بس انا ما بحب تشتغل

لايا : طيب بلكي هي بتحب تش
تغل

قاسم : اممممم .. بس مو كتير بتجيب سيرة الشغل

لايا : بلكي بتعرف الجواب

قاسم : افحمتيني ..

نزلو فاطمة ونسمة من فوق وفاطمة عم تحكي : كانت نايمة نسومة من وقت اجت .. ما شفناها وقت اجت لانه كنا بالحديقة

لايا : هههه .. كيفك عمتي وغمزتها

نسمة : مشتاقتلك يا عيون عمتك ..

قاسم : نسمة انت بدك تشتغلي !

نسمة : بعد اذنك

قاسم : شو حابة تشتغلي

نسمة: اي شي .. لاني عم مل كتير

قاسم : بس انت مو ناقص عليك شي

نسمة : بابا مو كل شي بتجيبه المصاري ..

قاسم فهم عليها : طيب، انا قلتلك اكتر من مرة مافي شغل برا ..

نسمة : موافقة اشتغل بالبيت

فاطمة : شو بدك تشتغلي لك امي

نسمة. : امي انا بعرف طرز وخيط واعمل بالصوف ليش ما اعمل دورة وجيب بنات علمهم

قاسم : لهون عالبيت ؟

نسمة : فيها شي

لايا : لاا طبعا .. والله افكارك بتجنن يا عمتي

قاسم : اممم طيب بفكر بالموضوع

نسمة : يعني موافق

قاسم : موافقة مبدئية اي

نسمة : شكرا

قاسم : على ايش يا بابا
يلا لايا الحقيني عالمكتب لنحكي ..

طلع قاسم ووراه فاطمة اما نسمة ركضت وضمت لايا : لك دخيل قلبك اي

لايا.: بنته انا ولو

نسمة : يلا روحي روحي

لايا : موفقة عمتي

____

ثاني يوم
الساعة 9 ونص الصبح

راحت سيلين عالكافتيريا لتجيب قهوة بعد ما طلع المريض اللي كان عندها…قعدت شوي وفجأة اجا تيم

تيم:صباح الخير

سيلين ما كانت طايقته بعد اللي عمله مع لايا ونفسها تموته وحكت بنشافة:صباح النور

تيم~سحب كرسي وقعد عنفس طاولة سيلين~:شو بشوف ما حبيت ِ شوفتي

سيلين:منيح انك عارف…~قامت~…عن اذنك…عندي شغل

راحت سيلين وبقي تيم قاعد وبعيونه في لمعة شر حكى بسره:هيك لايا خانوم بطل حدا يحبني اويطقيني بسببك…بس شو عليه بالاخر مرجوعك الي

قطع تفكيره صوت رنة تلفونه زفر بملل بس اول ما شاف الاسم وقف …وطلع م̷ـــِْن الكافتيريا بسرعة

بعد شوي عن عجقة الناس وفتح الخط

تيم:الو

لانا:اسمعني منيح ما معي وقت لانه عمك طلع ومش مطول

تيم:طيب احكي اللي عندك

لانا:انا لقيت الخطة المناسبة بس عمك ما لآزٍمٍ يعرف فيها…~ضحكت بسخرية~…لانه الاب الحنون ما بده شي يضر بنته

تيم:وانا كمان ما بدي اضرها

لانا:ما تخاف ما حندمر مستقبلها بس لآزٍمٍ تتحمل شوي وتضغط عحالك لتقدر توصلها لانه بلا ما نوقعها بمشكلة وتكون البطل المنقذ ما رح تقدر توخذها

تيم:تماام تماام…هلأ احكيلي شو الخطة

لانا:قبل الخطة انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شرط وعمك ما رح يعرف فيه والا انتَ الخسران

تيم:موافق مسبقاً عليه

لانا:لنشوف رح تضل عرأيك بس تعرفه او لٱ

تيم:شو هو؟

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة الثامنة


طلعت لايا لعند جدها عالمكتب وسكرت الباب وقعدت..

قاسم : تيم عم يضايقك؟

لايا : لا جدو، بس الله يجيرني من سكوته

قاسم : شو يعني

لايا: يعني تيم ما بيتراجع هيك بسهولة

قاسم : ما بيسترجي يعمل شي

لايا : ان شاء الله ، بس

قاسم : بس شو

لايا فكرت تحكيله عن عمران بس بعدين تراجعت : ولا شي

قاسم : كيف الشغل

لايا.: اليوم رحت رتبت المكتب وعملت شوية اشياء

قاسم : منيح

حكو شوي واستأذنت لايا لتروح عالبيت...

______
بصباح اليوم التاني..
كان في مفاجأة عم تتحضر لنسمة ومفاجأة عم تتحضر للايا.. بس يا ترى شو هاي هالمفاجآت؟

بفيلا قاسم
فات قاسم هو وحامل اغراض بإيده ووراه في بنات..

فات على غرفة من غرف الفيلا وحط الاغراض وفوت البنات على الغرفة وامرهم يرتبوا كل شي ..

استغرق ترتيب الغرفة ساعة كاملة..

ولما جهزت طلعوا البنات اخدوا اجرتهم ومشيوا..

وصلوا بعد شوي فوج تاني.. دخلو عالغرفة وطلع قاسم لعند نسمة ..

قاسم : صباح الخير نسمتي

نسمة : صباح النور بابا، حطت ايدها على عيونها من الشمس، لسا كتير بكير بابا في شي

قاسم بحزم : اي في .. انزلي وراي

نسمة : طيب بس لالبس

قاسم : عم استناكِ عالباب ..

لبست نسمة ونزلت ورا قاسم .. فتح باب الغرفة شوي وخلاها تفوت

تفاجأت وحطت ايدها على تمها من الصدمة

وكل البنات صفقوا بحرارة وهمه عم يحيو معلمتهم الجديدة

نسمة : بابا!! شو عم يصير وليش كل بنات وولاد اخوتي هون

قاسم مشي لقسم من الغرفة : هون في كل اشياء التطريز يلي ممكن تحتاجيها ..
قرب من احفاده :وهون بتلاقي كل طلابك يلي رح تعلميهم

نسمة بعدها مصدومة ..

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
بمكتب لايا
قاعدة وبتدقق بملف قضية…اجت السكرتيرة وحكتلها انه في صبية بدها تشوفها…حكتلها تدخلها…شوي ودخلت صبية بآخر ال20

لايا:اهلا وسهلا

ديانا:أهلين فيكِ

قعدت ديانا وبلشت تحكي:بدي ارفع قضية

لايا:ټمـٱمـ بس يا ريت تحكيلي القصة بالتفصيل

ديانا:انا زوجي كان يشتغل حارس لمشتل كبير كتير وكان ممنوع حدا يدخله غير اصحابه…بيوم انتابه الفضول وقرر يدخل ويشوف شو المزروع جوا …انصدم وقت شاف اراضي مزروعة حشيش …راح لاصحاب المشتل وهددهم اذا ما بوقفوا يشتكي عليهم وبالدليل معاه صور…تبين بعدها انهم شبكة كبيرة لتجارة المخدرات والحشيش والسلاح…وبيوم…بعد ما روح اجت الشرطة كبسة عالبيت…فتشوا سيارته ولقيوا فيها كمية مخدرات وانسجن بتهمة تعاطي المخدرات
وانا هلأ بدي ارفع دعوة عليهم وبدي اوكلك محامية لزوجي

لايا~مصدومة~:تماام تماام…بدي تحكيلي كل شي بتعرفيه عن هالعصابة

^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^°^ وبالمطار عند لانا
واقفة هي وجاسم بودعوا بأخوها المسافر اللي بالرغم م̷ـــِْن انهم بمناطق مختلفة من نفس البلد م̷ـــِْن شهور ما شافوا بعض …واقفة وهي بتنزل بدموع التماسيح …وقبل النداء الاخير للطيارة حضنت اخوها وحكت بهمس:ياسر هالفرصة اجتنا على ايديها ورجليها اوعك تضيعها لانها رح تطيرنا لفوق

ياسر:ما تقلقي اختي

جاسم:يلا لانا خلصيني

لانا:بدي اودع اخي انت روح استنى هناك اذا بدك

مشى جاسم وكملت لانا حكيها:اسمعني منيح ياسر انا كنت بدور عخطة مع ابن اخوه لجاسم مشان اوخذ اكبر حصة من املاكه مقابل ترجعله لايا…بس هلأ اللي صار بطل يحيجني لخطة بما انه الصبية اللي زوجها هدد العصابة اللي بتشتغل معها ولجأت للايا فهاي فرصة لٱ تعوض بدنا نستغلها …من بعيد لبعيد بالاول…وبعدها رح ندخل بالمعركة عن قرب…تيم رح يستقبلك بالمطار …~طالت تلفونها~…شوف هي صورته احفظ ملامحه منيح

ياسر:تمام اختي انا تحت امرك طالما رح يطولني م̷ـــِْن الطيب نصيب…وهلأ مع السلامة

لانا:•اللّـہ̣̥ يسلمك

لفت لانا ومشت لجهة جاسم وهي بتحكي بصوت واطي لنشوف قديه رح تصمدي يا قمر انت وولادك …انا لانا وما حدا بطلع معي راس

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
وعند نسمة
شجن بحماس : يلاا آنسة نسمة بدنا نتعلم تطريز وصوف

وسن : اي اي انسة

سيلين : يلا آنسة

سالي : آنسة انا ماعندي وقت كتير

تاج : ولا انا يا آنسة

نوران : لك اسكتوا لسا الآنسة متفاجأة هههههه…واحنا متفاجئين اكتر كيف جدو عطلنا مشان نفاجئها

نسمة : يعني .. هلأ انا بدي اعطيكم؟

نوران : اذا بدك ههههه

نسمة لمعت عيونها : موافقة.. لفت على ابوها بدك تاخد معنا درس بابا؟

قاسم : انا ؟ يوو لااا انا رايح

نسمة : ههههههه مع السلامة

قعدت نسمة وهي لسا مو مصدقة، صح ما كانت متوقعة هيك، بس احسن من بلاش

كانت مبسوطة كتير بوجود كل ولاد اخوتها وهي عم تعلمهم وعم يضحكوا وكل شوي يقولو عمتي او نسمة ويتذكروا ويرجعوا يقولوا آنسة ..

لحظات بسيطة بس كانت بتشعر بسعادة غامرتها ..
قاطع شرودها صوت شجن : يا الله عمتي، قصدي آنسة ماعم تزبط معي

نسمة : شجن حبيبتي ارخي اصابعك لا تشدي ع ايدك، شغل الصوف لازم ترخي ايدك لتطلع القطبة راخية ولو انشدت حتنخرب

شجن : همممم
وسن : شجن شوفي سبقتك هههههه

شجن : ييي كيف عملتِ هاي كلها ؟

وسن : سحر هههههه

بعد ما خلصت نسمة درسها والكل رجع ع بيته..
طلعت نسمة مع تاج عبيتها لتروح هي واسراء ويشتروا الاغراض اللي لناقصتها..


ببيت اسراء
اسراء : تاج اجيت؟

تاج : اي ماما ومعي عمتي

اسراء : اهلا وسهلا نسومة

نسمة : اهلين فيك، عندك وقت؟

اسراء : اي عندي قوليلي

نسمة : لسا في كم غرض ناقص بدنا نجيبهم بتنزلي معي ؟

اسراء : اي اكيد حاكم ضايق خلقي ومافي شي اتسلى فيه..

نسمة : رح استناكِ تلبسي

اسراء : تمام ما بطول


في السوق ..

اسراء : نسمة ..

نسمة : اي اسراء

اسراء : بدي قلك شي بس خليه بيناتنا

نسمة : شوفي ؟

اسراء.: عمران

نسمة : شبو ؟

اسراء : حابب لايا ولايا ماعم تعطيه مجال وخايفة يئذيها

نسمة : يسترجي

اسراء: والله قلتله بس هديك المرة شافها نازلة من سيارة شب

نسمة : شووو

اسراء بسرعة : يمكن محامي يعني، وبتعرفي ابوك اخد كل املاكها اصلا، المهم عمران شافها وجن جنونه، ومسكلها ايدها وصرخ عليها

نسمة : ولايا؟

اسراء ~ضحكت~ : سبت عليه ولعتنه ونترت ايده ومشيت وقالتله لا تدخل فيه

نسمة : هاي لايا يلي بعرفها ، اي وين المشكلة

اسراء : المشكلة انه عمران صح بحب لايا، بس هو بده يتملكها ليكسر راسها وراس تيم

نمسة : ايمت رح نخلص من التملك بقى؟

اسراء : انا قلت بخبرك لانه ابني طايش وبخاف يعمل شي هيك او هيك، احكي انت معه بيسمعلك دايما

نسمة. : تمام انا بحكي معه، بس ما بوعدك يتراجع، عمران وبعرفه .. عنييد

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة التاسعة


ببيت عمار

فات عمار عالبيت وهو عم ينادي.: يا تيم يا تيم

نوران : بابا تيم ما اجا

عمار حط الاغراض من ايده : كيف يعني نوران ؟

سناء : اهلين يا رجال.. في شي وينه تيم

عمار : مابعرف قلي رايح عالبيت جيب شغلة صرله ساعتين طالع ..

انفتح الباب وكلهم كانو عم يستنو بتيم

: مساء الخير

نوران : هاد انت علي فكرناك تيم

علي : ليش وينه تيم

عمار : ما بعرف، عم دقله ما عم يرد قاللي رايح عالبيت

علي : اي عادي ليش متوترين هيك بكون عند شي رفيق اله

نوران حكت هي وطالعة : مو من عادته ..

فاتت سناء تكمل الطبخة وهي عم تدعي لتيم اما عمار رجع على شغله ..

_____
*بالمطار*
كان واقف تيم وعم يستنى الطيارة لتنزل، مضت ربع ساعة ونزلت الطيارة ..
كان عم يدور بعيون الناس بس لمحه واحد مم بعيد مشي لعنده هو وجارر شنتته وراه اشر عليه بنوع من الاستفهام : تيم ؟

تيم : اي تفضل ..

طلع مع تيم بسيارته واتجهوا على مكان بعيد..

>
روحت لايا عالبيت بعد يوم طويل ومتعب وما في ببالها غير قضية ديانا

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°
وعالغدا
ماسكة المعلقة وبتقلب الاكل بالصحن وهي بتسمع بأحاديث اهلها بدون ما تركز باشي لحد ما حكى براء:لايا صاير معك اشي الكلب تيم ضايقك؟

لايا:لٱ ما في اشي بس تعبانة شوي يومي كان مرهق بالشغل

قمر:متأكدة؟

لايا:حكيتلكم ما في اشي

وسن:طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. متوترة

لايا:انتَ احكيلي كيف التوجيهي معك

شجن:ضروري تسديلي نفسي عالاكل

لايا~ضحكت~:بدي ترفعولي راسي هلأ بس تخلصوا اكل بتقوموا تدرسوا

وسن~نفخت~:حاضر

لايا~قامت~:الْحٍمَدٍ للـّہ …يسلموا ايديك ماما

قمر:وايديك حبيبتي



وعند نسمة
رجعت هي واسراء م̷ـــِْن السوق بعد ما شرت كل الاشياء الناقصة…راحت اسراء عبيتها ودخلت نسمة عالفيلا مستعجلة

فاطمة:عمهلك يا نسمة

نسمة~طالعة الدرج~:بدي اطلع الاغراض ععالغرفة واروح عند اسراء

فاطمة:هلأ كنتوا مع بعض لسا

نسمة:بدي اروح اتغدى معها

فاطمة:ااه…ماشي ..سلمي عليها

••••••••••••••••`
وعند لايا

رن الجرس وفتح براء

العامل: هدا طرد للايا المالك هي هون؟

براء~مستغرب~:ايه هون بس م̷ـــِْن مين؟

العامل:يا اخ انا مجرد عامل ما بعرف يا ريت تناديها توقع وتوخده

براء:ټمـٱمـ ټمـٱم

بغرفة لايا

دق براء الباب ودخل

لايا:نعم براء

براء:في حدا باعتلك طرد قومي مشان توقعي وتستلميه

لايا~استغربت~:الي؟…غريبة

قامت لايا وقعت واخدت الطرد…مشت لترجع لغرفتها ولقيت براء وراها

لايا:ڼـعمًـْ؟

براء:ولا شي بس عندي فضول اعرف م̷ـــِْن مين هالطرد

لايا~ضحكت~:حدا حكالك انك متطفل؟

دخلت عالغرفة وحكت:يلا باي

طبقت الباب بوجهه وقعدت عالتخت وهي بتضحك…بس اول ما فتحت الطرد اختفت ابتسامتها وبينت الصدمة عملامحها..



نسمة : اي كيفك خالتي

عمران : الحمد لله

نسمة : لا قصدي كيفك

عمران : منيح

نسمة : ما أسمك دمك يا ولد كيف قلبك يعني

عمران : هاا قلبي، والله صاد صيدة مرتبة

نسمة : ماشاء الله عالألفاظ ماشاء الله

عمران : شبها

نسمة : لا بس كانك عم تحكي عن حيوان

عمران : لا مو هيك قصدي

نسمة ؛ اي واضح😒 هات لشوف احكيلي

عمران : بس انت بتعرفي

نسمة : لا تقول لايا

عمران : بذاتها

نسمة : ما تسمعك لايا عم تقول عنها صيدة لتخليك مصيدة للفهود

عمران : ليش مانها صيدة؟

نسمة : خالتي حبيبي صاير لعقلك شي، مبرمج لسانك ع كلمة صيدة؟ نحنا مو صيد فاهم!

عمران : انا ما حكيت عنك

نسمة : كلنا اناث، واذا اجا حد حبني وحكا عني صيدة بتقبل

عمران : لا اكيد يسترجي

نسمة : لكن اخرس يا ابن اختي وحاج تحكي صيدة

ضحك عمران ع ردة فعل خالته وكملت حكيها : اي وهي ؟

تنهد عمران : ما بدها

نسمة: اي بعرف من يوم يلي تهجمت عالفيلا وقلت وهي ما سكتتلك

عمران : لكن لي عم تسألي

نسمة : بلكي في شي جديد

عمران : متل شو

نسمة : بلكي عم تدايقها مثلا؟

عمران : اعوذ بالله

نسمة : عمران مو عليي، لايا ما بينلعب معها ها، لا بتجي لا بتهديد ولا وحكي

عمران:- شو اعمل لكن؟

نسمة : اذا هي ما بدها ياك، معناها ابعد

عمران : ما بقدر

نسمة : سبب؟

عمران بتردد :- بدي اكسر راسها

نسمة : شوف ولا عمران، لسا قاعد بتحكي هيك قدامي، انت يلي لازمك تكسير راس، ان كان انت ولا تيم، ماعاد استحيتو

عمران وقف : شبه الزفت؟

نسمة : زفت متلك كمان بده يكسر راس لايا مفكرين لايا حتنجر الكم بسهولة

عمران : طيب خالتي بحبها

نسمة : هاد مو حب طبيعي، هاد حب التملك، عندك وعند تيم

عمران.: بس تيم ما بيستاهلها

نسمة : وانت ؟

سكت عمران وما جاوب..

نسمة : ياريت تعيد حساباتك من الاول خالتي، انا رايحة هلأ، تأخر الوقت .. سلام..

طلعت نسمة وتركت عمران يفكر باللي حكته…من جواته بعرف انه لايا مش سهلة وما بتيجي م̷ـــِْن هالاسلوب …بس بده