قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #أحببت_أزعر ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..💚✨
رواية: موجز تاريخ كل شيء تقريبا
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: إبكادة الكتب
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رح أرجع أنشر قصة أرض الحب
لأن كانت ناقصة

قصة بقلم صديقة القناة " لانا "🌸✨
بعنوان: #أرض_الحب
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
أرض الحب 💙💞

~~~~~~

بتمنى تعجبكن القصة الاولى لإلي 💙🍃
ورأيكن بهمني كتيييير 😍
والشكر الكبير لصديقة عمري رنوة يلي كانت معي ودعمتني لأكتب هالقصة المتواضعة 🥀✨💙
...................................................
Telegram:@rwayate
#الجزء_الاول.صيف والشمس حارقة واشعتها عم توزع حيوية عكل البشر ناس عم تضحك وناس عم تبكي شي زعلان شي مقهور وشي الدنيا مو وسعانتو ونحنا من هدول
ريتا: ااوووف ماعم سدق يا جماعة انو وأخيراً خلص صرنا حرييين وخلصنا امتحانات وكلشي ياااااااي
رنوة:مو معقووول والله حسيت انو هالكم يوم صارو سنة
شهد:لك شو بدنا بهالحكي المهم خلصنا والحمدلله المهم بكرا لازمنا شي طلعة اكييييد
ريتا: اي لكن بس لوين
رنوة : ايا مطعم يكون ظريف واكلاتو طيبين 🌚😅
شهد :اي لكن تكرم عينك هاد ذتير مناسب (....) بكرا الساعة 2
ريتا: ماشي حب يلا سلاااام
شهد، رنوة: سلااام
...........................
مشيت بهالطرقات عم اتذكر هالدنيا يالله اول السنة كنا متدايقين ومو مسدقين ايمت نخلص وهلئ خلصنا الحمدلله شعور لا يوصف بصراحة
مشيت لموقف الباص وطلعت فيه واسندت راسي عالكرسي بعد يوم متعب انتهى براحة نفسية وسعادة
نزلت من الباص وتوجهت لبيتنا بيتنا يلي كان بمنطقة كانت بالنسبة إلي احلى من قصر بيت صغير ململم على قدنا حواليه بساتين وشجر وزهر وكل العالم يلي بحبون
نزلت سلمت عالكل باركولي إني خلصت ورحت لأفطر
ماما:الف مبروك يا بنتي يلي خلثتي انشالله بفرح بعلماتك الحلوين
ريتا :الله يخليلي ياكي يا ماما
مايا :يوووو وقت كنت بكالوريا محدا عبرني
ريتا:اي اسكتي اسكتي والله كانت مدلللتك دلال شفنا نتيجتو 🌚
مايا :شو قصدك 😡
ماما : يلا خلصونا تعو تيتة عم تستناكون..
ريتا: صباح الخير
الكل : صباح النور
ريتا : اي شو هاد فطور ملوكي يسلم اديكي تيتة
تيتة:انشالله مجاري الهنا تؤبري قلبي
ريتا :بعيد الشر
خالو(يزن) :لكن اليوم احلى سهرة مشان رورو الك زمااان ما سهرتي معنا
ريتا : خالو يا حبيبي يخليلي ياااك اي شو علي احلى سهرة لعيونك ولا شو فتونة
فتون(مرتخالو يزن) :اي تؤبريني تكرمي ويكرم حبيبي😍
ريتا بهمس :يا عيني عصافير الحب 😉
فتون بضحكة عالية :ههههههه اي لكن يا حبيبتي لكن @rwayate
كملنا فطور وبعدها رحنا لنتمشى بين البساتين اجا خالو ومرتخالو وخالتو سناء تمشينا وشمينا هوا ورجعنا عالبيت
فتت عغرفتي وحاكيت ماما
ريتا :ماما انا بكرا بدي روح مع رفقاتي عمطعم قريب من هون
ماما:ايا ساعة
ريتا :الساعة 2 ما منطول
ماما:طيب بس لا تتأخري مشان تلحقي بنت خالتك جاية بكرا
ريتا :امل جاية 😍
ماما : اي
ريتا :يسسس💃
...................
يومها سهرنا سهرة صباحية مع بيت ستي ورجعت نمت مستعدة ليوم جديد مليان بالاحداث
....................
فقت الصبح غسلت وجي وساويت قهوة إلي ولأختي ولأمي قعدنا نشربها مع صوت فيروز كان الجو رووااااق فطرنا كالعادة مع بيت ستي ورحت لجهز حالي مشان اطلع مع رفقاتي لبست وخلصت سلمت عماما وطلعت مشيت شوي لركبت بالباص بعدها نزلت بلزق المطعم كانت رنوة واقفة وعاطيتني ضهرها ركضت ونطيت فوقها متل المجنونة حتى هي من الرعبة سكتت معاد عرفت شو تحكي
ريتا :ولي يا رنوةةة متتت منظرك ولييي
رنوة :خرسي يبعتلك اتلك جبتيلي الجلطة الله يخربيتك طول الحورة وعقلك اصغر من اصبعتي
:ريتا:وليي ستوب فرطتتت
رنوة :ليكي العالم عم تطلع عليكي متل الغبية😂
ريتا:امشي نوقف بشي مكان غير هون انفضحنا @rwayate
رنوة :هاه ليكها شهد شرفت
شهد : هالو إيفري باادي
ريتا: ننننننن تصربي انت والانكلش اي
شهد :حبيتي انا اصلي اجنبية ما بعرف الله شو حطني بالبلد ورافقت هيك عالم متلكون😁🤦‍♀
ريتا:حبيتي يصحلككك مو رنوة
رنوة:اي يلا اسكتو مالكن سمعاننين عصافير بطني كيف تزقزق
ريتا، شهد :امشي امشي 😂😂
................
فتنا عالمطعم وطلبنا اكل طبعاً رنوة عبت نص الطاولة وبلشنا ناكل ونضحك ونتمألس حتى خلصنا وطلعنا
ريتا:ولي شهد انا واعدة ماما لرجع معك لانو عطريقي
شهد:يييي نسيت قلك بابا جاية ياخدني من هون بدنا نروح لبيت عمتي😍
رنوة: واااااااااااو نقشت معك يا شهد 😍
ريتا:تضربي منك الها بدي ارجع لحاليي
شهد:معلش يا بيب كلو فدا زهورتي😍
ريتا:الله يخربيتك والله غرقانة لشوشتك
رنوة:اييي😂
ريتا :يلا انقلعو رايحة اتمشى لأركب شي بطيخ يوصلني
شهد. رنوة :باااي😂😍
.............................
فتت بين الحارات أتمشى لأوصل للطريق العام مشان اقدر اركب
كنت ماشية وسرحانة كانت الحارة فاضية تماماً ماعدايي وهادية والعصافير صوتها بيفتح القلب وانا عم امشي حسيت بحركشة ورايي لقيت شب هيك شكلو مو منيح وعم يطلع عليي صرت استعجل بالمشي
Telegram:@rwayate
فجأة بحس إيد نحطت عتمي وجرتني انا كنت عم قاوم وطلع صوت بس كان حيخنقني فوتني عبناية مهجورة ولزقني بالحيط وصار يعمل شغلات غلط وانا كنت عم ابكي بقوة وقاوم بس كانت قوتو اكبر من قوتي بقيت قاوم وابكي حتى ضربتو تحت بطنو بقوةة صرخ ووقع بالأ
رض لأنو اجت الضربة عمكان بوجع انا استغليت الفرصة وصرت اركض لبرا وكان لسا في مدة لاوصل للطريق كنت عم اركض ودموعي على عرض خدودي مو قادرة اوقف بكي وركض
حسيت انو صار ورايي وسمعت صوت خطواتو صرت اركض اكتر لوصلت للطريق قطعت اول شارع وانا مو شايفة ادامي كنت عم شوف نظرات الشر يلي بعيونووهو عم يركض ورايي
ركضت مرة تانية لقطع الشارع التاني لانو صار ورايي وفجأة بسمع صوت زمور عالي وتشحيطة سيارة وضو اجى بعيني وغبت عن الوعي...
...........
صحيت بعد مدة لقبت حالي مستطحة بالسيارة عجنب الطريق وفي شب فوق راسي عم يطلع عليي بخوف
حاولت قوم من مكاني واستندت على إيدي وقتها صرت صرخ

ريتا:ااااااااااااااااااخ إيديييي

الشب.1:اهدي اخدي خليكي متسطحة لا تتحركي

ريتا: اااخ انا وين مين انت

الشب :انا عمر واخي عدي طرقك بسيارتو ونحنا مشيين

تجلست رغم وجعي وتذكرت ليش كنت عم اركض تطلعت عالشباك وشفت الشب نفسو يلي كان لاحقني واقف برا وعم يضحك وصار يدق عبلور السيارة

عمر:بتعرفي شي لهاد

ريتا بصراخ : خلي يرووووح من هووون روح من هون الله يوفقك خلي يرووح من هون

كنت عم ابكي بشكل هستيري وارجف
وعمر ماسك ايدي وعم يهديني وانا حاطة راسي عكتفو من خوفي من هداك الشب يرجع يعملي شي

عمر : انقلع من هون مو سامع انلقع

عدي :خلص عمر اهدى شوف البنت شو صرلها انا رح اصرفو لهاد الغبي

وقتها حسيت بشي سخن عم ينزل عخدي عطيت ايدي عوجي لقيت إيدي تعبت دم تطلعت بعمر وانا عم ابكي وهو صار يتأسف وجبلي محارم يحطها مكان الجرح

ريتا :خلص شكرا انا بدبر حالي

عمر:شلون يعني مو شايفة حالتك

ريتا :معلش انا بدبر حالي

صرت حاول قوم من مكاني وفتحت باب السيارة لأنزل رغم محاولات عمر وشي حطيت رجلي عالارض صرخت صوت تاني ارتعب منو عمر وعدي

عمر:بسم الله عليكي شبك

ريتا :رجلي.. رجلي ماعم اقدر حركهاا

كنت عم ابكي واشهق بقوة كنت حاسة بجسمي مكسر تكسير ووجع مو طبيعي

عمر:قلتلك خليكي بالسيارة لا تخافي والله مارح ناكلك

تطلعت عليه بدموع عم حاول اعترض
اجا صوت عدي

عدي : يا آنسة لازم نروح عالنشفى لنشوف شو صار فيكي كيف بدك تطلعي عالشارع بهالحالة؟

تطلعت عحالي الدم على وجي وتيابي وشعري ووجي بخوف من البكي

ريتا :طيب ماشي بس بسرعة الله يخليك ماعاد اتحمل

عمر :بسرعة اخي بسرعة بس مو حادث تاني

عدي تطلع بعمر نظرات شك ورجع يسوق السيارة بسرعة
رخيت راسي عالكرسي باتجاه عمر لأن كان راسي من الجهة التانية عم ينزف
صتر ييتطلع فيي نظرات كلها خوف وتوتر و...حنية
الشي الاخير يلي انتبهتلو انو كنت ماسكة ايد عمر عم اضغط عليها من وجعي
كنت بدي اسحبها بس جسمي مو قادر يتحرك حركة فبقيت عم شد عإيدو واشهق وابكي
هو نزل راسو لعندي وصار يمسحلي الدم الموجود على جبيني وخدودي
وعيونو كانت مركزة ععيوني اتمنيت انو هاللحظة ما تخلص
بس للأسف وصلنا عالمشفى نزل عمر وصار يحاول يسندني وانا ماعم اقدر امشي عرجلي اليسار سندني واجى بدو يحملني فرفضت وما خليتو ضلينا عم نتعكز لفتنا عالمشفى وجابولي كرسي متحرك
جلست عليه وعمر كان عم يجرني
يلي لاحظتو انو عمر عم يأمر هاد وهاد شي نادي للدكتور وشي جيب كرسي وشي جهز الغرفة وهيك
ما اخدت وعطيت بالموضوع لانو كان وجعي مسيطر عليي
فتت عغرفة ورفعوني الممرضات عالتخت وانا طبعاً ما وقفت بكي ابدا
بعدها حسيت اني حأرجع غيب عن الوعي وراسي صار تقيل
حطيت راسي عالمخدة وبالفعل غبت عن الوعي..
.........
بلشت فتح عيوني وكانت الإضاءة كتير قوية تلملمت عالتخت وفتحت عيوني لقيت حالي بعدني بغرفة بيضا وعمر كان آعد جنبي بس ما انتبه عليي

تجلست وحطيت إيدي عجبيني لقيت في قماشة كنت عم حاول شيلها لشوف شو تحتها اجاني صوت عمر
عمر:لا لا لا لا اوعك لا تشيليها بتتجرثم

ريتا : ااااا... مماشي
انتبهت وقتها للجبيرة الموجودة عإيدي اليسار.... وو ررجلي اليسار
استوعبت الموضوع وصرت ابكي

عمر :الحمدلله على سلامتك لشو البكي

ريتا : االله ييسللمك

ريتا : يااااا

ارتعب عمر من شهقتي وصار يسأل

عمر : خير خير في شي

ريتا : ممماما.. ماما هلئ بتكون قلقانة عليي ياربييي

فتحت شنتايتي وطلعت موبايلي وكان فاضي شحنو

ريتا :اوووف على هالحظ مطفيي... هلئ وقتك يااا

عمر :تفصلي اتصلي من موبايلي

اتطلعت في بتردد وبعدين اخدت الموبايل منو

ريتا :يسلمو ايديك ما رح طول

عمر : لا ولو خدي وقتك

حطيت رقم ماما واتصلت قبل ماتحكي هي ولا حرف فوراً حكيت انا

ريتا: ماما لا تحكي شي اسمعيني
انا هلئ بالمشفى
لا لا مافيني شي طولي بالك
اي رضوض خفيفة خلص اهدي
انا اي هلئ بجي بشي مكرو لا تاكلي هم
هون انسحب الموبايل من ايدي واخدو عمر
عمر: عفواً.. السلام عليكم.. الحمدلله عسلامة بنتك.. اي الحمدلله مافيها شي.. ااي نحنا.. لو سمحتي يا مدام تركيني انا وصلها.. نحنا بمشفى ال.... وهاد المشفى بكون لبابا.. اي مشان اذا صار إشكاليات.. تمام انا حوصلها لا تاكلي هم.. اوك اوك ماشي.. السلام عليكم

سكر الموبايل واتطلعت فيه وانا مستغربة وصرت اضحك
ابتسم وقلي
عمر :اي من اول اضحكي

ريتا : لا بس مستغربة كيف ما نطت ماما من السماعة لتشوفني

عمر : هههههه اي الحق معك اي انا عمر ولو لسا ما بتعرفيني

ريتا :مبلا هلئ عرفتك

اضحكلي وقال

عمر :انا رح وصلك وخالك حيطلع يكمل باقي الطريق

ريتا : شكراً عذبناكن معنا

عمر : ولو عذابك راحة
صح نسيت أسألك مين هاد الشب يلي كان عم يلحقك؟

هون حسيت حالي حأختنق وما عرفت اتنفس حطيت ايدي على صدري وصرت ابكي

عمر: ااانا اسف عنجد ماكنت عرفان اني حأزعجك

ريتا: ممعلش ما ازعجتني هاد......

وحكيتلو كلشي هون هو عصب ووشو صار احمر

عمر : العما شو واطي والله غير يجيه يوم وما بكون اسمي عمر اذا ما بعدمو حياتو

ريتا: لا لا ما بدي يصير مشاكل الله لا يوفقو أساساً هو راح بحال سبيلو
وبدي اعتذر من اخوك لانو الغلط مو منو الغلط مني انا كنت عم تركض ومو شايفة قدامي

عمر : كيف يعني الغلط منك شي طبيعي تركضي وقت صار معك هاد الشي

ريتا : نصيبي

بعدها سكتت شوي وطلبت منو اني ادخل عالحمام غسل وجهي وشوف حالتي ساعدي لدخلت وهو استأذن وطلع فوراً
انا اطلعت عحالي بالمراية حسيت حالي شبح وجهي اصفر وعيوني حمر ومنفخين غسلت وجهي اكتر من مرة حتى رجع طبيعي تقريباً وطلعت لقيت فردة بوطي التانية محوطة بكيس وعجنب
استغربت هالاهتمام كلو يعني بصراحة
رجعت اعدت عم انتظر يفوت مرة تانية لحتى يوصلني عالبيت لاني حاسة بإرهاق مو طبيعي ...
............