قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث ... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
-احمد: ضحكتني يا رجل… لك انت هون وهيي بعالم تاني… مختلف عن عالمك كليا…… عالم الطفولة…..
خلص العرس… والعالم راحت ع بيوتا……… ومراد وساندرا وصلو ع بيتن………. صف السيارة……
-مراد: يلا تفضلي ع بيتك يا اميرة……
-ساندرا: هههههه…….
نزلو سوا… وفاتو عالبيت……
-ساندرا: في اكل بالبيت !!!
-مراد: نعمم…. وكل الاكل اللي اكلتيه بالعرس وين راح !!
-ساندرا: بس انا رجعت جعت…
-مراد: بأمرك انا…. يلا غيري تيابك بكون جبتلك اطيب عشا….
هوي ظهر من هون… وهيي نطت من هون من الفرحة…. وصارت ترقص وتغني…. يمكن هاي هيي السعادة عندا… بس ما بتعرف شو هوي المخبى….. فاتت ع غرفتها شلحت فستانها… وشالت المكياج… ولبست التياب اللي امها قالتلا عنن… وزبطت شعرا………
بعد ساعة وصل مراد حامل العشا…. وهيي ضلت بالغرفة مسكرة ع حالا… ومستحية منو…… قوت حالا وضهرت لما دق عالباب كذا مرة وعيطلا (ساندرااا)…….... صار يرتب العشا عالطاولة… وهيي ضهرت… سكرت الباب وراها….. وصارت تفرك ايديها بتوتر…. وواقفة ع اجر والاجر التانية عليها عم تفركن من الخجل…… بياض اجريها… جسمها الناعم…. شعرا الاسود الطويل المجعد… عيونا الوساع… ورموشا الكثاف… بيجذبو اي شب ناحها رغم صغر عمرها…
برم لعندا لمحة…. وهوي عم يقلها (يلا تعي كلي)… ورجع يزبط الاكل بهدوء…….
-مراد: ساندرا مين طلب منك تلبسي هيك….
-ساندرا: ماما طلبت مني البس هيك بيوم عرسي…..
-مراد: خجلانة !!!
-ساندرا: اي… شوي…
-مراد: فوتي غيريهن… ولبسي بجاما….
فاتت ركض…. سكرت الباب وصارت تبكي….. حست حالها انفنست…. غيرت تيابها وهيي عم تشهق… وتتذكر حكي امها
/////-ام تيم: اول نهار بس تشلحي الفستان لبسي هيدا…
-ساندرا: بس امي كتيير بخجل….
-ام تيم: هشش بين الزلمة ومرتو ما في خجل… وليحبك ويتعلق فيكي بتعملي اللي عم قللك عنو/////
دق دق دق……
-مراد: فيني فوت….
-ساندرا(مسحت دموعا): تفضل…..
فات وقعد حدها عالتخت…. مسك ايديها الصغار….
-مراد: ليه عم تبكي…. انا بدي ياكي تعملي اللي انت بدك ياه… مش اللي امك بتطلبو منك….. من يوم ورايح (رفع اصبعو وحطو ع عقلها)…. هيدا اللي بتاخدي قراراتو……. (رجع نزل اصبعو ع قلبها)… وهيدا ما لازم يمشيكي ع زوقو…. بهيدا الزمن صعب تكوني حساسة ومشاعرك تغلبك… لازم تكوني قوية…. وعقلك سيد نفسك… بعرف انك مش كل حكيي عم تفهميه… بس مع الوقت ح تفهمي شو بقصد….. وهلأ فرجيني الابتسامة… وقومي ناكل……
ابتسمت… وقامت معو….ى اكلو بصمت…. وقامت عالسريع ضبت الطاولة… وفاتت عالغرفة لقتو متسطح وراسو للسقف…. جلّس قعدتو وحط المخدة وراه…… وحط ايدو عالتخت حدو… وربت عليه….
-مراد: تعي لعندي….. قعدي هون….
بلعت ريقها واجت قعدت حدو….. صفن بحالتو… وبالمحنة اللي الله حطو فيها…. بالواجب اللي لازم يقدمو لهالبنت…. ما عم يقدر يحسها كـ زوجة ابدا…… هيي تماما متل اختو الصغيرة….. ما عم يحس بأكتر من هيك…… نيمها بحضنو متل الأب الحنون… وصار يلعبلا بشعراتا ويحكيها…..
-مراد: امك شو حكتلك ع هالليلة….
-ساندرا: صارت تحكيني بالألغاز… بس قالتلي انو ايا شي بتطلبو انت مني نفذو وما اتفاجى بشي….
-مراد: طيب هلأ رح نتفق اتفاق….. اذا سألتك امك اذا صار هيدا الشي ما بتردي عليها… بتهزي براسك وبس… او بتقولي اي….
-ساندرا: كيف يعني ما فهمت….
-مراد: (بقلبو: اووف يا امي ناقصني ولاد انا)…… كيف بدي فهمك ياها هلأ…..... رح بسطها…… انت ليه بتحبيني؟
-ساندرا: لانك انت منيح معي كتير…
-طيب واذا انا بطلت شي نهار معك منيح…. اكيد رح تبطلي تحبيني صح ؟
-اي صح…..
-طيب وانا كمان بحبك لانك مطيعة كتير…. واذا شي نهار بطلتي مطيعة رح يصير فيني نفس الشي…. صح؟
-صح……
-طيب هلأ انا جوزك….. واللي بقولو بصير… لا امك ولا بيك ولا رفقاتك ولا خيك ولا اي حدا بحقلو يدخل بحياتك…. انا شو بقول بصير… كرمال نكون مبسوطين… وهلأ اللي بدي ياه انو اي شي بصير معنا يضل سر وبس…. بيني وبينك…… فهمتي؟Telegram: @rwayate
-اي فهمت……
وضل يحكيها ويوعيها بأحاديثو… كان مفكر القصة سهلة… بس طفلة ما رح تقدر تكبر بليلة او ساعات…. لحد ما اطلع عليها لقاها صارت بسابع نومة…. ابتسم…..
-مراد: مجنونة……
وغفي…….. وعي تاني يوم الصبح… اطلع حدو ما لقاها….. قام غسل وجو وفات عالمطبخ لقاها عم تجهز الترويقة…..
-مراد: صباح الخيير…. شو هالنشااط…..
-ساندرا: صباح النور… معودة فيق بكير….. كرمال المدرسة…. وعيت لقيتك بعدك نايم… قلت بجهزلك ترويقة وبوعيك….
ابتسم وقعد….. هيي رغم صغرها الا انها معلمة كيف تتعامل مع البيت بشكل مزبوط… ويمكن هيدا بيرجع لاهتمام امها بـ بيها….. وهلأ عم تحاول تطبق تماما متل ما بتشوف امها…. ومتل ما علمتها…..
-مراد: بتعرفي تطبخي كمان ؟
-ساندرا: ممممم مش كل الأكل….. قصدي بس كم طبخة….
-مراد: ههههه…. طيب بتحبي المدرسة ؟
-ساندرا: اي كتير….
-مراد: انت صف تاسع السنة… وبعدكن بأولها…. لكن انا عندي اقتراح… رح ننتقل هالفترة ع بيت اهلي… ومناخد غرفتي ا
لي والك… وبتصيري تروحي مع اختي ميس عالمدرسة… هيي بصفك…
-ساندرا: عنجد !!!!!!!!!!!!!!
-مراد: اي اكيد…..
-طيب ما فيني روح وانا هون….
-لا ما رح فيكي تطبخي وتدرسي وتروحي عالمدرسة وكلو سوا… هونيك في خادمة…. وامي بتطبخ…..
-ساندرا: مراد انت شخص كتييير منيييح… انا كتير بحبك….
-مراد:…………..
Telegram: @rwayate
#يتبع........ مع #أدمن_أمولة 🎈🎈
الجزء الرابع .... #أموووول✌️
Telegram: @rwayate
بعد مرور اسبوع……………
-احمد: من كل عقلك رجعتا عالمدرسة…… لك انا متفاجئ فيك يا رجل….. وامك شو كان موقفاااا…
-مراد: لك احمد شو صايرلك… ما بعرف انك بهالعقلية…. لك هيي تماما متل ميس…… الشي اللي ما برضاه ع ميس كيف بدي ارضاه ع ساندرا…. لو تشوفن شو متفقين سوااا… صح حطيتا بمدرسة ميس مش مدرستها القديمة… بس الدنيا مش سايعتها….. وامي ما فيها تقول لأ ع شي انا بقولو……..
__________________________
ببيت شبه كبير…. غرفة نوم رئيسية مع حمام… وغرفة نوم لـ ميس وأميرة اللي عمرا 23 سنة مع حمام…. اما ميساء بنت مزوجة ومسافرة….. وغرفة نوم لمراد وساندرا مع حمام… صالون وحمام ضيوف… مطبخ كبير…. وغرفة قعدة صغيرة…. وغرفة سفرة… وبلكون وحدة… وفي بالمطبخ غرفة صغيرة للخادمة….
صارت الساعة 2 ونص الضهر… ووصلو ساندرا وميس من المدرسة…….
-ام مراد: يلا يا بنات فوتو غيرو تيابكن وغسلو بكونو مراد وبيكن وصلو….
-ساندرا: ماشي ماما…….Telegram: @rwayate
كانت قاعدة أميرة ع تلفونها وعم تتأفف… هالبنت عنيدة ومزاجية وعصبية كتييير……. صارت تتجولأ… وتعيد اللي حكتو ساندرا بمسخرة: ماشي ماما…….
-ام مراد(بعصبية): اميييييرةةةة…….
فاتو البنات ع غرفن…. بدلو تيابن….. وضهرو ساعدو ام مراد بحط السفرة…… اجو مراد وبيه…… والكل قعد عالطاولة بغرفة السفرة عم ياكلو……. صاروا ساندرا وميس يتهامسوا ع الطاولة ويضحكو….
-ام مراد: يا بنااات…… اسكتو… وكلو بهدوء……
-مراد: تركيهن يا امي مبسوطين….
-اميرة: لنشوف بكرا دلالك لوين ح يوديهن….. كإنن بناتك… مش وحدة اختك والتاينة مرتك….
-ابو مراد: اميييرة احترمي خيك وكلي بلا صوت…..
-ميس: انا شبعت… الحمدلله…. يلا ساندرا قومي ندرس……
-ساندرا: يلا….. دايمة…
-ام مراد: ساندرا زوجك اجا من الشغل هلأ وبدو رياحة… وانت لازم تشوفي شو بيحتاج… مش وقت ميس هلأ……
-مراد: امييي….. فووتي ساندرا درسي انت وميس…. الدراسة اهم……
فاتو التنين سوا……
-مراد: ع مهلك عالبنت امي….. اللي بدك بنتك تعملو خلي ساندرا تعملو…… وانت اللي اخترتيلي بنت بهالعمر… فاتحملي مسؤولية قرارك……. بعدين انا هياني قايم عندي محكمة بعد شوي…..
-ام مراد: (بقلبا: لك انا الحق عليي…. جبتلو بنت صغيرة…. شو عرفني هيك ح يصير…. ناقصني ميس تانية انا)…

__________________________
-اميرة: لككك روووحو شوفو مكان تاني تدرسو فييه غيير غرفتي…. طوشتوووني…….
-ميس: بس هاي غرفتي كماان….
-اميرة: بس مانا غرفة ساندرا….
قامت ساندرا بسرعة حملت كتبها وفاتت ع غرفتها وقعدت تبكي… فاتت لعندا ميس….
-ميس: لك ساندرا ما تزعلي…. هيي هيك عطوول… انا تعودت عليها….
-ساندرا: اهئ اهئ…. خلص ما عاد بدي ادرس……. هيي عطول بتهاجمني هيك…. ليه بتكرهني ما بعرف… والله انا بحبها…
-ميس: عم يدق تلفونك……. هاي رؤى…. خدي……
مسحت دموعا وردت…..
-ساندرا: اي رؤى…….
-رؤى: انا تزوجت……
-شووووو…. بهالسرعةةةة…. وما خبرتيني….
-كلو صار بسرعة… بابا جوزني بسرعة… ومبارح كان عرسي عالديق… ما خلاني اعزم حدا…… وانا كتير خايفة ومقهورة…. كنت عم دقللك لاعرف اذا صار معك متلي…. هلأ من شوي ضهر يعقوب… لك مبارح صار يتعامل معي بوحشية… صار شغلات بشعة كتييير… الزوااج كتييير بشعععع….. بدي اهليييي….. اهئ اهئ……
-لك روقي روقي….. انا ما صار معي من كل هاد….
-اسكتي اسكتي لازم سكر شكلو اجا…. هلأ بيضربني اذا شافني حاملة التلفووون…..
سكرت الخط…. وصفنت ساندرا باللي سمعتو….Telegram: @rwayate
-ميس: هاااي شوو فييي…..
-ساندرا: ولا شي……
__________________________
صار المسا……..
-هيام: شو استاذ مراد…. شو جابك لعندي…. شكلا مرتك ما عارفة تبسطك….
-مراد: ما تجيبي سيرتها ع لسانك….. هيي بعدها طفلة…..
-هيام: اصبح ليه تزوجتا…..
-مراد: لك حللي عني…. قال بجي لروق راسي بتعصبيني….
-هيام: لك لحظة لحظة…… روووق….. ما قصدي….
باستو وغمرتو……
لبعد كم ساعة ضهر من عندا… وراح دغري عالبيت… وعالطريق قعد يحكي حالو….
-مراد: لك الله يسامحك يا حياة…. دمرتي حياتي…. وخليتي يبطل الي نفس ع شي… امي من ميل وبابا من ميل… ساندرا الطفلة من ميل…. لك حاسسا كابسة ع نفسي… كيف انجريت بحكي امي ما بعرف…. توقعت اني اتحمل هالحياة… بس شو ذنب ساندرا البريئة……. رح حاول بشتّى الطرق انك تنضجي بسرعة….
وصل عالبيت……… ولقتو ميس عالباب وحكتلو شو عملت اميرة اليوم وكيف فاتت تبكي ساندرا بغرفتها… فات لعندا… لقاها قاعدة وناطرتو….
-ساندرا: وين كنت…..
-مراد: ما بحب هالسؤال….
-ساندرا: متل ما بدك……
-مراد(بعصبية): ولك انتي كل شي متل ما بدك… متل ما بدك….. لك العمى بحظيي اناا ايييه…
-ساندرا:………. (تبكي)…… انت قلتلي لازم كون مطيعة….
-مراد(يصرخ): لك اووف شو بدي علمك لعلمك……. ما تبكييي… بكره البكييي…… قالتلي ميس شو عملت اميرة…. انا ما رح وقفا عند حدها لتتعلمي انتي توقفيها…. وضعفك ممنووووع حدااا بالدنيااا يشووفوو… هالعااالم ما بدوو نااس بر
يئة وطيبة….… (سكت شوي وكمل بهدوء)… لك ليش زعلتي…. والله كلو لمصلحتك……..
راحت ونامت تحت الحرام…. وصارت تبكي وتفكر…..
-ساندرا: (بقلبا: لك شو صرلو… ساعة بجنن وساعة بعصب عليي… ما عم افهم شو بدو…. لك معقول يصير متل زوج رؤى… لا لا مستحيل… اول ليلة ما عمل متل ما قالتلي رؤى عمل معا يعقوب… يعني مراد انسان منيح)…….
قرب منها مراد…. وغمرها من ورا… وحكا بصوت حاول انو يكون هادي….
Telegram: @rwayate
#يتبع......... مع #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈
الجزء الخامس ... #أموووول✌️

-مراد: ساندرا…. انا بدي ياكي تكوني قوية… وتقدري تواجهي هالمجتمع… قولك ليه بدي ياكي تكفي علمك وتتخرجي…. كرمال تصيري سيدة مجتمع… وتشوفي حالك بنجاحاتك وقدراتك…. بدي ياكي تعتمدي ع حالك… ولما يكونو كل الابواب مسكرة بوجك ما تضعفي… لانو انت وشهادتك فيكن تعملو المستحيل… اوعك بحياتك تثقي بشخص…. ما لازم تنهاري حتى لو اعز شي بتملكيه راح… لانو كلو فيه خير…. ساندرا عم تفهمي عليي…
-ساندرا: اي فهمت……
__________________________________
مرقت الأيام والأشهر… ع نفس الحال…. مراد يروح ع شغلو ويجي… وساندرا تدرس وتحكي اهلا واوقات تزورن… اميرة تضل تعملا مشاكل…… وما تلتقي ساندرا بمراد الا بالليل… وهوي يضل يعطيها دروس بالحياة….. وهيي تهز براسا… بعدا تبتسم وتغفى… واجا نهار الامتحان…….. وراحوا ميس وساندرا قدموه وايدن ع قلبن……….. وهلأ يوم طلوع النتايج………..
من الصبح فايقين متوترين وعم يمشو ويجو بهالبيت…..
-ام مراد: لك اهدو يا بنات……. هلأ بيجي مراد وبطمنكن…. من كل عقلكن رح ترسبو…… لك منكن اكلتو الكتب اكل…….
وصل مراد وركضو لعندو البنات……. والرجفة مع النظرة اللي بعيونن كانت كفيلة انو يسألو فيها مراد شو النتيجة……
بس مراد ما كان ابدا وجو مرتاح……
-ام مراد: لك احكي نطفت قلب البنات….. فقدو حاسة النطق…
-مراد: مبروك ميس…… بس ساندرا……..
ميس ما قدرت تعطي فرحتا لما لحقت كلمة مبروك (بس)……. اطلعت ع ساندرا اللي حاولت كتير ما تفرجي ضعفا…. اللي تعلمت من مراد انو ما يبين…. ابتسمت وقوت حالها…… وغمرت ميس…
-ساندرا: الف مبروك حبيبتي…… ولا يهمك…. اساسا انا ما كان لازم كمل هالسنة وضل لبيتي وجوزي……
كان عم يراقبها بابتسامة عريضة وهوي عم يشوف كيف عم تتقن اللي علمها ياه بنجاح…. بس عقد حواجبو عند اخر كلمات…. وكمل حكي…
-مراد: انا ما كملت حكي…. بس ساندرا كمان ألف مبروك…..
-ساندرا: عنجدددددددد !!!!!!!!!!
بدون وعي قربت وغمرتووووو…….
-مراد(عقد حواجبو): ساندرا تعي معي…..
فاتوا عالغرفة…..
-مراد: اولا انا انبسطت بنجاحك…. تانيا انبسطت اكتر انك ما ضعفتي متل ما علمتك…..
-ساندرا: عنجدد….. انا…
-مراد: لحظة ما خلصت حكي…. بس اليأس !!!!… ما لازم تيأسي ابداا….. وتندمي ع شي عملتيه بحياتك…. لانك ما لازم تعملي الا الصح… والخطأ هوي اللي بعلمك الصح…..... وبعدينا مش بس الضعف ما لازم يبين…. حتى السعادة….. يعني نطيتي وع لحظة ح تروحي تنتحري من السعادة…… هيدا شي خليه هون بقلبك…. لحتى ما تكوني كتاب مفتوح للكل……
-ساندرا: اووف… شو هالتعقيدات بالحياة…. انو ليه ما منعيشا هيك ببساطة وبلا خوف وبلا حدود…….
-مراد: هيدا المجتمع بدو هيك ناس…
-ساندرا: بس ما ضروري امشي متل ما بدو المجتمع…..
-مراد: بكرا مع الايام بتفهمي قصدي……. ويلا جهزي حالك ماخدك مشوار…..
-ساندرا: يسسسس….
زورها… انتبهت لحالا وعقلت…. وقالتلو ماشي بهدوء وصارت تجهز حالها وقلبها عم يرقص من الفرحة…. اول مشوار من اول زواجن….
____________________________
راحوا وتعشو بمطعم مرتب….. بهدوء وجدية… تماما متل ما بدو مراد…… اللي حياتو مبنية ع اسس وجدية… وقوانين ممنوع حدا يخرقها…… وبالرجعة وهني رايحين عالبيت…
-مراد: عجبك العشا….
-ساندرا: اي…..
-مراد:……. عال……..
صمت قصير……
-ساندرا: ييييي مراااد…. مدينة ملااااهي……… قصدي قصدي ولا شي…..
انتبهت ع حالا بسرعة…… طفلة عم يمنعوها تعيش طفولتها….. الكل كان الو ايد بحياتها…… ايمتا رح تكبر وتقطع كل هالأيادي…. وقف السيارة ع جنب… ابتسملا…. ونزل…. فتحلا باب السيارة…
-مراد: اتفضلي يا اميرة…… هاليوم لانك نجحتي عملي اللي بدك ياه…
-ساندرا: كل شي كل شي بدي ياااه….!!! (هز براسو بإي)… وحتى لو حركات طفولية حسب ما بتقول……
ابتسملا وهز راسو….
-مراد: ما بأسر…. عملي اللي حابة تعمليه…..
فاتو…. وجنت عالاخر… تنط وتلعب…. هون وهونيك…. تمسكو من ايدو وتجرو وراها ليطلع بالزور عاللعبة اللي بدا ياها….. وهوي كان يراقبها بعيون فيهن لمعة….. هالبنت بعد هالسنين علمتو شو يعني ضحكة…. شو يعني سعادة….. صار يضحك ع الشغلات اللي بحياتو ما ضحك عليها……….
-ساندرا: مراد بليز بليز لعبلي هاللعبة وخليني اربح هالدبدوب….
-مراد: بشتريلك ياه….
-ساندرا: لااا ما بدي…. بدي ياها باللعبة…..
رضخ لطلبا ولعبها…… ونطت وما حطت لما ربحت الدبدوب…. ونزلت غمرات لا تعد ولا تحصى كل شوي بمراد………
______________بعد مرور ثلاث سنوات_____________
ما في شي تغير…. بعدن كما هني….. بس الحياة صارت اسوء بالنسبة لساندرا…… صار مراد يضغط عليها اكتر تـ تكبر اسرع….. ومرت عمها تغيرت معها كتير… ندمت ع الساعة اللي طلبتا لابنا فيها…. واهلا قليل ما عم تشوفن…… واميرة مشاكلها ما بتخلص… تعبت كتييير……..
كانت طالعة من غرفتها بتعب من بعد ما سمعت نتائج البكالوريا وطلعت ناجحة…. وبهدلها مراد ع ردة الفعل المبالغ فيها……..
وسمعت حماتها قاعدة مع الجارة عم يحكو….
-ام مراد: لك تعبت…. قال جوزتو ت افرحلو بولد… ما عم يخليني احكي حرف بالموضوع….. لك بلا ما يزيدو افراد العيلة… زادو مصاريفنا…… اذا بدا تكمل علما ليه لتقبل تتزوج….. لك تعبت تعبت منا ومن تصرفاتها…….

#يتبع......... #أدمن_أمولة 🎈🎈🎈