قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصةة بعنوان #نقطة_ضعفي
للكاتبة : #دعاء_المحمد

عيذك من أعيُن تراك ف تَتمناك وأنتي لي
الجزء الأول
كان واقف بمطار قلبو عم يدق بثانيه الف دقة ويمكن اكتر صارلو سنين مو شايفااا اكيد حليانه فوق حلاوتها يارب عطيني الصبر وقت شوفها ما روح واحضنها حضنه تكسر ظلوعها هيك كان فارس عم يحكي كانت ناطر حبيبة قلبو هو وعيلتو بالمطار
بعرفكن ع ابطال القصة
فارس : شب شخصية والو عضلات ودقن محدده تجنن عصبي عندو مشكله وحده انو غيرتو تفضحو عمرو ٢٦ سنة ويحب بنت عمو الوحيده من كان صغير وسافرت مع اهلها لتقدر تكمل دراسةة
ام كامل : تأخرت كتير
ابو كامل: الغياب عذرو معو
وهنن عم يتناقشوو الحديث
كانت عم تمشي متل الملاك الي ضايع بزحمه البشر شعرها الطويل الأسود يتمايل كل ما حركه راسا ولا عيونا تدبل فيهن كانهن فارشة بلون السما كانت كانها لوحه كل جزء منها بدو لحالا تامل
كان عم يراقبها بعيون عاشق متيم كان واضح هالحب فيهن كلهم كانو يشوفو حبو الها الا هية الي معتبرتو اهتمام عادي وصلت لعندهن بخجل كبير
احساس: مرحبا
نطت عليها نبض : احساس شتقتلك يعمري
احساس : وانا شتقتلك كتير
سلمت ع ستها باست ايدها ولا مرت عمها وع عمها وع كامل ومرتو واجا كامل الصغير حضنها بطفوله
خالتو انتي كتير حلوه
احساس: هههه يعمري انت الحلو
كامل : شايف بابا عم تطبقني😎
احساس : ههههه دخيلو انا اي
طلعت احساس ع فارس : وقالت مرحبا
فارس : بعيون كلا شوق: يا هلا الحمد الله ع سلامتك
احساس : الله يسلمك يارب
طلعو كلهن بسيارتهن وهي ركبت مع ستها وفارس ركبت من ورا وكان عيون فارس عليها كل الطريق كان يتاملا بحب كلشي فيها حلو ع بالو ياكلا يارب الصبر منك بس هيك كان عم يحكي بعقلو وهو عم يطلع عليها
هاندا ستها : كيف ابوكي وامك يا احساس
احساس : الحمد الله يا ستي كتير مشتاقين
صبعا احساس طالعه لامها المانيه أبوها تعرف ع امها وهو عم يشتغل بالمانيا وتزوجو معندهم غيرها بنتهم الوحيده مشان هيك كانت مدلله محدا يرفضها طلب
كنت عتحكي عن حياتا وكيف كانت عايشة مع اهلها ودراستها
فارس كان عم يسمع عليها بكل شغف حديثها لا يمل منو هيك لحتى وصلو كان مجهزيلا سفره طويله كرمالا
فاتت سلمت ع عيله وع بنات عمها ابو حسان قعدو اكلو وسملت عليهن وفاتت ع غرفتا لترتاح بعد يوم طويل ومتعب
فاقت المسا عملت دوش وهي نازله سمعت بنت عمها تحكي
هاندا : ليش منزلت ست الحسن لهلا وليكون مفكره البيت بيت الخلفها
نبض : وانتي شو خصك فيها بعتقد البيت مو بيتك لتحكي هالحكي وانتي متلك متلا هون
هاندا بنت عمها ابو حسان عندها اخين واحد متزوج وتاني عازب أمير شب حلو وجذاب يحب نبض وهي تحبو بس لحد هلا محدا اعترف لتاني بهلحب
نبض تكون اخت فارس بنفس الوقت رفيقة احساس
احساس كان اسماها اسم ع مسمى مشان هيك وقت سمعت هالحكي رجعت فورا ع غرفتا مبدها تزعل حدا اجت ونبض قالتلا مشان تنزل تتعشى ما رضيت قال تعبانه من سفر مش ع بالا وتركوها براحتها
تاني يوم بكير فاق فارس يعمل رياضة كان لابس لبس الرياضه وجبينو حبات العرق وسماعات بدانو وعم يركض وبهالوقت هاد كانت احساس ع بلكونه تشرب قهوتها هيك طبيعتها تحب القهوة الصبح بهدوء كانت عتراقبو هي كتير تحب تدلل عليه من هي وصغيره اخذت هالشي عاده عندها
خلص فارس رياضه ودخل ع غرفتو عمل دوش وطلع بس المنشفه ع خصروو بهاد الوقت اجت احساس بدون ما دق الباب وقت شافتو هيك
احساس : اسفه اسفه بس جبتلك قهوة
فارس : هههه شبك خجلتي ولا يهمك تعي بس لابس
احساس : لا هيك مرتاحه
اجا فارس ويقرب منها لصارت ع باب وتسكر
فارس : ليش كل هالخجل هاد
احساس : احم انت ا انت مش لابس
فارس عيطلع عليها بحب كبير خجلها هاد يموت فيه يحب يخجلها مشان يشوفو : اي وازه مش لبس شو فيها
احساس بحركه طفوليه : انت منحرف وبعتوو بيداها وبحركه سريعه منها طلعت من غرفتو
فارس عم يحكي
اخ منك يا احساس لو تعرفي شو يصير فيني وقت تكوني بقربي ولا وقت شم ريحة عطرك مشان ربك رحميني لبس تيابو ونزل تحت كانو كلهن موجودين براس السفره جدو وستو غ يمين وابوه ع يسار وامو جنبو واختو نبض وجنبا قاعده احساس
وبجهة تانيه كان قاعد عمو ابو حسان ومرتو وبنتو هاندا وجنبا أخوها أمير هي تقريبا كل العيله صبح عليهن وقعد يفطر وعيونو بصحنو لانو وقت بدو يطلع ع حبيبة قلبو عيونو رح يفضحنو ومبدو هالشي يبن لحدا رغم الكل شايف حبو الها
فارس: بابا اليوم عنا صفقة مهمه مع شاهين
ابوه: شاهين الي بروما
فارس : هو بزاتو بس متقلق اكيد رح تكون النا
ابوه: واثق فيك يا ابني بس خود معك امير بساعدك ومنو ياخذ خبره
فارس : اي تمام يالله أمير بدكن شي قبل ما امشي
نبض : اخي بدي طالع احساس ونتسوق
فارس : لا
نبض : ليش اخي حابه روح معا وتغير جو
فارس : خلص بحاول ارجع بكير وباخذكن منيح هيك انسه نبض
نبض: ابوس اخي انا اي
فارس: ههه مصلحجيه يالله سلام وطلع
تتحرك عينايَ في كلِّ الأماكن والجهات، ولا تتمعَّنُ إلَّا فيك٬ ولا تميِّزُ إلَّا عينيك♥️
فارس بشغل : ليك أمير بدي منك خدمة
أمير: قلي
فارس: هاد شاهين مو مرتاحلو حاسس بالمواد شغل فيها شي
أمير: متل شو
فارس : شاك بشي ياريت يطلع شكي مو بمحلو
ليك شو تعمل...
بمكان تاني كانت احساس ونبض عم يشربو قهوة ويحكو قصص بنات بس كانت في عيون عتراقب احساس بنظرات كلها شر
شو ممكن يصير ب احساس
قولتكن فارس بشو شاكك وأمير رح يساعدووو
ومين ناوي لاحساس بشر
فارس رح يتحمل غيرتو اكتر من هيك
لجزء الثاني

اجا فارس ع بيت كان إلكل ع طاولة الغدا
فارس: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس: كانو في حدا ضارب بوزوو
نبض : تكتفت بدلال انت قتلي تأخذنا انا واحساس ع سوق وما اجيت
فارس: ههه حبيبة قلبي مشان هيك زعلانه
نبض : شو رايك
فارس: خلص بعد الغدا جهزو حالكن😉
نبض : هييي وقامت باستو ع خدو
بعد الغدا طلعو فارس ونبض واحساس ع سوق
وصلو ع سوق وبلشت نبض تشتري اواعي وفارس يدفع بقي فستان السهره تبع احساس ما جابو
نبض : احساس خلصينا مافي شي عجبك
احساس : طيب بس هاد المحل تعي لنشوف
وفاتو واشترو فستان وطلعو وفارس مقدر يشوفو
بعد السوق طلبو قهوة
كرسون وعيونو هيك😍 : شو تحبي تشربي يا انسه
فارس عم بحاول يتمالك اعصابو وطلع فيه وقلو: تلاته قهوة عسريع
نبض واحساس طلعو ببعض اجا الكروسون وعمدا حاول يتقرب من احساس بهاللحظه هي كبت القهوة غ اساس الي خلا صوتا يعلا شوي
بعد صار هيك فارس ماعاد يشوف بعيونو قام وضربو طلع الدم بكل وجهوو واخذ احساس ع صيدليه جبلا مرهم كان الحرق ع ايدها كان خوف فارس واضح كل شوي يقلا توجعك هي تقلو شوي ورجعو ع بيت للكل سأل شبها ونبض حكت القصة واتفقو كلهن ع حفله بكره للي رح تكون ع شرف احساس برجعتها بسلامه فاتو كلهن ع نوم تسطحت احساس ع تخت وهي عم تقرا قصة #دعاء😌 (معليش بدي انشهر)😂
اجا لعندها فارس وطمن عليها وراح نام تاني يوم كتير آشيا بدها تصير فطرو كلهن سوا وكل مين راح ع شغلو مشان حفله اليوم
تالا: استاذ فارس وصلك هاد الظرف من شوي وهي الملفات وهي القهوة
فارس: فيكي تروحي
بلش شغلو وخلص بتعب واجا وقت المسا بكير
نبض الي كانت لابسه فستان ازرق طويل الو فتحا من رجلا
وهاندا الي لبسه شبه فستان كلشي ظاهر
وكل مين نسوان الكبار لبس تياب تليق بعمرو
كانو كلهن بدهن يطلعو بسيارات وكان فارس بدو احساس بسيارتو بس هاندا دحش حالا دحش😂
وراحت معو
أمير بهيام : نبضي طالعه تجنني يعمري قرب وباس ايدها
نبض بخجل،: امير بس
أمير : كلهن راحو ع حفله ظلينا لحالنا واحساس بدها وقت لتخلص
قرب وباسها بوسةةة طويلةة بهي اللحظه اجت احساس وشافتهن بس رجعت ع غرفتا
أمير: بحبك
نبض : خجلت وهربت تنادي لاحساس
احساس: شبك متل البندورة
نبض : هاا اي مافي شي تعي بسرعه تأخرنا وركبو وراحو ع مكان الحفله
كل مين قاعد ع طاوله وامير واقف مع شاهين وهاندا لزقتو تتمايل عليه بدلع والشي هاد زعجو
شاهين بنظره كره: شو صار بمشورعنا فارس بيك
فارس، : لسا عم ادرسو
شاهين : بس بسرعه
فارس: انشاء الله
وهو عيحكي هيك فاتو نبض وأمير وهي كانت وراهن كانت لبسه فستان احمر قصير كتير وناعم كانت جايه بتجاه الحفله وقبل ما تدخل اجا فارس وحملها وركبها بسياره ورجعها ع بيت وهي لساتا مصدمه مش عارفه شوو عم يعمل
احساس : لككك فارسس شبك
فارس،: خلال ثواني ورب العزة متغيري تيابك يا احساس الا ادفنك بارضك هي ازه اسمهن تياب
احساس خافت من عصبيتو وراحت لبست فستان أطول للركبه ورجعت
احساس هيك منيح استاذ فارس
فارس قريب عليها وقلها ظل شي
اخذ منها بوسه طويله كتير وقلها كان كتير الروج هيك منيح مسك ايدها واخذها معو وهي لسا ما فهمت شووللي عملو بس بدها تفهم منو رجعو ع حفله ماسك ايدها وفاتو وراحو ع الطاوله الي قاعدين فيها العليه وكان موجود شاهين ولما اجو طلع ع حساس بنظره دهشة وراح لعندها مسك ايدها وباسها وقال : يا اهلا وسهلا يا انسه نورتي الحلفه
احساس: سحبت ايدها بخجل وقالت : مرسي الك بوجودك طبعا فارس صار عيونو دم من عصبية وقعدو كلهن ع طاوله
شاهين : ما تعرفنا وعيطلع ع احساس
احساس : انا احساس
شاهين: وانا شاهين صاحب شركه **** اكيد تعرفيا
احساس : اي اكيد
شاهين: شو دارسه
احساس : هندسه وتخرجت
شاهين : كتير حلو انا ناقصني سكرتيرا وشو رايك وبالنسبة للراتب حطي للمبلغ الي بدك ياه
فارس هون معاد يتحمل وحكى بسرعه بس احساس سكرتيرتي
الكل طلع عليه وشاهين حكى بس عندك تالا
فارس : وهلا صار احساس في مشكله
شاهين : لا ابدا
ام كامل لتغير الجو بالله يا شباب كل مين ياخذ صبيا ع رقصه طلب أمير الرقصة من نبض وراققت وام كامل مع ابو كامل وفي ناس كتير قامت اجت هاندا بكل غرور فارسي ترقص معي
فارس سحب أيد احساس وقال اسف بدي ارقص مع احساس كتير نزعجت من هالموقف
اجا شاهين : شكلك تحبي
هاندا: حب ما يخطر ع بالك
شاهين: رح نتق كتير 😉 فهمت عليه وقالتو شو رايك برقصة لكن وراحو ع رقصة
عند فارس كان كل حواسو عترقص معو احساس بيين ايده
احساس: شو الي عملتو لما كنا بالبيت
فارس بمكر: وشو عملتو
احساس: تعرف حالك شو عملت
فارس قرب لعند اذنها وهمس: بدك عيدها
ضربتو احساس ع كتفو بخفة وقالت عيب عليك
فارس : هههه هلا هي عيب
احساس : وبنسبة لشغلي كيف تقرر عني
فارس : حسيت فيكي رح تقبلي وانا هاد ما برتاحلو في تشتغلي عندي ولا ليكون مش عاجبك
احساس بعقلهها كيف بدي اتحمل عصببة هاد
فارس: هي وين رحتي
احساس : عاجبني عاجبني وكملو الرقصة بكل حب
يا ترا كيف رح يكون اول دوام لاحساس بكره
وشاهين شو رح يتفق مع هاندا
لجزء الثالث

كان ماشي وماسك ايدها بعد ما خلصت الحفله ورجعو ع بيت وكل مين دخل غرفتو نسيت تسالو ايمت بدها بكره تداوم ف رجعت لعندو ع غرفه
احساس فاتت بدون ما دق الباب : كان بدي ييي ااا اسفه
فارس : ههههه تعي تعي صرت فراوله
كان متسطح ع تخت بدون بلوزه ولابس بيجامة سحبها من ايدها بحركه سريعه صارت بحضنو صدرها صار يعلى وينزل بقوه
فارس : شو كان بدك
احساس : كان نن بدييي انووو اسالك بكره ايمت روح ع شركه
وهي لساتا بحضنو صار يلمس شعراتا بحب وقلها وقت روح رح اخذت معي ع شركه يعني ع ساعه ٨
احساس : طيب رح كون جاهزة بس ممكن تبعد عني
فارس : تؤ تؤ مارح بعد
احساس بخجل : ف ففا ضاعت الحروف بوسه طويله من فارس ع شفايفا كانت دقنو طويله اتوسةة ومنها نجرحت جرح ناعم كتير بس كانت كتير مبسوطه معو من اول ما وعيت ع دنيا وهو يهتم فيها وتحت اهتمامو كانت تحب تدلل عليه بس بنفس الوقت تخاف منو من عصبيتو وقت يعصب كانت حاسه حالا فوق السحاب
طلع فيها فارس كانت مغمضه عيونها وايدها ع صدرو طلع ع ايدها الناعمه الي ع صدرو مقدر يقاول اكتر من هيك يمكن لو ظلت دقيقة وحده كان تهور رجع بأسها بوسة ناعمه وعضها بخفه وقلها لبسي بكره شي محتشم مبدي يظهر شي منك اوكي يا حلوه
خجلت كتير منو ف هربت بدون اي كلمه
تاني يوم الصبح فاقت احساس هي وفارس فطرو سوا مع عيلة وراحو عشركه
فارس عين تالا بقسم بشركتو وحط احساس محلاها سكرتيره وكملو يومهن بهدوء
بمكان تاني كان قاعد شاهين عم يحكي اتصال
: اي شو قررت رح تساعدني
شاهين : ولو انا الي بساعدك
: لكن متل ما اتفقنا
شاهين : اوكي
احساس : فارس بيك هي الملفات وخلص دوامي بدي امشي
فارس: قعدي شوي
احساس : بسس
فارس : قلت قعدي
وبلش فارس يشتغل بالملفاات واخذو الوقت بعد ساعه طلع عليها كانت نايمه ع كرسي تركت كلشي من ايدو وراح لعندها مسح ع شعراتا وبلش يحكي
لو تعرفي اديش بحبك بس لو تعرفي اديش عم جهاد قدام جمالك واني ما تهور قرب منها وطبع بوسةةة طويلة برقة وهو عم يبوسا فاقت وكانت سامعه كل الحكي الي حكى حاولت تبعدو بس هو ظل يبوس فيها لحتى حس عليها كلا ارتخت بيده قرب جنب ادنا وهمس احساس بحبك ايمت بدك تحسي فيي يحكو كل واحد ياخذ من اسمو بس انتي ماعم تحسي فيني بترجاكي رحميني بوس ايدك وطلع وتركا بعد هالحكي الي حكى وقالها ناطرتك بسياره
لحقتو وهي بعدها مصدمة من كلامو وعم تتذكر كل كلمه حكها لوصو وقت وصلو سلمو ع عيلة وقعدو ع سفره
ابو كامل: يا بنتي اتصلي لاهلك مشان بجو باسرع وقت
احساس : ليش في شي عمو
ابو كامل : لا يا بنتي بس انا وجدك وستك قررنا نزوجكن انتي وأمير حاسيكن مناسبين لبعض
احساس : بس قبل متكمل حكى الجد وقال بس
تركت الاكل احساس وراحت ع غرفتا تبكي ماكان وضع نبض احسن من وضعا وحجتت بدها تلحق احساس وراحت ع غرفتا تبكي ع حب عمرها يروح ولمين لرفيقتا وفارس ترك السفره وركب سيارتو وراح معصب لدرجه عروق ايدو كانت بارزه ليش لك ليششش لسا من شوي قتلا بحبك كن شوي ليششش ياربي ليششش من عصبيتو راح ع بيت ريف الهن بس بعيد بس كان مين عم يلاحقو وصل البيت ومسك علبه الوسكي وبلش بشرب ظل يشرب لسكر خالص هون فاتت عليه هاندا بقطعه قصيره شفافه من فوق واجت لعندو بدلع وقالتو روق يعمري فارس انا بحبك فارس ع قد ما شرب فكرها احساس وبلش يحكي ويقلا واخيرا اعترفتي وانا بموت فيكي واستغلت هالفرصه لصالها واخذتو ع غرفة النوم شلحتو قميصووو ونامت فوقو بس كان سكران ما صار شي بينهم
هاندا : حتى لو مجرد نومه عاديه ع صدرك انا قبلانه ما تتخيل مبسوطه واني بحضنك رح أتصور معك صوره تظل ذكرى وقربت باستو وصورتو صورة
نامت ع صدور وهي تحكي بحبك فارس حس فيني
لجزء الرابع

كانت احساس تبكي بغرفتها بس اخذت قرار وقامت دوشت ولبست ونزلت فطرت معهن ودورت ع فارس ما لقيتو ونزعجت كتير نبض مارضيت تاكل معهن وتحجتت تعبانه
أمير: بس يا بابا انا مش موافق
ابوه : بس انا عطيت كلمه لابي مستحيل اكسرلو كلمه
أمير : يا بابا فهمني بوس ايدك انا بحب بنت تانيه
ابوه : ازه مارح توافق رح اغضب عليك ليوم الدين
أمير: نزل راسو وحكى متل مبدك بابا جاهز
ابوه: الله يرضى عليك يا ابني والله احساس كامله مكملة ولو ما شفتا تناسبك صدقني ما كان رضيت هز براسو وظل ماشي
فاق فارس من نومو وطلع كانت هاندا نايمه بحضنو وهي شبه عارية
طلع فيها وحاول يتذكر شو صار معو بس عبس حست عليه هاندا: صباحو حبيبي
فارس : شو هي حبيبي شو صار مبارح يا كلبه
هاندا: بدي ازعل منك حبيبي مبارح كنت تتغزل فيني و و بس حبيبي بخجل
فارس : كذابه مستحيل اعمل هيك انا ومع مين معك اخذ قميصو وطلع برا البيت معصب اما انا معقول عملت معا شي لا لا مستحيل مستحيل خون حبي لاحساس مستحيل
فاتت احساس ع نبض كانت قاعده تبكي
احساس : وشو الي مبكيها حبيبتي
نبض : بعقلا (هه وتسالي لك اخذتي روحي روحي يا احساس وتسالي شو مزعلني ) ولا شي يعمري
احساس: لكن قومي نجهز لحالنا مشان خطبتي ولا مبدك تفرحي بفرحتي
نبض بوجع: ههه اكيد قلبي
راحو وجهزو حالن لبست احساس فستان ناعم قصير ولونو سكري وميك اب خفيف
اما نبض لبست فستان طويل بفتحت ع صدر خمري لونو مع ميك اب مناسب لملامحها
واجا موعد الحلفه والكل بصاله وكان أمير واقف مع عيلتو ولما فاتو عينو ع محبوبتو الي قلبو معاها ورحو بس شو بدو يساوي ما يقدر يزعل ابوه
اجو لعندهن احساس ونبض وطلعت بامير وحكت بضحكه
احساس : أمير بدي قدملك شي كتير مهم عندي وكتير كبير صدقني غالي عليي بدي ياك تحتفظ فيه متل ما تحافظ ع حالك لا اكتر كمان
أمير مفكر عتحكي هيك عن حالا وقصدا ع قلبها
احساس : بدي قدملك عاروستك نبض هي رح تكون عاروستك
نبض وأمير وكل العيله تفاجئت
#####فلاااشششششش####
احساس : جدو فيني حاكيك شوي لو سمحت
الجد : تعي يا بنتي تعي احكي يا مدللتي شوفي
احساس : جدي بدي قلك موضوع وياريت تفهمني مافي غيرك بقدر اشكيلو
الجد : وانا معك يا بنتي حكيلي شبك بس
احساس : بس بدون متعصب بدي منك تكون متفهم
الجد: طيب احكي
احساس : تتذكر وقت كنا مبارح بحفلة وع اساس روح انا ونبض وأمير وقتى كنت نازله وسمعتهن يتغازلو ببعض وبصراحه انا مبدي واقف بطريقهن ولا طريقه حبهن وبدي ياك تساعدني جدو ودموعو عيونها
الجد: بس يا عمري بسس
مكنت بعرف انهن يحبو بعض لو بعرف كان خطبلتو ياها هي مش انتي
احساس: ما صار شي جدو بترجاك تصرف
الجد: تمام رح الغيها للحلفه والغي كلشي
احساس: لا لا جدو خلي كلشي متل ما هو ونعملها مفاجاه لنبض وأمير شو رايك
الجد: هههه مقواكي يا بنت
احساس : تربايتك حبيبي
الجد: تأدبي يا بنت
####نرجع
وهيك كل القصة أمير ونبض خجلووو كتير واتصل الجد بفارس وقلو شو مبدك تحضر خطبه اختك تعا بسرعه
فارس ما فهم شو قصدو لجدو بس راح مكان الحفله وقلبو يوجعو مبدو يشوف حبيبة قلبو مع شخص تاني
لجزء الخامس

فات فارس ع حفله وراح لعند اختو وأمير وقلهن شو صاير فهموني حكلو كل شي وانو احساس هيك عملت مفاجاه للكل انبسط من قلبو انو لساتها حره لساتها بقلبو طلع بكل مكان بحفله كانت واقفه مع شب بشركه تبعو ورغم فستانا مستر الا انو مبدو اي شي يظهر جسما عصب كتير ماعاد شاف قدامو راح لعندهم بدون مقدمات ومسك احساس وصارت وراه وحكى لشب
فارس : قسما بالله برجع شوفك بس هيك بنفس المكان الي متواجه فيه احساس اقسملك رح تنفن فيه
: الشب ح ح حاضر خاف منو وهرب
طلع فارس ع حساس وقلها وانتي ست الحسن شو اعمل معك كيف توقفي معو
احساس صارت تميل الو تحب غيرتو تحب تثريها صارت بس بدها قربو بعد اعترافو بحبا وهي تفكر فيه حبت تتدلل عليه وحكت
احساس : وانت شو خصك بالله
فارس : احساس متعصبيني اكتر مو معصب
احساس : تكتفت بدلال ودمت شفايفا لقدم
فارس : حركتا هي دوبتو طلع حوليه مكان في ناس قربا منا ومسك خصرا وزلقا فيه بوسااااا بوسة طويله وعضها آخر شي لدرجه ترك أثر دم ع شفتا وحكى
فارس : هي عقوبة صغيره احساسي مره جاية بوعدك بعقوبة اكتر مسك ايدها بدون اي كلمه تانيه واخذها ع رقص رقصو سوا
احساس حطت ايده ع رقبتو بدلع وطلعت فيه بنظرات ما فهمها
فارس : لا تتطلعي فيي هيك عيونك حلوين اسم الله
احساس : احم هاد من ذوقك
كنت معو طايره من فرح كنت بدي ظل كل العمر بين ايده
أمير: نبضي تصدقي هاد احلى يوم بحياتي
نبض : ما تتخيل شو صار فيني وقت حكو انك لاحساس كنت رح مو حطو ايدو ع تمها وقالها هششش مبدي اسمع هالحكي انتي قلبي وروحي والحمد الله صرنا لبعض
نبض : بحبك أميري
أمير: دخيل هالكلمه منك وانا بعشقك
وهيك خلصت حفله ورجعو ع بيت كل مين شايل بقلبو حب جديد ويمكن حياه جديده
تاني نهار كان يوم الجمعه واتفقو يطلعو ع مزرعه حاكم جو حلو وكان رايح كمان ابو حسان ومرتو وهاندا وأمير
قعدو كلهن ع فطور بمزرعه عم باكلو والحكي الحلو ع همس بين نبض أمير ما وقف والكل ينظرهم بحب
الشباب راحو مع بعض أمير وهاندا ونبض واحساس وفارس
والكبار قعدو مع بعض نبض شو رايكن نلعب لعبه الصراحه الكل رحب بفكره وبلشو لعب اجت دورا لاحساس وسألت أمير
احساس: من ايمت تحب نبض 😉
أمير: طلع فيها وحكى من وعيت ع دنيا هي بقلبي
نبض خجلت وفتلت القاروره واجت ع فارس وسألتوو
نبض : اخي في بنت بقلبك
فارس : بدون ميطلع عليها وقال مش بقلبي هي هي قلبي كلووو
أمير: الله الله شو هاد فارس بيك وهيك كملو لعب وسهرو وتاخر الوقت وراح كل واحد ع غرفتو
هاندا شافت احساس لساتا بحديقة ف حبت تعمل خطه صغيره وراحت لبست فستان كاشف شوي وراحت ع غرفه فارس بحجه بدها تسالو ع برنامج بجوالا وفاتت ع غرفتو
هاندا : فارس معليش تشوفلي جوالي شبو
فارس : هاتي لشوف
وهو عم يزبطو قربت منو وشافت احساس رايحه ع غرفتا واكيد رح تمرق من جنب غرفه فارس قربت وباستو وقت باستو اجت عينو بعيون احساس واحساس ركضت ع غرفتا
فارس : لككك شو عملتي يا ***
هاندا: لك بحبك بحبك ليش ماعم تفهم بحبك
فارس : هاد مو حب هاد مرض نقلعي الله يأخذك
وراح يركض ع غرفه احساس كانت قافله باب
فارس : احساس بوس ايدك فتحي بس لافهمك الي صار
احساس:
فارس : افتحي بس شوي وظل يحكي ويحكي وهي ما رضيت تفتح ورجع ت غرفتو مقهور
وكانت هاندا تضحك بشماتا واحساس تبكي بغرفتا وأمير ونبض ع جوال يتغازو ببعض
وهيك خلص هاد الجزء بعرف الاجزاء صغيره بس مشان ما الهيكن ع عباده😈