قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
خزامة
لقي شهد ماخديتها وطالعين ..نزل على ادارة المستشفى ... دفع التكاليف وبلش يمشي بالأوراق واستلم جثة ابوه ...

رجعو على بيتهن واعلنو عن مراسم الدفن تاني نهار بعد الظهر ...

رجع على البيت فوت امو على غرفتها و حطها بتختها وغطاها وطلع على غرفتو ..

لقى ماري قاعده على تختها ولابسه قميص ابيض و حاطه مكياج ومبتسمة

ماري ( واضح انك معصب ... بس بغض النظر ما لازم تنسى انك عريس .. )

فارس ( لا حبيبتي مو ناسي ... اصلاً كنت بدي قلك خبر رح يفرحك )

قامت من مكانها بفرح ( بدك تاخدني شهر عسل ؟ )

التفت عليها و حط ايدو على كتفها ( اوووه احلى شهر عسل لعيونك ... بس في خبر احلى )

ماري ( شو ؟ )

فارس ( لقيت عقد الزواج العرفي الي كنت مخبيه .. تزكرت وينو ولقيتو .. )

بلمح البصر تبدلت ملامحها و اختفى صوتها وصارت تتأتأ

ضغط على ايدها بقوة كبيرة

غمضت عيونها بألم ( شــ ـ ــ ـ و ..اتر ... اتركني )

فارس ( برافو عليكي ... لعبيتها صح ... نطرتيني لأستوي ... لضيع تماماً ... لكون فريسه سهلة .. وحاصرتيني بكزبة ورح كزبة
ودمعه ورا دمعه ... برافو )

ماري ( حبيبي انت عم تخبص .. حاول تتزكر حبنا و مواقفنا و )

فارس ( ليش ما قلتي بدك مصاري ؟ ... كان غرقتك مصاري ... )

ماري ( ااااخ فااارس اييييدي ... ايييييييدي اترررررررركني )

دفشها لورا ..

وقعت على التخت وصرخت ( انت واااااااااااحد ندددددددددددددددددل ... الله ينتقم منك يا وااااااااااطي )

رجع خطوة وبلش يتعرق

ماري ( فشرت كون بدي مصاري يا زبالة ... )

///// ذكريات فارس /////

ماري ( فارس بيك الله يخليك اطلاع من هون بلا ما تشوفك الخانوم قلي شو بدك وهلأ بجبلك ياه )

فارس ( ما تخافي من الخانوم .. بهاد البيت ما تخافي من حدا غيري .. طفيلنا هالضو )

ماري ( فارس بيك ببوس ايدك .. ببوس رجلك انا بنت عم اشتغل لفاية لصون شرفي ما تعمل هيك مشان الله )

فارس ( هسسسسس .. تعي لهون )

ماري ( انت واااااااااااحد ندددددددددددددددددل ... الله ينتقم منك يا وااااااااااطي )

//////////////////

التفت حواليه كأنو وقع بمكان ما بيعرفو .. حس بحمل تقيل وقع على قلبو

ماري ( ناسي حالك اديه عزبتني ؟ ... ناسي اديه استغليت حاجتي وضعفي اه ؟ ناسسسسي ؟ وبتقلي مصاري ؟ لك تفووو عليك انت ومصاريك
تفووو عليك وعلى اهلي الي خلوني اشتغل عند ناس وسخين متلكن ... وصرت ست هالبيت يا فارس .. وكسرت عين امك وقهرتها
و مات ابوك بغصتو الهي ربي لا يرحمو لهل ظالم الي ترررك كلب متلك يفلت على الخلق و ياكول لحمهن بس لانو معو مصاااااري )

قرب منها ومد ايدو ليمسح دمعتها .. مدت ايدها وهددتو ( بكسرلك ياها ازا بتمدها فهمان ..لا تلمسني .. اصلاً انا ندمت على هي اللعبة
ما بتخيل اسمحلك تلمسني برضاي )

قعد جنبها وهو حاسس حالو مسلوب الأحساس .. ما عاد قدران يتحمل هالكم هاد من الوساخه

فارس ( بكفي ... حاج تحاسبوني .. انا مو هو ..)

ماري : كل بني ادم لازم يحسب حسابو انو متل ما الله بيرفعو رح ينزلو لسابع ارض ... ينعن المصاري الي بتخلي صاحبها بدون انسانيه

فارس ( مو المصاري ... مو المصاري )

ماري ( طلقني ... طلقني خليني روح لعند اهلي )

فارس ( لا ما رح طلقك ... رح تضلي ست هاد البيت .. ورح تكسري عين الكل ... بس سامحيني )

وقفت وابتسمت وعيونها فاضت منهن الدموع ( الله لا يسامحك ، بس للامانه علمتني درس
بعمرو الانتقام ما بيطفي نار الوجع ... بالعكس ... بيزيدها .. لهيك رح سلمك لرب العالمين يحاسبك .. واسحب ايدي منك .. روح الله لا يسامحك )

طلعت هو وعم يصرخ عليها ويركض وراها ( ماري انا مو هو ... انا مو هو اقسم بالله .... سامحيني انا لا تسامحيه هو .. سامحيني انا لا تسامحيه هو )

قعد على اخر درجة وراقبها هي وعم تركض طالعه من البيت ( سامحيني انا ... لا تسامحيه هو !!! .. )
#لعبة_الذاكرة 💆
@rwayate
#الجزء_العاشر

شهد ( حبيبة البي ما بدها تاكل اليوم كمان ؟ .. الك تلات ايام بدون اكل حبيبتي .. )
حطت راسها بحضن شهد و مسكت فيها ( كنت حسو بيحبك بس ما كان يعترف .. بعد ما مات ماجد وعدني يجيبك لحضني ويحميكي لتصيري عندي
كان بدو يسفرك لعندي ونعيش سوا .. بس ما تحملت وجيت لعندك انا )
مسحت على شعرها وتعاطفت معها ( متل ابنو ..مستحيل يعترفو بالحب كأنو عار ... بس بعترفو بالكره كأنو شي بينرفع الراس فيه )
خزامة ( ما عم سدء انو راح ... كنت حسو ابي واخي و ولادي .. )
شهد ( كان يقدر يعوضك عني انا وماجد ؟ )
خزامة ( قد ما حاولت اقنعك ما رح تقتنعي ... ما في شي عبى فراغكن .. بس هو كان يعملي شغلات ما بتتخيليهن ليسعدني )
رفعت راسها ومسحت دموعها وضحكت بفرح ( مره اجا ولقاني عم ابكي لان مشتاقتلكن ... اخدني ونزلنا نمشي بالشوارع
و صرخ بحبك بين الناس ... و اشترالي بالونات ملونين .. و بقينا للساعه 12 بالليل عم نتمشى على رجلينا .. ورجعنا عالبيت عملي عشا )
شهد ( طيب ازا بحبك كل هالئد ليش ما جابك لهون وقال انك مر

تو و واجه الكل كرمالك ؟ )
خزامة ( انا كنت ارفض بالأول لانو كنت خاف من ابوكي يعمل شي .. وما بدي يتواجه هو و منتصر لان منتصر اقوى .. ما كان بدي ينئذى اكتر
كنت بدي ضل متخبيه بدون ما يعرف ابوكي انو هربت مع الرجال الي بيشتغل عندو ... بس بعد ما مات بفترة قلت لمنتصر وكان يوعدني كل سنه
وما يوفي بوعدو ... لان فارس كبر وصار مجنون وما عاد حدا قدر يحطلو حد .. كنا نفوت من مشكلة ونطلع من مشكلة
بتعرفي ؟ رغم انو كل طريقنا شوك و مصايب بس كفيناه مع بعض )
شهد ( اديش انا بشبهك .. واديش فارس بيشبه ابوه .. معقول الولد بيجي وهو حامل نسخه طبق الأصل عن شخصية اهلو ؟ )
انكمشت على حالها وجعت تبكي ( ما بعرف ... الي بعرفو انو بدي منتصر يرجعلي ... ما بدي عيش بدونو .. )
تركتها شهد وطلعت على البرنده ... وقفت وحاولت تاخود نفس ..
طلعت جوالها و تأملت رقم فارس الي محتفظة فيه من زمان وبتخاف تتصل عليه .. وكبست على زر الاتصال..
وبعد ما فقدت الأمل انو يرد ... فتح الخط بصوت مبحوح ورد ( الو )
شهد بخوف ( أ...أ...ألو )
فارس ( _ _ )
شهد ( انا .. انا شهد .. كنت بدي اسالك كيف امك ؟ )
فارس ( اهلين شهد ... امي منيحه الحمدلله امبارح كسرت صمتها وبلشت تبكي وتحكي .. اطمنت عليها )
شهد ( كأنو صوتك تعبان ؟ )
فارس ( بعد بدك تنتقمي مني ؟ ... ولا حسابنا تسكر ؟ )
شهد ( لا خلص تسكر .. ما عاد بدي منك شي )
فارس ( وينك انتي ؟ .. بدي شوفك ضروي )
شهد ( تشوفني ؟ ليش شو في ؟ )
فارس ( ابعتيلي عنوانك برسالة ... .ثواني ورح كون عندك .. )
شهد بتردد ( اوك .. رح ابعتو )
سكرت الخط و كتبت العنوان وبعتتو ...
توترت كتير وكانت متخيله انو تزكرها وجاي يصارحها او يعتزر منها .. كانت عم تفكر تسامحو او لأ ؟
تروح معو او لأ ؟
طيب ازا ما وافقت وعاندتو رح يجي يوم وتعيش موقفف امها وتتمنى لو استغلت كل لحظة معو .. اي بتحبو رغم كل بشاعتو
شو تعمل ؟
خبرت امها ونزلت وقفت بالشارع وهي لسه عم تفكر ..
وقف فارس قدامها ونزل الشباك ( شهد )
صحيت من تفكيرها ( جيت ؟ .. ما انتبهت عليك )
فارس ( اطلعي )
شهد ( ماشي )
طلعت جنبو .. تحرك بالسيارة و وقف بمكان هادي وفتح الشبابيك .. اخد نفس طويل..
شبكت ايديها ببعض وبلشت دقات قلبها تزيد
فارس ( ماري ... ماري تركتني .. )
تطلعت فيه ورفعت حواجبها باستغراب ( ماري ... ماري تركتك ؟ )
فارس ( بدك تسمعي كل شي بالتفصيل .. وبدك تساعديني..)
شهد : _ _ _
بلش يحكيلها عن قصة ماري و ذكرياتو معها والي صار بينو وبينها .. وانو بدو ياها تسامحو بأي ثمن
التفتت على الجهة التانيه وبلعت دمعتها ...
شهد ( وجاي لعندي كرمال صالحكن على بعض ؟ )
فارس ( بدي ياها تسااااااااامحني ... تسامحني وبس شو ما كان الثمن )
ابتسمت باستسلام ( بتعرف عنوان بيت اهلها ؟ )
فارس ( اي قدرت اعرفو )
شهد ( تحرك خلينا نروح لعندن )
فارس ( ليش ؟ )
شهد ( فارس انا تاركه امي بالبيت ... وبدي اخلص منك ومن مشاكلك .. خدني لعندها لحل هالقة وارتاح منك .. )
اتطلعت فيه بغضب ( وهالشي مو لساعدك ... بس لساعد ماري .. تحرك يلا )
بلع ريقو وهز براسو ( ماشي يلا .. )
كل الطريق هي وعم تفكر يا ترى هي رايحه كرمال ماري عنجد ولا لأنها ما عاد متحمله تشوفو عم يتعذب بهل شكل هاد ..
وقف قدام بيت قديم كتير وبسيط
شهد ( هاد البيت ؟ )
فارس ( اي الباب الي لونو ازرق )
فتحت باب السيارة ( خليك هون ازا قلتلك تيجي بتجي .. )
فارس ( بترجاكي حوالي ... لو سمحتي )
تجاهلتو وكملت طريقها ... دقت باب البيت ... بعد دقايق فتحلها الباب ولد صغير نزلت لعندو ومسكت خدودو ( كيفك يا بطل ؟ )
الولد ( منيح كيفك انتي ؟ )
شهد ( انت اخوها لماري ؟ )
الولد ( مين ماري ؟ )
شهد باستغراب ( مممم هاد مو بيت ماري ؟ )
الولد صرخ ( مريييييييييم ... يا مرررررريييييييم تعي تعي تعي اجو رفقاتك )
فات لجوا عم يركض وطلعت ماري ( مين رفقاتي ولاه ؟ .. )
شافت شهد عالباب وانخطف لونها ..
شهد ( كيفك ؟ )
ماري ( انتي شو جابك لهون ؟ )
شهد ( بدي احكي معك ازا ممكن )
ماري ( يعني بدكن تهددوني باهلي ؟ ... انا قلتلهن انو فارس بدو يطلقني روحي من هون مو خايفه منكن )
شهد ( لو سمحتي بس كلمتين ما رح ازعجك بشي .. )
ماري بتردد ( طيب فوتي بس ما تحكي شي قدام امي .. فوتي )
___________
بعد مدة ساعه رن موبايل فارس ورد بسرعه
فارس ( اي شهد شو صار ؟ )
شهد ( تعال فوت .. وسلم على حماتك باحترام وقلها انك جاي تصالح مرتك يلا )
فارس ( شو ؟)
شهد ( اعمل متل ما عم قلك .. )
فارس ( طيب طيب يلا نازل )
اخد نفس ونزل هو وخايف
دق الباب وسلم على امها لماري ( مريم ) وفوتتو لعند شهد وماري ... قعدت معهن شوي و طلعت تعمللهن قهوة .. واول ما سكرت الباب
وقفت ماري و لفت وشها عالجهة التانيه
ماري ( يلا قليلو الي بدي ياه بسرعه )
شهد ( طيب حبيبتي .. )
التفتت شهد على فارس ( ليك فارس ... هلأ انا وياها اتفقنا .. رح ترجع معك ماري على البيت بس على غرفة خاصه فيها لا بتشوفك ول

ا بتشوفها
بتقعد عندك كم شهر .. وبتتعامل باحترام وما حدا بيهينها ... طبعاً هاد الحكي بس مشان اهلها لان ابوها عصب كتير مشان طلاقها
وبعدين بتطلقها بعد هالفترة و بترجع على بيت اهلها وما عاد بدها منك شي )
فارس ( اكيد هاد الي رح يريحها ؟ )
شهد ( اي انا وياها حكينا كتير ... هيك انسب حل مشان تكمل حياتها بشكل طبيعي انا اقنعتها انو ما لازم تدمر مستقبلها وبدها تتحمل )
فارس ( وبتسامحني هيك ؟ )
شهد ( شو ماري ؟ )
ماري بدون ما تطلع فيهن ( طيب طيب ماشي بس اوعى يفكر يتطلع فيني او يخليني شوف وشو )
فارس ( اكيد بوعدك )
ماري ( طيب ... رح فوت ضب غراضي و هلأ بس يجي ابي منستأذن منو ومنروح )
فارس ( ماشي .. )
طلعت ماري من الغرفة وضل فارس وشهد وما حدا منهن حكى شي ..
بعد مدة
فارس ( شكراً كتير )
شهد ( قلتلك انا جيت لساعد البنت ما مشانك انت ما بتستاهل )
فارس ( معك حق ... فعلاً ما بستاهل )
________
مرقو شهرين ...
نقل فارس غرفتو على الطابق الأرضي واخدت ماري غرفة بالطابق الي فوق ونادر ما تطلع منها كانت دايماً منعزلة واكلها و شربها يوصلها على غرفتها لحالها ... وإنعام اغلب الوقت برا البيت عم تحاول تشغل حالها بالنشاطات الخيرية و الجمعيات النسائية
وحالة خزامة من سيء لأسوء ...
استم فارس شركات ابوه واشغالو ... كان وقت نادر و قليل جداً الي بيلاقيه ليقعد يفكر بشهد ويروح ينطر تحت بيتها ليحس انو قريب منها
وبذات الوقت كانت شهد تحاول تهرب منو لدراستها و لتهتم بامها الي صارت علاقتهن افضل بكتير من قبل ...

كان راجع على البيت بوقت متأخر بعد يوم شغل طويل ..
توجه للمطبخ لياكول شي .. وهنيك تفاجئ بوجود ماري ... حاول يطلع بسرعه قبل ما تشوفو

ماري ( فارس استنا .. )

فارس ( ما بعرف انك هون .. )

ماري ( مو مشكلة ... كنت بدي اتشكرك كرمال الغراض الي بعتلي ياهن اليوم الصبح ... التياب كتير حلوين والمجوهرات كمان شكراً .. ومشان دورات السواقة انا بخاف كتير من السيارة بقى ما بدي الدورة )

فارس ( خلص الي بريحك ... انا شفتك دايماً منعزلة بغرفتك و قلت لازم تطلعي وتغيري جو )

ماري ( فيني اطلع لعند اهلي وصير غير جو )

فارس ( اي طبعاً فيكي )

ماري بتردد ( طيب بس بيتهن بعيد كتير عن هون )

فارس ( الشوفير تحت ايدك بأي وقت )

ماري ( اه ؟ لأ قصدي هو بحارة قديمة و عشوائية و .. )

فارس كأنو فهم قصدها ( طيب شو رأيك اخود لاهلك بيت قريب من هي المنطقة ؟ )

ماري ( لا ما بدي يكون قريب من هون )

فارس( اي بس مناخدلهن بيت بمنطقة منيحه )

ماري ( اي شكراً كتير )

فارس ( و رح انقل اخواتك على مدارس منيحه و وفر لابوكي شغل جديد منيح ؟ )

ماري ( اخواني مو بالمدارس )

فارس ( اي منسجلهن وانا بدفعلهن قسط سنوي ... انا بحل كل شي ما تفكري بشي )

ماري ( ماشي )

فارس ( تصبحي على خير )

كان بدو يمشي بس فاجئو صوتها ( فارس شكراً )

وقف شوي كأنو بدو يتأكد انو سمعها ..

مشت بسرعه من جنبو وطلعت على غرفتها قبل ما تنتظر ردو ..

ابتسم وفات على غرفتو ...

قعد وصار يفكر بشهد ... اجمل و اهم جزء بحياتو

____________________________

خزامة : برافوووووووووو يا قمري ... هيك بدي ياكي ... ابقي بهل مستوى و بدي سجلك طب باحسن جامعة

شهد ( مممم امي اديه بقيان معك مصاري ؟ بحس مصاريفنا كتيره وما الها داعي .. )

خزامة ( ما تفكري بهاد الموضوع ... منتصر الله يرحمو كان يشتريلي كتير مجوهرات غاليه بعدين فارس عم يبعتلي مصاري كل شهر بتغطي كل تكاليفنا بدون ما بيع اي شي )

شهد ( شو ؟ )

خزامة ( اي شو ؟ ما حبيت قلك مشان ما تنزعجي .. )

شهد ( بس نحنا ما بدنا منو شي لهاد البني ادم )

خزامة ( ما منو حبيبتي هدول مصاري منتصر والي حق فيهن ... انا كنت مرتو بعقد شرعي والعقد معي و ازا بصير في حصر ارث بطلعلي حصة بالقانون .. )

شهد
( امي ... مو صار لازم نقلو لفارس يطلقني ؟ )

خزامة ( مزبوط ...

صار لازم يطلقك .. )

____________________________

عالـــــــــــفــــــــــــــطور

إنعام ( فارس اقعد )

فارس ( امي مستعجل عندي اجتماع بفطر بعدين يلا عن ازنك )

إنعام ( عم قلك اقعد بدي احكي معك )

قعد بعد ما اخد نظرة سريعه على ساعتو ( تفضلي ؟ )

إنعام ( وبعدين مع مرتك ؟ )

فارس ( رح رجعها اكيد بس لاخلص من موضوع ماري ... ما بدي احكي معا هلأ لان اكيد رح ترفض ترجعليعم استنا لحل مشكلة مشكلة )

إنعام ( ما فهمت .. عم اسالك عن مرتك ماري .. عن شو عم تحكي ؟ )

ضرب جبينو ( عفواً عفواً ... مخربط شوي .. شبها مرتي ... ماري ؟ )

إنعام ( فهمنا قصتها ... وفهمت انك تحاول تصلح غلطك وتخليها تسامحك ... بس مو لهل درجة .. خلص الموضوع زاد عن حدو )

فارس ( امي قلتلك ما تدخلي بتصرفاتي هي الفترة .. انا عم حاول استجمع حالي ... اي ضغوط زايده هالفترة رح تخليني اوقع وما عود اتحمل شي ... اتركي كل شي ماشي بهدوء ... او رح تخسريني )

إنعام ( عم تست

غل شعور الأمومة لاتركك تخبص ؟ )

فارس ( بالعكس ... انا فعلاً انسان مدمر ... عم حاول استجمع حالي بصعوبة .. عم حاول واصل حياتي و اتوازن ... بحاجة اي حدا جنبي .. ما توقفي ضدي .. )

إنعام بارتباك ( طيب و هديك الي اسمها خزامة شو بدنا نعمل معها ؟ خايفه تعمللنا مشكلة مشان الورثة )

وقف واخد مفاتيحو وموبايلو ( ايمت ما طالبت بحقها رح تاخدو كامل ... اوعي يا امي تخلي حدا بيوم من الأيام يسمعك كلمة ( الله لا يسامحك ) لأن ولا الف نسيان ذاكرة رح يخليكي ترتاحي او تنسي .. ماشي امي ؟ ... عن ازنك )

______________

وصل على مكتبو وفات مستعجل هو وعم يحكي السكرتيرة

( ابعتيلي الأوراق على مكتبي بسرعه )

وقفت شهد وحكت بصوت مهزوز ( فارس بدي احكي معك )

وقف مكانو والتفت وراه (شهد ؟ )

ابتسمت بهدوء ( ممكن نحكي ؟ )

فارس ( طبعاً طبعاً .. فوتي .. )
#لعبة_الذاكرة 💆
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر

فارس ( اطلبلك قهوة ؟ )

شهد ( لا شكراً انا بس بدي احكي معك بموضوع ازا ممكن )

فارس بارتباك ( اه ؟ ممكن نأجل الحديث ؟ انا كتير مشغول .. )

فتح الملف الي قدامو بتوتر .. ما كان بدو ياها تحكي شي هلأ ... بحاجه وقت ... كانو بسباق مع الزمن ..

شهد ( انا بكون مرتك .. )

عمل حالو عم يضحك وكمل تقليب الأوراق ( هههه هلأ انتي حلوة نيالي ازا بدك تقليلي انا مرتك .. صرتو تنتين ... بكرا بتطلعلي كمان وحده وبتقلي انا مرتك .. الشرع حللي اربعه ما هيك ؟ )

شهد ( تطلع فيني ما عم احكيلك نكته ... انا مرتك )

بلع ريقو وحس حالو تحاصر

قام من على الكرسي وحط ايديه بجيابو واعطاها ضهرو .. ( بعرف )

شهد ( شو بتعرف ؟ )

فارس ( انك مرتي ... و حبيبتي ... والشي الوحيد الطاهر و الأبيض بذكرياتي البشعه )

شهد ( شو ؟ )

لف حوالين المكتب ... وقف قدامها شوي ..
نزل على ركبتو وحط ايديه بحضنها ( انا كل يوم عم صلي وادعي ربنا يحققلي المعجزة الي ترجعك لحضني بعد كل شي صار ... ما بعرف ازا دعاء واحد متلي رح يكون مستجاب متل دعاء ملاك متلك .. بس عم حاول والله )

حطت جبينها على راسو وغمضت عيونها ( بس احياناً بندم انو طلبت هيك معجزة .. )

فارس ( بالعكس ... معجزتك خلت فارس يدفع ثمن كل اخطائو .. ويركع هلأ قدامك ويقلك انو بحبك .. )

فتحت عيونها بسرعه ( شو ؟ )

رفع شفافو باتجاها وهمس ( بيحببببك ... بيحبك ... )

حاولت تسحب ايديها منو ... مسكها بقوة وماتركلها اي مجال تسحبهن (ما رح اتروك ايدك )

شهد ( انت كيف بتفكر .. شو في براسك ... من ايمت متزكر .. احكي من ايمت ؟ )

فارس ( من لما حضنتك بالمستشفى )

شهد ( لك شو هالقلب الي عندك ... كيف فيك تتحمل .. كيف فيك تتصرف كأنو ما في شي )

فارس ( اهدي يا مجنونة ... اهدي .. انا بس كنت خايف انك تهربي مني )

شهد ( ربي ياخود من البرود الي بالبك ويحطو بالبي ... لانو في جوا نار ما عم تنطفي )

رفع حالو لفوق وضمها لصدرو ( بتنطفي لما تبطلي عناد وتوثقي فيني )

شهد ( يا فارس انا ما عم اقدر اكرهك ... من وقت ما فتت لعندي اول مره لهاد اليوم و قلبي انكتب باسمك ... لك على شو بحبك ما بعرف والله ما بعرف ... بس كنت متخيلتك وحش .. والي فات لعندي بهديك الليله ما كان انسان سيء
كان حدا عم يدور على مكان بتخبى فيه ... كان حدا ضعيف بدون بيت و بدو دفى )

فارس ( ولقيتهن عندك ... بس ما عرفت حافظ عليكي ... تزكرت كتير تفاصيل ... قهرتك كتير وكنت اثبتلك انو ما بحبك ... بس كنت واثقه انو عندي مشاعر تجاهك )

شهد ( كتر ما انكرت وكزبتني ما عدت عارفه ازا عنجد بتحبني او لأ ... فقدانك للذاكرة كان هو اكبر دليل بالنسبة الي ... ازا تزكرت انو بتحبني ... معناها كان احساسي صح
وازا لأ معناها عنجد كنت عايشه بوهم ... ما كنت بدي انا اعترفلك ... ولا كان بدي يكون عندك مجرد شك ... كنت بدي ياك تكون واثق ... حاولت ضيع طريقك لان بدي هالشي يطلع من البك
ما عدت حمل اوهام او كزب ... ما عاد بدي ضحي كرمالك ازا ما كنت تحبني )

فارس ( طيب هلأ شو حاسه ؟ بحبك او لأ ؟ )

شهد ( ما بعرف ... يمكن هاد تأنيب ضمير متل ما صار مع ماري ... )

تطلع بعيونها وابتسم ( يا مجنونة ... تأنيب ضمير يا ظالمة ؟ ... شو بدك اعمل لتعرفي انو حب ... عشق .. ؟ )

بعدتو عنها بقوة هالمرة و مشيت خطوات بعيده عنو ( فارس انا جيت لهون مشان تطلقني ... ما جيت مشان قلك تزكرني وتعال نحب بعض مره تانيه
الي بدو يتزكر كان تزكر من اول لحظة )

فارس ( كنت ناطر خلص موضوع ماري و حاول رجعك )

شهد ( وازا ما خلص .. اديه كنت ناوي تنطر ؟ ... )

تطلعو بعض لدقايق ...

شهد ( لو سمحت طلقني وكفي حياتك مع ماري ... نحنا حكايتنا متل حكاية ابوك وامي ... كلها تعتير و دموع .. وما بدي تنتهي متل نهايتهن ... بتمنالك حياة سعيده )

_________________________

( اخي الكبير بدو سيارة )

فارس ( تكرمي ... بكرا بتكون عندو )

ماري ( شكراً .. )

فارس ( مريم ... عم تحك

ي مع شهد ؟ )

ماري ( شهد ؟ لا ليش لنحكي ؟ )

فارس ( لا ولاشي انسي ... فكرت انكن صرتو اصدقاء بعد الي صار )

ماري ( والله فكرة رح احكي معا ممكن شوفها لان عم يديئ خلئي )

فارس ( اي مو غلط ... بتقدري تعزميها اليوم عالسهرة وقليلها انو عطول لحالك وبتجي )

ماري ( بس ما بعرف رقمها )

فارس بفرح ( سجليه عندك ... )

_____________________

على باب البيت استقبلت مريم شهد ...

شهد ( انا ما كان بدي اجي بس حسيتك كتير مخنوئة )

ماري ( اي والله شو بدي قلك لقلك .. اتاري المصاري مو كل شي ... ياااخ الله يرحم ايام الحارة و البساطة شو حلوين )

شهد ( ههههههه معك حق ... حدا عم يدايئك شي ؟ )

ماري ( لا والله ما بشوف حدا ولا حدا بشوفني .. في اللفاية الجديده بضل اتسلى انا وياها .. منفهم على بعض من نفس الطينة هههههههههه )

شهد ( وكيف حاسة حالك ؟ )

ماري ( ممم م
نيحه ... يعني بضل في جرح و ذكريات بشعه .. بس عم حاول اتناسى )

شهد ( اكيد الي صار معك صعب بس انتي قوية وبعدك صغيرة عادي بلشي حياتك من جديد )

ماري ( قلك سر ؟ )

شهد ( احكي ؟ )

تنهدت ماري بحزن ( انا بدي اتطلق .. بس اخي الكبير ما عم يخليني وعم يهددني ... شايف فارس مغارة علي بابا وبضل يخليني اطلب منو وفارس كل شي بقلي ايه و بس قول لامي انو بدي اتطلق بتقول لاخي وبيتصل يهددني
وخايفه ازا عندت ورجعت لعندهن يصير يضربني لان الو بالعاده )

شهد ( طيب انتي ليه بدك تطلقي من فارس ؟ هو مو منيح معك ؟ )

ماري بعفوية ( لك فارس مو من توبي ولا انا من توبو ... بعدين ما فيني عيش معو انا بدي اهرب من الذكريات البشعه الي علقانه براسي... سدئيني عم شوف المصاري شخيفه وفاضيه بعد ما امتلكتهن لان ما فيني اعمل فيهن شي
حابة اتجوز بشكل طبيعي .. )

صفنت بالسما ولمعو عيونها ( شب يحبني وحبو ... يكون بسيط وشغيل .. انطرو ليرجع من الشغل و نقعد سوا يحكيلي عن دوامو ويطعميني بايدو )
تطلعت بشهد الي كانت عم تضحك ( اي شو حرام اتجوز متل كل هالبنات ؟ )

شهد ( هههههههه لك انو انتي اديشك بسيطة وطيوبة كيف طلع منك كل هالحيلة على فارس ؟ )

ماري ( لك ما بعرف اول ما عرفت انو رجع نسيان الذاكرة حسيت دمي غلي وقلت ليكو اجا لعند رجلي لانتقم منو وطلعت براسي الفكرة .. بس احزري شو .. عنجد في وحده فارس بيحبا وعم يدور عليها
هو قلي .. وانا صرت استغل هالشي )

شهد بارتباك ( بدي فوت على التواليت ازا ممكن )

ماري ( ييي لك طاير عقلي بجيتك زمان ما حكيت حدا وما بنسى وقفتك معي .. لولا نصيحتك كنت ارتميت ببيت اهلي و تعترت اكتر من تعتيري .. يلا بتعرفي الطريق ما بدك مدلة هههههههه وانا
رح جيب شغلات طيبه من المطبخ ناكول اي ؟ )

شهد ( اي طيب )

فاتت شهد لجوا ومشيت باتجاه الحمام ... طلعت بعد دقايق والتفتت حواليها كأنها عم تدور على فارس .. مشيت ببطئ وفجأة حدا سحبها من ايدها ورجعها لورا ..

شهد ( يييييييي )

فارس ( وانا عم قول البيت منور )

شهد ( منور بوجودك فارس بيك .. بعد عني )

تطلع حواليه عم يتفقد المكان ... رجعها للزاوية جنب الدرج وحاصرها بايديه ( مشتئلك )

شهد ( هلأ مرتك بتشوفك وبتغار عليك )

فارس ( انا بعرف انتي مرتي ولا شو ؟ )

شهد ( اي مؤقتاً بس )

فارس ( مو على كيفك .. )

قرب منها

شهد ( مااااااااااااااااااري ... مااااااااااااااااري )

بعد ايده ورجع لورا ( لك شبك ؟ )

شهد ( يمكن ما عم تتزكر انو ما كنت تاخود بوسة بسهولة .. اتزكر منيح قبل ما تجي لعندي .. )

ركضت شهد بسرعه على المطبخ وكان عم ترجف .. لاقتها ماري بخوف ( شوفي شو في ؟ )

شهد ( اه ؟ .. لك ..اي اي تزكرت )

ماري ( شو ؟ )

شهد ( وانا بالتواليت جوا ... اجاني حل خطير ..مشان اخوكي الدب )

ماري ( شو الحل ؟ )

شهد ( تعالي لفهمك شو بدك تعملي ... تعالي .. )

___________________________

بعد اسبوع تفاجئ فارس باخوها لمريم جاي لعندو على المكتب وعم يحكي بصوت عالي وبدون اي احترام وقدام الموظفيين

اخو مريم ( انا رايح اخود اختي من بيتك ورجعها على بيتنا ... وما دخلنا انك افلست نحنا بدنا حقوقها .. ولا منرفع عليك قضية بالمحكمة .. وما رح نرجعلك شي من الي اعطيتنا ياه فهمان )

تركو فارس يحكي واول ما طلع اتصل على ماري فوراً

فارس ( شبو اخوكي ؟ .. شو افلاس وما افلاس وبدنا حقها و ما رح نعطيك شي ؟ )

ماري ( يااااااخ والله وزبطت خطة شهد )

فارس ( لك شو في فهموني ؟ )

ماري ( فارس انا رايحه ضب غراضي قبل ما يجي اخي ياخدني .. وابقى انت ابعتلي ورقة طلاقي ايه ؟ ... وشو ما بعتلك اخي قلو انك افلست وما معك مصاري متل ما انا فهمتو لاني اقنعتو انك صفيت على الحديده)

فارس ( بدك طلقك هلأ ؟ )

ماري ( اي اي بس حباب لا تاخود البيت من اهلي اي ؟ يلا باي )

فارس : لك شو عم يصير !!!!!!!!!!!!

ماري ( فارس الو الو قبل ما سكر )

فارس : شو ؟

ماري ( روح الله يسامحك .. بس امانه برقبتك ما ترجع متل ما كنت ... ل

انك كنت تأذي كتير ناس .. وسامحني انا كمان لانو ما كان الي حق حاسبك .. في رب بيحاسبني وبيحاسبك وبيحاسب الكل .. بس كان قلبي محروق منك
يلا باي باي )

__

سكر فارس الخط وطلع متل المجنون من مكتبو ... كان عم يسوق بسرعه البرق .. وصل على بيت شهد وطلع على شقتها ودق الباب بقوة

فتحت خزامة الباب بخوف ( مييييييييين مييين .. فاارس !! )

فارس ( وينها ؟ شهد وينها ؟ )

طلعت شهد على صوتو ( شو في شو صاير ؟ )

ركض لعندها وحملها بين ايديها

خزامة ( لك شو عم تعمل ؟ )

شهد ( فارس ... فارس نزلني شو صاير )

فارس ( مرت عمي انا جاي اخود مرتي ... لانو مرتي التانيه طلعت من البيت ... يلا السلام عليكم )

طلع من الباب و شهد على تضربو على صدرو ( ولك يا غبي يا غليظ نزلني شو طق مخك ؟ )

خزامة بصوت عالي ( يا فارس اهدى شوي ... لك تعال احكي معيييييييي )

ضل نازل على الدرج والعال
م عم يتفرجو عليهن ..
نزلها قدام السيارة وفتحلها الباب ( اطلعي )

شهد ( بالله جد ؟ ولك روح شوف طبيب نفسي عقلك صايرلو شي ؟ )

فارس ( فوتك غصب عنك يعني ؟ )

تطلعت فيه شوي والتفتت حواليها ( والله بتعملها .. )

طلعت وتكتفت وطلع فوراً وساق السيسارة وبلش حكي

فارس ( اخوها لماري اخدها .. يعني هي بدها تطلق )

شهد ( بعرف ... انا شو دخلني ؟ )

فارس ( ولك انتي مرتي شو شو دخلك ؟ )

شهد ( قلتلك بدي اتطلق منك )

فارس ( ياريت بس ما فيني طلقك مجبور خليكي معي )

فتحت عيونها بقهر ( ياريت !! .. شو جابرك فارس بيك .. يلا نزلني هون وروح ما حدا جابرك )

فارس ( مجبور لانو قلبي معلق فيكي ... لازم خليكي معي مشان ضل عايش ..لهيك مجبور !! )

_______________________________

كانو متمديين جنب بعض وعم يحكو ويضحكو

فارس ( انا بس الي مستغربو انو البنت وقت حكيتا مبسووووووووووووووطه ... لك كأنو كنا حابسينها بسجن يا مخلوقة )

شهد ( ههههههه ماري بسيطة كتير وبعدا صغيره ... حرام الي عاشتو اكبر منها .. )

قلب للجهة التاني وحط ايدو على خدها ( حبيبتي شهد ... هي صرنا تلت شهور سوا وعم حاول خليكي ترجعيلي ... ما رح تقتنعي بقى نجيب ولد ؟ )

نزلت عيونها ( ما بدي بخاف من هالموضوع ... لما اجبرتني اجهض طفلنا الأول حسيت بشعور صعب كتير ومؤلم .. بخاف من هي الشغلة .. لا تضغط علي )

تجلس ومسح وشو وتنهد ...

فجأة رن موبايلو ...

تطلع فيه شوي وقلها ( رقم غريب .. )

شهد ( طيب رد شوف مين )

فتح الخط ورد وبلشت تتغير ملامحو ..

( ايوه انا فارس ... ايه صح كنت فاقد الذاكرة ... )

سكت شوي وكمل ( نعم ؟ كيف يعني انتي مرتي ؟ ... شو عم تحكي انتي ؟ .. انا عندي ولدين ؟ انا اب يعني ؟ )

حست شهد كأنو قلبها طلع من مطرحو .. قامت من مكانها وتطلعت بفارس وعيونها فاضو دموع

كمل فارس ( طيب انا جاي اخدك واخود الأولاد لانو مرتي ما بدها تجيبلي ولاد ... يلا حبيبتي ثواني وبكون عندك .. )

شبكت حواجبها ببعضهن و ما عرفت تحكي شي ..

قام من مكانو وفتح الخزانة وطلع تيابو ( يلا انا رايح جيب ولادي ... انتي خلص ما عاد في داعي تجيبي ولاد .. خليكي عم تدللي .. عنجد منيح الواحد عندو مرا تانيه بتفهم عليه .. والله ايامك يا فارس )

ضيقت عيونها وشدت على اسنانها ( بتعرف انو دمك تقيل ؟ .. كان قلبي رح يوقف .. )

فارس ( ليش يا عمري ؟ لازم تحسبي حسابك يمكن عنجد يطلع عندي كتير مرتات غيرك )

شهد ( مرتات ؟ هي جمع مرا ؟ )

فارس ( شكلك ما اخدتيها بمدرستك .. تعي خليني علمك كيف بتجميعهن )

قرب لعندها وقعد قدامها ( بحبك جمعها بحبكات .. بشتقلك جمعها بشتقلكات .. )

حطت ايدها على تمو وابتسمت ( و ولد جمعها اولاد ... ما قلتلي كم ولد بدك ؟ )

ابتسم وقرب لعندها وهمسلها ( ايه هيك ها، بدي درزينة ... لك بحبك .. )

___________________________________________

- خزامة ضلت عايشه ببيتها لحالها و بعد ما جابت شهد و فارس اول ولد الهن الي هو منتصر صارو يتركوه اغلب الوقت عندها لانها تعلقت فيه كتير

- إنعام كملت مسيرتها لخدمة الجمعيات الإنسانية وحقوق المرأة .. يمكن بعدها عم تدور على حقها الضايع بين هالحقوق

- ماري كان يوصلها شهرياً راتب غير منقطع لايدها من فارس

#انتهت
@rwayate📘💙