قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راما: لااا..يعني حافظة..والله حافظة ما يلزمني تسميع.
ياسمين: حبيبتي هذا الحكي يوحي انك مو حافظة.
لارا: هاتي كتابك لشوف.
اخذت لارا الكتاب وصارت تقلب بصفحاتو..
لارا: اممم تعرفي..هذا الدرس لا تحفظيه مبين مارح يدخل بالامتحان..وهذا الدرس سهل لا تدرسيه..لك اييي هذا الدرس كتير صعب حتى اذا درستيه ما رح تنجحي فيه مشان هيك لا تعذبي حالك وتدرسيه..اممم اي هذا الدرس بس تتطلعي عليه مابدو تركيز..ع فكرة منهاجكن سهل.
لين: رح تخلي البنت ترسب.🤦🏻‍♀️
راما: حبيبتي انتي اذا درستي حدا رح ترسبيه اكيد..مشان هيك مابدي نصائحك هاتي.
ياسمين: ههههه..وينو همام؟
راما: ع البلكون.
ياسمين: قايمة اشوفو.
لارا: اي ام الرور شو رأيك ببرجي هالايام؟
راما: حظك يجنن بس المشكلة هالراس هو يلي مخرب حياتك.
لين: اي هالراس مليان مكياج😂
لارا: ننننن تضربوا انتي وياها😒

طلعت ياسمين ع البلكون كان همام قاعد ويلعب بلعبة ع الموبايلو..
همام يحاكي اللعبة: لك لااا تعي يا سيارة من هون..لا لا روحي عاليسار شوي..اوووف هون هون..
ياسمين: يا غبااااء تحكي مع لعبة.
همام: ااا..مو احسن ما احكي مع شخصية وهمية اسمها نور.😒
ياسمين: يييي لساتك زعلان مني خلص شبنا..نيالك ياسمين مزحت معك😌
همام: اي روحي روحي..علقتيني بشي فاضي..يعني هلأ انا عم اشتاق لرسائل نور.
ياسمين: ههههه خلص رح ابعثلك كل يوم رسائل من رقمي الثاني ع اساس نور..تمام😂
اجى صوات كرم ومهند من الصالون..
كرم: لك خاالي مو هيك تنلعب شبك رح ظلني علمك.
مهند: ولااا حترمني..عم العب معك لعماا.
كرم: خالييي لا تقلي لعماا هاا..
معند: شوف ولااا اترك اللعبة من ايدي واموتك هاا.
همام: خلص يكفي تتخانقوا..كرم بعثلي لؤي رسالة قال موسى بدو يانا يلا نروح.
كرم: يلا..رح ارجعلك مرة ثانية ورح خسرك ورح تشوف.
مهند: اي روح روح😒
شافتهم لارا طالعين من البيت..
لارا: كروووم لا تنسى تجي تاخذني..حابة اتمشى.
كرم: اي طلعي من مخي..خلصنا ولا غباء.
راحوا كرم وهمام..وظلوا البنات بغرفة راما ع اساس يدرسوها..هههه نصيحة مني صدقوا كلشي بس لا تصدقوا بنات يقعدوا ويدرسوا مع بعض😂

كنت قاعد انا ولؤي قدام الدكان يلي شتريت منو الصبح ونراقب البنت بلي طلعت ع البلكونها..واجوا لعندنا كرم وهمام..
كرم: هلأ افهم من حكيكم انو جايبينا لهون بس كرمال نقعد ننطر بنت ما نعرفها لتطلع ع البلكون ويشوفها موسى؟
موسى: ولااا..خالي موسى..خالك رح يتزوج عيب لسا تناديلو باسمو.
لؤي: هههههه يا خالي هلأ عنجد كرم معو حق واول مرة اتفق مع رأي كرم..شو رح نعمل نحنا.
همام: حزرتت..بدنا نستناها لتطلع وهو يشوفوها ويصيروا يتطلعوا ع بعض بحب ورومانسية ونحنا شغلنا انو نغنيلهم..
كرم: لك كل عمري بقول عنك حمااار..وكل مرة تثبتلي هالشي اكثر واكثر.
همام: كنت مفكر حالي ابن عمتك بس كتشفت اني ولا شي.
كرم: اي تضرب انت وكلشي.
لؤي: عيب عليكن يا شباب خالي موسى عشقان وذايب بالحب وانتو عم تتمسخروا.
موسى: لك يا شباب انا وقعت بالحب عنجد.
همام: من وين وقعت ولك عمي؟..من اي طابق؟
كرم: لك غبااااااء😤
موسى: لما شفتها حسيت انو في بستان ورد بقلبي وبدي اقطفلها وردة وقلها هذا حبي خديه.
همام: قصدك نغنيلها..لازراعلك بستان وروود..شاجرة صغيرة تفييكييي..👏🏻
كرم: لك همااام مشان الله خراس.
لؤي: والله يا خالي صاير شاعر..اي شو هذا؟😃
موسى: هذا وجع الحب يا اولادي.
كرم: اولادك؟..لاااا انا مستحيل اتحمل كمان..عن ازنكن انت كمل اشعار وهمام يكمل غنااء وانت لؤي تقعد تتسمعلهم..برافوو برافوو.
تركنا كرم وراح..يخرب بيتو ما شفت واحد خاين مثلو تركني باحلى يوم بحياتي..🥺😂😂

ظلينا قاعدين شي ربع ساعة وشربنا 6 علب عصير ونحنا قاعدين نستنى هالبنت..لحتى اخر شي طلعت ع البلكون..
موسى: لك طلعت طلعت😍
شافوها لؤي وهمام طار عقلهم لانو عنجد بنت حلوة😅..رحت وقفت تحت بنايتها وصرت الطشها واغازلها وهي بس تتطلع عليي..للحظة اجوا من ورايي 5 رجال مبينين صاحبين عظلات وهيك شي..
واحد منهم: هيييي انت..😤
لتفتت ورايي ولما شفتهم تحول قلبي من دقة الحب الى دقة الرعب...
موسى: نعم...؟😰
الزلمة: شو عم تعمل جنب البناية وتتطلع ع البلكون وتغازل خطيبتي؟😠
من الرعب بحس رجليي مابقى اقدر حركهم..بلعت ريقي..
موسى: خطيبتك؟
اجوا لؤي وهمام لعندي..
لؤي: شو عم يصير شو بدكن؟
موسى: لازم نهرب يا شباب.
همام: شووو؟؟
طبعا هربنا وركضنا فورا لانو عضلاتهم وعصبيتهم كفيلة لتخلينا نرتعب..و هم ركضوا ورانا..
لؤي: الله يسامحك يا خالي ورطتنا.
موسى: ركضوا ولا تتطلعوا وراكم.
همام وقف ولتفت..
همام: نحنا بني ادميين..يعني فينا قوة وما لازم نهرب..لازم نواجههم..نحنا رجال..جاهزين يا رجااال..💪🏻
تطلع يمينو ويسارو ما لقانا انا ولؤي..وبهالوقت كانوا يلي راكضين ورانا محاوطينو..
همام: لك صدق كرم لما قاللي انت حمار..لك اناا حماااار يا جماعة..انا غبااااء..🥺
هجموا عليه وصاروا يضربوه يا حرام اي بس يستاهل مين قلو يسترجل ويعمل حالو ابو شهاب😂..اما انا ولؤي هربنا للحارة الثانية..
لؤي: لك همااام..وينو؟
موسى: يكون عم ياكل قتلة.
لؤي: المسكين..هههه كلو بسببك.
موسى: خلص التوبة مابقى حب بنت بحياتي.

كرم راح ع بيت اخي مهند مشان ياخذ لارا ع بيتها يعني ع بيت اختي رفاه..ياسمين ولين طلعوا بسيارة وراحوا بس لارا اصرت انو تروح مشي مع كرم..كانت السما عم تعتم وهم ماشيين بالشارع..
لارا: كرمم..تعبت من المشي.
كرم: ليش ما نقبرتي طلعتي بالسيارة مع البنات.
لارا: حبيت امشي بس هلأ تعبت..حملني ع ضهرك.
كرم: شوووو؟؟
لارا: اي شوفيها عم قلك حملني تعبت من المشي.
كرم: من كل عقلك؟
لارا: يلا كرمممم.
كرم: ماشي..رح يخلص اليوم اصبر كمان شو بدي اعمل.
طلعت لارا ع ظهر كرم وهو حملها وصار يمشي..
لارا: بكرا رح احكي هالشي لولادك و ولادي بالمستقبل..رح خبرهم عن بطولة كرم يلي تحمل جنون لاراا..😁
كرم: بكرا ولادي ما بخليهم يتعرفوا ع ولادك..ولا رح خليهم يتعرفوا عليكي مو ناقصني تعلميهم الجنان.
لارا: ايييي خلينا نشوف بالاول مين رح تتزوج؟
كرم: رح اتزوج بنت احسن منك بكتيرر..واحلى منك.
لارا: ع قولات ياسمين..انا لارا مافي احلى مني.
كرم: تضربي منك لياسمين ايي..
صح لارا كانت حمل فوق ظهر كرم بس هو ما مل ولارا فرحت بهالشي..ظلوا كل الطريق يضحكوا ويحكوا ويتخانقوا لحتى وصلها ع البيت..
كرم: واخيرا خلص وقت تنفيذ الشرط..بس والله بكرا رح خليكي تندمي.
لارا: اخر طلب..بوس ايدي.
مدتلو ايدها بتكبر وهي رافعة راسها..
كرم: يا...لا تخليني اغلط عليكي روحي نقبري طلعي ع البيت.
لارا: بدك تبوس ايدي يلااا..لسا ما خلص وقت التنفيذ وهذا اخر طلب اوعدك.
قرب عليها وخطف بوسة من خدها بسرعة..
كرم: هي ع الخدك بدال ايدك يمشي الحال؟
لارا بتوتر وصدمة: اي..
كرم: تفضلي ع البيت يلاا..انا رايح سلمي ع خالتي باي.
راح كرم وظلت لارا جامدة بمكانها..
لارا: ههه..هههه..هههههه..هههههههه..شو صار؟..كرم بحالة رومانسية..ما اصدق..
نصدمت انو شافت هيك حركة من كرم..ومع هيك فرحت..وبعد ما فاقت من صدمتها طلعت ع البيت..

ثاني يوم كان يوم جمعة..والكل طبعا جتمع ببيت الجد..بعد الغدا راحوا اخواتي وامي وابي ليزوروا قرايبنا..وبقينا انا والشباب والبنات لحالنا بالبيت..
ناس تغني وناس ترقص ولين بالمطبخ تعمللنا شي ناكلو وناس ع الموبايل وهيك..لحتى عملتلنا لين بيتزا وقعدنا كلنا ناكلها..
لؤي: الله يبعثلي وحدة مثل اختي الحلوة تعرف تطبخ وكلشي.
لارا: اي لنشوف..اقص ايدي اذا ما اجتنا كنة بس قاعدة لا تشتغل ولا شي.
كرم: ع اساس انتي تشتغلي يعني..ما نسيتلك مبارح..
مد ايدو وصار يسحبها من شعرها وهي تصرخ ونحنا نحجز..😂
لارا: لك شعريي شعرييي خربتلي ياه..خرب البريستيج..
كرم: والله لو موتك انتي والبريستيج ما يهدى قلبي بسبب يلي عملتيه مبارح.
ياسمين: كأنو في صوت غريب؟
سكتنا كلنا لنسمع..كان في صوت مثل الشي يلي يطقطق..ويعمل طق طق طق..
لين: شو هذاا🙁
همام: لا تخافوا البطل همام معكن.
راما: ليكون البيت مسكون؟..هيييي حاسة والله حاسة..
الكل: شووو؟
راما: دقيقة خلوني استشعر..
غمضت عيونها وصارت تحرك راسها وايديها ونحنا نتفرج عليها..
راما: مسكوون..البيت في اشباح.
لارا: لا يا اميييي وينكك😭
ياسمين: انا مابدي موت مابدي موووت😭
لؤي: لحظة يا جماعة يعني معقول؟
همام: اختي ما تقول شي كذب..انا كمان حاسس البيت مسكون.
موسى: ولييه شو نعمل؟
راما: الحل عندي..انا رح حاول طالعهم من البيت.
قعدت راما ونحنا قعدنا حواليها..غمضت عيونها وصارت تحكي وتحرك بايدها..
راما: ايهاا القوووم..اتركوا المنزل..يلا احكوا وراي.
الكل: ايها القوووم اتركوا المنزل..
راما: اتركوا طبيعتنا..
الكل: اتركوا طبيعتنا..
راما: ااااا..عم حس عم حس..في هون ارواح شريرة هي يلي ما عم تخليني حس بطاقة الطبيعة..يااا قوووم ارحلوووا..
الكل: يا قوووم ارحلوو.
همام: لك نقصنا اول جملة من يلي قالتها.
لؤي: لك خرااس..
راما: شحرووور محرووور هيي وييي..
ظلت هيك تعمل لحتى قاطعها كرم..😂
كرم: اي لاااا..ما تدخل براسي هيك شغلات بنووب..شو عم تعملي حاسس عم تسحرينا؟
علي الصوت اكتر..
الصوت: طق طق طق طق..
وفجأة تنقطع الكهرباا..والكل صار يصرخ..
موسى: اهدوا اهدوا..
ونقطع الصوت بعد ما طفت الكهربا..
لين: كأنو ع الكل جاية الكهربا بس علينا مقطوعة.
لؤي: معناتها هذا هو قطعها.
لارا: مين هوووو؟
همام: يلي ساكن البيت.
صاروا البنات يصرخوا اكثر..
كرم: اييي خلصونا بقى..
راح كرم شاف قاطع الكهربا نازل رفعو ورجعت شتغلت الكهربا..
موسى: طيب ليش نزل معقول هو نزلو؟
كرم: لك موسى ع الاقل انت الكبير ما تصدق هالخرافات لازم..اكيد شي قطعة كهربائيه حملت ونزل القاطع.
راح كرم ع المطبخ وبلش الصوت يطلع..طق طق طق طق..
كرم: الصوت جايي من البراد.
همام: اي معناتها هذا ساكن بالبراد.
كرم: لك غباااااء بيعني سكوتك مشان الله.
تطلع كرم ع البراد طلع الصوت منو..
كرم: يا فهمانين هذا الصوت من محرك البراد.
همام: يعني ساكن بمحرك البراد.
لؤي: حبيبي غبوئي فهام..المحرك عطلان مشان هيك.
همام: وينكككك يا نووور..
الكل: مين نور؟
همام: يلي كانت معجبة فيني.
ياسمين: لك ياا غبي انا نفسها نور ايمت رح تقتنع بقى.
لارا: المهم انو كروووم لقى المصدر..كرم البطل كرم البطل..
صارت لارا تصرخ كرم البطل ونحنا نصرخ وراها..بس راما..هههه مسكينة راما ما سلمت من قتلة كرم.

ثاني يوم كانت ياسمين قاعدة ومالة..
ياسمين: اووف شو هالملل..والله قبل كنت اتسلى بالحكي مع همام..احسن شي جرب ابعثلو كمان😂
كان همام عم يمشط شعرو ويغني...
همام يغني: من يسكن البحر ويحبه الناس..سبونج بوب سكوير بانز..لونه اصفر مربع حساس..سبونج بوب سكوير بانز..
فتح موبايلو وشاف جايتو رسالة من الرقم يلي كانت تحاكيه ياسمين منو..
همام يقرأ: كيفك هماام انا نور
شاف الرسالة وضحك..
همام: تضربي يا ياسمين شو بايخة.
همام دقلهه اتصال وهي ردت..
ياسمين: الوو..
همام: قلتيلي نور ماا؟
ياسمين: هههه والله شتاقيت حاكيك ع اساس اني نور..شو تعمل؟
همام: كنت مشط شعري وتذكرت سبونج بوب بدي تابعو.
ياسمين: يييي انت ما تكبر؟
همام: يا فهمانة الواحد بس يتزوج ويجيب ولاد يكبر.
ياسمين: يالله شو بايخ..ليك انا دايق خلقي كتيرر.
همام: كيف فيني وسعلك ياه؟
ياسمين: يالله همااام😤
همام: هههه خلص كنت امزح..طيب شو رأيك اجي اخذك نتمشى نغير جو.
ياسمين: ماشي رح جهز حالي لبينما تجي.
همام: اووك.
سكروا المكالمة تطلع ع المرايا وصار يضحك ويرقص ويغني..
همام: من يسكن البحر ويحبه الناس..سبونج بوب سكوير بانز..لا لا خلينا نقلبها حزين.
تطلع ع المرايا اكتر نزل راسو ع الارض وغمض عيونو بحزن..
همام: مررتي بخاطر الذكرى عبرتي طلة الفكرة..نسيتي الحزن شوقا للغد الافضل..ريمي ريمي ريمي...
رجع تطلع ع المرايا وصار يضحك..
همام: لعمااا والله اصلح اني كون ممثل..بس شو صايرلي ع اغاني افلام الكرتون؟
شال كندرتو وصار يلوح فيها ويرقص ويغني..
همام: اااا وبحبك يا حمار..ااا وبحبك يا حماررر
مسكين ابن اخي..مجنون ع الاخر😂

بس مع لؤي صار شي صدمني كتيرر..ما كنت متوقع هالحركة من لؤي..لما كان قاعد وتدقلو بنت..
لؤي: يييي علينا هي علقت بدها الا تتصل والله ما الي خلق احكي معها..
رد ع المكالمة..
لؤي: اهلين هلاا..تمام وانتي كيفك؟..مو فاضي بنوب عندي اشغال واعمال تعرفي ادارة البلد بايدي..اي اي..هههه لك الصوت عم يقطش شكلو مافي شبكة..الو الوو..ما عم اسمعك الووو..ش و ع م ت ح ك ي..شايفة كيف الصوت عم يقطش يلا نحكي بعدين باي.
سكر المكالمة بعد كم كذبة من يلي قالها...
لؤي: اي والله ما ظللي خلق احكي مع بنات ما بعرف شو صارلي.
نطتلو لارا..
لارا: وليش بقى؟؟.ليكون عشقان شي وحدة؟
لؤي: لا لا مين بدي اعشق..بس هيك.
لارا: طيب اخيي..الله يخليك مو انا اختك بدي اشتري حمرة وما عندي مصاري عطيني.
لؤي: لارااا..😳..شعرك بدو حمام او شي كتير متقصف روحي روحي..
لارا: لا تقولهااا..هي كلو بسبب كرم لما مبارح جرني منو يالله😭
قامت لارا ولؤي لف رجل ع رجل..
لؤي: اي شو شايفة عندي بنك انا..
هههههه لعما يا لؤي شو انك واحد كذاب وحقير..

كنت قاعد ببيت اختي ختام..وفجأة اجوها ضيوف رفيقتها وبنتها..انا لما طلعت من الغرفة ليفوتوا صطدمت بالبنت..
موسى: ااا اسف..
البنت: ولا يهمك.
تطلعت عليها وهي ظلت تتطلع علي لحتى طلعت من الغرفة..وفورا توجهت لغرفة كرم..
موسى: لك كروووم خالك عشق😍
كرم: اي لااااا..تعرف انو هذا الخبر دائما بحسو اكتر خبر بشع بحياتي.
موسى: وليش بقى؟☹️
كرم: لك خاليي انت كبير يلي بعمرك عندو ولد بقدي..او بقلك لو انا متزوج كان جبت واحد بقدك..ع كل حال بلا ما احكي مثل طريقة همام..المهم اوعى ع حالك وخلي امي او خالتي تخطبلك شي بنت وخلص.
موسى: شكرا ع كسر المشاعر💔
كرم: لا شكر على واجب.
موسى: لك😳
كرم: لك قصديي عنجد انت بس تعشق يعني في مشكلة من ورا هالعشق الكبير..سمعني البنت يلي عجبتك خلي امي تخطبلك ياها وخلص.
موسى: وبلكي بعدين ما رح تعجبني؟
كرم: يهييي عليناا رح تجنني هااا.
موسى: خلص خلص سكتت..
كرم: ايواا خليني ريح راسي.
يخرب بيتو كرم دائما يحسسني انو هو اكبر مني وانا بخاف منو😅
لين راحت ع بيت اخي مهند مشان تدرس راما شوي..
لين: شوفي ركزي معي..
راما: لا تحاولي ما عم اقدر ركز ما عم اقدر.
لين: لك لييش لازم تدرسي.
راما: مو قدرانة مخي مسكر..الجو حار والنباتات رح تذبل وهالشي عم يأثر ع مخي وتركيزي.
لين: لك هي شو دخلها؟؟
راما: انا اخذ منها القوة..لك هي الطبيعة..
لين: والله انتي مجنونة🤦🏻‍♀️

اما همام وياسمين راحوا ع كافيه قعدوا وطلبوا قهوة..
همام: لك القهوة طعمتها مالحة.
ياسمين: لك مو مالحة يا غبااء.
همام: لكن ليش عم حسها مالحة؟
ياسمين: لانك غبي..
همام: الله يسامحك..نور ما كانت تحكي معي هيك.
ياسمين: لك حبيبي انا نور وما كنت حاكيك هيك مشان الخطة تزبط.
همام: لا تقليلي حبيبك انا مو حبيبك.
ياسمين: تعرف طلعت انا الغبية..لانو اجيت مع واحد غبي.
قامت ياسمين لتروح وقعدها همام..
همام: ههههه خلص خلص ما بقى امزح او احكي شي.
ياسمين: اووف اي..حكيلي شو خططك لقدام؟
همام: اتزوج وافتح بيت وجيب ولاد..كل الناس هي خططها.
ياسمين: تعرف انو شو خططي..انو بخليك تتغير..
همام: كيف بدي اتغير ولك ياسمين؟..الانسان ما يتحول لحيوان والحيوان ما يتحول لانسان.
ياسمين: لك هماااام لا تجلطني..خلص من بكرا رح نبلش ورح خليك تتغير..حتى رح نام عندكن اقنع امي بشي طريقة.
همام: عنجدد؟..اي ماشي..اليوم سهرة صباحية..معللللم حضرلي المشروب والدخان لاخذها ع البيت مشان السهرة.
ياسمين: لك خراااس يقطع عمرك😂

ثاني يوم كنت قاعد ع الفطور انا وامي وابي.
موسى: اووف يا امي ايمت اتزوج وتصير كنتك هي يلي تحضر الفطور.
امينة: بلالك هالزواج بلا ما تجيني كنة ترفعلي ضغطي مثل مرت اخوك مهند.
مروان: مين مهند؟
موسى: ابنك يا بابا.
مروان: ليش انا تزوجت لحتى يصيرلي ابن.
موسى: لكن انا اجيت من الفضاء؟
مروان: ليش مين اهلك انت؟
امينة: لك خلاااص كول وانت ساكت.
موسى: اي امي هدي عليه حرام..يلا بابا كول.
مروان: ليش هي امك؟
موسى: ياربييي🤦🏻‍♀️🥺

#يتبع
قصة بعنوان : #حكاية_عيلة ❤️
#الكاتبة_إسراء_عبدالحميد
#جزء_الخامس_والاخير
___
ياسمين نامت ببيت اخي مهند والصبح جهزت همام..خلتو يلبس شي انيق ويمشط شعرو منيح ويتزبط..
همام: لك ياسمين..طلعت بشبه تيم حسن.
ياسمين: هههه لا انت احلى منو..لك همام دائما خلي عندك ثقة انك احلى من الكل تمام😌
همام: طيب ماشي.
ياسمين: رفاع ظهرك هيك..امشي بتوازن وكبرياء..خليك ثقة وشموخ وعزة..
صارت تعلمو كيف يمشي..
همام: اي تمام فهمت.
ياسمين: هذا اول درس..هلأ وصلني ع الجامعة وشرف روح ع كليتك نلتقي بعدين مشان الدرس الثاني.
همام: حاضر يا انستي😄
هلأ مو مشكلة اذا همام صدق ع حالو انو طالب عند ياسمين..بس المشكلة اذا ياسمين صدقت حالها انسة😅

لارا كانت قاعدة مع شب بالجامعة بس لما شافت كرم فورا قامت خافت لا يخجلها قدامو بعصبيتو..وقف كرم ع جنب وهي راحت وقفت معو..
لارا: ولك اهلييين بابن خالتي.
كرم: لا اهلين ولا سهلين..مين هذا يلي كنتي قاعدة معو وليه؟
لارا: زميلي..ماي فريندي.
كرم: ماي فريني؟..لك انتي تشوهي ام اللغة الانكليزية..بعدين شو ما كان ما تقعدي مع شباب فهمتي..
لارا: هلأ انت شو دخلك؟
كرم: دخلي ونص..😒
لارا: اممم غيران صح؟😏
كرم: اي لانو ماعندي لا شغلة ولا عملة غير انو اجي واغار عليكي..تضربي ما اثقل دمك.
مرت من جنبهم بنت مبين عليها مايعة ضحكت لكرم وغمزتلو وكملت مشي..وكرم ظل يتطلع عليها..
لارا: هييي هووو..شبك عيونك ركضت ورا البنت.
كرم: ولا شي انا بحياتي ما ركضت عيوني ورا البنات.
لارا: ايي يا اخو ياسمين شوف حالك مثلها..اصلا بيني وبينك هالبنت مانها حلوة يخرب بيتها معبية حالها مكياج وما مزبطتو.
كرم: وانتي شو دخلك فيها؟
لارا: عم احكي هيك مشان ما تتورط وتحبها.
كرم: يعني غرتي علي؟
لارا: بالله شوو؟..بغار عليك؟..انا؟؟.هههه باحلامك..يلا رح تبلش محاضرتي بااااي.
كرم: لك تضربي بهالحركات.

اما انا قررت واقنعت اختي ختام انو تروح مع اختي رفاه ويخطبولي بنت رفيقتها يلي عجبتني..يارب معقول رح تزبط معي هالمرة بدون مشاكل🥺..

بعد مرور شهر اجى وقت عرسي ع بنت رفيقة ختام يلي اسمها(ريم)..الحمدلله بعد ما وافقوا واتفقنا ع كلشي..وبهاليوم انا واخيرا لبست بدلة العريس وكل الشباب والبنات تأنقوا..اما مرتي اييي قصدي عروستي طلعت تجنن..اكلت قلبي بجمالها😍

كان همام واقف بصالة العرس ويعدل بكرافة قميصو..
ياسمين: لك شو عملت فيهااا؟
همام: خنقتني خلص رح شيلها.
لارا: غبي ما بتفهم بالبريستيج والاناقة.
ياسمين: لو سمحتي لا تحكي ع طالبي.😌
كرم: انسة لارا..دخيل بريستيجك انا..مو مخلية لون مو حاطيتو ع حالك..وبعدين وليه شو هالفستان كتير قصير.
لارا: لك اموت واعرف انت شو دخلك.
كرم: دخلي ابن خالك وليه.
لارا: وليه بعيونك بس انت لعماا لا تخربلي مزاجي هاا.
ياسمين: لك شقد صايرين تتخانقوا؟
همام: نجيبلكن سكاكين تتضاربوا؟
كرم: باااايخ بااايخ😒
ياسمين: بقولوا العشق الكبير يبلش بالخناق.
لارا: شوووو ونحنا شو دخلنا؟
كرم: لو عنجد هيك كان شفتيني عاشق لكل الناس ع قد ما اخانقهم.
همام: انا رايح لاقيلي شي بنت ارقص معها لؤي مو احسن مني ليزبط بنات.
ياسمين: اي تعاااال..والله ما رح ترقص غير معي يلا..
ياسمين سحبت همام من ايدو ع الساحة وصاروا يرقصوا ويضحكوا..المشكلة انو ياسمين ترقص بكل ثقة وشوفة حال بس همام يرقص بشكل جنوني😂

لؤي وراما كانوا واقفين لحالهم يتفرجوا ع الناس ويحكوا..
راما: اووف ما بحب جو الاعراس اختنق بحس مافي طبيعة ويوغا هون.
لؤي: بلا جنان لك انتي بعرس شو بدك باليوغا؟..بعدين صحيح ليش ما عزمتي رفقاتك مشان ينغاظوا لما يشوفونا سوا ويصدقوا عنجد انو نحنا مرتبطين😁
راما: هههههه ما شاء الله عجبتك هاللعبة.
لؤي: اي يعني حلوة..خصوصا لما تقليلي حبيبي قدامهم بحس هالشي يلبقلي.
راما: هه...عنجد؟
صاروا يتطلعوا ببعض بطريقة اعجاب..كانت بعض خصلات شعرها المجعد ع وجها وهو بعدلها ياها بايدو..
لؤي: تعرفي راما..بعد ما بلشنا بهالكذبة انا مابقى بطيق احكي مع بنات..لما شوف بنت اتذكرك احس حالي مرتبط فيكي عنجد ومابدي ارتبط بغيرك.
راما: انا...وانا كمان صرت حس حالي مرتبطة يعني..حتى لما بدي اعمل يوغا انت تخطر ع تفكيري وبصير فكر كيف رح نكمل هاللعبة وشو رح نحكي قدام رفقاتي وهيك.
لؤي: بالنسبة الي خبير العلاقات الغرامية اعلن انو يلي بيناتنا حب😍
راما: بس..يعني ما يصير انو انت ابن عمتي وانا بنت خالك و..
لؤي: ليش عيب ولا حرام؟..
راما: لا عيب ولا حرام.
لؤي: اي خلص معناتها..نتعرف ع بعض..مرحبا انا حبيبك لؤي.
راما: هههههه اهلين وانا راما.
لؤي: قولي حبيبتك راما.
راما: حبيبتك راما😊😅
لؤي: ههههه يلا نروح نخبر الشباب والبنات بهالشي.
وكانت لين عم تمشي وهي مبتسمة وطايرة من الفرحة ،بس يا حسرتي الفرحة ما تمت😂 فجأة تلتوي رجلها وكانت رح تقع لو ما مسكت بجاكيت شب الله بعثو من السما حتى ينقذها وهو تدارك الموقف ومسكها من خصرها مشان تتوازن
لين وهي لسة مو مستوعبة الموضوع:عنجد يسلمو كنت..
لما رفعت راسها سرحت بعيون شهل وابتسامة رايقة🤤😍 بعدين رجعت صحت ع حالها وبعدت عنو
الشب :ما في داعي انو تتشكريني لان ما عملت شي
لين وهي عم ترفع خصلات شعرها الكستنائية عن وجها بخجل:لا كيف ما عملت شي لو ما مسكتني كنت راح صير فضيحة العرس
الشب وع وجهو ابتسامة بتشل:وحدة بجمالك مستحيل تصير الا باربي الحفلة
لين: هه لا زودتها هيك انا بنت عادية
الشب :مجنون يلي قال انك عادية.
مد ايدو حتى يتعرف عليها
الشب: وبالمناسبة انا اسمي جلال
لين مدت ايدها وحست بدفا ايدو:عاشت الاسامي وانا لين.
جلال: اي تذكرتكك..انتي بنت اخ موسى صح؟
لين: اي..ليش انت مين؟
جلال: ههههه انا اخو العروس..يعني اخو ريم.
لين: هااا اهلا وسهلا فيك😊
جلال: شو رأيك نرقص لانو الكل عم يرقص سوا انا مع الاسف ما عندي حدا ارقص معو.
لين: ما بعرف يعني..
جلال: لا تخجليني🙁
لين: هههه طيب ماشي..بنرقص.
مسك ايدها وصار يرقصها ويدورها وكتير كانوا حلوين.

انا لما شفتهم هيك فرحت..لك اييي تذكرت..مرة دعيت انو الله يبعثلنا شخصين البنت الي واخوها للين..شكلها دعواتي مستجابة..يلا بس خلصلكن القصة ذكروني ادعيلكن😁😂

لارا وكرم وما ادراكم ما لارا وكرم..ظلوا واقفين ويتخانقوا ع كلشي..مرة يتصوروا مرة يضحكوا بس الاغلبية يتخانقوا..
لارا: اووف مليت الكل عم يرقص..خلينا نرقص سوا.
كرم: لا عينيي انا ما بحب الرقص كلو ع بعضو.
لارا: اي براحتك..رايحة ارقص مع شي حدا.
كرم: اي لااا استني..خلص ارقص معك.
تطلعت عليه لارا بنظرة تعجب وهي عرفانة انو غار..وهو لما شافها هيك فورا قال..
كرم: مو مشان شي بس مشان ما يجي حدا غريب يرقص معك ويركز ع فستانك القصير..
لارا: اممم صدقت..يلا نرقص.

وبدنا نولع الجووو والجوو يولعنااا..نسهر لطلوع الضوو..نحنا ويلي معنااا..👏🏻
هي احد الاغاني يلي رقصنا عليها وضحكنا وفرحنا..عنجد هي فرحة حياتي واحلى يوم وحبايبي ولاد اخواتي كلهم حواليي..عقبال ما نفرح فيهم..🧡

ثاني يوم راحوا كرم وياسمين لبيت اختي رفاه..والبنات والشباب كانوا قاعدين كالعادة يحكوا..لارا كانت ماسكة المرايا وتمسح بوجها..
لين: ما راح؟
لارا: لااا رح ابكي..ما عم يروووح☹️
كرم: مين قلك نقبري حطي كل هالمكياج امبارح..اذا ما خليتي لون ما حطيتيه اكيد ما بدو يروح.
لارا: كرم انت بتسكت ع الاخير تمام.
ياسمين: حبيبتي لارا انتي مشكلتك مانك حلوة..لو كان جمالك طبيعي مثلي ما كان احتجتي تحطي كل هالمكياج.😌
كرم: اي لااااا ما اسمحلك بنوووب هااا..كلنا بنعرف لارا احلى وحدة بيناتكن.
لارا: لك يقبرني الفهمان..خلص احكي شو ما بدك🤭
لؤي: لحظة يا جماعة..كلكن حلوين..بعدين ما ننسى جمال حبيبتي راما..والقمر ياسمين يلي قدامنا.
ياسمين: لك والله انت احسن واحد فيهن ابو اللول.
لين: اي تغزلوا ببعض وانسوا لين يلي دائما تساعدكن وتعمللكن كلشي🥺
كرم: ولك انتي الاساس ولك لينووو..
اجى لعندهم الغباء..لا لا ستنوا خلص مالازم نندهلو بهالاسم ياسمين عم تغيرو وتحسنو..
همام: السلااااام عليكم.
الكل: اهلين وعليكم السلام.
لؤي: ولك غباااء شو عامل بحالك؟
همام: شو فيني؟
ياسمين: لك ليش هيك لابس رسمي وشايل مسبحة بايدك شو القصة؟
همام: لك مو انا عم اتغير شبكن..كل يومين عم غير ال..دقيقة شو كانت ولك لارا؟
لارا: قصدك البريستيج؟
همام: هااا اي اي..البريزديج.
كرم: ولك بريستيج يا فهمان شو هي بريزديج؟
كرم: اييي..نفس الشي.
قعد همام ولف رجل ع رجل وهو شايل مسبحتو..صار يتطلع ع الكل بنظرات غريبة من طرف عينو..
همام بصفة امر: ياسميييين..قومي جيبيلي مي.
ياسمين: بالله شووو شايف ياسمين خدامة عندك.
لين: ههههه انا بقوم اجيبلك.
همام: لاااا..انا عم قول ياسمين يعني ياسمين.
ياسمين: لكك..
كرم قاطعها: معلش اختي قومي جيبيلو..محظرلو مفاجأة كتير حلوة.
قامت ياسمين بتأفف وجابتلو مي..
لؤي: احسن شي احكي مع العشق..
لارا: اممم لسا مبارح ارتبطتوا وهلأ صارت عشق😆
لؤي: انتي شو دخلك؟..هي رمرم..رمرومتي..راما الحب.
كرم: نضرب انت وياها لعماا قال عشق ورمروم ومرمور وما اعرف شو.
همام: هييي انت وياه..رجاءً يعني انا البياخة ما بحبها.
الكل صار يتطلع عليه بنظرة تعجب..
لؤي: لك انت اصنص البياخة.
كرم: لا لا..انا ما عاد اتحمل اكثر.
قام كرم وصار يضرب بهمام والكل يضحك..

تتكون المادة من عناصر ذات...
هالكلمات كانت تقولها راما بصوت عالي وهي تدرس..
راما: هفف يالله ما عم اقدر استوعب الامتحان قرب مو مستعدة ارسب يالله اترجااك نجحني..احسن شي اعمل يوغا استجمع طاقتي وتفكيري..
زتت الكتاب من ايدها وقعدت لتعمل يوغا بس قاطعا موبايلها وهو يرن..فتحت وردت..
راما: هلا لؤي.
لؤي: لا لا ما بيمشي الحال هيك..بتقولي هلا حبيبي شو هي لؤي ناشفة؟
راما: طيب هلا حبيبي..هيك منيح.؟
لؤي: اي منيح..شو عم تعملي؟
راما: عم ادرس..بس ما عم اقدر استوعب عقلي مسكر.
لؤي: اجي افتحلك ياه😁
راما: ييي يعني انا مرتاحة هالايام اخي ما عم يتبايخ هلأ اجى دورك تتبايخ.
لؤي: هههه خلص اسف..عيفيكي من الدراسة وخلينا نحكي..
ظلوا يحكوا ساعة كاملة يخرب بيتهم..الله يستر ما ترسب راما بسببو..

المسا كانت لين واقفة بالمطبخ وتجلي وحاطة موبايلها ع الطاولة..وكانت لارا قاعدة ع الطاولة وماسكة موبايلها وحاطة اغنية وتغني معها..
لارا: اطبطب..ادلععع..يا يقلي انا تغيرت علييه..انا ازعل..اولع..ما هو كل همو ازاي ارضيه ..
وفجأة يرن موبايل لين ويرن باغنية كاظم يا حافية القدمين..
لارا: ييي نغمة موبايلك خربت اغنيتي..تعي شوفي عم يدقلك رقم غريب.
لين اخذت موبايلها وطلعت من المطبخ عن صوت اغنية لارا وردت..
لين: الوو..مين معي؟
جلال: انا جلال.
لين: جلال..؟
جلال: اي لتقينا بالعرس ما تذكرتيني.؟
لين: هااا اي اي تذكرتك اهلين جلال.
جلال: الصراحة اخذت رقمك من خالك..حابب احكي معك ونلتقي.
لين: نلتقي..؟
جلال: اي نلتقي..اتمنى ما تخجليني.
لين: اي طيب مو مشكلة وين وايمت؟
جلال: بكرا نلتقي رح ابعثلك العنوان والساعة برسالة.
لين: اي ماشي.
سكرت المكالمة وهي مصدومة..
لين بقلبها: الله يجعلو خير..

ثاني يوم بالجامعة كانت ياسمين ماشية ويوقفها شب..
الشب: لو سمحتي..
ياسمين: تفضل؟
الشب: ما تذكرتيني؟..انا كنت معك من شهرين بالمحاضرات بس سافرت وهلأ رجعت..وحابب نقعد ونحكي..
ياسمين: اممم اسفة..بس ذاكرتي مو قوية انسى كلشي قديم..والاحلى عقلي ما يستوعب يقعد ويحكي لا معك ولا مع غيرك..باااي.
كملت مشي بغرور كالعادة..شافت همام واقف ع باب الجامعة..
ياسمين: لك هماام شو عم تعمل هون؟
همام: شو دخلك انتي..جاي لاخدك انتي والبنات.
ياسمين: لوين؟
همام: كل وحدة ع بيتها..بعدين مين يلي كنتي واقفة معو.
ياسمين: لك انت جنيت ع الاخر هاا..مو هيك تتغير لك شو صايرلك انت ما عم تتغير عم تتصنع.
همام: شو قصدك؟
ياسمين: انا برأيي خليك ع طبيعتك خلص بلا ما تتغير..واصلا انا بحبك ع طبيعتك.
همام: تحبيني..؟
ياسمين بتوتر: يعني..بحبك لانك ابن خالي.
همام: بس..؟
ياسمين: ليش شو بدك كمان؟
همام: كل هالفترة كنا قريبين من بعض وحاولتي تغيريني وانا وافقت كرمالك..كان بدي اتغير واحلى بعينك واصير انسان يعجبك.
ياسمين: انت...
ما عرفت شو تحكي وهو تركها ومشي..توترت بعدها ركضت لعندو و وقفت قدامو..
ياسمين: انا...انا بحب شخصيتك الطبيعية..بحب غباءك وبياختك وزناختك..بحبك لانك همام ع طبيعتك.
همام: تعرفي انا ما بعرف بعرف عن شي بحس فيه..بس ياسمين انا بني ادم..
ياسمين: ههههه اييي...؟
همام: عندي احساس يعني..ومن لما حاكيتيني بصفة نور انا..انا تعلقت فيكي.
ياسمين فرحت بهالشي حست قلبها صار يدق بسرعة..
ياسمين: انت تعرف انو انا عندي معجبين كتار والكل يحبني..بس من بين الكل انا معجبة فيك انت.
همام: عنجددد؟
ياسمين: اييي عنجددد..
همام: كنت مفكر حالي ابن خالك بس اكتشفت انو طلعت شب اكبر من هيك..اول مرة ما اكتشف اني طلعت ولا شي..
ياسمين: اي هاااا واخيرا رجع همام القديم..
همام: واييي...🤩
صار ينط ويرقص ويغني متل المجانين..وياسمين واقفة وفارطة ضحك..الله يتمملهم ع الخير..

لتقت لين بجلال بكافيه..سلموا ع بعض اول ما لتقوا وقعدو..
جلال: فرحت لانك قبلتي مقابلتي..عنجد شكرا.
لين: هههه عادي لا تتشكرني بس شو سبب هالمقابلة؟
جلال: انا..حابب اتعرف عليكي اكثر وعن قرب وبشكل خاص.
لين: ما فهمت؟..يعني ليش؟
جلال: ع حسب المعلومات يلي قلي ياها خالك انو انتي مانك مرتبطة..ولا مخطوبة وما تحبي حدا..
لين: اييي..؟
جلال: بدي تعطيني فرصة ممكن تطور علاقتنا..لانك عجبتيني الصراحة.
لين نصابت بصدمة من هالشي..اول مرة حدا يحكيلها هيك..
لين: بس انا..
جلال: فكري وخدي وقتك..بس انا عنجد جاد بهالموضوع.
لين: طيب..بشوف.
دخيل الله مبين بلش نصيب ولاد اخواتي يمشي سوا..راما ولؤي اصغر تنين ارتبطوا..ولحقوهم ياسمين وهمام..وهي لين في عندها فرصة..بس المصيبة بلارا وكرم..معقول هدول يتفقوا؟😂

العصر اجوا الكل وجتمعوا ببيت هالجد وكمان مشان يباركولي..لين نادتني ع غير غرفة وصرنا نحكي..
لين: يعني يا خالي ليش هيك عملت بلكي مو موافقة ليش تعطيه رقمي؟
موسى: لك هذا اخو مرتي..وكتير طيب ورجال ثقة..انا شايفو مناسب الك.
لين: هلأ اي هو حلو ومبين عليه رجال منيح بس..
موسى: انا قلتلك رح نتزوج اخوة..يعني خلص..
لين: هههه يالله منك يا خالي.
موسى: وافقي واعطيه فرصة..ما بتندمي ع الاقل جربي.
لين: طيب بشوف.
الشباب والبنات كانوا قاعدين ومثل كل مرة حكي وضحك وخناق ولعب..وصاروا يلعبوا لعبة الصراحة..والدور اجى لعند لارا لتسأل كرم..
لارا: اي ياا استاذ كرم..سؤالي هو..اممم مين اكثر بنت حبيتها بحياتك؟
ياسمين: هههه اكيد انا اخوتو.
كرم: انتي اخرسي..وانتي يا انسة لارا غيري السؤال.
لؤي: ما يصير بدك تجاوب.
كرم تطلع ع لارا: في ببالي بنت بس استنى لتعترفلي هي.
راما: اااا حاسة اني عرفت هالبنت.
كرم وعينو ع لارا: اييي بنت مغيضة كتيرر وبتدوق خلقي وتعصبني..اشتهي اضربها وكسر راسها..بس معجب فيها.
همام: هلأ يلي يعجب ببنت هيك يكون شايفها..استني ياسمين معناتها انا شايفك انو مغرورة ومتكبرة وما بتنطاقي.
ياسمين: لك همااام ننفصل من علاقتنا هااا.
لارا: هههههه اي المهم..اجى دورك كرم سألني.
كرم: انتي مين اكتر شب حبيتيه؟
لارا: اممم..معجبة بشب حابة موتو مطقق حياتنا بصوتو العالي وصراخو وبهادلو..لك يفضحنا وين ما نرووح.
لؤي: يا عيني يا عيني..لك خلص اعترفوا لبعض انكن تحبوا بعض.
كرم: خلي هي تعترف.
لارا: لاااا انت يلي بدك تعترف.
كرم: اي انا ما بحبك.
لارا: ولا انا بحبك.
كرم: تحبيني.
لارا: انت يلي تحبني..
ظلوا ع هالنقاش وبسرعة لحتى غلطوا بالحكي..
كرم ولارا بنفس الوقت: اي بحبك..
همام قام وقف وصار يصرخ: الله اكبررررر...هنا يعلن الحب انتصاره بين العناد.
ياسمين: يالله😂
الكل صار يضحك ومبسوط وكملوا لعب ومزح..

مضت الايام والاحوال عم تتحسن..الفرصة يلي اعطتها لين لجلال تحولت لحب كبير بيناتهم..كرم ولارا حبهم كبر بس العناد هو سبب الخناق بيناتهم..راما قدمت امتحان ونجحت وصارت تداوم بالكلية مع لؤي وحبهم كبر..ياسمين وهمام ولا اروع منهم بس غباء همام وبياختو عم يكبروا معاه..اما انا ومرتي علاقتنة منيحة بس يلي خاربها علاقتها مع امي مو منيحة بنوب😂

بعد مرور 5 سنين..وبعد ما تزوجوا كل ثنائي رح احكيلكم كيف صارت حياتهم..

ببيت همام وياسمين..فاق همام الصبح ولقى ياسمين نايمة..
همام: لك ياسمييين فيقي جهزيلي الفطور.
ياسمين بنعس: جهزو لحالك.
همام: لك ليش اجهزو لحالي وانا عندي مرتي..يلا قومي..
ياسمين: لك انا مو خدامة عندك روح جهزوا لحالك.
قام همام بتأفف ع المطلخ شغل اغنية(خدني ع الموت بلبيك) وصار يجهز الفطور..
لك غبيي ما رح يكبر ويفهم انو هالاغاني ما تتشغل من الصبح..حدا يجي يشغللو فيروز😂 او لااا حدا يجي يفهم ياسمين انو هي متزوجة ولازم تصير تشتغل.

ببيت لؤي وراما..فاق لؤي لقى راما عم تعمل تمارين يوغا ومغمضة عيونها..
لؤي: لك حبيبتي هلأ وقت تمارينك ساويلي فنجان قهوة بصحصح.
راما: هس لا تحكي شي..عم حس..عم حس لك امورك اليوم كلها ملخبطة لازم ما نطلع من البيت.
لؤي: لك راما مشان الله بلا هالخرافات يلا مشان ما نتأخر.
ظل يحاكيها وكأنو عم يحكي مع حيط🤦🏻‍♀️

ببيت لين وجلال كانت لين ماسكة ابنها الصغير وتسكت فيه..وفاق جلال ع صوتو..
جلال: لك دخيل صوت ابني الحلو بس لو يخليني نام منيح.
لين: هههه صح النوم حبيبي.
جلال: يسعدلي صباحك يا احلى ام وزوجة.
لين: تسلملي يلا امسك الولد مشان اعملك فطور بلا ما نتأخر ع بيت جدو.
جلال: ماشي هاتيه.
لك دخيل الحنونة بسبب حنيتها عايشة بسعادة وكاسبة محبة زوجها..ياريت كل البنات متلك يا لين.

ببيت لارا وكرم المصيبة الكبيرة هون..كانت لارا قاعدة وتتمكيج وكرم بس يتفرج عليها..
كرم: لك جننتيني كل شوي تحطي شي ع وجهك..لك لاراا انتي حامل واتوقع المكياج يضر الحمل.
لارا: من وين جبت هالحكي..قوم اكوي قميصك مشان تلبسو وهو انيق.
كرم: بس عيفيني والله ما اكويه..ليكي وليه تذكرت والله اذا لبستي شي قصير رح موتك هاا.
لارا: اييي بتضلك معقد ما الك علاقة.
كرم: لكك اقوم اضربك.
لارا: انا يلي اضربك.
قام كرم صار يجرها من شعرها وهي نفس الشي ماسكتو من شعرو ويتخانقوا..ولاد صغار نظامي ما شاء الله عليهم.

اما انا مرتي الحلوة عم تجهز الفطور وهي تتخانق مع امي..
امينة: بسرعة بسرعة..احفادي واولادي رح يجوا لعندنا اليوم الجمعة..استعجلي لا ترفعيلي صغطي.
عبير: انتي ترفعي ضغط بلد باكملو.
موسى: خلوني ريح راسي بلا خناق الله يخليكم.
عبير: اي شوف امك.
امينة: شوف قلة الادب يلي عند مرتك.
موسى: لك اخخ منكن..ياا وليد تعال ابني تعال لعندي.
وليد: بابا جدو اخد اللعابي.
موسى: معلش يابني هذا جدك بدو يلعب معك معلش.
وهيك عيشتي راسي يضل يوجعني بسبب خناق امي ومرتي بس الله يخليلي ابني يلي اخذ كل صفات ولاد عماتو وعمو.

وبهاليوم الجمعة الكل اجتمع عندنا وبلا ما احكيلكم شو صار لانو بحس حيطان البيت بدها تتركنا وتهرب منا 😂

انتهت القصة وحكاية هالعيلة ضلت مستمرة ليورثوها ولادنا..❤️
اهم شي الحب والثقة بالعيلة وبدون حقد 🤍

#انتهت
قصة اليوم: #حكاية_عيلة ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨