قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #حب_ثانوي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
قصة #حب_ثانوي
للكاتبة المميزة #مايا_الحجازي
هالقصة تعتبر غريبة من نوعها أول مرة بقرأ هيك قصه ونهايتها واقعية مية بالمية
بتمنالكن قراءة ممتعه تحت بالصور 🌹❤😻
وناطرة منكن تعلقات وتفاعل لضل انشر قصص لنفس الكاتبة
أبطال قصتنا
(وائل_رنيم_خالد_صباح_ريمان)
قصة #حب_ثانوي
الجزء الاول
كان صوت الضجه عالي كتير ضحك صريخ (سعاد..لك احمد هون هون ...يلا يا شباب...خود محمد جيبلي سندويشه معك...رامي رامي انت اقرب للبوفيه اعطيني وحدة عصير ...هيييي ...رنيم..رنيم)
التفتت بسرعه لعند صباح
رنيم اهلا صبوحه
صباح: شو محضرة للتسميع
رنيم:اي بس ما بتوقع يوصل الدور لعندي
صباح:اي وانا متلك بس شو خطرلو اليوم بدو يسمعلنا
رنيم:ههه ابصر
صباح:شو رايك نفوت للصف اجتماع للطلاب
رنيم:بتعرفي مالي خلق
صباح:كزابه
رنيم:ههه
صباح:قولي ماني صحبه معهن
رنيم:ليكي صباح انا ما عندي اي مشكلة معهن بس والله ما بتحمل مزح وتكبير كلام
صباح:ومع هيك مو حالين عنك
رنيم:المهم انا مرتاحه
صباح:بس على طول بيحكو رنيم معقدة ورنيم ورنيم
رنيم:يحكو الي بدهن اياه
صباح:طيب وهي خلصت الفرصه تفضلي لشوف
دخلنا للصف بالفعل كان في اجتماع للطلاب وضلو هيك عند الطاولة رئيس العصابه وائل قاعد ع الطاولةوكلهن حواليه كان عم يخطط لشي ويأشر بايديه ومنسجم بالشرح قعدت باخر مقعد مو لاني كسلانه بلعكس بس بخجل كتير وطبعي كتومه يعني مستحيل شارك حتى لو حافظه وبهمني نتيجتي اخر السنه وبس طالعت لكتاب وحطيت ايدي على خدي وقت وصل الاستاذ عمار الكل فاتو لمقاعدهن كان لدرجه عصبي ووقت يروق ما بيترك نكته او مزحه بس الظاهر معصب هلا:مايا الحجازي
عمار:اشتهيت فوت للصف وتكونو مرتبين بإمكانكن
وائل:اهلين استاذ
عمار:اي ارتاحو
بلش دغري مسك الطبشورة ووقف عند اللوح
وائل:شو استاذ مستعجل
عمار:عندك مانع بدي خلص على بكير وسمعلكن حافظ صح
وائل:ههه حافظ قاعد بمكانو
عمار:بلا بياختك اخر تنبيه وائل
وائل:له ما حبيت النكته
الاستاذ عصب بزيادة ولف ع اللوح
عمار:اليوم درسنا راح يكون عن التغذية الذاتية
وهون بلش الدرس كان في تفاعل قوي بالحصه ووقت خلص قعد ورا الكرسي
عمار:يلا جاهزين للتسميع
صباح:اكيد استاذ
عمار:راح اختار بشكل عشوائي يعني مو بالدور متل كل مرة لانو في طلاب ما سمعتلهن هالسنه ابدا ومنبلش عندك وائل
وائل:والله كنت عارف فيها
عمار:اول سؤال
وائل:راح سهلها عليك ماني حفظان ابدا
عمار:ليش
وائل:كان في عرس بالحارة وقضيتها دبكه ورقص ونسيت حالي
عمار؛المفروض تهتم السنه الجاي عندك بكلوريا
وائل:لوقتها بتفرج
عمار:اطلع وقف على جنب
وائل:ههه بامرك
طلع وما اهتم صف عند الحيط يتكركر ضحك
عمار:خالد وقف لشوف
طبعا هاد نائب رئيس العصابه الي بينفذ خطط وبيرتب مواعيد وقف وكانو عجزان وحط ايدو بجيبتو
عمار:ماهي الخلايا الحسيه
خالد:بتعرف استاذ لهون انا ما وصلت بالحفظ بدك تسأل اسائلني من لدروس الاولانيه
عمار:تعال اقعد محلي لشوف
خالد:هي انا خبرتك
عمار:اطلع لعند وائل
خالد:اي بامرك
طلع وصف حد وائل
عمار:الي مش حافظ يطلع من هلا
وهون بلشت الاعداد تتزايد بقيت انا ووصباح وريمان وحافظ بس
عمار:برافو عنجد شي بيرفع الراس انتو حافظين
وائل:حافظ اكيد حافظ
خالد:هه وما احلاه ويكون مو حافظ
عمار:وبعدين معكن
خالد:روق استاذنا
صباح انا حافظه
عمار:طيب اوقفي
كانو الكل غرقانين ضحك
سمع الها وبعدها ل ريمان وحافظ بس انا ما عرف اسمي
عمار:وقفي لشوف
وقفت وانا خجلانه
عمار:شو اسمك
رنيم:رنيم
عمار:جديدة هون
الكل فرط ضحك
وائل:لا بس هي ما بتشارك خجولة
عمار:انت اسكت حافظه يا رنيم
رنيم:اكيد استاذ
عمار:طيب
كان عم يختار سؤال وطبعا وقت جاوبت كنت عم تأتأ واخجل بزيادة
عمار:خلص اقعدي وانتو شو اعمل فيكن
خالد:طالعنا ع الباحه
عمار:حدا عندو اقتراح تاني
وائل:ههه اطلع العب معنا طابة
عمار:انا بقول تروحو لغرفه المدير تحكولو الاستاذ عمار سمعلنا وطلعنا مو حافظين
خالد:لا هي حركات ولاد صغار
عمار:طيب شو اعمل اعطوني حل
وائل:هلا استاذ مو في نتيجه اخر السنه نحن منرسب وهاد عقابنا
عمار:ومستقبلكن
خالد:بسيطه انا بدي اطلع تاجر متل بابا يعني بلاها هي الدراسه
عمار:لكن بطل من هلا
خالد:هوو فكرة منيحه بس تعال اقنع الحجي مو راضي
وائل:ههه
لا هون الكل ضحك
عمار:وانت سيد وائل
وائل:انا ما بيطلع مني تجارة بس بدي اطلع نسونجي
عمار:مشالله ونعم المستقبل اسمعوني انا راح حط علامات تامه للتلت بنات والشب وانتو ما راح حطلكن اي علامه
خالد:مع انو منعرفك اكرم من هيك
عمار:فوتو بلا لعي
فاتو يضحكو ورغم انهن كسلانين بس الكل قاعد باول المقاعد
وبالاخص وائل وخالد كل واحد مترئس منهن مقعد خالد حد حافظ قاعد دغري دفشو للسلبطه
عمار:انا ما راح كتر حكي بس بكرى بعد ما تطلع النتائج راح تندموو اوك
وائل:وساعتها ما بينفعش الندم
عمار:عم تتمسخر ولاه
وائل:مزح استاذ ولو عم نمزح معك
عمار:الحصه خلصت والحصه لجاي بدي الكل يحضر منيح وبالاخص انتو
اشر ع المقاعد الاولى و
طلع والضجه عليت وائل التفت لعندي
وائل:شو ست رنيم على حد علمي خرسه
خالد:ههه طلعلها لسان بس مو كامل
ريمان:كنتو حفظتو
وائل:انت مين حكى مع ابوكي اه انا بحكي مع هديك يلا جاوبي
رنيم:..
خالد:يمكن اكل لسانها القط
وائل:لا هي وقاحه تطنش حكيي
خالد:خلص تسطفل هلا بينزلو دموعها هه
صباح:شو بدكن فيها
وائل:ولا حتى انتي تدخلي فهمتي انا حكيي مع هديك النكديه
وصلت الانسه نعيمه وكالعادة تعبانه من مشوارها من صف ل صف كانت حامل بشهرها السابع بس الشباب بحبو يتمسخرو عليها وهي عاطيتهن الضو الاخضر
نعيمه:صباح الخير
كلنا ردينا
نعيمه:تفضلو لشوف
قعدت تعبانه وبلشت تاخد نفس
نعيمه:اليوم انا كتير متضايقه لهيك راح اشرحلكن الدرس بعشر دقايق
خالد:زينه العقل والله
نعيمه:انتبهو ما بدي ولا صوت
وائل:اوعى حدا يطالع صوت بدي اعدمو يلا بلشي مدام
بلشت تشرح والكل تقابلو وبلشو يحكو سوى ولحد ما خلصت
نعيمه:بكرى بدي شوف الوظايف وفي امتحان اخر الشهر بدي علامات
وخلتنا نكمل الحصه حكي وضحك
صباح:ههه ما احلى هالدرس
رنيم:اي شايفلك
صباح:شو وائل اليوم متحطت عليكي
رنيم:يسطفل
صباح:طيب ردي عليه هو مقهور من عدم ردك مفكرك مو معبريتو
رنيم:شو بدي فيه يسطفل
صباح:انا خايف يعملك شي مشكلة
رنيم:لا ما بيعمل شي
وقت رن الجرس للفرصه الكل طلع ركض تمشيت مع ريمان وصباح كنت حاطه ايديي بجيابي وصباح مشنكليتني وقت اسمعت صوت وائل نقزت
وائل:كيفكن
ريمان:اهلين
وائل:كيفك رنو
رنيم:..
وائل:بحكي معك حاكيني
صباح:اعتقها شو بدك فيها
وائل:لازم اعرف ليش ما بترد عليي
صباح:هي طبعها هيك وهي صرلنا ساعه ماشيين معها ما حكت
وائل:انا هيك ما بينفع معي هلا بدها ترد
ريمان:شو بدك فيها
وائل:هيك انا حر...اتركوني معها
ركزت بنظري على صباح لحتى ما تتركني
وائل:شو حكيت انا
دغري تركت ايدي وضل واقف قدامي ومتخنصر
وائل:انا وقت احكي معك ليش ما بتجاوبيني اه
رنيم:..
وائل:لك احكي احسن ما اندمك
رنيم:شو احكي
وائل:ردي اي شي لا تسكتي
رنيم:..
وائل:اسمعيني منيح ازا ما بتاخدي وبتعطي معي قدام الكل يا ويلك مو وائل الي بيطنش قدام الكل فهمتي...قولي حاضر
رنيم:ليش
وائل:لا تجادلي
رنيم:اي ما راح قول حاضر وما بدي رد عليك
تحلفلي بعيونو وراح واجت ريمان وصباح كنت مخنوقه كتير منو شو بدو فيني يعني ما بقي غيري بالصف كملت مشي معهن لوقت بلشو اخر حصتين وقت قعدت بمكاني انتبهت على وائل كيف لافف حالو وعم يطلع بس فيني ومعصب كمان دخلت انسه الانكليزي وبلشت بالدرس واخر حصه كانت رياضه طلعنا لبرا الصف كلنا الشباب اخدو الطابه من المدير ونحن عملنا قعدة بعيدة عنهن وبلشنا حكي ومزح وهيك ما استوعبت الا الطابه اجت بنص ظهري وجعتني وقت اطلعت كان وائل عم يتحداني
ريمان:لعمى شو قليل زوء
وائل:ههه الحكي هاد الي
صباح:مو حرام عليك
وائل:لا مو حرام وهي قدامكن القي مني يا سنكوحه
نزلت راسي كنت عجزانه احكي معو لو كلمه ويمكن تخانقو الشباب ببعضهن وبلشو يفكو بيناتهن
ريمان:وجعك
رنيم لا عادي
صباح:الله ياخدو شو وقح
نطرنا لرن الجرس وبسرعه رحت اخدت الشنته البستها على ظهري واطلعنا بمشي بطي انا وصباح وريمان وقت صرت عند الباب في حدا دفشني رحت اوقع على وشي بسببو مسكتني صباح
ريمان:يا الله يا وائل شو صايرلك
وائل:هيك جكارة
راح من طريق تاني وقت اوصلت للبيت كنت راح موت من القهر فتحت بمفتاحي كانت ريحه الطبخ بتشهي
رنيم:ماما يا ماما
ماما:هون يا عمري انا بالمطبخ
غمرتها لاني متعلقه فيها
ماما:كيف كان يومك
رنيم:بجنن وسمعت علوم وطلعت حافظة
ماما:يلا بدلي تيابك وبسرعه تعالي بكون ابوكي اجى من مكتبو
طبعا ماما كمان محاميه بس بترجع للبيت بكير لتهتم فيه وبابا محامي واخي عروة مستشار بشركه كبيرة وانا شخصيتي بالبيت قوية عكس المدرسه .
.....:مايا الحجازي
رمى الشنته على التخت ووقف قبال لمرايا يتمايز حالو
وائل:لعمى ليش مو معبريتني انا الف وحدة بتتمناني احكي معها مو هي السنكوحه رنيم على شو شايفه حالك اه بدي حطملك غرورك وما بكون اسمي وائل لك انا بنات البكلوريا بدهن مني نظرة ومو بس قسم العلمي والادبي كمان وهون معجباتي كتار لعمى مو عاجبها شكلي هي لو انها طويلة شوي شو بتعمل هالسرنوة انا بفرجيها ما عاش الي بدو يطنش وائل
اندق باب عرفتو
حسناء:شو لسى ما بدلت تيابك
وائل بدي اتحمم بالاول
حسناء:لا تتاخر الغدا جاهز
وائل:ماشي
عمل دوش سريع وقت سمع صوت ضجه ولاد صغار اجاه فالج
وائل:ييي اكيد رجاء وولادها لا هيك راحت عليي عنجد وانا الي مجهز حالي لنام مرتاح
طلع عم يكمل لبس لبلوزة شاف رجاء عم تبكي اشر لاخوه حكيم بمعنى شبها وهداك رفعلو كتافو
حسناء:الله لا يوفقو انا بفرجيه من اليوم وبالرايح يحلم يشوف ظفرك
حكيم:طولي بالك ماما مو هيك بتنحل
حسناء بلا شو لكن عم يخونها عينك عينك وبدك نسكتلو
دخل ابوه ووقت شاف دموع بنتو انصدم كمان
رياض:شبكي يا روحي
غمرها
رجاء:سعيد عم يخوني مع سكرتيرتو
رياض:احكيلي لشوف كل لحكايه
وائل:والاكل يا جماعه برد
حسناء
كلو انتو
قعد هو وحكيم واختو لصغيرة شادن عم يطلعو بالاكل ورجاء دموعها مالها حدود وعم تبكي وتوصف خيانه جوزها الها
حكيم:بدي قص ايدي ازا مو شكوك وهالدموع نصهن غصب عم ينزلو
وائل:وايدي مع ايدك بعدين لك شوف كيف صاير شكلها اي معو حق
حكيم:ههه اسكت هلا بتسمعنا
شادن:انا سمعت وراح خبرها ضربها طيارة سريعه
وائل:يا ويلك ازا بسمع اي كلمه
وهون وصلو اولادها ل رجاء للسفرة وبلشو تخبيص بالاكل
حكيم:يلا رجاء طولي بالك ماما ولاد بنتك خربو السفرة وبعدين معهن
بابا:يلا تعالي اتغدي ومنشوف حل
تغدو ووائل شبع دغري وهرب ل غرفتو ليخلص من مشاكل البيت بلي فيه
وائل:ازا بابا بحالو خاين امي مية مرة هههه على شو حمي دمو ما بعرف اه ولا ليفرجي امي انو المخلص ولا ماما اخر همها بابا شو عامل او وين راح همها الوحيد البريستيج والطلعات واجتماعات الجمعيه النسائية وحقوق المراة 😂اخ والله الكون ماشي بالعكس رجع بتفكيرو للصف وب رنيم حصراً
وائل:ايه وعم تشوفي حالك عليي دخيل الله لو ما بتأتأ شو بتعمل هالهبلة بعدين معقول مو شايفيتني بعيونها انا بدي خليها تشوفني بدي فرجيكي باين انو بعمرو مافي شب لطشك او سمعك كلام خرج الحب بس لازم ما ضربتها بالطابه اكيد توجعت ولا خالد حمي دمو ومسكني من رقبتي ليش خاف عليها ولا انو بنت الصف وبس لسى السنه باولها وراح تشوفي مني اشكال الوان قبل يغفى اعترف
وائل:كل الصبايا حواليك وانت مهتم فيها لانها مو عاطيتك وش وبس
الليلة قضاها بغرفتو حاطت سماعات بادنو وعم يسمع موسيقى اجنبيه صاخبه وقت حس بالتعب غفي والصبح على صوت دقه الباب صحي فاتت رجاء
رجاء:يلا وائل ماما بتحكيلك افطر معنا
اطلع بالساعه وشافها سبعه واستغرب ليش رجاء نامت عندهن راح غسل ولبس بدلة المدرسه افطر معهن ودغري طلع من البيت مشي التقى ب خالد براس الحارة ومشيو سوى
خالد:شو على بكير
وائل:دوبنا نلحق
خالد:راحت عليك المباراة
وائل:فزتو
خالد:تنين واحد
وائل:اليوم بكون
خالد:اي احكيلي شو ناوي تعمل اليوم ب رنيم
وائل:ما راح خبرك ما بنسالك كيف مسكتني مشانها
خالد:لك انا ما زعلت عليها او.. لك انو حرام وجعتها جربها فيك تكون مبسوط مع رفقاتك وتجيك ضربه بنص ظهرك تجيب اجلك وبعدين هي بنت يعني حساسه بتكون
وائل:معك حق بس كان فهمتني بطريقه تانيه مو مسكتني قدام هالفصاعين لصغار
خالد: انقهرت منك يا زلمه
وائل بقلبو:خايف تكون بتحبها شو انا غشيم عن تطليعاتك فيها مبارح وقت صفينا كنت عم تتاملها شقفه شقفه وبالاخير حكيت جبينك
خالد:شو قلت
وائل:اه بشو
خالد:عم قلك نهرب اخر حصتين
وائل:ليش شو علينا
خالد هاد عمار الكلب
وائل:ييي علوم مرة وحدة
خالد:اي وشفت متحطت علينا
وائل:اي ولو ما راح اهرب خلينا منتسلا
وقت وصلو لباب المدرسه شافو رنيم وريمان فايتين طبعا خالد بلش يتامل هالانوثه الي طالعه منها ووائل انسحر بشعراتها اليوم فارديتهن ولتنين اكلوها بنظراتهن ووقت انتبهت الهن نزلت راسها
وائل بقلبو:لك ارفعي راسك انا مرتب حالي الك
خالد بقلبو:دخيل جمالك وحتى الخجل لابقلك وربي فاتو وراها ودغري قرب وائل منها
وائل:صباحو
ريمان:اهلين
وائل:وانتي رنو صباحك اكيد محظرة
رنيم:لشو
وائل:احكيلي صباحو
رنيم:..
وائل:يلا مو مشكلة محضرة للعلوم ههه
ريمان:شي طبيعي ما حظرت انت
وائل:لا مبارح كان عنا ضيوف ما فضيت وبدي حدا يكتبها عني للوظيفه
ريمان:هات بكتبلك اياها
وائل:خلص هلا بعطيكي الدفتر
خالد:شو رايكن بحصه الرسم نلعب لعبه جماعيه
رنيم تقدمت وراحت لعند صباح تركتهن مع ريمان
....:مايا الحجازي
كنت مو طايقه وائل من فصل مبارح ضربه خلت ظهري كل الليل يوجعني ودفشه راحت تكسر وشي
رنيم:صباحو
صباح بكير
رنيم:ههه عم تتمسخري لحتى طلعت الست ريمان
صباح:شو مع وائل وخالد بشوفها
رنيم:تسطفل اخر همي هالجوز
صباح:كيف هيك دفشك
رنيم والا الضربه اخ وجعني مفكرني زميلة باللعب
صباح:وقح مو اكتر و متحطت عليكي انتي
رنيم:عادي ما بهمني
وقت رن الجرس صفينا لترديد الشعار كالعادة قبل الاخيرة صفيت وقت اطلعت لطابور الشباب كان وائل وخالد اخر شي وعيونهن عليي بالاخص خالد لانو على مستواي
ودغري نزلت راسي وهيك دخلنا للصف بنفس المستوى دغري قعدت بمقعدي وهلا انتبهت في اربع عيون عم تتطلع فيني وانا وعم طالع لكتاب انتبهت لوائل وشوي خالد لافين حالهن بس ليتفرجو علي
صباح:محضرة درس الانكليزي
رنيم:اي
صباح وحصه العلوم
رنيم:ورياضيات كمان ولا بدك نفوت طب هيك بدون ما نحفظ مسائل ومعادلات
صباح:ههه انتي ضامنلك الطب دغري بس خالد ووائل ههع
رنيم:بس هدول
صباح:هدول رئيسين العصابه
رنيم:ههه يمكن يتفوقو علينا شو بعرفك
صباح:عههه مستحيل اتخيلهن رجال هدول ولاد صغار وبس
رنيم:مين حكى بيعطو على اكبر من تاني ثانوي
صباح:اي بعرف هدول رسبو سنه كانو رفقات اخي حازم
رنيم:شفتي حزرت ويمكن متأخرين سنه هههه
وقت اضحكت اطلعت لاتاكد لسى عيونهن علي كان بس وائل مركز فيني ودغري لفيت وشي عنو ودخلت انسه الانكليزي كانو يموتو عليها على قد مو كرب
وجه
ماجدة:صباح الخير
خالد:صباحك فل وياسمين
ماجدة:اليوم عنا درس جديد
وائل:أي من اولها درس بالعادة مندردش قبل الدرس
ماجدة:هات لشوف
وائل:شو اليوم جلباب جديد
ماجدة:يعليك كيف صاير
وائل:اي انسه بدنا واسطك
ماجدة:ليش
وائل:الاستاذ عمار متحطت عليي
ماجدة:اخ منك لو ما بعرفك رئيس الشله
وائل:والله حرام انا مسكين
يخرب بيتو والكل ضحك عليه وضل عم ياخد ويعطي وبعدها الانسه بلشت بالدرس كانت مشاركتي معدومه كنت اعرف الجواب بسرعه بس اتردد ووقت ارفع ايدي تكون مو شايفيتني تاني درس كان رياضيات الاستاذ صوتو عالي وعلى طول بيبهدل اي بنت صوتها واطي كنت طول الحصه مركزة ووقت اشر عليي انصدمت
غسان:انتي هنيك اخر مقعد
وقفت مترددة
رنيم:انا
غسان:تعالي حلي المسألة
ييي خجلت كتير والعيون كلها مية بالميه عليي وقت صرت حد وائل ما انتبهت لرجلو شركلني
غسان:شو هاد يا وائل كيف بتوقع زميتلك
وائل:ييي ما انتبهت اسف اسف
بس صوت الضحك عبى المكان
صباح:لا مو بالغلط هو متقصد انها توقع
اجى الاستاذ واعطاني ايدو تجلست وبلشت انفض البدلة من الغبرة وارفع شعري لانو نزل على وشي
غسان:اخر تنبيه وائل
وقفت عند السبورة كنت مخنوقه من الفصل الناقص
غسان:اشرحي وانتي عم تحلي
رنيم:حاضر استاذ
كنت مترددة وخجلانه بس وقت خلصت الاستاذ انبسط مني
غسان:برافو شو كان اسمك
رنيم:اسمي رنيم
غسان:برافو يا رنيم سفئولها
وقت دخلت تجنبت النظر الو بعدت عيوني وطنشتو منيح وقعدت بالمقعد بس من الزوايه حطيت راسي ع المقعد لارتاح شوي
رنيم:لعمى ليش هيك عم يعاملني والله لو عاملة فيه جريمه مو هيك لازم حطلك حد يا كلب انا بفرجيك وقت رن الجرس للفرصه رفضت اطلع
صباح:راح نشتري بزر
رنيم:والله ما بدي
صباح:طيب ارفعي راسك ليكون زعلانه
رنيم:لا ابدا بس هيك شوي تعبانه
ريمان:تسطفل خلينا نطلع ما رفعت راسي كنت عم استمتع بالهدوء وغرقانه بعالم تاني وقت انفتح باب الصف دغري رفعت راسي كان وائل ووراه خالد تقدم لناحي وقعد على المقعد قبالي دغري
وائل:شو بلاقيكي هون حردانه
رنيم:..
وائل:قلتلك بالصف!! شايفه الي بيكبر راس مع وائل كيف بيصير فيه
رنيم:ليش شو عملت فيك
وائل:ممنوع تطنشيني ابدا وانت مصرة تتجاهليني
رنيم:شو مافي غيري بالصف
وائل:امبلا كتار كتير وكلهن بيسمعو كلمتي وبس حاكيهن بياخدو وبيعطو ومدامك هيك القي مني
خالد:يعني ليش حاطه راسك براسو اه مو معبي عينك
رنيم: .
خالد:متل ما قلتلك
وائل:اسمعي وليه اوعي تغلطي معي مفهوم او بعمل فيكي فصل يجيب اجلك ع الخالص
رنيم:..
ضرب بايدو على مقعدي وبعدها طلعو دغري وانا انقهرت بزيادة بس ما بفيد معي التهديد لانو انا هيك طبعي مو تكبير ابدا بس ما بحب شاركهن اي حديث ولا لعب ولا مزح اخ هالشغله طبعا ازعر تنتين حاطين حطاتي
.....
قصة #حب_ثانوي
الجزء الثاني
كان واقف وعم يطلع بكل الصبايا لاحظ اكتر الصبايا عم يطلعو فيه ويتبسمو
وائل:يعني ليش هيك متجاهليتني انا متاكد وقت تهتم فيني من حالي بعتقها لازم تفهم هيك والا راح تندم دغري مشى
خالد:وين
وائل:راجعلك
كانت ريمان وصباح فارطات ضحك وعم يتسلن بالبزر وقف قبالهن
ريمان:اهلا وائل
وائل:تعالي صباح معي
صباح:شو بدك
بس اطلع فيها خافت ودغري ركضت وراه قرب منها وصغر عيونو
وائل:فهمي رنيم انو تاخد وتعطي معي
صباح:شوبدك فيها
وائل:هيك انا حر واوعي ها تطنش اوعي
صباح:هي معقدة ما حلك تتعود
وائل:امبلا بس ما بعرف باين مو شغله دين لو ملتزمه كانت تحجبت بس هي قله ادب انا لسى ساكتلها وقت الجد بفصلها من المدرسه وانتي بتعرفي مفهوم صباح
صباح:روح احكيها الها
وائل:كلامي معها شي تاني واليوم اول ما اندهلا لازم تحكيلي نعم شو ؟؟
صباح اي ماشي بقنعها ما اقتنعت تسطفل منك الها
كان ناويلها على نيه لو خبيثه بس راح تجيب نتيجه ووقت دخل للصف دغري تمركز بمكانو قعد رجل على رجل ولف لعند رنيم كانت عم تلون شي او ترسم وصباح قعدت حدها وبلشت تاخد وتعطي معها وقت سرقت نظرة عليه حسها خافت زورها بزيادة وتحلفلها منيح :مايا الحجازي
وائل:شو كيفك رنيم خانم
رنيم: ..
وائل:شو رنيم مافي جواب لسؤالي
رنيم...
وائل:احكيلهن مين كان معك بالصف هلا
رنيم:..
وائل:اي يا جماعه اسمعوني من شوي فتت للصف كانت الست رنيم مع الاستاذ عمار
فتحت عيونها على وسعهن والكل شهق
خالد:شو هالحكي
حتى خالد انصدم من خباثتو
صباح:وائل
وائل:شو بتعرفي انتي كمان
رنيم انت شو عم تحكي اه
وائل:شوف عيوني هي رنيم والاستاذ عمار على علاقه
ريمان:ازا اسمها ما بيعرفو
وائل:هي اكبر حركه بدل على انو في بينهن شي
الكل بلش ياكد كلامو غمزها بوقاحه ولف ع السبورة يمكن ما سمع صوتها ابدا بس بالفرصه الكل بسيرة رنيم وعم ياشرو عليها ووقت دخل الاستاذ عمار باخر حصتين زادت الضجه ورنيم بلشت تبكي وهيك حقق مرادو بس على حساب سمعتها
عمار:جلوس...محظرين صح
الكل اكدلو وببداية الدرس كلن معجب ب الطلاب الي حافظين الدرس الماضي واول ما اجت عينو على رنيم شافها حاطه راسها ع المقعد
عمار:.الي باخر مقعد ارفع
ي راسك
وزادت عنجد الضجه
عمار:شو صاير
الكل سكت ودغري وقف وراح لعندها وقف فوق راسها عند المقعد
عمار:رنيم ارفعي راسك
حافظ:والله صحيح وحافظ اسمها
خالد:اي هههه علقت والله علقها مع وائل
عمار:رنيم ارفعي راسك عم احكي معك...رنيم راح برفعلك راسك انا
وهون وائل انغاظ بزيادة وهو عم يطلع وعيونو عم يطلع منهن شرار
عمار:راح عد للتلات
وقت رفعت راسها غطت عيونها بس انفها كان احمر وبلشت تشهق
عمار:شبكي
صباح:هي تعبانه شوي
عمار:انا عم اسال رنيم شبكي
مع شهقات قطعت قلبو ل وائل
رنيم:مافي شي استاذ
عمار:ازا ما بتحكي راح ابعتك للادارة
رنيم:والله مافي شي
عمار:اسبقيني لشوف...وقفي عم قلك
وقفت متردة
رنيم:انا بس تعبانه و
عمار:الحقيني لشوف
.....
طلعت وانا خايفه وما اطلعت بحدا وهلا عنجد زاد الحكي وبرا الصف حاول يفهم مني
عمار:متخانقه مع شي حد
رنيم:لا ابدا
عمار:رنيم ازا ما بتحكي راح اتحقق واعرف
رنيم:سدءني تعبت وبس
عمار:راح خبر المدير انو في طالبه عندي عم تبكي بس لانها تعبانه يلا
رنيم:يا استاذ بترجاك خليني ارجع للصف
عمار:انا مو مشان شي بس ..حاسس الموضوع كبير وغير هيك ما بكيتي
رنيم:هو الصراحه اي امي تعبانه وانا زعلانه مشانها
عمار:مانك سادءة ابدا
رنيم:..
عمار:فوتي بس الي حديث تاني معك
وقت دخلت الكل عم يطلع والي عم يتهامس وصاحب الاشاعه الوقح مو هامو ولا معصب كمان عم بهز برجلو وحاطت القلم بين اسنانو وكانو راح يكسرو
عمار:هدوء
حافظ:شو استاذ روقت رنيم
عمار:شبها رنيم
حافظ:ابصر
صباح:انت لا تدخل
عمار:هس خلصنا بقى افتحولي هالكتب
لمحت وائل وقف
وائل:استاذ بتسمحلي روح للحمام
عمار:اي روح بلشنا بدرسنا
ضرب الباب وراه
عمار:سبحان الله الصف بدونو هدوء
ريمان:ههه
عمار:شو عجبتك هالنكته يلا جيبي الوظفيه وتعالي
وقت رجع وائل كان مغسل وشو وقعد بمكانو زورتو مرتين بس ما اهتم وقت رن الجرس كان قلبي عم يغص البست الشنته واطلعت مع ريمان وصباح كنا ماشين بطريق الرجعه ع البيت وعم يحكن نكت لينسني شو اتهمني وائل وياريت وقف عند هون في حدا شحطني من ايدي لفني عليه بسرعه كان معصب وعم يغلي غلي
رنيم:شبك هييي
وائل:رنيم عم تكبري الموضوع كلو على بعضو اخد وعطا
رنيم:انت شو بدك مني
وائل:بدي منك بس تعطيني وش وقدام الكل
رنيم:على اخلاقك وادبك يعني
وائل:ولو كان وقت احكي معك اي شي لا تسكتي
رنيم:انت عنجد وسخ وحقير كيف بطالع علي هيك اشاعه اه انا صرت علكه بتم الكل
وائل:بكرة اول ما بتوصلي بتحكيلي صباحو قدام الكل فهمتي وانا راح انحر اي حدا بدو يجيب سيرتك بالعاطل
رنيم:كتر خيرك وائل ايدي وجعتني
كان شادد على ايدي بقوة وانا هلا لحسيت تركني ومسح على شعرو
وائل:اوعي تنسي اوك بكرة الك فضيحه تانيه مع المدير ازا ما نفذتي
تركتو واقف وكمان تركت ريمان وصباح وبلشت اركض ما سدءت ايمتى وصلت للبيت اخدت قسط راحه لانو ما بدي حدا يلاحظ عليي الزعل او البكي
.....
حسناء:وائل..اصحى ليش نايم لهلا
وقت تجلس كان تعبان ومخنوق
حسناء:رفيقك خالد برا بدو اياك
وائل:اي
حسناء:بدك تطلع عليه ولا خبرو يروح
وائل:طالع
تجلس ودغري راح لبرا شافو حامل الطابه ومعو شوي من رفقاتهن
خالد:شو نايم اعوذ بالله منك
وائل:شو في
خالد:اليوم في مباراة مع فريق الحارة التانيه شو ما بدك تيجي
كان تعبان وبنفس الوقت بدو يروح يغير جو ما راح يلعب
وائل:اسبقوني للملعب ببدل تيابي وبيجي
خالد:اي لا تتاخر
بدل تيابو وطلع من البيت بمشي بطيء وهو كل شوي عم يرمي حجر قدامو وبلش يتخيل اليوم شو صار بين رنيم وعمار
وائل:اي بتستاهل الا الواحد يحكي يعني شو لازمه هالاشاعه انا متاكد بكرى رنيم راح تصبح عليي خلص وائل تسطفل اعتقها تسلم ولا بكيفها ومدامك عم تجبرها ما راح تتجاوب معك وخوفي عمار انتبه الها كان مهتم لدرجه بدو يمسح دموعها يعني انا فتحت عيونو عليها وما عدا خالد الي مو راضي يعترف انو معجب فيها وانت وائل ما بدك تعترف ولا بدك تضل عم تتجاهل هالشعور لتطفش منك المخلوقه طيب كيف لازم كون...اخ يا رنيم لو اعرف عنوان بيتك هلا ☹بس شو بدي فيه مشاركاتها قليله وبتخجل كتير مستحيل تكون اجتماعيه انا متاكد انها محبوسه كل الوقت المشكلة ما صرلي زمان متعرف عليها اخ منك يا بابا ضروري تنقلني من الشعبه هديك كنت ولا حتى طاسسها تزكر اول يوم انتقل فيه لشعبه خالد رفيقو وكيف الكل رحب فيه الا هي ضلت بمكانها وهي اول مرة بينتبه لهيك بنت كان شعرها نازل نصو ع المقعد وعم تكتب شي
وائل:معقول عشقانه اي بيصير ليش لا بدي صير راقبها انا بفرجيكي يا رنيم يا انا يا اما مافي حدا بحياتك اخ لك حاجتك تنبض مو معبرتك ابدا ولا سائلة عنك يمكن معها حق انا لدرجه صايع وهي لدرجه مهذبه وملتزمه يلا ما بدو ييجي بكرة بدي شوفك خلص راح اعتذر منك لو على حساب كرامتي او لا لا بدي صير شخص منيح يمكن الفتها خلص اطلعي من راسي اطلعي
وصل للملعب كان الاستقبال حافل من الفريقين
اياد:شو طولت سيد وائل عم ننطرك
وائل:ما راح العب بدي اتفرج
اياد:
له يا طيب ومين بدو يهاجمنا
وائل:والله مالي نفس
خالد:لكن ليش اجيت
وائل:تعبان وحبيت غير جو
اياد:ع راحتك
خالد:لا شو هي ع راحتو بدو يلعب ازا مو بكيفو غصب عنو
خلوه يلعب وعند لغروب اعلنو النتيجه كان خسران فريقهن ومع هيك رجعو مجموعه شباب من الملعب الفريق والخصم وعم يتبادلو الاحاديث والضحك
....
اصحيت متل العادة ع الساعه سبعه بس ما قدرت البس حاطه ببالي غيب عن الدراسه اليوم كنت بعرف انو عروة راح يدق باب غرفتي بس طنشتو وبعد ربع ساعه اجت امي
ماما:رنيم..يا عمري يلا اصحي
تحركت ب تعب
رنيم:انا اليوم تعبانه
دغري حطت ايدها على جبيني
ماما:ما فيكي شي
رنيم:لا مو حرارة بس هيك متل الدوخه وظهري متكسر
ماما:من شو
رنيم:والله ما بعرف بس ماراح اقدر داوم
ماما:طيب ماشي
وكالعادة امي بتحب تتصل بالمدير وتخبرو اني مو مداومه افطرت معهن
بابا:شبكي حبيبتي
رنيم:تعبانه شوي
بابا:ما على قلبكك شر
عروة:ازا مشان المشوار انا بوصلك
رنيم:لا اخي ابدا بس عنجد تعبانه واليوم مافي شي مهم
عروة:اي بس لازم تشدي همتك السنه الجاي بكلوريا
رنيم:انشالله
عروة:لو دخلتي ادبي كنت انا علمتك
بابا:لا والعلمي مافي منو بدي تصير دكتورة ولا في متلها وارفع راسي فيها
عروة ههه وانا
بابا:ليش هلا مو رافع راسي فيك بالعكس وقت اسمع عم يندهولي ابو عروة بفتخر وكمان راح افتخر ازا حكو هاد ابوها للدكتورة رنيم
ماما:يلا هانت ورنيم ما بينخاف عليها مستواها كتير ممتاز الله يفرحني فيكن يارب
بابا:بالمناسبه عمك خليل بيبعتلك سلامات خاصه
وهون دغري انطمزت بس مجبورة ابتسم
عروة:اي طبعا كنتو المستقبليه لازم يبعتلها سلامات
ماما:اشرف يعني لايمتى بدو يضل محكي بامرها خليه ينزل الولد من اميريكا ونعمل خطبه رسميه كمان ما بيصير هيك
بابا خلص انا بحكي مع خليل وكمان بنفس الوقت ما بدي رنيم تلتهي عن دراستها يعني السنه الجاي منفكر بالموضوع:مايا الحجازي
ماما:بس ما بدي يتأخر الموضوع
بابا:لا ولا يهمك
شبعت دغري ودخلت ل غرفتي انا كل العاريس على بعضو ما بعرف شكلو يمكن من عشر سنين ما لمحتو مو شفتو وصارلو سنين عايش باميريكا واكيد لهجتو واطباعو تغيرو 😠☹يا الله ليش محددين خطبتي منو ما بعرف يعني محرم عليي اعشق متل باقي البنات كيف بحددو مستقبلي من وقت كان عمري كم سنه بس لانو الافندي زياد حاملني بين ايديه وحاكي لبابا هي الي اخ والله شي بيجلط والاخ ما اتصل ولا حتى سأل بس لساتو عزابي وعمي ومرت عمي هني الي عم ياكدو موضوع خطبتي منو
💙😓يمكن لو ما حكيو بأمري كنت هلا وحدة من معجبات وائل ابو عيون وساع بس بنفس الوقت هو حد شايف حالو وبعاملني بسوء
رنيم:واليوم غبت لاني خايفه منو اي ليش الكزب ما بدي يعملي فضيحه يعني شو بدهن يحكو عني انا وعمار وبالصف لحالنا كيف اجاه قلب يحكي بموضوع العرض ولا اليوم مع المدير هيك كتير عليي والله بابا او عروة ازا بيدرو ليدبحوني رجعت لتختي وتمددت بتعب كان بالي بالمدرسه وابدا تخيلت كل الحصص ووقت انتهى الدوام اغفيت والمسا ماما صحتني حطت ايدها على جبيني
ماما:رنومتي
تجلست وانا مبتسمه
ماما:كيف صرتي
رنيم:احسن
ماما:طيب ازا بقلك انو انتي ابدا مو تعبانه وغبتي وفي من ورا هالغيبه شي
رنيم:لا ابدا
ماما:ما اقتنعت حابه بكرى وصلك واسال عنك
رنيم:..
ماما:ما بدك صح
رنيم:ماما انا كبرت
ماما:سؤالي ما دخلو بعمرك حابه شوف مستواكي وحاسه انو في حدا عم يدايقك عم ترجعي مخربطه للبيت
ما اقدرت اتهرب
رنيم:خلص بحكيلك بس مو هلا
ماما:طيب ايمتى ما حبيتي انا جاهزة وهلا تعالي بدنا نتغدا
......
كان متمدد على تختو حاطت ايدو تحت راسو وعم يضرب ع للخفيف ع الفرشه دخل عليه حكيم وقعد حدو
حكيم:شو ليش ما اتغديت
وائل:ماني جوعان
حكيم:اممم وانو رجعت من تاني حصه من مدرستك بدون سبب
وائل:مالل مو اكتر
حكيم:اي طبعا سيد وائل مدرسة ابونا
وائل:حكيم كيف فيني صير شخص مو سيء
حكيم:ليش انت سيء
وائل:لاني اخوك ما بتشوف فيني الا شخص منيح بس انا برا هالبيت أخلاقي متل الزفت
حكيم:لا ولوو هلا لانك شوي جريء صار اسمو زفت
وائل:لا انا هيك عنجد يعني كل الاساتذة بيشكو مني لازم اتحول صح
حكيم:خهه ليكون عشقان ولاه
اطلع بعيون اخوه وكانو عرف الجواب
حكيم:يا سيدي الله يهنيك
وائل:بس في مشكلة
حكيم:شو هي
وائل:البنت مو معبرتني لدرجه بحس حالي قدامها نكرة عصبيه وكتير محاول احكي معها بترفض وبعدين بلشت هددها وهي ابدا مو مهتمه واليوم غابت بسببي هددتها قبل بيوم
حكيم:يعني انت حمار ولا حمار في حدا بيحب بيقوم بهدد
وائل:قبل لا ماكنت مفكرو حب بس بس صرلي فترة متاكد وما عم اقدر اتجاهلها بدي تبادلني نفس المشاعر شو اعمل يا حكيم
حكيم:خلص اشتريلها هديه رعبون صلحه وبلش تقرب منها
وائل:لا شو هديه انا ما بعمل هيك شغلات
حكيم:امرق لعندي ع المحل واختارلك شي مرتب وقدمها الها بينك وبينها يا سيدي بطريقها للبيت
وائل:بفكر بالموضوع
حكيم:حاول هالفترة تتجانبها لحتى وقت تتقرب منها تسدء ما تفكرك عم تتقرب لمصلحه
وائل:هيك قول
تك
حكيم:اي اكيد
رجع سرح بخيالو حكيم تركو غرقان بتفكيرو والمسا وقف عند شباك غرقتو يتامل النسمات الهاديه اكيد رنيم عم تستمتع بنفس الجو
حكيم:وائل صاحي
وائل:اي شوفه عينك
حكيم:تعال نلعب بليستيشن
وائل:لا ما بدي... العب مع شادن
حكيم:بربك انا بدي العب معك انت
وائل:طيب جاي
كان عم يلعب بدون نفس بس حس انو فرغ من طاقتو السلبيه ورجع لتختو حضن لمخدة بس ما قدر يغفى خايف تكون رنيم معاد بدها تداوم بسببو ووقت طلع الضو دغري بلش يزبط حالو للمدرسه طلع حتى بدون فطور وضل عم ينطر باب المدرسه لوصل المستخدم
ابو محمد:شو ع بكير اليوم
وائل:اي والله
ابو محمد:ليكون ناطر حدا
وائل:ههه هيك شي
ضل عم يتمشى قبال الباب بلشو الطلاب يتوافدو وكانو الوقت عم يمر سنه مو ربع ساعه ووقت دخلت رنيم ضاع وعمل حالو ماشي بس ولا فوت عليه ولا لقطه كانت عم تضحك هي وصباح
وائل:اموت واعرف شو بيضحكك بدي اسمع صوت هالضحكه الحلوة
وهلا صباح دفشتها وهو معاد اتحمل هالبراءة راح لعند اصحابو بدون ما يهتم اصلا ما شافتو
....
كنت خايفه من وائل ولي على مواجهتو اليوم وخجلانه من غيبتي قدام كل الصف اكيد بسبب الاشاعه وكانو غايب اليوم ما شفتو ووقت صفينا متل العادة تفقدت طابور الشباب كان واقف تالت واحد 😂غريب اليوم مجتهد بس سبحان الله وقفتك ما بتوحي انك جاي تدرس دخلنا للصف هالمرة كان ناطر بمقعدو تجاهلتو كتير وهو ما اطلع فيني ابدا قعدت باخر مقعد
واستلموني
ريمان:ليش مبارح غبتي
رنيم:كنت تعبانه
حافظ:الاستاذ عمار سال عنك
رنيم:بس عمار
حافظ:امبلا والاستاذ غسان
رنيم:اي مو مشكلة
خالد:شغلتي بالنا عليكي
وهون زورتو ناقصني بس هاد التاني
ريمان:اي الكل استفقدلك
حافظ:على كلا كنت بدي ابعتلك الوظايف للبيت
رنيم:محظرة بدون ما تبعت
وقت دخل الاستاذ كلنا وقفنا
غسان:صباح الخير
الكل رد عليه
غسان:ارتاحو
بلش يفتح بصفحات لكتاب
غسان:شو في غياب اليوم شو سيد وائل مداوم اليوم
وائل:اي والله
واستغربت يعني كان غايب هو كمان 🙃وانا غبت هي صرنا تنين
غسان والانسه رنيم موجودة يلا مدامك هون اطلعي للسبورة وحلي المسألة واشرحيها للطلاب عجبني اسلوبك بس علي صوتك
وقفت مترددة بس ما اقدرت ارفض مشيت للسبورة حطيت خصله شعري ورا ادني وبلشت اكتب المسألة على السبورة
غسان:يلا اشرحي لشوف
حاولت علي صوتي وقت اطلعت ب وائل اخجلت كان قاعد رجل على رجل وحاط ايدو على خدو
غسان:شو عم تفهمو على رنيم
حافظ:اي والله كتير
خالد:يمكن لانها بتشرح بهدوء اما انت بتصرخ فينا معاد نعرف نركز بصوتك ولا بالمسألة
غسان:ههه اطلع لشوف سيد خالد اشرحلي متل ما بتعرف
خالد:ههه انا ما خرج اشرح بعرف حل وبس
غسان:وانت سيد وائل
وائل:شبني
غسان:اطلع حل المسألة
انا دخلت وهو طلع حلها ببساطه والكل استغرب
غسان:شو مخبي مواهبك
وائل:ههه لا والله هلا لفهمتها
غسان:خلص رنيم لازم تصيري معلمه الصف بنصحك تفوتي بهاد المجال
رنيم:بس اهلي بدهن صير دكتورة
حافظ:اف غريب عيلة محامين بدو يطلع منها دكتورة
غسان:ابوكي محامي
حافظ:وامها واخوها
غسان:اف شي حلو كتير طيب ليش بدك تطلعي دكتورة
بقلبي لانو خطيبي او الي اسمو خطيبي دكتور وماما وبابا ولا بيقبلو كون اقل من مستواه
رنيم:انا عندي حب للرياضيات والطب وهيك شغلات
خالد:يا حبيبي على هالشغله لكن انا كمان بدي صير دكتور
غسان:وانتي ريمان
ريمان:انا حابه فوت صيدلة
غسان:وانتي صباح
صباح:ههه انا بدي خلص البكلوريا واقعد بالبيت
غسان:له مع انو علاماتك منيحه ..وانت وائل
وائل:ما بعرف لسى ما قررت
غسان:يلا انشالله بشوفكن باعلى المراتب
هيك خلصت اول حصه ووبلشت حصة الكيميا وبعدها الفرصه كان اليوم هدوء ما حدا دايقني ابدا وبحصه العلوم من اول ما دخل الاستاذ اطلع بمقعدي
عمار:صباح الخير
ردينا كلنا
عمار:جلوس ..
بلش يقلب بصفحات لكتاب وبعدها رماني بنظرة تعجب
عمار:اه رنيم هون كيفك اليوم
رنيم:تمام
عمار:ليش مبارح غبتي
رنيم:كنت شوي تعبانه
عمار:مو مشكلة كيف صرتي
رنيم:احسن
عمار:منبلش بدرسنا
بلش الدرس ونص الأسئلة يوجهلي اياها وبعد ما انتهى قعد شوي واجى صوبي كنت خجلانه كتير منو وقف عند المقعد واطلع فيني
عمار بصوت واطي:شو ما بدك تخبريني شو سبب البكي
رنيم: .
عمار:انا سألت طالب وحكالي
وهون كانت الصدمه دقات قلبي تزايدت ورجفت ويمكن وشي صار احمر
عمار:بس ما حكالي مين طالع هالاشاعه لحتى يتعاقب
رنيم:..
عمار:بس تخلص الحصه لازم نحكي
نزلت راسي غطيت طرف وشي واطلعت ب صباح وحتى هي كانت مستائة من كلامو وتطليعاتو ووقت انتهت الحصه اطلعنا كلنا كان ناطرني باب المدرسه الي بيطالعنا للباحه ومشي حدي وسط نظرات كل الطلاب
رنيم:خير استاذ
عمار:اكيد خير بس شو سبب الاشاعه
رنيم:مزحه مو اكتر
عمار:وانتي برايك بهيك امور بينمزح
رنيم:معك حق بس
عمار:ليش انا وانتي يعني ليكون
رنيم:استاذ لو سمحت
عمار:لا حابب اسمع منك كلام صريح ليكون انتي معجبه فيني وعم تنكري
رنيم:لا مو هيك بس قلتلك مزحه
عمار:بس انا عجبتني الفكرة
وهون وقفت ع
ن المشي انصعقت
عمار:ههه بمزح معك على كلا علاقتي فيكي متل اي طالبه يعني ما بدي تتحسسي اوك
حط ايدو على كتفي تراجعت للورا وتركتو واقف ودغري دخلت للصف اخد نفس فاتت وراي ريمان وصباح
صباح:شبو شو حكالك
رنيم:لا ابدا ولاشي
وقت انفتح الباب قلبي وقع كان وائل وحامل الشر بين عيونو
وائل:شو بدو منك
رنيم:اسال حالك
وائل:شو حكالك ليش هربتي
رنيم:..
وائل:انا عم احكي معك
صباح:طول بالك
وائل:رنيم هلا بدك تحكي
ما كنت بعرف انو هيك بدو يعصب كان عم يقرب صوبي وعيونو متل الدم وانا لزقت بالحيط من خوفي منو
وائل:احكي رنيم احكي
رنيم:..
بلش يضرب ع الحيط الي راكيه حالي عليه بايدو توجعت كتير عنو ومسكتلو من قميصو ورجعتو للورا بس تاخرت كتير الدم كان عم يطلع من ايدو بوصله كل طلاب الصف وكاني تاخرت وقت تراجعت للورا الكل شافني كيف ماسكيتو وبلشت الهمسات
ريمان:وائل ايدك
رفعها ودغري طالعت منديل من جيبتي وسكرت على جرحو
خالد:شبكن شو عم يصير
حافظ:مشان عمار يعني
ريمان:خلص الموضوع انتهى
خالد:بس كانو تواقح عليكي
حافظ:الحق على وائل
كنا بعالم تاني بس عم نطلع بعيون بعض يا الله كيف كان عم يعاتبني وندمان وانا عم انقهر بزيادة عليه ما عاد سمعت النقاش بس عم اسمع ضجه قلبي وشو عم يحكيلي
خالد:ايدك بدها تعقيم
وائل:مافي داعي هلا بينشف
ترك الكل وراح اخد الشنته من المقد الاول وقعد باخر مقعد من ناح الشباك وقت دخلت الانسه ماجدة عصبت
ماجدة:لمطارحكن يلا
توزعنا كلنا وصباح همستلي
صباح:ليش عصب وليه
رنيم:لانو هو السبب بيستاهل
صباح:بس كانو ندمان
رنيم:بعد ما علقني بلي اسمو عمار بربك شفتي النظرات انا شو بدو يخلصني منو اه:مايا الحجازي
....
استنى لرن الجرس ودغري حمل الشنته وطلع مع طلاب الصف بدون ما يهتم بحدا قلبو عم يحكيلو اطلع ب رنيم بس عقلو عم يرفض رفض تام ماشي وكانو بعالم تاني سامع الضجه بس وراح من طريق تاني للبيت وشوي صوت ناعم نزل عليه بس ما التفت
رنيم:وائل
غمض عيونو بس ما رد
رنيم:وائل
وقف بدون ما يلتفت صارت حدو واطلعت فيه
رنيم:كيف صارت ايدك
رفعها وتمايزها وشاف منديلها لساتو بايدو
بقلبو:ما انعمو متل صاحبتو
وائل:ماشي الحال
ما ردت عليه مسكت ايدو واطلعت فيها بعدت المنديل
رنيم:اول ما توصل للبيت عقمها لانو راح تتجرثم مو منيح يضل الجرح مكشوف
كان عم يحس بحركه كل اصبع منها ومع هيك سحبها
وائل:ماشي بدك شي تاني
رنيم:راجع للبيت
وائل:شو شايفه انتي
رنيم:..
تركها ومشي بس لساتو مبهور بكلامها معقول مهتمه فيني لهدرجه اووف وصل للبيت براسو مية فكرة دخل قبل تشوفو امو بسرعه تحمم ولبس شورت وقميص داخلي ابيض وضل بغرفتو عم يفكر ويصفن هون وهون
شادن:وائل ماما بتحكيلك يلا الاكل جاهز
وائل:يلا جاي
كان لافف ايدو بشاشه بيضا طلع لبرا وقعد دغري ع السفرة خلا ايدو تحت الطاولة
حسناء:شبك حبيبي
وائل:شبني
رياض:تاخرت اليوم
وائل:اي مرقت لعند عمتي نهلة
رياض:كيفها
وائل:منيحه
حسناء:ليش ما خبرتني
وائل:بالصدفه كانت عم تشطف وخلتني فوت ووشربتني عصير بتعرفي عادتها
حسناء اي بعرف وحاطه عينها تعطيك بنتها الهام
وائل:ههه من وين طالعتيلي هالشغله
حكيم:اي والله حلوة الهام
وائل:ههه
رياض:يعني عمتك ما بتتناسب
وائل:هلا صرت متجوز انا
رياض:راح جوزك مع حكيم
وائل:احسنين
حكيم:ههه يلا قربت بتروح بشفاعتي
وائل:اي عال مبسوط كتير
شادن:بدي اشتري فستان سهرة لعرس اخواتي
وائل:والله فستان شو
شادن:سهرة
وائل:ممنوع تلبسي هيك فسااتين عيب وحرام كمان
حسناء يوه شبك البنت صغيرة
اطلع فيها
وائل:لا ابدا مو صغيرة
وتحلفلها بعيونو رفع ايدو والكل انتبه
حسناء:ييي يعليي شبها ايدك
رياض:مع مين متخانق
وائل:ولا مع حدا بالغلط ضربت ايدي
حكيم:ليكون مع حالك
وائل:اي حزرت
ترك السفرة ورجع للغرفه يفكر بكلام اهلو
وائل:خلوني شارد بسؤال رنيم عني ولا كيف مسكت ايدي من وين جابت كل هالاهتمام اه معقول لاني عصبت عليها ياريت تكون حاسه عليي وتعرفي اني بحبك بس مافي ولا دليل كيف بدي اتقرب منك معقول ازا طنشتها هي تقرب مني اي ليش لا وهو هيك بتحمل بعد عنك احسن ما ضل عم أأذيكي وادفشك مستحيل تنسى حركاتي معها وفصولي الناقصه
....
كنت شاردة بعالم تاني ما بعرف شو تغير او ليش تغير وائل اول مرة هيك ما بيطلع فيني وعصب عليي مشان عمار معقول 😓طردت هالفكرة من راسي دغري
رنيم:انتي بحكم المخطوبة ما بيصير تفكري غير بخطيبك يعني لايمتى ليش ما عم استوعب عقلي وقلبي عم يفكرو بوائل صحيح بيقسى عليي بس انا معجبه فيه لابعد الحدود بحب حركاتو زعرنتو وحتى مشيتو وغير هيك ما كنت طنشتك بس ما بحقلي اطلع فيه ولا نظرة هيك او هيك واليوم ارتحت وقت لمست ايدك من وين جبتي هالجراة لك رنيم اتاملت ايدي 😍اوف ياربي والله قلبي ما بيتحمل كل هالدقات يارب الله يلهمك يا زياد وتتجوز هنيك وتعتقني خليني عيش حياتي هون معقول لو ماني مرتبطه كنت فكرت فيه لازم اهتم ب وائل لاعرف مشاعرو تجاهي والمشكلة بكرة جمعه والي وراه سبت يعني مستحيل شوفو