قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
نيرمين:بظن هلأ صار لازم تروح تصلح الأمور معها لحتى تكون نفسيتا منيحة لنقدر نخبرا كلشي ونروح أنا وياها نشوف ستي وخالتي اللي حكالي عنهن خالي.

آدم:طيب أنتِ كيف أتأكدتي أنو هاد خالك عنجد؟

نيرمين:كلشي بيثبتلي هالشي صور ماما والشبه بينو وبينها صحي مو كتير بتشبهو بس الدم نفسو لك حتى ريحتو متل ريحتها اللي مستحيل أنساها.

آدم:أي.

نيرمين:روح صلح الوضع مع نغم وأياك تزعلها مرة تانية طلع فيي هلأ هيي مو وحيدة إذا بتزعلها مرة تانية ياويلك مني.

آدم:ياريت ترضى ومابقا زعلها أبداً.

نيرمين:متل مازعلتا رح تعرف كيف ترضيها.

آدم:إن شاء الله…أنا أسف لأني مديت أيدي عليكي بس كنت جانن.

نيرمين:ولا يهمك مابلومك.

آدم:بس لهلأ مافهمت ليش بهداك الوقت لمستيا؟.

نيرمين:يالطيف منك أنتَ...طيب رح أحكيلك... أنا من قبل ماشوف نغم كنت شوف منامات كتيرة وكلن أمي بتحكيلي فيهن شغلات مابفهما عن وحدة مابعرفا بس عَ طول كنت خمن أنو هي أختي لما ظهرت نغم بحياتي صارت تكتر المنامات وكل منام كنت شوف طيف نغم فيه بس ماكنت أعرف ليش هي البنت صارت تظهر بمناماتي صرت قصداً أحكيلا مناماتي صارت تجيني بعد كم يوم وهي عم تبكي وتقلي مافهمت حكيك لبعد ماصار بحياتي فسرلي شو السبب كانت تفكرني كاهن ولساتا مفكرا هيك صارت تقلي أنو كل حرف عم أحكيه كان يصير معها أخر مرة وقت شفتا أنتَ معي كنت عرفانة جديد أنو هيي أختي كانت عندي رغبة كبيرة بأني ضما بس ماقدرت لأنو هي بتعرف أني شب بس طلبت أني المس عيونها لحس أني لمست روحي وهديك اللمسة كنت شايفتا بمنامي قبل بيوم والحديث اللي صار بيني وبينها كلو تخيل؟؟...وبعدين صرت خبرا عن بقية المنام لاتفاجأ اليوم أنها فسرتو وصار معها بالتفصيل.

آدم:شو هو؟.

نيرمين:وقت اللي تركتا بالعرس.

آدم:(صار يضرب على راسو وكأنو عم يحاسب حالو)...أخخخخ من غبائي أخخخ.

نيرمين:وأنا كمان يمكن مشتركة معك بهالقصة يمكن لو ماقربت منها هديك الليلة ماكنت أنتَ جنيت وتركتا هيك.

آدم:متأكد أنو هالشي صار لخير بكفي أنو عرفت إنك أختا متخيلة قديش رح تكون نغم مبسوطة لما تعرف أنو أختا عايشة رح يتصلح كلشي وتجتمعوا وتحضري عرسنا كمان.

نيرمين:لهيك قوم هلأ ولاقي طريقة تصالح نغم فيها.

آدم:بدي شوف خالك.

نيرمين:صالح نغم أول شي بعدين بنقعد نحنا التلاتة وبنتفاهم.

آدم: طيب.

باليوم التاني:
_____

آدم كانت مشاعرو مخربطة فرحان وندمان لأنو ظلم نغم وفرحان لأنو عرف أختا وين كان عم يفكر كيف بدو يروح يصالحا بس ماقدر يلاقي طريقة لأنو عرفان نغم هالمرة مارح تغفرلو بسهولة ورجع قال لحالو أنا ماشرحتلا شو صار بس تركتا…أي أكيد هالشي أصعب خلص لازم روح لعند تيم هو فيه يساعدني بهالشغلة أكيد…بعدين وينو مختفي هاد صرلو كم يوم شو قصتو خليني روح لعندو أحسن شي.


بالمشفى:
__

نبراس:صباح الخير دكتورة.

نغم:صباح النور(ماعطتو وش أبداً ردت عليه ومشيت فوراً).

نبراس:وبعدين معك يانغم طيب ماشي هانت.

عند تيم:
__

فات عَ بيت تيم وتفاجأ أنو في سيارة أسعاف وقدام البيت مليان ممرضين ودكاترة ومابيسمحوا لحدا حدا يقرب…قرب آدم أكتر لحتى يشوفن وهنن عم ينقلوا تيم عَ سيارة الأسعاف.


آدم:(أنصعق لما شاف تيم بهي الحالة وصار يصرخ بأعلى صوت)...تيييمممم.

الممرض:لو سمحت يا بيك رجاع لورا مافينا نخليك تقرب من هون.

آدم:(دفشو)...لك روووح من وشي لك هاد تيم بعد عني لك ياتيم رد عليي شبك.

تيم ماكان وعيان عَ شي أخدوه فوراً عَالمشفى وآدم راكد وراهن ليعرف شبو والممرضين عم يحاولوا يبعدوا آدم وهو عم يصرخ عليهن لحد ما أجا الدكتور وصار يحكي مع آدم.

الدكتور:آدم بيك بتمنى تهدا شوي.

آدم:شبو تيم شو صرلو؟.

الدكتور:للأسف مصاب بڤايروس كورونا ولأنو مو ملاقي علاج كافي وضعو مابطمن رح نهتم فيه بالمشفى وإن شاء الله رح يقوم بخير وسلامة.

آدم:(قعد عَالأرض وهو عم يمسح على راسو طلع موبايلو من جيبتو وشاف كم مرة متصل فيه تيم بالليل وهو مو منتبهه عليه لما كان قاعد مع نيرمين صار يضرب على راسو)...تيم كان بحاجتي وأنا مالي جنبو لك أنا كيف بنساه هيك كيييف…(فز من مكانو فوراً ولحق سيارة الأسعاف).

آدم:أنا جاي لعندك تيم سامحني يا أخي سامحني لأني ماكنت معك أخخخ يا الله دخيلك تحميه.

بالمشفى:
__

الدكتور وائل:نغم ميرا شوفوا وضع المريض الجديد وأهتموا فيه كتير منيح.

نغم:ميرا:حاضر دكتور.

نغم:(تطلعت عَالمريض وتفاجأت أنو تيم)..لااا مستحيل تييم شبكك تيييييم.

وائل:دكتورة شو صرلك أهدي!.

نغم:لكك هاد تيم مشان الله خلونا ننقذوا فوراً.

نبراس:نغم بعدي هلأ مو وقت هالحكي خليكي عَ جنب نحنا رح نهتم فيه.

نغم:مشان الله أنقذوه.

نبراس:(حط عيونو بعيونها وقلا)...أهدي بوعدك مارح يصرلو شي خليني ساعد ميرا.

نغم:رح ساعدكن.

وائل:كلنا رح نشرف عَ حالتو.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

وائل:كلنا رح نشرف عَ حالتو.

الكل أهتم بـ تيم لأنو حالتو كانت كتير صعبة ومو معروف إذا رح يقدر يتجاوز هالمرض أو لأ بس اللي كان مطمن الدكاترة أنو بُنية جسمو قوية مر الوقت وكل دكتور أهتم بالمرضى اللي عندو وكل شوي كان يجي واحد يتطمن عليه بعد ماشافوا لهفة نغم عليه….نغم كانت واقفة قريب من تيم ومراقبة وضعو فجأة سمعت انو في مشكلة عَ باب المشفى وطلعت لتشوف شو القصة.

نغم:خير شوفي؟.

الممرضة:عم يقولوا أنو آدم بيك اللي هو خطيبك عامل خناقة برا مشان يفوت بس ليش مابعرف.

نغم:شوو هاد جن أكيد!.


عند آدم:
__

آدم:بدكن تخلوني فوت ولا رح كسر المشفى فوق راسكن.

الحرس اللي واقف عَالباب:بترجاك يابيك هالشي فيه مسؤلية مابقدر.

آدم:على مسؤليتي كلشي محدا بيقدر يحكي بس بعدو من وشي بدي شوف تيم.

حاولوا الحرس يوقفوا بوشو مرة تانية وصرخ فيهن صوت خلاهن يصيروا متل الأرانب.

آدم:عممم قلكنن بعدو من وشي أحسن ماكسر الدنيا هاا.

بالمشفى:
_

الدكتور إيهم:شو صاير برا ليش كل هالفوضى؟.

الممرضة:عم بقولوا في شخص سليم ومافيه شي بدو يدخل عَالمشفى وأنو هو حدا معروف ومو سائل عن حدا.

إيهم:وشو بدو يعمل جوا لكن؟.

الممرضة:مابعرف.

نبراس:رفيقو هون.

إيهم:وإذا رفيقو هون لازم يقتحم المشفى ويعمل كل هالضجة أنا طالع أتفاهم معو.

نبراس:جاي معك.

إيهم:تفضل.

برا:
____

إيهم:خير شبك ليش عامل كل هالضجة؟.

آدم: أول شي بتحترم حالك لما بتحكي معي وتاني شي بكسر الدنيا ومابسأل فهمان؟.

إيهم:برأيي أنتَ اللي لازم تحترم اللي قدامك وتحترم الناس المريضة جوا وتوطي صوتك.

آدم:(بتحدي)...بدي فووت لجواا وإلا بكسر هالمشفى فوق روسكن.

نغم:(أجت ركد لعندن)...آدم شو صرلك جنيت؟.

آدم:نغم هاد تيم يانغم.

نغم:(تقطع قلبها لما قال هيك وقالتلو)...لاتخاف هو منيح بس مابصير تفوت أنتَ لعندو.

آدم:روحي مو أغلى من روحو بدي فوت لو هالشي بكلفني حياتي.

نغم:آدم بترجاك بوعدك أني رح أهتم فيه ورح يرجع متل قبل وأحسن.

إيهم:شو هالجنان أنا مجبور خلي الحرس يطلعوه لبرا (رفع أيدو لينادي للحرس ومسكو آدم).

آدم:(رفع أصبعتو بوش إيهم وهو عم يهددو)...شكلي رح أبتلى فيك اليوم.

نبراس:آدم طول بالك خلص دكتور إيهم خليني حل القصة لو سمحت.

إيهم:بس يادكتور نبراس هيك مابصير.

آدم:(تفاجأ لما عرف أنو هاد هو نبراس بس الشي اللي شاغل بالو هلأ أهم من التفكير بهالموضوع هلأ).

نبراس:لو سمحت دكتور مارح يصير إلا كل خير.

إيهم:(مشي وقال)...تصرف.

آدم:أنصرف من هون أحسن أصرفك من هالدنيا.

نبراس:(مسك آدم)...أمسك أعصابك آدم أنتَ مالك بالشارع.

نغم:آدم بكفي مشاكل خلص روح مشان الله.

آدم:طلعي من راسي أنتِ كمان رح فوت غصب عن الكل.

نبراس:(رجع مسك آدم وقلو)...أهدا رح  خليك تشوفو بس إذا فتت لجوا رح نحجرك وأنتَ حر.

آدم:وأنا موافق المهم بدي شوف تيم.

نغم:شو هالتعفيس؟!.


نبراس:دكتورة معلش قدري موقفو تفضل معي آدم.


آدم فات مع نبراس لجوا وعروق جسمو عم تنتفض من العصبية والخوف على تيم بنفس الوقت نبراس أخدو معو خلاه يغير تيابو ويلبس تياب معقمة وبعدين خلاه يفوت على غرفة تيم ونغم سبقتهن هنيك رغم زعلها من آدم كانت خايفة عليه كتير وماكان بدها ياه يفوت عَالمشفى خايفة ينعدا ويصرلو شي.

بغرفة تيم:
___

آدم:تيم ياصاحبي.

نغم:(وقفت قدامو وقالت)...لو سمحت من بعيد.

آدم:ليش ماعم يرد عليي؟

نبراس:لساتو تعبان شوي بس رح يصحى إن شاء الله وضعو أحسن جسمو قوي وعم يستجيب للعلاج.

آدم:يعني رح يطيب رح يرجع متل ماهو تيم؟.

نبراس:أكيد رح يرجع بأذن الله مافي شي خطير ماتخاف.

آدم:(تطلع عَ تيم وقال)...من صغرنا ونحنا متعاهدين نكون سوا بكلشي ليش مرضت لحالك يا أخي يمكن الحق عليي أنا اللي تركتك لحالك.

نغم:(أنعصر قلبا لما سمعت آدم عم يحكي هيك وقالت)...أنتهى موعد الزيارة لو سمحت دكتور نبراس خلوا المريض يرتاح.

نبراس:طيب آدم تفضل معي بعتقد بكفي هيك.

نغم:دكتور نبراس يفضل تعملوا تحاليل للسيد آدم قبل مايطلع.

نبراس:ماتاكلي هم دكتورة الموضوع عندي أهتمي أنتِ بالمرضى اللي عندك وإذا تعبتي خلي حدا بدالك.

آدم:طلع برا بدون ولا حرف وكأنو طلع بلا روح ونغم كانت عيونها علقانة وراه وقلبا عم يدق بقوة.

نغم:(تأكدت أنهن صاروا برات الغرفة وسندت راسها عَالحيط وحطت أيدها عَ قلبا وقالت)...أخخخ هيك صرنا متل الأغراب يا آدم ليش هيك عملت الله يسامحك.

بعد ساعة:
____

نبراس ماخلا آدم يطلع برات المشفى إلا بعد تحاليل وتعقيم كامل متل ما وعد نغم وطلب من آدم مايرجع ويحاول يدخل عَالمشفى مرة تانية ووعدو أنو رح يهتم بـ تيم كتير لحتى يستعيد عافيتو.


آدم:عذبتك معي.

نبراس:ولا يهمك وهلأ تيسر وياريت تعمل متل ما وعدتني وماتفوت لجوا وانا رح أهتم بـ تيم متل ما وعدتك.

آدم:(حط أيدو عَ كتف نبراس وقلو)...مشكور خال.
نبراس:(التفت لعندو وأبتسم وعرف أنو نيرمين مخبرتو كلشي بس مافيه يحكي شي بهيك وضع أكتفى بأبتسامة دافية وقلو)....العفو حبيب.

مشي آدم والتنين عرفوا أنو خلص وصلت الفكرة لبعض وكل واحد عرفان التاني آدم عرف أنو نيرمين حكت كلشي لنبراس ونبراس عرف نفس الشي بس ماكان الزمان ولا المكان مناسبين للحكي بهالموضوع الكل أجل الحكي لوقت أفضل من هالوقت بس هلأ الطرفين شبه تطمنوا لبعض بقيان نغم ياترى كيف رح تكون ردة فعلها رح تتقبل هالشي متل ماتقبلتو نيرمين رح تصدق ولا لا؟…


عند نيرمين:
____

كانت قاعدة وعم تتصفن بالسما وتحكي مع حالها…معقول بعد هالسنين أجتمع بأختي وما أعرفا؟...طيب أنا كيف ماعرفتا يمكن لو عرفانة إسمها من البداية وتفاصيل حياتها كننا عرفنا بعض أنا وهيي...بس هيي كانت عَ طول تحاول تحكي معي كتير وأنا صدا وأختصر الحكي معها بس هلأ لعرفت شو سبب هداك الأحساس اللي كنت حس فيه لما شوفا يمكن هيي كمان كانت عم تحس نفس الشي...لا مو يمكن أكيد بكل مرة كانت تجي فيها كانت تقلي مابتعرف ليش أجت لهون يمكن إحساسا هو اللي جابا لعندي…معقول بعد كل هالسنين عيش حياة كريمة وبعيدة عن المزابل وعيش مع أخت وخال وخالة وتيتا كمان معقول عيش جو العيلة اللي بحياتي ماعشت فيه….أخخخ حاسة حالي بحلم خايفة فيق منو.


ببيت نغم:
___

روان:كأنك تأخرتي بالشغل اليوم؟.

نغم:أخخخ ياروان لو تعرفي شو صار.

روان:خير إن شاء الله شوفي شغلتي بالي؟.

نغم:تيم مصاب ووضعو شوي صعب هو هلأ عننا بالمشفى.

روان:(حطت أيدا عَ تما)...لا تقولياا تيم ماغيرو...يالله وكيف وضعو هلأ ماتحسن ليش تركتيه وأجيتي لكن؟.

نغم:(تنهدت وقالت)...أي هو ليش في غيرو… ما أجيت لحتى تطمنت أنو وضعو أستقر شوي وأنو أشطر الدكاترة مشرفين على وضعو وبكل الأحوال رح أرجع بعد ساعتين مشان أتطمن على وضعو أجيت بس لأرتاح شوي.

روان:ياربي دخيلك الله يحميه والله زعلت عليه مابيستاهل.

نغم:آمين يا رب ...أي والله تيم مافي منو أنا كتير بعزو وبحترمو يا الله جنيت لما شفتن جابوه على قسم الأسعاف لو كان عندي أخ ماكنت خفت عليه هالقد ياربي تشفيه وتعافيه.

روان:آمين يا رب…(سكتت شوي وبعدين رجعت قالت)...نغم.


نغم:بعرف عن شو رح تسألي أي أجا آدم وشفتو كمان وفات لعند تيم كان جانن عَالأخر فات عَالمشفى غصب عن الكل.

روان:ييي والله هالزلمة غريب ومجنون مابعرف كيف بيتصرف.

نغم:أنا مابلومو أبداً أنتِ مابتعرفي شو يعني تيم وآدم هنن أكتر من رفقات شو ماحكيت مافيي أوصفلك علاقتهن ببعض يعني مافيكي تقولي تيم بدون ماتذكري آدم معو بتحسي الرابط المشترك بينهن كبير كتير.

روان:شايفتك عم تدافعي عنو؟.

نغم: لأ أبداً بس كلشي لحال وهلأ الوضع مختلف.

روان:طيب ماشي بس لنبهك على شي يعني كان فيكِ تختصري هالحكي كلو وتقولي مثلاً علاقة تيم وآدم متل علاقتنا ببعض ولا شو شايفتنا نحنا؟.

نغم:ههههه ياستي بهي غلبتيني.

روان:أي كيف لكن.

نغم:لك دخيلا روانتي الله لايحرمني منك أييي.

روان:(بشوفة حال)...آمين آمين.

نغم:تضربي ما أغلظك.

روان:هههههه.

فاتت نغم لترتاح بس ماكانت تقدر تنام ولا غمضتلا عين طول الوقت كان قلبا يدق ويتقطع لما تتذكر آدم وهو عم يقلا "هاد تيم يانغم" حاولت كتير ماتفكر بآدم بس فشلت مضيوا الساعتين ومانامت قامت تجهز حالا وراحت عَالمشفى لتتطمن عَ وضع تيم تفاجأت أنو نبراس ضل مراقب وضعو طول الوقت مع أنو خلصت مناوبتو ماكانت تحب تتعاطى مع نبراس بس كرمال تيم أنجبرت تتشكرو وتسألو عن وضعو وطمنها عليه وبعدا ضلت هيي للصبح عم تراقب حالتو وحالة بقية المرضى وبعدين رجعت عَالبيت لترتاح وتكمل شغلا المسا.


ببيت آدم:
__

كانت أم آدم فايقة بكير وحاملة كاسة مي وعلبة الدوا لتقعد تاخد دواها على مهل لسا ما قعدت وسمعت بالتلفزيون خبر عاجل مع أنو هي مو من النوع اللي بحب يتابع أخبار أو التلفزيون بس الاسم اللي أنذكر أخد قلبا.


الأخبار:أصابة رجل الأعمال الشهير تيم العمري بڤايروس كورونا المستجد وتم نقله إلى مستشفى كوفيد نرجو له الشفاء العاجل.

سوسن:(وقعت الكاسة والدوا من أيدها وشهقت)...لاا تييييمم ياربي دخيلك لا بسم الله على قلبك يا أبني بسم الله عليك الله يحميك يارب.

الخدامة:خير يا خانم شبك؟.

سوسن:لكك تيم تيم أتصليلي بآدم بسرعة بدي أتطمن على تيم خليه يرد كيف ما كان.

الخدامة:حاضر يا خانم بس تعي معي تفضلي أرتاحي شوي لاتخافي إن شاء الله خير.

سوسن:لك أيَ خير دقيلي على آدم بسرعة.

الخدامة:هاا ليكو رد.

سوسن:(بتبكي)...شبو تيم يا آدم شو صرلو شفت عَالتلفزيون دخيلك قلي أنو كذب.

آدم:(ماقدر يمسك حالو وبكي)...لا يا أمي مو كذب تيم تعبان.

سوسن:ياروحي ياقلبي عليه ريت المرض لعدوينو.

آدم:أخخخ كسر ظهري والله إذا بصرلو شي بموت يا أمي.

سوسن:بعيد الشر عن قلبك وقلبو إن شاء الله رح يرجعلنا بخير وسلامة أنتَ بس دعيلو.

آدم:يا رب يا رب.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الحادي_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

آدم ماقدر يكمل الأتصال مع أمو فضل أنو يسكر بأي شكل من الأشكال وبعد ماخلص أتصالو أجت سحر لعند أمو…

سحر:خير خالتي شو صاير ليش عم تبكي آدم فيه شي؟.

سوسن:(بتبكي)...لا بس تيم.

سحر:(وهي عم تلوي تما)...خير شبو هاد؟.

سوسن:مريض ووضعو تعبان.

سحر:(بشماتة)...أيووااه يعني مكورن؟.

سوسن:أي ولي عَ قلبي قال تعبان كتير.

سحر:(برمت عَ جنب وقالت)...الله لا يردو ولا يخفف عنو.

سوسن:شو قلتي؟.

سحر:ولا شي خالتو حوينتو لسا بأول عمرو يروح يموت هيك.

سوسن:(بصوت عالي)...لك شو عم تحكي أنتِ بعيد الشر عن قلبو.

سحر:شه شبك رح تاكليني بلا ملح عم نحكي حكي بس.

سوسن:برأيي بلا ماتحكي إذا هيك حكيك.

سحر:أي لكن عن أذنك.

سوسن:درب يسد مايرد قال يموت قال ولي عليي بعيد الشر إن شاء الله عدوينو.

تاني يوم المسا:
__

وضع تيم ماكان متحسن أبداً ولسا بدو وقت الكل كان مشغول فيه ومشغول بالو عليه وآدم أكتر شخص كان تعبان على تعبو ضل طول الوقت قاعد بجنينة المشفى والكل كان يحاول يخليه يروح بس ماكان يرد على حدا وكل واحد بيحكي معو مشان يروح يعمل معو مشكلة حتى رئيس الأطباء نفسو ماقدر يخليه يطلع من هنيك…


عند نيرمين:
_____

نبراس:كيفو الحلو؟.

نيرمين:بكير كتير ها.

نبراس:(حط أيدو عَ راسو وقال)....حقك هون.

نيرمين:خلص سامحتك.

نبراس:ياستي غمرتينا بلطفك.

نيرمين:ههههه طيب قلي شو القصة محدا منكن طل لك حتى نغم ماعاد أجت معقول آدم قلا شي؟.

نبراس:لا مو هيك القصة.

نبراس:لكن؟.

نبراس:ياستي أجانا مريض كتير مهم طبعاً بتجي للصراحة ماكتير بهمني مكانة المريض الأجتماعية بس لأنو شفت نغم كتير تأثرت عليه حاولت أني أهتم فيه أكتر.

نيرمين:مين هو؟...خايف قلبي يطلعلي شي أخ أو مثلاً خال تاني حاسة حالي بفيلم هندي لأني.

نبراس:هههههه لا وعم تتظارفي كمان!.

نيرمين: ههههه أنو جد كلشي عم يصير مو طبيعي فـ مابستغرب إذا قلتلي هيك أنو هالمريض من سلالتي كمان مدري أنا من سلالتو المهم يعني.

نبراس:ههههه لا مو هيك هو بكون رفيقو لآدم اللي قعد معك يعني خطيب نغم.

نيرمين:عنجد؟.

نبراس:أي وكأنو كتير مهم بالنسبة للتنين آدم ونغم وبصراحة أنا من خلال مراقبتي لنغم شفتن كتير بيلتقوا يعني فيكِ تقولي رفقة عمر.

نيرمين:يااااخ الله لايضرهن فيه يارب.

نبراس:آمين يارب…قعد نبراس يشرحلا كلشي صار من وقت اللي فات تيم عَالمشفى لحد ما أجا لعندها.

نيرمين:طيب هلأ شو يعني مجبورين نأجل الحكي مع نغم لبين ما يتحسن هاد الشب؟.

نبراس:هيك شي يعني الطرفين مو فاضيين هلأ وبتعقد إذا حكينا هلأ رح يكون الوضع معقد شوي.

نيرمين: طيب كلو خير ماتاكل هم حبيب.

نبراس:ماحاج؟.

نيرمين:شوو؟!.

نبراس:بكفي وأنتِ بتحكي حكي الشوارع وبكفي وأنتِ متقمصة شخصية الشب بظن صار لازم تروحي معي وتعيشي حياة طبيعية وتنسي حياة الشوراع.

نيرمين:أنا خبرتك إذا ما شفت ردة فعل نغم وإذا مارحنا أنا وياها سوا مارح  روح.

نبراس:أمي ناطف قلبا على شوفتكن خليا تشوفك مرة عَالقليل لبين مانقدر نحكي مع نغم.

نيرمين:أخي أنا هالحكي مابفوت لراسي خلص حكيت كلمة مابغيرها.

نبراس:رجعنا على حكي الشوارع.

نيرمين:ويمكن مارح تسمع غيرو اللي قدامك هي عاشت عمرا بالشوارع اللي عم تحكي عنها فـ رح يكون صعب عليي أحكي بالطريقة اللي أنتَ بتشوفا صح خلينا واقعيين أنا بنت شوارع وصعب النظافة والبيت وهالشغلات تمسح هالماضي وتخليني أقدر كون متلي متل أيَ بنت.

نبراس:أنا أسف ماكان قصدي أجرحك عنجد أسف مو هاد قصدي.

نيرمين:ماحكيت شي غلط لتعتذر هاد واقع أي حدا بيعرفني رح يكون واضح عليه.

نبراس:بتمنى مابقا تحكي هيك عن حالك.

نيرمين:..

نبراس:(حاول يغير الحديث وقال)...بتعرفي شي؟.

نيرمين:شو هو؟.

نبراس:ناطف قلبي على ما أسمع كلمة خالو منك ليش ماعم تقوليا؟.

نيرمين:تاركتا لوقتا.


نبراس:(حس أنو الوضع صعب عليها شوي وماحب يضغط عليها)...طيب متل مابدك.

نيرمين:طيب مابدك تقلي هالكيس اللي جبتو شو فيه؟.

نبراس:أه من لهفتي على شوفتك نسيتو...جبتلك أكل طيب وصحي.

نيرمين:طيب هاتو رح موت من جوعي.

نبراس:مو قبل ماتغسلي منيح.

نيرمين: طول عمري باكل بدون غسيل دخيلك يعني شو هالشغلة.

نبراس:بدنا ننسى اللي كان يلا هاد المي وجبتلك معقم معي وهاد الكيس فيه تياب كمان غيري هدول اللي لابستيهن.

نيرمين:بدك ياني غير لباسي هلأ وأنا لساتني بهالمكان صعبة كتير.

نبراس:لاتخافي حاسب حساب هالشغلة شوفيهن كلن تياب رجالية.

نيرمين:أي هلأ أنتَ عيني.

نبراس:بتمنى ماتطول هالقصة بس لحتى تطلعي من هون.

نيرمين:(تما ملينا أكل)...إن شاء الله.

نبراس:شو رأيك أخدك عَ غير مكان لبين ماتخلص هالقصة وقتا أنتِ ونغم بتروحوا سوا لعند ستك وخالتك.

نيرمين:لا معلش حابة ودع هالمكان على مهل.

نبراس:أخخخ منك ومن عنادك.

نيرمين:هههههه ضليت تحكي وأنا أكلت كلشي.
نبراس:(قلاوهو صافن بحركاتا اللي كتير بتذكرو بأختو نور)...لك ريتو صحة وهنا ومطرح مايسري يمري.

نيرمين:(تشردقت لأنها مو متعوده تسمع هيك حكي).

نبراس:صحة خدي شربي مي.

نيرمين:يسلموا.

عند نغم:
__

متل العادة كانت مستعدة لدوامها المتأخر بالمشفى وللتعب مع المرضى والروتين اللي مابقا يتغير من وقت اللي بلشت نكبة الكورونا…فاتت عَالمشفى وبنص الطريق لفت نظرها شي وتراجعت و قربت لتشوف أكتر وتنصدم بآدم كيف متسطح على الكرسي تبع جنينة المشفى ومغطي حالو بجاكيتو بهالبرد.

نغم:آدم!!..أكيد جن هاد شو عم يعمل هون بهالبرد مو خايف يمرض والله طاقق مخو…(مشيت خطوتين لتقرب منو وتراجعت وهي عم تقول لحالها)...وأنتِ شو دخلك لتروحي لعندو وبصفتك شو؟...أوووف طيب والله مابصير هيك لازم يقوم من هون إذا ما أجتو عدوى بيمرض من البرد...شو أعمل؟...خلص رح روح أحكي معو كيف ماكان.


عند آدم:
___

كان غفيان بعز هالبرد بس مو حاسس عَ شي يمكن من التعب أو من حلاوة المنام.

"بصوت الو صدى"

تيم:آدم أخي واللي الو عندو شي بياخدو مني فهمانين.

آدم:تيم شو عم تعمل روح من هون.

تيم:له ياصاحبي مو تيم اللي بيهرب وبيترك صاحبو.

آدم:تيم رح يقتلوك روح وخليك مع أمي.

تيم:آددددم أنتبببهه….(ورمى حالو عَ آدم ليحميه بعد شوي حس أنو في رصاصة أخترقت كتفو)...آدم أنتَ منيح؟.

آدم:ياااكلاااب والله لربيكن…تيم مشان الله قاوم.

تيم:(بصوت تعبان)... أنا منيح لاتخاف.

آدم:(سحب تيم وهرب فيه)...تيم مشان الله ضل صحيان حاكيني لاتنام.

ضلت نغم تصحي فيه وهو غرقان بأحلامو أو ذكرياتو مع تيم ماكان حاسس عليها أبداً بس عم يحكي أسم تيم وهو نايم.

آدم:لك أنتَ مجنون كيف بترمي حالك قدامي هيك؟.
تيم:لكن مفكرني رح خليك تروح تواجه هدول الكلاب لحالك؟!.

آدم:طيب بنحكي بالموضوع هاد بعدين المهم هلأ كيف صرت؟.

تيم:صغيرة ومابينحكا فيها.

آدم:أخخخ مشتهي أخنقك...لو صرلك شي ماكنت بسامح حالي.

تيم:فداك ياكبير خلص روقنا ليكني متل الحصان.

آدم:قصدك متل الحمار.

تيم:عَ راسي الله يعزك.

الطفولة:
__


آدم:تعا ناكل رز بحمص من هاد البياع أنا كتير بحبو.

تيم:بس أنا بحبو من أدين خالتو سوسن.

آدم:طيب خلص بس نروح عَالبيت رح خليها تعمللنا ياه.


نغم:آدم...آدم...أصحى.

آدم:تيم بدو رز بحمص.

نغم:شوو؟؟..لك آدم أصحى بقا يا الله ما أتقل راسك أصلاً مابعرف كيف قدران تنام بهالبرد(قربت أديها عَ أديه كانوا أديها دافيين كتير وأديه هو مجمدين).

آدم:(حس بدفا أديها وفتح عيونو فوراً).نغم!.

نغم:(سحبت أيدها فوراً)...آدم أنتَ جنيت شي ليش قاعد هون؟.

آدم:(كان لسا شبه نايم)...تيم.

نغم:تيم منيح صحصح الله يخليك وروح على بيتك.

آدم:نغم مشان الله تيم.

نغم:رح يكون منيح لاتخاف.

آدم:(قعد وصحصح وصار يحكي معها)...نغم لاتكذبي عليي وقوليلي الحقيقة تيم رح يعيش؟.

نغم:ليش مكبر الموضوع تيم منيح كلا كم يوم ورح يطلع من هون ويرجع يعيش حياتو طبيعي.

آدم:صحي؟.

نغم:من كم ساعة ماكان صحيان لسا وهلأ لسا ماشفتو كنت فايتة لجوا وشفتك هون هلأ أنتَ روح وأنا رح دير بالي عليه.

آدم:بدي شوفو.

نغم:أنتَ صاير لعقلك شي؟.

آدم:نغم هاد تيم!.

نغم:عم تبكي آدم!!.

آدم:لا.

نغم:(أنصدمت لما شافت عيون آدم لما شافت كيف عيونوا خانوه وبكيوا وبين قديش آدم ضعيف بهي اللحظة)...آدم الشب العصبي واللي مابخاف من شي اليوم عم يبكي متل الولاد الصغار ومالو عرفان كيف يخبي دمعاتو تمنيت بوقتا أني ضمو وواسيه تمنيت قلو لاتبكي حبيبي أنا ببكي عنك دم بدال الدمع بس ماشوف دمعة نازلة من عيونك بس ماشوفك هيك ضعيف وهش بس ماكنت قادرة عبرلو عن شي ولا أحكي شي أنا متأكدة لو كان الزعل مني بهي اللحظة كنت نسيت كلشي وضميتو وواسيتو بس صعب أنا أعمل هيك وهو اللي تركني هو اللي رافضني بحياتو هلأ الوجع وجعين جرحي اللي منو ووجع أنو شايفتو هيك قدامي ومو قادرة أعملو شي.

آدم:(مسح وشو وحط أديه على راسو وهو عم يقول)...تيم عامودي الفقري إذا بخسرو مستحيل أرجع وقف.

نغم:(قررت كون صارمة لحتى طلعو من هالشعور اللي هو فيه)...هو منيح بكفي تحكي حكي مالو لزوم الأحسن إنك تروح هلأ تصلي وتدعيلو القعدة بالجنينة مارح تعمل شي أنا تأخرت وصار لازم امشي بتمنى من حضرتك تروح من هون عن أذنك آدم بيك.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الثاني_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


آدم:آدم بيك!!.

نغم:(مشيت وما التفتت لعندو أبداً).

آدم:نغم.

نغم:(وقفت بدون ماتلتفت لعندو لحتى تسمع شو بدو يقول).

آدم:نغم أنا بحاجتك ليش عم تتركيني بهيك وقت.

نغم:مو أنا اللي تركتك أنتَ بأرادتك أخترت هالشي.

آدم:كنت جانن ومو شايف قدامي نغم أنا ندمان كتير رجعيلي من وقت اللي رحتي حياتي أنقلبت وماشفت الراحة.

نغم:(غمضت عيونها  مشان ماتبكي وحكت معو بدون ماتلتفت لعندو)...أنا مالي بنت عيلة ومابناسبك أنتَ وأمك (ومشيت).

آدم:أمي؟...وعيلة!..نغم نغم أنتِ عن شو عم تحكي؟.

نغم:(كانت فايتة لجوا المشفى وعيونها مليانين دموع)...فاتت فوراً غسلت وشا وجهزت حالها وبلشت تتطمن على وضع المرضى الموجودين ومن بيناتهن تيم…أما آدم ضل واقف بمكانو عم بفكر بكلام نغم وتذكر كيف أمو فجأة أنقلبت وتغيرت كتير وصارت فجأة بتكره نغم وبدا ياه يتركا كيف ماكان بس هو ماكان ملاحظ كل هالشغلات لأنو عقلو وقلبو كانوا مشغولين بقصص تانية وخاصة بالفترة اللي شاف فيها نغم جنب أبو سمرة اللي هو نيرمين.

آدم:شو قصدا ببنت عيلة وأمي؟... دوالله ماعم أفهم شي...أخخ حاسس راسي رح ينفجر.

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

آدم:شو بدك هلأ نغم وتركتاا تركتااا أنبسطيييي (ومشي فوراً).

سوسن:يعني أنتَ كمان عرفت حقيقتا؟!.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

آدم:عرفتا على حقيقتا؟..شو كان قصدا أمي بهالحكي؟...كمان ماكنت مخبر أمي أني شفتا هيك...لااا في شي مو طبيعي لك حتى تيم ماخبرتو بالقصة شو اللي عم بصير؟!!...(صفن وقال)...تيم..تيم أكيد بيعرف شي.

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

تيم:أنتَ شو اللي عملتو شو اللي خلاك تخبص هيك!!.

آدم:(من دون أي ردة فعل)...حل عني تيم.

تيم:(جن أكتر ولزقو عَالحيط وهو عم بصرخ عليه)...آدم شبك أصحى عَ حالك ليش لتخليها تخرب بينكن (بيقصد سحر)...أنا سمعتا وشفتا كيف عم تخطط لتخرب بينكن أصحى عَ حالك بقاااا.

……….

تيم:لساتك مصر ماتحكيلي شو صار؟.

آدم:تيم ماتصرعني بهالقصة قلتلك مابدي أحكي بالموضوع.

تيم:عم قلك هديك الحيوانة كانت عم تخطط لشي وبعدا هيك صار معك ومالك رضيان تحكي!.

آدم:ما أستغربت أبداً بعرف سحر وحدة واطية بس هالموضوع بالذات مالها دخل فيه.

*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

آدم:تيم كان عم يحذرني من سحر كتير وعلى حكي الشغالات اللي بالبيت سحر كانت تتردد لعندي أمي بالفترة الأخيرة كتير وأمي فجأة تغيرت وكرهت نغم وكانت حجتها أنو خايفة تجبلنا عدوة وبالوقت اللي أنا تركت نغم فيه أمي قالتلي كشفتا على حقيقتا ونغم عم تقول عيلة وأمي!!..في حلقة ناقصة بالموضوع وكأنو الدنيا خربانة من ورايي وأنا مو حاسس بشي...شو أعمل هلأ؟..روح لعند أمي وأسألها هلأ (ضرب عَ راسو)...لك يا الله وتيم كيف بدي أتركو لا مستحيل روح من هون قبل ما أتطمن عليه...خلص خلص بس ليطيب تيم كلشي بينحل وحاسس أنو هو بيعرف شي المهم هلأ يقوم بالسلامة...أخخخ راسي رح ينفجر من التفكير...التفت وراه ليتفاجأ أنو في حدا واقف وراه.

آدم:أنتَ من أيمت هون؟.

نبراس:من لما كان بدك تروح لعند أمك...أنا أسف ماكان قصدي أسمع أفكارك بس أنتَ كنت عم بتفكر بصوت عالي وحاولت الفت أنتباهك بس أنتَ مالك هون أبداً.

آدم:بسيطة ولا يهمك راسي مليان أفكار لهيك ماعم ركز بشي.

نبراس:كلو خير...بحب طمنك أنو صاحبك فاق قبل شوي.

آدم:بصلاة محمد وكيفو هلأ هو منيح لساتو فايق؟...بدي شوفو.

نبراس:طول بالك هو فاق شوي وأتطمننا عَ وضعو بس لسا جسمو تعبان لهيك رجع نام من المسكنات والمهدئات.

آدم:لأيمت رح يضل على هالحالة؟.

نبراس:يومين تلاتة مو أكتر جسمو قوي وعم يتقبل العلاج بسرعة كبيرة.

آدم:الحمدلله.

نبراس:كنت راقب نغم كتير.

آدم:حكتلي نيرمين.

نبراس:كنت مفكر أنو مارح شوف تنين رفقات بحبوا بعض متل نغم وروان لوقت ماصار تيم بالمشفى وصرت شوفك بهالمكان يمكن لو ماقضيت عمري عم دور على بنات نور كنت رح أحظى بهيك رفيق يسندني ويخاف عليي ويضل معي حتى وأنا بمرحلة اللا وعي.

آدم:التضحيات اللي قدمتن مشان بنات أختك مابتتقدر بتمن نيرمين حكتلي كلشي عنك مابعرف شو بدي قلك بس بتمنى من قلبي أنو هنن يعوضوك وأنتَ تعوضهن عن الأيام الصعبة اللي عشتوهن بعاد عن بعض.


كان حديث آدم ونبراس طويل كتير فاتوا بالموضوع بدون أي مقدمات أو بدون محدا يعرف التاني بحالو كل واحد فيهن عرف التاني من التصرفات ومن الحكي اللي أنحكالن عن بعض وبعد نقاش طويل قرروا أنو يخبروا نغم بالموضوع بعد مايتصالحوا وآدم شرح موقفو لنبراس وتفهم وضعو مع هيك ضل حكي نغم عالق بذاكرة آدم وبدو يعرف شو سبب هالكلام بس هي ماعطتو مجال أبداً…


عند تيم:
__

كانت نغم عم تتطمن عَ وضعو كان نايم بس عم يحكي أسم آدم.
تيم:آدم...آدم.

نغم:تيم عم تسمعني أنتَ منيح؟.

تيم:آدم..آدم.

بلشت تحطلو الأدوية اللازمة بالسيروم لحتى ماترتفع حرارتو وتصير صحتو أسوء بس طول الوقت مانطق غير أسم آدم مع أنو ماكان وعيان لشي.


نغم:بعد ماخلصت...هففف من آدم وسيرتو بكل مكان...ضربت عينها عَالشباك اللي كان قاعد تحتو آدم وأنتبهت أنو نبراس قاعد مع آدم وتفاجأت فيهن.

نغم:نبراس قاعد مع آدم!!...ليش يعني؟...معقول نزل يطمنو على تيم...طيب وهو شو دخلو؟... أصلاً أنا اللي شو دخلني يسطفلوا...هففف آدم طلااع من راسي وحياتي بقااا.



تاني يوم ببيت نبراس:
______

أم نبراس:ولأيمت يعني؟.

ناريمان:مشان الله نبراس لشو كل هالمطمطة!.

نبراس:طولوا بالكن مشان الله الشغلة مو بأيدي.

أم نبراس:جبلي نيرمين عَالقليل يعني عاجبك هيك تاركها بالشوارع؟.

نبراس:هي ماعم ترضى.

أم نبراس:جيبا غصب عنها.

نبراس:بأي حق بدي جيبا غصب عنها وهي إلها سنين عايشة بالشوراع  كل مابتذكر بوجعني قلبي عليها كنت أزعل على نغم بس طلع وضع نغم أحسن منها بكتير راح عمرا هيك عَالفاضي عَالقليل نغم لقت مين يهتم فيها ودرست وتعلمت وهلأ دكتورة ومو سائلة عن شي الله لا يوفقك ياعدنان الكلب والله لأشرب من دمو هالواطي.

ناريمان:ياقلبي عليها.

أم نبراس:رح عوضهن عن كلشي ما رح أحرمهن من شي بس جبلي ياهن خليني شوفن قبل ماموت خليني شم ريحة الغالية فيهن خليني شوفن الله يخليك.

نبراس:بعيد الشر عن قلبك ماما خلص طولي بالك والله رح خليكي تشوفيهن هانت.

ناريمان:ماما ماتضغطي عليه كمان الموضوع مو سهل وبدو شوية وقت.

أم نبراس: إن شاء الله الله يصبرني الله يصبرني.


بالمشفى:
___

إيهم:هاد وضع مابينسكت عليه دكتورة نغم إنك تهملي مريض على حساب مريض تاني بس لمكانتو الأجتماعية أو لأنو قريب منك هي مسؤلية كبيرة والمرضى هون كلهن أمانة برقبتنا مابنسمحلك تهتمي بشخص بس لأنو رجل أعمال وتتركي التاني هاد الأهمال مرفوض وإذا تكرر رح أضطر خليكي تغادرينا.

نغم:(ضربت أيدها عَالطاولة بقوة وحطت عينها بعينو وقالت)...لهون وبسس مابسمحلك توجهلي هيك أتهامات أنا قايمة بواجبي بالشكل الكامل والكل هون بيشهد بهالشي أنا صح أهتميت بتيم بس لمعلوماتك يادكتور اولاً ما أهمتيت فيه لمكانتو الأجتماعية كل مريض هون بتهمني صحتو لو شو ماكان ومين ما كان وتانياً أنا ما أهتميت بـ تيم  وتركت مرضى غيرو إلا بوقت أستراحتي وبعد ما تأكدت أنو في دكاترة غيري مناوبين ومهتمين فيهن ولا شو رأيك دكتورة ميرا؟!.

ميرا:نغم معها حق دكتور وهي عم بتقوم بواجبها وأحياناً عم تناوب ساعات أضافية بس للأطمئنان على صحة المرضى.

وائل:دكتور إيهم بظن إنك غلطان بتفكيرك كلنا بنعرف أنو الدكتورة نغم وزملائها ماعم بقصروا بشغلهن لاتنسى أنو هنن واعيين وبيعرفوا أنو هالأرواح أمانة برقبتهن وهنن مُحلفين ومستحيل يستهتروا بهالشي وأنا شايف كلشي بعيني.

إيهم:وأعداد الوفيات اللي زادت اليوم مين المسؤل عنها؟

علي:محدا مسؤل عنها غير رب العالمين بالنهاية الأعمار بيد الله وكل واحد مكتبلو عمر إذا حدا مات مابيعني أنو تقصير مننا الله بيعلم قديش عم نتعب معهن دكتور إيهم الكل هون سواسية ومحدا عم يميز مريض على غيرو ياريت ماترمي اللوم على الدكاترة.


نغم:بظن سمعت منيح شو قالوا دكتور إيهم وبظن أنو مافيك تحاسبني شو بعمل بأستراحتي أنا حرة بقعد أو بهتم بمين مابدي ما إلك الحق تحاسبني....
وشغلة تانية أنا هون بمهمة إنسانية ومابتهمني المادية أبداً ولو كانت بتهمني المادة ماكنت رح خليك تهددني بالمغادرة كنت أنا رح غادر لحالي بس مستحيل أتخلى عن شغلي وعن أنسانيتي مشان كلام حدا عن أذنكن.

وائل:(ماكان عاجبو تصرف إيهم مع الدكاترة بس حاول يحافظ على هدوئو)...إيهم بتمنى تخف على الدكاترة والممرضين وخاصة بهيك وضع هاد مو حكي بستأذن.

الكل ماعجبو حكي إيهم لهيك بلشوا يطلعوا كلهن وضل هو لحالو وقرر يمشي كمان طلع برات المشفى وطلع بوشو آدم.

إيهم:أنتَ لساتك هون شو رأيك خلي الحرس يقلعوك هلأ؟.

آدم:(مسكو من رقبتو)...سماااع ولااا لاتفكر حالك إذا كنت دكتور ورئيس أطباء يعني بتخوفني.

إيهم:نزل أيدك عني شو بدك مني؟.

آدم:بدي تضب لسانك كنت واقف جنب الشباك وسمعتك شو حكيت مع نغم إذا بتدايقها مرة تانية بحسب الله ماخلقك فهمان؟.

إيهم:طي طيب آدم بيك ماتواخذني.

آدم:(نزل إيدو وقلو)...أيوا هيك بدي ياك ونصيحة ماتتطاول عَالاكبر منك.

إيهم:حاضر.

المسا:
__

كانت نغم قاعدة عَ نفس الكرسي اللي بتقعد عليه وتنطر أبو سمرة (نيرمين) دائماً...ضلت قاعدة فترة منيحة ونيرمين عم تراقبها من بعيد وبعدين قررت تروح لعندها.

نيرمين:(بصوت أبو سمرة)...مرحبا شو إلك زمان هون؟.

نغم:غريب!.

نيرمين:شو الغريب؟.

نغم:بالعادة بتقلي شو جابك لهون أول مرة بتقلي مرحبا.

نيرمين:يمكن لأنو فقدتلك.

نغم:عنجد؟.

نيرمين:عنجد ليش مستغربة؟...بس أنا اللي بستغربو وحدة متلك شو بجيبا لهون.
نغم:كمان أنا مستغربة أنو حدا متلك شو جابو لهون؟.

نيرمين:(خافت وفكرت إنها عرفانة شي)..شو قصدك؟.

نغم:قصدي أنو شب ولسا ببداية عمرك وكمان عندك حاسة سادسة أو نظرة قوية للمستقبل  ممكن يكون مكانك أفضل من هون.

نيرمين:هي أقدار وقدري أني كون بهالمكان بس شو عنك؟.

نغم:أنتَ قلتا يا أبو سمرة أقدار ويمكن القدر جابني لهون بس لأتعرف عليك.

نيرمين:يمكن بس شو اللي بخليكي ترجعي كل مرة لهون ماتقليلي كمان قدر.

نغم: لأ بس حاسة في شي بيربطني بهالمكان شي موطبيعي كل مرة بيجذبني لهون.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الثالث_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


نغم:لأ بس حاسة في شي بيربطني بهالمكان شي مو طبيعي كل مرة بيجذبني لهون.

نيرمين:شي متل شو؟.

نغم:بتصدق إذا قلتلك مابعرف.

نيرمين:أي بصدق…(ورجعت حكت بقلبها)...أنا اللي بصدق لو فيي أحكيلك شو سبب هالأحساس اللي حسينا فيه سوا يانغم ياريت فيي أحكيلك هلأ وضمك يا الله شو عَ بالي ضمك.


نغم:شو وين سرحت يا أبو سمرة؟!.

نيرمين:أه لا ولاشي هون معك.

نغم:طيب أنا صار لازم روح بتوصيني شي؟.

نيرمين:خليكي.

نغم:(أستغربت)...مو معقول هاد أنتَ نفسك أبو سمرة اللي بعرفك أول مرة بتقلي خليكي بالعادة بتقلي روحي.

نيرمين:أي خلص روحي بس لأنو مالل شوي قلتلك هيك.

نغم:طيب وهي قعدة حكيلي لشوف.

نيرمين:شو بدي أحكي؟.

نغم:عن الشغلات اللي بتشوفن عن المستقبل الواضح قدامك اللي بتسميه أنتَ منامات.

نيرمين:ليش مو مصدقة أنن منامات؟.

نغم:لأنو مو معقول مناماتك عَ طول كانت بتصير بحياتي.

نيرمين:مع الأيام رح تعرفي السبب.

نغم:ليش مو هلأ؟.

نيرمين:يعني قصدي بس أعرف أنا بتعرفي أنتِ.

نغم:ليش حاسستك مخبي شي؟!.

نيرمين:وشو اللي بدي خبيه يعني؟.

نغم:مابعرف أيَ شي.

نيرمين:غلطانة شو اللي بدي خبيه بعدين من وين لوين عم تسأليني إذا كنت مخبي عليكي شي أو لا أنتِ شو دخلك يلا تأخر الوقت روحي على بيتك.

نغم:أنتَ شخص كتير غريب الأطوار.

نيرمين:وأنتِ بنت كتير عنيدة وبتحبي توجعي راسك.

نغم:عن أذنك.

نيرمين:الله معك.

هففف وأخيراً راحت أول مرة بحس حالي متوترة لهدرجة بوجودها ماكنت حابة أنها تروح تمنيت لو تضل قاعدة معي كل الليل وتأنسني بوحدتي بس أسألتا كتير دقيقة كل حرف كانت تحكيه بوترني كتير مابعرف شو عم بصير معي بس بكل الأحوال بتمنى تنقضا هالقصة على خير تعبت كتير من التفكير خايفة يطلع كلشي حلم بالنهاية ياربي إذا كان حلم لاتفيقني منو يا رب…


تاني يوم:
____

آدم كان تفكيرو كلو عالق بكلام نغم وطول الوقت كان عم يقارن حكي أمو مع حكي نغم وتيم بس ماكان يوصل لشي وبنفس الوقت مو قادر يروح يحكي مع أمو هلأ لأنو حالياً عندو تيم أهم شي بدو يشوفو متعافي ويتطمن عليه بعدين بيعمل كلشي براسو كان بشكل يومي يروح شوي عَالمرسم أو على بيت تيم ليتحمم ويغير تيابو ويتعقم أهم شي ويرجع عَالمشفى وينطر تيم يفيق بس هالمرة تحمم وطلع بالبرد وقعد تحت الشباك متل العادة.


عند نغم:
__

كانت عم تراجع الحالات اللي أجوا عَالمشفى عن جديد بعد ماتطمنت على وضع تيم وشافت أنو بصحة منيحة بس طول الوقت ماكانت مرتاحة ولا متطمنة أبداً وحاسة أديها مربطين.

نغم:(كانت حاملة بأيدها ملف وفجأة وقع من أيدها)...أخخخ شبني أنا اليوم؟...شو عم بصير معي؟…(حطت أيدها على قلبها وقالت)...أهدا أهداا شو صرلك ليش هيك حاسة قلبي رح يوقف… آدم معقول فيه شي؟.

راحت فوراً على غرفة تيم لتتطلع من الشباك وتشوف إذا كان موجود تحت الشباك ولا لا لما فاتت كان تيم نايم ماحس عليها فتحت الشباك وتطلعت وشافت آدم متسطح عَالكرسي اللي تحت وجسمو عم يرجف لدرجة أنو كان واضح عليها من بعيد أنو عم يرجف ومو منيح أبداً ونزلت لعندو ركد وطلع بوشها نبراس…


نبراس:خير شوفي تيم فيه شي؟.

نغم:(وهي عم ترجف من خوفها عليه وماعم تعرف تحكي مزبوط)أي لا لا ب بس آدم جوا عم يرجف وتعبان شكلو مريض أنا حسيت أنو مو منيح الله الله يخليك ساعدني خلينا نروح نشوفو.


«¶¶¶نحنا سوا خلقنا لبعض بنموت لما بنبتعد بيوجعني قلبك عَالبعد وقلبي ياروحي بيوجعك بحبك أنا من دون وعي مافيكِ مني تطلعي نامي عَ قلبي وأسمعي قلبي وأسمعي قلبي أنا بينبض أسمك¶¶¶«


عند آدم:
__

وصلوا لعندو نغم ونبراس وشافوه بهي الحالة كان جسمو عم يرجف ومو حاسس عَ شي بس عم يهلوس بأسم نغم وتيم طول الوقت نغم حاولت تقرب منو ونبراس منعها.

نبراس:خليكي بعيدة عنو أنتِ هلأ طلعتي من عند المرضى مابيصير تلمسيه.

نغم:(بتبكي)...لا لا مارح قرب نسيت حالي بس بس مشان الله قلي شبو شو عم بصير معو؟.

نبراس:(وهو عم يحاول يفحصو)...شكلو أخد برد مو أكتر ماتخافي أنا رح أخدو لجوا وأعملو كلشي لازمو.

نغم:عملو تحليل كمان الله يخليك.

نبراس:أكيد أكيد رح أعملو كلشي لازمو بس أنتِ فوتي لجوا بلا ماتاخدي برد وصار لازم تروحي تعقمي حالك بعدي قد مابتقدري هلأ.

نغم: طيب طيب.

«¶¶¶الحب الحقيقي مش قصص بنعيشا إيام وخلص أو رغبة تانضيع وقت وأحساس تانعبي النقص نحنا سوا خلقنا لبعض بنموت لما بنبتعد بيوجعني قلبك عَالبعد وقلبي ياروحي بيوجعك بحبك أنا من دون وعي مافيكِ مني تطلعي نامي عَ قلبي وأسمعي قلبي أنا بينبض أسمك ¶¶¶«
نبراس أخد آدم عَالاسعاف وفوراً بلش يهتم بحالتو هو والدكتور علي ونغم كانت معهن بس ماقدرت تعمل شي بس كانت عم تبكي وبعد ساعة طلع تحليل آدم وماطلع فيه من اللي كانت خايفة منو نغم كانت مجرد حرارة عادية ولأنو تعب كتير بالفترة الأخيرة جسمو ماقدر يقاوم وتعب لهي الدرجة وبنفس الوقت الدكاترة أقترحوا أنو يطلع من المشفى فوراً بما أنو مافيه كورونا وهي المشفى خاصة بمرضى الكورنا أقترحوا أنو يطلع مشان ماينصاب هو كمان نغم ماعرفت شو بدها تعمل ونبراس قلها أنو هو بيتصرف.


نغم: شكراً كتير إلك دكتور نبراس مو عرفانة كيف بدي كافيك.

نبراس:مافي داعي تتشكريني عم قوم بواجبي مو أكتر وهلأ عن أذنك دكتورة رح أخد آدم وأمشي وماتقلقي هو معي بخير.

نغم:طيب الله معكن.

نبراس كتير عم  يتعذب معي كل ما أحتجت لشي عم يطلع بوشي هو أول حدا عم يساعدني من قلبو مالي قدرانة أفهم طبيعة هالشخص بحسو حدا غريب كتير وكل شوي بطبع شكل عم بساعدني مع أني ناشفة معو كتير وأحياناً بدايقو بكلامي قصداً شو قصتو ماعم أفهم...أخخخ يا آدم شو عملت فيي ولوين وصلتني والغريب أني مو قادرة أكرهك حتى ولو واحد بالمية مافي شي قادر ينسيني ياك ولا يطلعك مني تعبت من حبك.

«¶¶¶حبي إلك مابينتهي لو مهما عنك بلتهي برجع إلك كل ما أشتاقيت لحروف أسمي تندهي¶¶¶«

تاني يوم:
__

صحي آدم ورجع عَالمشفى مافي قدرة تخليه يترك تيم حتى وهو تعبان رجع لعندو بعد ما أخدو نبراس لعندو عَ بيتو اللي بدو يتزوج فيه ولأنو بالوقت الحالي فاضي أخدو عليه لحتى يرتاح بالليل وحس عليه آدم وتشكرو وبعدين رجع نام ماحس للصبح نبراس مشي عَ شغلو وخلا آدم نايم وكان مفكر أنو رح يرجع يلاقيه بالبيت بس تفاجئ وقت شاف آدم قاعد برا تحت الشباك ونزل لعندو.


نبراس:شو جابك لهون أنتَ لساتك تعبان ولازم ترتاح.

آدم:أنا منيح وصار لازم أجي أتطمن عَ تيم وشكراً عَ كلشي.

نبراس:ماعملت إلا واجبي وبعدين لولا نغم أنا ماكنت شفتك.


آدم:نغم؟.

نبراس:أي هي اللي شافتك هون كانت خايفة كتير عليك وأجيت معها………………..وضل نبراس يسرد لآدم شو صار بالتفصيل وآدم كان مبسوط وزعلان على نغم بنفس الوقت بيعرف أنها كتير تعبانة ومو متحملة ضغط أكتر من هيك بس مو قادر يعمل شي بالوقت الحالي.


عند تيم:
__

نغم كانت عم تجددلو السيروم ومو منتبهة عليه وقت صحي.

تيم:ياعفو الله على هالصباح الحلو بست ياحلو.