قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع

مايا : لأ بس اطلع برا مشان ما يصير في شي مشان الله روح من هون ولا تخليني شوفك

ربيع : حاضر

طلع من الغرفة وعم يمسح على وشو بعصبيه ويشد على سنانو من القهر ..

فاطمة : شبك ابني شو في ليش وشك مخطوف كل هالقد ؟

ربيع : منيح انكن جيتو رح روح جيب البنات واجي بدا تطلع من المشفى وتروح لعندكن

فاطمة : غريب .. كنت اترجاها تجي لعنا مشان نهتم فيها بفترة نفاسا وما تقبل .. ليش هالمرة بدا تجي لعنا !!

ربيع : مرت عمي .. اتفاهمو معا انا ما عاد احكي شي لأنه ما حد رح يسمعني ولا حد رح يفهمني .. لهيك خدوها بلا ما نقعد بوش بعض ونبقى نتخانق كل شوي

فاطمة :لا في شي غلط .. انتو ما بتبعدو عن بعض .. بس رح فوت شوفا .. والي كلام معكن بس تروق من ولادتا ..

ربيع : لا تزعليها ولا تضغطي عليها بالحكي .. لو سمحتي

فاطمة : ماشي ولا يهمك

دخلت فاطمة لعند مايا و قعدت جنبا .. اتطلعت عليها كانت صافنة وما عم تحكي شي ..

فاطمة : جوزك كتير خايف عليكي لهيك قلي اخدك معي مشان دير بالي عليكي

مايا : هههههه طيب

فاطمة : شبك ؟ صاير شي ؟

مايا : خدوني عالبيت .. بس يجيبلي بناتي مشان ناخدن معنا

فاطمة : راح يجيبن

بعد ساعتين ...

مايا : امي بدي نام .. لا تخلي حد يجي لعندي .. ولا بدي احكي مع حد عالموبايل

فاطمة : ولا حتى جوزك ؟

مايا : هيهيييي علينا اصلا هاد بالزات ما بدي شوفو ولا احكي معو .. ممكن تتركيني نام ؟

فاطمة : خلص لا تعصبي ارتاحي ارتاحي

سكرت الباب وطلعت .. سكرت مايا عيونا وصارت تتزكر المكالمة يلي اجتا قبل ما تولد ..

مايا : طيب مين هي يلي حكت معي وشو هدفا ؟ ( مسكت موبايلا واتطلعت عالرقم ) ما بتزكر عمري بحياتي شفت هالرقم .. بس كيف اخدت رقمي وحاكتني ؟

غفيت ونامت .. فاقت بعد كم ساعة كانت اختا نايا بجنبا ..

نايا : فقتي ؟

مايا : اي .. لك شبني كتير تعبانة اااخ

نايا : لأنك ولدتي بكير مو بموعد ولادتك .. بس اول مرة تصير معك !

مايا : اي والله اول مرة

نايا : طيب شو صاير معك ؟ ليش زعلانة من ربيع ؟

مايا : اوووف لا تجيبيلي سيرتو

نايا : لك لييييش شو صاير ؟

مايا : ( تبكي ) كان يعاملني متل الأطفال .. كنت اتدلل عليه .. وحاول خلي ينسى انو عمري 30 سنه .. وهو فعلا نسي عمري لدرجة انو استغفلني بطريقة غبية و طلع بيخونني !

نايا : بيخونك ؟؟!!

مايا : اي .. انا شكيت فيه من يوم الكريسماس كانت عطلة وخلاني انسى انو عطلة وطلع ورجع بنفس موعد دوامو .. رغم انو البنات راحو عالمدرسة ورجعو عطول .. طلعو لعند جارتي نجوى لعبو مع بنتا المشلولة ونزلو هنن ونجوى لعندي شربت معي قهوة وطلعت

نايا : لك لا تحاولي تقنعيني .. ربيع بيموت عالأرض يلي بتمشي عليها .. قال يخونك قال هههههه مجنونة

مايا : لك دقتلي بنت وقالتلي انو بيخونني كمان وانو بيخونني مع الف وحكتلي انو بيكزب علي موعد دوامو بينتهي 4 ونص مو 6 ونص

نايا : عنجد ؟ اعطيني الرقم رح اعرفلك مين صاحبتو

مايا : جد عم تحكي ؟

نايا : اي لكن نسيتي اني كنت اشتغل بشركة اتصالات والي معارف كتير هنيك ؟

مايا : سجلي عندك

بنفس اليوم بالليل .. عم تتأمل بنتا الجديدة لمياء .. وعم تبكي وتتزكر اول ليلة نامت بيناتن هي وربيع ميساء شلون كانو فرحانين وعم يتخانقو مين يبوسا اول ..

مايا : اشتقتي لبابا ؟ وانا كمان اشتقتلو هو مو بس جوزي هو كل حياتي .. بس ليش هيك عم يعمل معنا ؟ ليش خرب بيتو ومشي ورا الشيطان ؟

نايا : مايا .. مايا .. شوفي بنتك عم تبكي

مايا : اي اي يلا يمكن بدا ترضع

نايا : رضعيا

مايا : لك ما عم تشبع ما بعرف ليش !

نايا : غريب .. لا يكون ما في بصدرك حليب ؟

مايا : اي والله طلع ما عم ينزل حليب لك ليش هيك !! يا ربي شو اعمل هلأ

نايا : اي اكيد من الزعل .. طيب شو لازم نعمل هلأ خبر ابي يطلع يجيب حليب من الصيدلية ؟

مايا : لا شو ابي .. دقي لربيع خبريه

نايا : بربك ؟ بدك هلأ دقلو ؟ بهالوقت ؟

فاطمة : شبها عم تبكي بنتك ؟

نايا : بدا ترضع

فاطمة : اي رضعيها

نايا : ما في بصدرا حليب

فاطمة : وشو الحل ؟

مايا : خلص امي دقي لربيع واحكيلو يجيب حليب لبيبي عمر يوم

فاطمة : طيب دقيلو انتي انا ما رح دق لحدا بهالوقت ( اتطلعت بنايا وغمزتلا مشان ما تدق )

نايا : وانا كمان ما رح دق لحدا بهيك وقت دقيلو انتي

مايا : هلأ هيك يعني ؟؟ مااااشي

نايا : يلا دقي

مايا : ما بدي ( ابتسمت ) خليها تجوع وتبكي من هون لشهر ولا تحكو مع ربيع ولا تفكروني مستعدة احكي معو .. واحد حقير و خاين ..

فتلت وشا للجهة التانية .. وصارت تبكي اكتر من اول .. كتمت صوتا وصارت تنزل دموعا متل النار

نايا : امي انا ما عاد اتحمل رح احكي معو

غمزتلا فاطمة مشان تلحقا عالغرفة التانية ..

فاطمة : احكي معو .. وافهمي منو كلشي مستحيل ربيع يزعلا انا ما عم صدق الظاهر في سوء تفاهم

نايا : ليش مو انتي تحكي ؟

فاطمة : لا انتي احكي وخبريني شو بيقلك

راحت نايا على غرفتا .. سكرت الباب ودقت لربيع ..

نايا
: مرحبا

الجزء الخامس

ربيع : اهليييين بنت حماي يا هلا خير في شي البنات بخير ؟ و مايا بخير ؟

نايا : كل شي تمام الحمد لله بس بتقلك مايا لازم تجيب هلأ علبة حليب لعمر يوم لأنه يعني شو بدي قلك ما عندا حليب من الزعل راح

ربيع : لا اله الا الله

نايا : محمد رسول الله .. خبرني خيي شو في ؟ قال انت خنتا ومدري شو .. بس قلت لازم اسمع منك

ربيع : هههههه اااخ يا اختي .. رح قلك اختك وهمت حالا اني عم خونا لأني كنت ناسي انها عطلة الكريسماس و كان عندي مشوار .. اتصل فيني الشب يلي بدو يروح معي المشوار وانا قلتلا انو عم يستعجلوني بالشغل .. بس خليها مفكرة اني عم خونا بلا ما تزعل اكتر

نايا : لوين المشوار ؟

ربيع : احلفي عالمصحف ما تخبري حد بالشي يلي رح قلك ياه

نايا : والمصحف الشريف ما رح احكي

ربيع : انا من فترة قلت لمايا انو زاد دوامي وصار لل6 ونص مشان اقدر روح عالمسجد ادعي ربي يشفيني .. وكان مشواري لعند .. لعند .. لعند رفيقي عالمخبر وحللت دم

نايا : لحظة انت ما قلتلي ولا شي مفهوم يعني كنت بدك تروح عالمخبر تحلل دم ؟ وليش ؟

ربيع : ( غص بدمعتو من القهر ) معي سرطان دم و رفضت اخد كيماوي رغم انو رفيقي يلي عندو مخبر هو تبرعلي بتكاليف علاجي كلا بس رفضت .. مشان ما تحس مايا على شي بس اجت العطلة ونسيت انو عطلة ورفيقي عندو مخبر وكنا متفقين روح لعندو حلل الدم و اتحجج بالدوام بس هيك صار .. ورفيقي دقلي من موبايل مرتو الله يسامحو اخدتو هي و كشفت طلع معا انو رقم بنت وعلى هالأساس توهمت اني بخونا وما عادت تطيقني .. احسن مشان ما تزعل بس موت

نايا : ( تبكي ) عنجد عم تحكي ؟؟

ربيع : هلأ بجيب الحليب وبجي بتعرفي وين في صيدليات 24 ساعة ؟

نايا : ( عم تمسح دموعا ) حليب ؟ اي صح خلص هلأ بفيق ابي يجيب .. بس عفكرة مايا مو بس مشان العطلة في رقم دقلا وطلعت بنت وقالتلا انك عم تخونا .. وانو دوامك بيخلص 4 ونص بتروح عند بنات وهيك حكي يعني مو بس مشان انك كزبت عليها وطلعت عأساس مداوم وكانت عطلة .. عقلا مو صغير هالقد

ربيع : وانا بقووووول شبها مايا !

نايا : ولدت ولادة مبكرة من الزعل والحليب نشف من الزعل هي بتحبك كتير وبتغار عليك كتير وانت بتعرف هالحكي منيح

ربيع : انا ما عاد بدي تحبني .. ما بدي تزعل على موتي

نايا : هسسسس بلا هالحكي .. انا بنصحك تخبرا كلشي .. لأنه هي رح توقف معك لو تعرف الحقيقة بس هيك رح تكون ضدك .. ولا تخبرا شي هلأ تركا لبعد بكرا لأنه رح اعرف مين الرقم يلي بيدقلا مشان يفرق بيناتكن .. ما رح اسكت ابدا

ربيع : هيك قولتك ؟ بس خايف تتعزب اكتر

نايا : لا يا اخي هي رح توقف معك انا متأكدة لأنها بتحبك كتير

ربيع : طيب ربع ساعة وبجيب الحليب

نايا : خلص هلأ بفيق ابي يطلع يجيب

ربيع : لا لا يلا هلأ ربع ساعة وبكون عندكن

طلعت نايا من غرفتا وهي عم تمسح دموعا ..

مايا : لهلأ عم تحكي معو ؟ البنت ماتت وهي عم تبكي شو عم تطقو حنك كل هالوقت ؟

نايا : احكي معي منيح شو بدي كون عم حبو مثلا ؟

مايا : يمكن ! وقفت عليكي يعني ؟

نايا : لاااا انتي اكيد صار لعقلك شي

بعد يومين ...

نايا : مايا بتعرفي مين هي البنت ؟

مايا : لك هي جارتنا نجوى

نايا : عنجد عم تحكي ؟

مايا : اي والله لك شو جاب صورتا لعندك ؟؟

نايا : هاي صاحبة الرقم يلي دقلك وقلك انو جوزك بيحكي مع بنات وانو دوامو بينتهي عال4 ونص .. عرفتي مين يلي عم يفرقكن ؟ اليوم جابلي المعلومات رفيقي و بعتلي هويتا كاملة كمان اسما وعمرا وكلشي

مايا : ....... بس معا حق هو خاين وهي نبهتني منو

نايا : بربك جد عم تحكي ؟؟ لك جوزك هاد جوزك شبك ؟ ابو بناتك لك اقعدي معو افهمني منو لك ناقشيييييه

مايا : ما في بيني وبينو كلام .. بدي اتطلق

نايا : ( اتطلعت عليها بعصبية ) غبيييية .. غبيييية

قامت من مكانا وطلعت من الغرفة ..

بنفس اليوم بعد ساعات ... وصل مسج عالواتس اب لمايا من ربيع كلا رموز تعبيرية

💖+👪=😅
👪_💖=😭

ربيع : حلي هي المعادلة ..

صفنت شوي بالموبايل ترددت ترد او ما ترد ... ردت عليه

👈💑+💔=😭
🕒_👭👪=💔😢
💔💔💔💔💔💔

مايا : هيك معادلة بدا هيك حل ..

رد ربيع وهو عم يبكي ويمسح دموعو

👈💔+🤒😷=💉💉

مايا : ( بخوف ) لحظة لحظة اول معادلة حبنا وانا وانت وبناتنا سوا بتفرح معنا وبدوننا بتحزن .. وانا رديت عليك قلبي مكسور منك بس اخر شي عم تقلي قلبك مكسور لأنك مريض او تعبان او تعبان بفراقي ؟ فهمني

كانت عم تكتب وترجف وحست في شي مو طبيعي

ربيع : وفي معادلة تانية .. حبنا بدون ثقة ما بيكمل ! وراحت الثقة ما ضل شي مشان نكفي حياتنا سوا براحة وهدوء .. وانا اي مريض وسامحيني ازا نزلت دمعتك وجرحتك بس ما حكيت مع بنات ولا تعرفت على بنات ولا حبيت غيرك ولا خنتك .. سامحيني لأني كزبت عليكي بس ما كنت بدي زعلك واكسر قلبك

( تم الحظر )

بلا وعي قرر يقطع كل التواصل معا .. بلا مايفكر بشي .. قرر الفراق بلحظة ..

صفنت مايا .. وصارت تتزكر بس حست انو مريض ..
مايا : حبيبي ليش وشك تعبان ؟ شبك

ربيع : ما بعرف .. بس دايخ كتير وحاسس راسي رح ينفجر

مايا : حبيبي خليني حس حرارتك

قربت شفايفا على جبينو باستو شوي شوي .. رفعت حالا شافتو عم يضحك

مايا : شبك ليش عم تضحك ؟

ربيع : ازا كنت تعبان فأنا هلأ احسن انسان بالعالم لك انا طبت ما فيني شي

مايا : هههههه الحرارة احسن شي قياسا بالتم ازا ما عنا ميزان ونحنا ما عنا ميزان لهيك حسيت حرارتك بتمي لأنه بيعطي درجة الحرارة المزبوطة

شدا لعندو ولف ايدو ورا راسا وصار يمرر اصابعو بشعراتا

ربيع : ازا متت بتزعلي ؟

مايا : ربيع بلا هيك حكي بتعرفني ما بحبو .. الله يخليلي ياك يا قلبي وما يحرمني منك ابدا

نايا : مايا وين صافنة ؟

مايا : نايا .. اقرأي شو كتبلي .. وحظرني

نايا : ( نزلت دمعتا وضمتا ) تعالي .. لا تبكي كلشي رح يكون منيح ..

مايا : انتي بتعرفي شي ؟

نايا : اي بعرف انو مريض بس ما حبيت خبرك

مايا : شو معو ؟ خبريني مشان الله

نايا : اتطلعي فيني ( مسكت وش مايا بإيديها واتطلعت بعيونا ) لا تبكي ( مسحتلا دمعتا ) ربيع بحاجتك روحي لعندو .. ما خانك ولا بيعرف يخونك .. وكلشي كان تدبير من جارتك .. هو كان يطلع من الشركة بكير مشان يدعي الله يشفيه بالمسجد .. ويوم العطلة كان عندو فحوصات بمخبر رفيقو .. يعني ما عمل شي ابدا .. لا تظلميه ارجعيلو وابقي جنبو ولا تتركي

كانت عم تحكي معا و مايا تهز براسا وتبكي ..

مايا : شو معو ؟

نايا : بس تروحي لعندو اسأليه .. بس اوعك تقسي عليه .. هو عمل كلشي مشانك انتي لأنه بيحبك وما بدو تزعلي .. كوني قوية

تنهدت مايا بوجع وبكت بصوت عالي ..

مايا : خبري ابي يجي ياخدني على بيتي

اخدت مايا بناتا ورجعت على بيتا .. دقت الباب قام ربيع فتح الباب وبس شافا تفاجئ .. تلبك ما عرف يحكي

مايا : ادخلو حبيباتي بوسو البابا وروحو على غرفتكن لحتى ناديلكن

ربيع : مايا ؟ انتي رجعتي ؟

ضمتو مايا وصارت تبكي ..

مايا : ليش فيني استغني عنك انا ؟ فيني اتخلى عنك انا ؟ انت كل حياتي انت عمري .. بس لحظة وبرجع

تركتو وطلعت لعند نجوى دقت الباب بعصبية ..

نجوى : مايا ؟؟ الحمد لله عسلامتك

مايا : ممممم الله يسلمني منك ومن اشكالك ويبعدكن عني وعن بيتي وجوزي وبناتي .. بدك تفرقي بيني وبين جوزي يا حقيرة ؟

نجوى : شو عم تحكي انتي انا ما بعمل هيك شي

مايا : مممم .. تحكي وتعترفي ليش عملتي هيك ولا جيب جوزك واهلك يفهموني شو قصتك ؟؟ ليكي هويتك معي ومو بس معي ومع اختي يعني لا تفكري تكزبي بحرف معي ادلة وتسجيلات صوت على كييييف كيفك

نجوى : ....... اي انا كنت غار منك ومن بناتك اي انا بغار من تعامل جوزك معك ليش بيدللك هيك وجوزي من السنة للسنة بيقلي حبيبتي ؟؟ ليش اه احكيلي ليش ؟

مايا : شفتي ما احلاكي وانتي عم تعترفي انك خنزيرة .. تفووووووو عليكي يا حيوانة تفووووو .. بتعرفي ازا لمحتك عم تطلعي على جوزي او تحكي معو ؟ رح تندمي .. لسانك هاد رح قصو وطعميكي ياه تفوو

اتطلعت عليها بقرف ونزلت لبيتا .. شافت ربيع بعدو مصدوم انها رجعت .. صافن وعم يفكر

مايا : يعني صفنتك هاي شو ؟ مبسوط لأنك شفتني ولا لا ؟ بدك ارجع عند اهلي كنت مرتاح ؟؟

ربيع : مبسوط لأني شفتك .. بس فعلا المعادلة صعبة !

مايا : صعبة .. بس مو مستحيلة

قربت لعندو قعدت على ركبتا وسندت ايديها على رجليه واتطلعت بعيونو ..

مايا : انا معك .. ما في شي صعب ولا في شي مستحيل .. شو هي هالمعادلة الصعبة ؟

ربيع : قلبك قلب طفلة .. تتحملي عذابي ومرضي ليش ؟ وازا طبت وهالشي مستحيل رح تشكي فيني وما رح نعيش مرتاحين لأنه الثقة بيناتنا انهزت

مايا : لا .. مين قال ؟ انا عرفت كلشي وهلأ طلعت لنجوى مسحت فيها الأرض هي سبب كلشي نحنا فيه حتى ولادتي المبكرة بسببا .. وانا جيت لهون مشان نلاقي حل للمعادلة سوا .. انا وانت + بناتنا + الأمل بالله = فرح وسعادة ابدية

بعد نص ساعة ..

مايا : حبيبي شو معك انت ؟

ربيع : ما خبرتك نايا ؟

مايا : لا

ربيع : معي ( غص بدمعتو ومسح وشو بإيديه ) سرطان دم

بس سمعت مايا كلمة سرطان دم .. حست قلبا وجعا و نفسا ضاق بس ما بينت شي .. حاولت تسيطر عالرجفة يلي بصوتا

مايا : رح نتعامل معو متل اي مرض بيحتاج علاج .. رح نروح عمشفى وانت رح تبلش علاج وانا رح بلش ادعيلك وشوف كيف الثقة بالله رح تخليك تطيب ويطلع المرض كلو منك

ربيع : علاج ؟ رح اتعب و ...

مايا : هسسسسس انا معك .. رح ضل معك .. ورح تعيش ونربي بناتنا سوا .. بس قول يا رب

ربيع : .....

مايا : قول ياااااارب

ربيع : يااااااااااااااااارب

بعد يومين بلش ربيع بالعلاج الكيماوي .. و مايا ما عاد فارقت سجادة صلاتا .. وعلى طول تدعي ربنا يشفيه .. وتبكي بحرقة ..

بعد 8 شهور ....

مايا : يلا حبيبي اتصل برفيقك بدي اعرف نتيجة التحليل

ربيع : تصدقي خايف .. خايف الجواب ما يعجبك .. خايف تزعلي وتبكي وتنقهري

مايا : غمض عيونك لكن

ربيع : ليش بالله ؟

مايا : غمضن بس

غمض ربيع عيونو وتنهد وابتسم
ابتسامة هادية ..

مايا : تيرارارا .. هاااي النتائج راح ابي جابا من المخبر اليوم

ربيع : وليش مبسوطة ؟ ( فتح عيونو على اخرن ) مايا انا طبت ؟ احكيلي انا طبت شي ؟؟

مايا : اي اي لك رفيقك قال لأبي الدم ما في اي مرض .. ولا كأنو عمرو صار معك شي

ربيع : عم تمزحي ما ؟

مايا : لأ والله اتصل برفيقك واسألو ازا بدك

ربيع : ( يبكي ) الحمد لله يا رب الحمد لله

بعد يومين ...

ربيع : يلا مايا خدي اغراضك وارجعي لعند اهلك .. ما بيلزمني مرتي تشك فيني وأي حد يلعبلا بعقلاتا ويخليها تقلي خاين .. ما في ثقة بيناتنا ومعادلة الحب بدون ثقة مستحيل تنحل

مايا : ربيع بس انا ...

ربيع : شو عم قول ؟ نفذي

مايا : لهالدرجة المعادلة صعبة ؟ وما بتنحل !

ربيع : اي

قامت مايا والدموع عم تملي عيونا .. مشان تاخد اغراضا وتروح لعند اهلا

ربيع : بس ليكي .. يعني ازا بستيني رح تنحل المعادلة بسرعة

مايا : ( اتطلعت فيه وضحكت وركضت عليه وضمتو ) بحبك بحبك بحبك الله يخليلنا ياك وما يحرمنا منك

ربيع : وين البوسة ؟ لسا ما انحلت المعادلة بوسيني هون ( اشرلا على خدو )

مايا : وهيك انحلت ؟

ربيع : اي خلص .. نحنا ما بنستغني عن بعض .. نحنا انخلقنا لبعض يا مجنونتي الحلوة

#انتهت
قصة قصيرة: #معادلة_صعبة قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅმძ3Һa
بـدايـة الـقـصـة..🌺
هدول شوي من القصص الموجودة بالقناة
اضغطوا عالقصة واستنوا تطلعلكن ❤️🌹"
قصة اليوم: #عالم_اخر

قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa

#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر

الجزء الاول+الثاني +الثالث
__________قبل 3سنين_________
فتحت عيوني و ضرب الضو يلي فوق بنص عيني حاولت حرك شفافي وكانو كتيير ناشفين حركت ايدي بتعب ليعرفو اني صحيت
اجت اختي لعندي وضحكت ضحكه : ماما صحيت ....نورا صحيت
ركضت امي لعندي وحضنتتي ماكنت عم حس باسفل بطني من كتر الوجع كانو القطب كتير عم يجعوني وينئزو علي
ناولتني اختي كاسه المي وساعدتني لقوم واشربها جلست وشربت اول رشفه حسيت حالي ارتويت وكاني اول مره بحياتي بشرب مي
نورا بتعب : ماما ....وينو
امي: هههههههه شبك مستعجله
نورا: بدي شوفو
امي: ياروحي انتي هو بلحضانه
نورا: طيب خليهن يجيبو كتير حابه اني شوفو واحملو بين ايدي
امي: نوارتي امي الولد فيه معو شويه شويه مشاكل منشا...
نورا: شووو...مشاكل شو امي
امي: حبيبتي اهدي مافي شي بيخوف كل القصه انو فيه شوبه مشاكل بلتنفس عندو
نورا: امي. شبو في شي الولد اه هلق بدي شوفه اللله يوفقك خليني شووفه بس شويه ...امييي لا تغلولي قلبي
انفتح الباب وفات الدكتور والممرضه
الدكتور: الحمدلله على السلامه مدام نورا
نورا: الله يسلمك......دكتور ابني فيو شي احكي ولا تخبي عني امانه.
الدكتور: ولا يهمك مدام نورا الولد وقت اجا معو شويه مشاكل بلتنفس بس ولا يهمك بلحضانه عم يهتمو فيه ويراعو
وخلق مافينا نطلعو ليتحسن نطري
نورا:طيب خدوني لعندو بشوفه من ورا البلور ...
اتطلع الدكتو ربلممرضه باستغراب والتفت لعندي
الدكتور:بس يا مدام وضعك مو مناسب لتقدري تقومي القطب لسه جداد واذا قمتي يمكن يفكو وبدنا نفوت بسين وجيم
نورا: ليش انا كمان عندي مشاكل بلتنفس يعني ليكن متل القرده سمى الله علي والقطب مارح يصرلن شي
ضحك الدكتور ضحكه طويله ومارد علي
وتحت اصراري والحاحي على اهلي وعلى الدكتور قبلو ياخدوني بس بصعووبه
فاتت للمرضه وجايبه كرسي متحرك ليحطوني فيه ...
قمت من تختي وبصعوبه كبيييره قدرت قاوم الوجع بس الحماس الفرحه والسعاده يلي كانت غامرتني اقوى من ستين وجع
اخدوني للغرفه يلي كان فيها ابني ..وقفت ورا القزار وانا عم شوفو كيف خجمو الصغيير قاعد بتخت اكبر منو
كان نايم متل الملائكه ....كان نفسي رووح وحمللو وحطو على صدري ...شعور الامومه المزروع فيني وهاد الحنان والشعورو الغمره ودقات القلب يلي بتدق لالو ....يلي على كتفك ....كانت قد الدنيا بلنسبه الي
___________حاضرا___________
سكرت الالبوم الصور وتنهدت تنهيده وجع .....
بعد ساعتين وانا غرقانه بلذكريات يلي من 3 سنين شلون بتمرق وبتحس حالك غرقاان فييها
نورا: ياريت ترجع صغير ياريت بس ....
ماتعذبني هلعذاب هاد اخخخ
قمت من مكاني ورحت على الغرفه فتحت الباب شوي شوي وتطلعت عليه كيف كان نايم كان متل اول مره شغتو بلحضانه ...يالله شوووو بتفررق هديك عن هيي
رحت على غرفتي وتسطحت عتختي ونمت لاني كنت تعبانه كتييير. اليوم كنت عم افعي من مكان لمكان منشان فارس ....اووف
تاني يوم ففت علمنبه الساعه 10 الصبح قمت جهزت القهوة وركنت البيت لان كان منكوت شوي بعد الساعه اجت الدكتوره ناريمان على الموعد يلي متفقين عليه نحنا
ناريمان: كيفك اليوووم ؟؟؟
نوارا; اخخخ شو بدي قلك لقلك عم افطس ومافي اي تغيير لك بس بدي افهم شو اعمل شوووو اعمل
بلشت تهر دموعي لااراديا قامت ولفتني وبلشت تخفف عني
ناريمان: لااا مابصير هييك بدك تكوني ضعيفه من اولها هيك مارح نستفاد شي بدك تقوي بدك تقوي مو منشانك منشان ابنك
نورا: لك كيييف كيف مافي شي ماساويتو وماطلع نتيجه لك انا عم انهاااار عم انهااااار من جوا وقت شوفو متل الورده عم يروح مني ....لك انا ططلعت رووحي لحتى حملتو بين ايدي حتى سند ماعندي ....امي الله يرحمها كانت كل حياااتي ...سندي واختي تركتني وماعاد سئلت عني ولا. عن ابني شو بدي ساوي شووو
ناريمان: لاااا انا جنبك ورح ضل جنبك لحتى تخلصي من هلكابووس وابنك رح يرجع متل اول بس بدي مساعده منك مسااعده كتيير صغيره بدي ياكي تدعمييي لابنك معنويا بدي تكوني الو متل لعبتو يلي بيحملها بين ايدي ويلي كانت سبب يلي هوي في هلق ايي
مسحت دموعي واخدت نفس.و قمت غسلت وشي ورجعت لعند ناريمان لنكمل موضعونا ونشتغل عليه