#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الواحد_والعشرون_والأخير ....

سراج: شو حبييي .. مبسوطة
جوليا: لا ..انا طايرة م̷ـــِْن الفرح ..

قربت سارة منهم وعيونها بتلاحق مراد .. واصطدمت فيهن ..
جوليا: مدام سارة طلعي ادامك
سارة :يي بعتزر ..
سراج: نيالو يلي اخدلك عقلك ..
خجلت سارة ورفعت خصلات شعرها لورا ..:خلصنا بقئ سراج
سراج: ماحكيتيلي شو ٱڅڑ الاخبار؟
سارة: حاسة فِيَھ انجذاب .. وو..
سراج:وو شو ..احكي لٱ تخافي انا اخ ديمقراطي ..
ابتسمت وحكت وعيونها معلقين علئ مراد ... :شكلا اختك غرقت بالغرام ..
جوليا «بعدم فهم »:اخ! !! اختك؟ ؟؟ غرقت بالغرام ..لٱ الشغلة صار بدها فنجان قهوة واعدة مرتبة ..
سارة: اي ليش لأ ... رح احكيلك .. بس خلينا بالاول نودي العصير للولاد هونيك
سراج: معناتا رايح وقف مع الشباب ..

راحو سارة وجوليا واجتمعو حواليهم الولاد عالطاولة .. وبلشت جوليا تسكب وسارة تعطي الولاد ..
بلشو الاولاد يدفشو بعض لحتا انكبت كاسة العصير عوحدة م̷ـــِْن البنات ..
سارة: يي لَيــِْـِْش. هيك ياولاد ..شوفو شو عملتو برفيقتكن ..
بلشت البُـنًتٍ تبكي وتحكي. :هاد الفستان جديد .. الًيَوُمًِ لبستو اول لبسة
حزنت عليها سارة وراحت لعندا وضمتها..:لاتزعلي والله رح جبلك احلا منو .. يلا تعالي هلأ نروح نبدلو ..
مسكت سارة ايد البُـنًتٍ ودخلت فيها لجوة المبنئ ولحقتها جوليا بعد شوي ..

وبعد شوي دخل عالمبنئ وليد اللي كان متخفي بتياب عامل النظافة وحمل بيدون كاز وبلش يرشقو هون وهون وبالممرات .. متناسي كل الاطفال والناس الموجودين ..
ابتسم بخبث وطلع كبريتة وشغلها وحكا م̷ـــِْن بين سنانو ..:خلينا نولع هالحفلة شوي ..
ورما الكبريتة عالأرض لتنتشر النار بسرعة ...

وبالغرفة ...
جوليا: اي مدام سارة حكيلي مين هالعاشق الولهان؟ليكون طليقك!!
سارة: ڵـڱ لٱ فادي اتزوج وسافر ..•اللّـہ̣̥ ييسرلو ..
جوليا: لَـگِنْ مين ازا مو السيد فادي ولا سراج! !
سارة«وهي بتلبس البُـنًتٍ »: شخص عرفتو م̷ـــِْن زمان ..بس للاسف ماكان فِيَھ اصطدام بيناتنا لحتا نتعرف علئ بعض .. بس لما عرفتو سدقيني نساني كلشي عشتو قبل ..
جوليا: ومين هالشخص يلي نساكي ..بعرفو انا شي؟
هزت سارة براسها وحكت: اي .. مراد ..
جوليا: عنجد السيد مراد ماغيرو!
سارة: اي والله ..
جوليا: اي والله خير ما اخترتي .. بالفعل السيد مراد مافي منو ... ياارب يكون بحبك متل مابتحبي انتي ..
سارة: حاسة انو بحبني ..نظراتو الي بتأكدلي هالشي ..
جوليا«ابتسمت »:شو رايك نخلي يبادر ويعترف بالاول
سارة: كيف؟
جوليا: اسمعي بخلي سراج يـ ....
وفجأة سكتت جوليا وعقدت حواجبها.
سارة: شبك جوليا؟
جوليا: شامة ريحة غريبة؟
سارة: مممم مبلا ريحة شو ياترئ؟
جوليا: مابعرف رايحة شو .. رايحة شوف وراجعتلك ..

طلعت جوليا م̷ـــِْن الغرفة وكانت ماشية بالممر وكل ما بتقرب خطوة الريحة بتقوئ لحتا شافت دخان عم يتصاعد م̷ـــِْن عالدرج .. ركدت ووقفت عراس الدرج لتنصدم بألسنة النار يلي عم تلتهم الطابق الأول ..

اما برا كان الوضع مستنفر وبس شافو الحريق عطول رنو عالاطفاء ..
ساري: ڵـڱ شو سبب الحريييق
مراد: •اللّـہ̣̥ اعلم .. عكل حال نحنا بعدنا كل الاطفال وبنحمد •اللّـہ̣̥ انو مافي حدا بالمبنئ ..يمكن الاطفائية تتأخر شوي لهيك يمكن ينتشر الحريق بكل المبنئ خلال دقائق .. بفضل تروحو انتو كمان ساري ..
كان سراج بيتلفت حواليه وهو بيدور علئ جوليا ..
سراج: جوليا ..
التفتو عليه كلهم
ساري: شو قلت؟
سراج: جوليا مو مبينة.. خايف تكون جوا ..

حمل مراد اللاسلكي وحكا فِيَھ بسرعة: يا ابني جيب الدعم كلو لقدام المبنئ ..

رن تلفون سراج وبس شاف اسم جوليا رد فورا: انتي وينك ؟
كانت جوليا عم تسعل وتمشي .. :انا ..انا جوا بـ بالطابق التاني وسارة جوا ..مـ ما ماقدرت ارجعلا النار عم تلتهم باب الغرفة .. سـ سراج ساعدنا ..
انصدم سراج وبدون وعي صرخ: ڵـڱ شوو عم تعملووو انَـْتي وسارة جواااااا
جوليا «نزلت دموعها »:مشان •اللّـہ̣̥ سراج فِيَھ ولاد هون. وانا ..انا كتير خايفة ..
مراد: سارة جوا ؟
سراج: اي وجوليا وفي ولاد كمان ..
انصدمو الكل واتطلعو ناحية مراد يلي بلمح البصر قدر يقتحم النار ويفوت ..
قيصر: لككك هاد مجنون ..فات م̷ـــِْن بين النار ..

دمعو عيون سراج وهو براقب النار وهي بتطلع م̷ـــِْن الشبابيك وبتلتهم الباب الكبير ..
سراج «بألبو »:لااا مستحيل آخسّـٌـٌ ـٌرگ هالمرة كمان .. مستحيييل ..

بلش يمشي بخطوات بطيئة لقدام .. وفجأة اتسرعت خطواتو ليركض ويفوت بعد مراد مباشرة ..
انتبهت عليه قمر وصرخت :اخيييي سراااج ..لاااتفوووت ..
التفتو كلهم بالصدمة ومالقو سراج بينهم .. اتوسعت عيون ساري وغرقو دموع ..
وصرخ: سراااج ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثامن_عشر ....

كانت اعدة عم تدرس لما سمعت رجة تلفونها وحملتو .. اتوسعت ضحكتها بس شافت رقم أخوها وليد ..
ردت: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍن اخي ..
وليد: كيفك عرق الورد ..
وردة: زعلانة مـڼـڱ ..
وليد: ڵـهٍ لَيــِْـِْش.، ؟
وردة: مو علئ اساس نتقابل... لٱ وبطلت تبين ولا ترن كمان
وليد: والله كنت مٍشًغوٍلً .. والشغل كان لفوق راسي
وردة: اي ازا هيك مو مشكلة ..بس ايمت بدي شوفك؟
وليد: انا هلأ مسافر لمنطقة بعيدة .. بس اجي بحاكيكي وبشوفك ..
وردة: وليد بدي اسألك
وليد: اي اختي
وردة «بتردد »:هلأ رنا معك شي!
وليد: رنا! !لَيــِْـِْش. وينها الغضيبة؟
وردة: اه ..يعني مو معك؟
وليد: وردة شو صاير؟ وينا اختك؟
وردة «بحزن »:م̷ـــِْن فترة اتخانقت مع حلا وتركت البيت ..ومن يومها معد عرفنا عنها شي
وليد «عقد حواجبو وشد عقبضة ايدو »:هربت يعني! !
وردة: مابعرف ..
وليد: طيب مو مشكلة .. سكري هلأ وديري بالك علئ حالك انتي

سكرت وردة الخط بعد ماولعت نار الغضب بألب وليد ..
وليد: هربت لَـگِنْ! ! اي شوو عليه فلتي قد مابدك ..انا بعرف كيف صيدك يا *****

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم الصبح وصل سراج بسيارتو عالشركة .. نزل ودخل عالشركة .. واول مادخل بلشت عيون الموظفين تلاحقو وهمسهن يزيد .. حس حالو عامل شي كبير م̷ـــِْن نظراتهن الغريبة. . سارع بخطواتو علئ مكتبو لحتا يتجنبهن .. وهوة ماشي بالكوريدور بخطوات سريعة وعيونو بالأرض ..طلعت جوليا م̷ـــِْن مكتبها وهي حاملة اوراق وعم اتطلع فيهم واصطدمو ببعض ..

رفعت جوليا راسها واتفاجأة فِيَھ .. كان ماسكها م̷ـــِْن كتافها وبعدا لازقة فِيَھ .. كان حالو م̷ـــِْن حالها وماتخيل م̷ـــِْن بين كل الموظفين يصطدم فيها الها بالذات .. الشخص الوحيد اللي كان مقرر يتجنب شوفتو بالشركة ..
ضلو فترة صافنين بعيون بعض وبعدن متفاجأين .. القلوب بتخفق بقوة ونظرات الشوق زادت عن آخر مرة شافو بعض فيها ..

أخيرا حست جوليا علئ حالها واتفلتت منو وبعدت خطوة لورا..
جوليا:اسفة ماكنت منتبهة...
سراج :مو مشكلة ..
رجعت اتمالكت حالها وكفت طريقها متجاوزتو .. اما سراج ضل واقف شوي والتفت عليها وضل يراقبها وهي ماشية بخطوات سريعة وكأنها كانت بتهرب منو .. لحتا اختفت عن أنظارو ..
سراج: بالظاهر رح نتصادم كتير ..
رجع مشي وكمل طريقو علئ مكتبو ..

أعد ورا مكتبو وبلش يتلفت حواليه .. كان حاسس بالضيق وألبو مو مرتاح ... مسك ملف وفتحو ورجع سكرو بسرعة وأخد نفس طويل ..
سراج: مالي نفس علئ شي ..

سمع صوت رنة جوالو .. طلعو م̷ـــِْن جيبو واتفاجأ برقم غياث ..
مسح وجهو وفتح خط : اهلين غياث بيك ..
غياث : كيفك سراج...
سراج : الحمد لله.. طمني كيف صارت ساره ؟
غياث. : .......

سكت غياث وحس سراج انه في شي مو طبيعي
سراج «بإستفهام»: في شي غياث بيك ؟
غياث : ساره مالها اثر سراج .. فتلت عليها الدنيا...
سراج : يمكن عند حدا من قرايبكم او وحده من رفقاتا..
غياث : ماخليت حدا ماسألته .. ومالي غيرك لاعرف بنتي وينها ..

انصدم سراج من كلام غياث الصريح وبقي محتفظ بهدوئه ليتابع غياث كلامه ..

غياث : بدي منك تتصل فيها من رقمك هي اكيد وقت تشوف رقمك رح ترد ..
سراج «بتوتر »: ياريت تعفيني غياث بيك .. ساره زودتها وو...و جرصتني بالشركه وخلتني علكه بتم الموظفين… صرت امشي بالشركه حس بعيونهم بتلاحقني وبيتهامزو عليي بسبب الشي اللي صار ..
رد غياث برجاء : بترجاك سراج اعتبره طلب شخصي… حط حالك محلي وحس فيي الله يخليك .. مالي غيرك يا ابني لحتى لاقي بنتي ..
كلماته الممزوجه بالقلق والخوف بتلامس قلب سراج وفجأه بتلمع براسه فكره ..

سراج : طيب سيد غياث رح اتصل فيها وازا ردت فورا بطمنك ..
غياث : شكرا كتير مارح انسالك هالمعروف
سراج : ولو بدنا خدمه تحرز ..

سكر سراج الخط وهو عم يحك دقنه بتفكير .. واخيرا عقد النيه وقلب بين الارقام وبيطلب ساره ..

بهالوقت كانت ساره قاعده عشط البحر وماده اجريها قدامها وهي مستنده على عامود الشمسيه ... وبتلمح جوالها بيضوي ب اسم سراج

بترفع الجوال ب ايدين مرتجفه وبتهمس… :سراج !! معقول .. ..

شي جواتها ماخلاها ترد من اول مره بس سراج ضل مصمم واتصل من جديد لترد اخيرا بعد الاتصال الرابع ...

ساره : شو بدك سراج ؟
سراج : انتي وين ساره. !! ابوكي قالب الدنيا عليكي ...
ساره : كتير بيهمك وين يكون ؟
سراج «اتنهد»: ليكي ساره انا اتصلت فيكي لاني حابب شوفك ..
ساره«اتفاجأة » : تشوفني !!
سراج : اي لازم نقعد على انفراد ونحكي ..
ساره : الظاهر نسيت شي كلمه قاسيه وبدك تقلي ياها ..!
سراج : ابدا ساره انا بجد محتاج احكي معك ..

فرفح قلب ساره وبان على ثغرها ابتسامه ناعمه .
ساره : لكن هلأ ببعتلك عنواني بمسج ..
سراج : تمام.
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثامن ....

انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
عبس مراد وانصدم بس شاف سيرين رجعت لورا بخطوات ثابتة وفردت ايديها و رمت حالها م̷ـــِْن عحفة الجبل عالبحر ...
صرخ: مجنووووونة ..
ركض عند الحفة ليشوفها لكنها كانت مختفيه تماما بالبحر ..

احساس بالخيبة حس فِيَھ بهديك اللحظة ..لحظة رمت حالها عالموت لحتا ما تنسجن وتتعاقب على اعمالها واجرامها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

خلونا نقطع عليكم الاثاره شوي ونروح لنيويورك بـ أمريكا ...

كانت ساره اعده بكل ثقه ادام الدكتوره ايملي وجوليا اعده عالكرسي اللي قبالها ..

ساره: متى ستبدأين بعملية شفط الدهون حضرة الطبيبه ؟
ايملي: سنبدأ من الغد واريدك ان تطمئني ستكون مثل الصوره التي ارفقتها بالملف عدا انها تحتاج لعمليه صغيره للانف حتى يكون التطابق 100٪
ساره: وكم تحتاجين من الوقت لتنهي عملية شفط الدهون ؟
الدكتوره: شهرين ..
ساره: سأوكل اليكي هذا الامر وانا على يقين انك طبيبه ماهره وتتقنين عملك
ايملي: هذا من لطفك سيده ساره
ساره: حسنا سأذهب الان واترك لك الفتاه قومي بنحتها كما يجب ..
ايملي: هههه اوك

اطلعت ساره ناح جوليا اللي كانت بتابع حديثهم بصمت ..

ساره: انا رح اتركك هون ورح شق عليكي كل اسبوع
جوليا: عفوا بس شو بالنسبه لعملية بابا ؟
ساره: اي صح استني لحظه ..

فتحت ساره شنتتها وتناولت ورقه وعطتها لجوليا

ساره: هاد وصل حواله انبعتت اليوم الصبح لاهلك... اعتقد انا وفيت بوعدي
جوليا: شكرا كتير وان شاءالله رح سددك المبلغ بس ارجع عالبلد ..
ساره «بخبث»: انا مابدي ترديلي شي اعتقد نحنا بيناتنا اتفاق واتفاقنا كان واضح من البدايه
جوليا: بس انا ما بعرف شو المطلوب مني تحديدا
ساره: بس تكوني جاهزه رح تعرفي كل شي.. هلأ ركزيلي مع الدكتوره وبس مفهوم
جوليا: مفهوم ؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قسم الاسعاف بالمشفئ كلو كان مستنفر م̷ـــِْن أطباء وممرضين بس كرمال يأنقذو حياة مهاب ..
التوتر باين والقلوب مشغولة .. طلعو مراد وقيصر وهنن حاطين قطنة عالوريد عندن ..

سراج «بلهفة »:شو صار؟
مراد: شالولو الرصاصة واتبرعتلو بالدم بس مو كافي ..مهاب نزف كتير ..
سراج «سند ضهرو عالحيط »:كلو بسببنا .. لككك ااخ ياادارين شو عملت اختك فينا ..
ساري: اصلا لْـۆ دارين كانت عايشة مستحيل قبلت بهالوضع ..
قيصر: المهم خلصنا ‌‏منـِْهـِْا بالاخر .. وللا شو رأيك سيد مراد ..
مراد«صفن للحظة »:اي المهم خلصنا ..«وبألبو »خلصنا؟ ياترئ نحنا عنجد خلصنا ..؟

وفجأة سمعو اصوات جاي م̷ـــِْن بعيد ..التفتو ليشوفو ليال وحلا وقمر ورنا وام سراج جايين اتجاههم ودموعهم علئ عرض خدودهم..
ساري: شو هاد ! مين خبرهم بمكانا؟
سراج «غمض عيونو ومسح وجهو »:قمررر

ليال اول ماشافت بنتها ركدت عليها وضمتها وهي عم تبكي... :ياعمممري شو خفت عليكي ..«بعدت عنها وبلشت تتفحصها »:صرلك شي؟ حدا عملك شيي
ايلا: لٱ ماما انا منيحة ..
اتطلعت عجنبا واول ماشافت شادي ضمتو مع بنتا بقوة ..
ليال: ياااا •اللّـہ̣̥ كنت رح موت خوف عليكون ياعمري انتو ..
حلا: الحمدلله ياربي ..بس مزال مافيون الولاد شي ..انتو شو عم تعملو هون؟

اتطلع سراج بـ قمر وعرف انو بعدن ماعرفو انو مهاب اتقوص ..

وقفت ليال وبلشت اتطلع بوجوهن وقربت علئ ساري ومسكت فِيَھ ..
ليال: وينو مهاب؟
ساري «غص وماعرف شو يحكي »:...
ليال «نزلت دموعها »:احكووو سرراج احكي اخي وينو جوزي؟
سراج: طولي بالك ليال .. مهاب اجتو رصاصة طايشة و...
ليال «بصدمة »:رصاصةةة .. وليي عليي عليك ياامهااب .. •اللّـہ̣̥ يكسر ايديكي ياسيرين
ساري: اهدي اختي ..لاتخافي مهاب رح يقوم ‌‏منـِْهـِْا بالسلامة
ليال «بتبكي »:بدي شوفووو
سراج: بس يطلع الدكتور ويطمنا عليه ..

بعد شوي طلع الدكتور ليندفعو الكل لعندو ..
ليال: طمنا دكتور ..
الدكتور: نحنا عملنا كل جهدنا لحتا قدرنا نشيل الرصاصة م̷ـــِْن ضهرو .. مع انها كانت مستقرة بمكان حساس بجنب العامود الفقري ..
سراج: بالمختصر دكتور .. بقوم بالسلامة؟
الدكتور: بنقول انشالله ..
ساري: ايمت بنقدر نشوفو؟
الدكتور :حاليا حطينا بالعناية المركزة لنتابع حالتو ويضل تٌَحَـتْ مراقبتنا 24 ساعة علئ اقل تقدير لبين مايتعدا مرحلة الخطر ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_العشرون_....

اما سراج شاف جوليا اعدة وحاطة منديل عركبتها .. قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وسالها: صرلك شي ..
جوليا «رفعت راسها »:اه ..لٱ بس جرح بسيط بركبتي ..
سراج :ملاحظة م̷ـــِْن لما اشتغلتي عنا والحوادث ملازمتك ..
جوليا: مو مشكلة .. اللي كاتبو •اللّـہ̣̥ رح يصير ..
سراج: بتحبي .. وصلك؟
رفعت راسها: لٱ مافي داعي .. بروح لحالي ..
وقفت واتعدتو واستوقفها صوتو وهو بيحكي ..:شكرا الك
رجعت التفتت وسالتو: عشو؟
سراج: انك .. انك دافعتي عني ووقفتي بوجه رنا ..
ابتسمت جوليا وقربت منو: ... مع انها بتدرس حقوق بس ماقدرت تجاوبني او تطعن بكلامي ..بتعرف لَيــِْـِْش.؟
سراج: لَيــِْـِْش.؟
جوليا: لأنها بتعرف تماما انو كلامها وادعائها غلط .. وانا حكيت الحقيقة بس .. بالازن ..

اما ساري رن تلفونو وشاف الرقم الخاص .. اتوسعو عيونو و رد: الو ..
وليد: انشالله تكون عجبك الجو يلي عملتلك اياه بالحفلة ..
ساري: وليد انتة بتعرف انك موقدي
وليد: لٱ انتة يلي مو قدي .. بعلامة القلق اللي عملتلك اياه هلأ ..اعتبر اللي صار مجرد تصبيرة واحكيلو لاخوك سراج جاييك الدور ياكلب ..

سكر وليد الخط اما ساري فقد اعصابو ومسك الجوال ورماه بعصبية عالارض قدام العالم لحتا راح مليون شقفة ..
ليال: شبك اخي ..
ساري: نحننااااا ايمت بدنا نخلص ..
مراد: مين حكا معك
ساري: هاد وليد الحيوان. .
مراد: وشو حكالك ؟

سكت ساري واتطلع علئ سراج ...

(ساري: شو احكي ..انو هالمرة اجا دور سراج لياخد نصيبو م̷ـــِْن يلي اكلتو انا زمان .. بس لااا .. متل ماسراج حماني م̷ـــِْن بطش سيرين انا رح احميه م̷ـــِْن وليد وحتئ لْـۆ كلفني هالشي حياتي بحالها ...)

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجع ساري عالبيت ووجهو مابيتفسر .. فات علئ غرفتو وشلح جاكيت البدلة وحلحل كرافتو وشلحها ورماهن عالتخت . لاحظت عليه حلا انو مو ټمـٱمـ ..
حلا: شبك حبيبي؟
ساري: مافي شي حلا ..
حلا: بس انتة مو طبيعي ..اكيد صاير معك شي
ساري: هو سؤال .. انتي متأكدة انو رنا ووليد اخواتك م̷ـــِْن امك وابووكي؟
اتفاجأة حلا وفتحت عيونها عآخرهم ..
حلا: شو صار ..
اعد ساري وحكالا كلشي صار لتنصدم حلا وتبكي م̷ـــِْن قهرها..
ساري: لاتبكي حلا .. انتي مو ذنبك
حلا: بس ياي عملو هيك اخواتي..
ساري «قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وغمرها »:بس انتي موشبههون .. انتي اطيب بني ادم عرفتو بحياتي .. انتي مرتي وحبيبتي وعمري كلو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم الصبح .. م̷ـــِْن بعد ما طلعت م̷ـــِْن البيت ..كانت راكبة بالتكسي وماعارفة وين تروح بحالها .. دموعها بينزلو شلال على خدودها وعم تلعن غبائها يلي خلاها توثق بـ فادي كل هالثقة يلي خلتو يستغلها ويستغل عدم اهتمام سراج الها ويحصل على انتقامو م̷ـــِْن سراج ..
شوفير التكسي: يعني ماقلتيلي يا انسة وين اوديكي؟
رنا: خليك ماشي لقدام ..

سمعت صوت رنة جوالها.. حملتو وبس شافت اسم فادي فصلتو ..بس فادي ما يأس وضل يرنلها لحتا بالنهاية ردت ..:شوو لسا بدك؟
فادي: وينك انتي؟ .. مريت عالببت مالقيتك
رنا: انا تركت البيت فادي ..معد بدي مـڼـڱ شي
فادي: رنا اهدي واحكيلي وينك .. بترجاكي لاتعملي فيني هيك واسمعيني بالاول
رنا «بتبكي » انا بالتكسي
فادي : وين صرتي بالضبط
رنا : بحد البحر ع الكورنيش
فادي : انزلي فورا وانا خلال دقيقتين بكون عندك
نزلت من التكسي ومشت بإتجاه البحر ووقفت بمحاذاة صخره عاليه… نزلت عيونها لتحت لتشوف موج البحر الثائر عم يتلاطم بقوه وكأنه عم يترجم الشعور يلي كانت حاسه فيه بهديك اللحظه

ضلت واقفه مكانها بهدوء لحتى حست عحدا وقف وراها مباشره

غمضت عيونها بقهر بعد ماتسلل عطره لانفاسها وحكت بإنكسار واضح

رنا : لهدرجه كنت غبيه وساذجه
فادي «فتلها عليه لتلتقي عيونهم وهمس »: لا رنا انتي مو غبيه ولا ساذجه انا فعلا حبيتك
رنا : حبيتني لحتى تخليني اكره سراج .. ازا بتفكر اني حبيته بتكون غلطان انا يمكن انشديت لشخصيته .. بس لما قربت منه حسيت اديش المسافه بعيده بيناتنا وكنت رح اتركه بدون ماتعمل هالتمثليه السخيفه ..
رد فادي بحزم : لك مااااكنت عم مثل رنا .. اقسم بالله ماكنت عم مثل .. يمكن صح بالبدايه كان هدفي اخرب حياة سراج متل ماخرب حياتي بس بعدين اكتشفت انه سراج ماخصه بالشي اللي صار بيني وبين ساره وانه نحنا فعلا مابينفع نكمل سوا
رنا : حجتك ضعيفه فادي .. قلي كيف ارجع اوثق فيك
فادي : لازم توثقي فيي لاني بحبك رنا وبعمرو هاد مادق لغيرك «واشر عقلبه»

بعدت عنه ومشت خطوتين لقدام وكتفت ايديها
رنا : ياريت فيني صدقك فادي
فادي : شو اعمل لتصدقي رنا موت حالي تحت اجريكي هلأ .. ارمي حالي من هون
رنا : اي
فادي : شو اي
رنا : ارمي حالك من هون بصدقك

تلفت فادي وراه وشاف الموج بيتلاطم بقوه عالصخره ورجع اطلع برنا يلي كانت لسه عاطيته ضهرها
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثالث....
@rwayate
احساس بالضيق عم يعتريه.. شعور بالاختناق ملازمه وماكان يعرف السبب.. كلشي بيعرفه انه وجوده بهالبلد بيسببله كتير من الوجع.. وجع بيعصر قلبه من لحظة موت دارين.. لحتى صفى جسد بدون روح غريب وهو ببلده وحيد وهو بوسط اهله وعيلته... لهيك قرر يبعد.. يبعد عن كل الالم ويترك جرحه يلي بعدو بينزف ويهرب من نفسه ومن دارين ومن احساسه بالموت وهو بيشوف اخوه يلي دمر حياته
فات لغرفته ونزل شنتاية السفر وبلش يضب اغراضه بعبث
فاتت امه واطلعت فيه بـ استغراب

ام سراج: شو عم تساوي ابني!!

بقي سراج عم يضب اغراضه ورد بدون ما يلتفت

سراج: شوفة عينك امي عم جهز شنتايتي ...
ام سراج: لوين رايح ؟
سراج: رح ارجع لفرنسا امي انا ماعاد فيي ابقى هون

قربت امه منه وحطت ايدها ع كتفه وبهدوء فتلته عليها ...

ام سراج: وانا يا امي وعمك واختك واخوك مافكرت فينا..

غمض عيونه بقهر وشد على قبضته لبرزت عروقه.... كيف يقلا انه بدو يبعد عن اخوه لحتى يقدر يعيش لحتى يقدر يتنفس وينسى

سراج: معلش امي انا هيك بكون مرتاح
ام سراج: ماكنت بعرف انك اناني لهي الدرجه

سراج «اطلع فيها ب استغراب وهو بيأشر عحاله»: انا... انا اناني يا امي لك انا طول عمري بعطي وماعمري استنيت مقابل كل عمري بضحي براحتي مشانكم وهلأ صرت اناني يا امي ؟

ام سراج « بحزم »: اي اناني...

سراج:........

ام سراج : من وقت ماتت دارين الله يرحمها وانت تحولت لشخص تاني... شخص خالي من اي مشاعر

سراج: .......

ام سراج : مافكرت فيي وانه نفسي شوف ولادك قبل ماموت... مافكرت اني عم اتعزب وانا شايفتك بتموت حالك لك ابني...

سراج: ...

مسحت ام سراج دمعتها وتابعت كلامها بحزن
بعرف انك حزين على فراق دارين وحتى نحنا زعلنا عليها بس يا امي هي حياه وبدا تستمر حرام عليك نفسك انت مو اول ولا اخر واحد بيترمل ...

كان سراج عم يسمع كلام امه بهدوء والدموع بتتجمع بعيونه لحتى حكت امه كلمه كسرت الجزء الباقي من قلبه بدون وعي منها ...

ام سراج: حاج تعزب حالك امي.. تزوج وعيش حياتك وخلف ولابدك تعيش كل عمرك هيك بدون ولد يحمل اسمك لك حتى الطفل يلي حملت فيه دارين ماكان..................

سكتت ام سراج وحطت ايدها ع تمها بعد ماحست انها صابته بمقتل وبدل ماتهديه تسببت بـ ثورة البركان يلي عم يحاول بكل جهده يخمده ...

سراج « فجأة مسك الشنته ورماها عالارض وصرخ بهستيريا» : خلللللللللللللص مشاااان الله اتركوني بحاااالي

ام سراج: يبعتله قطعه الساني والله ماقصدت

سراج: تقصدي او لا هالشي ماعاد مهم. ...انتي حكيتي الشي يلي مشانه بدي بعد واترك الدنيا باللي فيها ...

حكا جملته وهو بيتعداها وطلع من الغرفه وطبش الباب وراه بقوه لحتى حست امه انها جدران الغرفه اهتزت وهي بقلبها ...

جالت بحجر عينها عالتياب يلي انتثرت عالارض ونزلت ع ركبها وتناولت كنزته وضمتها وبلشت تشم فيها وبعدا صارت تضرب ع خدودها ...

ام سراج: يبعتلو حمى السانك ياعفاف يبلاه بقطعه السانك ياعفاف...

"حين تضيق بينا الدنيا
نشعر بثقل الهموم علينا
وكأنها جبال تجثم علي صدورنا
تقيدنا عن الحركة وتمنعنا من التمتع بالحياة......وتفقدنا احساسنا المميز بالاشياء الجميلة حولنا....."

............

كان سايق سيارته بسرعه جنونيه احساسه بالضيق عم يزيد ونيرانه عم تشعل اكتر ومو لاقي سبيل للخلاص وبدون مايحس عحاله لقي حاله تحت بناية بيت دارين

وقف السياره وصار يتأملها والدموع عم تتجمع بعيونه وهو رافض انها تنزل لتريحه وكأنه ادمن العذاب وتجرع الاهات بمهاره

(سراج :احيانا بنسعى بإيدينا لنعذب حالنا وهالشي مو ضعف .. انما هي خبايا الروح بتسامرنا من وقت للتاني لتزكرنا بناس طواهم الزمن رغم انها ذكراهم راسخة بالذهن ...)

بقي سراج قاعد بسيارته بهدوء عكس البراكين يلي داخله... احساس بالامان والسكينه راوده وهو بيتنفس ريحة دارين ....

سراج : كنت مستعد ربي شادي وكأنه ابني .. كنت مستعد اضحي بحياتي لتعيشي بسلام ... لكن الموت مابيستأزن يادارين ولابيميز بين كبير وصغير .. «حط ايدو عصدرو وانتهد بغصة »ياريت انا يلي متت وماعشت كل هالعزاب من بعدك ..

فك اول زرين من قميصه وهو بيستنجد بنسمات الهوا تسعف اختاق روحه بين ضلوعه ومد ايدو ليدور السياره ولفت انتباهه وجود عساكر تحت البنايه ...

سراج: ليش الشرطه هون؟؟

نزل من سيارته وتوجه عالبنايه رغم رجفة قلبه لكنه صعد عالسلالم لحتى وصل لبيت دارين واتفاجأ وهو شايف الباب مسكر بالشمع الاحمر وكان في عناصر من الشرطه بيحرسوا البيت ....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع_عشر ....

قد ما كان الحجر قاسي الا يكون الو نقطة ضعف ازا ضربتو عليها رح ينشق نصين .. ويمكن يتفتت لأجزاء متفرقة .. لكن لازم تعرف وين تضرب وايمتا لحتا تقدر تصيب هدفك بشكل مباشر لتخلص منو ..

قيصر: رجعنا ضعنا .. معقول هالسيرين شو ذكية ..يعني مستحيل مايكون عندها نقطة ضعف ..

شرد ساري واتزكر كيف حاولت تقوصو وصراخها اللي ماكان طبيعي .. كانت متل يلي عم تتصارع مع حالها ومع هيك ماقدرت تأذي وتموتو ..
ساري: اكيد عندها ..
اتطلعو كلهن فِيَھ
ساري: ازا كان صحيح يلي عم فكر فِيَھ. يمكن كون انا نقطة ضعفها ..

ابتسم مراد: ازا عنجد هالحكي .. فلازم انتة يلي تخلصنا ‏​‏​منـِْهـِْا ...
سكتو شوي ولمعو عيون مراد بـ فكرة ..
مراد: جوليا بخطر ..انتة حكيت انو سيرين هددتك تموتها ادام عيونك ازا ماطلعت دارين .. وماهددتك الك بالموت ..
ساري: مبلا.

مراد: خود جوليا لعندك ..
مهاب: لوين لعندو حضرة المقدم !!
مراد: خلي ساري يتظاهر انو اتزوجها ..
قيصر ومهاب انصدمو ..بس ماكانت صدمة اكبر م̷ـــِْن صدمة ساري ..
مهاب: بدك مرتو تقلعو م̷ـــِْن البيت ..؟
قيصر: لٱ ما بيصير ..
ساري: انا مستحيل اعمل هيك شي .. مستحيل ارجع اكسر ألب اخي مرة تانية ..
مراد: ساري انتة متطر تمشي بهالخطة .. ازا عنجد ناوي تخلص م̷ـــِْن سيرين ..
قيصر: حضرة المقدم ..ازا ساري قبل ف البُـنًتٍ مستحيل تقبل ..
مراد: لآزٍمٍ ترضئ .. انا بصراحة مليت م̷ـــِْن هي سيرين ..ومليت م̷ـــِْن الركض وراها م̷ـــِْن مكان لمكان ..
مهاب: وشو يلي خلاك متأكد انو خطتك هالمرة تزبط ..
مراد: بما انو هالشيطانة بتحبو لـ ساري .. اكيد رح تحاول تقتل جوليا بأي طريقة ..
قيصر: طيب ماساري اصلا متزوج م̷ـــِْن تلات سنين .. لَيــِْـِْش. سيرين ماحاولت تأذي حلا عالاقل
ساري: ازا بدي حط حالي مكانها .. رح انظر لحلا كشخص لٱ بقدم ولا بأخر .. وبنظرها مالا مهمة لأني اتزوجتا م̷ـــِْن بعد وفاة دارين ومفكرتني اتزوجتا هيك بدون ماكنلا اي مشاعر. ..
مهاب: وانتة هيك ياترئ؟
ساري: طبعا لٱ ..
مراد: هلأ المهم ..انا رح احكي مع البُـنًتٍ لحتا اتجهز حالها لتروح لعندك عالڤيلا ...

................../

جوليا وسراج : ڼـعمًـْ !!!!؟؟،،،
مراد: ڼـعمًـْ! ؟
سراج: ممكن تعيد شو حكيت سيد مراد ..
مراد: متل ماسمعت .. لآزٍمٍ جوليا تتظاهر انها اتزوجت ساري هالفترة
سراج: عم تمزح صح .. !
مراد: عفوا سيد سراج ..لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بيناتنا؟
سراج: هالحكي مستحيل يصير الا عجثتي .. وفهم ساري هالشي ..
مراد: ما المشكلة ساري رفض هالفكرة كرمالك .. بس نحنا مابنقول يتزوجها ..مجرد يتظاهر. .. تمثيل يعني كرمال سيريـ ....
قاطعو سراج بحدة: لٱ تمثيل ولا غيرو. .. انا مستحيل اقبل بهالشي .. بعدين تَعاّإاّإلّ لهون .. انتو علئ أي اساس بتشتغلو م̷ـــِْن روسكون وبتورطو جوليا بموضوع أصلا هي ماكان الها اي علاقة فِيَھ ..

اتطلعت جوليا علئ سراج ولاحظت الغيرة بعيونو .. رجعت ضمت صوتها لصوت سراج ..
جوليا: و انا كمان برفض اني خوض بهيك تمثيلية .. انا موخرابة بيوت وحتئ لو هالشي مجرد تمثيل.

مراد: طيب مازالك رفضتي .. لآزٍمٍ تتحملي العواقب ..سيرين مجرمة خطيرة وممكن تعرضي أهلك للخطر بوجودك معهن ..
خافت جوليا وحست انو مراد حاصرها لما سمعت صوت سراج عم يحكي ..:ازا اصدك مشان تبعد عن اهلا هالفترة .. فِيَھ مليون طريقة الا طريقتك ..
مراد: ومنها! !؟
سراج: هي تركها عليي.. ومن بكرة رح تكون جوليا معنا بالڤيلا وبموافقة اهلا كمان ..
جوليا: رح تخبرون؟
سراج: لٱ طبعا .. انتي ارتاحي هلأ وانا رايح اعمل شغلة وارجع .. بالازن

طلع سراج وترك جوليا مع مراد ..
مراد«وهو بشغل سيجارة »: ياترئ لَيــِْـِْش. ماعجبتو الخطة؟
جوليا: لأنها ابدا مو منطقية
اتطلع مراد عليها بطرف عينو وابتسم بسخرية ..:يبدولي انك شخص طيب وعنياتو .. بعكس سيرين بكلشي
جوليا: وهي سيرين لهالدرجة خطيرة؟
مراد: يلي بيخطف وبيحرق وبيقتل هاد مو خطير بالنسبة الك؟
جوليا «بصدمة »:هي عملت كل هدوول؟
مراد: للاسف .. «نفخ دخانو بعبث » لْـۆ انها مشغلة عقلها وذكائها بشغلة تانية يمكن كانت رح تكون احسن العالم .. لَـگِنْ خبثها وقسوتها غطت عالجزء الباقي م̷ـــِْن الطيبة بألبها ليتحول لحقد ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يهدي عبادو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وقفت السيارة قدام بيت جوليا وفتل سراج وجه عليها ..
سراج : عرفتي شو رح تعملي جوليا ؟
هزت جوليا راسها بالايجاب .. اي سيد سراج ماتشغل بالك ..
مهاب : رح تفوت زوجتي معك بصفتها مديرة العلاقات العامه وهي يلي رح تفهم اهلك كل شي
جوليا : تمام ..

تلفت مهاب ع مرايته ليشوف سيارة ساري وقفت وراه ونزل منها هو وليال ..

مهاب : ليكن وصلوا يالله انسه جوليا انزلي وماتنسي شو اتفقنا ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الخامس_عشر ....

م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..

وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب ‏​‏​منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك

طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..

اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..

سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..

....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!

قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..

رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..

رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟

(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_التاسع ....
@rwayate
(سراج: ما كزبت علينا لما خبرتنا انها رح اتدمرنا .. انا وساري وقفنا عاجزين وعيوننا كانت عم بتراقب ألسنة النار يلي أكلت كل زاوية بزوايا المصنع .. وياريتها وقفت هون .. حتئ سمعتنا وشغلنا وكلشي بنملكو حاليا علئ حفة الهاوية وممكن تنهار بأي لحظة .. ياترئ سيرين اكتفت بهالشي وللا لسا ألبها حامل حقد أكبر ؟ !..)

كانت آعدة جنب الشباك علئ الكرسي الهزاز وحاملة جوالها وعم بتقلب بالأخبار ..

اجت الشغالة وحكت: مدام رند انا خلصت شغلي ..ممكن امشي
سيرين «رفعت راسها وابتسمت وطالت شوية مصاري »:اي .. خدي هدول ..
الشغالة: يكتر خيرك مدام ..بس لسا ما اجا موعد قبض اجرتي ..
سيرين: لٱ هدول ما دخلون بإجرتك .. هدول الك وللولاد .. يلا روحي وما بتجي الا لما اتصل فيكي.
الشغالة: •اللّـہ̣̥ يديمك فوق راسنا مدام رند ويبعتلك كلشي بتتمني .. عن ازنك ..

راحت الشغالة وضلت سيرين آعدة لحالها عالكرسي الهزاز .. سندت راسها عضهر الكرسي اخدت نفس عميق وغمضت عيونها ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

م̷ـــِْن بعد مارمت حالها عالبحر .. غاصت للعمق وحست بهدوء فظيع تحت المي ..عقلها مشتت ومو مستوعبة يلي عملتو .. جسمها بطل يستجيب وحست بشلل مؤقت وهي بعدا تٌَحَـتْ مستوئ سطح المي .. لحتا اجت موجة قوية ودفعتها بقوة لعند الصخور لحتا تصطدم فيهن لتشعر بوجع فظيع بعضامها .. كابرت عحالها وحاولت تسبح علئ أقرب شاطئ وأخيرا قدرت تزحف زحف لحتا حست انو قواها خرت وتهاوت لحتا شافت صياد اجا عليها فجأة ..
الصياد: يااا انسة انتي منيحة؟
سيرين «بتعب »:اي بـ بس ط طلعني م̷ـــِْن هوون ..
وقفها الصياد واستندت عليه وضل يمشي فيها لحتا وصلو علئ كوخ صغير .. فوتها لجوة وسطحها عسرير مفرد
الصياد: بدك وديكي عالمشفئ؟
سيرين: مافي داعي انا منيحة .. بـ بس رح اعطيك عنوان شخص ممكن تجبلي اياه لهون؟
الصياد «ابتسم بمكر »:وشو المقابل؟
رفعت سيرين حالها بإستغراب .. :بدك مصاري وللا ..شي تاني؟
الصياد: وشو عرفك باللي بدي اياه؟
سيرين «ابتسمت »:لأنكون متل الكلاب ومابتسدقو تشوفو قطعة لحمة لتنهشوها ..
الصياد: ايوا .. وفكرتي !
سيرين: عطيني بس نص ساعة لحتا اقدر اخد نفس عالقليلة .. وشغلة تانية اي حدا بيسألك ازا شفت حدا طلع م̷ـــِْن البحر نكور انك شفتني ..
الصياد :اي تكرمي. خدي الوقت اللي بدك اياه .. ناطرك

بعد ساعة ...
كانت آعدة عالتخت ولافة علئ حالها شرشف خفيف وعم تكتب شغلة علئ ورقة .. والصياد عم يلبس تيابو ...
الصياد «ئعد جنبا »:خلصتي؟
سيرين «بخبث »:كتبتلك العنوان عالورقة. . واسم الشب وليد .. بتعطي اياها وبس تجيبو معك بعطيك المبلغ اللي بدك اياه ..
الصياد: اي مو تكرم هالعيون ..
اخد الورقة وهو عم يبوس بإيدها بطريقة مقرفة .. وهي سحبتها فورا ..
سيرين: بسرعة روح ..

بعد فترة وصل وليد عليها وانصدمت بس شافت حالتو ..
سيرين: شبك.. مين هيك عامل فْيَگ؟
وليد «بهدوء»:مراد .. وينو غسان سيرين؟
سيرين: مابعرف .. كان مع الرجال
وليد: غسان مات ..
سيرين: ڵـهٍ ڵـهٍ .. •اللّـہ̣̥ يرحمو ..هاد اكيد مراد قتلو.. المهم جبتلي يلي كتبتلك اياه عالورقة؟
وليد: اي لَـگِنْ ..لَيــِْـِْش. بيصير ..
ونزل لتحت ورفع بنطلونو وطلع مسدس صغير وناولها اياه ..
وليد: لشو بدك اياه ؟
سيرين: لحتا اخلص م̷ـــِْن كلب استغل وضعي واخد اللي بدو اياه.
وليد: استني ..اصدك انو هاد الحيوان ..
سيرين «دمعت عيونها »:اي ..
وليد «اخد المسدس »:وحياتك ما بتوسخي ايديكي بهيك واحد ..
واول مافات الصياد انصدم بس حط وليد المسدس براسو. .
الصياد «برعبة »:شـ شوفي؟
وليد: ولاشي بس حبينا نتشكرك علئ .. ولاشي ..
وضربو رصاصة براسو كان اخدلو روحو فيها ..
سيرين: يلا خلينا نمشي..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

فتحت عيونها ونزلت دمعتها علئ خدها .. برغم جبروتها وقوتها بس ماكانت متخيلة توصل حالها لهالمواصيل .. الانتقام عما علئ عيونها وبطلت تفرق بين الصح والغلط .. حبها لساري عم يخليها تأذي اكتر وتتمناه اكتر ..فكرت هالمرة ازا ساري خسر املاكو ممكن تقدر تحصل عليه .. بس ياترئ رح تنال مرادها .. !! «ترقبو الآتي »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان آعد ع كرسي علئ جبل كاشف كل المدينة ادامو .. سارح بهالدنيا .. دمعة ضعف فجأة علقت برمش عينو لما اتزكر الغلط اللي اقترفو وكيف اتعاقب بسببو ..
اتنهد وحط ايدو عصدرو وحكا بهمس قاتل .. :انا اتدمرت يادارين .. «نزلت دمعتو » اختك دمرتني .. يمكن بستاهل ..اي اكيد بستاهل .. بس والله ندمان
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الخامس ....

مرت فترة وسراج بعدو آعد بالڤيلا مع ساري ..أما الهدوء م̷ـــِْن طرف سيرين كان غريب .. او يمكن هاد اللي بيحكولو الهدوء قبل العاصفة .. بهالوقت استغل ساري كل هالأحداث لصالحو ليخلي سراج بجنبو وأول خطوة كانت فسخ عقد الشراكة مع غياث بيك ..ليضمن انو سراج معد الو حجة يرجع عفرنسا ...

الساعة 5 ونص الصبح بكير عيون الكل كانت غافية معدا عيونو ..عسجادة الصلاة م̷ـــِْن بعد قضاء فرضو ضل آعد فترة وهو صافن .. خلوة بسيطة بينو وبين ربو يحس فيها بالسكينة والأمان .. رفع ايديه للسما ودعا م̷ـــِْن كل البو يرحمها ويسكنها بفسيح جناتو ويجمعو فيها بالجنة .. هيك ختم صلاتو ..مسح عجبينو وحكا: اللهم تقبل مِڼـّي ..

كالعادة غلبتو دمعو ونزلت لتسقي لحيتو المهذبة .. بطيفها الملائكي اللي كان حاسس فِيَھ عم يحوم حواليه أعدت بجنبو لحتا تونس وحدتو القاتلة واتطلعت عليه بنظرات عيونها وابتسامتها اللي كانت بالنسبة الو دوا ..
سراج«ضل شارد بـ طيف دارين وابتسامة لٱ ارادية ارتسمت عثغرو »: ....
دارين«مدت ايدها ومسحتلو دمعتو »: كل دمعة مـڼـڱ عم تنزل بسببي عم تعزبني
سراج «مسح دمعتو »:لٱ لٱ مابدي عزبك .. بتعرفي اني مابحب كون سبب وجعك .. بس والله مو بإيدي .. دارين كل مابتزكر كيف انخطفتي م̷ـــِْن بين ايديي وانا عاجز وما قدرت اعمل شي بجي لحتا جن ..
دارين: كان قدر ومكتوب .. والحياة لسا ماشية ..
سراج: بس لَيــِْـِْش. حاسس انو كلشي وقف م̷ـــِْن لما رحتي .. البي والوقت والدنيا وهالحياة ..معد الهون طعمة م̷ـــِْن غير وجودك بجنبي ..
دارين: بس انا موجودة .. «مدت ايدها عصدرو ناحية ألبو »:انا عايشة هون .. بألبك

اختفا طيفها ليتركو ضايع بدوامة عذاب كبيرة ..
سراج«اتنهد وحط ايدو عصدرو »: مزبوط انتي عايشة جواتي ..

بعد ساعتين كان الكل مجموع عطاولة الفطور... صخب وفوضئ .. ليال وحلا نزلو شادي وآيلا بعد ماجهزوهن لدوام الروضة ..
آيلا: لسا نعسانة ماما
ليال: معلش حبيبتي مجبورة تروحي. . يلا شووش عجل عمتو
شادي: اي عمتو خلصت انا ..

ااخدت ليال الولاد ووصلتهن عباص الروضة ورجعت ..

ساري: عم فكر افرزلو سايق وسيارة خاصة بدال طلعتهون لحالون بالباص ..
مهاب«حط الشوكة م̷ـــِْن ايدو »:والله فكرة .. خلص خليها عليي انا بدبرون
حلا: ولشو كل هالشي؟ يعني م̷ـــِْن طول عمرون بروحو بباص الروضة ..
مهاب :معليش الاحتياط واجب مدام حلا
ليال : احتياط م̷ـــِْن شو ..؟
ساري «اتنهد وغير الموضوع »: شو ماصحي سراج لسا خالة عفاف ؟
ام سراج: ابني سراج بيصحا بكير ليصلي الصبح .. بتلاقيه اخدو الوقت وهو بيقرأ بالقرآن ..
مهاب: اي •اللّـہ̣̥ يهدي..
ليال: حبيبي ..اخي سراج •اللّـہ̣̥ هاديه م̷ـــِْن زمان ..العترة عليكون يامساكين ..
مهاب: قولي والله .. انا يلي بقصف جبهات مو تنقصف جبهتي ..
حلا :شكلا ليال تعلمت مـڼـڱ قصف الجبهات 😂
ضحكو الكل وكان مبين انهن مبسوطين باللمة الحلوة ..

طلعت رنا م̷ـــِْن غرفتها وهي عم تزبط شعرها لسا لما طلع سراج م̷ـــِْن الغرفة وهوة عم يلبس ساعتو والتقو بالممر ..
رنا: صباحو
سراج: صباح النور ..
ونزل عالدرج بسرعة ..
ساري: ازكرو الديب وهيئو القضيب ..هي العريس نزل ..
سراج: صَبَاحَ الخِير ياجماعة ...
ردو: صباح الخير ..
ام سراج: صبلك شاي حبيبي
سراج: اي امي ..
صبت فنجان الشاي وعطتو اياه ..

اعد بكل هدوء عطاولة الاكل. . رجعت رنا نزلت بعدو مباشرة. .
رنا «ابتسمت »:صباحو يا جماعة
ردولا الصباح وأعدت بجنب اختها حلا ..
ساري: شو رنا شو مخططاتك الًيَوُمًِ؟
رنا: ولاشي ..م̷ـــِْن الجامعة عالشغل
ساري «نرفز »:يعني لسا مصررة اتضلي بهالشغل ..؟
رنا: صهري انا مرتاحة بالشغل ومافي اي مشاكل فِيَھ ..
ساري: بشغلك مافي مشاكل ..المشكلة بالنسبة الي انا ..
رنا: فيني افهم وين المشكلة عندك؟ بعدين مين اللي كتر غلبة وخبرك اني عم بشتغل؟
اتطلع سراج فيها بطرف عينو وشافها كيف بتزورو ..
ساري: مو مهم مين خبرني ..المهم خبرت ..
رنا: وياترئ يلي كتتتر غلبة وخبرك اني عم بشتغل ما حكالك لَيــِْـِْش. بدي اشتغل ..؟

كانت بتحاكي ساري بس نظرتها النارية ضاربتها علئ سراج ..
حط سراج الفنجان م̷ـــِْن ايدو وحكا بكل هدوء: مافي داعي للتسميع. اي انا خبرتو .. وحكيتلو لَيــِْـِْش. عم تشتغلي .. انسة رنا اخي لْـۆ مو حاسبك وحدة م̷ـــِْن خواتو ماكان اهتم ..
رنا «حست بالخجل »:اي بس هي حياتي ..
سراج: حياتك لما تكوني عايشتيها لحالك ومافي حدا مهتم فيكي ..بس طول ما في حواليكي ناس بتهتم فيكي وبمصلحتك .. انتي مجبورة تحترمي ارائهم وتاخدي فيها بعين الاعتبار ..
رنا: .....
ابتسمو الكل م̷ـــِْن جواب سراج لـ رنا ومارضي حدا يتدخل بنقاشهم ..