#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الحادي_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت دخلت على غرفتي و قفلت الباب .. مسكت الكتاب يلي عطاني ياه حازم و بلشت شقو....

حلا : بكرهك انا بكرهك بكرهككككككك

*كنت عم صرخ بدون وعي .. بعد لحظات صار يندق باب الغرفة ...

ميس : حلا .. حلا افتحي الباب .
فادية : بنتي شبك خوفتيني عليكي افتحي الباب بترجاكي .
حلا : روحوووو روحو و اتركوني بحالييي .

فادية : يا ربي دخيلك شبها البنت .
ميس : روقي ماما هلأ بس تهدى انا بحكي معها .
فادية : الله يهدي بالها .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت مراد صاحي...

وفاء : صباح الخير .
مراد : صباح الفل يا عروس .
وفاء : ههههه
مراد : الله لا يحرمني من هالضحكة .
وفاء : الك زمان صاحي ؟
مراد : ما بعرف لأني من وقت صحيت عم اتأملك .
وفاء : ما رحت على شغلك و ما جبت هاني من عند امي .
مراد : كمان اليوم آخد اجازة ، هلأ منفطر و منروح منجيب هاني تمام هيك ؟
وفاء : تمام ، بتعرفني ما بقدر عيش بدون ابني .
مراد : الله يحميلنا ياه .
وفاء : امين و يحميلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت من النوم لجهز فطور ايهم ، حسيت بوجع بلش يزيد بالتدريج ....

زينة : ايهم ايهمممم
ايهم : نعم حبيبتي شبك
زينة : قوم خدني عالمشفى
ايهم : شو حاسة ؟
زينة : تعبانة كتير يمكن بدي اولد .
ايهم : يلا البسي ايا شي خلينا نروح .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*لميت الاوراق يلي شقيتها مسحت دموعي و فتحت باب غرفتي ، اول ما طلعت ركضو امي و اختي حضنوني...

فادية : بنتي شبك والله رح موت من خوفي عليكي .
ميس : يا روحي حلا من شو معصبة .
حلا : ماما ايمتا رح يجي العريس ؟
فادية : اتفقت معهن اليوم يجو بس اذا مقهورة لانو ما بدك تتزوجي هلأ بتصل فيهن و بقلهن مافي نصيب .
حلا : لا ماما مو هيك القصة بس في حدا بالطريق زعجني لهيك معصبة .
فادية : ليش ما اتصلتي بأبوكي يجي يعلمو الادب .
حلا : ما بدي وجع راس ابي بهيك واحد تافه ، انا رايحة جهز حالي .

*رجعت عالغرفة و بكل هدوء صرت اختار الفستان يلي بدي إلبسو...

فادية : ميس .
ميس : نعم ماما .
فادية : انا حاسة اختك مخباية شي عليي .
ميس : لا ماما مستحيل حلا ما بتعرف تخبي .
فادية : طيب روحي شوفيها اقعدي معها و افهمي شبها .
ميس : حاضر .
فادية : انا رايحة كمل ترتيب المطبخ .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت لعند حلا .. كانت هادية بشكل ما طبيعي .. قربت منها و تطلعت بعيونها ....

ميس : شبك ؟
حلا : برأيك أينو فستان احلى ؟
ميس : حلا تطلعي بعيوني و قوليلي شبك .

*سكتت و تطلعت بعيون ميس .. صرت ابكي بس ما قدرت احكي ...

ميس : بترجاكي اختي بيكفي بكي فهميني شبك ؟
حلا : حاسة حالي مكسورة و مقهورة حاسة حالي ولا شي .
ميس : ليش ؟ كيف إجاكي هالإحساس ؟
حلا : اعترفت لحازم بحبي الو و خبرتو انو جايني عريس و بدي ارفضو .
ميس : اي شو قلك ؟؟
حلا : قلي انتي بعدك صغيرة و انا اكبر منك ب12 سنة ، طيش الشباب خلاكي تتخيلي حالك بتحبيني بس هو مجرد اعجاب بينتهي مع الوقت ، تزوجي اذا العريس مناسب الله يوفقك و يتمملك على خير .
ميس : شو رديتي عليه ؟
حلا : مشيت بدون ما رد ولا حرف .
ميس : الله يسامحك و يهديكي يا اختي انا مو قلتلك انسيه هالرجال ما بيناسبك ، تطلعي عالعريس يلي بدو يتقدملك دكتور و عايش بكندا رح يهنيكي و يسعدك .
حلا : رح انساه و اقبل بالعريس لهيك شقيت الذكرى الوحيدة من حازم و المكتبة ماعاد بدي روح عليها ، رح اعتبر انو حازم مجرد وهم وما موجود بهالحياة .
ميس : الله يسعدك يا اختي .
حلا : هلأ ساعديني اختار الفستان الانسب ل اليوم .
ميس : من عيوني الف طلب من هالطلب .
حلا : حكيتي مع رؤوف اليوم ؟
ميس : اي اكيد و قلي انو حجز صالة للعرس الشهر الجاية .
حلا : يعني خلص رح تتركينا .
ميس : انا قريبة عليكن ما رح اترككن بس انتي يلي رح تسافري و تتركينا اذا صار في نصيب .
حلا : الله بيعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت و انا حاسس بوجع بقلبي ...

ام حازم : اهلا و سهلا يا عيوني جاية بكير اليوم .
حازم : اي امي بدي ارتاح شوي بغرفتي .
ام حازم : خير فيك شي ؟
حازم : لا .

*فتت على غرفتي .. رميت حالي على تختي و صرت اتذكر نظرات حلا و الدمعة يلي لمعت بعينها لما سمعت ردة فعلي ....

حازم : يا الله اديشني غبي انا غبي غبي غبي .. كيف بجرح هيك انسانة ، كيف بصدها وهي البنت الوحيدة يلي قدرت تفهمني ، يا ربي ساعدني شو اعمل هلأ .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : هاني يا روحي اشتقتلك انا يا ماما .
مراد : اشتقتيلو ؟
وفاء : اي والله كتييير .
مراد : بلشت غار على فكرة .
وفاء : اي غار شو بع
.@rwayate
حازم : أول شي جاوبيني وين المحبس ؟
حلا : هه محبس ! انا ما انخطبت اصلا لإلبس محبس ، سبحان الله الإنسان يلي قبلت فيه توفى قبل بيوم من كتب الكتاب .
حازم : الحمدلله .
حلا : شو ؟؟
حازم : بقصد الله يرحمو .
حلا : آمين .
حازم : حلا بترجاكي سامحيني .
حلا : مو مهم .
حازم : حلا بترجاكي عم قلك سامحيني ، من هداك اليوم و انا الندم عم ياكلني .
حلا : ليش ؟
@rwayate
حازم : لأني حبيتك ، اي اي حبيتك ، انتي البنت الوحيدة يلي قدرت تاخد قلبي و عقلي ، ما كنت فهمان ليش سمحتلك تتقربي مني هيك ما كنت فهمان ليش بررتلك حقيقة كرهي للناس و بعدي عنهن و لما فقدتك عرفت اني بحبك .

*كان حازم عم يحكي و انا دموعي عم تنزل...

حازم : بترجاكي ما تبكي يا حبيبتي ، اعطيني فرصة تانية اسمحيلي اتقدملك و بوعدك ما تبكي ولا يوم ، اسمحيلي قضي عمري معك و نكبر سوا ، حلا بتقبلي اجي اليوم انا و امي و نخطبك ؟؟
حلا :.......
حازم : بترجاكي جاوبي لا تضلي ساكتة ، بتقبلي ؟

*حبي لحازم كان اقوى من اني ضل زعلانة من موقف صغير .. مسحت دموعي و ضحكت من قلبي ، تطلعت بعيونو و رديت بصوت عالي....

حلا : اي بقبلللل .

*بهي اللحظة طارت الشالة من على كتافي من فرحتي ما حسيت بالبرد وما حسيت انها طارت .. ركضت على البيت عم اضحك و عرفت انو من اليوم بلشت سعادتي...

#أوراق_من_هذا_الزمن
((قصة مستوحاه من الواقع))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمة_السباعي
@rwayate
________________________________________
يهم : من عيوني هلأ منروح .
زينة : الله يخليلي ياك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

باليوم التاني

*بعد ما رجعت من المكتبة جهزنا حالنا و نزلنا لعند وفاء ...

فادية : شو لسا مافي حدا ؟
وفاء : اي هلأ بيجو .
ميس : عزمتي زينة ؟
وفاء : عزمتها ورح تجي .
حلا : اي زينة حبيبة ميس .
ميس : بلا مسخرة حلا .
وفاء : فادية تعالي شوفيلي هيك الضيافة مرتبة .

*بلشو يجتمعو الضيوف لحتى تعبت الغرفة عالم ...

وفاء : يا مية اهلا وسهلا شرفتوني .
هالة : من زمان حابين نزورك بس بتعرفي مشاغل الحياة .
وفاء : الله يوفقكم ، شو غزل وينها امك ؟
غزل : على الطريق ماعاد الا توصل .
وفاء : توصل بالسلامة ، كيفك زينة ليش ماعم نشوفك ؟
زينة : الصبح بكون نايمة و لما بيرجع ايهم منطلع من البيت يعني وقتي ضيق .
وفاء : الله يسعدك .
زينة : امين .
وفاء : الباب عم يندق هي اكيد امك غزل .

ام رؤوف : مرحبا .
وفاء : اهلا و سهلا ليش تأخرتي ؟
ام رؤوف : غديت ابو رؤوف و الاولاد و اجيت .
وفاء : الله يعطيكي العافية ، تفضلي تفضلي .
ام رؤوف : الله يزيد فضلك ، مرحبا يا صبايا .
فادية : اهلا وسهلا .
وفاء : بعرفكن على خالتي بتكون امها لغزل .
حلا : تشرفنا .
فادية : تشرفنا بمعرفتك .
حلا : ميس تركي هاني هلأ و رحبي بالمخلوقة .
ميس : حاضر .

*رفعت راسي لرحب بخالة وفاء و اول ما اجت عيني بعينها حسيت بخجل و توترت ...

ميس : تتشررفنا .
ام رؤوف : مو انتي ميس ؟؟
ميس : اي انا .
ام رؤوف : هههه اهلا و سهلا فيكي .
ميس : اهلين .
فادية : من وين بتعرفو بعض ؟؟
ام رؤوف : بعرس سلفها لوفاء تعرفت على ميس .
ميس : اي صحيح .

*زاد التوتر على اختي .. قربت منها و حكيت بهمس ...

حلا : مو هي يلي قالتلك السحاب نازل ؟
ميس : اي هي اسكتي هلأ مشان الله .

وفاء : يا مية اهلا و سهلا تفضلو يا جماعة مدو ايدكن الاكل على قد المحبة .
زينة : انا بدي اعتذر منك مو قادرة اكل شي .
وفاء : ليش خير ؟؟
زينة : كلو خير الحمدلله تعبانة شوي من الحمل .
وفاء : انتي حامل !!
زينة : اي .
فادية : الف مبروك الله يتمملك على خير .
ميس : رح يصير عنا بيبي بالبناية .
ام رؤوف : الله يقومك بالسلامة .
وفاء : عن اذنكن .

*تركت الضيوف و ركضت عالمطبخ حسيت حالي مخنوقة و دموعي صارت تنزل غصب عني...

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تركت الضيوف و ركضت عالمطبخ حسيت حالي مخنوقة و دموعي صارت تنزل غصب عني...

غزل : عن اذنكن يا جماعة شوي و برجع .

*بعد لحظات حسيت حدا لاحقني عالمطبخ .. مسحت دموعي بسرعة...

غزل : وفاء شبك ؟
وفاء : ولا شي .
غزل : عم تبكي ؟
وفاء : خلينا نرجع لعند الضيوف ما حلوة نتركهن .
غزل : متل ما بدك .

*رجعت على غرفة الضيوف قعدت و ابتسمت لحتى ما حسس ضيوفي بشي .. و بعد ساعة رجعو على بيوتهن ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : انتبهتو على وفاء كيف انصدمت لما عرفت انو زينة حامل ؟
فادية : لا ما انصدمت كانت طبيعية كتير .
حلا : بكل الأحوال الله يبعتلها اخ او اخت لهاني .
فادية : آمين .
حلا : انا رايحة بدل تيابي .
ميس : وانا كمان .
فادية : ضبو تيابكن يلي بتبدلوهن ما ترموهن كالعادة .
حلا : حاضر .

*دخلت على الغرفة طالعت بيجامتي و صرت رتب خزانتي ...

ميس : حلا انا كتير خجلانة من خالتها لوفاء .
حلا : ليش تخجلي انتي بس عرفتي عن حالك .
ميس : بس انتي بتعرفي شو فكرت لحتى عرفت عن حالي .
حلا : ميس لا تفكري كتير بالموضوع بالنهاية هي مجرد انسانة عابرة بحياتك ويمكن ماعاد تشوفيها بعمرك .
ميس : هيك رأيك .
حلا : اي ، هلأ يا ريت تخجلي من منظر خزانتك و ترتبيها احسن ما خجلانة من وحدة الله عليم ايمتا لتشوفيها تاني مرة .
ميس : طيب رح رتبها .

*وقت النوم هو الوقت يلي منحن فيه لذكرياتنا الحلوة بالماضي و بنفس الوقت منفكر بمستقبلنا كيف رح يكون وشو رح يصير فيه .. بهاد الوقت بذات بتذكر حازم نظراتو ، هدوءو و طريقة حكيو ، كلشي فيه سرق قلبي و صرت متأكدة اني حبيتو ....
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

طلال : حبيبتي لا تنطريني عالغدا رح اتأخر اليوم .
فادية : يعني أيا ساعة بترجع ؟
طلال : للتسعة المسا .
فادية : الله يقويك و يرزقك .
طلال : بتوصيني شي ؟
فادية : انتبه على حالك ، الله معك .

*سكرت الباب بنفس اللحظة رن تلفوني....
**************************
فادية : الو .
وفاء : صباح الخير .
فادية : صباح الورد .
وفاء : اسفة اتصلت فيكي بهالوقت .
فادية : ولو وفاء انتي بتتصلي بأيا وقت .
وفاء : بدي احكي معك بموضوع بيخص ميس .
فادية : خير ؟
وفاء : بتتذكري خالتي امها لغزل يلي كانت عندي بالجمعة .
فادية : اي بتذكر .
وفاء : بدها تجي تزوركن لانها حابة تخطب ميس لابنها .
فادية : اهلا وسهلا فيها .
وفاء : في
لإسأل عنهن .
فادية : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : حلا نمتي ؟
حلا : لا .
ميس : قولك شو شكلو عريسي ؟
حلا : هلأ صار اسمو عريسك ؟ ليش ابوكي وافق لحتى تسميه عريسك ؟
ميس : حتى لو ما وافق اسمو عريسي .
حلا : الله يخليلك ياه .
ميس : الحق عليي عم اتناقش معك بكرا نازلة لعند وفاء خليها هي تحكيلي عن عريسي بما انو ابن خالتها .
حلا : بيكون كتير منيح .

*التفتت للجهة التانية و نمت...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

حلا : امي انا رح اتأخر بالمكتبة بدي عوض الساعة يلي روحتها عليي مبارح .
فادية : ماشي الله معك .

ميس : ماما حكيتي مع ابي شي ؟
فادية : الناس لما بتصحى بتقول صباح الخير ما بسرعة بتفتح موضوع .
ميس : امي امانة هلأ قوليلي حكيتي معو ؟
فادية : اي حكيت .
ميس : شو قلك ؟
فادية : مانو رافض الفكرة بس بدو يسأل عنو للشب قبل ما يعطي موافقتو .
ميس : طيب بتسمحيلي انزل لعند وفاء ؟
فادية : ليش شوفي عندها ؟
ميس : في عندها هاني اشتقتلو كتير الله يوفقك ماما خليني انزل لعندها ما بطول .
فادية : نص ساعة مو اكتر .
ميس : امرك يا احلى ام بالدنيا .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالمكتبة و اول ما دخلت شفت حازم قاعد بالمكتبة وعم يقرأ ...

حلا : صباح الخير عمو .
ابو ضياء : صباح النور .

*اخدت كتابي و قعدت جنب حازم ...

حلا : بقدر اقعد هون ؟
حازم : ليش عم تسألي انتي قعدتي و خلصتي ، بعدين هي مكتبة للجميع يعني فيكي تقعدي وين ما بدك .
حلا : معك حق .. عن شو بيحكي الكتاب يلي عم تقرأو ؟
حازم : لما خلصو بعطيكي ياه تقرأيه .
حلا : انت ما بتمل من هاد الوجه يلي لابسو ؟
حازم : عفوا ؟؟
حلا : ما بتمل من هاد الوجه يلي لابسو ؟ بقصد ليش عم تتصنع انك واحد بائس ؟ ليش مصرّ تقنع الناس انك انسان معقد وانت مو هيك ؟
حازم : شو يلي خلاكي تجزمي انو انا مو هيك ؟
حلا : المعقد ما بيكلف حالو يعمل خير مع حدا وانت عملت خير ، المعقد ما بيطلع من بيتو ولا حتى من غرفتو ، انت جواتك انسان تاني غير يلي عم تحاول تبينو للناس .

*سكر الكتاب و تطلع فيني نظرات غضب و عتب .. لبس نضاراتو و طلع من المكتبة بدون ولا حرف ....

ابو ضياء : اول حدا بيحكي مع الاستاذ حازم بهي الطريقة هو انتي .
حلا : بصراحة ما بعرف شو يلي خلاني احكي معو هيك بس حسيت لازم احكي .
ابو ضياء : هو فعلا انسان معقد ماعم يتصنع ولا عم يجرب يقنع حدا بهالشي .
حلا : بعتذر منك عمو بس انت غلطان و رح يجي يوم و تصدق حكيي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : تفضلي .
ميس : يسلمو ايديكي عنجد اطيب قهوة بدوقها هي قهوتك .
وفاء : صحة وهنا .
ميس : وفاء انتي اديش الك متزوجة ؟
وفاء : يعني سنة و كم شهر .
ميس : الحياة الزوجية صعبة ؟
وفاء : اهم شي تكونو متفاهمين .
ميس : طيب احكيلي عن ابن خالتك .
وفاء : رؤوف شب هادي كتير ما عندو روحات غير على شغلو ومن شغلو عالبيت ، بعمرو ما عرف بنات ولا بيحب هي القصص ، مو لأنو ابن خالتي بس هي الحقيقة حتى انو كل بنات العيلة تمنو يكون رؤوف من نصيبهن بس هو حابب يتزوج من برات العيلة .
ميس : بتتوقعي رح نتفاهم ؟
وفاء : ان شاء الله ليش لا .
ميس : طيب عندك شي صورة لعرسك حابة شوف شكلك بالفستان الابيض .
وفاء : اي عندي وحدة رح جبلك ياها دقيقة .

*تحمست شوف وفاء كتير و أول ما عطتني الصورة صرت اتأملها و انا مبتسمة و بعد لحظات اجت عيني على شي بالصورة خلاني انصدم ...
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تحمست كتير لشوف وفاء و أول ما عطتني الصورة صرت اتأملها و انا مبتسمة و بعد لحظات اجت عيني على شي بالصورة خلاني انصدم ...

ميس : وفاء هاد هاني
وفاء : وين ؟
ميس : هي المرة يلي واقفة عاليسار حاملة طفل هالطفل هو هاني .
وفاء : ميس شو هاني
ميس : وفاء ما تحاولي تنكري ابنك هاني في بخدو شامة و الولد يلي بالصورة كمان في بخدو شامة ما معقول يكون في حدا بيشبه حدا لهي الدرجة انا متأكدة هاد هاني .
وفاء :.......
ميس : وفاء احكي فهميني اشرحيلي هاني مين بيكون ؟

*نزلت راسها وفاء و صارت تبكي...

ميس : وفاء بترجاكي احكي رح جن .
وفاء : صح هاني يلي بالصورة .
ميس : كيف ؟ كيف هاني بعرسكن ؟
وفاء : هاني مو ابني .
ميس : يعني زوجك كان متزوج قبلك ؟
وفاء : اي كان متزوج اختي و جابو هاني .
ميس : اختك !!! يلي قلتيلي من فترة انها ماتت ؟
وفاء : اي هي نفسها .
ميس : كيف ماتت ؟
وفاء : لما كان عمر هاني شهر كانت المرحومة اختي بدها تحممو و بنفس الوقت كانت خايفة عليه من البرد ، شعلت دفاية الكهربا و حطت قبالها بانيو البيبي يلي بدها تحمم فيه هاني كانت معبيتو شوية مي ، حست انو ابنها برد لما شلحتو تيابو من خوفها عليه نسيت حالها و نسيت انو ايديها مي ، مسكت الدفاية بدها تقربها اكت
ل باب المعرض ، قرب مني ايهم مسكلي ايدي و مشي ...

ايهم : يعطيك العافية الاستاذ لؤي ؟
لؤي : اي انا .
ايهم : معك الدكتور ايهم يلي تواصل معك مبارح و وصاك على غرفة نوم للبيبي .
لؤي : اي صح و اتفقنا على غرفة تكون جاهزة بعد شهر .
ايهم : بالزبط انا هلأ جاي لشوف غرفة بتشبهها عالواقع .
لؤي : اي تفضل معي ، انت اخترتها لونها ابيض هي الغرفة يلي قبالك نفسها بس اللون بيختلف .
ايهم : شو رأيك حبيبتي حلوة ؟
زينة : اي حلوة كتير .
ايهم : ماشي استاذ لؤي يعطيك العافية .
لؤي : الله يعافيك اهلا و سهلا .

*طلعنا من المعرض مسكت ايد زينة و بستها...

ايهم : معقول تفكري ولو للحظة اني ممكن خونك ؟
زينة : ليش مسحت المحادثة طالما هيك الموضوع ؟
ايهم : لانو كنت حابب اعملك ياها مفاجأة بس جنانك خرب المفاجأة .
زينة : قلتلك بموت بموووت اذا بتفكر بوحدة غيري و بصراحة مبارح تصرفاتك خلتني شك فيك .
ايهم : بعيد الشر عنك يا عمري انتي مستحيل فكر بوحدة غيرك انا عندي القمر ليش لحتى اتطلع على شي غيرو ؟
زينة : الله لا يحرمني منك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي من الشغل .. تغدينا و بعدها قعدنا بغرفة القعدة نشرب الشاي ....

طلال : ميس .
ميس : نعم بابا .
طلال : وصلني خبر انك صرتي صبية و اجاكي خطابين .
*حسيت بخجل نزلت راسي و ابتسمت...
طلال : انا سألت عن الشب و اهلو ، فادية .
فادية : اي شو خبروك ؟
طلال : الكل مدح من هالعيلة و مدحو من اخلاق الشب بالذات .
فادية : اي الحمدلله .
طلال : اذا موافقة ميس يتفضلو يطلبوها رسمي و انا رح اعطي اذا الله عطا .
فادية : شو رايك ميس ؟
ميس :......
حلا : ساكته معناها مو موافقة .
ميس : لاااااا موافقة والله .
*وعيت على حالي كيف حكيت بلهفة صار وجهي احمر و ركضت على الغرفة ...
حلا : هههه انا رايحة لعند ميس .

*دقيت الباب و دخلت...

حلا : دخيلو الخجلان .
ميس : تضربي خجلتيني قدام ابوكي .
حلا : هههههه اي انتي تحمستي كتير .
ميس : حلا بدي اسألك سؤال معلش تجاوبيني بصراحة .
حلا : اي اكيد .
ميس : انتي زعلانة لأنو رح انخطب و اتزوج قبلك ؟؟
حلا : معقول تفكري هيك حلا ؟ ليش انا شو بدي غير اني شوف اختي احلى عروس و مبسوطة بحياتها ؟
ميس : الله يخليلي ياكي و ان شاء الله بشوفك عروس عن قريب .

*هالجملة خلتني اتذكر حازم...

حلا : ان شاء الله .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت ماسكة صورة عرسي و عم اتأملها ...

مراد : بتحبيها لهالصورة ؟
وفاء : اي اكيد بحبها ليش في بنت ما بتحب صور عرسها ، بس بتعرف شو عم شوف .
مراد : شو ؟
وفاء : عم اتفرج على هاني انو كيف ما انتبهنا انو موجود و يلي بيشوفها هلأ رح يعرفو .
مراد : بيخلق من الشبه اربعين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*صحيت من النوم ما كان الي نفس اطلع من البيت وبنفس الوقت مشتاقة كتير لإقرأ كتابي .. بدلت تيابي و نزلت .. أول ما وصلت على باب المكتبة التقيت بحازم....

حازم : انسة حلا استني شوي .

*التفتت و تطلعت بعيونو...

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : انسة حلا استني شوي .

*التفتت و تطلعت بعيونو...

حلا : نعم ؟
حازم : بتقبلي عزيمتي على فنجان قهوة ؟

*كنت ناطرة من زمان هيك فرصة بس بنفس الوقت ما كان عندي الجرأة اقبل بسرعة ...

حازم : الكفتيريا قريبة من هون ما تخافي .
حلا : اي بقبل .
حازم : تفضلي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : امي الله يخليكي اتصلي بأم رؤوف قوليلها تجي تطلبني .
فادية : انتي بلا ذوق لسا الساعة 10 الصبح من هلأ بدي اتصل .
ميس : يا ربي كنتي ساكته ناطرة جواب أبي وهلأ وافق ما ضل غير تتصلي فيها .
فادية : التقل صنعة شو بدك يحكو علينا العالم بهالسرعة ردينالهن جواب .
ميس : معناها وعديني اليوم تتصلي .
فادية : بوعدك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حازم : شكرا لأنك قبلتي عزيمتي .
حلا : العفو بس بقدر اعرف شو الموضوع ؟
حازم : اي اكيد .
حلا : عم اسمعك .
حازم : بدي اعتذر منك على ردة فعلي هداك اليوم .
حلا : عادي ما تعتذر هي ردة فعل طبيعية لأنك انصدمت انو في حدا بهالدنيا قدر يحلل شخصيتك .
حازم : غلطانة
حلا : كيف ؟
حازم : انا حقيقتي انسان انعزالي بحب الكتب و القراءة و الوحدة ، مافي شي مهم بهالدنيا غير وجود امي .
حلا : يعني انت تعرضت لصدمة عاطفية لحتى صرت هيك ؟؟ قرأت مرة بكتاب انو سبب العزلة هي الصدمة العاطفية .
حازم : ههههه لساتك صغيرة كتير يا حلا ، العُزلة ما الها علاقة بالصدمة العاطفية و أغلب الكتب هي مجرد صف حكي للربح المادي ما اكتر ، لما كنت بعمرك كنت فكر الدنيا حلوة و الحزين مصدوم عاطفيا ... شوي شوي صرت افهم نفسيات الناس
.
ميس : رايحة .

*طلعت من الغرفة و كل خطوة اخطيها تزيد دقات قلبي اكتر .. وصلت عالغرفة ما قدرت ارفع راسي .. سلمت و انا حاسة بحرارة من الخجل ....

ام رؤوف : اهلا و سهلا يا عروس ما تبلي .
ابو رؤوف : نورتي بنتي .
رؤوف : اهلا و سهلا فيكي .
ميس : شكرا ، عن اذنكم .

*ركضت عالمطبخ حملت صينية القهوة و رجعت .. ضيفت الكل و لما وصلت لعند رؤوف صارت ترجف ايدي ....

رؤوف : يسلمو ايديكي ، بس سؤال اشرب القهوة يلي بالصحن ولا يلي بقيانة بالفنجان ؟
طلال : ههههههه
ميس : بعتذر .
فادية : جيبي فنجان تاني ميس .
رؤوف : لا لا ما تجيبي رح اشربهن .
غزل : رؤوف بيحب يمزح بس ما بيدقق ابدا على شي .
ابو رؤوف : المهم اخي طلال انا طالب ايد بنتكم ميس لابننا رؤوف و بإذن الله ميس بنتنا و بعيوننا .
طلال : نحنا منتشرف فيكن وعطيتكن اذا الله عطا .
ابو رؤوف : سمعونا الفاتحة .

*رفعت عيوني و تطلعت برؤوف طلع احلى مما تخيلتو بكتير .. قرأت الفاتحة معهن بسرعة و ركضت لعند حلا ...

حلا : شو طمنيني ؟
ميس : الحمدلله يا حلا الحمدلله قرأو علينا الفاتحة .
حلا : ههههههه بعيد الشر بيقولو قرأو فاتحتنا ، المهم كيف لقيتيه ؟
ميس : بيجنن حبيتو كتير مع انو ضحك عليي بس مو مشكلة .
حلا : ليش ضحك ؟
ميس : انكبت قهوتو بالصحن قلي اشرب من الصحن ولا يلي باقي بالفنجان .
حلا : هههههههه
ميس : ليش عم تضحكي ؟
حلا : لانو زعلت عليه رح ياخد مجنونة طلع هو مجنون اكتر منك .
ميس : ههههه يعني لابقين لبعض ؟
حلا : اي والله كتير الله يتمملكن على خير .
ميس : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور أسبوع

*صارت خطبة ميس .. الفرحة كانت واضحة بعيونها و عيون خطيبها ...

رؤوف : عيونك بتجنن .
ميس : اي لأنو بالصالون ركبولي رموش .
رؤوف : ههههه خربتي اللحظة .
ميس : اينو لحظة ؟
رؤوف : ولا شي سلامتك .
ميس : بتعرف عم فكر بالكاتو ايمتا بدهن يروحو العالم و ناكل كاتو على رواق .
رؤوف : معك حق الكاتو اهم شي بالحياة .
ميس : و اخيراً لقيت حدا يفهم عليي رؤوف انا كتير حبيتك .
رؤوف : وانا حبيتك الله يخليلي ياكي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام صرت شوف حازم اكتر .. تعرفت عليه و قدرت افهم عقلو ...

حلا : حازم انت غيرت تفكيري كتير .
حازم : للأحسن ؟
حلا : اكيد للأحسن صرت اوعى صرت اعرف اتصرف مع الناس .
حازم : جبتلك هاد الكتاب هدية رح يفيدك كتير

*مسكت الكتاب بلهفة و اول ما فتحتو شفت ورقتي يلي كتبتها من زمان ...
((أحب الكتاب .. لست زاهدة في الحياة .. لكن حياة واحدة لا تكفيني .. فكل كتاب أقرأه هو حياة جديدة بالنسبة لي ... حلا))

حلا : من وين جبت هي الورقة ؟
حازم : كانت بالكتاب يلي قلتيلي خلصتي قراءتو .
حلا : دورت عليها كتير فكرت حالي مضيعتها .
حازم : خبيتها لرجعها بالوقت المناسب ، هاد الكتاب رح يخليكي تفهمي الحياة اكتر .
حلا : انت نعمة بالنسبة الي حازم .
حازم : الله يحفظك .

*ابتسمت ابتسامة باردة .. حسيت حبي لحازم مانو متبادل بس ليش هو بيسمعلي اذا ما بيحبني هاد السؤال يلي محيرني ...
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : يا الله شو حلوة الغرفة طلعت .
ايهم : صحيح تأخرو فيها بس بتستاهل .
زينة : هي غرفتك صارت جاهزة و هلأ ضل نجهزلك تيابك يا ماما .
ايهم : بكرا باخدك عالسوق تشتري شو ما بدك .
زينة : الله لا يحرمني منك ، نيالو ابننا فيك احن اب بالدنيي .
ايهم : الله يخليلي ياكي و تقوميلي بالسلامة يا عمري .
زينة : الله يسلمك .
ايهم : صحيح زينة بدي خبرك شي .
زينة : شو ؟
ايهم : كان عندي صديق بأيام الجامعة درسنا سوا و تخرجنا سوا ، و بعد التخرج سافر على كندا يشتغل هنيك من يومين رجع عالبلد ليخطب .
زينة : اي الله يتمملو على خير .
ايهم : المشكلة اهلو متوفيين بس في عمتو كبيرة بالعمر بتقدر تروح على بيت العروس و تخطبلو بس ما الها حيل تدور لهيك اذا بتعرفي شي صبية مرباية ندلو على بيت اهلها .
زينة : صبية مرباية تذكري يا زينة ، اي في صبية .
ايهم : مين هي ؟

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

زينة : اي في صبية .
ايهم : مين هي ؟
زينة : حلا بنت جيراننا .
ايهم : اي والله والنعم منهم .
زينة : اليوم بطلع و بحكي معها .
ايهم : الله يقدم يلي فيه الخير .
زينة : آمين .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالبيت كنت حاملة الكتاب و عم فكر بحازم ...

فادية : ليش تأخرتي ؟
حلا : لأنو اندمجت بالقراءة و ما تطلعت عالوقت .
فادية : طيب يلا روحي بدلي تيابك و تعالي ساعديني الي ساعة عم اشتغل لحالي .
حلا : ليش ماعم تساعدك ميس ؟
فادية : عم تحكي مع خطيبها .
حلا : طيب رايحة بدل تيابي و راجعتلك .

*دقيت باب الغرفة و دخلت .. كانت ميس لساتها عم تحكي عالتلفون
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

قد تأخذنا الظروف بعيداً..وإلى حيث لا نعلم..وتشغلنا زحمة الحياة..وكل منا يبحث فيها عن الاستقرار والطمأنينة..رغم هذا وذاك تبقى الذكريات الجميلة في قلوبنا ملجأ للسعادة في أوقات حزننا ...

*تأملت غرفتي للمرة الأخيرة ، قربت من الشباك حملت شقف الزريعة وطلعت...

طلال : نمشي ؟
حلا : اي بابا .
طلال : معناها انزلي عالسيارة بقفل الباب و بلحقك .
حلا : حاضر .

*تطلعت نظرات سريعة عالبيت و نزلت .. انقبض قلبي و حسيت بحزن كبير .. البيت يلي انولدت و ربيت و كبرت فيه هيك بعناه بكل سهولة لننتقل على بيت بالمدينة !! وصلت عالسيارة فتحت الباب و قعدت و انا مكتئبة ...

ميس : هلأ الك ساعة بالبيت مشان تجيبي شقف الزريعة ؟؟
حلا : ميس بيعيني سكوتك ما ناقصتك .
ميس : ليش كل هالقد زعلانة بالعكس لازم تكوني مبسوطة رايحين نعيش ببيت جديد و بنص المدينة و رح نتعرف على ناس جداد و..
حلا : ماما بترجاكي سكتيها والله مو ناقصتها .
فادية : ميس حبيبتي روقي شوي على اختك .
ميس : حاضر ماما .

*نزل أبي من البيت ركب بالسيارة و مشينا .. بعيوني عم اتأمل الضيعة تمنيت لو بقدر ابقى فيها العمر كلو .. حسدت كل بنت و كل ولد عم يتفتلو فيها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

فادية : طلال .
طلال : نعم .
فادية : متأكد انو البيت نضيف ؟
طلال : لا تشيلي هم أنا شفتو و تأكدت من نضافتو .
فادية : احسن شي عملتو انك بعتت فرش البيت و فردتو قبل ما نوصل ، مشان هلأ نرتب تيابنا و اغراضنا على رواق .
طلال : الله يقويكن .
فادية : إيمتا رح تسلم بيتنا للناس يلي اشتروه ؟
طلال : الاسبوع الجاي .
حلا : يا ريتك ما بعتو يا بابا .
طلال : حبيبتي حلا هلأ بس تشوفي البيت الجديد رح تنسي بيتنا ، بعدين ليش بدي خليه اذا شغلي صار بالمدينة و كل حياتنا رح تصير فيها معقول خليه هيك مسكر ؟
ميس : معك حق بابا منيح بعتو ، اصلا منيح لقيت حدا يشتريه وهو قديم كتير و بدو الف شغلة ليتحسن شكلو .
حلا : ميس قلتلك بيعينا سكوتك ، نيالهن يلي اشتروه رح يحسو بكمية دفئ و امان ما حسوها من قبل .
ميس : بالله ؟؟
فادية : خلص يا بنات ما تبلشو خناق .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين وقف أبي السيارة قبال بناية كبيرة و عالية .. حلوة كتير من برا ومبين عليها فخمة ...

طلال : تفضلو .
فادية : هون بيتنا ؟؟
طلال : اي .
فادية : ماعم صدق عيوني ، بعمري ما شفت هيك بناية غير بالمسلسلات .
ميس : هلأ بلشت السعادة .
طلال : اي يلا لحقوني هلأ بس تشوفو البيت رح تفرحو اكتر .

*مذهولة و ساكتة .. ما توقعت انو ممكن نسكن بهيك منطقة ، بعد دقيقة انتبهت اني لحالي واقفة قبال البناية خفت و ركضت ورا اهلي ...

*طلعنا للطابق الرابع .. وقف أبي قبال باب شقة مبين عليها فخمة كتير .. فتح الباب و فتنا وراه ..

فادية : طلال متأكد هاد بيتنا ؟؟
طلال : هههه اي متأكد .
فادية : وين فرشنا هاد مو فرشنا .
طلال : فرشنا بعتو و اشتريت جديد بدالو ، معقول تسكني بهيك بيت حلو ما يكون فيه فرش حلو ؟؟
فادية : الله يخليلي ياك .

*البيت عبارة عن ٤ غرف .. غرفة الي و لميس و غرفة لأمي و أبي و غرفة ضيوف و غرفة قعدة ... ركضنا انا و ميس على غرفتنا كل وحدة رمت حالها على تخت و صرنا نتأمل المكان ...

ميس : ماعم صدق انو هالبيت بيتنا .
حلا : ولا أنا .
ميس : بلشتي تحبي المكان صح ؟
حلا : وانتي الصادقة بلشت اشتاق لبيتنا القديم .
ميس : يا الله منك شو بتحبي الحزن .
حلا : ما بحب الحزن بس بتعرفيني اذا تعودت على شغلة بيصير صعب عليي كتير تغييرها .
ميس : معك معك بتتعودي .
حلا : يييي شقف الزريعة نسيتو على باب البيت .
ميس : ههههه اي روحي جيبيه روحي كلو الا زريعتك المصون .

*اخدت شقف الزريعة و حطيتو على الشباك بغرفتي ...
حلا : هاد مكانك الجديد إن شاء الله ترتاح فيه .
ميس : حلا من عقلك عم تحكي مع الزريعة ؟؟
حلا : خليكي بحالك انتي لو ما بحكي معها ما كانت طالعت كل هالورد .
ميس : هههههه مجنونة .

*تأملت الشارع من شباك الغرفة ، انتبهت لوجود مكتبة ...

حلا : ميس ميس تعالي شوفي بسرعة .
ميس : شوفي .
حلا : ليكي تطلعي عاليمين .
ميس : اي شوفي ؟
حلا : شفتيها ؟؟
ميس : قصدك هي المرة يلي شعرها اشقر و فستانها عندي عقد بنفس لونو ؟؟
حلا : تضربي شو هبلة وين عقلك و وين عقلي ، بقصد المكتبة ليكي شو حلوة من برا اكيد هلأ بتكون هادية و مليانة كتب .
ميس : ياي مليانة كتب مو ؟ ليش مين قلك انا بطيق الكتب ؟؟ تاني مرة ما تناديلي الا اذا لقيتي شي محل البسة او محل اكسسوارات قريب ، قال كتب قال .

*تطلعت بميس نظرات قهر و التفتت ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

طلال : هلأ بما انك شبعتي من تأمل البيت رح انزل جبلك الشناتي و الكراتين تفردي الاغراض على مهلك انتي و البنات .
فادية : تمام ناطرتك .

*بعد ساعات خلصنا ترتيب البيت و نمنا كأنو النا سنة مو نايمين ...

بعد مرور يومين

حلا : ميس
يا ميييس
ميس : لك اي شو بدك .
حلا : اصحي يلا .
ميس : اديش الساعة .
حلا : تسعة .
ميس : يا ربي تسعة و عم تصحيني .
حلا : اي لأنو اخدت اذن من ابوكي ننزل نتدرج شوي و نتعرف عالأماكن .
ميس : وافق ابوكي ؟
حلا : اي بس قال لا تبعدو .
ميس : يلا رح صحصح و جهز حالي مشان ننزل .
حلا : بسرعة بس .
ميس : ماشي .

*قربت من الشباك و صرت اتطلع عالمكتبه ...

ميس : حلا انا جاهزة .
حلا : بسم الله ما شاء الله عليكي بهالسرعة ؟؟
ميس : اي لأنو في طلعة ههههه .
حلا : ماما بدك شي ؟
فادية : لا تتأخرو .
حلا : حاضر .

*نزلنا عالدرج شفنا باب بيت الشقة يلي بالدور التالت مفتوح واضح انو رح يصير النا جيران ...

ميس : حلا كأنو في ناس رح يسكنو هون ؟
حلا : اي هيك الظاهر .
ميس : يا رب يكونو عيلة كتار و يكون عندهن شب و يخطبوني لإلو .
حلا : ههههه وطي صوتك لا حدا يسمعك .
ميس : واذا سمعوني يعني .
حلا : يخربيتك ما بتستحي انتي قال واذا .
ميس : يعني ما من حقي البس فستان ابيض و اطلع متل الاميرات .
حلا : من حقك بس مو هلأ .
ميس : إيمتا ؟؟
حلا : ليكبر عقلك شوي ، المهم هلأ تعالي نتفق اتفاق .
ميس : شو ؟؟
حلا : بدخل معك على كل محلات الاكسسوارات و التياب بس بشرط .
ميس : شو هو ؟
حلا : تدخلي معي عالمكتبة أول شي و تضلي هادية كرمال اقدر اتفرج على كل الكتب .
ميس : لا الله يوفقك أول شي الأماكن يلي بحبها أنا بعدين المكتبة .
حلا : ميس .
ميس : الله يوفقك حلوشتي والله اذا اخدتيني متل ما بدي بتركك تضيعي بين الكتب و بضل هادية .
حلا : الله يصبرني طيب موافقة .

*تمشينا و تحملت غلاظة اختي ميس لمدة ساعة ...

حلا : خلصتي ؟؟
ميس : بتعرفي والله ما خلصت لسا في محلين ما زرتهن بس رح كون منيحة و قلك صار دورك نروح عالمكتبة .
حلا : يا الله اديشك منيحة والله امنح من هيك اخت مافي .
ميس : شفتي شفتي خلي هالموقف ببالك طول العمر .
حلا : اي يلا امشي قدامي .

*وصلنا على باب المكتبة كانت فرحتي كبيرة كتير وقبل ما ادخل رن تلفوني ...
***************************************
حلا : الو .
فادية : وينكن لهلأ ؟
حلا : عم نتدرج و هلأ وصلنا عند المكتبة .
فادية : يلا رجعو عالبيت بدكن تساعدوني .
حلا : بس ماما انا
فادية : بدون بس معكن خمس دقايق لتنزرعو قبال عيوني .
حلا : متل ما بدك ماما .
***************************************
ميس : شبها أمي ؟
حلا : بدها نرجع عالبيت .
ميس : اي والله لازم نرجع رجليي تكسرو .
حلا : امنتي على حالك وانا مو مهم .
ميس : حلوشتي خلص لا تزعلي بوعدك المرة الجاية اول شي نروح عالمكتبة .
حلا : وعدتيني ها .
ميس : اي وعد وعد وعد .
حلا : طيب يلا امشي .

*رجعنا عالبيت بس ضل عقلي و قلبي عند المكتبة يلي حلمي روح اتفرج عليها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*صحيت من النوم شميت ريحة فطاير ...

حلا : صباح الخير ماما .
فادية : صباح النور حبيبتي .
حلا : شامة ريحة فطاير .
ميس : اي اي و انا كمان شامة متلك .
حلا : لك انا مو تركتك نايمة .
ميس : هههه اي صحيت عالريحة الطيبة .
فادية : حبيباتي صحيح عاملة فطاير غسلو و تعالو لبين ما جهز الشاي .

*اجتمعنا حوالي السفرة ...

فادية : قبل ما حدا ياكل قومي حلا نزلي هاد الصحن لجارتنا الجديدة الها من الساعة ستة الصبح موجودة .
حلا : حاضر ماما .
ميس : لا لا انا بوديلها ياهن .
فادية : طيب وديهن انتي وشوفيها اذا بدها مساعدة مشان ننزل نساعدها .
ميس : ماشي .

*لحقت اختي ميس قبل ما تطلع من الباب ...

حلا : شو ميس من وين اجاكي هالنشاط ؟؟
ميس : نسيتي شو قلتلك مبارح اذا عندهن شب بيخطبوني .
حلا : الله لا يوفقك شو قتلانه ، شو رأيك خبر امك .
ميس : لا حلوشتي مو انا اختك الصغيرة حبيبتك وبيت سرك .
حلا : والله اي ليكون عندي سر بالأول يعدمني ياكي .
ميس : يلا باااااي ما بتأخر .
حلا : باي .

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس ...
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس .. سمعت صوت حدا قرب من الباب تطلعت على حالي نظرة سريعة و رفعت راسي و رجعت ابتسمت لحتى انفتح الباب ...

ميس : مرحبا .
وفاء : اهلا و سهلا .
ميس : أنا بنت جيرانكم يلي ساكنين فوق .
وفاء : أهلين فيكي .
ميس : بتسلم عليكي أمي و بتقلك تفضلي هالصحن .
وفاء : يسلمو ايديها .
ميس : و بتقلك كمان بدك مساعدة ؟؟
وفاء : تضلو سالمين يا رب خلصت شغلي .
ميس : الله يعطيكي العافية .
وفاء : تفضلي فوتي .
ميس : لا ما رح اتفضل هلأ المسا بنجي أنا و أمي و أختي بنزورك .
وفاء : اي مية اهلا و سهلا فيكن .
ميس : يلا عن اذنك خالتو تأخرت على أمي .
وفاء : الله معك حبيبتي .

*طلعت ركض عالبيت و انا عم اضحك ...
_______________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : مين عند الباب ؟؟
وفاء : هي بنت الجيران جايبتلنا صحن فطاير
سمو
ابو ضياء : هي المكتبة قدامك دوري على الكتاب يلي بدك ياه و في عاليمين طاولات و كراسي مشان تقعدي و تقرأي بهدوء الكتاب يلي بتختاريه .
حلا : شكرا الك عمو ابو ؟؟
ابو ضياء : ابو ضياء اسمي .
حلا : شكرا الك عمو ابو ضياء .
ابو ضياء : اهلا و سهلا .

*صرت اتأمل المكتبة .. كانت كبيرة كتير تماما متل ما تخيلتها ، قربت من الكتب و صرت اقرأ العناوين .. نسيت شو اسم الكتاب يلي بدي ياه و مضى الوقت بسرعة و انا لساتني عم اتأمل الكتب يلي بجهة اليمين ... ابتسمت للعم ابو ضياء و طلعت من المكتبة ركض بعد ما رن المنبه ....

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

فادية : وين كنتي ؟؟
حلا : شو ماما نسيتي انو اخدت اذن من البابا مشان صير انزل عالمكتبة .
فادية : اي والله نسيت يلا مو مشكلة .
ميس : كيف كان شكلها مع انو ما بيهمني ؟
حلا : بتجنن يا ميس بتجنن ضعت فيها مر الوقت بسرعة وانا يا دوب شفت العناوين بس .
ميس : ما بعرف شو بيعجبك بالكتب ؟
حلا : كل وحدة فينا عندها اهتمامات ، متل ما انتي عقلك بالزوا...
ميس : اسكتي اسكتي لا تسمعك امك .
حلا : ههههه سكتت بس لبقى تستغربي من عشقي للكتب .
ميس : اي طيب اعشقيها وموتي فيها كمان .
فادية : ما معقول يعني انتو عم تحكو و انا عم جهز الفطور لحالي .
حلا : رايحة بدل تيابي و جاية ساعدك ماما المهم تضلي مروقة .
فادية : اي يلا بسرعة .

*بالنسبة الي كان يوم حلو و هادي وطول الوقت عم فكر بالمكتبة و متشوقة لتمضى الساعات مشان ارجع زورها مرة تانية ...

الساعة 10 بالليل سهرانين و متوترين ناطرين رجعة ابي يلي تأخر كتير بشغلو .. فجأة منسمع صوات زمامير سيارات و ضجة كبيرة .. ركضنا انا و امي و ميس باتجاه البلكونة لنشوف شو سبب هالصوات ....

#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الساعة 10 بالليل سهرانين و متوترين ناطرين رجعة ابي يلي تأخر كتير بشغلو .. فجأة منسمع أصوات زمامير سيارات و ضجة كبيرة .. ركضنا انا و امي و ميس باتجاه البلكونة لنشوف شو سبب هالأصوات ....

ميس : لك هي عروس نازلة من السيارة .
فادية : اي والله ربي يهنيهم .
حلا : كل هالصرعة مشان يوصلو عروس و عريس على بيتهن .
ميس : لك ليكي قربو على بنايتنا اكيد رح يصيرو جيراننا ، بدي شوفهن عن قرب .
حلا : يا مجنونة وين رايحة تعالي .

*ركضت اختي ميس فتحت باب البيت و طلعت وقفت عالدرج و صارت تتفرج عالعرسان من حرف الدرج ...

حلا : يا مجنونة فوتي .
ميس : هسس وطي صوتك لا يسمعوكي .

===================================

ايهم : اطلعي حبيبتي ليش واقفة ؟
زينة : معقول حبيبي بيتنا بالطابق التاني و بدك ياني اطلع مشي ؟؟
ايهم : شو قصدك ؟
زينة : قصدي احملني .
ايهم : تكرم عيونك .
===================================

فادية : حلا فوتي اختك عالبيت هلأ احسن ما اطلع جيبها من شعرها .
حلا : حاضر ماما ، ميس ميس .
ميس : شفتي كيف حملها .
حلا : ميس امشي معي مشان الله امك رح تطلع تجيبك من شعرك .
ميس : حاضر .

*فتنا عالبيت و لأول مرة بشوف أمي معصبة هيك ...

فادية : انتي وحدة ما بتستحي صار بدك ترباية من اول و جديد .
حلا : ماما اهدي حبيبتي .
فادية : اسكتي انتي ولا حرف ، اختك صارت هيك على قد ما بتدافعي عنها و انا بقول معلش يا بنت صارو صبايا بس لهون و بس .
ميس : سامحيني ماما .
فادية : روحي من وجهي بسرعة ما بدي شوفك .
حلا : روحي ميس روحي .

*راحت اختي على الغرفة وانا قربت من امي و حضنتها ...

حلا : ماما عم تبكي ؟
فادية : خايفة على ابوكي كتير من لما تزوجنا لهلأ ما تأخر هيك .
حلا : روقي ماما اكيد هلأ بيجي .

*أول ما خلصت جملتي سمعت باب البيت انفتح ...

طلال : فادية وينك ؟ وينكن يا بنات ؟؟
فادية : الحمدلله على سلامتك تأخرت عليي كتير .
حلا : الحمدلله على سلامتك بابا .
طلال : الله يسلمكن ، فادية حبيبتي نحنا هلأ بمدينة و الشوارع دائما معجوقة صدقيني التأخير ما بإيدي .
فادية : و انا كمان خوفي عليك ما بإيدي .
حلا : المهم رجعت بالسلامة بابا ، يلا تصبحو على خير .
طلال : و انتي بخير .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت عالغرفة شفت اختي ميس عم تبكي ...

حلا : كمان انتي عم تبكي ؟
ميس : اي .
حلا : ليش حبيبتي ؟
ميس : لأني خايفة اسمن قبل ما انخطب وما يقدر زوجي يحملني يوم عرسنا .
حلا : يا ربي دخيلك انتي لا احساس ولا ضمير ؟؟ انا فكرتك عم تبكي لانو امك عصبت عليكي طلعتي خايفة تسمني .
ميس : اي والله كتير خايفة ومن هاللحظة انا بلشت ريجيم .
حلا : الله يثبت علينا العقل و الدين ، تصبحي على خير .
ميس : وانتي بخير .
_______________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : مراد .
مراد : نعم .
وفاء : عم حسك ما بتحبني بتضل ضايج وما بتحب تسمع حكيي ، اذا ما بدك ياني طلقني خليني ارجع على بيت اهلي متل ما كنت عايشة وانت سافر لتنسى و تبلش من جديد .
مراد : وفاء الله يرضى عليكي لا عاد تفتحي هي السيرة انا بحب
يا بنتي عذبتي حالك .
حلا : ولو عمو مافي عذاب ولا شي .
ابو ضياء : يا سلاااام شو طيبة هالشاي من لما توفت الغالية ام ضياء وانا ما شربت هيك شاي طيب .
حلا : صحة و هنا ، الله يرحمها .
ابو ضياء : تعيشي و تترحمي .
حلا : عمو انت ما عندك ولاد ؟
ابو ضياء : عندي ابني ضياء الله يحميه عايش بفرانسا بيجي هو و عيلتو كل سنة بيزورني .
حلا : الله يخليلك ياه .
ابو ضياء : صحيح لحسن حظك اليوم الصبح وصلني نسخة من الكتاب يلي كنتي عم تقرأيه .
حلا : عنجد الحمدلله يا ربي هلأ هيك بقدر كمل قراءة وانا مبسوطة .
ابو ضياء : تفضلي ، بس بصراحة مبارح استغربت منك كيف بتعطي الكتاب للاستاذ حازم وانتي لسا ما خلصتي قراءة فيه .
حلا : والله ما بعرف حسيت انو هو موصيك عليه لهيك عطيتو ياه .
ابو ضياء : فعلا احساسك بمحلو هو موصيني عليه ، هالرجال بعرفو من عشر سنين تقريبا كل فترة بيجي بياخد كمية من الكتب و بيروح .
حلا : مبين عليه بيهرب من تعب الدنيا و همها للقراءة .
ابو ضياء : ههههه ما بتوقع هالزلمة تعبان او عندو هم .
حلا : اكيد بيكون عندو ولاد وامي بتقول هم الاولاد اكبر هم .
ابو ضياء : غلطانة يا بنتي ، الاستاذ حازم مو متزوج هو رجال بسيط جدا عايش مع امو الكبيرة بالعمر ، حياتو عبارة عن شغل و قراءة ، مرات بيجي عالمكتبة بيقعد فيها اربع ساعات يا دوب يحكي فيهن كلمتين .
حلا : اكيد صاير شي بحياتو خلاه ينعزل عن العالم .
ابو ضياء : الله اعلم .
حلا : رايحة كمل قراءة عن اذنك عمو .
ابو ضياء : اذنك معك .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

وفاء : صباح الخير حبيبي .
مراد : صباح النور .
وفاء : عامل قهوة وما حاسب حسابي .
مراد : لا حاسب حسابك جيبي فنجان و تعالي .
وفاء : ايمتا رجعتو مبارح ؟ ما حسيت عليكن .
مراد : شي الساعة وحدة ، رجعت لقيتك نايمة و هاني كان نايم ، حطيت هاني بتختو و نمت .
وفاء : نوم الهنا .
مراد : وانتي كيف كانت زيارتك ؟
وفاء : حلوة .
مراد : شو رأيك نطلع نقضي النهار برا بما انو اليوم جمعة .
وفاء : اي موافقة اكيد .
مراد : تمام معناها بعد ساعتين منطلع .
وفاء : صحيح تذكرت بدي رصيد .
مراد : تكرم عيونك هلأ لما نطلع ذكريني .
وفاء : حكيت انت و اهلك مشان عرس اخوك ؟
مراد : اي الجمعة الجاية شوفي مين حابة تعزمي عالعرس و اعزميه .
وفاء : ماشي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت شفت وجه امي مبين عليه العصبية و التوتر ....

حلا : مرحبا ماما شبك ؟
فادية : ابوكي
حلا : شبووو ؟؟
فادية : ما فيه شي بس اتصلو فيه الشغل و راح لك حتى يوم الجمعة ما بيرتاح .
حلا : معلش ماما روقي اكيد ما بيتأخر كلها ساعتين و بيرجع .
فادية : اي ان شاء الله .
حلا : انا رايحة بدل تيابي و ارجعلك .
فادية : ماشي .

*رحت على غرفتي و صرت فكر بحكي العم ابو ضياء عن حازم ...
حلا : ليش عم تفكري فيه يا حلا هاد واحد مبين عليه معقد .

ميس : بسم الله عليكي عم تحكي مع حالك ؟
حلا : اه .. لا لا عم غني .
ميس : امممم اي غني ، ناس بتغني وناس طاقة .
حلا : لساتك طاقة من زينة ههههه
ميس : هي طاقة مني مو انا .
حلا : هههههه اي كتير ، بتعرفي حتى و انا طالعة عالدرج سمعتها عم تبكي و تصرخ و تقول لزوجها انا طاقة من ميس هههههه
ميس : تضربي شو غليظة .

بعد مرور ساعات

فادية : صارت الساعة خمسة ليش لهلأ ما رجع .
ميس : ماما انا متت جوع .
فادية : مافي تتغدو ليجي ابوكن .
حلا : انا برأيي نحضر السفرة لبين ما يجي .
فادية : هلأ بيبرد الاكل وهو لساتو بالشغل .
ميس : لحظة كأني سامعة صوت مفاتح عالباب .
حلا : مو قلتلك امي خلينا نحضر السفرة .
طلال : مرحبا .
فادية : الحمدلله عالسلامة .
طلال : الله يسلمك ، جوعان كتير ما بدكن تغودنا .
فادية : الغدا جاهز بس هي اخر مرة بترد عالشغل يوم الجمعة .
طلال : ههههه حاضر .

*بعد ما خلصنا غدا .. رحت على غرفتي كرمال اسقي زريعتي .. تطلعت عالشباك شفت حدا بيشبه حازم رايح عالمكتبة ، حطيت ابريق المي بالأرض و قربت من الشباك اكتر لإتأكد اذا هاد حازم او عم اتخيل ....

فادية : حلا !! على شو عم تطلعي ؟؟
حلا : ماما
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

فادية : حلا !! على شو عم تطلعي ؟؟
حلا : ماما
فادية : اي شبك ؟
حلا : ولا شي ابدا مليت و حبيت اتأمل الشارع .
فادية : طيب تعالي ساعديني بترتيب المطبخ .
حلا : حاضر ماما .

*حطيت ايدي على قلبي كان عم يدق بسرعة .. يمكن لأني شفت حازم او يمكن لأني تفاجأت بأمي ....

حلا : ماما .
فادية : نعم .
حلا : بتسمحي بعد ما نخلص ترتيب المطبخ ننزل انا و ميس نتدرج ؟
فادية : اي بسمح .
حلا : الله يخليلي ياكي .

*بعد ساعة جهزنا حالنا انا و ميس و نزلنا لنتدرج ....

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

فادية : طلال .
طلال : نعم .
فادية : ترك التلفزيون شوي و تطلع فيني خلينا نحكي .
طلال : حاضر هي طفينا