م يكن
وبراءه الاطفال في عينيه
ليقول لي اني رفيقه دربه
وبانني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور اليّ كيف اردّه
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت اذكر والحرائق في دمي
كيف التجات الي زنديه
خبات راسي عنده كانني
طفل اعادوه الى ابويه

حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
سامحته وسالت عن اخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون ان ادري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه ؟!
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت ما احلى الرجوع اليه

#رفيقة_الدرب
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
قنعهن .
اياد : يا رب يقتنعو .
لورا : شو ما كانت النتيجة بدي ياك تعرف اني بحبك بحبك كتير ومستعدة اهرب معك لو ما اقتنعو .
اياد : لازم يقتنعو لانو ما بقبل اهلك يغضبو عليكي بسبب حبنا هن اهلك يلي ربوكي وانتي بتعرفي منيح عواقب الهريبة لورا حاولي تقنعيهن .
لورا : رح حاول .

_________________________________________

*وصلت عالبيت ... وقفت قبال امي ...

لورا : ماما .
ام حسن : نعم .
لورا : انا وياه منحب بعض ومستحيل نعيش بدون بعض .
ام حسن : انتي ومين ؟
لورا : انا و الشب يلي خبرتك من فترة انو بدو يتقدملي .
ام حسن : الشب العربي ؟
لورا : اي .
ام حسن : لك كيف بتفكري انتي كيييف .
لورا : انتو يلي كيف بتفكرو ؟ انتي و ابي تزوجتو عن حب ليش انا ممنوع اتزوج يلي بحبو ؟
ام حسن : ابوكي كردي و انا كردية وانتي بتعرفي منيح لو الشخص يلي حاببتيه كردي ما كنا منمانع .
لورا : شيراز حبت آرام وهو كردي شو عمل فيها ؟؟؟ طلقها بعد اسبوع من عرسهن باعتقادو انو وجهها مشؤوم ، يا امي بترجاكي تفهميني .
ام حسن : مستحيل اسمحلك تخالفي عاداتنا و تقاليدنا .
لورا : لايمتا بدنا نضل ماشيين ورا هالعادات و التقاليد ؟
ام حسن : هلأ ماعاد تعجبك العادات و التقاليد ! معناها بحب بشرك رح تضلي ماشية وراها لحتى تموتي .
لورا : لحتى موت ؟! بدك ياني موت بالحياة متل اختي ؟
ام حسن : اختك ما ماتت .
لورا : مين قلك ما ماتت ؟ قبل ما تسافر كل يوم كنت اسمعها عم تبكي و كل يوم بالليل تتفرج على صور آرام ، طول الوقت عم تضحك بس قلبها عم يبكي ، معقول يا امي ما حسيتي فيها معقول ؟
ام حسن :.......
لورا : بترجاكي يا امي لا تخلي قلبي ينكسر متل ما انكسر قلب اختي شيراز .
ام حسن : ابوكي ؟ و اخوكي ؟
لورا : انتي بتقدري تقنعي ابي واذا اقتنع ابي وقتها اخي بيقتنع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع ...

اياد : كيف طالع امي ؟
ام اياد : الله يحميك يا روحي .
اياد : امي خبريني من وين جبتي هالمصاري للخطبة ؟
ام اياد : الي سنين عم وفرهن مشان اخطبلك وافرح فيك .
اياد : الله يخليلي ياكي .
ام اياد : يلا خلينا نمشي مشان ما نتأخر على اهل العروس .

****************

اياد : انا بيشرفني يا عمي اطلب ايد بنتك لورا وشو ما بدكن انا جاهز .
ابو حسن : ما بدنا شي غير انك تصونها و تخاف الله فيها ، انا رح اعطيك قطعة من قلبي واذا صار عندك بنت بتعرف شو معناه حكيي .
اياد : لورا بعيوني يا عمي .
ابو حسن : سمعونا الفاتحة .

*ما كانت واسعتني الدنيا من الفرحة ... كتير مرات منتمنى شي و منفكرو مستحيل بس عند رب العالمين مافي شي مستحيل ...

*بعد سنة تخرج اياد من الجامعة ... تزوجنا و قررنا نسافر على بريطانيا و كمل دراستي فيها ... سافرنا انا و اهلي واهل اياد ... و بعد شهر من استقرارنا ببريطانيا تزوجت اختي شيراز من دكتورها بالجامعة ... مهما قسيت الحياة عالانسان بالنهاية بيجي يوم و بيعوضنا رب العالمين فيه عن كل القسوة يلي عشناها .

#قيود_إجتماعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

*اقدارنا مكتوبة من قبل ما نجي على هالدنيا و نصيبنا رح ناخدو لو حاربتنا كل الدنيا ... تأكدو انو مهما تعذبتو بهالحياة و مهما راح منكن اشياء او اشخاص بتحبوهن رب العالمين رح يعوضكن بشي احسن منو .

*حبيت من خلال هالقصة وضحلكن شغلة منتشرة كتير هالايام ويلي هي تهكير الحسابات ... لهيك يا صبايا انتبهو و ديرو بالكن وايا صورة بتبعتوها امسحوها من المحادثة ... و بدعيلكن من قلبي الله لا يضر حدا فيكن .

#فتاة_من_ورق
ري افتحي الباب ياعمري

جوري:امير خلص انت نام بره
امير:هههههه شو بره انتي جنيتي فتحي الباب
جوري:لك انا مالي متعودة ينام حدا جنبي
امير:بالله قولي والله روحي انا صرت جوزك فتحي الباب
جوري:مابدي
امير:لك انا لو تجوزت رانيا ما كان الله رضي عليي
جوري:شو امرت(فتحت الباب وكانت حاطة اديها على خصرها وانا بثواني كنت جوا الغرفة وقافل الباب وبالع المفتاح )
جوري:ليك اذا بتقرب والله بقتلك وبقول لأخواتي😰
أمير:هههههه قليلن لشوف 😂
جوري:اميررر😶
امير:بعدي اديكي من على وشك وفتحي عيونك 🙈
جوري:....
أمير:بتحبيني 😍
جوري:اي بحببببك 😍
امير:انتي احلا الشي صار بحياتي يافارة
جوري:معد تقلي فارة 😏
أمير:ههههههه لك تقبريني احلا فارة بكل الدنيا
جوري:امورة 😜
امير:😬
*
(بعد سنة )
جوري:امورة يالله قوم
أمير:تعي لقلك
جوري:لكككك ااااخ ليش عضيتني
امير:اسمي امير مو امورة
جوري:😂😂 طيب يالله قوم شو نسيت اليوم عيد ميلاد جواد
امير:لك شفقي عليي وين حقوقي انااا
جوري:مبارح اخدتن بتحب ذكرك 😏😏
أمير:هههههههه

#إنتهت
على غرفة الزيارات و رفعت راسي...

عماد : ادم .
ادم : عماد ! سعيد !
سعيد : الحمدلله على سلامتك .
عماد : انت منيح ؟
ادم : اي انا منيح بس كيف وصلتولي انا فكرت حالي صرت من النسيان .
سعيد : رح احكيلك كلشي بس المهم هلأ نطالعك من هون بأسرع وقت .
عماد : ابن عمي بيطالعك خلال 24 ساعة .
ادم : سعيد بدي اسألك ولو انو بعرف ما وقتو .
سعيد : تفضل .
ادم : شيرين كيفها ؟
سعيد : شيرين عاشت ابشع ايام عمرها من وقت انحبست انت لهاللحظة ، كمان بحكيلك كلشي .
العسكري : خلصت الزيارة .
__________________________________________

*بعد يومين طالعنا ادم من الحبس اخدناه على بيتو كسرنا القفل و ركبنا قفل جديد ، انحبس ادم بسبب "تشابه الاسماء" يلي نحبس كتير ناس بنفس السبب ، ادم كان ضحية غلط و عدم تركيز تعذب و شاف الموت بعيونو بسبب هالغلطة ، حكيت لادم عن كلشي صار بغيابو...

ادم : سعيد .
سعيد : نعم .
ادم : بقدر زور شيرين ؟
سعيد : اي بكرى تفضل زورها .
ادم : بشكرك على كلشي .
سعيد : ولو انت كنت صهري بيوم و كلشي عملتو واجبي .

*جبت رقم اهلي من بيت عمي و تواصلت معهن و قررت سافر لعندهن و ارجع ابدا حياتي من جديد .
__________________________________________

سعيد : شيرين .
شيرين : نعم اخي ؟
سعيد : حطي غطا على راسك و الحقيني في ضيف بدو يشوفك .
شيرين : بهاء ؟
سعيد : حطي غطا على راسك و امشي بدون اسئلة .

*كنت حاسة انو بهاء دخلت عالغرفة بدون نفس و ضليت منزلة راسي عالارض .

ادم : ما ناوية ترفعي راسك و تشوفيني ؟
*هاد الصوت ما كان غريب عليي ابدا بالعكس حافظتو على قد ما عدت التسجيلات الصوتية بعد ما تطلقت ، رفعت نظري وانا عم قول لحالي اكيد عم اتخيل .
شيرين : س سعيد
سعيد : اي اختي هاد ادم انتي ماعم تتخيلي .
ادم : كيفك .
شيرين : انت ما متت ؟
ادم : لسا ربك ما راد ياخد امانتو .
*حطيت ايدي على تمي و صرت ابكي ...
شيرين : ليش جيت تزورني انا ما عاد خطيبتك .
ادم : سعيد حكالي كلشي مافي داعي تحكي شي او تبرري شي .
شيرين : انا اسفة .
ادم : سعيد .
سعيد : نعم ؟
ادم : انا جيت اليوم لخبرك اني رح سافر لعند اهلي .
سعيد : توصل بالسلامة .
ادم : بس قبل هيك بدي ارجع اطلب ايد شيرين منك .
سعيد : انا بتشرف بانسان متلك يكون صهري .
شيرين : لا
ادم : شو ؟
شيرين : انا مو موافقة .
ادم : كرهتيني ؟
شيرين : لاني ما كرهتك انا مو موافقة انا عندي ولد هلأ يا ادم و انت لساتك شب و بتتزوج احسن بنت بالدنيا .
ادم : بس انا ما بدي احسن بنت انا بدي ياكي انتي ، انتي يلي طول هالسنين عم فكر فيكي بس و عم احلم باليوم يلي رح اطلع فيه و نتزوج ، انا عشت لاني بحبك يا شيرين .
شيرين : بس انا ما استنيتك .
ادم : رح اتركك تفكري و بوعدك عامل ابنك كانو ابني بوعدك ما خليكي تندمي اذا وافقتي بوعدك نسيكي كل الوجع يلي مريتي فيه و اخوكي شاهد عكلامي .
سعيد : بالنسبة الي بتهمني سعادة اختي هي وين شايفة سعادتها انا معها .

*طلعت من الغرفة و مر قدام عيوني شريط اللحظات الحلوة يلي عشتها مع ادم حسيت قلبي رجع دق من جديد و الحياة رجعتلي من جديد ... سمعت صوت ادم عم يحكي مع سعيد ...

ادم : بدك شي ؟
سعيد : سلامتك توصل بالسلامة .
شيرين : ادم .
ادم : نعم .
شيرين : انا موافقة .
__________________________________________

*ياليوم التاني رحنا انا و ادم و اهلي عالمحكمة كتبنا كتابنا ، بنظرة وحدة من عين الانسان يلي حبيتو نسيت كلشي حسيت اني كنت بكابوس و صحيت منو ، حسيت انو صبري كل هالسنين ما راح عالفاضي....

بالليل ضبيت تيابي و تياب ابني والصبح رحت عالمحكمة اخدت موافقة القاضي الشرعي لخروج ابني من البلد و سافرنا انا و ادم و ابني على البلد يلي فيها اهل ادم ، هن كمان ما اهتمو للشي يلي صار معي كل همهن كان سعادة ابنهن...
__________________________________________

سعيد : امي حجزتلك تذكرة لتسافري تعيشي عندي .
ام سعيد : واختك ليلى ؟
سعيد : مامن عليها لاني متركها مع رجال .
ام سعيد : الله يرضى عليكن يا ابني .
__________________________________________

ادم : نام وسيم ؟
شيرين : اي نام .
ادم : امشي معي .
شيرين : لوين ؟
ادم : هلأ بتعرفي .

*مسكني ادم من ايدي و طلعنا على جنينة البيت كانت كلها مزينة بالاضوية الملونة و بالورد ....

ادم : ما قدرت اعملك عرس .
شيرين : ما بدي عرس بس بدي كون جنبك .
ادم : جبتلك قالب كيك صغير لنحتفل انا وياكي بزواجنا .
شيرين : معقول لساتك بتحبني ؟
ادم : كيف ما بدي حبك وانتي كل حياتي كيف ما بدي حبك وانتي نبض قلبي و الهوا يلي بتنفسو كيف ما بدي حبك وانتي يلي مخليتيني عايش لهلأ ، شيرين انتي عمري ولسا بتسألي معقول لساتك بتحبني !
شيرين : انت الانسان يلي احتواني الانسان الوحيد يلي حبني بهالطريقة و حسسني بطعم الحياة انت مو عمري ولا حياتي ادم أنتَ كوني .

#أنتَ_كوني
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

هالقصة مستوحاه من واقع
محل ورد .
عمار : اي انتبهت عليه. سلام .
غسان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على محل الورد و تذكرت اني لسا ما حافظ اللغة التركية منيح....تطلعت بالصبية يلي كانت عم تبيع الورد و ابتسمت.....

عمار : يا الله شلون بدي اطلب منها .. رح جرب اكتب على مترجم قوقل .... اريد باقة ورد حمراء .... ايوا هيك تمام .

جمانة : ههههه خلصت ؟؟
عمار : طلعتي عربية ؟؟
جمانة : ههههههه تاني مرة لما بدك تحكي مع حالك احكي بصوت واطي ما بتعرف من وين بيطلعلك شخص عربي يضحك عليك .
عمار : ليش تعذبيني كنتي احكي من الاول ، بدي باقة وردة جوري احمر .
جمانة : لحبيبتك ؟
عمار : لا .. لأختي هلأ ولدت وجابت صبي عقبال عندك .
جمانة : هههههه انا مو متزوجة .
عمار : اي عقبال عندك لما تتزوجي يعني ويصير عندك صبي .
جمانة : ان شاء الله .

*رتبت الصبية باقة الورد .. كنت طول الوقت عم اتأملها .. حلوة .. حلوة كتير و كأنو اخدت جمال الورد كلو ...

جمانة : تفضل .
عمار : شكرا الك .. انا عمار .
جمانة : تشرفت بمعرفتك استاذ عمار ، انا جمانة .
عمار : حتى اسمك حلو متلك .
جمانة : هاد من لطفك .
عمار : بالإذن .
جمانة : اذنك معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على المشفى .. اتصلت بغسان ليدلني بأي غرفة صارو...مشيت و طول الوقت كنت عم فكر بجمانة.....

عمار : الحمدلله على السلامة .
لمى : الله يسلمك .
عمار : هدول الورد إلك بعرفك بتحبي هالنوع كتير .
لمى : يسلمو ايديك الله يخليلي ياك .
غسان : عمار تعال شوف ابني .
عمار : اللهم صل على النبي .. خالو حبيبي يلا اكبر بسرعة مشان نلعب بالطابة سوا .. الله يحميه و يجعلو من الصالحين .
لمى : آمين .. من يوم يومك مافي براسك الا الطابة .
عمار : ههههه ما بإيدي بحبها ، شو سميتوه ؟
غسان : ناطرك لتجي لحتى سميه .
عمار : ادنلو و سميه .

*حملت ابني بين ايديي..بهاللحظة حسيت حالي ملكت الكون كلو....

غسان : الله اكبر .. الله اكبر .. سميتك صلاح .
ام بلال : الله يطول عمرو و يجعلو من الصالحين .
لمى : امين .
غسان : آمين يا رب العالمين .
عمار : ان شاء الله بتشوفو ولادو و احفادو .
غسان : آمين .

*رجعت فكر بجمانة...اصلا ما راحت عن بالي ولا لحظة .. كيف الانسان بيقدر يحب بهالسرعة .. كيف بلحظة بينسى كل حزنو و بيركز تفكيرو على الشخص يلي دق قلبو الو ... غافلت اهلي و رجعت نزلت لعند جمانة...ومن هاللحظة بلشت قصتنا.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

****بعد مرور ست سنوات****

زكريا : باباااا هاد بلال ماعم يعطيني الطابة .
عمار : بلال اعطي الطابة لأخوك الكبير ممنوع تعذبو هاد ابي .
بلال : اي وانا اخوك مو انت هيك بتقلي .
عمار : اي والله كلامك صح .
بلال : معناها خلي الطابة معي و اشتريلو طابة تانية الو .
عمار : اي امرك .
زكريا : بس انا ابوك لازم كل الطابات يضلو معي .
عمار : بدي عد للتلاتة بعدها ما بدي شوف لا ابي و لا اخي هون احسن ما ارتكب جريمة هااا .
زكريا : حاضر .
جمانة : ههههه جننونك صح .
عمار : اي والله جننوني .
جمانة : شو بقول انا كل النهار عم ينطو بخلقتي .
عمار : لو الي خبر رح يكونو ولادنا مجانين هيك كنت دعيتلك اول ما التقينا ان شاء الله بيصير عندك بنت .
جمانة : لساتك متذكر ؟
عمار : مستحيل انسى هداك اليوم لأنو كنتي احلى من الورد كلو .
جمانة : بحبك .
عمار : انا بموت فيكي .

غسان : مرحبا نحنا اجينا .
لمى : ما نكون تأخرنا عليكم .
عمار : اهلا و سهلا .
ام بلال : كيفك ابني .
عمار : زعلان منك يا امي معقول يعني تحبي بيت لمى اكتر مني .
ام بلال : سلامتك من الزعل يا روحي خلص من اليوم رح ابقى عندك .
لمى : و اناااا ؟؟
ام بلال : بجيكي زيارات بس كلو الا زعل اخوكي .

ضياء : شو شايف الكل اجا قبلنا بس ما تكونو خلصتو الاكلات .
عمار : اهلين ابو بطن من يوم يومك روح قلبك الاكل .
امين : هالعادة فيه من لما خلق .
عمار : الله يعين مرتو .
زينة : اي والله الله يعيني بضل بالمطبخ .
نورا : بدك مساعدة جمانة ؟
جمانة : يسلمو ايديكي خلصت كل شي .
نورا : الله يقويكي .
عمار : يلا يا جماعة تفضلو الاكل على قد المحبة عم وصي الكل من عدا ضياء ههههه
ضياء : هههههه اي لأني ما بحاجة توصية .

#أنا_الغريب
#إنتهت
تبلش تتحسن حطلها محامي و تقرير الطبيب النفسي رح يفيدها ليطالعها براءة خاصة انو عمر لساتو عايش .
تامر : رح اعمل جهدي و وكل احسن محامي المهم اختي ترجعلنا بخير و سلامة .
_________________________________________

*بعد مرور 3 سنوات ...

الطبيب : لازم تضل مداومة على هاد الدوا طول عمرها .
تامر : اي اكيد دكتور .
الطبيب : معافاية .

*مسكت ايد نورة و طلعنا من المصح .

تامر : الحمدلله على سلامتك اختي .
نورة : الله يسلمك ، اديش الي ناطرة هاليوم .
تامر : ونحنا كلنا ناطرينك .

*دخلنا على بيت اهلي...

ام تامر : يا روحي الحمدلله على سلامتك .
ابو تامر : نور البيت برجعتك يا حبيبة ابوكي .
مايا : الحمدلله على سلامتك .
نورة : الله يسلمكن يا رب ، هاد ابنك اخي ؟
تامر : هههه اي .
نورة : يا روح عمتك تعال لعندي .
مايا : روح سلم على عمتك ، قلها كيفك عمتو .
ياسر : كيفك عمتو .
نورة : يا عمري و بيعرف يحكي .
تامر : ما شفتي بنتي نورة .
نورة : يا عمرييي كمان صار عندك بنت .
مايا : هي نورة الصغيرة عمرها سبع شهور
نورة : ما شاء الله ربي يحميها و ان شاء الله هالنورة بتكون ايامها احلى من ايام عمتها نورة .
تامر : رح نترك نورة ترتاح و نروح على بيتنا بكرى منرجع منجي امي .
ام تامر : اي حبيبي الله معكن .
_________________________________________

مايا : الحمدلله انها رجعت بخير و سلامة .
تامر : نامو الولاد ؟
مايا : اي حبيبي نامو .
تامر : منيح معناها قومي بدلي تيابك خلينا نهرب .
مايا : هههه لوين نهرب ؟ بعدين يمكن تصحى نورة بغيابنا و تبكي .
تامر : اختك سارة ساكنة تحتنا هي و زوجها شو نسيتي ؟ منترك الباب مفتوح اذا سمعت صوتها بتطلع لعندها .
مايا : لا ما نسيت ، معك حق .
تامر : معناها امشي نسترجع ايام الخطبة والله مل قلبي من المقت .
مايا : ههههه و نسترجع حب ايام الخطبة كمان .
تامر : بحبك بايام الخطبة و ايام الزواج و بكل الايام وحتى لما صير تحت التراب رح ابقى حبك .
مايا : بعيد الشر عن قلبك .
تامر : يلا بدلي تيابك معك ربع ساعة او بلغي المشوار .
مايا : لالااا شو تلغيه خمس دقايق و بكون جاهزة .
تامر : شو هاد الصوت ؟ كانو نورة عم تبكي ؟
مايا : اي والله رح رجعلها نومتا و اجي .
تامر : خلص جيبيها لضرتك ما رح تنام لحتى نحنا ننام انسي المشوار .
مايا : ههههههه الله بيعين .

#ميتة_على_قيد_الحياة
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مرات كتير منكون عم ننصح اقرب الناس النا لاننا زعلانين على حالتهن بس منكون عم نغلط لما منرمي كلمات بدون تفكير ما منعرف اديش بتأثر فيهن ، الامراض النفسية اخطر بكتير من الامراض العضوية و للاسف الامراض النفسية اسبابها البشر ، واجبنا نزين كلامنا قبل ما نحكيه حتى لو كان هالشخص قريب كتير مننا ، مرات الكلمة بتكون متل السهم بنص قلب الانسان يلي قبالنا ، قل خيراً او تجمل بالصمت ❤
#انتهت
جابر:لو بحسن ما اتركك ولا ثانية بعمري لضل حدك بس
"صرت اضربو بوكسات ع صدرو وابكي"
جنى:كيف حسنت كيف طاوعك قلبك تتركني انا وولادك
"عانقني وشد علي" @rwayate
جابر:ما كنت حسنان اوصللكن بس هلئ انا هون
جنى:تعا بدك تحكيلي كلشيي
جابر:لبكرة لاني مشتقلككككك
"ليوم رجع جابر بعد غياب 6 سنين ... لما نزل اخر مرة كان كمين كرمال يلقطوه ... جابر شغلو كان مشبوه وقت نزل وقع والكل سحب حاله ... الفترة الي غابها عني كان مسجون لحتى اجا شخص من رجاله ودفع الكفالة وطلعه والحمدلله رجعلي سالم ... كان لقائو بالولاد غريب شوي بس دغري اخدو وش ع بعض حكيتلو عن كلشي صار بغيابو وعن نزلتي ع اهلي وتفقنا ننزل هي الصيفية ... رجع جابر من الصفر كان عقابو قاسي بس معلش رجع اقوى من اول كنت حدو بكل خطوة مشيها حسام كان اله ايد بنجاح جابر ساعدنا والحمدلله رجع وقف ع رجليه من جديد وصرنا سند لبعض" @rwayate
جابر:جنى خلصيني يعني ولله ما حاج هيك
جنى:نطور شوي اخر حرف ولله
جابر:من ساعة عم تقولي اخر حرف اخخخخ لو اعرف شو عم تكتبي
جنى:جابر الجليلي
جابر:ايوا نعم
جنى:ايوااا هيك
جابر:ولله انا الي بلا فهم اني عم انطرك وبكرة شوفي كيف رح طقها عليكي جوازة
جنى:نعم نعممم
جابر:متل ما سمعتي مدام جنى
جنى:بلله شو
جابر:اي نعم
جنى:بحيات امك
جابر:متل ما سمعتي يعني ع الاقل الي رح اتجوزها رح تبوسني كل يوم يوستين بالنهار بدون ما اشحدهن شحادةة ... مو متل بعض نااااس😏😏😏
جنى:هيك لكن
جابر:هاد الموجود ... وهه وهي نومة
جنى:اي تكرم عيييينك ... يارب استودعتك جوزي
جابر:ليش
جنى:هجوووووم
وسكرولي انتو بقا هالموبايلات لروح ورجيه قال وحدة تانية قال
#إنتهت
*وتوتة توتة خلصت الحتوتة ... هاتو رأيكن 💕
ي عن اسمه

ابو كريم: والله ياعمي انا متلي متلك اتفاجئت بجيته امبارح هوا واهله.. كنت بدي اسال عنه وناخد وقتنا بس هالة استعجلت ووافقت فوراً.. ما بعرف شو صابها للبنت

سيف: وانت كيف بتسمحلها تمشي يلي بدها اياه

ابو كريم: لك عمي شبك معصب.. بعرف اتسرعنا بس هاد لسا كتب كتاب والشب باينته محترم ورجال

سيف: بس انا بحبها لهالة

ابو كريم: شو!!

سيف: بحبها وبدي اياها



بعد كم ساعة فاتت عالبيت هي وامها.. كانو كريم وابوه وسيف قاعدين عم ينطروهم.. مجهزين حالهم وعم يستنو الضيوف
سيف لابس بدلة رسمية لونا كحلي.. عامل شعراته.. ومزبط حاله كإنه العريس
بس شافته هالة إنصدمت.. قام من محله.. فتح زر الجاكيت وابتسملا
كانت حلوة كتير.. لابسة فستان ذهبي دنتيل.. رافعة شعرها بطريقة ناعمة.. وحاطة بروش ذهبي عليه
مكياجها ناعم كتير ويادوب يلي باين
كانت بقمة الانوثة

سيف: طالعة كتير حلوة.. الف مبروك بنت عمي

غصت وكانت رح تدمع.. حاولت تمسك حالها وابتسمت

هالة: الله يبارك فيك

قعدو كلهم سوا.. امها وابوها وسيف وكريم.. وبعدا اجو خالاتها وخوالها ورفقاتها
واجا الشيخ آخر شي.. بس لحد هلء ما حدا اجا من اهل العريس
بلشت تتوتر.. شدت امها ووقفو ع جنب

هالة: ماما وينهم لهلء! ما حدا اجا

ام كريم: لك ما بعرف استنى رح دق لامه شوف شو القصة

ابو كريم: لا تدقي ع حدا..

ام كريم: كيف يعني

ابو كريم: اتصلنا فيهم واعتذرنا.. خبرناهم ابن عمها للعروسة بدو اياها

هالة.. ام كريم: شووو!!!

قام سيف وقرب لعندها..

سيف: اي ابن عمها بدو اياها.. شو الي مستغربين منه

كانت رح توقع من طولها.. سحبت حالها فوراً وفاتت ع غرفتها وسكرت الباب.. والكل عم يطلع عليهم وبيتسائل

ام كريم: هاالة

سيف: استني مرة عمي انا رح جيبها.. بعتذر منكم ياجماعة بس عروس وخجلانة هههه

مشي وفات لعندها وسكر الباب.. وهي قاعدة ع طرف التخت وعم تبكي.. وصل لعندها وقعد ع الارض مقابيلها
رفعلها وجهها بايديه

سيف: ليش عم يبكي الحلو

هالة: شو بدك مني

سيف: بدي اياكي

هالة: كذاب

سيف: لا مو كذاب! بدك اصدق من اني اتقدملك!!

هالة: وزينة!

سيف: شبها

هالة: مو انت بتحبها

سيف: لا ما بحبها.. ما بكذب عليكي وقلك ما اعجبت فيها.. امبلا عجبتني.. بس الحب بيفرق عن الاعجاب
انا بحبك الك.. بحبك انتي

هالة: بتحبني!!!

سيف: وقت بضحك بتخيلك.. ووقت ازعل بتخيلك.. وقت اقعد ع شط البحر وغمض عيوني اول صورة بشوفها صورتك.. وقت تغيبي بشتقلك.. ووقت شوف الحزن بعيونك بموت الف موتة.. ووقت كون مع وحدة حتى لو كانت احلى منك.. ما بشوف غيرك انتي
شو رايك بحبك او لا..

هالة: هههه انا بحبك كتير

كانت حاسة حالها عم تحلم.. صارت متل الاطفال.. شوي تبكي وشوي تضحك

سيف: لك حاج تبكي.. يلا قومي الناس عم يستنونا برا

هالة: يعني رح تتزوجني انا

سيف: لك ايييي

هالة: وزينة!

سيف: لا اله الا الله.. انا شو عملت بحالي.. بروح بتزوجها مشان تسكتي

هالة: لا لا لا تعى خلص

سيف: ههههه

قرب منها وحضنها وهوا عم يحس ع شعرها

سيف: بتعرفي زينة انسانة مافي منها.. الله يسعدها.. بس اكتشفت انها ما بتناسبني
انتي يلي بتناسبيني وبس

هالة: هلء عرفت

سيف: شايفة!! بس حسيتك رح تضيعي مني عرفت قيمتك.. الحمدالله يلي لحقتك ههه

طلعو لبرا.. كتبو كتابهم.. اجتمعو بالحلال
والزغاليط اشتغلت بالبيت
..............

تاني نهار.. راح سيف عالفيلا.. حكى مع زينة وفهمها يلي صار واعتذرلها ع سوء الفهم يلي صار بينهم
زعلت من جواها لانها خسرته .. بس فرحتله كتير.. كان بيستحق كل شي حلو

__

بعد سنة وحدة..

سيف قاعد عم يرسم مخطط هندسي ع مكتبه.. وهالة عم تلبس تيابها وتحط ميك اب

هالة: حبيبي يلا اتاخرنا.. اترك هالشغل

سيف: شوي وبخلص

كريم: هلء كريم بيزعل.. اليوم حفل خطوبته ونحنا اخر الواصلين

سيف: لا كلو ولا زعله.. ليكني قمت

بعد خطوبة هالة وسيف بشهرين.. سيف ترك الشغل عند زينة واعتذر منها بس جبلا واحد محترم من رفقاته ليشتغل محله..
كان وقتها مصمد راتب اربع شهور
اشترى شقة.. وزينة ساعدته بإنه يحصل ع وظيفة بشركة براتب منيح
وبعد كم شهر اتزوج هوا وهالة..

ما حدا بيضل ع حاله.. والحياة بتتغير.. احياناً للافضل واحياناً للاسوء
الله بياخد منا شغلات.. وبيعوضنا بشغلات تانية
وبكل الحالات الانسان بدو يكفي هالحياة
بس الاهم بحياتنا هوا الاختيار.. وربنا حط الاختيار بإيدنا
لهيك لازم نفكر الف مرة قبل ما نختار شي.. حتى ما ييجي يوم ونندم
وبالنسبة لسيف.. اختار هالمرة بقلبه مو بعقله
احياناً القلب بيفهم اكتر من العقل ❤

#إنتهت
.@rwayate
حازم : أول شي جاوبيني وين المحبس ؟
حلا : هه محبس ! انا ما انخطبت اصلا لإلبس محبس ، سبحان الله الإنسان يلي قبلت فيه توفى قبل بيوم من كتب الكتاب .
حازم : الحمدلله .
حلا : شو ؟؟
حازم : بقصد الله يرحمو .
حلا : آمين .
حازم : حلا بترجاكي سامحيني .
حلا : مو مهم .
حازم : حلا بترجاكي عم قلك سامحيني ، من هداك اليوم و انا الندم عم ياكلني .
حلا : ليش ؟
@rwayate
حازم : لأني حبيتك ، اي اي حبيتك ، انتي البنت الوحيدة يلي قدرت تاخد قلبي و عقلي ، ما كنت فهمان ليش سمحتلك تتقربي مني هيك ما كنت فهمان ليش بررتلك حقيقة كرهي للناس و بعدي عنهن و لما فقدتك عرفت اني بحبك .

*كان حازم عم يحكي و انا دموعي عم تنزل...

حازم : بترجاكي ما تبكي يا حبيبتي ، اعطيني فرصة تانية اسمحيلي اتقدملك و بوعدك ما تبكي ولا يوم ، اسمحيلي قضي عمري معك و نكبر سوا ، حلا بتقبلي اجي اليوم انا و امي و نخطبك ؟؟
حلا :.......
حازم : بترجاكي جاوبي لا تضلي ساكتة ، بتقبلي ؟

*حبي لحازم كان اقوى من اني ضل زعلانة من موقف صغير .. مسحت دموعي و ضحكت من قلبي ، تطلعت بعيونو و رديت بصوت عالي....

حلا : اي بقبلللل .

*بهي اللحظة طارت الشالة من على كتافي من فرحتي ما حسيت بالبرد وما حسيت انها طارت .. ركضت على البيت عم اضحك و عرفت انو من اليوم بلشت سعادتي...

#أوراق_من_هذا_الزمن
((قصة مستوحاه من الواقع))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمة_السباعي
@rwayate
________________________________________
وج و يصير في بيناتنا ولاد .
قيس : شو قصدك ؟
مروى : قصدي تفضل خاتمك .
قيس : اي هاتي خاتمي بكرا اوراق طلاقك بتكون عندك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوعين ...

*دخلت اعمل فنجان قهوة شفت قيس قاعد بالجنينة ... طالعتلو فنجان و طلعت ...

وتين : تفضل .
قيس : شكرا .
وتين : ايمتا بدك تبلش دوامك بالجامعة ؟
قيس : بعد اسبوع .
وتين : موفق .
قيس :....
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : من وقت تركتو انت و مروى ومو على بعضك .
قيس : لا عادي بس حسيتها كذبت عليي ما صارحتني بعلاقاتها كل هالسنين .
وتين : بتحبا ؟
قيس : كنت حبا بس هلأ لا .
وتين : قيس انا بحبك .
قيس : هه شو ؟
وتين : بحبك من لما وعيت على هالدنيا بحبك ، من وقت خطبت مروى لوقت تركتها و انا ما نشفت دمعتي ، بيوم خطبتك انت مو شايف حدا غير مروى بس انا مو شايفة حدا غيرك .
قيس : وتين بيني و بينك 16 سنة ، انتي بأول عمرك بس انا بلش الشيب براسي .
وتين : ما بيهمني انا ما بدي من هالدنيا غيرك انت ابي و امي و كل عيلتي .
قيس : لما رجعت من السفر و شفتك ابتسمت و تمنيت لو كنتي اكبر شوي لتقبلي فيني .
وتين : بس انا قبلانة فيك كيف ما كنت انا بحبك بحبك ليش مو مصدقني .
قيس : والله مصدقك .
*حطيت راسي على كتف قيس و لأول مرة بحس بالامان ...
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : انت نور عيني .
قيس : وانتي نور قلبي .

قيس خبر العيلة انو رح يخطبني ... فرحو بهالخبر اكتر من يوم خطبتو من مروى لانو هن ربوني و كبروني ... تزوجنا انا و قيس و عشنا ببيت اهلي ... ربي عوضني عن كلشي بشع بحياتي و تأكدت وقتها انو رب العالمين ما بياخد من العبد شي الا بيعوضو بشي احسن و بيسعد قلبو .

#نور_عيني
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق❤