محل ورد .
عمار : اي انتبهت عليه. سلام .
غسان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على محل الورد و تذكرت اني لسا ما حافظ اللغة التركية منيح....تطلعت بالصبية يلي كانت عم تبيع الورد و ابتسمت.....

عمار : يا الله شلون بدي اطلب منها .. رح جرب اكتب على مترجم قوقل .... اريد باقة ورد حمراء .... ايوا هيك تمام .

جمانة : ههههه خلصت ؟؟
عمار : طلعتي عربية ؟؟
جمانة : ههههههه تاني مرة لما بدك تحكي مع حالك احكي بصوت واطي ما بتعرف من وين بيطلعلك شخص عربي يضحك عليك .
عمار : ليش تعذبيني كنتي احكي من الاول ، بدي باقة وردة جوري احمر .
جمانة : لحبيبتك ؟
عمار : لا .. لأختي هلأ ولدت وجابت صبي عقبال عندك .
جمانة : هههههه انا مو متزوجة .
عمار : اي عقبال عندك لما تتزوجي يعني ويصير عندك صبي .
جمانة : ان شاء الله .

*رتبت الصبية باقة الورد .. كنت طول الوقت عم اتأملها .. حلوة .. حلوة كتير و كأنو اخدت جمال الورد كلو ...

جمانة : تفضل .
عمار : شكرا الك .. انا عمار .
جمانة : تشرفت بمعرفتك استاذ عمار ، انا جمانة .
عمار : حتى اسمك حلو متلك .
جمانة : هاد من لطفك .
عمار : بالإذن .
جمانة : اذنك معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على المشفى .. اتصلت بغسان ليدلني بأي غرفة صارو...مشيت و طول الوقت كنت عم فكر بجمانة.....

عمار : الحمدلله على السلامة .
لمى : الله يسلمك .
عمار : هدول الورد إلك بعرفك بتحبي هالنوع كتير .
لمى : يسلمو ايديك الله يخليلي ياك .
غسان : عمار تعال شوف ابني .
عمار : اللهم صل على النبي .. خالو حبيبي يلا اكبر بسرعة مشان نلعب بالطابة سوا .. الله يحميه و يجعلو من الصالحين .
لمى : آمين .. من يوم يومك مافي براسك الا الطابة .
عمار : ههههه ما بإيدي بحبها ، شو سميتوه ؟
غسان : ناطرك لتجي لحتى سميه .
عمار : ادنلو و سميه .

*حملت ابني بين ايديي..بهاللحظة حسيت حالي ملكت الكون كلو....

غسان : الله اكبر .. الله اكبر .. سميتك صلاح .
ام بلال : الله يطول عمرو و يجعلو من الصالحين .
لمى : امين .
غسان : آمين يا رب العالمين .
عمار : ان شاء الله بتشوفو ولادو و احفادو .
غسان : آمين .

*رجعت فكر بجمانة...اصلا ما راحت عن بالي ولا لحظة .. كيف الانسان بيقدر يحب بهالسرعة .. كيف بلحظة بينسى كل حزنو و بيركز تفكيرو على الشخص يلي دق قلبو الو ... غافلت اهلي و رجعت نزلت لعند جمانة...ومن هاللحظة بلشت قصتنا.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

****بعد مرور ست سنوات****

زكريا : باباااا هاد بلال ماعم يعطيني الطابة .
عمار : بلال اعطي الطابة لأخوك الكبير ممنوع تعذبو هاد ابي .
بلال : اي وانا اخوك مو انت هيك بتقلي .
عمار : اي والله كلامك صح .
بلال : معناها خلي الطابة معي و اشتريلو طابة تانية الو .
عمار : اي امرك .
زكريا : بس انا ابوك لازم كل الطابات يضلو معي .
عمار : بدي عد للتلاتة بعدها ما بدي شوف لا ابي و لا اخي هون احسن ما ارتكب جريمة هااا .
زكريا : حاضر .
جمانة : ههههه جننونك صح .
عمار : اي والله جننوني .
جمانة : شو بقول انا كل النهار عم ينطو بخلقتي .
عمار : لو الي خبر رح يكونو ولادنا مجانين هيك كنت دعيتلك اول ما التقينا ان شاء الله بيصير عندك بنت .
جمانة : لساتك متذكر ؟
عمار : مستحيل انسى هداك اليوم لأنو كنتي احلى من الورد كلو .
جمانة : بحبك .
عمار : انا بموت فيكي .

غسان : مرحبا نحنا اجينا .
لمى : ما نكون تأخرنا عليكم .
عمار : اهلا و سهلا .
ام بلال : كيفك ابني .
عمار : زعلان منك يا امي معقول يعني تحبي بيت لمى اكتر مني .
ام بلال : سلامتك من الزعل يا روحي خلص من اليوم رح ابقى عندك .
لمى : و اناااا ؟؟
ام بلال : بجيكي زيارات بس كلو الا زعل اخوكي .

ضياء : شو شايف الكل اجا قبلنا بس ما تكونو خلصتو الاكلات .
عمار : اهلين ابو بطن من يوم يومك روح قلبك الاكل .
امين : هالعادة فيه من لما خلق .
عمار : الله يعين مرتو .
زينة : اي والله الله يعيني بضل بالمطبخ .
نورا : بدك مساعدة جمانة ؟
جمانة : يسلمو ايديكي خلصت كل شي .
نورا : الله يقويكي .
عمار : يلا يا جماعة تفضلو الاكل على قد المحبة عم وصي الكل من عدا ضياء ههههه
ضياء : هههههه اي لأني ما بحاجة توصية .

#أنا_الغريب
#إنتهت
ي عن اسمه

ابو كريم: والله ياعمي انا متلي متلك اتفاجئت بجيته امبارح هوا واهله.. كنت بدي اسال عنه وناخد وقتنا بس هالة استعجلت ووافقت فوراً.. ما بعرف شو صابها للبنت

سيف: وانت كيف بتسمحلها تمشي يلي بدها اياه

ابو كريم: لك عمي شبك معصب.. بعرف اتسرعنا بس هاد لسا كتب كتاب والشب باينته محترم ورجال

سيف: بس انا بحبها لهالة

ابو كريم: شو!!

سيف: بحبها وبدي اياها



بعد كم ساعة فاتت عالبيت هي وامها.. كانو كريم وابوه وسيف قاعدين عم ينطروهم.. مجهزين حالهم وعم يستنو الضيوف
سيف لابس بدلة رسمية لونا كحلي.. عامل شعراته.. ومزبط حاله كإنه العريس
بس شافته هالة إنصدمت.. قام من محله.. فتح زر الجاكيت وابتسملا
كانت حلوة كتير.. لابسة فستان ذهبي دنتيل.. رافعة شعرها بطريقة ناعمة.. وحاطة بروش ذهبي عليه
مكياجها ناعم كتير ويادوب يلي باين
كانت بقمة الانوثة

سيف: طالعة كتير حلوة.. الف مبروك بنت عمي

غصت وكانت رح تدمع.. حاولت تمسك حالها وابتسمت

هالة: الله يبارك فيك

قعدو كلهم سوا.. امها وابوها وسيف وكريم.. وبعدا اجو خالاتها وخوالها ورفقاتها
واجا الشيخ آخر شي.. بس لحد هلء ما حدا اجا من اهل العريس
بلشت تتوتر.. شدت امها ووقفو ع جنب

هالة: ماما وينهم لهلء! ما حدا اجا

ام كريم: لك ما بعرف استنى رح دق لامه شوف شو القصة

ابو كريم: لا تدقي ع حدا..

ام كريم: كيف يعني

ابو كريم: اتصلنا فيهم واعتذرنا.. خبرناهم ابن عمها للعروسة بدو اياها

هالة.. ام كريم: شووو!!!

قام سيف وقرب لعندها..

سيف: اي ابن عمها بدو اياها.. شو الي مستغربين منه

كانت رح توقع من طولها.. سحبت حالها فوراً وفاتت ع غرفتها وسكرت الباب.. والكل عم يطلع عليهم وبيتسائل

ام كريم: هاالة

سيف: استني مرة عمي انا رح جيبها.. بعتذر منكم ياجماعة بس عروس وخجلانة هههه

مشي وفات لعندها وسكر الباب.. وهي قاعدة ع طرف التخت وعم تبكي.. وصل لعندها وقعد ع الارض مقابيلها
رفعلها وجهها بايديه

سيف: ليش عم يبكي الحلو

هالة: شو بدك مني

سيف: بدي اياكي

هالة: كذاب

سيف: لا مو كذاب! بدك اصدق من اني اتقدملك!!

هالة: وزينة!

سيف: شبها

هالة: مو انت بتحبها

سيف: لا ما بحبها.. ما بكذب عليكي وقلك ما اعجبت فيها.. امبلا عجبتني.. بس الحب بيفرق عن الاعجاب
انا بحبك الك.. بحبك انتي

هالة: بتحبني!!!

سيف: وقت بضحك بتخيلك.. ووقت ازعل بتخيلك.. وقت اقعد ع شط البحر وغمض عيوني اول صورة بشوفها صورتك.. وقت تغيبي بشتقلك.. ووقت شوف الحزن بعيونك بموت الف موتة.. ووقت كون مع وحدة حتى لو كانت احلى منك.. ما بشوف غيرك انتي
شو رايك بحبك او لا..

هالة: هههه انا بحبك كتير

كانت حاسة حالها عم تحلم.. صارت متل الاطفال.. شوي تبكي وشوي تضحك

سيف: لك حاج تبكي.. يلا قومي الناس عم يستنونا برا

هالة: يعني رح تتزوجني انا

سيف: لك ايييي

هالة: وزينة!

سيف: لا اله الا الله.. انا شو عملت بحالي.. بروح بتزوجها مشان تسكتي

هالة: لا لا لا تعى خلص

سيف: ههههه

قرب منها وحضنها وهوا عم يحس ع شعرها

سيف: بتعرفي زينة انسانة مافي منها.. الله يسعدها.. بس اكتشفت انها ما بتناسبني
انتي يلي بتناسبيني وبس

هالة: هلء عرفت

سيف: شايفة!! بس حسيتك رح تضيعي مني عرفت قيمتك.. الحمدالله يلي لحقتك ههه

طلعو لبرا.. كتبو كتابهم.. اجتمعو بالحلال
والزغاليط اشتغلت بالبيت
..............

تاني نهار.. راح سيف عالفيلا.. حكى مع زينة وفهمها يلي صار واعتذرلها ع سوء الفهم يلي صار بينهم
زعلت من جواها لانها خسرته .. بس فرحتله كتير.. كان بيستحق كل شي حلو

__

بعد سنة وحدة..

سيف قاعد عم يرسم مخطط هندسي ع مكتبه.. وهالة عم تلبس تيابها وتحط ميك اب

هالة: حبيبي يلا اتاخرنا.. اترك هالشغل

سيف: شوي وبخلص

كريم: هلء كريم بيزعل.. اليوم حفل خطوبته ونحنا اخر الواصلين

سيف: لا كلو ولا زعله.. ليكني قمت

بعد خطوبة هالة وسيف بشهرين.. سيف ترك الشغل عند زينة واعتذر منها بس جبلا واحد محترم من رفقاته ليشتغل محله..
كان وقتها مصمد راتب اربع شهور
اشترى شقة.. وزينة ساعدته بإنه يحصل ع وظيفة بشركة براتب منيح
وبعد كم شهر اتزوج هوا وهالة..

ما حدا بيضل ع حاله.. والحياة بتتغير.. احياناً للافضل واحياناً للاسوء
الله بياخد منا شغلات.. وبيعوضنا بشغلات تانية
وبكل الحالات الانسان بدو يكفي هالحياة
بس الاهم بحياتنا هوا الاختيار.. وربنا حط الاختيار بإيدنا
لهيك لازم نفكر الف مرة قبل ما نختار شي.. حتى ما ييجي يوم ونندم
وبالنسبة لسيف.. اختار هالمرة بقلبه مو بعقله
احياناً القلب بيفهم اكتر من العقل ❤

#إنتهت
و موهبة لبنت حزينة و تعيسة و همها الوحيد ترضيه .. حرمني من الجامعة سكتت لاني حبيتو .. حرمني منكن وممنوع زوركن الا لما هو بيوصلني و سكتت كرمال رضاه .. غير
Telegram:@rwayate
طريقة لبسي و طريقة حكيي و طريقة تعاملي وما زعلت لانو حقو بس بيكفيييي بيكفي انا تدمرت ولسا عمري 22 سنة .. كنت ببيت اهلي معززة مكرمة ما ابكي الا لما كون تعبانة و هالبكي كان دلال بس من لما تزوجت انا بكيت كتير كتييير ، خلصو دموعي يا عمي احترق قلبي وما رح اسمح اني موت ببيت هالانسان .
ابو محمد : روقي حبيبتي يلي بدك ياه بصير .
ديانا : بدي اتطلق .
كنان : مو على كيفك .
ابو محمد : خراس كنان خراااس اذا مفكر انو ابوها مات صارت بدون سند بتكون غلطان كتير ، هي بنتي متلها متل مايا واذا حدا عامل مايا بهالطريقة بدبحو بايديي هدول فهماان ، لا تطلق حدك البلي اليوم رح امشي بمعاملة الخلع بس لشوف بنتي ديانا مرتاحة .
ديانا : روح تزوج وحدة تجبلك صبي و بنتي بتضل نسيانها متل ما نسيتها كل هالوقت ، تركنا نعيش براحة .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور 4 أشهر*

*رجعت لجامعتي بعد ما تطلقت .. رجعت لحقق حلمي و بلش من جديد واعتبر الماضي كابوس و صحيت منو ...وقفت بمحاضرة العملي و بلشت حط لمساتي الاولى على لوحتي ...
Telegram:@rwayate
*رفعت راسي شفت الدكتور جهاد .. زبط نضارتو ابتسم و قرب مني ...

الدكتور جهاد : زعلت كتير على الشي يلي صار معك .
ديانا : لا تزعل دكتور انا مبسوطة لاني تعلمت درس مهم من تجربتي .
جهاد : ديانا انا .. انا
ديانا : انت شو دكتور ؟
جهاد : ديانا انا بحبك و بدي اتقدملك بتمنى تقبلي فيني .

*ضحكت و تطلعت بالشمس ...

ديانا : شايف الشمس ؟
جهاد : اي .
ديانا : من زمان كان حلمي صير نجمة المع بسما الفن لاني شفت نجمة بالسما بس هلأ حلمي صار اكبر و بدي صير رسامة مشهورة و واضحة بوضوح هالشمس .
جهاد : بوعدك امشي معك و شجعك بكل خطوة بتخطيها لتحقيق حلمك .

#أراكِ_وطني
((رواية مستوحاه من قصة واقعية))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*كلنا عنا حلم ، مننا يلي بيسعى ليحققو و مننا يلي بيتمنى يحققو ... يلي عم يسعى ليحقق حلمو يضاعف جهودو و يتعب قد ما فيه لانو التعب كلو بينساه لما بيوصل لحلمو ... اما يلي بيتمنو يحققوه بدي منكن تعملو جهدكن لتوقفو عالدرجة الاولى بتحقيق حلمكن ... توكلو على الله و تأكدو انو رب العالمين رح يساعدكن بكل خطوة بتخطوها .
Telegram:@rwayate
* كل بنت بالعالم بتتمنى انها تحب و تنحب ولما بتحب مستعدة تقدم روحها لحبيبها بدون تفكير ، بس بدي اطلب منك طلب يا صبية لا تتنازلي عن حلمك كرمال انسان قلك كلمة بحبك لانو يلي بيحبك عنجد بيسعى معك لتحققي حلمك و تصيري متل ما بدك انتي .. يلي بيحبك عنجد بيسعى ليشوفك مبسوطة ما بيبكيكي ... خطيبك او زوجك من حقو يختار طريقة لبسك ومن حقو يغار عليكي و يحميكي من نسمة الهوا بس ابدا مو من حقو يمحيلك شخصيتك و يدمرك .
"خلو هالكلام ببالكن طول العمر الحب افعال مو اقوال"
ري افتحي الباب ياعمري

جوري:امير خلص انت نام بره
امير:هههههه شو بره انتي جنيتي فتحي الباب
جوري:لك انا مالي متعودة ينام حدا جنبي
امير:بالله قولي والله روحي انا صرت جوزك فتحي الباب
جوري:مابدي
امير:لك انا لو تجوزت رانيا ما كان الله رضي عليي
جوري:شو امرت(فتحت الباب وكانت حاطة اديها على خصرها وانا بثواني كنت جوا الغرفة وقافل الباب وبالع المفتاح )
جوري:ليك اذا بتقرب والله بقتلك وبقول لأخواتي😰
أمير:هههههه قليلن لشوف 😂
جوري:اميررر😶
امير:بعدي اديكي من على وشك وفتحي عيونك 🙈
جوري:....
أمير:بتحبيني 😍
جوري:اي بحببببك 😍
امير:انتي احلا الشي صار بحياتي يافارة
جوري:معد تقلي فارة 😏
أمير:ههههههه لك تقبريني احلا فارة بكل الدنيا
جوري:امورة 😜
امير:😬
*
(بعد سنة )
جوري:امورة يالله قوم
أمير:تعي لقلك
جوري:لكككك ااااخ ليش عضيتني
امير:اسمي امير مو امورة
جوري:😂😂 طيب يالله قوم شو نسيت اليوم عيد ميلاد جواد
امير:لك شفقي عليي وين حقوقي انااا
جوري:مبارح اخدتن بتحب ذكرك 😏😏
أمير:هههههههه

#إنتهت
.. انا كمان بحبك

====

#بعد_خمس_سنوات

كانو قاعدين عالأرجوحة بالجنينة سوا عم يضحكو.. سامر قاعد وبحضنه ماسة.. وارجوان بجنبه وبحضنها عصام..

سامر: شو رأيكو نروح نطل ع تيتا

عصام: اي بابا اشتقتلا كتير.. وليكنا جاهزين

ماسة: وانا تماان

ارجوان: ههههه اي وانا جاهزة.. بس لقوم البس حجابي

سامر: لا تتاخري حبيبتي.. نحنا سابقينك عالسيارة.. يلا ياحلوين

حياتهم استقرت.. سامر وارجوان رجعو لبعض قبل ما تخلص العدة .. اتزوجها وعاشو سوا من جديد..ماقدر يضل بعيد عنها بس ما سامحها بسهولة.. بقيت شهور تعاني وتتوسل لحتى قدرت ترجع ثقته فيها.. لحتى قدرت تنسيه الي صار.. لحتى قدرت تخليه يسامحها ويعرف انها تغيرت.. سامحها بعد مدة طويلة.. ورجعو زوجين متل اول
خلفو بعد سنة صبي سموه عصام.. وهلء عمرو 4 سنين.. وبعدو جابو ماسة وهلء عمرها سنتين صحيح ما نستهم بنتهم الاولى بس عوضتهم عنها كتير..

#إنتهت
ارتاحو وانبسطو كتير لاختي.. وخبرت ايهم يلي فرح كتير ونزل لعندهم ليشوفها..

اختي اتحسنت كتير من بعد يلي صار.. الي عمله سامح كان شي كبير بالنسبة الها.. قدر يقلب حياتها من جحيم لجنة مرة تانية.. احتواها واحتضنها وما اتخلا عنها رغم كل شي..
انا فرحت كتير وعم استنى باليوم يلي اتزوج فيه وكون قريبة من اختي ومن ايهم حبيبي..

يوم فرحي كان حلو كتير وبسيط.. كنت متل الملكة.. كنا انا وايهم متل عصافير الحب نضحك شوي نتناقر شوي ونتدلع شوي.. كنا لابقين لبعض كتير والكل فرحلنا وباركلنا..
اتزوجت واستقريت وعايشة احلى قصة حب مع ايهم..
هلء ساكنة مع مرة عمي بالبيت انا وهيا وايهم..
عم انزل كل يوم لعند اختي واحيانا هيا بتيجي لعنا بتقضي النهار كله لما يكونو زواجنا بالشغل..
بعد 3 شهور من زواجي.. عرفت اني حامل
ما قدرت شارك فرحتي مع حد خفت كتير ع مشاعر بيان.. بس ايهم شجعني خبرها وما حسسها بشي.. وفعلا خبرتها وكانت رح تطير من فرحتها.. يمكن لانها انحرمت من هالشي كانت عم تستنى اني احبل على نار.. كانت بدا تطمن عليي.. طول حملي عم تهتم فيني وتخاف عليي هيا واهلي وبيت عمي كلهن..
كنت بشهري وقاعدة عم احضر فيلم انا وايهم وحاطة صحن الفوشاز ع بطني يلي واصل لحلقي.. لما حسيت بوجع طلق
قمت عن الكنب ورميت الصحن من حضني طار الفوشار بكل مكان..

ايهم: لك شو فيه

بتول: اوف اوف الحقني الحقني رح اولد

ايهم: شو هييك هلء الدنياا نص ليل

بتول: شوو اعملك لك الحقني خلصني شيلني

ايهم: شو اشيل فيكي رح تموتيني هههه استني استني خدي نفس اوف اوف خدي نفس يلا يلا

بتول: لا اسكوت بدك تولدني هون فيق مرة عمي بسررعة اووولي..

الجزء التاسع والاخير ؛ بقلم ندآء الصوالحي

رحت انا وايهم ومرة عمي واتصلنا ع امي وابي ولحقونا عالمشفى بعد 3 ساعات من المعاناة والوجع.. ربنا سهلها عليي واكرمني ببنوتة متل القمر
اول ماشفتا وحملتا بين ايدي حسيت حالي عم شوف بيان
كانت نسخة من خالتها.. عيونها.. انفها.. دقنا الصغنون وخدودا البارزين

ايهم: الحمدلله ع سلامتك ياروحي شايفة بنوتتنا شو قمر

بتول: هي بيان..

ايهم: شو

بتول: رح سميها بيان..

سلجنا اوراقنا وخلصنا كل شي وسميت بنتي بيان ع اسم اختي.. ورجعنا عالبيت لما طلع النهار
اول ما وصلت ما قدرت فوت ع بيتي هيك بدون ما شوف اختي..

ايهم: لوين

بتول: بدي اطلع شوف بيان

ام سامح: يابنتي هلء هيي بتيجي لعندك ما بتقدري تطلعي رح تهلكي لساتك تعبانة

بتول: خلص انا حابة اطلع.. ايهم اعطيني البنت..

طلعت عالدرج وايهم ساندني دقيت الباب فتحلي سامح اول ماشافني سلم عليي واخد البنت وقعد يبوس فيها..

سامح: لسا كنا رح نيجي نطمن عليكي متى روحتي.. الف الحمدلله ع سلامتك.. مبروك اخي ما اجاك

بتول..ايهم: الله يبارك فيك يارب

اخدتها منه وفتت ع بيان عالغرفة كانت عم تلبس وبدا تيجي لعندي

بيان: بتوول.. شو جابك لهون ياروحي كنت جاية لعندك.. الف الحمدلله ع سلامتك

قربت لعندا وحطيت البنت بحضنها.. مسكتها وقعدت عالتخت وبلشت تتأمل فيها وعيونها تتعبى بالدموع

بيان: ياروحي بسم الله ما شاء الله.. ربي يحميها ويباركلنا فيها

بتول: هي بيان

بيان: شو

بتول: سميتا بيان

بيان: عم تحكي جد

بتول: ايه عم احكي جد.. لانها ما رح تكون الا متلك.. صتدقة بالمشاعر وبالاحاسيس.. نادرة الوجود.. حنونة.. ومافي منها

اطلعت فيني واجت حضتني وصارت تبكي..

#بعد 4 سنوات

بتول: لك شايف ولادك.. اي ما انا مو امهم اناا حيطة بهالبيت

ايهم: اي بتستاهلي خليكي زعليهن.. الله يخليلهن خالتهن

بتول: هلء هيك يعني.. انا رايحة شدهن من شعورهن الهن 3 ايام نايمين فوق عند بيان وسامح

ام سامح: ههههه

طلعت عالدرج ركض وانا عم نادي ع بنتي بيان وابني كرم

بتول: بياااان كرررم لك والله لكسرلكن عضامكن

فتت ع بيت اختي وانا عم الهت

بيان: لك شو هالمنظر هاد شو بدك

بتول: وينهن الزعران

بيان: عم يحضرو عالتلفزيون

بتول: ايه وليه انتي واياه تعو لهون

كرم: ثو ماما

بتول: لك الك من ايمتى ما نزلت لتحت ايه

بنتي بيان: ما بدنا ننزل بدنا نضل هون عند خالتو بيان انتي خليكي لوحدك عند تيتا ثح كرم

كرم: اي ثح

بيان: هههههههه يقبروني حبايب خالتو.. خلص اختي انقلعي وسكري الباب وراكي

بتول: اي ماشي خليكن هون ما في الكن نزلة لتحت بنوب

كرم: ماثي هي

بتول: لك شف الفصعون.. اختي قومي قومي اعملي فنجانين قهوة رح طق واشربها

بيان: هههه من عيوني.. تعي الحقيني عالمطبخ رح خبرك هالخبرية..

بتول: شوو
...

#إنتهت
عم تعملي ملوخية!!

امي: لك لا.. عم سخن اكل امبارح ما عملت شي اليوم
شبكي كل مرة بتعملي هيك.. لتكوني حامل ياامي!!

ميس: شوو! حامل! لااا امي

امي: كيف لا.. والله هيتك حامل ياامي.. قومي قومي البسي خليني روح افخصلك

ميس: لا امي شو عم تحكي ما بدي

امي: لك اسكتي وقومي البسي

البست وطلعت انا واني لنروح افحص دم وشوف اذا في حمل او لا.. وفعلا طلعت حامل
امي فرحت كتير وبلشت تزغلط وانا ما بعرف اضحك ولا ابكي
كان نفسي زياد يكون جنبي بهاللحظة
رجعنا عالبيت وخبرنا ابي واول شي عمله اتصل ع زياد ونحنا قاعدين وخبره ييجي فوراً

ميس: بس يا بابا

ابي: اسكتي.. خلص انا خبرتك الي صار صار وما فينا نضل هيك.. كل انسان بيغلط وانتب غلطتي وزياد غلط وانا كمان غلطت معكن
زياد ما في منه.. وبيحبك وشاريكي.. وليكي ابنه ببطنك.. اجا ليجمعكو مرة تانية

امي: اي امي الله يرضى عليكي خلص انسي بقى..والله يجازي يلي كان السبب

بقيت قاعدة معهم وناطرين زياد لحد ما اجا.. اول ما وصل زياد كان قلبه حاسه انه رح نتصالح ويرجع كل شي متل اول

ابي: اقعدو براحتكن.. قومي يامرة خليهن يقعدو شوي.. عن اذنكن

زياد: كيفك ميس.. ما اشتقتيلي!

ميس: امبلا اشتقنالك

زياد: مين يلي اشتقلي

ميس: انا.. وهاد

اشرتلو ع بطني.. ضل صافن فيني شوي لحتى استوعب وفهم اني حامل

زياد: عم تحكي جد!!! انتي حامل

ميس: اي

حملني زياد وقعد يلف فيني ويضحك.. جية البيبي كانت كفيلة بانها تنسينا يلي صار ومستاهلة تخلينا نسامح بعض ونرجع متل قبل واحسن..
رجعت مع زياد ع بيتي
حياتنا رجعت طبيعية متل اول .. بالعكس رجعت احسن من قبل
ثقتي انا وزياد في بعض زادت كتير.. ماعاد خبينا ع بعض شي
واي شي بصير مع حد فينا ع طول بخبر التاني
ابي وابي ومرة عمي فرحانين فينا كتير وعم يديرو بالهن علينا
ابي ع طول عم يفتقدنا وبيساعدنا بكل شي.. اولها زياد ما كان يقبل بس هلء اخد ع ابي وبيعبرو متل ابوه واكتر..
هلء انا حامل بالشهر السابع وعم استنى بولي العهد يشرف على هالدنيا وينور حياتنا..
بتمنى انه الناس ما تنخدع بالمظاهر.. وما تصدق اي شي بدون ما تستفسر.. بلا ما تخسرو الغاليين عليكن ويكونو ضحايا خداع ناس منافقة..

#إنتهت
..............بعد شهرين ...........
قمر: امي حاجتك ماعد بدي
فردوس: امي لازم تهتمي بصحتك طلعي وجهك كيف صاير
قمر: انا عم اتمنى موت
نجيب : ابي هل حكي مابجوز بنعرف الكل ظلمو ل علاء بس المشكلة مافي دليل ع برائتو بذات انو بلانفجار ماضل شي يثبت انو برئي من تهمة تعاون مع العدو
قمر : وانا ماني دليل لك حتى ماقبلو يسمعو مني ابدا
فردوس : انتي مرتو شلون رح يسمعوكي

قمر : هل شي حرام والله حراااااام
كنت عم انهار ع غيابو شوي شوي لحتى بعد ٣ شهور كانت نفسيتي صارت عدم والدموع ماعدو نشفو من عيوني طلعت لعند البحر وانا عم ابكي كنت واقفة قبالو وعم احكي مع حالي واشكي قهر الي بقلبي وبتندم على كل لحظة حملت فيها بقلبي عليه وبتذكر لحظات الحب الي كانت بينا
علاء:لشو عم تبكي
لفيت وجهي بحدة وقفت وفتحت عيوني على الاخر
قمر: ع ع لاااء
علاء: بشحمو ولحمو
قمر:كيف انا مو مصدقة شلون طلعت
علا :هههههه فكرك انا مجنون ارجع ومامعي دليل برائتي بعمري ماوثقت بحدا بمختبري دايما في كمرات صغيرة عم تسجل كل شي بس كنت بدي فترة ل اقنع امن دولة بهل شي بذات القضية حساسة كتير فكي تقرئي هل ورقة
مسكت الورقة وهي عم ترجف وبلشت تقراء ودموعها عم تنزل ع خدها بغزارة فجاء رفعت راسها وركضت لعندي وحضنتي بقوة
رفعت راسها وطلعت بعيونها وقلت
علاء:بعرف تماماً شو يعني عكس التيار لأني ياما سبحت فيه ..وبعرف إحساس الخنق وقت الغرق
لأني ياما تنفست بعده ..بعرف الكذب لأني صدقته
والمرض لأني واجهته بعرف الفراق لأني اتخطيته
وبعرف الحب لأني عشته بعرف كل وجوه الحياة ..
حتى الموت ..بفضل ربّي . مات قلبي .. و حييته ..!!
قمر:اي انت انسان ناضج
علاء:شلون هاي مافهمتها
قمر:ممممم النضج ؟!
إنك تصير مستعد لأي شي يداهمك
إنك بعد ما تنكسر .. تتفتت .. وبعدا تتعود ..!!
تتعود إنك ما تتعود ع شي
النضج ؟!
إنك تقتصد دمعاتك
بدل ما تبكي كل يوم
خلّيها كل شهر , كل سنة
بتصير أقوى ..
علاء:لكان هيك نضج بمفهومك بس انا عندي مفهوم ثاني انا حابب استقر قمر انا تعبت ماعاد فيني
قمر: ممممم بس ماعد بدي عرس
علاء: هههههههه اي لاتخافي هل مرة مارح انخطف منك
قمر:اي لكان رح احجز صالون الي والك بنطلع من هناك ولا قلك بنفس الفندق بنادي الكوافير
علاء:هههههههه وال مو لهل درجة
قمر:لا حبيبي ماعد بدي يسود وشها ل امي وانا اعدة علةج لحالي
علاء:ههههههههههههه
قمر:ههههههههه

التمنّي .. في الحُب
بيجي مرتين :

مرّة أول ما تشوفها و تتمناها إلك
ومرّة لما ما عاد تشوفها وتتمناها ترجعلك

لهيك .. بكل قوّة قلبك .. حافظ عليها ..!!

#إنتهت
ارجوان : عبيدة عبيدة ارجاع .
عبيدة : شو هالتصرفات هي ارجوان وين كنتي .
ارجوان : متخبية .
عبيدة : اي بعرف متخبية بس وين .
ارجوان : ورا المكتبة .
عبيدة : ورا المكتبة انتي نملة شي ؟ كيف ساعك المكان !
ارجوان : ساعني ، المهم شو حسيت لما اجيت وما لقيتني ؟
عبيدة : خفت عليكي كنت رايح على بيت اهلك لا تعيدي هالحركات فكرت صاير معك شي ما منيح .
ارجوان : بتحبني ؟
عبيدة : هاد سؤال طبعا بحبك و بموت فيكي وهاد يلي مصبرني على افعالك المجنونة .
Telegram:@rwayate
بعد شهر بلشت حس بدوخة ...

عبيدة : شبك ؟
ارجوان : دايخة .
عبيدة : دايخة اكيد شامة شي لانو الك سوابق بشم البودرة هههه .
ارجوان : عبيدة ماعم اتمسخر عنجد دايخة .

وانتشر الخبر يلي مستنينو اهلي و اهلو انو حسن عالطريق .. جبت حسن و كمان ما عقلت و قت يبكي اقعد ابكي معو .. و وقت ياكل ....

ارجوان : يلا حسوني حبيبي انت كول من ايدي ، ما بدك تاكل خلص انا باكل والله طيب السيريلاك ما بعرف ليش ما بتحبو انت !
عبيدة : انا بجيب السيريلاك لحسن مشان تاكليه انتي ؟!
ارجوان : هو ماعم يرضى ياكل حرام ارميهن بالزبالة هي نعمة .
عبيدة : نعمة قلتيلي هاتي من ايدك و شوفي كيف بدو ياكل .
ارجوان : يا رب ما ياكلهن .
عبيدة : شو قلتي ؟
ارجوان : عم قول يا رب ياكلهن .
عبيدة : شوفي بلش ياكلهن بس انتي ما بدك ياه ياكلهن بالاساس .
Telegram:@rwayate
بعد مرور 8 سنوات ...

كنت راجع من شغلي سمعت صوت ارجوان و ولادي عم يصرخو فتحت الباب بسرعة .. شفت ولادي كل واحد حامل عصاية و ارجوان حاملة عصاية و عم يقتلو بعض ويضحكو تأكدت ساعتها انو ارجوان مستحيل تعقل خاصة بعد ما صار عندنا 3 مجانين صغار متل امهن .. وبنفس الوقت ما بنكر انو هي رغم جنانها و شقاوتها حنونة عليي و بتفهمني لما ازعل تراضيني و تترك التصرفات المجنونة بتخاف عليي من نسمة الهوا و هاد الشي يلي خلاني حبها بجنون و ما اقدر عيش ولا لحظة بدونها .
#أرجوان
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
Telegram:@rwayate
بالحياة منمر بكتير مواقف صعبة مافي حدا مرتاح بحياتو ومافي حدا عايش بدون هم بس انت بايدك و بابتسامتك بتغير حياتك عيش حياتك ببساطة و اسعد حالك و اللي حواليك صدقني بتنبسط
#فتاة_من_ورق
اطلااااااااااع بسرعة لبراااا .

*طلعت ركض لبرا ، قامت الاء و سكرت الباب ورايي ...

بحر : الاء شو صرلك حبيبتي ؟
الاء : كيف بتعمل هيييك .
بحر : شو عملت ؟
الاء : يا ربييي كيف بتصحيني هلأ بتكون شفت شكلي وانا شعري منكوش و بشعة .
بحر : هههههه مشان هيك تحولتي لغوريلا متكهرب ، يا حبيبتي انتي حلوة بكل حالاتك بس بربك جهزي حالك بسرعة تأخرناااا .
الاء : ما رح اطلع و ما رح تشوفني اليوم ابدا عقوبة الك بيكفي المنظر يلي شفتني فيه .
ام علاء : ههههه روح ابني روح على جامعتك هي بنتي مجنونة .
بحر : حاضر مرت عمي بس قوليلها انو هي احلى انسانة بالكون كلو .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور 20 سنة*

الاء : شايفتك عم تضحك شو عم تقرأ بدفتر مذكراتك ؟
بحر : عم اقرأ احلى الذكريات بأيام خطبتنا .
الاء : ايوا وشو هن ؟
بحر : اولهن يوم صحيتك من النوم .
الاء : ههههه لساتك متذكر هداك اليوم ، يا ربي اديش كنت مخجولة منك .
بحر : يا ريت ترجعي تخجلي مشان تضبي شعرك المنكوش .
الاء : هههههه هيك الله يسامحك .
بحر : الله لا يحرمني هالضحكة ولا هالشعرات .
الاء : يلا قوم الغدا جاهز .
علي : يلا بابا تعال انا جعت .
منير : ستي ما سمحتلنا ناكل لتجي
بحر : يلا دقيقة حبيباتي .

*كتبت بآخر سطر على دفتر مذكراتي ...

((ذكريات حفرناها داخل أعماقنا... وصورٌ حفظناها في عيوننا ... حنين عظيم حبسناه داخلنا ... والأشواق باتت واضحة بكلماتنا ... والحب لا يمكن أن نخفيه فينا ...))

#مذكرات_بحر
((مستوحاه من قصة واقعية))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

(النقص موجود بحياة كل شخص مننا .. نحنا بإيدنا منسمح لهالنقص يأثر علينا بشكل سلبي او ايجابي ، لو تجاهلنا نقصنا و التفتنا عالشي الايجابي يلي فينا رح نقوا و ننسى كلشي مزعج بحياتنا ، دائما خلونا نتطلع على نص الكاسة المليان ... بحر متلو متل كتير اولاد توفى ابوهن قبل ما يخلقو بس هو ما سمح لهالشي يأثر عليه ... لانو الصبر مفتاح الفرج و القناعة بنص الكاسة المليان يلي هو وجود امو بحياتو كنز كبير ..... بالنسبة لام احمد هي نموذج مأخود من حياتنا ، بحياة كل واحد فينا في عندو انسان تغير عليه بعد ما كان اقرب شي الو ، منزعل و منسأل ليش تغير ؟؟ انا رح جاوبك ليش ؛ لأنو ببساطة هو شاف بحياتك ميزات اكتر من الميزات يلي بحياتو و تأكد اذا ما خرب حياتك رح يتركك لانو ما رح يتحمل يبقا معك وانت احسن منو ، تأكد مهما صار مافي حدا بالحياة بيقبل انك تكون احسن منو الا امك و ابوك هن الوحيدين يلي رح يفتخرو فيك اذا طلعت احسن منهن)

#فتاة_من_ورق