قنعهن .
اياد : يا رب يقتنعو .
لورا : شو ما كانت النتيجة بدي ياك تعرف اني بحبك بحبك كتير ومستعدة اهرب معك لو ما اقتنعو .
اياد : لازم يقتنعو لانو ما بقبل اهلك يغضبو عليكي بسبب حبنا هن اهلك يلي ربوكي وانتي بتعرفي منيح عواقب الهريبة لورا حاولي تقنعيهن .
لورا : رح حاول .

_________________________________________

*وصلت عالبيت ... وقفت قبال امي ...

لورا : ماما .
ام حسن : نعم .
لورا : انا وياه منحب بعض ومستحيل نعيش بدون بعض .
ام حسن : انتي ومين ؟
لورا : انا و الشب يلي خبرتك من فترة انو بدو يتقدملي .
ام حسن : الشب العربي ؟
لورا : اي .
ام حسن : لك كيف بتفكري انتي كيييف .
لورا : انتو يلي كيف بتفكرو ؟ انتي و ابي تزوجتو عن حب ليش انا ممنوع اتزوج يلي بحبو ؟
ام حسن : ابوكي كردي و انا كردية وانتي بتعرفي منيح لو الشخص يلي حاببتيه كردي ما كنا منمانع .
لورا : شيراز حبت آرام وهو كردي شو عمل فيها ؟؟؟ طلقها بعد اسبوع من عرسهن باعتقادو انو وجهها مشؤوم ، يا امي بترجاكي تفهميني .
ام حسن : مستحيل اسمحلك تخالفي عاداتنا و تقاليدنا .
لورا : لايمتا بدنا نضل ماشيين ورا هالعادات و التقاليد ؟
ام حسن : هلأ ماعاد تعجبك العادات و التقاليد ! معناها بحب بشرك رح تضلي ماشية وراها لحتى تموتي .
لورا : لحتى موت ؟! بدك ياني موت بالحياة متل اختي ؟
ام حسن : اختك ما ماتت .
لورا : مين قلك ما ماتت ؟ قبل ما تسافر كل يوم كنت اسمعها عم تبكي و كل يوم بالليل تتفرج على صور آرام ، طول الوقت عم تضحك بس قلبها عم يبكي ، معقول يا امي ما حسيتي فيها معقول ؟
ام حسن :.......
لورا : بترجاكي يا امي لا تخلي قلبي ينكسر متل ما انكسر قلب اختي شيراز .
ام حسن : ابوكي ؟ و اخوكي ؟
لورا : انتي بتقدري تقنعي ابي واذا اقتنع ابي وقتها اخي بيقتنع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع ...

اياد : كيف طالع امي ؟
ام اياد : الله يحميك يا روحي .
اياد : امي خبريني من وين جبتي هالمصاري للخطبة ؟
ام اياد : الي سنين عم وفرهن مشان اخطبلك وافرح فيك .
اياد : الله يخليلي ياكي .
ام اياد : يلا خلينا نمشي مشان ما نتأخر على اهل العروس .

****************

اياد : انا بيشرفني يا عمي اطلب ايد بنتك لورا وشو ما بدكن انا جاهز .
ابو حسن : ما بدنا شي غير انك تصونها و تخاف الله فيها ، انا رح اعطيك قطعة من قلبي واذا صار عندك بنت بتعرف شو معناه حكيي .
اياد : لورا بعيوني يا عمي .
ابو حسن : سمعونا الفاتحة .

*ما كانت واسعتني الدنيا من الفرحة ... كتير مرات منتمنى شي و منفكرو مستحيل بس عند رب العالمين مافي شي مستحيل ...

*بعد سنة تخرج اياد من الجامعة ... تزوجنا و قررنا نسافر على بريطانيا و كمل دراستي فيها ... سافرنا انا و اهلي واهل اياد ... و بعد شهر من استقرارنا ببريطانيا تزوجت اختي شيراز من دكتورها بالجامعة ... مهما قسيت الحياة عالانسان بالنهاية بيجي يوم و بيعوضنا رب العالمين فيه عن كل القسوة يلي عشناها .

#قيود_إجتماعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

*اقدارنا مكتوبة من قبل ما نجي على هالدنيا و نصيبنا رح ناخدو لو حاربتنا كل الدنيا ... تأكدو انو مهما تعذبتو بهالحياة و مهما راح منكن اشياء او اشخاص بتحبوهن رب العالمين رح يعوضكن بشي احسن منو .

*حبيت من خلال هالقصة وضحلكن شغلة منتشرة كتير هالايام ويلي هي تهكير الحسابات ... لهيك يا صبايا انتبهو و ديرو بالكن وايا صورة بتبعتوها امسحوها من المحادثة ... و بدعيلكن من قلبي الله لا يضر حدا فيكن .

#فتاة_من_ورق
م يكن
وبراءه الاطفال في عينيه
ليقول لي اني رفيقه دربه
وبانني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور اليّ كيف اردّه
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت اذكر والحرائق في دمي
كيف التجات الي زنديه
خبات راسي عنده كانني
طفل اعادوه الى ابويه

حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
سامحته وسالت عن اخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون ان ادري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه ؟!
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت ما احلى الرجوع اليه

#رفيقة_الدرب
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
كان لازم يصير معي هيك.. حتى أتحاسب على اللي عملته بحالي و ببيتي.. و أتحاسب على الأيام اللي ما بوّست فيها رجلين أمي قبل ماتموت و أستغل وجود أم كثير عالم بتتمنى ترجع لو دقيقة بس، تمسح على راسها أو تسمعها و هي تترضّى عليها.. و أتحاسب على الجبل الكبير اللي خسرته و اللي إسمه أب.

صدقوني ما كثير زعلت لما سمعت الخبر.. إشي من جوا خلاني أحس إني بستاهل.. و إنه في عدالة إلهية لازم تاخذ مجراها فيي.. و بسماح على فكرة، اللي مر من يوم آخر مرة شفتها حتى تاريخ هاي الحلقة سنتين و كل اللي بقدر أحكيه عنها إنه الله ما وفقها ولا بإشي.. حتى زوجها اللي سحرته بالحكي اللي بتمتاز فيه رجعلها.. و لغاية اليوم مفرجيها الويل اللي مافي ست بتتحمله.. ولا توفقت بفلوس و لا ببنتها هيفا.

هون بقدر أحكي إنه إنتهى آخر موسم من مواسم حياتي.. للأسف طبعا إنه إنتهى بموسم خريف ممكن يكون كئيب.. بتسقط فيه آخر ورقة شجر صفرا زي ما سقط ناس كثير بحياتي.. بما فيهم سقوطي أنا.. و أعلن إنتهاء مواسم بشكل رسمي.

ممكن أحكي إنه هالمرض و الكيماوي اللي بتعالج فيه الآن خلاه إنسان أحسن من الأول و بكثير.. هو ما بحب أحكي لحدا؛ بس الفطور اللي كل يوم بالتخت و النسكافيه بعده صاروا طقس من طقوسه الصباحية.. و إذا كان بالأول ما بقطع فرض و غلط غلطته؛ فكان درس إله إنه الموضوع أكبر من هيك بكثير.. اللي صار خلاه ملتزم أكثر و عارف دينه أكثر.. و من يومها بصراحة ربنا أكرمه و وسع علينا بالرزق.

اللي صار كمان خلا أبوي يرجع الأب اللي بعرفه من زمان و وعيت على الدنيا عليه.. و يا ويلها هسه مرت أبوي إذا بتزعل ناهد أو بتضايقها.. رجعت لكنفه و حمايته بعد ما دفعت ثمن غالي.. و غالي كثير.

و صدقوني بدعيله ربي يطول بعمره أكثر ما بدعي لحالي يطول عمري أنا.. ببساطة لإنه إذا صار فيي إشي؛ راح أكون متأكدة إنه عادل زوجي و أبوي فيهم حنيّة أكبر و أكثر من اللي عندي على بنتي و إبني.

.

متأكدة إنه بهالدنيا في شخصيات هيك زيي .. و متأكدة إنه بهالدنيا في كثير من نوع سماح.. و عادل و محمد و ختام.. بس بتضل العبرة اللي الكل لازم ياخذها بهاي السطور.. بهالدنيا مليان عبر.. بس بدها اللي يقطفها و ياخذ منها الدرس.. و ما حدا يفكر حاله إنه بعيد عن متناول الظلم اللي عايش معنا.. و اللي ممكن يكون إحنا نفسنا.

#إنتهت.......
________
لقد مر على وجودي يوم هنا ....هل يمكنك فك قيدي أريد الذهاب الى الحمام
حليم بتذمر:يالك من ثرثارة حسنا سأفكه بشرط أن تبقي عاقلة
ليان: أعدك بهذا
دخلت الى الحمام بسرعة غسلت وجهها بقوة وكأنها تحاول الإستيقاظ من هذا الكابوس ... مر شريط حياتها أمامها بسرعة ...أحست بأنها النهاية
خرجت ليان ..كان حليم بإنتظارها ليقيدها من جديد
ليان: انا ...أنا جائعة
حليم: تعالي معي الى المطبخ يمكن أن أجد لك شيئا تأكلينه
فتح حليم الثلاجة وبحث فيها إنتهزت ليان الفرصة وحملت سكينا ووجهتها له
إلتفت حليم إليها ليجدها غارقة في دموعها ويداها ترتجفان بالكاد تمسك السكين
حليم: لست قوية كفاية لتحملي شيئا خطيرا كهذا.... ضعيه من يدك وتعالي لتناولي هذا ...
ليان:هيا ...إفتح لي الباب ..أنا سأرحل ..من هنا وأعدك بأني لن أقول شيئا
تهجم حليم على ليان وحاول اخذ السكين من يدها ولكنها تمسكت بها بكل ما أوتيت من قوة ..وبينما حليم يحاول اخذ السكين تلقى طعنة قوية في بطنه ...وسقط أرضا ...صرخت ليان بقوة ...وأسرعت الى الغرفة أخذت حقيبتها وفتحت الباب وخرجت مسرعة الى الشارع ..إتصلت بالشرطة
_______
بعد مرور شهرين
حنان :هل رأيت الأستاذ اللغة الجديد
ليان: 😷 😷
حنان:إنه وسيم أليس كذلك
ليان: ارجوكي لا تتكلمي عن الأساتذة ...فأنا لم أتخلص من كابوس حليم
حنان: لا تخافي هو مسجون الأن. .
ليان :اعلم ...انا لست خائفة منه ...هو كذلك ضحية لزوجة خائنة
حنان: لازلت تحبينه 😰
ليان: لا ...هيا تعالي لنجهز الأكل مع أمي لم يبقى الكثير على وصول خالد
حنان : 😍خالد أصبح وسيما جدا ...لقد رأيت صوره التي أرسلها لك
ليان: لن تتغيري
_____
بعد مرور 4سنوات
تزوجت حنان من خالد وسافرت معه ورزقا بفتاة اسمها ليان ...وأنا حاليا أدرس في الجامعة ....... لازلت أصعد الى السطح وقد تعرفت على جمال ...إبن الجيران ...وقد تمت خطبتنا
السطح كان نقطة التحول في حياتي ...تعرضت للمتاعب بسببه ولكنه عوضني بجمال
#إنتهت
سترجع ذكريات ولحظات كتير ما قدرت انساها.. كانت مخزنة بذاكرتي بشكل عميق
بس طلعت من سرحاني ع صوته.. ي الله هاد صوته

امير: فرح

فرح:... امييير!!

امير: كيفك

فرح: انا! منيحة.. لين فوتي لجوا عند تيتة هلء بيجي..
كيفك انت!

امير: اسمها لين!

فرح: اي

امير: عندك غيرها

فرح: اي.. عندي جود

امير: لين وجود

فرح: المهم كيفك انت

امير: هههه انا.. بتعرفي كيف انا!!!!!
انا عايش بس ع ذكراكي

فرح: امير!

امير: فرح انا ما نسيتك.. بتعرفي شو!!
لسا بحبك.. بحبك ومو ناسيكي.. عم موت كل يوم ع فراقك.. شوفي كل هالسنوات يلي مرت بس ما عم اقدر انسى ولا شي بيتعلق فيكي
حرموني منك واعطوكي لغيري.. بس بتعرفي!
اقسم بالله رح ييجي اليوم وتكوني الي.. لو بعد 100 سنة
الله ما بقبل كسرة القلوب هي.. والله ما بقبلها

كنت عم اسمع حكيه واطلع بعيونه والدموع يلي عم تنزل منهم .. ما تحملت احكي شي.. تركته وهربت لجوا
فتت عالحمام وبكيت.. بكيييت كتير وطالعت قهر سنين كان مدفون جواتي
بس خلص الفرح وارجعت ع بيت اهلي كنت مخنوقة كتير وموجوعة.. حسو اهلي عليي بس خبرتهم انه من فرحتي ل فداء مو اكتر..

بعد كم يوم سافرت ورجعت لعند علي
ورجعت لحياتي وبيتي ونصيبي..
وليكني عايشة متل ما انا.. مافي شي تغير
بدكم اكذب عليكم واقلكم اتغيرت..!!
لا ابدا
لا قدرت حب علي ولا قدرت انسى امير

انا ما عم اعمل شي غلط.. عم اهتم ببيتي وولادي
عم صلي واقرأ قرآن.. وبذكر ربنا بكل الاوقات
عم صون زوجي واحترمو وقدمله كل حقوقه..
بس قلبي كيف بدي اقدمله اياه !!!!

قلبي تركته من 5 سنين مع امير.. وما قدرت استرجعه..
انا حكيت قصتي بس لارتاح شوي وشيل جزء من هالهم يلي جوا قلبي..
ويمكن تكون قصتي عبرة لغيري..
يمكن تكون عبرة لأم او لأب عم يظلمو ولادهم بهاللحظات
بس بكفي.. والله بكفي تظلمو ولادكم وتقررو حياتهم ومستقبلهم ع كيفكم
بكفي تفرقو قلوب عن بعضها بسبب هالعادات والتقاليد...
يمكن بتقولو لحالكم.. بلا حب بلا كلام فاضي وعادي بكرة بينسو.. بكرة بيحبو وبيتعودو!
بس القلب اذا حب لا بينسى ولا بيتعود
بس بيحترق وبيموت..

#إنتهت
ري افتحي الباب ياعمري

جوري:امير خلص انت نام بره
امير:هههههه شو بره انتي جنيتي فتحي الباب
جوري:لك انا مالي متعودة ينام حدا جنبي
امير:بالله قولي والله روحي انا صرت جوزك فتحي الباب
جوري:مابدي
امير:لك انا لو تجوزت رانيا ما كان الله رضي عليي
جوري:شو امرت(فتحت الباب وكانت حاطة اديها على خصرها وانا بثواني كنت جوا الغرفة وقافل الباب وبالع المفتاح )
جوري:ليك اذا بتقرب والله بقتلك وبقول لأخواتي😰
أمير:هههههه قليلن لشوف 😂
جوري:اميررر😶
امير:بعدي اديكي من على وشك وفتحي عيونك 🙈
جوري:....
أمير:بتحبيني 😍
جوري:اي بحببببك 😍
امير:انتي احلا الشي صار بحياتي يافارة
جوري:معد تقلي فارة 😏
أمير:ههههههه لك تقبريني احلا فارة بكل الدنيا
جوري:امورة 😜
امير:😬
*
(بعد سنة )
جوري:امورة يالله قوم
أمير:تعي لقلك
جوري:لكككك ااااخ ليش عضيتني
امير:اسمي امير مو امورة
جوري:😂😂 طيب يالله قوم شو نسيت اليوم عيد ميلاد جواد
امير:لك شفقي عليي وين حقوقي انااا
جوري:مبارح اخدتن بتحب ذكرك 😏😏
أمير:هههههههه

#إنتهت
تبلش تتحسن حطلها محامي و تقرير الطبيب النفسي رح يفيدها ليطالعها براءة خاصة انو عمر لساتو عايش .
تامر : رح اعمل جهدي و وكل احسن محامي المهم اختي ترجعلنا بخير و سلامة .
_________________________________________

*بعد مرور 3 سنوات ...

الطبيب : لازم تضل مداومة على هاد الدوا طول عمرها .
تامر : اي اكيد دكتور .
الطبيب : معافاية .

*مسكت ايد نورة و طلعنا من المصح .

تامر : الحمدلله على سلامتك اختي .
نورة : الله يسلمك ، اديش الي ناطرة هاليوم .
تامر : ونحنا كلنا ناطرينك .

*دخلنا على بيت اهلي...

ام تامر : يا روحي الحمدلله على سلامتك .
ابو تامر : نور البيت برجعتك يا حبيبة ابوكي .
مايا : الحمدلله على سلامتك .
نورة : الله يسلمكن يا رب ، هاد ابنك اخي ؟
تامر : هههه اي .
نورة : يا روح عمتك تعال لعندي .
مايا : روح سلم على عمتك ، قلها كيفك عمتو .
ياسر : كيفك عمتو .
نورة : يا عمري و بيعرف يحكي .
تامر : ما شفتي بنتي نورة .
نورة : يا عمرييي كمان صار عندك بنت .
مايا : هي نورة الصغيرة عمرها سبع شهور
نورة : ما شاء الله ربي يحميها و ان شاء الله هالنورة بتكون ايامها احلى من ايام عمتها نورة .
تامر : رح نترك نورة ترتاح و نروح على بيتنا بكرى منرجع منجي امي .
ام تامر : اي حبيبي الله معكن .
_________________________________________

مايا : الحمدلله انها رجعت بخير و سلامة .
تامر : نامو الولاد ؟
مايا : اي حبيبي نامو .
تامر : منيح معناها قومي بدلي تيابك خلينا نهرب .
مايا : هههه لوين نهرب ؟ بعدين يمكن تصحى نورة بغيابنا و تبكي .
تامر : اختك سارة ساكنة تحتنا هي و زوجها شو نسيتي ؟ منترك الباب مفتوح اذا سمعت صوتها بتطلع لعندها .
مايا : لا ما نسيت ، معك حق .
تامر : معناها امشي نسترجع ايام الخطبة والله مل قلبي من المقت .
مايا : ههههه و نسترجع حب ايام الخطبة كمان .
تامر : بحبك بايام الخطبة و ايام الزواج و بكل الايام وحتى لما صير تحت التراب رح ابقى حبك .
مايا : بعيد الشر عن قلبك .
تامر : يلا بدلي تيابك معك ربع ساعة او بلغي المشوار .
مايا : لالااا شو تلغيه خمس دقايق و بكون جاهزة .
تامر : شو هاد الصوت ؟ كانو نورة عم تبكي ؟
مايا : اي والله رح رجعلها نومتا و اجي .
تامر : خلص جيبيها لضرتك ما رح تنام لحتى نحنا ننام انسي المشوار .
مايا : ههههههه الله بيعين .

#ميتة_على_قيد_الحياة
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مرات كتير منكون عم ننصح اقرب الناس النا لاننا زعلانين على حالتهن بس منكون عم نغلط لما منرمي كلمات بدون تفكير ما منعرف اديش بتأثر فيهن ، الامراض النفسية اخطر بكتير من الامراض العضوية و للاسف الامراض النفسية اسبابها البشر ، واجبنا نزين كلامنا قبل ما نحكيه حتى لو كان هالشخص قريب كتير مننا ، مرات الكلمة بتكون متل السهم بنص قلب الانسان يلي قبالنا ، قل خيراً او تجمل بالصمت ❤
#انتهت
عم تعملي ملوخية!!

امي: لك لا.. عم سخن اكل امبارح ما عملت شي اليوم
شبكي كل مرة بتعملي هيك.. لتكوني حامل ياامي!!

ميس: شوو! حامل! لااا امي

امي: كيف لا.. والله هيتك حامل ياامي.. قومي قومي البسي خليني روح افخصلك

ميس: لا امي شو عم تحكي ما بدي

امي: لك اسكتي وقومي البسي

البست وطلعت انا واني لنروح افحص دم وشوف اذا في حمل او لا.. وفعلا طلعت حامل
امي فرحت كتير وبلشت تزغلط وانا ما بعرف اضحك ولا ابكي
كان نفسي زياد يكون جنبي بهاللحظة
رجعنا عالبيت وخبرنا ابي واول شي عمله اتصل ع زياد ونحنا قاعدين وخبره ييجي فوراً

ميس: بس يا بابا

ابي: اسكتي.. خلص انا خبرتك الي صار صار وما فينا نضل هيك.. كل انسان بيغلط وانتب غلطتي وزياد غلط وانا كمان غلطت معكن
زياد ما في منه.. وبيحبك وشاريكي.. وليكي ابنه ببطنك.. اجا ليجمعكو مرة تانية

امي: اي امي الله يرضى عليكي خلص انسي بقى..والله يجازي يلي كان السبب

بقيت قاعدة معهم وناطرين زياد لحد ما اجا.. اول ما وصل زياد كان قلبه حاسه انه رح نتصالح ويرجع كل شي متل اول

ابي: اقعدو براحتكن.. قومي يامرة خليهن يقعدو شوي.. عن اذنكن

زياد: كيفك ميس.. ما اشتقتيلي!

ميس: امبلا اشتقنالك

زياد: مين يلي اشتقلي

ميس: انا.. وهاد

اشرتلو ع بطني.. ضل صافن فيني شوي لحتى استوعب وفهم اني حامل

زياد: عم تحكي جد!!! انتي حامل

ميس: اي

حملني زياد وقعد يلف فيني ويضحك.. جية البيبي كانت كفيلة بانها تنسينا يلي صار ومستاهلة تخلينا نسامح بعض ونرجع متل قبل واحسن..
رجعت مع زياد ع بيتي
حياتنا رجعت طبيعية متل اول .. بالعكس رجعت احسن من قبل
ثقتي انا وزياد في بعض زادت كتير.. ماعاد خبينا ع بعض شي
واي شي بصير مع حد فينا ع طول بخبر التاني
ابي وابي ومرة عمي فرحانين فينا كتير وعم يديرو بالهن علينا
ابي ع طول عم يفتقدنا وبيساعدنا بكل شي.. اولها زياد ما كان يقبل بس هلء اخد ع ابي وبيعبرو متل ابوه واكتر..
هلء انا حامل بالشهر السابع وعم استنى بولي العهد يشرف على هالدنيا وينور حياتنا..
بتمنى انه الناس ما تنخدع بالمظاهر.. وما تصدق اي شي بدون ما تستفسر.. بلا ما تخسرو الغاليين عليكن ويكونو ضحايا خداع ناس منافقة..

#إنتهت
جابر:لو بحسن ما اتركك ولا ثانية بعمري لضل حدك بس
"صرت اضربو بوكسات ع صدرو وابكي"
جنى:كيف حسنت كيف طاوعك قلبك تتركني انا وولادك
"عانقني وشد علي" @rwayate
جابر:ما كنت حسنان اوصللكن بس هلئ انا هون
جنى:تعا بدك تحكيلي كلشيي
جابر:لبكرة لاني مشتقلككككك
"ليوم رجع جابر بعد غياب 6 سنين ... لما نزل اخر مرة كان كمين كرمال يلقطوه ... جابر شغلو كان مشبوه وقت نزل وقع والكل سحب حاله ... الفترة الي غابها عني كان مسجون لحتى اجا شخص من رجاله ودفع الكفالة وطلعه والحمدلله رجعلي سالم ... كان لقائو بالولاد غريب شوي بس دغري اخدو وش ع بعض حكيتلو عن كلشي صار بغيابو وعن نزلتي ع اهلي وتفقنا ننزل هي الصيفية ... رجع جابر من الصفر كان عقابو قاسي بس معلش رجع اقوى من اول كنت حدو بكل خطوة مشيها حسام كان اله ايد بنجاح جابر ساعدنا والحمدلله رجع وقف ع رجليه من جديد وصرنا سند لبعض" @rwayate
جابر:جنى خلصيني يعني ولله ما حاج هيك
جنى:نطور شوي اخر حرف ولله
جابر:من ساعة عم تقولي اخر حرف اخخخخ لو اعرف شو عم تكتبي
جنى:جابر الجليلي
جابر:ايوا نعم
جنى:ايوااا هيك
جابر:ولله انا الي بلا فهم اني عم انطرك وبكرة شوفي كيف رح طقها عليكي جوازة
جنى:نعم نعممم
جابر:متل ما سمعتي مدام جنى
جنى:بلله شو
جابر:اي نعم
جنى:بحيات امك
جابر:متل ما سمعتي يعني ع الاقل الي رح اتجوزها رح تبوسني كل يوم يوستين بالنهار بدون ما اشحدهن شحادةة ... مو متل بعض نااااس😏😏😏
جنى:هيك لكن
جابر:هاد الموجود ... وهه وهي نومة
جنى:اي تكرم عيييينك ... يارب استودعتك جوزي
جابر:ليش
جنى:هجوووووم
وسكرولي انتو بقا هالموبايلات لروح ورجيه قال وحدة تانية قال
#إنتهت
*وتوتة توتة خلصت الحتوتة ... هاتو رأيكن 💕
وج و يصير في بيناتنا ولاد .
قيس : شو قصدك ؟
مروى : قصدي تفضل خاتمك .
قيس : اي هاتي خاتمي بكرا اوراق طلاقك بتكون عندك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوعين ...

*دخلت اعمل فنجان قهوة شفت قيس قاعد بالجنينة ... طالعتلو فنجان و طلعت ...

وتين : تفضل .
قيس : شكرا .
وتين : ايمتا بدك تبلش دوامك بالجامعة ؟
قيس : بعد اسبوع .
وتين : موفق .
قيس :....
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : من وقت تركتو انت و مروى ومو على بعضك .
قيس : لا عادي بس حسيتها كذبت عليي ما صارحتني بعلاقاتها كل هالسنين .
وتين : بتحبا ؟
قيس : كنت حبا بس هلأ لا .
وتين : قيس انا بحبك .
قيس : هه شو ؟
وتين : بحبك من لما وعيت على هالدنيا بحبك ، من وقت خطبت مروى لوقت تركتها و انا ما نشفت دمعتي ، بيوم خطبتك انت مو شايف حدا غير مروى بس انا مو شايفة حدا غيرك .
قيس : وتين بيني و بينك 16 سنة ، انتي بأول عمرك بس انا بلش الشيب براسي .
وتين : ما بيهمني انا ما بدي من هالدنيا غيرك انت ابي و امي و كل عيلتي .
قيس : لما رجعت من السفر و شفتك ابتسمت و تمنيت لو كنتي اكبر شوي لتقبلي فيني .
وتين : بس انا قبلانة فيك كيف ما كنت انا بحبك بحبك ليش مو مصدقني .
قيس : والله مصدقك .
*حطيت راسي على كتف قيس و لأول مرة بحس بالامان ...
وتين : قيس .
قيس : نعم .
وتين : انت نور عيني .
قيس : وانتي نور قلبي .

قيس خبر العيلة انو رح يخطبني ... فرحو بهالخبر اكتر من يوم خطبتو من مروى لانو هن ربوني و كبروني ... تزوجنا انا و قيس و عشنا ببيت اهلي ... ربي عوضني عن كلشي بشع بحياتي و تأكدت وقتها انو رب العالمين ما بياخد من العبد شي الا بيعوضو بشي احسن و بيسعد قلبو .

#نور_عيني
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق❤