#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

تاني يوم ياسمين نايمة بتفيق على صوت موبايلا .. بتلاقي رقم غريب ..
ياسمين : الو
المتصل : مرحبا معك ابو رواد
ياسمين : اهلين عمو
ابو رواد : تعالي اليوم الساعة عشرة ع الشركة
ياسمين : خير عمو في شي
ابو رواد : تعالي وبنحكي .. بس لاتجيبي خبر لرواد
ياسمين : طيب فهوني شوفي
ابو رواد : بصراحة في مشكلة صغيرة بتخص رواد ومابدنا اياه يعرف .. يعني الشغلة لمصلحت رواد
ياسمين : طيب ماشي .. رح اجي
...............
الساعة عشرة دخلت ياسمين ع الشركة وهية عم تتلفت حوليها ... سألت على مكتب ابو رواد ودلوها .. وصلت لعند السكرتيرة ودخلتا فورا ..
فاتت لعندو ع المكتب وكان ابو وام رواد
جمانة حكتا بقرف : اقعدي هون
قعدت ياسمين وهية كتير متوترة
جمانة : اشقد بدك لحتى تتركي ابني بحالو
ياسمين : مافهمت عن شو عم تحكي
جمانة : كلامي واضح اشقد بدك مصاري لحتى تطلعي من حيات ابني
ياسمين : مصاري ؟؟
ابو رواد : اي مصاري ليش ما انت وقعتيه بحبك مشان المصاري
ياسمين : لا انتو فهمانين غلط انا ابدا ما طمعت بالمصاري انا حبيت رواد من كل قلبي
جمانة : ههههه رح تخليني صدق ... انا كل كلامك الفاضي مابهمني اشقد بدك لتتركي ابني
ياسمين : انا بكنوز الدنيا مابفرط بحبي لرواد
ابو رواد : مليون ..... مليونين ... تلاتة ... اربعة
ياسمين : ولا ميت مليون
جمانة : خمسة مليون مافي غيرون شو رأيك
ياسمين وقفت وقالت : رواد اغلى من هيك بكتير وبمال الدنيا مابفرط فيه
ابو رواد : اقعدي لسه ماخلصنا حديثنا
ياسمين : انا الموضوع عندي منتهي
مسك ابو رواد الرمونت وشغل شاشة وبيطلع فيها اخوها منير مربط ومحطوط على راسو مسدس
ياسمين : منييييير
ابو رواد : رصاصة وحدة وبكون اخوكي خالص ...
ياسمين : لك شوبدكن من اخي اتركوه ..
جمانة : بنترك اخوكي على شرط تنهي كلشي بينك وبين رواد
ياسمين : بدي منير .. اتركو اخي
صرخ ابو رواد: اخرسي وافهمي
ياسمين : موافقة بس تركو اخي
جمانة : وعد
ياسمين : والله وعد
ابو رواد : رح نترك اخوكي .. بس اتأكدي انو اذا خبرت انو رواد رجعلك او عرف انو نحنا ورا هابشغلة صدقيني مارح اتردد بقتل اخوكي او اي حدا من عيلتك
ياسمين : خلص والله من اليوم بتعتبرو كلشي انتهى بيني وبينو
جمانة : شطورة ..
ابو رواد : روحي ع بيتك بتلاقي اخوكي ناطرك
مشت ياسمين ودموعا على خدا .. مسكتلا جمانة ايدها ووقفتا
اتطلعت عليها ياسمين وقالت : شو لسه فيه
جمانة فتحتلا ايدا وحطتلا رزمة مصاري بأيدها .. مسكتون ياسمين واتطلعت فيهن وابتسمت ابتسامة باردة ورمتو بوجها : هه انا مابحاجتكن .. تتنهو انتو ومصاريكن
طلعت وهية عم تبكي ... وراحت ع البيت فورا .. اول ماوصلت فتحت الباب وفاتت .. كانت اما وابوها قاعدين جنب منير يلي وجهو اصفر ..
قام ابوها لما شافا وضربا كف وقعت ع الارض
ياسمين وهية عم تبكي : بابا ليش
ابوها : اخوكي كان رح يموت بسببك وبسبب حبك .. ليش ما من الاول قلك انو اهلو مابدون اياكي ..
ياسمين : والله ماكنت بعرف .. لو بعرف انو الامور لح توصل لهون والله ماكنت حبيتو من اصلو
ابوها : هلق بتنهي كلشي معو
ياسمين : حاضر ... متل مابدك .. بس خليني اطمن على منير
منير : تعالي اختي انا بخير ..
قامت ياسمين ملهوفة وصارت تبوس اخوها وتعتزر منو
ياسمين : اسفة .. سامحني .. سامحني
منير : ولا يهمك .. مرقت على خير
ياسمين : شوقالولك
منير : قال نبه على اختك اذا لسه بتقرب من رواد رح تكون انت الضحية .. وقال هنن مابهون وقاتلين عالم كتير قبلي وعندون القتل متل شربت المي
نرجس وهي عم تبكي : الحمد لله على سلامتك ياماما
....................
ياسمين دقت لرواد
رواد : كيفو عمري
ياسمين : رواد نحنا كلشي بينا انتهى وعلى هالرقم لاتتصل وبتنسى وحدة اسما ياسمين
رواد : هههههه شو هي مزحة جديدة
ياسمين : انا ماني عم امزح .. وياريت تستوعب الكلام منيح
رواد : لك شو عم يصير معك انتي اكيد جنيتي
ياسمين : لا ابدا بكامل قواي ... رواد انا مابحبك .. نحنا لازم ننفصل
رواد : ياسمين ليش هيك عم تحكي
ياسمين : مشان الله افهام انا بكرهك ونحنا مالبعض .
وسكرت التلفون وفرطت من البكي
ياسمين : اااااااااااااه ياقلبي ... اااااااااااه
...............
رواد الدم صار يغلي بعروقو .. ونزل فورا .. وراح على بيت اهلا ..
دق الباب وفتحلو ابوها
ابومنير : خير شوبدك
رواد : عمي ليش هيك عم تحكي معي
ابو منير : هيك .. ويلا روح ولاتفرجينا وجهك هون مرة تانية
رواد : لك فهوني شو صايرلك ... يااااسمين .. يا ياااسمين ... وينك ..
ابو منير : روح من هون ياسمين مابدا تشوف حدا
رواد : بدي احكي معا ... بترجاك ..
ابو منير : وهية وصتنا انو مابدا تشوفك .. يلا يا ابني روح من هون
رواد : ماني رايح لحتى افهم
ابو منير : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
دفشو لبرا وسكر الباب بوجهو .. وصار رواد يدق ع الباب متل المجنون ..
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

بغرفة بأوتيل قاعدة ياسمين مع هايدي عم يشربو قهوة
ياسمين: مابعرف اذا يلي عملتو صح
هايدي : عملتي صح الصح
ياسمين : لك انا كيف سمعت منك وتركت بيت اهلي
هايدي : ياسمين انتي عملتي منيح وانا هلق بدي ردلك معروفك لانو عنجد انتي خدمتيني خدمة العمر .. ونفذت كلشي قلتيلي عليه بهداك الحيوان
ياسمين : اي منيح بيستاهل .. بس انا هلق شو مصيري
هايدي : بتروحي معي على المغرب
ياسمين : شوووووو المغرب
هايدي : اي ع المغرب بتشتغلي يشركة البابا ماقلتي معك شهادة معلوماتية حكيت مع البابا وقلي انو لازمون سكرتيرة
ياسمين : ع المغرب ؟؟
هايدي : اي ع المغرب
ياسمين : يعني انتي ساكنة بالمغرب
هايدي : اي بالمغرب .. يعني معقول كون ساكنة هون واقعد بأوتيل
ياسمين : هايدي لا مابدي خاطر
هايدي : لازم تغامري وكمان تبعدي عن المكان يلي فيه جواد
ياسمين : رواد
هايدي : يلي هو ..
ياسمين: المهم انا مابقدر روح معك
هايدي : مو على كيفك ..
ياسمين : بس انا لسه شهادتي ماطلعت وكمان مامعي بسبور
هايدي : البسبور علي .. والشهادة مانك بحاجتها انا بعملك واسطة عند البابا هههه .وكمان عشان الاقامة انا بظبطلك اياه بنعملك اقامة عمل وهي اخي بيعملا
ياسمين : يعني اسمع كلامك
هايدي : انتي بس اوثقي فيني .. لك انا حبيتك كتير وبدي تضلي معي على طول
ياسمين : والله وانا كمان حبيتك من كل قلبي
......................................................
############
بعد ٣ سنوات
في المغرب
ياسمين عم تحكي مع اما على التلفون : كيفك ياحب ... اي شو اخباركن .. وكيفا رورو ... يالله شو اشتقلكن .. كيفو اخي ومرتو ... مطولة مرتو لحتى تولد .... اي ماما انا لازم سكر سلمي ع الكل وخصاصا بابا حبيب قلبي
سكرت التلفون وطلعت من شقتها الصغيرة ... نزلت ع الشارع وقفت تاكسي وركبت وراحت على شركة اهلا لهايدي وحاليا بأدارة اخوها خالد .. وصلت على الشركة دخلت وهية مبتسمة ومتفائلة وصلت على مكتبا وهو مكتب السكرتيرة لخالد ...
دخل خالد لعندا مشان يفوت على مكتبو
خالد : صباحك ياسكرتيرتنا النشيطة
ياسمين : صباحك استاذ خالد
خالد : ياسمين جيبلي البريد وتعالي بدي احكي معك بموضوع
ياسمين : حاضر استاذ
دخلت ياسمين معها البريد
خالد : ياسمين اقعدي
ياسمين : خير استاذ
خالد : للاسف انتي لازم ترجعي عالبلد
ياسمين : ليش
خالد : اقامتك خلصت .. وماعم يرضو يجددوها .. حاولت كتير بس ماعم يرضو .. قال في قرارت طالعة جديدة وعم يستنوها لتطلع وهلق ماعم يمشو حدا نهائيا
ياسمين مصدومة وماحكت
خالد : مشان ماتتدبهلي انا عم قول هيك وكمان ما اشتقتي لاهلك وللبلد
ياسمين : بلى اشتقتلون كتير .. بس انا حبيتكن وحبيت الشغل معكن
خالد : رح ترجعي مؤقت ولحتى تظبط الاقامة انا ببعتلك تيكت الطيارة
ياسمين : طيب ماشي ..شكرا الك
خالد : ياسمين انا عندي صديق بالبلد حكيت معو ورح يشغلك عندو لحتى تظبط الاقامة
ياسمين : شكرا كتير الك .. فضلك وفضل اختك مابنساه طول عمري
خالد : العفو ماعملنا غير واجبنا ..
ياسمين : ايمت بدي سافر
خالد : معك اسبوع السبت طيارتك .. معك هاد الاسبوع اجازة تودعي المغرب وتتفسحي فيها
ياسمين : شكرا
طلعت والغصة بقلبا
..................................
بالبلد بشركة رواد
رواد قاعد ورا مكتبو اجا الآذن وجبلو قهوة
شرب منها شفة .. ورما الفنجان على ملا ايدو
رواد : مليون مرة قلتلك مابحبا حلوة ... بحبا ساااادة
الاذن : اسف استاذ
رواد : لا تعتزر روح انقلع من وجهي وجبلي فنجان تاني
الاذن : حاضر
طلع الآذن وعيونو مدمعين
السكرتيرة : شبك عمو .. شو حكاك رواد بيك
الاذن : ولا شي بس قال القهوة ماعجبتو
السكرتيرة : العما شو لئيم .. عطول بيعمل معك هيك مابيحترم حدا .. وبضل عم يعيط ع الصغير والكبير
الآذن : الله يسامحو
السكرتيرة : الله لايسامحو
رواد بصوت عالي : سمر تعالي فورا
راحت فورا دخلت لعندو ...
رواد : اطلبيلي مهند فورا
سمر : يلا ثواني
رواد : لحظة انا لسه ماخلصت حكيي ... بتطلبيلي كمان زياد
سمر : حاضر ..
رواد : يلا روحي من خلقتي بسرعة
سمر : حاضر
طلعت وهية عم تدعي عليه بقلبا
طلبت مهند وزياد ..
اجا زياد دخل لعندو .. وبعدين اجا مهند
مهند : صباحو سمور
سمر : اهلا استاذ مهند
مهند : ما اتفقنا بلاها استاذ
سمر : احتراما الك
مهند : المهم بتعرفي شو بدو رواد
سمر : لا مابعرف
مهند : يلا فايت لعندو اعمليلي
سمر : ممكن سؤال
مهند : اسألي
سمر : ليش رواد مانو متلك مرح مهضوم
مهند : ااااخ لو تعرفي رواد شو كان قلبو طيب ومهضوم وحباب اكتر مني
سمر : عنجد .. لك ليش هيك تغير
مهند : لانو قلبو انكسر من سنين
سمر : عنجد كيف
مهند : بعدين بحكيلي
سمر : حباب يامهند بس رؤوس اقلام
قصة جديدة: #اتعبني_حبك الجزء 1
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

ياسمين بنت حلوة شعرا احمر متوسط الطول يعني لعند كتافا عيونا كبار وعسليات بشرتا حنطية ..تما وانفا ناعمين عندا خدود معباين ومتوسطة الطول نحيفة جسما ممشوق .
على باب المعهد المعلوماتية والحاسوب .. طلعت ياسمين من الباب مع رفيقتا اريج .. رفعت ايدا واتطلعت بالساعة
ياسمين : لسه معنا ساعة لنروح ع الاوتيل
اريج : بدنا نص ساعة لنوصل
ياسمين : ونص ساعة بنرامح فيها جودت
اريج : ههههه لك حلي عن هالشب
ياسمين : هههههه والله ماني حالي عنو لحتى يخليني فوت من الباب الرئيسي للاوتيل
اريج : ههههه لك الله يساعدنا على جنانك
ياسمين : دخيلك ليش الواحد شو ماخد معو خلينا نجن .. ااه صح بدي احكي مع امي قلا انو طلعت من المعهد ورايحة على الشغل
اريج : اي دقيلا هلق بينشغل بالها عليكي
دقت ياسمين لامها
ياسمين : كيفو الحلو
ام ياسمين نرجس : الحمد لله شو وين صرتي حبيبتي
ياسمين : ماما هلق طلعت من المعهد ورايحة ع الاوتيل
نرجس : الله يقويكي يابنتي ... انتبهي على حالك
ياسمين : بأمرك ياست الكل .. يلا سلام وبوسيلي الفصعونة روان من عندك
نرجس : الله معك حبيبتي تكرمي
سكرت ياسمين وكملت طريقا مع اريج
اريج : ياسمين شو صار مع اخوكي منير مع بيت حماه
ياسمين : ياحرام عم يركض بليل وبالنهار مشان يأمن مصاريف العرس وهنن على طول جيب وجيب يعني هية حقا بس والله شايفين وضعنا كيف يصبرو عليه شوي
اريج : يلا بعين الله
وصلو ع الاوتيل ع الباب الرئيس كان جودت من الحرس جودت زميل بالشغل بس ياسمين على طول بتتغالظ عليه
ياسمين : كيفك ابو الجوج
جودت : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ياسمين روحي على شغلك ماني رايقلك
ياسمين : جودت مابدك تخليني فوت من هاد الباب
جودت : رح قلك للمرة المليون هاد الباب لناس الاكابر وانتي بتفوتي من الباب التاني
ياسمين : له له هلق انا صرت ماني اكابر
جودت : على عيني وراسي اكابر ونص بس انتي ممنوع تفوتي من هاد الباب والله المسؤول بيطردني الي والك
ياسمين : بس شوفيها لك ليك هالباب بجنن بس مرة
جودت : ياربي الصبر ... لك بدك تفوتي وهيك شكلك ليكي العالم يلي عم تفوت ... لك مابتتقارني فيهن
ياسمين : ليش هنن بشو احسن مني
جودت : لك افهمي يابنت هاد اوتيل ٧ نجوم والزباين كمان ٧نجوم .. انت بلله كم نجمة
ياسمين : عشرة وحياتك
جودت : ههههه وحياتي عندك روحي من وجهي
ياسمين : هههههه رايحة سلام
جودت : ههههه الله يقويكي سلام
مشت وهية عم تضحك وراحت على باب الخدم مشان تفوت
ياسمين : وهي خلصت الساعة يلا بدلي تيابك لحتى نبلش
اريج : يلا .. بس بتعرفي عنجد يكتر خيرو المسؤول عم يخلينا نشتغل نص دوام
ياسمين : او والله الله يخليه لولادو طلع ابن حلال .. واتعاطف معنا وشغلنا نص دوم مشان المعهد
..................................
بفيلا كبير فيلا ابو رواد .. هي العيلة مكونة من اب وام والابن
بغرفة رواد الخادمة عم تفيقو
رواد : خير شوبدك
الخادمة : امك طلبت مني صحيك
رواد : طيب ماشي نازل ..
قام رواد من التخت ووقف قدام المراي وتضحك ضحكة اعجاب بحالو ورفع شعراتو بأيدو لورا وطلع من الغرفة ... ونزل لعند امو جمانة
رواد : صباحو
جمانة : صباحو والساعة ٢
رواد : شوفي ماما
جمانة : ابوك
رواد : شبو
جمانة : كان عم يقاتل عليك قال معك شهادة ادارة اعمال ومانك عم تشتغل
رواد : من الاخير الوالد الكريم شوبدو
جمانة : مابعرف قال حتى تفيق روح لعندو ع الشركة
رواد : اوك انا طالع البس وروح لعند في شي غيرو
جمانة : مابدك تاكل
رواد : لأ
.......................
بشركة ابو رواد .. داخل رواد من باب الشركة وكل الموظفات صارو يتطلعو عليه وهو يضحكلون ويغمزون وهنن كان يطير عقلون
وصل لمكتب السكرتية
رواد : كيفك ياعسل
السكرتيرة : ياميت اهلا وسهلا بأحلا شب
رواد : الوالد موجود
السكرتيرة : اي موجود .. بس خليك شوي عندي
رواد : لشوف شوبدو وراجعلك ياقمر
قرب دق الباب وفات
ابو رواد عابد : صح النوم رواد باشا
رواد بأبتسامة مصتنعة : كيفك بابا
عابد : بابا اقعد خلينا نحكي
رواد : بأمرك بابا
عابد : يا ابني انت لازم تعتمد على حالك .. وانت يلي لازم تدير الشغل عني
رواد : بابا بس انا عم عيش فترة نقاهة
عابد : مابكفي صرلك سنتين عم تعيش هالفترة لهلق ماخلصت
رواد : طيب بابا انا ماني خرج احمل مسؤولية الشركة من هلق
عابد : طيب شوبدك تشتغل
رواد : بدي شغلة خفيفة نضيفة
عابد صفن شوي وحكا : متل شو
رواد " شغلة مافيها عزاب بس حاليا
عابد : طيب تستلم الاوتيل سبع نجوم
رواد : ماشي حالو
عابد : طيب ماشي ... هلق روح شوفو وبكرا بلش دوام
رواد : هلق؟؟
عابد : اي هلق ومابدي اي اعترض
رواد : حاضر
.................................
بالاوتيل ..
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

سحبت اديها ومسحت دموعا ورجعت لورا .. بعدين فاقت على حالها انو كيف هيك صارت تترجاه .. وصارت تتطلع عليه بطرف عينا ودموعا نازلين
سكرو المحضر وطلعو ..
زياد: اسف صبايا بس ماكنت عرفان انكن بتشتغلو بالاوتيل فكرتكن بنات ليل
ياسمين : ماردت
اريج : حصل خير
زياد : انا بالاذن
تركون وراح ... وصلو لجنب سيارة رواد
رواد : كمان مابدكن تركبو
اريج : مبلا ..
ركبت ياسمين ورا واريج جنبو
دور السيارة ومشي
رواد : لو انكن ركبتو معي ماكنتو وصلتو لهون ع القليلة انا اخلاقي مو عاطلة متل ابن عمي
ياسمين: شكرا كتير
رواد : العفو
.............................
رجعت ياسمين ع البيت وكانو اهلا ناطرينا
نرجس : لك وينك لهلق انشغل بالنا عليكي
ياسمين : بس كان في ضغط شغل
نرجس : وليش طافي موبايلك
ياسمين : خلص شحنو
منير : اذا بدك تتأخر اكتر من هيك ع الشغل معد في روحة
ياسمين : لا اخي بس اليوم
منير : بنشوف
...............
تاني يوم فاقت ياسمين بس ماراحت عالمعهد .. كان متأثرة بليلة مبارح .. دقتلا اريج وسألتا ليش ما اجت وهديك كمان ماراحت واجت مضت يومها عند ياسمين وصارت الساعةوحدة... قاموولبسو وراحو ع الاوتيل
ياسمين : شو رأيك نطلع نعتزر من رواد
اريج : ما مبارح اعتزرنا منو
ياسمين : انو بشكل رسمي شو رأيك
اريج : طيب شو ناخدو هدية
ياسمين : المشكلة شو ما اخدنالو بالنسبة الو رخيصة ..
اريج : هي امكانيتنا وبعدين مبين عليه محترم ومابفكر بهيك شغلات
ياسمين : طيب شو ناخدلو
اريج : لك تذكرت
ياسمين : شو
اريج : بعرف انا صديقو للبابا عندو شغلات انتيكا .. بجيبا بتراب المصاري وبيبعها ببلاوي زرقة .. وعطول بقلي اذا بدك شي تعالي خدي شومابدك ببلاش .. قومي نروح لعندو ونشتريلو شي هدية
ياسمين : بس ما نتأخر
اريج : لا تعالي محلو قريب..
راحو ع المحل وكانت فيه شغلات كتير حلوة .. بس ياسمين لفتت نظرخا ساعة رمليه مبينة فخمة كتير ..
ياسمين : عمو هي اشقد حقا
العم : عجبتك
ياسمين : كتير حلوة
العم : وهاد بدل على انك صاحبة زوق رفيع .. خديها مابدي حقا
ياسمين : بس مابصير هيك .. واكيد مانك جايبها ببلاش
العم ؛ خلص خديها هي هدية مني الك .. وكمان انتو اول مرة بتجو .
ياسمين : شكرا كتير الك
.......................
بالاوتيل
ياسمين جهزت قهوة واخدو معون الهدية .. وطلعو لعند رواد
دقو الباب
رواد : ادخل
دخلو وهو اول ماشافون قام وقف على رجليه
رواد : اهلا بالصبايا الحلوة
ياسمين : اسفين على الازعاج بس جينا نتشكر ع ليلة مبارح وجبنالك هدية
رواد : ليش معزبين حالكن
ياسمين : لا مافي عذاب ابدا .
قعدو شربو قهوة وصارو يدرشو مع بعض ويضحكو .. واكتشفو اديش رواد شخص قلبو طيب مانو مغرور ابدا .. وهو كمان اكتشف انون عفويات وكمان قلبون طيب
ياسمين : عن اذنك رواد بيك
رواد : بلاها هالبيك خلص نحنا متل الرفقة اندهيلي رواد بس
ياسمين: اوك .. بدك شي
رواد : لا الله يعطيكن العافية
طلعو .. وهو قعد ماكنو وانرسمت ابتسامة على وجهو ..
.........................
المسا خلصو دوام وطلعو من الباب ورواد شافون من مكتبو .. وقام بسرعة طلع قنينة البرفان وبخ على حالو ونزل فور .. هو ماعم يعرف شو بدو بالظبط بس هيك قلبو عم يقلو يتصرف
ركب سيارتو ووقف جنبون
رواد : شو مارح تركبو معي اليوم
ياسمين واريج صارو يضحكو
رواد : شو امشي
ياسمين : لا جاين
قربو مشان يركبو .. فتحت اريج الباب جنب رواد بس رواد بسرعة حكي : اريج خلي ياسمين تركب هون .. لانو على طول بتركب من ورا
اتطلعت اريج عليهن هنن الاتنين وضحكت ورجعت لورا ... واجت ياسمين ركبت جنبو .. حست بشعور غريب بس شعور حلو .. وخصوصا من ريحة عطرو يلي بتسحر مين ماشمها كانت معباي السيارة ..
ياسمين : رواد ممكن تأسرع شوي
رواد : ليش
ياسمين : بصراحة جوعانة
رواد : ليش ما اكلتي بالاوتيل
ياسمين :لا نسيت وبعدين هلق جعت
رواد : هههههه بربي دمك خفيف
ياسمين : والله ماني عم امزح
رواد : هههه عندك الجد مزح والمزح مزح
ياسمين : ما اهضمك
رواد : شو رأيكن نروح نتعشى بشي مكان
ياسمين : لا مابنقدر
رواد : ليش
ياسمين :مابصير .. وكمان مانك مجبورواصلا انا حاسي حالي عاملة شي غلط لانو ركبت معك
رواد : اف لهل الدرجة
ياسمين : اي واكتر .. نحنا متل مابقولو من بيئة محافظة وعنا كل حركة لازم تكون محسوبة غيرك انت
رواد : معك حق انا تربيت انو شو مابدي بيجي لعندي
ياسمين : وكمان انو مدير عم يوصل الخادمات حاسستها كبيرة
رواد : ليش عم تفكري فيها من هالناحية .. ليش مابتعتبرينا اصدقاء
ياسمين : اصدقاء ؟؟؟ حتى هي مو ظابطة
رواد : ليش من ايمت الصداقة بتعتمد على انو هاد معو وهاد ما معو .. احكيلك شي كلمة اريج
اريج : بصراحة انا تفكيري متل تفكير ياسمين .
رواد : بس بحياتي فكرت بهل الطريقة .. انا عنجد حابب كون صديقكن وعندي سبب
ياسمين : سبب؟؟ شو هو
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

ياسمين : انت شو عم تعمل
رواد : ياسمين اسف
ياسمين : لك ماخجلت من حالك ... لك كيف هيك عملت عأساس انا رفيقتك ... هيك الواحد بيعمل مع رفيقتو
رواد : ياسمين انا
ياسمين: لك انت شو .. طلعت متل هاد يلي شفتو بالعرس .. بتهمكن الشغلات الجنسية بس
رواد : ياسمين بكفي ... انا عملت هيك لانو قلبي هو يلي بدو
ياسمين : قلبك عم يقلك بوس رفيقتك
رواد : لا قلبي عم يقلي بوس حبيبتك .
ياسمين : شووووو
رواد : اي ياسمين انا حبيبتك .. بحبك .. بحبك ياسمين
ياسمين : .........
رواد : لك انا مابس بحبك انا بعش الارض يلي بتمشي عليها .. اي انا بعشقك وبحبك وبموت بغرامك ... من زمان عم لملحك بس انتي مانك حاسة
ياسمين متفاجئة ومنصدمة بنفس الوقت
رواد مسكلا ايدا وقربها من صدرو وحطا على قلبو
رواد : ياسمين اسمعي دقات قلبي اسمعي اشقد عم يدقو بسرعة ...
سحبت ايدا ونزلت من السيارة بدون ماتحكي ولا كلمة
نزل رواد وراها
رواد : ياسمين ... ياسمين ...ع وين رايحة
ياسمين : مادخلك ولا تلحقني
رواد : ياسمين وقفي .... ياااااااااسمييين بحببببببك
ما ردت وضلت مكملة .. وهو لحقا ومسكا من ايدا .
ياسمين : رواد تركني
رواد : ليش هيك عملتي ... انا اعترفتلك بمشراعي ليش هيك ردت فعلك
ياسمين : شو بدك مني لكن قوم ضمك ولا بوسك نفس البوسة .. ياخسارة كنت معتبرتك صديق طلع تفكيرك كتير وسخ
رواد : انا تفكيري وسخ
ياسمين : اي وسخ وكتير كمان .. دخلت حياتي عأساس صداقة واليوم عم تقول حب وبكرا بتاخد مني يلي بدك اياه وبعدين بترميني
رواد : انااا!!!!
ياسمين : اي حضرتك .. بحب قلك يا استاذ رواد انو انا بعرف كل شي عنك وانك كل يوم من بنت لبنت بس انا مادخلني هي حياتك وانت حر فيها .. اما توصل معك انك تستغلني .. هيك مابسمحلك
رواد : صح انا من بنت لبنت .. بس انا قطعت كل علاقاتي من لما دق قلبي الك ... وكمان انا مستحيل استغلك انتي حبيبتي ورح اتزوجك
ياسمين : هههههههه تتزوجني .. مشان الله حاج تكذب خلص كل شي صار واضح
رواد : ياسمين ليش عم تكذبي مشاعري
ياسمين : لانو مافي مشاعر من اصلو... عن اذنك
رواد : وقفي .. خليني وصلك ع القليلة
ياسمين : هههه ماحزرت
مرت تاكسي وقفتا وراحت ركبت فيها ... ورواد واقف مكانو مانو عرفان شو يتصرف
وصار يصرخ بأعلى صوتو : ياااااااااااسمين بحبببببببك
هية التفتت عليه وصارت تتفرج عليه كيف عم يصرخ بس في جواتا عم يمنعا تصدقو
وصلت ياسمين ع البيت ودقتلا اريج عم تسألا وينا وقالتلا كلشي صار
اريج: مظبوط حكيك لقو واحد بالصالة مغمى عليه وعم بنزف من راسو
ياسمين: حدو الجهنم .. الله لايقيمو
اريج : المهم انا مبسوطة كتير
ياسمين عم تحكي وعقلا مو معا : من شو مبسوطة
اريج : لك الشب يلي كمت ارقص معو
ياسمين : اااه صح مين هاد
اريج : قال اسمو موسى وعمرو ٢٧
ياسمين : من الاخير شو بدو
اريج : قال عجبتو وبدو يبعت اهلو يخطبوني ..
ياسمين : بهل السرعة
اريج : بنتعرف على بعض بالخطبة
ياسمين : اي منيح
اريج : ليش حاسستك ما انبسطيلي
ياسمين : انا لا بالعكس
اريج : شو صاير معك
ياسمين بدون مقدمات قالت : رواد باسني
اريج : شووووووو ... رواد باسك كيف وايمت
ياسمين : لما هربت من الصالة اتصلت فيه واجا اخدني وانا معو بالسيارة قرب مني وباسني
اريج : انو باسك باسك ؟؟
ياسمين : انو اي باسني باسني
اريج : وانت شو عملتي
ياسمين : بسرعة دفشتو عني وصرت اصرخ عليه
اريج : العما ما اندلو
ياسمين : قال هو بحبني
اريج : عنجد؟؟
ياسمين : لك من كل عقلك عم تسألي لك هاد واحد فلتان مابهمو غير يتسلا هاد بدو يعرف يحب
اريج : طيب وبركي كلامو صح
ياسمين : لا لا مابظن
اريج : ليش مابتظني شو ماعندو قلب يدق ... وبركي الرجل نيتو صافية
ياسمين : معقول
اريج : اي معقول .. لازم نسمعو
ياسمين : حتى لو كان بحبني انا وين وهو وين
اريج : لو بفكر هيك ماكان حبك
ياسمين : لسه بتقلي حبك ..
اريج : بصراحة انا من زمان ملاحظة عليه انو بتطلع عليكي نظرات غريبة ومبينة نظرات اعجاب
ياسمين : واذا عنجد انا شو اعمل
اريج : حبيه .. لك رواد شب بجنن اختو بتحبو .. وبصراحة انا اول ما تعرفت عليه انعجبت فيه بس لقيتو ما معبرني فشلت عيني عنو
ياسمين : .........
اريج : شبك ساكتة مابدا تفكير حتى انتي يمكن بتحبيه بس مابتعرفي
ياسمين : كيف يعني
اريج : اممممم ... هلق هو كيف باسك
ياسمين : كيف يعني
اريج : انو ليش باسك كيف قرب منك
ياسمين : كان عم يعمل الحزام للكرسي تبعي .. ولما قرب مني صار يتطلع بعيوني .. وقرب وباسني
اريج : وانتي شو كان شعورك
ياسمين : كنت حاسي حالي انشليت وبدي امنعو بس ماقدرت لبعد ماباسني صحيت على حالي
اريج : وكل هاد وبتقوليلي مابتحبيه .. اذا من نظرة استسلمتي
ياسمين : يعني انا بحبو لرواد
اريج : احتمال كبير ... انتي عطي قلبك مجال مشان يقدر يقرر ... يا سلام انا وانتي بنتزوج مع بعض
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع

بعدون واقفين مكانون مصدومين عم يتطلعو على بعض وعم يتبادولو نفس النظرات ... ياسمين قلبا صار يدق بسرعة وعيونا بلشو يشرو ورجليها صارو يرجفو .. ورواد واقف ماكانو مانو مصدق عيونو وعم يتطلع عليها نظرات حب واشتياق بعدين فاق على حالو اتذكر كيف اتعذب كتير من خيانتها وجرحا لالو
مهند واقف بين الاتنين ومصدوم
مهند : انتو بتعرفو بعض
رواد ماحكي وطلع فورا .. ومهند لحقو .. وياسمين حطت ايدا على تما ونزلت ع الارض وصارت تبكي من كل قلبا .... ضلت على هالحالة شوي بعدين فات مهند وكانت ملامحو باردة ... طلع من جيبو كلينكس وقرب وقعد جنبا
مهند : بكفي حاج تبكي
ياسمين : مهند رفيقك
هز راسو وقال : وانتي كنتي حبيبتو .... ليش هيك عملتي معو
ياسمين كانت بدا تحكي كلشي بقلبا بس اتذكر منظر اخوها لما كان المسدس على راسو
مهند : ليش هيك عملتي معو
ياسمين : لاني وحدة حقيرة ... المصاري عمت على قلبي
مهند : ندمانة
ياسمين : ........
مهند : شو عملتي بالمصاري يلي اخدتيها من امو
ياسمين : انسرقو مني
مهند : يلا مامشكلة يلا قومي من الارض
ياسمين : مهند بدي اترك الشغل مابدي سببلك مشاكل من ورا راسي وكمان مابدي اجتمع مع رواد بمكان واحد
مهند: لا مارح اسمحلك اولا رواد بيعرف انك من طرف خالد ومارح ينزعج اذا اشتغلتي عندي وكمان عشان رواد لاتاكلي همو .. هو قال انو مارح يتعرضلك وانو نسي الموضوع من زمان
قامت ياسمين من الارض وقالت لو سمحت بدي روح ع البيت
مهند : على راحتك ... بس بكرا اكيد رح تجي
ياسمين : ان شاء الله
طلعت وهية عم تبكي وقفت تاكسي وراحت على بيتا وراد لحقا وعرف وين بيتا ورجع لعند مهند
..................
تاني يوم فاقت ياسمين وهية حاسمة امرا انو رح تترك الشغل عند مهند ... لانو متأكدة انو رواد مارح يتركا بحالا لبست وطلعت وراحت لعند مهند ع الاستديو .. فاتت واتجهت نحو مكتبو دقت الباب وفاتت كان مهند عم يحكي على التلفون : اي اي طيب ماشي رح حاول سكر واتطلع على ياسمين
مهند : اهلا ياسمين
ياسمين : اهلا فيك .. استاذ مهند انا جاي مشان قلك انو انا تركت الشغل
مهند : ليش
ياسمين : هيك افضل
مهند : ياسمين بس
ياسمين : انا عندي الموضوع محسوم بترجاك
مهند : طيب ماشي مارح اجبرك على شي
ياسمين : شكرا كتير على وقفتك جمبي .. بالاذن
مهند : ياسمين لحظة
ياسمين : خير في شي
مهند : بس وقعيلي على هالاوراق
ياسمين : اوراق شو
مهند : وراق التوظيف يعني عقد عمل .. كمان على استقالة
ياشمين : طيب ماشي .. وين وقع
طلع مهند وراق من الدرج وحطون قداما ..وخلاها توقع على اربع ورقات هية ماكنت منتبه علة شو عم توقع ..ع اخر توقيع ..اتطلعت على مهند وصفت والقلم بأيدا .. هو لاحظ عليها انا حست في شي مانو طبيعي .. وبسرعة سحبون ..
ياسمين : على شو وقعت انا
مهند : متل ماقلتلك
ياسمين : بدي شوفون لو سمحت
فات رواد من وراها وقال : راحت عليكي وقعتي ومشي الحال .. نقزت ياسمين لما سمعت صوت رواد وحست قلبا وقع بالارض .. التفتت ووجها مخطوف
ياسمين : انا على شو وقعت
قرب رواد من مهند واخد منو الوراق وصار يتطلع عليهن وصار يضحك
ياسمين : لو سمحت عطيني الوراق
رواد : تؤ تؤ .. ماحزرتي هههههههه
ياسمين : شوفيهن هدول الاوراق
رواد :هدول سندات بدل انك متدينة مني ٥ مليون
ياسمين : اناااا
رواد : اي انتي ليكي كلو مكتوب هون ومع الشهود وهاد مو توقيعك
ياسمين دمعو عيونا : شوبدك مني
رواد : انا بدي اياكي تشتغلي عندي سكرتيرة وانا كنت عرفان انك رح ترفض مشان هيك خليتك توقعي على هدول المستندات
ياسمين : واذا ماوافقت اشتغل عندك شو رح تعمل
رواد : بسلم المستندات للشرطة ... يابترجعيلي المصاري يا اما بتفوتي ع الحبس
ياسمين : شوووو حبس
رواد : اي حبس وانتي اختاري يا حبسي يا الحبس عند الشرطة والقرار بيرجع الك
ياسمين : ليش هيك عم تعمل معي شوبدك مني
رواد : بدي انتقم واقهرك وزلك متل ما اضحكتي علي
ياسمين : بس انا ندمانة ..وبعتزر منك
رواد : هههههههه ...ندمانة بس انا هاد الحكي مابيمشي معي ... يلا قرري معك خمس دقايق بدي اسمع الجواب
ياسمين : انا وعدت اهلك انو ماخليك تشوفني مرة تانية
رواد : اهلي مسافرين ولما خلص انتقام بكون اجو ومارح يعرفو بشي ... يلا فكري
ياسمين بتخاف كتيرمن الحبس وشو ماكان عند رواد افضل وكمان مشان اهلا ماناقصون هم جديد
ياسمين : طيب موافقة اجي اشتغل عندك
رواد : برافو عليكي
ياسمين : بالاذن
مشت خطوتين
مسكها رواد من ايدا
رواد : ع وين
ياسمين : ع البيت بكرا بكون عندك بالشركة
رواد : لا ماحزرتي من اليوم ..
ياسمين : طيب ماشي .. تفضل
طلع وهية طلعت وراه .. ركب سيارتو وماقلا تركب ..
قربت هية وفتحت الباب جنبو
رواد : شو عم تعملي ..... من كل عقلك مفكرة انو بدي ركبك بسيارتي .. تركي الباب وروحي وقفي تاكسي
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن_والاخير

ما استحملو عقلو لرواد من يلي شافو وهجم على مصطفى ومسكو من تيابو وشدو من على الكرسي وضربو بوكس ووقعو على الارض .. وياسمين خافت وقامت تفكون .. رجع رواد رفعو من على الارض وصار يضربو ..
ياسمين : رووواد بكفي اتركو
رواد : انتي حسابك بعدين
مصطفى : استاذ رواد شبك ليش عم تضرب
رواد : لك كيف بتسمح لحالك تمسك ايدها اااه
مصطفى : رواد اسمعني
رواد : شو بدي اسمع ااه
ياسمين : رواد اتركومصطفى بكون خطيبي
تركو رواد واتطلع بياسمين وقال : شو قلتي
ياسمين : عم قلك مصطفى خطيبي اتركو
رواد : ايمت هالحكي
ياسمين : مصطفى طلب ايدي وانا وافقت عليه ..
مصطفى عم يمسح الدم عن تمو وكمان متفاجئ ...
تركون وطلع رواد معصب ..
قربت ياسمين من مصطفى
ياسمين : انت بخير
مصطفى : شو يعني حكيك
ياسمين : مصطفى اسمعني
مصطفى : ياسمين انتي موافقة
ياسمين : اسمعني
مصطفى : شو
ياسمين : انت فهمت الموضوع غلط
مصطفى : كيف يعني
ياسمين : ممكن تقعد وافتحلك قلبي ..
مصطفى : اكيد
قعد وياسمين بلشت تحكيلو قصتا من اول ماتعرفت على رواد ......
....................
رواد ركب بالسيارة وعم يسوق بسرعة جنونية .. ومعصب وعم يبكي
رواد : ليش رجعتا ... ليش .. مشان تكسرلي قلبي مرة تانية .. انا السبب .. معقول تتزوجو لمصطفى ... وانا انا شو .. انا ورقة لعب عم تلعب فيني حتى وانا عم العب فيها هية يلي لعبت علي ...
كمل بوجهو لعند مهند
........................
مصطفى : يعني انتي وراد بتحبو بعضكن
هزت راسا بأي
مصطفى : واهلو فرقوكن .. وانتي ماعم تتجرأي تعترفي مشان اهلك .. ورواد صدق انك بعتيه مشان المصاري .. وعم تشتغلي هون غصب عنك لانو كتب عليكي سندات وكمان مانو عم يعطيكي راتب
ياسمين : اي هاد يلي صار
مصطفى : والله قصتكن صعبة .. اسف ياسمين على كلشي بدر مني
ياسمين : لا لاتعتزر .. انا يلي لازم اعتزر
مصطفى : ان شاء الله بتنكشف الحقيقة وبترجعي انت ورواد متل اول واحسن
ياسمين : صعب
مصطفى : لا تقطعي الامل ... ياسمين اذا احتجتي اي شي انا متل اخوكي
ياسمين : واعز ... بس مصطفى بدي منك طلب انو ماتجيب هالسيرة لحدا
مصطفى : سرك ببير
.........................
رواد عم يكسر كلشي قدامو ومهند عم يحاول يهديه
رواد : قال خطيبا .. لك احسن مني بشو .. وكمان هية كانت طمعانة بالمصاري انا معي اكتر .. ليش ضحكت علي من الاول
مهند : يمكن حبتو وماحبتك
رواد : وانا شو بحياتا انا شو
مهند : مابعرف .. بس خلص اهدى وما عأساس مابتحبا ليش مهتم فيها
رواد : لك حبيتااااا اكتر .. اكتر .. بتعرف لو اجت لعندي وقالت انا اسفة عالشي يلي صار بالماضي كنت سامحتا
مهند : لهل الدرجة
رواد : واكتر .. واكتر .. لك النار يلي شاعلة فيني هلق عن ميت ضعف عن النار يلي شعلت فيني من ٣ سنين .. تعبت تعبت ياصاحبي .. ليش ماعم اقدر اتخلص منها ليش
مهند : قلتلك بلا الانتقام .. انت جبتا لعندك وكأنك عم تقرب الزيت من النار
رواد : قلي شو اعمل
مهند : خلص حاول تتجاهلا ..
رواد : وهو هيك رح اتجاهلا لحتى تتزوج او يتصل خالد
مهند : الله يهدي بالك ياصاحبي
مرق يوم كتير صعب على رواد وياسمين
تاني يوم اجا رواد ع المكتب .. واتجاهلا تماما لياسمين .. مرق يومن وماعم يحكو مع بعض .. خلصت دوام ياسمين وراحت ع المطعم مشان تشتغل بعد الضهر .. بلشت تشتغل بس حست من صاحب المطعم عم يتطلع عليها نظرات غريبة وهية وهية تشد تيابا على حالا مع انو كان لاباسا مستر نوعا ما .. وضلت تشتغل لحتى صارت الساعة عشرة ..
قربت من صاحب المطعم يلي اسمو ابو نادر
ياسمين : ابو نادر كلشي خالص فيني روح
ابو نارد : لا خليكي في عرس بعد شوي
ياسمين : عرس ؟؟ هلق والساعة عشرة
ابو نادر : اي عرس الديق ..
ياسمين : طيب انا ممكن ارتاح شوي
ابو نادر : اي روحي
راحت ياسمين على غرفة بيجتمعو فيها العمال .. قعدت على كنبة وحطت ايد تحت راسا وراحت غفيانة والغرفة عأساس مليان عمال ... بعد ساعات فاقت .. وحست شي عم يمشي على جسما
فزت وقامت وبيطلع ابو نادر عم يقرب منها
ياسمين اتطلعت كانت بعدا لابسة تيابا واتطلعت على ابو نادر يلي عيونو كانت عم تقدر شرار وكانو لحالون
ياسمين : شوبدك مني .. اجا العرس
ابو نادر : لا انا يلي رح اعمل العرس ..
ياسمين : لا لاتقرب مني .. لا
ابو نادر : منيح انك نمتي مشان ماتحسي على شي .. وهلق ياقطة انا واياكي هون لحالنا .. ورح نقضي ليلة من العمر
ياسمين : ببوس ايدك تركني روح والله انا بنت على باب الله ..
ابو نارد ماعم يرد وعم يقرب منها اكتر ..
ياسمين : عم ترجع لورا وهو عم يقرب
ياسمين : مشان الله تركني .. الله يخليلك ولادك
قرب عليها اكتر وصار يحاول يشلحا تيابا
ياسمين : لااااااا .. لك تركني يا ابن الحراااام
........................
اجا رواد لعند الشب يلي عم يراقب ياسمين
رواد : شو وينا
الشب : ماطلعت من المطعم لهلق
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

رجعت على غرفتا وسكرت الباب وصار تبكي من كل قلبا
ياسمين : انا فكرتون تغيرو .. طلع مافي اخبث منون .. ياربي شو اعمل ... انزل واجهون ولا لأ بس اكيد رح خبر رواد خليه هو يتصرف ... الله لايوفقون خلوني صير مسخرة قدام الناس
مسكت تلفونا ودقت لرواد
رواد : الو
ياسمين وهية عم تبكي : رواد انا هلق سمعت اهلك كانو عم يحكو .. طلعو هنن حاطيلي منوم بالقهوة مشان نام بالسهرة
رواد : شووووو ... انت عم تحكي جدا
ياسمين : والله هلق سمعتون كانو عم يحكو مع زياد ابن عمك
كانت الخادمة عم تتسمع عليها ونزلت فورا خبرتون
رواد كان ماشي بالسيارة لف ورجع من مكانو
ياسمين قوت قلبا ونزلت تواجهون
كانو بعدون عالسفرة
ياسمين : ان شاء انبسطو واضحكتو من كل قلبكن
جمانة : عن شو عم تحكي
ياسمين :عن السهرة وكيف نمت وصرت مسخرة
ابو رواد : ليش شو صار معكن بالسهرة
ياسمين : انتو ليش بتكرهوني ليش مابدكم اياني
جمانة : يابنتي شو صاير معك
ياسمين : لك حاج عاملة حالك الملاك انتي وحدة حرباي
ابو رواد : ليش هيك عم تحكي مع مرت عمك يابنتي
ياسمين : ليش بعدكن مصممين تكذبو لك عمين عم تكذبو كلشي صار مكشوف
بل الاثناء وصل رواد بس وقف على جنب مشان محدا يشوفو
ياسمين : مو انتي ياحماتي المصونة حطيتيلي المنوم بالقهوة
جمانة : انااا .. يابنتي انت صاير لعقلك شي .. ليش عم تتبلي علي
ياسمين : لك حاج تكذبي حاج ..
جمانة : انا عم اكذب ... ياسمين حبيبتي اذا صاير شي لعقلك بناخدك ع الدكتور
ياسمين : انا منيحة كتير بس انتو يلي بدكم دكتور نفسي لانو نفسياتكن مريضة
جمانة: ياسناء .. ياسناء
اجت سناء
جمانة : سناء ذكريها لياسمين وقوليلا شو طلبت منك
سناء : مدام ياسمين ما انتي طلبتي مني دوا منوم وانا بعتت لشوفير راح جابو وعطيتك اياه
ياسمين : لك انتو بدكن تجننوني .. حاج تكذبو اكيد هي مؤامرة انتو كلكون عم تتأمرو علي مشان تطالعوني من البيت انا بعرف وخوصوصا انتي ياحرباي
ابو رواد : سكتنالك كتير .. اذا لسه بترفعي صوتك بوجهنا ماتلومي الا حالك .. هلق حتى يجي رواد بدي قلو ياخدك على طبيب نفسي .. انتي وحدة مريضة
ياسمين : انتو يلي مريضين مو انا .. لك الله لايوفقكن الله لايوفقكن
جمانة حطت ايدا على قلبا مشان تنهي المشهد
جمانة : ااااه .. ابو رواد الحقني ..
رواد شاف امو عم توقع ع الارض ركض لعندا وسندا
رواد : ماما حبيبتي شبك
جمانة عم تاخد نفسا بصعوبة وقولي : قل..قلب.. قلبي
وعملت حالا غماينة
ابو رواد : جمانة شبك شو صرلك فيقي
رواد بسرعة حمل امو واتطلع على ياسمين نظرة صفرا وقال : حسابك بعدين
وطلعو فيها بسرعة ع المشفى
ياسمين ضلت واقفة خمس دقايق وكأنو مانها مستوعبة شو صار بعدين صارت تضحكي على بكي
ياسمين : ههههههه انا بدي اقدر عليهن لك هدول شياطين .. شياطين ... روحي ياجمانة ان شاء الله مابتقومي منها ... الله لا يسامحون عملوني مريضة نفسية .. اااااه ياربي ... بس خلص بكفي .. انا تعبت انا معد اقعد بهل البيت ولا ثانية يتهنو بأبنون
طلعت على غرفتا طلعت الشنتة وصارت تضب تيابها
..........................
بالمشفى
رواد وابو رواد واقفين على باب غرفة المعاينة
طلع الدكتور يلي متفيق معون
الدكتور : ماقلتلكم مالازم تزعل ... بصراحة حالتها كتير صعبة
ابو رواد : دكتور بترجاك قول غير هيك
الدكتور : يلي علينا اعملناه ... هلق بدنا ننطر لحتى تستقر حالتا
رواد كان كتير معصب وراسو رح ينفجر
راح الدكتور
رواد : ماني مصدق معقول ياسمين يطلع منا كل هاد وصلت معا تتهم امي انو حطتلا منوم بالقهوة .. وعم تكذب علي كمان ...
ابورواد : بصراحة يا ابني انا شاكك انو مرتك في بعقلا شي خدها على دكتور نفسي يكون شاطر ... لانو اخر فترة كانت تصرفاتا غريبة
رواد : انا رايح شوفا .. وافهم منها ليش هيك عملت
ابو رواد : ابني لا تأسى عليها
رواد : ماشي ..
راح رواد ع البيت فات وهو عم يصرخ : ياسمين .. ياسمين
وضل بوجهو على غرفتو .. مالقاها نزل لتحت ونده للخدم
رواد : وينا ياسمين
الخادمة : طلعت من شوي ومعا شنتة تياب
رواد : شوووو
طلع فورا وركب سيارتو وصار يقول : اكيد في بعقلا شي اكيد
........................
ع باب الاوتيل يلي كانت تشتغل فيه يلي هو لعيلة رواد لانو فكرت كتير منيح ولقت هاد انسب مكان تروح عليه لانو مامعا مصاري وكمان محدا رح يخطر على بالو انها هون .. وصلت ع الباب وكان واقف جودت
ياسمين : مرحبا جودت
جودت : ياسمين ... اهلا اهلا لك وين هالغيبة ولا نتسيتينا بعدا ماصرتي فوق
ياسمين : بعمري مابنساك ..كيفك
جودت : الحمدلله وانتي كيفك ليش هيك وجهك مبين عليكي تعبانة
ياسمين : اي والله تعبانة ..
جودت : احكي شوفي
ياسمين : قصة طولية .. بس بالمختصر يلي مابياخد من توبو بيعرى وانا طبق علي هالمتل
جودت : مانك مرتاحة مع رواد
ياسمين : الحب ماطلع كلشي ومابظن نكمل ..
جودت : بعين الله
#اتعبني_حبك(٢)
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_والاخير

تاني يوم الضهر قاعد ياسمين وقلبا شاعل بنار ما بتعرف السبب وكتير مدايقة
نرجس : شبك ياسمين مانك على بعضك
ياسمين : مابعرف ياماما مابعرف قلبي شاعل بنار من مبارح بليل فجأة نقزت ومدري شو صابني
نرجس : اسم الله حولك وحوليكي .. استهدي بالرحمن يابنتي ولاتخافي
ياسمين اخدت نفس عميق وقال : اشهد ان لا الاله الا الله وان محمد رسول الله ..
صارت تتطلع على الساعة كانت ناطرة رواد
وفجأة اندق الباب
ياسمين : انا بفتح اكيد رواد
نرجس : شو عدا مابدا
ياسمين : قررت اسمعو .. قربت فتحت الباب وكانت الصدمة
ياسمين : طنط جمااااانة
كانت جمانة ع الباب شعرا شوي مخرب .. وعيونا مورمين .. نزلت ع الارض ومسكت ايد ياسمين
جمانة : ياسمين رواد .. رواد
ياسمين انخطف لونا وقالت : شبو رواد ... شبوووو
جمانة : رواد بين الحياة والموت ... رواد عم يموت يا ياسمين
ياسمين : شووووو لاااااا .. وبسرعة تذكرت لما قلا ان شاء الله موت لترتاحي
ياسمين نزلت لعند وصارت تصرخ بوجها : كييف .. شو صرلوو
جمانة عم تحكي غصب : عمل حادث عمل حادث .. اااااااه يا ابني
تركتا ياسمين قاعدة على الباب ونزلت ع الشارع متل المجنونة وقفت على الرصيف وماسكة راس بين اديها وعم تدور بمكانا ...
ياسمين : رواااااد ... لااا يارواد ...
نزلت وراها جمانة ..
جمانة : حاج يابنتي .. تعالي معي لنروح لعندو ..
ركبو بالسيارة وراحو ع المشفى ..
...........
قدام غرفة العناي المشددة واقف ابو رواد عم يتفرج على ابنو من خلال شباك زجاج .. قربت ياسمين متل المجنونة وقفت قدام الشباك ووشافت رواد ملفوف راسو وايدو ورجلو وفي جروح بجسمو ونبريج طالع من تمو والاجهزة على جسمو
صارت تخبط بأيدها على الازاز وتصرخ وتبكي
ياسمين : رواااد .. قووم .. رواد قووووم ... انت قوي ... انت مافيك شي يارواااااد ... ياحبيبي ... قوووم ياقلبي ... مشان الله لاتموت .. روااااد انا بحبببك قرب ابو رواد ومسكا وصار يهديها ...
ابو رواد : خلص خلص بكفي .. ان شاء الله رواد بخير
وحاولو يهدوها هو وجمانة وقعدوها عالكرسي .. وصارو يقولولا انو منيح ورح يعيش .. هدت ياسمين وسكتت ومعد حكت ولا كلمة بس عم تبكي على الصامت
جمانة قربت منها وصارت تبكي : ياسمين سمعي يابنتي هالكلمتين .. انا هالمرة مابدي اطلب منك السامح لانو نحنا مابنستاهل السماح .. بس سامحي رواد لانو هو ما الو ذنب .. نحنا كنا ورا كلشي
التفتت عليها ياسمين وهية مصدومة
جمانة كملت : اي نحنا .. نحنا خططنا مشان رواد يروح لعند هديك البنت .. مابدي دخلك بالتفاصيل كتير سامحي رواد لانو بريئ ... ولما لقيته بلا التشيرت هديك البنت كبت على تيابو مشروب .. سامحيه لانو خايفي (غصت) خايفي يموت وانتي ظالمتيه
ياسمين : شووو .. انتو .. انتو .. لك مابتخافو من الله .. مابتخافو من الله
ابو رواد : رب العالمين عاقبنا برواد ... متل مابقول الكبار بتاكل حصرم والصغار بتدرس .. وكأنو هي اشارة من رب العالمين وعم يقلنا اتركو هالولد يعيش
ياسمين : والله اذا بصرلو شي رواد لضل ادعي عليكن لموت
جمانة : والله بنستاهل ... نحنا ماعرفنا نسعد ابنا الوحيد كل همنا كان الناس والمظاهر وحكي الناس
ياسمين رجعت وقفت على الازاز .. وصارت تتأمل رواد
ياسمين : اسفة ياعمري .. اسفة ياروحي ... كان لازم اعرف انو هالشغلة وراها اهلك ليش كنت غبية ... بترجاك رواد فيق .. فيق .. وبلشت تصرخ وكأنو صابا نوع من انواع الهيستريا ..
ياسمين : رواااااااااد ... فيييق .. فيييق ياروااادد
وبعدا غمت .. ركضو لعندا واجو الممرضين اخدوها على غرفة .. اجا دكتور فحصا وعملا تحاليل ..
فاقت ولقت بأيدا معلق كيس دوا وكان حدا عما ومرت عما .. بس ماحكتون واعتبرت مو موجودين
جمانة : بنتي انتي منيحة
ياسمين : ........
فات الدكتور ومعو ممرضة
ياسمين : دكتور مشان الله طمني كيف وضع رواد
الدكتور : بصراحة مابدي خبي عليكي رواد جايتو ضربة كبيرة على راسو ..وبصراحة نحنا خايفين عليه ومن هون ل٤٨ ساعة اذا ماصحي يمكن يفوت بغيبوبة ..
ياسمين : ياربي دخيلك .. وشو كمان
الدكتور : لاسمح الله يمكن يأسر شي على عقلو وهاي كلا مجرد احتمالات انتو بس ادعولو
ياسمين : يارب .. يارب .. مالنا غيرك
الدكتور : المهم انا جاي مشان قلك انو ماتزعلي كتير ولاتعصبي لانو انتي حامل
ياسمين : شووووو ... انا حامل
الدكتور : اي حامل .. ولازم تكوني قوية مشان ابنك وجوزك
ياسمين حست بنوع من انواع الفرح وحطت ايدا على بطنا وقالت : انا حامل .. انا ببطني ابن رواد ..
جمانة وابو رواد انبسطو كتير بهل الخبر
ياسمين لا اراديا حكتون : طنط سمعتي قال انا حامل انا حامل بأبن رواد
جمانة قربت منها وضمتا : تقبري قلبي على هالخبرية ... واخيرا رح صير تيتية ...
قرب ابو رواد وضمون : سامحينا يابنتي سامحينا
ياسمين : عم تمسح دموعا ... الله يسامحكم ويغفرلكم
ياسمين للدكتور : ممكن ادخل لعند رواد