#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس
تاني يوم ياسمين نايمة بتفيق على صوت موبايلا .. بتلاقي رقم غريب ..
ياسمين : الو
المتصل : مرحبا معك ابو رواد
ياسمين : اهلين عمو
ابو رواد : تعالي اليوم الساعة عشرة ع الشركة
ياسمين : خير عمو في شي
ابو رواد : تعالي وبنحكي .. بس لاتجيبي خبر لرواد
ياسمين : طيب فهوني شوفي
ابو رواد : بصراحة في مشكلة صغيرة بتخص رواد ومابدنا اياه يعرف .. يعني الشغلة لمصلحت رواد
ياسمين : طيب ماشي .. رح اجي
...............
الساعة عشرة دخلت ياسمين ع الشركة وهية عم تتلفت حوليها ... سألت على مكتب ابو رواد ودلوها .. وصلت لعند السكرتيرة ودخلتا فورا ..
فاتت لعندو ع المكتب وكان ابو وام رواد
جمانة حكتا بقرف : اقعدي هون
قعدت ياسمين وهية كتير متوترة
جمانة : اشقد بدك لحتى تتركي ابني بحالو
ياسمين : مافهمت عن شو عم تحكي
جمانة : كلامي واضح اشقد بدك مصاري لحتى تطلعي من حيات ابني
ياسمين : مصاري ؟؟
ابو رواد : اي مصاري ليش ما انت وقعتيه بحبك مشان المصاري
ياسمين : لا انتو فهمانين غلط انا ابدا ما طمعت بالمصاري انا حبيت رواد من كل قلبي
جمانة : ههههه رح تخليني صدق ... انا كل كلامك الفاضي مابهمني اشقد بدك لتتركي ابني
ياسمين : انا بكنوز الدنيا مابفرط بحبي لرواد
ابو رواد : مليون ..... مليونين ... تلاتة ... اربعة
ياسمين : ولا ميت مليون
جمانة : خمسة مليون مافي غيرون شو رأيك
ياسمين وقفت وقالت : رواد اغلى من هيك بكتير وبمال الدنيا مابفرط فيه
ابو رواد : اقعدي لسه ماخلصنا حديثنا
ياسمين : انا الموضوع عندي منتهي
مسك ابو رواد الرمونت وشغل شاشة وبيطلع فيها اخوها منير مربط ومحطوط على راسو مسدس
ياسمين : منييييير
ابو رواد : رصاصة وحدة وبكون اخوكي خالص ...
ياسمين : لك شوبدكن من اخي اتركوه ..
جمانة : بنترك اخوكي على شرط تنهي كلشي بينك وبين رواد
ياسمين : بدي منير .. اتركو اخي
صرخ ابو رواد: اخرسي وافهمي
ياسمين : موافقة بس تركو اخي
جمانة : وعد
ياسمين : والله وعد
ابو رواد : رح نترك اخوكي .. بس اتأكدي انو اذا خبرت انو رواد رجعلك او عرف انو نحنا ورا هابشغلة صدقيني مارح اتردد بقتل اخوكي او اي حدا من عيلتك
ياسمين : خلص والله من اليوم بتعتبرو كلشي انتهى بيني وبينو
جمانة : شطورة ..
ابو رواد : روحي ع بيتك بتلاقي اخوكي ناطرك
مشت ياسمين ودموعا على خدا .. مسكتلا جمانة ايدها ووقفتا
اتطلعت عليها ياسمين وقالت : شو لسه فيه
جمانة فتحتلا ايدا وحطتلا رزمة مصاري بأيدها .. مسكتون ياسمين واتطلعت فيهن وابتسمت ابتسامة باردة ورمتو بوجها : هه انا مابحاجتكن .. تتنهو انتو ومصاريكن
طلعت وهية عم تبكي ... وراحت ع البيت فورا .. اول ماوصلت فتحت الباب وفاتت .. كانت اما وابوها قاعدين جنب منير يلي وجهو اصفر ..
قام ابوها لما شافا وضربا كف وقعت ع الارض
ياسمين وهية عم تبكي : بابا ليش
ابوها : اخوكي كان رح يموت بسببك وبسبب حبك .. ليش ما من الاول قلك انو اهلو مابدون اياكي ..
ياسمين : والله ماكنت بعرف .. لو بعرف انو الامور لح توصل لهون والله ماكنت حبيتو من اصلو
ابوها : هلق بتنهي كلشي معو
ياسمين : حاضر ... متل مابدك .. بس خليني اطمن على منير
منير : تعالي اختي انا بخير ..
قامت ياسمين ملهوفة وصارت تبوس اخوها وتعتزر منو
ياسمين : اسفة .. سامحني .. سامحني
منير : ولا يهمك .. مرقت على خير
ياسمين : شوقالولك
منير : قال نبه على اختك اذا لسه بتقرب من رواد رح تكون انت الضحية .. وقال هنن مابهون وقاتلين عالم كتير قبلي وعندون القتل متل شربت المي
نرجس وهي عم تبكي : الحمد لله على سلامتك ياماما
....................
ياسمين دقت لرواد
رواد : كيفو عمري
ياسمين : رواد نحنا كلشي بينا انتهى وعلى هالرقم لاتتصل وبتنسى وحدة اسما ياسمين
رواد : هههههه شو هي مزحة جديدة
ياسمين : انا ماني عم امزح .. وياريت تستوعب الكلام منيح
رواد : لك شو عم يصير معك انتي اكيد جنيتي
ياسمين : لا ابدا بكامل قواي ... رواد انا مابحبك .. نحنا لازم ننفصل
رواد : ياسمين ليش هيك عم تحكي
ياسمين : مشان الله افهام انا بكرهك ونحنا مالبعض .
وسكرت التلفون وفرطت من البكي
ياسمين : اااااااااااااه ياقلبي ... اااااااااااه
...............
رواد الدم صار يغلي بعروقو .. ونزل فورا .. وراح على بيت اهلا ..
دق الباب وفتحلو ابوها
ابومنير : خير شوبدك
رواد : عمي ليش هيك عم تحكي معي
ابو منير : هيك .. ويلا روح ولاتفرجينا وجهك هون مرة تانية
رواد : لك فهوني شو صايرلك ... يااااسمين .. يا ياااسمين ... وينك ..
ابو منير : روح من هون ياسمين مابدا تشوف حدا
رواد : بدي احكي معا ... بترجاك ..
ابو منير : وهية وصتنا انو مابدا تشوفك .. يلا يا ابني روح من هون
رواد : ماني رايح لحتى افهم
ابو منير : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
دفشو لبرا وسكر الباب بوجهو .. وصار رواد يدق ع الباب متل المجنون ..
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس
تاني يوم ياسمين نايمة بتفيق على صوت موبايلا .. بتلاقي رقم غريب ..
ياسمين : الو
المتصل : مرحبا معك ابو رواد
ياسمين : اهلين عمو
ابو رواد : تعالي اليوم الساعة عشرة ع الشركة
ياسمين : خير عمو في شي
ابو رواد : تعالي وبنحكي .. بس لاتجيبي خبر لرواد
ياسمين : طيب فهوني شوفي
ابو رواد : بصراحة في مشكلة صغيرة بتخص رواد ومابدنا اياه يعرف .. يعني الشغلة لمصلحت رواد
ياسمين : طيب ماشي .. رح اجي
...............
الساعة عشرة دخلت ياسمين ع الشركة وهية عم تتلفت حوليها ... سألت على مكتب ابو رواد ودلوها .. وصلت لعند السكرتيرة ودخلتا فورا ..
فاتت لعندو ع المكتب وكان ابو وام رواد
جمانة حكتا بقرف : اقعدي هون
قعدت ياسمين وهية كتير متوترة
جمانة : اشقد بدك لحتى تتركي ابني بحالو
ياسمين : مافهمت عن شو عم تحكي
جمانة : كلامي واضح اشقد بدك مصاري لحتى تطلعي من حيات ابني
ياسمين : مصاري ؟؟
ابو رواد : اي مصاري ليش ما انت وقعتيه بحبك مشان المصاري
ياسمين : لا انتو فهمانين غلط انا ابدا ما طمعت بالمصاري انا حبيت رواد من كل قلبي
جمانة : ههههه رح تخليني صدق ... انا كل كلامك الفاضي مابهمني اشقد بدك لتتركي ابني
ياسمين : انا بكنوز الدنيا مابفرط بحبي لرواد
ابو رواد : مليون ..... مليونين ... تلاتة ... اربعة
ياسمين : ولا ميت مليون
جمانة : خمسة مليون مافي غيرون شو رأيك
ياسمين وقفت وقالت : رواد اغلى من هيك بكتير وبمال الدنيا مابفرط فيه
ابو رواد : اقعدي لسه ماخلصنا حديثنا
ياسمين : انا الموضوع عندي منتهي
مسك ابو رواد الرمونت وشغل شاشة وبيطلع فيها اخوها منير مربط ومحطوط على راسو مسدس
ياسمين : منييييير
ابو رواد : رصاصة وحدة وبكون اخوكي خالص ...
ياسمين : لك شوبدكن من اخي اتركوه ..
جمانة : بنترك اخوكي على شرط تنهي كلشي بينك وبين رواد
ياسمين : بدي منير .. اتركو اخي
صرخ ابو رواد: اخرسي وافهمي
ياسمين : موافقة بس تركو اخي
جمانة : وعد
ياسمين : والله وعد
ابو رواد : رح نترك اخوكي .. بس اتأكدي انو اذا خبرت انو رواد رجعلك او عرف انو نحنا ورا هابشغلة صدقيني مارح اتردد بقتل اخوكي او اي حدا من عيلتك
ياسمين : خلص والله من اليوم بتعتبرو كلشي انتهى بيني وبينو
جمانة : شطورة ..
ابو رواد : روحي ع بيتك بتلاقي اخوكي ناطرك
مشت ياسمين ودموعا على خدا .. مسكتلا جمانة ايدها ووقفتا
اتطلعت عليها ياسمين وقالت : شو لسه فيه
جمانة فتحتلا ايدا وحطتلا رزمة مصاري بأيدها .. مسكتون ياسمين واتطلعت فيهن وابتسمت ابتسامة باردة ورمتو بوجها : هه انا مابحاجتكن .. تتنهو انتو ومصاريكن
طلعت وهية عم تبكي ... وراحت ع البيت فورا .. اول ماوصلت فتحت الباب وفاتت .. كانت اما وابوها قاعدين جنب منير يلي وجهو اصفر ..
قام ابوها لما شافا وضربا كف وقعت ع الارض
ياسمين وهية عم تبكي : بابا ليش
ابوها : اخوكي كان رح يموت بسببك وبسبب حبك .. ليش ما من الاول قلك انو اهلو مابدون اياكي ..
ياسمين : والله ماكنت بعرف .. لو بعرف انو الامور لح توصل لهون والله ماكنت حبيتو من اصلو
ابوها : هلق بتنهي كلشي معو
ياسمين : حاضر ... متل مابدك .. بس خليني اطمن على منير
منير : تعالي اختي انا بخير ..
قامت ياسمين ملهوفة وصارت تبوس اخوها وتعتزر منو
ياسمين : اسفة .. سامحني .. سامحني
منير : ولا يهمك .. مرقت على خير
ياسمين : شوقالولك
منير : قال نبه على اختك اذا لسه بتقرب من رواد رح تكون انت الضحية .. وقال هنن مابهون وقاتلين عالم كتير قبلي وعندون القتل متل شربت المي
نرجس وهي عم تبكي : الحمد لله على سلامتك ياماما
....................
ياسمين دقت لرواد
رواد : كيفو عمري
ياسمين : رواد نحنا كلشي بينا انتهى وعلى هالرقم لاتتصل وبتنسى وحدة اسما ياسمين
رواد : هههههه شو هي مزحة جديدة
ياسمين : انا ماني عم امزح .. وياريت تستوعب الكلام منيح
رواد : لك شو عم يصير معك انتي اكيد جنيتي
ياسمين : لا ابدا بكامل قواي ... رواد انا مابحبك .. نحنا لازم ننفصل
رواد : ياسمين ليش هيك عم تحكي
ياسمين : مشان الله افهام انا بكرهك ونحنا مالبعض .
وسكرت التلفون وفرطت من البكي
ياسمين : اااااااااااااه ياقلبي ... اااااااااااه
...............
رواد الدم صار يغلي بعروقو .. ونزل فورا .. وراح على بيت اهلا ..
دق الباب وفتحلو ابوها
ابومنير : خير شوبدك
رواد : عمي ليش هيك عم تحكي معي
ابو منير : هيك .. ويلا روح ولاتفرجينا وجهك هون مرة تانية
رواد : لك فهوني شو صايرلك ... يااااسمين .. يا ياااسمين ... وينك ..
ابو منير : روح من هون ياسمين مابدا تشوف حدا
رواد : بدي احكي معا ... بترجاك ..
ابو منير : وهية وصتنا انو مابدا تشوفك .. يلا يا ابني روح من هون
رواد : ماني رايح لحتى افهم
ابو منير : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
دفشو لبرا وسكر الباب بوجهو .. وصار رواد يدق ع الباب متل المجنون ..