#الجزء_الثالث (3):
#اخـتـطـاف_بقلم_مروةآغا
فتحت عيوني وأنا بالمشفى وعلى سرير أبيض وحواليي زوجي وكل بيت احمايي
حماتي بلهفة: الحمد لله على سلامتك شفتي كيف تعبتي
قرب محمود ومسكلي ايدي وهو بقول بقلق: خفنا عليكي
اتجاهلت كلامو وأنا بسأله: شو صار لحتى في دم على تيابو؟؟
محمود: اخدو عينة من دمي ليتأكدو إذا دم إياد أو لأ ورح يكملو يدورو بقرب حاوية الزبالة رح يجيبو كلاب بوليسية يشمموا ريحة التياب يمكن نلاقي فايدة
ديانا: وين مكان حاوية الزبالة هاي؟؟
محمود: بأخر شارع بيتنا عند المكتبة على هوى كلام الشرطة شافوا كمرات المراقبة يلي حوالين المكان انو تيابو اتبدلت للونن أسود بس ما واضح كيف ووين
همست بقلق: الله يختار الخير
دخلت الدكتورة وهي بتقول: الله يصبركن هلق سمعت بالخبرية
لما رجعت ابكي قربت مني ومسكتلي ايدي وهي بتقول: شعور صعب جدا بس كمان لازم تديري بالك على حالك … التحاليل يلي معي مانا منيحة … معك فقر دم شديد ونقص حديد
محمود: هي بصراحة كتير تعبت الفترة الماضية لان كانت بتتعالج وبتاخد أدوية للحمل
الدكتورة: وأنا بدي بشركن إنها حامل
الكل شهق وأنا همستلها: شووو بس أنا حملي صعب
الدكتورة: مافي شي بيصعب على رب العالمين وكمان أنت بالشهر الثالث
حماتي: الحمد لله رب العالمين
محمود: يعني أكيد هي حامل
الدكتورة: أكيد حللتلا دم بس لازم نعطيها ابر حديد عن طريق سيروم لتقدر بس توقف على اجريها ويجي ابنها بصحة منيحة لأن حملك ضعيف صراحة بدك تديري بالك على حالك
محمود بلهفة: الله يعطيكي العافية
لما طلعت قرب مني وهو بقول: الحمد لله ديري بالك على حالك وأنا رايح شوف شو صار بالتحقيق
ديانا: طمني أول بأول الله يوفقك
قربت مني حماتي مسكتلي ايدي وهي بتقول: هاي اتحققت البشرة رب العالمين بشرك بإياد يمكن انو خبر حملك رح يجيكي صبي جديد
سحبت ايدي منها بعنف وأنا بقلها بصراخ: شو قصدك ابني مارح يرجع أبداً لا مستحيل رب العالمين بشرني بأبني إياد ما أخوه
عمي: طولي بالك ياعمي
رجعت ابكي وقلت بهمس ضعيف: أنا أسفة سامحيني
ضمتني ورجعنا نبكي سوا
بقيت قاعدة عدة ساعات مع سيرومات التغذية لحتى ارتاح وايدي على بطني عم اتخيل هالحمل كيف بدو يمر … معقول اخسرو هو التاني والله ما بقدر اتحمل !!
وكل شوي دق لمحمود اتطمن على أي خبر جديد لحتى بطل يرد عليي لأن مافي ولاخبر
كانت حماتي قاعدة على كرسي وغافية عليه وعمي مع زوجي
وبلشت فكر بكل الناس يلي بعرفها وممكن لاقي خيط واحد وأعرف مين هالإنسان يلي بحاول يأذيني ويأذي ابني
اتزوجت من عشر سنين واجيت على هالبلد الغريب عليي … بيت زوجي من سنين سافرو واجو عاشو بهالبلد واشتغلو فيه
وأنا متلي متل كتير صبايا متغربين اتزوجت على الصورة
بعثولنا صورتو وبعثنالو صورتي عن طريق اهلو يلي نزلو يصيفو بالبلد ولما عجبتو وعجبني نزل هو وأبوه وعملنا خطبة صغيرة وتاني سنة نزل عملنا العرس
ماعشت حياة خطبة متل باقي البنات … الإتصال كان صعب وغالي كنا نحكي بالمناسبات ونخجل كتير وبعد الزواج طولت لاتعودت عليه
لما اتزوحت قعدنا مع بيت احمايي بنفس البيت … عندن شب متزوج لغير منطقة وبنت بمنطقتنا وبنت لساها بتدرس
ما كان في أي نية لاطلع لبيت لحالي … بالبداية بقيت 5 سنين لجبت ابني وهلق الي اكتر من 3 سنين بتعالج لحتى جيب أخ أو أخت لإياد … حملي صعب كتير وبحاجة لأدوية ووقت والحمد لله هلق صار الحمل … مابنكر اني فرحت فيه بعد تعب وفقدان الأمل … بس خوفي على ابني غطى على كل فرحتي
يمكن في منكن يقول كيف حامل ب3 شهور من دون ما أعرف … أنا بأخر وقت عنجد فقدت الأمل من الحمل وتركتا لرب العالمين دائما عندي كل شي ملخبط واذا صارت أي اعراض جديدة ماعم أعرف إذا هي حمل أو لا كلو كان نفس بعضو لهيك ما فكرت حلل لأن خفت من الفشل … مع اني اخدت علاج كامل اخر مرة والدكتورة طمنتني بس كنت خايفة
بقيت قاعدة على سريري عم اعصر مخي لحتى اتذكرت حادثة صارت معي من زمان وبلشت شك فيها
لما طلعت من المشفى اتوجهت لمخفر الشرطة ومحمود كان ناطرني
محمود: شو قلتيلي اتذكرتي شي … يعني شاكة بحدا؟؟
ديانا: أي هلق بحكي جوا تعال معي
قعدت على الكرسي وأنا بحكي بتعب: من شي سنة ابني اتخانق مع ابن جيرانا وابني ضربو بحجرة طالعلو الدم وامو إجت واتخانقنا سوا وقلعتا وبعدين انتقلو يمكن هيي تعمل هيك
الضابط: مستحيل كرمال هيك سبب صغير تعرض حالا لمسائلات قانونية وخطف … هاي جريمة
ديانا: طيب راقبوها بس
الضابط: ماشي عطينا التفاصيل
ديانا: وكمان شريك جوزي القديم
محمود بصدمة: أنت شو عم تخبضي
ما جاوبتو لفيت وجهي للضابط وأنا بقول: قبل ما يتركو الشراكة اتخانقو لأن شريكو نصب على جوزي واخد منو مصاري زيادة قال انن حقو وبعدين محمود رفع عليه قضية ورجع المصاري
الضابط: كيف مابتحكي هيك شي
بلع ريقو محمود وهو بيهمس: مابعرف حسيت انو ما مهم … ومستحيل شريكي يعمل هيك
الضابط: بس صار بيناتكن مشاكل هاد كلو بفيدنا… يمكن ما يكون الخاطف بس ممكن نمسك خ
#اخـتـطـاف_بقلم_مروةآغا
فتحت عيوني وأنا بالمشفى وعلى سرير أبيض وحواليي زوجي وكل بيت احمايي
حماتي بلهفة: الحمد لله على سلامتك شفتي كيف تعبتي
قرب محمود ومسكلي ايدي وهو بقول بقلق: خفنا عليكي
اتجاهلت كلامو وأنا بسأله: شو صار لحتى في دم على تيابو؟؟
محمود: اخدو عينة من دمي ليتأكدو إذا دم إياد أو لأ ورح يكملو يدورو بقرب حاوية الزبالة رح يجيبو كلاب بوليسية يشمموا ريحة التياب يمكن نلاقي فايدة
ديانا: وين مكان حاوية الزبالة هاي؟؟
محمود: بأخر شارع بيتنا عند المكتبة على هوى كلام الشرطة شافوا كمرات المراقبة يلي حوالين المكان انو تيابو اتبدلت للونن أسود بس ما واضح كيف ووين
همست بقلق: الله يختار الخير
دخلت الدكتورة وهي بتقول: الله يصبركن هلق سمعت بالخبرية
لما رجعت ابكي قربت مني ومسكتلي ايدي وهي بتقول: شعور صعب جدا بس كمان لازم تديري بالك على حالك … التحاليل يلي معي مانا منيحة … معك فقر دم شديد ونقص حديد
محمود: هي بصراحة كتير تعبت الفترة الماضية لان كانت بتتعالج وبتاخد أدوية للحمل
الدكتورة: وأنا بدي بشركن إنها حامل
الكل شهق وأنا همستلها: شووو بس أنا حملي صعب
الدكتورة: مافي شي بيصعب على رب العالمين وكمان أنت بالشهر الثالث
حماتي: الحمد لله رب العالمين
محمود: يعني أكيد هي حامل
الدكتورة: أكيد حللتلا دم بس لازم نعطيها ابر حديد عن طريق سيروم لتقدر بس توقف على اجريها ويجي ابنها بصحة منيحة لأن حملك ضعيف صراحة بدك تديري بالك على حالك
محمود بلهفة: الله يعطيكي العافية
لما طلعت قرب مني وهو بقول: الحمد لله ديري بالك على حالك وأنا رايح شوف شو صار بالتحقيق
ديانا: طمني أول بأول الله يوفقك
قربت مني حماتي مسكتلي ايدي وهي بتقول: هاي اتحققت البشرة رب العالمين بشرك بإياد يمكن انو خبر حملك رح يجيكي صبي جديد
سحبت ايدي منها بعنف وأنا بقلها بصراخ: شو قصدك ابني مارح يرجع أبداً لا مستحيل رب العالمين بشرني بأبني إياد ما أخوه
عمي: طولي بالك ياعمي
رجعت ابكي وقلت بهمس ضعيف: أنا أسفة سامحيني
ضمتني ورجعنا نبكي سوا
بقيت قاعدة عدة ساعات مع سيرومات التغذية لحتى ارتاح وايدي على بطني عم اتخيل هالحمل كيف بدو يمر … معقول اخسرو هو التاني والله ما بقدر اتحمل !!
وكل شوي دق لمحمود اتطمن على أي خبر جديد لحتى بطل يرد عليي لأن مافي ولاخبر
كانت حماتي قاعدة على كرسي وغافية عليه وعمي مع زوجي
وبلشت فكر بكل الناس يلي بعرفها وممكن لاقي خيط واحد وأعرف مين هالإنسان يلي بحاول يأذيني ويأذي ابني
اتزوجت من عشر سنين واجيت على هالبلد الغريب عليي … بيت زوجي من سنين سافرو واجو عاشو بهالبلد واشتغلو فيه
وأنا متلي متل كتير صبايا متغربين اتزوجت على الصورة
بعثولنا صورتو وبعثنالو صورتي عن طريق اهلو يلي نزلو يصيفو بالبلد ولما عجبتو وعجبني نزل هو وأبوه وعملنا خطبة صغيرة وتاني سنة نزل عملنا العرس
ماعشت حياة خطبة متل باقي البنات … الإتصال كان صعب وغالي كنا نحكي بالمناسبات ونخجل كتير وبعد الزواج طولت لاتعودت عليه
لما اتزوحت قعدنا مع بيت احمايي بنفس البيت … عندن شب متزوج لغير منطقة وبنت بمنطقتنا وبنت لساها بتدرس
ما كان في أي نية لاطلع لبيت لحالي … بالبداية بقيت 5 سنين لجبت ابني وهلق الي اكتر من 3 سنين بتعالج لحتى جيب أخ أو أخت لإياد … حملي صعب كتير وبحاجة لأدوية ووقت والحمد لله هلق صار الحمل … مابنكر اني فرحت فيه بعد تعب وفقدان الأمل … بس خوفي على ابني غطى على كل فرحتي
يمكن في منكن يقول كيف حامل ب3 شهور من دون ما أعرف … أنا بأخر وقت عنجد فقدت الأمل من الحمل وتركتا لرب العالمين دائما عندي كل شي ملخبط واذا صارت أي اعراض جديدة ماعم أعرف إذا هي حمل أو لا كلو كان نفس بعضو لهيك ما فكرت حلل لأن خفت من الفشل … مع اني اخدت علاج كامل اخر مرة والدكتورة طمنتني بس كنت خايفة
بقيت قاعدة على سريري عم اعصر مخي لحتى اتذكرت حادثة صارت معي من زمان وبلشت شك فيها
لما طلعت من المشفى اتوجهت لمخفر الشرطة ومحمود كان ناطرني
محمود: شو قلتيلي اتذكرتي شي … يعني شاكة بحدا؟؟
ديانا: أي هلق بحكي جوا تعال معي
قعدت على الكرسي وأنا بحكي بتعب: من شي سنة ابني اتخانق مع ابن جيرانا وابني ضربو بحجرة طالعلو الدم وامو إجت واتخانقنا سوا وقلعتا وبعدين انتقلو يمكن هيي تعمل هيك
الضابط: مستحيل كرمال هيك سبب صغير تعرض حالا لمسائلات قانونية وخطف … هاي جريمة
ديانا: طيب راقبوها بس
الضابط: ماشي عطينا التفاصيل
ديانا: وكمان شريك جوزي القديم
محمود بصدمة: أنت شو عم تخبضي
ما جاوبتو لفيت وجهي للضابط وأنا بقول: قبل ما يتركو الشراكة اتخانقو لأن شريكو نصب على جوزي واخد منو مصاري زيادة قال انن حقو وبعدين محمود رفع عليه قضية ورجع المصاري
الضابط: كيف مابتحكي هيك شي
بلع ريقو محمود وهو بيهمس: مابعرف حسيت انو ما مهم … ومستحيل شريكي يعمل هيك
الضابط: بس صار بيناتكن مشاكل هاد كلو بفيدنا… يمكن ما يكون الخاطف بس ممكن نمسك خ