#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم

معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس

معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك

حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا

معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك

طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها

كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،

بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..

جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك

نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة ‏​‏​منـِْهــِْا ...

رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته

معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،

بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه

التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،

بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺

دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة

كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو

بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله

كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟

جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي

نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،

اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...

معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...

معاذ « صرخ » لااااا اخييييي

ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

‏سَتقتلنا هذه الصلابة يَوماً ونَحنُ لا نُريد أن نَطلب النجدة خوفاً أن يُخدش شيء بداخلنا ، أيّ نوعٍ من الكبرياء يسكُن داخِلنا هذا.💙

عم تركض وتركض بدون وجهه ولا ادراك
دموعها عم تحاكي قصة وجع جواتها ودقات قلبها عم تخفق بقوه لتلومها علـّۓ. غبائها

وقفت عند شجره وسندت ايديها عليها ونفسها عم يطلع وينزل بسرعه

جلينار «بتبكي» غبيييييه ياجلينااار غبيه ڵـڱ كيف هيك عملتي كيف هيك تعضي الايد اللي انمدتلك بحنيه

رفعت ايديها وبلشت تضرب الشجره بقوه بمحاوله عاجزه منها لطالع كل القهر يلي جواتها
غمضت عيونها بقهر وهي بتتزكر كيف قدروا مازن وفواز يخوفوها ويخلوها توافق تعمل هالشي

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

كانت ليله غريبه وكأنها نقطة تحول لتغير حياة جلينار 180 درجه، ،

ماكان عند جلينار اي علم باللي رح يصير بهالليله
حملت صينية فيها كاستين شاي واتوجهت لغرفة الضيوف وكانت ع وشك اتدق ع الباب لما استوقفها صوت مازن ابن مرت ابوها عم يحاكي شب والواضح انه الشب كان واصل لدرجة انه ما احترم حرمة البيت وكان صوتو عالي وهو عم يصرخ ومبين معصب كتير

حطت صينية الشاي عالارض وقربت م̷ـــِْن الباب اكتر وبلشت تتصنت عليهم

فواز : لازم نلاقي طريقة هيك مابيمشي الحال بأسرع وقت يامازن لازم هالملف يكون معي وإلا بجن اذا اخد هي المناقصة كمان مني ووقتا مابعرف شو بيطلع معي وانت تحمل الي بدو يصير

مازن: اهدى فواز بيك إلا ما يلتقى طريقة ....

فواز: طريقة شووو يابني ادم لسه بدنا نفكر بطريقه نسيان انه موعد تسليم التصاميم بعد اسبوع وانا ماجهزت الملف الخاص بشركتنا

مازن: ائمرني فواز بيك، ،، وازا بدك خلص عليه اشر بس

انصدمت جلينار وحطت ايدها علـّۓ. تمها، ،،، ولي علـّۓ. مين عم يتآمر مازن! !!!

فواز: انت كيف بتفكر يابني ادم، ،، انا بدي شغل نظيف بدون دم جيبلي الملف بالحيله

مازن « حك دقنه بتفكير » بس معاذ ذكي وحويط كتير ومشان ناخد الملف لازم نلعب عليه بشطارة مشان تكون ضربة معلم وتقضي عليه وعلى شركته

فجأة ضربت عين مازن ع باب الغرفة ولمح خيال م̷ـــِْن ورا القزاز
وقف بهدوء وهو مبتسم بخبث ومكر وعم يأشر لفواز يتابع كلامه ومشي بشويش وبدون سابق انذار فتح الباب وشد جلينار لوقعت ع الأرض

مازن « انحنى ع ركبه » عم تتصنتي عليي ياحلوه
فواز:« وقف » شو هاد مين هيي ڵـڱ مازن
مازن: اتطمن فواز بيك هي هيه اللي رح تجيبلك الغرض م̷ـــِْن نص مكتب معاذ ورح تفوت عالشركه وتطلع بدون ماحدا يشك فيها
فواز « بعدم فهم »: كيف فهمني
مازن: هلأ بتروح ع قسم الشرطه وبتقدم شكوى باللي سرق بيتك وانا شاهد معك انه الحرامي يلي فات لبيتك هو، ،،،،، وهمس بدان جلينار، ،،،، هو عبدالله ابو جلينار

انتفضت جلينار واطلعت بمازن نظرات توسل وحكت، ،، ببوس ايدك الا بابا، ،، هو مّرَيَـضّ وماعمل شي

قرفص مازن بحد جلينار وشدها م̷ـــِْن شعرها ونتر راسها لورى
مازن: لَـگِنْ بتعملي يلي رح اطلبه مـڼـڱ وبدون اسأله
جلينار: بس بابا ماسرق شي م̷ـــِْن عند حدا
مازن: مزبوط بس انا حاب اتبلى عليه ولا قلك كيف بتحبي يموت البابا
وحط ايدو ع رقبتا بعلامة الدبح
بأي طريقة قدام عيونك وطبعا بعدو انتي رح تلحقيه ولا لالا انتي شطورة ورح تنفذي كل شي بدنا ياه منك مو ياحلوة

بلعت جلينار ريقها وهزت راسها بخوف ،،،، حاضر حاضر أي شي بدكن ياه بعمله بس أوعى تقربوا ع بابا زلمة كبير ومريض وأنا مالي غيرو شو بدك بعمل بس اوعى تفكر تأذي بابا

ابتسم فواز بمكر وقرب منها ومسكها من كتافها ورفعها ومد ايدو وبلش يمرر أصابعه ع خدودا وحكى ببرود

فواز: وانتي ياحلوه اكيد مارح تطلعي م̷ـــِْن هالعمليه بلا فايده، ،، بوعدك أذا جبتيلي الملف قبل موعد المناقصة رح سفر ابوكي عالجه برا ع حسابي وبأحسن مشفى و مو بس هيك رح اعطيكي مبلغ محترم تبلشي فيه حياتك معززة مكرمة ومنه بتخلصي م̷ـــِْن وجه مازن
مازن: ههههه
فواز: ها شو قلتي

حست جلينار بحجم الورطه الي وقعت فيها وبلحظتها مافي شي شغل بالها الا ابوها بقيت تطلع بعيون فواز بخوف وبعدا نرلت راسها لتحت وبصوت مهزوز نطقت
جلينار: مـ موافقة .......موافقة
مازن: عفارم عليكي هَــْـِْـْْـِلاّ بلشتي تفكري صح
فواز: اقعدي لفهمك الخطه وشو المطلوب مـڼـڱ بالضبط

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

جلينار: شو اعمل ياربي شو اعمل انا ورطت حالي ورطه كبيره وهلأ يمكن مازن ينتقم مِڼـّي ويأزي ابي

صفنت شوي وبعدا مسحت دموعها بقوه وهمست

جلينار: لآزٍمٍ صلح غلطي، ،، بس بالاول رح اخد بابا وخبيه بمكان امين

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

كانت صفية بالمطبخ عم تقلب بالطبخة وهي عم تفكر بروخاش ومعاذ..وماعم تلاقي طريقة لتخرب كل هالخطبة..ومن كتر التفكير لزق اصبعها ع الطنجرة

صفية: اخخخخ احترق اصبعي هاد كلو بسببك يا روخاش •اللّـہ̣̥ يعدمني ياكي .
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

💔 صعب تنسي حد حبيته من قلبك ، صعب تقطع علاقتك بحد وانت روحك فيه ، صعب تفارق حد ويصبح غريب عليك ، صعب تشوفه مع حد تاني وانت بعيد عنه ، صعب تقنع قلبك انه يبطل يحبه 💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرق شهرين علـّۓ. خطوبة روخاش ومعاذ حس فيهم معاذ انه ملك الدنيا باللي فيها

ٱڅڑ شي كان يتوقعه انه قلبه يرجع يدق م̷ـــِْن جديد وماكان متخيل انه يحب روخاش كل هالحب ويتعلق فيها لتصير اله متل روحه واكتر

قرر يأجل موضوع الدكتوراه ويركز بحياته الجديده ويكونوا احلا اسره وبلش يفكر كيف ممكن يسعدها ومايحسسها انه شخص عاجز ويكون الها زوج بمعنى الكلمه

بنى احلام كتيره واختار اسماء اولادو ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ،،، رسم بخياله بيته الجديد والسعاده يلي رح يعيشها معها، ،،

بإختصار معاذ انولد م̷ـــِْن جديد حب الحياه وشافها حلوه بوجود روخاش فيها

اما روخاش كانت حاسه بخوف م̷ـــِْن المجهول وبكرا، ،، وسمحت لكلام صفيه يأثر فيها ويزعزع ثقتها بمعاذ
احساس بالقلق والخوف م̷ـــِْن نظرات الناس بس يعرفوا انها متزوجه م̷ـــِْن شخص معاق
وتفكير شيطاني وسوسلا انها بتستحق شخص افضل ومو مجبوره تدفن نفسها وشبابها لخدمة شخص معاق مو قادر يعتمد علـّۓ. نفسه بخلع ملابسه فكيف رح يكونوا عيله
افكار كتيره تزاحمت براسها وبرغم هيك حاولت تطردها وتتصرف بطبيعتها وقررت تعطي نفسها فرصه اكتر ❤️

صفيه ماكانت تترك فرصه الا وتزكر روخاش بعجز معاذ وانه شخص مو مناسب الها وبنفس الوقت كانت عم تلعب م̷ـــِْن تحت الطاوله لتجيب معاذ وامه لصفها، ،،،،،

بيسان. كانت مداومه علـّۓ. علاجها لَـگِنْ بدون فايده وصحتها كل يوم كانت تتراجع لورى لتتحول لشجره فقدت اوراقها بحلول الخريف ،،، حبها لمعاذ كان بيعطيها جرعة امل لتتحدى المرض وبنفس الوقت كان الها الحصه الاكبر م̷ـــِْن الالم وقسوة الهجر

جلينار بلشت تتأقلم بحياتها الجديده ببيت وقدرت تلاقي الدفا والامان يلي كانت تفتقدهم م̷ـــِْن الصغر
نظرتها للحياه اتغيرت وبلشت تحس بغير ارادتها بإحساس غريب اتجاه معاذ ورغم رفضها لتكون دخيله علـّۓ. حياة غيرها لَـگِنْ ماكان الها اي حكم علـّۓ. مشاعرها وفضلت ترجع اداوم بالشركه لتبقى مع معاذ اكبر وقت ممكن

ياترى شو لسه مستني ابطال قصتنا

ترقبوا الآتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن بعد وجبة الفطور طلعت جلينار عالدرج لترجع علـّۓ. غرفتها ،،،

جلينار: يلا لحتى لحق البس واسبق معاذ عالشركة

وصلت عالطابق التاني ووقفت بالممر وبلشت تتلفت حواليها باستغراب ...

حطت ابهامها بـتمها ونطقت: شو هالبيت اللي كلو دهاليز و متل المتاهة ،،، اففف وين صارت الغرفة اللي نمت فيها! !!؟

حركت رجليها عالبيطيئ وهية بتطلع شمال ويمين، ،
جلينار: كل البواب بتشبه بعض ،، ايـّۓ يمكن هي الغرفة ..

فتحت وفاتت بسرعة ووقفت عند الباب ..
جلينار: يي مو هية ..
كانت بدها تطلع لما لفت نظرها حيط مليان صور ورسومات ،، ابتسمت وفاتت بخطوات بطيئة وعيونها معلقين عهالحيط

جلينار: محلاهون ..

اتلفتت حواليها واعجبت بترتيب الغرفة اللي ماكانت شبه باقي الغرف بـ ستايلها ...

رجعت حولت نظرها عالصور وقربت اكتر لتاخد نظرة أقرب ولفت نظرها صورة لشخص ..

رجعت قربت اكتر وبلشت تتأمل الصورة بإهتمام ... كان هالشخص بيشبه معاذ لدرجة كبيرة والغريب انو كان رافع ايديه التنين وحاططهون ورا راسو ...
جلينار: كأنو هاد معاذ! !! معقول! لٱ هاد ايديه التنتين سليمة! !

بقيت صافنة بالصورة وهيه لسا عم تتحزر ازا كان معاذ او لٱ ..
هزت راسها بالنفي وضحكت بهزلية وضربت ايديها ببعض : لٱ لٱ موهوة ... صّـْْحّ بيشبهو بس مو هوة ..

رجعت التفتت لتطلع لتتفاجأ بـ معاذ واقف وراها وهوة بيطلع فيها ببرود ..

شهقت جلينار وحطت ايديها هلى صدرها واتراجعت لورى بخوف لما مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجع شدها عليه
جلينار : اه .. وووو وففف ر رعبتني
ميل معاذ براسو وعقد حواجبو بـ استفسار بدون ماينطق: !!!!!!
وقفو فترة صافنين بعيون بعض وهيه نزلت نظرها علـّۓ. تحت وصفنت بصدرو العاري وعضلاتو المفتولين
غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وهيه بعدا مو مستوعبة اللي عم يصير لما فقشلا بأصابعو قدام وجهها و صحاها صوتو: شو عم تعملي هون؟
جلينار: اه
معاذ :عم بسأل شو عم تعملي هون؟
صحيت جلينار عحالها وبعدت عنو بتوتر وردت: گ گنت ط طالعة مشان البس ودخلت عهالغرفة بالغلط، ،،
معاذ: اي هالغرفة بتكون الي، ، انا مو مستوعب كيف بتخربطي بالغرف! !
جلينار: اسفة كتير معاذ بيك ،، بس والله البيت ماشالله كبير ولسا مو متعودة عليه ..
معاذ: مو مشكلة، ، عشو كنتي عم تطلعي؟
جلينار: هوة انا كنت رح اطلع بس لفتو نظري هالصور والرسومات وحبيت اتفرج عليهون
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

فجأة يحدث بينك وبين أحدهم فجوة كبيرة جداً فتصمت أنت ويصمت هو وينتهي الأمر بينكم بشكل مؤسف وحزين🖤🔒!..

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرت اربع شهور بارده قاتله، ،،
كان الوقت فيها عم يزحف ببطئ والم وكأنما صقل الجسد فوق نصل السيف ليمر عليه ببطئ فيدميه الما

بهالفتره تغيرت كتير امور واتجمدت المشاعر وصفت الاجساد بارده بلا روح

انحكم فواز سنه سجن بعد ماتم ادانته بتهمة الاهمال عن عمد

اما ابو فواز بقي طريح الفراش بعد ما صابه شلل خلاه عاجز عن المشي والحركه

بهي الفتره ترددت جلينار لبيت ابو فواز بإستمرار وكانت تروح تزوره يوميا بعد دوامها وتعطيه ادويته بـ انتظام

اما مازن اختفى فجأه عن الانظار وماعاد حدا شافه او سمع عنه اي خبر

الكلام يلي سمعته صفيه م̷ـــِْن روخاش ولد عندها كره وحقد مالهم حدود واقسمت الا اتخلي روخاش ترجع لعندها نادمه وتطلب منها السماح

اما بناتها ماكان عندهم اي درايه او علم بمخططات امهم واعتبرو امنيتها بتزويج معاذ لوحده منهم مجرد امنيات ام حالمه لبناتها بمستقبل مشرق

هدى ماتركت روخاش ابدا ورغم انشغالها بامتحاناتها الا انها بقيت معها ومابخلت عليها بالنصيحه

اما روخاش بقيت حبيسة الالم والندم م̷ـــِْن يوم اللي شلحت فِيَھ محبس معاذ وقررت تشبهه بكل صفاته واشتغلت بمركز لذوي الاحتياجات الخاصه، ،، يمكن بهيك تقدر تكون قريبه اكتر م̷ـــِْن هالفئه م̷ـــِْن البشر يلي همشهم المجتمع وبنفس الوقت تكفر عن غلطها، ،،،،

معاذ احتاج لوقت طويل لحتى قدر يطلع م̷ـــِْن الحاله النفسيه يلي مر فيها ورغم تعبه الا انه رجع علـّۓ. شغله ووكل اياد ووليد يديرو شركة فواز بغيابه

قصتنا بعدها ماخلصت والنهايه ما اتسطرت
ياترى شو مصير ابطال قصتنا، ،،
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اربع شهور مرو علـّۓ. حبس فواز م̷ـــِْن وقت موتت بيسان .. شغلات كتير تغيرت فِيَھ ،، بشكلو وبعقليتو ونظرتو للناس ...

فواز ماعاد فواز ايام زمان ،، صار شخص تاني كليا .. أطلق لحيتو لتغيرلو هيئتو ونظرة عيونو الحادة دبلت ليضيع الباقي م̷ـــِْن ملامحو القديمة ..

علـّۓ. سجادة الصلاة كان قاعد وبأدي فرضو ،، وبس سلم وخلص رفع كفوف ايديه للسما ودعى بسرو : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. ،،،اللهم امين

مسحو وجهو ووقف والتفت وشاف العسكري واقف وراه ..
العسكري: تقبل •اللّـہ̣̥
فواز: منا ومنك صالح الاعمال. .
العسكري: في الك زيارة ..
فواز: ،،،،،،

وصل فواز علـّۓ. غرفة الزيارات ودخلو العسكري وحكا: معكون ربع ساعة
وطلع ..

وقفت جلينار وهية عم تتبسم وحكت: گـّيَفْگ.
فواز«اتنهد »: الحمدلله اتوقعت تكوني انَــْتي ..
جلينار: لَيــِْـِْش. فِيَھ حدا بيزورك غيري؟
فواز :اي احيانا بيجو معاذ واياد واحيانا وليد مشان يطلعني عالشغل ..«قرب وقعد » اي كيفو أبـْيے
جلينار «قعدت » :ابوك كتير مشتقلك، ،، بس وضعو الحمدلله عم يتحسن
فواز: الحمدلله .. جلينار انا جد مالي عرفان كيف كافيكي علـّۓ. وقفتك معي ..
جلينار: انا ماعم اعمل الا واجبي .. وابوك بحسبو أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو..
بقي فواز شارد فيها وعيونو غرقانين دموع ..
جلينار: شبك؟
فواز: عم قارن حالي فيكي ههه ولا فِيَھ وجه مقارنة .. انَــْتي طلعتي احسن مِڼـّي بكتير ..
جلينار: فواز نحنا بشر وغير معصومين عن الغلط ..لهيك ماتلوم حالك، ، وماتنسى انو •اللّـہ̣̥ غفور رحيم
فواز : ونعم بالله .. صحيح .. مازن رجع يدايقك؟
جلينار: مازن م̷ـــِْن وقت دفن اختك •اللّـہ̣̥ يرحمها ماشفتو
فواز :مع هيك ديري بالك علـّۓ. حالك منو هاد واحد غدار
جلينار: ماتخاف عليي اصلا انا عن ميت رجال
ابتسم فواز وبقي شارد بعيونها وملامحها اللي اخدتو م̷ـــِْن حالو .. لاحظت جلينار علـّۓ. نظراتو ولمعة عيونو واتمالكت حالها وحكت: اي صحيح مابدك تعرف شو جبتلك معي هالمرة
فواز: انشالله ماتكوني جايبتيلي علبة حلاوة
جلينار: هههه لٱ ولوو مالي كريمة لهالدرجة .. طبختلك مقلوبة بتشهي اصلا .. هلأ صّـْْحّ طبخي علـّۓ. قدو بس حاولت ،،
فواز: يلا مجبور اكلها بتضل احسن م̷ـــِْن اكل السجن
جلينار: عم تتمألس هلأ ..هاتها و بطلت اطبخلك
فواز «مسك الكيس »: لٱ لٱ خلص عم امزح ..•اللّـہ̣̥ يسلم ايديكي ...

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

(روخاش : هالحياة الها عدة أوجه وكل واحد فينا بيشوفها م̷ـــِْن منظورو الخاص .. يمكن ننخدع بالظاهر وننسى تفاصيل صغيرة وحلوة بتكون مخباية بـ ناس ممكن نشوفهم م̷ـــِْن بعيد ناقصين .. بس م̷ـــِْن داخلهم بكونو ملائكة .. انا بالنسبة الي قدرت وسع نظرتي أكتر لحتى نضجت وعرفت انو الكمال لرب العباد، ، محدا فينا كامل ،، وقد ماسعينا للكمال مارح نوصلو .. )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بالسيارة كانت جلينار قاعدة وصافنة واياد بيسوق ...
اياد: بشو سارحة؟
جلينار: ولاشي
اياد: بس افهم شو بدك تروحي تعملي عندن؟
جلينار: لآزٍمٍ اتأكد ازا كانت امو عنجد مريضة ولا لٱ
اياد: اوووه ماكنت بعرف انك بتحبي الشماتة
هزت راسها بالنفي وردت: لٱ لٱ المرض مافيه شماتة ،،، انا بدي روح مشان اعطيه مصاري

اتفاجأ اياد :تعطيه شو!
جلينار: متل ماسمعت ..

وصلو اخيرا ونزلت جلينار بسرعةووراحت دقت عالباب بسرعة
اما اياد نزل و اتكتف واستند عالسيارة. وهوة ناطر يشوف اللي رح يصير، ،،

اخيرا بعد عدة دقات فتح الباب وطلع مازن وحالتو حالة .. عيون دبلانة وشعر منكوش ولحية طويلة .. انصدمت جلينار م̷ـــِْن هالحالة اللي هوة فيها ،،

مازن «ببرود »: خير شو جابك؟
جلينار: جيت شوف خالة فريدة ،،شبها؟
غرقو عيون مازن بالدموع وحكا: هلأ جاية تسألي عليها، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بعد ما ...

انهار وضرب ايديه عالباب وصرخ : جاي تسألي عليها بعد ماماتت ولا جايه تشمتي فيي

جلينار «بصدمة »: ماتت ..كيف!
فجأة قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بغضب وصرخ وهوة بهزها بقوة: كلوووو مـڼـڱ بسببك كنت اشرب مشان انساكي وانسى حبك ولما امي احتاجتني مالقيت معي مصاري لاعملا العمليه انتي السبب انتي لآزٍمٍ تموتي ،،
جلينار: انا انا شو دخلنييي
اياد«قرب منو ومسكو م̷ـــِْن ايديه بمحاولة يبعدو عنها »: مااازن تركهااا

رفع مازن ايديه علـّۓ. رقبة جلينار واستحكمها ‏​‏​منـِْهــِْا وبلش يخنقها ،،،
مازن: مارح اتركهااا لآزٍمٍ تموووون
اياد : عم قلك اتركهاا
رفع اياد ايدو وخبطو بوكس علـّۓ. مناخيرو ومازن م̷ـــِْن عزم ضربة اياد رخى ايده عن جلينار ،،،
رجع اياد مسكو ورفع ايدو ليضربو وصرخ: والله لكسر ايديك ياواطي
مسكتو جلينار وحكت: خلص بكفي اياد تركوو ..اللي فِيَھ مكفيه ..

نتر اياد مازن ومسك جلينار وطلعها بالسيارة وانطلق فيها بسرعة ،،،
اياد«بعصبية »: انتي مجنووونه مجمووونه بلا عقل افرضي جيتي لوحدك شو كان صار فيكي اه كنتي هلأ ميته
جلينار: ،،،،،،،،،،،
اياد: انا الحق عليي اللي جاريتك وجبتك .. وانتي شفتي الطيبة الزايدة شو بتعمل
كانت جلينار قاعدة ومنكسة راسها وبتبكي ..
اياد «سحب محرمة واعطاها »: مسحي دموعك جلينار .. انا ماقصدت صرخ عليكي .. بس صدقيني هيك ناس مابتستاهل طيبة البك

بقيت جلينار ساكتة وما ردت بشي ...

اياد : منيح انك عايشه حاليا ببيت ابو فواز لانه مارح يخطرله يدور عليكي هناك
جلينار : رح تخبر معاذ
اياد هو مارح يتركك ليعرف ليش تركتي مكتبك وطلعتي ونصيحتي لاتكزبي عليه

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فاتو جلينار واياد عالهسي عالمكتب ومدت جلينار راسها بخوف

جلينار : امان فوت يلا
اياد: ليديز فيرست فوتي انتي بالاول
جلينار : لٱ لٱ الرجال قوامون علـّۓ. النساء فوت اول
اياد : لٱ مابيصير مشان واجبك فوتي انتي اول

كانوا عم يتعازموا لما صدح بالمكتب صوت معاذ عالانتر كم وحكا، ،، جلينار تعي لعندي فورا

ركضت جلينار ناح مكتبها وردت، ،، امرك معاذ بيك

انعدلت بوقفتها واخدت نفس، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ معناته كان مٍشًغوٍلً ومانتبه ع غيابي
اياد: لَـگِنْ انا خليني روح وبشوفك
جلينار « دفعته » فوت قدامي اساسا هو بدو ياك
اياد : اي طيب لٱ ادفشي شو صرلك

فاتو الاتنين ووقفوا قدام معاذ متل صف العسكر
حط معاذ القلم م̷ـــِْن ايدو والتفت عليهم

معاذ : شو الهيئه كنتو مع سوا
اتلفتوا اياد وجلينار علـّۓ. بعض وردو، ،، نحنا لٱ ابدا
معاذ : لَـگِنْ وين كنتي ست جلينار طلبتك 3 مرات وماكنتي ببمكتبك
اياد «همس» اجاك الموت ياتارك الصلاه
جلينار: انا، ، انا الصراحه، ،، كنت بندهلك اياد مو قلتلك انه مخبص بالاوراق شحو اسألوا شو عامل
اياد: •اللّـہ̣̥ لايوفقك 🤦‍♂️

التفت معاذ ناح اياد وزوروا وقام ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه وحكا، ، صحيح شو هاد اللي عامله
جلينار: هيهيهي اتلقى 😁
اياد «بلبكه» اه اي انت قصدك ع طلبية الاسمنت يلي وصلت مع البريد، ، ڵـڱ اي انا خربطت ب اسم الشركه بسبب الزفت مازن حتى اسألها لجلينار م̷ـــِْن شوي كانت عندو
جلينار: 🙂
معاذ «رمق جلينار بحده» وانتي شو اخدك لعندو
جلينار «نزلت راسها» انا اسفه بس بس انجبرت
معاذ : وشو يلي جبرك
جلينار : سمعت انه بحاجة مصاري مشان يعالج امه وراح ع شركة فواز وطلب م̷ـــِْن اياد ووليد ورفضو يعطوه
معاذ: وامه عنجد كانت تُعباُنٌهْـ
جلينار «هزت راسها» ايه، ، واتوفت اثر هالشي
انصدم معاذ واطلع ب اياد: وانت كنت بتعرف انها امه كانت تعبانه
اياد : •اللّـہ̣̥ وكيلك مابعرف
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

نهار. جديد وحياه جديده بحياة معاذ اشرقت شمسه بخيوطها الذهبيه معلنه انكسار. الالم ومولد الامل ،،،، لَـگِنْ ياترى هي نهاية القصه ولا القصه الحقيقه بعدها مابلشت تابعونا معي القصه لتعرفوا

،، مبروك معاذ بيك
،،، •اللّـہ̣̥ يتمم علـّۓ. خير معاذ بيك
،،،، ان شالله الف مبروك يابيك

كان معاذ عم يمشي بالكيردور وهو مبتسم وبيرد علـّۓ. تهاني الموظفين ومباركتهم

فات لمكتبه ولحقه اياد وسكر الباب بسرعه

معاذ.« وهو عم ينزل جاكيته» خير اياد

قرب منه اياد وسحب الجاكيت وعلقها والتفت علـّۓ. معاذ بتوتر

اياد: بصراحه في موضوع لآزٍمٍ تعرفه

معاذ: موضوع شو انا جاي وقع علـّۓ. كم ورقه ورح لعند روخاش واتركلك كلشي الًيَوُمًِ
اياد : اجل مشوارك شوي الموضوع كتير مهم

معاذ: «رمقه بحده» خير ??!! اقعد لشوف

قعد اياد وهو متوتر وعيون معاذ بتراقبه
اتقدم بجسمه وحط ايدو تحت دقنوا وهتف بتساؤل
معاذ: شو الموضوع
اياد: فـ فواز
معاذ: شبو !!
اياد: قدم معروض بيتهم شركتنا انه رشينا باقي الشركات لترسي المناقصه علينا
معاذ «رفع حواجبه» اي
اياد: والسيد وليد طالبك بالاسم لتروح لعندو بـ اجتماع مغلق، ،، انا شاك انه فواز عم يلعب لعبه وسخه م̷ـــِْن تحت الطاوله ليشوه سمعة شركتنا

ابتسم معاذ بمسخره وريح جسمه عالكرسي

معاذ: ومشان هيك انت متوتر
اياد: انت بتعرف السيد وليد مابيطلب حدا بشكل شخصي الا ازا كان شاكك بنزاهته
معاذ: طيب اهدى وروق، ،، تشرب قهوه
اياد «بعصبيه» معااااذ
معاذ «بهدوء» تشرب قهوه

هز اياد راسه بعجز وفرد ايديه، ،، ياسيدي بنطفح قهوه بنتسمم قهوه بس شو شو بدك تعمل بهالمصيبه ولا مو هامك سمعة الشركة

رغم عصبية اياد الا انه معاذ بقي محتفظ بهدوء اعصابه وسحب سيجاره وشعلها ونفخ دخانها براحه

معاذ: كلشي بالرواق بينحل، ،،
اياد: الا هي معاذ الا هي
معاذ: تراهني احل المشكله وانا قاعد مكاني
اياد: وكيف هيك! !!

رجع معاذ يسحب م̷ـــِْن سيجارته وينفخ فيها برواق وبعدا رفع سماعة التلفون

معاذ: انسه ريم اطلبيلنا فنجانين قهوه ولاتفوتي اي حدا لعندي حاليا

اياد: فكرتك بدك اتحل الموضوع بدل ماتطلب قهوه
معاذ : انت ليش عجول يابني ادم اصبر وشوف واتعلم
اياد «حط ايدو عخدو» ليكني صابر لشوف اخرتا

وبرا وصل الفراش ومعه القهوه وسأل بخوف

عبدالله : البيك مزاجه رايق
ريم: اي اطمن عم عبدالله مزاجه جدا رايق الًيَوُمًِ
عبدالله «:بلش يسعل» •اللّـہ̣̥ يطمن بالك
ريم: خير شبك عم عبدالله
عبدالله: مافي شي بنتي بس الهيئه اخد برد ورجع يسعل بقوه

كشرت ريم وسحبت محرمه وحطتها علـّۓ. انفها واشرتله بـ ايديها ليفوت

دق الفراش عالباب وفوت القهوه بينما ريم مسكت ملف وبلشت اتقلب بالاوراق اللي قدامها لحتى سمعت صوت انثوي بيخاطبها

،،، مرحبا، ،، معاذ موجود

رفعت ريم راسها واتفاجئت بصبيه تيابها مبهدله

ريم «وقفت» انتي مين وشو جاي تعملي هون اساسا كيف سمحولك تفوتي !!!

البُـنًتٍ: انا بدي اشوف معاذ

ريم «بصدمه» معاذ! ! وشايله التكلفه كمان، ،،
البُـنًتٍ: ياريت تحكيلوا اني بدي شوفوا وفورا

رفعت ريم حواجبها بتهكم ومشت ناح البُـنًتٍ ونكشتها بقرف

ريم: روحي م̷ـــِْن هون يابنت بلا ما اطلب م̷ـــِْن الامن يشحطوكي لبرا
البُـنًتٍ: مارح روح م̷ـــِْن هون قبل ماشوف معاااذ عم تفهمي

،،،،، جلينار! !!!!

التفتت ريم والبنت وشافوا عبدالله واقف وراكي ايدو عالحيط والصدمه علـّۓ. وجهوا

جلينار:«دمعوا عيونها» ابي
عبدالله: انتي شو جابك لهون «ورجع يسعل»

اتحركت جلينار وسندت ابوها وعيونها مليانين دموع، ،،،،، انا جيت مشانك ابي خليني شوف معاذ وافهمه الموضوع

ريم «لوت تمها» ولسه بتقله معاذ حاف
عبدالله: لٱ يابي اوعك تعملي هيك شي وروحي ارجعي عالبيت
جلينار «هزت راسها» لٱ ابي مارح ارجع الا وانت معي انا ما الي غيرك بالدنيا

وجوا ،،، كان اياد بيطلع علـّۓ. معاذ وابتسامه عريضع مرسومه وعم يستمعله ويهز راسه برضا

اما معاذ كان ماسك سماعة التلفون ونازل بهدله بوليد

معاذ: انا مو شغلتي اعرف مين قدم بشركتنا معروض وهالشي مابيهمني انا عم بسألك بأي حق حضرتك تصدق هيك كلام واتوجه لشركتنا هيك اتهام خطير
وليد: ياسيد معاذ العصبيه مارح تحل شي ياريت تشرف لعندي عالمكتب لنحكي بهدوء ونحل هالمشكله
معاذ: هالمشكله حضرتك مسؤول عنها وحضرتك رح تحلها لوحدك انا مو فاضي لهيك مشاكل وشكاوي كيديه وانت بتعرف انها كيديه ومالها اساس م̷ـــِْن الصحه
وليد: وفواز شو مصلحته ليشوه سمعة شركتك

ابتسم معاذ وحكا بثقه، ،،، بس انا ماقلتلك انه فواز
وليد: ,,,,,,,,,,,
معاذ: اعتقد الامور وضحت سيد وليد وازا الموضوع مابينحل. وبسرعه انا يلي رح قدم فْيَگ شكوى للنقابه، ،، سلام

مانطر معاذ لحتى يسمع رد وليد وسكر الخط وزفر بضيق
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_العاشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لن تُنسى أبداً تلك الليلة التي أعلنتَ اِستسلامك فيها وتمنَّيت لو كان بمقدورك أن تبكِي شيئاً أعمق من دموعِك أو أن تتقيء روحك ، لكنَّك اِستيقظت و أنتَ تشعرُ بقوةٍ لا تفهم مصدرها ،
اِستيقظت و أنتَ شخصٌ آخر لا يشبه الكائن المهزوم الذي كنته بالأمس🖤؟

فتح معاذ عيونه واطلع حواليه بوهن لحظات قليله مرت عليه لحتى استوعب انه بالمشفى ويلي صار ماكان حلم
ماكان حلم !!! شهق بخوف ورفع ايدو اليمين بسرعه ليتأكد انه كلشي صار معه حقيقة وانه فعليا وحرفيا رجع شخص طبيعي متل ماكان
دقايق مرت وهو موجه كفه ناح وجهو وبعيونه دمعه خفيه استقرت فوق رمش عينه بقي شارد بخطوط كفه وكأنه بيشكيله قساوة الزمن والبشر وكم م̷ـــِْن الالم اتجرع بسبب حادث خلاه بعيون النااس شخص معاق، ،،
حتي الانسانه يلي بسببها حب الحياه كان بالنسبه الها مجرد حاله انسيانه ،،، وماقدرت تتقبله وتتجاوز اعاقته
كور كفه وشد عليه بقوه واقسم ليخلي كل شخص ازاه يندم ويتمنى يرجعله اقسم بجل الامه ليشربهم م̷ـــِْن نفس الكاس يلي سقوه فِيَھ القسوه والتنمر والاضطهاد واخيرا قدرت دمعته تخونه لتتسلل واتبلل لحيته المهذبه

مسح دمعته وغمض عيونه وشكر ربه بملئ الْحٍمَدٍ للـّہ وملئ الشكر

معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ والف شكر الك يارب علـّۓ. كرمك وواسع رحمتك

نزل اجريه عن التخت وقام م̷ـــِْن مكانه واتوجه عالحمام اتوضى وطلع لبرا فرد سجادة الصلاة وكبر وبلش يصلي وهو ساند يمينه ع شماله متل اي انسان طبيعي

دمعه ورى دمعه وشكر وابتهال بلا حدود، ،،
بقي معاذ يصلي لحتى استكانت نفسه وهديت سريرته واخيرا رجع لتخته ومد جسمه براحه كان مفتقدها م̷ـــِْن سنين طويله

بعد مده دخل الدكتور لغرفة معاذ بالمرور الصباحي وهو ماسك اوراق معاذ الطبية

الدكتور : كيفك اليوم يابطل
معاذ : « ابتسم » الْحٍمَدٍ للـّہ دكتور احسن
الدكتور : واضح في تحسن عم شوف مؤشراتك العصبية كتير متحسنة
معاذ « اتوسعت ابتسامته » يعني رح تكتبلي علـّۓ. خروج اليوم
الدكتور : للاسف بدك اتظل هون كمان يومين لاراقب منشطاتك الحيويه والعصبيه عن كثب ولحتى اطمن انه الاعصاب عندك عم تستجيب لاشارات الدماغ بدون اي مشاكل
معاذ: طيب مافيني اطلع واجي لعندك كل يوم لتعايني
الدكتور: افهم بس علـّۓ. شو مستعجل عالطلعه، ،، شو في اهم م̷ـــِْن صحتك
معاذ « زم شفايفه بحرج » اختنقت م̷ـــِْن قعدة المشفى ماني متعود اقعد كل هالفترة هيك وما اتحرك بعدين عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل مهم بالشركة وصرلي فترة تاركه لازم أطلع اذا في مجال دكتور اكتبلي ع خروج ومتل ماقلتلك بمرق لعندك كل يوم مشان المعاينه
الدكتور «هز راسه» : مو بأيدك عنيد ويلي براسك بدك تسوايه ماشي رح اكتبلك علـّۓ. خروج بس مو الًيَوُمًِ بكره لانه لآزٍمٍ اخدلك كم صورة اشعه واعملك شوية تحاليل
معاذ : ماشي دكتور ،،، عنجد شكرا كتير

ابتسم الدكتور وحط ايدو ع كتف معاذ

الدكتور : لا تشكرني ابني لانه هاد واجبي الشكر والفضل ڱڵـه. لرب العالمين
معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ بس ممكن اطلب مـڼـڱ طلب صغير
الدكتور : «ابتسم بخبث» بعرف شو بدك ورح اعطيك جيبس مرن لحتى تقدر تنزعه وتلبسه وقت مابدك
معاذ «ضحك» وكيف عرفت اني رح اطلب هالشي
الدكتور : لانه شي طبيعي تطلب هالشي لحتى ماتنسى وتحرك ايدك قدام حدا ماهيك« وغمزه »

كانو عم يحكوا ويضحكوا لما اندق الباب بخفه وفاتت روخاش وهيه حامله بين ايديها بوكيه ورد باللون الاحمر
اختفت ابتسامة معاذ واتجمدت ملامحه وحس بشي طبق علـّۓ. صدرة

روخاش: صباح الخير
رد الدكتور صباح الخيرات « ووجه كلامه لمعاذ » وهي خطيبتك اجت اعتقد مافي داعي لوجودي
معاذ: ،،،،،،،،،

طلع الدكتور واتقدمت روخاش م̷ـــِْن معاذ وحطت بوكيه الورد عالطاوله

روخاش: كيفك الًيَوُمًِ
معاذ : الْحٍمَدٍ للـّہ منيح
روخاش: شو حكا الدكتور، ،، قصدي مَآعِرَفتّ شو كان معك
معاذ: تشنج وبداية جلطه

اتعمد معاذ يحكي هالشي لروخاش وبقي مسلط عيونه علـّۓ. ملامحها الي بهتت فجأة

روخاش «زاحت وجهها عنه» وشو السبب للجلطه
معاذ رفع كتافه مافي سبب بس يمكن لان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشڱلھِ بالاعصاب والاورده ضيقه فإحتمالية الجلطه كتير كبيره

مالت روخاش بجسمها واستندت بإيديها عالتخت وبعيونها بحر م̷ـــِْن الحيرة

روخاش: لشو بدك توصل بالضبط معاذ، ،، شو هدفك م̷ـــِْن هالكلام ،،،
معاذ: انتي شو فهمتي م̷ـــِْن گلآمَيےّ
روخاش: انا ماعدت فهمتك حاسه انك شخص غريب مو معاذ يلي عرفته وحبيته
معاذ : عنجد حبيتيني
روخاش: شـ شو قصدك
معاذ: سؤالي واضح، ،،، معقول حبيتيني رغم اني متل مانك شايفه شخص معاق ومريض
روخاش: نحنا سبق وحكيـ
معاذ « قاطعها » جاوبيني ع سؤالي، ،، حبيتيني لشخصي

بقيوا يطلعوا بعيون بعض وهنه ضايعين، ،،، تردد واضح كان باين علـّۓ. روخاش م̷ـــِْن رجفة شفايفها ولعثمة كلماتها
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

‏الخُذلان ، ‏أن أستثنيك من بين الجميع وأحآرب بك الدنيآ فتحآربني أنت والدُنيا معاً 🖤!
-
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن جهة تانية كانت روخاش بغرفتها وواقفة مرايتها وعم تمشط شعرها لما اجت عينها علـّۓ. صورتها هيي ومعاذ حطت المشط م̷ـــِْن ايدها ومسكت الصورة وبلشت تطلع بصورة معاذ

روخاش «بحيرة»: ياترى شو قصتك يامعاذ ليـّۓ متغير. هيك، ،، حاسة انه في شي بس شو هو مابعرف معقول انت هيك طبيعتك وهلأ لظهرتها معقول كنت عم تمثل عليب كل الفترة الماضية ،،، ولا لتكون رجعت لحبيبتك !!! لا لا مابظن يمكن يكون عندك انفصام اي يلي متلك مابيكون طبيعي وبيعاني م̷ـــِْن ازدواج الشخصيه

اتنهدت بحيرة وتابعت، ،،،، حيرتني يامعاذ ماعاد فهمت عليك ولا قادرة افهمك شوي بتكون لطيف وحنون وبتشيلني عن الأرض شيل وشوي بارد وقاسي متل جبل جليد بدون مشاعر وبتتجاهلني ولا كأني موجودة بحياتك

كانت صافنه بالصوره وعم تحاكيها وفجأه ورن براسها كلام صفية

لٱ تكوني هبله بس هلأ الدلال ليضمن انك ألو والله لتشوفي العذاب بألوانه هلأ عم يبينلك انو حنون وعامل حاله بيحبك بس صرتي عندو والله لتعضي اصابيعك ندم ع كل مرة نصحتك فيها وما سمعتي مني

روخاش : اي حكي صفيه منطقي هو مريض نفسيا وطبيعي يحس بنقص ويعاملني كخدامة بس نتزوج

ضغطت بأيديها التنتين ع الصورة وكزت ع سنانها ونطقت بغيض، ،، ازا مفكر تعمل مِڼـّي خدامه هي بعيدة عنك سيد معاذ، ،، انا لازم انهي هالقصة واليوم

شلفت الصورة عالتخت ولبست وطلعت وشافت امها عم تمسح الغبره

فاديه : لوين رايحه
روخاش: رايحه شوف معاذ
فاديه «ابتسمت» اي امي منيح روحي وسلمي عليه وماتنسي تاخديلو معك هدية
روخاش: لٱ مارح انسى خاطرك
فاديه : •اللّـہ̣̥ معك ياروحي

نزلت لتحت وهيي بقمة غضبا
روخاش: بدك ياني اخدلو هديه كمان شو رأيك اعزمه علـّۓ. سهرة رومانسيه بالمره هه شي حلو والله

كانت علـّۓ. وشك تطلع م̷ـــِْن العماره لما استوقفتها هدى وهي فايته

هدى «بابتسامة» : اهلين رورو شو وين رايحة يلا السلامة كأنه ماعم تقعدي بالبيت صايرة ماعم شوفك
روخاش «بغضب»: رايحة لعند البيك لأنهي هالمهزلة
هدى « باستغراب »: أي مهزلة وانو بيك ليكون قصدك معاذ
روخاش : ليش في بحياتي بيك غيرو
هدى: ممكن تهدي وتفهميني شو صاير معك
روخاش :مو صاير شي بس خلص هالتمثيلية يلي اسمها خطبتي انا خلص رح اخرج الحلقه الاخيره،،، ماعاد بدي معاذ ولازم انهي هالقصة اليوم
هدى «ضربت ع صدرا»: شووو ڵـڱ يا مجنونة شبك شو صرلك لتقرري هيك قرار
روخاش : انا فعلا مجنونه اني وافقت عليه م̷ـــِْن البدايه
هدى: حرام عليكي والله معاذ مافي منه
روخاش «بقهر»: مافي منه ،،،، لهيك متغير كتير ولا كأنه معاذ الي عرفته ماعم افهمه ولا عم اقدر حدد شخصيته الحقيقية كل شوي بحال لازم اخلص حاج بيكفي
هدى «مسكت ايديها بحنية»: ياروخاش ياروحي أذا فعلا معاذ,متغير أكيد في سبب لتغييرو بدل ماتنزلي متل المجنونة تفسخي خطبتك دوري ع عالسبب يلي خلاه يتغير ولاقيلو حل مو تقرري هيك بتسرع وتخسريه بلحظة جنان
روخاش.: وشو بدو يكون السبب ان شالله بس ماكون نكديه وغيوره ومنغصه عيشته للباشا
هدى : انتي هلأ معصبه فوتي لعندي بنشرب فنجانين قهوة وبتهدي وبنحكي برواق لاتتصرفي تصرف تندمي عليه بعدين
روخاش« سحبت ايديها »: ع شو بدي اندم اه علـّۓ. تجاهله ألي ولا لأنه معاق
هدى «كشرت» رجعتي تكرري هالكلمه لَـگِنْ ماتزعلي لما يطنشك معاذ

ركزت روخاش بعيون هدى وقربت منها

روخاش: شـ شو قصدك، ،، ليش انتي قلتيله شي م̷ـــِْن يلي صار بينا

اتلبكت هدى وزاحت وجها : آه لا لٱ ابدا
روخاش : لكن بعدي م̷ـــِْن طريقي خليني روح افسخ هالخطبة واخلص
هدى : روخاش استني اسمعيني بس

طلعت روخاش بدون ماتستنى جواب هدى اما هدى استندت عالحيط وحطت ايدها ع صدرها وندهتها بصوت عالي

هدى : روخاش ،،،روخاش مشان •اللّـہ̣̥ ارجعي

ضلت واقفة عم تطلع عليها وهيي عم تبعد لحتى غابت عن نظرها
سندت حالها عالحيط ورفعت راسها لفوق

هدى: ليش ياهدى ماقلتيلها الحقيقه ليش ،، ياترى شو رح يصير هلأ يارب تستر

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ضمن تجمع عائلي صغير كان معاذ قاعد مع اهلو وغرقانين بحديث العائلة المعهود لما اندق عليهم الباب ... فتحت وفاء الباب واتفاجأة بروخاش ،،
روخاش :مرحبا
وفاء: اهلين وسهلين روخاش خانم
روخاش: معاذ موجود؟
وفاء: اي موجود تفضلي ..
روخاش: لٱ فوتي وخبريه انو عندو ضيف
وفاء: ،،،،،

فاتت وفاء قبل روخاش
وفاء: معاذ بيك عندك ضيف
معاذ «باستغراب »: ضيف مين!

،،،،: انا معاذ

فاتت روخاش بخطوات بطيئة وهية معلقة نظرها علـّۓ. معاذ ونظرات العتب مجتاحة كل ملامحها ..

زهرة : أهٍلين حبيبة قلبي .. لَيــِْـِْش. انَــْتي ضيفة انتي م̷ـــِْن اهل البيت
روخاش: والله بالنسبة لمعاذ شكلي هيك ..
معاذ: ،،،،،،،
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام قزاز غرفة العناية كان معاذ واقف وبيراقب بيسان م̷ـــِْن خلالو .. قربت جلينار عليه ووقفت بجنبو اطلعت فِيَھ ولمحت دمعة عالقة علـّۓ. رمش عينو ..
جلينار: بتحبها؟
صحي معاذ علـّۓ. حالو ومسح عيونو بدون مايجاوب
جلينار؛ :مشاعر الحب مستحيل نقدر نخفيها عن عيون العالم ..
معاذ: بس انا قدرت خبيها ..
جلينار: لٱ ماقدرت لأنك اول ماسمعت صوتها عالتلفون اتخربط كل كيانك ..
معاذ: خايف
جلينار: الخوف شي طبيعي موجود بكل البشر بس القوة يامعاذ .. لآزٍمٍ تكون قوي لحتى تقدر بيسان تستمد قوتها مـڼـڱ
معاذ «نزلو دموعو »: انا مو بهديك القوة يا جلينار .. انا بس بتصنعها لحتى ماحدا يستوطيني ..
جلينار: لاا يلي صبر علـّۓ. موت اخوه الوحيد وعلى هديك الحالة اللي كان فيها قوي .. اللي قدر يتقبل وضعو كشخص ناقص هاد قوي ..اللي قدر يصير بالرغم م̷ـــِْن عجز صابوو هاد مابكون ضعيف يامعاذ .. وانا متأكدة انك لو دورت عالقوة جواك هلأ رح تلاقيها وازا مالقيتها رح تخلقها. لأنك معااذ، ، معااذ

كَلَّمَـےـاتِـ قليلة م̷ـــِْن جلينار رجعت الأمان لقلبو ،، قدرت بكلماتها تطرد اليأس وبنت الامل جواه م̷ـــِْن جديد ،،

بقيو شاردين بعيون بعض، ، حست جلينار علـّۓ. حالها واطلعت علـّۓ. جوا الغرفة واتفاجأة بـ بيسان بتتحرك
جلينار: هي عم تتحرك
اطلع عليها بصدمة وقرب عالقزاز، ، وفجأة اجو الدكاترا وفاتو عالغرفة ،، حس معاذ بحركاتهم ومعالم وجوهم انو فِيَھ شي مو طبيعي .. طلعو الدكاترا وقرب معاذ عليهم :شو صار معها؟
الدكتور: حضرتك معاذ؟
معاذ: اي
الدكتور: فْيَگ تفوت .. المريضة طالبتك بالاسم ..

دخل معاذ لعندها وقعد بجنبها، ،
معاذ: بيسان سامعتيني
فتحت بيسان عيونها واتلفتت عليه وبلشت تطلع عليه بعيون مجمرة
نزلو دموعو عليها وعالحال اللي وصلتلو
قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اكتر وضملا خدودها بإيديه التنتين
معاذ: سامعتيني؟
بيسان: ا ايدك
معاذ: طابت ..رجعت تتحرك ..
ابتسمت وهمست: مبروك
معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي .. وعقبال قومتك بالسلامة ،،
بيسان: مو هيك الهيئة معاذ .. انا مارح عيش
معاذ :لٱ لٱ رح تعيشي ورح تطلعي م̷ـــِْن هون ورح ..
بيسان: رح ترجع تتركني
معاذ: ،،،،
بيسان« نزلت دمعتها وهمست »: مـ معاذ بدي اطلب مـڼـڱ طلب
معاذ: طلبي عمري
بيسان: ضمني لصدرك و ولو مرة
نزلو دموعو بقوة وقعد بجنبها عالتخت وضمها علـّۓ. صدرو وهية دفنت حالها فِيَھ .. حست بدفا ماحستو بعمرها ،، ابتسمت ونطقت م̷ـــِْن بين شهقاتها: بحبك وبـ بحب دفاك
معاذ: وانا كمان بحبك .. بيسان انا مستحيل اتركك بعد الًيَوُمًِ .. بس نطلع رح ارجع واخطبك م̷ـــِْن جديد شو قولتك معقول اهلك يوافقو؟ ،، اكيد رح يوافقو اصلا معد فِيَھ سبب يرفضو ..صّـْْحّ ! ! بـ بيسان بيساان

فجأة اختفت كلشي اصوات وضجة حوالي معاذ .. فجأة اتحول المكان لعتم بعيونو لما شاف بيسان غفيانة علـّۓ. صدرو بكل راحة، ، رفعها بحذر وهمسلا: بيسان نمتي؟
حاول يصحيها او يخليها تتحرك لَـگِنْ عدم، ، اتيقن اخيرا انو بيسان انتقلت لمكان تاني واللي كانت بين ايديه مجرد جثة خالية م̷ـــِْن اي روح لما شاف ايدها دبلت عن صدرو، ،
نطق بغصة: يعني ماصار الا ورحتي؟ ماصار الا وكسرتيني ورحتي .. والله انا بحبك وبعمري مانسيتك .. مشان •اللّـہ̣̥ ماتعملي فيني هييك ..رجعييلي بيساان رجعييلي .. «رجع ضمها اقوى وصرخ بالآخ بأعلا صوتو »

معاذ«رفع راسو »: لااا. لٱ خليكي معيي بيساان، ، يااارب يااارب ..

نزل راسو وبقي ضاممها وعم يبكي ،، وبرة كانت جلينار بتطلع عليهم وهية عم تبكي، ، حطت ايدها علـّۓ. تمها والتفتت وقعدت عالارض واستندت عالحيط .. شعور بالقهر والحزن امتزجو جواتها ،، وبهالأثناء وصل فواز وشافها قاعدة وعم تبكي .. قعد قدامها وسألها: صحيت؟
رفعت راسها وهي عم تبكي: اي
فواز «ابتسم »:طيب لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
جلينار: لأنها مـ مـا
بسرعة سكرلا تمها بايدو وهز راسو باستنكار: لااا لٱ ماتحكيها .. قولي انو بيسان بـّخـْيرٌ
غمضت جلينار عيونها لينزلو دموعها متل الشلال علـّۓ. ايديه ..
فواز :اختي ماتت؟
جلينار: ،،،،

وقف فواز ومشي بخطوات بطيئة اتجاه غرفتها وشافها م̷ـــِْن خلال القزاز كيف غفيانة علـّۓ. صدر معاذ اللي كان ضاممها. وهوة عم يبكي
فواز: لااا لاااا اختييي
وقع علـّۓ. ركبو وغطا وجهو بإيديه وبلش يبكي بصوت عالي ..

" فقيد ،، غـِْاليّے ذهب ولم يعد .. فجأة تحول الى ذكرى حزينة. ذهب وأخذ جزء منا . ذهب وتركنا نعيش الحزن وحدنا .. يا ايها الفقيد عد فـ غيابك دمر مابقي منا. "

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

رغم التوتر يلي كان مالي عيلة محمود الا انهم استقبلوا عيلة بديع بكل ترحيب وماحسسوهم بأي شي

كانت روخاش عم تحكي شوي وتمسح دموعها وترجع تكفي حديثها
قصة اليوم: #اقبليني_كما_انا
الجزء 15 ناسيتو ، لهيك نشرتو هون💚👇🏻
https://t.me/rwayate_99/4
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ