#اقبليني_كما_انا
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لا شيءَ يبدو بِمظهر لبقٍ سوىٰ صمت الإنسان ، يأتي بهيئةِ سكون بينما يحملُ في جوفِ سكونهِ عاصفة ."ما فائدة أن تتركني حزينًا وتعود عندما أبتسم، أن تتركني في مواجهة الأسى والألم وتعود حينما أتجاوزهما بالتعب والمُعاناة.. ما فائدة وجودك عندما لا تصير جزءًا من مقوِّمات قوّتي، عندما لا تصير جزءًا من أملٍ يدفعني للطريق! ما فائدة وجودك وأنت في الحقيقة لا توجد؟"

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام المراية كان محمود عم يعدل كرافتو وهوة بيحكي: يلا زهرة ماخلصتي

زهرة: تكة وبخلص ..
محمود: نازل السيارة لبينما تخلصي
اخدت الجزدان وطلعت وراه ،،: لٱ ليكني خلص حبيبي وين رايح وتاركني ..

لحقتو وشنغلتو متل المراهقات ..
محمود: شو زهرة باين رجعنا لأيام الشقاوة؟
زهرة: لَيــِْـِْش. انا تعديتها لارجعلا، ...
محمود :ڵـڱ يسلملي الشقي، ،،
زهرة: شو رأيك نستنى شوي بركي بيجو معاذ وجلينار وبروحو معنا ..
محمود «اطلع علـّۓ. ساعتو »:حبيبتي معاذ اتأخر وبجوز سبب تأخيرو شي اجتماع وجلينار بتكون معو .. خلص نحنا بنسبقهم وبس يجي معاذ بيلحقنا ازا بدو
زهرة: ماشي ..

اتوجهو ناح الباب وفتحو وطلعت بوجهن جلينار ..
جلينار: مسا الخير
زهرة: يا اهلا وسهلا ،،، شو وين معاذ؟
جلينار: مابعرف ،، طلع بعد الظهر م̷ـــِْن الشركة
زهرة: اي يمكن راح مع روخاش عالسوق. .
جلينار: ،،،،،،
زهرة: حبيبتي نحنا معزومين عند بنتي اميرة عالعشا شو رأيك تجي معنا ومنو بتغيري جو
جلينار: معلش خالة بدك تعذريني بس والله تعبانة وبدي ريح شوي
زهرة: اي مو مشڱلھِ لَـگِنْ .. «ونادت » يااا وفاء
وفاء: اي مدام
زهرة: جهزي العشا لجلينار
وفاء: حاضر مدام ..
زهرة: يلا جلينار نحنا طالعين بدك شي
جلينار: سلامتك خالة زهرة سلميلي علـّۓ. اميرة. .

طلعو زهرة ومحمود اما جلينار بقيت واقفة مكانها بخجل ..

وفاء: حضرلك العشا ياخانم
رفعت جلينار راسها ونطقت: شو هي خانم ماخانم .. مابحب الالقاب .. ناديلي باسمي لوسمحتي ،،

ابتسمت وفاء وهزت راسها بهدوء ..
جلينار: بس ازا بتتكرمي عليي وتعمليلي فنجان قهوة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتك الحلوين مابقول لٱ
وفاء: تكرم عـــــيونگ ..خمس دقايق وبتكون القهوة عندك ..

راحت وفاء عالمطبخ بينما اتوجهت جلينار عالكنبة وحملت المجلة اللي بتتصفحها زهرة عطول ونطت عالكنبة
جلينار: لشوف خالة زهرة عشو بتتفرج بهالمجلة ..

فتحتها وبلشت تقلب فيها بإهتمام لما اجت وفاء وضيفتها القهوة ..
جلينار: ڵـڱ يسلم هالايدين
وفاء: •اللّـہ̣̥ يسلمك ..بدك شي؟
جلينار: قعدي بركي بنتسلا شوي
وفاء: والله كان علـّۓ. عيني بس لآزٍمٍ روق المطبخ قبل ما ارجع لبيتي

جلينار: طيب مارح عطلك لَـگِنْ ..
رجعت راحت وفاء اما جلينار رجعت تقلب بالمجلة وللحظة ضاعت بصفحاتها واندمجت فيها .. لحتى حست بالباب انفتح

جلينار «اتبسمت» :هي اجا معاذ

التفتت وانصدمت بمنظرو اللي كان غير عن العادة ...

سكر معاذ الباب واستند عليه وهوة شارد ودموعو علقانة علـّۓ. خدودو .. كان القهر والغضب واضحين علـّۓ. ملامح وجهو ..

وقفت جلينار وراحت اتجاهو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو بخوف ..
جلينار: شو صار معك معاذ؟ لَيــِْـِْش. هيك حالتك؟

اتجاهل معاذ جلنار وكأنها مو موجودة واتعداها وبقي ماشي علـّۓ. غرفتو .. قدرت تستشعر م̷ـــِْن طريقة مشيو اديش كان مكسور ومنهار ...

بقيت تحوص بالصالة وهيه بتطلع لفوق جهة غرفة معاذ والقلق طغى عليها ...
جلينار: ياترى شو بدو يكون صاير معو!

وفجاة بلشت تسمع شي عم يتكسر ،، انتفض قلبها وطلعت ركض عالدرج وبدون وعي فتحت الباب علـّۓ. معاذ لتشوف كيف عم يكسر بغرفتو بغضب ..
اتجمعو الدموع بعينها وركضت عليه لتهديه لَـگِنْ معاذ ماكان بعقلو .. وفجأة صرخ: طلعييي لبراااااااا انَــْتي مين سمحلك تفوتي لعنديييي

جلينار: معاااذ مشان •اللّـہ̣̥ اهدااا
صرخ معاذ اقوى: طلعييي لبرااا .. مابدي شوووف حدااا

ومسكها م̷ـــِْن زندها ونترها برا غرفتو وسكر الباب ..
استند عالباب ووبلشو دموعو ينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودو وهوة عم يتزكر كلمة روخاش اللي كسرتو م̷ـــِْن جوااا

〽️مابحبو، ،، معاذ بالنسبة الي حالة انسانيه ،،، 〽️

اجا نظرو علـّۓ. صورة الو ولروخاش مركونة علـّۓ. الكوميدينا مشي لعندها بسرعة وحملها ونطق م̷ـــِْن بين سنانو بقهر: انا الحق عليي يلي وثقت زياادة بقلبي .. اناااا السبب،«وصرخ » لككككك ااااااااخ

ورفع الصورة ورماها بالارض ودعس عليها بقوة ،، ورجع حمل مزهرية ورماها علـّۓ. مراية الخزانة لحتى راحت مية شقفة ..

فجلست ابكي ، لانني للمرة المليون تحطمت . 🖤
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

فجأة يحدث بينك وبين أحدهم فجوة كبيرة جداً فتصمت أنت ويصمت هو وينتهي الأمر بينكم بشكل مؤسف وحزين🖤🔒!..

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرت اربع شهور بارده قاتله، ،،
كان الوقت فيها عم يزحف ببطئ والم وكأنما صقل الجسد فوق نصل السيف ليمر عليه ببطئ فيدميه الما

بهالفتره تغيرت كتير امور واتجمدت المشاعر وصفت الاجساد بارده بلا روح

انحكم فواز سنه سجن بعد ماتم ادانته بتهمة الاهمال عن عمد

اما ابو فواز بقي طريح الفراش بعد ما صابه شلل خلاه عاجز عن المشي والحركه

بهي الفتره ترددت جلينار لبيت ابو فواز بإستمرار وكانت تروح تزوره يوميا بعد دوامها وتعطيه ادويته بـ انتظام

اما مازن اختفى فجأه عن الانظار وماعاد حدا شافه او سمع عنه اي خبر

الكلام يلي سمعته صفيه م̷ـــِْن روخاش ولد عندها كره وحقد مالهم حدود واقسمت الا اتخلي روخاش ترجع لعندها نادمه وتطلب منها السماح

اما بناتها ماكان عندهم اي درايه او علم بمخططات امهم واعتبرو امنيتها بتزويج معاذ لوحده منهم مجرد امنيات ام حالمه لبناتها بمستقبل مشرق

هدى ماتركت روخاش ابدا ورغم انشغالها بامتحاناتها الا انها بقيت معها ومابخلت عليها بالنصيحه

اما روخاش بقيت حبيسة الالم والندم م̷ـــِْن يوم اللي شلحت فِيَھ محبس معاذ وقررت تشبهه بكل صفاته واشتغلت بمركز لذوي الاحتياجات الخاصه، ،، يمكن بهيك تقدر تكون قريبه اكتر م̷ـــِْن هالفئه م̷ـــِْن البشر يلي همشهم المجتمع وبنفس الوقت تكفر عن غلطها، ،،،،

معاذ احتاج لوقت طويل لحتى قدر يطلع م̷ـــِْن الحاله النفسيه يلي مر فيها ورغم تعبه الا انه رجع علـّۓ. شغله ووكل اياد ووليد يديرو شركة فواز بغيابه

قصتنا بعدها ماخلصت والنهايه ما اتسطرت
ياترى شو مصير ابطال قصتنا، ،،
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اربع شهور مرو علـّۓ. حبس فواز م̷ـــِْن وقت موتت بيسان .. شغلات كتير تغيرت فِيَھ ،، بشكلو وبعقليتو ونظرتو للناس ...

فواز ماعاد فواز ايام زمان ،، صار شخص تاني كليا .. أطلق لحيتو لتغيرلو هيئتو ونظرة عيونو الحادة دبلت ليضيع الباقي م̷ـــِْن ملامحو القديمة ..

علـّۓ. سجادة الصلاة كان قاعد وبأدي فرضو ،، وبس سلم وخلص رفع كفوف ايديه للسما ودعى بسرو : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. ،،،اللهم امين

مسحو وجهو ووقف والتفت وشاف العسكري واقف وراه ..
العسكري: تقبل •اللّـہ̣̥
فواز: منا ومنك صالح الاعمال. .
العسكري: في الك زيارة ..
فواز: ،،،،،،

وصل فواز علـّۓ. غرفة الزيارات ودخلو العسكري وحكا: معكون ربع ساعة
وطلع ..

وقفت جلينار وهية عم تتبسم وحكت: گـّيَفْگ.
فواز«اتنهد »: الحمدلله اتوقعت تكوني انَــْتي ..
جلينار: لَيــِْـِْش. فِيَھ حدا بيزورك غيري؟
فواز :اي احيانا بيجو معاذ واياد واحيانا وليد مشان يطلعني عالشغل ..«قرب وقعد » اي كيفو أبـْيے
جلينار «قعدت » :ابوك كتير مشتقلك، ،، بس وضعو الحمدلله عم يتحسن
فواز: الحمدلله .. جلينار انا جد مالي عرفان كيف كافيكي علـّۓ. وقفتك معي ..
جلينار: انا ماعم اعمل الا واجبي .. وابوك بحسبو أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو..
بقي فواز شارد فيها وعيونو غرقانين دموع ..
جلينار: شبك؟
فواز: عم قارن حالي فيكي ههه ولا فِيَھ وجه مقارنة .. انَــْتي طلعتي احسن مِڼـّي بكتير ..
جلينار: فواز نحنا بشر وغير معصومين عن الغلط ..لهيك ماتلوم حالك، ، وماتنسى انو •اللّـہ̣̥ غفور رحيم
فواز : ونعم بالله .. صحيح .. مازن رجع يدايقك؟
جلينار: مازن م̷ـــِْن وقت دفن اختك •اللّـہ̣̥ يرحمها ماشفتو
فواز :مع هيك ديري بالك علـّۓ. حالك منو هاد واحد غدار
جلينار: ماتخاف عليي اصلا انا عن ميت رجال
ابتسم فواز وبقي شارد بعيونها وملامحها اللي اخدتو م̷ـــِْن حالو .. لاحظت جلينار علـّۓ. نظراتو ولمعة عيونو واتمالكت حالها وحكت: اي صحيح مابدك تعرف شو جبتلك معي هالمرة
فواز: انشالله ماتكوني جايبتيلي علبة حلاوة
جلينار: هههه لٱ ولوو مالي كريمة لهالدرجة .. طبختلك مقلوبة بتشهي اصلا .. هلأ صّـْْحّ طبخي علـّۓ. قدو بس حاولت ،،
فواز: يلا مجبور اكلها بتضل احسن م̷ـــِْن اكل السجن
جلينار: عم تتمألس هلأ ..هاتها و بطلت اطبخلك
فواز «مسك الكيس »: لٱ لٱ خلص عم امزح ..•اللّـہ̣̥ يسلم ايديكي ...

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

(روخاش : هالحياة الها عدة أوجه وكل واحد فينا بيشوفها م̷ـــِْن منظورو الخاص .. يمكن ننخدع بالظاهر وننسى تفاصيل صغيرة وحلوة بتكون مخباية بـ ناس ممكن نشوفهم م̷ـــِْن بعيد ناقصين .. بس م̷ـــِْن داخلهم بكونو ملائكة .. انا بالنسبة الي قدرت وسع نظرتي أكتر لحتى نضجت وعرفت انو الكمال لرب العباد، ، محدا فينا كامل ،، وقد ماسعينا للكمال مارح نوصلو .. )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بالسيارة كانت جلينار قاعدة وصافنة واياد بيسوق ...
اياد: بشو سارحة؟
جلينار: ولاشي
اياد: بس افهم شو بدك تروحي تعملي عندن؟
جلينار: لآزٍمٍ اتأكد ازا كانت امو عنجد مريضة ولا لٱ
اياد: اوووه ماكنت بعرف انك بتحبي الشماتة
هزت راسها بالنفي وردت: لٱ لٱ المرض مافيه شماتة ،،، انا بدي روح مشان اعطيه مصاري

اتفاجأ اياد :تعطيه شو!
جلينار: متل ماسمعت ..

وصلو اخيرا ونزلت جلينار بسرعةووراحت دقت عالباب بسرعة
اما اياد نزل و اتكتف واستند عالسيارة. وهوة ناطر يشوف اللي رح يصير، ،،

اخيرا بعد عدة دقات فتح الباب وطلع مازن وحالتو حالة .. عيون دبلانة وشعر منكوش ولحية طويلة .. انصدمت جلينار م̷ـــِْن هالحالة اللي هوة فيها ،،

مازن «ببرود »: خير شو جابك؟
جلينار: جيت شوف خالة فريدة ،،شبها؟
غرقو عيون مازن بالدموع وحكا: هلأ جاية تسألي عليها، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بعد ما ...

انهار وضرب ايديه عالباب وصرخ : جاي تسألي عليها بعد ماماتت ولا جايه تشمتي فيي

جلينار «بصدمة »: ماتت ..كيف!
فجأة قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بغضب وصرخ وهوة بهزها بقوة: كلوووو مـڼـڱ بسببك كنت اشرب مشان انساكي وانسى حبك ولما امي احتاجتني مالقيت معي مصاري لاعملا العمليه انتي السبب انتي لآزٍمٍ تموتي ،،
جلينار: انا انا شو دخلنييي
اياد«قرب منو ومسكو م̷ـــِْن ايديه بمحاولة يبعدو عنها »: مااازن تركهااا

رفع مازن ايديه علـّۓ. رقبة جلينار واستحكمها ‏​‏​منـِْهــِْا وبلش يخنقها ،،،
مازن: مارح اتركهااا لآزٍمٍ تموووون
اياد : عم قلك اتركهاا
رفع اياد ايدو وخبطو بوكس علـّۓ. مناخيرو ومازن م̷ـــِْن عزم ضربة اياد رخى ايده عن جلينار ،،،
رجع اياد مسكو ورفع ايدو ليضربو وصرخ: والله لكسر ايديك ياواطي
مسكتو جلينار وحكت: خلص بكفي اياد تركوو ..اللي فِيَھ مكفيه ..

نتر اياد مازن ومسك جلينار وطلعها بالسيارة وانطلق فيها بسرعة ،،،
اياد«بعصبية »: انتي مجنووونه مجمووونه بلا عقل افرضي جيتي لوحدك شو كان صار فيكي اه كنتي هلأ ميته
جلينار: ،،،،،،،،،،،
اياد: انا الحق عليي اللي جاريتك وجبتك .. وانتي شفتي الطيبة الزايدة شو بتعمل
كانت جلينار قاعدة ومنكسة راسها وبتبكي ..
اياد «سحب محرمة واعطاها »: مسحي دموعك جلينار .. انا ماقصدت صرخ عليكي .. بس صدقيني هيك ناس مابتستاهل طيبة البك

بقيت جلينار ساكتة وما ردت بشي ...

اياد : منيح انك عايشه حاليا ببيت ابو فواز لانه مارح يخطرله يدور عليكي هناك
جلينار : رح تخبر معاذ
اياد هو مارح يتركك ليعرف ليش تركتي مكتبك وطلعتي ونصيحتي لاتكزبي عليه

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فاتو جلينار واياد عالهسي عالمكتب ومدت جلينار راسها بخوف

جلينار : امان فوت يلا
اياد: ليديز فيرست فوتي انتي بالاول
جلينار : لٱ لٱ الرجال قوامون علـّۓ. النساء فوت اول
اياد : لٱ مابيصير مشان واجبك فوتي انتي اول

كانوا عم يتعازموا لما صدح بالمكتب صوت معاذ عالانتر كم وحكا، ،، جلينار تعي لعندي فورا

ركضت جلينار ناح مكتبها وردت، ،، امرك معاذ بيك

انعدلت بوقفتها واخدت نفس، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ معناته كان مٍشًغوٍلً ومانتبه ع غيابي
اياد: لَـگِنْ انا خليني روح وبشوفك
جلينار « دفعته » فوت قدامي اساسا هو بدو ياك
اياد : اي طيب لٱ ادفشي شو صرلك

فاتو الاتنين ووقفوا قدام معاذ متل صف العسكر
حط معاذ القلم م̷ـــِْن ايدو والتفت عليهم

معاذ : شو الهيئه كنتو مع سوا
اتلفتوا اياد وجلينار علـّۓ. بعض وردو، ،، نحنا لٱ ابدا
معاذ : لَـگِنْ وين كنتي ست جلينار طلبتك 3 مرات وماكنتي ببمكتبك
اياد «همس» اجاك الموت ياتارك الصلاه
جلينار: انا، ، انا الصراحه، ،، كنت بندهلك اياد مو قلتلك انه مخبص بالاوراق شحو اسألوا شو عامل
اياد: •اللّـہ̣̥ لايوفقك 🤦‍♂️

التفت معاذ ناح اياد وزوروا وقام ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه وحكا، ، صحيح شو هاد اللي عامله
جلينار: هيهيهي اتلقى 😁
اياد «بلبكه» اه اي انت قصدك ع طلبية الاسمنت يلي وصلت مع البريد، ، ڵـڱ اي انا خربطت ب اسم الشركه بسبب الزفت مازن حتى اسألها لجلينار م̷ـــِْن شوي كانت عندو
جلينار: 🙂
معاذ «رمق جلينار بحده» وانتي شو اخدك لعندو
جلينار «نزلت راسها» انا اسفه بس بس انجبرت
معاذ : وشو يلي جبرك
جلينار : سمعت انه بحاجة مصاري مشان يعالج امه وراح ع شركة فواز وطلب م̷ـــِْن اياد ووليد ورفضو يعطوه
معاذ: وامه عنجد كانت تُعباُنٌهْـ
جلينار «هزت راسها» ايه، ، واتوفت اثر هالشي
انصدم معاذ واطلع ب اياد: وانت كنت بتعرف انها امه كانت تعبانه
اياد : •اللّـہ̣̥ وكيلك مابعرف
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

``وهل تظُن أنّ البعد يَقتلني؟
وأنّ قلبِي لا يقواك منفردًا، أنا التّلاشيَ واللا شيءَ فانتبِه أنا الوجودُ وكُلُّ النّاسِ لا أحد.`🤍🌻

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

ورا طاولة مكتبها كانت جلينار قاعدة وحاملة قلم وصافنة بالورقة اللي قدامها، ،،

وفجأة نزلت دمعة م̷ـــِْن عينها عالورقة ،، حطت القلم وحملتها وحكت: لهون وبكفي ..

اجا فجأة علـّۓ. مسامعها صوت وطئ خطوات معاذ، ، حطت الورقة م̷ـــِْن ايدها ومسحت دموعها ووجهها بسرعة ..

دخل معاذ عالمكتب ولاحظت جلينار علـّۓ. ملامحو اللي ماكانت طبيعية ..

وبدون مايحايكيها دخل وسكر الباب. وراه، ،
جلينار: شو صاير معو؟
رن الانتر قدامها و ردت: اي معاذ
معاذ: جيبي البريد وتعي
جلينار: حاضر

دخلت لعندو وأعطتو البريد ووقفت .. كانت بتراقبو وشاردة فِيَھ وهوة بيطلع عالأوراق وبتركيزو فيهم ..

كان عم يوقع الاوراق لما طلعت بإيدو ورقة .. رفعها وبلش يقرأها وهوة متفاجأ ..

معاذ: ممكن اعرف شو هاد جلينار؟
جلينار: شوفة عينك، ،، استقالتي
معاذ: لَيــِْـِْش.؟
جلينار: ،،،،،

وفجأة رفع ايدو ومزع الورقة نصين وجعلكها بإيدو ورماها بسلة الزبالة وكل هالشي صار قدام صدمة جلينار ..
جلينار «دمعو عيونها »: لَيــِْـِْش. هيك عملت؟
معاذ «اتنهد » : انا هلأ مارح احكي او اسألك اي شي .. بس يلي رح اطلبو مـڼـڱ انك تروحي عالبيت وتريحيلي اعصابك شوي
جلينار: بس انا مابدي كون حمل عليك
معاذ قاطعها مابدي اسمع هيك كلام مفهوم انتي وحده منا

بقيت شارده بعيونه بدون ماتحكي كان نفسها تقله انها حاسه فِيَھ وبألمه نفسها تحتضن المه وتضمه لقلبها لكنها اكتفت بالسكوت

معاذ: روحي عالبيت وانا ساعتين زمن وبجي تمام

هزت جلينار براسها وطلعت م̷ـــِْن المكتب تاركة معاذ وراها قاعد وبيطلع بالباب اللي اتسكر
اخد نفس طويل وحلحل كرافتو ،،،
معاذ: شو هالاحساس ياربي ،،

" أريدك أن تعرف أنّي لا زلت أعرفك أكثر من كل الذين بقوا معك ، أنا أحفظ روحك، أعرفها مثل ما أعرف روحي، أعرف بأحزانك، بأيامك الصعبة، بكل ماتخفيه عن الجميع ولا يخفى عني لأني أعرفك أكثر من أي شيء آخر، لا أملك خيار أن أراك و أواسيك بكلماتي لكن يواسيك قلبي وأتمنى لو كنت تشعر بهذا. "❤🦋

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بكل عنجهيه فات ابو فواز عالشركه ومن وراه فواز

فواز: نورت الشركه ابو فواز تفضل مكانك
اتقدم ابو فواز ولف و فرش حاله ورا المكتب وشبك ايديه ببعض
أبو فواز : فواز طلبلنا فنجانين قهوة لنبلش نزبط التخبيص الي خبصته بغيابي وخلي السكرتيرة تجيب كل ملفات المشاريع والمناقصات يلا بسرعة
فواز: اه، ،، اي امرك
ارفع سماعة التلفون وطلب م̷ـــِْن السيكرتيرة اتجيب الملفات و٢ قهوة
قعدوا يشتغلوا وأبو فواز يشتغل شوي ويبهدل فواز شوي
ابو فواز:رمى الملف م̷ـــِْن ايدو ڵـڱ شو التخبيص هاد شو هالتصاميم هي
فواز: شو في ابي كل التصاميم مزبوطة ونظامية
ابو فواز نظامية قلتلي ،،،، عموما اجمعلي كل الملفات لنراجعها بالبيت

كانوا عم يحكوا لما اندق الباب وفات مازن

مازن : مرحبا
فواز : اهلين فوت
مازن ; هه الحج ابو فواز هون وانا عم قول ليش الشركة منوره
اطلع ابوفواز علـّۓ. مازن بنظرة تفحصيه ثاقبه واشرله ب ايدو

أبو فواز : انت الي فواز استأجرك لتقتل معاذ ماهيك
انصدم مازن واتطلع بفواز وماعرف شو يرد
أبو فواز « وقف »مابستغرب طالع لأبوك بلهموطي وبتحب المصاري بس هلأ إياك تفكر مجرد تفكير تقرب ناح معاذ فهمت
مازن بلع ريقه ا ا امرك يابيك
ابو فواز: وانت سيد فواز جيب الملفات والحقني عالبيت

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل سميح لمكتب محمود وهو حامل فنجان الشاي
سميح: اتفضل محمود

رفع محمود راسه وابتسم
محمود. : اهلين سميح اجيت بوقتك والله هلأ كنت بدي قول للسكرتيرة تناديك
سميح «قرب لعندو » : أئمرني محمود بيك
محمود :« اتوسعت ابتسامته. » بدي توزعلي حلوان ع كل الموظفين وماتنسى حدا منهن ابدا
سميح : خير ان شالله محمود بيك شو بالظاهر حددتوا موعد عرس معاذ بيك
تغيرت ملامحه وبدا الأنزعاج عليه
محمود : لأ يا سميح بس ابني معاذ تعافى ورجعت ايدو تتحرك
سميح «بابتسامة عريضة »: اي ها شو هالخبر الحلو ألف مبروك محمود بيك والله فرحت م̷ـــِْن قلبي معاذ بيك مافي منه طيب وإنسان منيح سبحانه ربي عوضه بعد صبر ألف حمدالله يارب
رجعت ابتسامت محمود عبت وجهو ونطق بحب : انت طيب يا سميح •اللّـہ̣̥ يعطيك علـّۓ. قد نيتك، ،، يلا روح وزع الحلوان بسرعة
سميح : علـّۓ. عيني وراسي محمود بيك

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بعد الظهر نزل معاذ م̷ـــِْن سيارته وهو عم يفكر بكل شي صار معه بهالفترة روخاش وتصرفها وكيف انخدع فيها أول شي وجلينار الي مالا ذنب ومابدو يجرحها ورافض احساسها انها عبئ عليه
فات لجوا بخطوات تقيلة وشاف امه قاعدة بالصالون وحاطه ايدها علـّۓ. خدها وعم تبكي
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام قزاز غرفة العناية كان معاذ واقف وبيراقب بيسان م̷ـــِْن خلالو .. قربت جلينار عليه ووقفت بجنبو اطلعت فِيَھ ولمحت دمعة عالقة علـّۓ. رمش عينو ..
جلينار: بتحبها؟
صحي معاذ علـّۓ. حالو ومسح عيونو بدون مايجاوب
جلينار؛ :مشاعر الحب مستحيل نقدر نخفيها عن عيون العالم ..
معاذ: بس انا قدرت خبيها ..
جلينار: لٱ ماقدرت لأنك اول ماسمعت صوتها عالتلفون اتخربط كل كيانك ..
معاذ: خايف
جلينار: الخوف شي طبيعي موجود بكل البشر بس القوة يامعاذ .. لآزٍمٍ تكون قوي لحتى تقدر بيسان تستمد قوتها مـڼـڱ
معاذ «نزلو دموعو »: انا مو بهديك القوة يا جلينار .. انا بس بتصنعها لحتى ماحدا يستوطيني ..
جلينار: لاا يلي صبر علـّۓ. موت اخوه الوحيد وعلى هديك الحالة اللي كان فيها قوي .. اللي قدر يتقبل وضعو كشخص ناقص هاد قوي ..اللي قدر يصير بالرغم م̷ـــِْن عجز صابوو هاد مابكون ضعيف يامعاذ .. وانا متأكدة انك لو دورت عالقوة جواك هلأ رح تلاقيها وازا مالقيتها رح تخلقها. لأنك معااذ، ، معااذ

كَلَّمَـےـاتِـ قليلة م̷ـــِْن جلينار رجعت الأمان لقلبو ،، قدرت بكلماتها تطرد اليأس وبنت الامل جواه م̷ـــِْن جديد ،،

بقيو شاردين بعيون بعض، ، حست جلينار علـّۓ. حالها واطلعت علـّۓ. جوا الغرفة واتفاجأة بـ بيسان بتتحرك
جلينار: هي عم تتحرك
اطلع عليها بصدمة وقرب عالقزاز، ، وفجأة اجو الدكاترا وفاتو عالغرفة ،، حس معاذ بحركاتهم ومعالم وجوهم انو فِيَھ شي مو طبيعي .. طلعو الدكاترا وقرب معاذ عليهم :شو صار معها؟
الدكتور: حضرتك معاذ؟
معاذ: اي
الدكتور: فْيَگ تفوت .. المريضة طالبتك بالاسم ..

دخل معاذ لعندها وقعد بجنبها، ،
معاذ: بيسان سامعتيني
فتحت بيسان عيونها واتلفتت عليه وبلشت تطلع عليه بعيون مجمرة
نزلو دموعو عليها وعالحال اللي وصلتلو
قرب ‏​‏​منـِْهــِْا اكتر وضملا خدودها بإيديه التنتين
معاذ: سامعتيني؟
بيسان: ا ايدك
معاذ: طابت ..رجعت تتحرك ..
ابتسمت وهمست: مبروك
معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي .. وعقبال قومتك بالسلامة ،،
بيسان: مو هيك الهيئة معاذ .. انا مارح عيش
معاذ :لٱ لٱ رح تعيشي ورح تطلعي م̷ـــِْن هون ورح ..
بيسان: رح ترجع تتركني
معاذ: ،،،،
بيسان« نزلت دمعتها وهمست »: مـ معاذ بدي اطلب مـڼـڱ طلب
معاذ: طلبي عمري
بيسان: ضمني لصدرك و ولو مرة
نزلو دموعو بقوة وقعد بجنبها عالتخت وضمها علـّۓ. صدرو وهية دفنت حالها فِيَھ .. حست بدفا ماحستو بعمرها ،، ابتسمت ونطقت م̷ـــِْن بين شهقاتها: بحبك وبـ بحب دفاك
معاذ: وانا كمان بحبك .. بيسان انا مستحيل اتركك بعد الًيَوُمًِ .. بس نطلع رح ارجع واخطبك م̷ـــِْن جديد شو قولتك معقول اهلك يوافقو؟ ،، اكيد رح يوافقو اصلا معد فِيَھ سبب يرفضو ..صّـْْحّ ! ! بـ بيسان بيساان

فجأة اختفت كلشي اصوات وضجة حوالي معاذ .. فجأة اتحول المكان لعتم بعيونو لما شاف بيسان غفيانة علـّۓ. صدرو بكل راحة، ، رفعها بحذر وهمسلا: بيسان نمتي؟
حاول يصحيها او يخليها تتحرك لَـگِنْ عدم، ، اتيقن اخيرا انو بيسان انتقلت لمكان تاني واللي كانت بين ايديه مجرد جثة خالية م̷ـــِْن اي روح لما شاف ايدها دبلت عن صدرو، ،
نطق بغصة: يعني ماصار الا ورحتي؟ ماصار الا وكسرتيني ورحتي .. والله انا بحبك وبعمري مانسيتك .. مشان •اللّـہ̣̥ ماتعملي فيني هييك ..رجعييلي بيساان رجعييلي .. «رجع ضمها اقوى وصرخ بالآخ بأعلا صوتو »

معاذ«رفع راسو »: لااا. لٱ خليكي معيي بيساان، ، يااارب يااارب ..

نزل راسو وبقي ضاممها وعم يبكي ،، وبرة كانت جلينار بتطلع عليهم وهية عم تبكي، ، حطت ايدها علـّۓ. تمها والتفتت وقعدت عالارض واستندت عالحيط .. شعور بالقهر والحزن امتزجو جواتها ،، وبهالأثناء وصل فواز وشافها قاعدة وعم تبكي .. قعد قدامها وسألها: صحيت؟
رفعت راسها وهي عم تبكي: اي
فواز «ابتسم »:طيب لَيــِْـِْش. عم تبكي؟
جلينار: لأنها مـ مـا
بسرعة سكرلا تمها بايدو وهز راسو باستنكار: لااا لٱ ماتحكيها .. قولي انو بيسان بـّخـْيرٌ
غمضت جلينار عيونها لينزلو دموعها متل الشلال علـّۓ. ايديه ..
فواز :اختي ماتت؟
جلينار: ،،،،

وقف فواز ومشي بخطوات بطيئة اتجاه غرفتها وشافها م̷ـــِْن خلال القزاز كيف غفيانة علـّۓ. صدر معاذ اللي كان ضاممها. وهوة عم يبكي
فواز: لااا لاااا اختييي
وقع علـّۓ. ركبو وغطا وجهو بإيديه وبلش يبكي بصوت عالي ..

" فقيد ،، غـِْاليّے ذهب ولم يعد .. فجأة تحول الى ذكرى حزينة. ذهب وأخذ جزء منا . ذهب وتركنا نعيش الحزن وحدنا .. يا ايها الفقيد عد فـ غيابك دمر مابقي منا. "

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

رغم التوتر يلي كان مالي عيلة محمود الا انهم استقبلوا عيلة بديع بكل ترحيب وماحسسوهم بأي شي

كانت روخاش عم تحكي شوي وتمسح دموعها وترجع تكفي حديثها
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

💔 صعب تنسي حد حبيته من قلبك ، صعب تقطع علاقتك بحد وانت روحك فيه ، صعب تفارق حد ويصبح غريب عليك ، صعب تشوفه مع حد تاني وانت بعيد عنه ، صعب تقنع قلبك انه يبطل يحبه 💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرق شهرين علـّۓ. خطوبة روخاش ومعاذ حس فيهم معاذ انه ملك الدنيا باللي فيها

ٱڅڑ شي كان يتوقعه انه قلبه يرجع يدق م̷ـــِْن جديد وماكان متخيل انه يحب روخاش كل هالحب ويتعلق فيها لتصير اله متل روحه واكتر

قرر يأجل موضوع الدكتوراه ويركز بحياته الجديده ويكونوا احلا اسره وبلش يفكر كيف ممكن يسعدها ومايحسسها انه شخص عاجز ويكون الها زوج بمعنى الكلمه

بنى احلام كتيره واختار اسماء اولادو ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ،،، رسم بخياله بيته الجديد والسعاده يلي رح يعيشها معها، ،،

بإختصار معاذ انولد م̷ـــِْن جديد حب الحياه وشافها حلوه بوجود روخاش فيها

اما روخاش كانت حاسه بخوف م̷ـــِْن المجهول وبكرا، ،، وسمحت لكلام صفيه يأثر فيها ويزعزع ثقتها بمعاذ
احساس بالقلق والخوف م̷ـــِْن نظرات الناس بس يعرفوا انها متزوجه م̷ـــِْن شخص معاق
وتفكير شيطاني وسوسلا انها بتستحق شخص افضل ومو مجبوره تدفن نفسها وشبابها لخدمة شخص معاق مو قادر يعتمد علـّۓ. نفسه بخلع ملابسه فكيف رح يكونوا عيله
افكار كتيره تزاحمت براسها وبرغم هيك حاولت تطردها وتتصرف بطبيعتها وقررت تعطي نفسها فرصه اكتر ❤️

صفيه ماكانت تترك فرصه الا وتزكر روخاش بعجز معاذ وانه شخص مو مناسب الها وبنفس الوقت كانت عم تلعب م̷ـــِْن تحت الطاوله لتجيب معاذ وامه لصفها، ،،،،،

بيسان. كانت مداومه علـّۓ. علاجها لَـگِنْ بدون فايده وصحتها كل يوم كانت تتراجع لورى لتتحول لشجره فقدت اوراقها بحلول الخريف ،،، حبها لمعاذ كان بيعطيها جرعة امل لتتحدى المرض وبنفس الوقت كان الها الحصه الاكبر م̷ـــِْن الالم وقسوة الهجر

جلينار بلشت تتأقلم بحياتها الجديده ببيت وقدرت تلاقي الدفا والامان يلي كانت تفتقدهم م̷ـــِْن الصغر
نظرتها للحياه اتغيرت وبلشت تحس بغير ارادتها بإحساس غريب اتجاه معاذ ورغم رفضها لتكون دخيله علـّۓ. حياة غيرها لَـگِنْ ماكان الها اي حكم علـّۓ. مشاعرها وفضلت ترجع اداوم بالشركه لتبقى مع معاذ اكبر وقت ممكن

ياترى شو لسه مستني ابطال قصتنا

ترقبوا الآتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

م̷ـــِْن بعد وجبة الفطور طلعت جلينار عالدرج لترجع علـّۓ. غرفتها ،،،

جلينار: يلا لحتى لحق البس واسبق معاذ عالشركة

وصلت عالطابق التاني ووقفت بالممر وبلشت تتلفت حواليها باستغراب ...

حطت ابهامها بـتمها ونطقت: شو هالبيت اللي كلو دهاليز و متل المتاهة ،،، اففف وين صارت الغرفة اللي نمت فيها! !!؟

حركت رجليها عالبيطيئ وهية بتطلع شمال ويمين، ،
جلينار: كل البواب بتشبه بعض ،، ايـّۓ يمكن هي الغرفة ..

فتحت وفاتت بسرعة ووقفت عند الباب ..
جلينار: يي مو هية ..
كانت بدها تطلع لما لفت نظرها حيط مليان صور ورسومات ،، ابتسمت وفاتت بخطوات بطيئة وعيونها معلقين عهالحيط

جلينار: محلاهون ..

اتلفتت حواليها واعجبت بترتيب الغرفة اللي ماكانت شبه باقي الغرف بـ ستايلها ...

رجعت حولت نظرها عالصور وقربت اكتر لتاخد نظرة أقرب ولفت نظرها صورة لشخص ..

رجعت قربت اكتر وبلشت تتأمل الصورة بإهتمام ... كان هالشخص بيشبه معاذ لدرجة كبيرة والغريب انو كان رافع ايديه التنين وحاططهون ورا راسو ...
جلينار: كأنو هاد معاذ! !! معقول! لٱ هاد ايديه التنتين سليمة! !

بقيت صافنة بالصورة وهيه لسا عم تتحزر ازا كان معاذ او لٱ ..
هزت راسها بالنفي وضحكت بهزلية وضربت ايديها ببعض : لٱ لٱ موهوة ... صّـْْحّ بيشبهو بس مو هوة ..

رجعت التفتت لتطلع لتتفاجأ بـ معاذ واقف وراها وهوة بيطلع فيها ببرود ..

شهقت جلينار وحطت ايديها هلى صدرها واتراجعت لورى بخوف لما مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجع شدها عليه
جلينار : اه .. وووو وففف ر رعبتني
ميل معاذ براسو وعقد حواجبو بـ استفسار بدون ماينطق: !!!!!!
وقفو فترة صافنين بعيون بعض وهيه نزلت نظرها علـّۓ. تحت وصفنت بصدرو العاري وعضلاتو المفتولين
غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وهيه بعدا مو مستوعبة اللي عم يصير لما فقشلا بأصابعو قدام وجهها و صحاها صوتو: شو عم تعملي هون؟
جلينار: اه
معاذ :عم بسأل شو عم تعملي هون؟
صحيت جلينار عحالها وبعدت عنو بتوتر وردت: گ گنت ط طالعة مشان البس ودخلت عهالغرفة بالغلط، ،،
معاذ: اي هالغرفة بتكون الي، ، انا مو مستوعب كيف بتخربطي بالغرف! !
جلينار: اسفة كتير معاذ بيك ،، بس والله البيت ماشالله كبير ولسا مو متعودة عليه ..
معاذ: مو مشكلة، ، عشو كنتي عم تطلعي؟
جلينار: هوة انا كنت رح اطلع بس لفتو نظري هالصور والرسومات وحبيت اتفرج عليهون
قصة اليوم: #اقبليني_كما_انا
الجزء 15 ناسيتو ، لهيك نشرتو هون💚👇🏻
https://t.me/rwayate_99/4
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الآۆلْ
#امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

•••
إنَّ العبدَ ليَتَعلَّمُ في ساعَات البَلاءِ مَا لا يتعلَّمهُ في سِنين العَافِية💛🌵

كان نهار مو عُاَدّيَےّ نهار ممزوج بالدموع والضحكات الفرح والحزن ،،،،

بحرم الجامعه اتجمهر عدد غفير م̷ـــِْن الناس ناطرين بشغف اعلان النتائج وحصاد جهد سنين طويله قضوها بجد وتعب

م̷ـــِْن بين الطلاب كان في شخص واقف بهدوء جبار. ومتوسد علـّۓ. الشجره وماسك ايدو اليمين بقوه

اياد: اطمن ياصاحبي متأكد رح ننجح
معاذ: النجاح وحدو مو كفايه يا اياد انا وعدت اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه اني كفي مشواره واصير مهندس واكون الآۆلْ كمان
اياد: •اللّـہ̣̥ يرحمه، ،، وان شالله بتتحقق امنيتك

بلشت الاسماء تنذكر بمكبرات الصوت والكل واقف علـّۓ. اعصابه

،،،،، اياد عبدالسلام الصواف، ،، ناجح بإمتياز

بدون وعي نط اياد م̷ـــِْن مكانه وحضن معاذ ودموعه عم تنزل متل الشلال

اياد: سمعت يامعاذ انا نجحت نجحت بإمتياز
معاذ: الف مبروك ياصاحبي
اياد: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ، ،، وهلأ صار دورك لتصير الفرحه فرحتين

هز معاذ راسه بدون مايحكي وبقي مسلط نظرو علـّۓ. مكبرات الصوت واخيرا اخد نفس وهمس، ،،، اخيرا اجا الوقت، ،،،

،،، معاذ محمود سيف الدين الآۆلْ علـّۓ. الدفعه بحصوله علـّۓ. معدل 99،9 الف مبروك للمهندس معاذ فليتفضل مَشَـــڪُوُرْا

عليت الهتافات وصدح صوت التصفيق واتقدم معاذ بكل ثقه ووقف عالمنصه

العميد « مد ايدو ليسلم علـّۓ. معاذ » مبروك حضرة المهندس

بقي العميد مادد ايدو واخيرا انتبه انه معاذ شخص م̷ـــِْن ذوي الاحتياجات الخاصه ومابيقدر يحرك ايدو اليمين ،،،، اتلبك وكان ع وشك ينزل ايدو لما حس بإيد معاذ الشمال مسكت ايدو بقوه

معاذ: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ حضرة العميد

اتناول العميد وسام واعطاه لمعاذ بفخر

العميد: شرف للجامعه وجود ناس امثالك معاذ انت اثبتت انك حصلت علـّۓ. لقب عبقري بجداره
معاذ: « اخد الوسام » شكرا كتير شكرا الكم كلكم

حمل معاذ الوسام بإيدو السليمه ورفعه لفوق ودموعه عم تحفر اخاديد بخدو لحتى بللت لحيته المهذبه

معاذ: جااااد انا وفيت بوعدي يا اخي وفيت بووووعدي يا اخييييي 😭💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اسمي #معاذ، ،،، تاريخ الاعاقه 18 سنه، ،،، يمكن تعبت بحياتي كتير لحتى قدرت اتأقلم مع وضعي وعجزي ويمكن م̷ـــِْن حسن حظي اني م̷ـــِْن طفولتي كنت اكتب بـ ايدي الشمال وهالشي سهل عليي كتير امور او يمكن القدر كان عم يخفف عليي عبئ كبير بدون ما انتبه
م̷ـــِْن يوم مامات اخي قدام عيوني وانا حاسس اني شخص عاجز شخص فقد قطعه م̷ـــِْن روحه بموت اخوه وفقد قطعه م̷ـــِْن جسمه بسبب الاعاقه
ضربتين عالراس بتوجع لكني اتحملت وبعدني عم اتحمل لاثبت لفقراء العقول انه الاعاقه الحقيقة هي اعاقة العقل لٱ الجسد ،،،،،،،،،،،،،،،

اشتغلت علـّۓ. حالي وكونت نفسي بنفسي فأنا شخص مثابر وطول مافيي نفس عم يطلع وينزل رح يبقى الامل هو الشيئ الوحيد يلي بينور حياتي
اما عن اصغر امنياتي فكانت بسيطه وهي اني لاقي انسانه تحب معاذ لشخص معاذ تقبلني متل ما انا لَـگِنْ للاسف وقفت اعاقتي حائل بيني وبين الحب وحتى الانسانه الوحيده يلي حبيتها تخلت عني بسبب اعاقتي، ،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. انا مو معاق انا يمكن الي مسمى ثاني وهو كثير بيتردد علـّۓ. مسامعي، ،، ذوي الاحتياجات الخاصه! !! يمكن هيك كان اسمه وقت استلمت سيارتي المخصصه لذوي الاحتياجات الخاصه، ،،،،،،
لَـگِنْ ليش بينادولي معاق! !! ليش بينظرولي علـّۓ. اني شخص اقل منهم شخص ناقص شخص مكمل للمجتمع كعدد لٱ ك اداء

لهيك قررت اغير نظرة المجتمع عن ذوي الاحتياجات الخاصه واثبتلهم انه نحنا بشر متلكم حتى لْـۆ كان •اللّـہ̣̥ عز وجل اخد جزء منا رح نبقى بشر متلهم
انا انسان رغم الاعاقه

أنا لا أقَعْ ...لَدِيّ أجنِحَة في رُوْحِيْ💙

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مر عشر سنوات علـّۓ. تخرج معاذ، ،، قدر خلال هالفتره يأسس شركته الخاصه ،،، صح كانت شركه صغيرة لكنها كانت بالنسبه لمعاذ شي كبير وكل حجر فيها بيسطر ذكريات وتعب عاشهم وهو ضامم حلمه بكل قوته

بمكتبه الانيق كان معاذ قاعد قدام الكمبيوتر وعم يطلع علـّۓ. ٱڅڑ المستجدات بالشغل

اندق الباب وفات اياد وقعد قباله بدون مايحكي حرف

معاذ «بدون مايطلع» شو صار معك بالمناقصه
اياد « بثقه » عيب يامعلم اكيد رست علينا

ابتسم معاذ وقام م̷ـــِْن علـّۓ. كرسيه ولف وقعد قبال اياد

معاذ: برافو عليك بيضتها
اياد: ولوووو شو اول مَـرّھٌ بنشتغل
معاذ: وفواز بيك كيف امورو
اياد «ضحك» عينك اتشوفوا لما رسيت علينا المناقصه ڵـڱ حسيت بدو يقتلني
معاذ: هه اتعود يحصل علـّۓ. كل شي باللف والدوران لَـگِنْ هالمره مازبطت معه
اياد: طبعا مارح تزبط معه ولا مع غيرو اصلا مين بيطلعله مع العبقري
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثاني
#بقلم_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

الساعه سبعه المسا وصلوا اهل العريس ولقيوا احلا ترحيب م̷ـــِْن فاديه وبديع

فاديه: يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه
زهرة: اهلين فيكي تقبريني، ،، انا زهرة وهاد ابني معاذ وهي بنتي اميره
فاديه: اهلا وسهلا يخزي العين حولهم •اللّـہ̣̥ يخليلك ياههم
زهرة: تسلميلي يارب
بديع: كيفك ابني
معاذ. : الْحٍمَدٍ للـّہ
بديع. : شبك ابني قاعد ومتلبك خود راحتك البيت بيتك
معاذ: شكرا مرتاح

كانت كَلَّمَـےـاتِـ معاذ قليله شحيحه ويادوب يرد علـّۓ. قد السؤال وهالشي لاحظوه بديع وفاديه لكنهم بقيوا مبتسمين وعم يرحبوا فيهم بحفاوة

وبالمطبخ كانت روخاش واقفه عند المجلى وعم تفرك ايديها ببعض بتوتر

هدى: شبك روخاش افردي وجهك شوي
روخاش : كرمال •اللّـہ̣̥ تركيني بحالي هدى مابيكفيني اخرة صبري عريس معاق
هدى: حرام تحكي عنه هيك وبعدين هو ماخلق حاله شبك بعرفك انسانه مؤمنه
روخاش: اي لاتبلشي مواعظ متل امي اساسا لْـۆ العريس جاي الك ماكنتي حكيتي هيك ولاكنتي وافقتي اصلا
هدى: بالعكس ازا كان محترم وادمي لشو حتى ماوافق وبعدين انتي بعدك ماشفتيه لتحكمي عليه
روخاش: هففففف الليله يمضي هالليله علـّۓ. خير

،،،،، بابا روخاش جيبي القهوه وتعي حبيبتي

هدى: هه ليكو عمو بديع عم يندهلك يالله افردي خلقتك وفوتي لعندهم
روخاش « حملت الصينيه » •اللّـہ̣̥ يستر م̷ـــِْن هالليله

طلعت روخاش لبرا بمشاعر مخربطه كانت حاسه بخوف واحراج وخجل وملل وتردد، ،،
بقيت ماشيه وعيونها بالارض لحتى وصلت عند العريس

روخاش: اتفضل
معاذ: شكرا

اول ماوصل صوت معاذ لمسامع روخاش ماقدرت تكبح فضولها اكتر ورفعت راسها واطعلت فِيَھ واول ماعينها اجت بعينه انصدمت بشب متل الورده ڱڵـه. هيبه ووقار وماكان معاذ اقل منها صدمه بجمالها

بقيو لحظات محدقين بعيون بعض وفجأه نزلت روخاش بصرها ناح ايدو المعاقه

معاذ: حكيتلك شكرا فيكي تمشي

انصدمت روخاش وحست اديشوا مغرور وبقي محتفظ بملامح وجهو لجامده بدون حتى مايبتسم ،،، كانت نظراته حاده لدرجة انها شعرت بالخوف منه وزاحت عيونها عنه وتقدمت م̷ـــِْن والدته اللي كانت بعكسه ،،، بشوشه وماحسست عيلة بديع انهم م̷ـــِْن مستوى راقي وسلمت عليها بحراره

زهره": ماشاءالله تبارك الله شو هالقمر يلي هل علينا ؟!
روخاش « بخجل » شكرا خاله
اميره: كيفك روخاش
روخاش: الحمدلله
زهره: تعي حبيبتي اقعدي مشقيتي لشوف وجهك منيح

فاديه: اتحركي امي اقعدي بحد مرت عمك «وغمزتها»
روخاش «بقلبها» عملتيها مرت عمي
قعدت روخاش بحد زهره وبلشوا يحكوا بتفاصيل الخطوبه وزهره كل شوي تطري علـّۓ. جمال روخاش وادبها واميره مابطلت حكي عن معاذ ومغامراتهم سوا
كل هاد ومعاذ ساكت معظم الوقت وكأنه جاي غصب عنه وهالشي حسته روخاش م̷ـــِْن اول نظره

اخيرا عدت هالمقابله علـّۓ. خير وروحوا اهل العريس وبقيت روخاش محتاره وخايفه وابوها وامها فرحانين وعم يزنوا عليها ويغروها بالمستوى المادي اللي رح توصله لما اتم هالجيزه ,,,,,,,,

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بهالوقت كان فواز قاعد ببيتو.. عم ينفث دخان سيجارتو بشراهة.. شارد وعم يفكر...

فواز: هيك لَـگِنْ يامعاذ الكلب طولان دنبك وعم تطاول عليي ازا مابخليك تشحد الملح مابيكون اسمي فواز العايد

وقفت عند باب الصالون،، اتطلعت فيه لثواني بعدا حركت رجليها وقربت منو... وحطت ايدها علي كتفو...
بيسان : كيفك اخي

انتفض فواز م̷ـــِْن مكانه والتفت بسرعه وبس بيسان هديت ملامحه

فواز: هاد انتي، ، كنتي دستري قبل ماتفوتي
بيسان «رفعت حواجبها» شو اعملك ازا انت شادر وماحسيت عليي، ،، حاصله بدك تتعشا
فواز: مابدي اتسمم روحي م̷ـــِْن وجهي
بيسان: اي تسطفل انا فايته نام تصبح علـّۓ. خير

كانت بدها تقوم لما حست علـّۓ. ايد فواز قابضه ع زندها بقوه التفتت عليه وميلت براسها

بيسان: في شي اخي

بقي فواز يطلع فيها بغموض وملامح جامدة وبعدا همس، ،، انتي ليه رافضة تتزوجي بعد ما اتطلقتي؟

صدمة احتلت ملامح بيسان بعد ما سمعت هالكلام.. خصوصي انو طلاقها صرلو سنين ومن زمان ما فاتحها بهالقصة،،، ولا حتى عندو علم بسبب طلاقها

بيسان :و لشو هالسؤال عم تسألني اياه بعد كل هالوقت

فواز،،« نزّل نظرو للارض وشد باصابعو علـّۓ. السيجارة اللي بإيدو»: جاوبي علـّۓ. سؤالي وبس....
بيسان: ابدا بس ماعاد بدي اتجوز
فواز « وهو مركز بعيونها » لسا بتحبيه لهداك المعاق

اتوسعت عيون بيسان م̷ـــِْن الصدمه ورجعت لورا خطوتين ... وبقيت صافنه بعيون فواز الداميه، ،، اتمنت يسألها هالسؤال قبل سنوات.. وقت تقدملها معاذ قدام أهلها بس هلأ ماعاد لسؤاله اي معني

بيسان.. « دمعوا عيونها »: هلأ... هلأ جاي تسألني هالسؤال لك بعد شووو.... قلّي بعد شو... بعد ما زوجتني شريكك بالشغل كرمال الصفقات والمصاري... ولا بعد ما طلقني وزتني علـّۓ. باب بيتو متل الكلبة.... لك بعد شووو
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#قطع_وعودة_للافتتاح

كان معاذ عم يطلع بـ روخاش وهيه متوجهه ناح المنصه وماعم يقدر يستوعب اللي شايفه

شافها متل الورده الجوريه واقفه قدام الشريط الاحمر ومسكت المقص بـ ايدها وقبل ماتقص الشريط التفتت عليه مباشره

روخاش: لاتواخزوني ياجماعه يمكن كون متلبكه شوي، ، انا مو كتير شاطره بالشرح بهيك مواقف و و يعني

حست بالحرج واتلعثمت كلماتها وظلت مسلطه عيونها علـّۓ. معاذ اللي بدورو ابتسملا ورفع ايدو واشرلا لتابع كلامها

روخاش «اتمالكت حالها» انا نطرت هاليوم بفارغ الصبر عديت الايام والدقايق والثواني وانا براقب كل حجر عم يتركز بهالمبنى «اخدت نفس وتابعت»، ، بيوم م̷ـــِْن الايام غلطت بحق انسان غـِْاليّے علـّۓ. قلبي وصفته بـ العاجز والمعاق بدون ما اعرف انها الاعاقه الحقيقه بتكمن هون« واشرت علـّۓ. راسها».

اتنهد معاذ وحط ايديه التنتين بجيابو وشرد فيها .. اما روخاش ضلت ااطلع فِيَھ ،، وكملت كلامها: بس هالشخص كان سبب لتتوسع نظرتي، ، اتعلمت منو انو مو كل الناس كاملين .. تعلمت منو معنى الرحمة والصبر ،، وكيف حافظ عالمشاعر الصادقة .. الحب بعمرو ماكان كلام .. الحب مواقف، ،، مشاعر، ، عاطفة ورحمة ،، هيك علمني ،، انا كنت علـّۓ. وشك آخسّـٌـٌ ـٌر هالشخص بسبب غبائي وازا صار وخسرتو الًيَوُمً ،، يمكن ازعل بس عالاقل رح كون عملت شي بيفيد غيري ..

ضلو الكل يطلعو فيها بصمت وكأنو كلامها أثر بالكل بدون استثناء ..
وخاصة معاذ اللي اتجمعت الدموع بعيونو بعد كلامها

روخاش «مسحت دمعتها »:بعتزر منكون بالظاهر طولت عليكون .. انا بلش بالافتتاح، ، لَـگِنْ قبل ما قص هالشريط حابة عرفكون علـّۓ. شخص كان داعمي الآۆلْ بهالمشروع .. داعم نفسي ومعنوي وحتى مادي .. اي ماتستغربو ..
وجهت نظرها علـّۓ. معاذ وحكت: معاذ ممكن تفضل عالمنصة لْـۆ سمحت

اتفاجأ معاذ وخاصة بعد ما اتوجهت كل الأنظار عليه ..
سعل وزبط جاكيتو وطلع عالمنصة ووقف قدام روخاش
ابتسمت روخاش واعطتو المقص: بعتقد محدا بيستاهل يفتتح المشروع غيرك
معاذ: ،،،،
بقي معاذ صافن فيها وبعيونها اللي كانو عم يلمعو بفعل الاضواء
روخاش «اطلعت حواليها بحرج »:معاااذ
معاذ: اه ڼـعمًـْ
روخاش: قص الشريط
معاذ: يعني قررتي
روخاش: قررت شو؟
معاذ: اللي اتناقشنا فِيَھ م̷ـــِْن اسبوع
روخاش: انَـَـَتَ شايف هاد وقت مناسب لنفتح هيك موضوع
رفع معاذ ايدو ونزل المقص وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا وحكا: وانا مارح لبيكي لحتى تعطيني جواب وقدام الكل هلأ
روخاش: جواب لشو
معاذ: ترجعيلي؟
انصدمت روخاش وبقيت صافة يعيونو

اياد:اوووه
اميرة: كأنو اخي صار لعقلو شي لحتى يسألها هيك سؤال هلأ؟
اياد: خليهم يتصالحو ويخلصوونااا
روخاش اول يعني سامحتني ؟
معاذ: كلنا بنغلط وكل شخص م̷ـــِْن حقه فرصه تانيه وانتي اثبتيلي بجداره انك كنتي بتستحقيها،،
روخاش: ،،،،،،
همسلا معاذ: شو رح تجاوبي ولا احرجك قدام الكل وانزل بدون نفتتح المشروع!
نزلو دموع روخاش وهزت راسها وحكت: ايـّۓ رح ارجعلك معااذ .. رح ارجعلك

وارتمت بحضنو معلنين للكل انتصار حبهم بالنهاية ،،

اتعالت الهتافات والاصوات الفرحة بهالمشهد المؤثر وبلش التصفيق ،،

بقي معاذ لاففها بإيديه بقوة ،، ومن شوقو الكبير الها حملها ولف فيها مرتين، ، نزلت علـّۓ. رجليها وبعدت عنو وهمستلو: بحبك معاذ
معاذ: وانا بحبك اكتر، ،، ياشمسي ونور حياتي
عقدت روخاش حواجبها: ومين هدول شمس ونور وحياة كمان ؟
معاذ «بنكرزة »:حبيباتي السابقات
روخاش: ايووا ظهااار وبان يا، ،،
قاطعها معاذ :شو رأيك نفتتح المشروع
روخاش: اوك بس حسابك بعدين
معاذ: وربي مجنونة

مسكو تنيناتهم المقص وهنن بيطلعو بعيون بعض
معاذ: يلا سوا
هزت روخاش راسها: كل العمر

اخيرا قصو الشريط وتم افتتاح المشروع

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#قطع_وعودة_عند_جلينار
ميلت جلينار حالها وهي عم اتأن وتتوجع وهالشي ماشفعلها عندو وقرب منها ورفعها بأيديه التنتين لفوق وشلفها ع الحيط
نزلت تكومت ع الارض وبلش الدم يدفق م̷ـــِْن تمها وراسها قلبت جلينار عيونها وكانت ع وشك تفقد وعيها وبسرعه سحبها م̷ـــِْن شعرها وشحطها ع الحمام ةحط راسها تحت الحنفية

مازن: ماتفقدي الوعي بدي شوف عذابك لريح امي بتربتها واشفي غليلي منك
نتر راسها وصار يضربها كفوف علـّۓ. وجهها لحتى صحصحت منيح رجع ضربها بوكس ع معدتها صرخت بوجع
جلينار: آه دخيلك تركني برحمة امك تتركني
مازن مسكها م̷ـــِْن خدودها وعصرهم مافشرتي اتركك لسه ماشفتي مِڼـّي شي لسه امي ماريحت امي
جلينار «بتتألم». ا ا انا مادخلني امك عمرها خلص
مازن « كز ع اسنانه بغل » مادخلك ههههه انتي السبب انتي الاساس بعذابها ياواطية والله لخليكي تتمني الموت وماتطوليه ياكلبة
ورجع رفسها برجله علـّۓ. وجهها تهاوت ع الارض وانكمشت علـّۓ. حالها اتقدم منها ودعس علـّۓ. راسها