#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم
معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!
كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس
معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك
حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا
معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك
طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها
كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،
بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..
جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك
نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة منـِْهــِْا ...
رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته
معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،
بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه
التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،
بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺
دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة
كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو
بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله
كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟
جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي
نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،
اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...
معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...
معاذ « صرخ » لااااا اخييييي
ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم
معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!
كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس
معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك
حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا
معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك
طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها
كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،
بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..
جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك
نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة منـِْهــِْا ...
رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته
معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،
بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه
التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،
بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺
دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة
كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو
بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله
كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟
جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي
نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،
اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...
معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...
معاذ « صرخ » لااااا اخييييي
ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،