#التائه
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق
*صرنا بعمر ال16 سنة كل واحد فينا اجتمع مع امنا ريما لحالو بغرفة خاصة لتحكيلو حقيقتو مين هو ومين اهلو وشو جنسيتو .. حقيقتو يلي كانت تخفيها امنا ريما ورا حكاية اهلكن ماتو بحادث سيارة و نحنا جبناكن على دار الايتام لنربيكن و نكون اهلكن وبالفعل امنا ريما و امنا امينة و امنا سحر و غيرهن كتير ما بينعدو كانو النا اهل عوضونا عن الحنان و حسسونا بالامان و الحب ..
*ناطر دوري عم اتمشي بالممر رايح جاي متوتر و متحمس لحتى اعرف مين انا .. وخايف بنفس الوقت لاني عم شوف ردة فعل رفقاتي منهم عم يطلعو الدمعة بعينهن و منهم مبسوطين و منهم مكتئبين و وجههن اصفر ..
ريما : وائل .
وائل : نعم امي .
ريما : تفضل حبيبي خلينا نحكي .
وائل : اي .
*مشيت و بلشت دقات قلبي تتسارع قعدت على الكرسي و سكرت الباب امنا ريما و قعدت عالكرسي التاني قبالي .
ريما : وائل بدك تركز معي و تكون هادي .
وائل : اي انا مركز و عم اسمعك .
ريما : وائل انت مو متل باقي رفقاتك انت اهلك مو معروفين .
وائل : كيف يعني ؟ كيف مو معروفين ؟
ريما : انا لقيتك بلفة كان عمرك ايام على باب دار الايتام حملتك و دخلتك على الدار و عرفت انو اهلك وراهن قصة لحتى تخلو عنك بهالطريقة .
وائل : يعني انتي ما عندك اي معلومات عن اهلي ؟
ريما : لا
وائل : انا مو معروف ابن مين بكون طيب رفقاتي معروفين ولاد مين ولا كلن متلي ؟
ريما : ما بقلك كل رفقاتك انا بقلك اغلب رفقاتك معروفين مين اهلن بس كل واحد الو قصة بتختلف عن التانية .
*نزلت راسي و دمعو عيوني اهلي يلي كنت ادعيلهن بالرحمة صرت ادعي عليهن .. ليش عملو فيني هيك ؟ ليش تركوني و راحو ؟ شو ذنبي انا ؟
وائل : انا بدون ام و بدون اب و بدون هوية انا مين ميييين .
ريما : وائل اهدى كرمالي امسحلي هالدموع وقلي مين يلي رباك ؟
وائل : انتي .
ريما : مين يلي عطاك قوة الشخصية و درسك واهتم فيك ؟
وائل : انتي .
ريما : مين كان يسهر جنبك وقت تكون مريض ؟
وائل : انتي انتييي .
ريما : معناها انا امك انت ما لازم تبكي انت رجال و قوي خليك متل ما انت و ركزلي على دراستك بدي شوفك دكتور .
وائل : ان شاء الله .
*غسلت وجهي وطلعت من الغرفة ...
نضال : وائل يا وائل .
وائل : نعم .
نضال : انا كتير مبسوط لك طلعو اهلي عايشين .
وائل : الله يخليلك ياهن .
نضال : اول ما اطلع من الدار بدي روح زورهن .
وائل : طالما هن عايشين ليش رموك بدار الايتام ؟
نضال : امنا ريما قالتلي انو اهلي فقرا كتير ما قدرو يربوني جابوني انا و توأمي و ندمو لانو مرض توأمي مرضة قوية و ما قدرو يجيبولو الدوا وتوفى وانا مشان ما موت حطوني بدار الايتام بتعرف وائل انا ما زعلان منهم لانو هن عملو هيك لمصلحتي .
وائل : نيالك يا رفيقي .
نضال : وانت مين اهلك ؟
وائل : اهلي اهلي طلعو ميتين .
*كملت طريقي و صادفت رفيقي التاني كمان كان مبسوط و عم يضحك ...
ايوب : وائل .
وائل : نعم ايوب .
ايوب : بشرني عرفت مين اهلك ؟
وائل : اي عرفت بس ما بفيد لانو طلعو ميتين .
ايوب : ما رح تكمل فرحتنا يا رفيقي .
وائل : لا تخاف رح افرح لفرحك انت عرفت مين اهلك ؟
ايوب : اي عرفت ليك بتتذكر العيلة يلي كانو ياخدوني كل شهر 3 ايام و اقعد عندهن و يجيبولي العاب و تياب و كلشي اطلبو .
وائل : اي .
ايوب : هدول طلعو اهلي .
وائل : الله يخليلك ياهن ، بس ليش تركوك بدار الايتام ؟
ايوب : ما رضيت ستي ام ابي و حتى لما كانو يجيبوني على بيتهن يجيبوني بالسر و بدون ما حدا يدرى .
وائل : طيب ليش ؟
ايوب : هه لاني خلقت مشوه وقالت ستي هاد الولد شؤم عليكن و عطت اهلي حلين يا بيدفنوني يا اما يرموني بدار الايتام و اذا بخلوني عندهن رح تغضب ستي على ابي تركوني بدار الايتام و ناطرين ستي تموت ليرجعوني ، صحيح شكلي متل المنغوليين بس والله عقلي مافيو شي .
وائل : انت مافي منك يا رفيقي و الله ياخد ستك لتجتمع مع اهلك .
ايوب : امين يا رب .
*مشيت و وقفت جنب السور يلي بيفصلنا عن قسم البنات حملت بحص و رميتهن لجهة البنات .. السور ما كان عالي كتير ..
كندا : وائل اشتقتلك .
وائل : شو كمان اليوم طالعة على كتف رفقاتك ؟
كندا : لا واقفة على 6 كراسي هههه
وائل : قوية
كندا : بتعرف انا اليوم كتير مبسوطة .
وائل : كمان انتي عرفتي مين اهلك .
كندا : خبر احلى بكرى ابي رح يجي ياخدني من الدار .
وائل : شو هالحكي زيارة صح ؟
كندا : لا رح ياخدني لحتى عيش معو باقي عمري .
وائل : ليش ليييش .
كندا : شو ليش وائل يعني ما فرحتلي ؟
وائل :........
كندا : ليك بصراحة انا اليوم سمعت شي بيقهر بس عم حاول اتغلب عليه .
وائل : شو الشي ؟
كندا : طلعت امي ميتة و مرت ابي هي يلي جابتي لهون لما كان عمري سنة بس هلأ مرت ابي هي يلي طلبت اني ارجع لانها ندمت .
وائل : هه منيح تذكرت تندم بعد 15 سنة .
كندا : وائل لا تخرب فرحتي .
وائل : الشي الوحيد يلي كان مصبرني هو وجودك كندا رح اشتقلك كتير .
كندا : وانا كمان رح اشتقلك ، ليك وائل