#أرگــــــآنِ „„„
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_التاسع_عشر ...
اتنهد عبيدة والتفت ليطلع لما شاف اسيل واقفة وبتطلع عليه وعيونها كلهم دموع
عبيدة: اسيل! !!
اسيل«لٱ اراديا اشرت علـّۓ. امجد »: هاد، ،، هاد مو امجد ولا انا بتهيألي! !!
تلفت عبيدة علـّۓ. امجد ورجع اطلع فيها بدون مايرد ..
اسيل: مـ مو علـّۓ. اساس مات!
عبيدة«رفع حواجبو »: وطلع عايش
اسيل: اخوك! !!!
عبيدة: ،،،،،،،،
مشيت اسيل اتجاه امجد واتجاوزت عبيدة ،،،
اسيل: امجد ،،
التفت عليها امجد واتفاجأ فيها
امجد: اسيل! ! شو عم تعملي هون؟
قربت اسيل عليه ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو ورجعت لمستلو وجهو وشعرو وهية بعدا متفاجأة
امجد: شـ شبك؟
نترتو اسيل وحكت: لأنك كنت ميت ..هيك حكوو
امجد: ،،،،،
دمعو عيون اسيل وسألت: عدي اللي ضربك صّـْْحّ !
هز امجد براسو بحرج ونزل راسو خجلا منـِْهــِْا
اسيل: يااما نبهتك تبعد عنو ،، بس انَـَـَتَ ركبت راسك وتركت كل الدنيا ولحقتو .. رفيقك مستحيل يأذيك ..موهيك حكيتلي ؟
امجد: مبلا
اسيل: ممم وهلأ شو طلع معك؟
امجد:«رفع راسو وعيونو ملانين دموع »: طلع اني كنت لعبة بإيد الكل بدون ما اعرف
سكتت اسيل لما حست بحزن امجد، ،، اتراجعت لورى والتفتت ومشيت ..
وداد: اسيل وين رايحة بنتي
اسيل: بدي ارجع عالبيت مرت عمو .. يلا بخاطركون، ،،
طلعت م̷ـــِْن البيت وكانت ماشية لعند بوابة الڤيلا وهية شاردة لما حست عحدا مسكها وشدها لعندو ..
عبيدة: اسيل شبك؟ عم ناديلك لَيــِْـِْش. ماعم تردي؟
اسيل: بعتزر ماكنت سامعتك
عبيدة: وليش زعلتي؟
اسيل: انا مو زعلانة عبيدة، ،، بس ..
عبيدة: بس شو! !!
رفعت راسها واتطلعت بـ عبيدة وواجهتو ..
اسيل: م̷ـــِْن فترة حكيتلي انك بتكره الكزب وبتكره اني خبي شي عليك، ،، انَـَـَتَ شو عملت؟ كل هالشي صاير وانا مالي خبر! ! لدرجة يطلع عندك اخ وماتحكيلي! انَـَـَتَ مو معتبرني شي بحياتك؟
عبيدة :اسيل انَــْتي فاهمة الموضوع بشكل تاني .. هاد الموضوع بالزات مافيني طلعو لبرا
اسيل«دمعو عيونها »: امجد قبل ماتتعرف عليه انَـَـَتَ كان زميلي، ،، اقل مافيها حكيلي انو مامات
عبيدة :وانتي شو بهمك ازا كان ميت ولا لٱ! ؟
اسيل: مابهمني عبيدة، ،، بس عالقليلة كنت عرفت شو انا بحياتك، ،، كنت حسيت انك بتوثق فيني .. انك عاطيني قيمة .. متل ما انَـَـَتَ بتطق ازا حدا كزب عليك او خبا عنك شي وبتحس انو مو عاملك قيمة .. فِيَھ غيرك بحس بنفس الاحساس
عبيدة: ،،،،،
اسيل: كيف بدك مِڼـّي اعمل شي انَـَـَتَ مو مستعد تعملو! !!
عبيدة: هاد اللي صار اسيل .. الموضوع كتير معقد وبيضغط وانتي عم تحاسبيني لاني خبيت عنك
ردت اسيل بهدوء: اسفة ازا زعجتك
غمض عبيدة عيونو واتنهد .. مسك ايديها وقرب منـِْهــِْا ..:حبيبتي، ،، انا جد اسف بس حطي حالك مكاني وصارت معك هي المشاكل شو بتعملي؟
بعد عنها واتنهد وفتل حالو ليمسح دمعتو اللي علقت علـّۓ. طرف عينو ..
سكتت اسيل وبقيت صافنة بـ عبيدة .. قدرت تحس اديشو مضغوط وبالفعل مو ناقصو مشاكل تانية تنحط عكتافو ..
قربت منو ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو وهية بتحكي: حبيبي اتطلع فيني ..
قشعريرة صابت كل جسم عبيدة بس حس بلمستها ،،، التفت عليها وبدون اي انذار اخدها بحضنو وضمها، ،،وهمسلا : انا بحبك اسيل
اسيل: وانا كمان بحبك ..
،،،،،،: خلصتو! ؟
التفتو عبيدة واسيل وشافو مهدي واقف وراهن ..
عبيدة: خير؟
مهدي: السيد ثائر طالبك اخي
رجعو عبيدة واسيل لجوة ،،، ودخل عبيدة علـّۓ. مكتب ابوه بينما اسيل بقيت برة مع النسوان ...
عبيدة: حكيتو شي؟
اركان :نستناك يعني! ؟
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_التاسع_عشر ...
اتنهد عبيدة والتفت ليطلع لما شاف اسيل واقفة وبتطلع عليه وعيونها كلهم دموع
عبيدة: اسيل! !!
اسيل«لٱ اراديا اشرت علـّۓ. امجد »: هاد، ،، هاد مو امجد ولا انا بتهيألي! !!
تلفت عبيدة علـّۓ. امجد ورجع اطلع فيها بدون مايرد ..
اسيل: مـ مو علـّۓ. اساس مات!
عبيدة«رفع حواجبو »: وطلع عايش
اسيل: اخوك! !!!
عبيدة: ،،،،،،،،
مشيت اسيل اتجاه امجد واتجاوزت عبيدة ،،،
اسيل: امجد ،،
التفت عليها امجد واتفاجأ فيها
امجد: اسيل! ! شو عم تعملي هون؟
قربت اسيل عليه ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو ورجعت لمستلو وجهو وشعرو وهية بعدا متفاجأة
امجد: شـ شبك؟
نترتو اسيل وحكت: لأنك كنت ميت ..هيك حكوو
امجد: ،،،،،
دمعو عيون اسيل وسألت: عدي اللي ضربك صّـْْحّ !
هز امجد براسو بحرج ونزل راسو خجلا منـِْهــِْا
اسيل: يااما نبهتك تبعد عنو ،، بس انَـَـَتَ ركبت راسك وتركت كل الدنيا ولحقتو .. رفيقك مستحيل يأذيك ..موهيك حكيتلي ؟
امجد: مبلا
اسيل: ممم وهلأ شو طلع معك؟
امجد:«رفع راسو وعيونو ملانين دموع »: طلع اني كنت لعبة بإيد الكل بدون ما اعرف
سكتت اسيل لما حست بحزن امجد، ،، اتراجعت لورى والتفتت ومشيت ..
وداد: اسيل وين رايحة بنتي
اسيل: بدي ارجع عالبيت مرت عمو .. يلا بخاطركون، ،،
طلعت م̷ـــِْن البيت وكانت ماشية لعند بوابة الڤيلا وهية شاردة لما حست عحدا مسكها وشدها لعندو ..
عبيدة: اسيل شبك؟ عم ناديلك لَيــِْـِْش. ماعم تردي؟
اسيل: بعتزر ماكنت سامعتك
عبيدة: وليش زعلتي؟
اسيل: انا مو زعلانة عبيدة، ،، بس ..
عبيدة: بس شو! !!
رفعت راسها واتطلعت بـ عبيدة وواجهتو ..
اسيل: م̷ـــِْن فترة حكيتلي انك بتكره الكزب وبتكره اني خبي شي عليك، ،، انَـَـَتَ شو عملت؟ كل هالشي صاير وانا مالي خبر! ! لدرجة يطلع عندك اخ وماتحكيلي! انَـَـَتَ مو معتبرني شي بحياتك؟
عبيدة :اسيل انَــْتي فاهمة الموضوع بشكل تاني .. هاد الموضوع بالزات مافيني طلعو لبرا
اسيل«دمعو عيونها »: امجد قبل ماتتعرف عليه انَـَـَتَ كان زميلي، ،، اقل مافيها حكيلي انو مامات
عبيدة :وانتي شو بهمك ازا كان ميت ولا لٱ! ؟
اسيل: مابهمني عبيدة، ،، بس عالقليلة كنت عرفت شو انا بحياتك، ،، كنت حسيت انك بتوثق فيني .. انك عاطيني قيمة .. متل ما انَـَـَتَ بتطق ازا حدا كزب عليك او خبا عنك شي وبتحس انو مو عاملك قيمة .. فِيَھ غيرك بحس بنفس الاحساس
عبيدة: ،،،،،
اسيل: كيف بدك مِڼـّي اعمل شي انَـَـَتَ مو مستعد تعملو! !!
عبيدة: هاد اللي صار اسيل .. الموضوع كتير معقد وبيضغط وانتي عم تحاسبيني لاني خبيت عنك
ردت اسيل بهدوء: اسفة ازا زعجتك
غمض عبيدة عيونو واتنهد .. مسك ايديها وقرب منـِْهــِْا ..:حبيبتي، ،، انا جد اسف بس حطي حالك مكاني وصارت معك هي المشاكل شو بتعملي؟
بعد عنها واتنهد وفتل حالو ليمسح دمعتو اللي علقت علـّۓ. طرف عينو ..
سكتت اسيل وبقيت صافنة بـ عبيدة .. قدرت تحس اديشو مضغوط وبالفعل مو ناقصو مشاكل تانية تنحط عكتافو ..
قربت منو ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو وهية بتحكي: حبيبي اتطلع فيني ..
قشعريرة صابت كل جسم عبيدة بس حس بلمستها ،،، التفت عليها وبدون اي انذار اخدها بحضنو وضمها، ،،وهمسلا : انا بحبك اسيل
اسيل: وانا كمان بحبك ..
،،،،،،: خلصتو! ؟
التفتو عبيدة واسيل وشافو مهدي واقف وراهن ..
عبيدة: خير؟
مهدي: السيد ثائر طالبك اخي
رجعو عبيدة واسيل لجوة ،،، ودخل عبيدة علـّۓ. مكتب ابوه بينما اسيل بقيت برة مع النسوان ...
عبيدة: حكيتو شي؟
اركان :نستناك يعني! ؟