#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر
( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...
( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....
( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )
بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...
نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر
( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...
( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....
( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )
بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...
نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ