#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#الجزء_الثالث_عشر

بيمرق لنهار وبتنزل ميادة لا تتمشي كالعادة .عقلها مو معها بنوب وبتضل عم تمشي وهيا شاردة الذهن لحتى تعتم الدنيا
ومابتعرف وين رجليها اخدوها
بتكون عم تمشي بحارات بعيدة عن بيتها
ومابتعرف كيف وصلت لهون وكيف رجليها جابوها بتكون ماشية بأمان اللع وهيا عم تفكر بحاضرها
وبيتعرضولها مجموعة شباب
الشب 1: شو ياحلوة شو عم تعملي بهالوقت لحالك .
الشب 2: شو شكلو مافي حدا يسليكي
وبيصيرو يضحكو كلن .
الشب1: ولو نحنا موجودين بنسليكي ياحلو ..
.
ميادة بتخاف ئلبها بيصير بيرجف
بتطلع بالشارع بيكون فاضي ومافي حواليها حدا
بتصير تبعد عنهن وتتهرب وبدها تمشي
بيصيرو يقربو منها بطريقة بشعة
اول شيئ بتتذكر الشب اللي حاول يعتدي عليها بيكون من ضمنهن
بتصير تصرخ وتستنجد
بس ماكان في حدا فيه يسمعا.
بيصيرو يقربو منها اكتر واكتر وبطريقة بشعة.كتير
وبنظرات شنيعة
بتحط ميادة ايديها علي آدانها وبتصرخ تيمممممممم
وبتغمض عيونها
وبتصير تبكي بطريقة هيستيرية وترجع للخلف وتصرخ بس باسم واحد تيم
.
شوي بتشعر ماضل اصوات حواليها بتفتح عيونها بخوف
بيكونو كل الشباب ملقحين بالارض
وعم يلتو ويأنو من وجعهم بتطلع بيكون قبالها تيم وعم يقلها
ياعمرررري انا جنبك لا تخافي .
بتطلع عليه ميادة وبتضمو
تيم بيبتسم من قلبو وبيبادلها الشعور وبيضمها اكتر .
بتكون ميادة عم تبكي ومو حاسة عشيئ
وتيم عم.يحاول يهديها
بيحملها بين ايديه وبيمشي .
ميادة: شو عم تعمل يامجنون .
تيم: يعني بدك هلئ يصحو واكل قتلة مرتبة مو كل مرة بتسلم الجرة .
ميادة: نزلني .
تيم: اهدي بس نطلع من الشارع .
بيوقف واحد من الشباب وبيلحقهن
وبعدها كلهن بيوقفو وبيلحقو تيم وميادة .
ميادة بتصرخ عم يلحقونا نزلني .

#يتبع
#كف_القمر (◕‿◕✿)
#الجزء_الثالث_عشر ♡♬♡
#بقلمي ☜ امل احمد ♡♬♡
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
وسط الفوضى حوله مابين نحيبا وبكاء واصوات اقدام الاطباء يدخلون ويخرجون من غرفة العمليات كان متكئا على السور وافكاره تصول وتجول… لم يسمع من الصخب الذي حوله الا صوتها… طارق انا بحبك الك .. ومابدي غيرك…
غمض عيونو بحرقه وقلبه عم يعتصر من الالم
معقول كانت عم تحكي الي ؟؟ بس هيه حكت اسمي ندهتني ب اسمي وقالت بحبك… ااااه يازينب شو هالقلب يلي حاملتيه بين ضلوعك… .
🌺 صارحته بحبها وهي مابين الحياة والموت وكأنها لاتريد الخروج من هذه الحياة خاسره … . فهل يخفق قلب جلادها لها 🌺
………
ينال : اطمن اخي ان شاء الله بتقوم بالسلامه
طارق : بحيره : ينال انت… ..!!!!!!
ينال : انا بعرف انها زينب بتحبك اخي وبصراحه انتو لايقين على بعض…
طارق : مو وقت هالحكي ينال
ينال : البنت يلي بتصارع الموت لتعترف لحبيبها بحبها بتكون عاشقه حتى الثماله صدقني اخي انامو زعلان ابدا ويمكن سمعتني وقت حكيت لابوك اني مابحبها وكنت رح اخطبها لاني معجب ب اخلاقها .
طارق : ينال حاج كرمال الله
ينال وهو بيحط ايدو ع كتف طارق : القلب يلي احتواك احتويه وماتفرط فيه…وماتخاف ع زينب .. هي رح تكون قوية وتتحدى وجعها وتتشبت بالحياه لان بداخلها قلب بيخفق بحب للحياه يلي راسميتها معك
طارق :……
تبسمله وفتل وجهو عنه وراح وتركه بين دوامه مابين حيره وقلق… اطلع من الشباك واخد نفس عميق : يارب مابدي شي الا شوفها واقفه ع اجريها من جديد
┬──┬
قاعده ب ارضها وضامه اجريها لصدرها وعم تبكي بحرقه
قمر : يااارب تقومي بالسلامه زينب اااخ يارفيقتي
ام ينال : طولي بالك بنتي ان شاء الله زينب مافيها شي
قمر : زينب ضحت بحالها كرمالي ورمت حالها قدام الموت لتنقذ حياتي يا امي لو صرلا شي كيف بدي عيش كيييييف
ام ينال : حبيبتي وطي صوتك حرام مو شايفه كيف حالة امها لزينب واهلها لاتزيديها عليهم
بتمسح دموعها وبتقوم تمشي بخطوات بطيئة ب اتجاه طارق يلي كان راكي راسو للحيط وسرحان و بدنيا غير الدنيا
قمر : زينب مارح تموت ماهيك اخي
بيفيق طارق من شرودو وبيطلع بعيون قمر يلي كانو متل الجمر ومتورمين من البكا
طارق :……… .
قمر : زينب حتمو…
بيضمها لصدرو قبل ماتكمل كلمتها وبيمسح عراسها ووجها ليحسسها بالامان… .
طارق : اهدي حبيبتي ان شاء الله زينب بتقوم بالسلامه وبنطمن عليها
قمر : زينب كتير بتحبك
غمض عيونو بقهر وشد اختو لحضنو اكتر
وسيم : اخي وينو ثائر
Telegram@rwayate
طارق : ثائر ؟؟؟ العماااااا عماااد !!!!
خوفو على زينب خلاه ينسى انه عماد هو كمان اتصاوب وكان لازم يطمن عليه … .. فقد تركيزه بالكامل بعد كلمة زينب يلي انحفرت بعقله وقلبه
بيمسك موبايله وبيلاقي خمس مكالمات لم يرد عليها من ثائر بيكز ع انسانه وبيتصل فيه فورا
طارق : الو ثائر وينكم شو صار مع عماد
ثائر : الحمد لله اجت برانيه اطمن مافي شي
طارق : ب اي مشفى انتو
ثائر : مو بمشفى نحنا بعياده ع اطراف المدينه
طارق : رح اجي فورا
ثائر : مافي داعي قيس معي وبعدين جرحه براني… سكت شوي وبعدين كمل كلامه… . اخي مسكتها لبيسان
طارق بحزن : بيسان قوصت زينب والقينا القبض عليها
ثائر : شووووووووو
… ....
قمر : خير اخي شبو عماد
طارق : اتصاوب
حطا ايدها على تمها بصدمه : شوو كيف تصاوب شو صاير وقيس وينوووو هوي منيح
وسيم : شو يلي صاير اخي فهمنا
طارق : رح قلكم كل شي
ساميه : والغضب تمكن منها وهي بترفع اصبعها بوجه حسن وقااااتل يوسف المحمد والد الرائد خالد المحمد ابن زوجتك
قربت ساميه من حسن وصرخت فيه .. انت انتهيت يامجرم وسرت كرت محروق وهلأ الدور على ابنك
……
فجأه طلع صوت طلقه صدعت جدران المحكمه رافقها صوت جاسم… ساااااااااااااااااااااميااااااااااااااااااااا

✺✺✺✺✺
#يتبع#رواية__يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثالث_عشر #قبل_الاخير
هدوء عم ارجاء المحكمه ل لحظات انخلط بالدهشه لرؤية مشهد يخطف الانظار… .
بالوقت يلي كانت ساميه عم توجه كلامها لحسن المحاوط بالشرطه بعد محاولته الهرب
ساميه : انت انتهيت حسن انتهيت
حسن : ههههههه انا بنهي مابنتهي
هجم حسن على احد افراد الشرطه يلي كان بيطلع بساميه وهيه عم تصرخ بحسن وسحب مسدسه واطلق طلقه براسه افقدته الحياه فورا
وقع حسن ع الارض ميت تارك وراه ابنه العاجز عم يصرخ ابيييييييييييي
جمدت ساميه بمكانها هيه ماكان بدها هيك كان بدها تشوفو على حبل المشنقة ليش استعجل ليش
فضت الجلسه وتم التحفظ على جمال وهو بحالة انهيار تام

القاضي: يؤجل النطق بالحكم لبعد خمس ايام رفعت الجلسه
و طلب من ساميه يشوفها بعد الجلسه
… .
كانت واقفه عند باب غرفة القاضي عم تستجمع قوتها وتحاول تبين طبيعيه بعد الموقف يلي تعرضتله من ساعه
دقت عالباب بخفه واستنت الرد
القاضي: تفضل
دخلت ساميه لمكتب القاضي يلي اشرلها تقعد فورا
القاضي : انتي تمام
ساميه : ايه الحمد لله .. خير حضرة القاضي ليش طلبت تشوفني
القاضي بجديه : اولا مابدي اللي صار بقاعة المحكمه يحبط عزيمتك
ساميه : اكيد
القاضي : وتانيا يمكن تستغربي من كلامي بس انا احتراما لابوكي ولاني بعرف تفانيه واخلاصه لعمله رح اخبرك شي مهم ماحبيت اطرحه بقاعة المحكمه
بلعت ساميه ريقها وحست بالخوف رجف صوتها .. ب ب بخصوص جاسم !!!
القاضي : بالضبط
ساميه : بس انا قدمت المحكمه كل الادله اللي بتثبت برائة موكلي وانه مو سليم
القاضي : صحيح لكن بيبقى السؤال القوي مين بيكون هالسجين
انتي بتعرفي انه اسمه مسجل مع الوفيات بحادثة الطياره صح
ساميه : اي صح
القاضي : لهيك يابنتي انا حبيت احكي معك لحتى ماتنصدمي بعدين
ساميه بقلق : تفضل عم اسمعك
القاضي : انا من اول جلسه حكيتلك نحنا قضاه والرأي المجرد مالو قيمه نحنا بنعتمد ع الادله الملموسة
ساميه : اي صح
القاضي : المفروض نطقت بالحكم اليوم بس انتي شفتي اللي صار ويمكن هالشي تدبير من رب العالمين
ساميه: العفو منك بس والله ماعم افهم عليك
القاضي : لو نطقت اليوم بالحكم كان السجين رقم 221 رح يتبرأ من تهمة انه جاسوس وعميل بس السؤال ليش استنى كل هالمده وهو ساكت ليش ماحاول يثبت برائته
فهمت ساميه قصد القاضي ونزلت راسها ب اسى
ساميه : انا بعرف هالشي وبعرف هالنقطة مارح تكون من صالح موكلي ورغم انه عندي دليل قوي لاثبت برائته وانه جمال ورا كل هالشي بس مافيي اتي ب اي حركة
القاضي : حتى لو كان الثمن خسارتك للقضيه وسجن موكلك وتوجيه تهمه جديده اله وهي القبول ب انتحال شخصية سليم
غمضت ساميه عيونها وشدت على ايدها هيه بتعرف انه مفتاح خلاص جاسم مع سمر لكنها اعطت جاسم عهد انها ماتذكر اسمها بالقضيه ابدا
ساميه : انا رح حاول حل الموضوع مع موكلي
القاضي : وانتبهي يابنتي من عيلة الجبل صح حسن مات وجمال رهن الاعتقال بس الهم رجال وعيون بكل مكان ومابدي اللي صار بصديقي ماجد يصير معك
هزت راسها ووقفت لتستئزن وتمشي والافكار عم تتجمع براسها
ساميه : في احتمال اخسر القضيه !!
رجع القاضي بالكرسي لورى وحكا بهدوء…
لاتستبقي الامور وتصرفي بحكمه متل ماجد الله يرحمه
☆ ☆ ☆ ☆
ماشيه بالشارع سرحانه بخطوات ثقيله عم تفكر كيف ممكن تقنع جاسم انه مافي حل لينال حريته الا بضهور سمر
اخيرا وصلت ع المشفى.. كان خالد عم يستناها على نار وامها وعمتها نرجس موجودين عندو لينتبهوا عليه
ساميه : مرحبا
خالد : ليييششش اتأخرتي انشغل بالي عليكي
ام ساميه وهي بتحضن بنتها ..حمدلله عسلامتك ياقلبي وين كنتي
نرجس : شو صار معك ساميه وجهك مابيبشر بالخير
كانت ساميه عم تتنقل بعيونها بوجوهم وهي بعالم تاني نزلت منها دمعه ورا دمعه وبعدين انفجرت بالبكي
خالد بقلق : ساميه عم تبكي !!! لك شوووو في شو صار فهميني
ام ساميه : يابنتي احكي شو القصه حاج تبكي
مسحت ساميه دموعها وحكت بصوت مخنوق .. حسن ماستنى حكم المحكمه وقوص حاله بنص القاعه
خالد : ولهيك عم تبكي
ام ساميه : لجهنم وراه
نرجس : اي والله لستين جهنم وراه مابيستاهل دمعة من عيونك
ساميه : انا ماعم ابكي كرمال حسن اصلا اشتفى قلبي وقت شفتو غرقان بدمه
خالد : لكن شو قصتك هاتي لشوف مين بكى استازتنا
ساميه : حكا معي القاضي بعد الجلسه
خالد بإهتمام : ايه
ساميه : بصراحه حسب مافهمت منه والوعد يلي مقيدني جاسم فيه بهيك بكون خسرت القضيه وجاسم رح ينحكم بتهمة التستر والسكوت على اخفاء معلومات والتواطئ مع حسن
خالد : وشو بالنسبه لجمال
#الجزء_الثالث_عشر (13) :

#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

كل شي صار بلحظة رجال الحراسة الخاصين بفيلا أمان ركضو بعدما صرخت أمان بصوت عالي ليساعدوه
وهي ركضت وراهن لتشوف أم كرم

خمس دقايق بس كانو جوا الفيلا وأم كرم منهارة من يلي صار ونجاح فوق راسا عم تدير بالا عليها

كانت أمان عم تمشي بالصالون روحة رجعة وهي بتقول: كيف هيك … كييييف هيك بيجو لعند الباب وبنص النهار وبيخطفوه … كيييف … طيب ولييييش ؟؟

بهاللحظة بتدخل الشرطة بتركض أمان لعندن وهي بتشرحلن شو صار

الشرطي: مدام أمان أنت متأكدة مافي الو أعداء

امان: انا والله ما بعرف بشي

أم كرم: ابني من زمان مسافر مين بدو يكون الو اعداء نحنا اجينا لهون زيارة لشوف اهلي

الشرطي: لازم ننتظر ونشوف شو بصير معنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة برن جوال أم كرم والمتصل كان كرم !؟
فتحت امان الخط بسرعة وهي بتقول: ألو كرم وين أنت ؟؟

اجاها صوت بيهمس متل فحيح الحية وبقول: اذا بدكن كرم بدنا مليون … وتوفيق بيك كان عندو مصاري كتييير يا اما رح نقتلو وناخد تارنا من أبوه

صرخت أمان بأعلى صرتها: شوووووو

بهاللحظة بيتسكر الخط وبتوقع ع الارض منهارة وهي بتقول للشرطي شو قلها بصوت متقطع

الشرطي: معناها الشغلة تار من ايام الاب

أم كرم: ياربي دخيلك شو بدنا نعمل لازم ندفع المصاري

أمان: بس انا مامعي كل هالمبلغ هلق في اراضي ومعامل بس سيولة مافي

أم كرم: ياويلي عليك يا ابني لسا ما فرحت فيك

أمان: رح نحاول نأمن المصاري لا تاكلي هم

قعدت أمان بقربها وهي بتبكي وبتغص ولأول مرة بتعرف شقد هو مهم بالنسبة الها وما بتقدر تعيش بلاه

الشرطي: رح نحاول نلاقي طريقة نساعدو فيها

كانو الكل منهارين وماعم يقدرو يتحركو اي حركة بس كانو بفكرو والشرطة حاوطت كل الفيلا

بعد تفكير طويييل طلعت الخطة براس أمان … بللت شفايفها وهي بتقول: انا عندي الحل

الكل رفعو راسن بانتباه وهي بتحكيلن شو بدن يعملواااا ……………

*****

قاعد على كرسي حديد ايديه مربوطة بحبل وعيونو معصوبة بشال اسود وتمو ملزق … عقلو مشوش وهو بفكر مين ممكن يعمل فيه هيك !!

فجأة حس على حركة حواليه بلش يحرك جسمو ويهمس من ورا اللزيق بس ما طلع بنتيجة
وخلال ثانية قرب شب وفك عن عيونو الشال

نظرة صقر وجهها للشب وكأنه بيسألو
ابتسم الشب وهو بشيل اللزيق عن تمو: لا يطقلك شي عرق

بلل كرم شفايفو وهو بشوف قدام عيونو شبين طول بعرض معهن مسدسات موجهة عليه

همسلو: مين انت

_ ابن هيثم
Telegram:@rwayate
فتح عيونو وهو بقلو: مين هيثم !؟

_ يلي قتلو ابوك

كرم: وانا شو دخلني

_ ابوك قتل ابي وابوك مات مين بقي ياحزرك

كرم: انت كذاب اكيد في لعبة عم تلعبوها

_ مارح تطلع من هون الا بمليون

كرم: انتو مجانييين مفكرين لسا في ورثة من توفيق خلص بح كل شي طار مارح تسفيدو من شي

قعد مقابيلو ولف اجر على اجر وهو بقول: وانا بستنى ما ورايي شي

ضحك كرم وهو بقلو: هلق انت همك دم ابوك ولا المصاري

من طرف شفتو جاوبو: الاثنين واحد

كرم: لك ياريتو ابوك جاب كلب ولا جابك

عصب عليه كتير وقف وبلش يضربو وهو موجه المسدس عليه

_ خراس ولاااا اعرف حدك انت روحك صارت بين ايديي

كرم: وحياتك هالروح مابياخدها الا يلي خلقها

حمل العصابة ورجع يضربو اكتر من قبل……………

*****

تاني يوم الصحافة كلا كانت متجمعة عند بوابة البيت … وأمان طلعت وهي لابسة ومترتبة وأشرت بأيدها للبواب ليفتح الباب

وبسرعة الصحفيين دخلو كانت رح تموت من توترها بس كان هاد الحل المناسب لحمايتو من التار

وقف المحامي بقربها وهو بيحكي مع الصحفيين: شوي شوي بهدوووء

الصحفي: سمعنا انك بدك تصرحي بشي خطير

مسكت الميكرفون وهي بتطلع لعند أهل كرم امو واخواتو وكانت هلق بدي تفجر قنبلتا

أمان: صحيح متل ما بتعرفو امبارح كرم بيك ابن توفيق بيك خطفوه مشان تار وطلبو مصاري واذا ما اخدو المصاري رح يقتلوه ويلي عرفناه بعدين انو هاي دية القتيل يلي قتلو توفيق قبل ما يموت … وانا هلق جمعتكن كلكن لحتى الناس كلا تعرف ويوصل صوتي الخاطفين واهل الضحية … لان بدي خبركن خبر مهم

سكتت وهي بتلتفت لعند الكل وعيونها غرفانة بالدموع
هزت راسها لنجاح يلي قربت وحطتلا ابنها بحضنها
حملتو قدام الكمرة وهي بتهمس: هاد بس ابن توفيق الشرعي وكمان عندو بنت مريضة
Telegram:@rwayate
قربت نجاح وهي بتجر كرسي متحرك لرفيف

كملت أمان وهي بتقول: بس هني ولاد توفيق وكرم أبدا مانو ابنو هوي رباه من لما كان صغير
التفتت واشرت لأهل كرم وهي بتكمل: هدول هني اهلو وفيه اي حدا يتأكد وبدي عن طريقكن وجه رسالة للخاطفين وقلن انكن باختطاف كرم مارح تقدرو تاخدو بتاركن لانو ببساطة هو ما ابنو لتوفيق اذا بدكن تاخدو بتاركن تعالو خدوه من هالطفل وهالبنت المريضة

الكل كان بصور بحماس بعد هالشي يلي انقال … كل المنطقة حواليهن بتعرف انو كرم ابنو وبالنهاية يطلع لا … هالشي رح يكون قنبلة الموسم.

انتهت من كلامها والصحفيين طلعو وهني معهن خبر مدسم.
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الثالث_عشر...

(سراج:انكسرت .. هالشي اللي بدر م̷ـــِْن أقرب حدا الي دمرني ودمر أحلامي .. حولني م̷ـــِْن شخص عفوي ومتسامح لشخص غريب مابيعرف حالو .. ياترئ رح توئف مآساتي هون وللا لسا في شي بوجع أكتر ..؟)

.............//
بالشئة عند ساري كان مهاب بيراقب ساري وهوة عم يشرب الكاسة ورا التانية وكأنو عم ينتحر ...
مهاب: مابكفي شرب؟
ساري: ....
مهاب: ڵـڱ حاج يازلمة رحام حالك
ساري ضل يشرب ودموعو عم تنزل لحالهن ..كان بدو ينسئ بس اللي عم يعملو عم يخلي يتزكر اللي عملو وبكل تفاصيلوو ...
عصب مهاب ووئف وأخد الكاس م̷ـــِْن ايد ساري ورماها عالحيط ومسكو م̷ـــِْن بلوزتو ..
مهاب: وبعدين رح اتضل تشرب لحتا تموت حالك؟
ساري«بيبكي »: ههه اي بدي موت حالي .. انا حرام ضل عايش بعد الًيَوُمًِ ..
مهاب: ئوم معي ..
ساري: تركني بحالي
مهاب: عم ئلك ئووم ..
مسك مهاب ساري وراح فِيَھ عالحمام ورما تٌَحَـت الدوش وشغل المي الباردة عليه ..
مهاب «وئف وسند حالو عالحيط وطلع سيكارة وولعها »: اصحا عحالك ... الشي يلي عملتو كتير كبير وخطير ..هي جريمة اغتصاب وهتك عرض وازا ئدرت تطلع ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا بدفع كفالة مارح يكون الك عين تواجه حدا برا وخصوصي سراج ... ومن جهة تانية سمعتك مرتبطة بالشركة والشغل ومن مصلحتك محدا يعرف بهالشي لأنو شغلنا رح يتضرر بعد هالفضيحة ..

ساري كان بعدو وائف تٌَحَـت المي الباردة وعم يسمع وهوة ساكت ..
مهاب: انا طالع وانتة فكر بكلامي منيح ..

طلع مهاب م̷ـــِْن الحمام وساري ضل وائف والمي الباردة عم تنزل عليه وعجسمو بس رغم برودتها ماعم تئدر اتطفي النار يلي شاعلة جوا ئلبو ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالوئت كانت دارين نايمة بعد ماعطوها ابرة مهدء وسراج ئاعد ئبالها عالكرسي وعم يطلع فيها وئلبو عم يتئطع عليها ..ودموعو مغرئين خدودو ..
حط قيصر ايدو علئ كتف سراج ..
قيصر: سراج .. بكفي اخي .. لآزٍمٍ تكون سندها بمصابها ..
اخد سراج نفس ومسح دموعو ..
سراج: معك حق .. بس نفسي اعرف ابن الحرام اللي عمل فيها هيك .. ياريتني اعرفو بس..والله غير اشرب م̷ـــِْن دمو
قيصر: الشرطة رح تعمل جهدا لحتا تلقي القبض عليه .. اتطمن..

صحيت دارين بس كانت هادية هالمرة .. راح سراج جبلا تياب ولبسها واجت الشرطة ومحقق وأخد افادتها ومواصفات صاحب التكسي اللي خطفها. -.. وبهالوئت كان عم يسوئ أمور خروجها لما التئا بالدكتور اللي اشرف علئ دارين ..
الدكتور: يعني مارح تستنو ليبين شي مع الشرطة ..
سراج: انا بفضل ترتاح بالبيت ..
الدكتور: انتة شو بتكنلا؟
سراج «بصوت مخنوء »:انا خطيبها ..
الدكتور «حط ايدو عكتف سراج »:سماع ابني هالكلمتين ..البُـنًتٍ هلأ نفسيتا اتضررت اكتر م̷ـــِْن جسمها ومحتاجة لدعم نفسي حاليا .. وعحسب ماشفت ماكان فِيَھ حدا م̷ـــِْن طرفها غيرك .. وبدي اياك تتأكد انو خطيبتك ما الها أي ذنب بالشي يلي صار معها ..
سراج: ماتخاف دكتور ..انا مالي ئليل أصل لحتا اتركها بأسوأ احوالها ..
الدكتور: •اللّـہ̣̥ لايفرئكون ويفك محنتكون .. بالازن ابني ..

أخيرا خلصو الأمور بالمشفئ وطلعوها.. كانت دارين متخبية بحضن سراج بالكرسي اللي ورا ودمعتها لحالها عم تنزل ..
سراج: شو حبيبتي
دارين: وين اخدني؟
سراج: لعندي عالبيت ..أهلي كتير فاير ئلبون عليكي
دارين: خدني عبيتي ..
سراج: بس ..
دارين «بتبكي »:مابدي شوف حدا ..ببوس ايدك خدني عبيتي ..
سراج: خلص تكرم عينك ..قيصر ازا بتريد غير وجهتك عبيت دارين
قيصر: تكرم اخي سراج ..
دارين كانت عم تبكي م̷ـــِْن كلشي ولسا ئلبا واجعها ومو مستوعبة اللي صابها .. اما سراج عم يحاول قدر الإمكان يضل صامد ئدامها ومايورجيها دمعتو لحتا ماتنهار ئدامو. .

.............//
وصلو أخيرا عبيتها ونزلها م̷ـــِْن السيارة .. وفوتوها عالبيت. . ئاعدها عالكنبة وأول ماشافت بطانية امها اخدتها وغطت حالها فيها ...
وئف سراج بعيد عنها مع قيصر ..
قيصر: رح اتضل هون؟
سراج: لَـگِنْ خليها لحالها ..خايف تعمل شي بحالها
قيصر: •اللّـہ̣̥ يكون بعونك ..
سراج: قيصر مشان •اللّـہ̣̥ ماتآخزني لأنو مائدرت تطلب ايد قمر بسبب اللي صار ..
قيصر: ڵـڱ شو عم تحكي انتة يازلمة .. انو خطبة بهالوضع ..
سراج: عكل حال. ازا قمر موافئة انا ماعندي مانع وشوف انتة وعمي الوئت اللي بتلائو مناسب لحتا تعملو الخطبة ..
قيصر: خلص بعدين بنحكي .. يلا تـصبح علئ خير ..
سراج: وانتة م̷ـــِْن اهلو .. •اللّـہ̣̥ معك اخي قيصر ..

راح قيصر وسكر سراج الباب وراه والتفت وشاف دارين لسا ئاعدة وصافنة ..
ئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وئعد عالأرض ومسك ايدها ..
سراج: حبيبتي .. دارين اتطلعي فيني
دارين «اتطلعت فِيَھ بعيون مجمرة »:...
سراج: ئومي تحممي وغيري تيابك وتعالي خلينا نتعشئ سوا ..
دارين: ....
سراج: يلا لٱ تعانديني ئومي معي ..
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

واقفين قريب من القصر عم يراقبو الحرس من بعيد ... وعم ينتظرو اللحظة المناسبة ليدخلو بدون ماحدى يحس عليهم ... ميلا عم ترجف من البرد ... وتيم جنبها عم يضحك عليها لان بيعرف أنها مو متعودة على هيك جو ... مهي اميرة ودايما غرفتها دافية ...

ميلا : اي يااستاذ كيف رح ندخل بدون ماحدى يحس علينا ؟!

تيم : ماتخافي مدام انا موجود كلشي الو حل ...

كانت ميلا واقفة عم تراقب وهي عم تنفخ على ايديها وتفركهم ببعض مشان تخفف البرد ...
ميلا : حلها لكن قبل ماصير قطعة تلج مجمدة ...

تيم : هههههه ماتخافي انتي قوية وانا معك ... وهلق صار فينا ندخل بدون ماحدى يحس علينا بما انو الجو برد والدنيا ليل ...
شلح جاكيته وحطها على كتافها ... حملها وطار فيها لآخر طابق موجود بالقصر ...

ميلا بإستغراب : شو عملت ... انت لساتك مريض ومو منيح البرد الك ...

تيم : ماتخافي عليي انا منيح ومتعود على هيك اجواء ....

دخلو عالقصر من شباك كبير بدون ماحدى يحس عليهم ... وصارو يتسللو بين الممرات مشان ماحدى يكشفهن ويخبر الملك ...
كانت ميلا ماسكة بتيم من وراه وعم تلحقه وين ماراح مشان ماتضيع منه ... وهو عم يراقب الممرات ويمشي بخطوات بطيئة ...
حست ميلا بحدى عم ينقر على ظهرها نقرات متتالية ... وقفت بتوتر وزادت مسكتها لتيم وطلعت وراها بسرعة وصرخت ... صوتها خلا تيم يوقف ويطلع عليها بصدمة ...
ميلا بخوف : زيييد ...

انصدم زيد من صرختها وحط ايده على تمها وهو يهمسلها ...
زيد : هسسس شو ناوية تفضحي حالك ؟ ...

تيم بتوتر : ا م ي ر ... أمير زيد شو عم تعمل هون ... قصدي انو شو جابك يعني ...

زيد وهو يضحك : هههه اهدى وركز معي شوي ... شو انسيت انو انا ساكن هون ... انا اللي لازم اسألك هالسؤال 😂😂😂

اتنهد تيم واخد نفس عميق ومسك ميلا واطلع عليها نظرة حنونة مع ابتسامة بمعنى ماتخافي انا جنبك ... ورجع اطلع على زيد ..

تيم : بعتذر منك بس عنجد توترت شوي ... جينا نطمن على اوضاع المملكة وعليكم ونرجع ...

زيد : مين انت ؟!..

انحنى تيم بإحترام ورجع وقف ومد ايده لزيد : انا تيم واحد من الفرسان اللي رح يحمو المملكة ويضحو بحياتهم مشانها ...

زيد : اهلا وسهلا ... تفضلو على غرفتي لنحكي مشان ماحد يحس علينا من الحرس ...

دخلو على غرفة زيد وسكرو الباب ... ركضت ميلا على زيد وحضنته بفرح وحملته وصارت تدور فيه ... وهو منصدم من تصرفها وكيف قدرت تحمله ...

تيم : خلص بكفي ميلا ...

تركته وبعدت عنه شوي
ميلا : اشتقتلكم كتير ... سامحني لأني هربت ...

زيد : ونحنا شتقنالك ...
قرب منها ومسك ايديها وطلع عليها بحنان وكمل كلامه : اختي بعتذر منك لأني ضربتك كف من كم يوم ... صدقيني وقتها ماحسيت على حالي ... خصوصا انو وقتها زودتيها بالكذب ... ( وقعد يقلدها ) انا مو الاميرة ميلا. انا مايا ومدري شو ...

اطلعت ميلا على تيم وفرطو من الضحك ... وزيد عم يتطلع عليهم ومو فاهم شي ...
قعدت ميلا جنبه وصارت تحكيله كلشي صار بالتفصيل ... وبعد ماخلصت وقفت وسألته عن امها ووصيفتها لونا ...
زيد ارتبك وماعرف شو يخبرها ... حست عليه مخبي عليها شي وسألته بنظرة خوف
ميلا : اخي احكي وين امي ولونا ؟!.. هني بخير صح ؟!..

زيد بحزن : رح خبرك كلشي بس وعديني ماتعصبي وتتدايقي ... كلشي الو حل اتفقنا ؟...

ميلا : اخي ؟؟؟ احكي شو مخبي عني ...
.
.
.
صحيت مايا للمرة التانية على حلم مرعب ... وكانت عم ترجف من الخوف ... حس عليها سام وقعد جنبها وبإيده كاسة مي ...
سام : اشربي مي ولاتخافي ... اكيد كان كابوس ...

اخدت مايا كاسة المي ... شربت المي دفعة وحدة وتنهدت بإرتياح وطلعت على سام بإبتسامة ..
مايا : شكرا كتير الك ...

سام : ولا يهمك نامي ورتاحي ... وكوني متأكدة مارح اتركك لوصلك للمدينة اللي ناوية تروحي عليها ...

مايا بفرح : عنجد شكرا كتير الك ... مابعرف كيف اتشكرك ...

تسطحت مايا وحاولت ترجع تنام ... بس ماقدرت لان طيف كابوسها رجعلها من جديد ...
كانت بمكان عتم كتير ... فجأة ظهر ضوء على يمينها وشافت تيم وميلا وغيث ونيرمين وشبين وصبية ماعرفتهم ...
وظهر ضوء تاني على يسارها وشافت لونا وسما وسام وزيد وشبين وصبية كمان ماعرفتهم ...

قربو كلهم منها وصرخو بصوت واحد : نحنا معك مارح نتركك ... نحنا الفرسان ومساعدي الفرسان ...
بعدها اختفو كلهم ورجعت العتمة من جديد وظهر صوت ضحكة شريرة ... وهون صحيت من المنام ....
.
.
.
كانت قاعدة وعم تتطلع عليه بعدم تصديق ودموعها على خدودها ... وتيم واقف جنبها عم يحاول يخفف عنها ...
ميلا وهي تتطلع على تيم بإنكسار : سمعت ياتيم ... امي كذابة ... لاء اكيد هاد الكلام مو صحيح ... امي حنونة مستحيل تقتل ... امي بحياتها ما ازت نمله ...
اطلعت على زيد ومسكته من ايديه وطلعت عليه بألم ...

ميلا : زيد بدي شوف امي الله يخليك ... اخي بترجاك خدني عند امي ...
ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثالث_عشر
#بقلمي_امــل_احمـــد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

اندفع جسم معاذ بقوه للخلف بعد ما تلقى رصاصه بصدرو من جودت
صرخت لارا وهدى ولين من صدمتها جحضوا عيونها وماعدت نزلت دمعتها
طارق : معاااااذ
بدون ما يهتم لنفسه ركض لعند صاحبه وحمله بين ايديه وبلش يصحيه
طارق : معاذ رد عليي ياصاحبي
معاذ فتح عيونو وابتسم بتعب ودمعته بطرف عينه
سامحني يا صاحبي طلعت ابن قاتل امك وابوك
مال براسه وغمض عيونه وطارق يصرخ لااا معاااذ

بهاللحظه فاقت لارا من صدمتها واطلعت ب لين ولين اطلعت عليها
لارا : ازا بدك تقتل حدا اقتلني انا ياجودت الكلب
التفت طارق بسرعه وشافها اشرت ل لين ب ايدها اشاره علمها ياهم بتدريباتهم
جودت : اي شو عليه بيسعدني يكون مرتك على ايدي
ابو معاذ : استنى جودت ..
سحب مسدسه وسلطه على لارا :… بنات صالح محدا بيقتلهم غيري
نزل جودت سلاحه لتنتهز لين الفرصه وبحركه سريعه داست بكعبها ع اجرو لينتفض جسمه لقدام وهي بدورها رجعت راسها بقوه لورا لتعطيه ضربه براسه
اختل توازنه وحط ايدو على انفه بتألم ليهجم عليه معن ويركل المسدس من ايدو ويسحب نتالي منه
ابو معاذ : عندك يا كلب
طارق : مععععاااااان
كان ع وشك يطلق رصاصة ناح معن لكنه فجأه وقع المسدس من ايدو وفتل جسمه ببطئ ناح امينه اللي كانت ماسكه مسدس جودت ومصوبيته عليه وقبل ما يطلق رصاصته ناح معن طخته
ابو معاذ : قتلتيني يا امينه
امينه بتبكي ': هي تار كل الاولاد يلي شردتهم وطخته كمان طلقه وهي تار بناتي… طخته التالته بقلبه ليوقع ب ارضه ميت وترمي المسدس من ايدها وتوقع ع ركبها… وهي تار قلبي والسنين السوده يلي عشتها معك

صوت الرصاص صدح من جديد بالفيلا التفت الكل فجأه ليشوفوا جودت وقع ع وجهو بعد ماتناول سلاح ابو معاذ وقوص حاله… بعد ماشاف حاله محاصر ماكان قدامه الا الموت هاد قانون المافيا والكاس يلي شربه لغيره شربه هوي

*╚══════ღღ══════╝

بــــعد ســـت اشــــهر

وصل طارق ومعن عالفيلا وفاتو عالصاله
طارق : كيفك امينه خانوم
امينه بحزن : الحمد للہ
معن : شو وينو معاذ
امينه : حابس حاله بغرفته من هداك اليوم وهو حاسس بالخزي والعار من اعمال ابوه
طارق : هلأ بنشوفوا ومنحكي معه
امينه : طارق
التفت عليها : نعم امينه خانوم
امينه : سامحه لمعاذ… هوي ماخصوا ب اعمال ابوه
مشي لعندها ومسكلا ايدها وباسها
طارق : رب العالمين حكا ولاتزر وازرة وزر أخرى.. صدق الله العظيم
امينه : صدق الله العظيم
طارق : لاتشغلي بالك رح شوفوا واحكي معه

تركوها وطلعوا لعند معاذ ودقوا عالباب

كان قاعد عالكرسي مستند ب ايديه ع فخديه وراسه بالارض
معاذ :قلتلكم مابدي شوف حدا
طل معن براسه ولحقه طارق : ولا حتى نحنا
رفع راسه بحزن وهو بيطلع بطارق ورجع نزله ب انكسار وغمر راسه بين ايديه
معاذ : سامحني ياصاحبي سامحني انت كنت بدور ع قاتل ابوك وبالاخير طلع القاتل ابي،… اااه ياربي ليش مااخدتني لعندك وريحتني من هالعزاب
قرب طارق لعندو وقعد قباله بوضعية القرفصاء
طارق : ارفع راسك ولا انت ماخصك ب ابوك ..
معاذ :
طارق : طول هالسنين وانت ادور معي طول هالسنين ماتركتني ولاتخليت عني… بدك اجي اليوم واتخلا عنك…
معاذ :
طارق : اللي صار صار ياصاحبي وانت مادخلك فيه وانا بيشرفني يكون عندي اخ متلك
رفع راسه لتبان عيونه الدبلانه وتنهمر دموعه وتبلل لحيته
معاذ : اخوك !!
طارق : طبعا ولا نحنا اخوه ورح نبقى اخوه
فتح طارق ايديه وضم معاذ وصار يمسحله عضهرو
معاذ : ونعم الاخ انت ياطارق
معن عم يمسح دمعته ويقرب منهم بشقاوه
حاج حبيباتي شو خليتو للنسوان
معاذ : تضرب انت وحكيك
معن : اي يالله بلا ولدنه وفوت خود شور مرتب واحلق هاللحيه يلي شبه بيت الغراب واللبس واتنهدم نسيان اليوم خطوبة اختك هدى
معاذ : لا مو نسيان بس
معن : حاج اتبسبس انا فهمت شو بدك… بدك ياني فوت حممك
معاذ بيضحك : لا ولووو خلص بروح لحالي
حمل منشفته وتوجه عالحمام : مابطول باخد شور وبحلق وبرجعلكم
طارق : معاذ
التفت… اي طارق
طارق : عم تشوف لارا
معاذ : لو سمحت طارق مابدي اسمع بسيرتها
معن : ليش يا معاذ حرام عليك هي اختك
معاذ : اختي… اختي سبب بكل المصايب يلي نزلت علينا وبعدها عنا افضل وهاد مو بس رأيي هاد رأي هدى كمان

حكا كلمته وفتل حاله وفات عالحمام

معن : عجبك كلامه
طارق : معاذ معه حق بعدها عنهم افضل
معن : حتى انت ياطارق !!
طارق : مستحيل اقدر سامحها لانها كزبت عليي وخلتني اتعزب وهي معها دليل يريحني ويخليني اقبض عالعصابه واقدمهم للعداله .. بس شوف بسبب عنادها ويباسة راسها شو صار
معن : شو صار!! امينه خانوم ومانحبست لانه القاضي اعتبر يلي عملته دفاع عن النفس… وانت واجتمعت ب اختك وبنت اختك وعرفت مين قاتل ابوك وهدى ورجعت لبيتها بهيك بتكون لارا ضرتكم
طارق بحده : لو حاكيتلي من اول ماكان تقوص معاذ ولولا ستر الله كنا خسرناه وكانت لين ماتت كمان
معن : ماتوقعتك قاسي لهي ال
بطول

رهف:ماشي ،بدي اتشكرك كتير يعني بدونك ما عرفت شو بدي اعمل

علاء:ولو ،انت كمان الك فضل علي

رهف: اديش بيطلع علي ،سألت العمال و قالولي انك حاسبتن

علاء:ما فارقة بيناتنا ما بينحكي فين

رهف:لا ما بقبل ،يعني لسا انا كنت بدي قلك انو انا بدي اعمل مطبخ صغير بالصالون و حمام صغير و بتعرف انا ما كتير بعرف بهيك قصص و ما عندي حدا..

علاء:اي خلص ولايهمك ،اتركي هالموضوع علي

رهف:بس ما بقبل الا اذا اخدت مني

علاء:طيب بس يخلص البيت على الاخير ،منتحاسب

رهف:ماشي و بدي خبرك كمان كرمال رائد و قيصر يعني انا وقت بدي اطلع من هون ،مين بدو يدير بالو علين انا اكلة همن

علاء:اختي ناهد عم تسألي على وحدة تقعد معن شي 6ساعات من ال 12ل 6 يعني بس يرجع قيصر من الروضة و رائد من المدرسة

رهف:اي تمام

علاء:بس بعد ما تطلعي من وين بدي جبلو لقيصر يزن (التفت على قيصر) ،بدو ياكل راسي بسيرتو

رهف:اي و انا يلي عندي نفس الشي ،لهيك انت شوف بأي روضة بدك تحط قيصر لحط ابني يزن فيا كمان

علاء:اي منيح كتير انا بكرا بشوف شي روضة يكون موقعا بين بيتي و بيتك انشالله و بردلك خبر ....

رهف......
ماشي يلا انا بدي اطلع على البيت

علاء:ماشي ديري بالك على حالك و قفلي الباب انا شي ساعة و برجع

رجعو الاولاد بعد ساعة و حاملين معن علبة بوظة

رائد:هاي من بابا

رهف:يسلم ايديه فوتي يلا غيرو تيابكن لحطلكن عشا

بعد يومين بلشت بتجهيز الشقة يلي اخدتا ،ساعدني علاء بكل شي و هو كان يلي يبعت العمال و يحاسبن و انا كنت طل علين ساعة وحدة بالنهار لتابع شغلن ،خلال هالفترة سجلنا يزن و قيصر بروضة وحدة بدوام من 8ل 1الضهر و رائد رجع التزم بمدرستو ،اما سهى كانت تشوف اولادا مرتين بالاسبوع ببيت اهلا ،هدوء سهى و فادي خلال هالفترة كان مخيف بالنسبة الي اما علاء فكر انو الكل تأقلم على وضعو الجديد بعد ما صرنا نحن الاربعة مطلقين و كل واحد بمطرح ،بعد اسبوعين ضبيت تيابي و تياب يزن لاطلع من بيت علاء و انتقل على بيتي

#الجزء_الثالث_عشر

الساعة 7المسا اجا علاء ليستلم مفتاح البيت و اولادو ،كان مصر يوصلني بالسيارة بس انا رفضت لانو خفت فادي يشوفو و يعلق معو

علاء:انا حابب انصحك بشغلة

رهف:تفضل

علاء: بيعي بيتك بعد ما عملتيلو هالصيانة و اشتري بيت تاني بعيد عنو ،احسن ما تبقي فيه لانو ما رح يتركك فادي بحالك و بتخافي يعملك شي

رهف:اممم بعرف حاسبة هالحساب ، انا رح جرب هالفترة و شوف الوضع ،اذا زعجني رح اعرضو عالبيع

علاء:ماشي

رهف:ما خبرتني اديش طلع حساب العمال ؟

علاء:لبعدين منحكي

رهف:لا قلي من هلأ و خليني حاسبك

علاء:طيب لتشتغلي بالاول و رجعيلي اياهن بالتقسيط ،ما مستعجل علين

رهف:انا مستعجلة اعطيك اياهن

علاء:اديش معك انت ؟

رهف:اديش بدك انت ؟

علاء:هههههه خلص لتركزي وضعك ،ببعتلك الفاتورة مع ناهد

رهف(مبتسمة):طيب ماشي

علاء:هاتي الشناتي عنك

بوست رائد و قيصر يلي كان عم يبكي كتير على فراق يزن و بدو اياه يضل عندو و نزل علاء و نزلي شناتي و وقفلي تكسي و رجعت على بيتي ،انا و عم ضب الشناتي ،اندق بابي ،رحت شفت بالعين الساحرة ،شفت فادي واقف برا ،حكيتو من ورا الباب

رهف:خير؟

فادي:خير يصيبك ،جيت باركلك بالسكنة

رهف:الله يبارك فيك

فادي:هيك من ورا الباب

رهف:ايه

فادي:بدي شوف يزن

رهف:تكرم هلأ ببعتلك اياه بس لعشيه و غيرلو تيابو

فادي:طيب ..ماشي

بعد ما لبستو بجامتو فتحت الباب و بدي طلع يزن ،هجم فادي و فات

رهف:شبك جنيت رعبتو للولد

فادي:اشتقتلك ،اشتقت لمرتي

رهف:اطلع برا ،انا ما بقا مرتك

صار يقرب علي و انا رجعت دفشتو

رهف:اطلع احسن ما صرخ و لم الجيران عليك

فادي:ماشي ماشي يا رهف صايرلك لسان و بتجاوبي

طلع و رجع على بيتو بدون ما يلتفت على يزن ،بعد ما استقر وضعي بالبيت ،اتصلت بناهد لذكرا بالشغل يلي وعدتني فيه

ناهد:طيب هلأ الدوام من الساعة 10للساعة 7المسا

رهف:اوووه طويل و يزن وين بدي روح فيه ،يلا بدبرو و بحطو عند عمتو

ناهد: طيب انا توقعت كرمال يزن لهيك بدي قدملك اقتراح

رهف:تفضلي

ناهد :انا جايبتلك وظيفة بدوام 6ساعات و بتاخدي ابنك معك و راتب منيح

رهف:موافقة

ناهد:ههههههه طب اعرفي شو هو بالاول ؟

رهف:شو هو؟

ناهد:جليسة اطفال عند اولاد علاء

رهف:......

ناهد:شبك ...ما عجبك الشغل ؟

رهف:ناهد يعني اذا ما بدك تشغليني عندك قولي ما بزعل بدور على شغل تاني عادي

ناهد:لااا لا ما قصدي هيك ،انا قلت كرمال ابنك و اولاد اخي يعني صارو متعودين عليكي و بعدين علاء هو يلي لفت نظري على هالموضوع و قلي انو ابنا وين بدا تروح فيه و ما عندا حدا تحطو عندو و هو بكل الاحوال بدو يجيب جليسة اطفال و يدفعلا مصاري

رهف:طيب يتزوج ،هاي حالة طويلة و هو بحاجة مرة ما بس كرمال اولادو و بعدين مين بدو يغسلو تيابو و يطبخلو و مية شغلة

ناهد:علاء تعبان نفسيا كتير و ضايع ،صاير معو ردة فعل عكسية بع
#الجزء_الثالث_عشر

_ريتا_

ريتا:انا جنب بيت رنوة

عمر :نعم؟ شو عم تعملي هون

ريتا:بتقدر تجي؟

عمر: اي اي ثواني وبكون عندك

ريتا:اوك عم انتظرك

بالفعل اقل من 3 دقايق كان عمر جاية من بعيد وعم يركض

عمر:كيفك

ريتا:الحمدلله

عمر:بتحبي تشرفينا بالبيت ولا منقعد بشي مكان؟

ريتا:ما بتفرق

عمر:طيب اتفضلي بيتنا كتير قريب

ريتا:اوك.. مشان جيتي لهون

عمر:اي صح مستغرب من جيتك اول مرة بتجي لوحدك

ريتا:اي.. هو لانو رنوة الها فترة مو مبينة وعم اتصل فيها خطها مسكر.. فغلي قلبي عليها واجيت شوفها ببيتها
بس....

عمر:بعرف.. رنوة الها شهر غايبة عن البيت

ريتا:شووووو.. انت كمان بتعرف متلهن

عمر:اي.. بعرف.. بس نحنا مو تاركينها.. ماعم نقدر نلاقيها.. الظاهر صاحبتك مشغلة مخها هالمرة وضاربتها صح

ريتا:انا ما عم افهم شي.. بروح عبيتها حضرة اهلها بقلعوني
وهي الها شهر ما حاكتني وما منعرف وينها
وما في بالعادة تتحرك بدون ما تخبرني دايماً بتاخد رايي بكلشي.. لك شو عدا من بدا

عمر:اتفضلي فوتي

ريتا:لا.. انا مخنوقة شوي وحابة اتمشى اذا ما عندك مانع

عمر: اوك مافي مشكلة

ريتا:انت هلأ رح تفهمني كلشي.. في شي انا ما بعرفو هلأ رح تحكيلي عمر بترجاك

عمر:طيب اوك اوك
رنوة وقت صارت الحفلة الست احلام وبنتها وابنها كانو مسافرين
يعني الحفلة صارت بدون علم احلام
وهيي اكيد مارح تغفرلهن هالشي ابدا
بس رجعت عالبيت احتكت هي ورنوة وقلعتها من البيت
ورنوة وقتها هددتها وتوعدتلها
بعدها طلعت من البيت وما رجعت الا لوجه الصبح واجت لعندنا
كان موجود حسام وحسان واخي وانا
وحسان اتخانق معها لانها كانت مو بالبيت ومن هالحكي
هي كبرت معو وصرخت بوجهو
هو ما تحمل حالو وسفقها كف..

ريتا:نعمممم.. الله لا يسامحو.. اكيد رنوة من هالشي غابت.. الله لا يسامحو

عمر:ومن وقتها وهي غايبة عن البيت ومحدا بيعرف وينها وحسان ندمان كتير عالشي يلي عملو معها

ريتا:بشرفو.. عم يحكي جد ندماااان بعد شو اه؟ لك فهمني رفيقة عمري الها شهر مو مبينة.. وبتقلي ندمان.. ندمان
لا كتر خيرو والله.. فضل هلى راسنا..
انا هلأ رايحة لعندو وفرجيه قيمتو

من عصبيتي تركت عمر عم يحكي مع حالو وركضت مرة تانية باتجاه الفيلا
ماكنت شايفة شي قدامي
ركضت بسرعة وانا عيوني عم يقدحو شرار
لحقني عمر ومسكني

عمر:ريتا.. اهدي ريتا لوين رايحة

ريتا:عمر بترجاك بعد عن طريقي

عمر:لا مارح بعد رجلي على رجلك بس فهميني شو بدك تعملي

ريتا:بجي روح لعند يلي ما بيتسمى

عمر :بس هو هلأ مو بالبيت

ريتا:ادي الساعة

عمر:الساعة 5

ريتا:ايمت بيرجع هو

عمر:بدو للخمسة

ريتا:اي شو عليه.. بستناه ما ورايي شي

مشيت لحتى وصلت لعند الفيلا وقعدت بعيد شوي عنها عحفة الرصيف
وحطيت راسي بين اديي
ونزلو دموعي بصمت.. 💔
شعور مو حلو ابدا يلي حاسة فيه انا حالياً
رفيقة عمري واكتر حدا بحبو غايب عني
ما بعرف ازا جوعانة ولا بردانة ولا تعبانة
ما بعرف ازا هيي بأمان او لا
كلو بسس هالحقير يلي كسرلها قلبها
ادي صعب الموقف يلي اتعرضتلو
هيي بتحبو بجنون وهو بيضربها كف
شو هالجنان هاااد
يارب دخيلك تصبرني عبين ما يجي لانو الظاهر بدي ابتلا فيه

عمر:ريتا.. فيكي شي

ريتا:...............……

عمر:ريتا روقي شوي وحاكيني

ريتا: والله مالي خلق هلأ

عمر:طيب روقي

ريتا:رقت.. رقت

اجا عمر وأعد جنبي عالرصيف
وانا ما اتحملت وصرت ابكي
ودموعي صارو ينزلو وحدة ورا التانية وانا عم اشهق واشهق
فما حسيت الا وعمر محاوطلي كتافي بإديه
وضمني لصدرو وصار يشد عليي
انا بقيت عم ابكي لأسباب عديدة..
اول هالأسباب..
كنت خايفة يجي يوم وعمر يكسرلي قلبي متل ما عمل حسان
ما بتحمل فكرة انو يكون عمر لحدا غيري
صح مالي زمان بعرفو.. بس هو سرقلي قلبي من اول يوم
صعب كتير شعور كسر القلب.. 💔
الله لا يدوقو لحدا..
بقيت عم ابكي واتذكر رنوة وشو ممكن يكون صاير معها
خوفي عليها كان كتير قوي..
هي البنت ما شافت يوم حلو بحياتها..
كل ايام حياتها كانو عبارة عن حزن ووجع وأسى..💔
فقدت امها وابوها.. واخوها
فقدت طفولتها واحلى ايام عمرها
وهلأ فقدت شبابها و ربيع عمرها
وفقدت اغلى حدا على قلبها
الحدا نفسو يلي كان يخليها تحس بالحياة وحلاوتها
وهو نفسو يلي خلاها تفقد الحياة وطعمتها
ااااااه اديش الحب بذل💔
بعد فترة هديت وبعدت عن عمر
كان عم يتطلع عليي بطريقة غريبة

ريتا:أااا.. اسفة

عمر:لا ولو.. انا بنبسط بس تكوني قريبة مني..

ريتا:ااااا.. حأتصل على ماما

بعدت شوي واتصلت على ماما وخبرتها اني بدي اتأخر شوي وانو ما تشغل بالها عليي
فتلت وجهي لقيت عمر واقف مع حدا
يلي هو حسان
مشيت باتجاههن ووقت شافني حسان بلع ريقو

ريتا:كيفك استاذ حسان

حسان:اهلا ريتا كيفك

ريتا:بس شفتك صرت مو منيحة

حسان:له له ليش بقا

ريتا:لحالك لازم تعرف.. يا عديم الاحساس

حسان:ريتا انتي شو عم تحكي

ريتا: اي نعم حضرتك عديم الاحساس.. ومافيك ذوق.. واخدت حجم اكتر من حجمك..

حسان:انا بعدني ساكت هاه