#الجزء_الثالث_عشر

بيمرق لنهار وبتنزل ميادة لا تتمشي كالعادة .عقلها مو معها بنوب وبتضل عم تمشي وهيا شاردة الذهن لحتى تعتم الدنيا
ومابتعرف وين رجليها اخدوها
بتكون عم تمشي بحارات بعيدة عن بيتها
ومابتعرف كيف وصلت لهون وكيف رجليها جابوها بتكون ماشية بأمان اللع وهيا عم تفكر بحاضرها
وبيتعرضولها مجموعة شباب
الشب 1: شو ياحلوة شو عم تعملي بهالوقت لحالك .
الشب 2: شو شكلو مافي حدا يسليكي
وبيصيرو يضحكو كلن .
الشب1: ولو نحنا موجودين بنسليكي ياحلو ..
.
ميادة بتخاف ئلبها بيصير بيرجف
بتطلع بالشارع بيكون فاضي ومافي حواليها حدا
بتصير تبعد عنهن وتتهرب وبدها تمشي
بيصيرو يقربو منها بطريقة بشعة
اول شيئ بتتذكر الشب اللي حاول يعتدي عليها بيكون من ضمنهن
بتصير تصرخ وتستنجد
بس ماكان في حدا فيه يسمعا.
بيصيرو يقربو منها اكتر واكتر وبطريقة بشعة.كتير
وبنظرات شنيعة
بتحط ميادة ايديها علي آدانها وبتصرخ تيمممممممم
وبتغمض عيونها
وبتصير تبكي بطريقة هيستيرية وترجع للخلف وتصرخ بس باسم واحد تيم
.
شوي بتشعر ماضل اصوات حواليها بتفتح عيونها بخوف
بيكونو كل الشباب ملقحين بالارض
وعم يلتو ويأنو من وجعهم بتطلع بيكون قبالها تيم وعم يقلها
ياعمرررري انا جنبك لا تخافي .
بتطلع عليه ميادة وبتضمو
تيم بيبتسم من قلبو وبيبادلها الشعور وبيضمها اكتر .
بتكون ميادة عم تبكي ومو حاسة عشيئ
وتيم عم.يحاول يهديها
بيحملها بين ايديه وبيمشي .
ميادة: شو عم تعمل يامجنون .
تيم: يعني بدك هلئ يصحو واكل قتلة مرتبة مو كل مرة بتسلم الجرة .
ميادة: نزلني .
تيم: اهدي بس نطلع من الشارع .
بيوقف واحد من الشباب وبيلحقهن
وبعدها كلهن بيوقفو وبيلحقو تيم وميادة .
ميادة بتصرخ عم يلحقونا نزلني .

#يتبع
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثالث_عشر....

بهالاثناء كانت اماني سايقه سيارتها وبتتبع التكسي يلي فِيَھ سناء ..
اماني: هاد مو طريق الشركه ياترى لوين رايحه هالحقيره؟
بقيت ماشيه ورى التكسي لحتى شافتا وقفت قدام المشفى وسناء نزلت منها
اماني: ايوا جاي لعند بنتك لَـگِنْ ... اي بدك تسمحيلي مارح تلحقي تشوفيها ..

دعست بنزين واندفعت بسيارتها بسرعه جنونيه بإتجاه سناء اللي بتكون عم تقطع الشارع .. وجهت سناء نظرها عسيارة اماني وشقتت بقوة .. اما اماني بدون مايرفلها جفن خبطت سناء بسيارتها لترتفع مترين بالهوا وترجع ترتطم بالارض بقوه كبيره ..بتضل اماني سايقه السياره وبترجع بتمشي م̷ـــِْن فوقها وبتبعد بسيارتها بسرعة كبيرة قبل ماحدا ياخد نمرتها ..

م̷ـــِْن هول المنظر ووحشية الحادثة بيجتمع الناس يلي بالمشفى وحتى شوفير التكسي بينزل م̷ـــِْن سيارته وبيلتموا حوالين سناء . ..

،،،، لاحول ولاقوة الا بالله
،،،، بسرعه ياجماعه اسعفوها لجوا
،،،، ڵـڱ مافي حدا اخد نمرة ابن هالحرام اللي دعسها وفل ..!

حملوا سناء اللي بيكون دمها بيقطر م̷ـــِْن كل جزء م̷ـــِْن جسمها وبيفوتها بسرعه لقلب المشفى ..
بتظهر اماني م̷ـــِْن بين الناس بعد ماركنت سيارتها بمكان بعيد وقربت لتشوف ازا ماتت او لٱ ..

اماني « بتبتسم بخبث » •اللّـہ̣̥ يرحمك ياسناء كان مافي مـڼـڱ حيوانتين ..

لبست نضارتها بكل غرور وقبل ماتفتل حالها بتلمح انور طالع م̷ـــِْن بوابة المشفى وركب سيارته وانطلق فيها ..

اماني « بصدمه » انور! !! شو كان عم يعمل عند بنت سناء! !!!!

«««««««««««««««««««««««««««««««««

رجع سيف عالمشفى واول مادخل اجت لعندو ممرضة ..
الممرضة :دكتور سيف ..
سيف: خير يا انسة ..
الممرضة :بتتزكر العروس اللي جابوها مبارح مضروبة
سيف « بقلق » شبها ايات؟
الممرضة: قبل شوي امها خبطتا سيارة قدام المشفى و عطتك عمرا فورا ..

انصدم سيف وظل واقف محله بذهول
سيف: متأكده انها ام البُـنًتٍ اللي اجت امبارح
الممرضه: اي طبعا لاني بنفسي عطيتا ابرة مهدئ وقت عرفت بموت ابن اختا
قعد سيف عالكرسي وهو بعدو مصدوم وعم يفرك جبينه وعطول حمل جوالو ورن علـّۓ. مرهف ..
سيف: وينك انت؟
مرهف: طالع عالفرع .. شبو صوتك
سيف: مو عارف شبو بدي قلك
مرهف: ليكون ايات صرلا شي
سيف: لٱ، ،، بس
مرهف: بس شووو سيف احكي وترتني
سيف: الخاله سناء ام ايات .. دعستها سياره عباب المشفى وماتت

شحط بريك وصرخ: كيييييف..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

المسا كانت اماني عم تحوس بغرفتها روحه جيه وهي بتفرك ايديها ببعضن بتوتر ..
اماني: يابنت الحرام ياسناء .. اتاريكي وقت قلتي انك رايحه لعند انور كنتي بتعرفي انه عند العايبه بنتك ،،،،، ڵـڱ عم تلعبوا مع اماني خانم ياكلاب

قطع سلسلة افكارها دخول انور وهو عم يجر اجريه وعيونه دبلانه وملامحه هاديه وبدون مايسلم رمى حاله عالكنبه ..

اماني « بقلبها » : ياترى بيعرف شي عن جهاد ولا لأ ... انا لآزٍمٍ احتاط وكون طبيعيه لاعرف بشو عم يفكر

اتحركت بدلال اتجاهو وقعدت على ركبها قدام انور وبتمسكله ايديه..

اماني: يعطيك العافيه حبيبي
انور « ببرود » •اللّـہ̣̥ يعافيكي
اماني. : احضرلك العشا ؟
انور: مالي نفس ..

بعدها عنه ووقف وشلح جاكيته ... اجتاماني م̷ـــِْن وراه وحضنته ..

اماني: شبك روحي حاسستك مو علـّۓ. بعضك!
انور: مافي شي ..

فتلته عليها وحاوطت ايديها حوالين رقبته وبتحكي بدلع ...: عم تخبي علـّۓ. ميمي حبيبتك .. قلي شبك

سرح انور بوجه اماني وفجأه اتخيل وجه ايات وهي بتضحكله، ، ابتسم لٱ اراديا ورفع ايدو علـّۓ. وجهها وهمس، ،،: انتي منيحه

اماني: اي منيحه ..

صحاه صوت اماني م̷ـــِْن احلامه لينتبه عحاله ويرجع يتفلت م̷ـــِْن ايديها .. سحب المنشفه وفات عالحمام متاجهل وجودها ..

ضلت اماني واقفة و حاسه بـ حيره وخوف بيتسلل لداخلها انه انور بيعرف شي ... واول ماشافتو طلع م̷ـــِْن الحمام ركضت لعندو ..

اماني: حبيبي شو رأيك نطلع نسهر بشي مكان ..
انور: ايات قلتلك تُعباُنٌ وبدي نام ..

بعد عنها واتوجه عالتخت وهو مو مدرك انه في قنبله عوشك تنفجر بعد ماغلط قدام اماني ب اسم ايات ..

اماني « بغل» : علـّۓ. فكره انا اسمي اماني مو ايات

وقف انور مكانه وهو عاطيها ضهرو .. عض عشفايفه بعد مايبنته عالغلطه اللي غلطها ..

انور « فتل عليها بهدوء » : معلش غلطت بأسم ايات لاني بجد كنت فكر فيها وباللي صار معها
اماني: ياعيني عم تفكر لدرجة تغلط بأسمي وتحكي اسمها ..!
انور: اماني ماتعملي مشڱلھِ م̷ـــِْن ولاشي
اماني « بتصرخ » فْيَگ تقلي وين كنت الًيَوُمًِ الضهر الساعه وحده ؟
انور: .....
اماني: ليششش سكتت؟ احكي وين كنت

كان انور بموقف لايحسد عليه وهو بمواجهه قدام اماني ماعرف شو يحكي او كيف يبرر موقفه وفجأه اندق باب الفيلا بقوه .. طلع انور متجاوز اماني وراح يركض عالباب ..
ساميه : والغضب تمكن منها وهي بترفع اصبعها بوجه حسن وقااااتل يوسف المحمد والد الرائد خالد المحمد ابن زوجتك
قربت ساميه من حسن وصرخت فيه .. انت انتهيت يامجرم وسرت كرت محروق وهلأ الدور على ابنك
……
فجأه طلع صوت طلقه صدعت جدران المحكمه رافقها صوت جاسم… ساااااااااااااااااااااميااااااااااااااااااااا

✺✺✺✺✺
#يتبع#رواية__يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثالث_عشر #قبل_الاخير
هدوء عم ارجاء المحكمه ل لحظات انخلط بالدهشه لرؤية مشهد يخطف الانظار… .
بالوقت يلي كانت ساميه عم توجه كلامها لحسن المحاوط بالشرطه بعد محاولته الهرب
ساميه : انت انتهيت حسن انتهيت
حسن : ههههههه انا بنهي مابنتهي
هجم حسن على احد افراد الشرطه يلي كان بيطلع بساميه وهيه عم تصرخ بحسن وسحب مسدسه واطلق طلقه براسه افقدته الحياه فورا
وقع حسن ع الارض ميت تارك وراه ابنه العاجز عم يصرخ ابيييييييييييي
جمدت ساميه بمكانها هيه ماكان بدها هيك كان بدها تشوفو على حبل المشنقة ليش استعجل ليش
فضت الجلسه وتم التحفظ على جمال وهو بحالة انهيار تام

القاضي: يؤجل النطق بالحكم لبعد خمس ايام رفعت الجلسه
و طلب من ساميه يشوفها بعد الجلسه
… .
كانت واقفه عند باب غرفة القاضي عم تستجمع قوتها وتحاول تبين طبيعيه بعد الموقف يلي تعرضتله من ساعه
دقت عالباب بخفه واستنت الرد
القاضي: تفضل
دخلت ساميه لمكتب القاضي يلي اشرلها تقعد فورا
القاضي : انتي تمام
ساميه : ايه الحمد لله .. خير حضرة القاضي ليش طلبت تشوفني
القاضي بجديه : اولا مابدي اللي صار بقاعة المحكمه يحبط عزيمتك
ساميه : اكيد
القاضي : وتانيا يمكن تستغربي من كلامي بس انا احتراما لابوكي ولاني بعرف تفانيه واخلاصه لعمله رح اخبرك شي مهم ماحبيت اطرحه بقاعة المحكمه
بلعت ساميه ريقها وحست بالخوف رجف صوتها .. ب ب بخصوص جاسم !!!
القاضي : بالضبط
ساميه : بس انا قدمت المحكمه كل الادله اللي بتثبت برائة موكلي وانه مو سليم
القاضي : صحيح لكن بيبقى السؤال القوي مين بيكون هالسجين
انتي بتعرفي انه اسمه مسجل مع الوفيات بحادثة الطياره صح
ساميه : اي صح
القاضي : لهيك يابنتي انا حبيت احكي معك لحتى ماتنصدمي بعدين
ساميه بقلق : تفضل عم اسمعك
القاضي : انا من اول جلسه حكيتلك نحنا قضاه والرأي المجرد مالو قيمه نحنا بنعتمد ع الادله الملموسة
ساميه : اي صح
القاضي : المفروض نطقت بالحكم اليوم بس انتي شفتي اللي صار ويمكن هالشي تدبير من رب العالمين
ساميه: العفو منك بس والله ماعم افهم عليك
القاضي : لو نطقت اليوم بالحكم كان السجين رقم 221 رح يتبرأ من تهمة انه جاسوس وعميل بس السؤال ليش استنى كل هالمده وهو ساكت ليش ماحاول يثبت برائته
فهمت ساميه قصد القاضي ونزلت راسها ب اسى
ساميه : انا بعرف هالشي وبعرف هالنقطة مارح تكون من صالح موكلي ورغم انه عندي دليل قوي لاثبت برائته وانه جمال ورا كل هالشي بس مافيي اتي ب اي حركة
القاضي : حتى لو كان الثمن خسارتك للقضيه وسجن موكلك وتوجيه تهمه جديده اله وهي القبول ب انتحال شخصية سليم
غمضت ساميه عيونها وشدت على ايدها هيه بتعرف انه مفتاح خلاص جاسم مع سمر لكنها اعطت جاسم عهد انها ماتذكر اسمها بالقضيه ابدا
ساميه : انا رح حاول حل الموضوع مع موكلي
القاضي : وانتبهي يابنتي من عيلة الجبل صح حسن مات وجمال رهن الاعتقال بس الهم رجال وعيون بكل مكان ومابدي اللي صار بصديقي ماجد يصير معك
هزت راسها ووقفت لتستئزن وتمشي والافكار عم تتجمع براسها
ساميه : في احتمال اخسر القضيه !!
رجع القاضي بالكرسي لورى وحكا بهدوء…
لاتستبقي الامور وتصرفي بحكمه متل ماجد الله يرحمه
☆ ☆ ☆ ☆
ماشيه بالشارع سرحانه بخطوات ثقيله عم تفكر كيف ممكن تقنع جاسم انه مافي حل لينال حريته الا بضهور سمر
اخيرا وصلت ع المشفى.. كان خالد عم يستناها على نار وامها وعمتها نرجس موجودين عندو لينتبهوا عليه
ساميه : مرحبا
خالد : ليييششش اتأخرتي انشغل بالي عليكي
ام ساميه وهي بتحضن بنتها ..حمدلله عسلامتك ياقلبي وين كنتي
نرجس : شو صار معك ساميه وجهك مابيبشر بالخير
كانت ساميه عم تتنقل بعيونها بوجوهم وهي بعالم تاني نزلت منها دمعه ورا دمعه وبعدين انفجرت بالبكي
خالد بقلق : ساميه عم تبكي !!! لك شوووو في شو صار فهميني
ام ساميه : يابنتي احكي شو القصه حاج تبكي
مسحت ساميه دموعها وحكت بصوت مخنوق .. حسن ماستنى حكم المحكمه وقوص حاله بنص القاعه
خالد : ولهيك عم تبكي
ام ساميه : لجهنم وراه
نرجس : اي والله لستين جهنم وراه مابيستاهل دمعة من عيونك
ساميه : انا ماعم ابكي كرمال حسن اصلا اشتفى قلبي وقت شفتو غرقان بدمه
خالد : لكن شو قصتك هاتي لشوف مين بكى استازتنا
ساميه : حكا معي القاضي بعد الجلسه
خالد بإهتمام : ايه
ساميه : بصراحه حسب مافهمت منه والوعد يلي مقيدني جاسم فيه بهيك بكون خسرت القضيه وجاسم رح ينحكم بتهمة التستر والسكوت على اخفاء معلومات والتواطئ مع حسن
خالد : وشو بالنسبه لجمال
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الثالث_عشر...

(سراج:انكسرت .. هالشي اللي بدر م̷ـــِْن أقرب حدا الي دمرني ودمر أحلامي .. حولني م̷ـــِْن شخص عفوي ومتسامح لشخص غريب مابيعرف حالو .. ياترئ رح توئف مآساتي هون وللا لسا في شي بوجع أكتر ..؟)

.............//
بالشئة عند ساري كان مهاب بيراقب ساري وهوة عم يشرب الكاسة ورا التانية وكأنو عم ينتحر ...
مهاب: مابكفي شرب؟
ساري: ....
مهاب: ڵـڱ حاج يازلمة رحام حالك
ساري ضل يشرب ودموعو عم تنزل لحالهن ..كان بدو ينسئ بس اللي عم يعملو عم يخلي يتزكر اللي عملو وبكل تفاصيلوو ...
عصب مهاب ووئف وأخد الكاس م̷ـــِْن ايد ساري ورماها عالحيط ومسكو م̷ـــِْن بلوزتو ..
مهاب: وبعدين رح اتضل تشرب لحتا تموت حالك؟
ساري«بيبكي »: ههه اي بدي موت حالي .. انا حرام ضل عايش بعد الًيَوُمًِ ..
مهاب: ئوم معي ..
ساري: تركني بحالي
مهاب: عم ئلك ئووم ..
مسك مهاب ساري وراح فِيَھ عالحمام ورما تٌَحَـت الدوش وشغل المي الباردة عليه ..
مهاب «وئف وسند حالو عالحيط وطلع سيكارة وولعها »: اصحا عحالك ... الشي يلي عملتو كتير كبير وخطير ..هي جريمة اغتصاب وهتك عرض وازا ئدرت تطلع ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا بدفع كفالة مارح يكون الك عين تواجه حدا برا وخصوصي سراج ... ومن جهة تانية سمعتك مرتبطة بالشركة والشغل ومن مصلحتك محدا يعرف بهالشي لأنو شغلنا رح يتضرر بعد هالفضيحة ..

ساري كان بعدو وائف تٌَحَـت المي الباردة وعم يسمع وهوة ساكت ..
مهاب: انا طالع وانتة فكر بكلامي منيح ..

طلع مهاب م̷ـــِْن الحمام وساري ضل وائف والمي الباردة عم تنزل عليه وعجسمو بس رغم برودتها ماعم تئدر اتطفي النار يلي شاعلة جوا ئلبو ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالوئت كانت دارين نايمة بعد ماعطوها ابرة مهدء وسراج ئاعد ئبالها عالكرسي وعم يطلع فيها وئلبو عم يتئطع عليها ..ودموعو مغرئين خدودو ..
حط قيصر ايدو علئ كتف سراج ..
قيصر: سراج .. بكفي اخي .. لآزٍمٍ تكون سندها بمصابها ..
اخد سراج نفس ومسح دموعو ..
سراج: معك حق .. بس نفسي اعرف ابن الحرام اللي عمل فيها هيك .. ياريتني اعرفو بس..والله غير اشرب م̷ـــِْن دمو
قيصر: الشرطة رح تعمل جهدا لحتا تلقي القبض عليه .. اتطمن..

صحيت دارين بس كانت هادية هالمرة .. راح سراج جبلا تياب ولبسها واجت الشرطة ومحقق وأخد افادتها ومواصفات صاحب التكسي اللي خطفها. -.. وبهالوئت كان عم يسوئ أمور خروجها لما التئا بالدكتور اللي اشرف علئ دارين ..
الدكتور: يعني مارح تستنو ليبين شي مع الشرطة ..
سراج: انا بفضل ترتاح بالبيت ..
الدكتور: انتة شو بتكنلا؟
سراج «بصوت مخنوء »:انا خطيبها ..
الدكتور «حط ايدو عكتف سراج »:سماع ابني هالكلمتين ..البُـنًتٍ هلأ نفسيتا اتضررت اكتر م̷ـــِْن جسمها ومحتاجة لدعم نفسي حاليا .. وعحسب ماشفت ماكان فِيَھ حدا م̷ـــِْن طرفها غيرك .. وبدي اياك تتأكد انو خطيبتك ما الها أي ذنب بالشي يلي صار معها ..
سراج: ماتخاف دكتور ..انا مالي ئليل أصل لحتا اتركها بأسوأ احوالها ..
الدكتور: •اللّـہ̣̥ لايفرئكون ويفك محنتكون .. بالازن ابني ..

أخيرا خلصو الأمور بالمشفئ وطلعوها.. كانت دارين متخبية بحضن سراج بالكرسي اللي ورا ودمعتها لحالها عم تنزل ..
سراج: شو حبيبتي
دارين: وين اخدني؟
سراج: لعندي عالبيت ..أهلي كتير فاير ئلبون عليكي
دارين: خدني عبيتي ..
سراج: بس ..
دارين «بتبكي »:مابدي شوف حدا ..ببوس ايدك خدني عبيتي ..
سراج: خلص تكرم عينك ..قيصر ازا بتريد غير وجهتك عبيت دارين
قيصر: تكرم اخي سراج ..
دارين كانت عم تبكي م̷ـــِْن كلشي ولسا ئلبا واجعها ومو مستوعبة اللي صابها .. اما سراج عم يحاول قدر الإمكان يضل صامد ئدامها ومايورجيها دمعتو لحتا ماتنهار ئدامو. .

.............//
وصلو أخيرا عبيتها ونزلها م̷ـــِْن السيارة .. وفوتوها عالبيت. . ئاعدها عالكنبة وأول ماشافت بطانية امها اخدتها وغطت حالها فيها ...
وئف سراج بعيد عنها مع قيصر ..
قيصر: رح اتضل هون؟
سراج: لَـگِنْ خليها لحالها ..خايف تعمل شي بحالها
قيصر: •اللّـہ̣̥ يكون بعونك ..
سراج: قيصر مشان •اللّـہ̣̥ ماتآخزني لأنو مائدرت تطلب ايد قمر بسبب اللي صار ..
قيصر: ڵـڱ شو عم تحكي انتة يازلمة .. انو خطبة بهالوضع ..
سراج: عكل حال. ازا قمر موافئة انا ماعندي مانع وشوف انتة وعمي الوئت اللي بتلائو مناسب لحتا تعملو الخطبة ..
قيصر: خلص بعدين بنحكي .. يلا تـصبح علئ خير ..
سراج: وانتة م̷ـــِْن اهلو .. •اللّـہ̣̥ معك اخي قيصر ..

راح قيصر وسكر سراج الباب وراه والتفت وشاف دارين لسا ئاعدة وصافنة ..
ئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وئعد عالأرض ومسك ايدها ..
سراج: حبيبتي .. دارين اتطلعي فيني
دارين «اتطلعت فِيَھ بعيون مجمرة »:...
سراج: ئومي تحممي وغيري تيابك وتعالي خلينا نتعشئ سوا ..
دارين: ....
سراج: يلا لٱ تعانديني ئومي معي ..
#الجزء_الثالث_عشر

_ريتا_

ريتا:انا جنب بيت رنوة

عمر :نعم؟ شو عم تعملي هون

ريتا:بتقدر تجي؟

عمر: اي اي ثواني وبكون عندك

ريتا:اوك عم انتظرك

بالفعل اقل من 3 دقايق كان عمر جاية من بعيد وعم يركض

عمر:كيفك

ريتا:الحمدلله

عمر:بتحبي تشرفينا بالبيت ولا منقعد بشي مكان؟

ريتا:ما بتفرق

عمر:طيب اتفضلي بيتنا كتير قريب

ريتا:اوك.. مشان جيتي لهون

عمر:اي صح مستغرب من جيتك اول مرة بتجي لوحدك

ريتا:اي.. هو لانو رنوة الها فترة مو مبينة وعم اتصل فيها خطها مسكر.. فغلي قلبي عليها واجيت شوفها ببيتها
بس....

عمر:بعرف.. رنوة الها شهر غايبة عن البيت

ريتا:شووووو.. انت كمان بتعرف متلهن

عمر:اي.. بعرف.. بس نحنا مو تاركينها.. ماعم نقدر نلاقيها.. الظاهر صاحبتك مشغلة مخها هالمرة وضاربتها صح

ريتا:انا ما عم افهم شي.. بروح عبيتها حضرة اهلها بقلعوني
وهي الها شهر ما حاكتني وما منعرف وينها
وما في بالعادة تتحرك بدون ما تخبرني دايماً بتاخد رايي بكلشي.. لك شو عدا من بدا

عمر:اتفضلي فوتي

ريتا:لا.. انا مخنوقة شوي وحابة اتمشى اذا ما عندك مانع

عمر: اوك مافي مشكلة

ريتا:انت هلأ رح تفهمني كلشي.. في شي انا ما بعرفو هلأ رح تحكيلي عمر بترجاك

عمر:طيب اوك اوك
رنوة وقت صارت الحفلة الست احلام وبنتها وابنها كانو مسافرين
يعني الحفلة صارت بدون علم احلام
وهيي اكيد مارح تغفرلهن هالشي ابدا
بس رجعت عالبيت احتكت هي ورنوة وقلعتها من البيت
ورنوة وقتها هددتها وتوعدتلها
بعدها طلعت من البيت وما رجعت الا لوجه الصبح واجت لعندنا
كان موجود حسام وحسان واخي وانا
وحسان اتخانق معها لانها كانت مو بالبيت ومن هالحكي
هي كبرت معو وصرخت بوجهو
هو ما تحمل حالو وسفقها كف..

ريتا:نعمممم.. الله لا يسامحو.. اكيد رنوة من هالشي غابت.. الله لا يسامحو

عمر:ومن وقتها وهي غايبة عن البيت ومحدا بيعرف وينها وحسان ندمان كتير عالشي يلي عملو معها

ريتا:بشرفو.. عم يحكي جد ندماااان بعد شو اه؟ لك فهمني رفيقة عمري الها شهر مو مبينة.. وبتقلي ندمان.. ندمان
لا كتر خيرو والله.. فضل هلى راسنا..
انا هلأ رايحة لعندو وفرجيه قيمتو

من عصبيتي تركت عمر عم يحكي مع حالو وركضت مرة تانية باتجاه الفيلا
ماكنت شايفة شي قدامي
ركضت بسرعة وانا عيوني عم يقدحو شرار
لحقني عمر ومسكني

عمر:ريتا.. اهدي ريتا لوين رايحة

ريتا:عمر بترجاك بعد عن طريقي

عمر:لا مارح بعد رجلي على رجلك بس فهميني شو بدك تعملي

ريتا:بجي روح لعند يلي ما بيتسمى

عمر :بس هو هلأ مو بالبيت

ريتا:ادي الساعة

عمر:الساعة 5

ريتا:ايمت بيرجع هو

عمر:بدو للخمسة

ريتا:اي شو عليه.. بستناه ما ورايي شي

مشيت لحتى وصلت لعند الفيلا وقعدت بعيد شوي عنها عحفة الرصيف
وحطيت راسي بين اديي
ونزلو دموعي بصمت.. 💔
شعور مو حلو ابدا يلي حاسة فيه انا حالياً
رفيقة عمري واكتر حدا بحبو غايب عني
ما بعرف ازا جوعانة ولا بردانة ولا تعبانة
ما بعرف ازا هيي بأمان او لا
كلو بسس هالحقير يلي كسرلها قلبها
ادي صعب الموقف يلي اتعرضتلو
هيي بتحبو بجنون وهو بيضربها كف
شو هالجنان هاااد
يارب دخيلك تصبرني عبين ما يجي لانو الظاهر بدي ابتلا فيه

عمر:ريتا.. فيكي شي

ريتا:...............……

عمر:ريتا روقي شوي وحاكيني

ريتا: والله مالي خلق هلأ

عمر:طيب روقي

ريتا:رقت.. رقت

اجا عمر وأعد جنبي عالرصيف
وانا ما اتحملت وصرت ابكي
ودموعي صارو ينزلو وحدة ورا التانية وانا عم اشهق واشهق
فما حسيت الا وعمر محاوطلي كتافي بإديه
وضمني لصدرو وصار يشد عليي
انا بقيت عم ابكي لأسباب عديدة..
اول هالأسباب..
كنت خايفة يجي يوم وعمر يكسرلي قلبي متل ما عمل حسان
ما بتحمل فكرة انو يكون عمر لحدا غيري
صح مالي زمان بعرفو.. بس هو سرقلي قلبي من اول يوم
صعب كتير شعور كسر القلب.. 💔
الله لا يدوقو لحدا..
بقيت عم ابكي واتذكر رنوة وشو ممكن يكون صاير معها
خوفي عليها كان كتير قوي..
هي البنت ما شافت يوم حلو بحياتها..
كل ايام حياتها كانو عبارة عن حزن ووجع وأسى..💔
فقدت امها وابوها.. واخوها
فقدت طفولتها واحلى ايام عمرها
وهلأ فقدت شبابها و ربيع عمرها
وفقدت اغلى حدا على قلبها
الحدا نفسو يلي كان يخليها تحس بالحياة وحلاوتها
وهو نفسو يلي خلاها تفقد الحياة وطعمتها
ااااااه اديش الحب بذل💔
بعد فترة هديت وبعدت عن عمر
كان عم يتطلع عليي بطريقة غريبة

ريتا:أااا.. اسفة

عمر:لا ولو.. انا بنبسط بس تكوني قريبة مني..

ريتا:ااااا.. حأتصل على ماما

بعدت شوي واتصلت على ماما وخبرتها اني بدي اتأخر شوي وانو ما تشغل بالها عليي
فتلت وجهي لقيت عمر واقف مع حدا
يلي هو حسان
مشيت باتجاههن ووقت شافني حسان بلع ريقو

ريتا:كيفك استاذ حسان

حسان:اهلا ريتا كيفك

ريتا:بس شفتك صرت مو منيحة

حسان:له له ليش بقا

ريتا:لحالك لازم تعرف.. يا عديم الاحساس

حسان:ريتا انتي شو عم تحكي

ريتا: اي نعم حضرتك عديم الاحساس.. ومافيك ذوق.. واخدت حجم اكتر من حجمك..

حسان:انا بعدني ساكت هاه
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

واقفين قريب من القصر عم يراقبو الحرس من بعيد ... وعم ينتظرو اللحظة المناسبة ليدخلو بدون ماحدى يحس عليهم ... ميلا عم ترجف من البرد ... وتيم جنبها عم يضحك عليها لان بيعرف أنها مو متعودة على هيك جو ... مهي اميرة ودايما غرفتها دافية ...

ميلا : اي يااستاذ كيف رح ندخل بدون ماحدى يحس علينا ؟!

تيم : ماتخافي مدام انا موجود كلشي الو حل ...

كانت ميلا واقفة عم تراقب وهي عم تنفخ على ايديها وتفركهم ببعض مشان تخفف البرد ...
ميلا : حلها لكن قبل ماصير قطعة تلج مجمدة ...

تيم : هههههه ماتخافي انتي قوية وانا معك ... وهلق صار فينا ندخل بدون ماحدى يحس علينا بما انو الجو برد والدنيا ليل ...
شلح جاكيته وحطها على كتافها ... حملها وطار فيها لآخر طابق موجود بالقصر ...

ميلا بإستغراب : شو عملت ... انت لساتك مريض ومو منيح البرد الك ...

تيم : ماتخافي عليي انا منيح ومتعود على هيك اجواء ....

دخلو عالقصر من شباك كبير بدون ماحدى يحس عليهم ... وصارو يتسللو بين الممرات مشان ماحدى يكشفهن ويخبر الملك ...
كانت ميلا ماسكة بتيم من وراه وعم تلحقه وين ماراح مشان ماتضيع منه ... وهو عم يراقب الممرات ويمشي بخطوات بطيئة ...
حست ميلا بحدى عم ينقر على ظهرها نقرات متتالية ... وقفت بتوتر وزادت مسكتها لتيم وطلعت وراها بسرعة وصرخت ... صوتها خلا تيم يوقف ويطلع عليها بصدمة ...
ميلا بخوف : زيييد ...

انصدم زيد من صرختها وحط ايده على تمها وهو يهمسلها ...
زيد : هسسس شو ناوية تفضحي حالك ؟ ...

تيم بتوتر : ا م ي ر ... أمير زيد شو عم تعمل هون ... قصدي انو شو جابك يعني ...

زيد وهو يضحك : هههه اهدى وركز معي شوي ... شو انسيت انو انا ساكن هون ... انا اللي لازم اسألك هالسؤال 😂😂😂

اتنهد تيم واخد نفس عميق ومسك ميلا واطلع عليها نظرة حنونة مع ابتسامة بمعنى ماتخافي انا جنبك ... ورجع اطلع على زيد ..

تيم : بعتذر منك بس عنجد توترت شوي ... جينا نطمن على اوضاع المملكة وعليكم ونرجع ...

زيد : مين انت ؟!..

انحنى تيم بإحترام ورجع وقف ومد ايده لزيد : انا تيم واحد من الفرسان اللي رح يحمو المملكة ويضحو بحياتهم مشانها ...

زيد : اهلا وسهلا ... تفضلو على غرفتي لنحكي مشان ماحد يحس علينا من الحرس ...

دخلو على غرفة زيد وسكرو الباب ... ركضت ميلا على زيد وحضنته بفرح وحملته وصارت تدور فيه ... وهو منصدم من تصرفها وكيف قدرت تحمله ...

تيم : خلص بكفي ميلا ...

تركته وبعدت عنه شوي
ميلا : اشتقتلكم كتير ... سامحني لأني هربت ...

زيد : ونحنا شتقنالك ...
قرب منها ومسك ايديها وطلع عليها بحنان وكمل كلامه : اختي بعتذر منك لأني ضربتك كف من كم يوم ... صدقيني وقتها ماحسيت على حالي ... خصوصا انو وقتها زودتيها بالكذب ... ( وقعد يقلدها ) انا مو الاميرة ميلا. انا مايا ومدري شو ...

اطلعت ميلا على تيم وفرطو من الضحك ... وزيد عم يتطلع عليهم ومو فاهم شي ...
قعدت ميلا جنبه وصارت تحكيله كلشي صار بالتفصيل ... وبعد ماخلصت وقفت وسألته عن امها ووصيفتها لونا ...
زيد ارتبك وماعرف شو يخبرها ... حست عليه مخبي عليها شي وسألته بنظرة خوف
ميلا : اخي احكي وين امي ولونا ؟!.. هني بخير صح ؟!..

زيد بحزن : رح خبرك كلشي بس وعديني ماتعصبي وتتدايقي ... كلشي الو حل اتفقنا ؟...

ميلا : اخي ؟؟؟ احكي شو مخبي عني ...
.
.
.
صحيت مايا للمرة التانية على حلم مرعب ... وكانت عم ترجف من الخوف ... حس عليها سام وقعد جنبها وبإيده كاسة مي ...
سام : اشربي مي ولاتخافي ... اكيد كان كابوس ...

اخدت مايا كاسة المي ... شربت المي دفعة وحدة وتنهدت بإرتياح وطلعت على سام بإبتسامة ..
مايا : شكرا كتير الك ...

سام : ولا يهمك نامي ورتاحي ... وكوني متأكدة مارح اتركك لوصلك للمدينة اللي ناوية تروحي عليها ...

مايا بفرح : عنجد شكرا كتير الك ... مابعرف كيف اتشكرك ...

تسطحت مايا وحاولت ترجع تنام ... بس ماقدرت لان طيف كابوسها رجعلها من جديد ...
كانت بمكان عتم كتير ... فجأة ظهر ضوء على يمينها وشافت تيم وميلا وغيث ونيرمين وشبين وصبية ماعرفتهم ...
وظهر ضوء تاني على يسارها وشافت لونا وسما وسام وزيد وشبين وصبية كمان ماعرفتهم ...

قربو كلهم منها وصرخو بصوت واحد : نحنا معك مارح نتركك ... نحنا الفرسان ومساعدي الفرسان ...
بعدها اختفو كلهم ورجعت العتمة من جديد وظهر صوت ضحكة شريرة ... وهون صحيت من المنام ....
.
.
.
كانت قاعدة وعم تتطلع عليه بعدم تصديق ودموعها على خدودها ... وتيم واقف جنبها عم يحاول يخفف عنها ...
ميلا وهي تتطلع على تيم بإنكسار : سمعت ياتيم ... امي كذابة ... لاء اكيد هاد الكلام مو صحيح ... امي حنونة مستحيل تقتل ... امي بحياتها ما ازت نمله ...
اطلعت على زيد ومسكته من ايديه وطلعت عليه بألم ...

ميلا : زيد بدي شوف امي الله يخليك ... اخي بترجاك خدني عند امي ...
عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الثالث_عشر....

كنان :اي بحبك شمس ... شو ردك ؟
شمس :ط طيب بعد شوي كمان لحتا جاوبك
بعد كنان كمان خطوتين لورا
شمس :انتة مائلتلي انك بتكره جنس حوا كلو شوعدا مابدا ؟😒
كنان :انتي ... وبعدين انا حبيتك وهاد الشي مو بإرادتي
شمس :اه ... مزبوط حب لا ارادي
ابتسمت شمس وضربتو علئ ركبتو بإجرها وركدت لعند الباب ...😂
مسك ركبتو وبلش يتوجع وينط مكانو... 😂
كنان :اااخ اااخ اااخ ...اعتبر هي موافئة ؟
اتطلعت شمس وابتسمت وئالت :لا اعتبر هي الضربة كرمال البوسة يلي اخدتا مني بدون اذن 😜
وطلعت من المكتب ...

وصلت شمس عالغرفة وفاتت وهية مو مسدئة اللي صار ... كيف ئدر كنان يخليها متل طفلة بين ايديه 😍

تاني يوم ببيت عامر كان وائل ئاعد وعم يفكر يحكي لأبو ... وئطعتلو سلسلة أفكارو ام شمس
ام شمس :تفضل ابني
وناولتو فنجان شاي
وائل :يسلمو خالتي ...
ام شمس :وائل انتة ماعرفت شي عن شمس ؟
وائل :مبلا ... شفتا مبارح
ام شمس :وليش ماجبتا ... والله ئلبي محروء لشوفتها 😢
وائل :ئبل مااحكي اي شي او خبرك وينها ... خالتي بدي تفهميني كيف ابي اخد الأملاك اللي كتبلك اياهون جوزك ؟
ام شمس :اه ... ما يعني...لـ ليش بدك تعرف ؟😟
وائل :لأنو شمس هربت لما عرفت انو عطيتي كلشي املاك لأبي وهية هلء عم تحاول ترجع كلشي عم تفهمي عليي خالتي ؟
ام شمس :بس انا ما كتبتلو شي ...
وائل :شلون ماكتبتيلو شي ...خالتي بس فهميني ابي غصبك توقعي عأوراق بيع شراء وللا وقعتي من حالك ؟
ام شمس :....
وائل: ياخالتي لا تضلي ساكتة ،حكيلي بركي ائئدر ساعدك ..وبعدين انتي بحياتك مارح تشوفي وجه شمس بدون ماتعرف الحقيقة
ام شمس :هية هيك حكتلك ؟
وائل :اي
ام شمس :خلص رح ئلك ... ابوك وابوها لشمس كانو شركة وابو شمس كان يعتبر عامر متل اخوه ... لما مرض ابو شمس وبلش بعلاجو مسك عامر كلشي شغل عن ابو شمس واستلم هوة ادارة الشركات وطبعا بتوكيل من شاهر ولما ئربت اخرة شاهر كتب وصيتو وطلعها المحامي بعد وفاة ابو شمس بأربع شهور بس الوصية خفاها المحامي ونكر بعدا بوجودها ..
وائل :وشو كانت وصيتو ؟
ام شمس :كان شاهر كاتب كل ثروتو لورثائو الشرعيين اللي هية شمس بس عامر والمحامي اتفئو يخفو الوصية وضل عامر موكل عن هالأملاك لحد الآن وازا ماظهرت هالوصية رح يضل كلشي لأبوك وكمان اللي طلعلي الي خلاني وقع علئ بياض واخدون
وائل :وليش ضليتي ساكتة علئ هالحكي ! يعني ابي لسا ماممتلك شي من ممتلكات شمس ؟
ام شمس :لا طبعا بعدو مجرد وكيل بس لا انا ولا شمس بنئدر انطالبو بشي من هالأملاك لأنو ابوك مأتمن عليهون اما اللي طلعولي صارو بإسمو فهمت عليي
وائل :اي فهمت... يعني لازم تلتئئ هالوصية لحتا تسقط الوكالة عن ابي
ام شمس :مبلا ..بس لاتحكي لأبوك اني حكيتلك والله بطلئني وبرميني بالشارع 😢

----------------*
كانو البنات عم يوضبو اغراضن بعد ما حكتلن شمس انها رح تتخلئ عن هالشغلة وهنن ماحكو ووافئو بسرعة ...
لما اجا كريم ...
كريم :كيفك اخي
كنان :اهلين كريم ... مالك بالعادة تكون صاحي هلء
كريم :لكك اي ..اجا عبالي جيب فطور ونفطر سوا 😁
كنان :اه نفطر سوا ! حط عينك بعيني ولا ازعر انتة اجيت لهون كرمالي وللا كرمال البنات اللي عندي 😒
كريم :اي اي اكيد مو كرمالك رح كون صاحي هلء ...وينون ؟
كنان :فوت يبليك بئتلك شو نسونجي 😂

كانو لسا البنات عم يوضبو اغراضهن لما شافو يمنئ صافنة ..
كانت يمنئ عم يجيها لمحات عن ذكريات لما باسها كريم وحاول يغويها وهية دايخة
يمنئ بئلبا :شو هالزكريات ،بجوز كنت عم بحلم ،اوووف من مبارح وانا عم حاول اتزكر اللي صار وماعم بئدر اتزكر غير شكل متل ميزان وهلء عم تجيني هي التخيلات 😧

واخيرا صحيت عحالها بعد ماسمعت شمس بتناديلا
يمنئ :نعم
شمس :الله ينعم عليكي الي ساعة بناديلك وين كنتي شاردة ؟
يمنئ :لا ماكنت شاردة 😓
شهد :كيف ماكنتي شاردة .. احكي وين كان عئلك ؟
يمنئ :والله ولا بمكان
شمس :حالتك مو عاجبتني
ميرا :يمنئ حبيبتي انتي .. كريم وين اخدك مبارح ؟
يمنئ :مـ مااخدني عمكان 😟
شمس :وليئ هيك متلبكة ؟ احكي ولا تخجلي كريم مد ايدو عليكي ؟ ازاكي شي ؟ احكي بركي نئدر نساعدك
يمنئ :لا والله ماعمللي شي ... ودمعت عيونا
شهد :خلص بنات موشايفينها دمعت وشوي تانية بدها تبكي ازا ضغطو عليها ...تضربي انتي وهالعادة يمنئ اي 😂

وسمعو صوت الباب عم يدء
راحت شمس وفتحتو وطلع كنان بوجها .. وصفنو بعيون بعض 😍
كنان :صباح الخير
شمس :صباح النور ..
كنان :ايوا انتي ماكنتي عم تمزحي مبارح لما ئلتي انكون راجعين عبيتكون
ميرا :اكيد شمس مابتمزح بهيك شغلات ..
كنان :طيب تركو من ايديكون وتعالو نفطر ... اخي اجا وجاب معو فطور كامل ....
شمس :جمال ؟
كنان :لا كريم ... يالله تعالو خلينا نفطر سوا ئبل ماتمشو

طلع كنان ولحئو البنات ماعدا يمنئ اللي كانت حاسة انو رجليها معد حملوها وخافت ...
رجعت شمس عالغرفة وئالت :يمنئ مابدك تجي
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثالث_عشر ....
@rwayate
(سراج: مَآعِرَفتّ منين اجتني الجرأة لحتا حكيت لـ جوليا اللي ما اتجرأت احكيه لحدا .. مابعرف لَيــِْـِْش. حسيت بإرتياح كبير وانا عم بحكي ..الهم انغسل او يمكن الكتمان وقت طويل اتحول لجبل استقر علئ ألبي ..وبس طلعت كلشي بألبي اتحول هالجبل لـ فتات واتلاشا ..ومع هيك لمت حالي لأني حكيت وندمت لأني خفت كون حكيت لحدا يمكن يكون غدار أكتر م̷ـــِْن يلي حواليي ..»

كانت جوليا آعدة بغرفتها وشاردة بالعدم .. عقلها بعدو بكل كلمة حكاها سراج .. نزلت دمعتها ووقفت وراحت اتجاه مرايتها ..
جوليا: لهالسبب بعتتني الي بالذات لعندو .. معقول شو ألبها حجر لتعمل هيك شي بشع ..

نزلو دموعها وحدة ورا التانية .. ولعنت غبائها لانها سمحت لـ سارة تتلاعب فيها لحتا عملتها اداة تعذيب نفسي...

حملت جوالها وطلبت رقم سارة ونطرت شوي لحتا ردت سارة ..
سارة: اهلا وسهلا .. منيح اجا عبالك تردي علئ مكالماتي ياخانم
جوليا: الًيَوُمًِ كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل كتير ومافضيت رد عحدا ..
سارة: اي شو صار معك؟
جوليا «بضيق »:بشو؟
سارة: بيلي اتفقنا عليه .. انشالله فكرتي وعم تنفذي
جوليا: مدام سارة انا ... انا مابدي نفذ
سارة «صفنت شوي »:عيدي لْـۆ سمحتي حاسة حالي سمعت غلط
جوليا: قلتلك مارح نفففذ ..
سارة: سمعي حبيبتي ..رح اعتبر اني ماسمعت هالكلام مـڼـڱ ولا حكيتي م̷ـــِْن الأصل ..رح اعطيكي فرصة وحدة لحتا تعملي اللي حكيتلك عليه وتخلي سراج يتعلق فيكي وبعدين تختفي نهائيا وانا ..بدوري رح اعفيكي م̷ـــِْن كلشي كمبيالات وقعتي عليها وغير هيك ماعندي ...
كان ألب جوليا عم يحترق وهي عم تسمع لكلام سارة ونزلت دمعتها بقهر عخدها ..
جوليا: مافي داعي تعطيني فرصة تانية وتعتبري حالك ماسمعتيني .. انا مو مستعدة كون شيطان بوجه ملاك ..بوجه صنعتي انتي .. كرمال تحصلي علئ شخص اصلا مابكنلك اي مشاعر ..
سارة: انتي عنشو عم تحكي؟
جوليا: انتي بتعرفي ..عملتيني بشبهها ..عملتيني نسخة تانية عن حبيبتو«بتبكي » يلي مات وعاش كرمالها. . يلي كنتي واحد م̷ـــِْن أسباب موتها. .
سارة «غصت ودمعو عيونها عالفور بس سمعت كلام. جوليا ....
جوليا: حكيلي مدام ..انتي شو فرقتي عن ساري اللي اخدلو اياها بالخسة والندالة ..وللا عن سيرين يلي ماكانت تفهم انو سراج اكتر واحد ضحا كرمالها. وللا عن صحابو يلي اذو بدون مايحسو .. انتي حكيلي شو رح تفرقي عنهم؟ مدام سارة انا مو مستعدة كون متلكم وارجع اجرحو بجرح يمكن يتسبب بنهايتو ..مستحيل كون شخص بدون مشاعر لحتا إإذي...
سارة: معناتا بتعودي حالك عالعتمة ..لأنو يمكن تتخي بالحبوس بكرة ..
جوليا: ياستي ..الحبس اهون بكتير م̷ـــِْن اني افقد مبادئي وأخلاقي .. عالقليلة بالحبس رح ضل محافظة عليهم ..

كانت سارة عم ياكلها الغيظ أكل م̷ـــِْن جوا ونزلت الجوال وطفتو ورمتو عالحيط وكسرتو وهي معصبة ...
سارة: انتي عم تحطي راسك براسي انااا ..انا بلا مبادئ ..انا بلا ..بلا اخلاق! !! «دمعو عيونها »معقول انا هيك صرت ؟ بني ادم بدون رحمة .. شو يلي عملتي يااسارة .. لَيــِْـِْش. هيك عملتيييي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كالعادة ختم صلاتو بدعاء ووقف واعد عالتخت .. سحب سلسلة الصور م̷ـــِْن عالكومودينا وبلش يتأمل بصورة دارين بهدوء ...
رفع راسو وشاف طيف دارين واقف وبيطلع فِيَھ ..
سراج: طولتي غيبتك هالمرة
دارين: حسيت انو معد في داعي اظهر
سراج: عم بشتئلك
دارين: بس انا عطول بجنبك
سراج«دمعو عيونو »: كتير سمعت م̷ـــِْن هالكلام ..انا تعبت دارين ..تعبت وبتمنا لْـۆ اني موت والحقك ..
دارين: طول ما انتة قريب م̷ـــِْن الله رح اتضل قوي .. والله مارح ينساك .. بحياتك لاتفقد ثقتك بربك ..

صحا سراج صوت دقة الباب ..بلش يتلفت حواليه وماشاف حدا .. اخد نفس ورجع يطلع بصورة دارين .. رجع الباب يدق مرة ومرتين وتلاتة وسراج مو راضي يفتح ..ماكان مزاجو منيح ليقابل حدا. .

وفجأة شاف الباب انفتح وطلت منو رنا و فاتت
رنا: ممكن فوت؟
سراج«بدون مايطلع فيها »: ما انتي فتي ومشي الحال ..

دخلت وسكرت الباب وراها وقربت منو وهي حاطة ايديها. ورا ضهرها وأعدت بجنبو عالتخت ..
رنا: بعدك زعلان مِڼـّي؟
سراج: ....
رنا: انا اسفة ..قلتلك ماكان اصدي اللي صار ..
سراج: مو الابدئ انك تعتذري م̷ـــِْن البُـنًتٍ .. اظن انك اذيتي جوليا مو انا ..
رنا: سراج .. انا ماغلطت لاعتذر ..وهي بتعرف تماما اني وقعتا بدون اصد .. وياسيدي هي كمان مااصرت وقللت ادب معي ..
سراج: انا شفت كلشي ..مافي داعي تكزبي ..
حست رنا بتوتر وانو سراج حاصرها بخانة اليك وحاولت تغير الموضوع ...
رنا : اي ماشي خلص متل مابدك اعتبرها شغله وصارت ... وبوعدك مارح تتكرر ...
سراج «ابتسم ابتسامه خفيفه»: بتمنى ..
#مًنِ_أّلَمًجّـهّـوٌلَ,,,,,
#الجزء_الثالث_عشر
Telegram:@rwayate
وطلعت ديمة علئ بيتها ورفضت تئابل حدا وهية زعلانة ومدايئة ...

ضلو الشباب مدايئين عليها ...ومربطين ومو عرفانين يشتغلو شغلة بعد هالشي يلي صار

والمسا ببيت جاد كان ئاعد عالعشا وصافن اطلعت فيو جنئ وصارت تناديلو بس هوة كان شارد....
واخيرا رد بعد كم صوت....
جنئ :بشو كنت صافن؟
جاد :بشي غريب ،جنئ صارت معك مرة سمعتي صوت حدا بتعرفي منيح بس ماببتزكري وين سمعتي !!
جنئ :جاد عن شو عم تحكي
جاد :لما انخطفت ديمة والشب يلي دلني عمكانها ،صوتو ماكان غريب عليي حتئ حكيو معي كأنو كان بيعرفني منيح 😥
جنئ :غريب !!

وضل جاد يفكر بصوت الشب يلي سمعو ...
وتاني يوم اتفئو طيف وندئ وبيان وجاد يزورو ديمة وبالفعل راحو ...رنو جرس لباب وفتحت امها
ندئ :كيفك خالة في مجال نشوف ديمة
ام رامي:تفضلو اهلا وسهلا
وفاتو لجوة وئعدو بالصاله...
ام رامي:ثواني رح نادي ديمة واجي
وراحت لعند ديمة ،وفجأة سمعو الكل صوت ديمة عم تصرخ :لك انا ما ئلتلك مابدي ئابل حدا تركوني بحالي مشان الله تركوني بحالي 💔
امها :بنتي هدول رفئاتك جايين يطمنو عليكي
ديمة :مابدي اياهون مابدي حدا طلعي لبرة 💔
وئفو الشباب وكان طيف بدو يفوت لعندا بس جاد مسكو :خلص خلينا نتركها خليها تروء يالله خلينا نمشي
طلعت امها من الغرفة :مشان الله لا تآخزوني هية بس .....
بيان :مافي مشكله خالة ،رح نضل نتصل ونطمن عليها
Telegram:@rwayate
وطلعو مكسورين الخاطر من عند ديمة ....
طيف :عجبكون اللي عملتو؟
جاد :بصراحة مابلومها الحادث يلي صابها والضغط النفسي وخطيبها نادر تخلئ عنها لإنها عميت والله لوكنت مكانها لإنتحر
بيان :وهاد الكلب رؤوف لسا ماصحي ؟
طيف :الشرطة متحفظة عليه بالمشفئ بس مين اللي عمل فيو هيك ؟ ليكون انته بيان

تلبك بيان :لا يزلمة ليش لحتئ اضربو هالضرب كلو كنت عالئلية تركتو صاحي لحتئ يعترف عن كل جرايمو
ندئ :جرايمو !؟ لك طيف ليكون هوة ورا خطف ملاك وموت اروئ ؟ 😳
طيف :معئول !!
بيان :ما بظن لأنو رؤوف اجبن من انو يعمل هيك شي😒
جاد :وانته ليش متأكد لهالدرجة ؟😕
بيان :اه اانا بس شايفو جبان يبلي بئتلو ،وتركون ومشي
Telegram:@rwayate
لاحظو جاد وطيف ئديش بيان تلبك لما اجت هالئصة ئدامو ،كمان شوي رن تلفون ندئ وكان بيان وردت :الو
بيان :ندئ لا تشلئي حدا انك عم تحاكيني
ندئ :اه اه اي طارق شوبدك؟
اطلع طيف فيها ولاحظ انو هية كمان تلبكت

بيان :انا ليكني عم استناكي بالحارة التانية جنب السوبر ماركة
ندئ :طيب ،وسكرت الخط
طيف :شو بدو طارق ؟
ندئ :ئال هوة بدو اياني اشرحلو درس العربي 😅
جاد :طيف مابيصير نترك الشركة بغياب ورد نحنا لازم نداوم
طيف :ماشي ...
وطلعو بالسيارة وراحو...
Telegram:@rwayate
ولما شافتون ندئ راحو طلعت من العمارة وراحت لعند بيان
بيان :ليش تأخرتي ؟
ندئ :مو لحتئ راحو ئلي شوفي وليش مابدك اياهون يعرفو انك حاكيتني !؟
بيان :بدي منك تروحي معي هالمشوار
ندئ :مشوار !؟ لوين ؟
بيان :طلعي بالسيارة وبعدين بئلك

وطلعت ندئ بالسيارة وهية مستغربة من بيان وطول الطريئ تحاكيه ومايرد عليها وتسألو وين اخدها بس ماكان يجاوبها ،واخيرا وصلو عمنطئه سكنية هادية ،نزلت ندئ من السيارة
وسألتو :انته لوين جايبني بيان ؟
سكر بيان السيارة ومشي ئدامها
بيان :لحئيني لئلك .....
Telegram:@rwayate
ولحئتو وفاتو علئ عمارة اول مرة بتفوتها ووصلو علئ باب شئة ...
فتح بيان الشئة :فوتي يالله
طلعت علئ بيان من فوء لتحت وطبعا بدون خوف ....
ندئ:اخر شي كنت بتوقعو منك تجيبني عشئة مفروشة لك بيان يا عيب الشوم عليك..😒
ودارت وشا بدها تمشي ،ومسكها بيان من ايدها وسحبها لجوة الشئة،وسكر الباب