#فارس_احلامي
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس_والاخير
قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
فلاااش باااك***
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .
بااااااك*******
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الخامس_والاخير
قرب شفافو من شفافا بس فجأة رن تلفونو رجع لورا ومسكو ورد : اي اي .. يلا نازل
وقف واتطلع عليها وقال : مارح اتأخر رجعلك يا احلا قمر ..راح فتح الباب وطلع
وهية تنهدت وحطت ايدا على قلبا : ياربي .. ياربي .. شو اعمل كيف بدي كون مع شخص وقلبي مع شخص تاني ... ااااخ يافارس ...... انا رح استغل الفرصة ... انا رايحة اطلع بركي بقدر اهرب ... انا مابقدر ضل هون .. قمر لا تجني.. اذا بضل هون الجنان بحد زاتو انا رايحة لعند فارس ويلي بدو يصير يصير .. كان تلفونا مطفي ومحطوط على الطاولة اخدتو فتحتو ومسكتو ورفعت فستانا ومشيت شوي شوي .. وصارت تنزل على الدرج شوي شوي مالقت حدا نزلت بسرعة لعند باب البيت .. فجأة سمعت صوت نزار طالع من غرفة عم يقول فارس بدو يموت.. هي الكلمة خلتا تتجمد مكانا وقفت وماعرفت شو
قمر : شو فارس بدو يموت مين بدو يموتو لا فارس ... شو اعمل شواعمل .. معقول نزار بدو يقتلو ..ياربي شو عم يصير .. اتطلعت على التلفون وصفنت فيه .. فجأة خطرتلا فكرة .. شغلتو على تسجيل الفيديو وقربت من باب الغرفة كان الباب مفتوح شوي .. رفعت التلفون وصار تصور ...
نزار عم يحكي واحد : لك كيف بتحبسوهم بغرفة وحدة كييييف .. وانا عم قول ليش هالنظرات يلي مو طبيعية بين فارس وقمر ... فهمت فارس بدو يموت واليوم قبل بكرى ما عاش يلي بيتطلع على قمر عم تفهم وانتوحسابكم بعدين ماضل مكان تحبسوها الا مع فارس
قمر حطت ايدا على تما مشان تخفي الشهقة .. بسرعة سكرت التلفون وطلعت ... راحت عم تركض على الشارع ... شافت تاكسي اشرلتا ووقفت ... بس في حدا من الحرس شافا وراح خبر نزار
نزار : شووو ... قمر هربت
طلع فورا على الغرفة مالقى حدا
نزار : انا بفرجيكي انتي واياه ياكلاب
نزل بسرعة وخبر كل الرجال يجهزو حالون
...............
قمر : عمو بتعرف فيلا فارس باش
صاحب التاكسي : اي بعرفا
قمر : بسرعة عليها الله يخليك
......... ...
نزار راكب جنب الشوفير وهو متوتر
نزار : اسرع ...
الشوفير : معلم هي اقصى سرعة ..... معلم مو انا بيت اسرارك
نزار : شوبدك انت هلق
الشوفير : معلم انا بقول خبر اهلا لقمر
نزار : شووو مافهمت
الشوفير : خبر اهلا وقلون بنتون هربت واكيد رح يجو وانت بتكون وصلت لانو مارح تلحق قمر توصل لعند فارس .. ويمكن اهلا يصير بدو يقتلوها .. انت وقتا بتوقف بوجهون وبتدافع عنا وبتقول انها غلطت وانو انت لسه ما تخليت عنها ساعتا رح تكبر بنظر عمك ورح يفيض كل كرمو عليك لانك سترت على بنتو
نزار : ههه اي والله جبتا
مسك التلفون واتصل ع مجد : الو مجد ... اختك هربت ... اي اي هربت ... انا متأكد انها هربت مع فارس ... اي فارس باش انا هلق رايح لهنيك .. اوك بشوفك
................
ابو المجد : شوفي مجد شبو نزار .. شو صاير مع قمر
مجد : قمر هربت ... هربت يابابا بدا تفضحنا بنتك
ابو المجد.: شوو ... والله لاطلع بروحا راح بسرعة على غرفتو نزل المسدس وطلع .. طلعت وراه ام مجد
ام مجد : مجد .. ابو المجد ... شووفي شو صاير
طلعو وماردو عليها
.............
فارس كان قاعد بالحديقة جنب المسبح وكان كتير مقهور والنار شاعلة جواتو ...
قمر من وراه: فااااارس
وقف والتفت وشافها وراح لعندا بسرعة حملا وضما لصدرو وصار يبكي
فارس : قمر .. انتي جيتي
قمر ؛ اي جيت ياعمري .. جيت
فارس : بحبك بحبك
قمر : وانا كمان بحبك ... فارس نحنا لازم نهرب بسرعة
فارس : ليش اكيد محدا بيعرف انك عندي
قمر : بعرف بس نزار بدو يقتلك هو يلي كان ورا خطيفتنا
فارس : شووووو .... انا بفرجيه لهل الحقير ... بس لاتخافي معلشي يجي خليني فرجيه قيمتو
قمر : بترجاك هروب
مسكا ورجع ضما ...
وفجأة الحديقة اتعبت رجال مسلحة واجا من بيناتون ابو المجد ومجد ونزار
نزار صار يصفق : شو جو العشق الممنوع هاد
قمر بسرعة تخبت ورا فارس
ابو المجد : قمر ياحقيرة يا فلتانة هربتي من بيت جوزك يا واطيه والله لاقلتلك واخلص من عارك ..
قمر : فارس
فارس : محدا بيلمس شعرا منا وانا عايش
مجد : ليش مفكر حالك انت سالم .. رح اقلتك انت واياها واشرب من دمكن
نزار : قمر مرتي مابسمح لحدا يقرب منها .. بس هاد الواطي هو يلي ضحك عليها ... قمر تعالي معي ومابصير عليكي شي
قمر : لا .. انا بدي ضل مع فارس
نزار : بسيطة لكن تشاهدي على روحك ياخاينة
رفع المسدس بوجهون
اجا صوت من وراه ارمي المسدس المكان كلو محاصر
التفتو واذا الشرطة
فلاااش باااك***
قمر وهية بالتاكسي اتصلت بالشرطة : الو شرطة .. بدي بلغ عن عمليه قتل رح تصير بعد شوي.. العنوان بفيلا فارس باش .
بااااااك*******
الضابط: الكل يرمي اسلحتو على الارض
نزار : بدي اقلتون واغسل عاري
قمر : سيداة الضابط القي القبض على نزار هو يلي كان ورا خطفي
الكل : شووووو
قمر : اي بابا .. نزار هو يلي كان خاطفني الي ولفارس انا سمعتو قبل ما اهرب وكمان امر رجالو يجو ويقتلو فارس
نزار : عم