#الجزء_الرابع

#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


_ وفي اللّيلة الرّابعة وما بعدها دعوتُ وكرّرتُ ذكر ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) لحضور روح السيّد (مُحمّد شوشتري) ولكن دونَ طائل.
وبعدَ اربع ليالٍ رأيتهُ أمامي فجأة، وأنا مُنكَبٌّ على أداءِ صلاةِ اللّيل والتجهد،
وكانَ يرتدي ثوبًا جديدًا يتلألأ نورًا ويعلو وجههُ جمالاً مُنطقع النّظير ويبدو عليهِ الوَقار والرّزانه، ذُعرتُ أوّل الأمر إلّا أنهُ
سكّن روعي بصوتهِ الرّخيم وهوَ يقول:

لا تَخَف جئتُ لأكمل لك بقيّة قصّتي.
ثمّ اردفَ كلامهُ بالقول:
لقد كنتُ خلال الأيام المنصرفة منكفئًا إلى طلبِ العلم وتزكية النّفس علاوةً على زيارة أرواح الأصدقاء والاقرباء، كانت كلّها هناك بما فيها أصدقائي القُدامى وسائر ارواح شيعة أمير المؤمنين (عليه السلام) وأول مَن رأيتهُ هوَ المرحوم
فلان (أحد العلماء) في اْجتماع يضمّ أرواح الشيعة في وادي السلام قبلَ ثلاثةِ أيام.
عَرَفني إلى جمع مِن مُوالي أمير المؤمنين (عليه السلام) فأحْدِقُواْ بي ثمّ بدأ كلٌّ منهم يسألني عن أصدقائهِ.

سألني أحدهم: متى وفدتُ إلى عالمِ البرزخ؟

قُلت: أمس، لَمّا سمعَ جوابي اْلتفتَ إلى سائرِ الأرواح.

قائلًا: لا تسألوهُ أسئلة مُعقَدَة لأنهُ مُرهق فقط أُطلِقَ سراحُ روحهِ توًّا.

قلت: كلّا لا أُحسّ بأيّ إرهاق فما تجشمتُ عناءَ السفرِ قط.

قالواْ: كيفَ أُطلق سراحُ روحكَ من الدُنيا؟

قُلت: اْصطدمت سيارتي بسيارةٍ أُخرى وما أحسستُ بألمٍ قَط، وقد أحضرني ملكُ الموت برفقٍ وحنان إلى رحابِ المعصومين (عليهم السلام) فورًا، ولَم يتركني فريسةَ آلامي.

سألتني روحٌ أخرى: من أينَ أنت؟

قلت: كنتُ اسكن مدينة كذا.

قال: أتعرفُ فلانًا؟

قلت: نعم لا زالَ حيًّا يُرزق.

وسألتني عن شخصٍ آخر فعرفتهُ وقلت:

كانَ عهدي بهِ في الدُنيا منذ أشهر، ثمّ سألتني عن آخر كانَ أثيمًا من أعوان الظَلَمة ورجال سلاطين الجور ويبدو أنهُ يمتُّ بصلةٍ إليه.

قُلت: لقد رحلَ عن الدُنيا قبلَ سنوات.

قال: لِمَ لَم يأتي إلينا؟ إذ لابدّ أن أعماله السيئة قد حالت دون ذلك وصيّرتهُ سجينًا.

قلت: أين يُحبس الآن ..؟

قال: لا أدري فهنا سجونٌ كثيرة، ولعلّهُ مسجونٌ في قبره.. !!

قلت: أيمكنني الالتقاء به؟

قال: إن هذا الأمر لا يجلب لك سوى الشقاء والأذى ثمّ إن رؤيتك له لا تجديهِ نفعًا.

قلت: أريد أن أعرف مدى جلالة حبّي وولايتي لأهل البيت (عليهم السلام)، كما أرغب في الوقوف على كيفية عذاب القبر.

قال: سآتي معك اذًا، فلربما يستحقّ العفو فنتشفعُ له بأمير المؤمنين.

انطلقنا معًا إلى المقبرة فرأيناهُ - كما قال-
رهينُ قبرِه فستأذنا الملائكة الموَكلين بهِ لزيارتهِ فأذنت لنا بذلك.

بادرتهُ بالسؤال: ماذا جرى لكَ بعد الموت..؟

فزفرَ زفرةً ثمّ قال: يكفيكَ منظري عن مخبري، إذ قد مضت عليّ سنين وانا سجين في هذهِ الزنزانة الضيّقة والمُظلمة.

لقد قبض ملك الموت روحي بشدّة وواجهني بعنف واْستقبلتني الملائكة بجفاء وجعجت بي كثيرًا.
وحينما اودعوني القبر رأيت نفسي كأني اثوي في حفرة نار فطفقتُ اتلظّى بالنار
وأُعذَّبُ بوجهها حتى رايتُ أمير المؤمنين وسائر الأئمة فاْستغثتُ بهم.

قالواْ: إنكَ نسيتنا في الدُنيا وتماديت في التعرّض لموالينا فكابِد الآن ما جنيت على نفسك إلى حين كفارة لآثامِك.
لَم يُصرخوني فتركوني أعاني العذاب وإني الآن اطلب منكم أنتم الأحرار أن تُبلِغواْ عني وصيّتي إلى ولدي ليستبرئ من ذنوبي، ويرضى الناس عني، وأن يمدّ يدَ العون إلى الفقراء والمساكين ويتصدّق بمالي الذي في حوزته وان يطلب ممن يعطيه مالًا أن يُصلّي على محمدٍ وآله عشرة آلاف مرة كحد أدنى ويهدي ثوابها إلى روحي، فلعلي انجو من هذا العذاب.

توارى السيد (مُحمّد شوشتري) عن نظري، واختفى ذلك المنظر من خلدي، فاْكتنفني نورٌ عجيب، وما رأيتهُ بعد ذلك قط.

ثمّ طابقت ما سمعته مع الكتب وآراء العلماء فوجدتهُ مطابقًا.

.
.

____________________________

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيد حسن الأبطحي .
وائل : لك بكير

بيسان: بالله يعني انا شو اعمل

وائل : ادرسي شوي

بيسان: هفففف ما بدي

وائل : تعي وقعدها ع درج بيتهم واخد لكتاب

يلا بعين الله رح اتاخر بسببك بس بكون عملت معك

معروف رح درسك شوي شو رايك

بيسان: دخيل قلبك اي اي يلا

وبلش يشرحلها وشوي تفهم وشوي لا ويرجع يعيد

لحتى تفهم

بيسان : وائل

وائل : شو

بيسان: هي ما فهمتها مو راضيه تفوت هووون

واشرت باصبعرها ع راسها

وائل مسك ايدها وضرب راسها

بيسان: ههههههههه

وائل : يمكن تفوت هلا لك راسك طنجره

بيسان: ايي هههههههه

وائل : كم مره عدتها

بيسان : 4 مرات

وائل : متاكده انك رايحه ع امتحان

بيسان : لا وحياتك رايحه سياحه ع المنداليف

وائل : لا هيك مزودتيها كانك عم تتفرجي ع افلام كتير
بيسان : اييييي عههههههه

وفي واحد عم يراقب وهو رح يموت ونارو والعه ولو

بايدو ل راح موت الي اسمو وائل

وائل : يلا بيسو انا تاخرت كتير ورح اتبهدل بسببك

بيسان: ع اساس انا ئلتلك خليك انت يلي قلتلي بدي درسك
وائل : قلت بكسب فيكي ثواب

بيسان : هيك لكن

وائل : مجنونه

بيسان: يسلمو والله فهمت

وائل : اي ادرسي كمان ها رح افتحلك تروحي تصحي

الهبله ديمه احسن ما تتاخرو انتو كمان

فتحلها الباب ودخلها وطلع

وائل وهو عم يقطع الشارع

مجد بسرع بسيارتو وكان رح يخبطو بس وائل ركض

للجه التانيه

#الجزء_الرابع

وائل : العمى عشو مسرع هالقد شو هالناس هي

الحمدالله الله ستر والا كنت رحت فيها
بيسان : وليييي قومي

ديمه : بيسااان معقول اي لا ما عم صدق

بيسان : صدقي يختي قومي

ديمه : قايمه بس شو جايبك انتي وبكير كمان

بيسان : ضايل نص ساعه قومي احسن ما قومك بطريقتي

ديمه : لا دخيلك قايمه

بيسان: اي يلا

وراحو ع الامتحان

الانسه : يلا يا بنات

وبفوتو ع الامتحان

بيسان : وليييي شو هاد والله لو انو من المريخ مو

هيك حاسه حالي رح اخترع منهج جديد

خلصو الامتحان

ديمه : كيف الامتحان

بيسان: الله يخرب بيتو من امتحان لك شو هاد

ايمت اخدناه
ديمه : العمى بقلبك لك سهل

بيسان: اسمعي لا تجيبي سيرتو احسن ما موتك هلا

ديمه : لك شو هالعقل الي عليكي مسكر

بيسان: ديمةةةة خلص بقى

ديمه : طيب امشي

_________________
حسام : شبك معصب

مجد: ما في شي

نغم :اخي ممكن فوت
مجد :ما انتي دخلتي .....شو جايبك

نغم : بدي ارجع ع الشغل

مجد : ما بدي

نغم : انا جيت خبرك مااخد رايك

مجد : والله ليش انا رجل كرسي

حسام : ياجماعه اهدو شبكن

نغم : اخي لهون وبس انا تعبت كلشي انت انا حابه

عيش حياتي ع كيفي الكل بخاف منك لك رفقاتي

بعملو الف حساب قبل ما يحكو معي بخافو منك

تعبت حابه كون متل الكل ما يجي حرس ورايي

عيش ع كيفي لك حتى وانا عند جوزي

قاطعها مجد

مجد: ما تقولي جوزي رح يكون طليقك قريبا وانسيه

نغم : ما دخلك بحياتي بكفي بقى

مجد بصرخ : لما بتجيني تبكي انو عم يخونك شو

بدك اعمل اااه

نغم : بتروح بتقتل ابني ايي والله شاطر لك بكل

حياتي ما رح سامحك

حسام : نغم لوسمحتي هدي مو شايفه قديشو

معصب روحي وبعدين بنحكي

نغم : انا قلت الي عندي

مجد :نغم عالبيت احسن والله بحبسك بالبيت كل

العمر انتي ما بتعرفيني لسا روووحي

طلعت نغم وروحت

حسام : شبك يا زلمه هدي اكلت البنت موتتها رعب

عشو هالعصبيه

مجد : اتصل بعبدالله وقلو قلع عز ما عاد بدي ياه

حسام : ليش عمل شي

مجد : شي ما دخلك فيه ليش بتتدخل فيه خليك
بحالك
حسام : ......

بيسان : رامز
Telegram:@rwayate
رامز : حلي عني

بيسان : بدي طلب صغيررر منك

رامز : ما بدي اعملك شي انتي وحده كذابه ونصابه

بيسان: انا اختك لك رامز

رامز : خير يا طير شو بدك

بيسان: هلا بالمكتبه بيعملو براشيم صغيره وبيتلزقو

ع الايدين ما ببينو بدي تشتريلي منن

رامز : نعمم بدك تبرشمي
بيسان: لك ضايل امتحان بدي انجح وشم رايحه النجاح ع الاقل
رامز : وهلا باخر امتحان مفكره رح تنجحي
بيسان: بدك تروح ولا لا
رامز : انو بفكر
بيسان: ما بدا هالقد
رامز : طبب هاتي مصاري
بيسان :هففف طيب
رامز : ايووا طلعي طلعي
بيسان: بتجيب الباقي بقتلك ها
رامز : انشالله هههههه
.............
ايمن : انا بورجيكي لك مات ابني
نغم : ع اساس كنت بدك ولاد كنت دايما تقلي ما بدنا

ايمن : والله ل خلي اخوكي يتمنى الموت وما

يلاقيه

نغم : ما تهدد ما بتقدر

ايمن : وانتي مبسوطه لك اخوكي الي عم تدافعي

عنو قتل ابنك

نغم تبكي : مهو كلو بسببك كلو منك حاج انا تعبت

منك ومنو وليكو بدو يطلقني منك اصلا بتستاهل
انت خاين

ايمن : نغم لك انا ما خنتك كان عشا عمل مو اكتر

نغم : عشا عمل ويومها ما رجعت عالبيت يا خاين يا

كذاب .

ايمن : صدقيني اتصل رفيقي فيي وكان مرضان

وبحاجه الي

نغم : وبدك صدقك

ايمن : صدقيني ما عم كذب لك انا حبيتك سنين

شبك رغم اني عرفت انو اخوكي قاتل وبيعمل
رواية العرجاء
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الرابع
أسامة المسلم
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الرابع

بالسيارة كان علاء سايئ وئلبو طاير من الفرحة وكان حاسس حالو مالك الدنيا ومافيها... 
اما ليلاس كان عئلا مشغول بشي... وقرر علاءيكسر الحاجز اللي بيناتون 

علاء :لساتك بتشتغلي سكرتيرة عند محامي ؟
ليلاس :اي ... 
علاء :هلء جنئ ئديش صار عمرها ؟
ليلاس :3 سنين ونص 
علاء :ماشاء الله بتعرفي بتزكر لما تجوزتي كنتي لسا بتدرسي 
ليلاس :اي تجوزت واحد اكبر مني بـ15 سنة بس الله يرحمو 
علاء :بتعرفي لحد الآن ماعرفت كيف توفئ المرحوم
ليلاس : جوزي كان مريض بالسرطان ومات بعد العمليه يلي عملها 
علاء :الله يرحمو ... مسكينة هالجنئ تيتمت علئ بكير الله يبعتلا ايام حلوة وانتي الله يعوضك 
ليلاس :يعوضني بشو .؟
علاء :بيلي ينسيكي المرحوم
ليلاس :..انا مابدي اتجوز ... مو محبة بالمرحوم بس هيك ...لوسمحت وئفلي هون .شكرا عالتوصيلة 

نزلت ليلاس وضل علاء عم يطلع عليها ... 

ورجع مشي وراح علئ شغلو ... ركن السيارة ونزل ورن جرس الباب وفجأة فتحتلو بنت حلوة بشعر أحمر ناعم ووشا كان فيه نمش عالخفيف وعيونا زرق أصفا من لون مية البحر بيوم صيفي 

....:مين حضرتك ؟
علاء :وين هشام بيك ؟
....:وشوبدك بـ هشام بيك ؟
علاء :لاحول ولاقوة الا بالله ،انتي السكرتيرة الجديدة ؟ بعدي من طريئي 
...:لك شو جنيت انتة ...مين سمحلك تفوت...
علاء :لك تركيلي ايدي ...يي علئ هالدبئة هشام بيك تعال شوف هي ...لك منين جايب هالعاهة ؟ 
نزل هشام عالدرج وشاف البنت وعلاء علئانين وعم يبهدلو بعض 
....:ليك انا مابسمحلك ...تأدب وعريف مع مين عم تحكي 
علاء :يعني مع مين بتلائيكي شئفة موظفة بشركة هشام بيك يا اما الشغالة الجديدة بس هيئتك رح تتألعي اليوم انشالله 
...: شغالة ؟؟ عنجد انك تماديت كتير لك انتة مين مفكر حالك لحتا تألع العالم 
علاء :انا بكون...

هشام :شو عم بيصير هون ؟
علاء :صباح الخير هشام بيك ...ليك هي الموظفة ابدا ابدا ما فيها ادب او زوء ... يخربيت ابوها كانت رح تألعني من هون 
هشام :عنجد ميرنا 
ميرنا :اي بابا 
علاء :شفت ...بـ بابا 😰!!!!!!!!!

هشام :ئلتلي يخربيت ابوها ؟
ميرنا :ئلتلي بدك تألعني من هون ؟
علاء :😱😰😰😰😨😭👊✊

علاء :معليش صار في سوء تفاهم ،مشان الله يابيك مرئلي اياها هالمرة 😭
ميرنا :لا بابا لا تمرئلو اياها هاد لازم تنمسح الأرض فيه 😏
اتطلع علاء بـ ميرنا تطليعة حقد وئلا :أنسة ميرنا كوني محضر خير لو سمحتي 
ميرنا :لحتا تتربا 
علاء :وحياتك مربئ 
ميرنا :عمشمش وللا علئ تين 😂
علاء :بايخة علئ فكرة 😒

هشام :خلص انتي واياه ... وانتة علاء الحئني بالشنتة عندي اجتماع مهم اليوم 
علاء :تكرم يابيك 

واتطلع. بـ ميرنا وغمزها وكأنو كان عم يجاكرها 😂
اما ميرنا نرفزت و نفخت علئ غرتها لحتا بين جبينها 

وبالسيارة ... كان هشان عم يئرا بأوراق شغل لما سألو علاء :هشام بيك هي أول مرة بعرف انو عندك بنت ...ياترئ وين كانت ليش ما ئابلتا غير اليوم ؟
هشام : وليش بدك تعرف ؟
علاء :بصراحة البنت الله يخليلك اياها ابدا ما بتشبهك ...لا والله عيونها متل عيونك بس هية كلها عبعضا وطبعها ابدا ما بيشبه طبعك 😅
هشام :ميرنا شبه امها وشخصيتها هي امها يلي بنتلا اياها ... 
علاء :الله يرحمها 
هشام :لمين ؟
علاء :للخانم ام الانسة ميرنا 
ضحك هشام وئال :بس انا مائلك انها ماتت 
علاء :ولي مشان الله ..
هشام :ما اخذك... فهمناها هالاسطوانة ... بس بدي انصحك نصيحة ...لا تحكي كلام ئبل ما تفكر فيه ...ولا تدخل بأمور غيرك ... ماشي

سكت علاء وكفا طريئو ...
هشام :من بكرة بتصير تجي بكير أكتر 
علاء :ليش يابيك ؟
هشام :بدي وكلك توصل ميرنا كل يوم علئ جامعتا ...
علاء :بس ... وانتة يا بيك 
هشام: بتوصلها وبترجع بتاخدني مابدها معجزة 
علاء :ليش يابيك... الانسة ميرنا ماعندا سيارة؟
هشام :انا مانعها من سوائة السيارات ...
علاء :ليش يابيك ؟
هشام :كترو أسألتك 
علاء :عراسي يابيك....سامحني 

علاء «بئلبو » :يا حبيبي انشالله بدي صير شوفير عند هالمتخلفة 😒

سكت هشام شوي ورجع ئال :انتة مركب حدا بالسيارة اليوم ؟
اتلبك علاء وماعرف شو يجاوبو ...
هشام :احكي علاء ليش ساكت ؟
علاء :أأي والله بس انتة كيف عرفت يابيك ؟
هشام :من ريحة العطر يلي معبية السيارة ،وبظن انو تكون بنت 
علاء :والله يابيك ماشالله عنك بتلئطها عالطاير ..أي والله سدئت اليوم وانا جاي لعندك صادفت جارتي ومالئيتا حلوة ماوصلها علئ شغلا بما انو شغلا عطريقي عرضت وصلها ..😅
هشام :أول مرة وآخر مرة فهمت 
علاء :خير يابيك ليش ؟
هشام :لأنو سيارة شغلك لشخص واحد مو ضروري تئلبها تكسي لمين ماكان 
علاء :تكرم هشام بيك ...

تاني يوم الصبح طلع علاء أبكر من موعدو بساعة وصدف ليلاس وهية طالعة من بيتها... 
طارعئلو لما شافها ...
علاء :صباح الخير 
ليلاس :أهلين علاء صباح النور 

ورجعت نزلت ... نزل علاء وراها وشافها عم تمشي بالحارة ورجع لحئها ونادالها ...
علاء :ليلاس 
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

*فلااااااش بااااااك*****
ذهبت جلست على المعقد في الحديقة ....وبدأت تقرأ الرسالة ...... ملامح مرام بدأت تتغير .... وبدأت تبكي بصوت مخنوق ....شعرت بالدنيا دارت بها .......
مرام تكلم نفسها :لا يارب ... معقول الي مكتوب بالورقة .... يارب ..يارب.....انا لازم أتأكد اذا كان هالكلام صح . وقامت من مكانها واتجهت نحو الحمام
ارسلت رسالة الى يوسف كتبت فيها :حبيبي يوسف انا رحت ع المشفى مع ماما لا تنتظرني بحبك . كانت تستند الى الجدار ونزلت على الارض وبدأ تبكي يارب تساعدني واكتشف الحقيقة ويكون كل المكتوب بالورقة كذب ... فتحت الورقة مرة ثانية وبدأت تقرئها لعلها فهمتها غلط ( الرسالة: انت بنت برئية وحبيت حذرك من يوسف هو شخص عم يضحك عليكي لحتى يتسلا معك عم يكذب عليكي هو شب من عائلة مشهورة وعائلة غنية واذا بتحبي تتأكدي راقبيه وبتعرف كل الحقيقة .....المرسل فاعل خير.....)
بدأت تبكي مرة أخرى لان الرسالة واضحة وضوح الشمس .... جاءت رسالة من يوسف :اوكي حبيبتي ..كنت حابب شوفك .... طمنيني عنك وعن اختك باي بحبك موووت .
ذهبت واختبأت خلف شجرة بالقرب من باب الجامعة لكي ترى يوسف عندما يخرج من الجامعة ..... وبالفعل بعد دقائق خرج يوسف من الجامعة .... لحقته لحتى رأته ركب تاكسي ...فذهبت بسرعة وركبت تاكسي وطلبت من السائق ان يلحقه .............................
وبعد فترة وهية تلحقه توقفت التاكسي ونزل منها يوسف ... استغربت مرام من المكان الذي نزل به يوسف هو عبارة عن موقف للسيارات ...دخل يوسف الى الموقف وبعد دقائق خرج يوسف يقود سيارته الفخمة الجميلة ... بدأت مرام تبكي لانها تأكدت من المكتوب في الرسالة ....تابعت خلفه ...يوسف في سيارته جائه اتصال من رولا ابنة خالته وطلبت منه ان تراه وحددت المكان ..وصل الى منزله ....ومرام خلفه في التاكسي ...بدأت تتأمل المنزل الذي يعيش به لا بل هو ليس فقط منزل بل هو قصر او اكثر من قصر من شدة جماله من الخارج فكيف من الداخل ....
مرام :عمو فيك تمشي (لكن لاحظت ان يوسف لم يوقف سيارته بموقف المنزل بل تركها امام المنزل وكأنه سوف يخرج بها ) لا لا عمو خليك شوي ...
وبعد دقائق فتح الباب لكن الذي خرج من المنزل لم يكن يوسف بل هية سلمى
مرام :ماما!!!!! معقول ماما بتشتغل عند اهل يوسف ...وبدأت تبكي من جديد .اخفضت رأسها لكي لا تراها والدتها ...... وابتعدت سلمى ...رفعت مرام رأسها .... وبدأت تمسح دموعها بأناملها الناعمتين ..وتقول بنفسها :لا يامرام لا تبكي انت قوية ...بس ليش ماما عم تشتغل عندهم يارب ... يارب . ..انا لازم انهي كلشي بيني وبين يوسف ويمكن هو عم يضحك علي ومابتفرق معو اذا تركتو او ضليت معو ... وعامل فيها العاشق الولهان الله يسامحك يايوسف .... وانا عم قول من وين جاب مصاري للمشفى ومن وين بيصرف كل هالصرف . تماسكت مرام وعدلت نفسها وصوتها واتصلت بيوسف
يوسف :الو ... اهلا حبيبتي
مرام :شو اخبارك
يوسف :تمام الحمد لله
مرام :يوسف انت هلق وينك
يوسف :بالبيت .. بس ليش عم تسألي
مرام :ولاشي بس حبيت اطمن عليك
يوسف :اممم ... يعني ما اشتقتيلي
مرام :اي كتير ..... يوسف بدي اسألك سؤال محيرني
يوسف :اسألي حبيبتي...شو هو السؤال
مرام : يوسف انت من وين جبت مصاري لعملية اختي عبير
يوسف :ليش عم تسألي هالسؤال
مرام : حابة اعرف اذا ماعندك مانع
يوسف : هو.... انا .....
مرام :انت شو كمل
يوسف : اخدتون من واحد صاحبي .
مرام :يعني دين
يوسف :اي دين وغيرو انسة مرام
مرام :خلص مافي شي بس انا رح دبرلك المصاري ورجعلك اياهم
يوسف :مرام انا مابدي منك شي انا برجعون انت مادخلك
مرام :ماوقتو هالحكي هلق... بكرى بشوفك وبنحكي
يوسف:اوكي حبيبتي .... انا هلق عندي مشوار بعدين بحكيكي
مرام :ع وين رايح بهل المشوار
يوسف بتلبك:ااااه .... طالع شوف واحد صاحبي
مرام :اوكي باي
مازالت مرام تنتظر يوسف بالتاكسي ....خرج يوسف وكان في قمة الاناقة والجمال بعد ان بدل ملابسه كان يرتدي بنطال جينز وتحته بوط وفوقه تيشيرت و جيلي وكان يلبس نظارته الشمسية وبيده موبايله الغالي والموبايل الذي تراه معه على طول ركب سيارته
واتجه نحو احد المطاعم ومرام تلحقه ....نزل من سيارته بكل كبرياء وجاء احد الخدم واخذ منه السيارة دخل المطعم ....كانت بأنتظاره رولا فتاة جميلة ملامحها ناعمةو شعرها البني القصير وتضع نظارتها فوق شعرها ...لكنها ليست اجمل من مرام ..نزلت مرام من التاكسي ووقفت خارج المطعم تشاهد يوسف من خلال الزجاج .... وصل يوسف الى رولا ... مدت يدها رولا لكي تسلم على يوسف وهومد يده وسلم عليها باليد .... لكن بعد ان مد يده لكي يسلم عليها جذبته رولا اليه وقبلته على خده ... احمر وجهو يوسف من الخجل من هذا الموقف ...وبدأ يستغفر ربه في سره ....مرام في الخارج انهارت من البكاء من المنظر الذي شاهدت ....
لم تستحمل المنظر ... وذهبت ووقفت تاكسي وذهبت جلست على البحر وبدأت تبكي
#الجزء_الرابع

#هاجر_إبراهيم ....

اخيراً وبعد جهد جهيد م̷ـــِْن الحكم والاستئناف والجلسات طلع الحكم وإثبات النسب لأزاد واتسجلت علـّۓ. اسم ابوها، ،،،

بسهرة عائلية صغيرة وحلوة ضمت عيلة نادر وعيلة ربيع، ،، اجتمعو لحتى يحتفلو بصدور هالقرار وانضمام فرد جديد عالعيلة، ،،،

طلعو ازاد ونورهان وسعاد م̷ـــِْن المطبخ وهنن حاملين صواني الضيافة وحطوها عالطاولة
سعاد: ، ،، يلا يا جماعة مابدكون عزيمة
نادر: لَيــِْـِْش. هيك معزبة حالك مرت اخي، ،،
سعاد: لٱ عزاب ولاشي بعدين انا ماتغلبت كنتي وحفيدتي •اللّـہ̣̥ يحميهن ماخلوني مد ايدي علـّۓ. غرض
ابتسم اغيد واطلع بنورهان بطرف عينه وحكا، ،، الظاهر انك ست بيت معدله
نورهان: اي طبعا ليش شو مفكرني
اغيد « ريح عالكنبه » ابدا بس م̷ـــِْن زمان وانا احسك البُـنًتٍ المدلله اللي مابتعرف تقلي بيضه
ازاد: لٱ بدك تسمحلي بهي ماما شيف محترف
اغيد : ايه مين بيشهد للعروس
نورهان : ياسيدي مابدي حدا يشهد فْيَگ ادوق وتحكم
اغيد: لٱ دخيلك مو مستغني عن روحي
اتنكرزت نورهان وحطت الصينية عالطاولة واتناولت قطعة بيتفور واتقدمت م̷ـــِْن اغيد وحطتها بتمه اتزامن معها نفضة اغيد م̷ـــِْن مكانة ليمسك ايدها وتتعلق العيون ببعضها

حركه غير متوقعه م̷ـــِْن نورهان بالنسبه ل اغيد اللي بقي مسلط عيونه بعيونها وكأنه اول مَـرّھٌ بيتمازهم عن قرب اما نورهان حست بتيار كهربا وسرى بكل جسمها لمجرد ما حست ب ايد اغيد قابضه علـّۓ. ايدها وعيونه معلقه بعيونها
لحظات قليله مرت كانت كفيله تصحي المشاعر يلي فاتت بسبات عميق م̷ـــِْن سنين طويلة

اخيرا حس اغيد عحاله واتنحنح وترك ايد نورهان ومسك محرمة ومسك تمه ووقف بعصبيه

اغيد : شو حركات المراهقين هي
بسمة : يوه شو صرلك امي
نورهان « بحرج » بعتزر ماقصدت

حس اغيد انه احرج نورهان بكلامه ورسم ابتسامه خفيفة و رد، ،،، لٱ احراج ولا شي بس افرضي اني ختيرت وماعاد عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اسنان شو بدو يكون موقفي
ازاد: ههههه عُاَدّيَےّ بيطلع طقم سنانك ب ايدها عمو اغيد

ضحكوا الكل وحس اغيد براحه انه الموقف مرق بدون مايجرح نورهان او يحسس حدا باللي صار لقلبو بهديك اللحظة ،، لَـگِنْ بنفس الوقت بقي قاعد مكانه بكل هدوء وعم يحاول يترجم دقات قلبه للي ماعادت هديت

ماكان حال اغيد افضل م̷ـــِْن نورهان اللي كانت قاعده قباله وبتسترق عليه نظرات خاطفه كل فترة والتانيه
احساس نورهان بالفقد وبالاخص انها اترملت بعمر صغير ولد جواتها نوع م̷ـــِْن الاحتياج لكلمة حنونه لنظرة اعجاب اتزكرها بإنوثتها ورغم انها بالماضي كانت تطرد فكرة الحب م̷ـــِْن راسها لكنها وبلحظة حست حالها صارت اسيرة عيون اغيد ،،

م̷ـــِْن جهة تانية كان هادي عم ياكل وموفر شي
بسمة: عمهلك ماماااا مو هيك
هادي: ڵـڱ الاكل طيييب، ، يسـّـّّـّلمٌوٌو ايديكي مرت عمي، ،،
بسمة : مع هيك خفف شوي حبيبي، ،، ماقلك الدكتور ما اتقل بالاكل
ترك هادي م̷ـــِْن ايدو وحكا ;هي هييي علينا، ،، حتى عهي لاحقني الدكتور
سعاد: هههه كول ابني كول وماتخلي شي بنفسك، ،،
هادي: خلص شبعت، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ بالازن
ووقف
بسمة: لوين! !!
هادي: عالبلكون رح شم شوية هوا، ،،

طلع عالبلكون وسكرها وراه، ،، طلع م̷ـــِْن جيبتو سيجارة وشغلها وبلش يشربها بالخفا لما فجأة انفتح باب البرندا، ،،
اتلبك وخبا السيجارة ورا ضهرو واتفاجأ بـ ازاد، ،،
ازاد: شو عم تعمل
هادي: ولاشي والله
ازاد: وشو اللي مخبيه ورا ضهرك
هادي: ......
شهقت ازاد وحكت بصوت عالي : عم اتدخن

رما هادي السيجارة وركض عليها وكمملا تمها، ،، سحر الباب وسحبها وهوة بيحكي: ازا بتعلي صوتك برمي حالي وبرميكي معييي
هزت ازاد براسها ليتركها، ،،
ازاد: الهيئة محدا بيعرف
هادي: مدامك عرفتي، ،، معناتا اكيد رح يعرفو كلون
ازاد: شووو شايفني فتانة ورماية بلا، ،، م̷ـــِْن ايمت بتدخن ياضرسان
هادي: كنت صف عاشر لما بلشت، ، بس مابدخن كتير، ،، يعني كل يومين سيجارة هيك عحسب المزاج ...بس اياكي حدا يعرف وخصوصي امي، ، والله ماتدرى لتقبرني بأرضي، ،،
ازاد: اهااااا
هادي: انا ماعجبتني هالاهااا عفكرا، ،،
ابتسمت ازاد بمكر وقربت منو وحكت بدلع : هدهد، ،
بلع هادي ريقو وحكا: يعني افهم بلش الاسبتزاز هلأ
ازاد: اهااااا
هادي: والله ووقعت ومحدا سما عليك ياهااادي، ،،،

بقي اغيد طول الليل صاحي وهوة عم يتقلب بتختو، ،، صوتها. ،،، نظرة عيونها، ، ملامحها الاستثنائية ،،، كلشي بيتعلق فيها، ،، سبب جواتو ثورة غريبة وزعزع استقرار قلبو اللي بقي راقد لفترة طويلة وكأنو ماكان موجود، ،،،

ومن جهة تانية كانت نورهان واقفة عالشباك وشاردة، ،، بعدا نظراتو بتلوح ببالها، ،، صوتو و ردة فعلو، ،،، حست م̷ـــِْن بعد هداك الموقف، ،، صارت بالفعل اسيرة حب جديد اتملك قلبها، ،،،،

عن غير العادة صحي اغيد متأخر وطلع م̷ـــِْن غرفتو بكل هدوء
اغيد: صَبَاحَ الخير ماما
HELP_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
@rwayate
خالد : هلق على ايدك اليمين في فرام الايد شديه لفوق بسرعة

صرت اطلع حوالي وشفت فرام الايد وانا شحطتو وكان بينا وبين الوادي أمتار قليلة وقفت السيارة وقلبي عم يرجف واخذت ابني من حضن حماتي وضميتو وصرت بوسو وبس وقفنا اجت الشرطة ونزلتنا كلنا من السيارة وبس نزل خالد وشافني ركض علي وضمني لحضنو وصار يحمد ربو ويشكرو

وبعد ما نزلنا كلنا اجت سيارات الشرطة واخذتنا كلنا على مخفر الشرطة وحققو ومع الموجودين وفوتونا على سجن وقعدنا يوم بالسجن بس المعاملة كانت جيدة وما هانونا وما قربو علينا بالعكس كانو كثير مناح ووقت شافو سعد صارو يلاعبوه وعطوه العاب وثاني يوم طلعنا من السجن ورجعنا ع بيت وفتنا تحممنا وعملنا اكل لانو ضلينا نهار كامل بلا اكل وقعدنا نأكل

ضلينا ساكتين ونحنا عم ناكل وبعد ما خلصنا اكل ضبينا كلشي وقعدنا نفكر شو بدنا نعمل

مرة عمي: اي وهلق شو بدنا نعمل ؟؟

عمر : رح نرجع نطلع ..

تغيرت ملامح وجه خالد وقت اخوه قال هيك وقال بمسخرة: رح نرجع نطلع.... من كل عقلك انت

عمر : اي دفعنا المصاري ولازم نرجع نطلع

خالد بعصبية : عمرها للمصاري .. ما شفت شو صار فينا

عمر : اخي انت شفت كل الناس يلي كانو معنا رح ترجع تطلع ... ونحنا لازم نرجع نطلع مثلهم

رجع خالد لورا وركا راسو ع طرف الكنبة واخذ نفس وقال : اااااااه .. رح نشوف شو اخرتها

قرب عمر من اخوه وقال : معلش اخي شو جابرنا على المر غير الأمر

خالد : لاحول ولا قوة الا بالله

وبعد ما خلص هل نقاش ويلي انا ما كنت مطمنت من هل رحلة بس شو رح يكون وراها غير الموت ما نحنا هيك هيك عم نموت ..لك موته وحدة ولا الف موته

وبعد هل نهار التعيس حطينا راسنا ع مخدة ونحنا خايفين من بكرا وعم نفكر شو المغامرات يلي رح تطلعلنا من رحلة المووت ؟؟

ثاني يوم الصبح قمنا وأخذنا غراضنا وطلعنا لنفس النقطة يلي طلعنا عليها المرة الماضية وهونيك استقبلنا صاحب الرحلة ويلي هوي(ابو صقر ) وطلعنا بسيارة كبيرة مثل سيارة يلي بتحمل غنم وطلعنا كلنا فيها وكان معنا شي 30 عائلة بس هل مرة كان الوضع احسن من قبل وأخذنا وقت ع الطريق شي 10 ساعات وبس وصلنا نزلنا من السيارة على جبل وصرنا نمشي على وادي رغم جمالو بس كان مبشعو الاوساخ يلي تاركينها المسافرين عليه (بقايا طعام وبقايا تياب وكرتون واشكال وألوان

ضلينا نمشي لوصلنا على مكان قريب من البحر وهونيك كنا نحنا اول الموجودين وطلب منا صاحب الرحلة ننتظر حتى يكمل العدد حتى يبلشو يطلعو رحلات وصارو الناس تتجمع اكثر واكثر وبعدد مرور ساعات كثيرة جابو البلمات(القوارب ) وبلشو ينفخو واحد واحد ويعبوه ناس كرمال تبلش الرحلات تطلع وكان لازم نحنا نستنا قوارب ( ابو صقر ) لانو على الجزيرة كان في ناس تابعة لأكثر من مهرب
واول رحلة طلعت بعد ساعتين اجى خبر انو وصلت بخير والطريق أمان ومشان هيك تشجعو يبعتو القارب الثاني والثالث ووقت حطو الركاب بالقارب الثالث سمعنا صوت لمرأة عم تعيط وتصيح ( ما بدي موت ..ما بدي موت ..نزلوووومي) ورجال من القارب عم يرد عليها بصوت أعلى( تعي يا كلببببببة لك تعي ... تعي لهون )

جهان: لك شوفي شبهم هدول ؟؟

وقف عمر ونفض تيابو يلي اكلتهم الغبرة والتراب وقال : انا رح شوف شو القصة

مشي عمر بأتجاه شب كان واقف قريب منهم وصار يحكي معو لدقائق قليلة ورجع لعنا وقال : هاد رجال ومرتو ..الرجل طالع شوفير بلم لانو ما معو مصاري تكفي الرحلة والمرأة مو رضايانة تطلع لانو خايفة ...

جهان : ييييي الله يكون بالعون

حماة جهان : اي ليش عم تكبر راسها تطلع معو ..ليكهم كل الناس طالعة

وبعد فترة من الوقت صار في هدوء تام لوقت سمعنا قوارب البوليس صارت قريبة

وقف خالد وصار يطلع ع مكان قريب من البحر وقال : شوف عمر هونيك ...مو كأنو هاد القارب يلي طلع من شوي

وقفنا كلنا وصرنا نطلع وشفنا الشرطة اخذة القارب يلي طلع مع الناس يلي عليه

عمر : انا رح شوف شو القصة وارجعلكم

حماة جهان: طيب يا ابني

رجع عمر راح لعند نفس الرجل ووقف معو واستفسر ورجع اجى

حماة جهان : شو يا ابني شو يلي عم يصير ... كيف اجت البوليس بعد ما تأكدو المهربين انو مافي بوليس

حط عمر ايدو على راسو وكان عم يحاول يخفي القلق يلي واضح على وجهو وقال : سمعو صوت الرجل والمرآة يلي كانو عم يعيطو واجو على صوتهم
#العيلة_الفقيرة_والمعترة
#الجزء_الرابع
@rwayate

بلشت حياتي تتغير .. انا صرت ببيت جديد .. قاعدة عند اخي محمد الكبير .. بالاول كان الوضع منيح .. كنت ما اطلع من غرفتي ولا اكل ولا اشرب ولا تقل على حدا 😯 بس بعد شهرين .. حياتي انقلبت .. مرة اخي بلشت تدايق من وجودي .. كنت اسمعها شو عم تحكي لاخي
-شو يعني انا مجبورة اتحملها عندي بالبيت ..يعني لا عارفة البس براحتي ولا اطبخ شو بدي .. محمد لاقيلك حل
-شو اعمل صفاء هاي اختي وين بدا تروح ما الها حد غيرنا
-ياخدها اخوك مازن ولا هي اختك لحالك
- انا اخوها الكبير ولازم تضل عنا
-والله ما عاد اتحمل انا .. مليييت مليييت منا

ما كنت بعرف هالبنت الحرام من شو ملت .. انا ما عم دايقها ولا عم اعطي رايي بشي .. يا دوب هاللقمة باكلها😢 غير انه كمان راح علي هالفصل بالجامعة وقرب يبلش الفصل الجديد وانا مو عرفانه كيف بدي اطلب من اخي رسوم الجامعة
-محمد انا لازمني مصاري مشان سجل بالجامعة
-وانا من وين بدي جيبلك ولا مفكرة ابوك مات وترك وراه بيوت وعمارات .. حتى بيته اللي كان ماويه احترق يعني ما الك عندي شي 😡
ما رديت بولا كلمة لاني كنت خايفة احكي .. ما بعرف وين راحت هالبنت المتمردة يلي كانت تصرخ بوجه ابوها وامها كل ما حكو معها شي .. وقتها عرفت الفرق بين كلمة " ابي" وكلمة " اخي " ..
ابي يعني ابي واخي يعني جوز مرته..
قررت اتصل باخي مازن واطلب منه رسوم الجامعة .. وطبعا متل ما توقعت كان رده اسوأ من اخوه .. تسكرت الدنيا بوجهي وحسيت حالي خسرت كل شي .. حتى جامعتي ما عاد في كملها واحصل على شهادتي واشتغل وانفع حالي وما احتاح لحد 😯😢
ايامي كانت مرة متل العلقم و مقضيتها خدمة ببيت اخي .. وكلام وبهادل عالطالعة والنازلة .. ويييينك يا امي ؟ وين المجدرة من تحت ايدك ؟ وين لما كنت ارجع لاقي الاكل بيستناني واتكبر عليه 😮 ياريتك معي يا امي ياريت 😢
صرت خدامة ببيت اخي والحمد لله 😢 بعد فترة تقدملي شاب عن طريق رفيق اخي مازن .. هالشاب كان مبين ادمي .. وطبعا انا كنت بس بدي اطلع من هالبيت .. قالولي انو اسمه معن ووضعه المادي ممتاز ..فكرت لو تجوزته رح يكملي جامعتي ورح عيش مرتاحة واقبر الفقر 😃
...
#الجزء_الرابع || #هاوية_الحب
@rwayate
كل يوم كنت احكي مع وطن ..
اشكيلو همومي ويسمعني ويفهمني ..
وطن صار تقريباً جزء مهم من حياتي .. جزء ماعد قدرت اتخلا عنو او عيش بلاه .. صار اغلا حدا بحياتي ..
بالوقت يلي كنت عم اتعلق بوطن وحب وطن .. كان مستقبلي عم يتدمر من اسامة .. و عم جهز للسفر ..
بهالوقت هاد انكتب كتابي بالمحكمة .. وتقريباً متزوجة ..
كل ماكنت احكيلو انو انا قريباً رح اتركو ورح اتزوج اسامة
كان يزعل و يحترق قلبو ..
بس بنفس الوقت كان عندو امل انو الله يساعدني ..
مرة من المرات قررنا نشوف بعض .. انا كنت رايحة مع مرت عمي يلي هي حماتي و عمتي ع دكتور العيون ..
اتفقنا انو نتلاقا هنيك ..
اول ما وصلت ع هداك المكان ، كلن فاتو ع العيادة و اعدو بستنو موعدن .. انا اخدت ابن عمتي لصغير و التلن رح اطلع اشتريلو اكلات و ارجع ..
طلعت لبرا... اتصلت بوطن لأعرف وين صار ..
قلي : لسا ماوصلت .. مطوول بدي شي ساعة ..
بوقتا كتير زعلت لان لبعد ساعة رح نكون رجعنا ع البيت ومارح نقدر نشوف بعض ..
مسكت احمد ابن عمتي و اجيت بدي ارجع ..
وصلني مسج من وطن " نورا اتطلعي وراكي "
التفتت لورايي ، شفتو ..
اول مرة بشوفو .. ضحكتو ، عيونو ..
كان في نسمات هوا قوية .. والشارع فاضي وهدوء كتير ..
ماكان في صوت مسموع .. غير صوت دقات قلبي ..
قربت لعندو شوي شوي .. سلمت عليه وسكتنا ..
بعد شوي اجت مرت عمي .. ماقدرت بعد عنو لانو رح تنتبه ..
بقيت واقفة معو .. وهو صار يسألني عن الدكتور ..
قربت حماتي وهي عم تزورني .. التلي : شوبدو ، مين هاد ..
هزيت براسي والتلا : مابعرفو ، عم يسألني ع الدكتور ..
يلله امشي لنفوت لجوااآ ..
رجعنا ع العيادة و دقات قلبي كان لازمها دكتور ليهديها ..
انبسطت بشوفتو مع اني ماحكيت معو كتير ..
استنيت لحتى اجا دورنا .. فاتو الكل وبقيت لحالي برا ..
طلعت بسرعة وقفت معو ..
حكينا بعدين التلو لازم امشي هلأ بيطلعو وبشوفونا .. التفت لأمشي .. مسكلي ايدي وقلي بحبك .. والله بحبك ..
لفيت شوي شوي .. ابتسمتلو وقلتلو و انا بحبك ..
بوقتا ماكنت سائلة عن شي ، الاحساس والحب يلي زرعو بقلبي وطن كان حب غريب و اهتمام بعمري ماحسيتو ، حتى خطيبي يلي حبيتو ماكان يهتم ةماعطاني الشي يلي بدي ياه ..
رجعنا ع البيت كنت عم فكر فيه و ابتسم .. صورتو ماعم تروح من بالي ..
وطبعاً علاقتي بأسامة علاقة اقل من رفقات ، او فيكن تقولو علاقة اشخاص عاديين ، يعني اوقات يمر اسبوع ومايحاكيني و عادي .. و بس احكي لحدا من اهلي ماحدا يرد عليي .. لان الكل مسدئو ومقتنع انو هو مهتم فيني ..
للصراحة انا ماعد همتني علاقتي بأسامة ابداً وصار حدا عادي كتير ..
بعد فترة كنت نازلة ع السوق انا ومرت عمي ..
ماكنت مخططة انو نتلاقى انا و وطن ابداً ..
اتصل فيني وسألني وين انا .. التلو لوين رايحة ..
وصلت ع السوق وبتفاجئ انو وطن كان هنيك ..
تفاجئت فيه ، رجعت شفتو مرة تانية وفرح البي ..
ضل يلحقني كل السوق ، مرت عمي كانت منتبهة ع يلي عم يصير ومنتبهة انو في سب عم يلحقني ...
كان بدي شوفو لهيك التلا رايحة اشتري شوية غراض وراجعة ..
وقفنا حكينا وضحكنا ، بس ماكملت معنا لان مرت عمي شافتنا ..
وقت رجعت سألتني عنو ، التلا مابعرف ..
اتطلعت فيني وزورتني ..
وبقيت كل الطريق عم تزورني .. كنت خايفة كتير ..
وقت وصلنا ع البيت كنت خايفة وقلبي عم يدئ بسرعة ..
عمي حازم اذا بيعرف ممكن يدبحني ..
—------------—
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الرابع:
Telegram:@rwayate
محمد: خلص بقا

مرام: كيف هيك بتقدر تعمل كيف

رهف: أنا مو مجبورة اتحمل ابوكِ....وهو هلأ بمطرح تاني احسن

فاتت مرام على غرفتها وبلشت تبكي...وصلها مسجات من قيس ماقدرت ترد...كتير مدايقة...اخوها كب ابوها...واكيد ح يكبها الها كمانه..

وبعد شوي بلش يرن تلفونها...مكالمة ورا مكالمة...حتى قررت ترد

مرام(بتبكي): الو

قيس: لك مرااام وينك...متت خوف عليك..شو صاير...ليه بتبكي

مرام: ابي صار بدار العجزة يا قيس...وما بعرف شو ممكن يصير بعدين معي

قيس: ياي...كيف هيك قدر يتصرف اخوكِ

مرام: ما بعرف مابعرف

قيس: بوعدك يا مرام ما أتخلى عنك...بوعدك كون جنبك وحدك على طول..بوعدك ما اسمح لحدا يزعلك وينزلك دمعة...بحبك
Telegram:@rwayate
مرام: ربي ماايحرمني منك يا عمري

قيس: عالموووت معك عالموووت

مرام(بضحكة مصطنعة): بمشي عالعميانيي

قيس: عالمووت معك عالمووت

مرام: وين ما حبك وداني

قيس: بكرا من الصبح ح نروح نزوره

مرام: نروح؟

قيس: اي نروح انا وانت

مرام: شو بدي قلو...بصفتك مين؟

قيس: شو نسيتي أنا خطيبك من زمان...من يوم ما دختي بالشارع

مرام: هههه مجنون

قيس: انتبهي ع حالك...ونامي...بكرا بشوفك

مرام: تمام..تصبح على خير

قيس: وانتِ من اهلي

وقبل ما تسكر الخط...حكالا

قيس: مرام

مرام: عيونا؟

قيس: بحبك

#تاني يوم...صحيت مرام على صوت أخوها...
ركضت على غرفتو وفاتت..كان بيبكي متل الولاد...قربت منو وحضنتو

مرام: شبك؟
شوفي اخي؟
Telegram:@rwayate
محمد: انا شلفت امي بدار العجزة...الله ح ينتقم مني...انا متأكد...شفت بمنامي ابني بشلفني...انا خسرت ابي ورح اخسر ابني

بعدت مرام عنو...وطلعت فيه بقسوة

مرام: حتى لو بكيت...ولو ندمت...يلي صار صار...والله عزيز ذو انتقام ح ينتقم منك

محمد: خلصنا مرام

مرام: أنا طالعة

محمد: لوين؟

مرام: ح زور ابي

محمد: مالي قدرة اشوفو بعد يلي عملتو

مرام: بتمنى مرتك تنفعك

#وصلت مرام على دار العجزة مع قيس...كانت متوترة كتير وخايفة
فاتت وبلشت تسأل موظفة الاستقبال

مرام: صباح الخير

موظفة الاستقبال: صباح النور انسة...كيف فيني اخدمك؟

مرام: بدي زور مالك احمد

موظفة الاستقبال: مين حضرتك؟ شو بتقربيلو؟

مرام: بنتو

موظفة الاستقبال: تكة طلع

وبعد ما طلّعت...حكتلا

موظفة الاستقبال: بعتذر منك يا انسة...بس هو توفى مبارحة...حاولنا نتواصل مع حدا ما قدرنا...لانو يلي جابو ما عطانا معلوماتو الشخصية
Telegram:@rwayate
مرام: شووو!!!!!
شو يعني مات...عم تمزحي ما هيك...احكي الحقيقة...ابي عايش...ابي عايش

قيس: مرام روقي

مرام: قلن قيس...ابي ما مات...ابي عايش...انا متأكدة هو عايش

قيس: مرام روقي حبيبتي

مرام: ابي ما مات...ما مات...لا يااابي لاااااا

#يتبع💜