#صدفة_القدر


#الجزء_الرابع

باليوم التاني ....

بروحو تنيناتن عالجامعة
بكون أيهم قاعد مع شلتو بالحديقة

وعم يطلع لهون ولهون عم يشوفا اذا اجت والا لا مابلاقي حدا
مازن : مين ناطر ولك ؟
أيهم : مو ناطر حدا
لارا : لكن شوو صرلك ساعة بتتطلع لهون ولهون وعالباب
سالي : اي معن حق 😏
أيهم : شبكن لعما ليش هيك صايرين
مازن : نحن والا انت ليش هيك صاير
أيهم : حلو عنا ياا
بقوم أيهم وبروح بيستنى عند قاعتا

بعد ربع ساعة بلشت المحاضرة وهي لسا ما اجت
أيهم مابيدخل ع محاضرتو مشانا بينشغل بالو عليها لانو ما اجت
أيهم : يا الله وين هالبنت لهلأ ما اجت شو بكون صاير معا المشكلة لا بعرف رقم تلفونا ولابعرف وين بيتا ولابعرف شي عنا لحتى اتطمن عليها :/

فجأة بتجي قدر وهي عم تركض ومو شايفة شي قداما بتجي بتضرب فيه
بتقلو عفوااا بعدين منحكي تأخرت عالامحاضرة 😭😭 وبتكمل ركض
أيهم : لعما كل هاد لانو تأخرت خمس دقايق عالمحاضرة 😂😂😂 لعما شو هبلة انا من اول مادخلت ع الجامعة ماحضرت محاضرة اكتر من ربع ساعة 😂😂😂 لعما شوو غريبةة

بتدخل قدر وهي مستعجلة
الدكتور : وين وين داخلة ؟
قدر : عفوا بعتذر بس تأخرت شوي 😥
الدكتور : هون قاعة جامعة مو صالة عرس تجي ايمتاا مابدك
من اول السنة اهماال واستهتار بالوقت خ
قدر : بعتذر كتير الله يوفقك خليني ادخل آخر مرة هي والله
الدكتور : بما انو اول مرة مسامحة يلا دخلي
مابدي هالشي يتكرر مرة تانيةة ؟
قدر : حاااضر 😢

بروح أيهم بيدخل ع محاضرتو بعد ما اتطمن انو اجت
طبعا حتى لو دخل هو متأخر محدا رح يسترجي يحكيه شي 😊

بيقعد بفكر فيها بقول بينو وبين حالو لك بدي جرب انتبه عالمحاضرة متل قدر بدي اعرف شو بتحس 😂😂😂
وفعلا بضل كل المحاضرة منتبه عالدكتور

بيجي بيسأل الدكتور سؤال
بيجي ايهم بجاوب عليه صح
أيهم بيستغرب من حالوو والدكتور بيستغرب منو والطلاب بيستغربو 😂😂😂
وعم الاستغراب في القاعة ودقيقة صمت على عظمة هاللحظة 😂😂😂😂
لانو هي اول مرة أيهم بجاوب ع سؤال من اول مادخل عالجامعة

بيطلعو عالاستراحة وبعم الخبر بأنحاء الجامعة 😂😂😋 كل الطلاب بصيرو يطلعو عليه وهو ماشي ومصدوم 😂
بكون وصل الخبر لشلتوو وهنن اللي بيعرفو اكتر شي لهيك اكتر شي بينصدمو
بروحو لعندو ..
مازن : ابن العم صاير معك شي ؟! فيك شي ؟ حاسس راسك عم يوجعك عم تحس باي وجع ؟! 😱😂
لارا : أيهم شربان شي .. شو شربان الصبح قبل ماتجي طب اكل وقعة ع راسك ؟
سالي : ايهم نايم منيح مبارح محدا منومك مغناطيسي ؟
ايهم : شبكن انفردتو فيي 😖😑 لا اتطمنو ذكااء من الله مو بحاجة شي لحتى ماكون ذكي 😑
مازن : لاااااااا اكيد صاير معك
ايهم : خلص بقا سكرو عالسيرة انا رايح

بيمشي ايهم مابحس غير بياخدو رجليه لعند قدر
بيدخل لعندا
ايهم : قدر بس بدي احكي معك شوي
قدر : اي تفضل
ايهم بيعطيها هدية بقلا : هي اعتذار بسيط عن الشي اللي صار مبارح بتمنى تقبليها مني
قدر : لا لا مابقبل مستحيل
أيهم : طب بس هالمرة الله يوفقك
قدر : طيب شكرا
بتفتح الهددية بكون طوق دهب مع الماس بجنن 😍
قدر بينا وبين حالا : لعما اذا هي هدية بسيطة كيف الكبيرة لكن 😂😂😂😂
قدر : شكرا كتير الك
أيهم : ولو هاد شي قليل

بيدخلو عالمحاضرة وبعدا الاستراحة التانية
كمان رجليه بتاخدو لعند قدر
قدر وهي مستغربة : شو فيه كمان ؟
أيهم : مافي بس حابب نصير رفقة
قدر : بعتذر بس مافيني
أيهم : انتي شو مفكرة حالك احلا واحسن بنت بهالجامعة بتتمنى بس حكيها كلمة وانتي عم ترفضي صداقتي
قدر : طب ليش تركت كل البنات ولحقت وحدة متخلفةة متلي بما انو كلن بيتمنوك روح لعندا حدا غيري
أيهم : انا بدي اياكي لانو انا .....
انسي ولاشي بعتذر ازعجتك سلام

بيطلع ايهم وبقول لعماااااا لك ليش كل مابكون معا مابعرف احكي شي 😑😢
خلص هالفترة لازم ضل بعيد عنا وراقبا من بعيد واعرف كلشي عنا

بضل براقبا لمدة اسبوع يراقبا
بشوف اديشا بنت محافظة وبسيطة
هما بس دراستا ومستقبلا
حتى تلفون مامعا

بقرر بيوم يروح يلحقا عالبيت ....
#عشقيِ_أنَتٍ,,,,,
#الجزء_الرابع والأخير
Telegram:@rwayate
التفتو كلون ولئو رجال العصابة وائفين عالباب الرئيسي ومسكرين كل المنافذ ..
ارو يطلعو حواليهم وشافو اكتر من عشرين زلمة مسلحين وكلن لابسين اسود متل الشياطين .....😱

عمر :حدا يفهمني شو عم يصير هون ؟ مين هدول ؟
سند :هلا فهميني مين هدول ؟
لؤي :هدول هههه الله يستر ،شكلي بداارجع انخطف ...
هلا :😱😱
سندس :شو رح تئتلونا هلئ ؟
....:مو ئبل ما نحصل عالمعلومات والصور ...
سندس :بأحلامكون لكن 😏

اتطلع الشب بزلمو وحرك راسو :شحطولي اياهون كلون 😠
هجمو الرجال عالشباب وكلون ربطوون ورموهن بسيارة فيها بوكس كبير من ورا ...
Telegram:@rwayate
كانت السيارة ماشية وسند وعمر لسا مو فهمانين الئصة 😥
سند :لكك سندس هلا وحدة منكن تفهمنا شو عم يصير !؟
كانت هلا عم تبكي لأنها بتعرف شو رح تكون نهايتون ..
عمر :هلا ليش عم تبكي ؟
هلا : رح يئتلونا ويسرئولناا أعضائنااا 😭
سند :شووو 😱
سندس :بلا حكي فاضي هلا اسكتي خليني فكر بطريقة نهرب فيها 😠
لؤي :سندس انتي بالذات بتخرسي بديش اسمع صوتك 😠
سندس :وليش هيك عم تحاكيني 😠
لؤي :عشانك جبتي عمر وسند معاكي ئدرو يعرفو مخبأنا يا فالحة
سندس :وليش يعني ؟شودخل هي بهي. ؟
Telegram:@rwayate
لؤي :انتي بتفكريش بعئلك ،مش مفكرين هلا انتي وكانو براقبو بعيلتها عشان يئدرو يعرفو مكانها وانتي بكل بساطة رحتي جبتيلي اخوها وخطيبها لعند وجهي 😠

سند :ماكنت بدك ايانا نلائي هلا ،وحياتك ماني نسيالك اياها 😠
لؤي :اسمع واصلة معاي للشيطان الرجيم وشرفي ورحمة اخوي بطلع بروحك انتة التاني😡
سند :تعال ورجيني مراجلك ،لك انتة واحد حيوان ومافيك دم...
لؤي :ولك لا تغلط بئلك 😠
صرخت هلااا :لكككك خلص ،انتو ما بتحسووو لك نحنا وائعين بمصيبة هدول الكلاب بتاجرو بأعضاء البشر ومابعرف شو ممكن يكون مصيرنا وانتو مبلشين خناق ،لائولنا طريئة نطلع من هالمصيبة ببوس ايديكون 😭

عمر :كلام هلا مزبوط ...نحنا لازم نتوحد مشان نئدر نهرب ...
Telegram:@rwayate
لؤي :انا ماعندي مانع ..😒
كانت سندس ساكتة وكأنها ناطرة شي ...
سند :شبكي سندس ؟
سندس :ولا شي ناطرة فرج الله ...
،،،،،،،،،،،
وئفت السيارة أخيرا ...وكأنو وئف الوئت بالنسبة الهون ...
فتح الشب باب البوكس وصرخ :نزلولي اياهون بسرعة...😏
بلشو الرجال ينزلو فيون لحتئ سمعو الشب عم يحكي :تركولي ام البلوزة السودة عندي ...
(طبعا كان اصدو عن هلا..)
سند :وشو بدك فيها 😠
الشب :خراس انتة مادخلك
عمر :لك والله اللي بدو يلمس شعرة من شعراتا لادفنو بأرضوو ياكلاب 😡
لؤي :اسمع انا مستعد اعطيك اللي بدك اياه الفلاشة والصور واي اشي بس اتركها
Telegram:@rwayate
ئرب الشب علئ لؤي :هلئ معد تهمني المعلومات ولا الصور
وسحب هلا ولزئا فيو. :انا بدي انبسط هلئ😏
سند :لكك بعد ايدك عنها يا ابن الحرام ...

بلشو الزلم يدفشو بسند وعمر ولؤي وهنن عم يصرخو ويقاومو كرمال هلا ...وهلا كانت عم تبكي بصوت عالي وهية عم تترجئ يتركها وما يمد ايدو عليها...
،،،،،،،،،،،
كان عمر ئاعد وفاتح عيونو عالاخر ولسا مو حاملو عئلو بالشي يلي عم يصير ...اختو عرضو وشرفو ياخدوها بهالطريقة وهوة ئاعد لاحول ولا قوة 😢

وسند اللي كان عم يبكي وعم يحاول يفلت بحالو لحتئ يئدر عالئليلة يحميها من الكلاب ..💔
Telegram:@rwayate
ولؤي اللي كان عم يلوم حالو عالشي يلي عم يصير ودمو فاير وئلبو رح ينفجر ...💔

اتطلعو كلون بسندس اللي كانت السبب بكل هالشي...وكانت عيونهون عم تئدح الشرر
رفعت سندس حاجبها اليسار وئالت بكل دم بارد :ليش هيك عم تطلعو فيني ؟لتكونو مفكريني السبب !؟

لؤي :عارفة انا كنت اتغاضا عن كل اشي غلط كنتي تعملي بس انك توصلينا لحد هالنئطة ماكنت متوقع انك غبية لهالدرجة 😠

سندس :ليش انشالله مفكرني خنتك وماني دريانة ،بس الغبا ما طلع مني ،طلع منك يا استاز لؤي ...طلع منك لأنك كسرت اول قاعدة انتة حطيتا ..اللي هية انو ما انورط حدا معنا

لؤي :صح ...بس انا حميتها للآخر ،انتي ايش عملتي ؟هيك بغلطة صغيرة منك روحتينا كلنا ،عشان عئليتك المريضة وغيرتك ،روحتي حالكي اخوكي وخطيبتو بشربة مي ...وبتئولي انا الغبي...
،،،،،،،،،،،،،
كانت هلا ئاعدة بغرفة لحالا وعم تبكي وفجأة فات عليها الشب وهوة عم يتطلع عليها بطريئة مئرفة وبلش يئربلا وهية تبكي وتصرخ وصراخها وصل لمسامع سند وعمر ولؤي...
،،،،،،،،،،،،،
عصب سند من لؤي وسندس :اسمعوو انتو التنين مابدكون تخرسو ،لك موسامعينها عم تصرخ ...
Telegram:@rwayate
سندس :وينوووو معئول كل هاد تأخير ..!
لؤي :مين ؟
سندس :جواد ...

كان الشب لسا عم يتلذذ بالتعذيب النفسي لهلا بتمرير ايديه علئ وجها ورئبتا وهوة عم يشم ريحتها من رئبتها وهي تحاول تبعد عنو ...

وفجأة سمع صوت سيارات الشرطة اللي حاوطت المزرعة من كل ئرنة ، وبلشت معركة بينون وبين العصابة الئواص عأبو جنب...
رواية العرجاء
سلسلة رواية ( #بساتين_عربستان)
#الجزء_الرابع
أسامة المسلم
#على_أرجوحة_الأمل_بقلمي_راما_الخطيب
#الجزء_الرابع
@rwayate
قمر : شو فيي مين عنا
ندا : هون ام مجد وولادها ...
قمر : شو عم يعملو عنا بهل وقت ..
ندا : سهرانين
قمر : طيب انا رايحة على غرفتي بدي ارتاح شوي وعتذريلي منهن
فتت على غرفتي وغيرت تياب الشغل ولبست بجامة خفيفة ساتان وفيي بغرفتي شباك كبير كتير وتختي كان جنب الشباك تسطحت بلتخت وصرت راقب لنجووم كتير بستمتع بمنظرهن بيعطيني طاقة ايجابية بحس حياتي رغم الذل يلي نحنا فيه بلغربة ورغم اني ما شفت شي حلو بطفولتي بس كان عندي امل انو بكرا احلى ...
(دق الباب الغرفة )
قمر : فوووتي
نفتح الباب وفاتت سالي جلست حالي وتربعت على تخت وطلبت منها تقعد جنبي
قمر : اسفة فكرتك ندا
سالي : عادي البي مو مشكلة
وقعدت تسألني عن شغلي ووين مكانو وتسألني شوية اسألت خاصة ...
سالي : حبيتي من قبل ...
قمر : لا ..فيي شباب هنن حبوني بس انا ما فكرة ..
سالي : ليش ...
قمر : صغيرة انا هلق حاست انو مو وقتها ...
وضلينا شي نص ساعه نحكي عن امور عادية لوقت ما ندهتلها امها انو بدهن يروحو ..
طلعت من الغرفة وتركت الباب مفتوح وطلعو وقفو قدام الباب لحتا ودعو بعض وقف مجد قدام باب غرفتي وفتل راسو اتجاهي وصار يطلع فيي وابتسم ابتسامة عريضة
مجد : شو قمر متخبية منا خايفة ناكلك
وقفت وقربت لعندو سلمت على اهلو واعتذرت منهن لاني ما طلعت ...وتطلعت فيه وبتسمت مع رفعت حاجب حكيتلو بصوت هادي : انا ما بخاف من حدا (وسكرت الباب ورجعت على تختي وسمعت من برا انو اتسكر الباب الخارجي يعني راحوو رفعت راسي وصرت اطلع فيهن من الشباك وشفتهن انو راحو ورجعت زتيت راسي على مخدة ونمت .....
ومرو يومين بدون ما اسمع شي عنو ولا شوفو مع انو اهلي عم يروحو يزورهن هيي وندا بس انا كون بشغلي لانو ما بخلص الشغل للساعه 9 المسا وكانت تطلب مني اجي لانو شغلي قريب على بيتهن بس ما كنت اقبل لانو اخلص شغل وكون تعبانة كتير ..... وبعد شي 21 يوم كنت طالعة من شغلي نادتلي رفيقتي بلشغل وطلبت مني روح معها نجيب غرض من محل قريب وانا وافقة روح معها وبس خلصنا مشورنا
ودعتها ورجعت على بيت بسرعة وما عارفت يلي عم يستناني هونيك ....
فتحت باب البيت وكانو كل الاضوية مطفية ومافي ولا حس ولا ايا صوت وصرت حاول اشغل الضو ما شتغلو ما بعرف ليش نقز قلبي وصرت نادي لامي وانا عم اتحسس الحيطان لحتا احسن اوصل على صالة لجيب ضو ....
وبس فتت سمعت صوت جوا الصالة صرت اسأل : مين فيي هون مين فيي
وفجأة حسيت حدا مسكني من كتفي ...نقزت من مكاني وصرت اصيح وقعدت بلارض وانا خايفة كتير حطيت ايدي على عيوني حتا ما شوف شي يرعبني وبعد شي دقيقة من الصمت شتغلو الاضوية وكانو كل رفقاتي موجودين ومنهن سالي واختها وحكو بصوت وواحد (مفاجأاااة ....) وصارو يغنولي (سنة حلوة يا جميل )
انا كنت لسعتني مصدمة لحتا ستوعبت يلي صار وبعدها مسكت ايدي رفيقتي سوزي وهيي صديقتي بلشغل ورفعتني حتا وقف وعطتني كاسة ميي
صرت ارجف واحكي : هيي فكرة مين .....
سوزي : هيي فكرة ندا
عصبت وزورت ندا وصرت الحقها وهيي تركض بلغرفة وبس خلصت ركض ورا ندى طلبت مني ماما اروح على غرفة لحتا جهز حالي لانو عامليلي مفاجأة
وفتت على غرفتي كان مزينيلي ياها كلها بورد وحاطيلي على تختي علبة هدية كبيرة لونها احمر ومعلقين فيها ورقة مكتوب فيها (افتحي العلبة هلق ) وفتحتا وطلعت منها فستان احمر من فوق معجن وعليه حبات لولو متناثرين ومن تحت ساتان للارض سادة وسكربينة بيضة وتاج ناعم وعليه 3 حبات لولو حسيت بفرحة كبيرة وقت شفتهن كتير حلوين وناعمين وانا لوني المفضل الاحمر
لبست الفستان ولملمت شعري من الطراف وحطيتلو ملقط شعر من ورا وحطيت التاج ووقفت على مراية لشوف كلشي تمام وصرت افتل على جناب لاتأكد انو كلشي زابط : ااممم اي هيك تمام
وصارت تندهلي ندا من برا : شو صار معك يا عاروس
قمر : اي خلصت طالعت
فتحت الباب وطلعت
سوزي : تؤبشيني على هل جمال
ندا : هههه لا تحكي هيك لتصدق
رفعت حاجبي ومشيت باتجاه الغرفة الكبيرة واول ما فتحت الباب نصدمت من جمال المنظر كانت موزعين الزينة وحاطين الطاولة بلنص يلي عليها كل الحلويات يلي بحبها وقالب كاتو كبير عليه صورتي واول مرة بحس بهيك سعادة ورعب كمان
اجو الكل لعندي وصارو يعايدوني وشغلنا اغاني وصرنا نرقص ونغني وقطعنا الكاتو واكلنا وبس خلصت الحفلة وقفت سالي وقطعتلها من ألكاتو لحتا تاخذ لامها ولمجد وتقصدت اقطعلها قطعة الكاتو يلي عليها صورة عيني ...
راحو الكل وقعدنا انا وندا وصرنا ندردش شوي عن سالي واهلها وانا سألتها بشكل غير مباشر عن مجد ....
قمر : ندا هلق انتي بتعرفيه لمجد منيح ...
ندا :اي بعرفو هوي هلق عم يدرس وكل ما روح بمزح معو وبيمزح معي هوي كتير مهضوم ...
قمر : امممم خاطب ولا عزابي
ندا : لا بس سمعت مرا من امو انو كان بحب وحدة وتركو لان ابوها ما بدا يزوجها ...
#من_النظرة_الأولى
#بقلم_أسماء_بكيرة
#الجزء_الرابع

نادين. قوم شوي حاجتك دراسة لسا يادراسة يانوم
فادي. وشو دخلك انت بالله
نادين. انا منشانك عم احكي
فادي. اولا انت مادخلك وثانيا انا بعمل الي بدي ياه وثالثا اذا لسا بتدخلي لا تلومي الا نفسك
نادين. طيب ليش هيك عم تحكي
فادي. شو ماسمعتي شو حكيت قلتلك مادخلك ويلا قومي من خلقتي
نادين. مارح قوم لتقلي اذا انا مزعلتك او عاملتلك شي
فادي. ليكي انا نفد صبري ها يا بتطلعي يا اما
نادين. يا أما شو
ومن دون شعور مالاقيت حالي غير حاطت ايدي على رقبتها وعم حاول اخنقها وضليت شادد عليهن حتى ماعادت قدرت تحكي كلمة وبلش يخلص نفسها بصراحة كنت كتير مبسوط وانا شايفها هيك كنت رح خلص عليها لو ما امي اجت وخلصتها من بين ايدي...
أم فادي. لك شو صرلك ياابني حدا بيخنق مرتو
فادي. طالعيها من هون قبل ماخلص عليها ها
أم فادي. لا والله رجال تعالي نادين الله يهديك بس
طلعت امي من الغرفة وانا دقيت للانا فورا
لانا. يا اهلين زمان والله
فادي. اهلين لانا
لانا. كيفك
فادي. مشتقلك كتير
لانا. عنجد
فادي. اي والله مشتقلك كتير وحابب شوفك
لانا. اي ليش لأ بس وين
فادي. وين مابدك بالكفتيريا اذا بدك
لانا. اي ماشي ايمتا
فادي. هلأ
لانا. هلأ!! اي ماشي منلتقى
فادي. باي
لبست احلى ماعندي وتعطرت ورحت استنيتها شوي واجت كانت طالعة ملكة جمال مابعرف ماكنت شوفها هيك قبل سلمت علي وقعدت
لانا. خير ليش جبتني هلأ
فادي. لاني مشتقلك كتير
لانا. قلتلي بس شو المناسبة
فادي. مابعرف لانا انا ظلمتك بالأول بس هلأ بعد مابعدت عنك حسيت الحياه سودة ادامي ماعم اقدر اتخيل حياتي من دونك
لانا. ونادين
فادي. مابحبا مابحبا بكرها كتير انا بدي ياكي الك وبس انا بحبك بحبك كتير يالانا
لانا. وانا كمان
فادي. انت شو
لانا. انا بحبك ومو من هلأ من زمان زمان كتير
فادي. اسف لانو ماكنت بعرف
لانا. مو مشكلة حبيبي
بلشت تتغير حياتي تدريجيا حبي للانا كان عم يزيد وكرهي لنادين كان عم يزيد اكتر واكتر حكيت مع براء
فادي. كيفك
براء. مشتقلك وينك يازلمة
فادي. اخخخ دايب قلبي من العشق
براء. مبسوط مع نادين
فادي. لك لا تجبلي سيرتها بتنكرز
براء. شو هالحكي لكان مين عشقان ولاه
فادي. لانا
براء. لانا ؟!!!
فادي. اي وعم قضي وقتي كلو معها
براء. انت مجنون
فادي. مجنون لانو حبيت الانسانة الصح لك انا بحبا بحبا كتير
براء. حل عني يا زلمة انت اكيد جانن
فادي. روووح
صرت قضي كل وقتي مع لانا وماعاد سمحت لنادين تقرب مني وحتى طلعت من الغرفة وصرت نام بالصالون حتى ماشوفها كانت حياتي عم تحلى اكتر مع لانا
بس بيوم كنت بالصالون لماسمعت صوت جاية من غرفة أمي قربت لاسمع كان صوت نادين عم تبكي
نادين. والله ماعملتلو شي فجأة انقلب 180 درجة ماعم حس انو هاد فادي نفسو يلي اتزوجتو تغير معي كتير لك حاول يقتلني منشان الله لاقيلي شي حل حماتي
ام فادي. والله وانا شفتو متغير بس ماعرفت ليش هيك قلت يمكن متخانقين بس الشغلة واضح انو اكبر
نادين. شو اعمل طيب منشان الله ساعديني
ام فادي. والله يمكن هالصبي معملو عمل
نادين. عمل شو
ام فادي. يمكن مسحور
نادين. مسحور!! اعوذ بالله من هالحكي
ام فادي. لك اي والله يمكن مسحور لانو مرة ابن اختي انسحر وصار يكره مرتو كتير مع انو كان يعشقها
نادين. وبعدين شو صار
ام فادي. بعدين اخدناه عند شيخ وفكلو السحر ورجع متل ماكان
نادين. طيب خلينا ناخد فادي
وقت سمعت هالكلام دفشت الباب وفتت
فادي. لوين بدكن تاخدوني أنا مافيني شي بكامل صحتي
نادين. لأ انت فيك شي
فادي. اخرسي احسن ما
ام فادي. ما شو لك ابني بدك ترد تخنقها
فادي. انا ما خنقت حدا
نادين. مبلا انت كنت رح تقتلني لا تتهرب
فادي. والله كأنكن مخرفين على بكير ويكون بعلمكن مارح روح معكن لاي مكان فهمتوا
طلعت من الغرفة وتركتهن عم يحكوا ورحت قعدت بالصالون ادرس
بعد شوي اجت امي وجابتلي معها كاسة عصير شربتها وبعد شوي غفيت وماعاد حسيت على شي..
وقت فقت كان راسي كتير عم يوجعني وكنت متسطح على تختي وبراء وامي ونادين بالغرفة
فادي. اخ يا راسي
نادين. معافى حبيبي
فادي. تسلمي حياتي حبيبتي حطيلي اكل حاسس حالي كتير جوعان شو براء شايفك عنا
ام فادي. الف الحمد لله ياربي رجع الولد لطبيعتو
فادي. طبيعة شو امي ليش كنت مجنون يعني
ام فادي. ليش ابني انت مو متذكر شي
فادي. شو بدي اتذكر
ام فادي. طيب قلي شو آخر شي عملتو قبل ماتنام
فادي. كانت نادين حبيبة قلبي عاملتلي شاكرية بتعرف انو الأكلة المفضلة عندي
ام فادي. الحمد لله يارب
نادين. الحمد لله
فادي. حاج تجننوني قلولي شبكن لسا الحمد لله الحمد لله
ام فادي. حبيبي انت كنت مسحور واكلة الشاكرية صرلنا عاملينا 15 يوم
فادي. مسحور و15 يوم
ام فادي. اي لك ابني بس قلنا الشيخ انو ممكن تنسى الفترة الي كنت مسحور فيها
نادين. يعني ماعاد تخنقني
فادي. اخنقك شو انت مجنونة ايمتا انا خنقتك
ام فادي. اخخخخ ياابني عيشتنا برعب
فتت مرة لعندك لاقيتك عم تخنق نادين وخلصتها منك على اخر نفس
#شام 💙🌸
#الجزء_الرابع

..........
#بعد_مرور_سنةة
شام : ماما ماماااا بااابيتييي
ياسمين : لك شبكي شبكي امي شوفي
بشار : بسم الله اسم الله عليكي شو صاير معك
شام : لكككك باركووولي
ياسمين : الللف مبروك يا روحي
بشار : ان شاء الله الف مبروك حبيبة بابا بس عشو ؟؟
شام : لك هلا اتصلت فيني الدكتورة هنا و قالتلي انو الصيدلةة يلي عم يعمرولي ياها خلصت لاازم روح بكير مشان اختار الاسم
ياسمين : ييييي لللللللللللليييييش ايةة الرزق يا عمري
بشار : لك لكنن انا عندي بنت بمييية صبي الله يهنيكي يا بابا ... بتعرفي بابا الله حرمني الصبي بخلفتي بس عوضني بنت بتسوى كل صبيان الدنيا و شبابا
شام : يا بابا ... ماما الله يخليلي ياكن انا من دونكن ما كنت صرت هون لانو الدروس الخصوصية و تعبي و كتيير اشياء ما راحت عالفاضي لانو خلص الحمد لله حلمي تحقق و صرت صيدلانية
ياسمين : بس يا ماما انتي بقي شوي بكون حلمك كمل عالاخير ... بقي عندك السمعة المسك بين الناس و انك تكون مبدعةة بشغلك
شام : لا توصي حريص يا قلبي ... ماما و بابا بكرا بدكن تروحو معي هااا مشان اختيار الآرما و الاسم موو
بشار و ياسمين : اكيييييييد
شام : يلا مامي و بابي تصبحو عخير
بشار : و انت بالف خير
ياسمين : و انت بالف خير بنوتي
( رحت تسطحت بتختي و ما اجاني نوم انا و عم فكر كيف بدب الآرما و شو الاسم و كتير شغلات ولا بيوصلني مسج)
جوري : صباح الخير ولي دبةة
شام : لك قهلا صباحاتو
جوري : كيفك
شام : مشتائةة و انت كيفك
جوري : مشتائةة اكتر ... صحي رح تروحي بكرا تشوفي الصيدلية ؟؟
شام : اي ... انت كيف عرفتي ؟؟
جوري : لك صيدليتي رح تكون عالرصيف يلي ئدامك
شام : لك يابووووش خليلي ياكي ... بس مو تسرقيلي زبوناتي هاا ههههه
جوري : لا تطمني ولي
شام : جوجيتا بحاكيكي بكرا النعس بعيوني اوكي
جوري : ماشي قلبوشتي يلا باي
شام : تصبحي عـ حب
جوري : تلاقي الحب
#ميرا
#بقلمي_leen
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
(هاد الجزء اغلبه من قصة #مرام للكاتبة مريم يوسف اللي اصلا اخدت منها هي القصة بس غيرت الاحداث)
كان رايح عمر للعيادة اللي بيشتغل فيها اخوه عامر:
عامر. اهلين والله
عمر. اهلين.... عامر من الآخر... هلأ كل اللي بيجوا عندك مجانين؟
عامر. هههه اكيد لا نحنا العرب عنا نظرة للطبيب النفسي نظرة طبيب مجانين.... بس لا غلط الطبيب النفسي شخص بيساعد الناس اللي بتعاني من مشاكل نفسية في حياتها مش عارفة تحدد هدفها بالحياة اشخاص بحاجة الى صديق الطبيب بكون الصديق ناس بتشوف حياتها ظلمة الطبيب بفرجيها الجانب المشرق بالحياة...... و..... و..... و.....
Telegram:@rwayate
عمر. بس... بسسسسسس سألتك سؤال ما قلتلك حدثني عن الطبيب النفسي
عامر. اوك قلي انت عندك مشكلة يعني.... لك صح شو صار بأم عيون حلوة هههههههه
عمر. 😒😒 لك تضرب انت ويلي بيجي لعندك.... سلام
عامر. هههه لك ويين رايح عمنمزح ولوو
عمر. وهي قعدنا.... ما بعرف من وين بدي بلش
انا و ميرا اتقربنا من بعض و صرنا اصدقاء مقربين و اقتربت اكتر لحتى......
عامر. كمل ليش سكتت
عمر..........
عامر. حبيتها
عمر. انا ما قلت هيك بس..... بشعر بارتياح لما بكون معها..... معقول يكون هاد اعجاب مثلا
عامر. اعجاب ولا حب؟
عمر. ما بعرف حدد شعوري
عامر. عامر انت بتحبها
عمر. كيف عرفت😲😲
عامر. اول شي عيونك عميبرقوا لما انذكر اسمها و انرسمت الابتسامة عوشك
عمر. كمل
Telegram:@rwayate
عامر. غمض عيونك و تخيل
عامر.تخيل انو ميرا ماشية هي و شب و ماسكلها ايدها
(عمر بانت عليه علامات الغضب)
عامر. طب تخيل انو اجت ميرا و ضمتك و قالتلك بحبك يا عمر.... انت هلأ التفت لعندها واتطلع بعيونها
(بدء يتخيل عمر التفت لعندها و اتطلع بعيونها وقال وانا كمان بحبك بقلبو )
(عمر غارق بحلمو)
(عامر عميهمس باذنو بس عمر مو حاسس فيه)
عامر. ما سمعت قلي شو قلت (عمر عميسمع صوت عامر على انو صوت ميرا) (صحي عمر من حلمه وشاف عامر قاعد جنبه و عميضحك عليه)
عامر. قلتلي اعجاب!! هههههههههه
عمر. ههههههههههههه
___________________
Telegram:@rwayate
(مر شهر ونص و ميرا لسا ما قدرت تأمن المبلغ)
(ريم صار معها زكام قوي وكتير تعبت)
(عمر قرر يعترف بحبو لميرا)
(ميرا كمان حاسة حالها انها بتحبو لعمر)
___________________
ميرا بالبيت:
ميرا. لك شبك ريم شو صرلك مع السعلة
ريم. اخخخ ما بعرف تعباانة كتير
ميرا(بقلبها).يا الله شو اعمل امي مريضة و هلأ اختي
(ريم صار ينزل دم وقت تسعل بس ما اهتمت للموضوع و فكرت انو هاد الشي عادي )
___________________
اليوم التالي في الجامعة :
عمر. صباحو
لمى. اهلين بعمر والله زمان القمر ما بان
كريم. اهلين عمر
عمر. اليوم رح اعرفتلها بحبي لميرا
لمى. شووووو كيف يعني
Telegram:@rwayate
عمر. يعني انا بحبها
مراد. لك شو انت جنيت لحتى تحب هي البنت..... انت الف بنت بتتمناك ما لقيت غير هي الشرشوحة
عمر(بغضب). اووعك تجيب سيرتها علسانك..... فهمت..... اي في الف بنت و انا اخترت ميرا..... عندك مانع
كريم.عنجد انتو ليش منزعجين منو..... الزلمة بحبها شو بدكم فيه
لمى(بغضب). اي تتهنى سيد عمر 😡(و راحت)
لمى (بقلبها). انا لازم امنع هاد الشي والا بروحو عليي كل املاك عمر و المصاري (طبعا لمى طمعانة فيه)
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

#كف_القمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي☜#امل_احمد♡
Telegram@rwayate
♕ ♢ ♕ ♢ ♕

. حطت سعاد ايدها ع تمها وشهقت اما جواد كان هادي جدا ولف وجهو وطلع من الغرفة
جمانه : جوااااد تعال بترجاك لا تتركني بهي المصيبه
سعاد : اهدي جمانه………… . انتي حامل من جواد
جمانه :…………… .
طلعت سعاد ورى جواد يلي كان قاعد بيقلب عالتلفزيون
سعاد : جمانه حامل منك ؟؟
مشط جواد شعرو ب ايدو بعصبيه
جواد : لا مو مني وهالسيره لتبقى تفتحيها وهلأ بتقومي تقلعيها من هون قبل ما افقد اعصابي
سعاد : بس ياجواد… ..
وهون سمعت صوت الباب اتسكر ركضت للغرفه مالقيت جمانه وفهمت انها سمعت كلام جواد
بعد يومين
سعاد : الو مين معي
جمانه : الحقيني سعاد انا عم انزف
سعاد بقلق وين انتي
عطتها جمانه العنوان وراحت سعاد لعندها لقيتها فاقده وعيها وتحتيها بركة دم… اتصلت ع الاسعاف واخدتها عالمشفى وهناك جمانه خسرت حملها
جواد : انتي ليش مابتسمعي الكلمه سعاد مو قلتلك ماعاد النا اي علاقه بجمانه
سعاد : بعتزر منك جواد بس مافيي شوف انسان بحاجة مساعده ووقف اتفرج كرمال الله سامحني
حضنها لصدرو وهو يمسح عراسها .. بعرف انك بنت اصل وقلبك كبير بس انا مابدي يجينا وجعة راس من ورى جمانه وبالنسبه للحمل ليكو نزل وهلأ مافي شي يستدعي نبقى كرماله
اطلعت سعاد بعيون جواد وعيونها تعبت دموع
انت ابو هالطفل صح
Telegram@rwayate
جواد : اقسم بالله العظيم مو ابني وحاج نجيب هالسيره انتي الوحيده يلي بتعرف انا ليش طلقت جمانه
هزت سعاد راسها ومشيت مع جواد ومرت ايام وسنين ماعاد سمعوا سيرة جمانه ولا اي خبر عنها
حملت سعاد ب ينال وبعدو ثائر وشرف بعدو طارق ووديع ووسيم وحياة جواد وسعاد هاديه ومافي شي يعكرها
وبيوم كان جواد بشغله كالعاده دخلت لعندو السيكرتيره وحكتلو في مريضه بدها تفوت لعندك
جواد : اخده موعد شي
السيكرتيره : لا دكتور جواد هي اول مره بشوفها
جواد : طيب اذا مافي قدامها مواعيد دخليها
السيكرتيره : امرك دكتور
عم يطلع بالاوراق يلي قدامه وقت وصل لمسامعه صوت بيعرفه منيح رفع راسه ليشوفها قدامه بعد هالسنين وبطنها لحلقها وعيونها دبلانين وتحتيهم سواد ووجها شاحب
قام من مكانو وتوجه لعندها
جواد : شو رجعك جمانه
جمانه :………
جواد : بعتقد ماجيتي بعد هالسنين لتبقي ساكته
نزلت جمانه لعند اجرين جواد وبلشت تترجاه وهي تبكي وتشهق… كرمااااااال الله اكتب كتابك عليي اخي رح يدبحني
Telegram@rwayate
جواد : شووووو عم تخبصي جمانه انتي انتي بتعرفي اني متزوج وبحب مرتي وصار عندي منها خمس صبيان والماضي تبعك نسيته لو سمحتي اطلعي لبرا قبل ماجيبلك الامن يطالعوكي بالزور
جمانه وهي بتبكي : ضحك عليي وفهمني انه رح يتزوجني وبس عرف بحملي تركني وماعاد شفتو صرلي ايام وشهور هربانه من البيت واخي عم يدور عليي بكل مكان ليغسل عارو حاولت اتخلص من الجنين ماقدرت كرماااال الله ياجواد اكتب كتابك عليي لحتى اولد وبعدها طلقني
جواد : يعني بدك تبليني ب ابن ال……… .. استغفر الله العظيم
قومي جمانه قومي انا مابقدر اعمل هيك شي ولادي لسه صغار ومابدي بس يكبرو يعرفوا انه الهم اخ ابن حرام وهو مو ابني اصلا… لا تكوني انانيه وماتفكري الا بحالك ياما حاولت انصحك بس الوساخه بدمك
جمانه : عموما انا قاعده بهاد العنوان حاليا بعرف انك رجل ومارح تتخلى عني
طلعت جمانه من عند جواد والخيبه على وجهها
اطلع جواد عالورقه يلي قدامه وبلش يقلبها بين ايديه وبعدها حطها بجيبته وطلع عالبيت
بالمسا قعد جواد مع سعاد وحكالها يلي صار
سعاد : اكتب كتابك عليها جواد
جواد : انتي جنيتيييييييي
Telegram@rwayate
سعاد : مو عم تحكي اخوها رح يقتلها حرام جواد يمكن انضحك عليها افرض عنا بنت وصار معها هيك بترجاك جواد اكتب كتابك عليها
وبعد اقناع طويل من سعاد وافق جواد يكتب كتابه على جمانه بشرط تسجل بصوتها تسجيل يثبت انه هالطفل مو ابن جواد لحتى يضمن بالمستقبل مايصير مشاكل لاولاده
راح جواد وسعاد للمشفى عند جمانه بعد ما عرفوا انها ولدت وجابت بنت بس للاسف لقيوها ميته كانت شاربه ادويه وجسمها ماتحمل وصار عندها تسمم وماتت ..ماتت وتركت طفلتها وراها حتى بالموت كانت انانيه
قربت سعاد لعند جواد وحطت ايدها ع كتفه
عظم الله اجركم
رفع جواد راسه واطلع بسعاد…كيف هيك بتعمل بحالها كيف بتقرر تموت وتترك بنتها كيييييييف
سعاد :…… .
جواد : كأنه بتمك حكي
سعاد : شو رح تعمل بالبنت هلأ
جواد : رح رجعها ل اهلها
سعاد : بس يمكن مايعترفوا فيها
Telegram@rwayate
جواد : لشو عم تلمحي سعاد
سعاد : لو نخليها عنا شو رأيك بتــــ…
جواد : لااااااا انتي جنيتي عالخالص انا ماعدت فهمت كيف بتفكري
سعاد : والله مو هاين عليي هالطفله يعني شو زنبها
جواد : زنبها انها بنت جمانه… هاد هوي زنبها
سعاد : طيب مو انت كتبت كتابك على جمانه شو بيمنع تنسب البنت الك
جواد : سعاااااااااد نسيانه عندك خمس صبيااااان وليكك حامل بدك ربي بنت حرام بين ولادي
#الجزء_الرابع (4):

#اخـتـطـاف

ديانا: يعني ممكن أنت يكون إلك يد بالموضوع

صرخ بعصبية: أنت جنيتي … شوووووو بتقولي

ديانا: لكن فيك تشرحلي شو سبب ردة فعلك برا … أنا كنت بسألكن اذا شاكين بحدا

محمود: وأنا عم حاول فهمك انو الشي أكبر من صديق في الو تار معنا … ما عم تسمعي بأخر سمعات الخطف وبرادات الموتى يلي مسحوبة اعضائهن

ببكى رديت عليه: ليش عم تسودلي الدنيا بعيوني

محمود: لأن هاي الحياة كلها سودة بتعطينا لتاخد مننا

ديانا: أنت ما أكرم من الله فيك تقلي ليش دائما عم تصرّ على رأيك ممكن يكون حوالينا وما عم نقدر نلاقيه

محمود: وأنت دائماً عم تبيني إنك الوحيدة يلي بتحبي إبنك وأنا كأن ما عندي مشاعر ولا أحاسيس … وكأني مااهتيمت … انتو النسوان مشاعركن واضحة وبتبينوها فورا بس نحنا الرجال صعب … صعب نبكي … بالعكس البكي مفيد بريح شوي … بس نحنا كل شي بضل جواتنا

دق على صدرو وهو بكمل: بيحرقنا حرق

حطيت ايديي على وجهي وبلشت اشهق وابكي
محمود: احكي ليش سكتي ولا بس بتعرفي تفجري قنبلتك وما تسألي عن الخسائر

قربت وضميتو وأنا بهمس بحزن: أنا أسفة بس تعبانة ومتوترة

مسح على شعري وهو بقول: كلنا تعبانين ومتوترين

تركني وطلع برا البيت وأنا انفجرت بالبكي

الإيام عم تمر ونحنا كل يوم عند المخفر عم نتطمن ومع كل حدث جديد كنا موجودين معهن … بس للأسف مافي ولا خبر جديد يطمنا … اختفى اختفاء تام

الصور اتعممت على الجرايد والمجلات والبوليسية وبهداك الوقت ماكان الإنترنت منتشر هالإنتشار الكبير بين الناس كلها … يمكن كان الوضع أسهل لأن الإنترنت انشاره أوسع
كان انتشار صورة ابني ضمن نطاق منطقتنا والمناطق يلي حوالينا وما كل البيوت عرفت وسمعت لأن ما الكل بيقرأ جرايد وعندو انترنت … وعلى شاشة التلفزيون طلع بس نحنا ببلد غريب عن بلدنا لهيك أهلنا ببلدنا ماعرفو وحتى أهلي ماخبرتن بالبداية بس بعدين لما سألو عليه كتير خبرتن وكان يوم مأساوي

يمكن لو بوقتها صار خبر اختفائو معمم أكتر كنا أكيد لقيناه بس للأسف كان كل شي مقفول عليه
بتعرفو ليش ؟؟

بعد وقت من التفكير اتوصلت انو الشرطة خافت من انو تعمم فشلها بهيك قضية قدام كل الشعب … خافو يعممو القصة بشكل كبير كرمال ما ينفضحو … لأن صار مارق شهور وابني مابين والصراحة كلنا بلشنا نفقد الأمل بس بقي أملنا بربنا كبير

كل يوم كنت صلي قضاء حاجة واستخارة وادعي لينشفو دموعي لحتى لاقيه
وكل يوم تقريبا كنت اطلع دور عليه قول يمكن شوفو بشي مكان
مافي ولا كلام بيوصفلكن حياتي بوقتها … كنت عم موت على البطيء وكلنا بنفس الشعور جوزي تعب كتير وماعاد اشتغل ووضعنا صار صعب … كنت عايشة على سيرومات التغذية لأن كل شي عم اكلو عم استفرغو من ورا وجع معدتي يلي ملازمني ليل ونهار
كل كام يوم بتعب وببقى على سريري نايمة … بحملي الأول كنت طايرة من الفرح لان الحمد لله بعد علاج اجا ابني بس للاسف بسرعة اختفى ومالحقت اشبع منو
ومابنكر أبدا هلق خوفي الزايد من إني جيب ولد تاني وابقى خايفة من انو يروح بيوم من الأيام ويختفي هو التاني وابقى عايشة حياتي جوا دائرة الخوف والرهبة من فقدان قطع قلبي … قطعة ورا قطعة

الأيام عم تمشي والوضع على ما هو عليه وأنا كنت عم ادبل بزيادة ماعاد بكيت متل قبل يمكن جفو دموعي … أو قلكن بتعرفو شو هي لحظة السكون بعد الكارثة … هاي الأخيرة يلي بتسبق النهاية … يلي بسموها الهدوء مابعد العاصفة … هيك كنت عم حس بوقتها … هدوء البركان بعد ثورة كبيرة من الحمم يلي حرقت قدامها الأخضر واليابس وحرقت قلبي وروحي معها

تعبت وأنا عم شوف قدامي الوجع عم يزيد ممزوج بألم … زيادة خوف وقهر … وفيضان من الحزن وانكسار الروح وعطب القلب … والخسارة
الخسارة من جديد عم تخبرنا إنها سيدة الموقف بهالحادثة … تركتنا نصارع موجات الحياة … بتغلبنا ومنغلبها بترتفع فينا ومنحس بالنصر واننا بعدنا عن الغرق … بس بسرعة بترجع الموجة بتختفي لتنزل فينا للهاوية وبتحطمنا بقسوة … وبتزيد الإنكسار يلي جوا ضلوعنا.

ست شهور مرت وجاد صار على حضني حملتو بين ايديي وأنا ببكي وبشوف إياد فيه
يمكن صحيح متل ما قالو انو المنام يلي شفتو و المنامات التانية يلي بشوف إياد فيها كانت كلها بتحكي عن جاد يلي بيشبه أخوه … شعرو اشقر متلو وعيون زرق بس جاد عيونو اغمق مايلة للرمادي اما إياد كانو عيونو زرق فاتحة وشعرو ناعم اما جاد شعرو خشن شوي
#بقلم_مروةآغا
مافرحت … والله مافرحت بجيتو كانت غصة كبيرة بقلبي وبقلبنا كلنا لأن الدولة بلشت تمل وتعلن فشلا التام وقريباً رح تتسجل قضية الخطف ضد مجهول لان مافي ولا أثر لإياد بأي مكان
وأنا أبداً ما نسيت ولارح انسى كان لسا عندي أمل … أمل يمكن كبير أو لا صغير لأن تسع شهور كفيلة بأنو الخاطف يكون اتصرف فيه … أو على القليلة اذا حدا لقاه كان خبّر عنو … بس للأسف يمكن ابني اختفى من الوجود
حياتنا جدا روتينية ولا كأن ولدت ولد جديد … ولافرحنا فيه لأن فرحتنا ناقصة
حملت جاد وطلعت قعدت بصالون البيت وحطيتو بحضن حما
#نۣۗـۙقۣۗـۙطۣۗـۙة_ضۣۗـۙعۣۗـۙفۣۗـۙ,,,,,
@rwayate
#الجزء_الرابع
اياد :والله بئوصو طلعو هالحيوان لبرة 😠 💔
كانت نارا وائفة ومصدومة من تصرف اياد ...
غيث :لك شو انته جنيت عطيني المسدس من ايدك 😠
نارا :انتة...انتة...وحش مستحييل تكون بني ادم 💔
وطلعت لبرات الغرفة مع البيبي..
ام اياد :لك ابني شوهاد اللي عملتو 😭
اياد :انا ماني متطر ربي هالحيوان
مسكو غيث من بلوزتو وئلو :هاد اللي عم تؤول عنو حيوان بكوون ابنك يا كلب 😠
اياد :يلي ئتلي روحي يلي اخد حياة بيان 💔
غيث :يلي هوة ابنك ...شو زنبو هوة ،ليش ماحطيت اللوم علئ حالك ،ليش عم تلومو بشي مالو دخل فيه ،ليش ما ئلت قضاء الله وقدرو ،لك انتة مافيك احساس مافيك رحمة
ودفشو عالتخت ،ورجع مسدسو علئ خصرو وئال :انا غلطان اني وئفت جنبك اياد...بالازن خالة انا عندي شغل
وطلع غيث من الغرفة ،وشاف نارا وائفة عند الغرفة وحاملة البيبي وعم تبكي
غيث :نارا خلص لاتبكي ...انا ورجيتو ئيمتو
نارا :مصدومة من تصرفو ماتوقعتو يرفض يشوف ابنو بهالشكل ،
غيث :معزور نارا اياد بعدو تحت تأثير الصدمة وانا متأكد انو اللي سوا من ورا ئلبو
نارا :بس مو لهالدرجة ،طب هاد شو زنبو 💔
مع هيك نارا ما تركت ام اياد وام بيان بهالظرف وضلت تروح لحتئ تساعدون وتشيل كتف عنون وخاصة بالبيبي
اما اياد ضل رافض يشوف ابنو شام...وحتئ بعد مامر تلات ايام العزا وهوة حابس حالو بغرفتو ومايرضئ يشوف حدا
وببيت نارا ...كان موبايل عروة عم يرن وهوة متسطح ومو راضي يرد
نارا :مو سامع موبايلك برن ليش ماعم ترد
عروة :لك تركيني بحالي
نارا :اخي ما بصير هيك ئوم عشغلك ،هي الك. تلات ايام ئاعد بالبيت بعدين المعلم بيئلعك
عروة :نارا عم ئلك حلي عني تضربي منك للمعلم
نارا :براحتك لاتئوم خليك ئاعد لا شغلة ولا عملة...والله شكلي انا يلي رح دور عشغل واصرف عليك
عروة :ئلتي شي
نارا :لا سلامتك
عروة :وين رايحة ؟
نارا :والله انا عندي حياة عيشها عن ازنك
وطلعت من البيت .....
وطلعت نارا عدوامها بالمعهد لأنها بتدرس بمعهد سكرتاريا...خلصت دواما وطلعت بوشا علئ بيت اياد ،وصلت ودئت الباب...
ام اياد :اهلين حبيبتي تفضلي
نارا :كيفك خالة ،وينا خالة ام بيان
ام اياد :ليكا جوة تفضلي...
فاتت نارا عالبيت وسلمت عإم بيان وئعدت...
ام بيان :عنجد ماني عرفانة كيف بدي ردلك معروفك بنتي نارا
نارا :الله يسامحك ليش بيان الله يرحما كانت اعز من اخت 😢
ام اياد :يعني ام بيان معها حئ لولا وئوفك جنبنا بهالوضع كنا ضعنا ،بتعرفي اياد وحيدي وبيان وحيدة امها ومالها اخوة بس انتي اثبتيلنا انك اختها
نارا :واجبي خالة....
وفجأة بلش البيبي يبكي
نارا :ارتاحو انا بشوفو...
وراحت نارا لحتئ تشوف البيبي
ام بيان :لك اختي ام اياد ،وهلئ شو رح نعمل ،
ام اياد :بخصوص شو ؟
ام بيان :بخصوص شام يعني بصراحة انا مارح ائئدر ئاخدو معي ،وانا كبرت عترباية الولاد
ام اياد :والله انا متلك يا ام بيان ،يعني نحنا كبرنا عترباية الولاد وجوازنا بكفونا،وبعدين ابني مو شكلو طايئ هالولد
ام بيان :بصراحة في ببالي موال
ام اياد :اي شو هوة ؟
ام بيان :ليش ما بتدوريلو عبنت حلال تربيلو هالولد وتعتني بهالبيت
ام اياد :لك اختي كيف بدك اياني افتح مع اياد سيرة الجواز وبيان لسا تراب ئبرا مانشف
ام بيان :انتي جربي ،بعدين انا لازم ارجع عبيتي وعندي سفرة بكرة
ام اياد :طيب ،وين بدنا نلائي بنت ترضئ بإبني وهوة بهالوضع...؟
اطلعو ام اياد وام بيان ببعضون وكأنو فهمو عبعض
ام بيان :عم تفكري متل ماعم فكر
ام اياد :اكيد ...بس معئول توافئ وخاصة بعد اللي شافتو من اياد ؟
اندء باب البيت وراحت ام بيان وفتحت
وكان غيث اللي عالباب
غيث :كيفك خالة
ام بيان :الحمدلله تفضل ابني
غيث :اياد موجود
ام بيان :اي ليكو ئاعد بغرفتو
فات غيث وئعد عالكنبة ،وراحت ام اياد لتنادي علئ اياد....
طلع اياد من غرفتو وئعد مع غيث لحالون
غيث :انشالله تحسنت
اياد :الحمدلله...
غيث :اي ... انا ائدرت اخدلك اجازة شهر بحالو ،
اياد :اي يسلم ايديك
غيث :يالله فردا اياد ،حاجة حزن
اياد :بيعين الله
وفجأة طلعت نارا من غرفة البيبي وشافت غيث بالصالون...
غيث :انتي هون ؟
نارا :اهلين سيد غيث ،كيفك
غيث :مبسوط بشوفتك
ورجع شام يبكي....
نارا :يي هالولد شو بحب يبكي
بس ئالتها بعفوية وبمزح...
اياد :يعني ماكنتو تعرفو تسكتو ،خلو يسكت احسن مافوت واخفيلو حسو عالاخر 😡
نارا :انا برأيي تسكت انته احسن 😠
اياد :بالله وازا ماسكتت
نارا :بتعرف شغلة اياد ،انا لهلئ مالي عرفانة بيان علئ شو كانت تحبك ،مأنزع وشايف حالك ،منيح مني بجي لهون وبطل عالولد المسكين
غيث : 😳
اياد :محدا طلب منك
نارا :معك حئ انا اسفة اني ساعدت
ام اياد :لك ابني ليش هيك عم تحاكي البنت
اياد :مادخلك انتي انا بحكي متل مابدي
غيث :اياد مابيصير تحكي مع امك هيك
اياد :غيث اطلاع من راسي انته التاني
ورجع شام يبكي
وبلش اياد يصرخ :لك سكتوووووو ماني طايئ اسمع صوتو
نارا :لك انته شو ،انته متأكد انك بني آدم