#كانت_حبيبتي ..

#الجزء_الرابع 4


منى : ماني رايحة معو ليش ليعلي صوتو بالشارع
سماح : ماهر فوت ع البيت وجوا بنحكي
ماهر .. لا خلينا نروح اتأخر الوقت يلا يا منى
منى .. معك ماني رايحة
ماهر .. لكن مع مين بدك تروحي
منى .. اليوم رح ضُل هون
ماهر .. ليش
منى .. هيك بدون سبب بدي ريح راسي من المشاكل لأنو طقت روحي
سماح .. ماهر امشي لجوا مو حلوة تتخانئو بالشارع
ماهر .. بدك ترجعي معي ولا لأ
منى .. لأ
ودخلت ع البيت
سماح .. ماهر معليش لا تزعل منها اتحملها شوي
ماهر .. اووووف بس
سماح .. لك فوت ع البيت وجوا بتتفاهمو وبتشوف شو قصتها
ماهر .. لا خليها ليوم تاني
مابكفي عملتلي مشكلة من ولا شي
سماح .. معك حق بس طول بالك شوي والله قبل ماتجي انت كنت انصحها وخليها تغير معاملتها
ماهر .. اي والله ياريت
سماح .. خلص بكرا ان شاء الله بترجعلك متل مابدك
ماهر .. اي خلص اليوم خليها عندك وحاولي تعرفي شو قصتها
وهلأ لازم روح بدك شي
سماح .. لا سلامتك
ماهر .. تصبحي ع خير
سماح .. وانت بخير
رجع ماهر ع البيت وهموم الدنيا كلا فوق راسو
وراح ع الغرفة يتفتل فيها ويشوف الاغراض الي جابها
ماهر .. ااااااااه منك يا منى
ماهر بالبيت لوحدو حط عشا واتعشا وسهر شوي
راسلتو سماح
سماح .. سهران ؟
ماهر .. اي
سماح .. شو عم تعمل اكيد حاس بملل ماهيك
ماهر .. ولشي سهران
اي والله
سماح .. هلأ رح حاكيها مشان ترجع مو حلوة نومتها برات البيت واذا اقتنعت بحكي معك وبتجي تاخدها
ماهر .. لا خلص خليها بكرا بترجع
سماح .. لا شو خليها هلأ بحكي معها وبردلك خبر
ماهر .. طيب ناطرك
سماح .. باي
ماهر .. باي
ماهر .. والله مابعرف يا منى اذا بتحبيني كيف بهون عليكي
انو ضُل لوحدي
سماح .. منى ليش هيك عملتي جاوبيني بصراحة
منى .. قهرني تصرفو
سماح .. ليش شو عمل
منى .. ماشفتي كيف بصيح عليي
سماح .. انتي عصبتيه
ومو وعدتيني انك تحاولي تغيري تصرفاتك
منى .. اي حاولت ماقدرت
سماح . لأنك انانية ومابتفكري غير بحالك
منى .. هوا الأناني
سماح .. هلأ رح نبلش من جديد
رح اتصل فيه وخليه يجي ياخدك وبتعتذري منو
منى .. بالله شو انا اعتذر منو ولا تتصلي مابدي ارجع اليوم
سماح .. منى شو حكينا خلص اسمعي مني هالمره وشوفي اذا بصير تغيير بحياتكم او لأ
شو موافقة ؟
منى .. اي بس مابعتذر
سماح .. لك منى لا تجلطيني
رح تسمعي كل شي بقولو حرف حرف ورح صالحكن هون ببيتي حتى اتأكد انكم مارح ترجعو تتخانئو
منى .. اي اي
ماهر .. لنام احسنلي مبين مابدها ترجع
سماح .. وهلأ ابعتيلو ع الواتس وحاكيه حكي حلو وقوليلو تعا خدني
منى .. اي مامعي واتس مو مخليني نزلو لا هوا ولا اي برنامج تاني
انتي بيسمع منك قوليلو انو يخليني نزلهن بتسلا كتير
سماح .. قوليلو انتي ليش اسمك مرتو ويلا ابعتيلو رسالة عادية او اتصلي فيه
منى .. خدي انتي اكتبي الرسالة انا مابعرف شو احكي
بس لا تعمليني انو قاتلة حالي عليه
سماح .. اي تضُربي
بعتتلو سماح
( حبيبي انا اشتقتلك كتير تعا خدني وانا اسفة كتير ع الي عملتو يا عمري وبوعدك معاد زعلك بشي )
سماح .. هي بعتلو الرسالة
منى .. اعطيني شوف
لك شوووو هاد ليش هيك مخبصة وليش قلتيلو اني اسفة ومعاد زعلك ومن هالحكي مو هيك اتفقنا
سماح .. اي لأنك هيك رح تعملي رح تعتذري ومعاد تزعليه
منى .. كتير واثق من حالو
سماح .. ماتنسي بتحسني طريقة كلامك معو
ماهر .. هااا غريب انو حبيبي وعمري واشتقتلك واسفة من ايمتا هالحكي
راح ماهر لياخدها ودخل ع بيت سماح
سماح .. انا رح اعملك قهوة وانتو احكو شوي
ماهر .. يعني هيك احسن خليتيني ارجع مره تانية
منى .. اذا مو عاجبك فيك تروح
ماهر .. شو ؟
منى .. بقصد ماحبيت انو تبقى لوحدك بالبيت لأنو يا ماهر الوحدة صعبة وصعبة كتير
ماهر .. وهوا يتطلع فيها ويبتسم حلوة رسالتك وفرحتني كتير بصراحة ماكنت متوقع منك هيك شي وعنجد اشتقتيلي
منى في نفسا الله ياخدك يا سماح
منى .. اي اكيد اشتقتلك
سماح .. تفضلو هي القهوة
ماهر .. يسلمووو ايديكي
غلبناكي معنا
سماح .. لك لا اهم شي انكن تتصالحو وتبطلو مشاكل ومنى رح تبلش من جديد وتصير وحده تانية وبدها تعتذر منك مو هيك منى
منى .. اي هيك
وانا اسفة
ماهر .. ولا يهمك حبيبتي
وعنجد سماح بتشكرك كتير
يلا منى تروحي ولا تضُلي هون
سماح .. لا شو تضُل هون خدها معك
ماهر .. ههههههه يلا نمشي
منى .. اي
سماح .. اتصلو طمنوني انوَ وصلتو
منى .. اي
طلعو من عند سماح
ووصلو ع البيت
دخلت منى ع الغرفة وشافت الورد والهدايا
منى .. انت عامل هيك وجايب هي الهدايا
ماهر .. اي بس مو هلأ وقت اجيت اخدك ومارضيتي ترجعي
منى. ههههههه لك يا الله شو اني غبية ومابفهم

ماهر .. لا حبيبتي ماصار شي المهم انو شفنا هالضحكة
منى .. يسلمووو ايدك
ماهر .. الله يسلمك
اتصلي بسماح وخبريها انو وصلنا
منى .. اي هلأ بحكي معها
حبيبي معليش اطلب منك طلب
ماهر .. اي قولي
منى .. خليني شغل النت ع موبايلي ونزل الفيسبوك والواتس والله بقولو بسلي كتير وهيك مابمل انا بالنهار
#الجزء_الرابع
@rwayate
ماكان معي اي شي اتركلا ياه من تيابي لهيك بقيت عندا شكلة شعري ، تركناها وطلعنا ع بيت خالة ام سعيد بالطابق التاني ..
كنت حاسة بوجع راس كتير ، لهيك اتسطحت ع الكنباية وبرفة عين مابعرف كيف غفلت شفت بمنامي انو ماما و ام سعيد عم يخنقوني فعلاً كنت حاسة حالي مخنوقة ، فوق راسي كان هداك الخيال الاسود عم يبكي ..
كمت عم حاول صحي حالس بس ماعم بقدر ، بالغصب بعدين قدرت افتح عيوني لقيت ماما و ام سعيد عم يشربو قهوة ويحكو ، بس بيناتن كان آعد الخيال الاسود يلي بشعر طويل عم يتطلع فيني بشكل بخوف ..
كنت انا بس يلي شايفتو امي و ام سعيد مو حاسين بوجودو رغم انه اعد بيناتن .. صرت غمض عيوني حتى ماشوف شكلو بس مايهرب من وجهي ، يضل عم يتطلع فيني بطريقة بتخوف ..
صرت اصرخ اصرخ لحتى يساعدوني ، آمو بسرعة مااما
و ام سعيد ركدو نزلوني لعند ام عصام ..
ام عصام : شبهاااا
ام سعيد : كانت شايفتو وخايفة ليكي شو صار بجسما ..
بوقتا كان جسمي شكلو متغيير كتير حركتي مشلولة واصابيعي ملفوفين ع بعض عيوني مفتحين ع الآخر وشفايفي زرق .. @rwayate
صارت تقرألي ام عصام و انا اصرخ لدرجة انو صوتي صار مختلف واشبه بصوت رجال ..
كنت حاسة اني في حدا جوات جسمي عم يعزبني وعم يحرق عروقي بنار ، حاسة اني عم اتحرك بشكل قوي كتير وجسمي تعبان بس مو قادرة الا نفذ ومو قادرة اني عارض ..
صرت ابكي وقول : تركوني انا حبيتا لروعة !!؟
الغريب انه هاد الصوت يلي غير صوتي كان عم يبكي ..
وكأنو متمسك فيني ..
ام عصام : مين سلطك ع هالبنت مينن احكي ؟!!
الصوت كان عم يبكي وبس ماعم يرد
ام عصام : عم اسألك جاوبني و الا بحرقك بالنار !! مين سلطك ع جسم هالبريئة
الصوت عم يبكي ويردد لا تطالعوني من روعة لما بتحرقني ، تركوني لما بدا تحرقني
امي كانت مستغربة و خالة ام سعيد انصدمت ، شو دخل لمااا ؟؟
ام سعيد : لما مو بنت حماكي يا ام ايمن ؟
امي : مبلااا
ام عصام ضلت عم تقرأ حواليي وهنن مثبتييني لان الجن يلي بجسمي هو عم يتحكم فيني مو انا ..
ام عصام : مين سلطك !!
لماااا بتحرقني لماااا بتموتني " عم يردد هالحكي وعم يبكي " كان رافض يطلع مني بأي شكل ..
بعد كم دقيقة ارتحت و ارتخت اعصابي من التشنج يلي كان ..
ام عصام : انا هلأ حبستلكن الجن ، حتى مايأذيها بس السحر ما انفك ..
امي : مين عامل السحر ؟
ام عصام : لماا ، مين هي ؟!
امي : بنت حماية وبتكون رفيقة روعة لان من نفس العمر هي وياها
ام عصام : يالطيف ع الحقد ، السحر معمول عند واحد غريب وبشكل فظيع جن مسلط عليها ليخليها تجن وتفقد عقلا وماتنخطب ماترتبط تبقى حياتا واقفة وبس
امي : شو العمل هلأ !؟
ام عصام : روحو ع البيت ، و المفروض ينعملا صلح للبنت لحتى الجن مايأذيها ، لان يلي متسلط عليها قوي كتير بس حاببا لهيك ماخلاها تنأذى
اخدوني ورجعنا ع بيتنا ، اتسطحت بغرفتي و انا تعبانة وحاسة جسمي فارط ، بابا و اخواني الشباب ضلو جنبي كل الوقت ..
بآخر الليل اهلي كلن نامو ضليت انا و اخي محمد سهرانين كنا عم نحكي و عم نشرب شاي ويحكيلي قصص ..
بتقريباً الساعة كانت 2 بالليل والكل نايم وهدوء ..
كان بنفسي اطلع مشوار لو الوقت متأخر ..
طلبت من اخي محمد انو نطلع ندوور شوي بالسيارة ، بالاول ماكان يرضا لان الوقت متأخر بعدين لما لقاني زعلانة ماحكا شي ، لبسنا وركبنا بسيارتنا ورحنا ..
كان الجو بارد ومافي حدا بالشوارع عتمة كتير وصوت كلاب قوي ، فتلنا بالسيارة حولين البيت ، بعدين وصلنا لناح المقبرة ..
روعة : صف السيارة
محمد : وين بدي صفاا !! ناح المقبرة
روعة : صف السيارة بدي انزل ع المقبرة
" كنت عم احكي بس مو بصوتي "
روعة : بدي انزل ع المقبرة ، انت روح وخلي روعة تنزل
ازا مانزلت ع المقبرة رح اقلبلك السيارة
هون اخي فهم مين يلي عم يحكي سبق وحكيت انو نحنا عيلة منغهم كتير بهالقصص و عنا خبرة فيها
محمد : طوول بالك .. شو ننزل ع ابمقبرة بهون عليك رةعث تتأذى
الصوت بلي جوات روعة : لااا
محمد : يلله لكن
وقت مشيت السيارة حسيت اني رجعت لوعيي وطبيعتي ..
حكينا يلي صار لبابا وضلو اعدين معي من خوفو عليي للصبح ..
الصبح كان موعدنا عند ام عصام ، لبسنا انا وماما ورحنا ع بيت خالة ام سعيد مشان تروح معنا ..
—---------
#الجزء_الرابع
#انتهت
@rwayate
غالية:يلا ياولاد رح نتأخر عالحفلة

تمارة:اي ماما خالصين

غالية:نشالله نوصل عالوقت بدي لحق صور كل شي

تمارة:بتلحقي بتلحقي ماتخافي

_اعصاب عم ترجف و ايدين باردة....الخوف و فرح و توتر...قلق...خليط من المشاعر صابني بهداك الوقت
قاعدة عالكرسي و شابكة اصابعي ببعض...و الكل حواليي مشغول بالتحضيرات_

فرح:نشالله ماتكوني نسيتي عبايتك

ورد:لا معي جبتها

فرح:طيب يلا لبسيها و جهزي حالك مابقا الا يبدأ الحفل

ورد:مابعرف ليش متوترة

فرح:هههه رهبة المسرح بيسموها

ورد:هيك قولتك

فرح:هيك قولتي....يلا جهزي حالك

ورد:يلا

_رحت جهزت حالي...لبست عباية التخرج واخدت المكان الي لازم كون فيه عالمسرح....دقايق و بلش الحفل
كل الاهالي كانو موجودين و شفت امي و ابي و اخواتي بالمقاعد الامامية وابي حامل كاميرا وعم يصور الحفل
بلشو الطلاب يطلعو و يستلمو شهادات تخرجهن
حسيت حالي نطرت قرن كامل حتى سمعت اسمي...
مشيت خطواتي باتجاه عميد الكلية....و الدموع عم تنزل من عيوني بدون شعور...كل خطوة كنت عم اتزكر مشواري
عم اتزكر تعبي كل هالسنين.....عم اتزكر كل نظرة شفقة شفتها من حدا....استلمت الشهادة....و طلعت بعيون امي لشوفهن عم يبكو متل عيوني....حتى عيون ابي كانو غرقانين بالدموع....و انا نازلة....لمحتو...خلاني ابتسم من قلبي لما شفتو....كان عم يصفق بحرارة...و الفخر واضح بعيونو_

جمال:لازم كون اول حدا بيهنيكي

ورد:شكرا جمال

جمال:مبروك....يا احلى محامية بالدنيا....وعقبال ما اسمع اسمك عم يرن بالمحاكم

ورد:شكرا...الله يبارك فيك...مع اني ماحضرت حفل تخرجك

جمال:(ابتسم)مابزعل منك انا...المهم اني حضرت حفل تخرجك و رفعت راسي فيكي

ورد:شكرا عنجد

جمال:رح روح هلأ...خليني شوفك اي

ورد:نشالله

جمال:يلا سلام

غالية:لك تؤبرينييي...مبروك مبروك مبروك

ورد:الله يبارك فيكي ماما

محمود:رفعتي راسنا يا ابي

ورد:يخليلي ياك يا احلى اب بالدنيا

_وتخرجت من جامعتي بفضل ربي...اخدت شهر راحة و بعدها بلشت درو على مكتب محاماة يدربني عندو
وبعد جهد جهيد....لقيت محامية معروفة ومحترمة و بلشت تدريب على مهنتي....كنت كتير متحمسة
وفرحانة باني و اخيرا صرت محامية وعم مارس هالمهنة الاكتر من رائعة و عم اتعلمها على اصولها
طبعا جمال ماتركني بحالي و ضل عم يحاول يتواصل معي و يتقرب مني....وما مل ابدا من تأجيلي للموضوع وتهربي منو
لان تهربي بسبب شغلي و دراستي مو بسبب اني ماعندي مشاعر تجاهو....و بعد سنة قبلت انو يكون في شي جدي بيناتنا....بالوقت الي هوكان فيه خالص تدريب ومبلش شغل لحسابو
و كنت انا بنص المشوار....بلشنا نتعرف على بعض اكتر
و بلشت مشاعري تتحرك تجاهو
و..قررت اني لازم خبرو عن وضعي...و اعرف اذا كان بيقبل فيني بعدمايعرف او لا ورد:الموضوع الي بدي احكي معك فيه كتير حساس

جمال:تفضلي حبيبتي عم اسمعك

ورد:بعدها شو ماكانت ردة فعلك انا رح اتقبلها ومارح ازعل

جمال:بلشتي تشغلي بالي...احكي شوفي

ورد:بصراحة انا عندي مشكلة

جمال:مشكلة شو

ورد:احم....انا....من لما كنت صغيرة كان عندي مشكلة خلقية

جمال:الي هيه؟؟؟

ورد:انا عندي نقص سمع

جمال:نقص سمع!!!

ورد:اي...يعني مابسمع منيح

جمال:بس انا ماحسيت عندك هيك شي

ورد:لانو اهلي اكتشفو هالشي من صغري ...و استعنت بسماعة لاقدر اسمع منيح

جمال:يعني انتي هلأ حاطة سماعة تحت الحجاب؟

ورد:اي

جمال:امممم...و بدونها كيف الوضع

ورد:مابسمع منيح....ممكن تكون ادامي هيك و ما اسمعك

جمال:و انا ادامك!!!

ورد:اي

جمال:طيب مابينعملك عملية؟؟

ورد:مابتنعمل لا....لان المشكلة تشوه بالعصب السمعي واذا نعملت فنسبة نجاحها قليلة و شبه معدومة

جمال:ايوا وليش خبيتي عليي
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_الرابع

إليانا: رحنا عالمطبخ أنا وحلا وجهزنا شوية تسالي وجبنا قنيتة فاضية وقعدنا كان آرام قاعد مقابل مني

حلا: انا رح بلش (مسكت القنينة ودورتها : السؤال عند سامان والجواب عند إليانا)

سامان: امممممم لو عاد فيكِ الزمن شو الشغلة إللي مارح تعمليها

إليانا: أتطلعت بآرام ، إني ما أتعلق بالناس إللي بخصوني
( رجعت دورت القنينة السؤال عند حلا الجواب عند سامان)

حلا: ياسلاام ، بتحب ؟

سامان: يخرب بيتك احممم أي بحب (رجع دور اللعبة السؤال عند إليانا والجواب عند آرام)

إليانا: أتطلعت فيه بإبتسامة وأخيراً كانت تستنى هاللحظة: اممممم إيمتى أول مرة دق قلبك

سامان: ولعتتت

آرام: أتطلع بعيونها الخضر وسرح بخياله

« زمردة خضراء العينين طرقت بابي ذات يوم
فتحت لها ابواب قلبي ونظرت إليها متسائلاً، إني أخاف العيون اللتي تستطيع أختراق ضفافي
أجابتني والدمع على مقلتيها يسير ، أريد الرحيل لأرضٍ جديدة وبعيدة لا أدركَتها العيون ولا دنسَتها ذنوب البشر وقلبك كان ملاذي
_ صغيرتي إن عيناكِ الخضراء تلك تجيد إرباكي أزهر قلبي كربيعٍ دافئٍ أتى بعد صقيع شتاءٍ… فهنيئاً لكِ قلبي موطناً يا إبنة الفؤادِ ……إبنة قلبي. »
طلع من شروده على صوت حلا

حلا: شو أخي مارح تجاوب: إيمتى أول مرة نبض قلبك

آرام: وهو عم يتطلع بعيونها من زمان كتيير

سامان: نيالها سيما على هالحب
آرام أتطلع على إليانا وكأنه حابب يطمنها أنها هي المقصود من كلامه مو سيما وإنها لا زالت طفلة قلبه المدللة بس كأنه ممنوع يعترف بهالشي حتى لنفسه
بعد سهرة طويلة خلصت اللعبة وكل واحد منهم راح على غرفته

~~

صباح جديد ويوم جديد

أيسر: طلع من البيت على عجل ركب سيارته وأتصل على رقم …… قاسم اليوم لازم تنهيلي إللي قلتلك عليه بأسرع وقت وما بدي أي أخطاء…… سكر الخط وكمل طريقه عالشركة
.
.
آرام: دخل على الشركة بكل أناقة وشموخ الكل أجتمعوا يباركوله على طول كانوا يتمنوا إنه آرام هو إللي يستلم ادارة الشركة بس في عيون عم تراقبه بحقد طول عمره كان يتمنى يكون مكانه بس حلمه أتبخر بس مو أيسر إللي بيستسلم

ميار: ألف مبروووك شريكي والله فرحتلك من قلبي

آرام: تيلم يا صاحبي هالنجاح لألك كمان متل مانو إلي لأنك نصي التاني بالشغل

ميار: ياسلام شو هي نصي الثاني ما ضل غير تحكيلي تعال أخطبني ههههه

آرام: يا زلمة ما أغلظك الله يعين إللي رح تبتلي فيك وبنفس اللحظة أندق باب مكتبه ودحلوا لعندهم حلا وإليانا
السلام عليكم

آرام وميار : وعليكم السلام اتفضلوا

إليانا: بصراحة حبينا نزورك و نباركلك بنعتزر لأنه اجينا بدون موعد بس مانكون عطلناك

آرام: أبتسم على توترها: لأ ما عطلتوني فوتوا لشربكن قهوة وهاد صديقي وشريكي ميار وهي إليانا بنت عمي صرلها كم شهر راجعة عالبلد وبتدرس إدارة اعمال والفصعونة حلا بتعرفها

ميار: اتشرفت أنسة إليانا والآنسة حلا على سلامتها عن إذنكن هلأ خدوا راحتكن تركهن وطلع من المكتب وقال بقلبه( ماشاء الله شو هالحلا شبك ميار استغفر ربك من إيمتى أنت بتفكر هيك)

آرام : إليانا كيف شفتي الشركة عجبتك

إليانا: بتجنن هلأ انا وحلا بس نتخرج رح نشتغل هون صح

حلا: أكيد يا هبلة ولا ليش درسنا إدارة أعمال ههههه

آرام: يلا قوموا خليني وصلكن عالبيت

حلا: أخي أنا مواعدة رفقاتي قريب من هون روحوا إنتوا

إليانا: كنت فرحانة كتير هاي اول مرة بنكون لوحدنا من لما رجعت عالبلد طلعنا من الشركة وقعدت جنبه بالسيارة أتمنيت الطريق يطول اكتر لحتى قضي معه وقت اكتر

سيما: كانت جاي تفاجأه وتعزمه عالغدا بس حست النار شعلت بقلبها لما شافتهم مع بعض والأهم من كل هاد شافت نظرة آرام لإليانا هاي النظرة إللي طول عمرها بتحلم فيها منه بس بعمره ما نظرلها هيك ولا حتى حسسها بالحب والإهتمام بالرغم من إنها بتعرف إنه جدها جبره على هالزواج بس ماهمها بقدر أنه يكون معها …رجعت على بيتها خايبة أملها لانها أدركت هلأ أنه علاقتها مع آرام بخطر طول ما هالبنت بحياته

~~~~~

ميار: رجع عالبيت كانت أمه بالمطبخ بتحضر الغدا : يعطيكِ العافية ماما

أم ميار: أجيت تؤبرني ، يعافيلي قلبك يارب فوت بدل تيابك شوي وبيجهز الغدا

ميار: وينها الست شيرين ماتساعدك شوي والله ما بهون علي تتعبي حالك

أجاه صوتها من وراه
شيرين: دام مابهون عليك أتزوج وجيب مين يساعدها يابعدي

ميار: إم لسان خليكي عاقلة هااا إللي فيني مكفيني

أم ميار: شبك يا بنت لا تحكي هيك مع أخوكي يوه

شيرين: تؤبريني والله عم امزح معه لأني مشتاقتله وماعد شفته متل قبل

ميار: بهمس: ولي شيرين تعي لهون بدي أسألك سؤال وجاوبيني عليه بصراحة

شيرين بقلبها: ولي اكيد عرف شي عن علاقتنا انا وسامان وجاي يدبحني: أي أخي عم أسمعك

ميار: هلأ إذا الواحد عنده صديق مقرب كتير وهالصديق أله أخت وهالشخص أعجب بهالبنت إللي هي أخت رفيقه هالشي بيعتبر خيانة لصديقه ولا أمر طبيعي
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

#كف_القمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي☜#امل_احمد♡
Telegram@rwayate
♕ ♢ ♕ ♢ ♕

. حطت سعاد ايدها ع تمها وشهقت اما جواد كان هادي جدا ولف وجهو وطلع من الغرفة
جمانه : جوااااد تعال بترجاك لا تتركني بهي المصيبه
سعاد : اهدي جمانه………… . انتي حامل من جواد
جمانه :…………… .
طلعت سعاد ورى جواد يلي كان قاعد بيقلب عالتلفزيون
سعاد : جمانه حامل منك ؟؟
مشط جواد شعرو ب ايدو بعصبيه
جواد : لا مو مني وهالسيره لتبقى تفتحيها وهلأ بتقومي تقلعيها من هون قبل ما افقد اعصابي
سعاد : بس ياجواد… ..
وهون سمعت صوت الباب اتسكر ركضت للغرفه مالقيت جمانه وفهمت انها سمعت كلام جواد
بعد يومين
سعاد : الو مين معي
جمانه : الحقيني سعاد انا عم انزف
سعاد بقلق وين انتي
عطتها جمانه العنوان وراحت سعاد لعندها لقيتها فاقده وعيها وتحتيها بركة دم… اتصلت ع الاسعاف واخدتها عالمشفى وهناك جمانه خسرت حملها
جواد : انتي ليش مابتسمعي الكلمه سعاد مو قلتلك ماعاد النا اي علاقه بجمانه
سعاد : بعتزر منك جواد بس مافيي شوف انسان بحاجة مساعده ووقف اتفرج كرمال الله سامحني
حضنها لصدرو وهو يمسح عراسها .. بعرف انك بنت اصل وقلبك كبير بس انا مابدي يجينا وجعة راس من ورى جمانه وبالنسبه للحمل ليكو نزل وهلأ مافي شي يستدعي نبقى كرماله
اطلعت سعاد بعيون جواد وعيونها تعبت دموع
انت ابو هالطفل صح
Telegram@rwayate
جواد : اقسم بالله العظيم مو ابني وحاج نجيب هالسيره انتي الوحيده يلي بتعرف انا ليش طلقت جمانه
هزت سعاد راسها ومشيت مع جواد ومرت ايام وسنين ماعاد سمعوا سيرة جمانه ولا اي خبر عنها
حملت سعاد ب ينال وبعدو ثائر وشرف بعدو طارق ووديع ووسيم وحياة جواد وسعاد هاديه ومافي شي يعكرها
وبيوم كان جواد بشغله كالعاده دخلت لعندو السيكرتيره وحكتلو في مريضه بدها تفوت لعندك
جواد : اخده موعد شي
السيكرتيره : لا دكتور جواد هي اول مره بشوفها
جواد : طيب اذا مافي قدامها مواعيد دخليها
السيكرتيره : امرك دكتور
عم يطلع بالاوراق يلي قدامه وقت وصل لمسامعه صوت بيعرفه منيح رفع راسه ليشوفها قدامه بعد هالسنين وبطنها لحلقها وعيونها دبلانين وتحتيهم سواد ووجها شاحب
قام من مكانو وتوجه لعندها
جواد : شو رجعك جمانه
جمانه :………
جواد : بعتقد ماجيتي بعد هالسنين لتبقي ساكته
نزلت جمانه لعند اجرين جواد وبلشت تترجاه وهي تبكي وتشهق… كرمااااااال الله اكتب كتابك عليي اخي رح يدبحني
Telegram@rwayate
جواد : شووووو عم تخبصي جمانه انتي انتي بتعرفي اني متزوج وبحب مرتي وصار عندي منها خمس صبيان والماضي تبعك نسيته لو سمحتي اطلعي لبرا قبل ماجيبلك الامن يطالعوكي بالزور
جمانه وهي بتبكي : ضحك عليي وفهمني انه رح يتزوجني وبس عرف بحملي تركني وماعاد شفتو صرلي ايام وشهور هربانه من البيت واخي عم يدور عليي بكل مكان ليغسل عارو حاولت اتخلص من الجنين ماقدرت كرماااال الله ياجواد اكتب كتابك عليي لحتى اولد وبعدها طلقني
جواد : يعني بدك تبليني ب ابن ال……… .. استغفر الله العظيم
قومي جمانه قومي انا مابقدر اعمل هيك شي ولادي لسه صغار ومابدي بس يكبرو يعرفوا انه الهم اخ ابن حرام وهو مو ابني اصلا… لا تكوني انانيه وماتفكري الا بحالك ياما حاولت انصحك بس الوساخه بدمك
جمانه : عموما انا قاعده بهاد العنوان حاليا بعرف انك رجل ومارح تتخلى عني
طلعت جمانه من عند جواد والخيبه على وجهها
اطلع جواد عالورقه يلي قدامه وبلش يقلبها بين ايديه وبعدها حطها بجيبته وطلع عالبيت
بالمسا قعد جواد مع سعاد وحكالها يلي صار
سعاد : اكتب كتابك عليها جواد
جواد : انتي جنيتيييييييي
Telegram@rwayate
سعاد : مو عم تحكي اخوها رح يقتلها حرام جواد يمكن انضحك عليها افرض عنا بنت وصار معها هيك بترجاك جواد اكتب كتابك عليها
وبعد اقناع طويل من سعاد وافق جواد يكتب كتابه على جمانه بشرط تسجل بصوتها تسجيل يثبت انه هالطفل مو ابن جواد لحتى يضمن بالمستقبل مايصير مشاكل لاولاده
راح جواد وسعاد للمشفى عند جمانه بعد ما عرفوا انها ولدت وجابت بنت بس للاسف لقيوها ميته كانت شاربه ادويه وجسمها ماتحمل وصار عندها تسمم وماتت ..ماتت وتركت طفلتها وراها حتى بالموت كانت انانيه
قربت سعاد لعند جواد وحطت ايدها ع كتفه
عظم الله اجركم
رفع جواد راسه واطلع بسعاد…كيف هيك بتعمل بحالها كيف بتقرر تموت وتترك بنتها كيييييييف
سعاد :…… .
جواد : كأنه بتمك حكي
سعاد : شو رح تعمل بالبنت هلأ
جواد : رح رجعها ل اهلها
سعاد : بس يمكن مايعترفوا فيها
Telegram@rwayate
جواد : لشو عم تلمحي سعاد
سعاد : لو نخليها عنا شو رأيك بتــــ…
جواد : لااااااا انتي جنيتي عالخالص انا ماعدت فهمت كيف بتفكري
سعاد : والله مو هاين عليي هالطفله يعني شو زنبها
جواد : زنبها انها بنت جمانه… هاد هوي زنبها
سعاد : طيب مو انت كتبت كتابك على جمانه شو بيمنع تنسب البنت الك
جواد : سعاااااااااد نسيانه عندك خمس صبيااااان وليكك حامل بدك ربي بنت حرام بين ولادي
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع ....
@rwayate
الصبح صحي انور وكان عم يلبس ويجهز حالو لما قربت عليه اماني ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو برقة ..

اماني: وين مشوارك الًيَوُمًِ حبيبي! ؟
انور: بدي اطلع عالمشروع واشوف وين وصلو بالشغل .. لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
اماني: ابدا بس حبيت اسأل ..

اندق باب غرفتو ..
انور: تفضل
فتحت سناء الباب :صباح االخير انور بيك
انور: اهلين ..شو بدك سناء؟
سناء: رحت صحي الانسة رفيف مشان تروح علئ مدرستها مارضيت ترد ولا تفتحلي ..
انور: طيب هلأ بجي بشوفها ..
طلعت سناء .. اما اماني قلبت عيونها ونفخت ..
اماني: وبعدين مع هالبنت؟
انور: لشوف شبها ..

لبس انور جاكيتو وطلع علئ غرفة رفيف ودق الباب ..
انور: عمو رفيف افتحيلي ..
ضل واقف فترة ناطر تفتح .. ضل يدق لحتا فتحتلو
انور: لَيــِْـِْش. مابدك تروحي عالمدرسة؟
رفيف: مالي نفس ..
انور«لفها م̷ـــِْن كتفها »: تعالي خلينا نحكي شوي ..

نزلو لتحت واعدو عالكنبة ..
انور: حكيلي شو يلي بدك اياه؟
رفيف: خجلانة ارجع علئ هالمدرسة وخصوصي بعد اللي عملتو بالباص
انور «ابتسم »:ازا مشان هيك رح انقلك علئ احسن مدرسة بهالبلد .. ومو بس هيك رح اشتريلك سيارة وشوفير ياخدك ويجيبك شو رأيك؟
ابتسمت رفيف وضمت عمها: •اللّـہ̣̥ لٱ يحرمني مـڼـڱ
انور: اي بس بشرط .. بتتزكري شو كنتي واعدتينا انا وابوكي •اللّـہ̣̥ يرحمو .. انك تكوني م̷ـــِْن الاوائل
هزت رفيف براسها .. :اي
انور؛:معناتا بدي اياكي ترفعيلي راسي وتجيبي علامات عالية وللا غيرتي رأيك انك تصيري دكتورة؟
رفيف: لٱ طبعا ماغيرت رأيي .. رح حاول بلش م̷ـــِْن جديد ..
انور: •اللّـہ̣̥ يحميكي ياروح عمك .. خلص روحي ارتاحي هلأ وانا الًيَوُمًِ بنقلك اوراقك علئ مدرسة تانية ..

باستو ووقفت ورجعت علئ غرفتها ..
انور: ياسنااء
سناء: امرني انور بيك
انور: بدي تشوفيلي شي شب يكون امين وابن حلال واهم شي يكون معو شهادة سواقة ..
سناء: لَيــِْـِْش. يابيك؟
انور: بدي شوفير لرفيف
سناء «ابتسمت »:فِيَھ عندي واحد بهالمواصفات .. ابن اختي كتير ادمي والله والو فترة بدور علئ شغل
انور «وهوة حامل جوالو »:معناتا حكيلو خلي يجي مشان شوفو ..
وطلع م̷ـــِْن الڤيلا ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد يوم كامل م̷ـــِْن المحاضرات والدروس دخل مرهف عغرفة السكن وهوة عم يحاول يفك عضامو م̷ـــِْن التشنج اللي صابو م̷ـــِْن كتر القعدة ورا طاولة الدراسة ..

فتح الباب ودخل وانصدم بس شاف سيف واقف عالتخت وحامل مخدة وعوجهو ملامح الخوف والعرق بينزل منو متل المطر ..

سيف «برعبة »:خـ خليك عندك ..
مرهف: شوفيه؟
سيف: هلأ بيطلع .. لٱ تتحرك
مرهف «باستغراب »:انو هوة يلي بدو يطلع! ؟
سيف: الـ الصرصور ..

ضل مرهف حصة صافن بـ سيف وهوة شبه مجلوط منو .. 😂

سيف «صرخ بصوت عم يرجف »:ليييكووو طلع
حنئ مرهف راسو وشاف الصرصور وقف بالزاوية

مرهف«اتطلع فِيَھ وهو بأشر عالصرصور »: هلأ خايف م̷ـــِْن شقفة صرصور! !!
سيف: انا مابخاف منو عفكرة .. أأ انا بس بقرف م̷ـــِْن الصرصير ..
مرهف: اي واضح ..«شلح مرهف م̷ـــِْن رجلو واتوجه لعند الصرصور »: بس لحكيلك معلومة صغيرة حضرة الدكتور سيف .. انو الصرصور هوة اللي بيقرف يقرب عالبشر .. لأنو ازا صار واحتك بأي بني ادم بروح عمخبئو وبنضف حالو بعدا ..
ورفع السباط وخبط الصرصور بضربة ..
اما سيف بس شاف هالمنظر بلشت منافسو تلعي وبلش يصرخ: شـ شيلووو بسرعة .. لاااا لاتحملو بدون كفووف معقمة .. «رمالو علبة محارم »:شيلو بمحرمة ورمية بالحمام. خليني عقم مكانو ..بسسسسررررعة

هيك كانت حياة مرهف مع سيف وحس انو محكوم وعم يتعاقب بسكنتو بغرفة وحدة مع سيف و مابيعرف عشو 😂

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

بعد دوامها طلعت سمر م̷ـــِْن المدرسة وعطول شغلت جوالها ورنت علئ رفيف .. بس رفيف مارضيت ترد. حاولت كزا مرة لحتا يأست بالنهاية ..
سمر: بالظاهر نايمة ..يلا بس ا جع عالبيت ب نلا كمان مرة ..

اما رفيف بالحقيقة كانت شايفة مكالمات سمر .. بس هيه بقرارة نفسها عقدت العزم انها تقطع كل اتصالها بالماضي .. وقررت تبدا حياة جديدة بعيد عن الكل ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

وقفت اماني بسيارتها تٌَحَـتْ شقة لين وضلت اتطلع عالعمارة بحقد ..
أماني: ماكنت متوقعة انو تضيع كل سنيني وانا محرومة م̷ـــِْن الولاد عالفاضي. وتجي وحدة رخيصة متل هي وتكوش علئ كلشي ..

لمحت لين طلعت عالبرندا نشرت الغسيل ورجعت فاتت ..
اماني: شكلا ماعم بتداوم! .. اي بيطلعلا .. ماصارت مرت البيك

صفنت شوي وابتسمت ورجعت شغلت السيارة ومشيت ..

'''''''''''''/
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع

حنان وهي تطلع على باب الفيلا بصدمة : تييييم
لجين وهي تطلع على حنان بإستغراب : تيم ؟!.. وين تيم ولي هبلة !!!...
حنان بتعجب : اطلعي وراكي ...
(" طلعت لجين وراها وانصدمت من اللي شافتو ... ماهر ساحب الكرسي المتحرك اللي ل تيم ... وعم يحكو ويضحكو مع بعضهم ... ")
لجين بإبتسامة : اهلين تيم ...
تيم : اهلين فيكي ...
حنان : كيفك تيم شو اخبارك ؟!... وين هالغيبة ؟!..
تيم : اهلين حنان ... الحمد لله تمام ...
حنان : اي الحمد لله ...
فتون بغرور : شو شايفة المشلول هون ...
ماهر بعصبية : فتون اخرسي ...
فتون : احترمني انا بعمرك ...
ماهر : لكن اوزني كلامك قبل ماتحكي ...
فتون بتكبر : شو عم احكي انا ... عم احكي الحقيقة ... تيم مشلول ومشوه كمان ...
ميرا من وراها بصياح : اخرسي وليه ...
فتون بإبتسامة نصر : وإذا ماخرست شو بصير ؟!...
ميرا بعصبية وهي تضربها كف : 😠👋 بخرسك بطريقتي ... انتي بدك ترباية من اول وجديد ... اختي ماعرفت تربيكي ...
فتون بصدمة وعصبية : انتي عم تضربيني كف .... لك انا بحياتي ماحدى مد ايدو عليي ... بتجي انتي بالاخر بتضربيني كف ؟!..
ميرا : اي اذا ضليتي تقللي ادب مع الاكبر منك بنتفك كمان مو بس كف ...
فتون بخبث : انا قليلة ادب وبدي ترباية ولا انتي ؟!...
مين اللي هربت مع حبيبها بيوم عرسها اه ... مو انتي ؟!.. مين اللي رجعت بعد كم شهر حامل ومطلقة؟ !... انا ولا انتي ؟!... لك مين اللي طفشت اخو......
( بهالحظة اتدخل الجد ابو كرم ... )
ابو كرم بعصبية : اخرسي وليك ... ماكان ناقصني غير انتي ... انقلعي من بيتي ...
فتون : جدو ... بس انا عم احكي الحقيقة ...
ابو كرم : انقلعي عم احكي ...
فتون : خلص جدو انا اسفة ... وبوعدك مارح عيدها ...
ابو كرم : اعتزري من خالتك وتيم وماهر لحتى سامحك
فتون بحزن : حاضر جدو ...
وكملت موجهة كلامها لخالتها وتيم وماهر : انا اسفة وبعتذر منكم بتمنى تسامحوني ....
ماهر : حصل خير ... انا من جهتي سامحتك ...
فتون وهي تطلع على تيم بمعنى سامحتني ؟!...
تيم بإبتسامة مصطنعة : وانا سامحتك ....
فتون : وانتي خالتي ؟!...
ميرا بحزن : سامحتك ... بس لبقى تعيديها ...
فتون : ان شاء الله ...
إم كرم من بعيد : يلا ادخلو كلو ... الاكل صار جاهز ...
ابو كرم : يلا يا اولاد ... انسو اللي صار وفتحو صفحة جديدة ....
( دخلو الكل يتغدو .... وكل واحد عم يفكر بشغلة شاغلة باله ... قعدو عالسفرة وبدأو بالاكل )
ابو كرم : وين سامي ماشفتو اليوم ؟!..
لجين : كان بغرفتو عم يلعب ... يلا طالعة ناديلو ...
ابو كرم : اي الله يرضى عليكي ...
(طلعت لجين لعند أخوها سامي عالغرفة ... وفهمته قصة تيم ... ونبهت عليه انو مايخاف منه او يزعجه بالكلام ... وبعدها سحبته من ايده ونزلو ياكلو .. )
ابو كرم : وينكم لهلق تأخرتو ...
لجين : لانو كان سامي عم يكتب الوظيفة ساعتدو شوي فيها بعدين نزلنا ...
ابو كرم : اي الله يرضى عليكم ... يلا قعدو تغدو قبل مايبرد الأكل ...
سامي : حاضر جدو ...
( كان في شخص عم يغلي غلي من جوى من غيظه وغيرته ....... " اكيد عرفتوها ... اي فتون ماغيرها "
كانت قاعدة وعم تاكل وهي ساكتة بس بقلبها عم تتوعد أشكال والوان لأبو كرم وخالتها ميرا .... )
تيم بتوتر : بما انو مجموعين كلياتنا قررت احكيلكم على شغلة رح أعملها ...
ميرا بإصغاء : اي تفضل ابني شو هالشغلة ...
تيم بإبتسامة : قررت ابدأ بالعلاج ... ورح روح بكرة عند طبيب حتى ابدأ جلسات فيزيائية ...
ابو كرم بفرح : عنجد ؟!... ان شاء الله الف مبروك يارب ... جدو انا جاهز ... شو بقدر ساعدك رح ساعدك ... اطلوب اللي بدك ياه ولاتخجل ...
تيم : شكرا جدو .... خيرك عليي مابنساه طول عمري ...
ابو كرم : ولو ياتيم ... أنت الغالي ابن الغالية ....
تيم بفرح : شكرا جدو
ميرا وهي تمسح دموع الفرح : الحمد لله ياربي ... الحمد لله أخيرا قتنعت وقررت تبدأ بالعلاج ....
لجين وام كرم : الف مبروك الله ييسرلك يارب
تيم : الله يبارك فيكن تسلمو ....
حنان : موفق تيم الله يشفيك ....
تيم : تسلمي ... الله يبارك فيكن جميع ... عنجد فرحتوني ... ربي يسعدكم متل مااسعدتوني ....
والفضل بالاخر بيرجع لماهر ... هو اللي اقنعني ...
ماهر بإبتسامة : ولو ياتيم ... من اليوم اعتبرني متل اخوك الصغير ...
تيم : واعز ان شاء الله ....
" خلصو اكل وشالو السفرة ورتبو البيت ..... "
فتون : يلا حنان ... صار لازم نرجع عالبيت تأخرنا ...
حنان : والله مبسوطين ... خلينا كمان شوي ...
فتون : انا ضجت وبدي روح عالبيت ... بدك تروحي معي اهلا وسهلا ... مابدك انا رايحة ...
حنان بحزن : طيب ماشي ماشي ... رح روح معك ... يلا سلام لولو ... صار لازم نروح عالبيت .... هلق ماما بينشغل بالها علينا ...
لجين : مع السلامة ... خلينا نشوفكن عطول ... وسلمي على عمتو انعام
حنان : ان شاء الله
( دخلت لجين على غرفتها ... كتبت وظايفها ... ورتبت غرفتها .... وعملت دو
#الحب_المُرعب
#الجزء_الرابع
#ward_handosh
_12 باليل__
(رن موبايل رنا كانت جودي ع تتصل ردت عليها وقالتلا انو هي ع السطوح عم تستناها قامت رنا لبست وطلعت ع السطوح)
(كانت رنا طالعة ع الدرج وهي بنص الدرج فجأة حست بحدا مسكا من ايدا وسحبا فرد سحبة لورا)
عمر: ههههههه شكلك بيضحك وانتي مرعوبة
رنا(وهي عم تعيط) : لك شو قصتك معي
عمر: بتستاهلي
رنا: لك بكرررهك بكرهك الله ياخدك
(طلعت رنا ع الدرج بسرعة وهي عم ترجف)
جودي: ليش هيك وشك
رنا(قعدت جنبا):الله ياخدو شو انو دب ومابيفهم
جودي: مين
رنا: بطيخ
جودي: ايواا عمر هههه
رنا: اي بطيخ عمر
جودي: ليش شو عمل
رنا:(حكتلا يلي صار)
جودي: اممم هههههه
رنا: هو عصب مني
جودي: ليش
رنا: حطيتلو فلفل وملح وبهارات وزنجبيل وكلشي بهارات بفنجان قهوتو
جودي: هههههه والله بيستاهل ماقصرتي… من شان هيك كسر الفنجان
رنا: هههه اي بس والله اشتهيت شوف منظرو وهو عم يشربا
جودي: هههههه
رنا(تنهدت وطلعت ع السما) :جودي
جودي: نعم
رنا: تتزكري لما كنت زعلانة من يزن وخطفني يوم كامل لان ماكنت رد عليه
جودي: اي بتزكر بس لازم تنسي
رنا:(بعيونا دموع)لك كيف انسى مو ع الاساس ميت كيف طلع عايش ليش هيك عمل لك كيف الو قلب يبيع اعضاء الناس ليش ليعمل هيك
جودي: والله مابعرف بس ديري بالك ع حالك لان ازا عرف مكانك راح يخطفك ونحنا بزوررر لاقنعنا امك تنتقلو من البيت من شان مايلاحقك
رنا(عم تبكي) مااعم صدق يا الله كيف هيك… اصلا سورية كبيرة ماراح يلاقيني… وانا غيرت رقمي ومعهدي وكلشي
جودي: حتى لو انتبهي ع حالك

#يتبع.... 👻😹
#الجزء_الرابع

#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


_ وفي اللّيلة الرّابعة وما بعدها دعوتُ وكرّرتُ ذكر ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم) لحضور روح السيّد (مُحمّد شوشتري) ولكن دونَ طائل.
وبعدَ اربع ليالٍ رأيتهُ أمامي فجأة، وأنا مُنكَبٌّ على أداءِ صلاةِ اللّيل والتجهد،
وكانَ يرتدي ثوبًا جديدًا يتلألأ نورًا ويعلو وجههُ جمالاً مُنطقع النّظير ويبدو عليهِ الوَقار والرّزانه، ذُعرتُ أوّل الأمر إلّا أنهُ
سكّن روعي بصوتهِ الرّخيم وهوَ يقول:

لا تَخَف جئتُ لأكمل لك بقيّة قصّتي.
ثمّ اردفَ كلامهُ بالقول:
لقد كنتُ خلال الأيام المنصرفة منكفئًا إلى طلبِ العلم وتزكية النّفس علاوةً على زيارة أرواح الأصدقاء والاقرباء، كانت كلّها هناك بما فيها أصدقائي القُدامى وسائر ارواح شيعة أمير المؤمنين (عليه السلام) وأول مَن رأيتهُ هوَ المرحوم
فلان (أحد العلماء) في اْجتماع يضمّ أرواح الشيعة في وادي السلام قبلَ ثلاثةِ أيام.
عَرَفني إلى جمع مِن مُوالي أمير المؤمنين (عليه السلام) فأحْدِقُواْ بي ثمّ بدأ كلٌّ منهم يسألني عن أصدقائهِ.

سألني أحدهم: متى وفدتُ إلى عالمِ البرزخ؟

قُلت: أمس، لَمّا سمعَ جوابي اْلتفتَ إلى سائرِ الأرواح.

قائلًا: لا تسألوهُ أسئلة مُعقَدَة لأنهُ مُرهق فقط أُطلِقَ سراحُ روحهِ توًّا.

قلت: كلّا لا أُحسّ بأيّ إرهاق فما تجشمتُ عناءَ السفرِ قط.

قالواْ: كيفَ أُطلق سراحُ روحكَ من الدُنيا؟

قُلت: اْصطدمت سيارتي بسيارةٍ أُخرى وما أحسستُ بألمٍ قَط، وقد أحضرني ملكُ الموت برفقٍ وحنان إلى رحابِ المعصومين (عليهم السلام) فورًا، ولَم يتركني فريسةَ آلامي.

سألتني روحٌ أخرى: من أينَ أنت؟

قلت: كنتُ اسكن مدينة كذا.

قال: أتعرفُ فلانًا؟

قلت: نعم لا زالَ حيًّا يُرزق.

وسألتني عن شخصٍ آخر فعرفتهُ وقلت:

كانَ عهدي بهِ في الدُنيا منذ أشهر، ثمّ سألتني عن آخر كانَ أثيمًا من أعوان الظَلَمة ورجال سلاطين الجور ويبدو أنهُ يمتُّ بصلةٍ إليه.

قُلت: لقد رحلَ عن الدُنيا قبلَ سنوات.

قال: لِمَ لَم يأتي إلينا؟ إذ لابدّ أن أعماله السيئة قد حالت دون ذلك وصيّرتهُ سجينًا.

قلت: أين يُحبس الآن ..؟

قال: لا أدري فهنا سجونٌ كثيرة، ولعلّهُ مسجونٌ في قبره.. !!

قلت: أيمكنني الالتقاء به؟

قال: إن هذا الأمر لا يجلب لك سوى الشقاء والأذى ثمّ إن رؤيتك له لا تجديهِ نفعًا.

قلت: أريد أن أعرف مدى جلالة حبّي وولايتي لأهل البيت (عليهم السلام)، كما أرغب في الوقوف على كيفية عذاب القبر.

قال: سآتي معك اذًا، فلربما يستحقّ العفو فنتشفعُ له بأمير المؤمنين.

انطلقنا معًا إلى المقبرة فرأيناهُ - كما قال-
رهينُ قبرِه فستأذنا الملائكة الموَكلين بهِ لزيارتهِ فأذنت لنا بذلك.

بادرتهُ بالسؤال: ماذا جرى لكَ بعد الموت..؟

فزفرَ زفرةً ثمّ قال: يكفيكَ منظري عن مخبري، إذ قد مضت عليّ سنين وانا سجين في هذهِ الزنزانة الضيّقة والمُظلمة.

لقد قبض ملك الموت روحي بشدّة وواجهني بعنف واْستقبلتني الملائكة بجفاء وجعجت بي كثيرًا.
وحينما اودعوني القبر رأيت نفسي كأني اثوي في حفرة نار فطفقتُ اتلظّى بالنار
وأُعذَّبُ بوجهها حتى رايتُ أمير المؤمنين وسائر الأئمة فاْستغثتُ بهم.

قالواْ: إنكَ نسيتنا في الدُنيا وتماديت في التعرّض لموالينا فكابِد الآن ما جنيت على نفسك إلى حين كفارة لآثامِك.
لَم يُصرخوني فتركوني أعاني العذاب وإني الآن اطلب منكم أنتم الأحرار أن تُبلِغواْ عني وصيّتي إلى ولدي ليستبرئ من ذنوبي، ويرضى الناس عني، وأن يمدّ يدَ العون إلى الفقراء والمساكين ويتصدّق بمالي الذي في حوزته وان يطلب ممن يعطيه مالًا أن يُصلّي على محمدٍ وآله عشرة آلاف مرة كحد أدنى ويهدي ثوابها إلى روحي، فلعلي انجو من هذا العذاب.

توارى السيد (مُحمّد شوشتري) عن نظري، واختفى ذلك المنظر من خلدي، فاْكتنفني نورٌ عجيب، وما رأيتهُ بعد ذلك قط.

ثمّ طابقت ما سمعته مع الكتب وآراء العلماء فوجدتهُ مطابقًا.

.
.

____________________________

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيد حسن الأبطحي .
عقبال عندكم أنتي وهديل يارب ،،
يلا ألحق بكرى أشتريلا فستان الخطبة وأجهزّ يلي بيلزمني للضيوف
مرام وبغصة:إي الله يسهل ويهنيهم يارب
هديل:تسلميلي خالتي بحضورك إن شاء الله والله يهنيهم يارب

_إجى يوم الخطبة وخلص ،، أحمد ما رضي يجي يلبسها المحبس رغم أنو أمو قالتلو أنو منخلي ندى تتحجب مشان تدخل تلبسا المحبس بس ما رضي
كان من أسوء الأيام يلي عم تمر عليّ والجاي أكيد أعظم مع أني بدعي أني أموت ولا أحضر يوم العرس بس الأقدار مكتوبة ونحن علينا نعيش ونرضى

_تاني يوم رحت عند هديل رغم إنها ضلت لوقت متأخر عندي بيوم الخطبة حتى تواسيني وتكون جنبي بهاليوم الحزين بالنسبة إلي رغم فرحة كل يلي حضروه

جبنا شاي وقعدنا بغرفتا
هديل:شووو وين شردتي
مرام:لأ ولا شي
هديل:بالله ولا شي دي إحكي يلا وإلا رح أزعل منك
مرام:ااااااه تذكرت أحمد تذكرت أيامنا لما كنا نلعب ولما كنا ندرس وكتير شغلات
إبتسمتلي هديل وأنا متابعة بالحكي
بتعرفي هدّول مرة كنا رايحين رحلة لمنطقة جبلية وصعب المشي فيها وإجى قدامنا صخور والنزلة صعبة بس هو بما أنو شب قدر ينزل بسرعة أنا عصبت منو وقلتلو:يا ربي منكم يا هالرجال دائماً بتمشو أول شي وما بيهمكم إذا نحن وقعنا أو صار معنا شي ، كيف أنا بدي أنزل هلأ ؟؟؟
مدّلي إيدو وقلي:خلص هي آخر مرة ، رح ضل أستناكِ طول العمر وكون جنبك دائماً ..

ولما كنت عم أدرس عاشر سألني: لما توصلي للجامعة شو الاختصاص يلي رح تدخليه ،
قلتلو:أنت شو إختصاصك قلي أدب عربي قلتلو خلص بما إنك إستاذي رح أدرس نفس تخصصك
بوقتا فرح كتير وضحك😄

بس من لما وصلت للبكالوريا بطلت شوفو كتير قال شوو صرت كبيرة وحرام نقعد سوا

هديل:عنجد أحمد مو معقول يعني أنتِ واضح أنو بتحبيه ، كيف هيك بيتقدم لندى ؟ أجدب يعني مو شايفك
مرام:لا ولوو لا تحكي هيك شو بدنا منوو خلص غيري السيرة
هديل:قبل ما نغيرا أنتِ لسا عم تحكي معو
مرام:لأ من وقت ما تقدم لندى ما بقى بيننا إتصال وخلص لازم أنا أعيش حياتي طبيعي ،، مو كلشي منتمناه بيصير ...
هديل بنظراتها قالتلي إني كذابة وكتييير كمان😐
...............................................................

#الجزء_الرابع

_بعد أربع شهور ....
هديل: مراااام مرااام😍😍
مرام:لك شبك وليه مقتحمة غرفتي كأنك مخابرات
هديل: لك مرام أنا نجحت نجحت بكل المواد وخلصت أول سنة بإمتياز 😍
مرام: ياي عنجد 😍 والله مو مصدقة ومو واسعتني الدنيا من فرحتي ، ألف مباارك حبيبة قلبي
هديل ركضت وضمتني ودموع الفرح منورة خدودا : الله يبارك فيكي يا عمري
مرام: بس ليش ما خبرتيني كان رحنا عالجامعة سوا
هديل: إي ما رحت عالجامعة ، أحمد طالع النتائج من النت
مرام: أيوا ، إي أنا عم بقول أنو هديل ما بتروح بدوني
هديل: يلا السنة الجاية رح نكون سوا إن شاء الله ورح تنوري كلية الأداب كلها 😍
مرام: لأ ما حزرتي قصدك رح تنور كلية الاقتصاد بوجودي ورح أتفوق عليكي يا خانم 😆
هديل: بالله شووو 😏 ومين قلك رح أخليكي تدخلي كليتي
مرام: هههههه إي كلية أبوكِ لأنو ،، حتى تمنعيني حضرتك
هديل: إسكتي وليك أنتي قلتي رح تدخلي أدب عربي شو غيّر رأيك هلأ
مرام : هيك أنا حبيت الاقتصاد ورح أسجل متلك، يعني فيكي تقولي حب من أول نظرة 😂
هديل: بس إستاذك أحمد رح يزعل مو أنتي وعدتيه ؟!
مرام: كنت صغيرة بوقتا يعني حكي ولاد
هديل: لك وليك صارلي ساعة عم أحكي عن أحمد وأنتي ولا سألتي عليه نجح أو لأ تخرج أو لأ !! شو صايرلك
مرام: هههه إي قوليلي أحمد نجح تخرج ولا لأ ؟
هديل:إي الحمد لله نجح بس مو متل كل سنة بس الحمد لله نجح وتخرج من كلية الأداب
مرام: كيف يعني مو متل كل سنة ؟
هديل: يعني هالسنة علاماتو أقل وما بعرف شو السبب
مرام: يلا الله يسهل عليه ، وإيمت رح يستلم الشهادة؟
هديل: بعد إسبوع ، وطلاب كلية الإقتصاد والمدراء والأساتذة مجهزين حفلة كبيرة للمتخرجين 😍 نيالوون
مرام:الله يهنيهم يارب ،، وأنتِ ما بدك تعمليلنا حفلة وتحلينا
هديل:إي لكن شلون😍 خالتك وعدتني بحفلة غير شكل وبصالة كمان ، ورح يكونو المعازيم من القرايب ورفقاتي وجاراتنا
مرام: والله شو وأنا معزومة ولا لأ؟
هديل:أكيد ليش أنا بقدر بلا مرومتي الهبلة 😂 بعدين مين بدو يقطع معي الكاتو 😛
مرام: لك بحبك مو بإيدي 😘الله لا يحرمني منك
هديل: ولا منك يا روحي 😍
............................................

#الجزء_الخامس

_يوم الحفلة
هديل:ألووو مروم وينك
مرام:يلا عم ألبس وجاية ، وصلو المعازيم ؟
هديل:إي وصلوو معازيمنا ومعازيم مرت خالو أم أحمد
مرام:يعني أنا بس أعرف منين إخترعتو إنو تجمعوا حفلتكم سوا
هديل:لك مرت خالو قالتلا لأمي أنو تصير الحفلة حفلتين مشان نجاحي وتخرج أحمد وأمي وافقت
مرام: خلصيني سكري أمي عم تستعجلني
هديل:ماشي بس ما تنسي الهدية ههههه😂
مرام: لا وهدية كمان دي روحي سلام
_سكرت الخط ولبست عالسريع ، طلعنا أنا وأمي وخواتي أخدنا تكسي ورحنا عالصالة
مرت أربع ساعات كانت الحفلة كتير حلوة طالعتني من يلي أنا فيه وإ