#الجزء_الرابع_عشر

بينزلها تيم وبيمسك ايدها وبيشد عليها وبيركدو سوا
بسرعة كبيرة ليتخطوهن و
بيوصلو عالسيارة بسرعة كبيرة
وبيطلعو فيها
تيم بيشغلها بسرعة وبيمشي
بيوصلو الشباب وبيصيرو يصرخو عبعض
لك كيف فلتو من ايدينا هيك .
اما تيم عم يسوق بسرعة بيلتفت على ميادة.بتكون عم ترجف .
تيم: اهدي ياعمررري
.
بتطلع فيه ميادة وبتزورو
بتقلو بنبرة.عصبية نزلني .
تيم: بدك نزلك ماهيك شو اخدك عهداك المكان
لك كيف هيك بتمشي بدون ماتشعري عحالك .
.
ميادة: وانت شو عرفك وين كنت .
تيم بيتلبك وبيقلها بالصدفة .
ميادة : تيم انت عم تراقبني .
تيم : ليش مكبرة الموضوع ومعتبرتي مراقبة
مابيصير اعرف شو عم تعمل حبيبتي .
ميادة: كنت حبيبتك
نزلني هون ولا برمي حالي ...
.
تيم: بلى جنان بوصلك عبيتك وبعدها بنزلك .
ميادة: ومن وين بتعرف بيتي كمان .
تيم بيتلبك : شفت بالصدفة .
ميادة: يالطيف عالصدف معك
.
تيم: انتي حبيبتي ورح تبقي لا اخر العمر حبيتي
بيحط ايدو عقلبو وبيقلها
مابينبض هالقلب الا الك
بس صبري علي وانتظريني رح ارجعلك.
.
ميادة: انا ماعاد بدي ياك تركني بحالي .
تيم: مستحيل اتركك حدا ييتخلي عن روحو
بس عطيني وقت وبوعدك صلح كل شيئ صار .
ميادة ماكان بدها توصل عالبيت بمجرد انو جنبها حاسة بالامان .
أما تيم كان عم يضبط مشاعرو ويخمد اشواقو بقلبو للوقت المناسب
بيوصلها عبيتها وبتنزل من السيارة
بتطلع فيه وبتقلو
شكراً يا معذبي .
بيبتسم تيم وبيطلع عليها لا يأمن انها طلعت عبيتها وبعدها بيمشي . (لم اعلم السبب للجوئي لك في وقت ضعفي ،
لم أعلم لما اصرخ بأسمك بوقت ألمي ،
لكني أعلم انك ستبقي بداخلي رغماً عني ،
ستبقي معذبي وسأبقي احبك واعشق عذابك لي )
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الرابع_عشر....

رفيف ماقدرت اتضل ساكتة ورجعت وقفت وركضت اتجاههم ووقفت بوجه مرهف ومسكت المسدس وحطتو علـّۓ. صدرها وصرخت: ازا بدك تقتل عمي انور اقتلني الي بالاول ..
انصدم مرهف واتطلع بعيون رفيف ..
مرهف: رفيف تركي المسدس وبعدي م̷ـــِْن وجهي .
حركت رفيف راسها شمال ويمين ونزلت دموعها: ماني مبععدة ..
صرخ مرهف: عم قللك تركي المسدس وبعدييي
كانت رفيف قابضة بإحكام عالمسدس ومو راضية تتركو اما انور مسكها م̷ـــِْن اكتافها وحاول يهديها
انور: حبيبتي رفيف اتركي المسدس ورجعي لورا
صرخت رفيف: مااارح اتركوو قبل ما يعترف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بووجهها الك عموو
مرهف: رفيف بعدي ايدك عن المسدس هاد مو لعبة

سمر« بتبكي »:ر... رفيييف تركي المسدس ببوس ايدك.

التفتت رفيف على سمر وهي بتبكي وبس شافها مرهف انشغلت شوي نتر المسدس م̷ـــِْن ايدها لكنها كانت اسرع ورجعت شدتو عليها لتجبر مرهف انو يضغط عالزناد بالغلط ويصيبها مباشرة بصدرها.

صرخت سمر: رفيييييييييف
انصدمو انور ومرهف واماني.. ومرهف اندفع بسرعة واتلقاها بإيديه قبل ماتوقع.
مرهف «نزلو دموعو »:ر رفيييف اختي. رفيييف

نزل انور عالأرض وهو مو قادر يستوعب اللي صار ..
أنور «بهمس قاتل »:قتلتا ...
اتطلع عليه مرهف وعيونو كلهم دموع وهز راسو بالنفي ..
صرخ انور ودفش مرهف عنها واخدها بحضنو وبلش يصرخ ويبكي ..:رفيييف اصحي يااعمري .. اصحيي ياا اميرتي الصغيرة ... رفييييف

اخد مرهف نفس ورجع قرب منها وحط ايدو علـّۓ. جرحها وحس بدقات ألبها ..
مرهف: عايشة .. رفييف لسا عايشة ..

بدون وعي حملها وركض فيها علـّۓ. سيارتو ليلحقوه انور وسمر .. انا اماني ضلت واقفة مكانها وهي صافنة ببقعة الدم اللي عالأرض ..
اعدت عالكنبة وحطت رجل علـّۓ. رجل وابتسمت بخبث ..
أماني: انشالله مابتلحقو توصلوها ..

كان مرهف سايق سيارتو بجنون ورفيف متسطحة عالكرسي اللي ورا علـّۓ. رجلين سمر .. شلحت سمر شالها عن رقبتها وحطتو علـّۓ. جرح رفيف وهي بتبكي ..
سمر: رفييف عم تسمعيني ..مشان •اللّـہ̣̥ رددي ..مررهففف ببوس ايدك عجلل ببوس ايددك

كان انور قاعد بجنب مرهف وبيطلع علـّۓ. رفيف وقلبو رح ينفجر م̷ـــِْن القهر والزعل عليها ..
انور«مسكلا ايدها »: رح تكوني بخيير .. والله ازا اتطريت ادفع اللي فوقي واللي تحتي لحتا تعيشي مارح قصر يا رووحي ..
مرهف«بقلبو »: ياارب .. ياارب لاتعاقبني هيك عقااب يا •اللّـہ̣̥ ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالفرع رجع جان علـّۓ. مكتبو م̷ـــِْن بعد جلسة تحقيق مع احد المجرمين .. رما مسدسو عالطاولة وقعد .. مسك الملف تبع المجرم وفتحو وكتب فِيَھ شغلة .. سكرو وفتح درج المكتب. كان بدو يحطو لما لمح الورقة اللي عطتو اياها عزة .. كان بعدا مرمية بالدرج .. حط الملف م̷ـــِْن ايدو وحمل الورقة .. شي م̷ـــِْن الفضول اتسلل لجواه لحتا يعرف محتواها .. قرر انو يفتحها لما فجأة اندق عليه الباب ودخل الشرطي ..
جان: شوفي؟
العسكري: سيدي فِيَھ مرة جاي تشوفك.
صفن شوي واتوقع تكون عزة .. اخد نفس وحكا: خليها تفوت ..

لسا ماخلص كلمتو وكانت اماني داخلة عالمكتب متل القضا المستعجل ..
جان «عقد حواجبو »:خير ..!
اماني: انا جيت لحتا قدم بلاغ تعدي وقتل
جان: تعدي وقتل ..
اماني: رفيف اتقوصت
وقف جان وهو مصدوم ولسا بحاول يركب ٱڅڑ جملة حكتها براسو ..
جان: عيدي
اماني: متل ماسمعت ..فِيَھ حدا اتهجم علينا عالبيت وقوص رفيف
حمل جان جوالو لحتا يرن علـّۓ. مرهف وقبل ما يضغط علـّۓ. زر الاتصال سمعها بتحكي: ما بنصحك ترن علـّۓ. مرهف ..
جان: لَيــِْـِْش.؟
اماني: لأنو هوة الفاعل ..
جان: ....

««««««««««««««««««««««««««««««««

وصل مرهف عالمشفى وحمل رفيف ودخل بسرعة ... صابت صدمة كل الناس اللي كانو موجودين ومرهف بيصرخ بقلب محروق.. :دكتوووووووور مشااان •اللّـہ̣̥ حدا يجي يأسعفها ..

على أثر صرخاتو اتجمعو كل الممرضين والأطباء بما فيهم سيف. … انصدم سيف وبدون وعي ركض لعند مرهف ..
كان مرهف منهار وعم يبكي ووقع علـّۓ. ركبو وهو بعدو حاملها. .
سيف: كيف صار هيك
مرهف«بيبكي »: مشان •اللّـہ̣̥ سيف الحقهاا قبل ماتمووت ..
حملها سيف م̷ـــِْن بين ايدن مرهف وحطها عالنقالة بسرعة وبلشو الممرضين يركضو فيها على غرفة العمليات بينما أنور كان بيركض مع السرير هو وسمر ..

انور: رفيييف رح تكوني منيحة ياغالية. .

وصلو علـّۓ. غرفة العمليات ودخلوها...
سيف: خليكون هون لوسمحتو ..

دخل سيف وكان انور بدو يلحقو لما وقفتو الممرضة. . :ممنوع الدخول ..

رجعت دخلت الممرضة اما انور استند عالحيط وحلحل كرافتو ..
انور «بيبكي »:ياربي تقيمها بالسلامة ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
#الجزء_الرابع_عشر
______________
@rwayate
فات بسرعة ع بيت هو مو شايف طريقه من العصبية بسرعة طلع ع غرفته حتى انو ماسمع صوت نهلة لما كانت عم تندهله..

شو قصته هاد ليش ماعم يرد..

لحقتو ..
هو اول مافات سكر الباب بقوة وصار يكسرا كل شي يشوفه قدامه
ماخلا عبلة عطر وفازة ومزهرية الا ماكسرها
بس هل تصرف ماريحو لسا بدو يكسر بدو يحرق
بعد ماقلب الغرفة فوقاني تحتاني..قعد ع فرشة عم يلهت
بعد ماكسر كل شي بالغرفة
كانت واقفة مصدومة من شكل الغرفة المخروبة
عم ترمش بعيونها مانها مصدقا شو صاير بالغرفة
قربت ع مهلها من خالد

خالد شو صار معك. ..ليش مكسر الغرفة

شو بدك هلا نهلة. ..

بس اجيت خبرك انو اهلي عم يسالوا ايمت رح نحدد موعد العرس..

خالد سكت مارد..

شايفة انو اعصابك تعبانة مارح ازعجك رح خليك ترتاح. .
طلعت نهلة وسكرت باب غرفة ..قلبها حساسها انو في شي
بس مجرد شكوك

نهلة لازم تشيلي هل شكوك من رأسك. .

صار العشا والكل اجتمع حوالي سفرة وكل واحد وجهه مابيتفسر ماعدا نارا ويعقوب ..طبعا نارا ماحسنت تخبي موضوع وخبرت الكل ع سفرة الاكل انها رح تتزوج يعقوب ام خالد فرحت لنار ..اما خالد ترك الاكل وطلع غرفته ..ماعدا نهلة اللي ماشالت عيونها عن خالد كيف عم يتطلع بنارا وكيف انزعج من خبريتها..وترك سفرة ...
يعقوب و نارا بلشوا يتابعوا تصرفات عباس وعرفت انو اتزوج وصار عنده بنت ..ماكان خافي عليها مراقبة اللي بعتها اخوها ليعرف شو عم تسوي هي من اول ماطلعت وطلع يعقوب عرفت انو اخوها رح يعرف بخروجهن وهل مرة مارح يتركهن لحتى يخلص عليهن..
استغلت هل فرصة ع اساسها عملت خطة محكمة..
نهلة ويعقوب طول وقت عم يفتشوا عن الي كان سبب بفوتو ع مشفى ..اول شي كان الشغل جاد مافي اي نوع من الكلام بس بفترة قصيرة صار صداقة حلوة بين يعقوب ونهلة..
اما خالد فضاعف نوبات الشغل في مشفى حتى بس يجي ع البيت يجي تعبان وينام بسرعة مابدو يفكر غير بالشغل ونوم..
كانوا 3 بغرفة المكتب عم يراجعوا اوراق كتتير .

كل شي عرفناه لهلا انو هو مع عصابة بتبيع اثار ومخدرات..
هاد اكبر اثبات ..

بس في مشكلة يانارا هي ماعنا ادلة مافي غير كلام ع ورق..

بتفق مع نهلة ع نقطة لازم نلاقي طريقة نوقع عباس ونخليه يقر كل شي. .

هو لساته عم يرقبكن ماهيك..

ايه كل يوم بشوف سيارة غريبة عم تلاحقني

ونفس شي انا. .

انتبهوا ماتقربوا ع مناطق مقطوعة ضلوا بالمناطق اللي فيها ناس ..يعقوب بشو شارد. .

هلا عباس متزوج ماهيك. .وعنده بنت

ايه مزبوط ماعرفت لشو عم تلمح...

بس انا عرفت

نارا شو قصدك.بعدفترة سكون وصمت خطرت ع بالي شو عم يفكروا..

لا مارح نعمل هل طريقة دانيئة..مستحيل خليكن..

بس مافي غير وسيلة الضغط الوحيدة اللي عنا. .

من سابع مستحيلات هيك رح نفوت ناس ابرياء ومالهن ذنب.
.
والحل برأيك

اتروكني فكر بس ماتتصرفوا اي تصرف من راسكن
بعدين بكون القانون معنا بصير ضدنا ..

ماشي ماشي..

كل واحد ضب الاوراق من مكتب حطيت ايدي ع مسكت باب وقفتني نهلة. .

اجتني فكرة حلوة رح نضرب عصفورين بحجر واحد

شو هي

اتفضلي عم نسمعك..

حددتوا موعد العرس

لا لسا ليش

هاي انسب خطة لحتى نوقع عباس..

ليكوا سمعو شوبدي قولكن..

قعدنا نسمع خطة نهلة الي كانت فيها مخاطرة كبيرة بس اكيد رح تجيب نتيجة..بس طلع للخطة منحنى تاني وكانت مشان تأكد شكوكها من مشاعر خالد لألي ...

اول ماطلعنا من مكتب قررنا نخبر الكل عن موعد العرس ع سفرة العشا..قعدنا حولين طاولة ماعدا خالد كان في مشفى. .

خالتي اجيت خبركن انو بعد تفكير قررنا انا ويعقوب نتزوج الاسبوع الجاي..قربت خالتي مني وصارت تبوس فيني
الحمد لله اني عشت وشفتك عروس الله يسعدكن..

بس كان في شخص مومتوقعها رجعته بكيرا سمع الخبر وطار عقله ع الأخير..

قرر انو رح يحسم الموضوع وينهى قصة نارا. .
بلشت تحضيرات العرس من زينة وحجزنا صالة بعيد عن بيت وصغيرة. .رحت مع نهلة مشان نقي فستان العرس كانت مشاعر عادية وهادئة مو مشاعر بنت عروس بدها تتزوج لازم تكون فرحة كبير بس الخوف اللي كنت حاسة فيه انو ما رح تزبط الخطة واخي عباس يحاول يخطفنا انا ويعقوب لنوقعوا..

قست اكتر من موديل بس مافي ولا موديل عاجبني بدي ياه خرج مهمة ركض هروب وقعت عيني ع واحد بسيط وعادي وخرج مهمة اللي رح نسويها رغم اعتراض نهلة انو لازم البس فستان حلو وكبير وانها مرة بالعمر

بكرا بعرسك ياقلبي اشتري فستان منل سندريلا ماشي هلا تركيني مبسوطة بفستاني اللي اشتريتوا

بانت علامات الانزعاج ع وجه نهلة وانها مدايقة من خالد و غيابه عن بيت معها حق مافيني لومها..

خلص تجهيز كل شي وباقي يوم واحد بيفصلنا عن موعد العرس كانت اعصابي متوترة كتتير انها ماتزبط الخطة وتروح ع فاضي....

استغربت اكتر لما سمعت صوت طرق باب غرفتي بالليل وكان وقت متأخر قمت وانا دايخة وماني مصحصحة ولابسة قميص نوم قصير ومكشوف من فوق..

صحت مين بس ماحدا رد علي

فتحت وانا عم اتاوب وحك شعري. .
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع_عشر ....

قد ما كان الحجر قاسي الا يكون الو نقطة ضعف ازا ضربتو عليها رح ينشق نصين .. ويمكن يتفتت لأجزاء متفرقة .. لكن لازم تعرف وين تضرب وايمتا لحتا تقدر تصيب هدفك بشكل مباشر لتخلص منو ..

قيصر: رجعنا ضعنا .. معقول هالسيرين شو ذكية ..يعني مستحيل مايكون عندها نقطة ضعف ..

شرد ساري واتزكر كيف حاولت تقوصو وصراخها اللي ماكان طبيعي .. كانت متل يلي عم تتصارع مع حالها ومع هيك ماقدرت تأذي وتموتو ..
ساري: اكيد عندها ..
اتطلعو كلهن فِيَھ
ساري: ازا كان صحيح يلي عم فكر فِيَھ. يمكن كون انا نقطة ضعفها ..

ابتسم مراد: ازا عنجد هالحكي .. فلازم انتة يلي تخلصنا ‏​‏​منـِْهـِْا ...
سكتو شوي ولمعو عيون مراد بـ فكرة ..
مراد: جوليا بخطر ..انتة حكيت انو سيرين هددتك تموتها ادام عيونك ازا ماطلعت دارين .. وماهددتك الك بالموت ..
ساري: مبلا.

مراد: خود جوليا لعندك ..
مهاب: لوين لعندو حضرة المقدم !!
مراد: خلي ساري يتظاهر انو اتزوجها ..
قيصر ومهاب انصدمو ..بس ماكانت صدمة اكبر م̷ـــِْن صدمة ساري ..
مهاب: بدك مرتو تقلعو م̷ـــِْن البيت ..؟
قيصر: لٱ ما بيصير ..
ساري: انا مستحيل اعمل هيك شي .. مستحيل ارجع اكسر ألب اخي مرة تانية ..
مراد: ساري انتة متطر تمشي بهالخطة .. ازا عنجد ناوي تخلص م̷ـــِْن سيرين ..
قيصر: حضرة المقدم ..ازا ساري قبل ف البُـنًتٍ مستحيل تقبل ..
مراد: لآزٍمٍ ترضئ .. انا بصراحة مليت م̷ـــِْن هي سيرين ..ومليت م̷ـــِْن الركض وراها م̷ـــِْن مكان لمكان ..
مهاب: وشو يلي خلاك متأكد انو خطتك هالمرة تزبط ..
مراد: بما انو هالشيطانة بتحبو لـ ساري .. اكيد رح تحاول تقتل جوليا بأي طريقة ..
قيصر: طيب ماساري اصلا متزوج م̷ـــِْن تلات سنين .. لَيــِْـِْش. سيرين ماحاولت تأذي حلا عالاقل
ساري: ازا بدي حط حالي مكانها .. رح انظر لحلا كشخص لٱ بقدم ولا بأخر .. وبنظرها مالا مهمة لأني اتزوجتا م̷ـــِْن بعد وفاة دارين ومفكرتني اتزوجتا هيك بدون ماكنلا اي مشاعر. ..
مهاب: وانتة هيك ياترئ؟
ساري: طبعا لٱ ..
مراد: هلأ المهم ..انا رح احكي مع البُـنًتٍ لحتا اتجهز حالها لتروح لعندك عالڤيلا ...

................../

جوليا وسراج : ڼـعمًـْ !!!!؟؟،،،
مراد: ڼـعمًـْ! ؟
سراج: ممكن تعيد شو حكيت سيد مراد ..
مراد: متل ماسمعت .. لآزٍمٍ جوليا تتظاهر انها اتزوجت ساري هالفترة
سراج: عم تمزح صح .. !
مراد: عفوا سيد سراج ..لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بيناتنا؟
سراج: هالحكي مستحيل يصير الا عجثتي .. وفهم ساري هالشي ..
مراد: ما المشكلة ساري رفض هالفكرة كرمالك .. بس نحنا مابنقول يتزوجها ..مجرد يتظاهر. .. تمثيل يعني كرمال سيريـ ....
قاطعو سراج بحدة: لٱ تمثيل ولا غيرو. .. انا مستحيل اقبل بهالشي .. بعدين تَعاّإاّإلّ لهون .. انتو علئ أي اساس بتشتغلو م̷ـــِْن روسكون وبتورطو جوليا بموضوع أصلا هي ماكان الها اي علاقة فِيَھ ..

اتطلعت جوليا علئ سراج ولاحظت الغيرة بعيونو .. رجعت ضمت صوتها لصوت سراج ..
جوليا: و انا كمان برفض اني خوض بهيك تمثيلية .. انا موخرابة بيوت وحتئ لو هالشي مجرد تمثيل.

مراد: طيب مازالك رفضتي .. لآزٍمٍ تتحملي العواقب ..سيرين مجرمة خطيرة وممكن تعرضي أهلك للخطر بوجودك معهن ..
خافت جوليا وحست انو مراد حاصرها لما سمعت صوت سراج عم يحكي ..:ازا اصدك مشان تبعد عن اهلا هالفترة .. فِيَھ مليون طريقة الا طريقتك ..
مراد: ومنها! !؟
سراج: هي تركها عليي.. ومن بكرة رح تكون جوليا معنا بالڤيلا وبموافقة اهلا كمان ..
جوليا: رح تخبرون؟
سراج: لٱ طبعا .. انتي ارتاحي هلأ وانا رايح اعمل شغلة وارجع .. بالازن

طلع سراج وترك جوليا مع مراد ..
مراد«وهو بشغل سيجارة »: ياترئ لَيــِْـِْش. ماعجبتو الخطة؟
جوليا: لأنها ابدا مو منطقية
اتطلع مراد عليها بطرف عينو وابتسم بسخرية ..:يبدولي انك شخص طيب وعنياتو .. بعكس سيرين بكلشي
جوليا: وهي سيرين لهالدرجة خطيرة؟
مراد: يلي بيخطف وبيحرق وبيقتل هاد مو خطير بالنسبة الك؟
جوليا «بصدمة »:هي عملت كل هدوول؟
مراد: للاسف .. «نفخ دخانو بعبث » لْـۆ انها مشغلة عقلها وذكائها بشغلة تانية يمكن كانت رح تكون احسن العالم .. لَـگِنْ خبثها وقسوتها غطت عالجزء الباقي م̷ـــِْن الطيبة بألبها ليتحول لحقد ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يهدي عبادو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وقفت السيارة قدام بيت جوليا وفتل سراج وجه عليها ..
سراج : عرفتي شو رح تعملي جوليا ؟
هزت جوليا راسها بالايجاب .. اي سيد سراج ماتشغل بالك ..
مهاب : رح تفوت زوجتي معك بصفتها مديرة العلاقات العامه وهي يلي رح تفهم اهلك كل شي
جوليا : تمام ..

تلفت مهاب ع مرايته ليشوف سيارة ساري وقفت وراه ونزل منها هو وليال ..

مهاب : ليكن وصلوا يالله انسه جوليا انزلي وماتنسي شو اتفقنا ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الرابع_عشر ...

"يحدث كثيرًا أن أتلقى صفعة قوية
في لحظة كُنت أنتظر ‏​‏​فيـِْهــِْا
م̷ـــِْن يُربت علـّۓ. كتفي ،،
أن يُفاجئني شيئًا لم يكن في الحسبان
گ رواية يموت بطلها في أول المشهد. "

،،،،،: وهي توقيعي .. تفضل سيدي هي التنازل ..

اخد المساعد الورقة وهوة بيحكي: عنجد انَـَـَتَ اثبتلي انك ابن اصل ابو خليل .. •اللّـہ̣̥ يكتر م̷ـــِْن امثالك

ابو خليل: انا ماعملت الا واجبي، ،،

عبيدة: ايمت رح اتطلعو سيدي؟
المساعد :طبعا هلأ ازا ماعليه اي شكوى تانية ،، «ونادا » يا ابني
دخل الشرطي وضرب تحية :ڼـعمًـْ سيدي
المساعد: روح جبلي اركان
الشرطي: حاضر سيدي

طلع الشرطي وقعدو الكل ينطروه لحتى يجي ...
احمد: شبك عبيدة؟
عبيدة: اكل هم كيف نخبرو باللي صار ..
رائف: عكل حال ابتهال اتنازلت عن الدعوى وماضل غير نطلعها

اندق الباب ودخل الشرطي ومعو اركان، ،،، اول ماشافهن اركان دمعو عيونو واتقدم ناحهم وعطول قرب عليه عبيدة وضمو بقوة ..
عبيدة: الحمدلله عسلامتك ياصاحبي ..
اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عبودة ..

احمد :هي ابو خليل تنازل عن الشكوى وهلأ انت صرت حر ..
وجه اركان نظرو علـّۓ. خليل وابوه وعيونو غرقانين بالدموع ..
ابو خليل: الحمدلله عسلامتك ابني
اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك معلم
اتقدم خليل بخطوات بطيئة وهوة منكس راسو ..
خليل: انا بدي اعتزر عن كل كلمة وجهتلك اياها
اركان: عُاَدّيَےّ اكيد مارح تكون كلماتك اسوأ م̷ـــِْن الشي اللي مريت فِيَھ ..

ووجه نظرو علـّۓ. رائف، ،، غمض عيونو وزاح نظرو عنو وماقبل حتى يطلع فِيَھ .. ماكان عرفان اركان انو رائف بهالوقت بأمس حاجة الو ...
م̷ـــِْن باب المخفر طلع اركان مع احمد وعبيدة والباقي ..

ابو خليل: هي انا عملت اللي عليي وصار لآزٍمٍ نمشي ،،«حط ايدو عكتف اركان » بس قبل ما امشي حابب قلك هالكلمتين. .، شوف ابني اركان انا يمكن مابحقلي اتدخل بخصوصياتك وبين اهلك بس يلي لآزٍمٍ تعرفو انو صار الك اهل جدد اب واخ جداد .. وشو ماصار معك نحنا موجودين والمغسل مفتوح بأي وقت الك،،
اركان: •اللّـہ̣̥ يعزك معلمي .. مع انو كنت اخد علـّۓ. خاطري م̷ـــِْن ابو الخل شوي
خليل: يعني لْـۆ كنت محلي شو كنت عملت؟
اركان: انووو والله كنت لأمسح الارض فيني بس مرت علـّۓ. خير وماكنت بمحلك ههههه
خليل«ضحك وربتلو عكتفو »: دير بالك عحالك ياشبل .. يلا بخاطركون ياجماعة ..

راحو ابو خليل وابنو وبقيو احمد ورائف وعبيدة مع اركان ..

اركان: اي وهلأ شو رح نعمل؟
بقيو الكل ساكتين واركان بيطلع فيهم بإستغراب ..
اركان: شبكون ياجماعة، ،،،، عم بسألكون شو رح نعمل مشان سَـآندرآ.
رائف: اركان اهدا واسماع
اركان: إهدا !!!!شـ شو صاير؟ سَـآندرآ. صرلا شي
عبيدة: لٱ اتطمن سَـآندرآ. منيحة بس طلعوها م̷ـــِْن السجن
اركان «ابتسم »:طيب كتير منيح لَـگِنْ لَيــِْـِْش. زعلانين؟
عبيدة: لأنهم نقلوها م̷ـــِْن السجن علـّۓ. مصحى للأمراض العقلية والعصبية

بقي اركان حصة واقف وهوة بيطلع فيهم واحد واحد ،، عم يحاول يترجم ٱڅڑ كلمة حكاها عبيدة براسو ..
احمد: اركان
اركان: عأي اساس بودوها عمشفى للمجانين؟ سَـآندرآ. مو مجنوونة
رائف: الموضوع معقد ،، سَـآندرآ. قدرت تتعرف عاللي عمل هالعملة بس الحيوان طلع واصل وتغدا فينا قبل ما نتعشا فِيَھ ..

بقي اركان مبحلق بـ رائف بقهر .. موعرفان يزعل عليه او يلومو عالشي اللي وصل حالو ووصل بنتو عليه ..

رن تلفون احمد و رد: الو ڼـعمًـْ، ،،،، لٱ ماتأجلي شي انا مسافة الطريق وبكون عندك ..

سكر احمد الخط وحكا: انا بدكون تعذروني ،، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل مستعجل بالشركة ..
عبيدة: ماشي أبـْيے .. •اللّـہ̣̥ معك

راح احمد تارك وراه اركان مصدوم م̷ـــِْن اللي سمعو
عبيدة: وهلأ ؟
اركان: هَــْـِْـْْـِلاّ طريقنا عند سَـآندرآ.، ،،،

{اركان: الموضوع كان صعب عليي كتير .. إما سجن او مصحى نفسية والتنين بالنسبة لـ سَـآندرآ. هاوية ونهاية مفجعة .. ماكنت متوقع بيوم انو اللي صار معي زمان يصير فيها هَــْـِْـْْـِلاّ ،،، حسيت بشي م̷ـــِْن الخزي والعار لأني ماقدرت احميها وحتى لْـۆ اني ورا قضبان حديد ،، هالشي مستحيل يشفعلي تقصيري بحقها. ،،، } 💔

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بمكتب مدير المصح النفسي كان عدي واقف وبيطلع بالبنات يلي كانو منثورين بالحديقه ،،، ابتسم بمكر وفتل حاله وقعد قدام المدير

عدي: اي ان شالله فكرت ؟

اتلبك المدير وحكا بتوتر، ،، : بس هي مسؤوليه عدي بيك ،،
عدي: شو هَــْـِْـْْـِلاّ بدك تستشيخ عليي يلي بيسمعك بيحكي اول مَـرّھٌ بنشتغل مع بعض
المدير: لـ لٱ مـ مو اول مَـرّھٌ ،، بس هي البُـنًتٍ الها وضع خاص وماتنسى انها بتكون بنت رائف الخياط
عدي: اي وشو يعني؟ بنت مين ماكانت تكون، ،،مجنونه ولا مانها مجنونه؟
هز المدير براسه بدون مايحكي
عدي: معناته بتنفذ اللي طلبته مـڼـڱ،، وبعدين كلا ساعة زمن وبرجعها ولا مين شاف ولا مين دري، ،،
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع_عشر

الشخص الذي احبها لرزان واحبته ثم تركته وخطبت يوسف من اجل المال هو غسان ابن عليا مساعد مرام في العمل .
بقيت رزان في غرفتها واقعة بين نارين بين نار حبها وبين نار طمعها بالمال وكانت دائما تتظاهر بالبراءة امام يوسف
............................
في منزل مرام دخلت مرام واتجهت نحو غرفتها وكانت متعبة جدا وكانت منصدمة من ردة فعل هبة ولماذا نكرت الحقيقة ...لحقتها عليا
عليا : حبيبتي مرام وين كنتي انشغل بالنا عليكي
مرام وهية تنزع الحجاب عن رأسها : خالة عليا ممكن تخليني لحالي بدي ارتاح
عليا : على راحتك حبيبتي بتحبي حضرلك شي
مرام : لا يسلمو ......اااه خالة عليا اذا اجت ليلى من جامعتها خليها تطلع لعندي
عليا : ماشي حبيبتي ....عن اذنك
مرام : اذنك معك
اتصلت مرام بعمها هشام
مرام والدموع في عيونها : الو عمو
هشام استغرب من صوت مرام : اي معك ياروحو لعمك ليش عم تبكي ياقلبي
مرام : عمو انا تعبانة تعبانة كتير ايمت راجع انت كتير اشتقتلك
هشام : وانا اشتقلك ياحبيبتي ...كلها اسبوع زمان وبكون خلص عمرة وبعمل فتلة بالمدينة بس انت شبك احكيلي صاير معك شي
مرام : لا بس مخنوقة وحابة اقعد بحضنك واحكيلك كلشي بقلبي
هشام : طولي بالي ياحبيبتي قومي اتوضي وصلي بترتاحي
مرام : اوك يلا بدك شي
هشام : سلامت عمرك
مرام : باي . هشام :باي
...........................................
ليلى على باب كليتها ذاهبة الى المنزل اتصلت بوالدتها لكي تسأل عن مرام
ليلى : كيفك ماما رجعت مرام
عليا : اي رجعت
ليلى : وين كانت
عليا : كانت تعبانة ومافعلت تحكي وقالتلي انت حتى توصلي ع البيت اطلعي لعندها
ليلى: اوك انا ع الطريق رح وقف تاكسي واجي
عليا : ماشي
ليلى انهت المكالمة واغلقت الهاتف ولاحظت انها في منتصف الشارع كانت تمشي وهية تتكلم ع الهاتف ولم تنتبه على نفسها فأسرعت واتجهت نحو الرصيف لكن قبل ان تصل الى الرصيف ضربتها سيارة لكن السائق بسرعة دعس على الفرامل ولم يأذي ليلى كثير ...وقعت ليلى على الارض ...نزل السائق من السيارة بسرعة وكان هذا السائق هو كرم
ليلى جالسة على حافة الرصيف وتمسك بكاحلها وتتألم: ااااه ..ااااه اااخ ياربي رجلي عم توجعني كتير
كرم : خير يادوموزيل صابك شي ...انت بخير
ليلى : رجلي شوي عم توجعني لاتشغل بالك وانا بعتذر بعرف الحق علي ماشية بنص الشارع بدون ما انتبه سووري
كرم : عادي ولا يهمك بس هلق لازم اخدك ع المشفى مشان اطمن عليكي
ليلى : لا لا مافي داعي رجلي مافيها شي انا بعرف
كرم : وانت شو عرفك ممكن تكون انكسرت لاسمح الله
ليلى : انا عم ادرس طب وبعرف اذا كانت مكسورة او لا وهلق شكرا على اهتمامك فيك تروح
كرم : انت ليش عنيدة قومي خليني اخدك ع المشفى او عالقليلة خليني وصلك عالمكان يلي كنت رايحة عليه
ليلى : خلص عم قلك مافيني شي وبعرف دبر حالي
حاولت ليلى ان تقف لكنها وجدت صعوبة في الدعس على رجلها ووقفت على رجل واحدة ومشت خطوات قليلة وكانت تتألم كثير عندما تضع رجلها على الارض لكنها لا تريد ان تبين لكرم انها موجوعة
كرم اقترب منها : انت ليش وحدة عنيدة والله مارح اخطفك ولا رح اعملك اي شي
ليلى : بس انا ماني حابي عزبك هلق بتصل بأخي وبيجي بياخدني
كرم : بس انا مارح اقبل انك تنطري اخوكي وانت بهالحالة
ليلى : شو يعني شوبدك تعمل
كرم ابتسم ابتسامة خبث ...اقترب منها وانحنا اليها وحملها
ليلى بدأت تضربه على صدره : انت شو عم تعمل يامجنون ليش حملتني نزلني انا مابدي روح معك لك نزلني
ضمها كرم اليه اكثر لكي يضبط حركتها ونظر بعيونها وهية نظرت بعيونه وسرحت بجمال عيونه ونسيت نفسها ...وفاقت على نفسها وهو يضعها بالسيارة
احمر وجهها وتسارعت نبضات قلبهاوخفضت نظرها وبدأت تقول بنفسها : انا شو صرلي متل المجنونة ليش هيك شردت فيه اكيد هلق بفكرني بنت عاطلة ياربي بس والله هو حلو وعندو جاذبية ولا عيونو ولي على قلبي
كرم ركب جنبها وهو شعر بشعور جميل تجاهها وكان سعيد جدا عندما حملها ...لكنه استغرب لماذا لا تتكلم
كرم : ليش ماعم تحكي في شي بس ماتكوني ازعلتي مني
ليلى : ااااه ...لا خلص انسى بس انا ماكنت حابي عزبك ..وكمان ماكان لازم تحملني لانو هالشي مابصير
كرم : سورري بس انت عنيدة ومافي غير هالطريقة لحتى اخدك ع المشفى
ليلى : شكرا على اهتمامك
كرم : بس قوليلي ع وين بدي اخدك قصدي اذا في مشفى قريب من هون لانو انا بصراحة صرلي سبع سنين مغترب وتقريبا نسيت معظم الاماكن
ليلى ابتسمت وقالت بنفسها ياريت توصلي عالاطفائية لحتى تطفي هالنار يلي شاعلي جواتي.
كرم : ماقلتيلي من لازم روح
ليلى : ااه ...اي روح من هون
كرم : رجلك بعدها عم توجعك
ليلى : شوي ماكتير قلتلك مافيها شي
كرم : الحمد لله بس لازم نتطمن بكون احسن
ليلى بنفسها الوجع انتقل لقلبي لك ياربي انا شو عم يصير معي
كرم : انت شو اسمك
ليلى : ليلى
كرم : وانا كرم
..........................
احمد في م
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الرابع_عشر...

بجوز الصفحة اللي كانت بدها تئلبها دارين ماكانت مستعدة تروح ئبل ماتترك اثارها علئ حياتهم .. وتتركلهون كابوس ممكن يدمر حياتهم اكتر م̷ـــِْن هيك ....

راح الدكتور وسراج سكر الباب وراه وكان عم بحاول يستوعب لْـۆ شوي م̷ـــِْن هالحقيقة ..
اما دارين مائدرت تصدق وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..
دارين «بتبكي »:اكيد فِيَھ شي غلط ..مشان •اللّـہ̣̥ سراج نزيل عالصيدلية وجبلي تيست. يمكن هالدكتور غلطان ..اي اي يمكن ..لالا اكيد غلطان لأنو مستحيل ..سراج •اللّـہ̣̥ يوفئك جبلي التيست خليني اتأككد..
ضلت دارين تترجاه لحتا راح جبلا تيست واجا... اخدتو منو بسرعة ودخلت عالحمام ..اما سراج ضل ئاعد عالكنبة علئ أعصابو ..

وبالحمام ..كانت دارين ماسكة التسيت ئدام عيونها وهية عم تبكي بعدين صرخت...
وبس سمعها سراج عم بتصرخ وتبكي غمض عيونو وحط راسو بين ايديه. . وبلش يبكي هوة كمان ...
كانت دارين عم تضرب عحالها وتصرخ: ليييش اناااا ياربي لكككك انا شووو عاملة بحيااتي لحتا يصير فيني هيييك ..وينك يا امي وينك ..تعي شوفي بنتك شو صابهاااا

الوضع اتأزم بزيادة و دارين رجعت انتكست اكتر م̷ـــِْن اول وبكاها وصراخها عبا الدنيا .. أخيرا هديت وطلعت م̷ـــِْن الحمام ...
دارين «وئفت ورا سراج »:طلقني
سراج «رفع راسو واتطلع فيها .. »:شو ئلتي؟
دارين «بتبكي »:عم ئلك طلقني .. بكفي سراج انتة اتحملت كتير ومانك متطر تتحملني. ...لهون وبس ..
سراج «وئف وراح اتجاهها ووئف ئبالها »:انتي واعية عطلبك هاد؟ انتي بتعرفي انو انا مافيني بلاكي وعم تطلبي مِڼـّي هيك طلب؟
دارين: انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بعدك متمسك فيني؟ واحد غيرك كان تركني ومشي
سراج: لأني بحبك .. وانا ماني متل غيري ..دارين لاتفكري اني اتخلا عنك بسهولة ..مافي غير شغلة وحدة بتفرئنا وهية الموت ..
دارين«نزلت راسها وحكت بصوت مخنوق »: بس وهي المصيبة اللي ببطني ..
سراج مائدر يجاوبها ...! أصلا ماعندو الجرأة يحكيلا اللي خطرلو ...
دارين«بتبكي »:لآزٍمٍ نزلوو .. انا مابدي احمل ابن حراام جواتي ..مشان •اللّـہ̣̥ ياسراج هاد مالازم يضل جواتي .. ببوس ايدك اتصرف؛؛ مابدي اياااه«بلشت تضرب عبطنها وتصرخ » ..مااابدي اياااه سراااج مشاان •اللّـہ̣̥ بدي نزلووو مابدي اياااه ..
مسكها سراج م̷ـــِْن ايديها وضمها لصدرو لحتا يهديها ...
سراج: خلص متل مابدك بيصير ..بس اهدي. ...لاتعملي هيك بحالك ..

بنفس الليلة طلع سراج عالصيدلية وطلب حبوب للإجهاض ..
....:عفوا مو حضرتك اجيت ئبل شوي لحتا تاخد تيست حمل؟
سراج: اه ..اي انا
.....:وهلأ جاي لحتا تاخد حبوب بيساعد عالاجهاض؟
سراج: ......
الصيدلانية «وهية بتدور بين رفوف الأدوية »:بالظاهر مدامتك طلعت حامل ... خجلانة ئلك مبروك اصلا ازا ئلتا مارح يكون الها معنئ بما انك قررت تخيلها تجهضو ..
سراج: لوسمحتي هي خصوصيات ... عطيني الدوا خليني امشي ...
الصيدلانية: بعتزر مـڼـڱ .. بس المفروض اعرف ئديش الها حامل بركي كانت حامل اكتر م̷ـــِْن شهر بخاف اعطيها دوا مايناسبها ويأزيها الها ...
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. في وارد هية يصرلا شي!
الصيدلانية: اي اكيد في اعراض جانبية .. ازا الها حامل اكتر م̷ـــِْن شهر ممكن يصيبها نزيف وتطر تنئلها عالمشفئ ...
سراج: .....
الصيدلانية«عطتو الدوا »: تفضل هي الحبوب ..عطيها حبة هلأ وازا بعد ساعتين ماحست بمغص او تغير عليها شي رجاع عطيها حبة تانية ..
سراج «اتطلع بالدوا واتردد ياخدو »:خـ خلص بلاها بكرا باخدها علئ عيادة وهوة بيتصرف ..

رجع عالبيت وعطول استلمتو دارين وشافت ايديه فاضيين ...
دارين: وين الدوا،؟
سراج: ماجبتو ..
دارين: مافي يعني ..كنت روح عصيدلية تانية
سراج:مبلا لئيت بس حكتلي انو ازا كنتي حامل اكتر م̷ـــِْن شهر في قابل يصيبك نزيف واتطر انئلك عالمشفئ .. وانتي الك شهرين
دارين: اي وشو يعني .. انشالله بدي موت كمان المهم ماخلي
سراج: انا خفت .. خفت عليكي مابدي يصرلك شي وتروحي فيها .. خلص بكرة باخدك علئ عيادة وبنخلص الموضوع بدون عزاب ..
دارين هزت براسها وئعدت عالكنبة ..
سراج «بيطلع فيها وبيحكي بئلبو »:ايمت رح نرتاح م̷ـــِْن هالعذاب يا •اللّـہ̣̥.
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_الرابع_عشر
Telegram:@rwayate
اتطلع قيس بلينا لئاها حاطا ايدها علئ بطنا وعم تبكي ...
قيس :الله لا يهنيني ازا رح هنيكون فيو 😠
ورفع المسدس علئ لينا ...
صرخت هبة :قيييييس لااا 😱

ركد ماهر وضم لينا لحتئ يحميها ويحمي ابنو من رصاصة قيس 😢💔

اما هبة بعدت ايد قيس بآخر لحظة عجنب واجت الرصاصة بفازة ورد....
اتطلع قيس بهبة بعصبية وئبل ما يحكي كانت لاسختو كف متل فراء الوالدين ..

طغا الهدوء فجأة بالمكان وقيس لسا فاتل راسو ومو مستوعب اللي عملتو هبة....
هبة :انتة شو....عم يئلك اختك حامل بدك تئتلا وتئتل يلي جواتا .... انا عنجد انصدمت فيك 😢
ماهر :قيس ...خلينا نفتح صفحة جديدة. ..
وئرب ماهر علئ قيس
ماهر :وحياتك عندي اختك مارح تنضام ...
لينا :اخي ...انا...
قيس :لينا لبئئ تئولي اخي ،انا رايح بس حسك عينك تفكري تجي تشوفي امك او رجلك تعتب البيت ... لوئت تموتي
لينا :...😰
قيس :انا متبري منك ليوم الدين ..
لينا :لا لا مشان الله اخي
Telegram:@rwayate
وطلع قيس من البيت ..اتطلعت هبة بماهر
هبة :دير بالك عليها ماهر 😢
ماهر :بحياتي مارح انسالك معروفك
هبة :اه صحيح ...فرح..اختك فرح صارت مرت اخي ازا حابب تعرف وينا يعني
ماهر :عنجد ريان اتجوزها ؟
هبة :اي ماهر ...وهية كمان حامل ادعيلها
ماهر :اي...الله يكون معها
طلعت هبة من البيت ونزلت من العمارة شافت قيس لسا ئاعد بالسيارة ومطلع كوع ايدو من السيرة وعم يعض عقببضة ايدو ...بلعت هبة ريئها
هبة :الله يستر...😥
طلعت هبة بالسيارة واتطلعت بقيس اللي كان وشو ما بيتفسر
هبة :قيس انا اسفة ...
قيس :ليش منعتيني ،ليش ماخليتيني اغسل عاري
هبة :اي عار ؟ قيس لينا تجوزت عسنة الله ورسولو وغير هيك عايشة مع جوزها ورح تخلف منو ،اختك عايشة حياة عادية متلا متل اي مرة بالدنيا ...😢
قيس :خلص ....بس معد اعترف فيها...
وشغل السيارة ومشي...
Telegram:@rwayate
==========================\
رجعت عالبيت فتحت الباب وفاتت وهية متدايئة ...ئعدت عالكنبة وبلشت تنفخ..وفجأه حست بحركة مو طبيعية بالبيت...
وئفت وصارت تتلفت حوليها
هبة :ممين في هون !؟ 😰
فتحت باب غرفتا وفجأة سمعت صوت حدا عم يحاكيها من ورا.:كيفك هبوش ...😏

فتلت لئت عماد ئاعد عالكنبة وحاطط رجل عرجل وفاتح البوم صورها وعم يئلب فيه...
هبة :عماد...كيف فتت لهون ؟
عماد :مو عماد اللي بينسئل هيك سؤال 😏
هبة: ششو ببدك 😰
عماد :جاي استفسر عن شغلة
هبة :شو هية ؟
سكر عماد الالبوم ورما عالطاولة وشبك ايديه ببعض واتطلع بهبة
عماد «بهدوء »:اخوكي ريان متجوز فرح ؟
هبة :اي ...
عض عماد عشفايفو : طيب ..
Telegram:@rwayate
ووئف ،حست هبة ئلبا وئف لما شافتو بلش يمشي لعندا ..وضلت تمشي خطوات لورا وهوة يئرب لحد ما تفركشت وكانت رح توئع عضهرا بس مسكها بآخر لحظة من خصرا ولزئها فيو

ارتعبت هبة وحاولت تفلت من ايدو اللي كانت لافة عضهرا مائدرت لأنو كان ائئوئ منها...
رفع عماد ايدو التانية ورفعلا خصلة شعرا اللي كانت وائعة عوشا وبلش يتأملا وعيونو عم تلمع
عماد :بتعرفي اكتر شي بعشئو فيكي شو هوة
هبة :شو ..!
عماد :كزبك عليي .. هبة كزبي كمان هالمرة وئليلي انك بتحبيني ❤️

ضل عماد صافن بعيون هبة وضايع فيون وهية نفسها عم تاخدو بصعوبة من رعبتها ،وئرب عليها بدو يبوسها ودفشتو هبة عنها وفاتت عغرفتا وئفلت الباب وراها وسمعت صوت عماد عم يضحك بصوت عالي ....وسمعت صوت الباب انفتح واتسكر ...ضلت فترة ئاعدة بغرفتا لحتئ سمعت صوت الباب انفتح وسمعت صوت ريان ...

فتحت الباب وركدت لعند ريان وضمتو وهية عم تبكي...
ريان :شبكي هبة؟
هبة :ريان انا خايفة كتير 😭
ريان :ئعدي احكيلي ...
هبة :عماد كان هون 😭
انصدم ريان وئال :كيف ؟هون هون متأكدة 😳
هبة :اي وسأل علئ فرح ،ريان هوة عرفان انكون متجوزين 😢
ريان :عملك شي ازاكي يعني...!
هبة :لا ...
وئف ريان علئ حيلو وهوة مزعوج
هبة :لوين رايح ؟
ريان :لعند فرح انا لازم احميها....
هبة :خدني معك لكن ..
وطلعو ريان وهبة من البيت ....
Telegram:@rwayate
==========================\
اما قيس كان عم يرائب بيت ريان من بعيد وفجأة شاف عماد من بعيد ...حمل موبايلو ودء بسرعة بـ عدي ...
قيس :عدي رح اعطيك عنوان بتجي عليه انتة والدعم بسرعة...
عدي :خير ..
قيس :عماد الزيبئ ....وئع..😏
عدي :بسرعة عطيني العنوان...
عطا قيس العنوان لـ عدي ...
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

( كانت لجين متسطحة عالارض وجنبها مزهرية مكسورة ... وفي بإيدها قطعة من المزهرية ... والايد الثانية مجروحة وعم تنزف .... )
نورة : شو اخي طمني ....
نورس بتوتر : في نبض الحمد لله بس ضعيف ... بسرعة اتصلي بالاسعاف ... انا رح احملها ونزلها لتحت لحتى يوصلو الاسعاف ...
نورة بسرعة : ماشي اخي ....
( مسكت نورة الجوال واتصلت بالاسعاف ... ونورس حمل لجين ونزل لتحت ينتظر سيارة الاسعاف ... )
تيم بإستغراب : نورس ؟!.. ايمت رجعت ؟!...
نورس بعصبية : قوم من وجهي مو فاضيلك ...
" انتبه تيم على لجين وتيابها المليانين دم " .....
تيم بخوف : شبها لجين ... لك ليش ايدها عم تنزف ...
نورس بغضب : كلو منك ... انت السبب ...
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف واخدو لجين عالمشفى ...)
" خبرت نورة باقي العيلة باللي صار ... انصدمو كلهم بالخبر ... "
ميرا والدمعة بعينها : انا بدي روح عالمشفى ... بدي شوفها واطمن عليها ...
ابو نورس بقلق : طلعي نروح انا وانتي ...
نورة : بابا خدني معكن ...
ابو نورس : طيب امشي ....
ماهر : وانا كمان ... رح روح معكن ...
ابو نورس : لاء انت عندك دوام بالجامعة ... روح على جامعتك وبس جيت لحقنا عالمشفى ...
ماهر : طيب ماشي ... بس دقولي وطمنوني عنها ...
ميرا : اي تكرم ...
( راحو ابو نورس وميرا ونورة عالمشفى ..... وصلو وهني متوترين وسألو على غرفت لجين ... وبعدها راحو بسرعة لعندها عالغرفة .... فتحو الباب ودخلو ... )
ميرا بقلق : شو صار ان شاء الله تحسنت ؟!...
نورس ودموعة على خده : الحمد لله صارت احسن ... بس كانت بحالة حرجة كتير ... قال الدكتور لو متاخيرين كمان شوي كنا خسرناها 😭....
ابو نورس وهو يحضن نورس ويهديه : اهدى شوي يا ابني ... انت رجال ... والرجال مابيبكو .....
نورس وهو يمسح دموعه : مو بإيدي والله ...
ابو نورس بتسائل : انت ايمت رجعت ... وليش ماخبرتنا ...
نورس : جيت من ساعتين .... ماخبرتكم لانو حبيت فاجئكم .... بس لجين خربت المفاجئة .....
ابو نورس بإبتسامة : اي الحمد لله عالسلامة ... يلا روح انت عالبيت نام ورتاح شوي ... والمسا بترجع ....
نورس وهو يطلع على لجين الي متسطحة عالتخت متل الملاك : بسسس لجي.....
قاطعه ابو نورس : لاتاكل هم لجين ... رح تبقى عندها عمتك ميرا ونورة ... يلا امشي ...
نورس بإبتسامة رضى : يلا جاي ...
( راح نورس مع ابوه عالبيت مشان يرتاح ... وبقيت نورة وميرا عند لجين ... )
نورة : يالله ... ليش هيك عملت ....
ميرا : الله يسامحه تيم ... قهرها ودمرها
نورة : اهدي عمتو وطولي بالك ... الحمد لله صارت احسن هلق ...
ميرا : اي الحمد لله ...
بعد فترة دخل ماهر وسامي عالغرفة ....
ماهر بتساؤل : كيف صارت لجين ؟!...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله صارت منيحة ...
ماهر : اي الحمد لله طمنتيني ...
سامي وهو يحضن لجين ويبكي : لولو ... لاتروحي ... والله خوفتيني عليكي ... اختي بترجاكي لاتتركيني متل ماما وبابا ... الله يخليكي اصحي واحكي معي ...
ميرا بحزن : ماهر طالع سامي من الغرفة ورجعو عالبيت ... حرام قطعلي قلبي ...
ماهر : بس لجين لحالها هون ...
ميرا : لاتاكل هم ... انا ونورة رح ننام هون الليلة ...
ماهر : طيب ... رح روح بما انو اطمنت عليها ... بكرة بس اجي من الجامعة بجي لهون ...
ميرا : اي تمام ....
ماهر : انتبهو على لجين ...
نورة : ولا يهمك لجين بعيونا ....
ماهر : يلا سامي امشي نرجع عالبيت ...
سامي بعناد : مارح اترك لولو ...
( مسك ماهر ايد سامي وطلعه من الغرفة غصب عنه ... )

بنفس المشفى بمكان تاني ....
تيم : طيب دكتور يعطيك العافية ...
علاء : الحمد لله خلصت المهمة ... اليوم المسا ان شاء الله منجي مناخد التحليل ....
تيم : اي ان شاء الله ... حاسس حالي متوتر ...
علاء : اهدى شوي وطول بالك ... المسا بتطلع النتيجة ومنعرف الحقيقة ....
تيم : يلا خير ... رح حاول اهدى ...

الساعة 6 المسا بفيلة ابو كرم ....
( صحي نورس من النوم عطشان ... قام ومسك كاسة المي مشان يشرب .... بس لقاها فاضية .... قام من عالتخت .... ونزل عالمطبخ مشان يشرب ... والنوم بعيونه ... سمع كلام خلاه يصحى من النوم بصدمة .... )
سميرة : ههههههه لك السحر لهلق شغال ... وهالمجنونة جنت نظامي ...قال شو ... حاولت تنتحر لانو تيم تزوج
فتون : لك سكتي قبل ماحدى يسمعك ...
سميرة : كلهم قاعدين بغرفة القعدة ماحدى بيسمعنا ...

نورس بصدمة ( بقلبه ) : معقول عاملين سحر ل لجين ...
( اقترب اكتر مشان يسمع حديثهم بوضوح ...... )
فتون بحزن : لك اللي قاهرني انو نورس حاببها ... لك انصدمت وقت عرفت انو نورس هو اللي حملها عالمشفى ...
سميرة بخبث : شو رأيك نروح عند الشيخ ونعمل سحر ل نورس مشان يحبك ...
فتون بحزن : لاء انا مستحيل أئذي نورس ...
سميرة : نحنا مارح نأذي نورس ... كل القصة انو رح نعملو سحر مشان يحبك ... متل السحر اللي عملناه ل لجين السنة الماضية مشان تحب تيم ....
فت
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الرابع_عشر....

رجعت شمس عبيت كنان وحكتلن كلشي صار معها ومع وائل ... 
شهد :يعني ما استفدتي شي ... خلص معناتا مالك نصيب بهالأملاك ...بدك نصيحة حبيبك ابو الشوش يلي هوة انا طبعا شيلي هالئصة من راسك 😌 
ميرا :بصراحة شموسة هي اول مرة شهد بتحكي كلام منطقي بلالك هالشغلة وانسي عامر واللي خلفوه وخلينا نرجع لحياتنا 😪
يمنئ :اي اي شموسة خلينا نرجع عبيتنا الله يوفئك 😓
شمس :اي اي اي شبكون تضربو من بين الصحبة كيف بتحطمو معنويات البني ادم 😒 
كنان :لك شمس بكفي انسي هالئصة والتفتي لحياتك ... وفكري فيها بطريئة مختلفة 😉
شمس :اممم شكلي عايشة بين ناس مابفكرو غير بحالون وبيحكو لمصلحتن بس 😒 
كنان :اي اي كرمال مصلحتي عم بحكي .. شمس حبيبتي بكفي انا خايف الحئك عالحبس كمان 😂
الكل :حبيبتك !!!؟؟؟؟ 😳😮
اتفاجأو كل الموجودين بكلمة حبيبتي اللي طلعت من كنان واتطلعو كلن فيه هيك 😳
شمس :كأنك رفعت الكلفة ؟ انا لسا ماعطيتك جواب عفكرة 
كنان :بس رح تعطيني اياه وانا متأكد انك رح تئبلي 😍
شهد :استنو استنو وفهمونا شو عم يصير هوون ؟
ميرا :انتو التنين بتحبو بعض ؟😕
شمس :هوة... مو انا اصلا 😒
كنان :اي بحبها وعفكرة هية كمان بتحبني بس عم تكابر لحتا ماتعترف 😌
شمس :اي خلص سكر عالئصة هلء بعدين بنحكي فيها 
وبلشت تطلع فيه وتبتسم ❤
شهد :يعني صارو تنتين خسرتن ومو ضالل غير يمنئ ... الله يسامحكون وانا يلي كنت ناوية اتجوزكون بس اصير شب 😭👈😂 
وائل :اي طول بالك ابو الشباب... الدنيا ئسمة ونصيب 😂 

كنان :طيب شو ناوية تعملي هلء ؟
شمس :رح نعمل سطو مسلح علئ مكتب المحامي 😂 
ميرا :هلء عنجد احكي 
وائل :هههه هلء كلام شمس مزبوط بس بدون عنف 
كنان :جنو الجماعة 😵
شمس :اكيد بدون عنف .. بس خلص هلء بما اني عرفت كلشي. ... بكفيني عرفت الحقيقة ... المهم امي ماطلعت خاينة وبابا كان كاتبلي كلشي عامر مجرد وكيل والحق اللا مايرجع لصحابو بيوم ... 
وائل :دخيلو المتسامح ...
شمس :مين ئلك اني مسامحة ابوك ...بس انا مالي مصلحة ورط حدا بئصصي ...ميرا... يمنئ ...شهد ... كنان ... وائل ...وابو الجود كلكون وئفتو جنبي وساعدتوني وبظن لهون وخلص 
شهد :يعني خلص اسطورة عصابة بنات رح تخلص ؟
شمس :ههه اي بس صحبتنا مارح تخلص 
يمنئ :«بئلبا وهية مئهورة» :اتأخرتي بقرارك شمس ... ااخ بس لو بئدر احكي وشو بدي احكي 😢

كان كنان بيطلع بشمس تطليعات كلها اعجاب ... ومسكلا ايدها 
كنان :هاد الكلام اللي كنت حابب اسمعو ... بس مانسيتي شي ؟
شمس :متل شو ؟
ميرا :ولو شموسة السيد كنان ناطر جوابك 😉
خجلت شمس واحمرو خدودها 
شهد :يالله شموسة 
وائل :شو ماكان جوابك الله يكون بعونو 😂
شمس :خلص بكفي ...جد انكون مابتنعطو وجه 😒
كنان :طيب جاوبيني ...رسيني علئ بر 
شمس :خلص بعدين كنان 
كنان :ماحزرتي مابنطر لبعدين 
شمس :اوووف منك 
كنان :شو بنات اعتئها وللا لا 
الكل :احكي احكي احكي 😂 
صرخت شمس :خرسووووووووو 
وئفت وراحت لعند كنان وهية معصبة وئالت :اي اي بحبك ارتحت افف منك شو بتحكي 😤
كنان «بصدمة »: اه... اي ارتحت بس لا تضربيني 
وائل :تم التصوير بنجاح ... 😂😂 
شهد :يخربيتك هيك الواحد بيعترف بحبو لحدا 😂 
ميرا :منيح اللي عشت وشفت هاللحظة التاريخية 
ضلو يتمسخرو عليها وعلئ اعترافها الو اللي مالو مثيل 😂✌
--------------------*
اتصل المحامي علئ عامر وحكالو اللي صار ...
عامر :ابني وائل ؟وليش عم يسأل عن الوصية ...أصلا هوة شو عرفو بوجود وصية ؟
المحامي :بالظاهر مدامتك حكتلو ... وبنت شاهر بيك الله يرحمو كانت معو وهددتني 
عامر :ههه يعني شمس مصرة ترجع ميراث ابوها 
المحامي :حئها ... اعطيهم الوصية ؟
عامر «ابتسم »:لا حابب اتسلا شوي فيهم 😂 
المحامي :مافهمت أزضك عامر بيك 
عامر :شاهر الله يرحمو بزمناتو كان يئلي ياعامر بالصفقات لاتعطي موافئتك بسرعة لحتا مايحسوك مهزوم وضعيف ... شغلنا متل ساحة معركة الواحد فيها لازم يبئئ ئوي وجبار ومايورجي ضعفو لـ منافسو ... 
المحامي :الله يرحمو. .. بس ليش مابدو شمس تورت ئبل الـ 25 ؟ 
عامر :كان بدو اياها تندعك وخاصة انو مالو غيرها ماكان بدو اياها تضيع حالها وتشوف انو معها مصاري وتستهتر وخاصة انو بيعرف بنتو شو هية ... ازا شمس اخدت الورتة من وئتا كانت رح اتضيعها وتخسرها كلها علئ هبلها 
المحامي :مو معئول شو انو كان يفكر لبعيد ... 

-----------------* 
المسا رجعو البنات علئ شئتهن وهنن عم بفكرو كيف رح يشتغلو ... 
شهد :وهلئ ؟ رح نرجع لشغلتنا الئديمة ؟ 
يمنئ :لا مشان الله بلاها 😣 
ميرا :....
شمس :....
سكتو كلون وضلو ئاعدين شي نص ساعة بدون كلام ...
يمنئ اللي كان تهديد كريم الها عم يتردد براسها وهية عم تفكر بطريقة لحتا تخلص حالها منو بدون مايتهور ويخبر عنن وقررت تحكي للبنات لما سبئتها ميرا وئالت :بنات ابو الجود طلب ايدي 
شمس :عنجد ؟
يمنئ :.....
شهد :والله كنت