#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

( كانت لجين متسطحة عالارض وجنبها مزهرية مكسورة ... وفي بإيدها قطعة من المزهرية ... والايد الثانية مجروحة وعم تنزف .... )
نورة : شو اخي طمني ....
نورس بتوتر : في نبض الحمد لله بس ضعيف ... بسرعة اتصلي بالاسعاف ... انا رح احملها ونزلها لتحت لحتى يوصلو الاسعاف ...
نورة بسرعة : ماشي اخي ....
( مسكت نورة الجوال واتصلت بالاسعاف ... ونورس حمل لجين ونزل لتحت ينتظر سيارة الاسعاف ... )
تيم بإستغراب : نورس ؟!.. ايمت رجعت ؟!...
نورس بعصبية : قوم من وجهي مو فاضيلك ...
" انتبه تيم على لجين وتيابها المليانين دم " .....
تيم بخوف : شبها لجين ... لك ليش ايدها عم تنزف ...
نورس بغضب : كلو منك ... انت السبب ...
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف واخدو لجين عالمشفى ...)
" خبرت نورة باقي العيلة باللي صار ... انصدمو كلهم بالخبر ... "
ميرا والدمعة بعينها : انا بدي روح عالمشفى ... بدي شوفها واطمن عليها ...
ابو نورس بقلق : طلعي نروح انا وانتي ...
نورة : بابا خدني معكن ...
ابو نورس : طيب امشي ....
ماهر : وانا كمان ... رح روح معكن ...
ابو نورس : لاء انت عندك دوام بالجامعة ... روح على جامعتك وبس جيت لحقنا عالمشفى ...
ماهر : طيب ماشي ... بس دقولي وطمنوني عنها ...
ميرا : اي تكرم ...
( راحو ابو نورس وميرا ونورة عالمشفى ..... وصلو وهني متوترين وسألو على غرفت لجين ... وبعدها راحو بسرعة لعندها عالغرفة .... فتحو الباب ودخلو ... )
ميرا بقلق : شو صار ان شاء الله تحسنت ؟!...
نورس ودموعة على خده : الحمد لله صارت احسن ... بس كانت بحالة حرجة كتير ... قال الدكتور لو متاخيرين كمان شوي كنا خسرناها 😭....
ابو نورس وهو يحضن نورس ويهديه : اهدى شوي يا ابني ... انت رجال ... والرجال مابيبكو .....
نورس وهو يمسح دموعه : مو بإيدي والله ...
ابو نورس بتسائل : انت ايمت رجعت ... وليش ماخبرتنا ...
نورس : جيت من ساعتين .... ماخبرتكم لانو حبيت فاجئكم .... بس لجين خربت المفاجئة .....
ابو نورس بإبتسامة : اي الحمد لله عالسلامة ... يلا روح انت عالبيت نام ورتاح شوي ... والمسا بترجع ....
نورس وهو يطلع على لجين الي متسطحة عالتخت متل الملاك : بسسس لجي.....
قاطعه ابو نورس : لاتاكل هم لجين ... رح تبقى عندها عمتك ميرا ونورة ... يلا امشي ...
نورس بإبتسامة رضى : يلا جاي ...
( راح نورس مع ابوه عالبيت مشان يرتاح ... وبقيت نورة وميرا عند لجين ... )
نورة : يالله ... ليش هيك عملت ....
ميرا : الله يسامحه تيم ... قهرها ودمرها
نورة : اهدي عمتو وطولي بالك ... الحمد لله صارت احسن هلق ...
ميرا : اي الحمد لله ...
بعد فترة دخل ماهر وسامي عالغرفة ....
ماهر بتساؤل : كيف صارت لجين ؟!...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله صارت منيحة ...
ماهر : اي الحمد لله طمنتيني ...
سامي وهو يحضن لجين ويبكي : لولو ... لاتروحي ... والله خوفتيني عليكي ... اختي بترجاكي لاتتركيني متل ماما وبابا ... الله يخليكي اصحي واحكي معي ...
ميرا بحزن : ماهر طالع سامي من الغرفة ورجعو عالبيت ... حرام قطعلي قلبي ...
ماهر : بس لجين لحالها هون ...
ميرا : لاتاكل هم ... انا ونورة رح ننام هون الليلة ...
ماهر : طيب ... رح روح بما انو اطمنت عليها ... بكرة بس اجي من الجامعة بجي لهون ...
ميرا : اي تمام ....
ماهر : انتبهو على لجين ...
نورة : ولا يهمك لجين بعيونا ....
ماهر : يلا سامي امشي نرجع عالبيت ...
سامي بعناد : مارح اترك لولو ...
( مسك ماهر ايد سامي وطلعه من الغرفة غصب عنه ... )

بنفس المشفى بمكان تاني ....
تيم : طيب دكتور يعطيك العافية ...
علاء : الحمد لله خلصت المهمة ... اليوم المسا ان شاء الله منجي مناخد التحليل ....
تيم : اي ان شاء الله ... حاسس حالي متوتر ...
علاء : اهدى شوي وطول بالك ... المسا بتطلع النتيجة ومنعرف الحقيقة ....
تيم : يلا خير ... رح حاول اهدى ...

الساعة 6 المسا بفيلة ابو كرم ....
( صحي نورس من النوم عطشان ... قام ومسك كاسة المي مشان يشرب .... بس لقاها فاضية .... قام من عالتخت .... ونزل عالمطبخ مشان يشرب ... والنوم بعيونه ... سمع كلام خلاه يصحى من النوم بصدمة .... )
سميرة : ههههههه لك السحر لهلق شغال ... وهالمجنونة جنت نظامي ...قال شو ... حاولت تنتحر لانو تيم تزوج
فتون : لك سكتي قبل ماحدى يسمعك ...
سميرة : كلهم قاعدين بغرفة القعدة ماحدى بيسمعنا ...

نورس بصدمة ( بقلبه ) : معقول عاملين سحر ل لجين ...
( اقترب اكتر مشان يسمع حديثهم بوضوح ...... )
فتون بحزن : لك اللي قاهرني انو نورس حاببها ... لك انصدمت وقت عرفت انو نورس هو اللي حملها عالمشفى ...
سميرة بخبث : شو رأيك نروح عند الشيخ ونعمل سحر ل نورس مشان يحبك ...
فتون بحزن : لاء انا مستحيل أئذي نورس ...
سميرة : نحنا مارح نأذي نورس ... كل القصة انو رح نعملو سحر مشان يحبك ... متل السحر اللي عملناه ل لجين السنة الماضية مشان تحب تيم ....
فت
#الجزء_الرابع_عشر

بينزلها تيم وبيمسك ايدها وبيشد عليها وبيركدو سوا
بسرعة كبيرة ليتخطوهن و
بيوصلو عالسيارة بسرعة كبيرة
وبيطلعو فيها
تيم بيشغلها بسرعة وبيمشي
بيوصلو الشباب وبيصيرو يصرخو عبعض
لك كيف فلتو من ايدينا هيك .
اما تيم عم يسوق بسرعة بيلتفت على ميادة.بتكون عم ترجف .
تيم: اهدي ياعمررري
.
بتطلع فيه ميادة وبتزورو
بتقلو بنبرة.عصبية نزلني .
تيم: بدك نزلك ماهيك شو اخدك عهداك المكان
لك كيف هيك بتمشي بدون ماتشعري عحالك .
.
ميادة: وانت شو عرفك وين كنت .
تيم بيتلبك وبيقلها بالصدفة .
ميادة : تيم انت عم تراقبني .
تيم : ليش مكبرة الموضوع ومعتبرتي مراقبة
مابيصير اعرف شو عم تعمل حبيبتي .
ميادة: كنت حبيبتك
نزلني هون ولا برمي حالي ...
.
تيم: بلى جنان بوصلك عبيتك وبعدها بنزلك .
ميادة: ومن وين بتعرف بيتي كمان .
تيم بيتلبك : شفت بالصدفة .
ميادة: يالطيف عالصدف معك
.
تيم: انتي حبيبتي ورح تبقي لا اخر العمر حبيتي
بيحط ايدو عقلبو وبيقلها
مابينبض هالقلب الا الك
بس صبري علي وانتظريني رح ارجعلك.
.
ميادة: انا ماعاد بدي ياك تركني بحالي .
تيم: مستحيل اتركك حدا ييتخلي عن روحو
بس عطيني وقت وبوعدك صلح كل شيئ صار .
ميادة ماكان بدها توصل عالبيت بمجرد انو جنبها حاسة بالامان .
أما تيم كان عم يضبط مشاعرو ويخمد اشواقو بقلبو للوقت المناسب
بيوصلها عبيتها وبتنزل من السيارة
بتطلع فيه وبتقلو
شكراً يا معذبي .
بيبتسم تيم وبيطلع عليها لا يأمن انها طلعت عبيتها وبعدها بيمشي . (لم اعلم السبب للجوئي لك في وقت ضعفي ،
لم أعلم لما اصرخ بأسمك بوقت ألمي ،
لكني أعلم انك ستبقي بداخلي رغماً عني ،
ستبقي معذبي وسأبقي احبك واعشق عذابك لي )
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع_عشر ....

قد ما كان الحجر قاسي الا يكون الو نقطة ضعف ازا ضربتو عليها رح ينشق نصين .. ويمكن يتفتت لأجزاء متفرقة .. لكن لازم تعرف وين تضرب وايمتا لحتا تقدر تصيب هدفك بشكل مباشر لتخلص منو ..

قيصر: رجعنا ضعنا .. معقول هالسيرين شو ذكية ..يعني مستحيل مايكون عندها نقطة ضعف ..

شرد ساري واتزكر كيف حاولت تقوصو وصراخها اللي ماكان طبيعي .. كانت متل يلي عم تتصارع مع حالها ومع هيك ماقدرت تأذي وتموتو ..
ساري: اكيد عندها ..
اتطلعو كلهن فِيَھ
ساري: ازا كان صحيح يلي عم فكر فِيَھ. يمكن كون انا نقطة ضعفها ..

ابتسم مراد: ازا عنجد هالحكي .. فلازم انتة يلي تخلصنا ‏​‏​منـِْهـِْا ...
سكتو شوي ولمعو عيون مراد بـ فكرة ..
مراد: جوليا بخطر ..انتة حكيت انو سيرين هددتك تموتها ادام عيونك ازا ماطلعت دارين .. وماهددتك الك بالموت ..
ساري: مبلا.

مراد: خود جوليا لعندك ..
مهاب: لوين لعندو حضرة المقدم !!
مراد: خلي ساري يتظاهر انو اتزوجها ..
قيصر ومهاب انصدمو ..بس ماكانت صدمة اكبر م̷ـــِْن صدمة ساري ..
مهاب: بدك مرتو تقلعو م̷ـــِْن البيت ..؟
قيصر: لٱ ما بيصير ..
ساري: انا مستحيل اعمل هيك شي .. مستحيل ارجع اكسر ألب اخي مرة تانية ..
مراد: ساري انتة متطر تمشي بهالخطة .. ازا عنجد ناوي تخلص م̷ـــِْن سيرين ..
قيصر: حضرة المقدم ..ازا ساري قبل ف البُـنًتٍ مستحيل تقبل ..
مراد: لآزٍمٍ ترضئ .. انا بصراحة مليت م̷ـــِْن هي سيرين ..ومليت م̷ـــِْن الركض وراها م̷ـــِْن مكان لمكان ..
مهاب: وشو يلي خلاك متأكد انو خطتك هالمرة تزبط ..
مراد: بما انو هالشيطانة بتحبو لـ ساري .. اكيد رح تحاول تقتل جوليا بأي طريقة ..
قيصر: طيب ماساري اصلا متزوج م̷ـــِْن تلات سنين .. لَيــِْـِْش. سيرين ماحاولت تأذي حلا عالاقل
ساري: ازا بدي حط حالي مكانها .. رح انظر لحلا كشخص لٱ بقدم ولا بأخر .. وبنظرها مالا مهمة لأني اتزوجتا م̷ـــِْن بعد وفاة دارين ومفكرتني اتزوجتا هيك بدون ماكنلا اي مشاعر. ..
مهاب: وانتة هيك ياترئ؟
ساري: طبعا لٱ ..
مراد: هلأ المهم ..انا رح احكي مع البُـنًتٍ لحتا اتجهز حالها لتروح لعندك عالڤيلا ...

................../

جوليا وسراج : ڼـعمًـْ !!!!؟؟،،،
مراد: ڼـعمًـْ! ؟
سراج: ممكن تعيد شو حكيت سيد مراد ..
مراد: متل ماسمعت .. لآزٍمٍ جوليا تتظاهر انها اتزوجت ساري هالفترة
سراج: عم تمزح صح .. !
مراد: عفوا سيد سراج ..لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بيناتنا؟
سراج: هالحكي مستحيل يصير الا عجثتي .. وفهم ساري هالشي ..
مراد: ما المشكلة ساري رفض هالفكرة كرمالك .. بس نحنا مابنقول يتزوجها ..مجرد يتظاهر. .. تمثيل يعني كرمال سيريـ ....
قاطعو سراج بحدة: لٱ تمثيل ولا غيرو. .. انا مستحيل اقبل بهالشي .. بعدين تَعاّإاّإلّ لهون .. انتو علئ أي اساس بتشتغلو م̷ـــِْن روسكون وبتورطو جوليا بموضوع أصلا هي ماكان الها اي علاقة فِيَھ ..

اتطلعت جوليا علئ سراج ولاحظت الغيرة بعيونو .. رجعت ضمت صوتها لصوت سراج ..
جوليا: و انا كمان برفض اني خوض بهيك تمثيلية .. انا موخرابة بيوت وحتئ لو هالشي مجرد تمثيل.

مراد: طيب مازالك رفضتي .. لآزٍمٍ تتحملي العواقب ..سيرين مجرمة خطيرة وممكن تعرضي أهلك للخطر بوجودك معهن ..
خافت جوليا وحست انو مراد حاصرها لما سمعت صوت سراج عم يحكي ..:ازا اصدك مشان تبعد عن اهلا هالفترة .. فِيَھ مليون طريقة الا طريقتك ..
مراد: ومنها! !؟
سراج: هي تركها عليي.. ومن بكرة رح تكون جوليا معنا بالڤيلا وبموافقة اهلا كمان ..
جوليا: رح تخبرون؟
سراج: لٱ طبعا .. انتي ارتاحي هلأ وانا رايح اعمل شغلة وارجع .. بالازن

طلع سراج وترك جوليا مع مراد ..
مراد«وهو بشغل سيجارة »: ياترئ لَيــِْـِْش. ماعجبتو الخطة؟
جوليا: لأنها ابدا مو منطقية
اتطلع مراد عليها بطرف عينو وابتسم بسخرية ..:يبدولي انك شخص طيب وعنياتو .. بعكس سيرين بكلشي
جوليا: وهي سيرين لهالدرجة خطيرة؟
مراد: يلي بيخطف وبيحرق وبيقتل هاد مو خطير بالنسبة الك؟
جوليا «بصدمة »:هي عملت كل هدوول؟
مراد: للاسف .. «نفخ دخانو بعبث » لْـۆ انها مشغلة عقلها وذكائها بشغلة تانية يمكن كانت رح تكون احسن العالم .. لَـگِنْ خبثها وقسوتها غطت عالجزء الباقي م̷ـــِْن الطيبة بألبها ليتحول لحقد ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يهدي عبادو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وقفت السيارة قدام بيت جوليا وفتل سراج وجه عليها ..
سراج : عرفتي شو رح تعملي جوليا ؟
هزت جوليا راسها بالايجاب .. اي سيد سراج ماتشغل بالك ..
مهاب : رح تفوت زوجتي معك بصفتها مديرة العلاقات العامه وهي يلي رح تفهم اهلك كل شي
جوليا : تمام ..

تلفت مهاب ع مرايته ليشوف سيارة ساري وقفت وراه ونزل منها هو وليال ..

مهاب : ليكن وصلوا يالله انسه جوليا انزلي وماتنسي شو اتفقنا ..
#الجزء_الرابع_عشر

_عمر_

كنت عم الحق ريتا من بعيد وتارك مسافة منيحة بيننا حتى ما تحس عليي
وفجأة بصير شي مو متوقعو ابداً
شفت من بعيد تنين رجال طول بعرض
عم يخدرو ريتا ويخطفوها
انا شفت هيك وطار عقلي
صرت صرخ عليهن والحقهن واركض متل المجانين
بس للأسف هنن كانو اسرع مني
حطوها بالسيارة وطارو فيها
انا انهرت واعدت عالرصيف
حسيت حالي لوهلة اني مو قادر على شي
حتى حبيبتي.. ما قدرت احميها منن
ما قدرت احميها من العالم يلي عم تأذيها
صارت تخطر على بالي افكار سودة
نطيت متل المجنون ورحت على أقرب مخفر

عمر:عم قلك شفتها بعيني يا طارق لا تجنني

طارق:عمر اخدى ما منقدر نحصل على شي بهالجنان يلي انت فيه روق يا اخي لنعرف نشتغل

عمر:لك.. لك كيف بنت بتنخطف بشارع عام ومحدا بشوفها..شو هالمنطق الاعوج
شو هالاستهتار هاد

طارق:خلص لك اخي اهدى روح على بيتكون هلئ.. وانشالله لوجه الصبح بكون وصلنا خبرهن

عمر:ماشي.. ماشي بدي تشتغلو منيح عم تسمعني طارق.. انا مأمن بالله وفيك

طارق:خلص عمر انشالله ما منتأخر عليها

عمر:سلام

طلعت من المخفر وانا راسي عم يفتل فيي
حاسس حمل جبال على صدري كتير خايف تنأذى او يعملولها شي
والله بحرق الارض فيهن.. بحرقها حرق

وصلت عالبيت وخبرت اخي وهو تفاجأ جداً.. ووعدني يخبر صديقو بيقدر يساعدنا
بالاخير اتذكرت انو اهل ريتا بكون قلبهن فاير عليها وما عرفت شو اعمل
بالاخير اتصلت فيهن وخبرتن

انا اتصلت بخالها وطبعاً صدمتو وعياطو وضراخو اجو كلهن عليي
كأنو انا يلي خطفتها مثلاً
بس طبعاً هي ردة فعل طبيعية عالشي يلي صار
في شي خطر ببالي فجأة وهو انو ابعت مسج لرنوة عن خبر خطف ريتا
لعلها بتعقل وبترجع بعد ما اسمع هالخبر المفجع هاد......
........................

_رنوة_

طلعت من الحمام وسرحت شعراتي واتسطحت بفرشتي
كان يوم متعب بالنسبة لإلي
خصوصي انو ما قدرت نام طول الليل بسبب الكوابيس يلي شفتها عن ريتا
كان قلبي غليان عليها كتير
وحاسة في شي صاير عندها لانو حدسي انا ما بيخطِئ
بالاخير قررت اني حط السيم القديمة تبعي تشوف آخر الرسايل يلي وصلتني
وهون كانت الصاعقة
كان في آلاف الرسايل من حسام وحسان وعدي وعمر وريتا وشهد و...
بس عمر... عمر كان باعتلي خبر عن خطف ريتا
يعني الكوابيس يلي شفتها صح
ياربي.. لاااا لاااا كلشي الا ريتا.. كلشي الا رفيقة عمري
صرت ابكي بهستيريا وواتخبط
كان كلشي ببالي انو بدي ارجع عالبيت تأفهم القصة
بس مو هون المشكلة.. المشكلة انو هلأ سكر السكن وما عاد فيي اطلع
وشغلي من بكرا الصبح
بس مو مهم.. ابدا مو مهم المهم ريتا
اتصلت بمديري وخبرتو انو بجي آخد اجازة كم يوم وهو مارفض
كنت عم افتل بالغرفة يمين وشمال ومحتارة شو اعمل..
صرت هدي حالي وماعرفت كيف مرقت هالليلة
كوابيس واحلام وشغلات بشعة كنت شوفها عم تصير مع ريتا وكل مالي ابكي ويزيد خوفي
مرقت ابشع ليلة بكل حياتي
وقمت فوراً اول ما طلعت الشمس جهزت حالي وكنت ضبيت غراضي وشنتة تيابي بالليل بما انو ما اجاني نوم ابداً
اتأكدت اني لميت غراضي كلهن وطلعت برا السكن
اخدت تكسي ووصلني لجنب البيت
نزلت متل المجنونة وتركت الشناتي عند الحرس
اطلعت فوراً على غرفة عمر وفتت لعندو حتى انو هو انصدم وارتعب

عمر:رررنوة.. ماعم يدق عيوني

ركضت لعندو ولفيتو بكل قوتي وبكيت
شميت ريحتو يلي بتحسسني بالامان

رنوة:ااااخ يا اخي شو اشتقتلك يا روح قلبي يا عيوني

عمر:هيك يا رنوة.. هيك بتحرمينا من شوفتك.. هيك بهون عليكي تتركينا وتروحي

رنوة:غصباً عني يا عمري واللهي

بعدت عنو وانا بعدني عم ابكي

رنوة:شلون صار هيك

عمر:ااااااااااااخ اااااخ.. والله ماعم سدق لك اختي.. ريتا.. حب عمري انخطفت وانا عاجز عن اني احميها ولاقيها.. شفتها بعيوني وهيي عم تنخطف ما لحقتها.. ما لحقتها

رنوة:يع.. يعني خلص ريتا راحت.. انا اشتقتلا وبدي شوفها..
لو تعرف يا عمر اني شفتها بالليلة الماضية مخطوفة وعم تنضرب
ما سدقت.. فكرت احلام ما بتتحقق
ما توقعت يتحقق هالشي بالليلة يلي بعدها.. ابدا ما توقعت

عمر:انتي شو عم تحكي

رنوة:اي والله بس لو عرفانة هيك حيصير والله كنت خبيتها بعيوني

عمر:انا بدي اعرف مين الو مصلحة يعمل هيك

رنوة:ريتا بحياتها ما عملت مشاكل مع حدا يعني وجهها مو وجه مشاكل وهالقصص

عمر:لكن مين.. فهميني مين

رنوة:والله ما بعرف لك اخي.. اي اي اتذكرت

عمر:شو اتذكرتي

رنوة:بالحلم سمعت صوت عم يحاكيها لريتا وعم يقول "الله لا يهنيني ازا بهنيكي يا كلبة.. هاد ملكي أنا"

عمر:رنوة وغوشتيني شو معناتو هالحكي

رنوة:مافي غير معنى واحد القصة بتتعلق بشخص يعني هنن التنتين عم يتخانقو عشخص

عمر:شو قصدك

رنوة:فهمك كفاية اخي

عمر:ماشي.. ماشي

رنوة:هلأ انت اهدى ولا تعصب مشان صحتك لك اخي

عمر:ماشي

رنوة:اهم شي حسان ما يعرف اني ارجعت هاه

عمر :اوك

بقي عمر عم يتفتل بالغرفة وانا حطيت راسي عالمخدة واتسطحت ومافي ثواني كنت غاطة بالنوم...

عمر:رنوة.. لك رنوة قومي.. هههه.. تصبحي على خير حبيبتي

...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الرابع_عشر...

بجوز الصفحة اللي كانت بدها تئلبها دارين ماكانت مستعدة تروح ئبل ماتترك اثارها علئ حياتهم .. وتتركلهون كابوس ممكن يدمر حياتهم اكتر م̷ـــِْن هيك ....

راح الدكتور وسراج سكر الباب وراه وكان عم بحاول يستوعب لْـۆ شوي م̷ـــِْن هالحقيقة ..
اما دارين مائدرت تصدق وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..
دارين «بتبكي »:اكيد فِيَھ شي غلط ..مشان •اللّـہ̣̥ سراج نزيل عالصيدلية وجبلي تيست. يمكن هالدكتور غلطان ..اي اي يمكن ..لالا اكيد غلطان لأنو مستحيل ..سراج •اللّـہ̣̥ يوفئك جبلي التيست خليني اتأككد..
ضلت دارين تترجاه لحتا راح جبلا تيست واجا... اخدتو منو بسرعة ودخلت عالحمام ..اما سراج ضل ئاعد عالكنبة علئ أعصابو ..

وبالحمام ..كانت دارين ماسكة التسيت ئدام عيونها وهية عم تبكي بعدين صرخت...
وبس سمعها سراج عم بتصرخ وتبكي غمض عيونو وحط راسو بين ايديه. . وبلش يبكي هوة كمان ...
كانت دارين عم تضرب عحالها وتصرخ: ليييش اناااا ياربي لكككك انا شووو عاملة بحيااتي لحتا يصير فيني هيييك ..وينك يا امي وينك ..تعي شوفي بنتك شو صابهاااا

الوضع اتأزم بزيادة و دارين رجعت انتكست اكتر م̷ـــِْن اول وبكاها وصراخها عبا الدنيا .. أخيرا هديت وطلعت م̷ـــِْن الحمام ...
دارين «وئفت ورا سراج »:طلقني
سراج «رفع راسو واتطلع فيها .. »:شو ئلتي؟
دارين «بتبكي »:عم ئلك طلقني .. بكفي سراج انتة اتحملت كتير ومانك متطر تتحملني. ...لهون وبس ..
سراج «وئف وراح اتجاهها ووئف ئبالها »:انتي واعية عطلبك هاد؟ انتي بتعرفي انو انا مافيني بلاكي وعم تطلبي مِڼـّي هيك طلب؟
دارين: انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بعدك متمسك فيني؟ واحد غيرك كان تركني ومشي
سراج: لأني بحبك .. وانا ماني متل غيري ..دارين لاتفكري اني اتخلا عنك بسهولة ..مافي غير شغلة وحدة بتفرئنا وهية الموت ..
دارين«نزلت راسها وحكت بصوت مخنوق »: بس وهي المصيبة اللي ببطني ..
سراج مائدر يجاوبها ...! أصلا ماعندو الجرأة يحكيلا اللي خطرلو ...
دارين«بتبكي »:لآزٍمٍ نزلوو .. انا مابدي احمل ابن حراام جواتي ..مشان •اللّـہ̣̥ ياسراج هاد مالازم يضل جواتي .. ببوس ايدك اتصرف؛؛ مابدي اياااه«بلشت تضرب عبطنها وتصرخ » ..مااابدي اياااه سراااج مشاان •اللّـہ̣̥ بدي نزلووو مابدي اياااه ..
مسكها سراج م̷ـــِْن ايديها وضمها لصدرو لحتا يهديها ...
سراج: خلص متل مابدك بيصير ..بس اهدي. ...لاتعملي هيك بحالك ..

بنفس الليلة طلع سراج عالصيدلية وطلب حبوب للإجهاض ..
....:عفوا مو حضرتك اجيت ئبل شوي لحتا تاخد تيست حمل؟
سراج: اه ..اي انا
.....:وهلأ جاي لحتا تاخد حبوب بيساعد عالاجهاض؟
سراج: ......
الصيدلانية «وهية بتدور بين رفوف الأدوية »:بالظاهر مدامتك طلعت حامل ... خجلانة ئلك مبروك اصلا ازا ئلتا مارح يكون الها معنئ بما انك قررت تخيلها تجهضو ..
سراج: لوسمحتي هي خصوصيات ... عطيني الدوا خليني امشي ...
الصيدلانية: بعتزر مـڼـڱ .. بس المفروض اعرف ئديش الها حامل بركي كانت حامل اكتر م̷ـــِْن شهر بخاف اعطيها دوا مايناسبها ويأزيها الها ...
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. في وارد هية يصرلا شي!
الصيدلانية: اي اكيد في اعراض جانبية .. ازا الها حامل اكتر م̷ـــِْن شهر ممكن يصيبها نزيف وتطر تنئلها عالمشفئ ...
سراج: .....
الصيدلانية«عطتو الدوا »: تفضل هي الحبوب ..عطيها حبة هلأ وازا بعد ساعتين ماحست بمغص او تغير عليها شي رجاع عطيها حبة تانية ..
سراج «اتطلع بالدوا واتردد ياخدو »:خـ خلص بلاها بكرا باخدها علئ عيادة وهوة بيتصرف ..

رجع عالبيت وعطول استلمتو دارين وشافت ايديه فاضيين ...
دارين: وين الدوا،؟
سراج: ماجبتو ..
دارين: مافي يعني ..كنت روح عصيدلية تانية
سراج:مبلا لئيت بس حكتلي انو ازا كنتي حامل اكتر م̷ـــِْن شهر في قابل يصيبك نزيف واتطر انئلك عالمشفئ .. وانتي الك شهرين
دارين: اي وشو يعني .. انشالله بدي موت كمان المهم ماخلي
سراج: انا خفت .. خفت عليكي مابدي يصرلك شي وتروحي فيها .. خلص بكرة باخدك علئ عيادة وبنخلص الموضوع بدون عزاب ..
دارين هزت براسها وئعدت عالكنبة ..
سراج «بيطلع فيها وبيحكي بئلبو »:ايمت رح نرتاح م̷ـــِْن هالعذاب يا •اللّـہ̣̥.
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الرابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

فجأة يحدث بينك وبين أحدهم فجوة كبيرة جداً فتصمت أنت ويصمت هو وينتهي الأمر بينكم بشكل مؤسف وحزين🖤🔒!..

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

مرت اربع شهور بارده قاتله، ،،
كان الوقت فيها عم يزحف ببطئ والم وكأنما صقل الجسد فوق نصل السيف ليمر عليه ببطئ فيدميه الما

بهالفتره تغيرت كتير امور واتجمدت المشاعر وصفت الاجساد بارده بلا روح

انحكم فواز سنه سجن بعد ماتم ادانته بتهمة الاهمال عن عمد

اما ابو فواز بقي طريح الفراش بعد ما صابه شلل خلاه عاجز عن المشي والحركه

بهي الفتره ترددت جلينار لبيت ابو فواز بإستمرار وكانت تروح تزوره يوميا بعد دوامها وتعطيه ادويته بـ انتظام

اما مازن اختفى فجأه عن الانظار وماعاد حدا شافه او سمع عنه اي خبر

الكلام يلي سمعته صفيه م̷ـــِْن روخاش ولد عندها كره وحقد مالهم حدود واقسمت الا اتخلي روخاش ترجع لعندها نادمه وتطلب منها السماح

اما بناتها ماكان عندهم اي درايه او علم بمخططات امهم واعتبرو امنيتها بتزويج معاذ لوحده منهم مجرد امنيات ام حالمه لبناتها بمستقبل مشرق

هدى ماتركت روخاش ابدا ورغم انشغالها بامتحاناتها الا انها بقيت معها ومابخلت عليها بالنصيحه

اما روخاش بقيت حبيسة الالم والندم م̷ـــِْن يوم اللي شلحت فِيَھ محبس معاذ وقررت تشبهه بكل صفاته واشتغلت بمركز لذوي الاحتياجات الخاصه، ،، يمكن بهيك تقدر تكون قريبه اكتر م̷ـــِْن هالفئه م̷ـــِْن البشر يلي همشهم المجتمع وبنفس الوقت تكفر عن غلطها، ،،،،

معاذ احتاج لوقت طويل لحتى قدر يطلع م̷ـــِْن الحاله النفسيه يلي مر فيها ورغم تعبه الا انه رجع علـّۓ. شغله ووكل اياد ووليد يديرو شركة فواز بغيابه

قصتنا بعدها ماخلصت والنهايه ما اتسطرت
ياترى شو مصير ابطال قصتنا، ،،
ترقبوا الآتي، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، 🎬

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

اربع شهور مرو علـّۓ. حبس فواز م̷ـــِْن وقت موتت بيسان .. شغلات كتير تغيرت فِيَھ ،، بشكلو وبعقليتو ونظرتو للناس ...

فواز ماعاد فواز ايام زمان ،، صار شخص تاني كليا .. أطلق لحيتو لتغيرلو هيئتو ونظرة عيونو الحادة دبلت ليضيع الباقي م̷ـــِْن ملامحو القديمة ..

علـّۓ. سجادة الصلاة كان قاعد وبأدي فرضو ،، وبس سلم وخلص رفع كفوف ايديه للسما ودعى بسرو : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد. ،،،اللهم امين

مسحو وجهو ووقف والتفت وشاف العسكري واقف وراه ..
العسكري: تقبل •اللّـہ̣̥
فواز: منا ومنك صالح الاعمال. .
العسكري: في الك زيارة ..
فواز: ،،،،،،

وصل فواز علـّۓ. غرفة الزيارات ودخلو العسكري وحكا: معكون ربع ساعة
وطلع ..

وقفت جلينار وهية عم تتبسم وحكت: گـّيَفْگ.
فواز«اتنهد »: الحمدلله اتوقعت تكوني انَــْتي ..
جلينار: لَيــِْـِْش. فِيَھ حدا بيزورك غيري؟
فواز :اي احيانا بيجو معاذ واياد واحيانا وليد مشان يطلعني عالشغل ..«قرب وقعد » اي كيفو أبـْيے
جلينار «قعدت » :ابوك كتير مشتقلك، ،، بس وضعو الحمدلله عم يتحسن
فواز: الحمدلله .. جلينار انا جد مالي عرفان كيف كافيكي علـّۓ. وقفتك معي ..
جلينار: انا ماعم اعمل الا واجبي .. وابوك بحسبو أبـْيے •اللّـہ̣̥ يرحمو..
بقي فواز شارد فيها وعيونو غرقانين دموع ..
جلينار: شبك؟
فواز: عم قارن حالي فيكي ههه ولا فِيَھ وجه مقارنة .. انَــْتي طلعتي احسن مِڼـّي بكتير ..
جلينار: فواز نحنا بشر وغير معصومين عن الغلط ..لهيك ماتلوم حالك، ، وماتنسى انو •اللّـہ̣̥ غفور رحيم
فواز : ونعم بالله .. صحيح .. مازن رجع يدايقك؟
جلينار: مازن م̷ـــِْن وقت دفن اختك •اللّـہ̣̥ يرحمها ماشفتو
فواز :مع هيك ديري بالك علـّۓ. حالك منو هاد واحد غدار
جلينار: ماتخاف عليي اصلا انا عن ميت رجال
ابتسم فواز وبقي شارد بعيونها وملامحها اللي اخدتو م̷ـــِْن حالو .. لاحظت جلينار علـّۓ. نظراتو ولمعة عيونو واتمالكت حالها وحكت: اي صحيح مابدك تعرف شو جبتلك معي هالمرة
فواز: انشالله ماتكوني جايبتيلي علبة حلاوة
جلينار: هههه لٱ ولوو مالي كريمة لهالدرجة .. طبختلك مقلوبة بتشهي اصلا .. هلأ صّـْْحّ طبخي علـّۓ. قدو بس حاولت ،،
فواز: يلا مجبور اكلها بتضل احسن م̷ـــِْن اكل السجن
جلينار: عم تتمألس هلأ ..هاتها و بطلت اطبخلك
فواز «مسك الكيس »: لٱ لٱ خلص عم امزح ..•اللّـہ̣̥ يسلم ايديكي ...

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

(روخاش : هالحياة الها عدة أوجه وكل واحد فينا بيشوفها م̷ـــِْن منظورو الخاص .. يمكن ننخدع بالظاهر وننسى تفاصيل صغيرة وحلوة بتكون مخباية بـ ناس ممكن نشوفهم م̷ـــِْن بعيد ناقصين .. بس م̷ـــِْن داخلهم بكونو ملائكة .. انا بالنسبة الي قدرت وسع نظرتي أكتر لحتى نضجت وعرفت انو الكمال لرب العباد، ، محدا فينا كامل ،، وقد ماسعينا للكمال مارح نوصلو .. )
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

مايا بإنزعاج : ليش حكيتيله ...

ابتسمت نيرمين واخدت مايا على جنب وهمستلها : هلق لو ماني واثقة فيه ماكنت حكيتله ...

مايا بعصبية : وكيف وثقتي فيه وانتي لسا مابتعرفيه يافيلسوفة زمانك ؟!...

نيرمين بإرتباك : لك شبنا مايا كرمالي روقي لاتحسسيه على شي ...
التفتت واطلعت عليه لقته ملتهي بالشوي ومو منتبهلهن ... اتنهدت بإرتياح وطلعت على مايا وكملت كلامها
نيرمين : شو انسيتي انو عندي قوة مميزة وبقرأ افكار الناس وبشوف ماضيهم ...

مايا بعد تفكير : اي صح ... والله نسيت ... بس متأكدة انو شخص منيح ورح يساعدنا ؟!

نيرمين : وثقي فيني ميوش ...
.
.
.
كانت ميلا نايمة وعم تتقلب عالسرير ... وتيم ولونا جنبها غفيانين على الكراسي لان طول الليل مانامو من خوفهم على ميلا ... فجأة تحركت حركة سريعة ووقعت عالارض من الجهة التانية لتيم ولونا ...
صحيو تيم ولونا من الصوت وتفاجئو انو ميلا مو موجودة بالغرفة ... اطلعو ببعض ووقفو بنفس اللحظة اللي وقفت فيها ميلا وهي حاطة ايدها على راسها ومختل توازنها من الوقعة ... اطلعو عليها وصارو يسبتو حالهم مشان مايضحكو قدامها ...

ميلا بتساؤل : انا شو جابني لهون ...

قربت لونا منها وحضنتها : اشتقتلك كتير ....

ميلا بفرح : لونا حبيبتي وانا كمان شتقتلك ... كيف جيتي لهون ؟!.

لونا : تيم جابني مبارحة بعد ماجابك من القصر ... قصة طويلة اتركينا منها وامشي نطلع نفطر مع الباقي...

ميلا : ماشاء الله لحقتي تتعرفي عليهم ...

لونا بإبتسامة : لكن لكن بعجبك ... يلا امشي ...

طلعو عالصالون وقعدو يفطرو ... كان الهدوء سيد الموقف ... كل واحد ملتهي بصحنه ... وسما عم تتطلع على مهند كل شوي بدون مايحس وعم تتسائل كيف رح تعتذر منه عالكلام اللي حكته قبل بيوم ...
.
.
.
ماشين بهالغابة متوجهين على قرية سام ..
مايا : والله تعبت مو على اساس قريتك قريبة من هون ؟

سام : رح نوصل باقي شوي ...

مايا : من الصبح كل شوي بتقول باقي شوي

سام : اللي بيسمعك بفكر صار الليل ... لسا من نص ساعة مشينا من الكهف ...

قاطع كلامهم صوت صبية عم تنادي : ماريوووو ... ياماريوو ...

سام : هاد صوت بريهانت .. اكيد متقاتلة مع ماريو متل العادة ... وبعد مازعلته عم تدور عليه ...

مايا بتساؤل : مين بريهانت ومين ماريو ؟

سام بإبتسامة : بريهانت صبية ساكنة بالقرية ... وماريو صديقها المقرب ...

كانت مايا رح تحكي بس قاطعها وجود بريهانت بينهم ...
صبية حلوة وانيقة كتير بتيابها ومكياجها بس غرورها وتكبرها مبشعينها ...
بريهانت بإنزعاج : مرحبا ...

مايا / نيرمين : اهلين ..

ماهتمت كتير لوجودهم وطلعت على سام بلؤم : شفت ماريو ؟!

سام : اكيد مزعلتيه متل العادة ...

بريهانت : مادخلك جاوبني بإختصار ...

مايا : ماشفنا شباب بطريقنا ... انتي اول إنسان منشوفو بهالغابة بعد مالتقينا بسام ...

بريهانت بتكبر : ومين حكالك انو ماريو انسان ...

مايا بإرتباك : عفوا ؟ شو قصدك ...

بريهانت : هو مجرد حيوان ... بس مافيني عيش بدونه تعودت على وجوده بحياتي ...

مايا بعصبية : حدى بيحكي عن صديقه حيوان ؟!.. جد انتي بلا تربية ...

بريهانت بعصبية : احترمي نفسك ...

حست مايا بشي عالق بكم بنطلونها وعم يسحبها منه ... اطلعت عالارض وانصدمت بحيوان صغير ماسك تيابها بتمه وعم يشد فيهم ... ارتعبت وصارت تحرك رجليها بسرعة وتركض مشان تبعده عنها ... وقفتها بريهانت ومسكت الحيوان بإيديها وباسته وحطته على كتفها ...
بريهانت : ماريو حبيبي ... مع اني زعلتك عم تدافع عني وتحميني ...

مايا بصدمة : هلق هاي الفارة هي صديقك مدري حبيبك ماريو ؟🙄😳

بريهانت : شو عمية مابتشوفي ... مابعرف فصيلته بس مستحيل يكون فارة ...

بهاللحظة كان سام ونيرمين واقفين عجنب وعم يسبتو حالهم مشان مايضحكو ...
سام : بريهانت عيب هالتصرف ... مايا ونيرمين ضيوفنا ومابصير نعاملهم هيك ...

بريهانت بغرور : اي اهلا وسهلا ... بس ان شاء الله هالزيارة ماتطول ... بالاذن انا رايحة ...

نيرمين : استني لحظة ... يعني بس بدي اسألك سؤال ...

بريهانت وهي تتطلع عليها بفضول : تفضلي ...

نيرمين : مين حكالك انو بعد يومين في حرب ؟!..

بريهانت : القرى والمدن كلها بتعرف انو الملك رح يشن هجوم على مملكة الضوء بعد يومين ...

نيرمين بتساؤل : وانتي رايحة عالحرب معهم ؟؟؟

بريهانت وعلامات الاستغراب على وجهها : انتي شو عرفك بشو عم فكر ... بعدين مين انتي حتى تتدخلي فيني ..

اتداركت نيرمين موقفها وحاولت تغير الموضوع ..
نيرمين : عفوا انا مادخلني .. يعني مجرد سؤال ...

بريهانت : لحظة ... لاتكونو من جنود ستيفن ؟؟؟

سام : لاء بريهانت ... هم غايتهم متل غايتنا ... مايا ونيرمين ضد ستيفن وعم يحاولو يوقفو هالحرب ...
#الجزء_الرابع_عشر (14) : #والأخييييير

#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا

سكر الباب وهو بيتنهد متأكد انو ورقة الطلاق حطها على الطاولة قدامو وشاف توقيعها الخاص باسمها …حمل جوالو واتصل فيها
فتحت الخط على عجل وهي بتقول: الو

مراد: كيفك

نرجس: هاد انت منين جبت رقمي

مراد: ماصعبة حارس شركتكم كتير خدوم

نرجس: والله لفرجيه

بهمس قال: وصلتني ورقة الطلاق

سكتت وهي بتستنى يعصب او يقول كلام مالو طعمة كعادتو بس سمعتو قال: بقدر اعزمك عزيمة اخيرة قبل ما نترك بعض

نرجس: عنجد بتحكي يعني مابدك تعصب وتصرخ

ابتسم وهو بقول: لا بس كنت حابب نلتقي يعني انو لنصير اصدقاء وبعطيكي ورقة الطلاق

فكرت لثانية وهي بتقول: بس هيك يعني عزيمة

مراد: أي ليش خيفانة

نرجس: لا ماخيفانة بس ما متعودة عليك هيك

مراد: اليوم بعد الشغل بمر باخدك من بيتك سلام

سكرت الخط وهي لسا مصدومة من هدوئه معقول هاد يلي كان عم يحكي معها مراد ولا واحد تاني !!؟؟

بعد الشغل رجعت للبيت جهزت حالها بحماس لتروح معو رغم انو كل شوي توبخ حالا حتى ما تتحمس للمشوار بس لا إراديا تلاقي حالا عم تبتسم بفرحة طفلة صغيرة

الساعة 5 بالظبط كان عندها عند الباب علّملها على جوالها وهي فورا نزلت دورت عليه لحتى شافتو بشفّط قدامها بموتور اسود كبير

شهقت وهي بتقول: والله مجنون شو هاد

مراد: عجبك ماهيك!؟

ترجس: حلو كتير مبارك ايمات جبتو

مراد: من يومين وانت أول وحدة رح تركبي فيه

اتطلع عليها من فوق لتحت باعجاب كانت لابسة فستان ابيض طويل وفوقو جاكيت جينز قصير فاردة شعرها وحاطة على عيونها نظارات سود كبار

قالتلو: شبك عم تطلع عليي هيك

نزل راسو وهو بقول: روحي بدلي هالفسان الله يرضى عليكي والبسي سبور لتطلعي ورايي

نرجس: شووو لا مستحيل مابدي

مراد: ليش ما بتثقي فيي

نرجس: ماهيك بس بخاف اوقع

مراد: مابعرفك جبانة

نرجس بتحدي: اكيد ماجبانة

مراد: لكن يلا ناطرك

متل البرق ركضت بدلت تيابها لبنطلون جنز خصر عالي وكنزة سودا مع بوط اسود رياضي وعلى خصرها حطت شنتة رياضية خفيفة ورفعت شعرها الاسود الكحيل بكعكة ناعمة ورتبت غرتها فوق جبتها بتناسق

لما شافها ما قدر يخبي نظرة الاعجاب فيها كالعادة بس لما شاف روزتها مدلا ايدو بغطى الراس المخصص للموتور
سحبتو من ايدو وهي بتلبسو وبتركب وراه وهمستلو: لا اوقع

لف لجهتها وهمسلها: اتمسكي منيح مابتوقعي

اتعلقت فيه متل طفلة وهو طار بالموتر وسط صريخها العالي
ومشي بين السيارات الكتيرة وبسرعة قياسية كانو على شط البحر
نزل قبلها وهي كانت لسا عم تحاول تستوعب شو عاشت

رفعلها غطى راسها وهو بقول: شو صرلك

نرجس: اووو قلبي عم يدق

مراد: اي هاد الأدرينالين ارتفع عندك

نرجس: بس حلووو اول مرة بركب موتور

اتلفتت حواليها لتشوف حالها بالبحر بالمطعم القديم يلي اكلو عندو سمك

سالتو: ليش جبتني لهون

مراد: بعرفك بتحبي السمك

نرجس: اي بحبو بس

مراد: بزكرك بالماضي صحيح باليوم الحلو يلي عشناه

نزلت راسها ورتبت شعرها بس هو قال: واليوم رح نعيش نفس هداك اليوم

بعدت عنو ومشيت ودخلت لجوا المطعم ولشط البحر ولنفس طاولتن القديمة صف موتورو ولحقها طلب الاكل وقرب منها

لما قعد قالتلو: مراد شو بدك احكي بصراحة

مراد: ولا شي بس بدي اخر لقاء بيناتنا يكون منيح مشان نبقى نتذكرو

نرجس: انا مستغربة منك انت بحياتك ما كنت هيك انت متطلب زيادة بتؤمر وبتنهي وبتتملك الشخص لاكبر قدر ممكن لحتى يرجعلك

اتنهد واتطلع على البحر وهو بقول: أي صح بس هالطريقة مانجحت أبداً وواضح اني خسرت كتير بسببها انا هلق فرحان كتير وفتحت صفحة جديدة
بحياتي لهيك مابدي شي يعكرلي مزاجي

نرجس: اه ايوا الله يسعدك منيح لقيت سعادتك اخيراً

سكتت واتلونت بشرتها للون الخمري وهو شاف تغيرها … قلها: لا تفكري بسبب طلاقنا بس انا فتحت شغل جديد وانتقلت لبيت جديد يعني هيك بس

هلق هديت ملامح وجها وهي بتقول: كتير منيح مبروك شو بدك تشتغل

مراد: بعت السيارة واشتريت فيها الموتور ورممت بيت اهلي

نرجس: كتير حلو بيت اهلك هو الاساس

مراد: وبعت شقتي ومعي شوية مصاري بدي افتح نادي رياضي

نرجس: كتير فكرة حلوة

مراد: لهيك قلت منلتقى وبتشوفي النادي معي

نرجس: أي تمام مافي مشكلة

وصلت طلبيتهم وشافت انو طلبلا نفس السمك القديم يلي بتحبو
اكلو بصمت وشاف شقد معاملتها رسمية معو فماحب يزعجها اكتر حكو كام كلمة وما جابو سيرة الماضي أبداً

بعد العشا طلعو سوا وركبو بالمتور بكل هدوء وكانن مابيعرفو بعض من قبل
لما شدتلو على خصرو قالتلو: سوق بسرعة
التفت لعندها والتقت عيونن ببعض من ورا غطا الطاقية الخاصة بالمتور هزلا راسو وشد ايديها على خصرو أكتر وطار فيها ولفلفها بشوارع البلد كلها
وهي وراه كل شوي تبعد ايديها عن خصرو لرفعن بالسما وتمثل انها بتطير وتضحك من كل قلبها

وقفو عند باب النادي نزلت وهي بتضحك وبتاخد نفسها بصعوبة: يالله شو حلووو عم فكر جيب متور سوقو باليل بيعطي طاقة حلوة ومنيح للزحمة ههههه
#الجزء_الرابع_عشر
______________
@rwayate
فات بسرعة ع بيت هو مو شايف طريقه من العصبية بسرعة طلع ع غرفته حتى انو ماسمع صوت نهلة لما كانت عم تندهله..

شو قصته هاد ليش ماعم يرد..

لحقتو ..
هو اول مافات سكر الباب بقوة وصار يكسرا كل شي يشوفه قدامه
ماخلا عبلة عطر وفازة ومزهرية الا ماكسرها
بس هل تصرف ماريحو لسا بدو يكسر بدو يحرق
بعد ماقلب الغرفة فوقاني تحتاني..قعد ع فرشة عم يلهت
بعد ماكسر كل شي بالغرفة
كانت واقفة مصدومة من شكل الغرفة المخروبة
عم ترمش بعيونها مانها مصدقا شو صاير بالغرفة
قربت ع مهلها من خالد

خالد شو صار معك. ..ليش مكسر الغرفة

شو بدك هلا نهلة. ..

بس اجيت خبرك انو اهلي عم يسالوا ايمت رح نحدد موعد العرس..

خالد سكت مارد..

شايفة انو اعصابك تعبانة مارح ازعجك رح خليك ترتاح. .
طلعت نهلة وسكرت باب غرفة ..قلبها حساسها انو في شي
بس مجرد شكوك

نهلة لازم تشيلي هل شكوك من رأسك. .

صار العشا والكل اجتمع حوالي سفرة وكل واحد وجهه مابيتفسر ماعدا نارا ويعقوب ..طبعا نارا ماحسنت تخبي موضوع وخبرت الكل ع سفرة الاكل انها رح تتزوج يعقوب ام خالد فرحت لنار ..اما خالد ترك الاكل وطلع غرفته ..ماعدا نهلة اللي ماشالت عيونها عن خالد كيف عم يتطلع بنارا وكيف انزعج من خبريتها..وترك سفرة ...
يعقوب و نارا بلشوا يتابعوا تصرفات عباس وعرفت انو اتزوج وصار عنده بنت ..ماكان خافي عليها مراقبة اللي بعتها اخوها ليعرف شو عم تسوي هي من اول ماطلعت وطلع يعقوب عرفت انو اخوها رح يعرف بخروجهن وهل مرة مارح يتركهن لحتى يخلص عليهن..
استغلت هل فرصة ع اساسها عملت خطة محكمة..
نهلة ويعقوب طول وقت عم يفتشوا عن الي كان سبب بفوتو ع مشفى ..اول شي كان الشغل جاد مافي اي نوع من الكلام بس بفترة قصيرة صار صداقة حلوة بين يعقوب ونهلة..
اما خالد فضاعف نوبات الشغل في مشفى حتى بس يجي ع البيت يجي تعبان وينام بسرعة مابدو يفكر غير بالشغل ونوم..
كانوا 3 بغرفة المكتب عم يراجعوا اوراق كتتير .

كل شي عرفناه لهلا انو هو مع عصابة بتبيع اثار ومخدرات..
هاد اكبر اثبات ..

بس في مشكلة يانارا هي ماعنا ادلة مافي غير كلام ع ورق..

بتفق مع نهلة ع نقطة لازم نلاقي طريقة نوقع عباس ونخليه يقر كل شي. .

هو لساته عم يرقبكن ماهيك..

ايه كل يوم بشوف سيارة غريبة عم تلاحقني

ونفس شي انا. .

انتبهوا ماتقربوا ع مناطق مقطوعة ضلوا بالمناطق اللي فيها ناس ..يعقوب بشو شارد. .

هلا عباس متزوج ماهيك. .وعنده بنت

ايه مزبوط ماعرفت لشو عم تلمح...

بس انا عرفت

نارا شو قصدك.بعدفترة سكون وصمت خطرت ع بالي شو عم يفكروا..

لا مارح نعمل هل طريقة دانيئة..مستحيل خليكن..

بس مافي غير وسيلة الضغط الوحيدة اللي عنا. .

من سابع مستحيلات هيك رح نفوت ناس ابرياء ومالهن ذنب.
.
والحل برأيك

اتروكني فكر بس ماتتصرفوا اي تصرف من راسكن
بعدين بكون القانون معنا بصير ضدنا ..

ماشي ماشي..

كل واحد ضب الاوراق من مكتب حطيت ايدي ع مسكت باب وقفتني نهلة. .

اجتني فكرة حلوة رح نضرب عصفورين بحجر واحد

شو هي

اتفضلي عم نسمعك..

حددتوا موعد العرس

لا لسا ليش

هاي انسب خطة لحتى نوقع عباس..

ليكوا سمعو شوبدي قولكن..

قعدنا نسمع خطة نهلة الي كانت فيها مخاطرة كبيرة بس اكيد رح تجيب نتيجة..بس طلع للخطة منحنى تاني وكانت مشان تأكد شكوكها من مشاعر خالد لألي ...

اول ماطلعنا من مكتب قررنا نخبر الكل عن موعد العرس ع سفرة العشا..قعدنا حولين طاولة ماعدا خالد كان في مشفى. .

خالتي اجيت خبركن انو بعد تفكير قررنا انا ويعقوب نتزوج الاسبوع الجاي..قربت خالتي مني وصارت تبوس فيني
الحمد لله اني عشت وشفتك عروس الله يسعدكن..

بس كان في شخص مومتوقعها رجعته بكيرا سمع الخبر وطار عقله ع الأخير..

قرر انو رح يحسم الموضوع وينهى قصة نارا. .
بلشت تحضيرات العرس من زينة وحجزنا صالة بعيد عن بيت وصغيرة. .رحت مع نهلة مشان نقي فستان العرس كانت مشاعر عادية وهادئة مو مشاعر بنت عروس بدها تتزوج لازم تكون فرحة كبير بس الخوف اللي كنت حاسة فيه انو ما رح تزبط الخطة واخي عباس يحاول يخطفنا انا ويعقوب لنوقعوا..

قست اكتر من موديل بس مافي ولا موديل عاجبني بدي ياه خرج مهمة ركض هروب وقعت عيني ع واحد بسيط وعادي وخرج مهمة اللي رح نسويها رغم اعتراض نهلة انو لازم البس فستان حلو وكبير وانها مرة بالعمر

بكرا بعرسك ياقلبي اشتري فستان منل سندريلا ماشي هلا تركيني مبسوطة بفستاني اللي اشتريتوا

بانت علامات الانزعاج ع وجه نهلة وانها مدايقة من خالد و غيابه عن بيت معها حق مافيني لومها..

خلص تجهيز كل شي وباقي يوم واحد بيفصلنا عن موعد العرس كانت اعصابي متوترة كتتير انها ماتزبط الخطة وتروح ع فاضي....

استغربت اكتر لما سمعت صوت طرق باب غرفتي بالليل وكان وقت متأخر قمت وانا دايخة وماني مصحصحة ولابسة قميص نوم قصير ومكشوف من فوق..

صحت مين بس ماحدا رد علي

فتحت وانا عم اتاوب وحك شعري. .
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الرابع_عشر

هشام :ازا بدك بنتك ترجعلك بتـ...
ليلاس «عم تبكي »:كان لازم أعرف ،بشو كنت عم فكر وشو ممكن تكون مصلحتك معي غير هيك ...انا كنت مفكرتك غير الكل ... انا أنا ... 
وخبت وجها بإيديها وبلشت تبكي . 
هشام بإستغراب :ليلاس شو صرلك ،سمعيني للآخر ممكن 
ليلاس :كلامك واضح متل عين الشمس.. رح اعمل يلي بدك اياه بس كرمال ترجعلي بنتي 

وحطت ايدها علئ زراير ئميصها وبلشت تفتحو وهشام مصدوم وهون اتأكد انها فهمتو غلط ... 
مسكلا ايديها وئربا لعندو لدرجة انو انفاسون اختلطت مع بعضا....
هشام :اسمعيني وبلا هالحكي الفاضي ... ليلاس انا مابدي اياكي تئضي معي ليلة وبعدين تختفي من حياتي بس كرمال مصلحة ...انا بدي اياكي تكوني معي علئ طول مو بس بغرفتي أنا بدي اياكي تكوني كل حياتي ... 
ليلاس :..... 
هشام :بدياكي تكوني زوجة الي ،ليلاس انا بحبك ... من أول يوم شفتك فيه بالمصعد وانتي ماعم بتروحي من بالي ... وهالشعور بالأمان يلي حسيتو وانا جنبك هداك اليوم بعمري مارح انساه... ❤

ضلت ليلاس صافنة بعيون هشام وهوة عم يعترفلا بحبو الها وئلبا من جوا حستو ماعاد ملكها ... لأنو هشام بلمسة ايدو ونظرة عيونو اتكفل انو يطغئ عليه كلو...❤

تركلا ايديها وبعد عنها شوي وأخد نفس وئال بكل هدوء :بعرف شوعم تفكري فيني...عم تئولي زلمة جهلان عكبر بس أنا احساسي اتجاهك مو كزب ليلاس انا عنجد حبيتك 

مالئت ليلاس كلام من بعد اللي سمعتو من هشام وفجأة طلعت من المكتب وركدت علئ غرفتها وفاتت وسكرت الباب علئ حالها وهية عم تبكي وتضحك بنفس الوئت ...
ليلاس :احساسي ماكان غلط ... معئول حس بحبي الو ... مو مسدئة ❤

تاني يوم الصبح وصل علاء علئ الفيلا وبلش ينطر بـ ميرنا... طولت ميرنا وبلش علاء يطلع بساعتو ... 
وبعد شوي انفتح الباب الخلفي تبع السيارة وفاتت ميرنا وكانت هادية وساكتة عن غير العادة... 
علاء :ليش طولتي ؟
ميرنا :...
كانت ميرنا حاملة جوالها وعم تشتغل فيه... 
اتطلع علاء من خلال المراية عليها وئلا :أنا بعتزر منك ميرنا 
طلعت ميرنا سماعات جوالها وحطتون وبأدانها وشغلت موسيقئ... 
علاء :ايوا ...يعني عاملة حالك موسامعتيني 
ئامت ميرنا سماعة من ادنها وئالت :عفوا كنت عم تحاكيني ؟
علاء :لا عم حاكي خيالي 
ميرنا :اي لا تخلي خيالك يلهيك عن شغلك لكن 
علاء :شوصايرلك اليوم !
ميرنا :وانتة شودخلك ... شونسيت اني ميرنا بنت هشام بيك وانتة شوفيرو 
علاء :ايوا ...يعني وحدة بوحدة ؟
ميرنا :متل مابدك تحسبها حسبها 
علاء :يعني لإيمتا رح تضلي ئالبة خلئتك 😒
ميزنا :شي مابخصك 
علاء :طيب متل مابدك آنسة ميرنا 
ميرنا :وليش صرت تناديلي انسة فجأة 
علاء :لأنو ازا ما ندهتلك انسة رح اتطر اندهلك ميرنا بيك 
ميرنا :اه ... لا ناديلي بس بإسمي ... 
علاء :تكرمي.... ميرنا 
ابتسمت ميرنا ورجعت حطت السماعة بإدنها 
أما علاء ضل يطلع علئ ميرنا من خلال المراية وهوة عم يتبسم لا اراديا ...

أما بالفيلا ...كان هشام ئاعد علئ طاولة الفطور وهوة صافن وعم يفكر : معئول اتسرعت ... شو العمل هلء 
وطلب من الشغالة تنده لـ ليلاس لحتا تشاركو بالفطور....
وليلاس ضلت ئاعدة عالتخت ومترددة تطلع من غرفتها لما سمعت صوت الشغالة عم تناديلا ...
الشغالة :انسة ليلاس البيك ناطرك عالفطور 
ليلاس :يـ يالله جاية 

طلعت ليلاس من الغرفة وهية خجلانة تطلع بوجه هشام وئلبا ماعم يئدر يتهدئ ... 
ليلاس :صـ صباح الخير 
هشام :صباح الخير ... تعالي ليلاس افطري معي 
هزت براسها وئعدت ... 
هشام :ليلاس بخصوص اللي حكيتو مبارح بالليل ...
ليلاس :ازا رفضت طلبك مارح تساعدني ؟
هشام :لا ...رح ضل ساعدك لحتا ترجعلك بنتك حتئ لو رفضتيني... هاد وعد وئطعتو علئ حالي...
اتطلعت ليلاس بعيون هشام وئالت :بس أنا مارح ارفض ... هشام بيك وانا كمان حبيتك ومبارح حبيتك أكتر لما اكدتلي انك مو متل غيرك. ومابدك تستغلني كرمال ئصة بنتي 
هشام :انا بعرف انك بتحبيني ومن زمان 
ليلاس :كيف عرفت ؟
هشام :أنا كبير كفاية لحتا فرق بين نظرات الناس الي ... ورح ئلك علئ شي...انا دارس علم نفس وتحليل شخصيتك ونظراتك ماكان صعب عليي... نظراتك أكتر نظرات سادئة شفتا بحياتي
ابتسمت ليلاس وخجلت من كلامو... 
رجع مسك ايدها وئال :وكرمال هالعيون مستعد اعمل اي شي ❤

وبالمشفئ كان طارق وسمية ئاعدين مع الدكتور ومصدومين بكلامو... 
طارق :سرطان !!؟ متأكد دكتور 
الدكتور :هي نتائج التحاليل... الطفل معو سرطان بالدم ومازال بأولو 
انهارت سمية وبلشت تبكي وتصرخ :لييش ياربي ...ابني من بين كل الناس 😭
طارق :خلص سمية استغفري ربك ... هي ارادة الله ... 💔😔
الدكتور :ايمتا حابين تبلشو بجلسات العلاج 
طارق :ايمتا بتشوف الوئت مناسب 
الدكتور :انا برأيي ماتنطرو أبدا ...العلاج فورا رح يكون أفضل ... 

انكسر طارق بعد خبر اصابة ابنو لؤي بالسرطان ... أما سمية ما ئدرت تستوعب انو ابنها مصاب بهيك مرض ... خبرت العيلة كلها بهال