#رمآدِ_آلُحٍـبْ,,,,,
Telegram@rwayate
#الجزء_السابع....

ئرب عليه باشق ومسكو من جاكيتو بايد وحدة وهمسلو: انتة عم تلعب بالنار ياولد
اغيد: ئدي بيحب يلعب بالنار مافي .. وازا بدك اسآل عني ..

اخيرا اتدخلت جوري:بكفييي ..اغيد مابيصير تحكي هيك مع اخوك اللي اكبر منك..احترمو وانتة باشق بعد عن اخوك .. ما توقعتكون ترفضو بعض بهالطريقة ..
اغيد: مو لحتا اعتبرو اخ .. بعدين شو دليلك انو هاد اخي اصلا
لوتس: امك بتعرف اكتر منك اغيد ..

▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️

قاسم: يعني باشق هلأ ببيت بنت عدنان؟
ابو صقر: اي والله ياباشا .. وصلها عالعمارة هوة والآنسة بانا ولهلأ ماطلعو ..
قاسم: طيب خليك وراهن
ابو صقر: امرك ياباشا ..

سكر قاسم الخط واتنهد ..
قاسم: لشو عم تخطط ياباشق. . وليش اتدخل بنت اسعد بيك بئصصك
Telegram@rwayate
اسعد؛:خير قاسم ..
قاسم: اهلين اسعد ...شوفي
اسعد: شايفك مهموم ..انشالله موصاير شي
قاسم: لا شو بدو يكون صاير .. انتة ئلي انشالله عاجبتك الئعدة هون؟
اسعد «ابتسم »:طبعا .. بس حاسس بنوع من الملل
قاسم؛ :طيب شو رأيك نطلع نتفتل شوي بالضيعة عالأحصنة ..
اسعد: فكرة والله .. بس ئبل مانطلع قاسم ..حابب اخد رأيك بشغلة ..
قاسم: خير ...
اسعد: قاسم انتة بتعرفني اني مطلق وحاولت رجعها بس هية رفضت وتجوزت ..يعني ماصبرت عليي ولا حاولت تفكر ترجعلي ..
قاسم: هية الخسرانة اخي اسعد ..بعدين انتة لساتك شب ومليون وحدة بتتمناك
اسعد«ابتسم »: وانا مابدي مليون وحدة ..بتكفيني وحدة
قاسم: انتة بس عطيني الضو الأخضر لحتا روح اخطبلك احلا بنت 14 وتكاليف عرسك كلها عليي
اسعد «بيضحك »:الله عليك يا قاسم .. بنت 14 لك ئول بنت 30 بنت 38 مو 14 شو انا بدي ئضي بائي عمري ارجع ربي اطفال ..
قاسم: لا بهي معك حق .. انتة لازمك بنت ناضجة تفهمها وتفهمك ..
اسعد: وهون حطنا الجمال .. قاسم نحنا مو اخوة؟
قاسم: واعز انشالله
اسعد: انا مارح لف او دور عليك .. بصراحة انا حابب ناسبك اخي قاسم ..
قاسم: ....
Telegram@rwayate
اسعد: المحروسة اختك جمانة .. بدي اياها علئ سنة الله ورسولو ...
قاسم: ممم شو اسعد انتة جاي لحتا نتمم امور بنتك وابني وللا جاي تخطب اختي؟
اسعد: ...
قاسم: شوف اخي اسعد انا رح حاول انسئ اللي سمعتو منك هلأ بس لبين ما يتم النصيب بين باشق وبانا ..
اسعد: .. بس..
رفع قاسم اصبعتو بوجه اسعد وئال: خليني كفي كلامي لوسمحت ..
اسعد: تفضل ..
قاسم: انا بدي كون واضح معك من اولها ..بالظاهر انك بفترة ئعدتك بتركيا نسيت العادات والأصول .. وحامت عينك عاهل البيت اللي استئبلوك
اسعد: اعوذ بالله .. ههه قاسم ليش حسيت بكلامك بإهانة ..بعمري مابنسا عوايدنا. وانا بعمري ماكنت ئليل اصل .. ولو كنت هيك ماكنت رح فاتحك بهالموضوع ...
قاسم: لهيك عم ئلك رح انسئ اللي حكيتو لأني موفاضي حاليا. . والله يطعمك تفتح هالسيرة ئدام اختي جمانة او تلمحلا مجرد تلميح عهالئصة ... اتفئنا ..
اسعد: انشالله .. كأنو الولاد اتأخرو؟
قاسم: مابئا شي ليرجعو ..
Telegram@rwayate
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
اما بالبيت عند جوري كانو ئاعدين كلن عالطاولة وعم يتغدو .. واغيد عم ياكل ووجهو ماكان عم يتفسر من ئهرو وهوة شايف امو كيف بتطلع بـ باشق وتدللو ئدامو ..
جوري: كول ماما باشق ..«ورجعت عبتلو صحنو »
باشق: يسلمو امي عم اكل
جوري: الف صحة ياعمري
اغيد«بئلبو »: انشالله سم .. شبها هيك بتدلل فيه وكأنو مالها غيرووو.. لك الو ساعة فاضي صحني وما حدا التكشني 😒
اتطلعت لوتس عليه وهوة عم يطلع بـ امو وباشق بغل وبحقد ولكشتو ..
لوتس«بهمس »:لك شبك
اغيد: مافي شي
لوتس: لك ليش هيك بتطلع بـ باشق
اغيد: مو كأنو عم اتدللو زيادة عن اللزوم ..لا وعم تعبيلو صحنو كل مافضي .. اي بعمرا ماعملتها معي 😒
لوتس: هههه انتة غيران من باشق 😂
اغيد: ليش لحتا غار منو؟
لوتس: لأنك شايف امك بتهتم فيه زيادة
اغيد: شو رايك تستعملي تمك للأكل وبس
لوتس: الله يكون بعونا اللي رح تبتلي فيك 😂
جوري: بشو عم تتهامسو انتو التنين؟
لوتس «بتضحك » :مافي شي عمة بس هاد اغيد ..
وئبل ماتكفي كلمتها كان اغيد ماسك كمشة جرجير وداحشهن بنص تمها 😂
اغيد حمل صحنو ومدو لعند امو :ممكن تسكبيلي
جوري: سكبو لحالك .. من ايمت بتخليني اسكبلك بصحنك؟ شو شايف حالك صغير
اغيد: ...🙃
اما لوتس كانت رح تئلب عضهرا من الضحك 😂😂😂😂
Telegram@rwayate
كان هاليوم بالنسبة لباشق احلا يوم بعمرو .. هاليوم غير مصيرو كلو .. ئدر يلائي لوتس ورجع اجتمع بأمو .. وحتئ انو طلع عندو اخ وانبسط كتير بهالشي مع انو مابيعرف انو اغيد ما متقبلو لسا بس هوة اتقبلو بكل سهولة ...
#صدفة_القدر

#الجزء_السابع

بمر شهر وبضل هو عم يساعدا عن طريق الجمعية اللي هي مجرد وهم
هي بتضل مبسوطة كتير كل هالشهر بيتا بصير كتير منيح وبتتحسن بدراستا كتير وحتى معنوياتا بتصير احسن 💙❤️
وبتضل كل الفترة عم تفكر بأيهم بس هي عم تكابر ..

أيهم بضل كل الشهر عم يغير بحالو مشانا
صاير ماعم يطلع مع بنات ولا عم يحكي بنات وحتى دخان عم يحاول يبطلو مشانا بس وصاير كتييير احسن بدراستو 😍
كل هالشي بس مشانا

امو بتلاحظ عليه هالشي وكتيير بنبسط منوو والاكتر بتنبسط من قدر اللي قدرت تغيرو لهالدرجة وقدرت تعمل الشي اللي محدا عملو
وبصير عندا فضول كبيير لحتى تتعرف على قدر وشخصيتا
بتبعت جهاتا الخاصة ليعرفولا وين بيت قدر بتروح لعندا بس بدون مايعرف أيهم
بتدق الباب
قدر : اهلا وسهلا تفضلي
الام : كيفك يابنتي فيني ادخل ؟
قدر : الحمدلله .. طبعا تفضلي
بتدخل لعندا
الام : انا بعرف انك عم تسألي حالك مين بكون انا هلا رح خبرك كلشي بس ماتقاطعيني رجاءا وخليني كمل حكيي للاخير
قدر : اي تفضلي خدي راحتك
الام : انا بكون أمو لأيهم .. بس بدي قلك انو هو حكالي عنك كتير وهو عنجد بحبككك كتير هو هالشهر تغيير كتيير مشانك عم يهتم بدراستو وعم يساعد ابوه بالشغل وحاسستو رح يحمل مسؤولية من هلا 😁😂
وبدي قلك انو هي اللي كنتي مفكرتيا جمعية هو كان يبعتلك مصاري كل يوم بس لحتى يساعدك
انا مابدي شوف حالي عليكي بمصارينا او شي بس بدي منك تتأكدي انو هو بحبك عنجد انا وامو وبعرف طباعو واسلوبو اكتر من كل الناس .. انتي قدرتي تعملي الشي اللي نحن اهلو ماقدرنا نعملو وهو مابيعرف انو اجيت لهون او قلتلك شي بس انا مابدي ابني يتوجع اكتر من هيك وانتي ماعم تحسي فيه ولاعم تعطيه وش
وشكرا الك لانك سمعتيني ...
وبتمنى انك تفكري بالموضوع عن اذنك..

قدر مصدومة 😳 بس من جواتا شعوور غريب وكانت مبسوطة كتير 😍
بتضل يومين تفكر بالموضوع
واخيرااا بحن قلبا عليه وبتقرر انو تقلو انو هي كمان بتحبو

باليوم التاني ..
بتروح عالجامعة .. بالاستراحة الاولى بتروح بتوقف قدام القاعة تبعو وبتستناه لحتى يطلع

وهو طالع ..
قدر : ممكن احكي معك شوي ؟
أيهم : عفوا مين انتي ؟
قدر : أيهم بلاهن هالحركات انا بعرف كلشي بقلبك !
وبدي احكي معك وعلى انفراد
بروحو لورا الجامعة لحالن ...
قدر : اول شي بدي اعتذر اني عاملتك بطريقك مو منيحة ابدا بس من انا وصغيرة متعودة ماعندي رفقات وللصراحة انا مابعرف اتعامل مع الناس منيح وانا كنت معصبة ومابحب حدا يتعاطف معي ..
وتانيا : بدي اشكرك كتيير انك كنت عم تساعدني وانا فعلا انبسطت كتير هالشهر وكنت فكر كتير بس عم كابر ع حالي وعليك !
بس امك اجت حكتلي كلشي من يومين وانك بتحبني وتغيرت كتير مشاني
أيهم : اي خلاصة الموضوع ؟ انطقياا بقا
قدر : انو اناااا
بحبك 😍🙈🙈
هو بيفتح ايديه وهي بتركض لعندوو 😍😍
بيحضنااا بقووة 😍
أيهم : واخيراااا لككك جدبة قلتيا بعد ماشيبتي راسي وانشل املي منك 😭
قدر : ههههههه خلص اسفة اسفة من بعد اليوم مااعاد في لا زعل ولا لعبة القط والفارة
انت تلحقني وانا اهرب 😂🙈 وبيضحكوو تنيناتن😍😂😂
بيقرصاا من خدووداتا 😍 وبعدا بينبسطووو كتيير سوا
قدر : رح تحكي لحدا عن علاقتنا و لشلتك والا رح تضل سر وبتخجل مني ؟
أيهم : لحداا قال ! والله لاطبل الجرايد والمجلات والاخبار والجامعة كلاا
انا حبيتك انتي وحبيت قلبك واكيد ماارح اخجل منك ❤️
بس اليوم ماتحكي شي خلينا من بكرا الصبح مندخل سوا وخلي الكل يغارو ويجنوو منك .. وبالمناسبة بكرا استنيني عند بيتك رح اخدك بالسيارة ..

قدر كتييير بنبسط انو واخيراا بعد ككل هالسنين اجا حدا يمليلا حياتاا سعادة وفرح 😍😍❤️
بترجع عالبيت والفرحة غامرتا وحتى درااسة ماعاد بتقدر تدرس
فجأة بتتذكر الطوق اللي جبلا اياه
بتقووم.بتركض عالدرج بتطالع الطووق
وبتحضوو 😂 وبعدا بتلبسو بتوعد حالا انو ماعاد تشيلو من رقبتا

باليوم التاني
بتطلع بكون عم يستناها عند باب بيتا
بتطلع معو بالسيارة وبروحو سوا عالجامعة
بينزلو بيمسكلا ايدا وبينزلوو
أيهم : جاهزة للانفجارات اللي رح تصير جوا 😂😂💙😍
قدر : ههههههه جاهزة 😍
بيدخلو من باب الجامعة وهنن ماسكين ايدين بعض

وفعلاااا بتبلش الانفجارات 😂😂😍
مابضل حداا بالجاامعة مابيحكي
بتنطبل الدنياا

بيجو شلتو بشوفوهن
مازن : 😱😱 ايهمم ومع هييي البنت 😱
لارا : لك قلتلككن انوو عشقاان محدا سدقني
سااالي : لككك ماعم سدق ايهم عشقاان ؟! لا ومالقى غييير هي البنت كماان
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السابع...

الحياة صعب تكون حنونة معك ونادرا ماتعطيك اللي بدك اياه بدون ماتاخد منك شي مقابلو. .

مرو يومين وكانت هي المرة الوحيدة اللي ساري رنلها فيها وفكرت دارين انو ساري فئد املو منها ومعد يدايئها .. اما سراج ضل بيتواصل معها عالتلفون لحتا يتطمن. عليها ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا سراج ئاعد ببيتو مع امو وقمر وجوز امو .. كان حامل جوالو وعم بئلب فيه لما سمع صوت امو بتحاكيه :ماما سراج ..
سراج: اه امي ..
ام سراج: الي فترة بحكي معك وانتة مو هون ..
طفا الجوال وحطو عالطاولة..
سراج: اسف امي كنت مشغول بشغلة .. خير
ام سراج: كنت عم بحكي بخصوص جوازة اختك قمر وعم نحاول نقنعها بـ وائل ابن جيرانا ..
سراج «اتطلع علئ قمر شافها ئاعدة وعابسة ومو عاجبها شي »:وقمر شو رأيها؟
قمر: .....
ام سراج: قمر معندة وراكبة راسها ..مابدا تتجوز هلأ
سراج: خلص معناتا .. سكرو عالموضوع مزال قمر رافضة ..
ورجع حمل جوالو وفتحو ..
ام سراج: اي وبعدين يعني!
سراج: يا امي يا حبيبة ألبي هي قمر عندك وفاتحتيها بالموضوع وعرفتي شو كان جوابها .. مافي داعي تئعدي تفحمي ئلبك وتتعبي وانتي بتقنعي فيها بشغلة هية رافضتها ..
ام سراج: خلص خلص هي سكرنا عالموضوع ..
ووئفت وأخدت صينية الكاسات عالمطبخ ..
Telegram:@rwayate
قمر: افففف انشالله هية تكون اقتنعت ..
سراج: خلص امورة بما انك رافضة مارح حدا. يئدر يغصبك عشي وانا معك ..
قمر «وئفت وباست سراج من خدو» :الله يخليلي اياك ومايحرمني منك احلا اخخخخ بالدنيااااا .. يلا تصبحو علئ خير ...
وراحت عغرفتها ...
ابو قمر: اي انتة بس كبر براسها ..
سراج: عمي البنت لسا صغيرة .. بكير عليها لسا ..دخلك لاحقة عالمسؤولية ..

طلعت ام سراج وهية عم بتنشف ايديها ...
ام سراج: وانتة يابعدي لإيمتا رح اتضل هيك
سراج: وشبني انا؟
ام سراج: ايمت بدي افرح فيك وشوف ولادك والله ماعدت صغير وماتحكيلي لسا بكير عليك ..
سراج «اتنهد وابتسم »:عن ئريب امي .. عن ئريب ..
ابو قمر: يعني في شي حدا عالطريق؟
سراج: بس يصير انتو أول حدا رح يعرف .. يلا انا نعست .. تصبحو علئ خير ..
Telegram:@rwayate
راح سراج علئ غرفتو واتسطح عتختو وهوة مبتسم وئلبو ماعم يتهدا بصدرو .. فتح درج بالكوميدينا جنبو وطلع دبوس الشعر تبع دارين .. حملو مواجيه وجهو وابتسم ..

🔙 من أسبوع لما ئضا سراج سهرتو عندها بالبيت ...
لما غفيت دارين عالكنبة وحملها سراج عغرفتها وسطحها عالتخت ..
ئرب منها طلع دبوس الشعر تبعها وحطو جنبا عالكومادينا ..
سراج «مبتسم »:هي رجعتلك اياه .. انشالله ماتزعلي مني لما تعرفي انو كان معي ..
باسها عجبينها ومسحلا عشعرها وطلع ...

بعد شوي رجع عالغرفة وئرب منها ورجع ئعد جنبا ..
سراج: بدك تسمحيلي .. رح ارجع اخدو..لازمني شي من ريحتك لما تكوني بعيدة عني ..
رجع اخد الدبوس .. و صفن بوجها .. مد راحة ايدو عخدها وبلش ئلبو ينبض بسرعة جواتو .. بلع ريئو وضل يئرب منها لحتا حط شفاوف عشفايفها بلطف وباسها بوسة ماكانت طويلة وبعد وصار وجهو مئابيل وجها وشفايفو ئراب كتير من شفايفها ..
سراج «بهمس »:ياترئ ليش صاير بحب اسرق منك ..؟ بالأول الدبوس وبعدين بوسة من شفافك ..
ابتسم وبعد عنها ورجع وئف وطلع ...
Telegram:@rwayate
🔚... اتنهد وحط ايديه عشفايفو وضحك بخجل .. ورجع مسك الغطا وغطا حالو كلو .. كان بيتصرف متل الولاد الصغار وهالشعور خلا يكتشف جانب فيه ماكان مكتشفو ئبل ..
💕💖 #حكاية_قلب💕💖
#الجزء_السابع
اسماء. اذا ظليت حاكيه ل محمد والله هي ما بتفرق معها وبتبعتلو ناس ليقتلوه ع قد مان حقودة ومكيودة
في الصالة
اسماء.صباح الخير
الجميع. صباح النور
اسمء. محمد كيفك اليوم
محمد. الحمدلله غير شكل
اسماء.ان شاء الله تحسنت
محمد. اي والله منيح
قعدت بعيدة عنو وولا حاكتو ابدا بس راحو الكل وما ظل حدا غيرا عند محمد راحت لعندو
اسماء. محمد
محمد. عيونو
اسماء. هلأ بدك تحكيلي شي
محمد. شو الشي
اسماء. مو هداك رياض كان باعتلك تهديد انو بدو يقتلك
محمد. اي شبو
اسماء. ليكون هوا الي قوصك
محمد. لك لااا هداك راح بحال سبيلو من زمان لا تخافي مو هوا بعدين مو قلتلك هيك امور ماتتدخلي فيها
اسماء. طيب
بعد مرور يومين تحسن محمد وصار يقدر يتحرك ويمشي
الكل ع البرندا ومحمد نايم على فرشة برا لأنو جرحو لسا جديد
محمد. شو يا بنات شايف ولا وحدا فيكي جابت ماعين للعيد ولا مو ناويين تعيدو هالسنة
هناء. شو مانعيد جهز حالك ما بدنا نخلي مكان ما نروح عليه
محمد. يا حبيبي شو زكية
نسرين. اي والله الواحد ع الفاضي بينحسب عليه عيد وبظل قاعد بالبيت
هناء. خلينا اليوم المسا نروح ع السوء ونجيب ماعين وعادل بوصلنا
عادل. انا ما دخلني شوفو علاء
نسرين. لا انت روح مشان تشوف لتياب الي بدي جيبن
عادل. بس ترجعي بشوفهم
نسرين. يعني المهم ما تاخدنا انت
نسرين. هناء لكان بتخلي علاء يوصلنا ويرجع مو يضل معنا والله ما حيخلينا نعرف نشتري شي وهوا يالله يالله مطولين خلصونا جربتو قبل هالمره
هناء. اي الله بلاني فيو لا بطيق المشاوير ولا بحب يروح ع مكان الى لحالو وبقلو تعا نتمشا بطالعلي الف حجة لحتى مايروح
نسرين. ليش اخوكي بلا كيف مو شايفيتو كيف العجز كاتلو
عادل. هلأ انا العجز كاتلني انا روحت السوء كلا بكرها بتظلن عشر ساعات وبالأخر

ما بيعجبكن شي شو بدي بهالصرعة
محمد. خذو كل وحده من خزانتي عشر الاف بس هي بدل عيديه هاا
نسرين هناء. ياااااي يسلموووو
محمد. اسماء ليش مو طالع صوتك فيكي شي
اسماء. لا مافيني شي
محمد. طب قربي لهون
اسماء. هون منيح
محمد. جهزي حالك مشان تروحي معن
اسماء. مابدي روح
محمد. ليش مبين فيكي شي
اسماء. لااااا ما فيني شي ومابدي روح
ام مؤيد. حدا مزعلها بشي
مريم. بتبتسم وتطلع ع اسماء انو برافو عليكي كملي
نسرين. اسومة من شو زعلانة احكيلي ليش مابدك تروحي معنا
اسماء. مافي شي بس تعبانة شوي وبدي نام بكير
نسرين. خلص لكان بنأجل مشوارنا ليوم تاني حتى تروحي معنا
اسماء. لا مابدي روح بعدين تيابي كلا جديدة الي جابتن هناء
نسرين. ولو اذا محمد عطانا كل وحده 10 الاف اشتريلك فيهن طقم مرتب
اسماء. ماااابدي عندي
نسرين. ع راحتك
محمد. حس انو اسماء فيها شي ومو راضية تحكي بس فاتت اسماء لجوا لحئها محمد
محمد. اسماء
اسماء. نعم
محمد. فيكي شي
اسماء. لا
محمد. طيب ليه زعلانة مين زعلك
اسماء. مو زعلانة خلص حل عني
محمد. لك اسماء مو علي هالحكي من ايمتا انتي بتحكي معي هيك
اسماء. من اليوم من هلأ
خلص تركني بحالي
محمد. ليش عملتلك شي بدون قصد
اسماء. مشااااان الله ماعملتلي شي بس مو رايقة خلص تركني
محمد. طب خلص بعدين بنحكي شكلك معصبة
اسماء. لا هلأ ولا بعدين
محمد. اوف لهالدرجة
اسماء. اي
ودخلت ع غرفتا وسكرت الباب وعم تبكي كيف طاوعها قلبا تحكي معو هيك ل محمد
اسماء. في نفسا بتقول حبيبي يا محمد سامحني ياعمري والله مو قصدي هي اول مرى بحكي معو هيك اكيد بكون زعل مني طيب شو اعمل الله ينتقم منك يا مريم
ان شاء الله بموت وبينقص لساني وقت الي بدي علي صوتي عليك ي محمد الله يخليك سامحني اكيد حاس فيني وحاس انو مو انا والله بحبك و الله بحبك
محمد. في الصالة مصدوم لك معقول هي اسماء هيك تحكي معي اكيد انا زاعجها بشي بس شو والله يعني ماعملتلا شي حتى ما حكيت معا الى هلأ اوف خليها هلأ وبكرا برجع بحاكيها
محمد طلع يقعد ع البرندا ومزعوج ومو رايق
مريم. محمد شو رأيك تروح معنا وتغير جو
مريم. محمد محمد شو قلت
محمد.هااا بشو
مريم. وين عقلك عم قلك روح معنا وغير جو
محمد. لا لا روحي ساوي قهوة
هناء جيبي الدخان من جوا
ام مؤيد. لاتجيبيه مافي دخان وانت بهالحالة
محمد. رووووحي جيبيه
المسا وقت بدهن يروحو
محمد. نسرين احكي مع اسماء بلكي تروح معكن
نسرين. اي اكيد ح احكي معا
نسرين. اسماء شو ليش حابسة حالك ماغيرتي رئيك وبتروحي معنا
اسماء. لا تعبانة
نسرين. سلامتك بدك شي نجبلك ياه معنا
اسماء. لا سلامتك
محمد. نسرين ليكي جيبلا لأسماء طقم يكون حلو ع زوقك واعطيها ياه بس ماتقولي لحدا انو مني بس الها قوليلها
نسرين. تكرم عيونك
محمد. الله يكرمك
بعد ما راحو وقطعت الساعة 11 بالليل محمد وعادل بالصالة بتصفنو ببعض وام مؤيد بتعمللهم عشا
ام مؤيد. اسماء يا اسماء
اسماء. نعم
ام مؤيد تعي ساعديني وشيلي معي
اسماء. حاضر
طالعت الاكل اسماء وحطتو وما تطلعت ب محمد ولا نظرة صغيرة
ام مؤيد. يلا قومو وينك يا اسماء ما تيجي تتعشي
اسماء. مابدي مو جوعانة
ام مؤيد. لك تعي ق
#ﺰکْريِّأّتٌـ_أّلَشُـتٌـيِّ,,,,,
#الجزء_السابع..
Telegram:@rwayate
وبمزرعة ابو نضال ئعد نبيل ورا اللابتوب وحط الفلاشة…
ماطلعت نفس الفلاشة يلي اخدها يمان
انصدم نبيل وصرخ :ابن الكلب مبدل الفلاشة ،العمئ وين بكون راح فيها؟اكيد البنت بتعرفها ،والله لبيد هالعيله كلها ،😡

وحط نبيل يمنئ براسو
«كان يمان مقرر انو مايسكت علئ هدول المجرمين ،وكان رح يكشفون ويسلم المعلومات للشرطة بس كان بيستنئ تبين براءة يمنئ ،»

وبالفرع ئعد رائد وزياد مع رئيس الفرع وخبرو عن اللي صار مع يمنئ ،وحكولو ان البنت يتيمة وما الها حدا وهيي مهددة بالخطف لسبب مجهول …
رئيس الفرع :طيب لازم ننئل البنت لمكان آمن لبين ما يصحئ اخوها …
زياد :أكيد سيدي انا كنت معها لما هاجموها وئوصو عليها كمان
رائد :بس وين بدنا نحطها ؟
زياد :هلأ مافي غير السجن أكل ومي وأمان 😂😂
رائد :حرام عليك يازلمه ماهي هربت اول مرة لحتئ ما تفوتو 😂
زياد :شو رأيك نئاعدها معنا بالشئة لكن
Telegram:@rwayate
رائد :لا عمي نحطها بالسجن احسن 😂
طلع فيون رئيس الفرع وهنن عم يتمسخرو ئدامو وئلون :والله فكرة حلوة 😏
زياد :السجن سيدي !!😕
رئيس الفرع:لا الإقتراح التاني
رائد وزياد :نعم سيدي 😵
رئيس الفرع :بتآعدوها معكون بالشئة لبين ما يصحئ اخوها ،وهيك بتكون بأمان وماحدا رح يخطر عبالو انها موجودة عنكون
رائد :سيدي انته عم تحكي عن بنت صبيه ومو نحنا بس اللي ساكنين بالشئة ،نسيت انو المحقق مجد ساكن معنا كمان وهي الشئة الو اصلا …
رئيس الفرع :بعرف انو مجد مجاز ومسافر لعند خوالو ،بركي تكون انحلت ئصة البنت ئبل ما تخلص اجازتو ..
Telegram:@rwayate
بلش زياد ورائد يتهربو من الموضوع بس رئيس الفرع حكا :هي اوامر وبدكون تنفذوها 😠
زياد ورائد :حاضر سيدي …
وطلعو وهنن مصدومين انو يمنئ رح تعد معهون بالشئة 😂

كانت يمنئ ئاعدة لحالها بمكتب رائد ،اخدوها ويمنئ مو عرفانه وين اخدينها وهنن بالسيارة اشرلا رائد علئ جاكيتو يلي كانت جمبا وئللا :يمنئ البسي هي الجاكيت وخبي شعرك بالطائية…

استغربت يمنئ وماحكت لبستها وضبت شعرها تحت الطائية ،نزلو ئدام باب عمارة وصارو يتطلعو حوليهم كانو خايفين حدا يشوفون من الجيران 😂
نزلت يمنئ وسألتون :شوفي ليش متلبكين ؟
زياد :لا يمنئ مافي شي ،تعالي نفوت ئبل ماحدا يشوفنا😥
يمنئ :مابفوت لحتئ اعرف انا وين 😒
رائد :بصراحة هون الشئة يلي ساكنين فيها انا وزياد
يمنئ :وليش جايبيني لهون ،رجعوني عالفرع بسرعه
زياد :ما بنئدر انتي بخطر وهون امان وماحدا رح يعرف محلك
يمنئ :مافي غيرو هالمكان 😔
رائد :في غيرو وئلنا لا ،؟ 😒
فتح زياد الباب وئلا :تفضلي
Telegram:@rwayate
دخلت يمنئ وحطت ايدها علئ تمها وصارت تسعل من الغبرة والعبئة اللي موجودة

طلعو رائد وزياد ببعضون وخجلو ،انو هي اول مرة بتفوت بنت عالشئة وتكون هيك 😂😂
رائد :اسف عالوضع بس نحنا عزابية وساكنين لحالنا 😪
زياد :لا تواخزينا ما عنا وئت ننضف الشئة 😓
يمنئ :لا لا مافي مشكله ،عادي
زياد :انتي رح تعدي بغرفه مجد بما انو مسافر …
وفتحلا باب الغرفة بس اتفجأت انها نضيفة وريحتها معطر…

رائد :لا تستغربي انها نضيفة هاد رفيئنا مجد وسواس نضافة… ومن حظك انو مسافر 😉
زياد :يالله نحنا متطرين نتركك ونرجع عالشغل
وراحو...
صارت يمنئ تستكشف بالشئة وئالت لحالا :والله عندي اخي يمان عزابي بس مو هيك 😂
Telegram:@rwayate
وقررت تنضفها ئبل ما يرجعو
وببيت نبيل ...
كان ئاعد مع رهف وئلا :كيفك اليوم ؟
رهف :نبيل تركني بحالي
نبيل :لساتك زعلانه مني ؟
رهف :انا مو زعلانه منك ،انا بكرهك
نبيل :له له له انا كل اللي عملتو كرمال مصلحتك
رهف :لا كرمال مصلحتك انته ،انته خفت اعترف عليك وعلئ جرايمك 😖
نبيل :علئ كل حال انا رايح في ورايي بنت خلص عليها 😏
رهف :مين ازضك ؟😨
نبيل :ولو رهوفه.. رفيئتك الغاليه يمنئ 😏
رهف :ليش شو عملتلك يمنئ؟
نبيل :لك مو انا وعدتك انها تلحئ اخوها وانا بحياتي ما بخلف بوعد ئطعتو 😏
وطلع من الغرفه ...
رهف :الله لا يوفئك ،الله لا يسامحك يا نبيل 😫
Telegram:@rwayate
والمسا رجعو رائد وزياد وفاتو عالشئة ،
رائد :شوف زياد الشئة شو نضيفة
زياد :يمكن غلطنا بالشئة ،؟

كانت يمنئ متسطحة ونايمه عالكنبة والتلفزيون شغال ...
رائد :انا رح موت بدي فوت عالحمام 😵
وركد عليه...

اما زياد ئرب علئ يمنئ وهي نايمة وصار يتطلع بوشا ...،وفجأة تزكر شي زعجو ورجع لورا بسرعه ..
صحيت يمنئ وئالت :رجعتو ؟ انا رح فوت كمل نومتي بالغرفه...

هز زياد براسو ،وابتسم

فاتت يمنئ وضل زياد وائف مكانو

بالليل ،كان برد بس زياد كان ئاعد عالبلكونة لحالو بالعتمه ،فجأة شاف يمنئ طلعت عالبلكونه اللي جنبو وكانت حامله فنجان ئهوة وشعرا عم يطيرو الهوئ وعم تشرب ئهوتها....
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع

بعد أسبوع بالفيلا .....
ابو كرم : يلا بسرعة تأخرنا ....
لجين : يلا جدو انا جاهزة .... بس نورة لسا ماخلصت ...
حنان : وانا جاهز ...
تيم : وانا جهزت ...
سامي بطفولة : لجييين وين نظارتي الشمسية الجديدة ؟!...
لجين : بتلاقيها بخزانتك ... من شوي شفتها ...
سامي : مالقيتها ... تعالي عطيني ياها ....
لجين وهي طالعة عالدرج : يالله ضروري ترجع تطالعني لفوق ...
ابو كرم : حسبيا الله ونعم الوكيل على هالحالة للمسا مامنروح ...
سامي بفرح : خلص لولو لقيتها لاتطلعي ...
( لجين كانت طالعة عالدرج بسرعة وراسها بالارض ... بس وقت قلها سامي انو لقا نظارته وقفت ورفعت راسها بعصبية ... )
لجين : اي عطول بتعمل فيني هيك ...
" تفاجئت ب نورس قدامها وخجلت كتير "
نورس بإبتسامة وهو يضحك على شكل لجين : هههه طولي بالك مابدها كل هالعصبية ...
لجين بخجل : اسفة ...
نورس وهو يطلع على لجين : ولا يهمك ...
نورة : شو ناوين تبقو عالدرج ... ازحولي هيك بدي عدي ...
ابو كرم من تحت : يلا الكل جاهز بقيتو بس انتو ...
نورة : ونحنا جاهزين جدو ...
( طلعو بالسيارات وراحو عالمزرعة ... )
السيارة الأولى عم يسوقها ابو كرم ... موجود فيها
ابو كرم و ام كرم وميرا وتيم
السيارة التانية عم يسوقها ابو نورس ... موجود فيها
ابو نورس وام نورس وسامي وانور
السيارة الثالثة عم يسوقها جوز انعام أبو حنان وفتون ... موجود فيها ...
ابو عوض(جوز انعام) وانعام وفتون وسميرة( الخدامة )
السيارة الرابعة عم يسوقها نورس ... موجود فيها
نورس وماهر وحنان ونورة ولجين
طبعا فتون كانت بدها تقعد بالسيارة اللي عم يسوقها نورس ... بس للأسف ماساعتها السيارة فأضطرت تقعد مع سميرة بسيارة أبوها 🙊😅
___________

بسيارة ابو كرم ...
إم كرم : كيفك يا تيم كيف صرت ان شاء الله عم تستفاد على الجلسات ...
تيم : اي تيتة الحمد لله حاسس حالي احسن بكتير ... على الأقل عم حس بأجريي وعم اقدر حرك أصابع رجلي ... قبل كنت ماحس بأجريي ابدا
ابو كرم : اي الحمد لله الله يشفيك ياابني ...
تيم : الله يسلمك ياجدو ...

بسيارة ابو نورس ....
إم نورس : اي والله معك حق ... ماشاء الله صار شب الله يحميه ...
ابو نورس : شو رأيك نخطبلو ....
إم نورس : لساتو صغير ... لحقان على هالهم ...
ابو نورس : شبك نسيتي وقت تزوجنا كان عمري 20 سنة ... وانتي كان عمرك 17 ...
إم نورس : اي ماختلفنا ... بس كل زمان والو حكمتو ...
ابو نورس : يلا خير على راحتك ... شو بتحبي اعملي ...
إم نورس : ان شاء الله ...

بسيارة ابو عوض .....
انعام : والله هالرحلة اجت بوقتها ... منغير جو ومننسى همومنا شوي ...
ابو عوض : اي والله معك حق ......
سميرة بهمس ل فتون : لك هبلة كيف هيك خليتيها تطلع معو بالسيارة ... لك بكرة بتسرقو منك ...
فتون بنفس النبرة بهمس : هاتي لشوف شو بعمل ... بقعد بحضنو يعني ... ماشفتي سيارتو مليانة ماساعتني ...
سميرة بخبث : مابعرف على راحتك ... بس مو بكرة وقت تسرقو لجين منك تجي لعندي وتصيري تبكي مشان ساعدك ...
فتون : والله محتارة شو اعمل ... بس وحياتك مابكون فتون اذا مابعدتن عن بعض ...
سميرة بإبتسامة نصر : اي موفقة ... ( وتكمل بقلبها .... والله لاخد حقي منك يا لجين شو ماصار ... )
" بترجع سميرة ست شهور بالزمن لورى .... "
لجين : سميرة ... حضري اكل لتيم من بعد اذنك ...
سميرة بعصبية : ماشي رح حضرلو الاكل للمعوق المشلول ...
لجين : احترمي حالك ... شقفت خدامة وعم تتفلسف كمان ...
سميرة : انا خدامة ... عم تعايريني انو انا خدامة يا لجين ...
لجين بتحدي : بس تحسني ملافظك ... هداك الوقت بتصيري على عيني وراسي ... بعدين يصحلك واحد متل هاد المعوق اللي مو عاجبك وعم تحكي عليه ...
سميرة : اناااا ؟!... انا بدي اتزوج واحد معوق متل تيم ... لك شو انا جنيت ....
لجين : احترمي حالك وحضري الاكل ... ويكون بعلمك تيم احسن مني ومنك ...
سميرة بعصبية :ماشي ... حاضر ... وتكمل بقلبها ... ( اي مابكون اسمي سميرة اذا ماشربتك من نفس الكاس اللي شربتيني منو ... لكن وحدة متلك عم تعايرني بالخدامة .... )

بسيارة نورس ......
ماهر : اي والله مليت .... احكو شي شغلة بدي اتسلى ...
نورس : شو بدنا نحكي ؟!... ماضل حدى ماحكينا عليه هههههههه
نورة : طيب شو رأيكم نلعب لعبة الصراحة والتحدي ...
نورس : اي موافق ...
ماهر : وانا موافق ...
حنان ولجين : تمام بلشي ...
نورة : طيب رح اكتب اسمائنا على ورق واخلطهم واسحب ورقتين ... الورقة الأولى للي بدو يسأل او يختار التحدي ... والورقة الثانية للي رح يجاوب او يعمل التحدي .....
الكل : تمام يلا بلشي ...
نورة بإبتسامة : طلع الاسم الاول ماهر والاسم الثاني نورس .... يلا نورس اختار الصراحة ولا التحدي ...
نورس بعد تفكير : امممم صراحة ...
ماهر : طيب رح اسألك ... امممم حبيت بحياتك وشو كان شعورك ؟!...
نورس : بصراحة حبيت .... بس حب من طر
#من_النظرة_الأولى
#الجزء_السابع
#بقلم_أسماء_بكيرة
فادي. اه ولا شي بس فكرتك بتعرفي
لانا. لا مابعرف من وين يعني بدي اعرف
فادي. ايوا
لانا. اي وكيف حالتها لهديك
فادي. مو منيحة بأي لحظة بجوز تموت
لانا. طيب والولد
فادي. مات
لانا. اووووخ الحمد لله
فادي. انت شو عم تقولي
لانا. يعني قصدي إنو هلأ ماعاد في شي يفرقنا
فادي. اي مبلا يلا بدي سكر الخط
لانا. ليش بقى
فادي. هيك تعبان لهلأ مانمت
لانا. اممم اي نام حياتي
فادي. ....
سكرت الخط وأنا تعبان تعباااااان كتير من هاللعبة بس مارح وقف بهالبساطة بدي دفعها تمن يلي عملتو بالأول

بعد مرور خمسة أيام....

طالعوا نادين من المشفى وبعدني لهلأ عم احكي مع لانا ومكمل باللعبة الي هي بدتها نادين تحسنت حالتها كتير بس لساتها تعبانة وطبعا أنا خبرت لانا إنو نادين ماتت وهي كتير انبسطت لما سمعت بالخبر بس هي كانت لعبة مني لحتى انتقم منها
نادين. ليك لانا وقتها كانت عم تلحقني بسيارتها وأنا عم حاول بعد عنها بعدين ما لقيتها غير حصرتني بمكان وفتت بالعامود وبعدها ما عدت حسيت على شي.... فادي وين شارد
فادي. انا رح اتزوج
نادين. شووووو
فادي. روقي روقي كذبة يعني زواج كذبة
نادين. كيف يعني
فادي. بس منشان انتقم من لانا
نادين. فادي
فادي. خلص انت شو بدك
نادين. لك أنا خايفة عليك
فادي. لا تخافي رح بهدلها بهدلة ماحدا اتبهدلها
نادين. يالله منك شو عنيد
ومن هون بلشت خطتي حكيت مع لانا
فادي. مرحبا حبيبتي
لانا. اهلين حبيبي كيفك كيف صرت
فادي. منيح بدي شوفك
لانا. اي ليش لأ
فادي. بالمكان الي التقينا فيه أول مرة
لانا. بكفتيريا الجامعة !!
فادي. اي
لانا. اوك رح البس وبجي
فادي. تمام
لبست ورحت على محل محابس اشتريت محبس ورحت عالكفتيريا
لانا. اجيت..... طولت
فادي. لا هلأ لسا نهينا المكالمة
لانا. هههه والله مابعرف هيك دغري اجيت
فادي. منيح لكان
طالعت علبة الخاتم من جيبتي وطلبت من لانا الزواج
لانا. عم تحكي جد
فادي. اكيد جد لك انا حبيتك
لانا. اه ياقلبي
فادي. وبأقرب وقت

بعد مرور اسبوع......
حكيت مع الشرطة وعزمت كل طلاب الجامعة وحضرت لنادين كرسي لانو لهلأ ماعم تقدر تتحرك منيح وعملت تحضيرات العرس الي كان بالحديقة وجهزت المايك ورحت شفت لانا كانت طالعة حلوة مابنكر بس انا مابقدر شوفها حلوة بالحقد الي جواتا
حضروا المعازيم كلهن والشرطة كانت متخبية واجا المأذون يلي بدو يكتب كتابنا....
المأذون. لانا عادل هل تقبيلين بالزواج من فادي المهدي
لانا. نعم
المأذون. فادي المهدي هل تقبل بالزواج من لانا عادل
فادي........
لانا. يلا فادي
مسكت المايك بإيدي
فادي. هههههههه متوقعة مني بعد كل الي عملتيه وافق لك انت شو مفكره ها شو مفكرة بتمنى الكل يسمع للآخر هي البنت خربتلي حياتي وسحرتني كانت حتخليني اقتل مرتي بس الله ستر ولحقوني هي البنت حاولت كتير معي لتبعدني عن حبيبتي وماقدرت حبي لنادين كان أكبر من كلشي عملتو
لانا. لا حدا يصدق هاد واحد مجنون
فادي. خرسي أنا لسا ماخلصت كلامي اي منرجع لك وماكفاها كل يلي عملتو كمان حاولت تقتل مرتي
لانا. لك
فادي. هششش ولا كلمة اي يا جماعة حاولت تقتل مرتي وكانت رح تنجح بس الله ستر وانفدت بابني....
ابني يلي لسا ماشفتو لك هي وحدة كذابة وبتضحك عالكل بس منشان
لانا. يا كذاب يا حقير
فادي. جيبوا نادين لهون
وقت اجت نادين لانا كانت ماعم تصدق عيونها وبلشت تصرخ
فادي. شايفين يا عالم هي السبب هي الي وصلت نادين لهون بسبب حقدا
لانا. مو حقد والله مو حقد أنا بس حبيتك
فادي. هاد مو اسمو حب هاد جنان تعالوا اذا سمحتوا خدوها
اجت الشرطة واخدوا لانا عالمخفر ونادين شهدت ضدها وانحكمت بالحبس لمدة 5 سنين......
رجعت أنا ونادين لحياتنا الطبيعية وصارت تتحسن وترجع شوي شوي متل ماكانت صح كانت كتير زعلانة علولد الي خسرتو بس كانت مقتنعة انو الله حيعوضنا بدالو أمي سافرت عند خالي كم يوم وبقيت أنا ونادين
نادين. حبيبي مرتاح هلأ
فادي. اي مرتاح ... مرتاح كتير
نادين. الحمد لله الي خلصنا منها بعدين بس أنا خايفة ترجع
فادي. لا تخافي ماعاد رح ترجع
نادين. انشالله

بعد مرور 10 سنين .....
فادي. لك نادين خلصيني هلأ ما بيرضوا يسجلوها
زين. بابا ماما عم تلبس هلأ بتجي
مهند. بابا هلأ سلمى صارت بالروضة
فادي. لك اي بابا اي لك نادين تأخرنا
نادين. يعني بدي افهم على شو مستعجل
فادي. اي تأخرنا تعي بابا تعي
سلمى. بابا مابدي اتثجل باللوضة
فادي . مبلا بابا وهلأ سنة تانية بتصير سيرين كمان بالروضة
نادين. لا تنسى سلام الي جاية عالطريق
فادي. لك دخيل قلبك انت وسلام والشلة كلها


#انتهت
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السابع...

بهديك الليلة حس ياسين انو انولد من جديد ولأول مرة بيخلي جوالو جنبو ومابيضيعو بالبيت 😂
حملو وطلع رقم أميرة وبلش يتأملو وهوة عم يتزكر ملامحها وشعرا وايديها الناعمين ❤

وبعد تأمل كتير وتفكير أخيرا قرر يتصل... 
رن علئ أميرة وردت وبس سمع صوتها اتلبك وئلب وجهو أحمر ورجع فصل الخط ... 
ياسين :العمئ شبني ليش دئيتلا 😰

رجع موبايلو رن ولماشاف رقم أميرة نط من عالتخت وبلش يفتل متل المجنون 😂 
ياسين :والـ والله مو بأزضي رنيييت ... ياربي شو هالورطة 😰😰
وحط موبايلو تحت المخدة مشان يسكتو 😂😂 

وأخيرا سكت الجوال ...رفع المخدة عنو وحملو 
ياسين :كنت بعرف رح تعمللي مشاكل ،كنت بعرف لو مو مضيعك متل العادة رح تعملي مصايب 
رجع رن الجوال بإيدو فجأة وهوة من رعبتو كان رح يوئعو 😂 
وأخيرا كسر عأنفو بصلة ورد 
ياسين :أللوو 😥 
أميرة :مسا الخير استاز ياسين 
ياسين :مسا الخيرات اهلين انسة أميرة خخير في شي ؟
أميرة :لا أبدا بس انتة يلي رنيت بالأول وفكرت صاير شي 
ياسين :ااااه مبلا والله بالغلط كان بدي رن علئ أخي ايسر ورقمك كان ورا رقمو 
اميرة :مممم بس هيك ؟ 
ياسين :اي بـ بس هيك شو بدو يكون فيه !
اميرة :طيب تصبح علئ خير 
ياسين :واانتي بخير ...انسة أميرة 
اميرة :نعم استاز ياسين 
ياسين :ااه لا بس كنت بدي اسألك سؤال 
اميرة :تفضل 
فكر ياسين لأنو ماكان محضر اصلا سؤال بس ماكان حابب ينهي المكالمة 
ياسين :ممكن اسألك شو نوع عطرك اللي بتستخدمي ؟؟ 😅 
أميرة :... 
ياسين :ازا انزعجتي بلاها 😓 
اميرة :لا ابدا بس ليش عم تسأل عن عطري ؟
ياسين :لأنو حلو ...وبدي جيب ئزازة منو لـ شخص 
اميرة :اااه فهمت عليك اسمو جادوغ ديوغ 
ياسين :وياترئ بيعجبا ؟
اميرة :لمين ؟
ياسين :مو لحدا ... 
اميرة :اتطمن هاد العطر كل البنات بتحب تحط منو وهلء بدك شي ؟
ياسين :لا سلامتك ... بس ...
اميرة :اي 
ياسين :ولا شي خلص تصبحي علئ خير 😪
اميرة :وانتة بخير 

سكر ياسين الجوال ورما حالو عالتخت وكان حاسس حالو عامل انجاز 😂 

أما ماسة كانت عم تحكي مكالمة مع أيهم ... 
ماسة :يعني خلص 
أيهم :امي اتصلت علئ امك اليوم وبكرة انشالله رح نجي نزوركون ونشرب فنجان ئهوة من تحت دياتك الحلوين ❤
ماسة :أخيرا 😍 
أيهم :انا كم ماسة عندي ... دخييل ئلبك شو بحبك ❤
ماسة :وانا بحبك...أيهم أنا كتير خايفة 
أيهم :من شو ؟
ماسة :انو اهلي يرفضو 
ايهم :انشالله مارح يرفضو 

أروئ :ماااسةةةو وبعدين بدي نااام 
ماسة :اصبري شوي رورو 😊 

اروئ :انا رايحة عالحمام وبس ارجع بتكوني خلصتي مكالمتك اوك 
ماسة :اي اي يالله روحي .... 

طلعت أروئ من غرفة ماسة وراحت عالحمام وبس طلعت اتفاجأة بأيسر .... 
أيسر :شو اللي مصحيكي لهلء ؟
اروئ :كنت بالحمام !! كمان ممنوع فوت عالحمام ؟
أيسر :لا يالله روحي نامي وتاني مرة بتلبسي منيح ئبل ما تطلعي من الغرفة 
أروئ :بس انا لابسة منيح 😓
بلش أيسر يتطلع عجسم أروئ وئال :هي البجاما كتير ديئة عليكي لبئئ تلبسيها انا بكرة بجبلك تياب بيلبئولك 
اروئ :حاضر 😒
أيسر :ليكون ماعجبك ؟
اروئ :لا عادي ... وانا حاسيتا ديئة ...

فتل أيسر بدو يمشي وسمعها عم تناديلو 
أيسر :نعم ... 
أروئ :بتسمحلي اطلع مشوار بكرة 
أيسر :لوين ؟
أروئ :كتير اشتئت لولاد أخي خالد حابة...

مسك أيسر ايد أروئ وسحبها عالبرندا ونترلا ايدها ...
أيسر :كزا مرة ئلتلك لعند أخوكي معد فيه رجعة ...شو انتي ماعندك كرامة 😡
أروئ :ليش هيك عصبت ؟ أنا مائلتلك بدي روح عند بيت أخي انا بدي روح شوف ولاد أخي 
أيسر :يعني بدك تروحي لعند أخوكي 
اروئ :لا ...كنت عم فكر روح شوفون بعد دوام مدرستون ماكنت عم فكر روح عند خالد 

أيسر :مافي روحة بتضلك ئاعدة بالبيت 
وفتل وشو...
اروئ :بس مو من حئك تحبسني هالحبسة هي 
أيسر :مو من حئي ؟ نسيتي ياخانم اني الوحيد اللي بمون عليكي ...انا جوزك فهمتي 

اخيرا اتشجعت أروئ وئالت :عالورق بسسس ...
ايسر :شو ئلتي؟ 
اروئ :انتة مابحئلك تتحكم فيني وبحياتي ،بشكرك علئ كلشي عملتو معي انتة ساعدتني كتير بس لهون وبس 
ايسر :شو يعني ؟
اروئ :فينك تمزع هالورئة يلي ماسكها عليي ... وانا راجعة لعند بيت اخي ...اكيد بكون راجع حالو 
ايسر :انتي مفكرة هالشغلة بهالبساطة 
اروئ :سيد ايسر ماتعئدها ...انا رايحة نام وبكرة من الصبح طالعة شوف ولاد أخي وزور أخي ببيتو 

كانت بدها تمشي لما مسكها بعصبية من زندا ورجعها لمكانها ... 
أيسر :ازا بتطلعي من هوون بكسر رجليكي 
اروئ :تكسر اجري ..تكسر ايدي تكسر راسي انا رايحة انتة مابتئدر تمنعني هي حياتي الي وانتة مابحياتك رح يكون الك سلطة عليي 

أيسر :انا الي سلطة عليكي غصبن عن راسك 
اروئ :طيب منعني لشوف ..
ايسر :....
اروئ : انا رايحة نام تصبح علئ خير 

رجع مسكها من كتافها اقوئ وثبتها بين ايديه ولزئها بالسور 
اروئ (عم تبكي ):لكك تركني والله هالحالة معد تنطاق 
وئرب عليها بدون سا
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع

ميلا : تيم ... انت منيح ... بترجاك خليك صاحي مابقدر احملك عالبيت ... تيييم

كان تيم قاعد بالارض وحاطط ايده على كتفه من الألم ... وكتفه عم ينزف بشكل مو طبيعي ... والسهم لساته بكتفه ... غمض عيونه بتعب ومد ايده وسحب السهم من ايده بقوة ... وغاب عن الوعي من شدة الالم ..

ميلا : تييم ... تيم لاتموت نحنا بحاجتك ...

قعدت ميلا جنبه وحطت راسه بحضنها وهي عم تبكي بحرقة وتحاول تصحيه بس بدون فائدة ... بعد لحظات وقفت وحاولت تحمله او تحركه من مكانه ... والغريب بالموضوع إنو قدرت تحمله بكل سهولة ...
استغربت من هالشي ... بعدين ابتسمت بألم وركضت فيه على بيت اهله .... وهي عم تقول واخيرا اكتشفت قوتي المميزة ....
وصلت عالبيت ... دقت الباب بإيد وهي حاملته على كتفها بالايد الثانية .... فتحت أم تيم الباب ونصدمت ....
.
.
بمكان تاني عند مايا ...
صحيت مايا من نومها ... وحاولت تتذكر وين هي او شو اللي صار بعد ماخطفوها بس بدون فائدة .... قعدت وهي حاطة ايدها على راسها بألم ... وصارت تطلع حولها ... استغربت للحظة من الغرفة اللي هي فيها ... غرفة ملكية حلوة كتير واثاثها فخم ... وهي متسطحة على سرير كبير ومريح ...
مايا بصراخ : وين اناااا ... حدى يرد عليي ...

انفتح باب الغرفة بقوة ودخل شاب ووراه حارسين ...

الشاب : هههههه انتي بمملكة الظل يااميرة .... ان شاء الله عجبك استقبالها الك ...

مايا بعصبية : مين انت ... وشو بدك مني ...

الشاب : هلق ماعد تعرفيني ياميلا ... انا جاك ... هههه خطيبك ...

مايا بعد تفكير : جاك !!! انت ابن الملك ستيفن ؟!...

جاك : اي انا هو بذاته ... اسمعيني منيح ... انا مستحيل ويستحيل انو اتزوجك ... لان بحب بنت خالتي وبدي اتزوجها ...

مايا : اي تتهنا انت وهي ... بس ليش جبتني لهون شو بدك مني ؟!....

جاك بخبث : ههههه لاسباب شخصيه ... رح نخليكي أسيرة بمملكتنا ... لحتى نتفاوض مع ابوكي لمصلحة مملكتنا ... واكيد رح يستسلم ويوافق على مطالبنا وقت يعرف انو انتي عنا هههه ... لأنك بنته الوحيدة ومستحيل يفرط فيها ....

مايا : انا مو ميلا ... انا مايا ... تركوني بحالي مارح فيدكم ...

جاك : ههههه صايرة عم تعرفي تنكتي منيح ....

مايا : احترم نفسك ... بحكيلك انا مايا ... وهي اول مرة بشوفك ...

جاك : اكيد صاير معك فقدان جزئي للذاكرة 😐 ... على كلٍ سلام ... مارح ينفع الحكي معك ...
التفت ومشي خطوتين ليطلع من الغرفة ووراه الحراس ... بس وصل لباب الغرفة ورجع اتقدم لعندها بثقة ..
جاك : انسيت قلك ... اكيد عم تتسائلي ليش عم عاملك معاملة اميرة وليس أسيرة ... ههههه لأنك أميرة ... ومشان وقت تنحل المشكلة تحكي علينا بالمنيح قدام ابوكي ... بس يكون بعلمك انو اذا حاولتي تهربي ونجحتي ... رح امحي مملكتكم من على وجه الارض عم تفهمي !!!...

مايا بثقة : بس الفرسان السبعة رح يصدوكم ويغلبوك انت وجيشك ... ورح تنسحب من المعركة متل الفيران انت وفرسانك ... هههه قصدي فيرانك ....

جاك : شو قلتي ؟!.. كأنو سمعت جملة الفرسان السبعة ؟!..

مايا : اي الفرسان السبعة ... ليش مستغرب 😏

جاك بعصبية : احكي شو بتعرفي عن الفرسان السبعة ؟!..
قرب عليها ومسكها من شعرها بقوة : بحكيلك احكي احسن ماموتك بأرضك ...

مايا بإبتسامة : اي قتلني شو عم تنتظر ... بس قتلتني ماعد بتعرف شي عنهم ههههه

جاك بغضب : هيك لكن ... طيب ... رح اعرف كل شي بطريقتي ...

تركها وطلع من الغرفة وهو بكامل غضبه ... وطلعو الحراس وراه وسكرو الباب وقفلوه ...

ارتاحت مايا بعد ماطلعو من الغرفة ... واتنهدت وارتمت عالتخت ... وسرحت بتفكيرها لبعيييد ...
مايا : مين كان بيتوقع انو اصير أسيرة وبالماضي كمان ...
اممم بظن هلق الساعة 8 الصبح .... يا ترى شو صار ب ميلا وتيم بعد اختطافي ؟!...
.
.
عند ميلا وتيم ....
ميلا : شو دكتور طمنا !!!... كيف صار تيم ؟!

الدكتور : بصراحة حالتو صعبة ونزف دم كتير ... انا مستغرب كيف قدر يتغلب عالاصابة ويعيش ...

ام تيم : شو ممكن نعمل دكتور لحتى يتحسن أسرع ؟..

الدكتور : بعرف طبيبة شاطرة كتير ... ساكنة بالمدينة المجاورة ... عالجت كل الحالات الصعبة لحد الان ... واحتمال كتير تقدر تساعدكم ويسترد عافيته ...
@rwayate
ميلا : مشكور دكتور ... بس ممكن تعطينا معلومات أكتر عنها لنقدر نلاقيها ونتواصل معها ...

الدكتور : انا ماشفتها ولا مرة ... بس بيحكو أنها طبيبة شاطرة ... وعايشة مع أخوها التوأم ...

ميلا : مشكور دكتور ... رح ابحث عنها ولاقيها لو شو ماصار ....

الكتور : بالتوفيق يا بنتي ... يلا بالإذن في مريض عم ينتظرني روح عالجه ...

ام تيم : الله معك دكتور ... يعطيك العافية ...

راح الدكتور ... ودخلت ميلا وأم تيم لعند تيم على غرفته ...
ام تيم : شو رح نعمل هلق ؟!... الطبيبة بيتها بعيد ... وصعب نروح ونرجع بنفس الليلة ....
#الجزء_السابع
#بقلم_يمنى_عفيف

ثراء
كمان سنة ٣ إدارة أعمال
توفى أبوها وهي صغيرة وربتها امها
امها كانت بمثابة أبو وام إلها وكان عند ثراء اضطرابات نفسية بصغرها...

....
امتثال:عرفتو بالرسالة اللي لقيتها الشرطة بسكن كاتيا ؟
داني:وانتِ شو عرفك
امتثال:اه ...لا بس سمعت الشرطه بتحكي
داني:اااه.....المهم كيف التخصص معكم
ثراء:منيح ما ضل الا شوي
امتثال:هينا بنحارب
داني:الله يوفقكم يارب
ثراء وامتثال:آمين
داني:يلا عن اذنكم
ثراء :وين هينا قاعدين
داني:عندي محاضرة هسا ما بقدر أتأخر
امتثال:ااااه
داني:يلا سلام
حكت هالكلمتين وضلت طالعه عشان تروح عمحاضرتها
وهي بالطريق صارت تحكي مع حالها ..
معقول الشرطة بدها تحكي إشي بتعلق بقضية قدام الناس؟لا مش معقول برأيي يمكن امتثال بتكذب عرفت من مصدر ثاني لازم اعرف
شو القصة
دخلت داني عالمحاضرة ضلت هيك طول اليوم محاضرات لحد الساعه ٣ وروحت
فتحت داني باب السكن :اااااه اتكسرو عظامي اليوم من القعدة ياابنات وينكم
انتبهت انه ما في حد بالسكن ضوت الضو ودخلت
لسا سكرت الباب ورايحه تغير سمعت طقطقة المفاتيح بالباب
بعد شوي دخلت ريماس مستعجله ومباشرة راحت على غرفتها بدي ما تحكي مع داني حتى وكان في كيس اسود كبير بايدها
داني:شو مالها هاي ماحكت معي ومبينه خايفه؟ غريبة هالبنت.. بس الكيس اللي معها شو فيه ياترى ؟!
دخلت داني تحممت ونامت شوي
بنفس اليوم المغرب...
صحيت داني
غسلت وجهها وطلعت من الغرفة

داني:شيرري ...ميرا ..ريماس ...نهى
شيرين:نعم
داني:وين الصبايا
شيرين:نزلو عالسوق ..تعالي عملت قهوة وحلو
داني:يلآ جيت
راحو قعدو عالبرندا
..........
شيرين:يا الله شو بحس ريماس غريبة ومتقلبة
داني(عدلت قعدتها):ليه؟؟
شيرين:احياناً بتكون زعلانه ومنهارة على صاحباتها واحياناً بتكون عادية وكإنه ما في اشي حيرتني....
داني:انا عارفه عن....
وقاطع حكيهم رنة الجرس
شيرين:خليكِ انا بقوم افتح
استغلت داني قومة شيرين
واخذت شنتةة كاتيا اللي جابتها ريماس من سكنها عشان تحتفظ فيها ك ذكرى
طالت اشي وركضت عالسريع على غرفتها ضبته وطلعت
داني:مين كان عالباب؟
شيرين:وحدة حكت بدها ريماس
داني:ايش حكيتيلها
شيرين:حكيتلها مش موجودة وصارت بدها تعرف وينها حكيتلها ما بعرف وسكرت الباب بوجهها
داني:ما ازنخها شكلها فضولية كثير

شيرين:اه والله .....تعالي نشوف اللبس اللي بده غسيل خلينا نغسل
داني:يلآ
دخلو اول اشي غرفة شيرين واخذت الاواعي اللي بدها تغسلهم بعدها غرفة ريماس
شيرين: مافي اشي بده غسيل غير هدا
وطالت بنطلون كحلي
لمحت داني ورا المكتبة الكيس اللي شافته مع ريماس لما دخلت

وحكت لشيرين
داني:شيري شكله ما في غير هالبنطلون يلا نشوف الباقي
شيرين:يلا
داني:ثواني وبلحقك بس ألبس بإجري
طلعت شيرين وراحت داني عالسريع اخذت الكيس الاسود ودخلت وركضت على غرفتها
شيرين:داني يا داني ليه بتركضي
داني:ولك تلفوني برن يمكن ماما واذا ما رديت بتقلق علي
كملت داني على غرفتها واول ما دخلت اخذت التلفون
داني :ااه دكتورة منى .
منى:شوو صار معك داني
داني :كل ما بنحكي القضية رح تنفك بتتعقد ...
منى:فهميني شو القصةة؟
داني:لقيت بغرفة ريماس زميلتي بالسكن كيس اسود كبير بس افتحه برجعلك
منى:طب شو دخل الكيس بالقضية
داني:ريماس لما دخلت عالسكن كنت انا ساعتهامروحة والغريب انها ما حكتلي اشي وعالسريع ظلت حامله الكيس ورايحه على غرفتها
منى:اااااه
داني:طيب دكتورة بس افتحه برجعلك
منى:ماشي سلام
خلصت داني مكالمتها ورجعت للكيس فتحته واستغربت لما شافت اللي جوّاه بلوزة بنفسجية عليها مادة لزجة...وكفوف عليهم دم هي مارضيت تمسك اشي عشان البصمات
داني:الو دكتورة اه اسمعي بدي عينه من المادة اللزجة لاني لقيت بلوزة بنفسجية لريماس عليها من هالمادة وانا متوقعه تكون نفسها
منى:هاي توقعات بس يمكن تكون لا مع هيك يلا انزلي
سكرت داني الخط ولبست جكيتها وكندرتها وطلعت من الغرفة
شيرين:وين رايحه داني؟
داني:نازلة اشتري كم اشي نتسلى فيه
شيرين:طيب ما تتأخري
داني(وهي بتسكر بالباب ):ماشي
..............
نزلت داني والتقت دكتورةمنى
منى:خذي هي الكيس اللي فيه المادة وهي كم غرض مشان التمويه
داني:كإنك بعقلي دكتورة
منى:يلا لازم اروح سلام
داني:سلام
خبت داني الكيس اللي فيه المادة بين اواعيها وطلعت عالسكن
داني:اناااااااا جيت ....شوصبايا روحتو تأخرتو كثي...
وفجأة سمعو صياح ريماس
ركضو كلهم عندها عالغرفه
شيرين:خير ريماس شو في
ريماس(بتصيح):ووينهاااااا وييين راااحت شيرييييي انتت ددخخللتتيي عغررفتيي وويين رحححتتييي فييها
شيرين:ريماس اهدي واحكيلي شو هي اللي بتدوري عليها
ريماس :كان في كيس اسود محطوط ورا المكتب مين طاله؟
شيرين:ما بعرف ما كان في غير انا وداني دخلنا انا واياها طلنا بنطلون كحلي وطلعنا مع بعض مباشرة
............
ريماس:اطلعو برّا بدي أنام

طلعو كلهم وضلت ريماس لحالها

ريما