#كانت_حبيبتي ..

#الجزء_السابع 7


طلال .. اي ناطرك
ماهر .. منى منى خلص بلا القهوة بدي روح
منى .. وين بدك تروح هلأ اجيت
ماهر .. لعند طلال اتصل وبدو ياني
منى .. اي روح
ماهر .. جبلك شي وانا راجع
منى .. لا مو لازمني شي
ماهر .. يلا سلام
منى .. الله معك
منى .. منيح انو راح خليني افتح الفيسبوك
فتحتو منى وبالصدفة شافت اسم فراس حبيبها القديم
منى .. لا مو معقول فراس
معقول يكون هاد هوا
لك اي والله هوا وهي صورتو وهاد اسمو لسا متذكرتو ياااااه اديش متغير ومين هاد الولد الي شايلو
رح ابعتلو طلب صداقة
وشوف وين صارت اراضيه
معقول يعرفني اذا شاف اسمي
بس انا مو حاطة اسمي كلو لهيك مارح يعرف
دخلت منى ع صفحتو وبلشت تتفرج ع صورو وع كل شي فيها

منى .. ياااااا الله معقول بعد هالسنين رجعت شفتو وحتى لو ع الصور
لك لمين هاد الولد الي معو
متغير كتيررر وصاير احلا من اول
وهي تتفرج منى ع صورو تذكرت الحب الي كان بينهم وذكرياتهم مع بعض وحنت لهديك الأيام
قبل فراس طلب الصداقة
شافتو منى وقلبها صار يدء دء
فورا بعتلها فراس
فراس .. ؟
منى .. شو يعني ؟
فراس .. مين انتي
منى .. انا انا انا منى
فراس .. مين منى
منى .. فراس انا منى الي كنت تحبني وابي ما وافق
ماحكا شي فراس
منى .. ماتذكرتني
فراس .. عنجد هي انتي
منى .. والله العظيم انا منى
فراس .. ليش نسيتك حتى اتذكرك
طمنيني عنك كيفك شو اخبارك
منى .. معقول مانسيني يمكن عم بيكذب عليي لا انا بعرفو لفراس مستحيل يكذب
منى .. الحمدلله تمام انت كيفك
فراس .. تمام
بعد زمااااان والله يا منى
منى .. مين هاد الولد الي شايلو
فراس .. هاد ابني قيس

منى .. الله يخليلك ياه
فراس .. انتي شو صار معك اتزوجتي ولا شو
منى .. وبعد تفكير طويل لا لسا ماتزوجت
فراس .. عنجد ليش
منى .. ما انت بتعرف عقل اهلي كيف
منى .. وهي مقهورة كيف مرتك
فراس .. مابعرف عنها شي
منى .. كيف يعني
فراس .. اتطلقنا وهي مسافرة هلأ وانا عايش انا وابني
منى .. لااا عنجد
فراس .. اي والله
منى .. ليش اتطلقتو
فراس .. مشاكل كتير ما اتفقنا
كلو بسبب ابوكي لو رضي يزوجنا كنا هلأ مع بعض مو هيك
منى .. هههههه اي كلو نصيب
وانت من ايمتا بالبلد
فراس .. ماصرلي كتير
منى .. كنت تحبها لمرتك
فراس .. ههههههههه
اي كنت حبها
منى .. لكن ليش تقول ما نسيتني
فراس .. لانو عنجد مانسيتك
وانا والله توقعت انك تزوجتي
منى .. لا لسا
منى .. ياترى الي عم بعملو صح ولا غلط
ليش غلط انا بس عم اتسلا ومضي وقت
فراس .. ههههههه تتزوجيني
منى .. ههههههه
فراس .. عنجد لو طلبتك اهلك بيعطوني ولا لسا ع موقفهم
منى .. مابعرف
فراس .. ابعتيلي رقمك
منى .. ليش
فراس .. يعني مشان اذا بدي اتصل فيكي
منى .. اي ببعتو بس مو هلأ
فراس .. طيب لكن ابعتي صورتك خليني شوفك
منى .. لك اي كمان مو هلأ
ومرقو ساعتين وهي منى تحكي مع فراس وما حست ع حالا
دخل ماهر فورا سكرت وتلبكت وراحت لعندو
منى .. ماطولت
ماهر .. صرلي اكتر من ساعتين اديش بدك ياني ابقا
منى .. لا بس عم بسأل
ماهر .. شو عملتي
منى .. ولشي كنت نايمة
ماهر .. كأنك مروقة
منى .. ههههه اي
ماهر .. طيب خلينا نروح نتمشى
منى .. لا خليها لبكرا
ماهر .. بكرا انا بالشغل
منى .. اي خلص معناها ليوم تاني
ماهر .. تسطفلي راحت عليكي
منى .. رح حطلك اكل من الصبح لسا ما اكلت
ماهر .. اي والله ياريت متت من الجوع
وهنن عم بياكلو
منى في نفسا والله اذا بيعرف ماهر غير يموتني انا لازم امسح الحكي اول بأول
بس انو عنجد ئديش حليان فراس وقال تتزوجيني
منى نسيت حالا وضحكت بصوت عالي
ماهر .. ضحكيني معك
منى .. هااا ع شو
ماهر .. انتي ليش عم تضحكي
منى .. اه اي عم بضحك ع تصرفاتي الغبية معك
بس حبيبي لاتزعل يمكن هي فترة دائت اخلائي كتير وهيك يعني
ورح اتغير معك ومعد زعلك
و روح وين مابدك معاد نكد عليك واسألك وين ومع مين
ماهر .. هههههه شو هالتغيير المفاجئ
منى .. يعني مو عاجبك
ماهر. . لا عاجبني كتير ياريت ياعمري لو ترجع حياتنا متل الاول بتذكري شو كانت حلوة هديك الايام
منى. . اي ان شاء الله غير ترجع
ماهر. . اي ان شاء الله
في الليل
ماهر .. انا رايح نام
منى .. اي
ماهر .. وانتي مابدك تنامي
منى .. لا مو جاييني نوم رح اتفرج ع التلفزيون
ماهر .. طيب تصبحي ع خير
منى .. وانت بخير
منى اتأكدت انو ماهر نام وفتحت الفيسبوك
لاقت رسائل من فراس
فراس .. وين رحتي
ليش سكرتي
لك اذا مشان الصورة خلص مابدي
ردت منى وكان متصل فراس
مسالخير
لا مو مشان الصورة بس انشغلت شوي
فراس .. اي طيب احكيلي عنك عن حياتك شو صار معك بعد ماتزوجت انا
وكم صار عمرك
منى .. بلشت ب 24
فراس .. العمر كلو
منى .. وانت كم عمرك
فراس .. 28
منى .. وابنك
فراس .. سنتين
منى .. الله يحميلك ياه
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السابع...

بهديك الليلة حس ياسين انو انولد من جديد ولأول مرة بيخلي جوالو جنبو ومابيضيعو بالبيت 😂
حملو وطلع رقم أميرة وبلش يتأملو وهوة عم يتزكر ملامحها وشعرا وايديها الناعمين ❤

وبعد تأمل كتير وتفكير أخيرا قرر يتصل... 
رن علئ أميرة وردت وبس سمع صوتها اتلبك وئلب وجهو أحمر ورجع فصل الخط ... 
ياسين :العمئ شبني ليش دئيتلا 😰

رجع موبايلو رن ولماشاف رقم أميرة نط من عالتخت وبلش يفتل متل المجنون 😂 
ياسين :والـ والله مو بأزضي رنيييت ... ياربي شو هالورطة 😰😰
وحط موبايلو تحت المخدة مشان يسكتو 😂😂 

وأخيرا سكت الجوال ...رفع المخدة عنو وحملو 
ياسين :كنت بعرف رح تعمللي مشاكل ،كنت بعرف لو مو مضيعك متل العادة رح تعملي مصايب 
رجع رن الجوال بإيدو فجأة وهوة من رعبتو كان رح يوئعو 😂 
وأخيرا كسر عأنفو بصلة ورد 
ياسين :أللوو 😥 
أميرة :مسا الخير استاز ياسين 
ياسين :مسا الخيرات اهلين انسة أميرة خخير في شي ؟
أميرة :لا أبدا بس انتة يلي رنيت بالأول وفكرت صاير شي 
ياسين :ااااه مبلا والله بالغلط كان بدي رن علئ أخي ايسر ورقمك كان ورا رقمو 
اميرة :مممم بس هيك ؟ 
ياسين :اي بـ بس هيك شو بدو يكون فيه !
اميرة :طيب تصبح علئ خير 
ياسين :واانتي بخير ...انسة أميرة 
اميرة :نعم استاز ياسين 
ياسين :ااه لا بس كنت بدي اسألك سؤال 
اميرة :تفضل 
فكر ياسين لأنو ماكان محضر اصلا سؤال بس ماكان حابب ينهي المكالمة 
ياسين :ممكن اسألك شو نوع عطرك اللي بتستخدمي ؟؟ 😅 
أميرة :... 
ياسين :ازا انزعجتي بلاها 😓 
اميرة :لا ابدا بس ليش عم تسأل عن عطري ؟
ياسين :لأنو حلو ...وبدي جيب ئزازة منو لـ شخص 
اميرة :اااه فهمت عليك اسمو جادوغ ديوغ 
ياسين :وياترئ بيعجبا ؟
اميرة :لمين ؟
ياسين :مو لحدا ... 
اميرة :اتطمن هاد العطر كل البنات بتحب تحط منو وهلء بدك شي ؟
ياسين :لا سلامتك ... بس ...
اميرة :اي 
ياسين :ولا شي خلص تصبحي علئ خير 😪
اميرة :وانتة بخير 

سكر ياسين الجوال ورما حالو عالتخت وكان حاسس حالو عامل انجاز 😂 

أما ماسة كانت عم تحكي مكالمة مع أيهم ... 
ماسة :يعني خلص 
أيهم :امي اتصلت علئ امك اليوم وبكرة انشالله رح نجي نزوركون ونشرب فنجان ئهوة من تحت دياتك الحلوين ❤
ماسة :أخيرا 😍 
أيهم :انا كم ماسة عندي ... دخييل ئلبك شو بحبك ❤
ماسة :وانا بحبك...أيهم أنا كتير خايفة 
أيهم :من شو ؟
ماسة :انو اهلي يرفضو 
ايهم :انشالله مارح يرفضو 

أروئ :ماااسةةةو وبعدين بدي نااام 
ماسة :اصبري شوي رورو 😊 

اروئ :انا رايحة عالحمام وبس ارجع بتكوني خلصتي مكالمتك اوك 
ماسة :اي اي يالله روحي .... 

طلعت أروئ من غرفة ماسة وراحت عالحمام وبس طلعت اتفاجأة بأيسر .... 
أيسر :شو اللي مصحيكي لهلء ؟
اروئ :كنت بالحمام !! كمان ممنوع فوت عالحمام ؟
أيسر :لا يالله روحي نامي وتاني مرة بتلبسي منيح ئبل ما تطلعي من الغرفة 
أروئ :بس انا لابسة منيح 😓
بلش أيسر يتطلع عجسم أروئ وئال :هي البجاما كتير ديئة عليكي لبئئ تلبسيها انا بكرة بجبلك تياب بيلبئولك 
اروئ :حاضر 😒
أيسر :ليكون ماعجبك ؟
اروئ :لا عادي ... وانا حاسيتا ديئة ...

فتل أيسر بدو يمشي وسمعها عم تناديلو 
أيسر :نعم ... 
أروئ :بتسمحلي اطلع مشوار بكرة 
أيسر :لوين ؟
أروئ :كتير اشتئت لولاد أخي خالد حابة...

مسك أيسر ايد أروئ وسحبها عالبرندا ونترلا ايدها ...
أيسر :كزا مرة ئلتلك لعند أخوكي معد فيه رجعة ...شو انتي ماعندك كرامة 😡
أروئ :ليش هيك عصبت ؟ أنا مائلتلك بدي روح عند بيت أخي انا بدي روح شوف ولاد أخي 
أيسر :يعني بدك تروحي لعند أخوكي 
اروئ :لا ...كنت عم فكر روح شوفون بعد دوام مدرستون ماكنت عم فكر روح عند خالد 

أيسر :مافي روحة بتضلك ئاعدة بالبيت 
وفتل وشو...
اروئ :بس مو من حئك تحبسني هالحبسة هي 
أيسر :مو من حئي ؟ نسيتي ياخانم اني الوحيد اللي بمون عليكي ...انا جوزك فهمتي 

اخيرا اتشجعت أروئ وئالت :عالورق بسسس ...
ايسر :شو ئلتي؟ 
اروئ :انتة مابحئلك تتحكم فيني وبحياتي ،بشكرك علئ كلشي عملتو معي انتة ساعدتني كتير بس لهون وبس 
ايسر :شو يعني ؟
اروئ :فينك تمزع هالورئة يلي ماسكها عليي ... وانا راجعة لعند بيت اخي ...اكيد بكون راجع حالو 
ايسر :انتي مفكرة هالشغلة بهالبساطة 
اروئ :سيد ايسر ماتعئدها ...انا رايحة نام وبكرة من الصبح طالعة شوف ولاد أخي وزور أخي ببيتو 

كانت بدها تمشي لما مسكها بعصبية من زندا ورجعها لمكانها ... 
أيسر :ازا بتطلعي من هوون بكسر رجليكي 
اروئ :تكسر اجري ..تكسر ايدي تكسر راسي انا رايحة انتة مابتئدر تمنعني هي حياتي الي وانتة مابحياتك رح يكون الك سلطة عليي 

أيسر :انا الي سلطة عليكي غصبن عن راسك 
اروئ :طيب منعني لشوف ..
ايسر :....
اروئ : انا رايحة نام تصبح علئ خير 

رجع مسكها من كتافها اقوئ وثبتها بين ايديه ولزئها بالسور 
اروئ (عم تبكي ):لكك تركني والله هالحالة معد تنطاق 
وئرب عليها بدون سا
#الجزء_السابع
Telegram@rwayate
اللواء : الجاسوس من بيتك لكن

ابو جوري : سيدي ببيتي مافي غير عيلتي والشغالة والبواب وهدول الاشخاص عرفة كلشي عنهم قبل ما دخلهم بيتي

اللواء : لك يا عصام انا عندي فكرة نحسن نعرف الجاسوس ومنقدر عن طريق الجاسوس نلاقي بنتك

ابو جوري : احكيلي يا سيدي مشان الله

اللواء : خلي كل يلي بلبيت يطلع وركب كمرات بلبيت وشدد على مطبخ وعند غرفة البواب اكيد واحد منهم لانو ...

أبو جوري : حاضر سيدي هلق رح جيب الكمرات بس كيف بدي خليهم يفضو البيت

اللواء : هاد الشي انت وشطارتك لازم تفضي البيت لحتا ما حدا يعرف انو بلبيت فيي كمرات وخود معك اربع عناصر يساعدوك وحاول تفتش غرفة ام محمود والبواب

ابو جوري : حاضر سيدي رح قوم هلق لشوف كيف بدي افضي البيت ليكون الوقت من صالحنا

اللواء : وخبرني شو بصير معك أول بأول
Telegram@rwayate
(( طلع ابو جوري وهوي مستعجل وركب السيارة وراح بوجهو على فيلا وهونيك استقبلو البواب بلهفة وهوي عم يسألو على جوري بس هوي طنشو وكمل لجوا فتح الباب وما كان فيي ولا صوت وراح دغري على غرفة نومو وكانت مرتو نايمة صار يدور على ام محمود بس ما كانت بلبيت ..رجع على غرفة نومو وصار يصحي مرتو ))

ابو جوري: يا رغدة قومي ...حبيبتي

(( صار يصحيها كثير بس ما كانت تصحا قرب أذنو وحطها عند قلبها بس النبض كان موجود وكان باين عليها انها نايمة ...بس النوم يلي نايمتو مو طبيعي ..تركها وراح على مطبخ صار يفتح الدروج وواحد من الدروج لقا فيه منوم وهون عرف أنو مرتو محطوط الها منوم ))

ركض لبرا البيت ونادى للناطور وسألو عن ام محمود

ابو جوري : ابو سالم يا ابو سالم ... وين ام محمود

ابو سالم : ليش مو بل فيلا
Telegram@rwayate
ابو جوري : لا ...

ابو سالم : بس انا ما شفتها طلعت ابدا

((وهوي عم يحكي رن موبايلو ..طلعو من جيبتو وضغط على الاشارة الخضر))

الو مين معي

ألو سيد عصام حبينا نخبرك انو مؤيد فاق وحاب يشوفك

** يلا شي ساعه وبكون بلمشفى

(( رجع اندار على ابو سالم وكمل حكيو ))

ابو جوري: اسمع من هاد الباب ما حدا بيطلع او بفوت غير باذني واذا اجت ام محمود لا تخبرها انو انا سألت عنها ...
قرب منو وحط ايدو على رقبتو وقال بنبرة حادة : واذا سمعت انك مخبرتها رح تموت بأرضك مفهوم ...
Telegram@rwayate
خاف ابو سالم من حكي ابو جوري وحس انو ام محمود وراها قصة وهزز براسو وهوي عم يقول : حاضر حاضر عصام بيك

رجع على مطبخ وحط علبة الحب مكانها ومسك تلفونو ودق لعسكري وطلب منو يجيب ١٠ كاميرات ويجي ويفوت من الباب الخلفي

طلع ابو جوري ووقف عند الباب الخلفي لأجى العسكري وركبو الكمرات وطلع من البيت قبل ما تجي ام محمود او تحس عليهم وراح على المشفى ليشوف مؤيد
دخل على غرفة مؤيد ووقت شافو مؤيد دغري جلس حالو وستند على تاج التخت

ابو جوري: خليك يا ابني مرتاح ....كيفك

مؤيد : اسف كثير يا سيدي لانو امنتلي وما كنت قد الامانة

ابو جوري : هاد مو ذنبك يا ابني ...
Telegram@rwayate
مؤيد : مبلا ذنبي وانا مارح اهدى لرجع جودي على بيت

ابو جوري : جوري رح ترجع وانا عرفة مين كان ورى كل هل مصايب

نفعل مؤيد وحكا بكل عزم : مين لاطلع بروحو

ابو جوري : طول بالك رح اطلع بروح كل واحد حاول يأذينا

مؤيد : انا لازم اطلع وكون معك

ابو جوري : لا يا ابني انت خليك هون حالتك ما بتسمح نطلع هلق

مؤيد : انا منيح سدقني
Telegram@rwayate
(( رن تلفون ابو جوري وكان مكتوب على شاشة 📞 ابو سالم .. ضغط على الاشارة الخضرا بسرعة ورد عليه ))

ابو جوري : اي ابو سالم ... اجت ام محمود

ابو سالم : اي سيدي هلق شفتها من ورا القزاز

ابو جوري : طيب اليوم بدك تعرفلي منين عم تطلع وتفوت بدون ما تلفت انتباه

ابو سالم : تكرم سيدي

(( سكر ابو جوري الخط ورجع التلفون ليكمل حكيو مع مؤيد ))

مؤيد : سيدي ام محمود ألها ايد بلموضوع شي ؟؟؟

ابو جوري : والله هيك شايف بس لسا ما ثبت شي .. يلا انا رح قوم عندي كثير شغل ...
Telegram@rwayate
مؤيد : وانا قايم معك ورح كون سندك باذن الله .

أبو جوري: الله يخليك يلا جهاز لنروح بسرعة

(( جهز حالو بسرعة مؤيد وطلع هوي وابو جوري وكان توجههم على غرفة الكميرات والتنسط يلي عملوه على فيلا ))

____________________________________
(( قاعدة جوري وعم تتأمل صينية الاكل الفارغة وعم تحكي بينها وبين حالها : انا بعمري ما كنت اتخيل أكل هيك اكل ااااه سبحان مغير الاحوال .... انا اذا ما كانت الطاولة معباية افخم الاكل وأشهاه ما كنت اقعد اكل ...لا وكنت اتكبر كمان ))
Telegram@rwayate
قطع سلسلة خيالها واحد من الرجال بدو ياخذ صينية الاكل

مجهول : ما انتلك رح تاكلي هه ... نشالله ابوكي يكون عاقل ويجي ياخذك بسرعة قبل ما تفتح نفسي عليكي ...

قرب الرجال من جوري وصار يشنها بطريقة مقرفة وهيي تبعد وتهمس بهدوء ..بعيد .. بعيد عني
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع ...


"لَيستّ فاقدةَ الوَعي لكنها لا تتحدَّث كثيرًا ،، لا تَبكي و لا تَضحَك .. فقط تُمرِّر الأيام .. وتحسب الثواني لتعود للإلتقاء بهـ "

م̷ـــِْن باب غرفة الرسم الخاصة فيها طلت سَـآندرآ. وبلشت تتلفت يمين وشمال .. طلعت ومشيت بخطوات بطيئة اتجاه المرجوحة ،، وقفت واتراجعت بخواتها والتفتت ورجعت التفتت اتجاه المرجوحة ومشيت اتجاهها .. كانت ماسكة اكمامهَـــاآ بتوتر وخطواتها مو مفهومة، ،، مرة تقرب عالمرجوحة ومرة تلتفت وترجع وتبعد ..

عالتراس كانت ابتهال واقفة وبتراقبها بتركيز ..
ابتهال«باستغراب »: شوعم تعمل هالمجنونة ..
عزام: شبك ابتهال؟
ابتهال: شوف هالمجنونة شبها
وجه عزام نظرو عليها، ،: لَيــِْـِْش. هيك بتتحرك؟
ابتهال: عمرك سألت المجانين كيف بيتحركو .. ڵـڱ مو عرفانة اخي عشو مستحملها ..ازا امها ماطلعلو خير ‏​‏​منـِْهــِْا .. متوقع تطلع البُـنًتٍ احسن م̷ـــِْن امها!
عزام: يسطفل ..هوة اللي اختار قدرو ..

ابتهال: بدك تطلع عالشركة؟
عزام: اي بس اشرب قهوتي ..
ابتهال: اي تَعاّاّلّ شربها معي .. ومنو بحكيلك بشو عم فكر

قعدو سوا وجابتلهن سحر القهوة ..
سحر: عاوزة شي تاني ياخانم؟
ابتهال: بدي تكفي مغيب بس
سحر: تكرمي ياخانم ..

راحت سحر ،،،
عزام: بشو عم تفكري؟
ابتهال: بـ إبن احمد بيك
عزام «عقد حواجبو »:عبيدة!
ابتهال«هزت راسها »: شو رأيك فِيَھ! ؟
عزام: شب محترم وشغلو 24 ع 24 لَيــِْـِْش. عم تسألي؟
ابتهال: سمعت انو بعدو عخلاف مع ابوه
عزام: ابوه حكالي انو مافيه اي خلاف بينهم وعبيدة حكا عكسو ..بس ماحكيتيلي بشو عم بتفكري
ابتهال: عم فكر نوسع افاقنا شوي ونكسب احمد بيك لصفنا
عزام: وكيف؟
ابتهال: نكون الوسيط لترجع المي لمجاريها وندخل بالصلحة بينهم
عزام: اي. !!
ابتهال: شو اي .. بعرفك بتفهمها عالطاير عزام
عزام: طيب نحنا شو بنستفيد م̷ـــِْن هالحركة؟
ابتهال: اللي رح نستفسدو انو نأمن مستقبل بنتك ياعزام .. فهام عليي
عزام: بتقصدي نخلي عبيدة ولورا يتزوجو
ابتهال: هالحكي لسا سابق لأوانو بس هي هية النية
عزام: افف لَيــِْـِْش. مافكرت بهالقصة
ابتهال: هي الشغلة بدها عقل مرة ياعزام ..عقل مرة يقدر يخطط ويصيب
عزام: طيب كيف بدنا نفتح الموضوع مع عبيدة؟
ابتهال: انَـَـَتَ صار لعقلك شي عزام، ، كيف بدك تطلب م̷ـــِْن عبيدة يتزوج بنتك
عزام «بلبكة »:لـ لَـگِنْ شو! ؟؟
ابتهال: خلي هالموضوع عليي وخدها مِڼـّي رح تشوف عبيدة م̷ـــِْن حالو داخل لعندك ويطلب ايد لورا مـڼـڱ
عزام: انَــْتي بيطلع بإيدك كلشي
ابتهال؛ :ولسا ماشفت شي ..

رن تلفون ابتهال ،،
عزام: مين؟
ابتهال: هي السكرتيرة .. «ردت »اي كرام، ، ايمت هاد الحكي؟ اي عطيه موعد الًيَوُمًِ بعد الضهر .. الاستاز رائف عندو خبر؟ لٱ ماتخبريه انا بخبرو ،،،

سكرت ابتهال الخط ليسألها عزام: شو بدها سكرتيرتك؟
ابتهال: اتصل مدير مكتب فاروق بيك الطيب وحكا انو بدو يقابلني الي ولرائف ضروري
عزام: ماحكا شو السبب؟
ابتهال: لٱ الًيَوُمًِ بعرف .. يلا انا صار لآزٍمٍ روح عالشركة
عزام: قبل ماتروحي ..انَــْتي بتعرفي انو ابنك نام مبارح برا البيت
ابتهال: اي بعرف .. رنلي امجد مبارح وحكالي رح ينام عند عدي ابن اريج خانم اتطمن
عزام،«بشك »: ماشي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

اركان: يعني مارح تحكيلي شبك الك م̷ـــِْن مبارح عنفس الوضعية ..

عبيدة: ،،،،،،
اركان: لتكون مّرَيَـضّ ڵـڱ عبود
عبيدة: لٱ اركان انا منيح
اركان: لَـگِنْ شبك؟
عبيدة: مافي شي
اركان: ولكككك احكي قبل ماتطلع جنونتي
عبيدة «بهدوء »:اركان
اركان: ڼـعمًـْ
عبيدة: فِيَھ مجال تقوم عني و تنقلع عشغلك خليني قوم غسل وروح علـّۓ. شغلي انا كمان ...

ابتسم اركان بهبل وهو قاعد علـّۓ. عبيدة عالتخت وعبيدة متسطح ومو قاد يتحرك، ،، 😂

اركان: احكيلك شغلة ،، تضرب انَـَـَتَ ويلي بدو يسألك عن حالك اي
عبيدة: اي ،،
اركان: اي ماااشي ..

طلع اركان م̷ـــِْن الغرفة وهوة منرفز ..
اركان: شو عليه اخرتك تحكيلي شو وجعك يا صاحبي ..

اما عبيدة كان لسا متسطح وهو بيطلع بالسقف .. شرد للحظة واتنهد تنهيدة طويلة ..
عبيدة«بوله »: هيك يا اسوول هيك بتعملي فيني بعد ما انقذتلك حياتك ،،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️، ،

بالسيارة كان عبيدة لسا بيلحق التكسي اللي كانت اسيل راكبة فِيَھ .. بكل متر كان يلحق التكسي فيها كان دقات قلبو. ولهفتو ليرجع يحكي معها بتزيد ..

عبيدة: بالظاهر طريقنا لسا طوييييل يااا اسيييل ،،، هَـــاآ وقفت التكسي اخيرا
💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_السابع

أم زين : وين كنت يا ابني طول نهار برا البيت خلينا نشبع منك
زين : حقك عليي يا امي كان عندي شغل و ليكني هي اجيت و معك لاخر الليل
أم زين : بكرا رح تسافر
زين : أي ان شاء الله من الساعة خمسة الصبح رايح
أم زين : يا ابني ما فينك ما تسافر قلبي ما مطمن برضايي عليك خليك لا تسافر
زين : أمي ما فيني ما سافر عامل عقد و بعدين انتي ادعيلي و ما بيصير عليي شي الله الحامي
أم زين : الله يحميك و يحفظك من كل شي و ينصرك على عدوك و يبعد.عنك اولاد الحرام
زين : الله لا يحرمني من رضاكي و بركتك يا ست الكل
زين
*أبعد هذا الوداع لنا لقاء .. أم أنها ستبكي علينا السماء*
*أسوف يجمع الله تفرقنا .. أم سيكتب لقصة هوانا انتهاء*
*و أصير أنا في بطن الأرض .. و يصير قلبها في حالة عزاء*
زين : توكلت على الله رح صلي الفجر و اطلع يا أمي
أم زين : و نعم الوكيل انتبه ع حالك يا ضي عيوني و طمني عليك بس توصل
زين : يا رب لطفك فينا و فرج عنا و ارزقني بيت حلال و اجعل آية حلال الي و اجمعنا عن قريب
زين : يلا سلام يا أمي
أم زين : الله يكون معك يا قلبي
زين : معلم سمعنا لفيروز من بعد اذنك
سائق الباص : تكرم يا طيب
انس : يا هلا بالغالي نورت شريك مليت بغيابك الحمد لله على سلامتك
زين : اهلا بأنس برفيقي .. الله يسلمك أنس : اقعد احكيلي كيفون اهلك
زين : الحمد لله تمام كلون بخير
أنس : أي شفت حبيبة القلب
زين : أي اكيد و انبسط كتير
أنس * ان شاء الله ما بتشوفا بعد هلأ *
أنس : اي تتهنى يا عمي مين قدك
زين : الله يهنيك يلا بلكي وقت منخلص العقد منرجع منخطب انا و آية و انت بتلاقي بنت الحلال اللي تسعدك
أنس : ان شاء الله
زين : اي احكيلي شو سمعت اخبار .. لوين بدهم يفرزونا
أنس : لهلأ كل شي غامض ما مبين شي
زين : اليوم في برنامج تدريب او لا
أنس : بس رياضة ع الساعة ١١ و في اجتماع بعدو وقت الغدا ع ٢ مشان يعطونا التعليمات
زين : طيب رح نام ساعة قبل ما يبلش درس الرياضة
أنس : ماشي انا بدي اطلع اتمشى كع الشباب برا
أنس *كيف بدي أخلص منك و بعدك عن آية لازم لاقي حل *
اجتمااااع
المقدم علي : يا جنودنا نحن كنا بحالة تدريب بهي الفترة و الفترة القادمة مصيرية و رح يصير وقت تخريج الدفعة و ارسالكم للمناطق الساخنة على الجبهات مع العدو بدنا منكم ما تتهاونو ابدا بأي تفصيل و تكونو ايد وحدة و تساندو بعض و الله يكتب النصر النا هلأ بتروحو بترتاحو و بكرا الساعة سبعة في اجتماع عند المقر و منشوف القيادة لوين بدها تفرزكون .. انصراف
زين : 😂😂 كلامو لوحدو و صوتو الجهوري حالة حرب
أنس : اي هيك بتكون شخصية الضابط القائد 😅
زين : احسن شي هلأ الواحد يسمع فيروز و يريح راسو
أنس : دخيلك انت و فيروز بتضل تسمعها بكل وقت
زين : اي هيك الحب بيعلمك كل شي حلو و رايق
أنس * تحبك حية بسبع رووس بلكي بتموت محل ما رايحين و بخلص منك *
زين *آية يا عيوني لولا صورتك معي شو كنت عملت بحالي بجن بدونك الله يصبرني هالكم شهر بس *
أنس * لك يقطع عمرك بتضلك عم تطلع على صورتا ما بتعرف اني انا بحبها لك حل عنها *
اجتماااااع
المساعد أبو حيان : اللي بيطلع اسمو بيوقف ع الجانب اليمين و هدول بروحو على مدينة تدمر و البقية على مدينة حلب
محمد ...مصطفى... عبد الله... ياسين...علي..إياد...أنس...زين...جعفر...
ضبوا شناتيكم و جهزوا اغراضكم الساعة ١٢ بتطلعوا بالشاحنة لتدمر
أنس : شو هالحظ رحنا ع الصحرا
زين: كلو نفس الشي فيه حرب و موت و دمار
أنس : الله بيعين منيح طلعنا سوا بنفس المكان
زين : اي منيح هيك منساند بعض 😉
أنس : احلا زين يلا مشي نجهز حالنا
زين : يلا مشي
أنس : اي اما شو تدمر شغلة كلها صحرا 😂😂
زين : اي شغلة منيح لسا ما فكر فيها عدونا
أنس : هنن جابونا تعزيزات الها لانه العدو بلش يتقدم باتجاهها يعني رح نشتبك معهم عن قريب
زين : الله الحامي و نحن كتار و عنا دعم جوي
أنس : يلا ع خير قال سمحولنا نحمل الجوال و ما في تغطية أي متل قلتو
زين : يلا منتسمع ع الراديو شو بدنا نعمل
أنس : ليش في كهربا لنشحنو قلتلك متل قلتو
زين : يا سيدي هيك الله كتب لالنا
أنس : قديش صرلنا هون
زين : هي صرلنا خمس شهور و شهرين التدريب يعني صرلنا هلأ سبع شهور
أنس : منيح باقي خمس شهور ليخلص العقد شو عم تخطط تعمل بس تخلص مدة العقد
زين : الحمد لله من هون لتخلص السنة بكون قبضت ١٣٠٠٠٠٠ ليرة و كنت مجمع مليون و نص هيك بقدر اشتري بيت ع العضم و بخطب آية و برجع بجدد عقدي سنة بعمل اكساء للبيت و برجع لحياتي الطبيعية
انس : ممممم اي موفق لا تحلم كتير هلأ لنشوف اذا رح نضل عايشين من هون لتخلص السنة
زين : اي ما بصير خطط لمستقبلي يعني و احلم
انس : اي خطط لقلك خطط ما شايف العدو قرب علينا ما باقي غير ٣ كيلو متر
زين : يلا بيعين الله
أنس * الله لا يخليني اذا بخليك تحقق احلامك و بتشوف يا زين ما حدا رح يتزوج آية غيري *
ياسين : سيدي سيدي بلشت الاشتباكات مع العدو
الضابط
#الحب_المُرعب
#الجزء_السابع
#ward_handosh

وطلعت عم تركض وتبكي…

(وصلت رنا ع البناية وماحسنت تطلع ع البيت لانو شكلا مبين انها كانت عم تبكي فطلعت ع السطوح بسرعة وكانت جودي فوق)
جودي: شو كيف كانت الحفلة مع رفقاتك
رنا: (بنشافة) حلوة
جودي: كم مرة قلتلك عرفيني عليهن كنت هلئ رحت معك
رنا: خلص بس نخلص فحص
جودي: شبك مو ع بعضك
رنا: (حكتلا يلي صار)
جودي: اي واش كان في بالهدية
رنا: (وهي عم تبكي) عنكبوت
جودي :(مصدومة) كيف يعني عنكبوت
رنا: قفص صغير وجواتو عنكبوت
جودي: الله لا يوفقو
رنا: هففف انا تعبانة كتير بدي انزل نام
جودي: خدي هي قنينة مي غسلي وشك وامشي ننزل
رنا: اوك

(غسلت رنا وشا واستنو شوي ونزلو لما نزلت رنا ع بيتا سلمت امها وفاتت نامت فورا لانها كانت تعبانة

تاني يوم__
سنا: ماما مين في هون
ام عمر: اخوكي عزم الدكتور اياد ع فنجان قهوة
سنا: ايوااا

عمر: لحظة دكتور عم يندق الباب
(راح عمر يفتح الباب)
عمر: خالة نورا اهلين
ام رنا(نورا) :دخيلك ياعمر اطلاع شوف بنتي شبها
عمر(مصدوم) :شوفي
ام رنا: قامت لتفطر وفجأة داخت
(طلع عمر ومعو الدكتور اياد)

(فحصا الدكتور اياد لانو هو دكتور داخلية مو دكتور عيون)
اياد: بنتي ايمت اكلتي آخر رعبة
رنا(مصدومة من السؤال وطلعت بعمر وعيونا فين دموع) امبارحة دكتور
(تنهد عمر وكان مستعد للبهدلة يلي راح ياكلا)
دكتور اياد: طيب شو هي الرعبة
رنا: كنت معدية من جنب البناي وفجأة طلع بوشي كلب اسود كبير وارتعبت
(عمر كان بدو يضحك من الشي يلي قالتو)
دكتور اياد: خير ان شاء الله
ام رنا: دكتور شو طلع معها
دكتور اياد: ابو صفار
رنا(عم تبكي) :يالله كيف راح قدم فحص
دكتور اياد: من هون لشهر بتكوني طبتي بس لازم حدا يدرسك لان لحالك ماراح تحسني
ام رنا: خلص بنتي لاتخافي انا بدبرلك انسة او استاذ
عمر: خالة نورا ازا بدك انا بدرسا هالشهر لان فاضي ماعندي شي
دكتور اياد: فكرة حلوة عمر كان يعطي دروس خصوصي وهو شاطر كتير وبيضل احسن من الغريب
ام رنا: والله مابعرف يعني…
قاطعا عمر (عمر: خلص خالة نورا بكرا راح يبلش اول درس
(استسلمت رنا للامر الواقع رغم انها ماكانت رضيانة بس مجبورة)

_اجت جودي لعند رنا المسا___

جودي: طيب احكي لامك يلي صار معك
رنا: لك كيف ح احكي ازا راح احكي امو وامي ح يتقاتلو ولساتن جداد بالبناي
جودي: هفف منك ومن تفكيرك
رنا: عمر راح يدرسني هالشهر
جودي: ههه شو شو القصة
رنا: شو قصدك
جودي :غريبة رضيتي
رنا: مجبورة
جودي: ممم صدقت

#يتبع.... 👻🎈
#القـــــــــــــــــــلادة
@rwayate
#الجزء_السابع

/في بيت هند/

حمزة : يا اختي شو صار معك ساعة لتلبسي .. ( اندق الباب ) مين بدو يجينا هلأ ( فتح الباب وطلعت بوشو حبيبة )

حبيبة : السلام عليكم

حمزة : وعليكم السلام ورحمة الله .. وينك لهلأ شغلتي بالنا

حبيبة : بالصيدلية .. لا تخافو عليي ( كملت طريقها لجوا البيت)

حمزة : حبيبة !!

حبيبة : ( فتلت لعندو ) نعم ؟

حمزة : ( صفن بعيونها صفنة طويلة .. اديش صار في بعيونك تعب ياحبيبة .. فكرت لح ارتاح بس احكي .. تعبت اضعاف تعبي الاول .. ياريت هالتعب الي ولا الك ياريت اخدك من الدنيا وحطك بقلبي وماخلي شي يدايئك .. لو زوجتك لـ إلياس كان اهون عليي . بيبقى التعب الي ولا يصيبك هم ..) آسف

حبيبة : ولا يهمك لا تعتذر ماعملت غير الصح أنت بالنهاية انتو اهلي شو ماصار وعندي ياكن بالدنيا

حمزة : بس ماقصدي مشان اني خبرتك .. بس والله أنا ... ( قاطعتو) كمان ولا يهمك .. انت خير سند كنت الي بهالحياة وفضلك مابنساه لموت

حمزة : ولح ابقى جنبك شو ما طلبتي

حبيبة : الله يقدرني ريحك وردلك جمايلك

حمزة : ما إلي عليكي شي بس تكوني مبسوطة انا بكون مالك الدنيا .. عن اذنك .. شوفي امك قلبها ع نار ( دار ضهرو ليمشي )

حبيبة : ستنى شوي .. فوت خلينا نحكي مع امي

حمزة : بس ...

حبيبة : مابدها بس .. عادي واقع وضعنا ولازم نتفاهم فيه

حمزة : طيب فوتي .. يا اختي تعالي اجت حبيبة

هند ( اجت بسرعة .. وعانقت حبيبة .. ) وين كنتي ياعمري والله فرط قلبي عليكي

حبيبة : ( بوستلا ايديها) آسفة امي سامحيني بس كان لازم اقعد لحالي كنت بالصيدلية

هند : شو بدك تعملي ؟؟ لح تتمي عندي مافيني بدونك انا

حبيبة : فوتي لنحكي امي ( فاتو قعدو بالصالون هنن التلاتة )

حبيبة : أنا قررت ابقى هون اذا بتستقبلوني لأنو مالي مكان روح عليه.. لبين مايصير عرسي .. واسفة اذا عم تقل عليكن وانتو اهلي وعندي ياكن بالدنيا

هند : شو هالحكي لك امي .. انتي بنتي شو ماصار بتبقي بنتي .. روحي الك انا
( عانقتها حبيبة ) الله لايحرمني منك يا عيوني انتي والله انتي ست الكل واحلى ام بالكون

حبيبة : وبالنسبة لخالو .. مابعرف اذا بتزبط ناديلك هيك .. بس يمكن مو زابطة ..

حمزة : لا تكملي .. انا قاعد بشقتي ويلي بتريدو بيحضر وقوليلي يلي بدك ياه شلون مابدك ناديني .. خالو .. حمزة .. يلي بتحبي

حبيبة : طيب خلي حمزة مشان ما دايئك .. واسفة اذا لح ائسرك مانك مضطر تقعد لحالك مشاني ..

حمزة : لا حبيبة انتي سعادتك بتكفينا وراحتك بالدنيا نحن بس بدنا تكوني مرتاحة .. وانا هيك مرتاح كتير

حبيبة : الله يخليلي ياك والله عندي غلاوتك بالدنيا ( سكتت شوي وفكرت بكلامها .. " لك جدبة انا ماعاد خالي .. حرام دايئو بهيك كلام .. ياريت هالهم الي ولا إلك " )

حمزة : بستأذن انا بدي امشي .. تصبحو ع خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( تاني يوم كانت حبيبة بوقت دوامها وراحو ياسين واهلو )

هند : أهلا وسهلا

ياسين : يعطيكِ العافية .. أنا ياسين يلي بتشتغل معي حبيبة بالصيدلية .. وهي والدتي وأختي

هند : تفضلوا أهلا وسهلا
........ (فاتوا وقعدو بالصالون )
ياسين : نحن جايينك بموضوع حاسس شوي وبيخص حبيبة

هند : حبيبة !!! خير يا ابني شبها

ياسين : بصراحة ... صعبة والله .. بس

هند : شوفي يا ابني لا تفورلي قلبي الله يرضى عليك

أم ياسين : أنا بحكي .. اختي هي السلسلة ( مسكت القلادة بإيدها وصارت ترجف ) مشان الله ريحيني وقوليلي هي... ( قاطعها ياسين) امي روقي خلص لح احكي

هند : شبها هي السلسلة ؟!! شو وصلها لعندكن !!!

ياسين : بصراحة مبارح هي السلسة شفتا مع حبيبة مقطوعة وطلبت مني صلحلا ياها .. ونحن عنا أخت مفقودة من 20 سنة وكان عندا نفس القلادة بقى حبيبة بنتك ؟ انتو جايبينلا هالقلادة ؟

أم ياسين : ( ترجف وتبكي) اي والله لبنتي هالقلادة انا متأكدة .. قوليلي مشان الله ريحيني .. حبيبة بنتكن ؟؟

هند : شو عم تحكو أنتو ؟؟ لا مافيني اقطع بشي ليجي أخي

ياسين : طيب بس ريحينا لنفهم .. بنتك ولا لأ

هند : أنا شلون بدي اتأكد انكن ماعم تكذبوا ؟

ياسين : هيك بلشنا نتفاهم .. بورجيكي صورها هية وصغيرة بالقلادة نفسها ..

هند : لحظة لحاكي أخي يجي ....
...........
هند : اي اخي .. متل ماعم قلك .. يلا تعال بسرعة .. الله معك
.... قال عشر دقايق وبيكون هون .. عيادتو قريبة .. ورجيني الصور

(وبلش ياسين يفتح الصور ويقلب فيهن وهند تتفرج وأم ياسين قلبها ع نار ومو حسنانة تخفف توترها)
ياسين : شوفي وقت ساوينالا ياها اول يوم .. كان عمرها شهر ... وهي بعد شي تمن شهور .. كانت عم تبلش توقف وتمشي والقلادة برقبتها .. وهي القلادة لحالا .. وهي يوم ضاعت ..

هند : لك مزبوط .. هي هية وبنفس الفستان جبناها
#الجزء_السابع
فاتو ع غرفة التحقيق.. قعدو كل واحد ع كرسي وانتظرو العسكري يجيب مؤيد لعندهم.. كانت النار عم تطلع من عيون غيث.. متدايق من تجاهل اسيل وعدم ردها عليه طول الطريق
فات العسكري ومعه مؤيد.. قعدو عالكرسي وطلع لبرا
مؤيد: شو في ليه جبتوني لهون.. كلامي ما رح يتغير
اسيل: حتى بعد ما تعرف انه جوانا انخطفت
مؤيد: شووو
ضرب الطاولة بايديه وبلش يصرخ
مؤيد: كييف وايمتى.. ما حدا بيعرف محلهاا.. كنت حريص كتير لما اقابلها.. كيف عرفو مطرحهاا.. ياربيي
غيث: مين هني؟! صار لازم تحكيلنا كل شي لنقدر نساعدك ونساعد بنتك
اسيل: سكوتك ما رح يفيد هلء والي كنت خايف منه صار
مؤيد: الكلاب.. الكلاااب والله لموتهم بايدي لو عملولها شي
غيث: ما رح يعملولها شي.. اهدا انت هلء واحكيلنا كل شي بتعرفو بالتفصيل
مؤيد :كنت بحالي وما دخلني بحدا.. شغال بجيب بضاعة لميتم الوحدة اكل شرب تياب كل شي بتوصيني عليه الست هزار مسؤولة الميتم.. بيوم كنت جاي لوصل البضاعة وتاخرت بالطريق وصلت المسا فتت من الباب الخلفي للميتم لنزل الغراض قبل ما انزل شفت الست هزار واقفة مع رجال وحواليه مجموعة مسلحين.. اخد منها كم بنت واعطاعا رزمة مصاري كبيرة.. كنت رح اهرب بس ما لحقت مسكوني فوراً .. من خوفي ليئذوني طلبت واترجيتهم اشتغل معهم وانا يلي استلم البنات ووصلهم.. وهالشي عجبهم كتير وشافو انه اسهل الهم.. وباول عملية وانا عم استلم البنات خفت كتير وهربت.. وهزار اكيد بلغتهم عني ومن وقتها عم يدورو علي وخايفين لاشتكي عليهم وافضحهم
غيث: يعني طلع صحيح البنات هدول من ميتم الوحدة.. وهزار يلي متخفية بدور البريئة صاحبة الاعمال الخيرية طلعت ورا كل هالشي
اسيل: شو رح نعمل هلء.. اذا هوا ما وصل لمكانهم وما سلم البنات يعني ما بنعرف وين بيكونو
غيث: هزار اكيد بتعرف شي.. امشي معي بسرعة
طلعو اسيل وغيث من غرفة التحقيق.. طلبو من العسكري يرجع مؤيد عالحجز.. اخدو دورية وطلعو بسيارة الشرطة واتوجهو لميتم الوحدة
بعد ربع ساعة طريق كانو واصلين..
فاتو لجوا بعد ما الحارس فوتهم بسرعة.. وصلو لمكتب المسؤولة.. فات غيث ووراه اسيل
هزار: مين انتو.. مين سمحلكم تفوتو هيك!
قامت عن المكتب ست بعمر الاربعين.. انيقة ومهتمة بحالها كتير.. الي بشوفها للوهلة الاولى بقولو عنها صاحبة خير ومبدأ
غيث: انا المحقق غيث.. وهي المحقق اسيل.. وانتي موقوفة بتهمة المتاجرة ببنات الميتم لعصابة خطيرة قومي تفضلي معنا
هزار: انا ما عملت شي.. من وين عم تألفو هالحكي
اسيل: في مين اشتكى عليكي وشاف كل شي.. ما فيكي تنكري.. تفضلي قدامنا
____
بغرفة التحقيق بعد ضغط كبير على هزار وتهديدها بانه تحمل كل التهمة لحالها بلشت تعترف..
هزار: والله يا سيدي هدول عصابة الملوك.. انا ما بعرف شي عنهم.. ما بعرف غير انهم بييجو لعندي بيطلبو كم صبية من الكبار .. بيعطوني مبلغ وبيمشو.. ما بعرف ايا شي عنهم
غيث: مين يلي بييجي يستلم
هزار: اول مرة اجا النمر.. وبعدا ما عاد شفتو.. بييجي ايده اليمين خليل
اسيل: وبتقدري توصليله هاد خليل
هزار: اي معي رقمه.. كل فترة لما كنت احتاج مصاري.. بتصل عليه وبساله اذا بدهن بنات وكانو يدقولي فجأة ويخبرني انهم جايين يستلمو
اطلع غيث بأسيل وابتسمو.. كانه خطرت ببالهم نفس الفكرة
غيث: حلو كتير.. هلء بتنفذي كل شي بقولو بالحرف الواحد.. واي غلطة صغيرة رح تضيعك وتلبسك حبل المشنقة عم تفهمي
هزار: انا تحت امركم سيدي باي شي.. الا حبل المشنقة
_
بعد يومين من التخطيط.. وبعد ما فهمو هزار شو مهمتها وشو لازم تعمل ..
الساعة 11 المسا.. بحديقة الميتم الخلفية.. واقف غيث ورا مجموعة صناديق كبيرة وبجنبه اسيل.. لابسين دروع واقية وحاملين اسلحة وموجهينها ع الباب الخارجي.. والمكان كله محاوط بالعساكر من كل الجهات.. شي عالسقف وشي عالسور ومتخفيين
اتلقت هزار التلفون وطلعت من مكتبها وقفت برا ووراها 3 بنات من الميتم..
كانت متصلة ع خليل وطلبت منه تحكي مع النمر.. بعد عدة محاولات لما اقنعته تقابله وجهاً لوجه لانه عندها صفقة رح تعجبه كتير.. ومن تمثيل وذكاء هزار قدرت تقنعه بانه ييجي بنفسه..
دقايق وفاتت سيارة مفيمة من الباب الخارجي.. نزل رجال اصلع ابيض وناصح شوي ونزلو وراه 4 رجال اضخم من بعض من بينهم خليل يلي وصفته هزار.. قبل ما يمسكو البنات فاتت هزار لجوا الميتم ركض واخدت البنات معها.. وغيث واسيل والشرطة هجمت عليهم ليسلمو حالهم
غيث: نزلو سلاحكم.. سلم حالك ما في مجال للهروب
النمر: الله يلعنك ياهزار عملتيها.. اضربو ناار
بلش ضرب النار من كل الاتجاهات.. كانو مسلحين ومستعدين لهيك شي.. بس عناصر الشرطة كان عددهم اكبر منهم وما اتحملو كتير.. ماتو تلاتة بأرضهم خليل فضي سلاحه ورماه عالارض.. كان رح يهرب هوا والنمر بس قبل ما يهربو كانو العساكر ماسكينهم
قربت اسيل وغيث لعندهم
اسيل: عصابة الملوك.. والنمر بذات نفسه.. واخيراً وقعت
مشي غيث لوصل للنمر واطلع فيه من فوق لتحت.. عيونه حمر.. ونبضات قلبه عم ترتفع.. مس
#الجزء_السابع

اياد:ليش؟
ابو رجب :لانو لو تخرجت مع رفقاتك بهالدفعة ،كنت تحت التراب هلأ
اياد:كيف ما فهمت
ابو رجب:ليش ما سمعت !
اياد:شو بدي اسمع ؟
ابو رجب :فاجعة دفعة خريجين ال 98 الطب البشري ..
اياد:فاجعة ؟
مشي ابو رجب و تبعو اياد مصدوم

اياد:فاجعة شو ؟!

فات ابو رجب على غرفة الديوان و حشر راسو بين رفوف قديمة و طالع كرتونة كبيرة ،عليها اسماء و صور كتيرة ،خطف اياد الكرتو نة من ايدو و طلع على الاسماء و الصور ،كان معظمن بيعرفن اياد رفقاتو بالكلية

ابو رجب:يعني انت كنت من المفروض تتخرج مع هدول ؟

اياد:ايه هدول رفقاتي ..باسم ...و ريما ..و احمد..

ابو رجب:ايه قول الله يرحمن

اياد:ماتو ؟

ابو رجب :ايه ،هاي الكرتونة قمتا من سنتين من الحيط يلي بمدخل بالكلية ،علقناها نوع من التكريم الن ،سميناهن شهداء العلم

شرد ابو رجب و هو عم يحاول يتذكر تفاصيل الحادثة

ابو رجب:رجعتني عشر سنين لورا ...

اياد:كيف ماتو؟

ابو رجب:كانت باعتن الجامعة يحضرو مؤتمر طبي بغير محافظة و هن راجعين طلع الباص عن مسارو بسبب الطقس السيء و نزل بوادي ،66 طالب ماتو بهداك اليوم و اهلين انفجعو فين ،شالون جثث و اشلاء ولا واحد طلع عايش منن ،يعني انت كان ممكن تكون واحد منن ،لهيك عم قلك انك محظوظ ،ايه شو سألتني اول مرة ...بدك تكمل ...وينك ...تصطفل

وقف ابو رجب ينادي لاياد يلي طلع اياد من الديوان هو و شارد و افكار كتير عم يفكر فيا و اسئلة سألها لحالو من عشر سنين و اليوم اخد الجواب
(ليش هيك صار معو من عشر سنين هو بالذات...لو تخرج هلأ وين كان ...يمكن كان قلب امو احترق اكتر لو شافتو ميت .....نورا دمرتو او نشلتو من الموت ) ، طلع من باب الجامعة هو و شارد،فرحان و زعلان مقهور بس حاسس حالو محظوظ بنفس الوقت ،قطع الشارع بدون ما ينتبه على السيارات ،حتى ضربتو سيارة ،رفعتو عن الارض و زتتو على الارض لطلع من حالة الشرود، صار يصرخ من وجع رجلو و ضهرو ، يحاول يتحرك بدون جدوى،نزلت من السيارة صبية بعمر ال 25 سنة ، طويلة و نحيفة و عيونا عسليات متل لون شعرا و بشرتا متل اللؤلؤ ،ركضت لعندو هي و عم تصرخ

نتالي:يالله ....كيف طلعت بوجهي فجأة ...قادر تقوم

اياد:اخ ما قادر رجلي عم تجعني كتير

نتالي:حدا يساعدني ..

اجو شابين من الشارع و ساعدوه لاياد و طلعوه بسيارة نتالي يلي اسعفتو على المشفى ،بالمشفى تبين انو فيه كسر برجلو و شوية رضوض بجسمو ،جبرو الكسر و كتبولو على ادوية و طلع من المشفى هو و عم يتكي على نتالي ،هي عم تطلع فيه خجلانة و هو مزعوج و متذمر من كسر رجلو يلي اثرت على مشيتو

نتالي:انا بدي اتشكرك انك سقطت حقك مع انو الحق عليك انت يلي طلعت بوجهي

اياد: ما بعرف كيف اخدة شهادة السواقة بس اكيد يلي اعطاكي اياها حمار او يمكن جايبتيا بالواسطة

وقف اياد بالشارع لياخد تكسي

نتالي:اذا بتريد خليني وصلك لبيتك

اياد:معلش بروح لحالي

نتالي:لا مستحيل خليك تروح هيك ،طيب بوصلك لاقرب محل

ركضت و فتحت باب السيارة ،وقف متردد حتى اجت و ساعدتو ليطلع بالمقعد جنبا

نتالي:انا اسمي نتالي

اياد:.....

نتالي:و انت ؟

اياد:اياد

نتالي:انت طالب جامعة ؟

اياد:ايه ...لا ..

نتالي: ايه لا ،ايه او لا؟

اياد:لا

نتالي:شو كنت عم تعمل لكن جنب الجامعة ؟

اياد:ممكن توقفي هون جنب هديك الصيدلية ؛بدي اشتري دوا ؟

نتاالي:اشترتلك اياه

فتحت درج السيارة و شالت كيس ادوية لتعطيه اياه بس لمح اياد مسدس بقلب الدرج

نتالي: تفضل

اياد:يسلمو ،ما كان فيه داعي

نتالي:ولو هيدا اقل شي بقدر اعملو؛عنجد انا برجع بكرر اعتذاري الك مرة تانية ...

اياد:ماشي فهمت

رن موبايلا لنتالي

نتالي:هيدا بابا ...الو بابا ..عملت حادث سيارة و ضربت شاب ...بس لحمدلله اجت سليمة ..انكسرت رجلو بس ..لا طلعنا من المشفى و اجت الشرطة بس لحمدلله اسقط حقو ....ليكو جنبي ....انت وينك . .يلا جاين ..باي

نتالي:ما قلتلي لهلأ وين بيتك ،لهيك رح نروح نشوف بابا هلأ و نشرب قهوة معو و بعدين بوصلك لبيتك

اياد:معلش نزليني هون،صار بيتي قريب و انا تعبان و بدي روح ارتاح

نتاالي:بس بابا بدو يشوفك

تنهد اياد و حس حالو عم يختنق من هالمشكلة يلي تورط فيا ،رغم اصرارو على انو يرجع لبيتو ،كانت نتالي مصرة اكتر انو بدا تعرفو على ابوا غير انو طول الطريق ما سكتت ابدا ،اقتحمت حياتو بطريقة غريبة و مستفزة ،كل ما يحاول يتملص منا ،تتمسك فيه اكتر ،تعرف على ابوا و عرف انو هن من عيلة غنية و معروفة كتير بالبلد ،بعد ما خلص لقائو مع ابو نتالي ،حاول ينسحب بهدوء بس رجعت نتالي اصرت توصلو لبيتو بوضعو ،بس لانو اياد حذر كتير بهالموضوع ،طلب منو تنزلو بمكان قريب من البيت ،وقفت السيارة و نزلت فورا معو لتساعدو بالمشي

نتالي:انت ساكن لحالك؟

اياد:ايه ،خلص ما فيه داعي تكملي معي انا بتابع لحالي

نتالي:لا مستحيل ،بدي وصلك لبيتك

تابع معا اياد هو و مغصوب على امرو ،فتح الباب و فاتو
#الجزء_السابع (7):

#اللـيـلة_الحمـراء

بعدما غسلت نرجس طلعت ومشيت بين الغرف لوصلت لغرفة المكتب متل ما وصفها جمال
فتحت الباب ودخلت بهدوء لحتى
تنفذ مهمتها حطت جهاز التنصت بأول فازة شافتها بقرب المكتب وطلعت بسرعة
بس فاجأها صوت مراد بقربها بقول: انت شو عم تعملي هون !!!

لحسن حظها كانت مخلصة مهمتها ومسكرة الباب وقفت بقربو وهي بتلعب قطة صغيرة وبتحاول تخفف توترها
نرجس: لا ولا شي بس هالقطة كتير لذيذة الريس عبود بربي قطط

مراد بشك: لا المدام سعاد بتحب القطط

تركتها نرجس ومشيت قدامو وهي بتتنفس براحة وهو بقي عم يراقبها بشك
ورجعت للصالون شافت سعاد بتحط الشاي على الطاولات
نرجس لتمحي الشك: القطة كتير حلوة مدام سعاد

سعاد: شفتيها بتجنن أنا كتير بحب القطط
التفتت لعند مراد شافتو لسا بيتطلع عليها وبيتفحصها وكأن ما صدقها

كل السهرة كان الجو متوتر خصوصا مراد وهو بتابع عيون الريس عبود على نرجس وكأن بحس بشي غريب كل ماشافو بيتطلع عليها مانظرة اعجاب بالعكس هالنظرة فيها كمية كبيرة من الكره … ياترى شو سببها !!
مافي غير سعاد كانت مامهتمة لشي رغم احساسها ببرود الجميع حواليها

اما نرجس حست كمان بنظرات عبود كانت بتختلف كلياً عن نظرات الاعجاب قبل قلبها صار يرجف بين ضلوعها بخوف وهي بتفكر
(معقول بلش يشك !)
( لا مستحيل شو بدو يعرفو )

بعد العشا ودعوهن وطلعو مع بعض ورجعو مراد ونرجس للبيت
سألها مراد: الريس عبود ليش هيك فجأة انقلب عليكي

رفعت كتافها بحيرة وهي بتقول: مابعرف بس هيك اريح لان انا ماكان بدي هالجازة

مراد: غريب لكن ليش وافقتي ولا جمال غصبك

التفتت لعندو وهي بتقول بحدة: أنت ما دخلك بحياتي

لفت لجهة الشباك وهي بتفتحو لتلفح وجها نسمة باردة حلوة وخصوصاً انو الطريق كلو شجر والقمر منور المكان

مراد: ليش هربتي

لفت لعندو ورفعت حاجب ونزلت حاجب وماردت عليه … رفعت صوت الراديو ومدت ايدها من الشباك وهي بتحركها مع النسمات وبتدندن مع الغنية بضحكة حزن بريئة…
(( إنرميييت ببحر الهوى موج…
ناديييت تعب حالي…
ومشيييت بيقسى الطريق يموج…
قلبي اللي خان … لمحة زمان …
منلوم الوقت … سنين بتلعب فينا
منقول الحظ … يا دنية شوية علينا
معقول الحب … كاس المر يسقينا
يسقينا الويل ينسينا أسامينا
أسرار بقلبي تنكتم لا بتنحكى وما بتنفهم
معقول حتى بالحلم يبقى الأمل هربان
بالبال هموم مشكّلة ألوان الظلم تلوّنت
أيام تمرق وتحترق علينا الدهر تقلااااااان ))

لما نطقت اخر جملة هرت دمعة من عيونها طارت مع نسمات الهوى وقلبها رجف وحست هالحياة شو صعبة وغدارة
التفتت شافت مراد بسوق وهو كل شوي بيتطلع عليها وهو بشوف تغير ملامح وجهها مع الغنية
مراد: شبك ليش هيك عم تطلعي عليي

اتنهدت وهي بتقول: مافي شي

وصلوا مراد ونرجس للبيت فتحلا الباب وهو بقلها اتفضلي

نرجس: مزوء على غير العادة

مراد: عم حاول العب الدور منيح

رمت شالها على طاول السفرة الموجودة مقابيل باب البيت وحركت راسها يمين وشمال وهي بتحرك شعرها برياحة … شلحت كندرتها وهي بتمشي بطريقها للغرفة وبعدين سكرت الباب وراها وهي بتقفلوا !
هربت منو ودخلت لتعرف اذا جهاز التنصت اشتغل منيح

كل هالمشهد صار وهو لساه واقف عند الباب حامل مفاتيحه بأيد وأيدو التاني بجيبتو وهو براقبها بذهول … أول مرة بشوف هيك شوفة أنثي حقيقية ببيتو

من دون إرادة مشي للطاولة وحمل الشال وهو بشم ريحتو وبيتطلع على كندرتها المرمية بقرب باب غرفة النوم
فجأة انتبه لحالو رما الشال من ايده وكأنه شي مُنكر !!

مشي للصالون وهو بيستغفر ربو … اتمدد على كنبايتو وبقي عم يفكر شو يعمل بكلام سعاد عن الرسالة وشو رح يقلها … وكل شوي يتذكر شكل نرجس بفستانها لحتى اتذكرها قبل بشوي بالسيارة وهي بتدندن على غنية وحسها كانت زعلانة … ياترى ليش هالبنت هيك دائماً كئيبة مع انها عندا يلي الكل بتحلم فيه أي بنت !!

*****

طلع الريس عبود لغرفتو ليرتاح وسعاد لحقتو فورا
اتمدد على السرير وسعاد بتغطيه وهي بتسأله: هلق ليش يوم عرس مراد اتصلت فيي لاجي احضر كتب كتاب مراد متأخر ليش ماخبرتني بكير

عبود: لان صار كل شي بسرعة نرجس بتشتغل عند ناجي وهو بشوفا دائما وطلب يتجوزا بعدما كانو متعرفين على بعض وانا وافقت وجاب الشيخ

سعاد: بس مابعرف انا حسيتن مصدومين كانوا بيوم الحفلة

حاول يخبي كذبو بدهائه كالعادة وهو بقول: يمكن لان صار كل شي بسرعة ماكانو مجهزين حالن

مشيت لتطلع من الغرفة وبراسها الف سؤال … وهو شرد بعيونو وبفكر كيف قدر يطلع بخطة ليخلص من زواجو بهالسرعة ويحطا تحت عيون مراد يلي بيحميه من بعد الصورة يلي شافها والتسجيل الصوتي يلي سمعوا شقلبولو كيانو وغيرولو كل ثقتو بيلي حواليه
ياتري مين بعتلوا هالرسالة !!