#كانت_حبيبتي ..
#الجزء_السابع 7
طلال .. اي ناطرك
ماهر .. منى منى خلص بلا القهوة بدي روح
منى .. وين بدك تروح هلأ اجيت
ماهر .. لعند طلال اتصل وبدو ياني
منى .. اي روح
ماهر .. جبلك شي وانا راجع
منى .. لا مو لازمني شي
ماهر .. يلا سلام
منى .. الله معك
منى .. منيح انو راح خليني افتح الفيسبوك
فتحتو منى وبالصدفة شافت اسم فراس حبيبها القديم
منى .. لا مو معقول فراس
معقول يكون هاد هوا
لك اي والله هوا وهي صورتو وهاد اسمو لسا متذكرتو ياااااه اديش متغير ومين هاد الولد الي شايلو
رح ابعتلو طلب صداقة
وشوف وين صارت اراضيه
معقول يعرفني اذا شاف اسمي
بس انا مو حاطة اسمي كلو لهيك مارح يعرف
دخلت منى ع صفحتو وبلشت تتفرج ع صورو وع كل شي فيها
منى .. ياااااا الله معقول بعد هالسنين رجعت شفتو وحتى لو ع الصور
لك لمين هاد الولد الي معو
متغير كتيررر وصاير احلا من اول
وهي تتفرج منى ع صورو تذكرت الحب الي كان بينهم وذكرياتهم مع بعض وحنت لهديك الأيام
قبل فراس طلب الصداقة
شافتو منى وقلبها صار يدء دء
فورا بعتلها فراس
فراس .. ؟
منى .. شو يعني ؟
فراس .. مين انتي
منى .. انا انا انا منى
فراس .. مين منى
منى .. فراس انا منى الي كنت تحبني وابي ما وافق
ماحكا شي فراس
منى .. ماتذكرتني
فراس .. عنجد هي انتي
منى .. والله العظيم انا منى
فراس .. ليش نسيتك حتى اتذكرك
طمنيني عنك كيفك شو اخبارك
منى .. معقول مانسيني يمكن عم بيكذب عليي لا انا بعرفو لفراس مستحيل يكذب
منى .. الحمدلله تمام انت كيفك
فراس .. تمام
بعد زمااااان والله يا منى
منى .. مين هاد الولد الي شايلو
فراس .. هاد ابني قيس
منى .. الله يخليلك ياه
فراس .. انتي شو صار معك اتزوجتي ولا شو
منى .. وبعد تفكير طويل لا لسا ماتزوجت
فراس .. عنجد ليش
منى .. ما انت بتعرف عقل اهلي كيف
منى .. وهي مقهورة كيف مرتك
فراس .. مابعرف عنها شي
منى .. كيف يعني
فراس .. اتطلقنا وهي مسافرة هلأ وانا عايش انا وابني
منى .. لااا عنجد
فراس .. اي والله
منى .. ليش اتطلقتو
فراس .. مشاكل كتير ما اتفقنا
كلو بسبب ابوكي لو رضي يزوجنا كنا هلأ مع بعض مو هيك
منى .. هههههه اي كلو نصيب
وانت من ايمتا بالبلد
فراس .. ماصرلي كتير
منى .. كنت تحبها لمرتك
فراس .. ههههههههه
اي كنت حبها
منى .. لكن ليش تقول ما نسيتني
فراس .. لانو عنجد مانسيتك
وانا والله توقعت انك تزوجتي
منى .. لا لسا
منى .. ياترى الي عم بعملو صح ولا غلط
ليش غلط انا بس عم اتسلا ومضي وقت
فراس .. ههههههه تتزوجيني
منى .. ههههههه
فراس .. عنجد لو طلبتك اهلك بيعطوني ولا لسا ع موقفهم
منى .. مابعرف
فراس .. ابعتيلي رقمك
منى .. ليش
فراس .. يعني مشان اذا بدي اتصل فيكي
منى .. اي ببعتو بس مو هلأ
فراس .. طيب لكن ابعتي صورتك خليني شوفك
منى .. لك اي كمان مو هلأ
ومرقو ساعتين وهي منى تحكي مع فراس وما حست ع حالا
دخل ماهر فورا سكرت وتلبكت وراحت لعندو
منى .. ماطولت
ماهر .. صرلي اكتر من ساعتين اديش بدك ياني ابقا
منى .. لا بس عم بسأل
ماهر .. شو عملتي
منى .. ولشي كنت نايمة
ماهر .. كأنك مروقة
منى .. ههههه اي
ماهر .. طيب خلينا نروح نتمشى
منى .. لا خليها لبكرا
ماهر .. بكرا انا بالشغل
منى .. اي خلص معناها ليوم تاني
ماهر .. تسطفلي راحت عليكي
منى .. رح حطلك اكل من الصبح لسا ما اكلت
ماهر .. اي والله ياريت متت من الجوع
وهنن عم بياكلو
منى في نفسا والله اذا بيعرف ماهر غير يموتني انا لازم امسح الحكي اول بأول
بس انو عنجد ئديش حليان فراس وقال تتزوجيني
منى نسيت حالا وضحكت بصوت عالي
ماهر .. ضحكيني معك
منى .. هااا ع شو
ماهر .. انتي ليش عم تضحكي
منى .. اه اي عم بضحك ع تصرفاتي الغبية معك
بس حبيبي لاتزعل يمكن هي فترة دائت اخلائي كتير وهيك يعني
ورح اتغير معك ومعد زعلك
و روح وين مابدك معاد نكد عليك واسألك وين ومع مين
ماهر .. هههههه شو هالتغيير المفاجئ
منى .. يعني مو عاجبك
ماهر. . لا عاجبني كتير ياريت ياعمري لو ترجع حياتنا متل الاول بتذكري شو كانت حلوة هديك الايام
منى. . اي ان شاء الله غير ترجع
ماهر. . اي ان شاء الله
في الليل
ماهر .. انا رايح نام
منى .. اي
ماهر .. وانتي مابدك تنامي
منى .. لا مو جاييني نوم رح اتفرج ع التلفزيون
ماهر .. طيب تصبحي ع خير
منى .. وانت بخير
منى اتأكدت انو ماهر نام وفتحت الفيسبوك
لاقت رسائل من فراس
فراس .. وين رحتي
ليش سكرتي
لك اذا مشان الصورة خلص مابدي
ردت منى وكان متصل فراس
مسالخير
لا مو مشان الصورة بس انشغلت شوي
فراس .. اي طيب احكيلي عنك عن حياتك شو صار معك بعد ماتزوجت انا
وكم صار عمرك
منى .. بلشت ب 24
فراس .. العمر كلو
منى .. وانت كم عمرك
فراس .. 28
منى .. وابنك
فراس .. سنتين
منى .. الله يحميلك ياه
#الجزء_السابع 7
طلال .. اي ناطرك
ماهر .. منى منى خلص بلا القهوة بدي روح
منى .. وين بدك تروح هلأ اجيت
ماهر .. لعند طلال اتصل وبدو ياني
منى .. اي روح
ماهر .. جبلك شي وانا راجع
منى .. لا مو لازمني شي
ماهر .. يلا سلام
منى .. الله معك
منى .. منيح انو راح خليني افتح الفيسبوك
فتحتو منى وبالصدفة شافت اسم فراس حبيبها القديم
منى .. لا مو معقول فراس
معقول يكون هاد هوا
لك اي والله هوا وهي صورتو وهاد اسمو لسا متذكرتو ياااااه اديش متغير ومين هاد الولد الي شايلو
رح ابعتلو طلب صداقة
وشوف وين صارت اراضيه
معقول يعرفني اذا شاف اسمي
بس انا مو حاطة اسمي كلو لهيك مارح يعرف
دخلت منى ع صفحتو وبلشت تتفرج ع صورو وع كل شي فيها
منى .. ياااااا الله معقول بعد هالسنين رجعت شفتو وحتى لو ع الصور
لك لمين هاد الولد الي معو
متغير كتيررر وصاير احلا من اول
وهي تتفرج منى ع صورو تذكرت الحب الي كان بينهم وذكرياتهم مع بعض وحنت لهديك الأيام
قبل فراس طلب الصداقة
شافتو منى وقلبها صار يدء دء
فورا بعتلها فراس
فراس .. ؟
منى .. شو يعني ؟
فراس .. مين انتي
منى .. انا انا انا منى
فراس .. مين منى
منى .. فراس انا منى الي كنت تحبني وابي ما وافق
ماحكا شي فراس
منى .. ماتذكرتني
فراس .. عنجد هي انتي
منى .. والله العظيم انا منى
فراس .. ليش نسيتك حتى اتذكرك
طمنيني عنك كيفك شو اخبارك
منى .. معقول مانسيني يمكن عم بيكذب عليي لا انا بعرفو لفراس مستحيل يكذب
منى .. الحمدلله تمام انت كيفك
فراس .. تمام
بعد زمااااان والله يا منى
منى .. مين هاد الولد الي شايلو
فراس .. هاد ابني قيس
منى .. الله يخليلك ياه
فراس .. انتي شو صار معك اتزوجتي ولا شو
منى .. وبعد تفكير طويل لا لسا ماتزوجت
فراس .. عنجد ليش
منى .. ما انت بتعرف عقل اهلي كيف
منى .. وهي مقهورة كيف مرتك
فراس .. مابعرف عنها شي
منى .. كيف يعني
فراس .. اتطلقنا وهي مسافرة هلأ وانا عايش انا وابني
منى .. لااا عنجد
فراس .. اي والله
منى .. ليش اتطلقتو
فراس .. مشاكل كتير ما اتفقنا
كلو بسبب ابوكي لو رضي يزوجنا كنا هلأ مع بعض مو هيك
منى .. هههههه اي كلو نصيب
وانت من ايمتا بالبلد
فراس .. ماصرلي كتير
منى .. كنت تحبها لمرتك
فراس .. ههههههههه
اي كنت حبها
منى .. لكن ليش تقول ما نسيتني
فراس .. لانو عنجد مانسيتك
وانا والله توقعت انك تزوجتي
منى .. لا لسا
منى .. ياترى الي عم بعملو صح ولا غلط
ليش غلط انا بس عم اتسلا ومضي وقت
فراس .. ههههههه تتزوجيني
منى .. ههههههه
فراس .. عنجد لو طلبتك اهلك بيعطوني ولا لسا ع موقفهم
منى .. مابعرف
فراس .. ابعتيلي رقمك
منى .. ليش
فراس .. يعني مشان اذا بدي اتصل فيكي
منى .. اي ببعتو بس مو هلأ
فراس .. طيب لكن ابعتي صورتك خليني شوفك
منى .. لك اي كمان مو هلأ
ومرقو ساعتين وهي منى تحكي مع فراس وما حست ع حالا
دخل ماهر فورا سكرت وتلبكت وراحت لعندو
منى .. ماطولت
ماهر .. صرلي اكتر من ساعتين اديش بدك ياني ابقا
منى .. لا بس عم بسأل
ماهر .. شو عملتي
منى .. ولشي كنت نايمة
ماهر .. كأنك مروقة
منى .. ههههه اي
ماهر .. طيب خلينا نروح نتمشى
منى .. لا خليها لبكرا
ماهر .. بكرا انا بالشغل
منى .. اي خلص معناها ليوم تاني
ماهر .. تسطفلي راحت عليكي
منى .. رح حطلك اكل من الصبح لسا ما اكلت
ماهر .. اي والله ياريت متت من الجوع
وهنن عم بياكلو
منى في نفسا والله اذا بيعرف ماهر غير يموتني انا لازم امسح الحكي اول بأول
بس انو عنجد ئديش حليان فراس وقال تتزوجيني
منى نسيت حالا وضحكت بصوت عالي
ماهر .. ضحكيني معك
منى .. هااا ع شو
ماهر .. انتي ليش عم تضحكي
منى .. اه اي عم بضحك ع تصرفاتي الغبية معك
بس حبيبي لاتزعل يمكن هي فترة دائت اخلائي كتير وهيك يعني
ورح اتغير معك ومعد زعلك
و روح وين مابدك معاد نكد عليك واسألك وين ومع مين
ماهر .. هههههه شو هالتغيير المفاجئ
منى .. يعني مو عاجبك
ماهر. . لا عاجبني كتير ياريت ياعمري لو ترجع حياتنا متل الاول بتذكري شو كانت حلوة هديك الايام
منى. . اي ان شاء الله غير ترجع
ماهر. . اي ان شاء الله
في الليل
ماهر .. انا رايح نام
منى .. اي
ماهر .. وانتي مابدك تنامي
منى .. لا مو جاييني نوم رح اتفرج ع التلفزيون
ماهر .. طيب تصبحي ع خير
منى .. وانت بخير
منى اتأكدت انو ماهر نام وفتحت الفيسبوك
لاقت رسائل من فراس
فراس .. وين رحتي
ليش سكرتي
لك اذا مشان الصورة خلص مابدي
ردت منى وكان متصل فراس
مسالخير
لا مو مشان الصورة بس انشغلت شوي
فراس .. اي طيب احكيلي عنك عن حياتك شو صار معك بعد ماتزوجت انا
وكم صار عمرك
منى .. بلشت ب 24
فراس .. العمر كلو
منى .. وانت كم عمرك
فراس .. 28
منى .. وابنك
فراس .. سنتين
منى .. الله يحميلك ياه