..
بيوم 5/10 خطب اخوه وكتبو الكتاب وانا طرت من الفرح وصرت اتخيل بكرا لما يلبسني المحبس وصير حلالو .. تمت خطبة اخوه ع خير وزادت المعركة وانا خايفة ع محمد وعم ادعيلو بكل دقيقة


#الجزء_السابع_والاخير :


كنت آعدة عم ادرس العصر وحسيت على ماما انها متكركبة .. وقفت وقلتلا شبك .. قالتلي ولا شي .. ما صدقتا ورديت عدت كلامي

ياسمين : امي عم قلك شبك ليش هيك عم تطلعي فيي

امي بصوت مخنوق : بدك تصبري كتيييير يا امي
(طبعا امي بتعرف انو انا ومحمد منحب بعض بس مابتعرف انو لساتنا عم نحكي)

ياسمين تبكي : شوووووو صااااااييييييير احكييييي


امي قربت لعندي وضمتني وقالتلي : يا عمري صار عريس بالجنة .. استشهد محمدلك بنتي يبعتلي حمة على حظك

بعدتها عني وقلتلا : لا حاج تضحكو عليي هو كان عم يستنا اخوه ليخطب وليكو خطب اكيد بكرا رح يجي يخطبني .. وعيطت بصوت عالي : لاااااا كزززززب فهمااااانين محمد ما بيمووووت مابيموووووووت

وغبت عن الوعي 😔😔صحيت كانو عم ينادو عليه بالجامع وانا انهرت .. صرت ابكي بكل مافيي من قوة

ياسمين : لك لااااااا مابيموت كزابييييين ، امي قليلهن انو هو عم يمزح هو ما بيموت لك محممممدددد مابيتركنيييي .. لك تركوه مشاااان الله ، امي كرمال الله قليلي انو عم يكزبوووو .. امي هو بيحبني ووعدني كون الو ماكون لغيرووو
ليش تركتيييي ورااااح ليييش ..ياااا محمد كرمال الله لا تروح لسا ما شفتكككك .. امي قليلوووو يرجع ويتزوج غيرو مسامحتو بس مايرووووح



#ياسمين : ماما تركتني ونادت لاختي الكبيرة ل تقعد معي وراحت لعند امو لمحمد

ضلت عندهن 3 ساعات ورجعت عيونها مورمين من البكا وقالتلي انو محمد الصبح مر عالبيت وقال لامو انو تعملو كبة والعصر بيجي بياكل وبيقلها ايمت تجي تخطبك ..

محمد ما اكل الكبة .. اكلوها ع روحو .. محمد قال لامو تجي تاني يوم تخطبني بس مالحق .. 😔😔

محمد كلشي حلو بحياتي ومن بعدو مارح ترجعلي الضحكة .. اجت رصاصة برقبتو واستشهد فورا .. متل الملاك راح ضحكان 😔 استشهد ب 2017/5/15 وماشفتو غير مرتين بعد مارجع من سفرو.. حتي ماقدرت ودعو بعد ما مات 💔
صرلو 3شهور تحت التراب .. بس محمد ما فارقني حتي هو وغايب .. قلبي وروحي معو .. غابت ضحكتي وغابت ياسمين اللي كانت كلها فرح وامل .. مابقي الي امل بهالحياة وكلشي بتمناه انو الله يجمعني فيه بالجنة بيكفي انو نحرمت منو بالدنيي ..

امو لـ محمد مابتعرف انو كنا نحكي مع بعض انا ومحمد بس بتعرف انو منحب بعض .. كنت بدي احكيلها بس بطلت ..فضلت انها تبقا متل ماهيي بتعرف .. امو لمحمد هيي ام الشهيد وزوجة الشهيد

وهيك كانت نهاية قصتي .. قصتي مافي عليها اضافة ابدا .. كنت بتمني تكون نهايتا سعيدة بس هيك الله راد😔 الحمدلله دائما وابدا


صبايا بدي منكن تدعولي الي ولامو لمحمد بالصبر والله يجمعنا فيه بالجنة .. وادعو لحبيبي واخي بالرحمة😔💔

هي قصة رفيقتي💔دعولها الله يصبرها ع فراقو😔💔
وعطوني رأيكن ع هالمعرف هاد
@Snfoora_B
علقوا ع قصتها هون☝️🏻
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_والاخير 

مانامت هاي الليلة هند وهية عم تفكر .. وباسل كمان عم يفكر كيف بدو يوصل .. لقلبا .. 
الصبح فاقت هند وراحت تحضر الفطور .. دخل وراها باسل 
باسل : صباح الخير هنود 
هند : صباح النور .. اقعد هلق بيجهز الفطور 
قعدو وصارو يفطور .. وهند عم تحاول تتجاهل نظراتو يلي كلها حب .. 
هند :باسل بكفي تتطلع علي هيك 
باسل : شو اعمل بقلبي .. هو عم يقلي اتطلع فيها وملي نظرك منها مشان مانشتقلا طول اليوم 
هند : الحمد لله شبعت .. 
قامت هند وقام باسل فورا .. وراح وقف قداما .. 
هند : باسل شوبدك 
باسل اشر على قلبا وقال بدي هاد 
هند : بس هاد مانو الك 
باسل : لمين 
هند : مالحدا .. بعدلي 
باسل صار يقرب منا .. وهية ترجع لورا .. ضلت ترجع لحتى دقت بالحيط .. وهو حاصرا بين اديه .. 
هند : شو معناتا هاي الحركة 
باسل : هند بحبك .. 
هند : باسل بترجاك انا بحبك كصديق مو اكتر .. وكمان مارح اقدر اعطيك الحب يلي بدك اياه .. 
باسل : هند انتي بتحبني بس عم تكابري على حالك 
هند : لا مابحبك 
باسل : بتحبي اثبتلك .. 
هند : ........
باسل قرب منها اكتر وشدها مشان تلزق فيه .. ورفعلا وجها وخلاها تتطلع بعيونو 
باسل : هند شوفي عيوني .. شوفي شو موجود فيهم .. موجود بس هند .. 
هية كانت غرقانة بعيونو .. وعم تتطلع عليهم وصفنانة .. وحست في مغنطيس ..عم يجذبا لعندو .. وعلت دقات قلبا .. ونفسا اختلط بنفس باسل .. بدا ترفع اديها وتبعدو بس حست اديها انشلو .. وهو كان يقرب .. نزلت نظرا ع الارض .. هو رجع رفعلا اياه .. وقرب وطبعلا بوسة على شفافها عبرت عن مدا الحب ولاشتياق ............................ 
فتحت عيونا ولقتو رجع خطوة لورا .. باسل بأبتسامة حب : شفتي كيف اثبتلك انو انتي بتحبيني 
هند تلبكت وقالت : لا .. انا مابحبك .. انت فهمت غلط 
باسل : كل هاد وماحب... لكن شوبتسمه هاد 
هند.: ضعف ... اي ضعف 
باسل : والواحد بيضعف بس قدام قلبو ماهيك 
هند : باسل لا ماهيك ... واذا بترجع بتعيدا ماتلوم الا حالك .. 
باسل : هههههه اوك ماشي ...باي ياحلو اتأخرت.
راح باسل وهند رجعت قعدت على الكرسي ومسكت راسا بين اديها 
هند : لك شوصار معي ..شوصار كيف هيك ضعفت .. كيف ماقدرت امنعو ... مع انو اياد حاول مرة يقرب مني ويبوسني بس انا اقدرت امنعو .. ليش باسل ماقدرت .. معقول كون بحبو ... لا لا انا لسه اياد بقلبي ..
..........................
راحت على الجامعة ... بس طول الانهار افكارها مشوشة .. ماخلصت الدوام وراحت ع البيت .. فاتت على غرفتا وتمددت على التخت ..وصفنت بالسفق ... 
هند : شو عم يصير معي ليش ماني حابة اخسرو.. وماني عم اقدر حبو ... يارب ساعدني اتخذ القرار الصح ... 
طلبت اكل ... وقعدت تنطر باسل .. وبعد شوي اجا باسل 
باسل : شو مرتي المستقبلة عم تنطرني ع الغدا 
هند : بطلنا ناكل مشان ترتاح .. 
باسل : اسف .. اسف .. 
هند : بتوعدني تبطل هاد الحكي 
باسل : بوعدك بس كلي معي 
هند : بس في شغلتين لازم تفهمون الاولة انو انا مابحبك .. والتاني اذا بتعيد هالحركات بتطلع من هالبيت وانت اختار 
باسل : خلص اسف بوعدك معد ازعجك .. 
قعد اكل .. وهند قعدت اكلت كمان .. خلصت وشالت صحنا حطتو بالمجلى وراحت على غرفتا .. 
وبلشت تمر الايام وهند صارت تقدم الامتحانات النهائية .. 
كانو سهرانين .. هند قاعدة عم تدرس ..وباسل عم يشتغل على الابتوب .. 
هند : اوووف راسي .. 
باسل : شبك هنود 
هند : راسي رح ينفجر من كتر الدراسة .. 
باسل : لازم تاخدي بريك مشان ترتاحي .. 
هند : والله بدها .. 
باسل : شو رأيك نتفرج على شي فيلم 
هند : وقتو ؟؟
باسل : اي بنتسلى شو قلتي 
هند : اوك .. قوم انت اعمل بوشار 
باسل : تكرم عيونك 
قام باسل عمل بوشار ورجع 
هند : نقيت هاد الفيلم حلو 
باسل : عن شو بيحكي 
هند : رعب 
باسل : وانا عم قول ليش بتضل لابسة اسود .. من كتر هالافلام يلي بتتفرجيلا 
هند : لكن شوبدنا نتفرج 
باسل : رومنس 
هند : لا رومنس مابدي ..
باسل : بس انا بدي
هند : وانا مابدي 
باسل : هند رومنس 
هند : رعب 
باسل : رومنس
هند : رعب 
باسل : طيب بنتفرج عالفيلمين .
هند : اوك موافقة بس الرعب بالاول 
باسل : اوك ..يلا شغلي جهاز العرض 
شغلو الفيلم ... وطفو الاضوية
وبلشو يتفرجو .. وهنن منسجمين وعم ياكلو بوشار .. فجأة بيطلع وحش الزومبي بوجهون وكأنو رح يطلع من الشاشة .. وهند رمت البوشار.. ومسكت تياب باسل وخبت راسو بحضو .. 
هند : طفيه .. طفيه 
باسل : هههههههه ما عأساس عاملة حالك بطلة وبحبي الرعب .. بس على فكرة عجبني الرعب كتير .. 
هند لاحظت على حالا انها بحضو .. ورجعت لورا وعدلت قعدتا .. 
هند : سوري .. بس خفت 
باسل عم يتطلع عليها ويبتسم : هههه مامشكلة .. 
هند : خلص غيرو .. خلينا نحط على فيلم رومنس متل مابدك .. 
باسل : بس انا الرعب عجبني .. 
هند : بلا غلاظتك وغير 
باسل : كلامك اوامر 
غير باسل وحط على فيلم رومنس .. وكان بيحكي الفليم عم ص
#جوري
#الجزء_السابع_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

الأنثى تحتاج إلى :

الامَان قَبل الحب ،و إلَى الفعل قَبلَ القَول ، وَ إلَى الدلَال قَبلَ القَسوه ، وَ إلَى الرجل قَبلَ الذكر :'')

*╚══════ღღ══════

كانت ع وشك تلبس القميص لتستر جسمها العاري وفجأه انفتح الباب لتنصدم وهي شايفه صهيب قدامها مصدوم اكتر منها

من صدمتها وقع القميص من ايدها وبحركه سريعه خبت حالها بين ايديها وبقيت واقفه مكانها بدون حراك

زاح نظرو عنها بسرعه وفتل حاله ليطلع برا…

صهيب …

ندهته بصوت مهزوز… ليلتفت براسه وعيونه بالارض

صهيب : اسف نسيت انك هون
جوري : ممكن تفوت وتسكر الباب

انتفض قلبه وحس ب انفاسه عم تتسارع

صهيب : خدي راحتك وبس تخلصي برجع
جوري : قرب لهون صهيب

ماكان متوقع ينحط بهيك موقف… كان حاسس بصراع نفسي بداخله .. فلا قدر يقرب ولا عالبعد يستطيع

جوري : عم تسمعني صهيب

بقي منزل عيونه بالارض وسكر الباب بهدوء وتقدم منها بخطوات بطيئه… انحنى وتناول المنشفه عن الارض ولفها فيها

صهيب : اي جوري
جوري : اطلع فيي صهيب
رفع بصرو وارتجف قلبه .. اول مَـرّھٌ بيشوفها هيك ..
اطلع بشعرها المبلل كيف عم تنزل خصلاته على وجهها الابيض .. حس حاله رح يضعف والدم عم يدفق بعروقه بقوه

جوري : انت بجد شربت فنجان القهوه المفلفل
صهيب : ايه
جوري : كيف شربته كيف تحملت طعمته
ابتسم بعفويه .. مابعرف بس هالفنجان كان اول شي بتناولني ياه ايدك ولو كان سم كنت شربته
جوري : شربته وانت عارف انه مو الك
صهيب : ايه… فيكي تحكي كنت عم بتحدى القدر ..
جوري : انا مابدي اظلمك معي .. يمكن محتاجه لوقت لاقدر استوعب فكرة انك تكون زوجي بس 😔

اطلع فيها ب استغراب ناطر تكمل كلامها .. وكانت صدمته كبيره وهي بتنزل المنشفه عن حالها وتحكي بصوت مشبع بالالم…… مافيي امنعك انك تاخد حقك مني

تعبت عيونو بالدموع وبكل قوه ضمها لصدرو .. بكي بحرقه متل الاطفال وهي مابخلت بدموعها السخيه تنزل وتبلل صدرو
بعدها عنه ورفع راسها بطرف ايدو واطلع بعيونها الباكيه وبكل حنيه مسحلا دمعتها وحكا بهمس

صهيب : مابنكر اني حبيتك ولساتني بحبك .. مابنكر اني تمنيتك الي .. بس مستحيل اقرب عليكي الا برضاكي… مستحيل اكون الك زوج بالشرع والقانون الا ازا قلبك استقبلني… مستعد ابقى زوجك عالورق كل عمري ولا اني اغصبك على شي مابدك ياه

جوري (دمعوا عيونها) : انا !!

حط اصبعه عتمها .. ماتحكي شي… خدي راحتك انا بالصاله ازا احتجتي شي… .

حررها من بين ايديه ورجع المنشفه عليها .. وتوجه عالباب وقبل مايطلع تلفت ناح ايسر

صهيب : جوري نيمي ايسر بنص التخت بلا مايوقع… انا رايح هلأ جيبله غرفة نوم خاصه فيه

جوري : جيب بس تخت صغير الو مافيي نام بعيده عنه

صهيب : امرك ام ايسر… جيبلك شي معي وانا جاي

جوري : سلامتك بس لو سمحت بدي شنتايتي نسيتها بغرفت… قصدي بالغرفه التانيه

صهيب : تمام رح اتركلك ياها عالباب… . خاطرك

طلع من الغرفه وبقيت واقفه مكانها عم تطلع بالفراغ مطرح ماكان واقف…

جوري : ماتوقعت انك هيك متفهم وحنون لو حدا غيرك كان قام الدنيا وماقعدها

*╚══════ღღ══════╝

وبالجهه التانيه

كانت ليال عم تحوس حوالين حالها بالغرفه وتفرك ايديها بغل

ليال : كل شي خططتله ضاع بسبب جوري وبدل ماتنفضح ويتركها صهيب كان هو المنقذ الها .. لا واتزوجها كمان .. بسيطه ياجوري ان ما خليتك تتمني الموت مابيكون اسمي ليال

تناولت موبايلها وطلبت رقم عادل واستنت الرد

ليال : الو .. عادل .. بدي كلفك بمهمه جديده وشو ماطلبت رح اعطيك…

*╚══════ღღ══════
بعد اسبوع

كانت قاعده عالتخت وعم تتأمل وجه ايسر وهو نايم
اندق الباب وفاتت حماتها
ام صهيب، : . جوري يالله بنتي تعي لتتغدي
جوري : مالي نفس مرت عمي
ام صهيب : شو هي مالك نفس نسيانه انك مرضعه… ولايكون خجلانه
جوري : 😔

فاتت وسكرت الباب بهدوء وقعدت بحدها عطرف التخت
#كـوكـتيـل
#الجزء_السابع_والاخير

عطية: عمهلك عمي ..

بهالكلمة خاطب عطية زياد وهوة ساندو م̷ـــِْن طرف وتامر ساندو م̷ـــِْن الطرف التاني .. دخلو م̷ـــِْن باب العمارة وزياد بيمشي عالعكازات بعد ما انكسرت رجلو .. وصلو عالدرج واندفع سعد م̷ـــِْن وراهن وحملوه ..

سعد :عينا عمي عينا، ،
زياد: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكم ..

وصلو الشباب زياد عبيتو وتحديدا عتختو وما تركوه لحتا شافوه اتركن ..
تامر: عليك العافية عم زياد ..
زياد: •اللّـہ̣̥ يعافيكون يارب .. والله مو عرفان كيف ردلكون جمايلكون، ، اسبوعين وانتو معطلين حالكم كرمالي ..
عطية«بقلبو »:م̷ـــِْن كتر مو الشغل مقتل بعضو ..
عطية: لٱ عطلتنا ولاشي عمي .. لْـۆ كان شغلنا بالدهب كرمال عـــــيونگ مستعدين نتركو ..
زياد: ربي يعطيكون ليرضيكون ..
سعد: •اللّـہ̣̥ يعزك عمي .. وليك م̷ـــِْن يوم ورايح رح نفتحلك محلك لبينما تقوم بالسلامة وماتهكل هم الغلة ،،كل يوم قبل صلاة العشي بتكون عندك
زياد: لٱ هيك كتير عمي
تامر: ولوو، ، انتة بمقام اب وبعدين حسبنا شغيلة عندك ..
زياد: عسلامتكون عمي، ،شوفو انا موافق بس بشرط
عطية: شروط
زياد: حتى لماقوم بالسلامة رح تبقوا تشتغلو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وكلمة تانية مابدي اسمع مشي ..
سعد: عراسي عمي انت بس أشر ونحنا بنفذ .. يلا رح نتركك لحتا ترتاح هلأ .. يلا شباب ..
عطية: بخاطرك عمي
زياد: •اللّـہ̣̥ معكون ..

طلعو الشباب م̷ـــِْن الغرفة وكانو متوجهين لعند الباب لما طلعت محاسن بوجهن ..
محاسن: يو لوين العزم انشالله
سعد: عبيوتنا خالتي
محاسن: بالله وانا لمين عاملة كل هالاكل ... يلا رجعو لجوا لحتى نجهز الاكل وناكل سوا ..
عطيه : غير مرة خالتي ..
محاسن: لٱ ماحزرتو مابكفي عزبناكون معنا
تامر: عزابكون راحة خالتي .. بس رح نترككون لحتا تاخدو راحتكون ..

كانو البنات واقفين بالمطبخ وسامعين كلشي .. وفجأة رمت حنين م̷ـــِْن ايدها وطلعت ..
حنين: تامر خليك بتتغدا معنا
تامر: ،،،،،

طلت منار وحكت: وانت سعد بعرفك بتحب الرز مع البازيلا .. خليك
سعد: ،،،،،،،

مشيت انجي اتجاه عطية واطلعت فِيَھ ..
انجي: وازا قلتلك كرمالي 😔
عطية: ،،،،،،،،

بقيو الشباب ساكتين وبيطلعو بالبنات وفجأة نزل عطية نظرو وحكا: يلا شباب ..

طلعو الشباب م̷ـــِْن البيت وعيون البنات بتلاحقهم بحزن .. طلعو م̷ـــِْن باب العمارة وهنن شاردين وصافنين وهنن بيتزكرو نظرة عيون البنات .. لحتا صحاهم صوت زمور سيارة .. التفتو وشافو اسر ركن بسيارتو ونزل هوة ونتاشا ‏​‏​منـِْهــِْا ..

اسر: مرحبا شباب ..
ردو: هَــْـِْـْْـِلاّ
اسر: العم زياد وصل
تامر: وصار فوق ..
اسر: اي ټمـٱمـ .. وانتو شو اخباركون؟

سكتو الشباب ونزلو روسهم ..
اسر: بعدو الحال علـّۓ. وضعو؟
عطية: ماعم يهون عليي ضل مجافيها ياسيد اسر
اسر: وبعدين ..
تامر: كرامتنا ماعم تسمحلنا نرجع متل ماكنا معهن ..
سعد: كل مابشوف منار بيلهفلا قَلبــيے. بتمنا لْـۆ اخدها بحضني وضمها بس بعدين بتزكر اللي حكتو وبزعل

،،،،،:يئني بتهبوهن انتو؟
التفتو كلهم علـّۓ. ناتاشا وجاوبها عطية: اي بنهبهم .. قصدي اي
ناتاشا: وهنن؟
تامر :مابنعرف 🤔
نتاشا: شو رأيكون نتأكد
سعد: كيف، ؟

نتاشا: مئناتا ترتكولي ادانكم واسمئو شو رهـ تئملو 😉

اتطلعو الشباب ببعضن وحكو:
عطيه: اي اهكي🙂
تامر: اتهفينا .. 😀
سعد: كولي ام نسمئك 🙂

«ياترى لشو عم تخطط نتاشا 🤔»

««««««««««««««««««««««««

متل صف الطلاب كانو تامر وعطية وسعد قاعدين ونتاشا واقفة قبالهن وبتحكي معهن ...

نتاشا: الخلاسة انكون موعرفانين كيف تئترفو بمشائركون للسبايا
تامر: بالزبط ..مو ئرفانين 🙂
عطية: لٱ والأنكا م̷ـــِْن هيك ماعنا الجرأة لنرجع نحكي معهم
سعد: مو قصة ماعنا الجرأة ،، القصة رح تصير كرامتنا بالارض ازا رجعنا معهن متل اول 😒

نتاشا: بسيتة بسيتة مو بروبلم هي
عطية: نعني شلون مو بروبلم ياخانم ..يعني ينعن ابو كرامتنا وهنن ينبسطو
نتاشا: هَـــاآ؟ ؟؟

كان اسر قاعد بآخر الغرفة وهو مكتف ايديه وبيتسمع عالدرس مع الشباب بكل تركيز وهو مبتسم وعم يهز براسو 😂

نتاشا: ئنا بكندا مادهل الكرامة بالهب .. الهب شي والكرامة شي
سعد: اي هاي عنكون بكندا ..ئنا هون بيهكو عنو هارروووف اللي بيتنازل لبنت 🙂
نتاشا: ڵـڱ ياهومارة افهمي .. مو انَــْتي بتهبي هداك الهمار منار مئناتا بتفهمي أليي اهسن بكسر الاساية أراسك
سعد: هـ هاضر سامئك انا 🙂

عدلت نتاشا وقفتها ورجعت هدت حالها وحكت: ياهزركون شو أكتر شي بهبو البُـنًتٍ وبهلي الشب يكبر بئينها

تامر «رفع اصبعتو »: مس انا انا ..
نتاشا: اي تامر اهكي
تامر: صحن شاورما دبل مع مايونيز زيادة 😌
نتاشا: لااا اله الا •اللّـہ̣̥ ..هسبي •اللّـہ̣̥ ونئم الوكيل 💁
تامر« بلع ريقو»:لَيــِْـِْش. غلت
نتاشا: اي غلت يا هومارة .. سح شاورما تيب بس مو هي الهل
عطية: ههه بالنسبة للجعافر اللي عنا حل 🤣
نتاشا: ئتية خرسي

اسر «حط ايدو عتمو وبلش يضحك »
عطية: ماشي احكي انَــْتي ش
#غباء_بالفطره
#الجزء_السابع_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

لما تكون مفكر حالك الدنجوان الذكي اللي مقطع قلوب العذارى واللي مابتفوتك فايته ولا اكله بايته.. وفجأه تحس حدا كب عليك سطل مي بارده ويعرفك قديش كنت غبي ومغفل
عن فرط احساسك بالسذاجه والاستغباء لذاتك بهداك الوقت وياترى رح تقدر تسكت ولا لكل فعل ردة فعل والبادي اظلم

هاد كان شعور حمدي وهو بعدو متنح عند الشباك وفاتح تمه للهوا وعيونه ع شوي رح تطلع من مكانها وهو شايف بهيره بقدرة قادر تحولت لعطا
اي نعم ماكان الاختلاف كيير ،، بس حمدي ماكان مصدق انه جوز الهبايل هدول يقدرو يضحكوا عليه ويستغفلوا الكل كل هالوقت بدون ماحدا يكشفهم

حمدي : يخرب بيتك من حالك ،،، لك شووو هااااد ،،، عطاااا،،، !!!

نزل حمدي كرفته عن السلم وهو بعدو مو قادر يستوعب الشي اللي شافه وركض عالفيلا وشاف شافيره واقفه عالتراس وبسرعه راح لعندها

حمدي : شافيره ،، شاافيره

زمت شافيره شفايفها وعطته ضهرها وهي مكتفه ايديها

شافيره : شو بدك حمدي مو اتفقنا ماتهوب ناح الفيلا
حمدي : مو وقته هالحكي انا لازم قلك شي كتير خطير
شافيره : كزبه جديده ولا خطيبه جديده
حمدي : لا هي ولا هي انتي لازم تسمعيني
شافيره : انا مو مستعده اسمع كزبك وزيفك عن ازنك

حركت اجريها وفاتت لجوات الفيلا وسكرت الباب بس حمدي حط ايدو ودفع الباب وفات ومسكلا ايدها وسحبها لجوات المكتب

شافيره : تروووك ايدي انت جنيت
حمدي : انتي بتعرفي مين شهيره وبهيره
شافيره : شو قصدك
حمدي : لاتحاولي تخبي شافيره انا عرفت كلشي
شافيره : انا فعلا ماعم افهم عليك شبهم شهيره وبهيره
حمدي : رح قلك شبهم هاد ياستي.......

طلع عطا من الحمام ولمح سندس قاعده بالصاله وهي متوتره وعم تقظم اظافرها قرب منها وهو بيلوح برباط الروب وبيتقصع

عطا : كيفك ياشسمك
سندس : ،،،،،،
عطا : شبك ماعم تردي القط اكل السانك
سندس : روحي من قدامي بهيره قبل ما ابتلي فيكي
عطا (ضرب عصدرو) يوووه وشو عملت انا كل هاد لانه عطا حبني الي طيب شو اعمل ازا الشسموا الهوا غلاب
سندس : الهوا غلاب لكن ،،، اي تعي لهون ياكلبه ياخطافة الرجال
عطا : لك ششششو صرلك ياشسمك طططولي بالك

وبسرعه تفادا فردة بابوج سندس واندحش بغرفته

شافيره : شوووووو شهيره وبهيره هنه عطا وعوض انت متأكد ياحمدي 😱
حمدي : انا شفتو لعطا بعيوني يلي رح ياكلا الدود

قعدت شافيره عالكرسي وهي مصدومه ومو مستوعبه الشي يلي سمعته

حمدي : انا رايح لعندهم فورا لافضحهم وقلعهم من الفيلا
شافيره : استنى ياحمدي
حمدي (التفت عليها) لشو استنى لتكوني بدك تخليهم ساكنين هون بعد اللي عرفتيه
شافيره : اتركني انا اتصرف ،،،

*╚══════ღღ══════╝

طلعوا عوض وعطا من غرفتهم وشافو الصبايا لابسات ومتشيكات عالآخر ..
عوض: وين العزم ياحلوات؟
قدر: مالك علاقة انتي شهيرة خليكي بحالك 😒
عطا: ڵـهٍ ڵـهٍ لَيــِْـِْش. هيك بتحاكي اختشي ..
سندس: ياريت ماتدخلي انتي بهيرة
عطا: عراحتك يختشي. شايفتيني كتير قاتلة حالي عليكي 😏

اتنكرزت سندس وطلعت مع الصبايا برا الڤيلا وضلو عطا وعوض لحالهم ..
عوض: هدول عنجد زعلانين
عطا: ويزعلو ..(بلش يسبل بعيونو ويحكي بدلع ) كأنو عنجد انا بدي اطلع عواحد متل عطا. .اسلا طموحي أكبر م̷ـــِْن هيك. .غير بحمتشي مابرضى 😌
وبلش يتشخلع بمشيتو 😂
عوض ضرب كفوفو ببعض :عليه العوض ومنو العوض .. شكلا بهيرة سيطرت عليه ..😂

بما انو الصبايا ماكانو بالڤيلا عوض وعطا هالمرة اخدو راحتهم عالآخر واتفرعو ..كانو لابسين شورتات وفانيلات وفردو الاكل ع طاولة السفره وبلشوا ياكلوا ..

عوض: م̷ـــِْن ايمتا ما اخدت راحتي هيك
عطا: انشالله بينهفو عطول لَـگِنْ 😂
عوض: ولا عطا لَيــِْـِْش. بتحكي عليهم
عطا: اخت مراقي انت..بدي احكي يلي يدي اياه ..
عوض: ينعن اللي فلتك وربط الجحش. .اي
عطا: شو قصدك ولاا ..لتكون عم تسب عأبي
عوض: اللي فِيَھ شوكة بتنغزو ..😂
وقفو عطا وعوض وحطو جبينن عبعض ..
عطا: اسحب گلّمّتگُ احسن ما اخبطك كف هرلك سنانك
عوض: اي جرب بركي امسكك وارميك م̷ـــِْن اسطوح الڤيلا

كانو بيتناقرو متل عوايدهن لما سمعو صوت عم يحكي: لَـگِنْ الحكي كان صحيح وطلعتو انتو يلي عم تكزبو

توسعت عيونهم واتطلعو لجنبن ليشوفو كل البنات واقفات وعم يطلعو فيهم بعيون بتقدح شررر ..😂
عطا بلع ريقو :امكنو انفضحنا يختشي
عوض :يلهوي عالفضيحة
#شام 💙😌
#الجزء_السابع_والاخير

..........
( طلعنا انا و جوري بالسيارة و قعدنا نحكي و نكر لحد ما وصلت بيتا )
جوري : يعطيكي اللف عافية يا شامو انت الوحيدة يلي ساعدتيني
شام : ولو هاد واجبي جوجو ولا يهمك
جوري : امشي اطلعي لعندي عالبيت
شام : لا قلبوشتي بس خدي هي الراشيتا مع الادويةة و شوفي اوقاتن و كذا و ضلي خدين لتتعافي
جوري : يسلموووو يا عمري
#بعد_مرور_سنةة
( كنت قاعدةة بغرفتي بامان الله بسمع صوت جرس الباب و ماما اجت لعندي )
ياسمين : شامو جايين ناس يشوفوكي رح تنبسطي فيهن كتييير
شام : ماما مين هدول
ياسمين : البسي هاد الفستان يلي لبستيه بتخرجك و تمكيجي عالناعم و ساوي شعرك خفيف و تعالي ضيفي القهوة
شام : طيب ماما تكرمي
( لبست الفستان و الكعب مع الميك اب الناعم و شعري الكيرلي الحلو رح عالمطبخ مسكت صينية القهوة و رحت قدم القهوة انصدمت كتير من يلي جايين يشوفوني )
شام : شهم !! دكتورة هنا !!
هنا : اي شامو اهلين بكنتي الحلوةة
شام : دكتورة هنا !!!!!
هنا : ما اسمي دكتورة صرت مرت عمو
شهم : اهلين بحبيبتي
شام : اهلين فيكن نورتو .. تفضلو القهوة
( انا كتير فهمت انو جايين يخطبوني و انا كتير فرحتت )
هنا : اي ابو شام جينا انا و ابني و اختو تنخطب شام ل شهم موافق
شام : اييي موافقةةة ... و رحت ركض عغرفتي
شهم : خليلي ياها .. عمي فيني فوت شوفا
ابو شام : اي اكيد ابني تفضل
شهم : شكرا
~~~~~~~~

شهم : مرحبا حبيبتي فيني فوت
شام : ش شهمم !! ا ا اي اهلين تفضل
شهم : شبك متلبكة ااه
و هوي عم يقرب علي و انا خايفة كتير .. حطيت ايدي على صدرو و وقفتو
شام : من بعد اذنك شهم هلا مو وقت هالشغلات نحن الفاتحةة ما قريناها
شهم : لا قراو الفاتحة ههههه ليكي بعد يومين الخطبة البسيلي احلا فستان عندك
شام : تكرم حبيبي
شهم : تؤبريني
شام : بعيدو عمري
👹👸 #الجميلة_والوحش 👸👹

#الجزء_السابع_والاخير

ايوب : ايوه

ماسة : طيب قلي ... هلأ نحنا بس نحب بعض شو بدنا نعمل ؟

ايوب : ليكي نانا .. الحب شي راقي كتير. .. ومهم جدا .. ولازم يكون فيه صدق و اخلاص

ماسة : فعلاً دكتور حكي سليم👍

ايوب : لذلك لازم نكون قد هي المعركة ... لازم نكون جبابرة ومغوارين ونواجه الصعاب

ماسة : مزبوط دكتور 👍

ايوب : الحب يا نانا

ماسة : لحظة لحظة بس كنت بدي اسالك شغله بالاول

ايوب : شو في ؟

ماسة : انت من وين جبت شهادة الطب ؟

ايوب : من كندا ليه بتسالي ؟

ماسة : اديه دفعت حقها ؟

ايوب : عفواً ؟

ماسة : شو ؟ لا تقلي درست لاخدتها لان واضح انك مشتريها !

ايوب : نانا ليش عم تحكي هيك معي ؟

ماسة : انت في بمخك شي ؟ صاحي انت ؟ طبيعي هيك ؟😅

ايوب : ؟؟

ماسة : لك انو احترم مهنتك يا اخي ... احترم حالك سمعتك اسم عيلتك لك استحي على حالك ولو

ايوب : كيف ؟ انا ما بسمحلك احترمي حالك

ماسة : لا يوه انا ناطره تسمحلي ... وبااا الي يقشك شو انك وخم و دمك تقييييييييييل ... قحط من هون ...اضوي

ايوب : شو صرلك خلص روقي

ماسة : كيف بدي روق و انت بوشي... خلص روحي من خلئتي روووح الله يشفيك شو متخلف و دير بالك تحب بحياتك لان الحب بدو رجال و انت بينك و بين الرجولة سنوات ضوئية

_______________

طرقتو بلوك قبل ما يردلي شي ... واتصلت فوراً بــ نانا وحكيتلها شو عملت وقلتلها تفوت تشوف المحادثة وتاخود حسابها لان ما عاد بدي ياه ..

نانا : ههههههه لا حياتي ما بئى رح استخدمو خلص رح الغيه

ماسة : بعتزر غلبتك معي

نانا : لا يوه بزعل منك .. بالعكس هيك ارتاح ضميري انو ما ئزيتك بشي ... المهم انتي كيف صرتي ؟ اكيد مزعوجة

مااسة : لك لاااااااا ابداً .. يبعتلي حمى شو جدبة .. كيف كنت متحملتو ما بعرف .. لك غليظ كتير طلع !!

نانا : هههههههه يضرب الحب شو بيعمي القلب

______________

بلش العام الدراسي الجديد ... ورجعت بلشت بروح جديده .. يمكن كنت بحاجة صدمة قوية .. كنت بحاجة لشوف الحقيقة بعيوني لسدئها ... ما كان في شي ممكن يقنعني انو اخلاقو بهل مستوى هاد الا لما شفت بعيوني

احياناً بحن ..

بحن لأيوب القديم .. ايوب الي كنت شوف بعيونو لمعة سدء .. ودفا

بس ما بعرف ايوب وين راح ... ما بعرف ليش هيك عم يشوه حالو .. على شو عم يدور .. ليه لعب بمشاعري .. لهلأ ما بعرف .. يا ترى حبني و استسلم لاهلو
ولا من الاساس ما حبني ومتل ما قلي مهند انو بس كان بدو يسبقو وياخدني قبلو ..

غيرت رقمي وغيرت حياتي و غيرت ضعفي و استعنت بالله ليشيلو من قلبي متل ما زرعو فيه ..

رجعت لمستوى دراستي المعتاد وكانت هالسنه مهمة لانها اخر سنة الي بالجامعة ..

و بيوم من الأيام تعبت امي بالليل ..

ارتفعت حرارتها و اعطينها خافض حرارة و كمادات بس ما كانت تنزل حرارتها .. قام ابي وقلي جهزيها لناخدها على العياده

ماسة ( عياده ؟ خلص انتو روحو انا ببئى هون )

ابو نضال ( بنتي الله يرضى عليكي حاج نق قومي اسندي امك انا بدي سوق يلا .. )

انجرت روح معهن ... وصلنا لهنيك وكان ايوب موجود ..

فتت وقفت بالزاوية و ابي وقف جنبو يشرحلو شو صار وامي عالسرير ..

نزلت راسي واتطلعت عليه بطرف عيني .. كان مبين عليه التوتر

قربت لعندهن وتنحنت ( شو دكتور خير ؟ )

هرب بعيونو مني ( بسيطة بسيطة ما في شي هلأ منعطيها ابره )

ماسة ( يا حبيبتي يا ماما ... والله انو نانا ازا بتعرف انك مرضتي بعد ما هي طلعت من عندنا غير تزعل كتير كتير كتير .. )

ابي ما دقق على حكيي لان كان مشغول بامي ..

التفت علي ايوب وتطلع فيني .. بعيوني مباشرة ..

ابتسمت وغمزتلو .. ( لك صحيح يرحم ما فقدتو ... قصدي الوردة يعني .. )

حطيت ايدي على تمي و طلعت من الغرفة عالسريع قبل ما ابي ينتبه على شي ..

سكرت باب غرقة المعاينه وطلعت لبرا وقفت جنب السيارة وصرت اضحك ..

مهند : ايه ريتها تدوم هالضحكة

ارتعبت والتفتت وراي بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت !

مهند : انا جايه استلم المناوبة من ايوب بس شفت سيارتك برا لهيك وقفت انطر هون لتروحو

ماسة : ليه ما الك نفس تشوفني ؟

مهند : بالعكس ..

اجا وقف جنبي وركن ضهرو على السيارة : بس ما بدي انتي تنزعجي .. خير في شي؟

ماسة : لا بس ماما تعبت .. ايوب قال رح يعطيها ابره هلأ بيطلعو

مهند : كيف دراستك ؟

ماسة : والله ممتازة ..

مهند : وامورك العاطفية كيف ؟

ماسة : ههههه هلأ بس تفوت صاحبك بقلك ..

مهند : كيف ما فهمت ؟

وقفت قدامو وبلشت احكي بلهفة : ممممممم بصراحه ما بعرف ايوب ليه هيك عمل معي .. ما بئى عرفانه ازا كان بدو ياني من الأول او لا .. ازا حبني عنجد او لأ .. بس الي بعرفو انو الله ريحني وطلعو من قلبي بعد ما شفت حقيقتو بعيوني

كتف ايديه وابتسم : ايوب حبك ..

شبكت اصابعي ببعض انا ومتوترة : مو صحيح

ميل راسو لعندي : انا ما بكزب عليكي

ماسة : الحب مو بس مشاعر .. ا
#قدر_وغدر_البشر

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_والاخير

بلش يوم جديد رفيف نايمة بحضن سامر .. حست واجت بدا تقوم بهدوء هو مسكا وسحبا على حضنو
سامر : ع وين يا حلو
رفيف : فقت حبيبي
سامر : ليش انا نمت
رفيف : وليش مانمت بقا
سامر : ضليت طول الليل اتأملك واتأمل ملامحك يلي مابينشبع منها
رفيف : بدي قوم شوف سالي
سامر : قومي بس لاتطولي
طلعت ورجعت بسرعة
رفيف : نايمة
سامر : كتير منيح .. اي تعالي بسرعة لانو عم اشتقلك كتير
اجت لعندو رفعت الغطا وحضنتو ونامت
.......................
الضهر قاعدين عم يتغدو
سالي : ماما انا فقت بليل مالقيتك جنبي بس ماخفت
رفيف : ماما انا
سالي : بعرف كنتي نايمة مع بابا سامر متل ماكنتي تنامي مع بابا رجب
سامر : لك دخيلا بنتي الحلوة الفهمانة
رفيف : حبيبي بدك تروح تجبلي اخلاء السبيل
سامر : تكرم عيونك اليوم بروح بيجيبو
رفيف : وشو ناوي تعمل
سامر : بدي اعمل شهر عسل
رفيف : شهر عسل وعنا ولاد
سامر : اي شوفيها وهيك هيك نحنا ببيروت
رفيف : يلي بريحك
سامر : رح نضل هون اسبوع وبعدا بنروح على الخليج
رفيف : حبيبي بدك تسكني انا ونايا بنفس البيت
سامر : اكيد لأ اشتريتلك شقة كتير حلوة ورح تعجبك
رفيف : كيف تركت مرتك
سامر : تركتا مع امي
رفيف : يعني امك عندك هنيك
سامر: اي رحت لقيتا مجتمعة هية وبنت اختا
رفيف : وخبرو انو اتزوجنا
سامر : اي خبرتون
رفيف : وشو ردت فعلون
سامر : انقهرو .. بس مابهمني
رفيف : اممممم
سامر : بس بدك تنتبهي لانو يمكن يزعجوكي
رفيف : مامشكلة عادي
ابتسمت وكملت اكلا
رفيف : حبيبي بدي اطلب طلب
سامر : انتي بتأمري
رفيف : بدي اسكن مع نايا بنفس البيت
سامر : رفيف : شو عم تفكري
رفيف :ولا شي
سامر : انا بعرف شو عم تفكري كتير منيح ورح خليكي تقعدي معون ... بس امي لا تتجاوزي الحدود معا
رفيف : هو انا بس بدي غيظن ما اكتر
سامر : ان كيدهن عظيم
رفيف : هههههههه
تقبرني هالضحكة
/..........
قضو جمعة ببيروت وماخلو مكان الا وزاروه وكانو عايشين عنجد بشهر عسل
ضبو غراضن وطلعو واتجهو ناح المطار .. ركبو الطيارة ونزلو بالخليج
سامر : حياتي حلوة الخليج
رفيف : بتجنن .. كتير حلوة .. ماهيك سالي
سالي : اي ماما كتير حلوة
ركبو بتاكسي وراحو ع البيت
رفيف : حياتي خبرتون انو نحنا جايين
سامر : لا
رفيف : حباب خبرون
سامر : اااخ منك .. تكرمي
مسك التلفون ودق
سامر : الو ... اي نحتا وصلنا ع البلد وجاين ع البيت ... ايو بيت يعني البيت عندك .... ولاتنسي تخبري الخادمة تجهز غرفة لرفيف وسالي .. اوك
سامر : شو هيك منيح
رفيف: كتير منيح ... لك صح ان شاء الله بدك تصير تعدل ويوم عندي يوم عندا
سامر : اكيد
رفيف : لا حبيبي انا مابسمح
سامر : بدك اياني عطول الك
رفيف : ليش كتير علي
سامر : والله هلأ الشغلة عنكن انا وين برتاح بروح
رفيف : سااااامر
سامر : خلص خلص بلاها نبرة هالتهديد متل مابدا ست النسا بصير
رفيف : اي هيك بدي اياك
وصلو ع البيت
ام سامر : هلأ شوفي شو رح اعملك فيها رح استقبلك اياها بزفة شرشحا فيها
نايا : اي خالتي عندك اياها
فاتو .. والابتسامة علىوجهون
رفيف : بقلبا هي حرب وانا يلي رح اربحا وسامر الي وحدي
رفيف : مرحبا حماتي مرحبا ضرتي
ام سامر : اهلين بالفلتانة ببنت الشوراع .. اهلين بخطافة الرجال
سامر انقهر من امو وقال :امي شو هالحكي
رفيف : لا حبيبي خليها تحكي على راحتا .. امك بتمون ... بس سؤال حماتي انتي ليش عم تحكي عني هيك شو شايفة مني
ام سامر : لانك وحدة بنت حرام
رفيف ببرود اعصاب : انااا .. الله يسامحك بس في متل بقول .. ولا بلا مارح قولو
ام سامر : لا قولي لا تخجلي
رفيف : قال مابيعرف ابن الحرام غير ابن
سامر : رفيييف
رفيف : انا ماكنت بدي احكي ... وبعدين هية عم تقول عني بنت حرام ... هلأ انا بنت حرام حبيبي اااه
سامر ابتسملا وقال روحي على غرفتك
رفيف : مابدي عرف سالي على ستها وخالتا مرت ابوها
نايا : انا مابدي اتعرف على حدا
ام سامر : هاد مابتقربني ولا بنت ابني روحي دوري على ابوها
رفيف : الله يسامحك ... اي سوسو وين غرفتي ماقلتلي
سامر : تعالي معي حبيبتي
نايا : سمعتي خالتي قلا حبيبتي .. وهيو عم تقولو سوسو
ام سامر : ماشفت اوقح من هالبنت .. رح تعذبنا كتير
............
سامر : حبيبتي اسف على حكي امي
رفيف : بصراحة حكيا كان قاسي بس عملت حالي ماني مهتمة مشان اقهرون ما اكتر
سامر : وانا معك ورح وقف جنبك
سالي: ماما انا تعبانة
رفيف : حبيبي وين غرفة سالي
ليكي هاد الباب بطل على غرفة فيها تخت وبكرا رح اعملا احلا ديكور
رفيف : تعالي ماما لنام ...
دخلتا على غرفتا نيمتا طلعت على غرفتون لقت سامر لابس بجامة ونايم
راحت تمددت حدو وحضنتو
رفيف : حياتي نايم
سامر : تعبان بدي نام
رفيف : بس انا مابدي نام .. قوم مشتاقتلك
سامر : رفيف تركيني .. لانو اذا قمت مابتعرفي شو بصير
رفيف : قلي شو رح يصير
سامر : رفيييف
رفيف