..
بيوم 5/10 خطب اخوه وكتبو الكتاب وانا طرت من الفرح وصرت اتخيل بكرا لما يلبسني المحبس وصير حلالو .. تمت خطبة اخوه ع خير وزادت المعركة وانا خايفة ع محمد وعم ادعيلو بكل دقيقة
#الجزء_السابع_والاخير :
كنت آعدة عم ادرس العصر وحسيت على ماما انها متكركبة .. وقفت وقلتلا شبك .. قالتلي ولا شي .. ما صدقتا ورديت عدت كلامي
ياسمين : امي عم قلك شبك ليش هيك عم تطلعي فيي
امي بصوت مخنوق : بدك تصبري كتيييير يا امي
(طبعا امي بتعرف انو انا ومحمد منحب بعض بس مابتعرف انو لساتنا عم نحكي)
ياسمين تبكي : شوووووو صااااااييييييير احكييييي
امي قربت لعندي وضمتني وقالتلي : يا عمري صار عريس بالجنة .. استشهد محمدلك بنتي يبعتلي حمة على حظك
بعدتها عني وقلتلا : لا حاج تضحكو عليي هو كان عم يستنا اخوه ليخطب وليكو خطب اكيد بكرا رح يجي يخطبني .. وعيطت بصوت عالي : لاااااا كزززززب فهمااااانين محمد ما بيمووووت مابيموووووووت
وغبت عن الوعي 😔😔صحيت كانو عم ينادو عليه بالجامع وانا انهرت .. صرت ابكي بكل مافيي من قوة
ياسمين : لك لااااااا مابيموت كزابييييين ، امي قليلهن انو هو عم يمزح هو ما بيموت لك محممممدددد مابيتركنيييي .. لك تركوه مشاااان الله ، امي كرمال الله قليلي انو عم يكزبوووو .. امي هو بيحبني ووعدني كون الو ماكون لغيرووو
ليش تركتيييي ورااااح ليييش ..ياااا محمد كرمال الله لا تروح لسا ما شفتكككك .. امي قليلوووو يرجع ويتزوج غيرو مسامحتو بس مايرووووح
#ياسمين : ماما تركتني ونادت لاختي الكبيرة ل تقعد معي وراحت لعند امو لمحمد
ضلت عندهن 3 ساعات ورجعت عيونها مورمين من البكا وقالتلي انو محمد الصبح مر عالبيت وقال لامو انو تعملو كبة والعصر بيجي بياكل وبيقلها ايمت تجي تخطبك ..
محمد ما اكل الكبة .. اكلوها ع روحو .. محمد قال لامو تجي تاني يوم تخطبني بس مالحق .. 😔😔
محمد كلشي حلو بحياتي ومن بعدو مارح ترجعلي الضحكة .. اجت رصاصة برقبتو واستشهد فورا .. متل الملاك راح ضحكان 😔 استشهد ب 2017/5/15 وماشفتو غير مرتين بعد مارجع من سفرو.. حتي ماقدرت ودعو بعد ما مات 💔
صرلو 3شهور تحت التراب .. بس محمد ما فارقني حتي هو وغايب .. قلبي وروحي معو .. غابت ضحكتي وغابت ياسمين اللي كانت كلها فرح وامل .. مابقي الي امل بهالحياة وكلشي بتمناه انو الله يجمعني فيه بالجنة بيكفي انو نحرمت منو بالدنيي ..
امو لـ محمد مابتعرف انو كنا نحكي مع بعض انا ومحمد بس بتعرف انو منحب بعض .. كنت بدي احكيلها بس بطلت ..فضلت انها تبقا متل ماهيي بتعرف .. امو لمحمد هيي ام الشهيد وزوجة الشهيد
وهيك كانت نهاية قصتي .. قصتي مافي عليها اضافة ابدا .. كنت بتمني تكون نهايتا سعيدة بس هيك الله راد😔 الحمدلله دائما وابدا
صبايا بدي منكن تدعولي الي ولامو لمحمد بالصبر والله يجمعنا فيه بالجنة .. وادعو لحبيبي واخي بالرحمة😔💔
هي قصة رفيقتي💔دعولها الله يصبرها ع فراقو😔💔
وعطوني رأيكن ع هالمعرف هاد
@Snfoora_B
علقوا ع قصتها هون☝️🏻
بيوم 5/10 خطب اخوه وكتبو الكتاب وانا طرت من الفرح وصرت اتخيل بكرا لما يلبسني المحبس وصير حلالو .. تمت خطبة اخوه ع خير وزادت المعركة وانا خايفة ع محمد وعم ادعيلو بكل دقيقة
#الجزء_السابع_والاخير :
كنت آعدة عم ادرس العصر وحسيت على ماما انها متكركبة .. وقفت وقلتلا شبك .. قالتلي ولا شي .. ما صدقتا ورديت عدت كلامي
ياسمين : امي عم قلك شبك ليش هيك عم تطلعي فيي
امي بصوت مخنوق : بدك تصبري كتيييير يا امي
(طبعا امي بتعرف انو انا ومحمد منحب بعض بس مابتعرف انو لساتنا عم نحكي)
ياسمين تبكي : شوووووو صااااااييييييير احكييييي
امي قربت لعندي وضمتني وقالتلي : يا عمري صار عريس بالجنة .. استشهد محمدلك بنتي يبعتلي حمة على حظك
بعدتها عني وقلتلا : لا حاج تضحكو عليي هو كان عم يستنا اخوه ليخطب وليكو خطب اكيد بكرا رح يجي يخطبني .. وعيطت بصوت عالي : لاااااا كزززززب فهمااااانين محمد ما بيمووووت مابيموووووووت
وغبت عن الوعي 😔😔صحيت كانو عم ينادو عليه بالجامع وانا انهرت .. صرت ابكي بكل مافيي من قوة
ياسمين : لك لااااااا مابيموت كزابييييين ، امي قليلهن انو هو عم يمزح هو ما بيموت لك محممممدددد مابيتركنيييي .. لك تركوه مشاااان الله ، امي كرمال الله قليلي انو عم يكزبوووو .. امي هو بيحبني ووعدني كون الو ماكون لغيرووو
ليش تركتيييي ورااااح ليييش ..ياااا محمد كرمال الله لا تروح لسا ما شفتكككك .. امي قليلوووو يرجع ويتزوج غيرو مسامحتو بس مايرووووح
#ياسمين : ماما تركتني ونادت لاختي الكبيرة ل تقعد معي وراحت لعند امو لمحمد
ضلت عندهن 3 ساعات ورجعت عيونها مورمين من البكا وقالتلي انو محمد الصبح مر عالبيت وقال لامو انو تعملو كبة والعصر بيجي بياكل وبيقلها ايمت تجي تخطبك ..
محمد ما اكل الكبة .. اكلوها ع روحو .. محمد قال لامو تجي تاني يوم تخطبني بس مالحق .. 😔😔
محمد كلشي حلو بحياتي ومن بعدو مارح ترجعلي الضحكة .. اجت رصاصة برقبتو واستشهد فورا .. متل الملاك راح ضحكان 😔 استشهد ب 2017/5/15 وماشفتو غير مرتين بعد مارجع من سفرو.. حتي ماقدرت ودعو بعد ما مات 💔
صرلو 3شهور تحت التراب .. بس محمد ما فارقني حتي هو وغايب .. قلبي وروحي معو .. غابت ضحكتي وغابت ياسمين اللي كانت كلها فرح وامل .. مابقي الي امل بهالحياة وكلشي بتمناه انو الله يجمعني فيه بالجنة بيكفي انو نحرمت منو بالدنيي ..
امو لـ محمد مابتعرف انو كنا نحكي مع بعض انا ومحمد بس بتعرف انو منحب بعض .. كنت بدي احكيلها بس بطلت ..فضلت انها تبقا متل ماهيي بتعرف .. امو لمحمد هيي ام الشهيد وزوجة الشهيد
وهيك كانت نهاية قصتي .. قصتي مافي عليها اضافة ابدا .. كنت بتمني تكون نهايتا سعيدة بس هيك الله راد😔 الحمدلله دائما وابدا
صبايا بدي منكن تدعولي الي ولامو لمحمد بالصبر والله يجمعنا فيه بالجنة .. وادعو لحبيبي واخي بالرحمة😔💔
هي قصة رفيقتي💔دعولها الله يصبرها ع فراقو😔💔
وعطوني رأيكن ع هالمعرف هاد
@Snfoora_B
علقوا ع قصتها هون☝️🏻