#امي_والباقي_غرباء
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
بيوم عيد الام بيتسابق الابناء لاكتساب رضى امهاتهم وبيهدوهم اغلا الهدايا، ،،
مو مهم تكون الهديه غاليه بثمنها بقد مابتكون قيمتها المعنويه الها اثرها الاكبر بقلب ست الحبايب
بهالمدينه الهاديه اتزينت القلوب قبل البيوت والفرحه كانت عامره بهالمناسبه ليعبر كل بنت وابن مدى حبه لامه ويشكرها بطريقته عن السنين الطويلة يلي تعبت فيهم علـّۓ. تربيته و ،،،،،، لـحـظـــِھّ ; .. لـحـظـــِھّ ; .. كأني سامعه صوت خناق! !!
ياترى م̷ـــِْن وين جاي هالصوت
( مشششااان •اللّـہ̣̥ مابدي ارجعڵـهٍ خلص، ، كل مَـرّھٌ بيسبني ويهيني وبترجعوني الو انا تعبت م̷ـــِْن هالحياه )
خلونا نقرب شوي لنشوف ورا هالحيطان شو عم يصير ،،،،،،،،،
🌹«««««««««««««««««««««،««««««««««««««««««««🌹
ساهر: سامعه كلام بنتك يامرت عمي ...
عايده: طول بالك يا ابني والله الموضوع مو مستاهل
ساهر: كيف يعني مو مستاهل، ،، انا وين كرامتي لما مرتي تطلع بهيك لبس
رنيم: ليش. شبو الطقم يلي لابستو والله مستور وواسع
ساهر: والله انا وقت اتجوزتك كنتي تلبسي جلباب بقى شو تغير
ادخلت عايده بسرعه وحكت، ،، اكيد ماتغير شي ابني بس يمكن حبت تغير شكل بقا روق ولاتكبر الموضوع
ساهر: بنتك ماعاد منت عليها يامرت عمي وكل هالشي لاني بغار عليها
رنيم: بتغار عليي ولا بدك تخنقني
ساهر: انا بدي اخنقك! !!
رنيم: «وقفت» ايييه كل شي ممنوع ممنوع الطلعات ممنوع شمات الهوا ممنوع افوت ع جاره او جاره تفوت لعندي ممنوع مع اني مابحب طلعت البيت بس اوقات بحزن عالبنات شو زنبهم يضلوا محشورين بين اربع حيطان
ساهر: وليش ماتحكي •اللّـہ̣̥ يعينو لساهر يلي بيركض بين الوظايف ليوفرلي ويوفر لبناتي عيشه هنيه هاد فوق مانك مو قادره تجيبيلي ولد جايه لسه بدك تحط اللوم عليي
شهقت عايده ووقفت علـّۓ. حيلها والصدمه واضحه علـّۓ. ملامحها الجليله بينما رنيم انصدمت وتوسعوا عيونها وضلت معلقه بصرها علـّۓ. ساهر وهي عم تقرب منه بخطوات بطيئه
رنيم «اشرت عحالها» عم تعايرني ع خلفة البنات يا ابن عمي! !!
ساهر: لٱ عايرك لٱ تعايريني، ،،، انا مليت م̷ـــِْن هالعيشه عقلي بنتك يامرت عمي عقليهااا
اتجنب ساهر انه يطلع بعيون رنيم الباكيه وفتل حاله ولبس جاكيته وطلع م̷ـــِْن البيت وطبش الباب وراه
رنيم: شفتي يا امي شفتي وسمعتي بنفسك كيف بيعاملني
عايده: طولي بالك بنتي
رنيم: اطول بالي! !!
ضلت رنيم معلقة عيونها بالفراغ بينما امها قربت منـِْهــِْا وبلشت تربت عكتفها بحنية ..
عايدة: طولي بالك امي اكيد ما قصدو اللي حكاه
رنيم: بالتم المليان حكاها وبتقليلي مو قصدو ..! يعايروني بخلفة البنات وكأنها الشغلة بإيدي
،،،،: مين هدول اللي بعايروكي بخلفة البنات؟
التفتت رنيم وشافت اخوها رامز واقف وراها ..
رنيم: مافي شي اخي
رامز: كيف مافي شي ... وعيونك لَيــِْـِْش. هيك مخوخين ؟
رنيم: ،،،
رامز: رجع يعايرك بخلفة البنات وكأنو الشغلة بإيدك .. العمى ما اوقحو
عايدة: رامز لاتغلط علـّۓ. صهرك عيب ..بعدين هنن تنين متجوزين ومابيصير نتدخل بيناتهم .. وازا عندك كلمة عدله تحكيها ماعندك فنقطنا بسكاتك ..
رامز: ،،،،،
التفتت عايدة علـّۓ. رنيم: اي بنتي روحي استعاري جلباب م̷ـــِْن عند اختك مشان تروحي علـّۓ. بيتك
رامز: لَيــِْـِْش. شبو جلبابها؟
عايدة: مابو شي رامز ..يلا رنيم
رامز: شلون مابو شي ..صحيح ساهر لَيــِْـِْش. كان معصب و....
صفن شوي بتياب اختو وحكا: طالعة بدون جلباب؟
رنيم: ،،،،،
رامز: عم بسألك جاوبيني رنيم طالعة هيك عالشارع؟
رنيم: اي وشو فيها بعدين الطقم وسيع ومستر وما ...
قاطعها رامز: وازا كان بتطلعي هيك
عايدة: رامز بكفي، ، اختك اللي فيها مكفيها
رنيم «بتبكي »:بيحكو معي وكأني عاملة الكباير
رامز: اي لما تطلعي عن قيمنا بتعملي الكباير .. م̷ـــِْن لما التزمتي فِيَھ وابوكي كان عايش وانتي ماغيرتي لحتى تطلعي بلاه هلأ. عنجد بتستاهلي كلشي كلام بيحكيلك اياه ساهر
انهارت رنيم وغطت وجها وبلشت تبكي بصوت عالي
بس عايدة وقفت لرامز وحكت: بكفي .. هي عرفت غلطها ومعد تعيدها ..قومي امي رنيم خدي جلباب م̷ـــِْن عند اختك وروحي فيه عالبيت ..
رنيم: بس يا امي
عايده: شو سمعتي امي
رنيم: حاضر
رامز: انا تحت بالسياره ناطرك
هيا: تعي اختي لاعطيكي جلباب م̷ـــِْن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبلالك كل هالعلاك
عايده: ولي هيا ضبي السانك بتمك احسلك هه
هيا: اي وشو حكينا، ،، تعي اختي تعي
اخدت هيا رنيم عغرفتها وفاتو ..قعدت رنيم عطرف التخت وحضنت بنتا بهدوء
بينما هيا فتحت خزانتها وبلشت اتدور بين تيابها عجلباب خرج رنيم ..
هيا: شو هاد مو طبيعين شو يعني طالعه بطقم ماليكو مستور ،، عنجد شو معقدين اوووفففف
بقيت هيا تردح وتحكي اما رنيم كانت شاردة بالعدم ومو سامعة الا ٱڅڑ كلمة حكاها ساهر و بقيت معلقة براسها ،،، الشي اللي وجعلا قلبها انو ساهر لامها علـّۓ. شي ما الها ذنب فِيَھ ..