( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

#كف_القمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي☜#امل_احمد♡
Telegram@rwayate
♕ ♢ ♕ ♢ ♕

. حطت سعاد ايدها ع تمها وشهقت اما جواد كان هادي جدا ولف وجهو وطلع من الغرفة
جمانه : جوااااد تعال بترجاك لا تتركني بهي المصيبه
سعاد : اهدي جمانه………… . انتي حامل من جواد
جمانه :…………… .
طلعت سعاد ورى جواد يلي كان قاعد بيقلب عالتلفزيون
سعاد : جمانه حامل منك ؟؟
مشط جواد شعرو ب ايدو بعصبيه
جواد : لا مو مني وهالسيره لتبقى تفتحيها وهلأ بتقومي تقلعيها من هون قبل ما افقد اعصابي
سعاد : بس ياجواد… ..
وهون سمعت صوت الباب اتسكر ركضت للغرفه مالقيت جمانه وفهمت انها سمعت كلام جواد
بعد يومين
سعاد : الو مين معي
جمانه : الحقيني سعاد انا عم انزف
سعاد بقلق وين انتي
عطتها جمانه العنوان وراحت سعاد لعندها لقيتها فاقده وعيها وتحتيها بركة دم… اتصلت ع الاسعاف واخدتها عالمشفى وهناك جمانه خسرت حملها
جواد : انتي ليش مابتسمعي الكلمه سعاد مو قلتلك ماعاد النا اي علاقه بجمانه
سعاد : بعتزر منك جواد بس مافيي شوف انسان بحاجة مساعده ووقف اتفرج كرمال الله سامحني
حضنها لصدرو وهو يمسح عراسها .. بعرف انك بنت اصل وقلبك كبير بس انا مابدي يجينا وجعة راس من ورى جمانه وبالنسبه للحمل ليكو نزل وهلأ مافي شي يستدعي نبقى كرماله
اطلعت سعاد بعيون جواد وعيونها تعبت دموع
انت ابو هالطفل صح
Telegram@rwayate
جواد : اقسم بالله العظيم مو ابني وحاج نجيب هالسيره انتي الوحيده يلي بتعرف انا ليش طلقت جمانه
هزت سعاد راسها ومشيت مع جواد ومرت ايام وسنين ماعاد سمعوا سيرة جمانه ولا اي خبر عنها
حملت سعاد ب ينال وبعدو ثائر وشرف بعدو طارق ووديع ووسيم وحياة جواد وسعاد هاديه ومافي شي يعكرها
وبيوم كان جواد بشغله كالعاده دخلت لعندو السيكرتيره وحكتلو في مريضه بدها تفوت لعندك
جواد : اخده موعد شي
السيكرتيره : لا دكتور جواد هي اول مره بشوفها
جواد : طيب اذا مافي قدامها مواعيد دخليها
السيكرتيره : امرك دكتور
عم يطلع بالاوراق يلي قدامه وقت وصل لمسامعه صوت بيعرفه منيح رفع راسه ليشوفها قدامه بعد هالسنين وبطنها لحلقها وعيونها دبلانين وتحتيهم سواد ووجها شاحب
قام من مكانو وتوجه لعندها
جواد : شو رجعك جمانه
جمانه :………
جواد : بعتقد ماجيتي بعد هالسنين لتبقي ساكته
نزلت جمانه لعند اجرين جواد وبلشت تترجاه وهي تبكي وتشهق… كرمااااااال الله اكتب كتابك عليي اخي رح يدبحني
Telegram@rwayate
جواد : شووووو عم تخبصي جمانه انتي انتي بتعرفي اني متزوج وبحب مرتي وصار عندي منها خمس صبيان والماضي تبعك نسيته لو سمحتي اطلعي لبرا قبل ماجيبلك الامن يطالعوكي بالزور
جمانه وهي بتبكي : ضحك عليي وفهمني انه رح يتزوجني وبس عرف بحملي تركني وماعاد شفتو صرلي ايام وشهور هربانه من البيت واخي عم يدور عليي بكل مكان ليغسل عارو حاولت اتخلص من الجنين ماقدرت كرماااال الله ياجواد اكتب كتابك عليي لحتى اولد وبعدها طلقني
جواد : يعني بدك تبليني ب ابن ال……… .. استغفر الله العظيم
قومي جمانه قومي انا مابقدر اعمل هيك شي ولادي لسه صغار ومابدي بس يكبرو يعرفوا انه الهم اخ ابن حرام وهو مو ابني اصلا… لا تكوني انانيه وماتفكري الا بحالك ياما حاولت انصحك بس الوساخه بدمك
جمانه : عموما انا قاعده بهاد العنوان حاليا بعرف انك رجل ومارح تتخلى عني
طلعت جمانه من عند جواد والخيبه على وجهها
اطلع جواد عالورقه يلي قدامه وبلش يقلبها بين ايديه وبعدها حطها بجيبته وطلع عالبيت
بالمسا قعد جواد مع سعاد وحكالها يلي صار
سعاد : اكتب كتابك عليها جواد
جواد : انتي جنيتيييييييي
Telegram@rwayate
سعاد : مو عم تحكي اخوها رح يقتلها حرام جواد يمكن انضحك عليها افرض عنا بنت وصار معها هيك بترجاك جواد اكتب كتابك عليها
وبعد اقناع طويل من سعاد وافق جواد يكتب كتابه على جمانه بشرط تسجل بصوتها تسجيل يثبت انه هالطفل مو ابن جواد لحتى يضمن بالمستقبل مايصير مشاكل لاولاده
راح جواد وسعاد للمشفى عند جمانه بعد ما عرفوا انها ولدت وجابت بنت بس للاسف لقيوها ميته كانت شاربه ادويه وجسمها ماتحمل وصار عندها تسمم وماتت ..ماتت وتركت طفلتها وراها حتى بالموت كانت انانيه
قربت سعاد لعند جواد وحطت ايدها ع كتفه
عظم الله اجركم
رفع جواد راسه واطلع بسعاد…كيف هيك بتعمل بحالها كيف بتقرر تموت وتترك بنتها كيييييييف
سعاد :…… .
جواد : كأنه بتمك حكي
سعاد : شو رح تعمل بالبنت هلأ
جواد : رح رجعها ل اهلها
سعاد : بس يمكن مايعترفوا فيها
Telegram@rwayate
جواد : لشو عم تلمحي سعاد
سعاد : لو نخليها عنا شو رأيك بتــــ…
جواد : لااااااا انتي جنيتي عالخالص انا ماعدت فهمت كيف بتفكري
سعاد : والله مو هاين عليي هالطفله يعني شو زنبها
جواد : زنبها انها بنت جمانه… هاد هوي زنبها
سعاد : طيب مو انت كتبت كتابك على جمانه شو بيمنع تنسب البنت الك
جواد : سعاااااااااد نسيانه عندك خمس صبيااااان وليكك حامل بدك ربي بنت حرام بين ولادي
#كف_القمر
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي☜ امل احمد
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
-(((الحقد والغيرة دليل على ضعف الشخصية ومرض القلوب والفراغ العقلي والفكري)))-

على الاخرين منبعه الضعف في النفس وعدم الثقه في القدرات!!
احياناً الحسد يولد الحقد .
النجاح احد اسباب الحقد الناتج من الحسد..
فالحقد والحسد أمراض نفسية سلبية سببها ضعف النفس
ودناءه القلب التي توجب الانتقام..
بسبب سيطرة النفس الشيطانيه على تلك النفس الضعيفة والقلوب المريضه.
لانه لم يتم ترويض النفس وتأديبهآ !!!!
ولوجود بؤرة في قلب ذاك الحاقد والحاسد!!

فالحقد والحسد والغل مرض يحرق صاحبه ويجعله في شغل شاغل
لايهدأ ولايرتاح ليلا او نهاراااا..فهو يعانى من القلق والعصبية وشحوب الوجه
لايستقر فى مكان واحد ..وان جلس تجده يجلس مشدود الجسم على أطراف المقعد ..
يلوى شعره وقد ينزعه من منابته ..يقضم أظافره ويعض لسانه ..
لايقتنع بأى شىء مهما أمتلك من أفخر الثياب والمأكل والمشرب..ودائماااا ابداااا يطمح لزوال النعمة من يد الناس حتى ولو اقرب الناس اليه ...
Telegram@rwayate
قد يسرق وقد يكدب بهدف الأنتقام من الطرف الأخر .. وفى الحالات الشديدة قد تسبب فى ايذاء انسان برىء قولا او فعلا وعن عمد
سبحآن الله كيف لتلك النفس تحمل شئ فوق طاقتها!!!
وللاسف الشديد تظل نار الحقد والغيرة مشتعلة فى نفسه الى ان تأكل نفسها فى النهاية .

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

قمر: ابي ازا رايق بدي احكي معك بموضوع
ابو ينال : خير بنتي
قمر وهي مرتبكه وبتفرك اصابيعها بتوتر : بصراحه الموضوع… ..
ابو ينال : تعي لعندي بنتي
قربت قمر من ابوها وقعدت حده وعيونها بتطلع شمال ويمين خايفه لحدا يسمع كلامها
ابو ينال : شبك قمر شغلتي بالي بنتي احكي شو في
قمر : بصراحه بابا الموضوع بيخص ينال
ابو ينال : خير ؟؟؟
قمر : انا لازم خبرك كلشي اي لازم خبرك لانه لو ماحكيت هلأ رح نندم بعدين
ابو ينال : حاج مقدمات وفوتي بالموضوع اخوكي ينال شبو
قمر : بخصوص خطوبته من زينب
ابو ينال ب اهتمام : شبها زينب
قمر : رح خبرك كل شي بابا بس اسمعني للاخر وبعدا عطيني رأيك
هز ابو ينال راسه وقام لغرفة مكتبه مع قمر ليحكوا بعيد عن مسامع البقيه
ابو ينال : وهي صرنا لوحدنا هاتي احكيلي شو عندك
قمر : بتتزكر يوم كتب كتابي على قيس شو وصيتني
Telegram@rwayate
ابو ينال : اكيد بتزكر
قمر : طيب بابا لو كنت انا مابحبو لقيس وانجبرت عليه ياترى فيني اعمل متل ماوصيتني فيني عيش معه علاقه زوجيه هاديه ودافيه وكون عيله بدون مشاكل
ابو ينال : في حدا بحياة زينب ؟
قمر : خليني كفي كلامي بابا لو سمحت
ابو ينال : طيب بنتي احكي سامعك
قمر : حضرتك من صغري علمتني عالوضوح والصراحه علمتني اعطي وما استنى مقابل علمتني كيف كون ورده مفتحه بين الاشواك وكون قويه وواجه اصعب العواصف
بس يابابا وقت يتعلق الموضوع بالمشاعر لا انا ولا انت النا سلطه ع قلوبنا هي مشاعر واحاسيس زرعها ربنا فينا وربنا سبحانه وتعالى حكا : (وجعلنا بينكم مودة ورحمه ) بس ازا راحت الموده وماتت الرحمه وانقتل الحب مابعتقد يكون هالزواج ناجح…
ابو ينال : كملي
قمر : مابنكر اني وقت عرض ينال فكرة زواجه من زينب كنت طايره من الفرحه لاني بحبا كتير لزينب وهيه رفيقتي الوحيده بس انا مافيي كون انانيه وشوف رفيقتي عم تتعزب وبنفس الوقت مابدي تكون الا زوجه لواحد من اخوتي
ابو ينال : زينب بتحب طارق مو هيك
Telegram@rwayate
قمر : كيف عرفت 😲
ابو ينال : انا مابعرف يابابا انا بحس وحسيت انه هالبنت مياله لطارق بس قلت يمكن مجرد استلطاف ويلي اكدلي هالشي موافقة طارق لخطوبة ينال من قمر بدون مايبين عليه انه مدايق
قمر : هي هيه المشكله بابا طارق مو حاسس ابدا بزينب
ابو ينال : اتركي هالموضوع عليي
قمر : بجد بابا بس كيف رح تحلا ؟؟
ابو ينال : عندك شك بحكمة السنين
ابتسمت قمر وهي بتشوف بعيون ابوها القدوه يلي بتستمد قوتها منه :… . اكيد لا بابا اكيد لا
┬──┬┬──┬┬──┬
بمركز الشرطه
كانو الشباب مجتمعين بمكتب طارق لحتى يبلشوا الخطه يلي اتفقوا عليها
ثائر : بعتقد لو نروح لمكان هادي بيكون افضل من هون
Telegram@rwayate
عماد : فعلا .. خايف دق لبيسان ويقوم يفوت حدا من العساكر يقلك تمااام سيدي
ثائر : ههههه اي والله بتكون مصيبه
قيس : تعوا لنروح عالمطعم الجبلي تبعي هونيك هدوء ومافي اي لبش
طارق : فكره ممتازه يالله تحركوا شباب
┬──┬┬──┬

واقفه بغرفتها وسانده ضهرها على باب الخزانه بتطلع عالخراب والتكسير يلي بكل مكان بتنزل دمعتها وبتمسحها بسرعه
بيسان : لا انا مالازم ابكي هنه يلي رح يبكوا بدل الدموع دم ورح ارقص بطرب على صراخهم وولاويلهم
بتفتح خزانتها لحتى تختار شي تلبسه وبيستوقفها رنة موبايلها
بيسان : هاد الكلب عماد شو بعد بدو
وبعد عدة رنات اخيرا بترد
بيسان : خير ياطير شو بدك من على بكرة الصبح
#صديقات_العمر
#الجزء_الخامس
#بقلمي☜ امل احمد

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

طلعوا الصبايا من الشركه وكل وحده فيهم سرحانه وعم تفكر

همس : رح نشوف مين حيكسر غرور التاني ياحسام انا فهمانه كتير منيح ليش تعمدت تحكي معي بهالاسلوب

روز : معقول ادهم ماتزكرني… . خساره فكرت انه رح يعرفني اول مايشوفني… انا لازم اعمل شي لالفت انتباهه الي

سمر : مو معقول عيونك ياخالد اديش فيهم دفا وحنيه… زكرتني ببابا الله يرحمه

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار رجعوا الصبايا عالجامعه وقدموا اخلاء للغرف ورح يبلشوا دوام بدون سكن

سمر : ليش تركتي السكن روز

روز : بالله شو يعني انتو تروحوا وانا ابقى وحدي هونيك اساسا فيي روح واجي كل يوم بسيارتي عالجامعه بس فضلت سجل بالسكن كرمالكم وبما انكم تركتو لشو ابقى

سمر : لك يسلملي الحنوووون

روز : صحيح امبيرحه حكيت مع داد بخصوصك وطلب يشوفك لتبلشي شغل

سمر : عنجد عم تحكي

روز : اي لكان

سمر : تسلمي لقلبي خلص اليوم بعد الجامعه بمرق عندو عالشركه

روز : تمام

همس : خلصتوا اموركم صبايا

روز : خلصنا وانتي

همس : وانا كمان بس باقي عندي محاضره

روز : لكان رح ننطرك انا وسمر بالكافتيريا

همس : اوك… بشوفكم

سمر : شو رأيك نروح نشوف ابوكي لتخلص همس محاضرتها

روز ; مممممم اوك يالله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو سمر وروز لعند زهير بيك. عالشركه

روز : Hi 👋 dad

زهير : اهلين روز شو سبب هالزياره الحلوه

لوت تمها واطلعت بسمر : مو قلتلك رح جيب رفيقتي لتشغلها عندك

اطلع زهير بسمر وقام من مكانه

زهير : لك روز وين كنتي مخبيه عني كل هالجمال اهلا وسهلا يا انسه

سمر : اهلا فيك استاز انا اسمي سمر

زهير : وكمان اسمك حلو لا كتير هيك… بس ياترى ليش الحلو لابس اسود

سمر ; 😔

روز : داد .. سمر ابوها مات من مده وظروفها صعبه ياريت ادير بالك عليها كرمالي

زهير : تكرمي حبيبتي واعتبريها بلشت من هلأ

سمر بصدمه ; من هلأ ..؟؟ بس انا !"

زهير : اليوم داومي نص نهار لتتعرفي عالموظفين وتعرفي المكان

روز : وشو يالنسبه للراتب داد

زهير : هالجمال مابيتقدر بمال… رح احسبلا 1000 دولار 💲 بالشهر منيح

سمر : كتير منيح

زهير : لكان يالله على شغلك رح انده لوحده من الصبايا ادلك على مكتبك

روز : شو سمر

سمر : اوك ليش لا

روز : لكان انا رح ارجع لعند همس انتبهي عحالك حبيبتي .. بشوفك باي

سمر : باي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت همس من المحاضره وبلشت ادور عالصبايا

همس : وين راحو هدول احسن شي دق لروز

روز : انا هون

التفتت همس وراها بفزع : بسم الله لك رعبتيني وين كنتي ووينا سمر

روز : سمر استلمت وضيفتها بشركة داد وجيت لحتى اخدك

همس بقلبها : الله يحميكي ياسمر من هالانسان مبين نسونجي
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار وبعد دوام الجامعه راحت همس اطمنت على وضع امها بالمشفى وبعدا قصدت قصر عيلة الماضي لتبلش شغل

رتبت حالها ولبست بلوزه زهر على تنوره بيضه فيها خطوط زهر وربطت شعرها دنبت فرس

اول ماوصلت للباب حست بقلبها عم ينقبض غمضت عيونها واخدت نفس ودقت عالباب

الخادمه : اهلا وسهلا حضرتك الانسه همس ماهيك

همس : اي انا همس

الخادمه :اهلين فيكي انا اسمي ساميه.. تفضلي يا انسه الخانوم ناطرتك

همس : حاضر

فاتت همس وهي متلبكه

ساميه : جلنار خانوم بهي الغرفه تفضلي

همس : ممكن تفوتي قبلي وتخبريها اني وصلت

ساميه بلطف : اكيد… رح فوت وانت استني خمس ثواني والحقيني

هزت راسها وهي متلبكه وبعد خمس ثواني دقت عالباب بخفه و أخذت نفس عميق و فتحته لتلاقي نفسها في غرفة متل يلي بالحكايا فيها الكثير من الأرائك والكراسي و الكثير من الوسائد المطرزة بخيوط ملونة بألوان زاهية للغاية

حولت نظرها لتشوف السيدة سامية قاعده و بحدها سيده لابسه نظارة سودا أنيقة وملابس كلاسيكية
عرفتها همس فورا انها السيدة جلنار والدة ادهم
قطع الصمت اللي عقب دخول همس صوت السيدة سامية:

سامية:تعالي يا همس اقدملك جلنار خانوم

همس بصوت خجول:اتشرفت بحضرتك جلنار خانوم انا اسمي همس

جلنار بصوت رقيق و حنون:كيفك همس صوتك بيقول أنك صغيرة في السن

تلبكت همس وخافت انها جلنار خانوم ترفض تشغلها بسبب صغرها بالسن

همس : انا قربت اكمل 21 سنة

جلنار وهي تبتسم و كأنها فهمت يلي عم ليدور في عقل همس : يااااااااه انتي كبيره كتير

همس وهي بتحاول تبين بمظهر الواثقة من نفسها :يسعدني أكون مع حضرتك من اليوم ياخانوم

جلنار: و هي تشعر بالحزن على نفسها:بس يا ريت ماتملي من القعدة مع ست كبيرة وكفيفه

همس:لا يا خانوم انا والله حبيتك من اول لقاء بينا

جلنار : اول لقاء ؟؟

همس با ارتباك: ققصدي من ساعة ما شفت صورتك الحلوه يلي معروضه برا

جلنار و الابتسامة رجعت لوجهها: الصوره المتعلقة على السلالم؟

همس و هي تبتسم بحب حقيقي : اها هيه

جلنار :هههه هاد كان بالماضي

همس : بالعكس حضرتك ل
#قصة_كف_القمر
#الجزء_الاول ♩♩( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#بقلمي☜#امل_احمد (◕‿◕✿)
ينال :… قمر وين موبايلي ..
ثائر :… قمر جهزتي القهوه..
طارق :… قمر وين جراباتي..
وديع :… قمر اكويلي قميصي..
وسيم : ..قمر وووووين النسكافيه ..

قـــــــممممممــــــرررررر
⊙﹏⊙
Telegram@rwayate
####
قمر ايه ايه جااااايه اوووووف مافيكم تعتمدو على حالكم ليش امي ماجابتلي شي عشر خوات يساعدوني
😵😵😵😵
خلوني عرفكم على حالي انا اسمي قمر عمري 18 سنه وهالسنه عندي بكالوريا (توجيهي)
انا متل مابيحكوا عني دلوعة العيله شعري اسود طويل وناعم بشرتي بيضه متل التلج وعيوني وساع بيدلعوني احيانا ام خدود لأن خدودي منفوخين وموردين واحيانا ام دميعه لأني بسرعه ببكي
بس ابي حبيبي بيناديني كف القمر لأني كنت حنونه كتير عليه وعلى امي واخواني الشباب
انا بنت وحيده على خمس شباب
اخي الكبير ينال بيشتغل بالعقارات
والتاني ثائر عندو محل ملابس
والوسطاني طارق ضابط شرطه
والرابع وديع دكتور
اما الخامس فهو وسيم بعدو بيدرس بالجامعه سنه تالته
ابي جواد وامي سعاد
عيلتنا من احلى العائلات بيجمعنا الحب والالفه والود واهلي كتير بيحبوني وببخافو عليي لاني وحيدتهم ومدللتهم
Telegram@rwayate
✿✿✿
صحيت قمر ع بكير متل عادتها صلت فرضها وقرأت وردها اليومي من القرآن وطلعت لتساعد امها وتشوف طلبات اخوانها الشباب قبل ماينصرف كل واحد منهم على شغله ودراسته
قمر .. تفضل اخي القهوه جاهزه
ثائر وهو عم يربط الكرافه تبعوا : لك يسلمووون حطيها هون زكاتك
قمر : حاضر بس مو تدلقها متل عادتك عالسجاده
وسيم النسكافيه جاهزززه اطلاع من الحمام بقى
لك ينال انت كل يوم لازم اتضيع موبايلك وبالاخر بيكون تحت مخدتك اتفضل اخي
ينال : ههههههه شو اعملك والله بنسى
قمر : تفضل اخي جراباتك بتحب اجي لبسك ياهم (¬_¬)
طارق وهو بينكشلا شعراتا : لك هاتي بلا غلازتك ام خدود من الصبح
قمر : ايه ايه اخي وديع يالله تكه والقميص بيكون مكوي

اخيرا بيطلع الشباب وقمر بتاخد نفس وبتطلع عالفوضى يلي حواليها
يااااربي رح اتأخر ع المدرسه
ام ينال : خلص بنتي روحي لمدرستك وانا برتب البيت عمهلي
قمر : مابدي تتعبي حالك امي
ام ينال : الله يرضى عليكي وعلى اخوواتك خلص روحي بنتي وانا رح صحي ابوكي ليشرب قهوته ويتيسر لشلغه
فاتت قمر لغرفتها بسرعه سرحت شعراتها وربطتهم منيح ولبست مريولها وحجابها واخدت شنتتها وراحت لمدرستها
✿✿✿
كانت حياة قمر هاديه ومنتظمة وهي بطبيعتها بنت كتير طيبه وهاديه ومطيعه امها وابوها شمس حياتها وقمرها واخوانها النجوم يلي بتحاوطها لتستمد منهم القوه
ولا مره كزبت و عملت شي يزعلهم منها كانت مثاليه والكل يحبها ويحترمها وكل من شافها يدعي للي رباها
Telegram@rwayate
┻━┻┻━┻┻━┻
زينب : يسعدلي هالصباح
قمر : ياصباح الورد
زينب : انتي لازم تجي كل يوم متأخره
قمر : ههههه اي لازم وإلا مابكون قمر
زينب : ههههه طيب يالله خفي اجرك بلا مايرن الجرس ونحنا ماوصلنا
قمر : يالله حبيبتي
✺(( زينب صديقة قمر المقربه بنت ملتزمه لكنها بتحب الحياه والنكته ودائما بتكون سبب ضحكات قمر اللي مالا حد .. درسوا سوا من الصف الاول تقاسموا كل شي سوا حتى العقاب تعاهدو من الصغر يكونوا اخوات بعهد الله واستمرت هالصداقه لليوم
لكن لكل صداقه صادقه في اعداء وعيون تترصد بالشر ))✺
بيسان :… اخيرا شرفتوا ياهوانم بعد بكير والله 😒
قمر : يافتاح ياعليم
زينب : انسيكي منها ويالله نفوت عالصف
بيسان : قمر
ردت عليها قمر بدون ماتلتفت الها
نعم ؟؟
بيسان : اليوم عاوزتك بموضوع مهم
التفتت قمر عليها ب استغراب
موضوع شو بالله
بيسان بس نكون لوحدنا بتعرفي
اطلعت قمر بزينب ورمقت بيسان بنظرة غضب
قمر : فيكي تحكي هلأ واطمني انا مابخبي شي عن زينب
بيسان : بس هالمره يمكن لازم تخبي ياحلوه لانه موضوع شخصي.. بستناكي بعد المدرسه بااااااااي 😘
قمر: العما ما اوقحها
زينب : انسيكي منها هي وحده مكيوده يالله نفوت عالصف رن الجرس
قمر : ايه يالله
كانت بيسان عم تراقب كل تحركات قمر وتسجل موعد جيتها وطلعتها من المدرسه وموكله ناس يراقبوها وقت تروح لبيتها
Telegram@rwayate
بعد يوم دراسي كلو نشاط وهمه رن الجرس وانصرف الطالبات لبيوتهم و بيسان ناطره قمر تجيها بس قمر راحت لبيتها مع زينب وما اعطتها اي اهتمام
لمحتهم بيسان من بعيد واشتعلت النار بصدرها
بيسان بحقد : هيك ياحقيره منك الها انا رح عرفكن قيمتكن ان مانزعت صحبتكن وكسرت شوكتك يابنت جواد مابيكون اسمي بيسان وحملت موبايلها واتصلت
بيسان بدلع : هاااي كيفوو
عماد : لك اهلييين ست البنات
بيسان : ليك عماد اجا الوقت نفذ يلي طلبته منك
عماد : وشو بالنسبه للمصاري واللي وعدتيني فيه
بيسان : ماتهكل هم المصاري بتاخد النص هلأ والنص التاني بعد التتفيذ وبالنسبه لهداك لوعد اول مايصير اللي بدي ياه بتحصل عليه
عماد بخبث : تمام ياحلوه
#كف_القمر ✯( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#الجزء_الثاني ②♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#بقلمي☜#امل_احمد♡(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate

♕ ♢ ♕ ♢ ♕

نزلت قمـر لعند بيسان بسرعه وبلشت تعتزر منها لانها تأخرت
بيسان : ولايهمك حبيبتي واشرت للشوفير ليتحرك
اخيرا وصلوا للمحل… . دخلت قمر بالاول وشافها عماد
عماد : اهلا وسهلا قمر خانوم زارتنا البركه بطلتك
قـمر : تسلم اخي عماد اتصل فيك اخي ثائر
عماد : اي اتصل بس وينها رفيقتك مو شايفها معك
اشرتلو قمر ناح الباب وفاتت بيسان بكل ثقه وغرور توسعوا عيون عماد وبلع ريقوا
قمـر : ايه اخي عماد شو في موديلات جديده
عماد : ها .. كـ كلشي تحت امرك ياخانوم اطلبي واتمني
قمر : خليني شوف هدول الموديلات وانتي بيسان شوفي هدلاك ازا عجبك شي اندهيلي
بيسان بخبث : تمام حبيبتي💋
عمـاد بهمس : الله لا يوفقك هلأ هي هيه البنت يلي بدك تئزيها وبدك ياني ساعدك
بيسان : ايه ونفذ من تم ساكت
Telegram@rwayate
قرب منها عماد وكز ع اسنانو
اطلعي لبرا بلا ما اعملك فضيحه بنص المحل لك هي قمر خانوم اخت معلمي
بيسـان : عم تقلعني لك عماد
عمـاد : ايييييه بقلعك وقت تجني وبدك تتصرفي تصرفات مجنونه لازم قلعك وازا بتريدي لاتعودي تتصلي عليي ولا تجي لهون وهلأ رح لاقيلك حجه مناسبه لتطلعي من هون بدون بهدله
بيسـان : هاد آخر حكي عندك
عمـاد : تعي لهون قمر خانوم
بيـسان : والله لتندم يا عماد
عمـاد : وقت تعرفي مين اخوتها لقمر فكري اللعبي معها هيك اللعاب وسخه
قربت منهم قمر… ايه اخي عماد ندهتني
عماد : بصراحه يا قمر خانوم بكرا جاي لعنا موديلات جديده وتشكيله غير شكل لهيك اقترحت ع الانسه تشرفوا لهون بكرا المسا منه بنكون رتبنا البضاعه ومنه بيكون ثاااائر بيك هون ولا شو رأيك يا انسه
اتلعثمت بيسان وما عرفت شو ترد واكتفت انها تهز راسها وطلعت من المحل والدم بيغلي بعروقها وعم تتحلف لعماد يلي خرب عليها مخططها
قمر : ممممم ماشي اخي عماد يعطيك العافية بالازن منك
عماد : انسـه قمــــر
قمــر : ايه اخي
عماد : انتبـهي عحـالك
تبسمت قمر وبينت غمازاتها يلي بتسحر القلب وهي عم تحكي بود وامتنان .. ان شاء الله اخي ربي يخليك يالله بالازن
عمـاد : الرب يحميكي
Telegram@rwayate
وبس شافهم طلعوا بالسياره وتحركوا اخد نفس عميييق وقعد عالكرسي وبلش يمشط شعرو ب ايديه وهو متوتر وبالاخير قرر يتصل لثائر ويخبرو بكل شي لانه كان بيعد قمر متل اخته وبيحترمها كتير
هه والله نار تهديدك يابيسان ولا جنة زعل واحد من اولاد جواد بيك على اختهم لك والله بيمحوني من على وجه الأرض لك مو لاقيه غير قمر تورطيها بوساختك وبعدين قمر من وين بتعرف هيك اشكال وسخه انا لازم اتصرف فورا واللي بدو يصير يصير مية عين تبكي ولا عيون قمر تدمع
ومسك موبايلو واتصل ب ثائر
ثائـر بصوت تعبان : اي عماد وصلو الصبايا لعندك
عـماد : ايه معلم وبصراحه وزعتهم
ثائـر : نعم !!!! شو يعني وزعتهم وليش !!
عماد : رح قلك كلشي بس بدي توعدني ماتحكي شي لقمر خانوم لانه الضاهر مابتعرف هالبنت على حقيقتها
انعدل ثائر بقعدته وبين على وجهو علامات الاهتمام
ينال : خير اخي
رفعلو ايدو انه استنى شوي
بلشوا الاخوه يطلعوا ببعض وجواد وسعاد خافوا يكون صاير مع قمر شي
طارق : اخيييي شوووو في
سكت فتره وهو عم يسمع لكلام عماد وعيونو احمرو متل الجمر
ثائـر : تمام عماد يسلموو كتير مابعرف كيف اتشكرك انت نعم الاخ… .. ايه اكيد رح شوفك بالمحل… .. ان شاء الله … .. سلام الله معك… ..وسكر الخط ))))
ابو ينال : شووو في ابني ليش انخطف لونك
ام ينال : اختك صايرلا شي
وديع : احكي اخي والله نشفت الدم بعروقنا
ثائـر : امي مين بتكون بيسان
ام ينال : مين بيسان مابعرفها
وسيم : فهمناااا شو القصه اخي
Telegram@rwayate
ثائر : رح فهمكم… .…………………… ..✺✺✺
وشرحلهم ثائر كل الموضوع … .
ـــــ
ام ينال : يوووه لكن ليش حكت انها رايحه مع زينب وقت سألتها
ثائـر : هاد يلي رح يجنني لك قمـر بعمرها ماكزبت علينا شو صار هلأ لتكزب ومين هي بيسان…
وسيم : هلأ بس تجي منفهم منها
وديع : اي ورح تحكي غصبا عنها هاد اخر دلعنا فيها
ابو ينال : خراس انت وياه نسيتو انه بعدني عايش
وسيم : بس يابي
ابو ينال : خلللص
وديع : طيب يابي متل مابدك بس وقت ترجع من حقنا نعرف ليش هيك اتصرفت هي عرضنا واختنا الوحيده
طارق : هاد ازا اختكن رجعت
انصدم الكل بكلمة طارق وقربت امه لعندو وهي عم ترجف شـ شـ شو قصدك ازا رجعت
طارق وهو عم يطلع بساعته : ووجه نظرو لثائر بدك من هون للمحل شي تلت ساعه صح
ثائر بضيق : ايه !!!!!
طارق : رح انطر كمان ربع ساعه وازا ما وصلت بتصرف
ابو ينال : ابني شو بدك تنطر اختك صاير معها شي يعني كف القمر انخطفت احكي ياطارق فهمني
طارق : بابا لسه مافي اي دليل ولو عشر بالميه بيثبت انها مخطوفه
ابو ينال : بس يا ابني
طارق : اطمن بابا انا رايح هلأ ع القسم ومو راجع الا وقمر معي
ثائر : رح اجي معك
طارق : شو انا رايح سيران اخي خليك هون وطمني اول ب اول صحيح موبايل قمر وينو
#كف_القمر
#الجزء_الثالث③
Telegram@rwayate
#بقلمي☜#امل_احمد♡
♢♡ ♡♢ ♡♢ ♡♢
طلعت حدو بالسياره وهي خايفه وعم تفكر بمية شغله بشعه
(( اكيد هلأ رح يعصبلي عيوني لحتى ماشوف الطريق ويمكن يحط المسدس براسي ويقلي ازا بطالعي صوت رح قوصك… ياربي شو هالعلقه هي وينك يابابا وينكم يا اخواني……… 😥))
قمر : مارح ناخد بيسان معنا
قيس : بيسان مو هون اصلا قلتلك بس نرجع رح فهمك كل شي
قمر : بدك تعصبلي عيوني وتربطني
اتطلع فيها قيس وحنية الكون جوات عيونو ركز جوات عيونها يلي عم يسبح فيهم سيل من الدموع وقبل مايغسلو وجهها مد ايدو ومسح ع خدها وشغل السياره ومشي
بعد مشي ساعه بالسياره كان الصمت سيد الموقف حاولت قمر تخترع اي نقاش لتكسر حاجز الصمت بس ماكانت قادره لان الخوف بهالوقت تملكها وخافت تغلط اي غلطه تخلي قيس يطلع عن هدوئو
اخيرا وصلو لاطراف المدينه وعند اول مطعم نزل قيس وفتح لقمر الباب واشرلها تتزل
قمر : رح ناكول هون ؟
قيس : شكلك حبيتي القعده بالمستودع
قمر : ها لل لالا
قيس لكن يالله انزلي قبل ماغير رأيي
نزلت قمر من السياره وهي تطلع حواليها كان مطعم جبلي على تله عاليه بيطل ع منظر بياخد العقل والطاولات مرتبين ومزينين بالورود ونسمات الهوا البارده بتنعش القلب
قربوا من الطاوله يلي بتكشف منظر طبيعي ونبعه صغيره وسحبلها الكرسي لتقعد
قمر : شـ شكرا الك
Telegram@rwayate
قيس : العفو وفتل حالو وقعد قبالها يتأمل ملامحها بدقه عيونها يلي لون السما عاكس عليهم وخدودها يلي نسمات الهوا لفحتهم ليسيرو بحمرة التفاح وشفايفها يلي منحوتين بدقه… كل شي كان فيها من جمال وانوثه رباني وطبيعي
قمر : بشو سرحان
قيس : سلامتك واشر للنادل ليجي عندو
النادل : اؤمرني قيس بيك
قيس : شوف الانسه شو بتحب تاكل
قمر بخجل : عادي اي شي
قيس : شلون اي شي انتي هلأ ضيفتي روح يا ابني وجيبلنا من كل شي عندكن جوا
النادل : امرك يابيك
قمر : كأنو النادل بيعرفك
قيس : هههه ايه هيك شي
قمر : انت كتير غريب
قيس : ليش غريب
قمر : يعني خاطفني وحابسني بمستودع بعيد كتير وبنفس الوقت كتير طبيعي وهادي مو خايف اهرب ولا حتى عم تجبرني احكي شي… . صحيح انت ليش خطفتني ازا ماكنت سفاح انت شو
رجع قيس بكل رزانه عالكرسي وولع سيجاره وبلش ينفخ فيها
قيس : بعدك مصره اني سفاح
قمر : بصراحه لا بس يمكن عندك سبب تاني وياريت اعرفه
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

فاتو للبيت وعيونهم بالارض رغم انهم عرفوا بيت بيسان وراحو عليه ب اذن نيابه وفتشوه بس كف القمر بعدها مختفيه
Telegram@rwayate
كان وديع ووسيم وينال قاعدين بالصاله وبعيونهم الف سؤال بس الضاهر اخدو الجواب
ثائر. وين امي وابي
وديع : عطيتهم ابرة مهدئ وسطحتهم بغرفتهم ..
وسيم : وجوهكم مابتبشر بالخير شوصار معكم
رمى طارق حاله ع اقرب كنبه وطلع سيجاره وبلش ينفخ فيها وثائر بعدو واقف مكانه حاطط ايديه بجيابه وبيطلع ب اخوه يلي محطم متلو تمام
ينال : يعني رح نبقى واقفين نتصفن ببعض لك نحنا خمس شباب طول وعرض شقفة بنت تلاعبنا ع اصابيعها
ثائر : هالبنت مريضه نفسي
وديع : شو يعني
ثائر : طارق عمل عنها تحريات واكتشفنا انها كانت تتعالج عند طبيب نفسي
طارق : قصدك ابوك ليش خجلان تحكيها
ينال : لحظه لحظه يعني ابي بيعرفها
طارق : عز المعرفه
وسيم : لك فوتوني بالحيط
Telegram@rwayate
ثائر : بس يصحى ابي رح نفهم كلنا لانو الضاهر كلنا فايتين بالحيط
بيرن الجرس وبيروح وديع ليفتح الباب
زينب : السلام عليكم طمني اخي في اخبار عن قمر
وديع : وعليكم السلام اختي تفضلي و بالنسبه لقمر لحد هي اللحظه مافي عنها اي خبر
فاتت زينب وبس شافت الشباب كلهم مجتمعين وام ينال مو موجوده خجلت و نزلت عيونها بالارض وبقيت واقفه مكانها
زينب : انا جيت لاني تزكرت شغله ممكن تهمكم مابعرف
انعدل طارق وقال ب اهتمام : شو هيه
ينال : تفضلي ارتاحي اختي
زينب : لا معلش رح قلكم يلي عندي وروح
امبيرحه ونحنا رايحين عالمدرسه اتعرضتلنا بيسان
طارق : ايه
زينب : ايه و بلشت تطلب من قمر يحكوا على انفراد بس قمر رفضت وبعد رفض قمر حكت بيسان جمله غريبه
وسيم : شو حكت
زينب : حكت انه انتي يلي رح تجي لتطلبي تحكي معي وانه الموضوع شخصي
وديع : شو يعني شو نفهم من هالحكي !
زينب : اسفه يمكن الموضوع مو مهم بس قلت يمكن اي معلومه تفيدكم
طارق : اكيد هي المعلومات بتهمنا لان المعنى واضح
وديع : شلون اخي فهمني
طارق : بيسان كانت بدها تخبر قمر بموضوع معين ووقت مالاقت قبول وتجاوب من قمر اضطرت تنتقل لخطه تانيه
ينال : يعني هدفها توصل شي معين لقمر ومابيهمها الطريقه
طارق : بالضبط
Telegram@rwayate
وديع : العما على هالقصه شو بدو يكون براسها هالشيطانه وليش قمر ليش مو واحد مننا نحنا الشباب
زينب : لان بيسان بتغار من قمر
ينال : مدام ما بينهم اي احتكاك من اي نوع لشو تغار منها
وسيم : مزبوط حكي ينال بعدين اختي متواضعه جدا وماعندها شوفة حال
زينب : لان قمر بتملك شي بيسان مابتملكه
#الخطيئه_المئه♬♬
#الجزء_الاول ✿✿
#بقلمي☜ امل احمد ♬♬
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل ليله تزينت زينه كامله ولبست لباس مغري تعطرت ب افخم انواع العطور الفرنسيه وتجملت ب اجمل انواع الحلي وطلعت لباب رزقها ( الشارع )
……
مستنده على عامود كهربا وبتتحجج انها عم تحكي بموبايلها ..
عيونها بكل خبث ولؤم بتراقب السيارات الرايحه والجايه وبتستنى بفارغ الصبر زبون لحتى (تستفتح)
… .
راما بضيق : اووووف شو هالليله ليش لهلأ ماحدا قلي وينك لك وبعدين حق سيجاره مامعي…
بيقطع تفكيرها القذر صوت زامور سياره بتتلفت بعدم مبالاه وبتروح لعندو بخطوات خليعه
راما وهي حانيه حالها بدلع عالسياره
شو النظام ياحلو
الشاب : تعي معي ورح دلعك اخر دلع
راما : الدلع كله عندي انت بس ارمي بياضك
الشاب : 1000 دولار منيح
بتبحلق عيونها وبتبتسم بمكر
راما : امممممم اوك انت شو اسمك
الشاب : زياد اسمي زياد وهلأ يالله طلعي ياحلوه
بتركب حدو وبيطلع فيها لشقه مفروشه وفيها اربع شباب سكرانين
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

خلوني بالاول احكيلكم شوي عن راما
راما بنت ب اواخر العشرين من العمر بجمال فاتن ومثير… كانت تتميز بقوامها المشدود يلي بيمتلك كل مقومات الانثى .. شعرها خروبي ناعم كتير وبيوصل لاخر ضهرها عيونها وساع ولونهم مموج بيتغير بلون لبسها (محجرين) ببساطه كانت فاتنه بكل معنى الكلمه ومرغوبه عند الرجال ضعفاء النفوس
ربيت راما مع امها وزوج امها واختها الوحيده رنيم من امها وبعد وفاة امها بقيت عايشه مع زوج امها المعدوم الشرف ويلي علمها كيف تبيع حالها بحجة انه هي لقمة عيشها
كان عمرها 14 سنه وقت فقدت عذريتها مع كلب من كلاب الشوارع يلي جابه زوج امها وباعها اله بثمن بخس ومشروب
Telegram@rwayate
عاشت راما طفولتها بعكس اختها رنيم يلي كان ابوها بيخاف عليها من نسمة الهوا وعلمها احسن تعليم وكان يحرص عليها ويدللها اما راما فبإختصار كانت بنت هوى مابتعرف شو يعني شرف شو يعني انه هيه انسانه والها كيانها ولازم يحترم كانت تبيع جسدها ب اي مبلغ لو حتى عشا او مشروب تروح لشقق مفروشه تقضي ليالي حمره و لنوادي ليليه تسهر وتسكر وترقص لوجه الصبح وازا في عرس تروح وترقص لتلم النقطه كل شي حرام وفظيع كانت تعمله بقلب بارد خالي من اي نوع من الخجل او مخافة ربنا… المهم ماتروح لزوج امها وايدها فاضيه والا رح تشوف من العذاب الوان ونسيت او تناست انه عذاب الله اقوى واشد نسيت او تناست قول رسول الله صل الله عليه وسلم (( بئس العبدُ عَبْد تَخيَّل واختال، ونَسِيَ الكبيرَ المتعال، بئس العبدُ عبد تَجَبَّرَ واعتدى، ونَسيَ الجبَّار الأعلى، بئس العبدُ عبد سها ولها، ونَسيَ المقابر والبِلَى، بئس العبدُ عبد عَتَا وطَغَى، ونسَيَ المبتدأ والمنتهى، بئس العبدُ عبد يَخْتِل الدِّين بالشهوات، بئس العبدُ عبد طَمَع يقوده، بئس العبدُ عبد هوى يُضلُّه، بِئس العبد عبد رَغَب يُذِلُّه ))
Telegram@rwayate
بقيت على هالحال لحتى انعدمت من اي مشاعر وتحولت لقالب تلج لابتحب ولابتكره كل شي عندها عادي وريلاكس
بالنسبه لرنيم فهيه اخت راما الصغيره عمرها 22 سنه بتدرس شريعه تربت عالدلع والانانيه والتباهي بنفسها رغم انها بتملك جمال طبيعي مو متل راما كانت رنيم قصيرة القامه نوعا ما ونحيفه وجهها مدور وعيونها لوزيات وشعرها طويل اجعد كل شي فيها كان بعكس راما الشكل والاخلاق !!!!!
وكانت علاقة الاخوات ببعض سطحيه جدا لان ابو رنيم (حسين) ماكان يسمحلها تختلط فيها ابدا وكل وحده منهم بغرفه لحال وحياه بعكس الاخرى
رنيم ابدا ماكانت تحب اختها راما وعلى طول تعايرها وتسمعها كلام قاسي مو بحجة النصيحه والارشاد انما لانها مفكره انه بحجابها ملكت الدنيا ونسيت انه الدين اخلاق قبل مايكون مجرد قطعة قماش تستر فيها جسمها

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
نــرجع للقصـــه
#الخطيئه_المئه♡♬♡♬
#الجزء_التاسع ♡♬♡♬
#بقلمي☜ امل احمد(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
وصل عالبيت وفات فورا لغرفة زياد
زياد : اهلين اخي
جاد :… ..
زياد : شبك خير اخي ؟؟
كان عم يطلع فيه بنظرات بارده وكأنه عم يحاول يقرأ عيونه
حط ايديه بجيابه ومشي ناح الشباك وولع سيجاره
زياد : فيك شي اخي
جاد وهو عاطي لزياد ضهرو
وين ساعة امك
زياد :…… . اه 😰
التفت عليه وقرب منه خطوه
جاد : شو ماسمعتك عم قلك وين الساعه يلي عطتك ياها امي لتصلحها
زياد : بـ بصراحه انـ انسرقت مني
Telegram@rwayate
جاد : ايوه انسرقت منك
زياد : اي والله اخي انسرقت مني هات المصحف لاحلفلك عليه
حط ايدو عكتف زياد وقعدو ع طرف التخت وقعد حدو
جاد : مافي داعي تحلف عالمصحف انا مصدقك انها نسرقت منك
زياد : خلص بوعدك بس اشتغل جيب احسن منها لامي
جاد : انسالي موضوع الساعه هلأ وجاوبني ع سؤالي لاني مارح اسألك الا مره وحده
بلع ريقه وحس انه جاد عم يحاصره بنظراته : سـسؤال شو اخي اسأل يلي بدك ياه
جاد : يعني رح تحكي الصدق وماتخبي عليي
زياد : بوعدك احكي الصدق
جاد بصوت حاد : من وين بتعرف راما
زياد : مين راما
ضربو كف متل فراق الوالدين
Telegram@rwayate
جاد : قلتلك مارح اسألك الا مره
زياد وهو حاطط ايدو عخدو ومصدوم ودقات قلبه عم تعلا وتوطى
هـ هي بنت شفتها واقفه بالشارع وعرضت عليها تروح معي عالشقه لنقضي وقت حلو ووافقت
غمض عيونو بقوه وهو عم يحاول يطالع كلام زياد يلي متل الرصاص من راسه اخد نفس ورجع سأل زياد وعيونو حمره متل الجمر
احكيلي كلشي صار بهديك الليله بالحرف وياويلك ازا بتحاول تكزب عليي

┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بغرفة راما
كانت متسطحه على تختها عم تستمع بنسمات الصيف البارده يلي عم اداعب خدودها الورديين
وقفت وراحت ب اتجاه الشباك واخدت نفس طويل وبعد ماعبت رأتيها بالهوى النظيف رجعت طلعته من جديد وكأنها بتحاول تطرد الهموم والاوجاع يلي علقت بصدرها
راما : يا الله ما اجمل منظر القمر والنجوم بالسما سبحان الخالق
فعلا جمال النّجوم والكواكب والقمر
لا يُضاهيه أي جمال آخر
ياااارب ياخالق كل شيئ ساعدني لترجعلي زاكرتي واعرف مين انا .. يارب كون معي وماتتركني يارب
بقيت واقفه. مكانها ربع ساعه بتتأمل النجوم المتلألأه وسطوع ضو القمر الفضي
Telegram@rwayate
رجعت لتختها وقعدت على طرفه وهي تتأمل بعيونها كل جزء من غرفتها ركن ركن وزاويه زاويه
صور عاريه عالحيطان مكياج من كل الانواع والماركات… افخم انواع عطور المخمليه… ملابس غريبه معلقه على الشماعه… اخر شي بتوقع عينها على البرواز يلي بحد تختها بتتناوله وبتصفن فيه
راما : دخيل يلي خلقك على هالوش شو حلو وكلو حنيه ياترى مين هالمره الحلوه وهدول البنتين اكيد بناتها… لك شبني ليش هيك حاسه بتقل عصدري ؟؟ معقول هالمره امي ؟؟؟ بتنزل دمعه من عينها وبترجع البرواز مكانه لتوقع الساعه يلي حدو عالارض
بتتناول رنيم الساعه وبتقلبها بين ايديها
رنيم : شو حلوه هالساعه والحجار يلي فيها بيشبهو النجوم… رح البسها ب ايدي وما اشلحها ابدا
بتلبس الساعه وبتمد ايدها وهي مبتسمه ببرائه لتبدي اعجابها بالساعه وقت صارت ب ايدها
رنيم : ياسلاااام طالعه شقفه هههه
وبعد حوسه طويله بالغرفه بترجع لتختها لتنام وبيوقع نظرها على ماضيها الاسود… ؟؟؟؟
شو هي الرسمات يلي عالحيط ولشو بترمز ياترى
Telegram@rwayate
ضيقت عيونها وهي بتتطلع عالخطوط وبتحاول تركز تفكيرها لتتزكر شي
راما : اففففف وبعدين مع هالشغله والله مليت وبعدين يمكن هي مو غرفتي اساسا مبينه غرفة رقاصه هههههه… .
حطت راسها عالمخده وهي بتتلو ايآت القرآن وعم تردد
قال تعالى :

{غَافِرِ الذَّنبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ ۖ

لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ} [سورة غافر :3]
ليش هالايه علقت بذهني وكيف انا فاقده الزاكره ومو ناسيه القرآن الكريم…. الحمد لله على هالنعمه هي نعمه كبيره من ربي
غمضت عيونها واستسلمت بطلتنا لنوم عميق
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬

زياد : وهاد كل شي صار بهديك الليله اخي
جاد : كنتو خمسه على بنت ؟؟😲
زياد : لو كنا عشره صدقني ماكانت رح تمانع 😏
جاد :…… .😟
زياد : ياريت لاقيها وصفي حسابي معها لك سرقتني ماكفاها اخدت كلشي مصاري معي لا وشلحتني ساعة امي 😤
#كف_القمر #الجزء_الثامن ♬♡♬
#بقلمي☜ #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل صباح بعد الموشح الصباحي والضحكات بينزل كل واحد لشغله بس هالنهار مارح يكون متل باقي الايام… خلونا نشوف القدر شو بعد مخبي لعيلة جواد
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

ثائر : صباح الخير عماد
عماد : اهلين معلم يسعد صباحك
ثائر : شبك قالب خلقتك من على بكرة الصبح
عماد : مافي شي معلم انسى… بتحب اعملك قهوه
ثائر : لا بحب تقعد هون وتقلي شو صاير معك
عماد : خلص معلم مافي شي انا بس مزعوج شوي
ثائر : من شو لك احكي فضفض مو نحنا اخوه
عماد : واعز ان شاء الله
ثائر : لكان انضرب على قامتك ورح اعمل كاستين قهوه وتعال نحكي على رواق
عماد : ب امرك
┬──┬┬──┬

زينب : صباح الخير ياحلوووو
قمر : يسعدلي هالصباح كيفك حبيبتي
زينب : منيحه الحمد لله ههههههههه
قمر : وضربه تخلع رقبتك
زينب : ههههههه والله كل ما اتزكر منظرك كيف كنتي تهرشي حالك بالحفله بيغط ع قلبي 😂😂😂
قمر : حاج ولي لاتخليني سكر الخط بخلقتك 😡
زينب : هههه خلص سكتت بس وينك حاسه انه في حدا اتقصد يعمل هالشي لينزع فرحتك
قمر : حدا متل مين
زينب : امممممم مابعرف هيك مجرد احساس
قمر : لا احساسك غلط هاد اكيد المحل يلي جبت منه البدله عفن ووسخ وطارق بدو ياني قدم فيهن شكوى
زينب : لا ولو خطي يمكن الغلط مو من عندن وبعدين انا بعرفه لهاد المحل سمعته متل المسك
قمر : يضرب هو وسمعته وتضرب صاحبته معه
زينب : خلص روقي ولو
Telegram@rwayate
قمر : زينب حبابه معلش اطلب منك طلب
زينب : ايه حبي شو
قمر : بتروحي عالصالون وبتجيبلي هويتي وفي الي كم غرض تركتن هونيك .. ماعاد الي نفس ارجع لعندن
زينب : تكرم عينك ومن مره بمر بسلم البدله التانيه وبجيب هوية وسيم
قمر : عم عزبك معي
زينب : كلك غلبه شو بساوي يعني
قمر : تضربي
زينب : ههههه عم امزح ولو… صحيح نسيت خبرك
قمر : شو
زينب : يوم الاربعاء حفلة خطوبة رفيقتنا هبه وطلبت مني اعزمك شو منروح !!!
قمر : ايه ليش لا بس لاخد ازن بابا
زينب : تمام… والله والشله عم تنخطب وحده ورى التانيه وشكلي رح عنس
قمر : اي لا ماحزرتي كلا كم يوم وجايين اهلي يخطبوكي
رجف قلب زينب وماعاد طلع معها الحكي
قمر : الو… وين رحتي وليه
زينب : مـ معك معك
قمر : هههههه اي لكان جهزي حالك لتكوني مرت اخي
زينب :…… .
قمر : هههههههه يالله سلام كنتنا
زينب : ا ا الله معك
نزلت الموبايل وضمته لقلبها وهي عم تاخد نفس ومغمضه عيونها
♡ اخيرا رح نكون لبعض طارق… اخيرا حسيت بحبي ♡♡♡♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
ثائر : ايه سيد عماد هات ماعندك
عماد : يامعلم قلتلك مافي شي
ثائر بعصبيه : بتعرفني مابحب كرر السؤال اكتر من مره احكي شو في
عماد : بدون زعل
ثائر : لك احكي لعيتلي قلبي
عماد : انت مقتنع بالخطوه يلي خطيتها
ثائر : مافهمت اني خطوه
عماد : خطوبتك من بيسان وياريت خطوبه انت كتبت كتابك عليها
اتغيرت معالم وجه ثائر وبلش الدم يغلي بعروقه
ثائر : اطلع فيي عماد
عماد :… ايه
ثائر : صار بينك وبين بيسان شي
عماد : اعووووووذ بالله شو عم تحكي معلم
ثائر : بس انت بعظمة السانك حكيتلي انه كان نفسك توصلا وكان بينكم فوتات وطلعات
عماد : صح كلامك بس والله العظيم مالمستها
ترك كاسة القهوه وقام وحط ايديه بجايبه وهو هم يروح ويجي بالمحل وفي افكار بشعه بدور براسه
عماد : انا ماكنت بعرف انك ناوي ترتبط فيها ولو بعرف كنت نبهتك لانه هي وحده
ماكمل جملته كان ثائر ماسكه من بلوزته ولازقه بالحيط ومسلط عيونو عليه والشرار بيطلع منهم
حسك عينك تجيب سيرة مرتي ع السانك فهمت
عماد : فـ فهمت معلم فهمت
نترو من بين ايديه وعطاه ضهره وصرخ بصوت عالي
وهلأ انقلع شوف شغلك وحاول ماتخليني المحك
Telegram@rwayate
عماد : ب امرك… وبقلبه… ياربي شو رح تندم ياثائر انا حاولت نبهك وانت مابدك تسمع تسطفل
تركه وطلع وهو مزعوج من تصرفه
اما ثائر كان عم يحاول يطرد هالافكار البشعه يلي علقت براسه
لا لا مستحيل تكون هيك… بعدين انا الي فيها من الساعه يلي ارتبطنا سوا والماضي كله مابيهمني يلي بيهمني انه بيسان معي وبتحبني وانا بحبا
مسك موبايلو وفورا دق لبيسان وبعد الرنه التالته ردت وصوتها مبين انه بعدها نايمه
بيسان : الو
ثائر : فيقتك ي روحي
بيسان : اهلين حبيبي يسعد صباحك💓
ثائر : ياصباح الورد والياسمين لاحلا بنوته بالكون…
بيسان : اشتقتلك
ثائر : وانا اكتر ي روحي… اعملي حسابك الساعه 2 رح مر اخدك لعند اهلي لنتغدا سوا
ماعجب بيسان الحكي بس حاولت تبين انها مبسوطه
ايه شو عليه حبيبي امرك 😒
ثائر : لكن بشوفك حياتي باي
بيسان : باي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#كف_القمر #الجزء_التاسع♡♬♡
#بقلمي☜ امل احمد ♡♬♡
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ام ينال : يالله قمر تعي لنجهز السفره…
رتبت قمر حالها بسرعه واخدت نفس واطلعت بقيس بكل حب وطلعت معه لبرا
قمر : امي طارق ووديع لسه ما اجو
بيسان : ايه شو يعني اناا مافيي انطر والله جوعانه مرت عمي قصدي ماما
قمر : بس
ام ينال : حاج اتبسبسي بنتي اخوكي وديع عندو مناوبه بالمشفى وطارق شوي وبيوصل الحقيني عالمطبخ
قمر : حاضر امي

ينال : امي انا نازل للسوبرماركت جيب كولا بدك جيبلك شي معي
ام ينال : سلامتك امي بس جيب عصير فريش لابوك لانه مابيشرب غازات
ينال : امرك ست الكل
Telegram@rwayate
استغلت فرصة انه ينال طلع ومابقي الا وسيم وابو ينال… . رسمت على وجهها حزن مزيف وراحت لعند ثائر
بيسان : 😔
ثائر : شبك ي روحي
بيسان : ولا شي
ثائر : بيسو ي قلبي انا مابحب عيد السؤال مرتين احكي شبك
بيسان : دخلت لعند قمر لقيتها بوضع مو تمام مع خالو
ثائر : شووو كيف يعني مو تمام
بيسان : خلص انسى اصلا هنه كاتبين كاتبهم ومابيعملو شي حرام
مسكها من ايدها وسحبها عالبرنده
ثائر : وهلأ فهميني شو شفتي
بيسان : عم قلك انسى حبيبي
ثائر بعصبيه : بيساااان لاتخليني جن عليكي
بيسان : كانو حاضنين بعضن بطريقه مقرفه ونازلين على بوس وحركات مابتسوى تنعمل قبل يوم العرس وهي عم تتغنجلو وتقلو بخاف احبل بيكفي هيك ؟؟
شد ثائر على كتافها والنار عم تطلع من عيونه
انتي شوو عم تخبصي قمر مابتعمل هيك مستحيل حتى لو كان خطيبها
Telegram@rwayate
بيسان : اااخ عم توجعني شو دخلني انا ليكا اختك عندك روح اسئلا
ثائر : 🔥🔥🔥🔥
بيسان بمكر : ماتزعل مني ثائر بس توقعت تربايتكن لقمر انظف هيك
جن جنون ثائر وفات متل التور الهايج ومسك قمر وضربها كف متل فراق الوالدين خلاها توقع عالارض
قمر : ااااااااااااااااه !!!
ام ينال : لك شوووووو صرلك ثااااااائر
ثائر : مسكها من شعرها وضربها كمان كف خلاها تترنح بين ايديه وهو بيصرخ فيها قوومي يامحترمه يامربايه شو مابقى تصبري للتزوجي بدك توطي روسنا
قمر بتبكي : شـ شوو عملت انا دخيلك اتركني .. يااااابي
ام ينال : تروووووك اختك… الحقني ياجواااااااد
دخل قيس وهجم على ثائر ليخلص قمر من بين ايديه وضربه بوكس افقدو توازنه ورجع ثائر هجم عليه وعلقت بيناتهم
ابو ينال : ثاااائر ترووك صهرك ولا
حاول وسيم يفزع بينهم بس ماقدر كانو التنين متل التيران الهايجه وتحول المطبخ لحلبة مصارعه
ثائر : والله لاطلع بروحك ياكلب
قيس : لك جنيييييت انت شبك اهدددددى
ثائر : رح اطلق اختي ورجلك فوق رقبتك عم تفهم ياوااااطي
قيس : طلق مييين يا مجنون ليش الشغله بكيفك ولا قمر مرتي وماحدا بيجبرني طلقها
ثائر : لك بدك اطلقاااااا ان قلت اي وان قلت لا… ولا ناطر لتحبل منك وبعدها اطلقها
صارت ام ينال تضرب على وجهها وتصرخ وبيسان تبكي بكا مصطنع اما قمر كانت واقفه مكانها مصدومه وماعم تتحرك
Telegram@rwayate
وسيم : اخيييي كرماااال النبي تركووو وفهمني شو صرلك
ابو ينال : ثائر عم قلك تررررروك صهرك والا بغضب عليك
سحب ثائر سكين ودفش عنه ابوه واخوه وسيم وبكل عزمه وجه طعنه لقيس
قمر : لااااااااااااااااااااااااا دخيلك لاتقتلوووووو دخيلك يا اخييييي لااااااا لاااااااا
كان ثائر بهاللحظه مكوم عالارض عم يفرك دقنه مكان لكمة طارق يلي فات بالوقت المناسب وماسمح لسكينة ثائر تنغرس ببطن قيس
طارق : انت جنيييييت
ثائر : بعدووووو عني محدا يدخل فيييي لك بدي اطلع بروح هالواطي يلي ماحترم البيت اللي دايس بساطه
بيفوت ينال من برا وبيرمي الكيس يلي ب ايدو وبيركض عالمطبخ ليشوف ثائر وقيس واصله بينهم للشيطان الرجيم وثائر ماعاد حدا قدر يهديه
ينال : لك شووووو في اصواتكم واصله لاخر الشارع شبك ثائر
ثائر : بدي اقتلوووو واشرب من دمو وبيرجع بيتناول سيخ حديد وبيهجم على قيس بس هالمره وسيم وطارق وينال بيمنعوه وبيطالعوه من المطبخ بالقوه
……
Telegram@rwayate
ثائر : لك تركوووووووني تركووووووني عم قلكم
طارق : ربطوا منيح ينال لحتى يهدا ويفهمنا شو القصه
ينال : اي ماشي… . خود وسيم شد هالحبله من عندك
قمر : باااااااباااااااا
ام ينال : جواااااد شو صرلك رد عليي كرمال الله
بيلتفت الشباب لابوهم يلي كان واقع ب ارضه وماعم يتحرك بيركضوا لعندو وبيحاولو يصحوه بس عبث
طارق : ابي ابي رد عليي ابيييييييي
… لك اطلبووووو الاسعاف بسررررررررررررررررعه
┬──┬┬──┬
ـــ بالـــمـــشفــى ـــ