#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_السادس_والأخير
ملاك قاعدة وصافنة وعم تفكر بطريقة تقهر فيها امجد
وفجأة شافت شب طويل واسمر جاي لعندها
محمد : مرحبا يا انسة فينا نتعرف
ملاك : اهلين يا استاذ انا ملاك حفيدة الاستاذ سامر
محمد : اهلا وسهلا يا انسة ملاك
انا محمد ابن صاحب شركت (....... )
ملاك : اهلا وسهلا استاذ محمد
محمد : بصراحة يا انسة ملاك من اول مادخلت عالحفلة جذبتيني بجمالك
ملاك : شكرا هاد من زوقك
محمد : بتسمحيلي من بعد اذنك برقصة
(ملاك كانت رح تعتذر بس اجت ببالها فكرة وقالت اكيد اذا رح ارقص مع محمد رح يتدايق امجد وينقهر )
ملاك بعد تفكير : اي ماعندي مانع
وراحت ملاك مع محمد يرقصو
امجد وقت شاف ملاك مع محمد كتير تدايق لدرجة أنه ترك همسة وراح عند ملاك
ومسكها من ايدها واخدها عالجنينة وماخلاها تكفي رقص
ملاك : تركلي أيدي شو عم تعمل انتي شو جنيت
امجد : لك اي جنيت ...... جنيت بحبك
لك جننتيني بحبك لدرجة صرت أغار عليكي من خيالك
ملاك وهي تبكي : وهمسة
امجد : يامجنونة انا قلتلك انو مابحبها ومستعد اتركها كرمالك
همسة من وراه .... : كيف يعني مابتحبني كيف
كنت عم تضحك عليي ... يعني رح تتركني كرمال وحدة متل هيي
امجد وهو يرمي محبسه لهمسة : انا اسف ياهمسة بس لازم ننفصل
همسة : لك مجنون انت كيف يعني ننفصل لك انا بحبك
امجد : بس انا بحب ملاك
امجد ترك همسة منهارة عالبلكونة واخد ملاك ورجعو عالحفلة
امجد وهو ينزل على رجليه قدام ملاك ويطالع خاتم ذهب مرصع بالألماس : ملاك انا بحبك بتقبلي تتزوجيني
ملاك بفرح وصدمة : اناااا بس اناا
امجد : انتي بس وافقي والله رح خليكي تحبيني
ملاك والدمعة بعينها : اي موافقة
وهيك وافقت ملاك ولبست المحبس وصارت خطيبة الاستاذ امجد
وبعد مرور ثلاث اشهر كان عرس ملاك وامجد
وكان عرس فخم كتير واهل البلد كلها بتحكي فيه
وامجد و ملاك كانو كتييير مبسوطين
و ملاك طلعت كتير حلوة متل الملاك اللي نازل من السما

( انا ملاك رح احكيلكم الأحداث اللي صارت بالعيلة كلها بعد زواجي بخمس سنوات )

بعد عرسي ب 3 أشهر كان عرس رغد ونزار
كانو كتير بحبو بعض ولحد هالوقت بحبو بعض
صار عندهم صبي اسمو ماجد وبنوتة اسمها ريم
وبحبو بعض كتير كتييير الله يخليهم لبعض

وبعد فترت زواجي بسنة كان عرس بتولة بنت عمي اكيد عم تتسائلو مين تزوجت هههه
رح احكيلكم بتول تزوجت محمد ... لك اي محمد اللي رقصت معو وكان السبب بزواجي من امجد
تعرفو على بعض بحفلة زواجي
والحمد لله مبسوطين وبحبو بعض
بس لسا ماعندهم أولاد وبتول حاليا حامل بالشهر الخامس الله يقومها بالسلامة

صار دور اخي وسيم ☺
اخي وسيم تزوج هلااا
لك اي هلا سكرتيرة جدو ليش مستغربين
هههه هاي ماقلتلكم انو بعد ماتزوجت ب 6 أشهر عرفت اخي وسيم على هلا وقلتله أنها حبابة وطيوبة
واخي بصراحة اعجب فيها من اول ماشافها
والحمد لله هلق صرلن متزوجين اربع سنوات
وعندهم بنوتة سموها أحلام على اسم ماما وهلق هلا حامل وعم تدعي يجيها صبي
الله يرزقها اللي بدها ياه

اي وقبل ما انسا ماسألتوني براءة اختي مين تزوجت
هههههه طيب رح احكيلكم مين تزوجت
تزوجت مهند ابن عمي رامي ..... هههه اي مهند ماغيرو
والحمد لله مبسوطين وبحبو بعض كتير
وصار عندهم صبي سموه رامي على اسم عمي رامي

همسة اكيد لساتكم متزكرينها
لاتزكروني فيها الله يسعدها ويبعدها
تزوجت ابن خالها بعد ماتركها امجد ب 9 أشهر
وهلق صار عندها توم صبي وبنت سمتهم عمر وقمر .
وبعد ماتزوجت بفترة اجت لعندنا واعتذرت مني ومن امجد واعترفت انو كانت مابتحب امجد بس بتحب مصرياته

بس بتعرفو زعلتوني منكم
معقولة ماتسألوني شو صار معي وبحياتي بعد ماتزوجت امجد
طيب رح احكيلكم بس عشان فضولكم 😜
بعد ماتزوجت امجد ب 3 أشهر حملت بأبني علي الله يخليلي ياه وبعد ماولدت علي بسنة حملت ببنوتي نور وهلق عمر علي أربع سنوات
وعمر بنوتي نور سنتين وشوي

( منرجع للقصة )
امجد : ملوكة نور عم تبكي تعالى سكتيها
ملاك : يلا حبيبي جاية بس لخلص كتابة هاي الصفحة
امجد : بتضلي عم تكتبي نور عم تبكي ومو رضيانة تسكت قومي سكتيها
ملاك : يلا حبيبي بس ضل سطرين وبتخلص الرواية طول بالك عليي شوي
امجد : وهو يلفها من ظهرها : بحبككك
ملاك : وانا كمان
امجد : انتي شوووو احكي بتحبيني
ملاك : ياناس ( اسرني بحبه ) ولسا بيسألني اذا بحبه .... ولك انا بعشقك مو بحبك
امجد : يابعد عمري وانا بحبك بس رح تضلي اسيرة مارح اعطيكي المفتاح
ملاك : وانا قبلانة تأسرني بحبك ياحبي
علي : ماما جوعان
امجد : منوين طلعتلي انتي
ملاك : خلصنا مجودي هاد ابني الغالي لاتزعلي ياه
امجد : الله يخليلي ياكم ومايحرمني منكم
ملاك : ولا يحرمنا منك
امجد : يلا امشي نور عم تبكي
ملاك : يلا حياتي بس لحظة بدي اكتب النهاية
امجد : يلا ملوكتي لا تتأخري
ملااااااك
-----------------------------النهاية------------------------------
اختكم #امل_الحياة
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...

مايا : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....

سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...

مايا : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...

سيلين بتلاقيها بغرفتك ....

مايا : شو اسم القصة ماما ؟!...

سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡

مايا : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...

سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...

بعد فترة ....
وائل : سيلين وين مايا .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...

سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...

وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل

سيلين : امشي ....

( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )

وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...

سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....

وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....

سيلين : ولا منك ياقلبي ....

#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة
انتظروني بالجزء الثاني أسيرة الماضي قريبا
#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_الثالث
بعد مرور شهر
ملاك : وأخيرا اليوم عطلة
براءة : بس اليوم رح نروح عند بيت جدك
ملاك : بروح وين ماكان المهم بعد عن الشغل شوي
براءة : يلا اختي عم ينتظرونا تأخرنا لازم نلبس
ملاك : ماشي رايحة جهز حالي
بعد ساعة ببيت الجد
ملاك : اهلا وسهلا ببنات عمي والله اشتقتلكم
رغد وبتول : وين هالغيبة والله اشتقنالك
ملاك : وانا اشتقتلكن والله مليت من الشغل
رغد : تعالو عالحديقة نحكي وناخذ راحتنا
راحو عالحديقة
بتول : اي ماحكيتيلنا كيف الشغل ان شاء الله عجبك
ملاك : والله يابنت عمي كرهت حالي 24 ساعة شغل والله تعبت
بتول : يلا خير ان شاء الله
رغد : اي حكيلي شو صار بحب حياتك
ملاك بزعل : اهه يارغد انا يوم عن يوم عم اتعلق بأمجد اكتر بس هو مو شايلني من ارضى
رغد : ملاك ...؟ ليش مابتسافري معنا الاسبوع الجاي على فرنسا
ملاك : ليش عنجد رح تسافرو على فرنساااا؟...
رغد : اي مضطرين نسافر على باريس لانو البابا عندو شغل ضروري ب باريس ورح نروح معه نقعد سنة ونرجع
ملاك : والله فكرة حلوة بس ماما وبابا وجدو مارح يوافقو
رغد : خليهن عليي انا رح اقنعهن
ملاك : يااااي شكرا الك يااحلى بنت عم بالدنيا
رغد : هههههه خليلي قلبك

تاني يوم الصبح بالشركة
همسة : يعني مفكرتيني مابعرف انك حاطة عينك على الأستاذ أمجد
ملاك : لو سمحتي ماني فاضية اتقاتل معك من عند الصبح
همسة : بس على فكرة مارح يترك وحدة بجمالي ويحب وحدة متلك
ملاك بعصبية : شو قصدك
همسة : قصدي انو انتي مابتنحبي وبشعة كتير يمكن تضلي عانس طول حياتك يادبة
ملاك من قهرها قعدة فوقها ومسكتها من شعرها : شو قصدك وليك والله لربيكي من اول وجديد
طلع امجد من مكتبه على صوت ملاك وهمسة
امجد : شو عم يصير هون
همسة : انا مالي علاقة يا استاذ ماشفتها غير هجمت عليي
ملاك : بكفي كذب ياحقيرة لعما مأكذبك
امجد بعصبية : ملااااك لهوون وبس انا متحملك مشان جدك بس ماعد فيني اتحملك اكتر من هيك ملاك انا اسف انتي مطرودة من الشغل
ملاك بصدمة : بس يا استاذ انا....
امجد : اسف لازم تمشي من هون
ملاك بتهديد : ماشي بس والله لخليك تندم
أمجد بغرور : رح اندم اذا خليتك لحظة هون
أخدت ملاك شنتتها وطلعت من الشركة وهي زعلانة ومعصبة ودقت على رغد
ملاك وهي تبكي : رغودة اهههئئ اهههئئ
رغد : شوفي ملوكة ياقلبي ليش عم تبكي
ملاك : تركني يارغد خلص مابقى في أمل انو يحبني
رغد : فهميني مين تركك
ملاك وهي تبكي : أمجد..... ( و حكتلها كلشي صار )
رغد : ياقلبي عليكي الله يصبرك
خلص حبيبتي عندي الك خبر مفرح
ملاك بأستغراب : شو هوي الخبر
رغد : حكيت من شوي مع اهلك وجدو ووافقو بعد ماجننوني انو تروحي معنا على باريس
ملاك بفرحة : عنجد
رغد : اي والله
ملاك : ياااااي

بعد أسبوع بفندق بباريس
ملاك : ياااي عنجد ماعم صدق انو صرت بباريس
رغد : ههههه صدقي حبيبتي صدقي
بتول : صبايا ننزل نتمشى شوي تحت
رغد : اي والله منغير جو
ملاك : اي ومنعدي عالمطعم مناكل
البنات : ههههههههه اهم شي بطنك
طلعو من غرفتهم ونزلو عالمطعم
رغد : لو سمحت بدي 3 سندويشات شاورما و3 كولا
ملاك : لاء انا بدي 3 شاورما لحالي
رغد : طيب عطينا 5 شاورما
الكرسون عم يطلع عليهن ومو فهمان شو عم يحكو وبالصدفة عدى من جنبهم شب كتير حلو وعم يحكي بالجوال بالفرنسي
رغد وهي بتطلع عالشب : يااااي شوفو مأحلاه
لك تؤبرني مأحلاك
ملاك : ياهبلة اسكتي بجوز بيعرف يحكي عربي
رغد : لاء مستحيل يعرف يحكي عربي لك شوفي مأحلاه هاد الجمال اكيد جمال فرنسي
ملاك : الله يصبرني
رغد : مانك شامة ريحة البارفان وااااو شو حلوة
بتول : وك اسكتي فضحتينا
رغد : لك عم يحكي عالتلفون فرنسي معناها مابيحكي عربي
ملاك وهي تحكي مع الجرسون : يا اخي قلتلك الف مرة بدنا 5 شاورما و3 كولا
نزار وهو يسكر الجوال ويضحك وبيطلع برغد ليشوف ردة فعلها : عم يقلكم بدكن بطاطا معن
رغد بصدمة وإحراج : انت. .... انت عربي
نزار وهو يبتسم : اي عربي انا نزار وجاي على باريس مشان الشغل
رغد بأحراج : انا لازم اطلع على غرفتي تأخر الوقت
البنات حسو بإحراجها : ههههههههههه
تعرفو بتول و ملاك على نزار وطلعو عند رغد عالغرفة
ملاك : ههههههه والله لهلق كل ماتزكرت الموقف بضحك لا إراديا
بتول : سكتي الله يعينها انا انحرجت عنها
ملاك : ههههههه الله لايحطنا بهيك مواقف
رغد بزعل وعصبية : اسكتو اتركوني بهمي والله حسيت حالي متل النملة المفعوسة ( وصارت تبكي )
ملاك : له ياقلبي ليش عم تبكي القصة مو مستاهلة
رغد وهي تبكي : يعني تخيلي تخيلي يصير الموقف معك شو بتعملي
ملاك بصدمة : يمكن يغمى عليي
بتول : يلا بنات غيرو الحديث نحنا جينا على باريس لننبسط ونفرح مو لنبكي
ملاك : اي والله احسن شي هلق الاكل اممممم
رغد وبتول : هههههههههه
دخل مهند : يالله بنات نزلو نتغدى ماما وبابا بإنتظارنا تحت
البنات : بس نحنا عم نتغدى
مهند : انا عملت اللي عليي
#أسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_الرابع
تاني يوم انتقلو من الفندق على بيت استأجره رامي ( عمها لملاك ) عشان يقعدو فيه فترت السنة اللي رح يبقو فيها بباريس
مرت الأيام وكانت ملاك مبسوطة كتير مع بيت عمها
وكانت تعاملها مرت عمها متل بناتها
والتزمت ملاك بالروجيم وصارت تروح بأوقات فراغها عالنادي تعمل رياضة
لوقت صار وزنها 50 كيلو
وبعد فترة عملت عملية ليزر لعيونها وشالت النظارة وراحت عند الطبيب شالت تقويم الأسنان
وراحت عند الكوافيرة قصت شعرها لنص ظهرها وصبغته اشقر
يعني بالمختصر صارت ملكة جمال
بيضة شقرا وعيونها زرق ونحيفة وبشرتها صافية

منرجع للقصة
بعد مرور سنة بالمطار
مصطفى : اهلا وسهلا نورتو الحمد لله عالسلامة
ملاك وهي تبكي من الفرح : بابا والله اشتقتلكن
مصطفى : ونحنا كمان اشتقنالك يابنتي الحلوة
ماشاء الله كيف صايرة عالطبيعة احلا من الصور
ملاك : تسلم بابا
احلام وهي تضمها : وين كنتي مخباية هالحلا كله
ملاك : خلصنا خجلتوني
الكل : ههههههه
راحو عبيت الجد ابو مصطفى
استقبلوهم ابو مصطفى وام مصطفى وفرحو كتير برجعتهم
ابو مصطفى : ماشاء الله هاي ملاك بنت ابني والله ماعم سدق
ام مصطفى : والله صايرة بتشبهي الممثلات
ملاك : لكن كيف انا ملوكة
مهند : بس لاتنسي لولا الرهن اللي بيني وبينك مابتنحفي
ملاك : انت اسكت ماحدى اخد رأيك
مهند بضحكة : اوكي
ابو مصطفى : شو رأيك ياملاك ترجعي تشتغلي عندي بالشركة
ملاك : اذا عندك بشركتك ماعندي مانع بس بتروح رغودة بتتوظف معي
ابو مصطفى : اي عندي ومافي مشكلة تروح رغودة
رغد : اي موافقة بغير جو وبطلع من هالملل
ابو مصطفى بعصبية : انتي رايحة تشتغلي مو تغيري جو
رغد بحزن : ماشي جدو
الجد : معناها من بكرة بتكونو عندي بالشركة
ملاك : نعم نعاااام شو بكرة جدوووو بدنا نرتاح اليوم لسا جينا من السفر
الجد : صح انو شكلك تغير بس عقلك متل ماهو اللي بيسمعك بفكر جيتي من باريس مشي على رجليكي
الكل : هههههههه
ملاك : خلص جدو بكفي ضحك بكرة رح كون عندك بالشركة انا ورغد
الجد : اي هيك بدي ياكن
ملاك : كيفن اخواتي الحلوين ماشتقتولي
براءة : لكن كيف والله شتقتلك لكن هيك بتصيري احلا مني
وسيم : اي والله اشتقتلك بس كتير متغيرة عليي حاسسك وحدة تانية
ملاك : يعني ارجع متل ماكنت
الكل : لاء هيك احلا

اليوم التاني
ملاك : اي رغودة يلا انا هلق طالعة من البيت جهزي حالك
رغد : ماشي يلا سلام
احلام : كيفا بنتي الحلوة اليوم
ملاك : مشتاقتلك ياغالية
احلام : يلا بنتي الفطور جاهز
ملاك : لاء ماما انا عاملة روجيم
احلام : بس يابنتي مابصير تروحي بلا فطور
ملاك : تعودت على هالنظام ...يلا ماما سلام
احلام : انتبهي انتبهي
ملاك : اخخخخ ساعديني ماما
احلام : هههه مابتغيري هالعادة
ملاك بحزن : كلو من كعب هاي الكندرة والله ماعم اعرف امشي فيها
احلام : هههههههه يلا روحي تأخرتي على بنت عمك
ملاك : يلا ماما سلام

بعد ساعة بالشركة
ملاك : كيفك هلا وين جدو
هلا ( السكرتيرة ) : اهلين ياانسة تفضلي مين قصدك جدو
ملاك : شبنا هلا انا ملاك ماعرفتيني
هلا : لاء مستحيل كيف يعني
رغد : ههههه والله هاي ملاك
هلا : شو هالجمال ياضرسانة شوفي كيف صايرة
ملاك : لكن بعجبك انا
صح ماقلتيلي وين جدو
هلا : الأستاذ سامر عندو ضيوف فيكن تدخلو لعندو لانو قلي بس اجت ملاك ورغد دخليهن
ملاك : مين هالضيوف
هلا : الأستاذ أمجد وخطيبته والأستاذ نزار يمكن مابتعرفوه
ملاك بصدمة : شو قلتي وخطيبته ....؟؟
كيف يعني خطيبته ..... ؟ طيب مين خطيبته ...؟
هلا بأستغراب : انسة ملاك شو صرلك
رغد : ملوكة خلص ياحياتي بكفي بكي
ملاك : بس عم تقول خطيبته يعني خلص نساني
يعني هو مارح يحبني
رغد : خلصنا ملوكة في الف واحد بيتمنا ظفرك
ملاك : بس انا بدي أمجد مابقدر انساه
رغد : ملوكة لازم ماتبيني ضعيفة قدامه
يلا مسحي دموعك ودخلي كأنو مو هامك حدى
ملاك وهي تمثل الفرح : طيب ماشي
رغد : يا انسة هلا هاد الحكي اللي سمعتيه مابيطلع لبرى فهمانة
هلا : حاضر آنسة رغد
رغد : يلا امشي ملوكة
ملاك : يلا بس بدي أسأل هلا سؤال
هلا : تفضلي انسة ملاك
ملاك : مين خطيبته بتعرفي
هلا : خطب سكرتيرته همسة من شهرين
ملاك بصدمة : همسة يعني همسة ماغيرها
هلا : اي همسة ماغيرها
ملاك : انا بعرف كيف اتصرف معهن
ودخلو ملاك ورغد على مكتب جدهم
ملاك ورغد : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
ابو مصطفى : اهلين تفضلو فيكن تجلسو
امجد : عفوا أستاذ سامر بس وين الآنسة ملاك
ملاك : اهلين أستاذ أمجد انا ملاك
امجد : اهلا وسهلا فيكي يا انسة بس انا قصدي ملاك حفيدة الاستاذ سامر
سامر بضحكة : اي هاي حفيدتي ملاك
همسة : قصدنا حفيدتك ملاك اللي كانت تشتغل عنا بالشركة
ملاك : اي يا استاذ حمزة عفوا قصدي يا انسة همسة انا ملاك ماعرفتيني
همسة بصدمة : ملاااااك انتي ملاك
ملاك : اي انا ملاك اهلا وسهلا فيكم
امجد بصدمة : اهلا وسهلا في
#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_الخامس
مر أسبوع على شغل ملاك ورغد بالشركة عند جدهم وكان يومن كلو بالشغل و مايرجعو عالبيت للمسا
وأبو مصطفى كان عاجبه الوضع ومبسوط كتير انو حفيداته عم يشتغلو عنده بالشركة
عند ملاك ورغد بالمكتب
ملاك : رغودة صرلك أسبوع مو عبعضك احكيلي فيكي شي
رغد : أخ ياملاك نزار ماعم يروح من بالي
ملاك بصدمة : نزار ..؟ كيف يعني
رغد : اي نزار مابعرف كتير عم فكر فيه
ملاك وهي تبتسم : لاتكوني حبيتيه
رغد : مابعرف كيف الحب بكون انا بحياتي ماحبيت ولا عرفت شو هو الحب
ملاك : طيب رح اشرحلك شو هو الحب
رغد بفضول : اي اي شرحيلي
ملاك وهي تفكر : يعني هيك كيف بدي قلك ...
يعني بتحبيه كتيييير كتير
رغد : تضربي انتي والي قلك تشرحي
ملاك : هههههه والله ماعم اعرف كيف اشرحك...
يعني وقت بتحبي شخص بتتمني تشوفيه لو بالصدفة ولو لمحة كل يوم ...
وبتصيري بتتخيلي حالك معه ..... وعطول بتشردي بالتفكير .... وبتحسي بشعور حلو وقت بتشوفيه .... ! عرفتي كيف
رغد وهي تبتسم : يعني انا بحبووو ل نزار
ملاك : اي بتحبيه ياهبلة
وبهالحظة دخلت هلا
هلا : السلام عليكم كيفكم صبايا
ملاك ورغد : وعليكم السلام اهلين هلا
هلا : الأستاذ سامر بعتني ل عندكم عشان قلكم انو بكرة المسا في حفلة هون بالشركة
ملاك : كيف يعني
هلا : يعني بما انو الاستاذ سامر نجح بأخر صفقة عملها معناها في حفلة
لانو كل نجاح بتحققو الشركة بكون في بعده حفلة
رغد : اي ونحنا شو دخلنا
هلا : بما انكم موظفين بالشركة معناها اكيد لازم تحضرو الحفلة
ملاك ورغد بفرحة : يعني بكرة مافي دوام لانو في حفلة
هلا : اي مزبوط
ملاك : ومين رح يكون بالحفلة
هلا : موظفين الشركة وشركاء الاستاذ سامر ومدراء الشركات الأخرى
رغد : يعني الاستاذ نزااار
هلا بضحكة : اي عالاغلب رح يكون موجود
رغد بخجل : انتي شو عرفك شو كنت رح أسأل
هلا : لانو باين الحب بعيونك
رغد بصدمة : عنجد .....
هلا : ههههههه يتهنى
رغد وهي تمسك شعر هلا بمزح : تعي لهون ليك هلا والله اذا بتقولي لحدى بدي قص لسانك
هلا : خلص والله مارح قول لحدى
ملاك : هههههههه
هلا وهي بتطلع على ملاك : والأستاذ أمجد كمان موجود
ملاك : شو قصدك اااههه .....
هلا وهي تطلع من الغرفة : ههههه ماقصدي شي
انا رح انفد بريشي احسن عليي
رغد : هههههههه خويفة
ملاك : شو رح نلبس بكرة
رغد : مابعرف من هون لبكرة بيفرجها ربك
اليوم التاني
صحيت ملاك الساعة 9 ودقت ل رغد واتفقو يروحو عالسوق يشترو فساتين وبعدها يروحو عالكوافيرة عشان يسرحو شعرهم ويتمكيجو

الساعة 6 المسا كانو ملاك ورغد جاهزين وعم ينتظرو جدهم يجي ياخدهم او يبعتلهم السواق يوصلهم
( بعرف عم تتسائلو شو لبسو ملاك ورغد عشان هيك رح احكيلكم☺ )
ملاك كانت لابسة فستان وردي بلا اكمام
ديق من فوق وفلت من تحت
وعاملة شعرها كيرلي وحاطة مكياج ناعم
ولابسة اكسسوارات ناعمة
طالعة بتجنن
رغد كانت لابسة فستان احمر على قد الجسم طويل للأرض وبدون اكمام
وعاملة شعرها تسريحة ناعمة رافعة شوي من شعرها وفالته الباقي
وحاطة مكياج خفيف طالعة كتير حلوة
( بتمنى تكونو فهمتو على شرحي 😅)
بعد شوي اجا سواق جدهم ابو مصطفى واخدهم عالحفلة
كانت حفلة كبيرة نوعا ما واغلب العالم الموجودة بالحفلة مابيعرفوهم ملاك ورغد
ابو مصطفى : اهلين بحفيداتي الحلوات شو هالجمال
ملاك : تسلم جدو هاد من زوقك
رغد : جدو ليش كل هالحفلة والله ماعم اعرف حدى
ابو مصطفى : هههه نحنا كل شهر عندنا هيك حفلة
وبهاي اللحظة دخل امجد عالحفلة ومعه خطيبته امجد : السلام عليكم كيفكن
الكل : وعليكم السلام تمام
امجد : وين نزار ماشفتو
نزار من وراه : انا هون هلق جيت
امجد : اهلا وسهلا
قعدو وشربو عصير وانبسطو
بعد شوي استأذنت ملاك وطلعت شوي على البلكونة عشان تشم هوى وتغير جو
استأذن امجد على اساس يروح يسلم على رفيقه
ولحق ملاك عالبلكونة
امجد بهدوء : ملاك
ملاك بإستغراب : امجد
امجد : اي امجد
ملاك (وبقلبها فرحانة ومو مصدقة بس قررت ماتبينله أنها فرحانة ): شو بدك
امجد : ملاك انا بحبك .... مابعرف يمكن ماتصدقيني بس من وقت ماشفتك الاسبوع الماضي ماعم تروحي من بالي
ملاك بصدمة : شو عم تقول انتي
امجد : والله حبيتك مو بإيدي شو اعمل
ملاك : بس انت خاطب ومابصير تحكي هالكلام
امجد : عادي اذا مشان همسة بتركها اصلا انا مابحبها بس خطبتها لانو امي كتير عم تحكيلي اتزوج
ملاك : والمعنى
امجد : طيب رح اعطيكي فترة تفكري وبوعدك اذا وافقتي رح اترك همسة
ملاك : طيب رح فكر
رجعو ملاك وامجد على مكانهم عشان ماحد يحس عليهم
وطول القعدة ملاك ورغد يتهامسو ويحكو مع بعض
همسة : شو عم تحكو سمعونا
ملاك : ولا شي أحاديث رفقات انتي شو دخلك
همسة : لاء مادخلني .....قوم حبيبي خلينا نرقص مع بعض
امجد وهو يطلع على ملاك : بس ....
همسة : يلا قوم بلا بسبسة
ملاك انصدمت من موقف امجد بس قررت ماتحكي وصارت تبحث على طريقة
#أسير_أحلامي
#بقلمي_أمل_الحياة
القصة خيالية وهاد ملخص عن القصة 👇
سيلين بنت كتير حلوة وطيوبة بس ظالمتها مرت ابوها وبدها تجبرها تتزوج رجل مابتعرفو ولا عمرها شافتو ......
من قهرها بتقرأ كتاب عشان تنسى همها بس هون المفاجئة انو بتدخل عالكتاب وبتصير جزء من الرواية اللي كانت عم تقرأها ......
وبيحبوها شخصين الامير وشخص تاني ؟!...
وهي بتحب واحد منهم وبتتعلق فيه
ومابتقدر ترجع لعالمها لتنفذ شرط الكتاب ...
وقت بتنفذ شرط الكتاب بكون امامها ثلاث أمنيات بيحققلها ياهم قبل ماترجع لعالمها ......
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
شو هو شرط الكتاب ؟....
وشو رح تكون امنياتها التلاتة ؟....
وياترى بتتزوج اللي بتحبو ؟!....
وبتقدر ترجع لعالمها بالاخر ولا لاء ؟....
Telegram: @rwayate
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الاول

المقدمة ......
يعود بي الهدوء ... الى ذكريات لاتعود
ولو عادت .!!! ل نسيت حاضري ....
نقضي ايام نعيش بها السعادة
وأيام نعيش بها الحزن
لا أفهم الحياة ولا اشعر بلذة العيش فيها
ولو أردت فهم حاضري ... ف سيتحتم عليي ان أدرس الماضي .........♡♡♡

الجزء الأول
سيلين : الله يخليكي لاااااا والله ماعد عيدها ... اعملو اللي بدكم ياه ... بس اتركيني بحالي

جولي : ماحزرتي ... الله ياخدك ويخلصني منك ...

سيلين : وينك ياماما ... ليش تركتيني بين ايدين ناس مابترحم ... خديتي معك .... ليش تركتيني لحالي

جولي : اسمعي وليك ... بدك تتزوجي وائل ... مو على كيفك ... والله اذا رفضتي رح حرض ابوكي عليكي ... وانتي بتعرفي منيح مين بتكون جولي ..

سيلين : انتي السبب ... الله ياخدك ... الله لايسامحك .... كيف بدك تزوجيني شخص مابحبه ولا بعمري شفته ... وانا لسا عمري 16 سنة فهميني كيف ...

جولي : اسمعي منيح ... كلمتين مابدي عيدهم ...
انا رح انزل نظف البيت وجهز الضيافة
وبعد ساعتين ... اذا بطلع ل عندك وبتكوني مو جاهزة ... ياويلك ... فاهمة ...

سيلين بخوف : اي فاهمة فاهمة ....

جولي بإبتسامة نصر : اي هيك بدي ياكي
طلعت جولي من الغرفة وسكرت الباب ...

سيلين وهي تحكي حالها بحزن : يالله ساعدني ... شو اعمل ...

استسلمت للأمر الواقع ... وجهزت حالها ... ولبست وتمكيجت ... ولقيت لسا معها وقت ... فقررت تقرأ القصة اللي اشترتها قبل بيوم من المكتبه ...

انتبهت لأسم القصة ( أسير أحلامي )
صار عندها فضول تعرف محتوى القصة !!!...
قعدت عالمكتب وقلبت الصفحات وبدأت بقراءة القصة
( محتوى القصة )
تأتي فتاة الى عالم غير عالمها ...
لتغير الماضي بأسره ...
تجمع بين فرسان النصر السبعة...
لتكون هي قائدتهم وسيدتهم ...
وتحررهم من الظلم والأسى الذي يعيشو فيه
ويمكنها بالنهاية تحقيق جميع أحلامها ...
ومن تبدأ بقراءة هذه القصة ... ستكون هي هذه السيدة ...
فجأة احاط فيها ضوء ملون وحست حالها أنها داخل دوامة كبيرة ... وبلحظة لقيت حالها في صحراء قاحلة ...

سيلين وهي تكلم حالها ومو مصدقة الشي اللي صار : شو صار ... وين انا ... اكيد عم احلم ...
وبهالحظة شافت اربع أشخاص لابسين اواعي غريبة وقديمة كتير ... حاوطوها وصارو يقربو عليها ونظرة الشر بعيونهم ....

سيلين : مين انتو ... وشو بدكم مني ...

وكملت بهمس : ياالله كيف اصحى من هالحلم ....

بهالحظة تقربو منها كتير ...
من خوفها حاولت تضربهم وتهرب ....
بس هني بالتأكيد اقوى منها ... قربو عليها وكانو رح يضربوها ...
بس بهالحظة ... اجا شاب من وراهم وفي بإيده سيف .... هجم عليهم ... وصار يتقاتل معهم ...
من خوفهم منه تركوها وهربو ...

سيلين بقلبها : لاء هاد مو حلم .... اكيد هالشي حقيقة ... معقول انا بالكتاب ...
اي اكيد انا داخل الكتاب ... بس كيف هيك صار
ونتبهت عالشاب اللي انقذها وهو يتركها ويمشي

سيلين : شكرا كتير الك ...

سياف وهو يمشي: العفو ...

سيلين : استنا شوي ... ممكن اطلب منك طلب

سياف وهو يتطلع عليها : اي تفضلي

سيلين : ممكن تساعدني لأرجع لزمني .... بترجاك ساعدني ...

سياف بإستغراب : كيف يعني ...

سيلين بحزن : انا من غير عالم ... وجيت على هالزمن وانا عم أقرأ كتاب ...

سياف وهو يمشي بعدم تصديق : شو شايفتيني قدامك لحتى عم تتمسخري عليي

سيلين بجدية : والله انا من غير عالم ... ليش ماعم تصدقني ...

سياف ماصدقها وتركها وكمل طريقه ...
بس سيلين ما استسلمت ... وبقيت تمشي وراه وهي تحاول تقنعه ... بس بدون فائدة ...
وصلو لمدينة كتير غريبة وعمارها كله قديم ...
سيلين تفاجئت وانبهرت بالمنظر ...
وبنفس الوقت سكان المدينة استغربو من شكلها ولبسها الحديث ...

بهالحظة صار في ضوجة كبيرة ...
وشافت عربة ساحبينها فرسين ... ووراها جنود مسلحين بسيوفهم حراسة للعربة .... والعالم مجتمعين حوليها

سيلين : شو في ... ليش العالم مجتمعين ...

سياف : هاد موكب الأمير وائل ... والعالم مجتمعين عم يتفرجو عالموكب ...
#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

كثيرا ما تفاجئنا الحياة
بأشياء حصلنا عليها ولانحبها
واشياء نحبها ولايمكن الحصول عليها
واشياء احببناها وندمنا
واشياء ندمنا لاننا لم نحبها
واشياء حلمنا بها ووجودها مستحيل
واشياء مستحيل حصولها ولكنها حصلت بالفعل
هذه هي حياتنا

#الجزء_الاول
احلام : يلا يابنات تأخرنا ابوكم واخواتكم سبقونا عالسيارة
ملاك : اي ماما انا جاهزة
براءة : وانا كمان خلصت
احلام (امهم) : انا سابقتكن عالسيارة لاتتأخرو
ملاك : ماما والله مو جاي عبالي روح
براءة : مابصير اختي بيت جدك عم ينتظرونا
ملاك : طيب يلا امشي بلا مانتأخر
رح عرفكن على حالي ......
انا اسمي ملاك بس اسمي ابدا مو لابقلي
صح انا بشرتي بيضا وعيوني زرق بس لصراحة انا ناصحة كتير يعني وزني آخر مرة كان 70 😢 .... انا قلت اخر مرة ... يعني حاليا مابعرف وزني 😕 بس يمكن 80 او اكتر مابعرف😅
وطولي 160 يعني بالمختصر متل الكورة😓
وبحط نظارة على عيوني ومركبة تقويم بتمي
بس مع هاد قلبي طيب وحبابة☺
وبحب المقالب 😉 والمزح 😜 ولساني متبري مني 😅
عمري 22 سنة وأهم شي عندي بالحياة الاكل😋
رح عرفكن على اخواتي عندي ثلاث اخوة ولدين وبنت
اخي وسيم اكبر مني بسنتين يعني عمره 24 سنة حلو وجذاب اسمر وجسمه رياضي
يعني بالمختصر مجنن بنات الحارة بجماله وجاذبيته
عنيد شوي واوقات بعصب بس قلبه كتير طيب
واختي براءة اصغر مني بأربع سنوات عمرها 18 سنة
براءة بعكسي تماما لانو نحيفة وجسمها كتير حلو وهادية وحبابة وقلبها كتير طيب
وأخي الصغير والمدلل وائل عمره 10 سنوات
وائل حبيب قلبي كتير بيشبهني
بالشكل وبالطبع كمان يقبرني

منرجع لقصتنا
وصلنا عند بيت جدو واستقبلونا جدو وتيتا وبيت عمي رامي
إم مصطفى (الجدة ) :اهلا وسهلا تفضلو
مصطفى (ابو ملاك ) : اهلين فيكي يالغالية كيفك شو الاخبار
إم مصطفى : الحمد لله بخير الله يرضى عليك
سلمت ملاك على جدها وجدتها وعمها وزوجته وراحت عند بنات عمها
ملاك :كيفكون يابنات عمي 😍
بتول :الحمد لله مشتاقيلك
رغد : وانتي كيفك
ملاك : الحمد لله
بتول : امشو عالجنينة نحكي شوي
ملاك : اي والله الجو حلو

رح عرفكن على بتول ورغد
بتول ورغد بكونو بنات عمي رامي
بتول عاقلة وقلبها طيب وجمالها عادي وعمرها 23 سنة
ورغد حبابة بس حركة ولسانها طويل وحلوة كتير عمرها 21 سنة
طلعو عالحديقة وقعدو يحكو
بتول شو عم تفكرو هاتو لنشوف
ملاك : انا عم فكر بفارس أحلامي
رغد وبراءة بفضول : اشبووو
ملاك : ولا شي بس عم اتخيله جاي على فرس ابيض متل الحكايات والله تأخر
بتول : هههههه اصبري يمكن الحصان مريض أو الفارس ضيع الطريق
ملاك : بكفي مسخرة .... عنجد اتخيلي يجي ويطالعني قدامه على الفرس .... ياااااي
رغد : ههههه يمكن الحصان من اول مايشوفك تجيه جلطة من وزنك 😅😅😅
ملاك : هيك يابنات عمي الحق عليي عم احكيلكم أسراري واحلامي
الكل : ههههههه
وسيم : على شو عم تتضحكو ضحكوني معكن
رغد : ولا شي أحاديث بنات انت شو دخلك
بعدين انت ليش جاي لهون؟ .....
وسيم : جدي بدو يحكي مع ملاك جيت ناديلها
ملاك : وشو بدو جدي
وسيم : مابعرف امشي معي ومنعرف سوى
ملاك : مابدي اكيد شي بايخ أصلا جدو أحاديثه كلها بايخة 😒 مابيحكي غير عن بطولاته اللي اصلا كلها من مخيلته وأحلامه ههههه قال قتل اسد بضربة وحدة وكان عمره سبع سنين
رغد : يمكن يكون قط بس جدو شافه اسد هههه
البنات : ههههههههههه
وسيم : عيب عليكن هاد الشخص اللي عم تحكو عليه بكون جدكن
ملاك : اي واذا شو نحنا عم نكذب ههههه
زكرتني قال كان يصيد الأفاعي والعقارب 😅😅😅
وهلق اذا بشوف صرصور بيركد من خوفو😂
الجد ( ابو مصطفى ) بعصبية : شو هالحكي
البنات بصدمة : جدوووووو
الجد بمصخرة : اي جدووو
ملاك بخوف : ايمت جيت جدو
الجد : وقت قتلت الاسد وعمري سبع سنين
ملاك : اسفة جدو انا ....
الجد : ولا كلمة انا بعرف كيف عاقبك
ملاك : لا جدو بليييز خلص التوبة مبقى عيدها
الجد : مو على كيفك
وسيم : شو العقاب جدو
الجد : من بكرة بتكوني بالشركة
ملاك بصدمة : ليش الشركة
الجد : عشان ترقصي شو رأيك .....؟
ملاك بضحكة : هههه اي برقص ليش لاء
الجد بعصبية : وليك ملااااك صار عمرك 22 سنة ولسا مفكرة حالك صغيرة من بكرة بتكوني عندي بالشركة فهمانه
ملاك : بس انا مابحب الشغل
الجد : وانا عشان هيك بدي عاقبك ووظفك
ملاك برجاء : جدوووو بليييز
الجد : خلص انا قررت وإذا بكرة مابتكوني الساعة 8 بالشركة مابتعرفي شو ممكن اعمل
ملاك بزعل : حاضر
البنات : هههههههههههه
الجد : مانسيتكم عقابكم بعدين 😎😜
يتبع ..........
#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_الثاني
اليوم التاني الساعة 7 الصبح
ملاك : صباح الخير
احلام ومصطفى(امها وأبوها) : صباح النور لوين رايحة
ملاك : بدي روح عالشركة عند جدو
مصطفى : اي الله معك
احلام : غريبة بدك تروحي بلا فطور
ملاك : لاء شو روح بلا فطور انا صحيت بكير عشان افطر قبل ما اطلع من البيت
احلام : ملوكة ليش مابتعملي روجيم
ملاك وهي عم تاكل : ليش الروجيم ؟...
احلام : ليش يعني برأيك اكيد مشان تنحفي شوي
ملاك وهي تاكل : مابدي انحف .... امممم كتير طيبين المربيات. .... حدى بيستغني عن هالاكل الي بشهي عشان ينحف
احلام : الله يصبرني
ملاك : يلا سلام ماما بابا بشوفكم المسا
احلام ومصطفى : انتبهي انتبهي
ملاك وهي تقوم : الحمد لله ماصرلي شي 😁
مصطفى : هاي تالت مرة بتوقعي هاد الاسبوع
ملاك : ماتخاف عليي متل القطة بسبع أرواح
احلام : قولي لبوة ههههه قال قطة قال
ملاك : خلص ماما تأخرت يلا سلام
احلام ومصطفى : الله معك

بعد نص ساعة عند ملاك بالشركة
هلا (السكرتيرة) : تفضلي انسة ملاك فيكي تجلسي هون شوي لانو الأستاذ سامر عندو اجتماع مهم
ملاك وهي تقعد : اي ماشي
وكملت كلامها بهمس : طول عمرنا منقول جدو ابو مصطفى هلق صار الاستاذ سامر
هلا : عفوا انسة ملاك قلتي شي
ملاك : لاء كنت عم قول جدو ابو مصطفى مافي متلو
هلا : اي والله الله يخليلكم ياه
وبهالحظة طلع شب من عند جدها لملاك
كان شاب بعمر ال 30 ابيض وطويل وجسمه رياضي وعيونه عسلية و شعره خرنوبي وجذاب كتييير
امجد : هييي ياانسة صرلي ساعة عم احكي معك
ملاك انتبهت على حالها أنها صافنة فيه : نعم استاذ بدك شي
امجد : ليش عم تطلعي فيني ان شاء الله عجبتك
ملاك وبدون شعور : اي
امجد بصدمة : نعممم شو تفضلتي ياانسة
ملاك تحكي بقلبها وهي تلوم حالها ( يالله شو عملت انا كيف رح اطلع من هالورطة )
امجد : ياربييي على هالبنت رح تجنني
هييي يا انسة وين شردتي
ملاك وهي تزبط النظارة : اي استاذ تفضل انا معك
امجد : وأخيرا ركزتي
ملاك : عفوا مافهمت
امجد وهو يمدلها ايده : انا الأستاذ أمجد صاحب شركة ( ..... ) وشريك الأستاذ سامر بالمشروع الجديد تشرفت بمعرفتك
ملاك وهي تصافحه: اهلا وسهلا انا ملاك بنت ابن...
قاطعها امجد : بعرف انتي حفيدة الأستاذ سامر
ملاك : كيف عرفت
امجد : الأستاذ سامر حكالي عنك وقلي وظفك عندي بالشركة
ملاك : ليش عندك 😳
شركة جدو كبيرة ورح اتوظف هون
وبهالحظة طلع سامر (جد ملاك ) من مكتبه
سامر : اي متل ماسمعتي من بكرة رح تتوظفي عند الأستاذ أمجد بالشركة مو بكيفك
ملاك : ماشي جدو

رجعت ملاك عالبيت متدايقة
ودقت ل رغد بنت عمها
ملاك : كيفك شو اخبارك
رغد : انا تمام كتير منيحة وانتي كيفك وكيف لقيتي الشغل عند جدو بالشركة
ملاك : مارح أشتغل عند جدو رح اشتغل بشركة شريك جدو
رغد بأستغراب : ليش
ملاك : هيك بدو جدو قال مشان اشتغل وما اتهاون بالشغل
رغد : يابعد قلبي الله يصبرك
ملاك : ياااي يارغد لو تشوفي شريك جدو
رغد : هههههه اكيد ختيار متل جدو
ملاك : لاء ماحزرتي
رغد : لاتقوليلي شب
ملاك : قال شب قال .... لك شب وجذاب يااااي لو تشوفيه يارغد مأحلاه
رغد : هههه اذا هيك الله يجعله من نصيبك
ملاك بحزن : ياريت بس مالقيتي غير واحد شايف حاله ومغرور يقبل يتزوجني
رغد : والله شايفة في تطور كأنو حبيتيه
ملاك : اي والله يارغد حاسة حالي حاببتو اول مرة بحس بهيك شعور
رغد : الله يخترلكن الخير يلا سلام ماما عم تناديني
ملاك : سلام بكرة بحاكيكي سلمي على بتولة
رغد : بيوصل مع السلامة
سكرت ملاك التلفون ومن تعبها تسطحت ونامت فورا

اليوم التاني الساعة 8 الصبح
ملاك وهي نازلة عالدرج ركد : ماما ماما ليش ماصحيتيني تأخرت عالشغل
احلام : انتبهي انتبهي لااااء
ملاك وهي تقوم : اااههه ماما ساعديني
احلام : ههههه بتستاهلي كم مرة قلتلك بتنزلي عالدرج شوي شوي
ملاك : خلص ماما لاتضحكي عليي ساعديني تأخرت
احلام وهي تساعدها توقف : اليوم مارح تلحقي تاكلي
ملاك : ماتخافي بلحق مارح اطلع من هون لأفطر

فطرت ملاك وخلصت فطورها وراحت عالشركة
وصلت الساعة 9
ملاك وهي تحكي مع السكرتيرة : عفوا يامدام انا ملاك الموظفة الجديدة ممكن شوف الأستاذ أمجد
همسة وهي تطلع فيها من فوق لتحت : اول شي انا انسة همسة لو سمحتي تاني شي انتي متأخرة ساعة عن دوامك تالت شي الأستاذ أمجد بأجتماع أنتظرك كتير وتأخرتي فيكي تقعدي هون تستني
ملاك بأستغراب من طريقة كلامها : شكرا الك ياانسسسسة همسة
همسة بمسخرة : العفو يا أستاذ كمال قصدي يا انسة ملاك
ملاك بعصبية : احترمي حالك وليك احسن عليكي
همسة : انا عم تقوليلي هالكلام يابقرة
ملاك بتحدي : رح شوفك البقرة على أصولها
وهجمة على همسة وقعدة فوقها
ملاك : مبقى بدي اسمع هالكلام مرة تانية فهمانة
همسة : اوكي متك مابدك بس قومي والله حاسة حالي رح موت بين ايديكي
ملاك : اي هيك بدي ياكي يالله اعتذري لشوف
همسة : انا ا
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير
مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔
جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....
سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...
( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )
سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...
جولي : اسمه وائل ....
سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...
جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...
سيلين : لاء ولا شي ...
جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...
سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟
جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....
واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين
سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..
جولي : الله يصبرني على اسألتك ...
سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....
جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...
سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...
جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...
سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...
جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...
سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....
( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )
وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...
سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...
اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...
سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..
ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...
سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...
اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....
سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...
( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )
سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...
ايمليانا : النا الشرف ياقلبي
( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )
سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...
لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....
سيلين : اتفضل ...
حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...
سيلين : اهلين بابا تفضل ...
حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....
سيلين بخجل : موافقة ...
حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...
سيلين : اي متأكدة ....
حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي
سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....
*******
بعد مرور خمس عشر سنة ........
سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....
إيميلي : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....
سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...
إيميلي : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...
إيميلي : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....
سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...
إيميلي : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...
سيلين بتلاقيها بغرفتك ....
إيميلي : شو اسم القصة ماما ؟!...
سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡
إيميلي : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...
سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...
بعد فترة ....
وائل : سيلين وين ايميلي .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...
سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...
وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل
سيلين : امشي ....
( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )
وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...
سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....
وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....
سيلين : ولا منك ياقلبي ....
#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة