#روايتي_القلوب_القاسية_تحدي_بين_رواية_لن_يطول_البقاء

#بقلمي_اصاله

#الجزءالاول_التاني_والتالت

#الجزءالاول
-انك تحبي شخص #بيفهمك💜 أحسن بكتير من انك تحبي

شخص بس #بحبك !!

-انك تحبي شخص #بيدعمك💜 احسن بكتير من انك تحبي

شخص #بعدلك_اخطاءك !!

-انك تحبي شخص #بيتنازل عن كم فكره او عاده فيه

مشانك احسن💜 بكتير من انك تحبي شخص بيقولو عنو

#متعصب_كلمتو_مابتنيا!!🙌🏻

-انك تحبي شخص #بيحترمك💜 احسن من انك تحبي

شخص #بقلل_من_قيمتك مسبات وحكي برا الطريق ووقت

التعصيب مابخلي الستر!

- انك تحبي شخص #مابينيمك_زعلانة💜 أحسن بكتير من

انك تحبي شخص بيعتبرا هي شغله #بتنقص_من_رجولتو 😮
-انك تحبي شخص #بيحترم_انوثتك💜 احسن بكتير من

انو تحبي شخص #بجاكرك_ببنات_تانية

-انك تحبي شخص #عينو_مليانه😌💜 احسن من انك

تحبي شخص #عينو_فاضيي حتى بوجودك عينو لبرا

-لا تخلطي الامور وفكري منيح

بنوته واقفه قدام حلمها الي كانت عم تستناه بفارغ الصبر

سنين وايام ولحظات وهي عم تستنى هاللحظه

حكايه : عم تمسح دموعا ......... معقول ياربي انا حققت

حلمي واخيرا يارب الحمدالله كانت عم تمشي وهي مبسوطه

وما حد قدها ورافعه راسها بكل فخر

دخلت لمستشفى

الدكتوره : هاد رح يكون فريقك بتدريب

القوانين هون صارمه لازم تكون قد المسؤليه الي انتو

حطيتو حالكن فييا

زينب ووفاء ومها وحكايه وعمار وراغب

كلياتكن داخلين حياه جديده هون

الكل: حاضر تمام نحنا قدها

الدكتوره قدر : القانون الاول ممنوع التاخير والتاني وقت

ينبعتلكن شي بدكن تكونو جاهزين وسريعين ممنوع التوتر

والخوف

خلصو هالاجتماع

زينب : بما انو رح نكون اغلب وقتنا مع بعض لازم نكون

اصدقاء

حكايه : اكيد

وفاء : انا فداء

مها : انا مها كمان

راغب: وشو مشانا

عمار : شكلو ممنوع الشباب

مها : لا ولو وتعاونو عالبر والتقوى

الكل بضحك

حكايه كانت مبسوطه كتيررر

هاتو لعرفكن عن حكايه وياترى هالحكايه شو مخبيلها الزمن

حكايه بنت من ضيعه

بنت متوسطة الطول عيونا خضر وبيضا ومين ما شافا حبا

من طيبت قلبا بضعتهم ما في مدارس كانت من الممتازين

بكيت ليالي لحتى قنعت اهلا بانن يخلوها تدرس بعبد عنهم

بشرط انو تكون من المشتهدات ممن الاوائل وحققت هالشي

زينب : هلا وبن بيتك انتي

حكايه : 🙄 بيتي والله حاليآ ما استقريت كنت بسكن

جامعي بس خلصت جامعه وهلا عم دور ع مكان

بلشت دوام بالمشفى

دكتور كنان : حكايه شو صار بنحليل شو طلع

حكايه : اي دكتور الانسه Irritable Bowel Syndrome IBs

دكتور كنان : تمام رح يتم علاجها مكملات الالياف الغذائيه

ورح اكتبلك ع مضاد للالم

المريضه : انا عم اخد مسكنات بس علفاضي لحتى نهرت

وجابوني لهون

دكتور كنان : ولايهمك معافيه

حكايه : دكتور اكتبلا خروج

كنان : شو حكايه اكيد ما بهها شي لتبقى

حكايه : حاضر دكتور

صار الليل

زينب : شو وين رح تروحي كنت بتمنى تعيشي معي بس

متل ما قلتلك رفيقي عايش مستاجر معي

حكايه : نحنا بضيعه هالشي غلط والا ما كنت برفض صح

صرلي اكتر من اربع سنين هون بسطنبول بس مع هيك لازم

حافظ ع كلشي

زينب : ههههههههههههه يعني اهلك ماننن هون وما رح يعرفو

وبعدين غرفتك بتكون بعيده شبك خايفه وانا متلك ببدايه

ما حبيت هالفكره بس انجبرت

حكايه بعقلها ( لا لا لو شمو اهلي بس خبر رح ياخدوني تاني )

حكايه : تركيني براحتي زينو

زينب : اخدتي المناوبه عني تلت مرات رح اتبهدل لو عرفت

الدكتوره وانتي بتعرفيها قديش صارمه
__________________________________________

بمكان تاني بعيد عن المشافي والدكاتره وهالجو الكئيب

ريحان : ابني

حقي : ياروحو لابنك عيوني

ريحان : مو حاجتك بقى

حقي : امي من بعد موت ابي استلم مسؤليه كبيره لهيك

اجلي هالقصه

ريحان : خليني افرح فيك قبل

حقي بحط ايدو ع تم امو

حقي : هسس اوعك تحكي هالكلمه

ريحان : ابوك روحي وقلبي وحاسه قلبي مات

حقي : امي لا تحكي هيك ولو لمين تتركيني

ريحان : لهيك بدي افرح فيك

حقي : لا خليني انا هيك فرحان فيكي بعدين ازا خايفه من

العمليه لا تخافي انا حاطك باحسن مشفى وتحت دكاتره

موثوقون

ريحان : طيب

ريحان بتكون ام حقي وعندا بنت مسافره ع فرنسا بتدرس

هنيك مرا حبابه وحلوه ورقيقه بس نهد حيلا من بعد موت

جوزها خلدون هالناس معروفين بتركيا عقد ما هني ناس

طيبين واغنياء

حقي مخلص جامعه ادارة اعمال كان بشتغل عندو ابو بس

هلا الورث كلو الو وصار هوي صاحب هالشغل وشركات

حقي ابيض وشعرو بني فاتح عيونو خضر وطوبل

والوعضلات كل مين شافو صفن فيه من جمالو واخد

هالجمال من امو

ريحان : سماهر

سماهر خدامه : نعم باخانم

ريحان : شو قلك حقي رح ياكل

سماهر : والله قلي بدو تتغدو برا لهبك ما عملت

ريحان : والله ما قلي لكن رح اطلع شوفو

__________________________
حكايه : اووووف صرلي ساعتين عم دور

راغب : حكايه شبك
#حياتي_لمين
#بقلمي_اصاله
@rwayate
#جزءالاول
حلا:ماما يلا تعي نفطر
ام حلا:اي وينا اختك
حلا:شبعرفني اكيد بغرفتا عم تدرس متل العاده
ام حلا :الله وكيلك اختك بدا تجنني
حلا:ماما تركيكي منا وهلا ئليلي شو صار معك
ام حلا :المقابله بكرا جهزي حالك يا حلوه
حلا :اي ماما ولا يهمك بس لا تحكي ل هلا
ام حلا :افففف يا انا سكتت لاختك كتير صارت عم تتحكم فينا كتير ها
حلا :لك امي
ام حلا :كلي كلي
.........................
جاد :بابا انا اليوم رح تاخر عالشركه
ابو جاد :اي لي بقى
جاد:عندي مشوار
مراد اخو:كليوم عندك مشوار
ابو جاد:خلص روح بس لا تتاخر كتير
مراد:قال انو عم يطلب اذنك
ريم اختو:لك مراد شبك هاد اخوك لي عم تحكي هيك عنو
مراد:ولي زعره اسكتي
..................
هلا:اففففف زهقت امييييي
ام حلا :نعم
هلا:شو طبختي جعت
ام حلا :بالله جد طيب اطلعي بالساعه بالاول يا جدبه
هلا:اييي والله ما انتبهت
حلا:اختي لي ما رحتي عالجامعه
هلا:عليي بكرا فحص وبدي ادرس ما معي وقت
حلا:اييي
...................
خليني احكيلكم شوي عن هلا وحلا وجاد ومراد وريم
هلا بنت بيضه وعيونا عسلي ووشعرا بني فاتح وطويل وناعموطويله وبتحب الدراسه كتير وبتكره الغلط وانو حد يشفق عليها بشي هي قد حالها عمرها 21سنه
اما حلا هي بيضه وعيونا زرق وشعرا اشقر وطويله وهي احلا من هلا بالنسبه للكل وبتحب الموضه وحلمها انها تكون ملكة جمال وامها عم تعمل المستحيل تا تحقق حلم بنتها وحملها بنفس الوقت 22سنه
جاد ابيض وعيونو زرق وشعرو اسود وجسمو رياضي وجدي كتير ما كتير بحب المزح وعندو شغلو اهم من ايي شي عمرو 28سنه
مراد طويل لون بشرتو حنطيه وشعرو بني وعيونو عسلي وكتير بحب المزح وبحب الموضه والسفر وعمرو 24سنه
ريم شقره عيونها خضر وقصيره وشايفه حالها كتير وعمرها 20 سنه بنفس جامعه هلا
............................
#يتبع
#الجزء_الثاني___عشر
#حياتي_لمين
@rwayate
#بقلمي_اصاله
وصلو حلا ومراد وطلعو ع غرفة ريم
ريم:مراد هي حياتي وانا حره فيها مالك دخل فيي ليكك بتحب هلا وانا ما ئلتلك شي
حلا:😳😳😳😳😳😳😳
مراد:شوووو عم تخبصي
حلا:ريم ماهر كذاب اوعك تصدقيه انا كنت حبيبتو من واستغلني وكذب عليي خمس سنين
ريم:كذب انتي كذابه
حلا:ازا مو مصدقه روحي واحكي بس اسمي قدامو
وطلعت حلا ركض
مراد لحقا حلا حلا وقفي وقفي
حلا:شو بدك ليكني ئلتلها
مراد:بس انتي فهمتي غلط
حلا:وليش حتى تبررلي
مراد:لانك مرتي رح تصيري
حلا:بالله جد
مراد:اييي
حلا:ما حزرت
مراد:معناتو احكي لامك هالحكي
حلا:مراد مو وقتك
مراد:ما بسمحلك تبعديني عن ابني
حلا:ابنك
مراد:ايييي 🙃🙃ابني
حلا:مراد عم تحكي جد
مراد:اييي جد شبك هاد ابني
حلا:ازا هيك ابنك مشتهي بيتزا وهلا بدو
مراد:هلا هلا
حلا:اه 😊
مراد ركض لعندا
حلا:امسكني وقتا بروح معك
مراد:وليكني مسكتك وحملا
حلا:لك مجنووون نزلني
مراد:ههههه لا خايفه
حلا:ايييي بلكي وقعتني
مراد:وقت كون معك حسي بس بالامان لاني مستحيل ائذيكي
حلا:😍😍😍😍
...................تاني يوم
الدكتوره :الحمدالله ع سلامتها
جاد :طلعت
الدكتوره :جيتك بنفسي تا ئلك
اي طلعت والعمليه نجحت الحمدالله
جاد:مو كانو طولت العمليه
الدكتوره:اي صرلا من مبارح الساعه 1 المسا ولساعه 7 الصبح
جاد:كم الساعه
الدكتوره:8 ونص
جاد:بدي شوفا قبل ما يجي حد
الدكتوره:طيب اوك قوم
جاد:معقول قبلتي عطول شو صاير بالدنيا
الدكتوره:🤗لانو هلا كانت تنادي باسمك
جاد😳😳😳😳😍😍😍😍😍😍😍عم تحكي جد
الدكتوره:شبك اييي
جاد قام وراح مع الدكتوره
الدكتوره:معك بس 10 دقايق
جاد:كترانه الدقايق عندك
دكتوره:صارو 9
جاد:خلص خلص
مسك ايدها هلا خلص بلا عنادك بكفي نوم قومي وصرخي وئليلي ما بدي اشتغل وانا بوعدك اعمل يلي بدك ياه انتي بس قومي ما عم اقدر عيش بلاكي الله يخليكي قومي
نزل راسو جمب راسا وهو ماسك ايدا شدت ع ايدو
جاد:هلا هلا سمعتيني
هلا يا دكاتره
وينكوووو
الدكتور:انت شو دخلك لهون
طالعو
دكتوره :جاد امشيييي
لك فضحتني
جاد:شو صرلا
دكتوره:لا تخاف هلا بدت تستعيد وعيا
جاد:الحمدالله صح فيني اطلع انا
الدكتوره:شوو زهقت منا

جاد:ا
#الجزء_التالت_عشر_والاخير
#حياتي_لمين
@rwayate
#بقلمي_اصاله
...........بعد اسبوع
جاد ما حكا مع هلا ولا شافا وهلاكذالك
وهلا طلعت من المشفى
وجاد طلع قبلا من المشفى
وما شافو بعض ابدا
حليمه:في بيت هلا
حليمه:هلا خدي الدوا
لك لمتى رح تبقي ما تحكي معي
حلا:امي تركيها بكرا بتصير تركض وراكي
حليمه:وانتي روحي شوفي مراد قرب عرسك
حلا:اي والله مو ضايل الا يومين
حليمه:امو ما استغربت لانو مستعجل
حلا:والله ما كان بدي ياه هلا بس شو اعمل
حليمه:مجنونه لكن بدك ياه بس يكبر بطنك
حلا:اي مهي المشكله
هلا :انا طالعه
حليمه:شربي دواكي بالاول
هلا:اخدت الدوا وطلعت
...............
مراد:فهمني ليش عم تعمل هيك ازا بتحبا ليش عم تبعد عنا لوين بدك توصل
جاد:البعد هو بقرر ازا هي بتحبني رح تحكي انها اشتقتلي فهمت يا غبي
مراد:وبلكي ما اجت
جاد:وقتا انا بجيبا
مراد:اخخخ شو انك مجنون
جاد:اي روح يا بابا
مراد:رح صير بابا ع بكير 😂😂😂😂
جاد:وانا رح صير عم ولييي
مراد وجاد😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
تاني يوم

هلا:شو اليوم ما في تصوير
.....بلا في بس انتي ليش جيتي بعدك تعبانه
هلا:لا انا منيحه يلا رح روح جهز حالي
لبست فستان ابيض وكندره سوده وفردت شعرا وحطت مكياج خفيف وطلعت بتجنن
وراحت ع التصوير
.......هلا اليوم الاعلان مع شب
لازم تتصوري
هلا:شووو
.... ازا ما بدك غير مره بناجلا المهم راحتك
هلا:لا خلص صرت جاهزه يلا
وصارو يتصورو
وطبعا جاد موجود ورح يجن وماسك حالو غصب عنو
مراد:ابو الجوجو خلص هدي هاد مجرد شغل
جاد:طلع كيف ماسكا
مراد:دخلك جبتني لهون بس مشان تعصب عليي
جاد:متى بخلصو هدول
مراد:شبعرفني
جاد:انا رايح
مراد:مجنون وقف
جاد:مساء الخير يا جماعه شواليوم بشوف في تصوير
...... اي استاز هلا خانوم اجت اليوم

بقرب من هلا بسلم عليها
جاد:الحمدالله ع سلامتك
هلا:الله يسلمك
يلا انا رايحه غير
.... اي اصلا خلصنا
..............
جاد:روح وصلا
مراد:شو خدام عندكو انا
جاد:هيك شي يلا روح
مراد عم يركض
مراد:لك هلا موتيني ساعه عم اركض وقفي
هلا:مراد!!!
مراد:اي ليش مستغربه
هلا:شو جابك
مراد:والله ما بعرف شو جابني ع شركتنا يمكن بلغلط
هلا:😂مجنون شبك عم تلهت
مراد:
#الجزءالتاني_حياتي_لمين
@rwayate
#بقلمي_اصاله
مراد:اي ست حليمه لا تاكلي هم المهم تكون بنتك فيها كل النواصفات
حليمه:له له اكيد يا بيك
مراد :اوك بكرا بنشوف بالمقابله
.................................
حلا دخلت لعند اختا ع الغرفه
حلا :لك اختي شو هاد ما بتزهقي دراسه اففففف منك
هلا :عليي فحص بعدين شو دخلك
حلا:عارض حرام حد يحكي معك نكده
هلا :عارض يعرضك في المعارض
حلا :يييي من لسانك شو طويل لسا ما كملت رن موبايلها وتلبكت
هلا:شبكي ردي
حلا:اي اختي مو مهم انسي
هلا:طيب طلعي لبرا بدي كمل دراسه
حلا:اه اي
الو
اهلين والله كمان ساعه ردي
حلا:خيرر شو بدك
سمعت انك مقدمه ل مقابله هالحكي صحيح
حلا:ايييي وشو دخلك
لا والله دخلني انتي معي من زمان ولا شفتي الشغله فيها مصاري اكتر
حلا:خراس
بتعرفي لو رحتي شو رح اعمل
حلا:شو رح تعمل يعني
رح نلعب شوي مع حبيب القلب
حلا:بببقتلك والله
هو الوحيد الي بعرف حبيبتو انها عم تشتغل معنا لهيك ازا بدك حبيبك تعي بكرا عالساعه 12 الضهر
حلا:لااا شو وقت المقابله
ما دخلني القرار الك باي يا حلوه
حلا :العمى الله ياخدك تفووو عليك انا ما بعرف كيف اشتغلت معو
حلا بصوت عالي :اختي انا طالعه لعند لين رفيقتي
هلا:اي الله معك
دق دق دق دق دق دق دق دق دق
علي:لك صرحتينا شو هيك الواحد بدق
حلا:مو وقتك وين لين
علي :بغرفتا
حلا :لينن
لين:حلا شبكي شو في
حلا:لك مصيبه
لين:شووووفي
حلا :انا كنت بشتغل
لين:شووووووو
حلا:رح قلك كيف صارت
لين :احكي
حلا:كنت قاعده بالكفتيريا اجا واحد كبير بالعمر وقعد قبالي وكان كانو عم يحكي عني وبعد شوي اجا لعندي
حلا:شو بدك
......
انا بدي كل خير الك لا تخافي
........
حلا:اي شو خيرك بالله
...
بدي تشتغلي معي
حلا:بالله انا ما بشتغل مستحيل
...
رح تشتغلي بكل سريه لا تخافي انا صرت بعرف عنك كلشي من خلال هالكم دقيقه يلي شفتيني فيهم
حلا :عفوا كيف
....
اي كل معلوماتك بعرفا وين ساكنه وعمرك وشو دراسه وعم اخت عندك وبيك وامك كلشي وحبيت ساعدك
حلا:وشو هالشغل
...
الشغل حلو كتير كل ما عليكي انك تتصوري بتياب الموضه ونحنا بنحول هالصور ل فرنسا وهيك انتي بتكسبي مصاري ونحنا بنكسب شهره واكيد انتي بتكسبي شهره بس بفرنسا
حلا:معلش فكر
...
كل الوقت الك
.........
لين:وبعدين
حلا:اكيد رضيت لانو الراتب مغري
لين:مجنونه وهلا شو رح تعملي
حلا:ما بعرف
لين:انا لو عليي بروح بس امك بتموتني واخي بقتلني ودفني
حلا:لك شو اعمل لك ما بدي المقابله يلعنا بس المهم ماهر يرجعلي بخير
لين:عندي فكره بس صعبه شوي
حلا:احكي لشوف
لين:هلا وشو فيا لو اختك راحت اختك حلوه ماشاءالله عليها بس هي مستحيل ترضى وهيك امك بتزعل شوي بس رح ترضى لانو بنت من بناتا انشهرت وهاد حلما
حلا صفنت بالفكره وعجبتا بس كمان صعب تقنع اختا
لين:هلوووو وين رحتي
حلا:اي اه اي شردت شوي فكره حلوه بحاول ليش لا
...............في المسا
ام جاد:كيف ابو خالد رحت عندو اليوم
جاد:اي امي عم يتحسن الحمدالله
ابو جاد:اي ا
#سهر_الليالي #بقلمي_اصاله
#الجزءالتامن_عشر_والتاسع_عشر_والعشرون

#الجزءالتامن_عشر
بيسان : مين انتي

ديمه :بيسان بلا هبلك هلا

بيسان :عفوا بس مين انتي

وائل : بيسان انتي منيحه

بيسان: انتو كيف بتعرفو اسمي مين انتو وبلشت

تتزكر شوي من الاصوات وراسا صار يوجعا
ديمه : بيسان انتي منيحه

بيسان: بعدو عني مييين انتو

وائل :بيسان حاج مسخره انا وائل وهي ديمه

رفيقتك لك وين انتي الكل قلقان عليكي


بيسان بصراخ : بككككفيييي لا تحكي ما بدي اسمع

صوتكم خلصصصص خلصصصصص

ديمه :وائل شبها

وائل بصراخ :بيساااان

ديمه : فوتها ع المشفى ياربي شو صرلها

بعد نص ساعه
الدكتوره : البنت مو منيحه ضغطا ارتفع وهاد مو منيح للجنين انت كيف بتعب مرتك صار معا انهيار عصبي وهاد بضر الجنين
ديمه : شوووووو
وائل : جنين شو
الدكتوره : حتى ما بتعرف ياسيد مرتك حامل
ديمه : لا مستحيل
الدكتوره : شبكم
وائل :شكرا الك بس ما كنا بنعرف
ديمه : لك شو هاد اخي هي مصيبه لك كيف حامل كيف شو عامله يعني كلام الناس عليها معن حق انا ما كنت بعرفا هيك
وائل : ديمه خلص خرسي مو ناقص انا هلا بنفهم منا لك ما شفيتها ما بتعرفنا اكيد صاير معا شي
________________
ام رامز: اهلين ام حاتم

ام حاتم : لك نهله بنتك المصونه شفتا اليوم

ام رامز :شوووووو

ابو رامز :وين شفتيا متاكده

ام حاتم : اي والله شفتا بس ما لحقتا كانت مسعجله حتى بالحاره

ام رامز تبكي :بنتي وينا

ابو رامز :والله لاشرب من دما والله لموتا

ام حاتم : هدي حالك انا ماجيت ع النار بنزين بس حبيت خبركم
وطلع متل المجنون ابو زامر يدور عليها
______________________
حسام : هدي حالك اكيد نايمه

مجد :صرلي ساعه عم اتصل

حسام : اتصل بالبيت

مجد : اي

الو

الخدامه :اي الو

مجد : وين بيسان ليش ما عم ترد عليي

الخدامه تلبكت وسكتت

مجد بصراخ : شبك ساكته ويناااا

الخدامه : يابيك والله ما دخلني

مجد بصراخ:شوووفي شو صاير

الخدامه : طلعت كان بدا تعملك مفاجا ولهلا ما
رجعت
مجد : ازا بصرلا شي رح موتك فهمتي

حسام : شووفي

مجد : رايح دور ع بيسان طلعت من البيت

حسام :شو بلكي حد شافا من اهلا

مجد :خلصصص
___________________
ديمه :بيسان

بيسان تبكي:انا ما بعرفك بس بشوفك اي بسمع

صوتك حاسه اني بعرفك بس ما بعرف راسييي كتير
وجعني من التفكير

وائل : طيب انتي صاير معك شي قبل هيك

بيسان: انا نسيانه كلشي ما بعرف شي حتى اسمي ما

كنت بعرفو

ديمه :شوووو

وائل : طيب وين عايشه

بيسان: مع جوزي

ديمه :جوزك !!!!!

وائل : شو عم تحكي مين هاد الي ضحك عليكي انتي

مو متجوزه

بيسان: انتو كذابين مين انتو هو زوجي انتو الي مين

حااااج حلو عني

ديمه : خلص اخي طلاع لبرا انا بهديها

وائل :طيييب

بيسان:مين هاد ليش عم يصرخ علي

ديمه : بيسان انتي خايفه بعرف ويمكن عم تمثلي

علينا انك ما بتعرفينا من خوفك من لمصيبه الي

عملاها احكيلي ورح ساعدك

بيسان: لك اي مصيبه وانا ما عم مثل انا بجد ما بعرفكم

ديمه :(طلعت موبيلها )

خدي شوفي مين هي الي معي بالصوره

بيسان شهقت :انتي ومسكت راسا وصارت تصرخ

رااااااسي

الممرضه :لو سمحتي طلعي لبرا
#الجزءالتاسع_عشر
ديمه :شو صرلا

ممرضه :طلعيييي

وائل : الو عمي بدي قلك

ابو رامز : احكي شوفي

وائل :عمي بيسان رجعت وهي معنا بالمشفى

ابو رامز : شووووو جاي ليكني جاي

ام رامز : لوين

ابو رامز :بنتك لعندا رح رجعلك ياها جثه انشاللله

رامز :بابا استنى وبروح ع المشفى

ابو رامز بمسك وائل من قميصو :وووينا لا تخبيا

ديمه :هون بالغرفه بس نايمه اعطوها مهدئ تعبانه
ابو رامز ركض ع الغرفه ومسكها ورماها ع الارض وبلش يضررب فيها ورامز ووائل يبعدو عنها
ام رامز :الله تركا
بيسان: بعد بعد عني لك بعدددد حد يساعدني
ديمه :عمي تركا ما تضربا مو منيح للجنين
ابو رامز بوقف لما بسمع ديمه وطلع عليها وع بيسان
امن المشفى بيجي :لو سمحت طلاع لبرا

بيسان : بتوقع الكل بركض عليها
ام رامز : شو صرلا بنتييييييي
الدكاتره :طلعو لبرا
بطلعو

الدكتور :البنت عندا مشكله كانها نسيانه الذاكره لان

هيك ضغط وانهيار والدكتوره ناديه حكت انو ما

بتعرف شي عن هالناس

ممرضه : خلينا نعملا فحوصات

دكتور :اي روحي وخدوا ع التصوير

الدكتورة :البنت حامل ما بصير

الدكتور : تمام هلا بجيب جاهزي وبفحصا بلا تصوير وبنعرف

ممرضه : اي
______________________

الامن :ازا برجع بسمع صوتك طلع رح نسجنك

ونطلعك من هون فهمت هاد مشفى مو بيت حضرتك

رامز :خلص قلتلكم

ام رامز تبكي

ابو رامز بقرب من وائل :قلي كلشي

وائل بحكيلو كلشي

ابو رامز : كيف ما بتعرفكو ومين جوزا هي بدا

تجنني
وائل : اهدى عمي الي عملتو مالو داعي البنت اتاذت

اكتر ويمكن مات الولد من ضربك الها

ابو رامز :لسا ولاشي رح موتا جبتلي العار
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه
#حب_السيطره
Telegram:@rwayate
#من_بين_الكل
#الجزءالعاشر_والاخير
#بقلمي_اصاله
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
سما شافت اخوها مرمي ع الارض ركضت عليه وهي تبكي:اخي محمود قوم الله يخليك شو صرلك مين عمل فيك هيك
وقفت قبال لؤي
اكيد انت لك شو عملت لك ما عندك ضمير شو عملك احكي احكي
لؤي:عدنان طلع سما من هون
سما:ما بدي اطلع ما بدي
وطلعت ع ياسمين وتزكرت حكي الخدامه
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واك رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما:لااا اخي مستحيل يعمل هيك
لؤي:لا مو مستحيل ليكا قدامك ومبين انا حامل وغير هيك كان عندا
سما من صدمتها غميت ووقعت
لؤي ركض عليها حملا وطلع لبرا:هاتو مي سما سما شبك
سما:تبكي محمود
لؤي:'انتي منيحه
سما:تبكي محمود
لؤي:انتي خليكي عندا وانتي روحي اعمليلا عصير ليمون
الخدامه:حاضر يا بيك
راح للغرفه الي فيها ياسمين
لؤي:عدنان خد هاد ع القبو وانتي تعي معي
ياسمين:اخي تبكي الله يخليك سامحني
لؤي:مو قلتلك ما بدي اسمع صوتك مشي من تم ساكت احسن ما ابتلي فيكي
نسرين:بنتي ياسمين
ياسمين:امي الله يخليكي خليه يسامحني
لؤي:امشي قلت وانت الك حساب تاني
نسرين:انا
لؤي:لا جارتنا
فوتي
ياسمين:اخي
لؤي:ولا كلمه بس لما بسالك بتجاوبي غير هيك لا
سما بتعرفك
ياسمين:اي
لؤي بضرب ايدو بالحيط
طيب خليكي هون طلع وسكر الباب ونزل
لؤي:كيف صارت
الخدامه:احسن
لؤي:رايح شوفا
Telegram:@rwayate
سما كيفك
سما:تبكي اخي والله مو هيك
لؤي:حاج تقليلي مو هيكك شفتي بعينك وبعدين عامله حالك ما بتعرفي وانتي لا تعملي فيها البريئه
طلع وتركا وهي مصدومه انو هاد شو عم يحكي
مرق اسبوع ولؤي كل الوقت بالشغل وبغرفتو ما بشوف حد وما حكا مع سما
سما:امير يلا حاج روح نام
امير:خليني شوي
سما:قلت روح
امير:حاضر
سما:يا ترا وين موجود محمود لازم دور عليه نزلت لتحت طلعت من الفيلا عن لجنينه
عدنان:مين في هون
سما:عدنان
عدنان:هي انتي شو عم تعملي هون
سما:الله يخليك قلي وين اخي
عدنان:ما فيني والله بقتلني
سما:بوس ايدك والله ما بقلو بس خمس دقايق
عدنان:طيب مشي ورايا __
__€€_____€____€________
محمد:الو اي ما عرفتو شي
طيب ازا عرفتو شي عنو اتصلو فيي
غاده:ما عرفو
محمد:الشرطه قلبت الدنيا عليه
غاده:مرت عمي رح تجن
محمد:والله ما بعرف شو عم بصير بهاي العيله اول شي الحقيره سما وهلا الحيوان محمود
غاده:ياربي
Telegram:@rwayate
...............
عدنان:فوتي
دخلت القبو لقت محمود مربوط وكل وجهو دم ركضت عليه
سما:اخي اخي انت منيح يا ربي شو عمل فيك هاد
عدنان الله يخليك هات مي
عدنان:سما قومي بلا ما حد يشوفنا
سما:لك اخي رح يموتت
عدنان:انا ما دخلني رايح انا حزرتك
#حب_السيطره
#من_بين _الكل

Telegram:@rwayate #الجزءالتامن
#بقلمي_اصاله
نسرين:في موضوع بدي احكيك فيه
لؤي:اي شو
نسرين:بتعرف وين ياسمين
لؤي:شو هالسؤال انا قالب الدنيا عليها ما عم لقيها ليش عم تسالي وانتي بتعرفي
نسرين:فكرت سما قلتلك
لؤي:!!!!سما ليش هي بتعرف
نسرين:اييي انا قلتلا عن هروب اختك ياسمين وبوقتا تلبكت وسكتت وانا شكيت انها بتعرف
لؤي:كيف ما فهمت
نسرين:اخوها ل سما هو الشب يلي ضحك ع بنتي 😢 😢واختك ياسمين حامل منو
لؤي:شووووووو عم تحكيييي 😡 😡 😡 😡 😡وسما بتعرف ومع هيك ما حكت
وعصب كتير وكسر كلشي بالصالون

....
سما:طلعت من الغرفه وطلعت من فوق : 😰 😰 😰ياربي شوفي
امير: 😭 😭 😭 😭
سما:حبيبي لا تبكي تعا خلينا نلعب
امير:وين عمو لؤي
سما:هلا بيجي
نسرين:انا غلطت لما امنت ل سما فكرتا مو متل الباقيين بس ازا اخوها هيك شو هي
لؤي:امييي حاج خلصصصص
وطلع فوق
دفش الباب وفات
امير خاف وتخبى ورا سما
سما:لؤي شبك الولد خاف منك
لؤي:اميرررر تعا لهون
Telegram:@rwayate
سما:لك ليش عم تصرخ ليك صار يبكي منك
حبيبي لا تخاف لؤي معصب شوي تعا خليني نيمك طلع كم صارت الساعه
امير:الساعه ✋🏻 🖐🏻
سما:معناتو يلا عالنوم
سما قعدت ع التخت وحطت امير بحضنا مشان ينام ولؤي قعد ع الصوفايه ولساتو معصب
لؤي بحكي بعصبيه :نام ولا لسا
سما:اي نام
لؤي قام وراح حمل امير
سما:لوين اخدو
لؤي:للمكان الصح
سما:لؤي لؤي وقف
نسرين:شو يا حلوه ا
سما:شو قلتي مشان هيك معصب
نسرين:هلا بتعرفي
لؤي بمسك ايد سما وبجرى ع الغرفه وبرميها ع التخت وبسكر الباب
سما:لؤي شبك ليش هيك عم تعمل
لؤي:انتييي شوووو عم تتسلي فييي اه بس لا ما حزرتي مو انا يلي بنضحك عليي وضربا كف
سما تبكي:لؤي انا ما ضحكت عليك شو عم تحكي
وبلش يضربا وهي تصرخ وتبكي وتقلو ليششش انا شو عملت
سما:هلا لانك صرت جوزي عم تضربني ما حزرت انا غلطانه اني وثقت فيك
لؤي:لا تحكي شي لك بكرهككككك
سما:شو بتكرهني وليش تجوزتني
لؤي:هيك حر انا لاني بدي عذبك
سما:تبكي
لؤي:كلكن متل بعض
سما:لا تشبهني بحد
لؤي:لا بالله لك انتي احقر خلق الله وابصر ع كم شب ضحكتي ببرائتك
سما:شووو انت عم تحكي لا انت جنيت اكيد
لؤي:مع كم واحد نمتي اااه
سما:قامت واجت تضربو كف بس مسك ايدها
خراسسسس ما بسمحلك
لؤي: 😁 😁 😁 😁لا اسمحيلي هلا ع الاقل انا حلالك
سما:لؤي ما بسمحلك اوعكك انا صح صرت مرتك بس ما بدي بس يعرفو اهلي بزواجي بصير مرتك بجد واصلا بدي اطلق ما بدي ياكككككك
لؤي
Telegram:@rwayate: 😂 😂 😂ضحكتيني والله شو خايفه
سما:لا مو خايفه من شو بدي خاف
لؤي:خايفه اعرف انك بلا شرف متل اخوكي
سما:شووووو وضربتو كف
لا تجيب سيرة اخي لانو اشرف من الشرف
لؤي:بكفي انا عم جادل فيكي كتيررر
سما:لؤي بعد قلتلك بعدددد لا تقرب اخخخخخخخخ الله ياخدك الله يلعنككككككك
..............
عمر:شو عم بصير ليش سما عم تصرخ
نسرين:عم تشرب مشروب وتضحك ... وانا شبعرفني
عمر:لؤي شو عم يعملا ما بعرف لؤي هيك
نسرين:رح يصير هيك صح ما كان هيك بسرح يصير
عمر:بتعرفي انو ابنك ما برضى ب ولا بنت يعني عالفاضي كل البنات يلي بروحو عندو بروحو ببكو
نسرين:بعرف
عادل:شو في
نسرين:خافت... عادل تعا بدي ياك بموضوع برا
عادل:الساعه 11 شبك
نسرين:اييي معلش ضروري
عادل:اي بس شو هالصوت
عمر:هي
نسرين:عمر جايب رفقاتو هون
عادل:انا كم مره قلتلك لا تجيب زفت حد
نسرين:تركك منو ومشي
.................
تاني يوم
سما ضامه حالا تحت لحرام ولؤي قاعد ع الارض وعم يبكي
لؤي:سسسما
سما..:....
لؤي:انا اسف سامحيني انا غلطت بحقكك الله يخليكي سامحيني انا الحقير انا الي بلا شرف اي بس لا عاد تبكي الله يخليكي حاج
Telegram:@rwayate
نسرين عم تدق باب غرفة لؤي
لؤي:انقلعو ما بدي شوف حد
نسرين:هي انا
لؤي:امي بعدين بلحقك
لؤي راح تحمم وطلع قرب من سما رفع الحرام شوي مشان يشوف سما بس ضلت منزله راسا
لؤي:سما قومي حاج
سما احكي لككك احكي لا تعصبيني
نسرين عم تنادي ع لؤي
لؤي:افففف راجعلك روحي اتحممي لا تضلي هيك رح تمرضي
سما 😭 😭 😭 😭 😭 😭
طلع سما قامت وراحت تحممت ولبست بجامه لونا زهري فاتح ورتبت الغرفه ورجعت نامت ومع كل هاد وهي عم تبكي
عمر:شو كان في مبارح
لؤي:ما دخلك
عادل:شو في
نسرين:ولاشي اي لؤي شو رح تعمل ب امير خلينا نوديه ل دار الايتام
عادل:اي شو بدنا نقعد نربي فيه هاد الناقص
لؤي:ما حد دخلو وقام
عادل:شبو هاد
..............
ياسمين:محمود
محمود:عيوني
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك
محمود:حبي كم مره بدي احكي
ياسمين:اي والله زهقت من قعدت البيت
محمود:بعرف والله اصبري شوي عليي بكفي لمصيبه يلي اختي عملتا ما بدي اهلي يعرفو هلا والله امي بتموت
ياسمين:اي والله الله يسامحا سما ع هالعمله
محمود:بس مستحيل ما عم صدق انو يطلع هيك شي من سما
ياسمين:ما بعرف والله
محمود:رايح جبلك لتياب الي قلتي علين
ياسمين:اي لك ما في شي صار يفوت في
#دمرت_نفسي
#الجزء_السادس
#بقلمي_اصاله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::؛::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قيس:شبها لمى وشاف لمى ع الارض ونص تيابا منزوعين
يوسف:شباب خدوا هالكلب برا لمى
قيس:تركا
يوسف:قيس ما بصير صح بتكون بنت عمك بس لازم تتعاقب
قيس:انت مجنون شي بدك جدي يموت بجلطه منا حلها وطالعها منها
يوسف:بس
قيس:يوسف لا بس ولاشي خلص
يوسف:ماشي
قيس شلح جكيتو ورماها عليها :الحقيني
لمى:قيس انت فهمان غلط
قيس:لمى ولا حرف اركبي يلا
لمى تبكي:الله يخليك اسمعني والله انك فهمان غلط
قيس:بصرخ خرسيي بكفي
صار يسوق بسرعه كبيره
لمى ترجف وتبكي
لمى:لوين اخدني
قيس:......
بعد عشر دقايق
قيس:نزلي
لمى:وين نحنا
قيس:امشي من تم ساكت
مشيت
قيس اخدا ع بيتو يلي ما حد بعرف فيه غير يوسف
ادخلي
لمى:بيت مين هاد
قيس:انا شو حكيت ما بدي
اسمع صوتك
لمى كل شوي عم تنزل الفستان خجلانه لان بعمرا ما لبست هيك فساتين قصار اهالقد وخصوصي انو مفتوح من عند الصدر لهيك كانت خجلانه ومنزله راسا
قيس : باين منيح انك خجلانه لو عندك شويت استحى كان ما بتلبسي هيك شي قدام اي حد
وهلا روحي غيري هالقرف في تياب الي بلخزانه اختاري والبسي
لمى:قيس لازم تسمعني انا بريئه والله
قيس:لك لا تحلفي
لمى:تبكي وراحت ع الغرفه
غيرت تيابا
وقعدت ع التخت تبكي وتبكي تا غفيت ونامت
قيس:شو عم تعمل لهلا هي
دق دق دق
لمى لمى ممكن فوت خلصتي
فتح الباب لقاها نايمه راح عدل نومتها وغطاها
قيس:يا خساره ما توقعت يكون كلام امي صح لا واكتر من هيك طلعتي احقر من امك
........................
يوسف:👊🏻👊🏻ليش عم تعملو هيك
.....سيدي والله انو مو نحنا هاد تحديات ورهان من عبدالله والي بجمع نقاط اكتر يعني بنات اكتر بكون الفائز
يوسف👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻يا حقير
عبدالله:عفكره في فيديو ل لمى 😂😂
يوسف قرب منو وموتو ضرب
لك ليش عم تضحك فهمني
عبدالله:رح تندم انت ما بتعرف مع مين علقان
يوسف:خدوهم الله يلعنكم
اتصل ب قيس
الو
قيس:شو صار
يوسف:انت متاكد انو لمى معن
قيس:ما بعرف بس نحنا شفنا بعيونا
يوسف:لك انت اجدب بنت عمك كانت ع الارض وتيابا مزعين وكانا غصب عنا وفي فيديو بعتت الشباب يجيبو رح نثبت انو ما الها يد
قيس:اي كلو صح بس قلي شو جابا لهيك مكان وشو يلي خلاها تلبس هيك لبس وشفت الطاوله كانت عم تتعشا وكانو ما في شي
يوسف:طيب اسالا وين انت
قيس:ببيتي ما تحكي لحد الي صار
يوسف:خجلان اسالك بس عملا شي
قيس ضغط ع سنانو :لا سلام
............الساعه 3 بليل
لمى:وين انا وتزكرت كلشي وصارت تبكي وطلعت برا
كان البيت عتمه كتير ومو شايفه شي
لمى:قيس قيس وينك عم تسمعني قيس ما شوف شي
قيس الله يخليك رد والله بخاف من العتمه
قيس عم يتحمم ومو سامع شي من صوت المي
لمى وقعت وصرخت
سمعا
قيس:لمىىى
لبس بنطلونو وطلع متل المجنون
شغل الضو
لمى:اييييي رجلي
التفتت عليه ورجعت عطول وجها لورا
لمى:لك قيس شو هاد روح البس
قيس:ها اه اي دقيقه بس سمعت صوتك عم تصرخي خفت يكون صرلك شي
لمى:اييي
راح عالغرفه ولبس طلع فكر انو لمى بعدها بالارض بس انصدم وقت شافا عم تنضف البيت
قيس:شو عم تعملي روحي كملي نومتك
لمى:بعد هالخوف راح النعس
قيس:تركي من ايدك وروحي مو حابب شوفك
لمى:قيس ممكن تسمعني
قيس:بعدني ما نمت نعسان روح من هون ولا تعملي في البنت المسكينه
.............راحت ع الغرفه بكيت كتيرررر ونامت
وقيس نام وصحي الصبح طلع ع بيت امها ل لمى
حكا لامها كلشي
سحر:اي مو معقول هالشي لمى مستحيل تكون هيك انت اكيد غلطان
قيس:مو غلطان بعدين ليش مستحيل ازا اما بزمانتا هيك كانت شو بدو يطلع من البنت يعني شو بقول المتل اقلب الجراه ع تما بتطلع البنت لاما
سحر:هههههههههههه وليش عم تحكيلي بعدين هي تربايت جدك
قيس عصب:اوعك تجيبي سيرة جدي ع لسانك خدي بنتك عنا نحنا ما عنا بنات متلا اسمعي اليوم بنتك بدا تيجي وتستقر هون فهمتي
سحر:والله هي بنتكم كمان والا حق عندكم والا بيت وما بحقلك تطردا
قيس:بتاخدي كل حقا وبتحلو عنا انا مو ناقص تعملي قصص ومشاكل انا هالمره غطيت عليها وجدي ما عرف لهيك ما بدي يصير لجدي شي بسبب بنتك خديها وخلصينا
سحر:ايي حق بنتي وبدا تاخدو فهمت هيك بقبل اخدا
قيس:اييي بس ل اضمن انك رح تاخديها
سحر:اييي خلص يا اصلا رح جوزها ل تامر ابن جوزي
قيس:شوووو
سحر:شبك انبحثت هيك متل ما سمعت
قيس:لا انتي اكيد مجنونه تامر وسخ وكليوم ما بنت شكل كيف راضيه
سحر:انت ما دخلك هي بنتي وانا حره شبك ع اساس ريحها منكم
قيس:اييي انا رايح
سحر:سلامات
تامر:شو كان بدو هاد
سحر:بدو جيب لمى عندي
تامر:هاد المطلوب