#دمرت_نفسي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر
قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون
..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر
قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون
..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي