.
لورا : رح خبر اخي حسن وهو بيحل الموضوع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

لورا : ماما شيراز وينكن انا اجيت .
ام حسن : اهلا وسهلا حبيبتي .
لورا : وينها شيراز ؟
ام حسن : راحت تشتري شناتي سفر و تحجز تذكرة .
لورا : الله ييسرلها ، انا رايحة بدل تيابي .

*دخلت على غرفتي سكرت الباب و اتصلت باخي حسن ...
••••••••••••••••••••••••
حسن : الو .
لورا : كيفك اخي .
حسن : الحمدلله مشتقلك انتي كيفك .
لورا : مشتاقة ، ليك حسن بدي احكي معك بموضوع .
حسن : احكي .
لورا : بتتذكر رفيقتي سمر يلي عندها اخت توأم اسمها سحر .
حسن : اي تذكرتها .
لورا : صاير معها مشكلة و بدي ياك تحلها .
حسن : تكرم عينك شو مشكلتها .

*حكيت لاخي كلشي صار و خبرني شو اعمل و كيف اتصرف .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

••••••••••••••••••••••••
لورا : كيفك سمر .
سمر : اهلين الحمدلله .
لورا : هلأ سكرت مع اخي حسن .
سمر : شو قلك ؟
لورا : سمعيني منيح مشان تنفذي كلشي بالحرف و بدون ولا غلط .
سمر : اي .

••••••••••••••••••••••••
*خلصت حكي مع سمر .. بلشت حس براحة .. اصعب شي بالحياة لما رفيق عمرك ينضر بوقتها بس بتبين الصداقة اذا حقيقية او مجرد مجاملات .

*بدلت تيابي و تمددت على تختي .

••••••••••••••••••••••••
اياد : كيفك حبيبتي .
لورا : الحمدلله انت كيفك .
اياد : مشتقلك كتير .
لورا : وانا .
اياد : مو مصدق ايمتا يجي اليوم يلي رح اخطبك فيه .
لورا : ان شاء الله .
اياد : ليش بتحكي كأنك مو مصدقتيني ؟
لورا : لا اياد والله مصدقتك ، بس تعبانة شوي .
اياد : سلامتك ، رح اتركك تنامي بس ارجع من الشغل بحكي معك .
لورا : باي .
اياد : باي .
••••••••••••••••••••••••

*ما قدرت نام وانا عم فكر يا ترى شو نهاية هالحب ! ... طلعت من غرفتي و رحت لعند امي .

لورا : ماما فيني احكي معك بموضوع .
ام حسن : اي حبيبتي احكي .
لورا : بتوعديني يضل سر .
ام حسن : بوعدك .
لورا : في شب بدو يتقدملي عم يدرس صيدلة .
ام حسن : اي حبيبتي حلو هالخبر ليش لحتى خليه سر .
لورا : لانو هالشب عربي .
ام حسن : شووو عربي !!
لورا : اهدي ماما .
ام حسن : انتي من زمان بتعرفي رأينا بهيك موضوع ، حكيتي مع الشب ؟
لورا : لا ماما ما حكيت معو .
ام حسن : لكن كيف عرفتي هالمعلومات عنو .
لورا : شافني بالجامعة و قلي حابب اتقدملك خبرني انو بيدرس صيدلة و
ام حسن : خلص لا تكملي اذا بيرجع بيحكي معك بتقوليلو لا .
لورا : حاضر .
ام حسن : ماعاد بدي تفتحي هالموضوع ابدا .
لورا : امرك بس رح يضل سر .
ام حسن : اي طبعا رح يضل سر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعت على غرفتي و الدمعة بعيني ... ردة فعل امي كانت قاسية كتير وهي ما بتعرف انو في علاقة حب لو عرفت يمكن ما بتخليني عايشة ...

_________________________________________

••••••••••••••••••••••••
سمر : مرحبا .
مجهول : امنتي المبلغ ؟
سمر : اي امنتو كامل .
مجهول : عظيم .
سمر : كيف بدي سلمك ياه ؟
مجهول : بتروحي على الحديقة يلي بشارع السلام رح تلاقي شخص اشقر لابس بلوزة حمرة هلأ ببعتلك صورتو ... بتسلمي عليه كأنك بتعرفيه و بتعطيه المبلغ و بعد التسليم بيرجعلك حسابك .
سمر : ايمتا بتحب روح عالحديقة ؟
مجهول : بكرا الساعة 12 الضهر .
سمر : اتفقنا .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 11 بالليل وصلتني رسالة من اياد .
••••••••••••••••••••••••
اياد : حبيبتي لساتها تعبانة ؟
لورا : لا صرت احسن .
اياد : الحمدلله .
لورا : اياد .
اياد : عيوني .
لورا : بدي كون صريحة معك بموضوع .
اياد : شو ؟
لورا : انا ما بدي ياك تعيش على امل انو نتزوج لانو هالشي مستحيل .
اياد : ليش مستحيل ؟ لورا اذا مشان المصاري انا عم اشتغل مشان امن مبلغ الزواج .
لورا : الشغلة مو شغلة مصاري .
اياد : لكن شو ؟
لورا : اياد انا كردية و انت عربي ، اليوم فتحت هاد الموضوع مع امي و مستحيل يقبلو فيك لانك عربي .
اياد : ليش ما حكيتي هاد الحكي من البداية .
لورا : لاني عنجد حبيتك بس ما خبرتك اني بحبك لحتى ما تتعلق فيني اكتر وهلأ لازم نترك بعض لحتى ما نتعلق ببعض اكتر من هيك .
اياد :......
لورا : سامحني اياد .
••••••••••••••••••••••••
*سكرت تلفوني و بكيت لحتى غفيت ...
#قيود_إجتماعية
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 7 الصبح ... صحيت على رنة تلفوني .

سمر : شو نايمة ؟
لورا : صباح الخير .
سمر : اليوم لازم سلم المصاري وانتي لهلأ نايمة .
لورا : ليش اديش الساعة ؟
سمر : الساعة 7 يلا قومي .
لورا : طيب طيب .
سمر : بعتيلو الايميل لحسن ؟
لورا : لا لسا .
سمر : يلا بعتيلو ياه و قوليلو الساعة 12 هو وقت تسليم المصاري .
لورا : ماشي .

*سكرت التلفون طلعت غسلت وجهي و بعتت ايميل سمر لحسن ... الخطة هي انو بوقت تسليم المصاري اخي حسن يهكر حساب سمر ...

لورا : صباح الخير .
ام حسن : صباح النور .
شيراز : صباح الورد ، هلأ ك
نت رايحة صحيكي مشان تفطري .
لورا : شو سر هالنشاط ؟
ابو حسن : قصدك حماس مو نشاط .
لورا : خير ليش متحمسين ؟
شيراز : انا يلي متحمسة لاني بكرا مسافرة ، اليوم رايحة اشتري هدايا لاخوكي و مرت اخوكي و ابنهن .
لورا : مستعجلة كتير عالسفر .
شيراز : احسن اختي خليني سافر ماعاد في شي هون بهالبلد .
لورا : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : عم نفكر بس تتخرجي يا لورا نسافر كلنا على بريطانيا و نستقر هنيك .
لورا : هي اكيد فكرة امي .
ام حسن : اي صح فكرتي ، بدي عيش جنب ابني كم سنة قبل ما موت .
شيراز : بعيد الشر عنك .
ابو حسن : الله يطول عمرك ما بتخيل الدنيا بدونك انتي حبيبتي الاولى و الاخيرة ، الله يجعل يومي قبل يومك .
لورا : بعيد الشر عنكن انتو التنين .
شيراز : متل حب ابي لامي مافي وما رح نلاقي ، الله يطول عمركن .
ام حسن : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

الساعة 12 الضهر ...

سمر : مرحبا .
مراد : اهلا .
سمر : انا سمر جبت المصاري .
مراد : تمام هاتيون .

*طالعت الكيس من شنتايتي ... مليت الكيس ورق ابيض على اساس هي المصاري ... مديت ايدي و عطيتو الكيس .

سمر : تفضل .
مراد : تمام ، بس ترجعي عالبيت راسلي المعلم .
سمر : اي اكيد رح راسلو .
مراد : انا رح امشي هلأ .
الشرطة : وقف عندك .

*اجتمعت الشرطة و حاوطتنا ... خطة حسن هي انو نخبر الشرطة بموعد التسليم و لحتى يمسكو مراد و من مراد يوصلو للشخص الاساسي او الخلية يلي عم تهكر حسابات البنات عالاغلب و تبتزهن ليحصلو على المصاري .

الشرطة : رفاع ايديك لفوق ولا .
*رفع مراد ايديه وهو عم ينظرلي بنظرات حقد ...
الشرطي : يا عسكري فتش هالحرامي و كلبشو .
العسكري : امرك سيدي .
الشرطي : سمر فيكي تمشي .
سمر : حاضر شكرا الكم .

*مشيت وانا مرتاحة نفسيا ... وصلتني رسالة من لورا .
••••••••••••••••••••••••
لورا : اخي حسن هكر الحساب وصار معو .
سمر : خليه يمسح كل المحادثات و يحذف الحساب .
لورا : حاضر .
سمر : الله يخليلي ياكي لولاكي كنت انتهيت .
لورا : الله يحميكي يا رفيئتي هاد واجبي .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

المحقق : مين وراك ؟
مراد : ما حدا .
المحقق : انت لحالك عم تهكر الحسابات و تبتز الناس ؟
مراد :......
المحقق : من نظرة عيونك مبين انك مخبي شي كبير .
مراد :......
المحقق : بتحكي ولا بخليك تحكي على طريقتي ؟
مراد : مافي شي احكي .
المحقق : يا عسكري .
العسكري : احترامي سيدي .
المحقق : نزلولي هالشب و عملو اللازم ليعترف .
العسكري : امرك سيدي .
مراد : لحظة خلص رح اعترف .
المحقق : احكي ولا .
مراد : والله انا مجبور اعمل هيك .
المحقق : شو يلي جبرك ؟
مراد : امي مريضة سرطان دخلت هالمجال لحتى امن مصاري العلاج لامي .
المحقق : في الف شغلة شريفة بتحصل مصاري منها .
مراد : عم اشتغل بس والله ماعم يكفو المصاري يلي عم طالعهن .
المحقق : عطيني اسماء الاشخاص يلي وراك و حسابك بعدين .
مراد : بس بترجاك يا سيدي لا تحبسني .
المحقق : عطيني الاسماااء .
مراد : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*باليوم التاني ...

لورا : انتبهي على حالك اختي .
شيراز : وانتي كمان .
ام حسن : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : الله يحميكي يا بنتي .
شيراز : باي .
لورا : الله معك .

*سافرت اختي ... حسيت باحساس سمر لما اختها بتسافر ... رحت عالجامعة ... ركضت بسرعة باتجاه كلية العلوم لحتى ما شوف اياد ... يا الله شو صعبة تهرب من حب حياتك بس لانو مجتمعك بيرفض هالحب .

سمر : الشرطة مسكو العصابة يلي عم تهكر الحسابات .
لورا : الحمدلله .
سمر : حاسة حالي رجعت للحياة من جديد .
لورا : الحمدلله .
سمر : لورا شبك ؟ ليش هيك دبلانة ؟
لورا : لانو اليوم سافرت شيراز .
سمر : بس مشان هيك ؟
لورا : اي .
سمر : حاسة في شي اكبر من هيك .
لورا : شو قصدك ؟
سمر : قصدي تطلعي على يسارك شوفي مين واقف عم يتأملك .

*التفتت شفت اياد ... ما قدرت امنع دمعتي بهاللحظة ...

لورا : خلينا نمشي من هون .
سمر : ما بدك تحكيلي شو القصة ؟
لورا : امشي بعدين بحكيلك كلشي .

*طلعنا من الجامعة انا و سمر و حكيتلها كلشي صار معي ...

سمر : طالما انتي وياه بتحبو بعض هالقد خلص حطي اهلك تحت الامر الواقع .
لورا : اهلي اذا اقتنعو بفكرة مستحيل يغيروها وهن مقتنعين انو لازم نتزوج اكراد و بس .
سمر : نسيتي آرام شو عمل باختك .
لورا : لا ما نسيت .
سمر : قصة اختك لازم تحوليها لمصلحتك و من خلالها تقنعي اهلك ب اياد .
لورا : معك حق كيف ما فكرت هيك .
سمر : معناها اتصلي فيه و قوليلو يخطبك و بس يتخرج بتتزوجو ولما ترجعي عالبيت اقنعي امك .
لورا : ماشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*اتصلت ب اياد ...

اياد : لورا !
لورا : لساتك بتحبني ؟
اياد : رح ضل حبك لآخر يوم بعمري .
لورا : تعال اخطبني .
اياد : وافقو ؟
لورا : اليوم رح ا
قنعهن .
اياد : يا رب يقتنعو .
لورا : شو ما كانت النتيجة بدي ياك تعرف اني بحبك بحبك كتير ومستعدة اهرب معك لو ما اقتنعو .
اياد : لازم يقتنعو لانو ما بقبل اهلك يغضبو عليكي بسبب حبنا هن اهلك يلي ربوكي وانتي بتعرفي منيح عواقب الهريبة لورا حاولي تقنعيهن .
لورا : رح حاول .

_________________________________________

*وصلت عالبيت ... وقفت قبال امي ...

لورا : ماما .
ام حسن : نعم .
لورا : انا وياه منحب بعض ومستحيل نعيش بدون بعض .
ام حسن : انتي ومين ؟
لورا : انا و الشب يلي خبرتك من فترة انو بدو يتقدملي .
ام حسن : الشب العربي ؟
لورا : اي .
ام حسن : لك كيف بتفكري انتي كيييف .
لورا : انتو يلي كيف بتفكرو ؟ انتي و ابي تزوجتو عن حب ليش انا ممنوع اتزوج يلي بحبو ؟
ام حسن : ابوكي كردي و انا كردية وانتي بتعرفي منيح لو الشخص يلي حاببتيه كردي ما كنا منمانع .
لورا : شيراز حبت آرام وهو كردي شو عمل فيها ؟؟؟ طلقها بعد اسبوع من عرسهن باعتقادو انو وجهها مشؤوم ، يا امي بترجاكي تفهميني .
ام حسن : مستحيل اسمحلك تخالفي عاداتنا و تقاليدنا .
لورا : لايمتا بدنا نضل ماشيين ورا هالعادات و التقاليد ؟
ام حسن : هلأ ماعاد تعجبك العادات و التقاليد ! معناها بحب بشرك رح تضلي ماشية وراها لحتى تموتي .
لورا : لحتى موت ؟! بدك ياني موت بالحياة متل اختي ؟
ام حسن : اختك ما ماتت .
لورا : مين قلك ما ماتت ؟ قبل ما تسافر كل يوم كنت اسمعها عم تبكي و كل يوم بالليل تتفرج على صور آرام ، طول الوقت عم تضحك بس قلبها عم يبكي ، معقول يا امي ما حسيتي فيها معقول ؟
ام حسن :.......
لورا : بترجاكي يا امي لا تخلي قلبي ينكسر متل ما انكسر قلب اختي شيراز .
ام حسن : ابوكي ؟ و اخوكي ؟
لورا : انتي بتقدري تقنعي ابي واذا اقتنع ابي وقتها اخي بيقتنع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع ...

اياد : كيف طالع امي ؟
ام اياد : الله يحميك يا روحي .
اياد : امي خبريني من وين جبتي هالمصاري للخطبة ؟
ام اياد : الي سنين عم وفرهن مشان اخطبلك وافرح فيك .
اياد : الله يخليلي ياكي .
ام اياد : يلا خلينا نمشي مشان ما نتأخر على اهل العروس .

****************

اياد : انا بيشرفني يا عمي اطلب ايد بنتك لورا وشو ما بدكن انا جاهز .
ابو حسن : ما بدنا شي غير انك تصونها و تخاف الله فيها ، انا رح اعطيك قطعة من قلبي واذا صار عندك بنت بتعرف شو معناه حكيي .
اياد : لورا بعيوني يا عمي .
ابو حسن : سمعونا الفاتحة .

*ما كانت واسعتني الدنيا من الفرحة ... كتير مرات منتمنى شي و منفكرو مستحيل بس عند رب العالمين مافي شي مستحيل ...

*بعد سنة تخرج اياد من الجامعة ... تزوجنا و قررنا نسافر على بريطانيا و كمل دراستي فيها ... سافرنا انا و اهلي واهل اياد ... و بعد شهر من استقرارنا ببريطانيا تزوجت اختي شيراز من دكتورها بالجامعة ... مهما قسيت الحياة عالانسان بالنهاية بيجي يوم و بيعوضنا رب العالمين فيه عن كل القسوة يلي عشناها .

#قيود_إجتماعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

*اقدارنا مكتوبة من قبل ما نجي على هالدنيا و نصيبنا رح ناخدو لو حاربتنا كل الدنيا ... تأكدو انو مهما تعذبتو بهالحياة و مهما راح منكن اشياء او اشخاص بتحبوهن رب العالمين رح يعوضكن بشي احسن منو .

*حبيت من خلال هالقصة وضحلكن شغلة منتشرة كتير هالايام ويلي هي تهكير الحسابات ... لهيك يا صبايا انتبهو و ديرو بالكن وايا صورة بتبعتوها امسحوها من المحادثة ... و بدعيلكن من قلبي الله لا يضر حدا فيكن .

#فتاة_من_ورق
.
شريف : اعطيني عبدالله اشتقتلو كتير .
ام حمزة : نورت صهري تفضل .
شريف : بوجودك مرت عمي ، لا تسلمي مستعجل بجي غير مرة ، نهال بسرعة جهزي حالك بدنا نرجع عالبيت انا رح اخد عبدالله و روح عالسيارة .
نهال : حاضر .

*بدلت تيابي بسرعة و رحت مع شريف ...

نهال : اشتقتلك كتير حبيبي .
شريف : وانا اشتقتلكن .
نهال : كيف كانت سفرتك ؟ ان شاء الله توفقت بالاجهزة .
شريف : اي الحمدلله .
نهال : اشتقت لبيتنا و لحياتنا حسيت بعدك عني سنتين مو اسبوعين .
شريف : حليان عبدالله .
نهال : اي صاير بيشبهك .
شريف : حبيبي .

*بلشت حس بالبرود من شريف اتجاهي ... كل ما حاول اتقرب منو يبعد عني و يبعدني عنو ...

شريف : نام عبدالله ؟
نهال : اي .
شريف : معناها انا رايح نام .
نهال : خلينا نسهر شوي احكيلي عن سفرتك .
شريف : منحكي بعدين ، تصبحي على خير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*مضى شهرين ما كنت شوف فيهن شريف الا اخر الليل ... صار بعيد عني كتير و بارد بالتعامل معي ... حسيت هالشي عم يقتلني ...

*بيوم نطرت شريف ... رجع الساعة 3 الفجر ...

نهال : انا ماعاد اتحمل هالعيشة انت كل يوم ماعم ترجع لل2 او 3 بعد نص ليل .
شريف : نهال عم حذرك للمرة الالف لا تحكي معي بهي الطريقة .
نهال : بدي احكي شريف بدي احكي .
شريف : بدك تخرسي .
*قرب مني شريف و ضربني كف ... و طلع من البيت ...

*قعدت بالارض وصرت ابكي ...

وداد : قومي معي يا خانم لا تضلي بالارض .
نهال : اتركيني بحالي روحي و اتركينيييييي .
وداد : امرك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : الله لا يوفقها شو قليلة ادب ، انا بورجيك شو رح اعمل فيها بكرا .
شريف : جننتني يا امي .
ام شريف : لا تزعل حبيبي روح على غرفتك نام وبكرا رح اخدلك حقك .
شريف : تصبحي على خير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فاتِنة : الله لا يسامحها شو عم تعمل فيك .
شريف : الله بيعين .
فاتِنة : لا عاد تروح لعندها خليك جنبي حبيبي .
شريف : هو هيك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 8 الصبح ... رن تلفوني حماتي يلي عم تتصل ...

نهال : الو .
ام شريف : جهزي حالك و جهزي عبدالله جاي الشوفير ياخدكن .
نهال : حاضر .

نهال : اكيد بدها تصالحني مع شريف ، بدي احكيلها كلشي لازم تحط حد لهالموضوع ..

*وصلت على بيت حمايي ... فتحتلي الباب سمية و دخلت .

نهال : مرحبا .
*كان شريف قاعد عالكنبة لما شافني دار وجهو ...
ام شريف : اهلين بالخانم .
نهال : اهلين فيكي مرت عمو انتي الخانم الوحيدة .
ام شريف : غصب عنك وعن اهلك خانم .
نهال : شو دخل اهلي ؟
ام شريف : صرتي تتأمري عالخدم و سكتت ، صرتي تردي جوابات و سكتت ، انتقلتي على بيت لحالك وصرتي شايفة حالك على يلي ورجوكي النعمة يلي كنتي محرومة منها عند اهلك كمان سكتت بس انك تغلطي بحق ابني لهون وبس حطيتلك حد .
نهال : انا ما غلطت بحقو صدقيني .
ام شريف : اخرسي ما بدي اسمع صوتك .
نهال : بس
ام شريف : فاتِنة يا فاتِنة .

*بعد ما نادت ام شريف باسم فاتِنة ... نزلت صبية من الطابق التاني لابسة فستان و شعرها الاشقر واصل لعند ركبتها ... قربت فاتِنة و وقفت جنب شريف ... ابتسم شريف و حط ايدو على كتفها ...

ام شريف : شايفة بعينك ؟
نهال : ما .. ماعم افهم .
ام شريف : رح فهمك .. فاتِنة بتكون مرت شريف .
نهال : مستحيل ، مستحيل شريف ما بيعملها ، شريف امك عم تحكي جد ؟
شريف : لما المرة بترفع صوتها على زوجها من الافضل انو يتزوج غيرها .
نهال : يعني حكي امك صح ؟
شريف : اي صح ، فاتِنة مرتي .

*شهقت و حطيت ايدي على تمي دموعي نزلت وحرقت خدي ... حملت عبدالله وطلعت من البيت ركض .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : ماعم صدق يا وداد ماعم صدق حاسة قلبي رح يوقف .
وداد : بترجاكي تطولي بالك يا خانم .
نهال : كيف بدي طول بالي انا قلبي عم يحترق حاسة حالي رح موت .
وداد : بعيد الشر عن قلبك .
نهال : والله انا بحبو كتير ، عطول كان يزعلني و سامحو ، حتى مبارح ضربني و سامحتو و رايحة على اساس نتصالح ، ماعم صدق يا وداد رح جن .

*ضليت ابكي لحتى نمت ...

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : اول ما شفتها حبيتها بس بعد ما سمعت حكي العالم عن مستواها الاجتماعي وكيف شريف بيك بياخد وحدة من هالمستوى كرهتها و لما صارت تتعامل معك ومع امي بهالطريقة كرهتها اكتر .
ام شريف : لازم تصلح غلطتك و تطلقها ابني .
شريف : مستعد طلقها بس كرمال عبدالله بدي خليها .
فاتِنة : طلقها وانا بربي عبدالله لساتو صغير ما رح يميز امو من غيرها .
جُهينة : حكي فاتِنة حلو كتير طلقها و ارتاح اخي .
شريف : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد يومين اقتنعت بحكي امي و اختي ورحت لحتى طلق نهال ...

وداد : اهلا وسهلا يا بيك .
شريف : وين عبد الله ؟
ود
اد : بغرفتو عم تنيمو الخانم .

*دخلت عالغرفة ... كانت نهال حاملة عبد الله وعم تغنيلو لينام ...

شريف : هاتي عبدالله .
نهال : شريف .
شريف : انا مو جاي احكي معك جاي شوف ابني .
نهال : بس انا بدي احكي معك .
شريف : ما بدي اسمعك .
نهال : شريف الشي يلي بدي احكيه بيخصك ما بيخصني الي لحالي .
شريف : شو ؟
نهال : انا حامل .

*تركت عبدالله و طلعت من البيت ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : عيلتك عم تكبر يا شريف شو عملت بحالك ....

*دخلت عالبيت ... امي و فاتِنة ناطريني ...

ام شريف : طلقتها ؟
فاتِنة : بشرنا شريف .
ام شريف : احكي طلقتها ؟
شريف : لا ما طلقتها .
ام شريف : ليش ؟ ليش ما خلصت منها ؟
شريف : فات الاوان امي انا ماعاد اقدر طلق نهال لانها حامل .
ام شريف : شو ؟
فاتِنة : حامل !
شريف : متل ما سمعتو ، انا طالع ارتاح بغرفتي .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*صارت تمضى الايام بحرقة قلب و قهر ... شريف بيجي كل اسبوعين بيشوف عبد الله و بيتركلي مصاري مع وداد و بيروح بدون ما يحكي معي ... كل اسبوع روح لعند اهلي و اتركلو رسالة لشريف وقت اطلع ولما ارجع مع انو مو هامو ... ما خبرت اهلي باللي عم يصير معي وكل ما يسألوني شبك جاوبهن انو الحمل تعبني ...

*انا حبيت شريف من قلبي هو يلي فتحت عيوني عليه هو حبي الاول و الاخير .. ما قدرت اكرهو ابدا وما قدرت اتركو لانو في بيناتنا ولاد ...

نهال : بس ما رح ارجعلك ما رح ارجعلككككك رح ضل هيك وحيدة ربي ولادي بدونك ، خليك زوجي بالاسم بس .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*مرت الشهور وصار موعد ولادتي ، اتصلت بشريف ...

شريف : شو بدك .
نهال : شريف انا عم اولد .
شريف : يلا ثواني و بكون عندك .

فاتِنة : لوين رايح ؟ شريف .
شريف : نهال عم تولد .

*طلعت من البيت مستعجل ... لأول مرة بحس حالي خايف على نهال هيك يمكن لاني مو جنبها ...

*ركبت نهال جنبي بالسيارة وكانت عم تبكي ... مسكت ايدي بحنية ...

نهال : بترجاك استعجل حبيبي .
*دمعو عيوني على منظرها ... حسيت بقهر اتجاهها وحسيت حالي ظلمتها كتير وبعد كلشي قالتلي حبيبي ...
شريف : تحملي شوي يا عمري .

*وصلنا عالمشفى اخدو نهال على غرفة العمليات ... بعد 3 ساعات ... طالعو نهال عالجناح ... رحت لعندها شفتها حليانة كتير ... تطلعت فيني نظرة عتب ..

نهال : اجاك صبي .
شريف : حملتو و ادنتلو ، شو بدك تسميه ؟
نهال : انت سميه .
شريف : مو من حقي سميه انا ما بستاهل كون اب اصلا ، انتي سميه الاسم يلي بيعجبك .
نهال : بدي سميه عبد الرحمن ، لانو الرحمن هو الوحيد يلي وقف معي ومع هالولد ومع عبدالله ، الرحمن هو الوحيد يلي ما تركنا .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*باليوم التاني طالعت نهال عالبيت ... ورحت لعند فاتِنة .

فاتِنة : وين نمت مبارح ؟
شريف : نمت عند عبدالله .
فاتِنة : وتاركني لحالي .
شريف : تاركك كرمال ابني مو تاركك كرمال نهال .
فاتِنة : شو قصدك ؟
شريف : قصدي انو تركت مرتي كرمالك ، تركت المرة يلي ما حاولت تقهرني متل ما انتي عملتي ، تركتا ومع هيك لساتها بتحبني ، قتلتلني نظرات العتاب .
فاتِنة : شايفتك ندمان .
شريف : اي ندمان .. ندمان كتير .
فاتِنة : طلقني شريف ، طلقني وصلح غلطتك يلا .
شريف : انتي طالق فاتِنة .
فاتِنة : شكرا الك هيك ريحتني وارتحت .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : ليش هيك عملت ؟
شريف : ما حدا يتدخل بحياتي خلص بقا اتركوني عيش اتركوني صلح اخطائي و رمم قلب نهال يلي كسرتو ، بوعدك يا امي ما تشوفي نهال طول ما انا عايش بس اتركونا نعيش بسلام .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

انهيت اوراق الطلاق و افترقنا انا و فاتِنة ...

بعد اسبوع رحت على بيتي دقيت الباب ...

نهال : وداد خليكي جنب الولاد انا بفتح الباب هاد اكيد اخي نادر جبلي الاغراض يلي وصيتو عليهن .

*فتحت الباب ... رجف قلبي اول ما شفت شريف قبالي ...

شريف : شو مافي تفضل ؟
نهال : هاد بيتك ، اكيد تفضل .
(تركت الباب مفتوح و مشيت باتجاه المطبخ)
شريف : ما اشتقتيلي ؟
نهال : .....
شريف : انا اشتقتلك .
نهال : ولادك بغرفتهن .
شريف : انا مو جاي شوف ولادي انا جاي شوفك انتي ، جاي شوفك وقلك سامحيني ، وبشرك اني طلقت فاتِنة ورجعتلك .

*قرب مني شريف و باس ايدي ...

شريف : سامحيني ، بعرف اني غلطت بحقك كتير بس هلأ اجيت اطلب منك السماح و قبلان بأي انتقام منك .
نهال : انا ما بنتقم منك ، ما بنتقم منك لانك حبيب عمري
شريف : انتي عمري كلو و رفيقة دربي .
*حضنت شريف بقوة و صرت ابكي ....
نهال : اشتقتلك كتير حبيبي .
شريف : وانا اشتقتلك كتير يا عمري وحياة ولادي ماعاد اتركك ابدا انتي حبي الوحيد .

_________________________________________

ايظن اني لعبه بيديه !
انا لا افكر بالرجوع اليه

اليوم عاد كان شيئاً ل
م يكن
وبراءه الاطفال في عينيه
ليقول لي اني رفيقه دربه
وبانني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور اليّ كيف اردّه
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت اذكر والحرائق في دمي
كيف التجات الي زنديه
خبات راسي عنده كانني
طفل اعادوه الى ابويه

حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
سامحته وسالت عن اخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون ان ادري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه ؟!
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت ما احلى الرجوع اليه

#رفيقة_الدرب
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أرجوان
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق
Telegram:@rwayate
*بهاللحظة شفت الموت بعيوني ...
الدكتورة : خدي نفس خدي نفس البيبي بيموت .
ليلى : يا ربيييييي .
*ما قدرت اخد نفس و كأنو اختفى الاوكسجين ...
الدكتورة : خدي نفس .
*سمعت الجهاز يلي بقيس نبض الجنين صار يزمر .. حسيت وقتها انو عادي يموت الجنين بس انا لازم عيش كرمال ولادي التلاتة .. ولدت .. الدكتورة اخدت البيبي و طلعت من الغرفة بس لمحتو لونو ازرق قلت اكيد مات .

بعد ساعة...

الدكتورة : مبروك يا ليلى جبتي بنت حلوة كتير .
*غمضت عيوني و نمت ما تطلعت على بنتي من تعبي .. صحيت بعد ساعتين .. سرير بنتي جنب تختي مديت ايديي و حملتا صرت ابكي بهاللحظة ...
ليلى : ليش اجيتي على هالدنيا ؟ رح تتعذبي متلي رح تعيشي اصعب اللحظات متلي .. يا ريتك خلقتي صبي .
*بلشت اتأمل ملامحها الناعمة و ابتسامتها و خدودها المايلة للون الارجواني .. حبيتها كتير ضميتا لصدري و غفيت ...

علاء : ما تطالعو صوات بالمشفى و تجنو في كتير ناس مرضى ما بصير نزعجهن .
سعيد : حاضر بابا .

*حسيت على ولادي التلاتة فوق راسي ...
سعيد : الحمدلله على سلامتك ماما .
حمزة : اشتقنالك ماما ارجعي عالبيت .
خالد : ماما نيميني جنبك .
علاء : خلص يا ولاد لا تزعجو امكن و تذكرو شو اتفقنا .
ليلى : ههه و انا اشتقتلكن حبايبي بكرى برجع عالبيت .
خالد : يعني انا رح نام بدونك .
ليلى : اي حبيبي بس اليوم .
*سعيد عمرو 9 سنين ، حمزة 6 سنين ، و خالد 3 سنين ولادي متعلقين فيي كتير بحكم انو عايشين بغربة ...
علاء : شو حلوة هالبنت يا ليلى .
خالد : ما حلوة خليا تموت .
ليلى : لا خالد حرام هي بيبي و بتحبك .
علاء : في اسم ببالك ؟
ليلى : ارجوان حسيت هالاسم بيلبقلا من لون خدودها .
علاء : خلص معناها ارجوان .

*بلشت تكبر ارجوان و تزيد شقاوتها .. بأغلب الاوقات البنت الوحيدة بتكون هادية و لطيفة بس ارجوان كانت خالية من هالصفات تماما ...
Telegram:@rwayate
ليلى : يا ولاد وين اختكن ليش ماعم تلعب معكن ؟!
سعيد : ما منعرف ماما ما شفناها من ربع ساعة .
ليلى : هاد يلي بأمن فيكن .. ارجوااااان .
سعيد : كل واحد يدور بغرفة .
*بلشت عمليات البحث عن ارجوان يلي ما بتختفي الا وفي وراها مصيبة...

خالد : ماما لقيتها .
ليلى : وين ؟
خالد : بالمغسلة .
*ركضت و بالفعل لقيت ارجوان بالمغسلة .. حجمها الصغير كان بيساعدها تختفي او تقعد بأصغر الاماكن ...
ليلى : شو عم تعملي بالمغسلة ايمتا بدك تعقلي جننتيني اخواتك الصبيان ما عملو عمايلك .
Telegram:@rwayate
و بعد دقايق اختفت ارجوان مرة تانية كلنا راحنا نشوفها اذا بالمغسلة بس المفاجأة انو هالمرة لقيتا بالمجلى ..

كبرت ارجوان و صار عمرها 7 سنين ...

الدنيا رمضان كانت امي تقعدني جنبها مشان ما اعمل مصايب ، وبعد متابعة المسلسل الخليجي يلي نص مقاطعو شب بيحط مخدرات و بيشمها .. عجبتني الفكرة و قررت روح و طبقها ...

ليلى : ارجوان لوين رايحة ؟
ارجوان : على غرفتي بدي العب بألعابي .
ليلى : بس كل شوي تعالي و طمنيني عن حالك انا بدي بلش طبخ ما فاضيتلك .

رحت على غرفة اخواتي اخدت علبة البودرة رشيت منها على الطاولة يلي بغرفتي رجعت العلبة على غرفة اخواتي و رجعت على غرفتي صرت شم البودرة و اسعل .. من عادة ابي كل ما اجا عالبيت يبوسني اول شي بعدين يسلم على اخواتي ..

علاء : ارجوانتي وينك بابا .
ارجوان : اي .
كان انفي كلو بودرة و عيوني نازل منهم دموع التفتت على ابي كان واقف عند باب غرفتي ..
علاء : شو عم تعملي لك شو هاد ؟
ارجوان : مخدرات .
علاء : م مخدرات ! من وين جبتيهن ؟ ردي من وين ؟
اشرت على غرفة اخواتي و بلشت قلد حركات بطل المسلسل بعد ما يشم المخدرات .
علاء : شو جبتيهن من غرفة اخواتك ؟؟
ارجوان : اي .
Telegram:@rwayate
علاء : سعيييييد .
سعيد : نعم ابي .
*وقتها ابي ضربو كف لاخي سعيد صوت الكف ما بقدر انساه اكتشفت انو عملت مصيبة بدون ما اعرف شو هي وشو يعني مخدرات اصلا .. ابي ضرب سعيد لانو هو الوحيد المشكوك بأمرو بما انو الكبير و عمرو صار 16 سنة .
سعيد : شوفي ابي ؟
علاء : شوفي عم تسال شوفي هلأ بدك تحكي كلشي من ايمتا بتتعاطى و مين يلي بيعطيك ياهن يلا احكي كلشي .
سعيد : عن شو عم تحكي ابي والله ما فهمت عليك .
*حرق قلبي اخي لما صار يحكي و الدمعة بعينو و خاصة انو انا...
علاء : ارجوان روحي جيبي المخدرات من غرفة اخوتك .
*ركضت جبت علبة البودرة و رجعت ...
علاء : هي المخدرات ؟
ارجوان : اي .
علاء : من وين تعلمتي تعملي هيك ؟
*اشرت باصبعي على امي و قلت ...
ارجوان : من مسلسل ماما هيك بيعمل جاسم كل حلقة بجيب بودرة و بصير بشما بس بقول عن البودرة مخدرات .
علاء : الله يلعن ابوكي على ابو جاسم روحو من خلقتييي .
Telegram:@rwayate
*كل واحد فينا راح على غرفتو بس اكتر شي زعلني يومها انو ما فطرنا اول ما ادن وانا جعت كتير .
#أرجوان
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق
Telegram:@rwayate
بعد هالقصة ضل أخي سعيد زعلان مني اسبوع انا ما كنت اتعاقب على أي تصرف الوحيدة و المدللة .. معاملة أبي و امي الي خلوني اوثق بنفسي و حس انو انا احلى بنت بالعالم و حس انو كلشي لازم يكون الي انا و بس .. وقت صرت بعمر ال8 سنين بلشت الغيرة عندي...

أرجوان : وين كنتو مبارح بالليل ؟
علاء : بالبيت وين بدنا نكون .
أرجوان : انا صحيت بالليل ما لقيتكن .
ليلى : اي حبيبتي كنا عند الدكتور .
أرجوان : الدكتور بياع الكنادر ؟
ليلى : شو ما فهمت !
أرجوان : استنو .
*رحت على غرفة أمي طالعت علبة الكندرة الجديدة و رميتها بالارض ...
أرجوان : هي شو ؟
ليلى : كندرتي .
أرجوان : هي الكندرة جديدة انتو مبارح رحتو اشتريتوهاااا .
علاء : لا يا حبيبتي هي قديمة .
أرجوان : هي جدييييدة انا بعرف كل كنادر اميييي انا هلأ بدي كندرة متلا .
ليلى : بس هي للكبار من وين بدنا نجبلك متلا .
أرجوان : بدييييي متلاااااااا .
*قعدت بالارض و صرت ابكي .. وما سكتت لحتى اخدوني على السوق و اشترولي كندرة بتشبه كندرة امي .
Telegram:@rwayate
علاء : لوين طالعة ؟
أرجوان : لعند بنت الجيران ما بطول .
*طلعت ركض لعند بنت الجيران هي قدي بالعمر ...

سارة : اهلين ارجوان .
ارجوان : شوفي البابا شو جبلييي .
سارة : شو جبلك ؟
ارجوان : كندرة متل الكبار شوفي شو حلوة .
سارة : ما حلوة .
ارجوان : حلوة بس انتي غرتي منييي يلا باااي .

ليلى : بنتك عايشة مشان تجاكر الناس .
علاء : بيطلعلا اميرة ابوها .
ليلى : لشوف دلالك لوين بدو يوصلها .
علاء : خلص سكتي اجت ما تزعليا .
ارجوان : شوفوني متل الاميرة و انا لابسة كندرة بكعب .
علاء : ما متل يا ابي انتي اميرة اصلا .

*من بعدها كل قطعة تشتريها امي الها تجبلي متلها مشان يتفادو شري ...
Telegram:@rwayate
علاء : كل عام وانتي حبيبتي .
ليلى : الله يخليلي ياك من ايام الخطبة ما هديتني شي بعيد الحب .
علاء : وهلأ حبيت رجعلك ايام الخطبة وهي وردة و فستان الك على عيد الحب .
ارجوان : وانااااا شو جبتلي بابا .
*تطلع فيني ابي نظرة صدمة ...
علاء : حبيبتي جبتلك هي الوردة و الفستان لأمك .
ارجوان : ليش وردة ما فستان متل الماما ؟
علاء : ما لقيت فستان يليق بالاميرة ارجوان مشان هيك جبتلك وردة حطيها على شعراتك .
ارجوان : طيب .
*اخدت الوردة و حطيتا على شعري و طلعت لعند سارة ...

ارجوان : ابوكي ما جبلك وردة تحطيها على شعرك ؟
سارة : لا ما جبلي .
ارجوان : يا حرام شوفي الوردة يلي جبلي ياها البابا شو حلوة .
سارة : اي و شوفي انتي التياب يلي جبلي ياهن البابا مبارح لونهن اصفر انتي عندك تياب لونهن اصفر ؟

*نزلت ركض من عند سارة ...
ارجوان : هلأ خدنيييييي عالسوق جبلي تياب لونهن اصفرررر .
علاء : بس يا حبيبتي الساعة 10 الدنيا ليل .
ارجوان : والله ما رح نام ليصير عندي تياب لونهن اصفر متل تياب ساااارة .

*وطبعا ما نمت الا وانا لابسة تياب جديدة لونهن اصفر .. تعودت انو احصل على كلشي بدي ياه ومافي انسان بالكون كلو احسن مني او عندو شي ما عندي ياه ..
Telegram:@rwayate
ليلى : والله رح تجنني يا مرت عمي هيك و عمرها بس 9 سنين .
ام علاء : بتتذكري وقت قلتيلي صورتي و طلع معك بنت .
ليلى : اي .
ام علاء : وقتها قلتلك معناها رح يصير عندك ضرة .
ليلى : اي بتذكر .
ام علاء : في قصة بتنقال انو مرة حلوة كتير عندها 4 صبيان كل يوم توقف قبال المراية تمشط شعرها و تقول (الحمدلله يا ربي ما عندي ضرة) زوجها مل 5 سنين وهي بتعيد نفس الجملة راح تزوج و قال خليني اكسر راسها و ما اسمعها كل يوم بتقول ما عندي ضرة و بصباحية عرسو راح يشوف مرتو توقع تكون عم تبكي بس نصدم لما شافها قبال المراية و عم تقول (الحمدلله يا ربي ما عندي ضرة) و هيك لوقت ولدت هالمرة و جابت بنت دخل لعندها زوجها عالغرفة لقاها عم تبكي سألها شبك ؟ قالتلو صار عندي ضرة .
ليلى : اي والله يا مرت عمي بنتي تقولي ضرتي علاء ما بجبلي شي الا يجبلها متلو .
Telegram:@rwayate
ليلى : ارجوان روحي حبيبتي جيبيلي علبة الخياطة من غرفتي .
ارجوان : اي حاضر ماما .
*رجعت بعد 10 دقايق ...
ارجوان : ما لقيتها ماما .
ليلى : اي لانك ما دورتي عليها .
ارجوان : دورت .
ليلى : واضح من الحمرة يلي عشفافك و من ريحة العطر يلي عبت الغرفة هلكتي و انتي عم تدوري .
* كبرت و دلالي كبرو معي ذكرت بالسابق انو نحنا بغربة و كنا كل سنة ننزل على بلدنا شهر .. بهالشهر كانت مهمتي جاكر كل يلي حواليي .. هالمرة نزلنا بدون ابي و كل يوم يحكي معنا عالتلفون بهالفترة كان عمري 12 سنة ...
Telegram:@rwayate
ارجوان : اوكي بابا باي .. بدي حدا ينزلي غنية اسمها كبد كبد لملحم زين ..
*التفتت على بنات خالاتي تطلعت فيهن نظرة دلال و مجاكرة وكملت حكيي...
ارجوان : هي بابا هداني ياها هلأ قلي خلي حدا ينزلك ياها و اسمعيها .
لارا : اي و انا ابي كمان هداني غنية مبارح .
ارجوان : لاء حبيبتي انتي عم تكزبي لانك غرتي .. يلا حدا ينزلي الغنية .
ليلى : لا حول ولا قوة الا بالله هالبنت بحياتها ما رح تعقل .

*حياتي بالمدرسة ملخصة بانو ممنوع يكون في بنت احلى مني او بنت اشطر مني .. ومع هيك ما تخليت ولا لحظة عن الشقاوة .. صرت بصف التاسع و بهالعمر اغلب البنات بيصيرو يفكرو بالحب الا انا و السبب حب ابي و اخواتي الي كان مملي عليي حياتي .

اسماء : ارجوان يا حبيبتي انتي بتعرفي انو ورا هالحيط شباب عم يلعبو كرة قدم .
ارجوان : اي شو رأيكن ننط نلعب معهن .
اسماء : لك يا مجنونة ما هيك قصدي .
ارجوان : شو قصدك ؟
اسماء : واحد منهن بكون حبيبي .
ارجوان : حبك برص .
اسماء : ما بدك تخليني كمل حكي .
ارجوان : خلص كملي .
اسماء : بما انو انتي نحيفة و خفيفة بدي ياكي تتعربشي على السور و تعطية هالوردة و الرسالة هو واقف جنب السور .
ارجوان :......
رهف : يلا ارجوان طبقي حركات سبايدر مان 14 سنة الك بتتعلميها .
اسماء : اي الله يخليكي جوجو .
ارجوان : طيب راقبولي المكان .
اسماء : يييس احلى رفيقة جوجو .

*مسكت الوردة و الرسالة بتمي و تعربشت على السور تطلعت ما كان في ولا شب جنب السور بس كان في خاروف صغير مربوط ...
ارجوان : ههههه معقول !
*رميت الوردة و الرسالة قبال الخاروف شفتو اكلهن و نزلت ...
ارجوان : صحتييييين .
Telegram:@rwayate
اسماء : شو عطيتيه ياهن !
ارجوان : اي وصلت الامانة و اكلها كمان .
اسماء : شو شو اكل ؟!
ارجوان : الوردة و الرسالة .
رهف : معقول ! كيف اكلن يعني ؟
ارجوان : رميتن قدامو نزل راسو و اكلن .
اسماء : ارجوان شبك كيف بدو ياكل وردة و رسالة ؟!
ارجوان : يعني كمان اسماء من كل عقلك انتي بتحبي خاروف و بتعطيه وردة و رسالة اكيد رح ياكلهن .
اسماء : خاروووف !!!
ارجوان : اي انتي قلتيلي شب واقف جنب السور ومافي شي واقف جنب السور غير هالخاروف القمور .
اسماء : تضربي يا ارجوان زعلت منك باي .
ارجوان : هههه لك استني .
اسماء : خلص لا تحكي معي انتي بنت معقدة اول شي تمسخرتي عليي لانو عندي حبيب و بعدين رميتي الرسالة و الوردة للخاروف .
ارجوان : لازم كون متلك حب و اعشق لحتى ما كون معقدة و الله اذا هيك التعقيد انا بفتخر انو معقدة .

*هي اول مرة كنت بخسر رفيقة و بعدها صرت اخسر كتير لانو ولا وحدة بتفكر متل تفكيري او بتفهمني ...

يتبع...
#بقلم_فتاة_من_ورق
#نبضي_أمل
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

سلام : حبيبي .
مؤيد : نعم .
سلام : بدي تاخدني عالسوق جيب تياب جديدة .
مؤيد : تياب جديدة ؟ حبيبتي لسا النا شهر متزوجين و تيابك اغلبها جديدة و مو ملبوسة .
سلام : اي واذا يعني انا بدي تياب جديدة شو بدك العالم يقولو مرتو لمؤيد الها شهر عروس و لبست القطعة مرتين .
مؤيد : لبسي من الجدد ما بقولو العالم شي .
سلام : ما حبيتون لهيك ما لبستن انا بدي تياب جديدة و ناطرتك لتقلي جهزي حالك لحتى اخدك عالسوق ، تصبح على خير .

بهداك اليوم ما كان بقيان شي من راتبي انا موظف بالبلدية و راتبي قليل و بنفس الوقت ما حبيت اكسر بخاطر سلام و هي لساتها عروس ، ما نمت طول الليل و انا عم فكر من وين بدي جيب مصاري مشان حقق طلب سلام ...

بصباح اليوم التاني...

مؤيد : كيفك امي .
ام مؤيد : تقبر قلبي شو حلوة طلتك .
مؤيد : طمنيني عنك .
ام مؤيد : مشتاقتلك .
مؤيد : وانا اكتر امي .
ام مؤيد : شبك ابني ما على بعضك فيك شي ؟
مؤيد : لا لا
ام مؤيد : مبين من عيونك احكي لا تخبي عليي .
مؤيد : والله بصراحة يا امي ضايق خلقي مشان المصاري راتبي خلص وقت طلعنا عالبحر انا و سلام .
ام مؤيد : ولا يهمك معي كم ليرة مشي حالك فيون لوقت تقبض راتبك .
مؤيد : وانتي من وين بدك تصرفي امي .
ام مؤيد : لا تخاف عليي حبيبي اليوم اخوك مؤمن بيقبض راتبو .

اخدت المصاري من امي و كملت طريقي على شغلي ...

مؤيد : يسعدلي صباحك .
سلام : و صباحك .
مؤيد : شبو الحلو زعلان ؟
سلام : مافي شي .
مؤيد : طيب جهزي حالك بعد شوي برجع عالبيت و باخدك عالسوق .
سلام : عنجد .
مؤيد : اي عنجد .
سلام : بحبك كتير .
مؤيد : و انا بحبك .

سلام : والله لحتى ما خليك تتنفس لسا يا سيد مؤيد .

مؤيد احلى مني بكتير اشقر ابيض و عيونو زرق متل لون البحر لما تزوجنا كل رفقاتي و قرايبيني يقولولي زوجك احلى منك صرت غار عليه و خاف شي وحدة تسرقو مني لهيك قررت اتطلب كتير مشان ما خلي معو مصاري و خليه عطول مديون وما يفكر بوحدة غيري ...

مؤيد : مبسوطة حبيبتي ؟
سلام : اي كتير .
مؤيد : نرجع عالبيت ولا لسا بدك تشتري كمان تياب ؟
سلام : لا خلصت شري تياب بس معقول نرجع قبل ما نتغدى ؟
مؤيد : منتغدى بالبيت .
سلام : لا ما بدي ما حابة اطبخ مليت .
مؤيد : بس ما لحقتي تملي كل يلي طبختيون اربع طبخات .
سلام : اي قول ما بدك تفوتني على مطعم وبلا هالحجج .
مؤيد : مين قال هيك هلأ رح غديكي بأحسن مطعم .
سلام : بعرفك كريم و حنون و ما بهون عليك اتعب .

يوم بعد يوم بلشت طلبات سلام تزيد و الاغلب مو لازم ...

مؤيد : سلام حبيبتي .
سلام : اي مؤيد شو بدك عم احضر المسلسل .
مؤيد : تركي المسلسل و ركزي معي شوي .
سلام : اي مركزة احكي .
مؤيد : مو انتي معلمة و كويسة وعم تقبضي راتب منيح .
سلام : اي .
مؤيد : ونحنا النا 3 شهور متزوجين .
سلام : اي .
مؤيد : صار لازم تساعديني بالمصروف او عالاقل الاشياء يلي بتضلي تطلبيها مني جيبيها من راتبك انا ماعم اعرف وين بتروحي براتبك .
سلام : شوووو شووو سيد مؤيد انت شو دخلك براتبي بعدين مو انت رجال البيت معناها انت يلي لازم تأمن كل الطلبات ، شي حلو والله قدام المعلمات بالمدرسة عم اعطي راتبي لزوجي او هالقطعة جبتا من راتبي .
مؤيد : طيب وين عم تروحي براتبك فهميني .
سلام : هاد شي ما بخصك راتبي من شغلي و تعبي انشالله احرقو و اتدفى فيه ما دخلك .
مؤيد : بس انا زوجك .
سلام : زوجي معناها المسؤول عني معناها انت يلي بدك تأمن كلشي ، تصبح على خير اه و صحيح قبل ما انسى عيد ميلادي بعد يومين وكل المعلمات ناطرين يشوفو شو جبتلي حضرتك ، باي .
مؤيد : شو هالمصيبة يلي وقعت حالي فيها لو اخد نهال بنت خالتي احسن بس انا غبي عاندت امي وهي النتيجة .

طلعت الصبح على شغلي قعدت بالمكتب حطيت راسي على حرف المكتب و عم فكر بجملة سلام (بعد يومين عيد ميلادي و كل المعلمات ناطرين يشوفو شو جبتلي حضرتك)
مؤيد : طيب اذا ما جبت شي شو رح تعملي اصلا ما معي مصاري جبلك شي نتفتيني .

عادل : مؤيد مؤييييد .
مؤيد : ايوا نعم .
عادل : الساعة 9 ما بدك تطلع عالمدابح .
مؤيد : اف اي والله ما انتبهت انو صارت 9 يلا طالع .

طبيعة شغلي كنت اطلع الساعة 9 و روح عالمدابح اختم عاللحمة الصالحة لتنزل عالسوق و تنباع ل اللحاميين و اللحمة الفاسدة ما كنت اختم عليها .

حسام : اهلا بالسيد مؤيد .
مؤيد : اهلين فيك .
حسام : تفضل خلينا نكسبك على كاسة شاي .
مؤيد : مستعجل عندي لسا مشوار طويل .
حسام : مؤيد بدي حكيك كلمتين .
مؤيد : اي احكي .
حسام : امشي معي على اساس بدك تشوف اللحمة يلي جوا و منحكي .
مؤيد : بكل الأحوال رح شوف اللحمة يلي جوا .
حسام : تفضل .

يتبع...
#بقلم_فتاة_من_ورق