.
شريف : اعطيني عبدالله اشتقتلو كتير .
ام حمزة : نورت صهري تفضل .
شريف : بوجودك مرت عمي ، لا تسلمي مستعجل بجي غير مرة ، نهال بسرعة جهزي حالك بدنا نرجع عالبيت انا رح اخد عبدالله و روح عالسيارة .
نهال : حاضر .

*بدلت تيابي بسرعة و رحت مع شريف ...

نهال : اشتقتلك كتير حبيبي .
شريف : وانا اشتقتلكن .
نهال : كيف كانت سفرتك ؟ ان شاء الله توفقت بالاجهزة .
شريف : اي الحمدلله .
نهال : اشتقت لبيتنا و لحياتنا حسيت بعدك عني سنتين مو اسبوعين .
شريف : حليان عبدالله .
نهال : اي صاير بيشبهك .
شريف : حبيبي .

*بلشت حس بالبرود من شريف اتجاهي ... كل ما حاول اتقرب منو يبعد عني و يبعدني عنو ...

شريف : نام عبدالله ؟
نهال : اي .
شريف : معناها انا رايح نام .
نهال : خلينا نسهر شوي احكيلي عن سفرتك .
شريف : منحكي بعدين ، تصبحي على خير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*مضى شهرين ما كنت شوف فيهن شريف الا اخر الليل ... صار بعيد عني كتير و بارد بالتعامل معي ... حسيت هالشي عم يقتلني ...

*بيوم نطرت شريف ... رجع الساعة 3 الفجر ...

نهال : انا ماعاد اتحمل هالعيشة انت كل يوم ماعم ترجع لل2 او 3 بعد نص ليل .
شريف : نهال عم حذرك للمرة الالف لا تحكي معي بهي الطريقة .
نهال : بدي احكي شريف بدي احكي .
شريف : بدك تخرسي .
*قرب مني شريف و ضربني كف ... و طلع من البيت ...

*قعدت بالارض وصرت ابكي ...

وداد : قومي معي يا خانم لا تضلي بالارض .
نهال : اتركيني بحالي روحي و اتركينيييييي .
وداد : امرك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : الله لا يوفقها شو قليلة ادب ، انا بورجيك شو رح اعمل فيها بكرا .
شريف : جننتني يا امي .
ام شريف : لا تزعل حبيبي روح على غرفتك نام وبكرا رح اخدلك حقك .
شريف : تصبحي على خير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فاتِنة : الله لا يسامحها شو عم تعمل فيك .
شريف : الله بيعين .
فاتِنة : لا عاد تروح لعندها خليك جنبي حبيبي .
شريف : هو هيك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 8 الصبح ... رن تلفوني حماتي يلي عم تتصل ...

نهال : الو .
ام شريف : جهزي حالك و جهزي عبدالله جاي الشوفير ياخدكن .
نهال : حاضر .

نهال : اكيد بدها تصالحني مع شريف ، بدي احكيلها كلشي لازم تحط حد لهالموضوع ..

*وصلت على بيت حمايي ... فتحتلي الباب سمية و دخلت .

نهال : مرحبا .
*كان شريف قاعد عالكنبة لما شافني دار وجهو ...
ام شريف : اهلين بالخانم .
نهال : اهلين فيكي مرت عمو انتي الخانم الوحيدة .
ام شريف : غصب عنك وعن اهلك خانم .
نهال : شو دخل اهلي ؟
ام شريف : صرتي تتأمري عالخدم و سكتت ، صرتي تردي جوابات و سكتت ، انتقلتي على بيت لحالك وصرتي شايفة حالك على يلي ورجوكي النعمة يلي كنتي محرومة منها عند اهلك كمان سكتت بس انك تغلطي بحق ابني لهون وبس حطيتلك حد .
نهال : انا ما غلطت بحقو صدقيني .
ام شريف : اخرسي ما بدي اسمع صوتك .
نهال : بس
ام شريف : فاتِنة يا فاتِنة .

*بعد ما نادت ام شريف باسم فاتِنة ... نزلت صبية من الطابق التاني لابسة فستان و شعرها الاشقر واصل لعند ركبتها ... قربت فاتِنة و وقفت جنب شريف ... ابتسم شريف و حط ايدو على كتفها ...

ام شريف : شايفة بعينك ؟
نهال : ما .. ماعم افهم .
ام شريف : رح فهمك .. فاتِنة بتكون مرت شريف .
نهال : مستحيل ، مستحيل شريف ما بيعملها ، شريف امك عم تحكي جد ؟
شريف : لما المرة بترفع صوتها على زوجها من الافضل انو يتزوج غيرها .
نهال : يعني حكي امك صح ؟
شريف : اي صح ، فاتِنة مرتي .

*شهقت و حطيت ايدي على تمي دموعي نزلت وحرقت خدي ... حملت عبدالله وطلعت من البيت ركض .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : ماعم صدق يا وداد ماعم صدق حاسة قلبي رح يوقف .
وداد : بترجاكي تطولي بالك يا خانم .
نهال : كيف بدي طول بالي انا قلبي عم يحترق حاسة حالي رح موت .
وداد : بعيد الشر عن قلبك .
نهال : والله انا بحبو كتير ، عطول كان يزعلني و سامحو ، حتى مبارح ضربني و سامحتو و رايحة على اساس نتصالح ، ماعم صدق يا وداد رح جن .

*ضليت ابكي لحتى نمت ...

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : اول ما شفتها حبيتها بس بعد ما سمعت حكي العالم عن مستواها الاجتماعي وكيف شريف بيك بياخد وحدة من هالمستوى كرهتها و لما صارت تتعامل معك ومع امي بهالطريقة كرهتها اكتر .
ام شريف : لازم تصلح غلطتك و تطلقها ابني .
شريف : مستعد طلقها بس كرمال عبدالله بدي خليها .
فاتِنة : طلقها وانا بربي عبدالله لساتو صغير ما رح يميز امو من غيرها .
جُهينة : حكي فاتِنة حلو كتير طلقها و ارتاح اخي .
شريف : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد يومين اقتنعت بحكي امي و اختي ورحت لحتى طلق نهال ...

وداد : اهلا وسهلا يا بيك .
شريف : وين عبد الله ؟
ود
اد : بغرفتو عم تنيمو الخانم .

*دخلت عالغرفة ... كانت نهال حاملة عبد الله وعم تغنيلو لينام ...

شريف : هاتي عبدالله .
نهال : شريف .
شريف : انا مو جاي احكي معك جاي شوف ابني .
نهال : بس انا بدي احكي معك .
شريف : ما بدي اسمعك .
نهال : شريف الشي يلي بدي احكيه بيخصك ما بيخصني الي لحالي .
شريف : شو ؟
نهال : انا حامل .

*تركت عبدالله و طلعت من البيت ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : عيلتك عم تكبر يا شريف شو عملت بحالك ....

*دخلت عالبيت ... امي و فاتِنة ناطريني ...

ام شريف : طلقتها ؟
فاتِنة : بشرنا شريف .
ام شريف : احكي طلقتها ؟
شريف : لا ما طلقتها .
ام شريف : ليش ؟ ليش ما خلصت منها ؟
شريف : فات الاوان امي انا ماعاد اقدر طلق نهال لانها حامل .
ام شريف : شو ؟
فاتِنة : حامل !
شريف : متل ما سمعتو ، انا طالع ارتاح بغرفتي .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*صارت تمضى الايام بحرقة قلب و قهر ... شريف بيجي كل اسبوعين بيشوف عبد الله و بيتركلي مصاري مع وداد و بيروح بدون ما يحكي معي ... كل اسبوع روح لعند اهلي و اتركلو رسالة لشريف وقت اطلع ولما ارجع مع انو مو هامو ... ما خبرت اهلي باللي عم يصير معي وكل ما يسألوني شبك جاوبهن انو الحمل تعبني ...

*انا حبيت شريف من قلبي هو يلي فتحت عيوني عليه هو حبي الاول و الاخير .. ما قدرت اكرهو ابدا وما قدرت اتركو لانو في بيناتنا ولاد ...

نهال : بس ما رح ارجعلك ما رح ارجعلككككك رح ضل هيك وحيدة ربي ولادي بدونك ، خليك زوجي بالاسم بس .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*مرت الشهور وصار موعد ولادتي ، اتصلت بشريف ...

شريف : شو بدك .
نهال : شريف انا عم اولد .
شريف : يلا ثواني و بكون عندك .

فاتِنة : لوين رايح ؟ شريف .
شريف : نهال عم تولد .

*طلعت من البيت مستعجل ... لأول مرة بحس حالي خايف على نهال هيك يمكن لاني مو جنبها ...

*ركبت نهال جنبي بالسيارة وكانت عم تبكي ... مسكت ايدي بحنية ...

نهال : بترجاك استعجل حبيبي .
*دمعو عيوني على منظرها ... حسيت بقهر اتجاهها وحسيت حالي ظلمتها كتير وبعد كلشي قالتلي حبيبي ...
شريف : تحملي شوي يا عمري .

*وصلنا عالمشفى اخدو نهال على غرفة العمليات ... بعد 3 ساعات ... طالعو نهال عالجناح ... رحت لعندها شفتها حليانة كتير ... تطلعت فيني نظرة عتب ..

نهال : اجاك صبي .
شريف : حملتو و ادنتلو ، شو بدك تسميه ؟
نهال : انت سميه .
شريف : مو من حقي سميه انا ما بستاهل كون اب اصلا ، انتي سميه الاسم يلي بيعجبك .
نهال : بدي سميه عبد الرحمن ، لانو الرحمن هو الوحيد يلي وقف معي ومع هالولد ومع عبدالله ، الرحمن هو الوحيد يلي ما تركنا .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*باليوم التاني طالعت نهال عالبيت ... ورحت لعند فاتِنة .

فاتِنة : وين نمت مبارح ؟
شريف : نمت عند عبدالله .
فاتِنة : وتاركني لحالي .
شريف : تاركك كرمال ابني مو تاركك كرمال نهال .
فاتِنة : شو قصدك ؟
شريف : قصدي انو تركت مرتي كرمالك ، تركت المرة يلي ما حاولت تقهرني متل ما انتي عملتي ، تركتا ومع هيك لساتها بتحبني ، قتلتلني نظرات العتاب .
فاتِنة : شايفتك ندمان .
شريف : اي ندمان .. ندمان كتير .
فاتِنة : طلقني شريف ، طلقني وصلح غلطتك يلا .
شريف : انتي طالق فاتِنة .
فاتِنة : شكرا الك هيك ريحتني وارتحت .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : ليش هيك عملت ؟
شريف : ما حدا يتدخل بحياتي خلص بقا اتركوني عيش اتركوني صلح اخطائي و رمم قلب نهال يلي كسرتو ، بوعدك يا امي ما تشوفي نهال طول ما انا عايش بس اتركونا نعيش بسلام .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

انهيت اوراق الطلاق و افترقنا انا و فاتِنة ...

بعد اسبوع رحت على بيتي دقيت الباب ...

نهال : وداد خليكي جنب الولاد انا بفتح الباب هاد اكيد اخي نادر جبلي الاغراض يلي وصيتو عليهن .

*فتحت الباب ... رجف قلبي اول ما شفت شريف قبالي ...

شريف : شو مافي تفضل ؟
نهال : هاد بيتك ، اكيد تفضل .
(تركت الباب مفتوح و مشيت باتجاه المطبخ)
شريف : ما اشتقتيلي ؟
نهال : .....
شريف : انا اشتقتلك .
نهال : ولادك بغرفتهن .
شريف : انا مو جاي شوف ولادي انا جاي شوفك انتي ، جاي شوفك وقلك سامحيني ، وبشرك اني طلقت فاتِنة ورجعتلك .

*قرب مني شريف و باس ايدي ...

شريف : سامحيني ، بعرف اني غلطت بحقك كتير بس هلأ اجيت اطلب منك السماح و قبلان بأي انتقام منك .
نهال : انا ما بنتقم منك ، ما بنتقم منك لانك حبيب عمري
شريف : انتي عمري كلو و رفيقة دربي .
*حضنت شريف بقوة و صرت ابكي ....
نهال : اشتقتلك كتير حبيبي .
شريف : وانا اشتقتلك كتير يا عمري وحياة ولادي ماعاد اتركك ابدا انتي حبي الوحيد .

_________________________________________

ايظن اني لعبه بيديه !
انا لا افكر بالرجوع اليه

اليوم عاد كان شيئاً ل
م يكن
وبراءه الاطفال في عينيه
ليقول لي اني رفيقه دربه
وبانني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور اليّ كيف اردّه
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت اذكر والحرائق في دمي
كيف التجات الي زنديه
خبات راسي عنده كانني
طفل اعادوه الى ابويه

حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
سامحته وسالت عن اخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون ان ادري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه ؟!
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت ما احلى الرجوع اليه

#رفيقة_الدرب
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
.
لورا : رح خبر اخي حسن وهو بيحل الموضوع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

لورا : ماما شيراز وينكن انا اجيت .
ام حسن : اهلا وسهلا حبيبتي .
لورا : وينها شيراز ؟
ام حسن : راحت تشتري شناتي سفر و تحجز تذكرة .
لورا : الله ييسرلها ، انا رايحة بدل تيابي .

*دخلت على غرفتي سكرت الباب و اتصلت باخي حسن ...
••••••••••••••••••••••••
حسن : الو .
لورا : كيفك اخي .
حسن : الحمدلله مشتقلك انتي كيفك .
لورا : مشتاقة ، ليك حسن بدي احكي معك بموضوع .
حسن : احكي .
لورا : بتتذكر رفيقتي سمر يلي عندها اخت توأم اسمها سحر .
حسن : اي تذكرتها .
لورا : صاير معها مشكلة و بدي ياك تحلها .
حسن : تكرم عينك شو مشكلتها .

*حكيت لاخي كلشي صار و خبرني شو اعمل و كيف اتصرف .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

••••••••••••••••••••••••
لورا : كيفك سمر .
سمر : اهلين الحمدلله .
لورا : هلأ سكرت مع اخي حسن .
سمر : شو قلك ؟
لورا : سمعيني منيح مشان تنفذي كلشي بالحرف و بدون ولا غلط .
سمر : اي .

••••••••••••••••••••••••
*خلصت حكي مع سمر .. بلشت حس براحة .. اصعب شي بالحياة لما رفيق عمرك ينضر بوقتها بس بتبين الصداقة اذا حقيقية او مجرد مجاملات .

*بدلت تيابي و تمددت على تختي .

••••••••••••••••••••••••
اياد : كيفك حبيبتي .
لورا : الحمدلله انت كيفك .
اياد : مشتقلك كتير .
لورا : وانا .
اياد : مو مصدق ايمتا يجي اليوم يلي رح اخطبك فيه .
لورا : ان شاء الله .
اياد : ليش بتحكي كأنك مو مصدقتيني ؟
لورا : لا اياد والله مصدقتك ، بس تعبانة شوي .
اياد : سلامتك ، رح اتركك تنامي بس ارجع من الشغل بحكي معك .
لورا : باي .
اياد : باي .
••••••••••••••••••••••••

*ما قدرت نام وانا عم فكر يا ترى شو نهاية هالحب ! ... طلعت من غرفتي و رحت لعند امي .

لورا : ماما فيني احكي معك بموضوع .
ام حسن : اي حبيبتي احكي .
لورا : بتوعديني يضل سر .
ام حسن : بوعدك .
لورا : في شب بدو يتقدملي عم يدرس صيدلة .
ام حسن : اي حبيبتي حلو هالخبر ليش لحتى خليه سر .
لورا : لانو هالشب عربي .
ام حسن : شووو عربي !!
لورا : اهدي ماما .
ام حسن : انتي من زمان بتعرفي رأينا بهيك موضوع ، حكيتي مع الشب ؟
لورا : لا ماما ما حكيت معو .
ام حسن : لكن كيف عرفتي هالمعلومات عنو .
لورا : شافني بالجامعة و قلي حابب اتقدملك خبرني انو بيدرس صيدلة و
ام حسن : خلص لا تكملي اذا بيرجع بيحكي معك بتقوليلو لا .
لورا : حاضر .
ام حسن : ماعاد بدي تفتحي هالموضوع ابدا .
لورا : امرك بس رح يضل سر .
ام حسن : اي طبعا رح يضل سر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعت على غرفتي و الدمعة بعيني ... ردة فعل امي كانت قاسية كتير وهي ما بتعرف انو في علاقة حب لو عرفت يمكن ما بتخليني عايشة ...

_________________________________________

••••••••••••••••••••••••
سمر : مرحبا .
مجهول : امنتي المبلغ ؟
سمر : اي امنتو كامل .
مجهول : عظيم .
سمر : كيف بدي سلمك ياه ؟
مجهول : بتروحي على الحديقة يلي بشارع السلام رح تلاقي شخص اشقر لابس بلوزة حمرة هلأ ببعتلك صورتو ... بتسلمي عليه كأنك بتعرفيه و بتعطيه المبلغ و بعد التسليم بيرجعلك حسابك .
سمر : ايمتا بتحب روح عالحديقة ؟
مجهول : بكرا الساعة 12 الضهر .
سمر : اتفقنا .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 11 بالليل وصلتني رسالة من اياد .
••••••••••••••••••••••••
اياد : حبيبتي لساتها تعبانة ؟
لورا : لا صرت احسن .
اياد : الحمدلله .
لورا : اياد .
اياد : عيوني .
لورا : بدي كون صريحة معك بموضوع .
اياد : شو ؟
لورا : انا ما بدي ياك تعيش على امل انو نتزوج لانو هالشي مستحيل .
اياد : ليش مستحيل ؟ لورا اذا مشان المصاري انا عم اشتغل مشان امن مبلغ الزواج .
لورا : الشغلة مو شغلة مصاري .
اياد : لكن شو ؟
لورا : اياد انا كردية و انت عربي ، اليوم فتحت هاد الموضوع مع امي و مستحيل يقبلو فيك لانك عربي .
اياد : ليش ما حكيتي هاد الحكي من البداية .
لورا : لاني عنجد حبيتك بس ما خبرتك اني بحبك لحتى ما تتعلق فيني اكتر وهلأ لازم نترك بعض لحتى ما نتعلق ببعض اكتر من هيك .
اياد :......
لورا : سامحني اياد .
••••••••••••••••••••••••
*سكرت تلفوني و بكيت لحتى غفيت ...
#قيود_إجتماعية
#الجزء_السادس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 7 الصبح ... صحيت على رنة تلفوني .

سمر : شو نايمة ؟
لورا : صباح الخير .
سمر : اليوم لازم سلم المصاري وانتي لهلأ نايمة .
لورا : ليش اديش الساعة ؟
سمر : الساعة 7 يلا قومي .
لورا : طيب طيب .
سمر : بعتيلو الايميل لحسن ؟
لورا : لا لسا .
سمر : يلا بعتيلو ياه و قوليلو الساعة 12 هو وقت تسليم المصاري .
لورا : ماشي .

*سكرت التلفون طلعت غسلت وجهي و بعتت ايميل سمر لحسن ... الخطة هي انو بوقت تسليم المصاري اخي حسن يهكر حساب سمر ...

لورا : صباح الخير .
ام حسن : صباح النور .
شيراز : صباح الورد ، هلأ ك
نت رايحة صحيكي مشان تفطري .
لورا : شو سر هالنشاط ؟
ابو حسن : قصدك حماس مو نشاط .
لورا : خير ليش متحمسين ؟
شيراز : انا يلي متحمسة لاني بكرا مسافرة ، اليوم رايحة اشتري هدايا لاخوكي و مرت اخوكي و ابنهن .
لورا : مستعجلة كتير عالسفر .
شيراز : احسن اختي خليني سافر ماعاد في شي هون بهالبلد .
لورا : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : عم نفكر بس تتخرجي يا لورا نسافر كلنا على بريطانيا و نستقر هنيك .
لورا : هي اكيد فكرة امي .
ام حسن : اي صح فكرتي ، بدي عيش جنب ابني كم سنة قبل ما موت .
شيراز : بعيد الشر عنك .
ابو حسن : الله يطول عمرك ما بتخيل الدنيا بدونك انتي حبيبتي الاولى و الاخيرة ، الله يجعل يومي قبل يومك .
لورا : بعيد الشر عنكن انتو التنين .
شيراز : متل حب ابي لامي مافي وما رح نلاقي ، الله يطول عمركن .
ام حسن : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

الساعة 12 الضهر ...

سمر : مرحبا .
مراد : اهلا .
سمر : انا سمر جبت المصاري .
مراد : تمام هاتيون .

*طالعت الكيس من شنتايتي ... مليت الكيس ورق ابيض على اساس هي المصاري ... مديت ايدي و عطيتو الكيس .

سمر : تفضل .
مراد : تمام ، بس ترجعي عالبيت راسلي المعلم .
سمر : اي اكيد رح راسلو .
مراد : انا رح امشي هلأ .
الشرطة : وقف عندك .

*اجتمعت الشرطة و حاوطتنا ... خطة حسن هي انو نخبر الشرطة بموعد التسليم و لحتى يمسكو مراد و من مراد يوصلو للشخص الاساسي او الخلية يلي عم تهكر حسابات البنات عالاغلب و تبتزهن ليحصلو على المصاري .

الشرطة : رفاع ايديك لفوق ولا .
*رفع مراد ايديه وهو عم ينظرلي بنظرات حقد ...
الشرطي : يا عسكري فتش هالحرامي و كلبشو .
العسكري : امرك سيدي .
الشرطي : سمر فيكي تمشي .
سمر : حاضر شكرا الكم .

*مشيت وانا مرتاحة نفسيا ... وصلتني رسالة من لورا .
••••••••••••••••••••••••
لورا : اخي حسن هكر الحساب وصار معو .
سمر : خليه يمسح كل المحادثات و يحذف الحساب .
لورا : حاضر .
سمر : الله يخليلي ياكي لولاكي كنت انتهيت .
لورا : الله يحميكي يا رفيئتي هاد واجبي .
••••••••••••••••••••••••

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

المحقق : مين وراك ؟
مراد : ما حدا .
المحقق : انت لحالك عم تهكر الحسابات و تبتز الناس ؟
مراد :......
المحقق : من نظرة عيونك مبين انك مخبي شي كبير .
مراد :......
المحقق : بتحكي ولا بخليك تحكي على طريقتي ؟
مراد : مافي شي احكي .
المحقق : يا عسكري .
العسكري : احترامي سيدي .
المحقق : نزلولي هالشب و عملو اللازم ليعترف .
العسكري : امرك سيدي .
مراد : لحظة خلص رح اعترف .
المحقق : احكي ولا .
مراد : والله انا مجبور اعمل هيك .
المحقق : شو يلي جبرك ؟
مراد : امي مريضة سرطان دخلت هالمجال لحتى امن مصاري العلاج لامي .
المحقق : في الف شغلة شريفة بتحصل مصاري منها .
مراد : عم اشتغل بس والله ماعم يكفو المصاري يلي عم طالعهن .
المحقق : عطيني اسماء الاشخاص يلي وراك و حسابك بعدين .
مراد : بس بترجاك يا سيدي لا تحبسني .
المحقق : عطيني الاسماااء .
مراد : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*باليوم التاني ...

لورا : انتبهي على حالك اختي .
شيراز : وانتي كمان .
ام حسن : توصلي بالسلامة .
ابو حسن : الله يحميكي يا بنتي .
شيراز : باي .
لورا : الله معك .

*سافرت اختي ... حسيت باحساس سمر لما اختها بتسافر ... رحت عالجامعة ... ركضت بسرعة باتجاه كلية العلوم لحتى ما شوف اياد ... يا الله شو صعبة تهرب من حب حياتك بس لانو مجتمعك بيرفض هالحب .

سمر : الشرطة مسكو العصابة يلي عم تهكر الحسابات .
لورا : الحمدلله .
سمر : حاسة حالي رجعت للحياة من جديد .
لورا : الحمدلله .
سمر : لورا شبك ؟ ليش هيك دبلانة ؟
لورا : لانو اليوم سافرت شيراز .
سمر : بس مشان هيك ؟
لورا : اي .
سمر : حاسة في شي اكبر من هيك .
لورا : شو قصدك ؟
سمر : قصدي تطلعي على يسارك شوفي مين واقف عم يتأملك .

*التفتت شفت اياد ... ما قدرت امنع دمعتي بهاللحظة ...

لورا : خلينا نمشي من هون .
سمر : ما بدك تحكيلي شو القصة ؟
لورا : امشي بعدين بحكيلك كلشي .

*طلعنا من الجامعة انا و سمر و حكيتلها كلشي صار معي ...

سمر : طالما انتي وياه بتحبو بعض هالقد خلص حطي اهلك تحت الامر الواقع .
لورا : اهلي اذا اقتنعو بفكرة مستحيل يغيروها وهن مقتنعين انو لازم نتزوج اكراد و بس .
سمر : نسيتي آرام شو عمل باختك .
لورا : لا ما نسيت .
سمر : قصة اختك لازم تحوليها لمصلحتك و من خلالها تقنعي اهلك ب اياد .
لورا : معك حق كيف ما فكرت هيك .
سمر : معناها اتصلي فيه و قوليلو يخطبك و بس يتخرج بتتزوجو ولما ترجعي عالبيت اقنعي امك .
لورا : ماشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*اتصلت ب اياد ...

اياد : لورا !
لورا : لساتك بتحبني ؟
اياد : رح ضل حبك لآخر يوم بعمري .
لورا : تعال اخطبني .
اياد : وافقو ؟
لورا : اليوم رح ا
قنعهن .
اياد : يا رب يقتنعو .
لورا : شو ما كانت النتيجة بدي ياك تعرف اني بحبك بحبك كتير ومستعدة اهرب معك لو ما اقتنعو .
اياد : لازم يقتنعو لانو ما بقبل اهلك يغضبو عليكي بسبب حبنا هن اهلك يلي ربوكي وانتي بتعرفي منيح عواقب الهريبة لورا حاولي تقنعيهن .
لورا : رح حاول .

_________________________________________

*وصلت عالبيت ... وقفت قبال امي ...

لورا : ماما .
ام حسن : نعم .
لورا : انا وياه منحب بعض ومستحيل نعيش بدون بعض .
ام حسن : انتي ومين ؟
لورا : انا و الشب يلي خبرتك من فترة انو بدو يتقدملي .
ام حسن : الشب العربي ؟
لورا : اي .
ام حسن : لك كيف بتفكري انتي كيييف .
لورا : انتو يلي كيف بتفكرو ؟ انتي و ابي تزوجتو عن حب ليش انا ممنوع اتزوج يلي بحبو ؟
ام حسن : ابوكي كردي و انا كردية وانتي بتعرفي منيح لو الشخص يلي حاببتيه كردي ما كنا منمانع .
لورا : شيراز حبت آرام وهو كردي شو عمل فيها ؟؟؟ طلقها بعد اسبوع من عرسهن باعتقادو انو وجهها مشؤوم ، يا امي بترجاكي تفهميني .
ام حسن : مستحيل اسمحلك تخالفي عاداتنا و تقاليدنا .
لورا : لايمتا بدنا نضل ماشيين ورا هالعادات و التقاليد ؟
ام حسن : هلأ ماعاد تعجبك العادات و التقاليد ! معناها بحب بشرك رح تضلي ماشية وراها لحتى تموتي .
لورا : لحتى موت ؟! بدك ياني موت بالحياة متل اختي ؟
ام حسن : اختك ما ماتت .
لورا : مين قلك ما ماتت ؟ قبل ما تسافر كل يوم كنت اسمعها عم تبكي و كل يوم بالليل تتفرج على صور آرام ، طول الوقت عم تضحك بس قلبها عم يبكي ، معقول يا امي ما حسيتي فيها معقول ؟
ام حسن :.......
لورا : بترجاكي يا امي لا تخلي قلبي ينكسر متل ما انكسر قلب اختي شيراز .
ام حسن : ابوكي ؟ و اخوكي ؟
لورا : انتي بتقدري تقنعي ابي واذا اقتنع ابي وقتها اخي بيقتنع .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع ...

اياد : كيف طالع امي ؟
ام اياد : الله يحميك يا روحي .
اياد : امي خبريني من وين جبتي هالمصاري للخطبة ؟
ام اياد : الي سنين عم وفرهن مشان اخطبلك وافرح فيك .
اياد : الله يخليلي ياكي .
ام اياد : يلا خلينا نمشي مشان ما نتأخر على اهل العروس .

****************

اياد : انا بيشرفني يا عمي اطلب ايد بنتك لورا وشو ما بدكن انا جاهز .
ابو حسن : ما بدنا شي غير انك تصونها و تخاف الله فيها ، انا رح اعطيك قطعة من قلبي واذا صار عندك بنت بتعرف شو معناه حكيي .
اياد : لورا بعيوني يا عمي .
ابو حسن : سمعونا الفاتحة .

*ما كانت واسعتني الدنيا من الفرحة ... كتير مرات منتمنى شي و منفكرو مستحيل بس عند رب العالمين مافي شي مستحيل ...

*بعد سنة تخرج اياد من الجامعة ... تزوجنا و قررنا نسافر على بريطانيا و كمل دراستي فيها ... سافرنا انا و اهلي واهل اياد ... و بعد شهر من استقرارنا ببريطانيا تزوجت اختي شيراز من دكتورها بالجامعة ... مهما قسيت الحياة عالانسان بالنهاية بيجي يوم و بيعوضنا رب العالمين فيه عن كل القسوة يلي عشناها .

#قيود_إجتماعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

*اقدارنا مكتوبة من قبل ما نجي على هالدنيا و نصيبنا رح ناخدو لو حاربتنا كل الدنيا ... تأكدو انو مهما تعذبتو بهالحياة و مهما راح منكن اشياء او اشخاص بتحبوهن رب العالمين رح يعوضكن بشي احسن منو .

*حبيت من خلال هالقصة وضحلكن شغلة منتشرة كتير هالايام ويلي هي تهكير الحسابات ... لهيك يا صبايا انتبهو و ديرو بالكن وايا صورة بتبعتوها امسحوها من المحادثة ... و بدعيلكن من قلبي الله لا يضر حدا فيكن .

#فتاة_من_ورق
ام ادم : لا والله يا بنتي ما عرفنا شي ما الو اثر بالمطار بس سلمو ابن عمو الشناتي .
شيرين : ادم اخدتو الشرطة .
ام ادم : ليييييييش .
شيرين : لسا ما منعرف شي بس حكيت معك لحتى تسالو عنو باقسام الشرطة .
ام ادم : يا عمري انت يا ابني .
**********************
__________________________________________

*عشنا على اعصابنا لساعات ما كان يطلع معي شي غير البكي على حبيب عمري ، ليش لياخدوه وهو احسن انسان ليش هيك صار فيه ...

سالم : ادم صالح ال****
عماد : اي .
سالم : مواليد 1991
عماد : صحيح
سالم : ابن العم انسى هاد ما عاد يطلع بحياتو .
عماد : شو عم تحكي انت ؟
سالم : كل البلد عم يدورو عليه الهن فترة طويلة و صح هو كان مسافر و اول ما وصل اخدوه .
عماد : طيب ليش شو السبب ؟
سالم : السبب انو شخص ارهابي و داعم للارهابيين كان مسافر ليدعمهم بالمصاري و هلأ اجا على رجليه لعنا ماعاد يطلع غير عالقبر .
عماد : مستحيل ما بصدق .
سالم : صدق .
عماد : انا بعرفو والله هو انسان منيح .
سالم : الو سنة ما اجا عالبلد صح ؟
عماد : اي صح بس كيف استرجى يجي هلأ اذا هو بيعرف حالو مطلوب .
سالم : الحكومة طالعت عنو عفو كذبي ليجي و يمسكوه .
عماد : كل هاد كيف كان مخبيه عننا كيف عمل حالو منيح ؟
سالم : معناها لا تقول منيح ، بكل الاحوال أيّ جديد بعرفو رح خبرك فيه ابن العم .
عماد : ماشي .
سالم : الله معك .
__________________________________________

شيرين : شو صهري خبرني عرفت عنو شي ؟
عماد : لا لسا عم يدور عليه ابن عمي .
شيرين : يا ربي .
عماد : يلا ليلى خلينا نروح على بيتنا .
ليلى : امرك ، بدك شي امي .
ام سعيد : الله معكن حبيبتي الله يحميكن .
شيرين : عماد امانة تخبرني بكلشي رح تعرفو اول باول لو كانت الساعة 2 بالليل .
عماد : ان شاء الله يلا سلام .
__________________________________________

مازن : عمي سالنا عنو انا و اخواتي بكل اقسام الشرطة .
ابو ادم : اي ؟؟
مازن : ما الو اثر .
ام ادم : وينو ابنيييي وينو كيف ما الو اثر كييييف وعماد شاف الفيديو وهن اخدينو .
مازن : طولي بالك مرت عمي الا ما نلاقيه .
__________________________________________

ليلى : ولي على حظك يا اختي ما حدا توقعو هيك .
عماد : تحمد ربها اختك انو اخدوه قبل ما يتزوجو .
ليلى : صحيح ليش ما خبرت اختي ؟
عماد : بدي اصبر يومين ليحكي معي ابن عمي مرة تاني وقتها بخبرهم الخبر الاكيد .
ليلى : طيب عماد طالما هو بيعرف حالو شو مخبص كيف اجا عالبلد ؟
عماد : الحكومة طالعت عنو عفو كذبي ليجي ويمسكوه ، وهو فكر حالو رح يكمل حياتو بشكل طبيعي .
ليلى : ما بعرف بس حاسة في شي غلط بالقصة .
عماد : ابن عمي موثوق وما بيعطيني غير الخبر الاكيد و هلأ نامي لانو بكرى عندك مراجعة عند الدكتور مشان ابنا يلي عالطريق .
ليلى : هههه تصبح على خير .
عماد : وانتي بخير حبيبتي .

*الساعة 4 الفجر...

ليلى : عماد اصحى تلفونك عم يرن .
**********************
عماد : الو .
سالم : اسف عالازعاج ابن العم .
عماد : ولا يهمك خبرني في شي جديد ؟
سالم : الحكومة خلصت من هالارهابي .
عماد : ما فهمت ؟
سالم : ادم انقتل بعد ما رفض يحكي هو مع مين بيتعامل قوصوه وخلصو منو وان شاء الله رح نلقط الباقي واحد واحد .
عماد : يعني مات ؟ طيب بتسلمونا الجثة ؟
سالم : هيك جثة بالعادة ما بتتسلم بس رح سلمك ياها ابن العم لا تشيل هم تعال عالساعة 10 لنروح نستلمها .
عماد : يعطيك العافية ابن العم .
سالم : الله يعافيك .
**********************
ليلى : أيّ جثة ؟
عماد : جثة ادم قتلوه .
ليلى : ولييي على حظك يا اختي .
عماد : نامي ولا تولولي بيستاهل كلشي صار فيه و حظ اختك مافي احسن منو لانها خلصت من هيك واحد قبل الزواج .
__________________________________________

*الساعة 10 رحت استلمت الجثة ... كانت ملامحو ما مبينة من كتر التعذيب ... اتصلت بابو ادم لياخد جثة ابنو و يدفنو .

ابو ادم : لا لااااا مستحيل هاد ما ابنييي .
عماد : وحد الله يا ابو ادم .
ابو ادم : شو عاملين فيه لك هاد ما ابنييييي ما مبينة ملامحو ما ابنيييي .
عماد : لا حول ولا قوة الا بالله .
__________________________________________

شيرين : انتي عم تكذبي عليي ادم مو هيك .
ليلى : والله يا اختي هاد يلي صار .
شيرين : وينو هلأ انا بدي روح زورو لحتى تصدقو هو بريئ .
ليلى : الله يرحمو و يغفرلو .
شيرين : شو يعني الله يرحمو ؟ امي شو قصدها شو يعني مات ؟
ام سعيد : اهدي يا بنتي .
شيرين : ادم مات و تركني ادم ماااات ؟؟؟
*حكيت هالجملة و بعدها ما حسيت على شي حواليي ...
ليلى : شيرين اختي شو صرلك .
ام سعيد : بنتييي شيرين ، ليلى روحي اتصلي بالدكتور .
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام ادم : ابو ادم وينك لهلأ تاخرت كتير ، خبرني شو صار معك ؟
ابو ادم :........
*نزل راسو زوجي و صار يبكي .
شيرين احمليه .
*قربت و حملتو بين ايديي ، حسيت قلبي لاول مرة رجع يدق بعد وفاة ادم حسيت بالحياة و بالحب ، مافي احلى من الاطفال ...
شيرين : يربى بعزكن و دلالكن الله يحميه .
ليلى : الله يفرحنا فيكي و نشوف ولادك .
شيرين : امي انا بدي ارجع عالبيت بدك تبقي هون ؟
ام سعيد : اي .
شيرين : رح نام ساعة و ارجعلك .
ام سعيد : الله معك بنتي .
ليلى : عماد شو قررت تسميه ؟
عماد : نسميه وسام شو رأيك مرت عمي ؟
ام سعيد : حلو اسم وسام .
ليلى : وسام يا ماما يا روحي انت .
عماد : تركيه ينام بسريرو .
ليلى : لا عماد خليني حاضنتو ينام بحضني انا امو .
ام سعيد : ههههه الله يحميكن .
__________________________________________

*رجعت عالبيت لاول مرة ببقى لحالي فتحت تلفوني و صرت اسمع المقاطع الصوتية يلي كان يبعتلي ياها ادم ما بنكر اني حفظتها من كتر ما سمعتها ، تمنيت لو ابعتلو رسالة هلأ و يرد عليي تمنيت لو اتصل فيه و اسمع صوتو عم يقلي (الو حبيبتي) بس هيك الدنيا مافي شي بيكمل مع الانسان ، مننا ما بيتزوجو يلي بحبوه و مننا بيتزوجو يلي بحبوه بس الله ما بيرزقهم بولد و مننا بيتزوجو يلي بحبوه و الله بيرزقهم بولد بس بيطلع هالولد عاق ، مافي حدا حياتو كاملة بس الحياة مستمرة ونحنا عايشين على هالأرض لهيك لازم نكمل و نتناسى لنعيش...غفيت وانا لسا عم اسمع التسجيلات الصوتية ...
__________________________________________

*وصلت عالمشفى واول ما دخلت عالغرفة حملت وسام و حضنتو ، صرت حبو كتير و صار سبب ضحكتي و سعادتي ...

ليلى : حاسستك انتي امو كيف عم تحضنيه .
شيرين : ليلى كتير حبيتو خليه يعيش عنا وانتي جيبي غيرو .
ليلى : بالله شو اي ما صدقت ايمتا شفتو .
عماد : حاج تتقاتلو فوق راسو .
ليلى : عماد قول لشيرين تعطيني ابني .
عماد : عطيها الولد .
شيرين : لا عماد بدي شوفو الك ساعتين معو هلأ دوري .
عماد : هلأ دورها .
ليلى : عماد دوري انا لانو بدي رضعو .
عماد : روحو عني انتي وياها انا رايح جيب اكل لسا دوري و دورها تقولو لعبة .
ام سعيد : جننتو الرجال شبكون لا دورك ولا دورها هلأ بدو ستو .
ليلى : ماما ما قال سعيد ايمتا جاي هو و مرتو وولادو ؟
ام سعيد : لا والله يا بنتي ما قال شي لانو هلأ عندو ضغط شغل .
شيرين : شو بدو بالجية على هالبلد مشان يفوت عالمطار و ماعاد تنعرف وين اراضيه .
ام سعيد : بعيد الشر عنو .
الممرضة : مرحبا مدام ليلى لازم تشربي كاسة الحليب .
شيرين : هاتي الكاسة حبيبتي انا بشربها الحليب لاختي .
الممرضة : تفضلي .

*قربت من ليلى و صرت شربها الحليب .

الممرضة : انتي ام هالصبية ؟
ام سعيد : اي .
الممرضة : معلش تعطيني رقمك ؟
ام سعيد : خير ؟
الممرضة : لو سمحتي بدي رقمك نحنا عم نخطب لاخي ، امي بتحكي معك بس اعطيني رقمك .
ام سعيد : تفضلي .
#أنتَ_كوني
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*عطيت رقمي للمرضة على امل انو يكون اخوها انسان منيح و بخاف الله ليعوض بنتي عن يلي مرت فيه و يرجعلها ضحكتها و سعادتها ... مضى 3 ايام و ما اتصلت ام الممرضة ، فقدت الامل و قلت يمكن هالشي خير لبنتي .

شيرين : ماما انا اجيت .
ام سعيد : يعطيكي العافية حبيبتي .
شيرين : الله يعافيكي .
ام سعيد : بدلي تيابك لكون جهزت السفرة .
شيرين : تمام .

*بلشت تجهيز سفرة الغدا رن تلفوني...
**********************
ام سعيد : الو .
ام بهاء : مرحبا .
ام سعيد : اهلا وسهلا مين معي ؟
ام بهاء : انا ام بهاء امها للمرضة ريم يلي اخدت رقمك من 3 ايام .
ام سعيد : اي تذكرتها اهلا و سهلا .
ام بهاء : اذا بناسبك اليوم نجي نشرب قهوة عندك .
ام سعيد : اي اكيد بناسبني بتشرفو بأي وقت .
ام بهاء : معناها عالساعة 7 منكون عندك .
ام سعيد : اهلا وسهلا فيكن .
**********************

ام سعيد : ان شاء الله يكونو ولاد حلال .
شيرين : مع مين كنتي عم تحكي ماما ؟
ام سعيد : وحدة اسمها ام بهاء بدها تجي تزورنا اليوم .
شيرين : مين هي ام بهاء و شو المناسبة لتزورنا .
ام سعيد : خطابة .
شيرين : خطابة ! اي تتهني فيها انا بدي روح لعند ليلى .
ام سعيد : شو هالحكي هاد انا امك و بدك تسمعي كلامي بترتبي حالك و بتستقبليهن معي شو مفكرة رح تضلي هيك طول عمرك عايشة على اطلال ادم خلص ادم مات و حياتك ما رح توقف عندو .
شيرين : وقفت عندو و خلصت انا ما بدي انخطب ولا اتزوج انا اخدت نصيبي من هالدنيا .
ام سعيد : هاد اسمو جنان انتي مو اول ولا اخر بنت بموت خطيبها بتجهزي حالك و بتنفذي كلامي يا اما رح احرمك من الطلعة برة البيت .
شيرين : احرميني ما بهمني المهم اني ما كون خاينة .
ام سعيد : يا بنتي يا حبيبتي وين الخيانة بالموضوع ادم الله يرحمو هو مانو عايش و انتي عم تنخطبي لغيرو يا حبيبتي افهمي و وثقي فيني يمكن هالانسان يكون احسن من ادم و يعوضك عن كلشي مريتي فيه اسمعي مني صار جايكي كتير خطابين وما بتفوتي اعطي حالك فرصة اخيرة و بوعدك اذا ما كان منيح هالانسان ماعاد افتحلك
يت .
بهاء : شيرين انا مو رفيقك لتتهربي مني انا هلأ خطيبك و زوجك على ورق ما بصير تتعاملي معي بهي الطريقة اذا انتي ما بتحبيني احكي عادي ما بزعل .
شيرين : بهاء انا
بهاء : انتي شو ؟
شيرين : بحبك .

*حكيت هالكلمة و تنهدت بعدها ، و بلشت درب حالي على حب بهاء و اشغل حالي بأي شي كل ما خطر ادم على بالي لانو مجرد التفكير بشخص تاني خيانة وانا ما بقبل كون خاينة .
__________________________________________

* بعد اسبوع رحت على قبر ادم للمرة الاخيرة...

شيرين : سامحني انا ماعاد فيني اجي لهون هي اخر مرة بتسمع صوتي فيها بس مجبورة اتركك لاني انخطبت من فترة و عرسي باقيلو كم شهر و انت اكيد ما بتقبل اني كون خاينة وهالشي يلي عم اعملو خيانة لبهاء ، ادم سامحني انا حبيتك كتير صح بس الحياة جبرتني انخطب و كمل بشكل طبيعي لهيك ماعاد فيني حبك ولا فكر فيك او فكر بحبك .
بهاء : يعني بقدر قول خطيبتي الحلوة صارت تحبني لحالي ؟
شيرين : بهاء !!!
#أنتَ_كوني
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

شيرين : بهاء !!!
بهاء : اي بهاء .
شيرين : بهاء شو جابك لهون كيف عرفت مكاني ؟ ومن ايمتا انت هون .
بهاء : شيرين امك حكتلي كلشي عنك من اول ما خطبتك وانا عم اعمل جهدي لتنسي الماضي و تبلشي من جديد كنت كل مرة الحقك وقت تجي عالمقبرة و اسمعك يلي صار معك انا استوعبت انو صعب عليكي بس انا هلأ جنبك وما رح اتركك .
شيرين : شكرا الك بهاء انت قدرت تطالعني من الحالة يلي كنت فيها بوعدك صير حبك من كل قلبي .
بهاء : يلا نمشي ؟
شيرين : اي .
__________________________________________

*بعد 5 شهور صار عرسي كلشي مر عليي بشكل طبيعي حمدت ربي انو بهاء طلع انسان منيح و استوعبني ...

بهاء : يسعدلي صباحك الحلو .
شيرين : و صباحك .
بهاء : جهزتلك الفطور .
شيرين : يسلمو ايديك حبيبي .
بهاء : يسلمو ايديك شو ؟
شيرين : حبيبي .
بهاء : يا الله شو حلوة هالكلمة منك .
شيرين : تلفونك عم يرن .
بهاء : اه ما انتبهت هي امي .
**********************
ام بهاء : صباحية مباركة يا عريس .
بهاء : الله يخليلي ياكي امي .
ام بهاء : لا تفطرو ابني انا رح جبلكن الفطور و اجي .
بهاء : امرك امي
**********************

*مسكت قطعة خبز لحتى اكل...
بهاء : تركي من ايدك .
شيرين : شوفي ؟
بهاء : امي قالت لا تفطرو هي رح تجيب فطور و تجي هلأ .
شيرين : اوكي رايحة رتب حالي لبين ما توصل .

*مشيت وانا مستغربة من تصرف بهاء...بعد ربع ساعة وصلت حماتي و بناتها استقبلتهن بابتسامة...

شيرين : اهلا وسهلا .
ام بهاء : صباحية مباركة يا عريس .
بهاء : الله يبارك فيكي امي .
ام بهاء : شو هالفطور الصغير هاد منيح انا جهزتلك فطور ابني ، معقول لك شيرين تفطري ابني هيك فطور ؟!
شيرين : بهاء يلي عمل الفطور مرت عمي .
ام بهاء : ابني يعمل فطور !!! ليكي حبيبتي متل ما انتي الصغيرة عند اهلك و مدللة كمان ابني بهاء هاد البكر و مدلل و بدك تدلليه .
شيرين : معقول توصيني مرت عمي بهاء صار زوجي واكيد رح دللو .
ام بهاء : الفطور يلي جبتو اليوم هاد عينة مجانية لتتعلمي ابني كيف بيحب الفطور .
شيرين : عينة مجانية !
ام بهاء : اي نعم شايفة اديش انا حماية منيحة ، يلا روحي عمل الشاي لرتب السفرة .
شيرين : حاضر .

*مضى كلشي بهدوء ما حبيت كون الكنة القوية الجكرة بالعكس الابتسامة ما غابت عن وجهي...

ام بهاء : يلا ابني بدنا نمشي نحنا .
بهاء : الله معكن امي .
ام بهاء : شو هي الله معكن قوم وصلني .
بهاء : بس امي .
ام بهاء : بدون بس يلا قوم بحياتك ما رفضتلي طلب هلأ لانك تزوجت صرت تقول بس وهاد ما كملت ال24 ساعة على زواجك معناها بعد سنة بترميني بدار العجزة .
بهاء : شو هالحكي امي رح بدل تيابي مشان وصلكن .
ام بهاء : اي الله يرضى عليك .

*فهمت يومها انو بهاء بيسمع كلمة امو و حماتي قوية كتير ، قلت لحالي مافي شي بيبقى على حالو يا بهاء بيتغير للاحسن يا اما حماتي بتصير تحبني و بتتحسن معاملتها معي .
__________________________________________

بعد مرور اسبوع...

شيرين : بهاء .
بهاء : نعم .
شيرين : حبيبي بدي ياك تاخدني لعند امي بدي ودعها لانة بدها تسافر زيارة لعند اخي سعيد .
بهاء : ماشي روحي بدلي تيابك .

*كنا بطريقنا لبيت اهلي رن تلفون بهاء و سمعت كلمة (امرك) عرفت انها امو ...

بهاء : حبيبتي .
شيرين : نعم .
بهاء : رح تتاخر زيارتنا لامك .
شيرين : ليش ؟
بهاء : بيت خالي عند امي و طلبت مني جبلها حلو و نروح نسهر عندهن .
شيرين : بس امي رح تسافر وجه الصبح وهلأ الساعة 8 بالليل يعني ايمتا بدنا نروح ؟
بهاء : بس حبيبتي انا ما بقدر قول لامي هالحكي .
شيرين : ليش بدها تقص رقبتك ؟
بهاء : شيرين ما تحكي معي هيك خلص امي هيك قالت وانا عليي نفذ يلي قالتو ساعة منقعد عند اهلي و بعدها لعند اهلك .
شيرين : متل ما بدك .

*بقيت طول الوقت ساكتة مر 3 ساعات و كل ما بدنا نمشي حماتي ما تسمحلنا .... للساعة 12
حتى فكت اسرنا و سمحتلنا نمشي .
__________________________________________

شيرين : ماما ما تتأخري عليي .
ام سعيد : ههه شبك عم تتصرفي متل الاطفال زوجك معك واذا تاخرت عند ابني شي شهرين تلاتة .
شيرين : لا ماما شهر بكفي وارجعي .
ام سعيد : حاضر حبيبتي دير بالك عليها صهري .
بهاء : بعيوني مرت عمي ولو .
ام سعيد : الله يحميكن و يسعدكن .
__________________________________________

* سافرت امي كنت كل يوم احكي معها واحكي مع اختي و زورها بس ضليت حس بنقص بدون امي ... مضى شهر و ما رضي اخي سعيد انها ترجع و قررت تبقى كمان شهر .

بهاء : شبك ليش هيك وجهك ؟
شيرين : مافيني شي .
بهاء : فيكي شي وجهك اصفر .
شيرين : زعلانة من سعيد لانو ما قبل انو ترجع امي هلأ .
بهاء : الزعل بخلي الوجه اصفر ؟
شيرين : اي .
بهاء : امشي نزور امي .
شيرين : تعبانة ما بدي شوف حدا .
بهاء : طيب اخدك نتمشى عند البحر ؟
شيرين : قلتلك تعبانة تعبانة روح انت تمشى و اسهر عند امك انا بدي نام .
بهاء : ليش عم ترفعي صوتك واذا تعبانة يعني وانا تعبان من الشغل انتي طول وقتك بهالبيت .
شيرين : بهاء .
بهاء : نعم .
شيرين : انا حامل .
بهاء : حامل !!!
شيرين : اي .
بهاء : من ايمتا طيب ليش لهلأ لحتى خبرتيني هاد خبر حلو كتير و ما بيتخبا .
شيرين : اليوم لحتى تأكدت مشان هيك بدي امي تكون جنبي .
بهاء : طيب حبيبتي ارتاحي انتي انا رح احكي مع امك مشان تجي .
شيرين : لا مافي داعي انا ترجيتها كتير وهي تقلي ما بقدر اجي مشان اخوكي ما يزعل بس انت جنبي ما رح تتركني .
بهاء : اي يا عمري طبعا ما رح اتركك ، شو رايك نروح عالدكتور ؟
شيرين : بكرى منروح .
بهاء : ماشي حبيبتي على راحتك .
__________________________________________

*باليوم التاني رحنا عالدكتور انا و بهاء ، لما شفت صورة ابني بالايكو حسيت بفرحة ما حسيتها بعمري ولو انو ما كان مبين منو شي بس حسيت انو هالطفل رح يخلي حياتي احلى و يمليها...

بهاء : طمنا دكتور شو وضع الجنين ؟
الدكتور : بدي تراجعوني بعد اسبوع .
شيرين : اي اكيد .
الدكتور : كتبتلك على فيتامينات اشتريهن اليوم لازم تضلي تاخديهن كل فترة الحمل .
شيرين : ان شاء الله .
__________________________________________

بهاء : اي مدام شيرين جبتلك الفيتامينات و فواكه و حليب شو ناقص لسا ؟
شيرين : نزلني عند محل ببيع تياب بيبي .
بهاء : هههه من هلأ بدك تشتريلو تياب لسا كل عمرو شهر .
شيرين : بس قطعة وحدة بدي جيب .
بهاء : امرك حبيبتي .

*اخدت قطعة تياب البيبي و رحنا انا و بهاء لعند حماتي دقيت الباب و حملت قطة التياب و وقفت ...

ام بهاء : اهلين بابني الغالي .
بهاء : اهلين فيكي امي .
ام بهاء : شو هاد يلي بايدك كنتي كنو حدا من الجيران موقع قطعة تياب البيبي عالارض و انتي حملتيها هههه .
بهاء : لا امي شيرين اشترتها لتخبرك انها حامل .
شيرين : اي مرت عمي حبيتك نشاركينا فرحتنا .
ام بهاء : الف مبروك يا ابني الله يجيبو بالسلامة و ان شاء الله يكون صبي .
بهاء : ان شاء الله ، الله يسمع منك .
شيرين : اهم شي الخلقة التامة .
*زعجتني جملة مرت عمي ليش من هلأ مبلشة يكون صبي بدال ما تفرح و تدعيلو بالخلقة التامة ...
__________________________________________

*بعد اسبوع رحت على الدكتور للمراجعة و بعد الفحص كانت ملامح الدكتور واضح عليها الانزعاج...

بهاء : طمنا .
الدكتور : بصراحة مافي شي بيطمن .
شيرين : شو يعني دكتور ؟
#أنتَ_كوني
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

شيرين : شو يعني دكتور ؟
بهاء : شو الشي يلي ما بيطمن ؟
الدكتور : المرة الماضية كان نبض الجنين ضعيف كتير و اليوم للاسف مافي نبض ابدا ، كتبتلك تحويل عالمشفى .
شيرين : يعني الجنين مو عايش هلأ ؟
الدكتور : الله يعوضكن .
__________________________________________

*دخلت المشفى و عملت عملية ... لما صحيت من البنج كانت اختي جنبي و بهاء و حماتي...

شيرين : بدي امي .
ليلى : حبيبتي انا معك .
ام بهاء : معلش يا ابني لا تزعل الله بيعوضك يمكن كانت مرتك حامل ببنت لهيك لا تزعل .
بهاء : الحمدلله عكل حال امي .
شيرين : واذا بنت انا حبيتا من مجرد شوفة صورتا بالايكو انتي ليش بتكرهي البنات هيك ليش انتي شو ؟ و عندك 3 بنات .
ام بهاء : هيك اخرتي كنتي ترد بوجهي .
بهاء : شيرين ارتاحي هلأ ولا تردي بوجه امي .
__________________________________________

*مضى شهر كمان و رجعت امي شكيتلها كتير و بكيت تاكدت انو حظي ابشع حظ بهالدنيا...

ام سعيد : معلش يا بنتي انا مروحة مرتين لا تبكي و ربك بيعوضك .
شيرين : مافي شي كمل معي بهالحياة انا والله مو مبسوطة يا امي بهاء بيسمع كلمة امو كتير اكتر من اللازم و حماتي قوية و بس بدها صبي و بتكره البنات انا تعبت .
ام سعيد : اصبري يا حبيبتي ربك رح يسعدك .
ليلى : ليش تنوحي و تبكي ردي بوجهها و خدي حقك بنفس الوقت ليكي انا برد لحمات