م يكن
وبراءه الاطفال في عينيه
ليقول لي اني رفيقه دربه
وبانني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور اليّ كيف اردّه
وصبايا مرسومٌ على شفتيه
ما عدت اذكر والحرائق في دمي
كيف التجات الي زنديه
خبات راسي عنده كانني
طفل اعادوه الى ابويه

حتى فساتيني التي اهملتها
فَرِحت به.. رقصت على قدميه
سامحته وسالت عن اخباره
وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون ان ادري تركت له يدي
لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظه
من قال اني قد حقدت عليه ؟!
كم قلت اني غير عائده له
ورجعت ما احلى الرجوع اليه

#رفيقة_الدرب
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
الحقيقة و هو قبل انو تضل سر .
جُهينة : وليش ما حكيتلي هالسر ؟
طلال : خفت انك تغلطي قدام امي و تحكي هالشي .
جُهينة : مستحيل يا طلال مستحيل اغلط بهيك شي لاني بحب امك من كل قلبي وما بدي ياها تزعل .
طلال : بتتذكري لما كنت غيب كم ساعة كل اسبوع .
جُهينة : اي بتذكر .
طلال : كنت اخد اختي صفاء و امها اعملهن مشوار و غيرلهن جو ، انا بحس اختي صفاء مظلومة بحياتها لانها ما عاشت طبيعي بين امها و ابوها ، ما عاشت حياة طبيعية متل اغلب البنات ، وكل هاد بسبب غلطة ابي يلي بنظرو مجرد نزوة .
جُهينة : مشان هيك كانت صفاء تحاول تتقرب مني .
طلال : اي كانت تحاول تتقرب منك لانها بتحبك على محبتي الك كان بدها تصير صديقتك المقربة .
جُهينة :........
طلال : رح اخدك لعند ام صفاء لتشوفي عقد زواجها من ابي .
جُهينة : اي اي امشي نروح هلأ خلي النار يلي بقلبي تنطفا .
طلال : امشي .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ركبت بسيارتي و مشيت ورا طلال ... وصلنا على حارة بسيطة ... صف طلال سيارتو قبال بيت حر صغير .

طلال : هاد بيتهن .
جُهينة : يلا دق الباب .

*وقف طلال و دق الباب ...

ام صفاء : مين ؟
طلال : انا طلال خالتي افتحي .
ام صفاء : اهلا وسهلا يا عيوني .
طلال : اهلين فيكي خالتي ، معي جُهينة .
ام صفاء : اهلا وسهلا بنتي تفضلو .
جُهينة : شكرا .

صفاء : امي كأني سمعت صوت اخي هون .
ام صفاء : اي حبيبتي تعالي هاد اخوكي .
صفاء : طلال .
طلال : اهلا اهلا .
صفاء : جُهينة !!!
جُهينة : اي جُهينة .
صفاء : نورتي .
جُهينة : بوجودك .
طلال : خالتي انا حكيت لجُهينة الحقيقة ، بعد اذنك بدي عقد زواجك من ابي .
ام صفاء : اي من عيوني ، ثواني و بجيبو .
صفاء : انا بعتذر منك جُهينة ، صدقيني من زمان بدي اعتذر منك و فهمك الحقيقة بس طلال رفض .
طلال : صفاء جُهينة كانت بحالة صعبة كتير و ما قدرانة تسمع من حدا أيا كلمة بخصوص هالموضوع .
صفاء : المهم انها عرفت الحقيقة .
ام صفاء : تفضل يا ابني هي عقد الزواج .
طلال : شكرا الك خالتي ، تفضلي جُهينة .
ام صفاء : تزوجت ابو طلال بدون ما اعرف انو هو متزوج اصلا ، ربتنا امي 9 ايتام وانا كنت الكبيرة ، لما تقدملي ابو طلال وهو بيكبرني ب10 سنين حسيتو دنيتي كلها بس زواجي منو كانت فترتو قصيرة كتير ما تجاوزت السنتين ، ومع هيك سمعت كلمتو وجيت معو لهون كرمال ما تعيش صفاء محرومة من ابوها ، بس عاشت محرومة منو لانو هالشي سر و رح يبقى سر .
جُهينة : انا بعتذر منك خالة ، بوعدك انو يضل سر .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : صارت الساعة 9 ولهلأ ما اتصلت جُهينة قولك تصالحو ؟
ام طلال : يا رب يكونو تصالحو يا رب .
ام شريف : يا رب ، انا بدي ارجع عالبيت .
ام طلال : اي وانا كمان هلأ بيكون اجا ابو طلال من المعمل .
ام شريف : لازم كل يوم نجتمع انا و انتي نغير جو .
ام طلال : ان شاء الله ، لا تنسي تتصلي فيني بعد ما تحكيلك جُهينة شو صار معهن .
ام شريف : اي اكيد .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعنا من بيت ام صفاء ... وقف شريف قبالي تطلع بعيوني و حكا ...

طلال : هي شفتي بعينك الحقيقة و سمعتي بادنك كل القصة ، وهلأ شو ؟
جُهينة : هلأ بدي قلك اني كتير اشتقتلك .
طلال : وانا اشتقتلك يا عمري .
جُهينة : حبي الك ما خف ولا يوم و كل هالشهور عشت على امل اننا رح نرجع لبعض .
طلال : غيابك عني وجعلي قلبي و قهرني .
جُهينة : خلينا نرجع نبلش من جديد .
طلال : بكرا رح جيب ابي و امي و نجي لعندكن مرة تاني .
جُهينة : بانتظاركن .
طلال : بحبك .
جُهينة : بموت فيك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : عمي و مرت عمي بعد اذنكن رح اعمل العرس بعد شهر .
ابو حمزة : عراحتك ابني .
ام حمزة : اي يا ابني بس لسا الجهاز عند الخياطة و بدو 3 شهور ليخلص .
شريف : يا مرت عمي هلأ ماعاد حدا خيط كلو صار يشتري جاهز ، بكرا بجي باخدك انتي و نهال بتشترو كل الجهاز وكلشي ناقصها ، انسولي موضوع الخياط .
ام حمزة : متل ما بدك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : امي انا اجيت .
ام شريف : اهلا وسهلا حبيبتي ، طمنيني شو صار معك ؟
جُهينة : بكرا جاي طلال و اهلو مرة تاني ليخطبوني .
ام شريف :شو صار احكيلي ؟
جُهينة : يلي صار اني بعشقو لطلال بعشقو ومبسوطة كتير .
ام شريف : اي الله يسعدكن يا بنتي .
جُهينة : انا طالعة اتصل بطلال بدي عوض كل يوم عشتو بدونو خلال هالسنة .
ام شريف : الله يهنيكن .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

جُهينة : صباح الخير .
ام شريف : صباح النور حبيبتي .
شريف : صباح الخيرات .
ام شريف : حماتك بتحبك جُهينة هلأ جهز الفطور .
جُهينة : هههه وانا بحبها لحماتي .
شريف : شو قال رجعت المي لمجاريها ؟
جُهينة : اي
ير نحنا جايين لهون نحكي ولا ناكل ؟
شريف : خسا الجوع شو بتحبي تاكلي ؟
نهال : على ذوقك .
شريف : من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 9 المسا...

ام شريف : مية اهلا وسهلا شرفتونا .
ام طلال : اهلين فيكي حبيبتي .
شريف : اهلا وسهلا عمي ابو طلال تفضل .
ابو طلال : يزيد فضلك .
شريف : تفضل صهر .
طلال : حبيبي يا شريف .
جُهينة : نورتو .
ام طلال : النور نورك حبيبتي .
ابو طلال : قبل ما نشرب القهوة و قبل أيا شي ، انا اليوم اجيت لحتى اطلب ايد جُهينة مرة تاني منك يا شريف ومنك يا ام شريف .
شريف : وانا عطيت يا عمي .
ام شريف : طلال مافي منو هو و جُهينة لبعض من صغرهن ، مو هيك ام طلال .
ام طلال : طبعا يا ام شريف الله يخليهن لبعض .
ابو طلال : وبالنسبة لموضوع الخطبة انا بشوف ما الو داعي يعني بنكتب الكتاب و بنعمل العرس باقرب وقت .
ام شريف : وانا هيك رأيي .
جُهينة : بعد اذنك عمو انا بدي العرس بعد عرس اخي شريف .
ابو طلال : خلص متل ما بدك عمي .
ام شريف : يلا يا جماعة تفضلو عالعشا .
ام طلال : الله يزيد فضلك يا مذوقة .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور شهر ...

اجا اليوم يلي رح اطلع فيه من بيت اهلي لبيت زوجي ... مبسوطة بحالي كتير و شايفة حالي ملكة ... عرسي صار باكبر اوتيل بالبلد ... معازيم كتار ما عرفت غير قرايبيني واهل شريف ...

شريف : مبسوطة يا عمري ؟
نهال : اي مبسوطة كتير .
شريف : لساتك متذكرة كيف رقصنا سلو ؟
نهال : ههههه اي بس هلأ اذا رقصناها ما بدنا نحكي عن المسلسلات .
شريف : لكن عن شو ؟
نهال : عن الناس يلي هون ما بعرف حدا انا .
شريف : هههههه مع الايام بتعرفي مين هدول .
دانية : مبروك يا عريس .
شريف : الله يبارك فيكي .
دانية : مبروك يا عروس رح تتهني كتير بحياتك مع شريف .
نهال : اي شريف مافي منو .
شريف : قومي نرقص حبيبتي .
نهال : اوكي .

جُهينة : انتي شو جابك لهون ؟
دانية : اجيت احضر العرس .
جُهينة اطلعي هلأ ، انتي مو معزومة لحتى تجي و تحضري .
دانية : عنجد والله ! العريس ذات نفسو عزمني و بتقولي مو معزومة .
جُهينة : اخي عزمك ؟!
دانية : اي روحي اسأليه ... يلا روحي .
جُهينة : بعرف انك عم تكذبي واخي ما عزمك ولا بدو يشوفك ، رح اتركك قاعدة هون هلأ بس اذا بتجربي تعملي أيا شي رح تندمي .
دانية : تطمني ما رح اعمل شي وكلشي قلتلك ياه بمحلك كان كذب بكذب انا بس اجيت لشوف شريف اخر مرة قبل ما سافر ، رغم كلشي عملو فيني اخوكي ماعم اقدر اكرهو .
جُهينة : عن اذنك .

نهال : مين هي يلي قالتلي رح تتهني كتير بحياتك مع شريف ؟
شريف : هي ... هي بنت خالتي كنا نلعب نحنا و صغار متل الاخوة يعني .
نهال : امممم .
شريف : خلص شو بدك بالناس هلأ .
نهال : معك حق شو بدي فيهن .
شريف : بحبك .
نهال : وانا .
شريف : وانتي شو ؟
نهال : بحبك .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

انتهت الحفلة ... ودعت امي و رحت مع شريف على بيت اهلو ... بالاصح على قصر اهلو ... غرفة شريف بالطابق التاني ، طلعت على الدرج المفروش بالورد الاحمر هيك لوصلت لغرفة شريف ...

شريف : تفضلي .
نهال : شكرا شريف .
شريف : على شو ؟
نهال : عالحفلة و عالورد و على كلشي حلو قدمتلي ياه .
شريف : كلشي عملتو قليل كتير بالنسبة الك و بوعدك انو تضل حياتك ورد و حفلات وسعادة طول ما انا جنبك .
نهال : الله يخليلي ياك .

*هيك بلشت حياتي الزوجية بطريقة حلوة ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : الله يسعدهم و يهنيهم .
ام شريف : امين ، عقبالك يا بنتي .
جُهينة : بتعرفي ماما على قد مو مبسوطة اني بعد اسبوع رح اتزوج وعيش مع حب حياتي على قد مو زعلانة على فراقك خصوصا بعد ما شفت نهال كيف حضنت امها بالصالة .
ام شريف : هي سنة الحياة حبيبتي .
جُهينة : موبايلي عم يرن هاد اكيد طلال .
ام شريف : روحي احكي معو حبيبتي انا رايحة نام ، تصبحي على خير .
جُهينة : وانتي بخير ماما .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : شبك ابو حمزة ؟
ابو حمزة : متل هلأ كانت نهال تناديلي مشان غطيها ، كيف رح نعيش بدونها ؟
ام حمزة : ادعيلها الله يسعدها ، بكرا حمزة بيتزوج و بيجيب ولاد بيملو علينا حياتنا .
ابو حمزة : ان شاء الله .
ام حمزة : تصبح على خير .
ابو حمزة : وانتي بخير .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

جُهينة : شو لهلأ نايمين ؟!
ام شريف : اي .
جُهينة : الساعة 11 ونص رح يأدن الضهر .
ام شريف : خليهن على راحتهن .
جُهينة : اوكي ، انا رايحة عالمحل بدك شي حبيبتي .
ام شريف : سلامتك ، لا تنسي لازم تكوني هون الساعة 4 العصر لانو عازمين اهل نهال عالغدا .
جُهينة : مو نسيانة ، يلا باي .
ام شريف : الله معك .
سمية : بتحبي تفطري يا خانم ؟
ام شريف
در : اهلا وسهلا صهر نورت .
شريف : بوجودك .
ام حمزة : اهلا وسهلا يا ابني تفضل .
شريف : يزيد فضلك مرت عمي ، نهال اشتاقتلكن كتير لدرجة نزلت من السيارة قبل ما صفها .
ام حمزة : ونحنا اشتقنالها ، الله يخليكن لبعض .

*قضيت احلى 3 ساعات ببيت اهلي ... فتت على غرفتي و طلعت عالبرندا ما خليت زاوية بالبيت ما مشيت فيها ...

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بالليل اجتمعنا حوالي سفرة العشا ... بلشو يحكو عن التحضيرات لعرس جُهينة ويعددو اسماء اكبر تجار و اغنياء البلد ... وانا بس عم اتسمع و آكل .

شريف : صحة وهنا حبيبتي .
نهال : على قلبك .
جُهينة : نهال بدي نبهك على شغلة .
نهال : تفضلي .
جُهينة : اخي شريف ما بيحب المرة السمينة انتبهي لعشاكي ما لازم تسمني .

*دقرت اللقمة بحلقي و صرت اسعل ...

ام شريف : بسم الله عليكي .
شريف : اشربي مي حبيبتي .
نهال : شكرا .. عن اذنكن انا طالعة عالغرفة .
ام شريف : ما كملتي صحنك نهال .
نهال : شبعت الحمدلله .

*طلعت عالدرج و الدموع عبت عيوني ...

شريف : ليش هيك حكيتي معها ؟
جُهينة : اسفة ما قصدي زعلها بس انت قلتلي علمها .
شريف : قصدي تعلميها عاداتنا طريقة لبسنا و حكينا ما قلتلك حكيها عن الاكل .
ام شريف : روقو حصل خير .
شريف : تصبحو على خير .
ام شريف : وانت بخير .
جُهينة : بكرا رايحة على بيت زوجي و رح ترتاحو مني ، تصبحي على خير امي .
ام شريف : لا حول ولا قوة الا بالله ، وانتي بخير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : معلش حبيبتي لا تزعلي هي ما قصدها .
نهال : عادي مو زعلانة جُهينة اختي الكبيرة انا بس نصدمت شوي لانو ولا مرة حدا حكا معي هيك .
شريف : الله يرضى عليكي شو ما حكو معك امي و اختي لازم تفرحي لانهن بيحكو لمصلحتك .
نهال : الله يخليلي ياكن ، اسفة لاني نزعتلكن العشا .
شريف : ولا يهمك حبيبتي .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*باليوم التاني صار عرس جُهينة و طلال ... افخم من عرسي بمليون مرة ... حتى المعازيم ما بيشبهو المعازيم يلي بعرسي كلهن اكابر و شايفين حالهن ... حسيت بالفرق بين اهلي و اهلهن ...

(بصباح اليوم التاني)

* سافرو جُهينة و طلال على ماليزيا شهر عسل ...

نهال : يعني رح تبقا شهر كامل ؟
ام شريف : اي .
نهال : الله يهنيها .
ام شريف : آمين .
شريف : انا رايح جيب الخدامة الجديدة .
ام شريف : خدامة لشو ؟
شريف : هي الخدامة خاصة بنهال و لما ننتقل على بيتنا مناخدها معنا .
ام شريف : اي خير ما عملت .
نهال : لا تتأخر شريف .
شريف : ماشي حبيبتي .
نهال : انتبه عحالك .
شريف : وانتي كمان ، باي .
نهال : الله معك حبيبي .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بعد مرور شهر)

نهال : وداد .
وداد : نعم مدام .
نهال : حضري الفطور وطالعيه لعندي عالغرفة .
وداد : امرك مدام .
ام شريف : ليش نهال ما بدك تفطري تحت ؟
نهال : لا مرت عمو شريف بدو يفطر بالغرفة .
ام شريف : على راحتكن .

ام شريف : والله وصدقتي حالك يا بنت الفقرا وصرتي تؤمري خدامتك تطالع الفطور عالغرفة .

شريف : اليوم بدنا نروح نسلم على اختي جُهينة .
نهال : ليش رجعت من شهر العسل ؟
شريف : اي رجعت مبارح .
نهال : الحمدلله على سلامتها .
شريف : انا بدي انزل عالمحل .
نهال : ما بدك تفطر ؟
شريف : لا مو جوعان ، بدك شي حبيبتي .
نهال : سلامتك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : صباح الخير .
جهاد : صباح النور نورت يا معلم .
شريف : كيف الشغل .
جهاد : كلو تمام .
شريف : عظيم ، في مشروع براسي اذا بيتنفذ متل ما بدي بربح ملايين .
جهاد : شو هو ؟
شريف : بدي افتح شركة لصيانة وبيع الاجهزة الاكترونية يعني طور شغلي من محل لشركة و مع الايام بخلي النا فرع بكل محافظة و بجيب عمال و خبراء يشتغلو بالتصليح بحيث ما تطول القطعة اكتر من 5 ساعات .
جهاد : حلو كتير بس بالبداية بدك رأس مال .
شريف : هي شغلة بسيطة .

*بلشنا نتناقش انا و جهاد مشان المشروع ... بعد دقايق صفت سيارة قبال المحل و نزلت منها صبية متل القمر ...

فاتِنة : مرحبا .
شريف : اهلا وسهلا تفضلي .
فاتِنة : كيفك شريف .
شريف : الحمدلله ، مين حضرتك ؟
*شالت نضارتها الشمسية و ابتسمت ...
فاتِنة : وهلأ تذكرتني ؟
شريف : فاتِنة ؟
فاتِنة : هههه صح .
شريف : تفضلي اقعدي .
فاتِنة : لا ما بدي اقعد انت امشي معي نشرب قهوة بشي كفتيريا و نحكي .
شريف : تمام ، دير بالك عالمحل جهاد .
جهاد : امرك معلم .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : شو رأيك البس هدول مرت عمو ؟
ام شريف : ليش لوين رايحة ؟
نهال : المسا قلي شريف بدنا نروح نسلم على جُهينة .
ام شريف : المسا يعني سهرة وانتي مطالعتيلي بنطلون و بلوزة .
نهال : شو فيها ؟
ام شريف : يا بنتي انتي لساتك عروس و رايحين نسهر
حفيدنا ؟
جُهينة : هههه اي ماما لحفيدكن يلي هو ابني .
ام شريف : جُهينة انتي حامل .
جُهينة : اي ماما .
طلال : الصبح تعبت جُهينة اخدتها عالمشفى و خبرتنا الدكتورة انها حامل .
ام شريف : الف مبروك .
شريف : مبروك اختي .
نهال : تقومي بالسلامة .
جُهينة : الله يسلمكن ، وانتي نهال ايمتا بدك تخبرينا انك حامل .
نهال : الله كريم .
جُهينة : تزوجت بعدك باسبوع و حملت وانتي لا ، ما تكوني عقيم ؟
ام شريف : شو هالحكي بنتي بس نهال لساتها صغيرة .
طلال : ما تواخذونا يا جماعة تأخرنا عليكن لوصل العشا ، تفضلو .

*حسيت بغصة وما قدرت آكل ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

*اول ما وصلنا عالبيت طلعت على غرفتي و صرت ابكي ...

شريف : ليش عم تبكي ؟
نهال : ما سمعت اختك شو قالتلي .
شريف : سمعتها وما اهتميت لاني انا ما بدي ولاد هلأ .
نهال : ماكون عقيم متل ما قالت اختك .
شريف : لا تخافي حبيبتي ولا تزعلي رح يصير عنا ولاد الله كريم .
نهال : وشغلة تانية .
شريف : شو ؟
نهال : بدي عيش ببيت لحالي متل بيت اختك جُهينة .
شريف : حاضر تكرم عينك شهر بالكتير و مننتقل على بيتنا ، ورجيني الضحكة لشوف .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

طلال : ليش هيك حكيتي مع مرت اخوكي ؟
جُهينة : عادي ما حكيت شي بيزعل .
طلال : بس هي زعلت ما شفتيها ما اكلت .
جُهينة : لا هي ما بتزعل مني وما اكلت لانها بتخاف تصير سمينة ، بعدين انت شو بدك بيني و بينها .
طلال : معك حق شو بدي انا .
جُهينة : بكرا بدنا نروح نخبر اهلك .
طلال : خبرتهن عالتلفون وقال هن رح يجو بكرا .
جُهينة : طيب ، تصبح على خير .
طلال : وانتي بخير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

*فتحت عيوني ما لقيت شريف جنبي ... تطلعت عالساعة 11 الصبح ...

نهال : معقول عم يفطر مع مرت عمو .
*غسلت وجهي ونزلت شفت مرت عمي عم تفطر لحالها ...

نهال : صباح الخير مرت عمو .
ام شريف : صباح النور تعالي افطري .
نهال : وينو شريف ؟
ام شريف : ليش مو نايم ؟
نهال : لا ، و بالعادة لما بيصحى بيصحيني معو .
سمية : شريف بيك طلع من البيت الساعة 9 ونص .
ام شريف : معناها بيكون راح على شغلو ، تعالي افطري نهال .
نهال : صحتين مرت عمو مو جوعانة .

*طلعت عالجنينة....
نهال : والله غريبة ما الو بالعادة يصحى من بكير هيك ويطلع بدون ما يودعني ، ان شاء الله خير ...
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : ههههه الله عليكي يا فاتِنة شو خطرلك تتصرفي هيك ؟
فاتِنة : قلت هاد شريف تزوج و مافي الو غير الشغل حجة لحتى قضي معو النهار كلو .
شريف : و المسا نسيتي انو رح نجتمع مع الشلة .
فاتِنة : لا ما نسيت بس بدي قضي معك كم ساعة لحالنا هلأ بدون الشلة .
شريف : بتتذكري وقت كنا نهرب من الشلة مشان نقعد لحالنا .
فاتِنة : هديك كانت احلى ايام عمري .
شريف : وين نروح هلأ ؟
فاتِنة : وين ما بدك .
شريف : رح اخدك على مطعم يرجعلك كل الذكريات .
فاتِنة : موافقة .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

جهاد : لا والله يا مدام لهلأ ما اجا شريف .
ام شريف : بس يجي عالمحل ابعتلي رسالة .
جهاد : امرك .
ام شريف : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : شو قلك الصانع مرت عمو ؟
ام شريف : قلي انو شريف راح يشتري بضاعة للمحل .
نهال : يرجع بالسلامة .
ام شريف : آمين ، نهال .
نهال : نعم مرت عمو .
ام شريف : قومي بدلي تيابك لنروح انا وانتي عالنادي .
نهال : مافيني .
ام شريف : ليش ؟
نهال : لاني ما اخدت اذن شريف .
ام شريف : عادي انتي معي .
نهال : لا اول لازم اخد اذن شريف ، رح اتصل فيه .
ام شريف : اتصلي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : الو .
نهال : كيفك حبيبي .
شريف : تمام .
نهال : انا بعرف انك مشغول وعم تجيب بضاعة للمحل ، بس بدي اسألك معلش روح عالنادي مع مرت عمو ؟
شريف : لا ما معلش .
نهال : حاضر .
شريف : باي .
نهال : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : شو قلك ؟
نهال : ما رضي .
ام شريف : اي متل ما بدكن ، انا رايحة جبلك معي شي ؟
نهال : سلامتك مرت عمو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فاتِنة : مو معقول انت ، ليش ما سمحتلها تروح ؟
شريف : النادي قريب على هاد المطعم ما بدي تشوفني .
فاتِنة : بتحبا ؟
شريف : اي .
فاتِنة : وبتخاف على زعلها ؟
شريف : اي .
فاتِنة : الله يخليكن لبعض .
شريف : الله يسلمك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : يا ربي شو بدي اعمل لحالي .

*رحت عالمطبخ لقيت سمية و وداد عم يشربو قهوة ...

نهال : صحة وهنا .
سمية : بدك شي مدام قوليلنا .
نهال : لا ما بدي شي بس حابة اعمل كيك و حضر الغدا .
وداد : نحنا منعمل كلشي مدام .
نهال : معلش انا حابة اشتغل لحالي انتو اجلو الجليات بس .

*حضرت الغدا و جهزت كيك و زينتو ... رتبت السفرة ... صارت الساعة 7 المسا ...

*سمعت صوت باب الدار ... ركضت لعن
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثالث_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : كيفك ، طولت عليكي ؟
فاتِنة : اي طولت .
شريف : شو بدي اعمل هي ظروفي .
فاتِنة : شريف .
شريف : نعم .
فاتِنة : ايمتا بدك تحس فيني ؟
شريف : بشو ؟
فاتِنة : لك شريف انا بحبك والله بحبك .
شريف : فاتِنة انتي بتعرفي اني رجال متزوج و بتعرفي انو رح يصير عندي بيبي بعد كم شهر .
فاتِنة : والله بعرف ومو طالبة منك شي غير انك تبادلني نفس المشاعر .
شريف : انا بحبك فاتِنة ولو ما بحبك ما كنت بجي لعندك ايمتا ما طلبتيني .
فاتِنة : انا بعشقك شريف بعشقك من زمان ، خليك قريب مني لا تتركني .
شريف : بأمر عيونك انا .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*سهرت انطر شريف وصرت دقلو ما يرد ... رحت على غرفتي ونمت ...

الساعة 4 الفجر حسيت على شريف دخل عالغرفة ...

نهال : الساعة 4 منيح تذكرت انو عندك بيت .
شريف : نعسان كتير يا ريت تخليني نام وما تسمعيني صوتك .

*استغربت من رد شريف و حسيت بقهر ... شغلت الضو و التفتت عليه ...

نهال : لا مافي تنام ، تركتني طول اليوم مع الخدامة ورجعت وجه الصبح مشان تقلي نعسان .
شريف : وطي صوتك .
نهال : وطيت صوتي بس هلأ بدي اعرف وينك لهلأ ؟
شريف : بالشغل .
نهال : في شغل لوجه الصبح ؟
شريف : ليكي نهال اذا انتقلتي تعيشي ببيت لحالك وصرتي ست البيت ما تفكري اني بسمحلك تحكي معي بهي الطريقة ، انا انتشلتك من الفقر و انا برجعك عليه ايمتا ما بدي ، مفهوم يا حلوة ؟
نهال : مو انت شريف يلي بعرفو .

*اخدت مخدتي و رحت نمت عالكنبة بعد ما دموعي عبو المخدة ...

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

وداد : نهال خانم .
نهال : اي ، صباح الخير .
وداد : صباح النور ، ليش نايمة هون ؟
نهال : اديش الساعة ؟
وداد : الساعة 12 .
نهال : راح شريف ؟
وداد : اي طلع من الصبح .
نهال : الله يحميه و يرزقو ، اعمليلي كاسة عصير .
وداد : امرك .

*غسلت وجهي ، اخدت كاسة العصير وطلعت عالبرندا ...
نهال : شو صاير معك يا شريف ليش هيك متغير ؟! معقول صاير معك شي بالشغل و زاعجك ، الله يهدي سرك حبيبي .

*بعد نص ساعة شفت شريف صف السيارة و نزل وحامل باقة ورد ... من فرحتي دخلت ركض على غرفتي تعطرت و تمكيجت ...

شريف : نهال حبيبتي .
نهال : الله يعطيك العافية .
شريف : شو هالجمال يا عمري ، جبتلك باقة ورد و خاتم دهب ان شاء الله يعجبك .
نهال : الله يرزقك حبيبي .
شريف : زعلانة مني بخصوص مبارح ؟
نهال : لا ابدا ، اللي راح راح نحنا ولاد اليوم .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور كم شهر ... ولدت جُهينة ورحنا انا وشريف لنباركلها ...

نهال : الله يحميه شو حلو .
جُهينة : صلي عالنبي مرت اخي لا تحسديه .
نهال : عليه الصلاة و السلام بس انا ما بحسد .
شريف : يربى بعزكن و دلالكن .
طلال : الله يحفظك ونفرح بشوفة عيالك .
شريف : شو قررتو تسموه ؟
جُهينة : أمير .
شريف : شو صهر النية انك ابو فؤاد .
طلال : هههه والله هيك النية بس حكم القوي .
شريف : ههههه الله يعينك .
جُهينة : استلمتوني انت وياه ، ابني امير وما رح سميه غير امير ، صحيح نهال صورتي ؟
نهال : اي .
جُهينة : شو طلع معك ؟
نهال : بنت .
جُهينة : بنت !!! الله يعينك اخي .
شريف : ليش شبها البنت اختي اهم شي الخلقة التامة .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد فترة ولدت و جبت صبي ...

الدكتورة : مبروك سيد شريف اجاك صبي .
شريف : صبي ؟!
الدكتورة : اي صبي و بصحة جيدة .
شريف : سبحان الله

*دخلت عالغرفة لعند نهال ... كانت عم تتأمل ابننا و تبتسم ...

شريف : الحمدلله على سلامتك حبيبتي .
نهال : الله يسلمك يا عمري ، شوف ما احلاه بيشبهك .
*اخد شريف الولد و قربو منو ...
شريف : الله يحميه ، الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ، سميتك عبدالله .
نهال : الله يطول عمرك ويخليك فوق راسو .
ام حمزة : يربى بعزك و دلالك .
ام شريف : الحمدلله الله كذب الدكتورة و طلع صبي .
نهال : منيح اشترينا غرفة البيبي لونها ابيض مو زهري .
ام شريف : اي طبعا ابيض شو هي زهري وشو هالتفاهة .
شريف : تفضلو يا جماعة خلونا نطلع لبرا مشان ترتاح نهال .

(بعد مرور اسبوعين)

ام حمزة : بعد اذنك صهري انا بدي اخد نهال لعندي مشان يباركولها قرايبها .
شريف : خديها مرت عمي ولا يهمك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

فاتِنة : هلأ ماعاد الك حجة بدك تضل معي بما انو مرتك نايمة عند اهلك .
شريف : امرك .
فاتِنة : شريف .
شريف : عيون شريف .
فاتِنة : لايمتا بدنا نضل عايشين هيك ؟
شريف : كيف هيك يعني ؟
فاتِنة : نضل خايفين من مرتك و من العالم .
شريف : شو بدك فاتِنة ؟ احكي من الاخر .
فاتِنة : بدي نتزوج .
شريف : نتزوج !! جنيتي انتي ؟
فاتِنة :
هي اخر وحدة حاجتكن قصص اليوم🤧👊🏻
قصة بعنوان: #رفيقة_الدرب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

الحياة كالبيانو ... هناك أصابع بيضاء وهي السّعادة ... وهناك أصابع سوداء وهي الحزن ... ولكن تأكد أنّك ستعزف بالاثنين لكي تعطي الحياة لحناً .
_________________________________________

*كالعادة صحيت متأخرة ... لبست تيابي و رتبت شعري بسرعة ... حملت سندويشة زعتر بايدي اليمين و شنتاية المدرسة بايدي اليسار و طلعت ....

*مشيت باتجاه بيت رفيقتي بشرى ... حسيت براحة نفسية بعد ما اتنفست نسمات هوا الربيع ...

نهال : صباح الخير .
بشرى : والله لو متأخرة كمان دقيقة كنت رح امشي .
نهال : قلت صباح الخير .
بشرى : صباح النور .
نهال : بدك تضلي مبوزمة هيك ؟
بشرى : كل يوم بتتأخري يا نهال ايمتا بدك تبطلي هالعادة .
نهال : بس بطل عادة السهر عالمسلسلات ببطل عادة التأخير .
بشرى : لك نهال نحنا صف تاسع يعني شهادة وانتي لسا بتسهري عالمسلسلات يا ريت بتسهري عالدراسة على قد ما بتسهري عالمسلسلات .
نهال : نيالها نور على هالحظ صدقو يلي قالو "حظ القبايح بالمسا لايح"
بشرى : مين نور ؟!
نهال : بطلة المسلسل شبك نسيتي ، رح احكيلك شو صار بحلقة مبارح .
بشرى : اي احكي .

((اسمي نهال عمري 15 سنة بشرتي بيضة و شعري بني الصغيرة عند اهلي و الوحيدة بين البنات ، عندي 3 اخوة شباب ، الكبير اسمو حمزة عسكري و عمرو 23 ، الاصغر اسمو كريم كمان عسكري و عمرو 21 سنة ، والاصغر اسمو نادر هو اقرب شي الي عمرو 17 سنة بعتبرو رفيقي و رفيقتي ، اخي و اختي وكلشي بحياتي ، ابي عندو دكانة صغيرة عايشين منها و ساكنين ببيت جدي ، باليوم يلي بيشتغل فيه ابي مناكل ومنصرف وباليوم يلي ما بيشتغل فيه بيجيب من الدكانة علبة لبنة ومنتغداها ، هيك عايشين ببساطة وعلى قدنا))
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : صباح الخير ماما .
ام شريف : صباح الورد حبيبتي .
جُهينة : شو وين الفطور ؟!
ام شريف : جهزتو سمية بالمطبخ روحي افطري .
جُهينة : ما بدك تفطري معي ؟
ام شريف : لا ما الي نفس .
جُهينة : ليش ماما شبك ؟
ام شريف : اخوكي ما نام بالبيت مبارح وانا ما غمضت عيني لهلأ .
جُهينة : يا ماما شريف مو ولد صغير بيكون نام عند حدا من رفقاتو .
ام شريف : ما بيتصل ما بيخبرني هو وين ! وبزيادة تلفونو مطفي .
جُهينة : روقي ام شريف روقي هلأ ما بتلاقيه غير اجا .
ام شريف : ان شاء الله .
جُهينة : يلا قومي افطري معي لانو بدي انزل عالمحل .
ام شريف : ما بدي .
جُهينة : يلا ماما بتعرفيني ما بقدر آكل بدونك ، يلا .
ام شريف : طيب .

((اسمي جُهينة عمري 25 سنة ، خريجة ادب فرنسي ، عندي محل البسة بنص البلد ، ما بحب اشتغل بشهادتي لاني ما بسمح لحدا بتحكم فيني او يشرف عليي و على شغلي بحب كون سيدة نفسي / اخي شريف اصغر مني بسنة عمرو 24 خريج معهد حاسوب وعندو محل بيبيع و بيصلح اجهزة الكترونية / توفى ابي من سنتين وضلت امي يلي مالية علينا حياتنا بالحب و الدلال / عايشين بحارة متوسطة مو غنية ومو فقيرة رفضت امي ننتقل لحارة غنية لانو البيت يلي نحنا عايشين فيه هو البيت يلي تزوجت فيه امي و عاشت احلى لحظات عمرها و احلى الذكريات مع المرحوم ابي))

جُهينة : سمية .
سمية : نعم .
جُهينة : شيلي الاكل و عملي فنجانين قهوة بسرعة .
سمية : حاضر .
ام شريف : ما بدك تروحي على شغلك ؟
جُهينة : اكيد رايحة بس مو قبل ما اشرب القهوة معك .
ام شريف : والله صار قلبي متل النار على اخوكي .
جُهينة : شريف منيح انا متأكدة من هالشي بيكفي خوف .
ام شريف : ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

طلال : شريف لك شريف قوم صارت الساعة 10 .
شريف : اي اي صحيت ، شو جابك لعنا انت ؟
طلال : انت يلي عندي ما انا عندك .
شريف : لعما انا من ايمت هون ؟!
طلال : الك من مبارح لانك تقلت بالشرب حضرتك ، جبتك لعندي عالبيت ما حبيت يشوفوك اهلك بهالمنظر .
شريف : تلفوني وين ؟
طلال : عالطاولة .
شريف : انا بدي روح عالبيت هلأ امي بتكون مرضت لاني تأخرت عليها هيك .
طلال : الله معك .
شريف : اسبوع الجاي بدنا نعيد هالسهرة .
طلال : انا ما رح عيد السهرة لانو هيك سهرات ما بتناسبني ، شوف حدا غيري تسهر معو .
شريف : منتفاهم يلا سلام .
طلال : سلامات .

*طلعت من بيت رفيقي طلال ركبت سيارتي و رحت على بيتي ، تحممت و بدلت تيابي بعدها رحت على بيت اهلي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : مرحبا .
جُهينة : ها اجا شريف تطمنتي هلأ .
شريف : شبكون ليش زعلانين ؟
ام شريف : لك ابني وينك والله رح موت من الخوف عليك .
شريف : لا تخافي امي انا منيح كنت سهران عند طلال وحلف عليي الا نام عندو .
ام شريف : ليش ما خبرتني يا امي .
شريف : خلص شحن تلفوني .
ام شريف : على اساس طلال ما عندو شاحن او ما عندو تلفون تخبرني منو .
شريف : خلصنا ام شريف بدك تضلي زعلانة وعم تحققي معي ، الحمدلله انا قدامك ومتل الحصان .
ام شريف : الحمدلله .
جُهينة : الحم
دلله على سلامتك اخي ، يلا انا رايحة ابقا مر لعندي عالمحل شريف .
شريف : اي ماشي اختي .
جُهينة : باي .
ام شريف : الله معك حبيبتي .

ام شريف : رح خلي سمية تحضرلك فطور مشان تروح تفتح المحل .
شريف : اي الله يسلم ايديكن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : ليكي بما انو طلعنا على بكير شو رأيك نروح من هداك الطريق .
بشرى : ايا طريق ؟
نهال : يلي فيه جنينة .
بشرى : بس منطول لنوصل عالبيت .
نهال : عادي منتسلى ما بيكفي من البيت للمدرسة و المدرسة للبيت .
بشرى : طيب بس منمشي بسرعة .
نهال : اي حاضر .

*بحب هالطريق كتير خصوصا بأيام الربيع لانو بيتحول ل اللون الاخضر المزين بالورد و زهر اللوز ، البيوت بهالطريق كلها مرتبة و غالية طول عمري بتمنى لو بيتنا هون ... قطفت وردة و حطيتها على شعري ...

نهال : شايفة كل هاد الزهر يلي عالشجر .
بشرى : اي .
نهال : بعد فترة قصيرة كلو بيتحول ل لوز ومنصير منطلع من المدرسة منجي لهون منقطف لوز .
بشرى : بس هاد الشجر كلو طالع من جناين بيوت العالم كيف بدنا نقطف لوز العالم .
نهال : عادي حبيبتي هدول اغنياء وما بيهمهن اللوز يلي عالشجر .
بشرى : طمنتيني لاني بحب اللوز كتير .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : اجا زباين ؟
صفاء : اي انسة اجا تنتين بس ما اشترو شي .
جُهينة : طيب روحي اعمليلي فنجان قهوة .
صفاء : حاضر .
جُهينة : ما اشترو شي قلتيلي هلأ بشوف شو صورت الكميرات وبعرف .

*تفرجت شو صورت الكميرات ، بغيابي اجا 4 زباين و ال4 اشترو ... كذبت عليي صفاء لحتى تضب المصاري بجيبتها .

جُهينة : صفااااااء .
صفاء : نعم .
جُهينة : معك دقيقتين لتنقلعي من المحل وماعاد بدي شوف وجهك بحياتي .
صفاء : ليش .
جُهينة : على اساس ما بتعرفي ليش ، عم تسرقيني كل هالايام مفكرتيني غبية .
صفاء : والله ما
جُهينة : اخرسي لا تحلفيييي لا تحلفي كذب ، ليش عم تكذبي عليي انا بشو مقصرة معك .
صفاء : بترجاكي سامحيني والله بعرف انتي مو مقصرة بس امي مريضة وانا عم اصرف على امي و اخواتي والراتب ماعم يكفيني .
جُهينة : كان فيكي تقوليلي ماعم يكفيني الراتب برفعلك ياه بس مو تسرقيني ، يلا انقلعي انقلعيييي .
صفاء : بترجاكي سامحيني .
جُهينة : قلتلك انقلعي احسن ما اتصل بالشرطة .

*زعلت وحسيت بقهر ، ليش الدنيا مو عادلة وليش في ناس مستعدين يمدو ايدهن عالحرام ... ليش انا قسيت على صفاء هيك يمكن لانها خذلتني بعد شغلها سنتين عندي ، والخذلان صعب .. صعب كتير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : ليش الحلوة معصبة ؟
جُهينة : اهلين اخي .
شريف : اكيد متقاتلة مع صفاء لاني شفتها عم تبكي وهي طالعة من المحل .
جُهينة : فتحت تسجيل الكميرات وشفتها عم تسرقني .
شريف : روقي اختي مافي شي مستاهل .
جُهينة : ما هاد موضوعنا هلأ .
شريف : شو موضوعنا ؟
جُهينة : ليش رجعت للسهر ؟
شريف : حرام الواحد يغير جو ؟!
جُهينة : لا مو حرام بس الحرام هي طريقة سهرك شريف رجعت للشرب و للسهر .
شريف : جُهينة هاد شي بيخصني .
جُهينة : لا ما بيخصك هاد الشي بيخصنا كلنا ، انت سندنا وبتعرف منيح لو صرلك شي امك بتموت .
شريف : بعيد الشر عنها .
جُهينة : اخي انا عم احكي لانك انت رجال البيت بعد ابوك ، شبك ليش ماعم تستوعب ؟
شريف : ان شاء الله اختي ، انا بدي روح عالمحل هلأ ، بشوفك بعدين .
جُهينة : هاد الشاطر فيه تهرب من حكيي .
شريف : يلا سلام .
جُهينة : سلامات ، الله يهديك .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ودعت بشرى و دخلت عالبيت ...

نهال : امي انا اجيت .
ام حمزة : اهلا وسهلا حبيبتي .
حمزة : اهلين وسهلين بالحلوة .
نهال : حمزة الحمدلله على سلامتك .
*ركضت لعند اخي حمزة وحضنتو ... عطوه اجازة بعد غياب 8 شهور .
نهال : اشتقتلك كتير اخي .
حمزة : وانا اشتقتلكم .
نهال : شو جبتلي معك .
حمزة : بصراحة احترت شو بدي جبلك ، لهيك امسكي هدول المصاري و روحي انتي وامك عالسوق واشتري شو ما بدك .
نهال : الله يخليلي ياك اخي .
ام حمزة : الله يرضى عليكن ، يلا نهال روحي بدلي تيابك وتعالي ساعديني .
نهال : حاضر ماما .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : كيفك يا جهاد .
جهاد : اهلا وسهلا معلم تفضل .
شريف : حدا اجا بغيابي ؟
جهاد : اي معلم واحد جاب موبايلو للتصليح قال واقع بالمي و من ربع ساعة اجا واحد بدو يشتري موبايل قلتلو تعال بعد ساعة بيكون اجا المعلم .
شريف : تمام الله يعطيك العافية ، وين الموبايل يلي بدو تصليح ؟
جهاد : بالدرج معلم .
شريف : فيك تروح انت .
جهاد : يلا سلام .
شريف : الله معك

*مسكت الموبايل وبلشت صلحو ...

شريف : بستغرب هالناس ليش بتشتري موبايلات اذا كل يومين بيوقعوهن بالمي !
عبير : يمكن كرمال يشوفو المصلح .
شريف : عبير .
عبير : ههههه اي شو رأيك بهالمفاجأة .
شريف : احلى مفاجأة .
عبير : اشتقتلك .
شريف : وانا ا
نو هاد اخي نادر رجع من لعبة الطابة وجايبلي بوظة معو ... فتحت الباب بلهفة و بابتسامة عريضة .

ام شريف : مرحبا .
نهال : اهلا وسهلا .
ام شريف : شو مافي تفضلو ؟
نهال : عن اذنكن لحظة لاسأل امي .
ام شريف : ههههه خدي راحتك .
جُهينة : ههههههه

*ركضت لعند امي عالمطبخ ....
نهال : امي امي اميييي .
ام حمزة : ولعية شوفي ؟
نهال : في نسوان عالباب كتير مرتبات وقالتلي وحدة منهن شو مافي تفضلو ؟
ام حمزة : وتركتيهن عالباب ؟
نهال : اي قلت اسألك اول .
ام حمزة : يعدمني ياكي ، انتبهي عالطبخة رايحة استقبلهن .
نهال : اي حاضر ، مين هالنسوان الاكابر وليش جايين لعنا ؟ واحلى شي هي المرة يلي بدها تتفضل كأنها منى واصف هههههه .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : اهلا وسهلا نورتو .
ام شريف : البيت منور بأصحابو .
ام حمزة : ما تعرفت بحضرتكم .
ام شريف : نحنا جيرانكن بالشارع يلي وراكن .
ام حمزة : مية اهلا وسهلا ، عن اذنكن لحظة .
ام شريف : اذنك معك .

جُهينة : بصراحة هالبنت حلوة .
ام شريف : اي حلوة ما اختلفنا و امها مذوقة بس تطلعي حال بيتهن .
جُهينة : مو مهم البيت المهم البنت .
ام شريف : معك حق .

ام حمزة : ليش لهلأ ما جهزتي القهوة ؟
نهال : امي عم انتبه للطبخة ما بقدر ركز بشغلتين بنفس الوقت .
ام حمزة : ما بتقدري تركزي بشغلتين قلتيلي ، انا ما عرفانة كيف بدك تستلمي بيت .
نهال : عنجد امي رح استلم بيت يعني هدول الاكابر جايين يخطبوني والله قبرنا الفقر .
ام حمزة : اخرسي يعدمني ياكي لا خطبة ولا شي هن جايين زيارة ، رح اخد القهوة خليكي منتبهة عالطبخة و اوعك تجي عالغرفة .
نهال : ليش ؟
ام حمزة : عيب لساتك صغيرة ما بيصير تقعدي مع الضيوف ونحنا لسا ما منعرفهن .
نهال : طيب .

*طلعت امي من المطبخ وراحت تضيفهن القهوة ... بعد ما منعتني امي اقعد معها صار عندي رغبة كبيرة اني اقعد معها و اتعرف عالضيوف الجدد ، متل ما بيقولو "كل ممنوع مرغوب" ... استنيت لحتى قعدت امي مشيت و وقفت جنب الباب و صرت اتفرج عالضيوف ... انتبهت لوجودي بنتها لشبيهة منى واصف و ابتسمتلي من فرحتي رفعت ايدي و لوحتلها فيها وصرت اضحك ...

جُهينة : هههههههه
*بعد ما ضحكت الصبية عليي خفت امي تنتبه لوجودي ... ركضت عالمطبخ و صرت حرك الطبخة ...
ام شريف : شبك بنتي ؟
جُهينة : ولا شي بعتذر منكن بس تذكرت شغلة و ضحكت عليها .
ام حمزة : ولا يهمك حبيبتي .
ام شريف : نحنا صار لازم نمشي .
ام حمزة : لسا بكير .
ام شريف : منعيدها مرة تانية ان شاء الله .
ام حمزة : بتشرفونا بأي وقت .
ام شريف : النا الشرف ، بالاذن .
جُهينة : يلا سلام .
ام حمزة : الله معكن .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف :عالسريع خبروني شو صار معكن .
ام شريف : والله يا ابني الناس مبين عليهن دراويش و مرتبين ومربايين بس فقرا .
شريف : ما بيهمني الفقر ، المهم البنت كيف شفتوها ؟
ام شريف : البنت هي فتحتلنا الباب ولسا عن قرب احلى بكتير من يوم شفناها انا و ياك و فهمت من الام انها صف تاسع .
شريف : وهو المطلوب .
ام شريف : بس كتير صغيرة عليك .
شريف : هيك بدي ياها امي ، صغيرة وانا ربيها .
جُهينة : بس شو بدكن بالحكي هالبنت مهضومة كتير ودخلت لقلبي .
شريف : وكيف عرفتي انها مهضومة ؟ قعدت معكن ؟
جُهينة : لا ما قعدت معنا يمكن امها ما سمحتلها تقعد معنا وقفت جنب الباب وصارت تلوحلي بايدها لهيك صرت اضحك .
شريف : معناها بكرا بتروحي و بتخطبيلي ياها امي .
ام شريف : لا شو بكرا خليها لبعد بكرا بتكون سألت عن الاب وعن العيلة كلها .
شريف : متل ما بدك امي .
جُهينة : انا طالعة على غرفتي ارتاح شوي بس يجهز الغدا نادولي .
ام شريف : اوكي حبيبتي .

*طلعت على غرفتي و تمددت على تختي ... وصلتني رسالة من طلال ...

((طلال : جُهينة يا اول حب بحياتي و آخر حب بحياتي ، جربت ابعد عنك تنفيذ لرغبتك ما قدرت ، سنة كاملة وانا قلبي عم يحترق على فراقك و قلبي عم يحترق اكتر كل ما بحاول اشرحلك الحقيقة وانتي بتصديني ، بس حقيقة وحدة لازم تعرفيها انا ما حبيت ولا رح حب بنت غيرك بحياتي كلها .))

جُهينة : يا ريت فيني صدقك و سامحك يا طلال .
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو حمزة : وما عرفتي شو بدهن هالنسوان ؟
ام حمزة : مبينة حابين يتعرفو علينا و يصيرو يزورونا .
ابو حمزة : هيك ناس اكابر شو بدهن بزيارتنا ؟ في إن بالموضوع .
ام حمزة : شو ما كان يكون .
ابو حمزة : المهم هلأ شو صار معك بخصوص البنت يلي رحتي تشوفيها لحمزة .
ام حمزة : شفتها عجبتني وطلبتها ولسا ما ردولنا خبر اهلها .
ابو حمزة : ان شاء الله خير .
ام حمزة : ان شاء الله .
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : جُهينة .
جُهينة : نعم .
ام شريف : يلا قومي يا روحي الغدا جاهز .
جُهينة : ماما معلش نحكي شوي .
ام شريف : اي طبعا حبيبتي .
جُهينة : فوت