#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
نسرين:قوم حاج نوم
لؤي:امي شوفي
نسرين:طلع كم الساعه
لؤي:اوووف معقول نمت هالقد
نسرين:يلا قوم
لؤي:قمت
نسرين:انا رايحه شوف سما
لؤي:مين سما
نسرين:شو مين سما يلي كانت مبارح
لؤي:ورده هي سما اسما
نسرين:اي
لؤي:يعني كان معا حق وعمي كذب عليي
نسرين:ضلك ورا عمك
...................................
ام محمد:اخخخخ وينا وينا وينك يا سما
غاده:مرت عمي حاج ما نمتي من مبارح ما بصير هيك
ام محمد:كيف نام وروحي مو معروف وين اخخخ وينا
محمود:امي الله يخليكي لا تعملي هيك
ام محمد:جبولي سما 😭 😭 😭 😭
.......................
سما عم تبكي
نسرين دقت باب الغرفه ودخلت
نسرين:لي الحلو عم يبكي
سما:انا ما فيني ضل هون
نسرين:رجعنا
سما:انا بدي اهلي
نسرين:بعد شوي اكيد اهلك ما رح يرضو فيكي
سما:شو قصدك
Telegram:@rwayate
نسرين:عادل كل بنت بتيجي لهون بخرب سمعتها عند اهلا ومع اثباتات
سما:شووووو عم تحكي انا ما عملت شي
نسرين:اي بس بقدر يخرب صورتك قدام اهلك سهله كتير بالنسبه الو وخصوصي انك مختفيه وهيك بصدقو عطول
سما:لك ليش هيك انا شو عملت لحتى يصير هيك انا ما بدي شي وما رح احكي عنكن بس طلعوني من هون
نسرين:قلتلك كلمه انسي الطلعه من هون
سما: 😭 😭 😭 😭
نسرين:كوني قويه مشان ساعدك وتساعديني
سما:انتي وعدتيني
نسرين:وانا قد وعدي وانتي اوعديني تساعديني
سما:وعد
نسرين:ما في تبكي بعد هلا
سما:اوك
نسرين:جبتلك هدول ل تياب
سما:اي
نسرين:فوتي اتحممي والبسيهم وانا والله مو حابه تكوني خادمه لهيك قررت خليكي تهتمي بالجنينه والورده الي فيها
سما:اي بكون احسن
نسرين:يلا تحركي عليكي شغل كتير
سما:اي
Telegram:@rwayate
تحممت ولبست ونزلت
عمر:هلا بالوجه لجديد عرفنا يا ابن العم
لؤي:ما دخلك مو شغلك
عمر:بس شووو بجنن
لؤي: 😑
نسرين:صباح الخير ها سما تعي فطري معنا
عمر:اوبا لهون وصلت صرنا حابين نعرف مين بتكون هالحلوه مرت عمي
نسرين:بعرفكم سما متل بنتي ياريت تحترموها وخصوصي انت يا عمر
عمر:اييي
سما:انا رايحه ع لجنينه
لؤي:هيييي لوين عيدي
نسرين:سما روحي
لؤي:اميييي
نسرين:البنت مو خادمه وانا يلي قلتلا تروح تهتم بلجنينه
لؤي:هيك لكن معناتو رح شدد الحراسه
عمر:ايي لي كمان ممنوع تطلع
لؤي:اي
سما:لو سمحت
حارس:نعم شوفي ليش طالعه
سما:انا سما
حارس:اه صح قلتلنا عنك الخانوم اي روحي ع المطبخ الاغراض جاهزه خديهم
سما:اي
حارس:انا اسمي عدنان
سما:تشرفت
مشيت للمطبخ واول ما دخلت رجعت خطوتين
الختياره:بنتي شبكي فوتي انا اسفه والله كنت مجبوره وانا مهدده بالقتل رح يقتلو ابن ابني الله يخليكي لا تزعلي
سما:لا خاله عادي بس ما لازم تعملي هيك مع حد تاني حرام بنات الناس مو لعبه بين ايدين الي متلن
الختياره:والله ندمت والله وحلفت ما عيدا سامحيني
سما:سامحتك قليلي وين اغراض لجنينه
الختياره "نرجس": اي ليكن بس تخلصي تعي نشرب قهوه شو رايك
سما:بشوف كيف
Telegram:@rwayate
نرجس:بتعرفي انتي محظوظه
سما:ههعععهههه بالله انا بهالمصيبه وعم تقليلي محظوظه
نرجس:ايي يمكن صح انتي بمصيبه بس بتعرفي انو كل بنت بتيجي لهون بتدمر وبتروح ع بيت لبنات وبتصير تسهر وتشرب مع شباب لهيك قلتلك محظوظه
سما:اييي وانتي كيف جيتي لهون
نرجس:جيت من ورا الفقر وجيت مشان اقدر ربي ابن ابني
سما:ابن ابنك وينو
نرجس:نايم هلا
سما:اي كم عمرو
نرجس:عمرو 3 سنين
سما:يييي بعدو صغير
نرجس:اي
لؤي:شوووو عجبتك القعده والبرم
سما:اي عجبني في مانع
Telegram:@rwayate
لؤي:اي في مو عليكي شغل روحي ع شغلك
سما:ما دخلك وقت ما بدي بروح خاله اعملي القهوه هلا حابه اشربا
لؤي قرب من سما ومسك ايدها وضغط عليها
سما:تركني وعم تتوجع
لؤي:لا تتحديني رح تخسري
سما:موانا الي بخسر
لؤي:ومو انا الي بخلي وحده متلك هون عم تضحكي ع امي
سما: 😂 😂 😂ضحكت مشان تستفزو
لؤي:قلتلك لا تتحديني
سما:انت ما بتعرفني لسا
لؤي:وانتي ما بتعرفيني
نرجس:يا بيك عادل بيك عم ينادي عليك
لؤي:رايح بس حسابك ما خلص
سما :هففف العمى
نرجس:هاتي شوف ايدك
سما:اييييي
نرجس :عم تتوجعي
سما:اي شوي
نرجس:حمره صارت
سما:صار لازم روح ع الشغل تاخرت
نرجس :لا تعبي حالك كتير .
سما:اييي.
......................................
عادل:البنت رح تبقى هون
لؤي:شو عرفك لسا ما قلتلك انا
عادل:عرفت وخلص طيب مبروكه عليك كيف كانت معك
لؤي:منيحه منيحه
عادل:عمر ما رح ينام برا بعد اليوم
لؤي:معقول
عادل:معقولين جبلي مصيبه
لؤي:شو عامل
عادل:في بنت حامل منو والبنت ما بدا تنزل الولد رح اعطيها مصاري او بجيبا لهون وبنزلو غصب عنا
لؤي:الله ياخدو والله لموتو هالحيوان لك انا كم مره نبهت عليه
عادل:خلص صار الي صار واكيد خاف
لؤي:انا اخر شي رح اقتلو شو يقولو الناس عني اه انا مو قادر غطي عنكن بكفي عم تكترو كتير هالايام انا مو هيككك
Telegram:@rwayate
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالسادس
#بقلمي_اصاله

لؤي بقوم من تختو بروح لعندا :شو صاير معك انتي منيحه
سما:تبكي
لؤي:بمسكها من ايديها اهدي وبقعدها ع التخت
فهميني شو في ليش فايقه لهلا وشو مطلعك من غرفتك بهالوقت
سما:كنت كنت عند نرجس سهرانه 'تحكي وبتكي' ونعست قلت بطلع نام وانا عم امشي حد كان ورايه وانا صرت اركض وصار يركض ورايه بس وصلت لهون فتت غرفتك لانو اقرب شي بعتذر
لؤي:لا عادي بس مين كان ما شفتيه
سما:عتمه كتير
لؤي:اااه طيب خلص خدي شربي مي واهدي
سما:اسفه كتيرر ازعجتك
لؤي:لا عادي منيح جيتي وقلتيلي
سما:ليش
لؤي:هيك وهلا قومي رح وصلك ل غرفتك وما عاد تسهري تحت وازا بدك تسهري نامي عندا
سما:ايي
بوصلا لغرفتا وبنزل لتحت وبصرخ عاددددل
عادل:خير شوفي ليش عم تصرخ بنصاص الليالي
لؤي:لهون وبس ما عاد اسكتلك
عادل:شوووفي
لؤي:بتحكي لرجالك ما عاد يجو هون
Telegram:@rwayate
عادل:هدول رفقاتي وانت بتعرف منيح انو انا ما بجيب حد مو منيح لهون الا لزبون لتقيل بجيبو هون ورفقاتي حبو يسهرو معي كنا عم نلعب وهدوليك بالغربه وانا منبه ما يطلعو شبك ليش
لؤي:اخر ليله هاي الغرفه رح احرقها ازا بلاقي حد فيها مره تانيه
عادل:بقعلو انا يلي رح احرقك لايمت رح اتحملك
...طيب طيب هدي وروح نام هلا فقت مشان تحكيلي هالحكي
لؤي:اييي
وطلع ع غرفتو
سما عم تبكي وتحكي مع حالا:طب انا ليش رحت لعندو بلكي عملي شي كيف بروح لعندو بس هو شكلو منيح مو متل ما بحكو عنو ومو متل عمو اكيد مو متلن ايي امو بنفسا قلتلي انو ابنا مو هيك

........
تاني يوم وصل فيديو ع بيت اهل سما فيديو وهي قاعده مع لؤي بس مو مبين لؤي عاملين اخفاء لوجهو والفيديو التاني وهي عم تفوت الفيلا بس نرجس كانت فايته قبلا ومحمد اخوها جن جنانو انو مو معقول اختو تكون هيك وكيف بتروح هونيك وحلف لقتلها وابوها اجتو جلطه ومات وامها من صدمتها ما عادت تحكي
بهالفتره سما تعودت ع شغلا وقعدتها بالبيت معن بس كانت عطول خايفه وامير تعلق فيها كتير صار يقضي لنهار معا
°°بعد شهر
Telegram:@rwayate
سما:امير بكفي لك جننتني مو ع اساس تقعد بلا ما تغلبني شبك هلا
امير: 😂 😂 😂 😂بس انتي كمان مبارح جننتيني
سما:وعم تردها الي يعني
امير:اييي
سما:مو قليل يا ولد تعا هات لمقص
امير:هلا انتي بقصي الورد
سما:لا ما بقصو بزبطو وبشيل الشوك منو
امير:اييي
سما:امير لوين لك لوين لي عم تردض وصارت تركض وراه
لؤي:حملو مو قلتلك ما بدنا حد يعرف انو نحنا رفقات
امير:بس انا مشتقالك وكمان هدول الحراس بخافو منك واكيد ما رح يحكو
لؤي:هههههههه قوي يويلي منك شو هالصوت
امير:صوت سما هاد
عدنان:انتي منيحه
سما:ايييي رجلي اخخخخخخ
عدنان :هاتي ايدك قومي بلا ما حد يشوفك ويعملك قصه
سما:اي بس مو قدرانه قوم امشي عليها
لؤي:عدنان شو في
عدنان:اهلا يا بيك ولاشي بس سما وقعت

امير بنزل وبركض لعندا ببكي:كلو بسببي 😭 😭 😭 😭
لؤي:سما انتي منيحه
سما:مو قدرانه حرك رجلي
لؤي:قرفص لعندا هاتي شوف رجلك يمكن رضه
سما:اخخخخخخ لا لا بوس ايدك
لؤي:رح تتوجعي شوي وبعدين بترتاحي
سما:لا لا
عدنان:يا سما خلص مو ع كيفك هيك بدك تضلي يعني
امير:عمو لؤي سما منيحه مو
لؤي:هلا رح تصير احسن
سما تصرررخ اخخخخخخخخخخخخخخ
Telegram:@rwayate
لؤي:فضحتينا خلص هلا حركيها
سما:الله لا يوفقك موتني
سما نسيت حالا وتزكرت انو عم تحكي مع ب
لؤي بس زبطت الوضع
سما :الله لا يوفقك يا عدنان هيك تارك المي
لؤي وامير:صارو يضحكو عليها
سما قامت بس لسا بتعرج ع رجلها
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
Telegram:@rwayate
#الجزء السابع
#بقلمي_اصاله
سما:صباحو نرجس
نرجس:....
سما:نرجس شبكي لي ما عم تردي
نرجس:مايا خدي القهوه ل عادل بيك خلصتا
سما:نرجس شوفي
نرجس :وانتي روحي شوفي شغلك ما في شي
سما:بلا انتي مو طبيعيه
عمر:سما تعي شوي
سما:هقف جايي وانتي ما خلصت حكي معك راجعتلك
عمر:تركك منا قليلي شو عليكي اليوم
سما:خير انشالله ليش
Telegram:@rwayate
شوي شوي صار يقرب منا
سما:العنوان غلط خيو انا مو متل مو مفكر وراحت فجاه حد بمسكها ودخلا بغرفه
سما:مين اااه لؤي
لؤي:احكي عدل
سما:شو حكيت انا
لؤي:لمصلحتك بعدي عن عمر هاد مو منيح رح ياذيكي
سما:وهالشي ما دخلك فيه
لؤي:والله
سما:والله
نسرين:سمااا
سما:كانو امك عم تنادي عليي
نعم
نسرين:شو كيف الوضع كيف لؤي
سما:شبعرفني
نسرين:ع اساس تساعديني
سما:انا وياه عطول نقار وخناق
نسرين:اييي طيب حاولي خليه يتعلق فيكي وانا رح ساعدك
سما:يتعلق فيي ليش بالله انا بكرهو وهو متلن
نسرين:هو مو متلن
سما:بس صار متلن للاسف وراحت
نسرين:وبعدين معك
..........
سما بالجنينه
عمر:يعطيكي العافية
Telegram:@rwayate
سما:.....
عمر:بتعرفي كانت مبارح السهره بتجنن بس ناقصتك
سما .....
عمر:فيي بنات بجننو تسلينا كتير بس بابا اخترلي بنت ما كتير حبيتا واختار ل لؤي بنت بتجننن نيالو اكيد انبسط
سما:لؤي
عمر:اي لؤي
سما:معقول
عمر:معقولين ليش مستغربه
سما:اي وين هالبنت الي بتجنن
عمر:يمكن ضايله بالغرفه بس اكيد عم تتحمم ليه بس لا تخافي انتي احلا
سما:طبعا بعرف اني احلا ☺️ 😉راحت وتركتو صافن فيي وهي عم تمشي
طلعت ع غرفتو
دقت ما حد فتح
فتحت الباب وفاتت
سما:اكيد بالحمام دقت ع باب الحمام افتحي يا زفته افتحي ما بعرف من وين بيجو هالعاهات الله ياخدك لك استحي
نرجس بيجي وبتسحبا وبتنزلا تحت
بالمطبخ
سما:لك شبك تركي ايدي
نرجس:يا غبيه الي بالحمام لؤي بيك
سما:شووووو 😱 😱 😱 😱 😱
نرجس:وانتي شو بدك بالبنت
سما:بدي شوفا
Telegram:@rwayate
نرجس:روحي اطلعي بالصالون في باب قزاز بطلع ع الجنينه مو طلعي منو ومشي شوي بتلاقي غرفه فوتي عليها رح تلاقي تلت بنات اسلي اي وحده كانت مع لؤي وشوفيا يا غبيه هو ما بفوت حد ع غرفتوووو كم مره بدي قلك
سما:ايييي تزكرت بس ليش فوتني انا
نرجس:اااه وانا شبعرفني تعي لهون صار شي بينكم
سما:لااااا اصلا يوما ما بعرف شو صرلي وجبلي ممرضه
نرجس:اييي طيب
سما:وانتي شبكي من الصبح
نرجس:ولاشي في موضوع بدي احكيكي فيه بس مو هون ولا هلا
سما:طيب
نرجس:خجلانه اسالك هالسؤال
سما:اسالي عادي لا تخجلي
وبهاد الوقت كان عمر عم يسمعن
نرجس:انتي بنت
سما:ما فهمت
نرجس:يعني قبل ل تيجي لهون كنتي مجوزه او عامله علاقه مع شي حد
سما:يا عيب الشوم عليكي هيك بتفكريني
نرجس:غبيه لك فكرتك مجوزه او كنتي تحبي حاكم ما ضل خير بالبنات هالايام
سما:لا انا مو متلن انا بنت وغير الي رح يجوزني ما رح كون وع جثتي هالشي
نرجس:انشالله حبيبتي لا تزعلي مني
سما:ما زعلت رايحه شوف ست الحسن
نرجس:هههههههه اي
عمر :يا عيني يا عيني هلا صار لازم اتحرك اكتر مو قدران هالاخبار بتجننننن
لؤي:شو جنيت كانك عم تحكي مع حالك
عمر:وانت شو جايبك ع المطبخ
لؤي:هالسؤال الك
نرجس:بتريدو شي
لؤي:وين سما
Telegram:@rwayate
عمر:شو بدك فيا
لؤي:وانت شو دخلك بالله
عمر: ☹️
نرجس:سسسما سما
لؤي:اي سما وينا
نرجس:بجوز بغرفتا
لؤي:رحت مو موجوده
نرجس:ما بعرف
لؤي:طيب ازا شفتيها ابعتيها عندي اه صح وين امير
نرجس:عم يلعب
لؤي:رايح لعندو
..........
سما:هااا لقيتكم اخيرا
وحده من البنات :مين انتي
سما:انا العفريته
وحده من البنات:هاد الناقص
كانت وحده عم تبكي والتانيه عم تواسي فيها
وكانت عم تحكي
معقول ما عجبتو
حبيبتي لا تتدايقي كل الي بفوتو عندو بطلعو ببكو باينتو مو رجال
سما:شبها هاي
وانتي شو دخلك
Telegram:@rwayate
سما:التزمي حدودك
شو في ليش وقفتو ليش هيك عم تتطلعو والتفتت لقت لؤي واقف ومكتف ايديه
لؤي:انجلا ليش عم تبكي وراح لعندا وحضنها لا تبكي اوك ما بحب شوف دموعك
الكل بصدمه
لؤي:يلا صار لازم تروحو جهزت السياره
طلعو البنات وسما خجلانه خيرات الله منو واجت تطلع مسك ايدها
لؤي:حسابك ما خلص لسا
سما:هي هي شوو بددك
لؤي:شو كنتي عم تخبصي
سما:كنت مخربطه بالغرف بعدين الكلام مو لشب لبنت
لؤي:هاتي لشوف مين البنت واي غرفه بالله
وانتي بذات حافظه غرفتي منيح
سما:شبعرفني وقدرت تهرب منو
وركضت عالمطبخ
نرجس:شبكي عم تلهتي
سما:لؤي
نرجس:شبو
سما:شافني وانا عندك البنات هلا شو بفكر اني مهتمه لامرو
نرجس:اي ليش تروحي من الاساس
سما:بدي شوف البنت مو اكتر حزري شو كانت عم تبكي بس ما فهمت شي
وبدخلت نسرين :شو عم تعملو
نرجس:ولاشي يا خانوم
نسرين:اليوم اطبخي يبرق لؤي بحبو كتير
نرجس:تكرمي
.................
Telegram:@rwayate
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
#بقلمي_اصاله
Telegram:@rwayate
#الجزءالاول
سما :مرت اخي
غاده :نعم
سما:شبكي حاسستك من ع بعضك من كم يوم صاير شي
غاده:ما في شي حبيبتي بس متخانقه انا واخوكي شوي
سما:لك شو شوي انتو ما بتحكو مع بعض وغير هيك نظرات اخي الك بتخوف بجد شوفي معقول عم تخبي عليي
غاده:حبيبتي والله ما في شي مستاهل
ام محمد:سما خلص عيب تركي مرت اخوكي ما بدا تحكي يمكن شي خاص
غاده:مرت عمي والله بتعرفو ما بخبي عليكن شي بس مو مستاهل
محمد من عند الباب :غاده طلعي لفوق
غاده تلبكت وبين الخوف عليها:ايي جايي
سما:امي شفتي قدي خايفه
ام محمد:وليي نقاقه شو بدك فيهم بتصير مشاكل بين الازواج لا تتدخلي شو انك فضوليه
سما:هففف منك
ام محمد:قومي طول نهارك ع التلفزيون لك من كتر ما بتتفرجي ع التركي صرتي تحكي متلن
سما:ههههههه evet
ام محمد:بالله وهي شو يعني
سما: 😅 😂 😂 😂معناها نعم يا نعمه
ام محمد:شف ع هالبنت لك انا امك حاج تحكيلي نعمه والله لو اخوكي يسمعك ل يسلخك كف يلفك لف
محمود اخوها التاني :هههههههههه اكيد ما عم تحكي عني مو هيك
سما:ههههههههه ليش انت بتقدر تمد ايدك عليي يا ابو البنات
محمود:هسسس ما بدنا ابوكي يسمع مو ناقصني
سما: 😂 😂 😂 😂 😂طب قلي شو صار باخر بنت يلي كانت عم تبكي لانو بيها اخد موبايلها منا
محمود: 😅 😂 😂 😂قلتلا معلش بضل ابوكي تحملي وتاني يوم عملتلا بلوك طيرتها
سما:ولييي منك
ام محمد:ولي ان برم قومي ساعديني
سما:نعوم بشو ساعدك بالله
ام محمد:بدي اعمل تبوله تعي افرمي البقدونس واغسليه منيح ها
سما:اي مو تكرم عينك يا ست الكل
..........
Telegram:@rwayate
تعو عرفكم ع هالعيله
سما البنت الوحيده الهم مدالله عند امها والكل بحبها
والها اخ متزوج صرلو 3 سنين ومرتو منيحه كتير الكل بحبها وهي وسما رفقات والها بنت وهلا حامل بنتها اسمها رهف عمر غاده 25 سنه وعمر محمد 31سنه
وعمر محمود 21 سنه
سما بنت بيضا كتير وشعرها طويل لاخر ضهرا وناعم لونو بني فاتح وعيونها عسلي فاتح فينا نقول عنن خضر بالشمس وطويله عمرها 19 سنه بعدها سنه اولى جامعه
محمد بشتغل محاسب ووضعهم متوسط بس منيح
ناس ع قد حالهم
.................نرجع للقصه
محمد:لو انا مو منيح كان طلقتك من اول ما عرفت ولا شو رايك
غاده ساكته ومنزله راسها
محمد:بس لانك حامل وما بدي اخرب بيتي ومشان رهف خليتك ومشان العشره مو اكتر
غاده:تبكي'انا شو ذنبي
محمد:ذنبك انك اختها وانك سكتي عليها من الاول
غاده:بس انا شو دخلني فيها ليش عم تعمل هيك انا مو متلا ولا ممكن كون متلا
محمد:بعرف لهيك انا ما بدي طلقك بس لو واحد تاني كان رماكي بس انا بالعكس ساعدك وساعدتها وسترت عليها وغطيت ع القصه مشان اهلك ما يعرفو بس لا تفكري عملت هالشي مشانك او مشانها انا عملت هيك مشان سمعه بنتي وسمعتك وسمعتي
غاده: 😭 😭 😭 😭
محمد:حاج بكي ما رح يفيد
غاده:محمد والله ما دخلني هي صح اختي وانا كنت بعرف انو بحبها وبدو يتقدملها ما فكرت انو ندل وحقير هيك وهي غبيه
Telegram:@rwayate
محمد:غاده ازا حابه ما تخربي بيتك لا عاد تروحي ع اهلك ولا قلك انا ما فيني امنعك عن امك لان هاد مو من طبعي بس بنتي خط احمر وما تروح معك
غاده:محمد شو صرلك بدك تمنع رهف عن امي لك هي حفيدتها الوحيده
محمد:انا ما منعت حد بدها تشوفها تيجي هون غير هيك لا فهمتي واختك ممنوع تحكي معها وهاد الي عندي
غاده انهارت بالبكي وصارت تبكي وتشهق
محمد ما بقدر يشوفها بتبكي هيك وعم يكابر ع حالو بس ما قدر ضعف قدامها
كانت قاعده ع الارض وعم تبكي وتضرب بحالا
محمد مسكها :خلص حاج شبكي ليش هيك عم تعملي اه ليش فهميني لي هالبكي
غاده تبكي'انت عم تجرحني بحكيك عم تلومني عشي مو ذنبي فيه انا ما دخلني صدقني
حضنها:بعرف والله بعرف بس حاج بكي انشالله كلشي بتحسن والله عم اعمل هيك لمصلحتنا مو لاقهرك اوعك تفكري اني عم عايرك في اختك اوعك لك انتي حبيبتي ام ولادي شبك والله ما بهون علي زعلك
غاده:محمد اوعك تتركني والله بلاك بموت
محمد:والله كمان وهلا قومي بدك ابنا يتعب ويزعل ما بصير تزعلي شو نسيتي انك حامل
غاده:هه لا ما نسيت
رهف :شووو عم تعملو وانتي ليش هيك قاعده بحضن بابي قومي هاد الي انا مو الك ست غاده
محمد وغاده: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
محمد:رهوف شو اتفقنا عيب هيك
رهف:لا بالله تعا لهون قوووم لا تقعد معا هففف الي استحو ماتو تعا بابي
مكست ايد ابوها وراحت ع غرفتها
Telegram:@rwayate
غاده:هههههههه يخليلي ياكو
محمود:حبي خلص بعدين بكلمك لك خلص حاج صرعتيني قلتلك اختي هي يلي عملت بلوك شو دخلني
طيب خلص ماشي سلام
سما: 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂يخرب بيت بيتك لك عشو رح صدق
محمود:صدقي صدقي البنات رح يجننوني
سما:بالله عليك كيف بتلحق عليهم لك فتحت شوف كم الساعه بتعرف كم رساله كان جايك يمكن فوق 40 رساله
محمود:شايفه اخوكي مطلوب كتير طبعا عليي عيون بتخلي العاقل مجنون
سما:طبعا اخي وبعرفو مززززز
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#بقلميk_اصاله
تاني يوم
عادل:صباح الخير
نسرين: 😒 😒صباح النور
لؤي:امي قلتيلي انو اليوم عامله جمعه لرفقاتك بالبيت
عادل: 😠شو هالحكي
لؤي:خير شبك
نسرين:شو عادل البيت بيتي وانا حره وقت ما بدي بجيب رفقاتي
عادل:لؤي الحقني ع مكتبي
لؤي:طيب
نسرين:ما خربك الا عمك ضلك رد عليه
طنش امو وراح
عادل: 😡شو هاد يلي سمعتو
لؤي:ما فيني امنع امي
عادل:لا بالله ما بصير تجيب حد بلكي وحده هربت
لؤي:كم مره قلتلك خدن لمكان تاني انا سكتلك كتير ها اليوم اخر يوم الهم بالبيت
عادل:هالحكي الي
لؤي:بكفي اي الك وهاد اخر كلام عندي
عادل:شو يا ابن اخي نسيان انو الي حصه بالفيلا
لؤي:لا مو نسيان بس مو معنى انك تخلي البيت بيت دعاره
عادل: 😂 😂 😂 😂 😂 😂ضحكتني وما بدي اضحك هاد شغلنا وشغلك شو بتحب ذكرك .
لؤي: 😒 😒لو ماني مجبور ما بشتغل هيك شغل
كلو اقمار ومخدرات وتجاره اعضاء كلو هاد مو شغلي هاد شغلك فهمت انا شغلي بشركتي وسمعتي بين الناس بتجنن وهاد الي بهمني
عادل:مهو انا بفتخر فيك مشان هيك لانك بشغلك هاد عم تغطي ع شغلي وهاد حلو
لؤي:انا طالع ووممنوع تحكي مع امي
عادل: 😂 😂 😂 😂
.............
سما:محمود بجد اليوم عطله ما عم صدق اووويلي
ام محمد:اخخ ياربي لك عقلك صغير يا بنت
محمود:اختي ياروحي ياقلبي تعي بدي ياكي بشي
سما:هات شو بدك من الاخر
محمود: 😉 😉دخيل الفهمان
سما:هلا قلي هديك البنت يلي كنت تطلع معا وين اهلا يعني كنتو تطلعو تسهرو وغير هيك عطول عم تحكيك وبعمرا ما ضيقتك
Telegram:@rwayate
محمود تلبك:اه اي
سما:شوو عم اسالك شبك
محمود:طيب انا طالع
سما:لك شبك شو صرلك لوين
ام محمد:تركك منو وروحي نادي مرت اخوكي مشان تساعدنا باليبرق
سما:حاضر امي
طلعت عالدرج وكان باب بيت اخوها مفتوح ومحمد عم يحكي
غاده:حرام يعني صح اختك مو كتير شاطره بس حرام
محمد:انا حكيت يلي عندي رح بطلا من الجامعه
غاده:ليش عم تعمل هيك معا شو عملت
محمد:سما ما عملت شي وما رح استنى ل تعمل
غاده:شو قصدك انت خايف
محمد:اوعك تكملي او تفكري مجرد تفكير باختي هيك اختي مو متل اختك وطلع
محمد:سمااا انتي هون من ايمت
سما:اه لا انا هلا جيت ليش
محمد:اي باي
غاده:فوتي شبك هيك واقفه
سما:اي تعي مشان تساعدي امي باليبرق
غاده:اييي والله نسيت يلا هلا بنزل
سما:اي
نزلت وبعدها مصدومه
ام محمد:سما لك سما هلوووو عم احكي معك شو حكتلك مرت اخوكي رح تيجي او لا سماااااااا
سما:هاا امي شوفي
ام محمد:بالله جد صرلي ساعه عم احكي معك وانتي سرحانه بشو عم تفكري
سما:ولابشي يلا انا رايحه اعمل شاي
.........................
Telegram:@rwayate
ياسمين:حبيبي حاسستك مو ع بعضك
محمود:اه لا انا منيح
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك مخبيين عن الكل
محمود:ياسمين خلص الله يخليكي تركيني بهمي
ياسمين:ومتى رح تبطل تحاكي بنات لك زهقت حاج ولدنه
محمود:كل يوم نفس السيناريو اوووف زهقت
ياسمين:طيب اسفه رايحه اعملك شاي
محمود:لا يسلمو
ياسمين:اممم كيف سما
محمود:منيحه لي عم تسالي عنا
ياسمين:لان دايما بتحاكيني وطلعنا معا كتير لك شبك
محمود:ولاشي ولاشي
......................
نرمين:عم تضحك كيف الشغل
عادل:منيح
نرمين:انتو دمرتوني بس مبسوطه بهالدمار
عادل:مشان مصرياتك كترو 😉
نرمين:اي وكمان لانك عم تعذب يلي دمرني
عادل:طبعا ولو هاد واجبي يا عسل
نرمين:بس امرك غريب انو عم تشغلني بلا ما عيش مع البنات يعني مو خايف اشتكي عليك
عادل:ما بطلع منك هيك شي اولا رح تنفضحي وتانيا اهلك رح يقتلوكي تالتا بتكوني ميته قبل ما توصلي الشرطه ورابعا الي هدف لحتى خليكي برا فهمتي يا حلو
نرمين:اييي وشو هدفك
عادل:كلشي بوقتو حلو
نرمين:اييي وشو اخبار المغروره
عادل:قصدك نسرين
Telegram:@rwayate
نرمين:اي لك لو شفتها يوم ما جيت مع لحمار كيف كانت تطلع فيي بقرف تقول شافت شي زباله قداما
عادل:ههههههه لانو بتعرف كل البنات يلي بيجو حقيرات
نرمين: 😒 😒 😒انا ما كنت هيك بوقتا
عادل:اي وهلا صرتي هيك 😉 😉
نرمين:الحكي معك لا بقدم ولا باخر صار لازم روح لعيون عليي هالفتره
عادل:اييي سلميلي ع جوز اختك
نرمين: 😂 😂 😂 😂 😂 😂بيوصل
عادل:بتعرفي كل ما بتزكر لما اعطاني المصاري مشان اسكت وما افضحك بفرط ضحك لك المصاري رح اشتريت فيهم قزازه مشروب يلي قعد يومين يجبلي فيهم 😂 😂 😂
نرمبن:هععهههههههه انسى يلا باي يا حلو
.................
سما:عم تتفرج ع مسلسل
محمد:سما
سما:نعم
محمد:بدك تنسيلي موضوع الجامعه
سما:وقفت قبالو وكتفت ايدها ليش انا بدي كمل جامعه
ام محمد:محمد شو عم تحكي
ابو محمد:ابني ليش عم تحكي هيك شو في
محمد:هيك احسن
سما:لا مو احسن انا بدي كمل جامعه مرتك بشو احسن مني حتى خليتها تكمل
محمد:خرسي وضربها كف
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالتالت
#بقلمي_اصاله
نرمين:بكرا بشوفك وبقلك
دق دق دق
نرمين:فوتي فوتي شو وين بنتك
غاده:تركتا عند مرت عمي
نرمين:اي منيح مشان ما تنقل كلام
غاده:شو بدك تعملي سما ما رح تسكت وانا رح ينخرب بيتي
نرمين:ازا ما بدك ينخرب بيتك بتردي عليي منيح وكمان رح تكسبي جوزك لصفك وهو يلي يستشيرك بكلشي وياخد رايك
غاده :كانك عم تحملي محمد مو هيك بعمرو ما اخد رايي بشي
نرمين:انتي ردي عليي وخلص
غاده:اي شو رح تعملي
نرمين : 😇 😇 😇 😌 😌 😌اول شي بدي توقعي سما وتخلي خوزك يشك بسما
غاده:كيف يعني
نرمين:انها بتحكي شب
غاده:شوووو انتي جنيتي
نرمين:الحق عليي بدي انقذلك زواجك انا ما بتفرق عندي هيك هيك ما بدي اتجوز وابوكي ما بهمو امري ف الموضوع مو مهم بالنسبه الي
غاده:هيك لكن صار كلو عليي وليش بكيتي لجوزي
نرمين:هاا بدك بين لجوزك اني بنت فلتانه
غاده:تفووو عليكي
Telegram:@rwayate
نرمين:اختيييي
غاده:رح تندمي
نرمين:شو رح تعملي ولا رح تصفي جمبي
غاده:شو اعمل
نرمين:كل الي عليكي تحكي لسما انها تروح مطعم المدينه وكانو بدك تاخد شي من رفيقتك انتي الك والباقي عندي
غاده:شو رح تعملي انا ما بدي ائذي سما انا بحبها
نرمين:حبي بطلي شغل الاحاسيس
غاده:هففف المهم ما يصير ل سما شي فهمتي
نرمين:طيب طيب
غاده:طيب بدي روح قلت لمرت عمي انو امي مرضانه وما رح اتاخر ومحمد ما بعرف
نرمين:جبانه لك عشو خايفه انتي جاي عند اهلك لا تضلي هيك الكل مسيطر عليكي
غاده:هدول اهل جوزي بخافو عليي مو مسيطرين عليي وبحبوني انا متل بنتن
نرمين:هههه لنشوف يا بنتن
#تاني_يوم
ام محمد:لككك قوومي تاخرتي قومي بلا كسل
لك سما قومي بصرخ.. سممااا الساعه 8 صارت
سما بتقوم متل المجنونه :شوووو 8 وطلعت عالساعه اوووف منك لك لسا بكير
ام محمد:قومي قومي يا كسوله
سما:قمت خلص واللهما في احلا من النوم لك امي بتعرفي شو اصعب فراق
ام محمد:شو يا بعدي
سما:لمخده 😁 😆
وقرصت امها من خدا بخفه وركضت عالحمام
ابو محمد:يا بدي افهم محمود لي بيطلع بكير كتير
ام محمد:ابنك بصحى من 5 وبطلع ع 6 ما شفت انشط منو ما انو ما كان هيك
سما: 😂 😂 😂 😂 😂 😂اخخ انا رايحه
ام محمد:تعي هون ليش ضحكتي
سما:ولاشي امي رايحه رايحه اكيد مجد ناطرني عيب اتاخر اكتر
ام محمد:الله يرضى عليه هالشب
طلعت من البيت
مجد واقف ومكتف ايده عند سيارتو وعم يستنى ب سما
مجد:شو ست سما كمان ساعه تعي
سما:اااسفه
مجد:طلعي
Telegram:@rwayate
بالسياره
سما:كانك مو عبعضك
مجد:ولاشي اتمشكلت مع امي
سما:ليشش
مجد:بدا تجوزني وانا ما بدي
سما:لك والله معا حق صار عمرك 28 سنه جاح
مجد:لك ما بدي انتي متلا
سما:خايف من المسؤوليه
مجد:مو هيك بس خلص مو هلا
سما:لك انت اي بنت بتتمناك الك دكتور قد الدني وماشاءالله عندك بيت وسياره وبكفي قلبك الطيب وحنون
مجد: 😂 😂ايي
Telegram:@rwayate
سما:لتكون بتحب
مجد وجهو حمر :لاا مو متل اخوكي 🙂
سما:ييي تركك منو صاير غريب
مجد:متى بدو يعقل بتعرفي مبارح قلعتو من المحاضره
سما:ليش
مجد:كان عم يحكي بالموبايل مسجات
سما: 😂 😂 😅 😅 😅 😅بتعرف انا شريكه معو بكلشي بيعملو
مجد:هااا سما عقلي بقى وبعدي عن اخوكي وانصحي اخوكي يبطل يحكي بنات لانو رح ينقلب عليكي بعدين
سما:ايييي شبو اخي ليه بعد عنو اااه
مجد:ياربي منك لك فهمتيني غلط اخوكي ماشاءالله عنو محترم بس انو يكلم بنات عيب هالشي
سما:بعرف بس عم يتسلا
مجد:بترضى تكوني تسليه لحد
سما 😕 🙁 ☹️
مجد:شفتي ما عجبك حكيي
سما:بتعرف شي انو ولا وحده اخي رحلها هما يلي بيجو الو هو بس حب ياسمين وبس
مجد:طيب يتجوزها وخلص
سما:ما بعرف عنو انسى
خليني كمل نوم
وغمضت عيونها
مجد صار يطلع فيها
مجد:سما مين عليكي اول محاضره
سما: 😢 😩 😩 😩الدكتور الزنخ احمد
مجد: 😄 😄 😄 😄 😅 😂معناتو يلا روحي وصلنا
سما:ما اغلظك
.......
بعد دوام الجامعه وهي مروحه بتتصل فيها غاده
غاده:الو
سما: 😕الو
Telegram:@rwayate
غاده:وين انتي يس ما تكوني روحتي
سما:لا ما روحت ليش
غاده:بدي تروحي ع مطعم المدينه رفيقتي عم تستنى هونيك ومعا تياب بدي ياهم منا روحي جيبيهم منا لانو انا رح اطلع ع الدكتور وما معي وقت الله يخليكي
سما:هفففف طيب رايحه خلص
............
نرمين:عادل فهمت كلشي قلتلك عليه
عادل:طب البنت مستاهله كل هاد
نرمين:بعرف رح تحكي هيك خد هي صورتها
عادل:ووووووواووو لك شو هالجمال بطير العقل
نرمين:هههههههههه استحي ع شيبك يا عدوله
عادل: 😕 😕 😕عارض ياخدك قومي روحي نفذي خططك بعيد عني لكن
نرمين:ييي لك انا الي غيرك
عادل:ها اجا لؤي
لؤي:شو الموضوع الضروري
عادل:بتروح ع مطعم المدينه في بنت هونيك اسمها ورده بتقعد معا وبجيبا بس ازا ما قدرت وضلت عم تتهابل لا تجيبها
لؤي:شو هي جديده من متى نحنا بنجيب بنات ومن ايمت انا بروح بجيب بنات اااه انت بتعرف منيح اني مالي ع هيك شغلات وسمعتي بين الناس بتهمني
#حب_السيطره
#من_بين_الكل
Telegram:@rwayate
#الجزءالرابع
عادل:شو رح تعمل فيي
لؤي:ما بعرف ما بعمري حجزت بنت وامي مزعوجه مني
عادل:خليها الك هالليله وبدها باخدا عند البنات شو قلت خلي ريهام تجحزها
لؤي:ما بعرف ما بعرف
عادل:خلص ريهام ريهام
ريهام:نعم يا بيك
عادل:جهزي البنت يلي اجت من شوي
ريهام:حاضر
لؤي:وينو ابنك الصايع
عادل:اكيد عند شي حد
لؤي:صرلو اسبوع من مبين ابصر شو عامل
عادل:شو بدو يعمل يعني
لؤي:انت ادره بابنك
عادل:انا طالع
لؤي:الله معك
Telegram:@rwayate
ريهام عم تجر سما لحتى تاخدا ع الحمام وتحممها بس سما مو راضيه
ريهام:لكك حاج جننتيني بكفي اعقلي
نسرين:شو عم بصير هون
ريهام:ولاشي ياخانوم اسفه ازعجناكي
سما:ساعديني بوس ايدك والله مو انا يلي بدنن ياها هنن غلطانين مو انا ورده
ريهام:امشي ولا عاد تحكي
نسرين:ريهام وقفي
ريهام:يا خانوم لا تاخدي بكلاما هي كذابه كلن هيك
نسرين:روحي من هون وتركيني معا
ريهام:بس عادل بيك
نسرين:قلت روحي
ريهام:حاضر
ونزلت ركض لتحت
ريهام:عادل بيك عادل بيك
لؤي:شوفي شبك
ريهام:امك قصدي نسرين خانوم اخدت البنت ع غرفتا
لؤي:شوو
وطلع لفوق
سما تبكي:الله يخليكي ساعديني انا مو متلن انا ما بعرف شي هلا اهلي بكون مشغول بالن عليي ساعديني
نسرين:اهدي شوي خدي شربي مي
لؤي:امييي
نسرين:لؤي انا ما هيك ربيتك
لؤي:امي لا تتدخلي بشغلنا كل مره بتعملي هيك وبالاخر بتصيري تفي ع البنات لانك عرفتي حقيقتهم ومع هيك عم تعيدي
نسرين:لؤي رجع البنت ل اهلا
سما تبكي:الله يخليكي رجعوني والله اخي رح يجن عليي صرلي من الصبح مختفيه
لؤي مسك ايد سما بقوه :امشي
نسرين:لؤؤؤي تروك البنت
Telegram:@rwayate
لؤي:امي خلص بكفي لا تتدخلي
وانتي امشي والله لاشرب من دمك عم تحرضي امي عليي
سما:تركني لك شو بدك مني انا شو عملتلك لي عم تعمل هيك
لؤي:فوتي
سما:غرفه مين
لؤي:غرفتي
سما:انت شو بدك مني بشو احلفلك اني مو متلن لكككك صدقني
لؤي:خلصي فوتي احسن ما انا فوتك
شكلك مو حابه تفوتي بادب
ودفشها لجوا
سما : 😭 😭 😭 😭الله يخليك لا تقرب مني انا بعدني باول عمري لا تخرب حياتي لا تكون قاسي عليي
لؤي:ليشش ليش ما خرب حياتك اه ما هي اختي خربت حياتا باول عمرا هربت هربت مع شب مو معروف وينا اكيد ضحك عليي
سما:انا شو ذنبي
لؤي:ذنبك انك بنت متلك متلا كل جنس حواء حقير
سما:انت شخص ضعيف
لؤي: 😂 😂 😂ضحكتيني هلا انا ضعيف
سما:مو لان عندك عضلات صرت قوي القوه بالقلب
لؤي:حاج حكي فاضي
سما:اكيد ما رح تقبل انو يصير باختك متل ما عم يصير فيي مو 😭 😭 😭 😭
لؤي: حاجج بكي صرعتيني
سما:انا مو هيك واغمى عليها
ركض لعندا لؤي
Telegram:@rwayate
لؤي:انتي شو صرلك هيي لك عم تسمعيني
وحملا ع التخت
نزل لعند الممرضه يلي عم تشتغل بالفيلا
وطلعو لعندا
ممرضه:البنت معا انهيار عصبي وضغطا نازل
لؤي:اي اعملي اي شي
ممرضه:اعطيتا ابرا وبس يخلص السيرون خليها تاكل مشان تقدر توقف
لؤي:طيب
ممرضه:الحمدالله ع سلامتا
لؤي:طلعي لبرا ولا تحكي لحد عن شي
ممرضه:حاضر يا بيك
لؤي:شو هالمصيبه هي
بدت تفيق سما
سما:وين انا
لؤي:انتي منيحه
سما:طلعت فيه وصارت تبكي
لؤي:لا تبكي رح يجي الاكل كلي منيح
سما:مو جوعانه
لؤي:ما ع كيفك مو ناقصني تموتي بسببي
سما:تركني روح
لؤي:مستحيل انسي هالشغله احسنلك
سما:شووو انسى لك بدي ارجع ل اهلي
Telegram:@rwayate
الخدامه:اتفضلي كلي
سما:ما بدي
لؤي:خليكي هيك وموتي انا ما بتفرق عندي انتي الخسرانه
سما: 😭 😭 😭 😭 😭
لؤي:انا نازل وانتي كلي
#حب_السيطره
#من_بين _الكل

Telegram:@rwayate #الجزءالتامن
#بقلمي_اصاله
نسرين:في موضوع بدي احكيك فيه
لؤي:اي شو
نسرين:بتعرف وين ياسمين
لؤي:شو هالسؤال انا قالب الدنيا عليها ما عم لقيها ليش عم تسالي وانتي بتعرفي
نسرين:فكرت سما قلتلك
لؤي:!!!!سما ليش هي بتعرف
نسرين:اييي انا قلتلا عن هروب اختك ياسمين وبوقتا تلبكت وسكتت وانا شكيت انها بتعرف
لؤي:كيف ما فهمت
نسرين:اخوها ل سما هو الشب يلي ضحك ع بنتي 😢 😢واختك ياسمين حامل منو
لؤي:شووووووو عم تحكيييي 😡 😡 😡 😡 😡وسما بتعرف ومع هيك ما حكت
وعصب كتير وكسر كلشي بالصالون

....
سما:طلعت من الغرفه وطلعت من فوق : 😰 😰 😰ياربي شوفي
امير: 😭 😭 😭 😭
سما:حبيبي لا تبكي تعا خلينا نلعب
امير:وين عمو لؤي
سما:هلا بيجي
نسرين:انا غلطت لما امنت ل سما فكرتا مو متل الباقيين بس ازا اخوها هيك شو هي
لؤي:امييي حاج خلصصصص
وطلع فوق
دفش الباب وفات
امير خاف وتخبى ورا سما
سما:لؤي شبك الولد خاف منك
لؤي:اميرررر تعا لهون
Telegram:@rwayate
سما:لك ليش عم تصرخ ليك صار يبكي منك
حبيبي لا تخاف لؤي معصب شوي تعا خليني نيمك طلع كم صارت الساعه
امير:الساعه ✋🏻 🖐🏻
سما:معناتو يلا عالنوم
سما قعدت ع التخت وحطت امير بحضنا مشان ينام ولؤي قعد ع الصوفايه ولساتو معصب
لؤي بحكي بعصبيه :نام ولا لسا
سما:اي نام
لؤي قام وراح حمل امير
سما:لوين اخدو
لؤي:للمكان الصح
سما:لؤي لؤي وقف
نسرين:شو يا حلوه ا
سما:شو قلتي مشان هيك معصب
نسرين:هلا بتعرفي
لؤي بمسك ايد سما وبجرى ع الغرفه وبرميها ع التخت وبسكر الباب
سما:لؤي شبك ليش هيك عم تعمل
لؤي:انتييي شوووو عم تتسلي فييي اه بس لا ما حزرتي مو انا يلي بنضحك عليي وضربا كف
سما تبكي:لؤي انا ما ضحكت عليك شو عم تحكي
وبلش يضربا وهي تصرخ وتبكي وتقلو ليششش انا شو عملت
سما:هلا لانك صرت جوزي عم تضربني ما حزرت انا غلطانه اني وثقت فيك
لؤي:لا تحكي شي لك بكرهككككك
سما:شو بتكرهني وليش تجوزتني
لؤي:هيك حر انا لاني بدي عذبك
سما:تبكي
لؤي:كلكن متل بعض
سما:لا تشبهني بحد
لؤي:لا بالله لك انتي احقر خلق الله وابصر ع كم شب ضحكتي ببرائتك
سما:شووو انت عم تحكي لا انت جنيت اكيد
لؤي:مع كم واحد نمتي اااه
سما:قامت واجت تضربو كف بس مسك ايدها
خراسسسس ما بسمحلك
لؤي: 😁 😁 😁 😁لا اسمحيلي هلا ع الاقل انا حلالك
سما:لؤي ما بسمحلك اوعكك انا صح صرت مرتك بس ما بدي بس يعرفو اهلي بزواجي بصير مرتك بجد واصلا بدي اطلق ما بدي ياكككككك
لؤي
Telegram:@rwayate: 😂 😂 😂ضحكتيني والله شو خايفه
سما:لا مو خايفه من شو بدي خاف
لؤي:خايفه اعرف انك بلا شرف متل اخوكي
سما:شووووو وضربتو كف
لا تجيب سيرة اخي لانو اشرف من الشرف
لؤي:بكفي انا عم جادل فيكي كتيررر
سما:لؤي بعد قلتلك بعدددد لا تقرب اخخخخخخخخ الله ياخدك الله يلعنككككككك
..............
عمر:شو عم بصير ليش سما عم تصرخ
نسرين:عم تشرب مشروب وتضحك ... وانا شبعرفني
عمر:لؤي شو عم يعملا ما بعرف لؤي هيك
نسرين:رح يصير هيك صح ما كان هيك بسرح يصير
عمر:بتعرفي انو ابنك ما برضى ب ولا بنت يعني عالفاضي كل البنات يلي بروحو عندو بروحو ببكو
نسرين:بعرف
عادل:شو في
نسرين:خافت... عادل تعا بدي ياك بموضوع برا
عادل:الساعه 11 شبك
نسرين:اييي معلش ضروري
عادل:اي بس شو هالصوت
عمر:هي
نسرين:عمر جايب رفقاتو هون
عادل:انا كم مره قلتلك لا تجيب زفت حد
نسرين:تركك منو ومشي
.................
تاني يوم
سما ضامه حالا تحت لحرام ولؤي قاعد ع الارض وعم يبكي
لؤي:سسسما
سما..:....
لؤي:انا اسف سامحيني انا غلطت بحقكك الله يخليكي سامحيني انا الحقير انا الي بلا شرف اي بس لا عاد تبكي الله يخليكي حاج
Telegram:@rwayate
نسرين عم تدق باب غرفة لؤي
لؤي:انقلعو ما بدي شوف حد
نسرين:هي انا
لؤي:امي بعدين بلحقك
لؤي راح تحمم وطلع قرب من سما رفع الحرام شوي مشان يشوف سما بس ضلت منزله راسا
لؤي:سما قومي حاج
سما احكي لككك احكي لا تعصبيني
نسرين عم تنادي ع لؤي
لؤي:افففف راجعلك روحي اتحممي لا تضلي هيك رح تمرضي
سما 😭 😭 😭 😭 😭 😭
طلع سما قامت وراحت تحممت ولبست بجامه لونا زهري فاتح ورتبت الغرفه ورجعت نامت ومع كل هاد وهي عم تبكي
عمر:شو كان في مبارح
لؤي:ما دخلك
عادل:شو في
نسرين:ولاشي اي لؤي شو رح تعمل ب امير خلينا نوديه ل دار الايتام
عادل:اي شو بدنا نقعد نربي فيه هاد الناقص
لؤي:ما حد دخلو وقام
عادل:شبو هاد
..............
ياسمين:محمود
محمود:عيوني
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك
محمود:حبي كم مره بدي احكي
ياسمين:اي والله زهقت من قعدت البيت
محمود:بعرف والله اصبري شوي عليي بكفي لمصيبه يلي اختي عملتا ما بدي اهلي يعرفو هلا والله امي بتموت
ياسمين:اي والله الله يسامحا سما ع هالعمله
محمود:بس مستحيل ما عم صدق انو يطلع هيك شي من سما
ياسمين:ما بعرف والله
محمود:رايح جبلك لتياب الي قلتي علين
ياسمين:اي لك ما في شي صار يفوت في
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه
#حب_السيطره
Telegram:@rwayate
#من_بين_الكل
#الجزءالعاشر_والاخير
#بقلمي_اصاله
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
سما شافت اخوها مرمي ع الارض ركضت عليه وهي تبكي:اخي محمود قوم الله يخليك شو صرلك مين عمل فيك هيك
وقفت قبال لؤي
اكيد انت لك شو عملت لك ما عندك ضمير شو عملك احكي احكي
لؤي:عدنان طلع سما من هون
سما:ما بدي اطلع ما بدي
وطلعت ع ياسمين وتزكرت حكي الخدامه
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واك رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما:لااا اخي مستحيل يعمل هيك
لؤي:لا مو مستحيل ليكا قدامك ومبين انا حامل وغير هيك كان عندا
سما من صدمتها غميت ووقعت
لؤي ركض عليها حملا وطلع لبرا:هاتو مي سما سما شبك
سما:تبكي محمود
لؤي:'انتي منيحه
سما:تبكي محمود
لؤي:انتي خليكي عندا وانتي روحي اعمليلا عصير ليمون
الخدامه:حاضر يا بيك
راح للغرفه الي فيها ياسمين
لؤي:عدنان خد هاد ع القبو وانتي تعي معي
ياسمين:اخي تبكي الله يخليك سامحني
لؤي:مو قلتلك ما بدي اسمع صوتك مشي من تم ساكت احسن ما ابتلي فيكي
نسرين:بنتي ياسمين
ياسمين:امي الله يخليكي خليه يسامحني
لؤي:امشي قلت وانت الك حساب تاني
نسرين:انا
لؤي:لا جارتنا
فوتي
ياسمين:اخي
لؤي:ولا كلمه بس لما بسالك بتجاوبي غير هيك لا
سما بتعرفك
ياسمين:اي
لؤي بضرب ايدو بالحيط
طيب خليكي هون طلع وسكر الباب ونزل
لؤي:كيف صارت
الخدامه:احسن
لؤي:رايح شوفا
Telegram:@rwayate
سما كيفك
سما:تبكي اخي والله مو هيك
لؤي:حاج تقليلي مو هيكك شفتي بعينك وبعدين عامله حالك ما بتعرفي وانتي لا تعملي فيها البريئه
طلع وتركا وهي مصدومه انو هاد شو عم يحكي
مرق اسبوع ولؤي كل الوقت بالشغل وبغرفتو ما بشوف حد وما حكا مع سما
سما:امير يلا حاج روح نام
امير:خليني شوي
سما:قلت روح
امير:حاضر
سما:يا ترا وين موجود محمود لازم دور عليه نزلت لتحت طلعت من الفيلا عن لجنينه
عدنان:مين في هون
سما:عدنان
عدنان:هي انتي شو عم تعملي هون
سما:الله يخليك قلي وين اخي
عدنان:ما فيني والله بقتلني
سما:بوس ايدك والله ما بقلو بس خمس دقايق
عدنان:طيب مشي ورايا __
__€€_____€____€________
محمد:الو اي ما عرفتو شي
طيب ازا عرفتو شي عنو اتصلو فيي
غاده:ما عرفو
محمد:الشرطه قلبت الدنيا عليه
غاده:مرت عمي رح تجن
محمد:والله ما بعرف شو عم بصير بهاي العيله اول شي الحقيره سما وهلا الحيوان محمود
غاده:ياربي
Telegram:@rwayate
...............
عدنان:فوتي
دخلت القبو لقت محمود مربوط وكل وجهو دم ركضت عليه
سما:اخي اخي انت منيح يا ربي شو عمل فيك هاد
عدنان الله يخليك هات مي
عدنان:سما قومي بلا ما حد يشوفنا
سما:لك اخي رح يموتت
عدنان:انا ما دخلني رايح انا حزرتك