#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول
ممزق انا
لاجاه ولاترف
يغريك في
فخليني لاهاتي!
لوتعصرين سنين العمر اكملها
لسال منها نزيف من جراحاتي
لوكنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي
ولكن عسر الحال؛فقر الحال؛ضعف الحال مأساتي
_______
الجزء الاول
قصي:يلا ياستي...هانت كلهن كم درجة ومنوصل
نعيمة:لك ابني مالقيت الا هالملحق تسكنا فيه!
قصي:لك ستي...بتعرفي انتي ليش جينا لهون
نعيمة:ايييه....يارب سندني امي سندني
(وهنه طالعين نزلت صبية عالدرج...نحيفة و طويلة و بشعر اسود و عيون سود وساع وملامح واضحة و مرسومة)
تالا:مرحبا...بتحبو ساعدكن
(نزل وجهو قصي وخباه بالطاقية)لا لا مافي داعي
نعيمة:الله يرضا عليكي يا بنتي
(راحت تالا و كملت نزول عالدرج)
قصي:شفتيها ستي...هي هيه
نعيمة:عرفتا بدون ماتقلي...عالشبه يا امي
(كملو طلوع عالدرج حتى وصلو عملحق البناء)
قصي:يلا ستي...انا نازل شوف طلبات اهل البناء...لازم يعرفو اني الناطور الجديد
نعيمة:يلا امي...رح شوف اذا بعملك شي اكلة تتغداها
(نزل قصي على غرفة الناطور ليتصل بسكان البناء عالانتر فون و يخبرهن انو هو الناطور الجديد)
/بعد ساعتين/
قصي:تفضلي مدام..هي الغراض يلي وصيتي عليهن
سلمى:يسلمو اديك يا اخي...تفضل حق الغراض
قصي:ايا شي بتطلبوه انا بالخدمة
سلمى:يسلمو اديك
(فتح المصعد و نزلت تالا)
تالا:مرحبا
(بسرعة نزل قصي الطاقية على وجهو وخباه بطاقية الجاكيت)
قصي:بالاذن انا مدام
سلمى:مع السلامة
(نزل عالدرج)
تالا:مرحبا ماما
سلمى:اهلين حبيبتي
تالا:شوهاد الناطور الجديد
سلمى:اي هاد بدال ابو حسين
تالا:تمام....لاحظتلك عليه وجهو مخبى على طول...صدفتو عالدرج و انا رايحة خباه بسرعة و هلا عمل نفس الشي
سلمى:اي والله مابعرف لك امي..فوتي خلصينا لنحضر الغدا هﻷ بيوصل ابوكي
تالا:يلا حاضر ماما
(قصي شب بعمر ال27 سنة...يتيم الام والاب ؛احوالو المادية تعبانة و عم يشتغل ناطور بالبناء يلي ساكنة فيه تالا وعيلتها
وتالا بنت بال18 سنة عم تدرس سنة اولى ادارة اعمال و مدللة اهلها لانها وحيدتهن)
/بعد ايام/
سلمى:حبيبي بكرا معزومين عند اهلي عالغدا
مالك:لا مالي رايح بتعرفيني مابحب جمعات العيلة
سلمى:هلا اذا انت مالك حدا و مالك عيلة ماضروري تعمل فينا نفس الشي
مالك(بعصبية)شو لزوم هالحكي هلأ
سلمى:لزومو انك بأيدك عملت هيك بحالك
مالك:(بعيط)سلمى!سكري عالموضوع احسنلك ها
سلمى:مافي داعي تنكر ماضيك..انك تنكرو مابيعني انو ماصار بس خلص...خلينا نعرف نعيش اذا انت مابدك تعيش وتركنا نختلط مع اهلي
مالك:خلص سكتي يلي بدك ياه عمليه...تصبحي على خير
سلمى:اي تلاقي الخير
(فات ينام بغرفتو)
تالا:ماما شبو بابا
سلمى:(بتصنع)هههه مافي شي حبيبتي...فوتي نامي بكرا رايحين على بيت جدك
/ببيت قصي/
نعيمة:شوصار معك قصي...تقربت من الجماعة؟
قصي:لسا ستي على مهل...انا رأيي انتي تقربي منهن..شوفي كيف بدك تفوتي فيهن
نعيمة:خلص ماتاكل هم...انا قرب منهن و من بنتهن
قصي:تمام...ااااااخ والله تعبان لك ستي عم اهلك
نعيمة:يبعتلي حمة عليك...الله لا يسامح يلي كان سببك...الله ياخد حقك
قصي:طولي بالك عليي....انا رح حق الحق...بس طولي بالك
نعيمة:حاكيت رفيقك يلي ابوه دكتور مشان العملية
قصي:اووف...ماحاكيتو ستي...بس لانهي هالقصة(حط راسو على حضنها)
نعيمة:الله يهدي بالك(مسحت على شعرو...ورفعت الطاقية عن وجهو لحتى بين)يقبرني هالوجه مأحلاه
قصي:هههههه لاتضحكيني ستي
نعيمة:نفس عيون امك الله يرحمها
قصي:اممممم....حكيلي عنها ستي
نعيمة:اااااه...الله يرحمها..كانت متل القمر..ابوك كان مغرم فيها كانت حلوة ولطيفة وحبابة ماكان في من اخلاقها
قصي:وابي
نعيمة(غصت ودمعو عيونها)اااه..ابوك كان وحيدي..الله يرحم روحو...هو يلي وصلنا لهون...حب امك عما على عيونو
قصي:(مسح على عيونو)خلص ستي...انا قايم نام...تصبحي على خير
نعيمة:وانت بخير ياعمري
/تاني يوم/
(كان قصي بالمصعد و نازل عالطابق الارضي و فجأة وقف
المصعد و طلعت تالا بوجهو...نزل وجهو و خباه بالطاقية)
قصي:ااحم
تالا:صباح الخير
قصي:اهلين..صباح النور
تالا(لنفسها-امممم ماأحلا ريحة عطرو...ياربي شو متشوقة اعرف شكل هالشخصية الغامضة...فيك سر ولازم اكتشفو....وقف المصعد و نزلو تنيناتهن..مشيت تالا وهيه عم تطلع على قصي و هو ملاحظ نظراتها بهاللحظات)
قصي(لنفسه-هه وقعتي بالفخ...شغلتك صارت قريبة يابنت مالك!)
تالا:هااي ميوش
مايا(رفيقة تالا)هاياتو...كيفك
تالا:تمااام...مبسووطة
مايا:شو شايفة حبيب القلب اليوم
تالا:مين قصدك؟!
مايا:حسام يعني مين