#خلف_الستار#بقلم_فيلوفوبيا#الجزء_الخامس_اثبتو انو عامر القاتل بالدليل القاطع...كان مبين على هيئو انو مجرم....انا طلعت من هالمعركة خسران
خسرت حبيبتي و خسرت شغلي و خسرت صديقي وائل يلي ماعاد قبل حتى يطلع فيني مجرد نظرة
حسيت حالي وضيع و حقير و مالي قيمة
اتصلت بملك و طلبت شوفها لعل و عسى تقدر تساعدني_
ملك:تفضل عم اسمعك
فارس:شوفي ملك انا حياتي انخربت بسببك
ملك:اي شو كمان
فارس:بدك تصلحي الشي الي صار
ملك:ههههه اتجوزك و استر عليك يعني؟
فارس:يعني بيضي صفحتي ادام الناس قولي شو شربتيني
ملك:و حط اللوم عليي انا!!!مستحيل هالشي
فارس:لك انتي خربتي حياتي!!
ملك:انت الي تجاوبت مع هالشي و كأنك ناطرو
فارس:ملك!!!لا تخلي جناني يطلع
ملك:عندك شي تاني حابب تحكيه؟عن اذنك
فارس:بسيطة ياملك....بسيطة
_سحبت حالها من الموضوع ومشيت.....بس موعليي هالحركات....انا رح اعرف كيف بدي اتصرف معك
مافي شي مالو حل بهالدنيا.....
فارس:اه يا امي....خسرت كل شي بليلة وحدة
ام فارس:قلتلك انتبه....هدول جماعة مو هينين...قلبي كان حاسس ياابني
فارس:شو بدي اعمل...رح افقع راسي رح يفجر من التفكير
ام فارس:مابعرف شو بدك تعمل.....يمكن بعد الي عملتو ماعاد في شي ينعمل
_لمعت براسي فكرة....وقررت نفذها باسرع وقت
هي الفكرة رح ترجع كل شي متل ماكان و ترجع رؤى لحضني و كل شي يرجع منيح....بقيت يومين عم خطط و فكر حتى وصلت للطريقة المثالية لتنفيذ فكرتي_
فارس:الو....ملك....اشتقتلك كتير...حابب شوفك و نكون لوحدنا بالفيلا....انا ندمت لاني حكيتك بهالطريقة مبارح...وحابب عوضك عن هالشي....اصرفي الخدم و خلينا نكون لوحدنا بالفيلا....ساعة و بكون عندك
____________
امين:ياعلي...جبت نتيجة التحليل الي امرت فيه؟
علي:سيدي هلأ رايح استلمو من المخبر الجنائي
امين:مو قادر استنى رايح معك
_دقات قلب امين كانت سريعة بشكل كبير و كان عم يعد خطواتو باتجاه المخبر حتى وصل و اخد نتيجة التحليل و قرأها و عادها مرة و تنين و تلاتة_
امين:لك كنت متأكد!!!!انا كنت متأكد من هالشي!!
علي:شو سيدي
امين:متل ماتوقعنا بالضبط ياعلي....جهز السيارة صار لازم نروح نقبض عالقاتل الحقيقي
علي:دقيقتين و بتكون السيارة جاهزة سيدي
امين:كنت حاسس بهالشي....بس كان بدي دليل ملموس و ليكو الدليل بايدي و مابيكزب...وين رح تهرب مني وييين
_____________
_وصلت سيارات الشرطة عالفيلا بعد ساعتين_
امين:حاوطو المكان بسرعة!!!!مابدي نملة تقدر تطلع من البيت عم تفهمو!!!!
علي:حاضر سيدي
امين:(بعصبية).فوت انت و العناصر انكبو البيت نكب!!مابدي زاوية ماتتفتش...مابدي خيال ماينزاح و ينعرف شو في وراه....يلا!!!!!
_انفتح الباب على مصراعيه....و ظهر من وراه القاتل و حامل بايدو مسدس...بس كأنو مهزوم و تعبان شكلو مو شكل قاتل ابدا_
فارس:مافي داعي تفتشو البيت....هي انا ادامكن...القو القبض عليي
امين:كنت عرفان انو هاد انت....كنت متأكد من هالشي!!!
فارس:و مين غيري؟؟ و مين غيري رح يقتل سليمان؟ و مين غيري رح يقتلو؟مين؟ميييييييين
امين:وين ملك؟
فارس(يبكي)ماقدرت اقتلهاااا...مااااقدرت...ليكها مربطة جوا....ماقدرت اقتلها
امين:ارمي سلاحك بالارض و رفاع ايديك لفوق راسك!!
_رميت المسدس من ايدي و استسلمت و اخدوني رجال الشرطة.....انحطت الكلبشات بايديي و رموني بصندوق السيارة...وبعد 5 دقايق كانو جارين ملك وطالعين من الفيلا و انختمت الفيلا بالشمع الاحمر_
_______________
امين:تفضل....احكي كيف قتلت سليمان
فارس:(تنهدت)قتلتو....اي قتلتو...بس انا ماكان بدي اقتلو....يعني..يعني ليش لاقتلو؟
بس...ملك...اي ملك هي الي حرضتني عليه
بالليلة الي قضيتها مع ملك....حكتلي شغلات كتير....شغلات مابتخطر على بال....تخيل...لك تخيل...طلع مغتصب رؤى!!!
و فوق هيك عم يجبرها تتزوج عامر....بس رؤى خبيثة
اي اي خبيثة!!!خلت عامر يحبها...و كان في علاقة بيناتهن
سليمان كان لازم يموت ويريح البشر منو لااازم
انا....انا ماكنت بوعيي..كانت عم تهمس بادني...كنت عم اسمع صوتها و صداه يتردد بدماغي....لك انا مو مجرم مووووو مجرم...هيه الي كانت مخططة لكل شي
كانت عم تخطط من اول مرة شافتني حتى قدرت توقعني و تخليني اقتلو بعد ما عطتني من حبوبها
نطرت لصارت الساعة 4 الصبح....ملك قالتلي وين غرفة كل واحد بالبيت....اول شي شلحت قميصي و بقيت بالبنطلون بس و رحت لغرفة عامر و اخدت كفوفو الجلد...و بعدها رحت لغرفة وائل و اخدت قناع حاصد الارواح..و بعدها رحت لغرفة رؤى و اخدت الشال..و نزلت للمطبخ اخترت اكتر سكين حادة....و بعدها رحت لغرفة سليمان...مشيت على مهلي وبدون اقل صوت
متل ماقالت ملك الباب كان مقفول....بس...عطتني مفتاح احتياطي...فتحت الباب و دخلت...والقناع على وجهي
كان صاحي!!!!بتتخيل حدا صاحي الساعة 4 الصبح!!!!
حملت السكين....و بسرعة و بحركة خاطفة....حطيت ايدي على تمو و غرزت السكين ببطنو!!!
بس هو....هو كان ق