#عيون_الحب
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════╝
تحرك منذر بسيارته وهو بيسترق نظرات خبيثه على هنار يلي كانت فاقده الوعي ونايمه بالكرسي
منذر : يخرب بيت جمالك مابلوم مراد وقت يقتل حاله عليكي
شد ع مقود السياره وزفر بضيق…. من طول عمرك يامراد بتحصل على اي شي بتتمناه حتى دارين يلي حبيتها وكنت مستعد اعمل اي شي لحتى تحس بحبي .. تركتتي وركضت وراك انت
اليوم رح اكسرك وللابد اليوم حتكون هالحلوه مرتي انا واتمتع انا بجمالها الفاتن
طالعه من تفكيرو رنة موبايله، وبسرعه تناوله وفتح الخط
منذر : اهلين دارين
دارين : شو صار معك خلصت عليها
منذر وهو بيطلع بمرايته الاماميه على هنار… .. بصراحه لا
دارين بغــضب : وليش لااا
منذر : ماطلعت من بيتها لحد هلأ شو اعمل انا
دارين : هففففف الحق عليي اللي اركنت على واحد غبي متلك
منذر : هلأ انا غبي ياروحي شو رأيك اجي لعندك وبعدين بنكفي خطتنا
دارين : لا يابعدي انا راجعه عالبيت ووقت تنفذ يلي طلبته منك بيصير حكي تاني
منذر : بس انا مشتاقلك و
دارين : هاد اللي عندي… لما تخلص مهمتك رن عليي وغير هيك انسى عم تفهم
منذر : فهمت
سكر الخط وابتسم بخبث… اي ارجعي لبيتك وهو المطلوب… خليني اخد راحتي مع القطه
*╚══════ღღ══════╝
بهالوقت وصل مراد وياسين لبيت حسين ودقوا عالباب
حسين : اهلين ابني… . اهلا يا…
ياسين : حضرتك مو متزكرني انا ياسين رأفت يلي ساعدت بنت حـضرتك يوم الحفله
حسين : ايه ايه اهلا وسهلا تفـلضوا
مراد : عمي ممكن احكي مع هنار
حسين : و •اللّـہ̣̥ يا ابني هنار مو هون راحت ع المول وهلأ بتجي تفضل استناها جوا مو حلوه وقفتكم ع الباب
فاتو لجوا وقعدو بالصالون ومراد حاسس بضيق واختناق وبقي مسلط نظرو ناح باب الشقه وناطر هنار تفتح الباب واطل منه
*╚══════ღღ══════╝
وبشقة شقة منذر ،،،
استغل منذر الهدوء ب المنطقة يلي ساكن فيها وحمل هنار وطلع فيها على شقته
فات على غرفة نومه وحطها بهدوء على التخت وربط ايديها واجريها وكمم تمها ،،
منذر : نورتي بيتك يا عروسة … اكيد امي داعييتلي ب ليلة القدر لتوقعي بين ايديي خليكي هون يابطه شوي وراجعلك
نزل منذر من شقته ليجيب لوازم السهره قبل ما تفيق هنار ...وماكان بيعرف انها دارين كانت بعدها بشقته !!!!!
*╚══════ღღ══════╝
وببيت محمود الشامي… كان الكل قاعد ومتوتر ب انتظار جيت مراد وياسين بعد ما اتصل المحامي ب محمود وخبرو انه الشرطه اطلقت سراحهم
يمنى: مطولين مراد وياسين و •اللّـہ̣̥ مشغول بالي عليهم؟
عبير: اصبري شوي امي هلأ بيجو
قربت إيمان من يمنى وهمست بدانها : طبعاً بدك اياهم يوصلوا بسرعة لتكحلي عيونك بشوفة حبيب القلب،
ردت يمنى بنفس الهمس: إخرسي طيب
عبير: بتعرفوا... مراد غلط كتير بحق هنار ولازم يصالحها لانه زعلها وجرحها كتير بدون زنب
محمود: معك حق ولازم نستعجل بموعد زواجهم
يمنى: ياريت بابا... وهنار بنت مافي منا وما بتستاهل الا كل خير
ايمان: اصلا هي حوينة بمراد
عبير: شو بحبها وبعزها هالبنت ادب واخلاق وجمال
محمود: الله يحفظهم من كل سوء... لا تستقلي بابنك …. صح هوي عصبي كتير لكن قلبه طيب و البنات حواليه متل الفراش بيتمنوا رضاه
يمنى: اي و •اللّـہ̣̥ اخي مراد زينة الشباب
عبير : ابن عمي شو رأيك نعمل عزومه كبيره ونعزم هنار واهلها واختي مريم ودارين
محمود بعجل : مابدي سيرة هالمخلوقه تنجاب ببيتي
ساد الصمت لثواني وتبادل الكل نظرات التساؤل
عبير : شو قصدك ابن عمي!!
محمود بلعثمه : مــ مافي شي
عبير : لا في وهلأ بدك تقلي شو الموضوع
محمود : عبير… قلتلك مافي شي خلص سكري ع السيره
عبير : لا مارح سكر عالسيره محمود وهلأ بدي اعرف ليش حكيت هيك عن اختي
محمود بغضب : لانه اختك المحترمه هيه يلي حبست مراد وياسين فهمتي هلأ ليش مابدي تفوت لبيتي…
عبير بصدمه : شوووو !!
*╚══════ღღ══════╝
مرت نص سَـآعــهْْ على وجود مراد وياسين ببيت حسين وبلش مراد يحس بالقلق فعليا
مراد : كأنها طولت عمي
حسين بتوتر : بصراحه طولت كتير المول قريب المفروض زمان رجعت
وقف مراد بعجل… انا رايح شوفها بالمول وجيبها
حسين : ياريت ابني لأنه قلبي بلش يغلي عليها
بهاللحظه بيندق الباب وبيهرول حسين ليفتح ووراه مراد وياسين وبيتفاجأو بالسيكيورتي تبع العماره
حسين : شو في مهند !!
مهند : سيد حسين لقيت هاد المفتاح بحد سيارتك الضاهر وقع منك وانت مو منتبه انا عرفت انه ل الك من المداليه
حسين بصدمه : مفتاح سيارتي !!!!
بيمد حسين ايدو وبيمسك المفتاح والصدمه واضحه علـّۓ وجهو
حسين : ازا المفتاح هون كيف طلعت هنار بالسياره !!!
مهند : عفوا سيد حسين بس سيارة حضرتك موجوده بالكراج
وقعت صينية العصير من ايد صفيه وصرخت… . وينااا بنتي. ويناااا هنااااار
ماعد في مجال للشك… هنار بخطر !!!
انتفض قلب مراد وزاح مهند عن طريقه وتحرك بسرعه عالكراج ولحقوه الكل
حسين : هي سيارتي فعلا موجوده .. لكن وين راحت البنت