#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة .
..
..
..
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت يمان واقف وبايدو المسدس وكان عم يتطلع ع الارض .. تطلعت هيي لقت في واحد ميت ع الارض صرخت وركضت لعندو
- يمان : تركيه وقومي
- فتون : كيف بدي قوم
- يمان : اكيد رح يجو لهون .. هلأ بيقتلونا
- فتون : بس لسه في نفس ممكن اساعدو
- يمان : فتون عم قلك رح يجو لهون قومي بسرعة
#كانت فتون عيونها ع الشب وبدا تساعدو مسكها يمان من ايدها وشدهااا
- يمان : لازم نمشي
- فتون : بس ..
#ركض يمان بالغابة وكان ماسك ايد فتون .. اما فتون فكانت عيونها لورا لسه وعقلها عندو وبدا تساعدوو .. بعد شوي سمعو صوت رصاص
- يمان : قلتلك رح يجو ولو كنا هنيك كنا هلأ متنا
- فتون : طب ممكن نستريح شوي انا تعبت ..
- يمان : رح نوصل تحملي شوي
#ضلو يركضو لحتى وصلو للطريق
- يمان : تعالي هي وصلنا عند السيارة
#قربو ع السيارة لقوهن مخربين الدواليب
- يمان : الله يلعنكم
- فتون : وهلأ شووو ؟؟ اكيد جاين ورانا
- يمان : مافينا نعمل شي غير انو نركض
- فتون : بس اذا لحقونا ح يقتلونا فورا هالطريق لا فيه سير ولا فيه دنيا
- يمان : ح ندخل بالقسم التاني من الغابة .. طريق مختصر لبيتنا
- فتون : يعني لفيت ودرت ورجعت لعنكن
- يمان : شو بدك تعملي نصيبك هيك
#فاتو بالجهة التانية من الغابة وبلشو يركضو لحتى وصلو للبيت .
- يمان : هنن وراي ع الاغلب تصرفوا
- حاضر معلم
#تفركشت فتون ووقعت
- فتون : اااخخ رجليي
- يمان : انتي منيحة ؟
- فتون : ع الاغلب التواء
- يمان : تمام شوي شوي
- فتون ؛ مو قادرة وقف عليهاا
- يمان : خلص اهدي ..
#حملها يمان ومشي .. دخلو ع البيت كان الكل قاعد وفات وهو حاملها وحطها ع الكنباية
- يمان : جيبي شي قطعة متلجة لهون
- فتون : انا منيحة
- جليلة : شو صار
- يمان : التوت رجلها ووقعت
#نور كانت واقفة وساكتة .. شايفة كيف عم يهتم فيها .. اول مرة بتشوف يمان هيك كتير انقهرت وتذكرت يلي حكاه يوسف مبارحة

#الليلة_الماضية ..
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : تتزوجيني ؟
- نور : شوو
- يوسف : منعلن خطبتنا وبوقتا يا بيرجعلك يمان يا اما بتلاقي حالك عايشة كتير منيح بلاه
- نور : يوسف انت عم تحكي جد ؟
- يوسف : اكتر مرة بكون فيها جدي .. فكري نور

#الحاضر
- يمان : صرتي احسن ؟
- فتون : ايي
#كانت جو العيلة متوتر من يلي عم يصير ومن انو عدوهن مو شايف قداموو ونور بس واقفة وعم تتذكر حكي مبارحة .. عم ينعاد ببالها
- نور : يمكن هالحكي ما وقتو بس ..
#التفت الكل عليها
- جليلة : بس شو بنتي ؟ شو صاير ؟
- نور : يعني الشي يلي بدي خبركم ياه انو ..
- انوووو ؟
#مشت نور باتجاه يوسف ومدت ايدها ومسكت ايدو
- نور : نحن قررنا نخطب
#الكل انصدم واستغرب وحتى يوسف كان مصدوم
- جليلة : شو هالحكي يلي عم اسمعو
- يوسف : صح انا مبارحة حكيت مع نور وقررنا نخطب
# الكل مصدوم مو عرفانين يفرحو ولا ينزعجو من تصرفن .. معروف نور ليمان كيف هيك بقررو يخطبو
- هاد الشي ممنوع بعيلتنا نحن كبار العيلة وقررنا نور ليمان ب اي حق بدكن تخطبو هلأ وما فكرتو بيمان
- يمان : انا ما عندي مشكلة
#تطلعت نور فيه وهي مصدومة توقعت يقول لا توقعت يركض ويبعدهم عن بعض ويقلها انتي الي
- يمان : يعني يوسف احسن مني بالف مرة ونور بتستاهل تتزوج حدا يحميها ويحبها ويصونها
- جليلة : بس نور انتي ...
- نور : كنت
#تطلعت بيمان وضحكت
- نور : انا ويمان ما النا نصيب مع بعض
#بعدها متأملة يمنعها ويقلا لا بس يمان رجع لعند فتون
- يمان : كيف صرتي
- فتون : احسن
#كل العيلة قعدت تباركلن وتهنيهن وقعدوا يحددو موعد الخطبة ونور عم تبتسم وتحاول تمنع حالها من البكي
- نور : عن اذنكم شوي
- جليلة : لوين بنتي
- نور : بدي ارتاح شوي بغرفتي
- الهام : تركيها خجلت عروستنا من حكينا
- نور : ستييي
- الهام : حكي غلط
#طلعت نور بدون ما ترد وقامت فتون وراها
الكل كان عم يخطط اما يمان ويوسف فكانو بالمكتب عم يفكرو بطريقة ليخلصو من عدوهن .
راحت فتون لعند نور وفتحت الباب كانت عم تبكي
- نور : مين سمحلك تفوتي كيف بتفوتي اصلا بدون ما تدقي الباب انقلعي انقلعي برا
- فتون : ليش هيك عملتي
- نور : شو عملت هاد الناقص تجي تحاسبيني
- فتون : انا ما عم حاسبك بس حابة قلك لا تعملي هيك شي .. لا تربطي حياتك بشخص ما بتحبيه
- نور : مين قال ما بحبو
- فتون : نور انتي يلي بيتطلع بعيونك بشوف يمان هلأ صرتي تحبي يوسف
- نور : لك انتي شو دخلك
- نور : اي انا شو ح تعملي
- فتون : رح اعطيكي نصيحة نور .. لا تلعبي مع شخص ما بتعرفي عنو شي او خليني قلك ياها حرفيا لا تلعبي معي لانو مانك قدي واللي قبلك كانو اشطر
- نور : اللي قبلي ؟؟
- فتون : جليلة خانم ناطرتنا تحت
#نزلنا وركبنا بالسيارة وقدامنا كان في سيارة كلها رجال مسلحة ونحن بنص الطريق ..
- الشوفير : نور خانم في سيارة ورانا من لما طلعنا من البيت بشو بتأمرينا
#التفتنا كلنا لورا وفعلا كان في اكتر من سيارة حتى ومبين انو ماشين ورانا بالخطوة
- نور : كملو بطريقكن
- الشوفير : امرك يا خانم
#طالعت نور جوالا واتصلت ب يوسف بس فصل الخط.. اتصلت بيمان كذلك الامر ف ببعتلن رسالة " نحن ملاحقين "
- فتون : انتبببببه
#وقف الشوفير السيارة فجأة لان في سيارة اعترضت الطريق وقع جوال نور بارض السيارة
- نور : امي خليكي هون لا تنزلي ماشي
- جليلة : نور لا تنزلي انتي كمان الله يوفقك
- نور : لازم انزل .. فتون ديري بالك عليها
- فتون : تمام
#نزلت نور هي والشوفير وصارو يحكو مع الرجال بس كانو كتار ومستحيل نور تتفاهم معن لانها بنص عقل وفجأة شفناهن رفعو اسلحتن بوجه بعض .. ما تحملت جليلة ونزلت ونزلت انا وراها
- جليلة : مين انتو وشو بدكن
- معلم هي هي
- جيبوها
- نور : اصحك تخطي خطوة وحدة بفضي المسدس براسكن
#كنت واقفة وماسكة حالي غصب
- فتون : اصحك فتون اصحك ترجعي لهاد العالم اصبري هلأ بيجو يمان ويوسف اصبري اصبري
#قرب واحد قوصتو نور براسو
- نور : لا حدا يقرب عليها
- مسكوها لهي المجنونة
#قربو كذا واحد ع نور وصارت تقوص بشكل عشوائي بس مسكوها ورمو المسدس ع الارض .. كانت عم تحاول تفلت من ايديهن بس مسكها واحد من ايدها ولواها لورا كسرلا ياهاا
- نور : يا كلااااااااااااب
- جليلة : بعد عنها يا حقير
- جيبوها
#قربو ع جليلة ومسكوها .. التفتت لورا
- فتون : هلأ وقتك يمان عنجد طول الوقت بتضل وراي بكل خطوة هلأ الوقت المناسب لتتركني وتروح
#اخدت نفس وحركت رقبتي يمين ويسار لحتى طلع صوت الطق
- فتون : مرة وحدة فتون مرة وحدة
#حطيت ايدي ع كتفو ..
- فتون : تركها
- ما ناقصنا انتي كمان لا تدخلي
#نتر ايدي نتر مسكتو من قبة الجاكيت وضربتو ع راسو وبعدا ببلور السيارة. حط ايدو ع راسو عم يحاول يتوازن
قرب التاني يضربني مسكت ايدو وضربتا بركبتي كسرتا وضربتو بمرفق ايدي ع رقبتو
كانو جليلة ونور مصدومين مني كيف عم اقدر واجهن كلن وكأني تحولت من الدكتورة الطيبة لوحدة متوحشة .. فعليا ما كنت شايفة شي قدام عيوني
- وقفي ولا تقربييي
#التفتت كان حاطت المسدس براس جليلة
- فتون : تمام قوص
- رح قوص اذا بتقربي ما عم امزح
#كان سلاح نور اللي رموه منها جنبي
- فتون : تمام لا تقوص انا رح اتراجعع تمام
- نور : فتووون
- فتون : بس نور نحن ما لازم نتدخل
#ضحك واتطلع بجليلة يشمت فيها.. اول ما شال نظرو عني ضربت المسدس بطرف رجلي ليرتفع ومسكتو وقوصتو ووقع ع الارض ما فيه نفس .. جليلة ركضت لعند نور وانا التفتت لورا كان يوسف ويمان واقفين عند السيارات ومصدومين .. بعدت نظري عنهن ورميت المسدس من ايدي ومشيت وكنت ناوية اتجاهلن بس يمان مسكني من ايدي ورجعني لعندو
- يمان : شو هاد اللي شفتو هلأ
- فتون : شو
- يمان : هاد هاد
#اشر ع الرجال
- يمان : لك الصبح ما كنتي تعرفي تمسكيه وهلأ بدم بارد قتلتيهن
- فتون : يعني هو انا تعلمت منك
- يوسف ؛ والفنون القتالية اللي صارت شو وضعا
- فتون : هلأ شوف كمان تعلمتا من يمان لما كان عم يتقاتل مع ادم
- يمان : قلتيلي
#يوسف راح لعند نور وجليلة
- يمان : وانتي تعي معي
- فتون : لوين
- يمان : لنتعرف ع بعض
#ركبنا بالسيارة وطول الطريق ما حكينا شي لا انا بادرت ولا هو لوصلنا ع مكان غريب وقديم ويمكن مهجور من مية سنة
نزلت بدون ما احكي شي ودخلنا ع البيت ونزلنا ع طابق ارضي .. كان يمان سابقني ودخل ع حلبة مصارعة وقفت وتطلعت فيه
- فتون : شو هالسخافة هي
#فتلت بدي ارجع اطلع
- يمان : ابوكي مع رجالي لا تنسي
#زورتو وطلعت وقفت قبالو
- فتون : لشو كل هاد
- يمان : قتالك اليوم كتير عجبني حابب نتنافس
#شلح قميصو ورماه ع الارض
- يمان : انا يمان من انا وصغير ربيت بعيلة مافيا وبشتغل بالمافيا
- فتون : عنجد
- يمان : لكن شو مفكرة واسمي بخلي الكل يرجف
#قرب ليضربني صديتو وفتلت وضربتو ع ضهرو
- فتون : وانا فتون دكتورة شاطرة كتير ومعروفة واسمي بخلي العالم اللي برا البلد تطلبني مشان عالجا
#مسكني من ايدي وفتلني وبالايد التانية حطها ع رقبتي
- يمان : هيك ما اتفقنا لازم نكون صريحين
#ضربتو بمرفق ايدي ع بطنو وفركشتو برجليي وقع ع الارض