👸 #لمسة 👸
#الجزء_الخامس
لمسة :أنا بدي ارجع عل البيت
أسامة :طيب بس متل اتفقنا مابتقولي لحدا
قرب مني وصار يدغدني ويقلي يلا بدي ضحكك حاجة تبكي
يلا مافي تنامي زعلانة
لمسة كانت عم تبكي وتضحك بنفس الوقت
اسامة :مابدك تشوفي البلد
لمسة :لاء بدي ارجع عل البيت
ضبينا غراضنا وارجعنا على السعودية بس هل المرة مابعتقد انو روزا رجعت معنا
بالطيارة كنت على نفس الكرسي جنبه ملتفة للشباك حتى ماشوفه
كنت عم حس على نظراتو المسروقة إلي
التفت عليه كان نايم وحاطط السماعات بادانه
كان رحلة موجعة كتير بالمطار أسامة خبر أهله انا وصلنا
كل الطريق كنا ساكتين ووقت وصلنا عل البيت
استقبلتنا أم اسامة والكل كان عم يباركلنا ويناديلنا بالعرسان
وصاروا يسألني ليش هيك وجهك تعبان كتير
اسامة اتلبك وخاف احكي شي
لمسة : لا مافي شي بس تعبانة من السفر
ام اسامة :تعوا احكولي كيف كانت سفرتكن وين رحتوا وشو زرته مناطق
اسامة :اتلبك اكتر خلينا نرتاح بالأول
طلعت عل الغرفة واسامة ضل بالحديقة يحكي تليفونات
وصلت عل الغرفة واتأملتها
كنت فاقدة الشهية للحياة
حاسة كل شي حولي عم يتهدم
حطيت تيابي واخدت دوش
اتوضيت بعده ولبست تياب الصلاة
الله أكبر
احلى شعور وقت تكون بأزمة وكل الابواب مسكرة توقف بين ايدين الله وتلاقي كل بوابه قدامك مفتحة
كنت عم اقرأ كل ايه بالصلاة وحس معها سكينة عم تنزل على قلبي
سجدت لله وقلت انا وكلتك امري من الاول ومن الاخر لاتتخلى عني
رفعت راسي
كنت حاسة براحة عجيبة
مابعرف سر هل الهدوء بس كنت متأكدة انو كل شي حيتصلح
نهيت صلاتي السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
وقفت وانا عم ضب سجادتي
انتبهت على اسامة قاعد على جنب وعم يتأملني
لمسه ( نقزت منه) ماانتبهت عليك هون
أسامة كانت عيونه حلوة وهو عم يتطلع في
رن موبايله
لف بوجه وهو عم يجاوب
روز ....اوكيه ...هابي
تركته وانزلت لعند ام اسامة
كنت عم ساعدها بالمطبخ
حاولت تسألني عن اسامة وعن الرحلة بس انا كنت عم اتهرب منها
ونحنا عم نحكي اسمعت صوت حمزة ومرته عم يتخانقوا
ام اسامة :خير ان شاء الله
حأطلع شوفهن وانتي كملي عني السلطة
لمسة :ماشي
كانت صواتهن عاليه بعد شوي انخبط باب غرفتهن
نزل حمزة وضليت حماتي تحكي مع لجين
وانا عم قطع السلطة فات حمزة عل المطبخ بعصبية وهو عم يفتح البراد طلع عصير وصار يدور على كاسة ليشرب
انتبتهلوا عطيتوا كاسة وهو عم يصب ومعصب
حمزة :شكرا
لمسة :عفوا
اخد العصير وطلع من المطبخ .....
صار وقت العشا واجى عمي ابو اسامة يلا انبسط برجعتنا
اتجمعنا عل العشا وصار أسامة يسكبلي ويدللني وهو بأيده يلقمني
والكل عم يتطلع علينا ومفكرنا عرسان
كنت كتير مقهورة منه كأنو عم يمثل دور بمسرحية
ونسيان مشاعري يلي عم يلعب فيها
حمزة ومرته مبين عليهن مزعوجين كتير والكل عم يتطلع فينا
بعد العشا كل واحد راح على غرفته
ماكنت قدرانة فوت عل الغرفة وكمل هل المسرحية
اخدت شال وعملت فنجان قهوة وقعدت بالجنينة كانت ليلة حلوة كتير والسما والنجوم صافية
كان معي دفتر خواطري
"في الليل فقط تصبح نهدات صدورنا مسموعة
ضلوعنا تهدأ مع هدوء وسكنات كل شي
في الليل ينتظم كل شي
أما القمر فأحبه هلالا أحب أن
أراه وارى الأمل فيه أمل بداية لأمور جميلة "
حسيت على حدا مقرب من كرسي التفت
كان حمزة :عفوا يمكن ازعجتك
لاحظت بأيده كاسة عصير
لمسة :لا مو مشكلة أنا حأمشي
حمزة :لا مافي داعي أنا بدي اتمشى
لمسة :عل كل حال أنا بدي فوت
الدفتر كان مفتوح عل الطاولة
حمزة :انتي بتكتبي
لمسة :لاء مجرد خواطر عن اذنك
حمزة :الله معك
فتت على غرفتي وكان أسامة بالتخت شلت الشال وغيرت تيابي واتسطحت اسمعت صوت رسائل واتس
التفت كان عم يحكي عل الواتس
عرفت انو معها
درت وجهي وفكرت بشخصية أسامة
هو شخصية مرحة فيها شي من الجمال
ولحتى اقدر اكسبه لازم اتعامل معه بنفس اسلوبه
لمسة :اااه بطني ...بطني
أسامة :شبك ...شوفي
لمسة :بطني ...بطني كتيرر عم يجعني أااااه
اسامة وقف على حيله شو ساوي ....نادي لأمي
لمسة :لا حرام بتكون نايمة
انت شو حاطتلي بالأكل وانت عم تطعميني
أسامة :والله مو حاطتتلك شي
شوفي يمكن اخده برد خلص تعي دفيكي
😉 ترك جواله وضل كل الليل عم يغطيني. ويدفيني
#الجزء_الخامس
لمسة :أنا بدي ارجع عل البيت
أسامة :طيب بس متل اتفقنا مابتقولي لحدا
قرب مني وصار يدغدني ويقلي يلا بدي ضحكك حاجة تبكي
يلا مافي تنامي زعلانة
لمسة كانت عم تبكي وتضحك بنفس الوقت
اسامة :مابدك تشوفي البلد
لمسة :لاء بدي ارجع عل البيت
ضبينا غراضنا وارجعنا على السعودية بس هل المرة مابعتقد انو روزا رجعت معنا
بالطيارة كنت على نفس الكرسي جنبه ملتفة للشباك حتى ماشوفه
كنت عم حس على نظراتو المسروقة إلي
التفت عليه كان نايم وحاطط السماعات بادانه
كان رحلة موجعة كتير بالمطار أسامة خبر أهله انا وصلنا
كل الطريق كنا ساكتين ووقت وصلنا عل البيت
استقبلتنا أم اسامة والكل كان عم يباركلنا ويناديلنا بالعرسان
وصاروا يسألني ليش هيك وجهك تعبان كتير
اسامة اتلبك وخاف احكي شي
لمسة : لا مافي شي بس تعبانة من السفر
ام اسامة :تعوا احكولي كيف كانت سفرتكن وين رحتوا وشو زرته مناطق
اسامة :اتلبك اكتر خلينا نرتاح بالأول
طلعت عل الغرفة واسامة ضل بالحديقة يحكي تليفونات
وصلت عل الغرفة واتأملتها
كنت فاقدة الشهية للحياة
حاسة كل شي حولي عم يتهدم
حطيت تيابي واخدت دوش
اتوضيت بعده ولبست تياب الصلاة
الله أكبر
احلى شعور وقت تكون بأزمة وكل الابواب مسكرة توقف بين ايدين الله وتلاقي كل بوابه قدامك مفتحة
كنت عم اقرأ كل ايه بالصلاة وحس معها سكينة عم تنزل على قلبي
سجدت لله وقلت انا وكلتك امري من الاول ومن الاخر لاتتخلى عني
رفعت راسي
كنت حاسة براحة عجيبة
مابعرف سر هل الهدوء بس كنت متأكدة انو كل شي حيتصلح
نهيت صلاتي السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
وقفت وانا عم ضب سجادتي
انتبهت على اسامة قاعد على جنب وعم يتأملني
لمسه ( نقزت منه) ماانتبهت عليك هون
أسامة كانت عيونه حلوة وهو عم يتطلع في
رن موبايله
لف بوجه وهو عم يجاوب
روز ....اوكيه ...هابي
تركته وانزلت لعند ام اسامة
كنت عم ساعدها بالمطبخ
حاولت تسألني عن اسامة وعن الرحلة بس انا كنت عم اتهرب منها
ونحنا عم نحكي اسمعت صوت حمزة ومرته عم يتخانقوا
ام اسامة :خير ان شاء الله
حأطلع شوفهن وانتي كملي عني السلطة
لمسة :ماشي
كانت صواتهن عاليه بعد شوي انخبط باب غرفتهن
نزل حمزة وضليت حماتي تحكي مع لجين
وانا عم قطع السلطة فات حمزة عل المطبخ بعصبية وهو عم يفتح البراد طلع عصير وصار يدور على كاسة ليشرب
انتبتهلوا عطيتوا كاسة وهو عم يصب ومعصب
حمزة :شكرا
لمسة :عفوا
اخد العصير وطلع من المطبخ .....
صار وقت العشا واجى عمي ابو اسامة يلا انبسط برجعتنا
اتجمعنا عل العشا وصار أسامة يسكبلي ويدللني وهو بأيده يلقمني
والكل عم يتطلع علينا ومفكرنا عرسان
كنت كتير مقهورة منه كأنو عم يمثل دور بمسرحية
ونسيان مشاعري يلي عم يلعب فيها
حمزة ومرته مبين عليهن مزعوجين كتير والكل عم يتطلع فينا
بعد العشا كل واحد راح على غرفته
ماكنت قدرانة فوت عل الغرفة وكمل هل المسرحية
اخدت شال وعملت فنجان قهوة وقعدت بالجنينة كانت ليلة حلوة كتير والسما والنجوم صافية
كان معي دفتر خواطري
"في الليل فقط تصبح نهدات صدورنا مسموعة
ضلوعنا تهدأ مع هدوء وسكنات كل شي
في الليل ينتظم كل شي
أما القمر فأحبه هلالا أحب أن
أراه وارى الأمل فيه أمل بداية لأمور جميلة "
حسيت على حدا مقرب من كرسي التفت
كان حمزة :عفوا يمكن ازعجتك
لاحظت بأيده كاسة عصير
لمسة :لا مو مشكلة أنا حأمشي
حمزة :لا مافي داعي أنا بدي اتمشى
لمسة :عل كل حال أنا بدي فوت
الدفتر كان مفتوح عل الطاولة
حمزة :انتي بتكتبي
لمسة :لاء مجرد خواطر عن اذنك
حمزة :الله معك
فتت على غرفتي وكان أسامة بالتخت شلت الشال وغيرت تيابي واتسطحت اسمعت صوت رسائل واتس
التفت كان عم يحكي عل الواتس
عرفت انو معها
درت وجهي وفكرت بشخصية أسامة
هو شخصية مرحة فيها شي من الجمال
ولحتى اقدر اكسبه لازم اتعامل معه بنفس اسلوبه
لمسة :اااه بطني ...بطني
أسامة :شبك ...شوفي
لمسة :بطني ...بطني كتيرر عم يجعني أااااه
اسامة وقف على حيله شو ساوي ....نادي لأمي
لمسة :لا حرام بتكون نايمة
انت شو حاطتلي بالأكل وانت عم تطعميني
أسامة :والله مو حاطتتلك شي
شوفي يمكن اخده برد خلص تعي دفيكي
😉 ترك جواله وضل كل الليل عم يغطيني. ويدفيني