👸 #لمسة 👸
#الجزء_الاخير
رجعت على غرفتي وفتحت العلبة كانت أسوارة ألماس ناعمة كتير
قلبي كان عم يدق كتير وايدي عم ترجف ضايعة بطلت أعرف أوصف احساسي
ضليت بغرفتي وكل الليل مانمت وأنا عم فكر
دعيت الله كتير وطلبت منه مخرج
تاني يوم الظهر عملت شاي وحطيتوا بصينية ودقيت على غرفة لجين
استغربت كتير وقت شافتني
لمسة :حبيت أشرب معك شاي
شو رأيك ؟؟؟؟
لجين :ايه. ..اتفضلي
قعدنا .....
لمسة :بدي احكي معك بموضوع
لجين :خير شوفي
لمسه :هلاء ونحنا عم نشرب الشاي
بلشت لجين تسكب الشاي بالفناجين ...شو وين السكر
لمسة :يمكن نسيت احمل معي
لجين ح نادي كلارا تطلع السكر
لمسة :بتعرفي حانزل أنا ....هي بتطول لترد
لجين :خلص أنا حأنزل مابكفي عملتي الشاي
شربنا الشاي وكنا عم نحكي مع بعض
لمسة :انا حأتطلق
لجين :ليش لساكي عروس ؟شو صار
لمسة : أسامة وروزا لساهن مع بعض وهو متزوجها
لجين :كيف عرفتي ؟
لمسة :من أول يوم ونحنا برحلتنا على ماليزيا
لجين :ياحبيبتي كيف اتحملتي
قربت مني وحضنتني
لمسة : نزلت دموعها
لجين :بتعرفي كنت فكرك مبسوطة وأسامة مدللك
لمسة :ههههه ليس كل مايلمع ذهبا يالجين
الحياة مو مظاهر الحياة بالجواهر
لجين :بدك الصراحة بعد مااسمعت منك هل الحكي لسه حمزة احسن منه بكتير هو بس هاملني شوي وملتهي بشغله
لمسة : معلش طولي بالك عليه وبمبادرة لطيفة منك بتقدري تغيريه
تركتها ورحت على غرفتي و مسكت الوراق بأيدي و مترددة
اجاني اتصال دولي
ألو
_لمسة كيفك حبيبتي اشتقتلك كتير
_عمر تؤبرني يااخي انت بخير
_ايه بخير حقك علي بعدت وماعدت حاكيتك بس كانت حالتي النفسيه كتير صعبة
كنت اخر واحد حكى معهن كنت عم اسمع صوتهن و فجأة بعرف
انهن ماتوا
_لمسة :بصوت مخنوق الله يرحمهن
عمر :انا هلاء منيح عرفت من عمك انك اتجوزتي
كيفك مرتاحة
لمسة :لاء انا مالي منيحة بنوب أنا بحاجتك ....انا مخنوقة كتير
عمر :لمسة شوفي ...احكي حبيبتي
لمسة :أنا بدي اتطلق
بدي روح من هون أخي ساعدني
عمر :خلص هدي حالك صوريلي جواز سفرك وبعتيلي الصور
عملت متل ماقلي
بعد شوي رجع اتصل فيني
عمر :سالت رفيقي ومن هون لأسبوعيين بتكوني عندي ان شاء الله
بتحبي اتصل بعمتك وتعدي عندها لبين ماتخلص وراقك
لمسة :ايه الله يخليك
عمر :ماشي حبيبتي جهزي حالك وحاتصل فيها هلاء وخلي ابنها يجي ياخدك
سكرت لمسة بعد مارجعلها الأمل
حملت الوراق يلي معها ونزلت لعند ابو اسامة وامه عطتهن المصنف كتير اتفاجأووا وكان مصدومين من الحكي
أبو اسامة : كان عم يقرأ الوراق بصدمة كبيرة
الوراق الباقية كانت وصولات لحساب بالبنك وشقة مفروشة مستأجرة باسم اسامة ووصولات لطقومة ألماس كان شاريهن الها
لمسة :عمي أنا بدي أمشي من هون
ام اسامة :خليكي لاتروحي كل شي حيتصلح أكيد
لمسة : أنا حروح لعند عمتي وبعدها حسافر لعند أخي
أبو اسامة :متل مابدك حيصير يابنتي نحنا غلطنا بحقك كتير
أم أسامة كانت عم تبكي وتحط ايدها على وجها بعد كل شي سمعته
تركتهن وانا حاسة براحة بسلام نزل علي
ضبيت شنتايتي وكنت بانتظار ابن عمتي يلي حيجي ياخدني لعندهن
دق باب غرفتي
لمسة :مين
انا حمزة بتسمحيلي فوت
لمسة :اتفضل
فات حمزة وبعيونه خجل كبير
_ لمسة ليش هيك عملتي
_هاد الصح يلي لازم يصير ...حمزة من وقت مافتت على هل البيت وانت وشذى صرتوا اخواتي وحأطلع منه وانتو هيك
كان جواله بأيده عم يرن بصوت رسائل واتس
حمزة :هي لجين من وقت ماشافت الاسوارة بدرجها وهي ماهديت رسائل حب وشكر عل الهدية والمفاجئة
لمسة :ههههه ممكن الجوال شوي
حمزة :اتفضلي
(حبيبتي هاد أقل شي ممكن أقدملك ياه
اسمحيلي اليوم اعزم أميرتي على عشا حلو انا وياها بس )
حمزة :قرأ الرسالة وابتسم
لمسة : دير بالك عليها أحيانا مشاكل كبيرة بتنحل بتصرف بسيط
طلع من الغرفة واجاني اتصال من ابن عمتي
نزلت ودعت الكل ومشيت بطريقي
طريق مجهول جديد بس هل المرة أنا أقوى
كنت كتير فخورة بحالي
وصلت لعند عمتي يلي أحسنت ضيافتي وكانت متدايقة كتير علي
أسامة ضل تلت ايام مايجي عل البيت
واهله كتير كانو قلقانين عليه
اجى بعدها وكان بحالة انطوائية
شديدة اعتزل الكل وبقي بغرفته ومارضي يحكي مع حدا
روزا تركته لأنو بلش يقصر عليها
كشفها انها عم تحكي مع واحد مقيم وعم تطلع معه وهددها يرفع عليها قضية بالخيانة
لهيك بعتت الوراق حتى تضغط عليه بالطلاق
أسامة ماكان بدو يطلقها لحتى ينتقم منها
بس أبو أسامة أجبره ينهي الموضوع بلا مشاكل اكتر من هيك
" كنت أشعر بهدوء فظيع ،هدوء قاتل
هذا الهدوء لو ان الكون كله تهدم الأن أمامك لن يرتف لك جفن
لا أدري ماهذا الفراغ الذي في صدري
أشعر بالخواء وكأن قلبي كالبئر الجاف من الماء "
عمتي قربت مني
لمسه ليش قاعدة لحالك
مابعرف شبني مع اني لازم كون مرتاحة
بس في شي بصدري عم يخنقني عم يجعني مابعرف شو
#الجزء_الاخير
رجعت على غرفتي وفتحت العلبة كانت أسوارة ألماس ناعمة كتير
قلبي كان عم يدق كتير وايدي عم ترجف ضايعة بطلت أعرف أوصف احساسي
ضليت بغرفتي وكل الليل مانمت وأنا عم فكر
دعيت الله كتير وطلبت منه مخرج
تاني يوم الظهر عملت شاي وحطيتوا بصينية ودقيت على غرفة لجين
استغربت كتير وقت شافتني
لمسة :حبيت أشرب معك شاي
شو رأيك ؟؟؟؟
لجين :ايه. ..اتفضلي
قعدنا .....
لمسة :بدي احكي معك بموضوع
لجين :خير شوفي
لمسه :هلاء ونحنا عم نشرب الشاي
بلشت لجين تسكب الشاي بالفناجين ...شو وين السكر
لمسة :يمكن نسيت احمل معي
لجين ح نادي كلارا تطلع السكر
لمسة :بتعرفي حانزل أنا ....هي بتطول لترد
لجين :خلص أنا حأنزل مابكفي عملتي الشاي
شربنا الشاي وكنا عم نحكي مع بعض
لمسة :انا حأتطلق
لجين :ليش لساكي عروس ؟شو صار
لمسة : أسامة وروزا لساهن مع بعض وهو متزوجها
لجين :كيف عرفتي ؟
لمسة :من أول يوم ونحنا برحلتنا على ماليزيا
لجين :ياحبيبتي كيف اتحملتي
قربت مني وحضنتني
لمسة : نزلت دموعها
لجين :بتعرفي كنت فكرك مبسوطة وأسامة مدللك
لمسة :ههههه ليس كل مايلمع ذهبا يالجين
الحياة مو مظاهر الحياة بالجواهر
لجين :بدك الصراحة بعد مااسمعت منك هل الحكي لسه حمزة احسن منه بكتير هو بس هاملني شوي وملتهي بشغله
لمسة : معلش طولي بالك عليه وبمبادرة لطيفة منك بتقدري تغيريه
تركتها ورحت على غرفتي و مسكت الوراق بأيدي و مترددة
اجاني اتصال دولي
ألو
_لمسة كيفك حبيبتي اشتقتلك كتير
_عمر تؤبرني يااخي انت بخير
_ايه بخير حقك علي بعدت وماعدت حاكيتك بس كانت حالتي النفسيه كتير صعبة
كنت اخر واحد حكى معهن كنت عم اسمع صوتهن و فجأة بعرف
انهن ماتوا
_لمسة :بصوت مخنوق الله يرحمهن
عمر :انا هلاء منيح عرفت من عمك انك اتجوزتي
كيفك مرتاحة
لمسة :لاء انا مالي منيحة بنوب أنا بحاجتك ....انا مخنوقة كتير
عمر :لمسة شوفي ...احكي حبيبتي
لمسة :أنا بدي اتطلق
بدي روح من هون أخي ساعدني
عمر :خلص هدي حالك صوريلي جواز سفرك وبعتيلي الصور
عملت متل ماقلي
بعد شوي رجع اتصل فيني
عمر :سالت رفيقي ومن هون لأسبوعيين بتكوني عندي ان شاء الله
بتحبي اتصل بعمتك وتعدي عندها لبين ماتخلص وراقك
لمسة :ايه الله يخليك
عمر :ماشي حبيبتي جهزي حالك وحاتصل فيها هلاء وخلي ابنها يجي ياخدك
سكرت لمسة بعد مارجعلها الأمل
حملت الوراق يلي معها ونزلت لعند ابو اسامة وامه عطتهن المصنف كتير اتفاجأووا وكان مصدومين من الحكي
أبو اسامة : كان عم يقرأ الوراق بصدمة كبيرة
الوراق الباقية كانت وصولات لحساب بالبنك وشقة مفروشة مستأجرة باسم اسامة ووصولات لطقومة ألماس كان شاريهن الها
لمسة :عمي أنا بدي أمشي من هون
ام اسامة :خليكي لاتروحي كل شي حيتصلح أكيد
لمسة : أنا حروح لعند عمتي وبعدها حسافر لعند أخي
أبو اسامة :متل مابدك حيصير يابنتي نحنا غلطنا بحقك كتير
أم أسامة كانت عم تبكي وتحط ايدها على وجها بعد كل شي سمعته
تركتهن وانا حاسة براحة بسلام نزل علي
ضبيت شنتايتي وكنت بانتظار ابن عمتي يلي حيجي ياخدني لعندهن
دق باب غرفتي
لمسة :مين
انا حمزة بتسمحيلي فوت
لمسة :اتفضل
فات حمزة وبعيونه خجل كبير
_ لمسة ليش هيك عملتي
_هاد الصح يلي لازم يصير ...حمزة من وقت مافتت على هل البيت وانت وشذى صرتوا اخواتي وحأطلع منه وانتو هيك
كان جواله بأيده عم يرن بصوت رسائل واتس
حمزة :هي لجين من وقت ماشافت الاسوارة بدرجها وهي ماهديت رسائل حب وشكر عل الهدية والمفاجئة
لمسة :ههههه ممكن الجوال شوي
حمزة :اتفضلي
(حبيبتي هاد أقل شي ممكن أقدملك ياه
اسمحيلي اليوم اعزم أميرتي على عشا حلو انا وياها بس )
حمزة :قرأ الرسالة وابتسم
لمسة : دير بالك عليها أحيانا مشاكل كبيرة بتنحل بتصرف بسيط
طلع من الغرفة واجاني اتصال من ابن عمتي
نزلت ودعت الكل ومشيت بطريقي
طريق مجهول جديد بس هل المرة أنا أقوى
كنت كتير فخورة بحالي
وصلت لعند عمتي يلي أحسنت ضيافتي وكانت متدايقة كتير علي
أسامة ضل تلت ايام مايجي عل البيت
واهله كتير كانو قلقانين عليه
اجى بعدها وكان بحالة انطوائية
شديدة اعتزل الكل وبقي بغرفته ومارضي يحكي مع حدا
روزا تركته لأنو بلش يقصر عليها
كشفها انها عم تحكي مع واحد مقيم وعم تطلع معه وهددها يرفع عليها قضية بالخيانة
لهيك بعتت الوراق حتى تضغط عليه بالطلاق
أسامة ماكان بدو يطلقها لحتى ينتقم منها
بس أبو أسامة أجبره ينهي الموضوع بلا مشاكل اكتر من هيك
" كنت أشعر بهدوء فظيع ،هدوء قاتل
هذا الهدوء لو ان الكون كله تهدم الأن أمامك لن يرتف لك جفن
لا أدري ماهذا الفراغ الذي في صدري
أشعر بالخواء وكأن قلبي كالبئر الجاف من الماء "
عمتي قربت مني
لمسه ليش قاعدة لحالك
مابعرف شبني مع اني لازم كون مرتاحة
بس في شي بصدري عم يخنقني عم يجعني مابعرف شو