#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_العاشر
#بقلم_Marità
*ببيت اسيل *
كانت وئام قاعدة بالصالون مع سام لانو ليلى سافرت يومين زيارة لعند اهلا
كانت اسيل قاعدة عم تطبخ الغدا و صافنة و عم تفكر برواد بعد شوي قطع شرودا صوت وئام
وئام :اسيل عم يدق الباب
اسيل: اي وئام ما تقومي تفتحيه
وئام: مبلا يلا
فتحت وئام الباب و ما عرفت الشخصين الواقفين
وئام: عفوا مين انتو
الشخص بظن انو نحنا اللي لازم نسألك مين انتي ليش هاد مو بيت ليلى
وئام (باحراج ) :مبلا هوي عفوا شوي دقيقة و راجعة
راحت وئام لعند اسيل و حكت
وئام :اسيل في رجال كبير و شب ع الباب بس ما عرفت مين هني
اسيل: طب لحظة رح روح شوفون
راحت اسيل ع الباب و بس شافت الشخصين سكتت بعدين حكت
اسيل: سدقني ما معي ....
قاطعا
عوض: لا يا بنتي مشان الله لا تقولي هيك انا و الله يشهد عليي ربي غير ه المرة جاييكي بنية صافية
يزن: لك اسيل مو معقول تكوني قاسية ه القد اي ع القليلة كلمة تفضلو شو بدنا نحكي ع الباب
اتنهدت اسيل و حكت
اسيل :طيب شرفو
فاتو قعدو بالصالون
يزن :مين ه الولد
اسيل :اف ابن الجيران شو بدك فيه المهم شو جابكون لهون
يزن :ليش عم تحكي معنا هيك ياااا
اسيل: و الله يا استاذ يزن انت بالذات سكوت شو بدك ياني اعمل مثلا اخدك بالاحضان بعد كل اللي عملتو من قبل ااا احكي جاوب
عوض: الماضي راح مع الماضي يا بنتي انا هلق جايي بس مشان اطلب السماح منك و من امك بعرف اني كتير غلطت بحقكون و قصرت معكون كتير و انتو كنتو امانة من اخي الله يرحمو و انا ما عرفت صون الامانة و كان المفروض انا اصرف عليكون بس الحقيقة انتو اللي صرفتو عليي
اسيل (بحزن) : طيب و شو نفع كل ه الحكي هل قانت قلتا الماضي راح مع الماضي
عوض: انا عم قلك هيك مشان تسامحوني و انا بأيامي الاخيرة مشان موت و انا مرتاح
اسيل (بصدمة ) :عمي انت ششو عم تحكي !!!!
عوض: اي يا بنتي انا بأيامي الاخيرة طلع معي سرطان الدم بالمرحلة الاخيرة بفتكر انو الله عم يعاقبني ع الشي اللي عملتو فيكن انتي و امك ببوس ايدك تسامحيني
نزلو دموعا لاسيل و قربت من عما و حضنتو و بعدين بعدت و حكت
اسيل :لا تخاف عمي نحنا رح نعالجك و رح تتعفى و ترجع متل ما كنت
عوض :لا يا بنتي لا تكذبي عليي و على حالك انا خلص رحت المهم انتي سامحتيني
اسيل: اي عمي مسامحتك دنيي و اخرة
كانت وئام كمان عم تبكي لانو كتير تأثرت باللي صار
و فجأة بيندق الباب بقوة
يزن: مستنيين حدا شي !
وئام: بجوز سارة
عوض: مين هي سارة
اسيل: امو ل الولد بس مالا بالعادة تجي بهيك وقت
يزن: لكن مين يا ترى
وئام: لكن يلله خلينا نفتح و نشوف مين شو بدنا نضل عم نتحزر
اسيل: اي
راحت اسيل فتحت الباب و بسرعة فاتت سارة و هيي عم تلهث و سكرت الباب و سندت ضهرا عليه و بقيت تتنفس بسرعة
اسيل: ييي سارة شبكي ليش هيك حالتك اهدي شووي لحظة لجلك كاسة مي
مشيت سارة ورا اسيل و كانت و فاتت ل الصالون
وئام :اهلين سارة
سارة :مرحبا الظاهر في ضيوف
وئام: اي هاد الاستاذ عوض عم اسيل و هاد ابنو يزن
سارة: تشرفنا
يزن: الشرف النا
اسيل: اتفضلي سارة اشربي
شربت سارة المي بسرعة بعدا حكت
سارة: يا جماعة بتمنا تعزروني محتاجة اسيل بأمر خاص شوي و بدي احكي معا ع جنب عن اذنكن
عوض: اذنك معك
و مسكت سارة اسيل من زندا و راحو لغرفة اسيل
سارة :اسيل يا ريت تفتحيلي مخك و تحاولي تفهمي هلق اي كلمة بدي احكيها و ركزي معي منيح
اسيل: اكيد احكي
سارة: ليكي اسيل انا بوثق فيكي كتير و بدي امنك ع شغلة ليكي ه الملفات و الوراق اللي بادي هلق هني دليل تبع ملفات فساد لشركة رشيد الهادي ابوها لسما ه الادلة اللي بادي بتدينو و يمكن توصلو لحبل المشنقة لانو شغلو الحقيقي كلو ممنوعات و هيكي
اسيل (و هيي مصدومة ) : معقوووووووووول
سارة: اي و الله و انا كتير خايفة يكون حدا اشتلق عليي و انا طالعة من الشركة بسرعة و يكونو شكو بأمري انا من ه اللحظة حياتي صارت مهددة لهيك بدي خلي ه الاوراق عندك في حال صرلي شي اعطيهون لرواد و هوي بيعرف يتصرف
اسيل (بحزن) :ليش عملتي هيك ليش ورطتي حالك بهيك قصص
سارة :........
اسيل (وهيي مفتحة عيونا ع وسعهم) : معقول مشان تنتقمي معقووول مشان تنتقمي منو و من بنتو لانون كانو السبب بانتهاء حبك انتي و رواد ه القد بتحبييييييييه ه القد بتحبييييه جاوبيني سارة جاوبينييي !!!(تبكي)
سارة: بالحقيقة مو هاد هوي السبب الرئيسي
اسيل (و هيي عم تمسح دموعا بسرعة براحة ايدا ) :لكن شو هوي السبب الرئيسي احكي
سارة: بالزمنات كان بابا بيشتغل بشرتكون و تعرض لحادث قوي بالعمل و انشل و بعد ه الشي هني اتخلو عنو و ما عاد سألوع نو و لك ما عطوه حتى التعويض اللي هوي حقو و من هداك الوقت صارت امي بتتعب كتير بشغلا لحتى تكبرني كتير تعزبنا بحياتنا و بس كبرت رجعت اتعزبت كمان مرة بسببو لهيك انا ما رح ارتاح الا لحتى دمرو
اسيل :سارة انا خايفة عليكي كتييير ليش فوتي حالك بهيك قصص ي ربي شو بدنا نع
#الجزء_العاشر
#بقلم_Marità
*ببيت اسيل *
كانت وئام قاعدة بالصالون مع سام لانو ليلى سافرت يومين زيارة لعند اهلا
كانت اسيل قاعدة عم تطبخ الغدا و صافنة و عم تفكر برواد بعد شوي قطع شرودا صوت وئام
وئام :اسيل عم يدق الباب
اسيل: اي وئام ما تقومي تفتحيه
وئام: مبلا يلا
فتحت وئام الباب و ما عرفت الشخصين الواقفين
وئام: عفوا مين انتو
الشخص بظن انو نحنا اللي لازم نسألك مين انتي ليش هاد مو بيت ليلى
وئام (باحراج ) :مبلا هوي عفوا شوي دقيقة و راجعة
راحت وئام لعند اسيل و حكت
وئام :اسيل في رجال كبير و شب ع الباب بس ما عرفت مين هني
اسيل: طب لحظة رح روح شوفون
راحت اسيل ع الباب و بس شافت الشخصين سكتت بعدين حكت
اسيل: سدقني ما معي ....
قاطعا
عوض: لا يا بنتي مشان الله لا تقولي هيك انا و الله يشهد عليي ربي غير ه المرة جاييكي بنية صافية
يزن: لك اسيل مو معقول تكوني قاسية ه القد اي ع القليلة كلمة تفضلو شو بدنا نحكي ع الباب
اتنهدت اسيل و حكت
اسيل :طيب شرفو
فاتو قعدو بالصالون
يزن :مين ه الولد
اسيل :اف ابن الجيران شو بدك فيه المهم شو جابكون لهون
يزن :ليش عم تحكي معنا هيك ياااا
اسيل: و الله يا استاذ يزن انت بالذات سكوت شو بدك ياني اعمل مثلا اخدك بالاحضان بعد كل اللي عملتو من قبل ااا احكي جاوب
عوض: الماضي راح مع الماضي يا بنتي انا هلق جايي بس مشان اطلب السماح منك و من امك بعرف اني كتير غلطت بحقكون و قصرت معكون كتير و انتو كنتو امانة من اخي الله يرحمو و انا ما عرفت صون الامانة و كان المفروض انا اصرف عليكون بس الحقيقة انتو اللي صرفتو عليي
اسيل (بحزن) : طيب و شو نفع كل ه الحكي هل قانت قلتا الماضي راح مع الماضي
عوض: انا عم قلك هيك مشان تسامحوني و انا بأيامي الاخيرة مشان موت و انا مرتاح
اسيل (بصدمة ) :عمي انت ششو عم تحكي !!!!
عوض: اي يا بنتي انا بأيامي الاخيرة طلع معي سرطان الدم بالمرحلة الاخيرة بفتكر انو الله عم يعاقبني ع الشي اللي عملتو فيكن انتي و امك ببوس ايدك تسامحيني
نزلو دموعا لاسيل و قربت من عما و حضنتو و بعدين بعدت و حكت
اسيل :لا تخاف عمي نحنا رح نعالجك و رح تتعفى و ترجع متل ما كنت
عوض :لا يا بنتي لا تكذبي عليي و على حالك انا خلص رحت المهم انتي سامحتيني
اسيل: اي عمي مسامحتك دنيي و اخرة
كانت وئام كمان عم تبكي لانو كتير تأثرت باللي صار
و فجأة بيندق الباب بقوة
يزن: مستنيين حدا شي !
وئام: بجوز سارة
عوض: مين هي سارة
اسيل: امو ل الولد بس مالا بالعادة تجي بهيك وقت
يزن: لكن مين يا ترى
وئام: لكن يلله خلينا نفتح و نشوف مين شو بدنا نضل عم نتحزر
اسيل: اي
راحت اسيل فتحت الباب و بسرعة فاتت سارة و هيي عم تلهث و سكرت الباب و سندت ضهرا عليه و بقيت تتنفس بسرعة
اسيل: ييي سارة شبكي ليش هيك حالتك اهدي شووي لحظة لجلك كاسة مي
مشيت سارة ورا اسيل و كانت و فاتت ل الصالون
وئام :اهلين سارة
سارة :مرحبا الظاهر في ضيوف
وئام: اي هاد الاستاذ عوض عم اسيل و هاد ابنو يزن
سارة: تشرفنا
يزن: الشرف النا
اسيل: اتفضلي سارة اشربي
شربت سارة المي بسرعة بعدا حكت
سارة: يا جماعة بتمنا تعزروني محتاجة اسيل بأمر خاص شوي و بدي احكي معا ع جنب عن اذنكن
عوض: اذنك معك
و مسكت سارة اسيل من زندا و راحو لغرفة اسيل
سارة :اسيل يا ريت تفتحيلي مخك و تحاولي تفهمي هلق اي كلمة بدي احكيها و ركزي معي منيح
اسيل: اكيد احكي
سارة: ليكي اسيل انا بوثق فيكي كتير و بدي امنك ع شغلة ليكي ه الملفات و الوراق اللي بادي هلق هني دليل تبع ملفات فساد لشركة رشيد الهادي ابوها لسما ه الادلة اللي بادي بتدينو و يمكن توصلو لحبل المشنقة لانو شغلو الحقيقي كلو ممنوعات و هيكي
اسيل (و هيي مصدومة ) : معقوووووووووول
سارة: اي و الله و انا كتير خايفة يكون حدا اشتلق عليي و انا طالعة من الشركة بسرعة و يكونو شكو بأمري انا من ه اللحظة حياتي صارت مهددة لهيك بدي خلي ه الاوراق عندك في حال صرلي شي اعطيهون لرواد و هوي بيعرف يتصرف
اسيل (بحزن) :ليش عملتي هيك ليش ورطتي حالك بهيك قصص
سارة :........
اسيل (وهيي مفتحة عيونا ع وسعهم) : معقول مشان تنتقمي معقووول مشان تنتقمي منو و من بنتو لانون كانو السبب بانتهاء حبك انتي و رواد ه القد بتحبييييييييه ه القد بتحبييييه جاوبيني سارة جاوبينييي !!!(تبكي)
سارة: بالحقيقة مو هاد هوي السبب الرئيسي
اسيل (و هيي عم تمسح دموعا بسرعة براحة ايدا ) :لكن شو هوي السبب الرئيسي احكي
سارة: بالزمنات كان بابا بيشتغل بشرتكون و تعرض لحادث قوي بالعمل و انشل و بعد ه الشي هني اتخلو عنو و ما عاد سألوع نو و لك ما عطوه حتى التعويض اللي هوي حقو و من هداك الوقت صارت امي بتتعب كتير بشغلا لحتى تكبرني كتير تعزبنا بحياتنا و بس كبرت رجعت اتعزبت كمان مرة بسببو لهيك انا ما رح ارتاح الا لحتى دمرو
اسيل :سارة انا خايفة عليكي كتييير ليش فوتي حالك بهيك قصص ي ربي شو بدنا نع