#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_العاشر
#بقلم_Marità
*ببيت اسيل *
كانت وئام قاعدة بالصالون مع سام لانو ليلى سافرت يومين زيارة لعند اهلا
كانت اسيل قاعدة عم تطبخ الغدا و صافنة و عم تفكر برواد بعد شوي قطع شرودا صوت وئام
وئام :اسيل عم يدق الباب
اسيل: اي وئام ما تقومي تفتحيه
وئام: مبلا يلا
فتحت وئام الباب و ما عرفت الشخصين الواقفين
وئام: عفوا مين انتو
الشخص بظن انو نحنا اللي لازم نسألك مين انتي ليش هاد مو بيت ليلى
وئام (باحراج ) :مبلا هوي عفوا شوي دقيقة و راجعة
راحت وئام لعند اسيل و حكت
وئام :اسيل في رجال كبير و شب ع الباب بس ما عرفت مين هني
اسيل: طب لحظة رح روح شوفون
راحت اسيل ع الباب و بس شافت الشخصين سكتت بعدين حكت
اسيل: سدقني ما معي ....
قاطعا
عوض: لا يا بنتي مشان الله لا تقولي هيك انا و الله يشهد عليي ربي غير ه المرة جاييكي بنية صافية
يزن: لك اسيل مو معقول تكوني قاسية ه القد اي ع القليلة كلمة تفضلو شو بدنا نحكي ع الباب
اتنهدت اسيل و حكت
اسيل :طيب شرفو
فاتو قعدو بالصالون
يزن :مين ه الولد
اسيل :اف ابن الجيران شو بدك فيه المهم شو جابكون لهون
يزن :ليش عم تحكي معنا هيك ياااا
اسيل: و الله يا استاذ يزن انت بالذات سكوت شو بدك ياني اعمل مثلا اخدك بالاحضان بعد كل اللي عملتو من قبل ااا احكي جاوب
عوض: الماضي راح مع الماضي يا بنتي انا هلق جايي بس مشان اطلب السماح منك و من امك بعرف اني كتير غلطت بحقكون و قصرت معكون كتير و انتو كنتو امانة من اخي الله يرحمو و انا ما عرفت صون الامانة و كان المفروض انا اصرف عليكون بس الحقيقة انتو اللي صرفتو عليي
اسيل (بحزن) : طيب و شو نفع كل ه الحكي هل قانت قلتا الماضي راح مع الماضي
عوض: انا عم قلك هيك مشان تسامحوني و انا بأيامي الاخيرة مشان موت و انا مرتاح
اسيل (بصدمة ) :عمي انت ششو عم تحكي !!!!
عوض: اي يا بنتي انا بأيامي الاخيرة طلع معي سرطان الدم بالمرحلة الاخيرة بفتكر انو الله عم يعاقبني ع الشي اللي عملتو فيكن انتي و امك ببوس ايدك تسامحيني
نزلو دموعا لاسيل و قربت من عما و حضنتو و بعدين بعدت و حكت
اسيل :لا تخاف عمي نحنا رح نعالجك و رح تتعفى و ترجع متل ما كنت
عوض :لا يا بنتي لا تكذبي عليي و على حالك انا خلص رحت المهم انتي سامحتيني
اسيل: اي عمي مسامحتك دنيي و اخرة
كانت وئام كمان عم تبكي لانو كتير تأثرت باللي صار
و فجأة بيندق الباب بقوة
يزن: مستنيين حدا شي !
وئام: بجوز سارة
عوض: مين هي سارة
اسيل: امو ل الولد بس مالا بالعادة تجي بهيك وقت
يزن: لكن مين يا ترى
وئام: لكن يلله خلينا نفتح و نشوف مين شو بدنا نضل عم نتحزر
اسيل: اي
راحت اسيل فتحت الباب و بسرعة فاتت سارة و هيي عم تلهث و سكرت الباب و سندت ضهرا عليه و بقيت تتنفس بسرعة
اسيل: ييي سارة شبكي ليش هيك حالتك اهدي شووي لحظة لجلك كاسة مي
مشيت سارة ورا اسيل و كانت و فاتت ل الصالون
وئام :اهلين سارة
سارة :مرحبا الظاهر في ضيوف
وئام: اي هاد الاستاذ عوض عم اسيل و هاد ابنو يزن
سارة: تشرفنا
يزن: الشرف النا
اسيل: اتفضلي سارة اشربي
شربت سارة المي بسرعة بعدا حكت
سارة: يا جماعة بتمنا تعزروني محتاجة اسيل بأمر خاص شوي و بدي احكي معا ع جنب عن اذنكن
عوض: اذنك معك
و مسكت سارة اسيل من زندا و راحو لغرفة اسيل
سارة :اسيل يا ريت تفتحيلي مخك و تحاولي تفهمي هلق اي كلمة بدي احكيها و ركزي معي منيح
اسيل: اكيد احكي
سارة: ليكي اسيل انا بوثق فيكي كتير و بدي امنك ع شغلة ليكي ه الملفات و الوراق اللي بادي هلق هني دليل تبع ملفات فساد لشركة رشيد الهادي ابوها لسما ه الادلة اللي بادي بتدينو و يمكن توصلو لحبل المشنقة لانو شغلو الحقيقي كلو ممنوعات و هيكي
اسيل (و هيي مصدومة ) : معقوووووووووول
سارة: اي و الله و انا كتير خايفة يكون حدا اشتلق عليي و انا طالعة من الشركة بسرعة و يكونو شكو بأمري انا من ه اللحظة حياتي صارت مهددة لهيك بدي خلي ه الاوراق عندك في حال صرلي شي اعطيهون لرواد و هوي بيعرف يتصرف
اسيل (بحزن) :ليش عملتي هيك ليش ورطتي حالك بهيك قصص
سارة :........
اسيل (وهيي مفتحة عيونا ع وسعهم) : معقول مشان تنتقمي معقووول مشان تنتقمي منو و من بنتو لانون كانو السبب بانتهاء حبك انتي و رواد ه القد بتحبييييييييه ه القد بتحبييييه جاوبيني سارة جاوبينييي !!!(تبكي)
سارة: بالحقيقة مو هاد هوي السبب الرئيسي
اسيل (و هيي عم تمسح دموعا بسرعة براحة ايدا ) :لكن شو هوي السبب الرئيسي احكي
سارة: بالزمنات كان بابا بيشتغل بشرتكون و تعرض لحادث قوي بالعمل و انشل و بعد ه الشي هني اتخلو عنو و ما عاد سألوع نو و لك ما عطوه حتى التعويض اللي هوي حقو و من هداك الوقت صارت امي بتتعب كتير بشغلا لحتى تكبرني كتير تعزبنا بحياتنا و بس كبرت رجعت اتعزبت كمان مرة بسببو لهيك انا ما رح ارتاح الا لحتى دمرو
اسيل :سارة انا خايفة عليكي كتييير ليش فوتي حالك بهيك قصص ي ربي شو بدنا نع
ييي
اسيل :اييي جيبيلي رواد الصغير لشوفو يا روح قلبي يا عمرييي انت بتجنن
رواد(بهبل ) :هههه يا جماعة حدا يخبر اسيل انو انا العريس مو رواد الصغير هههه شكلو صار خربطة بالموضوع
اسيل: سئيييييييييييييييل هههه
الكل: هههههههه
وئام :هههه بس بدي افهم يا اسيل ليش كل مناسباتك مع رواد غريبة طلب الزواج بالبيجامة هههه و الخطبة بالشعر المبلول و المنشفة ههههه و العرس باالمشفى هههه
الكل :هههه اي و الله
اسيل اي معك حق بس مشان العرس فلا تنسي البركة بابنك ههههههه صح و لا مو صح
الكل :صح هههه
*و بعد شوي فوتت الممرضة قالب كاتووو كبير كتير
اسيل: قبل ما نقطع الكاتو بدي احكي شي قدامكن كلكن
الكل: اتفضلي
Telegram:@rwayate
اسيل :انا اول مرة التقيت فيها برواد كانت بالتمثيل كانت مشهد عم مثل فيه اننا بنحب بعضنا بس ما كنت اعرف انو ه التمثيلية رح تقلب حقيقة و انو مشاعري اتجاه رواد حقيقية و مو تمثيلية (سكتت شوي وهيي بتتمعن بعيون رواد الضاحكة)
-والكل كان عم يسمع لأسيل باعجاب بحكيا و ناطرينا لتكمل
بعدين كملت و قالت : لهيك انا حبيت اكتب عنوان قصة حبنا بقالب الكيك تبع عرسنا
قرب الكل لقالب الكاتو لحتى يشوفو شو هوي العنوان المكتوب
ومسك رواد و اسيل ايدين بعضن بقوة و قرأو العنوان المكتوب ع قالب الكيك و اللي هوي عنوان قصة حبهم و بصوت واحد
رواد و أسيل(بصوت واحد) : #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
//انتهت //
قصة اليوم: #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الأول
#بقلم_Marità
قاعدة بأوضتا فوق تختا و مربعة اجريها و ماسكة القلم بتما بطريقة طفولية و رافعة شعرا الكستنائي الأملس كعكة و الوراق و الكتب مرمية بكل مكان حواليها بالتخت و عم تفكر
أسيل (بتفكر): اف و بعدين مع ه الحال هي اجت الامتحانات و لهلق ما اجاني دور ففف خايفة ما اقدر كمل دراستي المصاريف كترت و امي يا دوب معا حق أكلنا و عمي البخيل ما عم بستفيد منو شي لاء و فوقا بدو اعطيه نصف راتبي ازا اجاني دور مناسب ال شو ال انا اللي لاقيتلك ه الشغل ففف يا ربي شو اعمل ييي لك انا وين سرحت خليني كمل راجع هلق و بعدين بفكر بحل
نزلت راسا و رجعت تقرا بالوراق و فجأة رن تلفونا و كان الرقم غريب
أسيل: الو مرحبا مين معي
عماد: مرحبا أسيل انا المخرج عماد الأحمد عرفتيني هلق
أسيل: اا اي اي اكيد استاذ عماد عرفتك شلون ح انساك ما انا اشتغلت معك بآخر مسلسل
عماد: عال الي عندك خبر بجنن
أسيل: جد شوو هوي! لقيتلي دور؟؟
عماد: يا ستي دور و مو أي دور
أسيل: شلون يعني؟؟
عماد: ه المرة ه الدور هوي دور بطولة
أسيل: ششوو عنججد لك ما عم سدق
عماد: اي هاد اللي صار
أسيل صارت تنط فوق التخت و هيي ميتة فرحة اجت الفرصة لعندا
أسيل: بس يا سيد عماد شلون صار هيك اللي بعرفو انو في كتير ممثلات من الصف الأول مناسبين ليأدو ادوار بطولة و كمان انا ما مثلت غير ب ٣مسلسلات من قبل و ادواري كانت ثانوية لك ما عم سدق انا أسيل عطيتوني دور بطولة. هه لك يسلمو
عماد: هه الله يسلمك الظاهر كتير انبسطتي
أسيل: اي و الله كنت بأمس الحاجة لشغل
عماد : هه لك من فرحتك نسيتي تسأليني عن المسلسل و طبيعة دورك
أسيل: هه اي و الله شلون راحت عن بالي
عماد : يا ستي رح خبرك عن شي تاني احزري مين البطل اللي رح يشاركك بالمسلسل
أسيل:مين!!
عماد: رواد اليوسف
أسيل: شششووو سيد عماد عم تحكي جد رواد اليوسف اللي مثلت معو بآخر مسلسل اللي مثل فيه دور بطولة هوي و سما الهادي
عماد: اي هوي بالذات بس احزري شو ه المرة رح تنقلب القصة انتي اللي رح تمثلي مع رواد دور بطولة و سما رح تمثل معكن دور ثانوي
أسيل: لك حاسه حالي بحلم
عماد: طيب تبقي تعي بكرا ع الاستديو و بفهمك اكتر
أسيل: اي اكيد
عماد: يلا تصبحي ع خير
أسيل: وانت من أهلو
بس خلصت اسيل مكالمتا مع عماد راحت بسرعة لعند اما
أسيل: ماماااا مامااا
ليلى(ام اسيل): خير يا بنت شو في ليش عم تعيطي
اسيل: لك ماما تخيلي شو صار (و حكتلا كلشي )
ليلى :الحمدلله يابنتي صار هيك و الله كنت محتارة من وين بدي دبر مصاري لعيشك
أسيل: يلا و هي فرصة و اجت لعندي
ليلى: اي يا بنتي بس لا تنسي ما لازم تقبلي أي دور في حدود فهمانة عليي حبيبتي
أسيل: اي امي اساسا ادواري عادية ما فيهون شي كمثال دوري بآخر مسلسل
ليلى: اي يلا حبيبتي خليني خط اكل نتعشا بعدين بتكملي دراسة
أسيل: اي يلا
----------------------------------------------------
* ملاحظة: أسيل بنت بعمر ال 22 بتدرس بالجامعة حلوة و ناعمة شعرا كستنائي املس واصل لكتافا و عيونا عسلي و بشرتا بيضا صافية بخدود موردين متوسطة الطول و نحيفة شوي عايشة هيي و اما بس ابوها متوفي في عندا عم بيصرف عليهن بس هوي بخيل نوعا ما و هوي يلي دبرلا شغل التمثيل و هيي ممثلة مبتدأة و لأول مرة بدا تأدي دور بطولة
----------------------------------------------
بفيلا كبيرة و فخمة قاعد الشب رواد اليوسف ابن رجل الأعمال الكبير مجدي اليوسف
مجدي: شو يا ابني مو ناوي تعقل بقا و تترك قصة التمثيل هي و تستلم الشركة معي
رواد : بابا بظن انو سبق و حكينا به الموضوع كتير و انت بتعرف جوابي
مجدي:بس
رواد: بابا لو سمحت هي حياتي و انا حر فيها و انا اللي اخترت شغل التمثيل بكفي تحكمتو فيني مرة و جبرتوني بالبنت اللي عجبتكن انتو و ما تركتولي اي خيار تاني
مجدي: لا تنسى انو نحنا ما جبرناك عشي هاد كان مجرد شرط لخليك تمثل و انت وافقت كرمال حبك للتمثيل
رواد: اي بعرف و مو ندمان ع ه الشي و بحب و ضحلك بس شغلة انو انا كان فيي ما اقبل فيها و مثل غصبا عنكون بس ما حبيت زعلكون
مجدي(بغضب): رواااد
نجيبة(أم رواد): رواد عيب عليك هاد ابوك و انا امك شو بعني مالنا كلمة عليك
رواد: عن اذنكن طالع
نجيبة: رواااد رواد روااد عم بحكي معك
طلع رواد من البيت بدون ما يرد ع امو و ركب بسيارتو و ضل يفتل فيها و ما بيعرف وين بروح
رواد بقلبو: اااخ لك حتا انتي و حرموني منك يا سارة لاء مو هني انا انا انا لو عنجد بحبك ما كنت تركتك كرمال التمثيل ففف لاء شو انا انتي السبب انتي تغيرتي بالأول و ما سدقتي ايمت تركنا قمتي خطبتي و اتجوزتي فوراا فف لاء بس لو ما تركتك ما كان صار هيك فففف لك ما عم بعرف مين السبب
--------------------------------------ملاحظة: رواد شب وسيم شعرو بني فاتح حنطي البشرة عندو جسم رياضي بجنن و عضلاتو مفتولة بال 26من عمرو عايش مع ابوه و امو و اختو رهف اللي بتصغرو ب 6 سنين
بحب ا
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_السابع
#بقلم_Marità
رواد: امي فهميني شبها رهف !!!!!!!
نجيبة: لك بسرعة لحقنا ع المشفى اختك محاولة تنتحر
رواد: شششووووووو
نجيبة: (تبكي) اييييييييي قاطعة شرايين ايدا
سحب مجدي التلفون من نجيبة و حكا
مجدي: اسماع يا رواد يا ابني انت بتعرف انو زمرة دم اختك نادرة كتييييير حعاول دورلنا ع متبرع زمرة دمووو AB-
رواد: لك العماااااااااااااا شو بدنا نعمل
مجدي: لك بسرعة حياة اختك ع المحك
رواد: طيب طيب
سكر: رواد الخط و اتصل بهدى
هدى :اهلين رواد كيفك
رواد: لك هدى ببوس ايدك بتعرفي شي حدا زمرة دمو AB-
هدى: رواد شبو صوتك شو صايييييير ليش عم تدور ع دم
رواد: هدىىىىىىىىىى بلا ه الاسئلة اختي رح تروح من بين ادينا
هدى :الله اكبر ع ه الحكي طيب طيب سكر هلق بسالك
رواد: اي
ببيت اسيل
بعدما اخدت دوش و جففت شعرا كانت عم تظبط فرشتا و مستعدة لتنام بس حطت راسا ع المخدة بلشت ذكريتا مع رواد تقتحم ذاكرتا و بس حاولت تغمض عيونا و تنام رن تلفونا رفعتو بوشا و شافت انو المتصل رواد و فورا ردت
اسيل: اي رواد
رواد: اسيل شو هيي زمرة دمك
جلست قعدتا وعقدت حواجبا بالستغراب و حكت
اسيل: رواد شبو صوتك
رواد: (بانهيار) اسيل اختي اختي رهف
اسيل: (بخوف) شبها اختك رواد جاوبني مشان الله
رواد: حاولت تنتحر قاطعة شرايين ايدا
اسيل: (بصدمة) شووو خلص حبيبي روء روء كلشي حيصير منيح قلي شو زمرة دما هلق بدورلك ع حدا عندو نفس الزمرة
رواد: AB-
سكتت اسيل شوي بعدين حكت بفرح
اسيل باي مشفى اختك
رواد لقيتي متبرع
اسيل انا انا زمرة دمي متلا
رواد عنجد الحمدلله لكن يلله انا جاييي اخدك لنلحق
اسيل لاء هيك بنتاخر قلتلك باي مستشفى هيي
رواد هيي بمستشفى ----
اسيل خلص منلتقي هنيك يلله هلق نحنا بسباق مع الوقت
سكرت اسيل بسرعة الخط و نطت من سريرا و لبست جاكيت بسرعة و طلعت بسرعة
ليلى اسيل وين رايحة به الوقت و به الجو
اسيل ماما مو وقتوه لق في حياة انسان بخطر بس ارجع بفهمك
ونزلت اسيفل بسرعة و اخدت تاكسي و راحت بسرعة
به الوقت كان رواد واصل ع المشفى عم يحاكي امو و ابوه
مجدي شووو رواد لقيت متبرع لاختك الدكتور قال انو بنك الدم الللي عندون بالمشفى بلشت تخلص منو ه المرة و لازمنا متبرع بسرعة
رواد اي بابا لقيت
مجدي مين
----: انا
رواد : اسيل
و بتركض اسيل بسرعة لعند رواد و بتحضنو
بعدين بتبعد حالا عنو و بحط ايديه ع خدو و بتحكي و عيونا عم تلمع
اسيل رواد لا تخاف كلشي رح يكون منيح ادعيلا بس لاختك و كلشي رح يكون منيح و (و بتبسملو بنعومة و بتبعد عنو و تروح مع الممرضة لتاخد منا الدم)
طبعا به الوقت كان مجدي و نجيبة بحيرة كبيرة و عم يطلعو برواد
رواد شو شبكن عم تطلع وفيي هيك
نجيبة: رواد مين ه الينت
رواد: هي المتبرعة
مجدي :شو رواد عم تجدبا علينا يعني
نجيبة: انت مو ع أساس خطبتا لسما شو هاد اللي عم نشوفو هلق
اطلع رواد فيهن بغضب و حكا
رواد : انتو شايفين انو هاد هوي الوقت المناسب لنحكي فيه ب ه القصص
نجيبة: ....
مجدي: ....
بعد شوي اتصلت هدى برواد
رواد: اي هدى
هدى(بحزن): رواد ما قدرت لاقي حدا بنفس زمرة اختك
رواد: و لا يهمك هدى طلعت اسيل معا نفس زمرة رهف و هلق عم تتبرعلا
هدى: الف حمد و شكر لكن انا بعد شوي جايي لعندكون
رواد: طيب متل ما بدك باي
------
بعد شوي طلعت اسيل بعدما تبرعت بعد ما و نقلوه لرهف
كانت ماسكة بإدا كباية عصير لحتى ما تجيها الدوخة بعدما انسحب منا الدم
رواد: اسيل انتي منيحة
اسيل(بتعب و صوت مبحوح ): اي رواد انا منيحة لا تخاف عليي
بس بهديك اللحظة حست اسيل بدوخة و فقدت توازنا و بسرعة سندا رواد
رواد: اسيل انتي مانك منيحة انتي تعبانة تعي ارتاحي شوي
اسيل: عادي ما فيني شي اي حدا بيفقد دم بتجيه دوخة
بعدين سكتو بلحظة و بقيو سرحانين بعيون بعض و عم يطلعو ببعض بكل رومنسية و هوي ساندا و ماسكا من خصرا

طبعا نجيبة كانت شايفة و ما كان عاجبا شي بعد حوالي ٢٠ دقيقة طلع الدكتور
-------
رواد: طمنا دكتور
الدكتور: الحمدلله المريضة اتخطت مرحلة الخطر و طبعا الفضل بيرجع للآنسة اللي تبرعت لازم تتشكروها برجع قلكون الحمدلله ع السلامة و حاولو تدعموها نفسيا به الفترة لحتى ما ترجع تجرب تنتحر
نجيبة: الحمدلله يا رب شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور: الله يعافيكي
التفت مجدي لعند أسيل و قرب لعندا و حكا
مجدي: يعطيكي العافية يا بنتي عنجد ما بعرف شلون بدي رد معروفك انتي رديتيلي بنتي ع الحياة اطلبي مني شو ما بدك انا حاضر
اسيل: له يا عمو شو ه الحكي و لو هاد واجبي الحمدلله ع سلامتا و الله يطول بعمرا
مجدي: تسلمي با بنتي
اسيل: الله يسلمك😊
اما نجيبة فكانت عم تطلع بأسيل من بعيد و ما كان عاجبا علاقة اسيل و رواد
بعد شوي فاتت نجيبة و مجدي لعند رهف و بقي رواد و اسيل برا عم يستنو نجيبة و مجدي لحتى يطلعو لإنو قررو يفوتو سوا لعند رهف
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثامن
#بقلم_Marità
-----------------------------------------------------------
رهف: اسيل انتي بتعرفيه
اسيل:.........
قرب يزن لعندن و حكا
يزن(بسخرية): شو ست اسيل الظاهر انو ما غلطنا فيك بهداك الوقت وقت حكينا عنك انو قليلة شرف ما انتي هلق عم تتمشي مع وحدة هيك و متل ما بقول المثل قلي من تصاحب اقول لك من انت
بس كمل يزن حكيو كانت رهف منهارة بالبكي و الدموع ع خدا شلال و عم تحكي بصعوبة و تشهق
رهف: للك ااا نت شششو انت انت شو لكك مو حرام عليك عمم تحكيي عليي هيك لك بحلفلك انننو مالي ايد باللي صار و الله غصبا عليي حرام عليك و الله بحبك💔
رفعت اسيل راسا و عيونا مغرغرين بالدموع ع قد ما حزنت ع رهف و ما هيي الا دقيقة الا و كانت اسيل لاطشتو كف متل فراق الوالدين
تفاجء يزن به الشي و حط ايدو ع مكان الكف و كان رح يرد الضربة لأسيل لولا انو في ايد انمدت و مسكتو اطلعت الصبايا و شافو كيف رواد كان ماسك ايد يزن بقوة كبيرة و عيونو عم تقدح شرر
رواد: لك يا واطي عم تمد ايدك ع بنت عم تتقاوى ع الصبايا و الله لفرجيك النجوم بعز الضهر و هجم عليه و بلش يضربو
يزن: لك ياعديمي الشرف
اسيل(بإنفعال): ليك ها انت بالذات بتسكر تمك ع الاخر قبل ما تحكي ع الشرف روح شفلي اختك ابتهال شو عاملة بعدين تعا تبلا بنات العالم و اتهمون بإشيا ما عملوها سدقني اختك ما بتوصل لمستوى كندرة رهف
رواد: لحظة لحظة رهف هاد هوي نفسو يزن
رهف(و هيي عم تشهق)' اي بس رواد خلص اتركو مشان الله ما بدنا مشاكل
ما رد رواد عليها و كمل ضرب فيه و كان رح يخلص عليه ع قد منو قوي و بعدوهن عن بعض شباب الجامعة ع آخر نفس
قام رواد و نفض تيابو و مسك رهف من ايدا و وقت تلفت لياخد اسيل كمان لقا يزن عم يحكي معا
يزن: اسيل انتي شو كان قصدك بروح شوف ابتهال ليش شو علملة ابتهال
اسيل: و لا شي
يزن: اوعا تغطي عليها
اسيل: اف انا ما عم غطي عليها و لا شي انا ما كنت قاصدة كل اللي عم احكيه حكيت هيك يعني كلمة بلحظة غضب
يزن: اها لكن اختي مو عاملة شي و بدك تتبليها مو مشكلة ما علينا بس يا ترا اذا العيلة الكريمة عرفت انو انت هلق رايحة مع الممثل المشهور الاستاذ رواد رح يكون ه الخبر فضيحة من العيار التقيل مو
اسيل: شو بدك من الآخر ؟؟
يزن: مصاري
اسيل: مصاري!!
يزن: اي تمن سكوتي
اسيل(بقلبا): العما متلك متل ابوك بتعبدو القرش
اسيل (بملل): قلك شي يزن ايدك و ما تعطي😑
يزن: اسيل لك اسيل وين رايحة و تاركتيني احكي لحالي و الله لتندمي كملت
اسيل مشي لحتى وصلت لعند رواد و رهف اللي كانو عم يطلعو عليها بغرابة
اسيل: شبكن ؟؟ ليش عم تطلعو فيي هيك !!
رهف: اسيل انتي كيف بتعرفي يزن
رواد: اسيل ليكون حبيبك. او حبيبك السابق
اسيل(بحدة): رواااد !! شو ه الحكي اللي عم تحكيه ليك انا ما بقسم قلبي نصين فهمان او حب حدا و انا مع حدا تاني هي مو انا رواد مو انا اللي بعمل هيك هي طباعك انت اي
مسك رواد اسيل من ايدا و سحبا بعيد عن رهف لحتى يحكو براحتهن او بالأحرى لحتى يتخانقو براحتهن 😅

رواد: اسيل انتي شو قصدك من ه الحكي قصدك انو انا عم اخدعكن حب وحدة و انا خاطب و حدة
اسيل(دارت و جها لجهة التانية و حكت ببرود ): لاء انا مو هيك قصدت ابدا انت اللي شاكك بحالك
مسكا رواد من وشا و دورلا ياه لجهتو
رواد: اسيل وقت بنحكي مع بعض عيوننا لازم يكونو مع بعض
اسيل: رواد انا و انت ما في اي علاقة بتجمعنا انت مانك خطيبي و لا جوزي و لا شي لهيك ما فيك تفرض عليي شروطك
رواد: شلون ما في شي بيجمعنا شو نسيتي الحب اا احكي جاوبيني!!!
اسيل(رفعت صوتا شوي و حطت عيونا بعيونو و اطلعت فيه بتحدي و حكت): اي رواد انا و انت ما في شي بيجمعنا و لا ئلك انا وانت في كذبة بتجمعنا اي كذبة كبيرة
رواد بس سمع منا ه الشي حاوط خصرا و شدا لعندو و حكا
رواد: قلتيلي كذبة
اطلعت رهف عليهون من بعيد و شافتون به المنظر رواد ماسك اسيل من خصرا و هيي عم تطلع بعيونو
رهف(عم تحاكي حالا): و لي لك دول شو صرلن لك اكيد جنو رسمي لك نحنا بالجامعة !! هوهو و لك العالم عم تطلع عليهن ييي لك صحي اكيد عرفوهن مبارح نزل برومو المسلسل انفضحناااا!!
و راحت جري لعندن
رهف: ليك رواد انا ما كان بدي اقطع عليكن ه المشهد الرومنسي و لا الخناقة الرومنسية بس العالم عم تطلع فيكن و ىك روااااد اصحا ع حالك شو جنيت
بعدت اسيل حالا عن رواد و حكت
اسيل: ييي ليك كيف العالم عم يطلعو فينا
رواد(من غير اهتمام): خلص شو بدنا به الناس يلله خلونا نطلع ع السيارة نروح ع شي قهوة نشرب شي
رهف: اك يلله اسيل
اسيل: اي يلله

-----------------------------------------
بعدما نزلت من الطيارة طلعت من المطار و اخدت تكسي و كانت كل الوقت عم تطلع بكل شي حوليها و هيي مبسوطة انو رجعت لبلادا
شوفير التكسي : اها و هي وصلنا
.....: يسلمو تفضل
و طلعت من التكسي و اطلعت ع مبنى. حلو كبير مبين كتير. فخم اتنهدت و طلعت ع الدرج شوي شوي لحتى وصلت ع
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_التاسع
#بقلم_Marità
اسفة اسفة كتييييييييييييييير ع التأخير😔 بعرف انو يللي فعلا حب القصة رح يرجع يقراها حتى لو نسيها برجع بعتذر منكون بحبكون 😍😘
سارة: اوكي هلق رح فهمكن القصة كلا حاولو تركزو معي منيح اي
نبيل :.اي مدام سارة تفضلي
سارة. : هلق اول شي بحب خبركن ياه انو سامي و جمال و عمهون فريد ربيو سوا
رواد: ليش ابوه لجمال كان عايش بببيت ابوه
سارة :لاء مو هيك القصة
نبيل : لكن كيف
سارة : فريد ربي مع سامي و جمال لانو ابوه مات و ما كان بقيان لفريد به الدني حدا من غير اخوه الكبير اللي هوي ابو سامي و جمال
نبيل : اها فهمت عليكي
رواد : ه الحكي معناه انو وقت توفى ابوه لفريد كان صغير بوقتا
نبيل : اي صحيح لانو لو ما كان صغير ما كان اضطر اخوه يربيه و يعيشو معو
سارة :اي صحيح و اساسا اذا بدققو شوي بتشوفو انو ما في فرق عمر كبير بين فريد و سامي و جمال
رواد :اي صحيح
سارة : جمال قلي انو كتير عالم كانت بتظن انو فريد هوي اخوهن لسامي و جمال
نبيل : مممم خلص المهم شو بدنا به الحكي هلق يا ريت بتفوتي بصلب الموضوع
سارة : (ببرود) استاذ سامي بتمنى ما تقاطعني انا بعرف كتير منيح شو بدي احكي
نبيل : مدام انا اسف ما قصدت ازعجك بس بعتقد انو هيك تفاصيل صغيرة و ما بتخدمنا
رواد :نبيل لو سمحت تركا تكمل حكيا هيي ادرى بالشي اللي عم ندور عليه
ابتسمت سارة ابتسامة دافية و شربت شوي عصير و رجعت حكت
سارة : اي و لانو فريد ربي عند اخوه فاخوه العم رشاد كان كتير بدللو لفريد لحتى ما يحسسو بالنقص ابدا بس يبدو انو للاسف دلالو طلع عن حدو و صار احيانا يفضلو ع و لادو سامي و جمال بكتير اشيا و ما كان يرفضلو طلب و ه الشي و لد احساس الغيرة عند سامي
رواد : قصدك انو سامي صار بيغار من عمو فريد
سارة :بالظبط و الاسوء من هيك انو تولد حب التملك عند فريد و صار بيحس انو هوي احق و اولى من سامي و جمال بكل شي
رواد : اها يعني لحد الان بنستنتج انو علاقة سامي بعمو كانت متوترة من صغرون فسامي كان بيغار من فريد و فريد كان بيحس انو هوي احق من سامي بكلشي
سارة :اي بالظبط
نبيل : مدام سارة بدي اسألك سؤال لو سمحتي
سارة : اكيد تفضل
نبيل :شيراز المحمد عندا علاقة بخلاف سامي و فريد
ابتسمت سارة و حكت
سارة : اكيد ما هيي سبب الخلاف كلو
رواد (بتركيز) : اها هي هيي النقطة اللي كان بدي وصلا طيب هلق فهمينا كلشي
سارة : قبل عشر سنين من هلق كانت شراز بتشتغل رقاصة و وقت سامي تعرف عليها
رواد :لحظة لحظة قصدك انو سامي تعرف ع شيراز قبل ما يتعرف عليها فريد
سارة : لك اي بس رواد لو سمحت لا تقاطعني انا بالزولر عم حاول جمع المعلومات براسي و اتذكر شو حكالي جمال
رواد : طيب اسف كملي
سارة :اي قلت انو شراز كانت تشتغل رقاصة و بوقتا تعرف عليها سامي بس ما كان بيعرف بقصة شغلا و حبا كتير و هيي كمان كانت بتبادلو نفس الشعور بس كانت خايفة انو وقت يعرف بقصة شغلا يتركا و بنفس الوقت كان فريد بشوفا كتير وقت بروح ع الديسكو و كان شكلا و جمالا بيعجبو كتير المهم مرت الايام و بيوم شاف فريد سامي مع شراز و فهم انون بحبو بعض و بوقتا حس انو هوي احق بشراز من سامي حتى و لو كانت رقاصة المهم بلش فريد يلعب بعقل شراز و يقلا انو سامي مستحيل يتجوزا اذا عرف طبيعة شغلا و انو هوي الوحيد يلي مستعد يتجوزا رغم ه الشي و فعلا شراز اقتنعت به الحكي و قررت تترك سامي و تتجوز فريد اللي بلشت تحط عينا ع ثروتو الكبيرة باعتبارو كان نجم كبير بالتمثيل بهداك الوقت و كان عندو اموال ما بتاكلا النيران
رواد : طب بعد ما عرف سامي بحقيقة شراز شو ساوا
سارة :انقهر كتير اول شي لانو البنت اللي بحبا طلعت رقاصة و كمان تركتو و تاني شي لانو فريد اخدم منو شراز متل ما كان ياخد منو كتير اشيا و هنيك طلب من فريد انو يغير كنيت واو بالاحرى وقت بعرف عن حالو بيستعمل اسم ابوه و ما يبين كنيتو لحتى ما يبين قدام العالم انو بيقرب سامي
رواد : ليش !!
سارة : عقولة سامي انو هوي ما بشرفو انو تكون الرقاصة وحدة من عيلتون ومن هداك الوقت و هني على خلاف
رواد : اي و طبعا شراز بعد مدة سحبت من فريد كل ثروتو بخبثها و ذكاءا و صفي فريد عل الحديدة و راحت و تركتو لانو ما عاد ينفعا بشي
نبيل : بس بما انو فريد ممثل كان فيه يرجع يجمع ثروتو مرة تانية ليش ما رجع يمثل
سارة : لانو بعد ما سامي طور حالو و صار منتج كبير و كتير مخرجين صارو بيشتغلو معو صار يطلب منون انون ما يعطو لفريد اي دور و هيك انتقم سامي من فريد اتصورو المسكين فريد هلق ما عاد بيملك شي لك حتى الشقة اللي هوي ساكن فيها هيي شقة باسم سامي لك تاركلو ياها شفقة
رواد : شكرا كتير سارة عنجد ه المعلومت اللي عكيتينا ياهن كتير مفيدة
سارة :و لو رواد هاد واجبي بس لو سمحت فيك تقلي لشو كل هاد بظن انو من حقي اعرف ليش كنت بدك تعرف كل ه الشغلات و كمان هدول القصص قصص عائلية ما كان لازمني قلك عليهن لولا
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_Marità
نهلة: و ليييي تذكرتووو
و بنفس الوقت رجع اطلع عوض بنهلة و حكا بينو و بين حالو
عوض: ايي لك هي هيي هي هيي نفس المرا انا لازم افضحا لحتى ما يضل حدا مخدوع فيها الظاهر انو ه المخلوقة ناصبة ع كتير عالم
عوض : ابني رواد لا تضيع و لا تتخربط اللي حكتو الانسة هلق انو ه المخلوقة عملت عملية صحيح
نهلة (بحنق) : اسكووووو وت انت التاني بعد ناقصني انت ليش انت من وين بتعرفني
عوض: لاء مو معقول ما اعرف المرا اللي كانت السبب بفوتتي ع الحبس و حرماني من مهنتي كطبيب
شهقت اسيل بصدمة و حكت
اسيل: معقووووووووول لا تقول عمي انو نهلة هيي نفس المرا يلي عملتلا العملية
يزن: مقوووووول هيي نفسا
رواد : اي لكن معقول و نص لا تستغربو شي من ه المرا
عوض: اي يا ست نهلة انتي نفا يا جماعة انا بالزمنات كنت اشتغل دكتور و اجت ه المرا و عرضت عليي مبلغ مالي كبير لحتى اعملا ه العملية و انا وافقت لانو الطمع كان عامي ع قلبي و بعد مرور مده من ه القصة ما بعرف شلون في مين كشفني و فت ع الحبس و انحرمت من وضيفتي كونا ه العملية عملية ممنوعة لانا تعتبر خداع
رشيد(بغضب) : ششششو عم تحكي انت متأكد
عوض : و الله هاد كلشي اساسا شو مصلحتي كذب
نهلة : انتو اكيد متفقين علييي
هدى: و الله شي بحط العقل بالكف
وئام : اي والله
فريد (بسخرية) : اي لا تستغربو شي من ه الحية
اسيل: طيب رواد كمل شو عملت ه المخلوقة كمان
به اللحظة وقف رواد بانفعال و حكا
رواد : اسمعونيييييييي كلكن هلق الشي اللي رح احكيه ما بدي يطلع من هون ابدااا فهمتوو لانو الشغلة كبيرة كتييييرة !!
الكل: ماشيييي
بلش رواد يحكي كلشي ساوتو نهلة و كيف انو بعتت حدا ليغتصب رهف مشان يهددو رواد انو اذا ما تجوز سما رح ينشرو الفديوهات تبع اغتصاب رهف

كان الكل عم يسمع و مصدوم كتير من حجم الشر العظيم الموجود به الانسانة معقول في حدا يعمل كل المؤامرات مشان شي اسمو مصاري
الكل: معقووووووووووول
وئام موجهة حكيا لنهلة
تفي عليكي شو واطية
هدى: مجرمة !!
سارة: عنجد انتي احقر مرا شفتا بحياتي
اسيل (بأسف) : ما كنت بعرف انو المصاري بتعمي بصيرة الانسان له الدرجة و بتخليه يتحول لشيطان و يأذي ناس مالا ذنب بشي
رهف (بحزن كبير و بصوت مبحوح ) : الله لا يسامحك يا نهلة
فريد : بتعرفي شو يا شراز كل الوقت كنت عم حس انو وقت سرقتي مني مصرياتي و تركتيني كان شي بشع و كان ابتلاء عليي بس هلق لفهمت انو كان كلو خير اي انو عيش فقير لحالي احسن ما عيش غني مع وحدة وسخة متل حكايتك
رشيد : لك و الله انا لهلق مو مسدق معقول انتي هيك
سكت الكل للحظة و هني عم يطلعو بنهلة نظرات احتقار و كره و قرف ما عدا رهف اللي كانت عم تطلع بيزن بحزن بعيون مدمعة و كانو عم تقلو عرفت هلق انو انا ما خنتك و انو الشي اللي صار كان غصبا عني اطلع فيها يزن بأسف و هوي عم بلوم حالو كيف ظلما
رواد: كمان قبل ما انسى سما كمان مشتركة معا بالخطة اي لحتى تتعاقب هيي كمان
سما(بخوف) : لا لا تسدقوه سدقوني انا ما عملت شييي كلو كذب
نهلة (بعد ما عرفت انو خلص انكشفت و ما بقا في داعي لحتى تراوغ خلص راحت فيها و مشي الحال لانو بعد ما عرف رشيد به الشي رح يطلقا و يحرما من مصاريه و هيي و حدة ما فيها تعيش بدون مصاري قررت تعترف و تخلص )
نهلة (بضحكة هستيرية غريبة و بعدا تحولت لدموع و بلشت تحكي و هيي عمم تبكي )
نهلة: اي يا سما انتي كمان كنتي شريكة معي بالخطة لا تنكري انا عندي ادلة بتأكد ه الشي مسجلة حكيك و انتي عم تحكي معي عن ه الشي
سما : (بحنق) كذااااااااابة انتي بدك تتبلي عليي لك لا تسدقوها
نهلة : هششششششش و لا حرف قلتلك معي تسجيلات بتثبت ه الشي اي عملت احتياطاتي لحتى اذا شي يوم انكشفت ما روح فيها لحالي هههه بروحك معييي يا بنت جوزي الغالي
سما(تبكي و تشهق) : اي بعتر ف انا شاركتا به الخطة اي بعترف انا يلي دبرت هداك الشب الازعر لحتى يغتصب رهف بس سدقني يا رواد سدقنييييي عملت كل ه الشي لاني بحبببك اي لاني بحببببككك بحبببببببببببببك
سارة : غلطانة كتير غلطانة بمفهومك للحب لانو اللي بحب ما بيأذي اللي بحب بينبسط وقت بيشوف الشخص يلي بحبو مبسوط حتى لو كان ع حساب زعلو هوي حتى لو كان بعيد عنووو المهم بيفرح لفرحوو و ما يخرب عليه سسعادتو هاد هوي الحب (حكت جملتا و نزلت ع خدا كم دمعة بعدين مسحتون بسرعة)
كان الكل عم يسمع لحكي سارة و هوي متأثر كان مبين انو حكيا من كل قلبا و انو هيي انسانة كتير طيبة اما اسيل فكانت حاسه بغصة شوي لانو كانت بتعرف انو من حكي سارة لساتا بتحبو لرواد
رواد : موجه حكيو للشرطيين
رواد : سيدي و هلق بتمنى انكن تاخدو ه المجرمتين سما و نهلة و تعاقبوهن ع الشي اللي عملوه
الشرطي : اي لا تخاف رح يتعاقبو لانو كلشي مثبت عليهون من بعد ما اعترفو
رواد : شكراا كتييير
سما (تبكي) : لااااااااااا بابا احكيلك شي كلمة
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثاني_عشر_و_الأخير
#بقلم_Marità
انصدم الكل و صرخو : اسييييييييييييييييييييييييييييل !!
و بسرعة و بدون تفكير نط رواد و رما حالو بعرض البحر لينقظ اسيل يلي كانت عم تستنجد و ما بتعرف تسبح
اسيل: روااااد ماااااااااااا مااااااااااااا ساعدوووووووووونييييييييييي رح اغرق
رواد: اسيل لا تخافي اسيل لا تخافيييييييييييييييي انا معك
كان الكل مصدوم و معلق عيونو ع اسيل و خايفين عليها اما عوض فكان رح يرمي حالو بالبحر لينقذ اسيل بس عماد منعو و حكالو انو خلص رواد رح يحلا
ليلى (تبكي) : دخيييلك يا ابني يا رواد جبلييييي بنتي دخيلك
نجيبة (عم تهدي ليلى ) :لك لا تخافي يا ليلى ما رح يصير شي لاتخافي ليكو رواد رح يجيبا
هدى: اي خالة روقييييي
وئام :اسييييل !!اسييييييل
و بسرعة مسك ايدا و سحبا لعندو قبل ما يسحبا تيار البحر و يبعدا و هيي بدورا قربت لعندو و تعلقت برقبتو
رواد (و هوي ماسك اسيل من دقنا) : اسيل صرلك شي اسيل انتي منيحة ما
حكت اسيل بصوت مبحوح و هيي عم تسعل لتطالع المي المالحة
اسيل: انا منيحة حبيببي انا منيحة يسلمو
رواد: شووو ه الحكي المهم انك بخير يا روووحي
اسيل: يخليلي ياك يا احلى شي بعمري
و من اليخت حكا شرف
شرف(بمزح) : يعني و الله ما كان بدي اقطع عليكون ه المشهد الحلو بس انتو شايفين انو هاد هوي وقت الرومنسيات تبعكن مثلا هلق يعني بعرض البحر و المخاليق يلي باليخت غليان قلبا عليكن هههه
الكل :ههههههه
وئام: يوووه شو بتحب تقطع اللحظات الحلوة هههه
شرف: هلق انا عنجد هيييك يا جماعة هههه
سارة(و هيي ماسكة حبل طويل) : لك اجلولنا شوي ه الحكي يا جماعة و تعو امسكو معي ه الحبل لحتى نطالع روميو و جوليت من البحر هههه
الكل :هههههههه
رواد و هوي عم يسبح و ماسك اسيل و عم يقرب من اليخت يلي بلش يبعد عنو شوي
رواد: يلا نزلو الحبل
نبيل :اي يلا سارة معلش بعدي هيك خليني امسك الحبل انا و يزن لانون تقال عليكي احسن ما يسحبوك يمعن و نكون بتنين نصير بتلاتة هههه
سارة :هههه اي يلا
اجا يزن و مسك الحبل مع نبيل
رواد :يلا امسكي الحبل اسيل
اسيل: و انت
رواد: انا بعدك يلا امسكي الحبل
مسكت اسيل الحبل و سحبوها الشباب و بعدا دغري سحبو رواد و صارو ع سطح اليخت و ركض الكل لعندون و ليلى ضمت اسيل بقوة بعدين بعدت عنا و مكت و ش بنتا و حكت
ليلى: حبيبتي اسيل انتي منيحة يا عمري
اسيل: اي ماما لا تخافي عليي متل القط بسبع رواح هههه
ليلى: قلتيلي سبع ارواح اي لولا رواد ما بعرف شو كان صرلك
سارة :المهم انا بخير و ما صرلا شي تفضلي اسيل المنشفة نشفي شعرك
اسيل: يسلمو سارة
رواد (بمزح) :هههه اي لكن انا محدا معبرني و ممحدا بيتحنن عليي بمنشفة ههههه كلكن مهتمين بأسيل بس ههههه
رهف :هههه ماما كانو ابنك غيران من خطيبتو
نجيبة (بمزح) : اي و الله يا بنتي لك هي اول مرة بشوفو غيران قد هيك لك وقت ولدتك و ما غار منك قد ما غار من اهتمامنا لأسيل هلق هههههه
الكل: ههههه
عماد: يا صديقي قبل شوي بس كنت متل جاك تبع فلم تيتانيك و مستعد تضحي بحياتك مشان روز احم احم قصدي اسيل ههههه شو اللي قلبك هلق هههه
الكل: ههههههه
رواد: ههههه هوهو علينا حكينا كلمة صغيرة قام استلمتوني هيك
فردوس: يوه يا عماد و الله و طلعت بتعرف تنكت هههه
عماد :ههههه اي لكن شو شايفتيني لوح مثلا ما فيني روح الدعابة هههه
فردوس (بمزح) : اي و الله هيك كنت شايفتك الله و كيلكن يا جماعة صرلي تقريبا 10 سنين متجوزتو لأول مرا بيحكي شي بضحك هههه
الكل :ههههه
مجدي :المهم هلق يا بنتي اسيل تاني مرة ديري بالك منيح لحتى ما تتفركشي متل ما صار هلق و يصيبك شي لسمح لله
صفنت اسيل شوي بحكي مجدي بعدين حكت بلهفة
اسيل: بس يا عمي انا ما تفركشت
مجدي: شووو لكن شو صار
اسيل (بخوف) :عمي انا حسيت انو في حدا سحبني من رجلي قصدا لقوقع و اغرق بالبحر
الكل: ششششوووو
ليلى: مين معقووول يكون يلي عمل هيك يا ربيي
رواد: انتي متأكدة اسيل
اسيل: اي و الله
اطلع الكل ببعضن بصدمة بعدين رجع حكا مجدي
مجدي: بس يا بنتي مستحيل يكون في حدا و را ه الشي انتي بتعرفي انو كلنا هون منحبك و محدا بيردلك الشر
اسيل :عمييي افهام علييي اذا بتريد و الله انا متأكدة انو في حدا سحبني من اجري بعدين انا بعرف انو ه الحدا مو من منكن لانو عم قلك انسحب اجري لورا للبحر يعني بكون خارج اليخت
سامي: بدكن رأيي يا جماعة حكي اسيل فيه وجهة نظر لانو وقت كانت عم ترقص هيي و رواد كانو بعاد بمسافة قليلة عن الحافة تبع اليخت يعني في قوة سحبتا
هدى: اذا هيك لكن مييين عمل ه العملة
فجأة اجا اتصال لنبيل
نبيل :ا ه مين عم يتصل عن اذنكن شوي يا جماعة لحظة لرد ع التلفون
رهف: اذا هيك القصة فيلي حاول يغرقك يا اسيل بكون برات اليخت يعني هلق بكون ماسك باليخت
بلعت رهف ريقا و توجهت بخطوات حذرة للحافة يلي وقعت منا ايل ومدت راسا بخوف برات اليخت لتشوف اذا في حدا ما
قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الخامس
#بقلم_Marità
بخطوات تقيلة و خاطر مكسور كانت اسيل عم تمشي بإلتجاه رواد و ااشلة و صدا كلمة سلوى ما عم بروح من بالا … ه الكلمة كانت كفيلة با نا تكسر قلب اسيل باليوم اللي كانت مخططة فيه تعترف بحبا لأول شخص حبتو بحياتا بيطلع نفسو يوم خطبتو
وصلت اسيل لعندن و بقيت صافنة و هيي عم بتشوف كيف رواد عم بلبس سما الخاتم و ع وش سما ابتسامة خبيثة بالحظة اللي كان فيها رواد رح بلبس الخاتم لسما تردد و لمح اسيل و اجت عينو بعيونا اللي كانو لامعين من الدموع المتجمعة فيهون و اسيل عم تطلع فيه نظرة قهر و عتب صفن رواد فيها و رعشت ايدو و وقع الخاتم من ايدو
ضحكت هدى و حكت بهمس لسامي : ههه الظاهر هي اشارة لحتى ما يتجوزا
سامي: بس انو مبينين لالقين لبعضن
زورتو هدى وحكت: شو يااا قال لابقين لبعضون قال قلك شغلة
سامي: تفضلي
هدى: بتعرف رواد و سما مو لابقين لبعضن بنوب بس تصير بتقارنن بتحس انو رواد و سما كتير بعاد عن بعض بالنسبة الي رواد بيمثل الأبيض و سما الأسود اي الأسود قلبا هيك و الدور اللي عطتلا ياه بالمسلسل كان كتير لابقلا لانو شريرة بالقدر الكافي لهيك دور وكمان بظن انو دور اسيل كان بمحلو عقد منا طيبة و بريئة
اتطلع سامي بأسيل بسرعة و رجع حكا لهدى
سامي: ااا قصدك اسيل بتلبق لرواد !!
هدى: انا ما حكيت هيك بالظبط بس شو ما كان سما ما بتستاهل رواد
------------
به الوقت كان الكل عم بدورو عن الخاتم و سما مزعوجة كتير و وئام زعلانة كتير ع رفيقتا اسيل و كانت عرفانة انو انكسر خاطرا اما رواد و اسيل فكان الزمن واقف عندون جامدين بمطرحون و صافنين بعيون بعض من بعيد و كانو نظراتن عم تحكي لحالا كانت اسيل مبينة عم تعاتب رواد و رواد عم يحاول يبررلا بعيونو
لحظات صعبة و قصيرة مرقت عليهون لحد ما قطعلون ه الصمت الرهيب صوت فردوس(مرتو للمخرج عماد): انسة اسيل انسة اسيل اسيل!
فاقت اسيل من شرودها و بعدت نظرا عن رواد بهدوء و كإنا عم تترجاه يوقف و ما يخطب بعدين اطلعت بفردوس
اسيل: ا اي مدام فردوس
فردوس(بابتسامة ناعمة): انسة اسيل كانو الخاتم تحت كندرتك
اطلعت اسيل تحت و زاحت رجلا و لقت الخاتم
اسيل: ههه ييي شو هاد و الله ما انتبهت عليه
فردوس: ههه بسيطة حبيبتي اكيد بعد ما وقع دعستي عليه بالغلط
شرف: ههه يلا الحمدلله الخاتم هوي محبس الخطبة و مانو مرصع بشي و الا كانت المجوهرات وقعت منو 😂
نزلت اسيل للارض و شالت الخاتم وقربت لعند و مدت ايدا اللي عم ترجف
و عطت المحبس لروواد و بقي رواد صافن فيها و اتعمد يضل ماسك اصابعا
بس قطع عليهون ه الصمت صوت سما و هيي عم بتصرخ
سما: لك جد انت مو معقوول بدك تلبسني خاتم كان تحت كندرة اسيل
شرف: 😂شوفة عينك ست سما السما ما بتشتي ذهب بقا البسي الخاتم و بلاها الدراما
وئام: قال ما بتلبسي خاتم كان تحت كندرة اسيل قال بيطلعلك ههه و عم تتكبري
سما: شرف ضب حبيبتك هي احسن ما هريلا سنانا
وئام: بلا شووو … و كانت رايحة بالتجاه سما… بس شرف مسكا من زندا و وقفا و حكا بهمس
شرف: ايمك منا وئام شو بدك فيها لا تنسي نحنا هون جايين مشان رواد بس
وئام: ففف طب ماشي بس حسابا بعدين
بعد ه اللحظة تحركت اسيل بسرعة و راحت للحمام لإنا كانت بتعرف انو ما رح تحسن تحبس دموعا اكتر من هيك و بس فاتت سكرت الباب و سندت حالا عليه و انفجرت بالبكي كانت عم تبكي و كحلتا عم تنزل من عيونا مع دموعا كانت بتعرف انو ما فيها تطلع لإنو ما رح ترجع تتحمل تشوف رواد عم يلبس سما الخاتم طبعا ب ه الوقت كان رواد ملبس سما الخاتم
كانت الناس عم تسقف لرواد و سما و اسيل كانت عم تحس ه التسفيقات متل السكينة ع قلبا
--------
وئام(بصوت واطي): و الله اسيل و رواد بيستاهلو بعض ففف ليش فاتت هي ع الخط
شرف: حكيتي شي حبيبتي
انتبهت وئام ع حالا انو كانت رح تفضح سر اسيل وهوي حب اسيل لرواد فسكتت شوي بعدين حكت
وئام: لا شرف مافي شي ما قلت شي -و حملت حالا و راحت لعند اسيل ع الحمام لتواسيها لانو كانت بتعرف انا منهارة هلق
شرف(بقلبو): يا ترا شوو كان قصد وئام من حكيا معقوووول!! اسيل بتحبو لرواد !!
فاتت وئام ع الحمام و لقت اسيل عم تغسل و شا و كان مبين عليها البكي ما حكو شي بسرعة رمت اسيل حالا بحضن وئام و وئام عم تهديها
وئام: خلص اسيل روقي بعرفك اقوى من هيك لا تخلي شي متل هاد يكسرك
اسيل: لك يا وئام لأول مرة بحب بحياتي من قلبي بصير فيي هيك ليش يا ربي ليش بتعرفي شو انا كان بدي اعترفلو اليوم اني بحبو بس ليكي شو صار
وئام: خلص حبيبتي روقي بجوز هي. اشارة من رب العالمين لحتى ما تعترفي لرواد بشي
بعدت اسيل حالا شوي شوي عن حضن وئام و حكت بالستغراب
اسيل: بس بتعرفي شو اكتر شي فاجئني انو شلون رواد خطب سما بالذات كنت بظن انو خلص بطل بدو ياها لك مبينة ما بطيقا
وئام: اي مو بس هوي كمان الكل ما بطيقا 😂
ضحكت اسيل ضحكة حزينة
وئام: