#وتر
#بقلم_فيلوفوبيا#الجزء_الثاني@rwayate
مها:هاي روح
روح:اهلين حبيبتي
سنا:كيفك يا روحي
روح:ههههه
سنا:بتعرفي شو ؟؟
روح:لا مابعرف
سنا:نيالك بكرا بس تحبي حدا بيناديلك يا روحي...بيكون ضرب 3 عصافير بحجير
روح:ههههه وشو هنه؟
سنا:دلع و غزل و ياء الملكية لاسمك
روح:يا سلاااام...محظوظة انا
مها:على فكرة انتي تفكيرك سطحي سنا
سنا:وليش بقا؟
مها:لانو يلي بدو يحب روح مارح يحتاج غزل ولا دلع....هو لازم بس ينطق اسمها يحس انو روحو يلي تحركت من جوا....يلي بدو يحبها لازم يكون انسان كتير حساس
سنا:الله الله(صفقتلا باستهزاء)ماااعم اعرفك يا رومنسية انتي
روح:ههههه...خلص انتو التنتين...بدك ماجدة خانم تسمعكن عم تحكو هالحكي هاد الله اعلم اديش كانت رح تعصب
مها:معها حق....لانو نحنا صغار على هيك حكي
روح:ماقلتلولي مين ضيفكن المميز اليوم؟؟
سنا:خالي نادر
روح:خالك؟ماكنت بعرف انو عندكن خوال
مها:اي هاد خالي الوحيد...عايش ببيروت وجاية زيارة لهون
روح:حلو معناها انتو متحمسين لشوفتو
سنا:شي اكيد
روح:لكن خلينا نلحق ندرس قبل مايصير موعد جيتو
_درست البنات مدة ساعتين و بعدين كل وحدة اتجهت لغرفتها لتغير تيابها وتجهز و انا توجهت للمكتبة لاختار كتاب اقرأو و اتسلى فيه..._
ماجدة:كيفك روح
روح:اهلين ست ماجدة
ماجدة:الخدم جهزو الغدا؟
روح:اي كل شي جاهز و البنات بغرفهن عم يلبسو
ماجدة:تمام
روح:مدام سمحيلي اسأل مين الضيف المهم؟
ماجدة:اخي...جاية من السفر...صرلي زمان ماشفتو
روح:طيب
ماجدة:رح تبقي عنا ...في ضيف تاني جاية كمان
روح:مين؟
ماجدة:عادل...محامي الشركة...بدو يجي يتغدا عنا
روح:طيب
ماجدة:رح اطلع جهز حالي انا
روح:خدي راحتك
_يمكن اسمي خلا عندي حساسية زايدة لارواح الناس
حسيت عليها كيف مرتبكة و كأنها بنت مراهقة وجاية حبيبها يزورها بعد غياب
فرحتلها لانو بشوف انو من حقها تحب و تنحب
رحت لشوف مظهري عالمراية الي بالصالون
تأملت شكلي من فوق لتحت....بنت...نحيفة..ببشرة بيضا و عيون عسليات...شعري المموج بلونو العسلي
و طولي الي مابيتجاوز ال160....ماعندي اي غرور بجمالي بالعكس...بحياتي ماحسيت بهالجمال لانو همومي كانت بتتجاوزو.....وانا عم اتأمل حالي رن جرس البيت و فتحت الخادمة وكانت عم تأهل وتسهل بأخو ماجدة خانم_
الخادمة:روح...الست ماجدة بتقلك اهتمي بالضيف بينما تجهز هيه وتنزل
روح:اوك
_اخدت نفس ومشيت باتجاه غرفة الضيوف انصدمت وقت شفت كمان محطوط بعلبتو عالكنباية وصاحب الكمان واقف و عاطي ضهرو للباب....حاولت اتمالك حالي و سيطر على افكاري..._
روح:احم...اهلا و سهلا
_التفت لعندي و رفع حاجبو باستغراب...و هون شكوكي تأكدت...اخو ماجدة هو نفسو عازف الكمان تبع مبارح_
نادر:اهلين فيكي...مين حضرتك
_تسارعو دقات قلبي و وجهي احمر و عبق...حسيت بالرجفة عم تمشي بعروقي....و رجع شريط عزفو مبارح ينعاد بذاكرتي...مابعرف كيف تمالكت اعصابي و رديت عليه_
روح:احم......انا روح...المربية تبع البنات
نادر:روح؟؟؟اسم غريب
روح(ابتسمت بخجل)الكل هيك بيقول
نادر:شي اكيد...انا نادر اخوها للست...ياريت تناديها و تنادي البنات
روح:الست ماجدة شوي و بتكون عندك
نادر:تمام(رجع التفت للشباك)
روح:احم....انت....بقصد...حضرتك...بتعزف كتير حلو
نادر:(ابتسامة باهتة)الكل هيك بيقول
روح:هه شي اكيد
_مابعرف اذا كان مغرور او شايف حالو....بس احساسي كان بيقول انو حزين....تقاسيم وجهو....نظراتو الشاحبة و ابتسامتو المزيفة...كانو بيحكو حكاية حزن مخباية جواتو._
ماجدة:اهلا وسهلا....اهلين ياعمري نورت
نادر:بوجودك اختي
ماجدة:تؤبرني شو مشتاقتلك
نادر:انا بالاكتر...شو وين البنات
ماجدة:روح من فضلك نادي للبنات
روح:حاضر ست ماجدة
_على طاولة الغدا_
ماجدة:رجاءا تنطرو شوي عم استنا ضيف
نادر:ومين هالضيف اختي
ماجدة:محامي الشركة...عزمتو عالغدا و بدنا نناقش كم قصة بعد الغدا
نادر:شي حلو
ماجدة:(بارتباك)اخي انا...
نادر:ماجدة!!هي حياتك و انتي حرة انا مالي علاقة
_رن جرس البيت ودخل عامر_
عادل:نشالله ماكون تأخرت عليكن
ماجدة(بابتسامة دافية)لا ابدا تفضل
_راقبت تفاصيلهن كلن....بس تركيزي كان معظمو على نادر...كان جذاب بشكل رهيب...عيونو السود عم يقدحو شرر...بشرتو حنطية مع غمازة على خدو اليسار و ابتسامتو رغم انها مزيفة بس جذابة كتير...شكل حواجبو متل السيوف و شعرو اسود و سابل و مرفوع لفوق بطريقة عصرية دقنو خفيفة وعروق ايديه بارزين تيابو كانو سبور شيك و انيق...ريحة عطرو عبقت بالبيت كلو
بشكل لا ارادي انجذبت تجاهو...حسيت في قوة رهيبة عم تشدني الو...و اكيد هو لاحظ نظراتي...بس مو بايدي
و بعتقد انو هاد بيسموه حب!!_
_باليوم التالي_
مها:يعني ماعم افهم شو الو شغل عنا هاد عادل
سنا:شو بدك فيهن انتي ؟محامي و جاية بشغل شو خصك
مها:ماشفتي نظراتو لامك كيف!!
سنا:عادي...ماما حلوة و اي رجال ممكن يعجب فيها
مها:يعني ماعندك مشكلة انو رجال يعجب بامك!!
سنا:لا وين المشكلة
مها:لك ...سكتي خلص
روح:خلص يابنات ليش الخناق هلأ