م من المشفى و اخد ستو معو حسيت المشفى صار فاضي خديجة كانت عيلتي التانية...
__________________________________________

عواطف : شو راجعة بكير اليوم !
ماسة : اي تعبت كتير بالفترة الماضية و اخدت اجازة يومين .
عواطف : يومين !!!
ماسة : اي .
عواطف : انتي ما فيكي تاخدي اجازات شو بدك تعملي بالبيت يومين لا بنتي روحي و اشتغلي هاليومين بدال ما تقعدي فيهن بالبيت بتقبضي راتبك كامل .
ماسة : بس امي .
عواطف : الله يرضى عليكي يا بنتي فكري باخواتك بس ما تفكري بشي تاني .
__________________________________________

بعد مرور 5 ايام...

ليان : وين نسرين خالة ؟
منى : بغرفتها الها يومين ما نزلت منها .
ليان : انا طالعة لعندها .
منى : اي يا بنتي و حاولي تخليها تطلع من غرفتها .
ليان : حاضر .

*وصلت عند باب غرفة نسرين سمعتها عم تبكي...

ليان : نسرين افتحي الباب ، نسرين انا ليان افتحي الباب .
نسرين : ما بدي شوف حدا .
ليان : افتحيلي حبيبتي ضروري شوفك .
نسرين : خلص اتركوني ما بدي شوف حدا .
ليان : نسرين اذا ما فتحتي الباب رح خلي الناطور يكسرو و ساعتها لشوفك كيف بدك تقفليه مرة تاني .

*بعد لحظات من الهدوء فتحت نسرين الباب ...

نسرين : شو بدك ؟
ليان : ليش هيك عاملة بحالك ؟
*دخلت على الغرفة بكل مكان صور لنديم ...
ليان : عم تبكي مشانو ؟
نسرين : اي عم ابكي لاني اشتقتلو عم ابكي لاني حسيت بالذنب اتجاهو عم ابكي لاني حاسة انو ما رح اقدر حب من بعدو .
ليان : بس انتي كنتي مقتنعة لما طلبتي الطلاق .
نسرين : كنت مقتنعة بس ندمت ليان ساعديني خليني صلح غلطي .
ليان : مجنونة انتي يا حبيبتي نديم انسان مشلووول افهمي عاد انتي ما ذنبك تعيشي مع انسان مشلول .
نسرين : بس بحبو .
ليان : مع الوقت بتنسيه ، بعديلي هيك بدي ضب الصور بكفي ذكريات .
__________________________________________

خديجة : حاسس حالك عم تتحسن ابني عند الدكتور التاني ؟
نديم : لا ماعم استفاد شي .
خديجة : ايمتا مراجعتك بالمشفى ؟
نديم : بكرى .
خديجة : منيح بدي روح معك لشوف ماسة .
نديم : كانك كتير بتحبيها ستي .
خديجة : هالبنت حنونة و طيوبة كتير عنجد هالبنت بيلبقلها لقب (ملائكة الرحمة) .
نديم : الله يسعدها .
خديجة : كانت تسهر معي و تسمعني بحب فيها املها بالحياة و تفاؤلها يلي بتمنحو للناس مع انو هي حياتها تعيسة .
نديم : ليش تعيسة ؟
خديجة : ابوها متوفي و اهلها فقرا كتير و رح يصير عمرها 30 و ما حدا خطبها .
نديم : مو مخطوبة ولا متزوجة ؟؟؟
خديجة : لا .
نديم : اي احكيلي عنها ستي .
خديجة : كانت عطول تقلي لا تبكي يا خالة رح يجو ولادك و يزوروكي لا تزعلي هن بحبوكي ، بتصدق يا ابني هي يلي خلتني ضل حنونة على ابوك و عمامك و ما اقسى عليهن .
نديم : يا ريت لو كانت نسرين متلها ما كانت تركتني .
خديجة : لا تقارن نسرين فيها نسرين ما بتستاهل حبك الها نسرين ما بتشبه ماسة ابدا ابدا .
نديم : انا بدي نام ستي تصبحي على خير .
خديجة : وانت بخير .
__________________________________________

باليوم التاني رحنا انا و ستي و رامز عالمشفى...

ماسة : خالة خديجة وانا عم قول المشفى منورة اليوم .
خديجة : اجيت زورك يا بنتي .
ماسة : انتي منيحة ؟
خديجة : اي الحمدلله انا بخير .
ماسة : استاذ نديم خبرني انت صرت منيح ؟
نديم : الحمدلله عكل حال .
ماسة : رحت لعند الدكتور ؟
نديم : اي رحت و لهلأ ما استفدت شي مع اني كل يوم بتذكر نصائحك قبل ما وصل لعند الدكتور .
ماسة : برجع بقلك للمرة الالف انت رح تتعافى و ترجع تمشي .
نديم : ان شاء الله .
خديجة : الله يسمع منك يا بنتي .
ماسة : هلأ لازم يشوفك الدكتور .

*بعد ما خلص الدكتور الفحص ، خليت رامز و ستي يطلعو من الغرفة كانت ماسة بالغرفة عم ترتبها ...

نديم : ماسة .
ماسة : نعم استاذ .
نديم : بدي احكي معك موضوع مع اني بعرف هون مو المكان المناسب ولا الوقت المناسب .
ماسة : احكي استاذ .
نديم : ماسة لما اليوم شفتك بعد غياب اسبوع حسيت براحة حسيت انو لسا الدنيا بخير .
ماسة : الحمدلله .
نديم : ولو اني بعرف حالي ما قد المقام بس رح اتجرأ و اسألك سؤال .
ماسة : تفضل .
نديم : تتزوجيني ؟
#وأمطرت_لؤلؤاً
#الجزء_السابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وقفت مصدومة ما عرفانة شو احكي و شو رد ...

نديم : انتي بتستاهلي احسن مني اكيد .
ماسة :......
نديم : انا اسف ما بعرف كيف سالت هيك سؤال .
ماسة : لا عادي استاذ ولا يهمك .
نديم : لو وافقتي رح كون اسعد انسان و لو رفضتي ابدا ما رح ازعل بالعكس رح ادعيلك الله يسعدك و يبعتلك الاحسن مني .
ماسة : الدكتور كتبلك على فيتامينات لازم تاخدهم كل يوم .
نديم : ماشي .
ماسة : اخر مراجعة الك اسبوع الجاي الله يعافيك .
نديم : شكرا الك على كلشي .
ماسة : هاد واجبي استاذ .

*طلعو نديم و خديجة من المشفى وانا رجعت على بيتي...
__________________________________________

نديم : ستي بدي احكيلك ش
البسيه لكون رجعت .
شهد : ماشي .

صار الكل يدللني و يعاملني احلى معاملة كرمال كريم ، مضيت الايام و ابي فتح المحل و صار يشتغل فيه هو و امي وبالنسبة لخواتي رانيا و هبة انخطبو لأخين و رح يسكنو جنب اهلي .

عزيزة : الغدا صار جاهز يا خانم .
شهد : يلا رح انزل .

*نزلت و قعدت على السفرة كان ابو كريم و ام كريم قاعدين .
ابو كريم : يلا تفضلو بسم الله .
شهد : رح تاكلو بدون كريم ؟
ام كريم : لا مين قال .
كريم : انا هون شهد بس عزيزة نسيت تحط اسفنج على الكرسي .
شهد : ههههه اسفة ما شفتك ، طيب يعني وين المشكلة اذا عزيزة نسيت انا بطعميك بايدي تعال اقعد عالكرسي يلي جنبي .
كريم : رح اجي .
*نزل كريم من عالكرسي و مرّ من تحت الطاولة لوصل لجنبي .
شهد : يلا اول لقمة لكريم الامير .

*هي كانت اول مرة بحسس كريم بالاهتمام ، شوي شوي صرت خاف على زعلو و اهتم فيه كتير ونطلع كل يوم انا وياه نتمشى وطبعا كل مرة ارجع بباقة ورد ، بس كان سؤال دايما يخطر على بالي ابو كريم من وين عم يجيب كل هالمصاري اذا هو رئيس قسم بشركة ؟!
#فارسي_لم_يكن_حلمي
#الجزء_السابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

مشيت وانا طالعة على غرفتي سمعت صوت ابو كريم عم يحكي بصوت عالي بغرفتو قربت و صرت اتسمع يمكن اعرف سبب غناه...
ابو كريم : انا قلت مليون دولار ، لا لا مستحيل انزل ولا دولار ، لا تنسى انا عم خاطر بالشركة يلي متوظف فيها معك بس يوم لتفكر .

رحت على غرفتي و سكرت الباب وحطيت ايدي على قلبي من خوفي لا يكون حس عليي .
كريم : شبك ؟ ليش هيك خايفة ؟
شهد : ما مافي شي شو ما بدنا نطلع نمشي ؟
كريم : اي يلا .

ضل حكي ابو كريم عم يدور ببالي شو قصدو بجملة انا عم خاطر بالشركة يلي متوظف فيها ، انا لازم ضل وراه لافهم كلشي .

مضيو كم يوم هاديين وماعاد سمعت شي من ابو كريم .

ابو كريم : مليون ونص .
ابو منير : لا انت اكيد عم تمزح .
ابو كريم : انا قلتلك يوم وانت تأخرت 3 ايام و بتعرف انو هالمناقصة كتير مهمة و كتير رح ترفع اسم شركتك لو ربحتا .
ابو منير : طيب عطيني مهلة .
ابو كريم : يومين وبس ، يلا الله معك .
ابو منير : سلام .

والله ونقشت معك يا ابو كريم هي اخر مرة بعطيه رقم المناقصة و بس اخد المليون و نص رح سافر انا وعيلتي برات البلد ، قطع افكاري رنة تلفوني .
ابو كريم : اهلا ابو مرهف الغالي ، اي من عيوني ربع ساعة و بكون عندك .

شهد : كريم .
كريم : عيون كريم .
شهد : انا كتير برتاح لما بشوفك جنبي بحسك رح تحميني من الدنيا كلها و بنبسط لما بشوف ضحكتك انا باختصار بلشت حس اتجاهك متل ما بتحس اتجاهي .
كريم : هالحكي من قلبك ؟
شهد : اي من قلبي .
كريم : النا شهرين متزوجين لسمعت منك هالحكي يعني احتمال كبير بعد شهرين كمان اسمع كلمة بحبك .
شهد : بحبك
كريم : شو !
شهد : بحبك بحبك كريم .
*كان واقف جنبي وقت حكيت هيك فجأة لف عليي و حضني متل الولد الصغير .
شهد : هههه رح انزل لعندك لتحضني منيح .
*نزلت و وقفت على ركبي و حضني كريم ، ما كنت حاسة بكل هالحب بس الحنية هي يلي غلبتني ، حنيت عليه وقررت بادلو نفس مشاعرو حتى لو بس حكي .

ابو مرهف : يا اهلا يا اهلا ابو كريم .
ابو كريم : اهلا فيك يا غالي ، اكيد الموضوع يلي بدك ياني فيه عن الشغل .
ابو مرهف : اي اكيد .
ابو كريم : معناها احكي بسرعة و بلا مقدمات لانو انا بحب شغلي و بحب احكي فيه .
ابو مرهف : بدي رقم المناقصة .
ابو كريم : اي بس بتعرف انا
ابو مرهف : بعرف انت بتقبض على هالشغلة لانو فيها مخاطرة ، اديش دفعولك ؟
ابو كريم : مليون ونص .
ابو مرهف : واذا قلتلك بدفعلك مليونين .
*نصدمت من المبلغ انا اعلى مبلغ اخدتو مليون وهي اول مرة بطلب مليون ونص وهلأ ابو مرهف بقلي مليونين .
ابو كريم : موافق .
ابو مرهف : وبالنسبة للشخص يلي دفعلك مليون ونص ؟
ابو كريم : رح قلو ما قدرت جيب رقم المناقصة .
ابو مرهف : بكرا بكونو المصاري عندك .
*ابتسمت و حطيت ايدي بايد ابو مرهف و مشيت بعدا .

باليوم التاني و صلني شيك بالمبلغ وقتها بعتت رقم المناقصة لابو مرهف و بعد ساعات...

ابو كريم : تفضل .
ابو منير : تفضل شيك بقيمة مليون ونص .
*بطبع الانسان مافي شي بيملي عينو غير التراب اخدت الشيك وانا مبسوط هيك صارو 3ملايين ونص .
ابو منير : رقم المناقصة .
ابو كريم : تفضل .
*عطيتو رقم بخالف رقم المناقصة الاصلي .
ابو منير : بشكرك يلا سلام .
ابو كريم : سلام .

رحت و سحبت المبلغ يلي عطاني ياه ابو مرهف و رجعت بالليل و سحبت المبلغ التاني و خبيتهن بالفيلا .

بعد ايام...

مجهول : حضرتك السيد كريم ؟
كريم : اي انا كريم مين معي ؟
مجهول : بس حبيت خبرك انو ابوك انقتل .
كريم : شووو شو عم تحكي انت ؟ طيب وين انقتل فهمني .
مجهول : انقتل قبل ما يوصل على الشركة ، سلام .
شهد : كريم شوفي مين المقتول ؟
كريم : ابي بس ماعم صدق بدي روح شوف بعيني .
شهد : بدي روح معك ما بخليك تروح لحالك .
كريم : لا شهد ابقي هون .

طلعنا من البيت انا و صادق و لما وصلنا كانت الشر
Smsm Sy:
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_السابع_الأخير

الكل قلي نيالك كتير حلو وشخصية وبيحبك وبكرا بتسافري بتعيشي ملكة هنيك ومن هالحكي المالو طعمة
صرنا نحكي كل يوم ورجعنا متل قبل وأحسن بس ما في فرحة بتكمل وفرحتي مو بس ما كملت فرحتي ما مضي عليها ايام
بعد الخطبة بإسبوع الضبط #أسبوع_بس
محمد ما بقى حكا وكل ما حاكيتو ما يرد وإذا رد بيرد بنص الليل بيبعتلي مشغول كتير ما عم افضى
شي يقلي عم اشتغل دوامين وعم ارجع هلكان
ما بقى حاكيتو ولا دايقتو
مرق اسبوعين كمان وانا بس اسم مخطوبة ولهلأ عم تجي العالم تباركلي
مرق الاسبوع التالت وبهيك بيصرلي شهر مخطوبة
قالالي امي انتي ليش بتظلي قالبة خلقتك شبك
قلتلا انا بدي افسخ الخطبة
امي: نعم نعم شو بدك
دنيا: امي مشان الله خليني افسخ الخطبة واخلص
امي: من شو بدك تخلصي؟ ما طلعت روحو لخطبك
دنيا: بلشت بكي بصوت عالي وقلتلا ما عم يحاكيني ولا عم يرد عليي تاركني كأنو ما بيعرفني ولا بخصو شو عاملة انا ليصير فيني هيك
امي: كيف يعني ما عم يحاكيكي مو بنسألك كل يوم عنم تحكو بتقولي اي . وليش ما عم يحكي تخامقتو شي؟
دنيا: قلتلكون هيك مشان ما تقلولي اتركو بس هلأ انا بدي اتركو. وما تخانقنا أبداً كنا عم نحكي ومأحلانا المسا قلي رح يكر عندي شغل بكير متل العادة ومن وقتا مختفي.. كل العالم بتكون مبسوطة بالخطبة غير انا مغضوب عليي ليش هيك يا ربي ليش
والله ماني بقيانة معو ولا ثانية هلأ بدي انهي القصة هلأ
امي: اذا هيك عمرينو شو بدك بهيك واحد. حاكيه لنشوف شو ح يرد
دقيتلو عالواتس ما عم يرد
دقيت اتصال دولي فصللي
رجعت اتصل واتس فصللي
بعتتلو كتابة رد ضروري كتير قرأها وما رد
دقتلو امي من موبايلا قام فتح خط بس مو هو رد
ردت امو
امي: مرحبا كيفك مو هاد موبايل محمد
ام محمد: اي موبايلو انتي امها لدنيا مو هيك
امي: اي امها وينو ابنك ليش هيك تارك البنت ولا كأنها خطيبتو لكن بعد الخطبة بأسبوع بيحاكيها وبيختفي مو عيب عليه شو مفكر مالا أهل
ام محمد: لا الله يسامحك مو هيك بس ابني ما بقى بدو بنتك وبدو يفسخ الخطبة
امي: نحنا يلي بدنا نفسخا وعم نتصل مشان هيك بس هالتصرف مو محترم أبداً ليش ما يحكي حظرتو ويقول ليش خلاكي تحكي انتي
وليش تارك البنت لا معلقة ولا مطلقة يقلا بدي اتركك مو هيك يلحشا ولا مو هيك ربيتي ابنك
ام محمد: معك حق بس هو خجلان منكون وما قدر يحكي خلاني انا احكي بس هو شغلو داقر ومن وقت خطب قاعد بلا شغل وقرر يسافر ع تركيا وبدو وقت ليقدر يلاقي شفل ويزبط بيت وهيك بيكون ظلما لبنتك وخلاها تنطر كتير حرام الله يبعتلا الأحسن ولا تواخذونا
امي: ايه قليلو لأبنك الله لا يسامحو عاللي عملو بهالبنت وخبريه ما ينسى كيف كانت كرهانتو وظل يقنعا ويقنعنا لنرضى فيه منيح ((سكرت امي الخط بوجها))
طلعت امي فيني لاقتني غميانة
ابي كان برا البيت وأخواتي نايمين
ركدت رشت ع وشي مي بالزور صحتني صحيت وبلشت بكي
بكيت بكي بعمري وحياتي ما بكيتو فاقو اخواتي كلن ع صوتي فكرو ميت حدا شلت المحابس شلفتن عالأرض وصرت ادعي ع حالي الله ياخدني الله يلعنني ساعة السدقتك الله لا يوفقك الله لا يسامحك نشالله بيعملو بأخواتك متل ما عملت فيني
وقفت قدام امي قلتلا كيف ما عم يشتغل كيف قلي عم يشتغل دوامين ما عم يفضى يحاكيني من الشغل كيف هلأ صار ما عم يشتغل شو عم يصير يا الله
ظليت ابكي وصرخ وامي تهديني لحتى فشيت كل قهري وهديت قمت غسلت وشي سمعت صوت ابي عالدرج رحت فتت ع غرفتي وغطيت راسي وكنت خايفة من ابي مع اني ما غلطت بشي
اجا وحكتلو امي شو صار بالتفصيل سمعتو عم يحكي اي بالناقص منو هو الخسران بس ليش دنيا ما خبرتنا من اول انو ما عم يحاكيها كنت تصرفت معو تصرف تاني
امي: ما في داعي بهدلت امو لأنها احقر منو وأكيد هي يلي بدها ياه يتركا
ابي: الله معو كلشي قسمة ونصيب ومنيح تركا هلأ احسن ما تزوجا وتركا
ما نمت كل الليل وانا عم ابكي وانزكر حكيو وكيف ظل ورايي لأقنعني وكيف كان ميت لإرضى
ليش هيك عملت يا محمد
كل ذنبي اني حبيتك
ليش عم تتسلى فيني ما شبعت تسلاية
ليش بتلف وبتدور وبتتعرف ع كتير بنات وبيذلوك وبيدوسو ع كرامتك بس بتجي بتتشاطر عليي
ليش بحسك عم تنتقم من كل البنات فيني
قمت تزضيت وصليت ركعتين ودعيت ربي يطلعو من حياتي ومن قلبي ويريح بالي
ودعيت عليه الله

ينتقم منو ولا يوفقو ولا يرزقو بشي
.
تاني يوم حكا معو ابي مشان يطلقني بما انو كتبنا الكتاب نظامي صار لازم يطلقني ومشي الحال وخلصنا
حكا مع ابي وقلو خلي دنيا تسامحني وانا ما بدي منها شي والمحابس خليهون إلها
سمعو ابي كلمتين هزلو بدنو فيهون هاد اذا كان عندو إحساس أصلاً
.
بعد فترة قررت كمل دراسة سجلت معهد وتخرجت الحمدلله ولاقيت شغل وتوظفت وصرت شوف ناس جديدة ةتعرفت ع كتير ناس رغم انو كنت كتير انطوائية وبحالي بس ما تركوني وظلو ورايي لصرنا صحبة كتير وتغيرت نوعاً ما كنت حساسة كتير ابكي من كلشي يلي يزعجني كنت اسكتلو بس هلأ تغيرت
ما عم اسكت لحدا أبداً ش
.
#نور_عيني
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

حلا : توفيق !
ام قيس : اي توفيق .
حلا :....
ام قيس : احكي موافقة ؟
*هزيت براسي بمعني اي موافقة و رحت كمل دراستي ...

*توفيق شب مؤدب كتير اكبر مني ب5 سنين دارس ادارة اعمال ... هو كان رفيق اخي بالحارة بس ماعاد شفتو من لما كنت صغيرة .

*تمت خطبتنا انا و توفيق و اخي حدد موعد سفرو بعد خطبتي ب3 أيام ...

سوسن : رح تعيشي ببيت حماكي .
حلا : اي البيت فاضي ما فيه غير حماتي .
سوسن : الله يساعدك .
حلا : اختي لسا في سنة لعرسي بعدين حماتي كتير حبابي و رفيقة امك من زمان .
سوسن : اي بس رح تضلي تحسي هالبيت مو بيتك ، ليكي قوليلو يبيع بيت اهلو و يشتري شقتين صغار وحدة الك و وحدة لأمو .
حلا : مستحيل اعمل هيك شي .
سوسن : اي خليكي غبية متل اختك يارا .

#بقلم_فتاة_من_ورق

وتين : بكرا رح تسافر .
قيس : اي .
وتين : و انا .
قيس : شو انتي ؟
وتين : مين رح يهتم فيني .
قيس : في سوسن وفي امي وفي ابي وفي حلا .
وتين : بس حلا بعد سنة رح تتزوج و سوسن ما بتعرف ايمتا رح تتزوج كمان .
قيس : الله ييسر امرهن .
وتين : طيب الجامعات منيحة هون .
قيس : وتين خلص ما بتملي انتي ؟! انا اخدت قراري و رح سافر بعدين كلها كم سنة و برجع لهون يعني مافي داعي لكل هالمقت .

*بسبب صغر سني ما كنت قادرة عبر عن مشاعري ... صرت ابكي لانو الدموع هو الشي الوحيد يلي بقدر عبر فيه ... انا تعلقت بقيس من صغري لانو هو اكتر واحد حن عليي و دللني و اهتم فيني ولو سافر انا متأكدة انو رح افقد هالشي .

قيس : يا الله بلشنا بكي .
وتين : خلص رايحة ابكي بغرفتي .
قيس : وتين حبيبتي افهميني انتي لساتك طفلة بس لما تكبري رح تقولي قيس معو حق و بتصيري بدك تدرسي متلي ، ما رح تشتاقيلي لانو كل يوم رح اتصل احكي معك .
وتين : وعد ؟
قيس : اي وعد ، يلا هلأ روحي غسلي وجهك و نامي عندك مدرسة بكرا .
وتين : ايمتا رح تطلع من البيت ؟
قيس : الساعة 10 الصبح .
وتين : معناها بدي غيب مشان ودعك .
قيس : متل ما بدك .
وتين : تصبح على خير .
قيس : وانتي بخير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*سافر قيس و تركني ... بكيت كتير بس عمرو البكي ما فاد بشي ... لا رجع ابي و امي ولا منع قيس من السفر .

*بعد سنة تزوجت حلا و صار البيت فاضي كتير ... بلشت اكبر و اكبر و كان كل ما يجي قيس يقلي صايرة صبية ... انا عم اتغير بس هو لا ، لساتو حلو متل ما هو و قلبو طيب .

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور 7 سنوات ...

*اليوم طبقت ال35 سنة ... اخر مرة اجاني خطابين لما كان عمري 30 هه هالزمن كيف عم يمضى رفضت اخر عريس لانو شكلو مو حلو و هلأ حتى اللي مو حلو ماعاد تطلع فيني .

*لبست فستان زهري و مشطت شعري و تركتو مفرود ... صار عمري 17 سنة صبية صغيرة بأول عمري و ما بعرف شي من هالدنيا غير بيت عمي يلي ربوني ... مبسوطة كتير اليوم رح يرجع الدكتور قيس يعيش هون لهلأ متذكرة انو باقي 4 أيام لعيد ميلادو بيطبق ال33 سنة و بيدخل بال34 .

ام قيس : لهلأ ما جهزتو يا بنات .
سوسن : انا جاهزة ماما .
وتين : و انا جاهزة .
ام قيس : ما شاء الله شو هالجمال يا وتين .
*ابتسمت بخجل ... وتين : الله يخليلنا ياكي ماما .
ام قيس : سوسن افتحي الباب اكيد هدول خواتك و ولادهن .
سوسن : اهلا وسهلاااا .
يارا : مرحبا .
ام قيس : اهلين حبيبتي .
حلا : مرحبا بس ما نكون تأخرنا .
سوسن : لا ما تأخرتو تعالو نرتب السفرة .
ام قيس : وينهم توفيق و امجد ؟
يارا : راحو مع ابي عالمطار مشان يجيبو الدكتور قيس .
ام قيس : يا عمري شو حلوة هالكلمة (الدكتور قيس ) .
سوسن : احسن شي عملو اخي انو اخد شهادة الدكتوراه بسرعة بيتوظف و براتب عالي .
حلا : يلا امي هلأ دورلك تدوريلو على عروس للدكتور .
ام قيس : يوم المنى .

#بقلم_فتاة_من_ورق

وصل قيس ... كل العيلة ركضت لعندو يضموه و فرحانين فيه ... انا واقفة عم اتأملو من بعيد ...

حلا : وتين ما بدك تسلمي على قيس ؟
وتين : الحمدلله على سلامتك .
*تطلع فيني و ابتسم ابتسامة باردة و بكل هدوء رد عليي ...
قيس : الله يسلمك .

*اجتمعنا حوالي سفرة الغدا ... قيس عم يحكي شو صار معو و عم يناقش عمي و صهوراتو وانا بس عم اتأملو و حاسة مافي حدا غيرو بالغرفة ... كنت مفكرة انو لما يرجع قيس رح يدللني متل أول و رح يفرح فيني و يقلي يا اميرة و يا حلوة بس هالشي كلو ما صار ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع ...

قيس : امي .
ام قيس : نعم حبيبي .
قيس : انا قررت اتزوج .
ام قيس : يا روحي انت ، من بكرا بدورلك على عروس .
قيس : العروس جاهزة مافي داعي تدوري .
ام قيس : من سعيدة الحظ ؟
#نور_عيني
#الجزء_السابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع ...

قيس : امي .
ام قيس : نعم حبيبي .
قيس : انا قررت اتزوج .
ام قيس : يا روحي انت ، من بكرا بدورلك على عروس .
قيس : العروس جاهزة مافي داعي تدوري .
ام قيس : من سعيدة الحظ ؟
قيس : صبية عمرها 28 سنة كانت عم تدرس طب ببريطانيا ، تعرفت عليها من سنتين و
لال : لا ابني مافيها تحكي عليها لأم احمد نسيان انو عروستك بتكون اختها لأم احمد .

*بلشت تفتل فيني الدنيا .. وماعاد حسيت على شي ...

كريمة : ماماااا

////////////////////////////////////////////

*فتحت عيوني لقيت حالي بغرفتي ...

كريمة : الحمدلله على سلامتك ماما .
هدية : خوفتينا عليكي .
قمر : انتي بخير ماما ؟
عبير : خفت عليكي كتير .
نهال : لا تموتي ماما .
ياسمين : لا تتركينا نحنا منحبك .
هلال : الله يرضى عليكن حبيباتي انتو ، وينها سلمى ؟
كريمة : لهلأ نايمة .
هلال : منيح ما حست على شي .
ام طلال : بعدو هيك بعدو لعما ما اكتركن ، شو قصدك بهالحركة هلال ؟
هلال : فيكي تطلعي لبرا و تتركيني ضب اغراضي على رواق .
ام طلال : يوووه على اساس ناوية تحردي .
طلال : شو امي صحيت هلال ؟
ام طلال : اي حبيبي صحيت روح لعند عروستك انت .
هلال : كريمة ساعديني نضب تيابنا .

*رحت غسلت وجهي و رجعت بلشت ضب تيابي ... حسيت النار عم تحرقني من جوا ، طلعت من البيت بدون ما حدا يقلي روقي او لا تروحي ، هانت العشرة عليهن ...

هلال : استنوني ماما طالعة شوي و راجعة .

////////////////////////////////////////////

*طلعت دقيت الباب على ام احمد ...

ام احمد : اهلين هلال .
هلال : تفوووو عليكي ، عاملة حالك رفيقتي يا خرابة البيوت ، بس والله مو الحق عليكي الحق عليي انا يلي امنت فيكي و عطيتك سري ، الحق عليي انا يلي زينت زوجي بعينكن على قد ما مدحت فيه .
ام احمد : اي روحي روحي ، اصلا زوجك و حماتك كتار عليكي .
////////////////////////////////////////////

*نزلت عالشارع انا و بناتي .. كنا كلنا عم نبكي .. طلبت تكسي و رحت على بيت اخي ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو علي : الحمدلله ، يسلم ايديكي منال .
منال : و ايديك عمو .
ام علي : الله يرضى عليكي و على ابنك ، عن اذنكن انا قايمة صلي .
منال : الله يتقبل ، وانا رايحة اعمل شاي .

*نطرت امي و ستي لحتى طلعو من الغرفة .. قربت من جدي و قعدت جنبو ...

ابو علي : ايوا هي القعدة ما لوجه الله ، في حكي بدك تحكيه .
بحر : هههه شو عرفك جدي .
ابو علي : بفهم عليك من نظرة عيونك .
بحر : بصراحة اي بدي احكي معك .
ابو علي : عم اسمعك .
بحر : بس بدي يضل هالشي سر .
ابو علي : اكيد .
بحر : جدي انا شفت بنت و هالبنت من لما شفتها وانا عم فكر فيها .
ابو علي : اي .
بحر : بنبسط لما بفكر فيها و بتذكرها بس بنفس الوقت بحس بالذنب .
ابو علي : ليش ؟
بحر : لانو هالبنت بتكون اخت رفيقي .
ابو علي : كيف شفتها ؟

*سردت لجدي كل السيرة .. كان عم يسمعني و يبتسم ...

بحر : انا هيك بكون عم خون رفيقي يا جدي ؟
ابو علي : الاعجاب و الحب شي طبيعي بكل انسان ، ويلي ما عندو هي المشاعر بيكون انسان مو طبيعي ، انت لما شفت هالصبية شفتها غصب عنك مو بكيفك وما تقصدت تطلع عليها و الدليل انك غطيت وجهك بسرعة ، الخيانة بتكون لما بتتقصد تطلع عليها و تحاول تحكي معها بطرق ما بترضي ربك ، ريح قلبك و فكر على مهلك اذا هالبنت عنجد عاجبتك انا براسي بروح بخطبلك ياها ايمتا ما بدك .
بحر : الله يخليلي ياك جدي .
ابو علي : الله يرضى عليك .

*دخلت امي عالغرفة وجهها احمر .. ضيفت جدي الشاي و تطلعت فيني ...

منال : بحر قوم وصلني على بيت خالك .
ابو علي : خير شوفي ؟
منال : اختى هلال صاير معها مشكلة ولازم كون جنبها .
ابو علي : قوم جدي وصل امك و ابقى معها .
بحر : امرك جدي .
#مذكرات_بحر
#الجزء_السابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

سمر : ليش جبتني على هالبيت اذا مو مرغوب فيني .
طلال : مين قلك هالحكي ؟
سمر : مافي داعي حدا يقلي شي ، المكتوب مبين من عنوانو ، ما شفت مرتك كيف اخدت بناتها و راحت .
طلال : اي تروح شو بدنا فيها بالعكس هلأ صار هالبيت كلو تحت تصرفك لانو انا و امي رايدينك .
سمر : ليش ما بدك ترجعها ؟
طلال : المرة يلي بتطلع من بيت زوجها بدون اذنو ما الها رجعة لهيك امسحيلي دموعك و روقي يا عروس .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلنا انا و امي على بيت خالي .. كان الكل عم يبكي و كأنو في عزا ...

منال : شوفي شو صاير فهموني ؟
هلال : طلال تزوج عليي اليوم و جاب العروس لنص بيتي .
منال : لا حول ولا قوة الا بالله ، طولي بالك حبيبتي .
هلال : يلي كاسر قلبي انو رفيقتي يلي اعتبرتها اختي هي اول وحدة غدرت فيني .. زوجت زوجي و فشت سري ، و يلي قاهرني اكتر انو سبب الزواج لانو خلفتي بنات و كأني انا يلي اخترتهن .
منال : هي حكمة من ربك بعدين مافي احلى منهن البنات اديش بتمنى لو جايبة توأم بنت مع بحر .
زهور : اهدي هلال والله مافي شي مستاهل هلأ ركزي على صحتك و صحة يلي ببطنك ما ضل شي لتولدي .
هلال : من لما عرفت انو معي بنت وانا عم ادعي انها تموت ، شو بدها بحياتها مع هيك اب و هيك ست .
منال : استغفري ربك شو هالحكي ، بعيد الشر عن قلبها ، ندر عليي اذا بتجي هالبنت بصحة و سلامة لحت