رفقاً_بالقوارير ⏪
بقلم_مروةآغا ❤
#تنويه : #القصة_واقعية مع تغيير الأحداث للسرية التامة

👇👇👇 ( الجزء الأول+الثاني+الثالث)
____
#مقدمة
____

الحياة شريط والذكرى محتواه … والماضي صفحة والحاضر طواه …والفراق ألم واللقاء دواه … وحياتنا مجرد ذكريات يوميّة … وسجل لوقائع الأحداث … وأيّامنا تدوّن هذه الذكريات … وللأسف تدوّن معها الجراح أيضاً … فتابع دربك في الحياة … ولا تقف إذا واجهتك الصِعاب … لأن النجاح يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة إيجابية للأشياء … فعندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني (الإصرار).

=====================================

رفقاً بالقوارير هالتشبيه الجميل والبديع يلي شملنا فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم بيحمل كتير معاني من رقة الأنوثة وجمال الإنسانية وعذوبة الروح … فالرفق يعني اللطف واللين والقلب الطيب والصافي … وكمان الرفق يعني أن تكون رقيق ورفيق ومتقارب من زوجتك أو أختك أو حتى بنتك.

أما القوارير فهيي أبداً ما بيقصد فيها علب الزجاج … ولكن القارورة سهلة الكسر مثل مشاعر المرأة بالظبط هشة ورقيقة وناعمة … كل شي بأثر فينا الكلمة الجارحة والموقف المؤلم وحتى قسوه قلوبهم!
فقسوة القلب مرض بصيب الإنسان نتيجة تكبره وغروره.
قال الله تعالى في سورة البقرة: (ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً) بيّن رب العالمين في الأيات الكريمة إن القلب يمكن يصير في قسوته أشد من الحجر الصلب بذات نفسه!! … وبيتحول الإنسان وبصير جاحد وصعب التعامل … وما منقدر نتجنّب شروره وأذيته … ويمكن لو منبتعد عنو ومنجعله مكروه وغير مرغوب فيه يمكن نرتاح شوي من شروره !.

________________________________________
________________________________________

#رفقاً_بالقوارير_بقلم_مروةآغا.

#الجزء_الأول (1) :

الساعة 2 بعد منصف الليل … كنت بسابع نومة
انتفضت على صوت الجوال كان عم يدق تحت مخدتي … صحيت ع الرنة ورفعت راسي بصعوبة … رمشت بعيوني لتوضح الرؤية أكتر وشفت رقم غريب ما رديت لأن ما متعودة رد على أرقام غريبة … سكرت جوالي وكملت نومتي.

تاني يوم…
اتسللت الشمس من شباك غرفتي وتركت أثر لعدة بقع صفراء بأماكن متفرقة بغرفتي وعطتا نور ساطع … فتحت عيوني بملل وأنا عم راقب الطيور من الشباك كيف عم تتمايل توقف ع الشباك وترجع تطير من جديد … حملت جوالي وأول مافتحتو شفت مسج من نفس الرقم مكتوب فيه ( انا مرة أخوكي سوسن ).
استغربت لأنها اتصلت فيي من رقم غريب كان فيها تحاكيني من رقما !!
وكمان بنص الليل !!
قرأت المسج والتهيت بعطلتي ونسيت موضوع الرقم.

بعد عدة أيام…
#اليوم_المشؤوم !!
كان يوم #الخميس كنت بالسوق أنا ورفيقتي "ايناس" يلي بعتبرا متل أختي … كنا عم نجيب شوية غراض للمدرسة رح تبدأ بعد كام شهر ... طلعنا بالباص وقعدت بقربي … وبعد دقايق سمعت صوت رنة جوالي … طالعتو من جزداني وشفت واصلني مسج كمان من نفس الرقم مكتوب فيه ( أنتي مابدك تردي عليي … أصلا بالناقص أنت وحدة بلا شرف ولو بتشوفي أخوكي صهيب شو بيحكي عنك كنتي قرفتي تطلّعي على حالك بالمراية من وساخة الشي الي بتعمليه )
#بقلم_مروةآغا
قريت المسج مرة واثنين وثلاثة لحتى استوعب حجم الكلام المدمر المكتوب بين السطور ... وبسرعة رنيت عليها … وعلي صوتي المخنوق بصوتا الصارخ وصاروا الكل يتطلعوا فييي وايناس تهديني وتقلي ( وطي صوتك).
ندى: شو قصدك سوسن شو عم يقول أخي.

#سوسن: والله !! … عملتي عملتك ونسيتي.

#ندى: لك شو قصدك؟

سوسن: والله أنتي بتعرفي أكتر مني.

ندى: لك شو هالحكي ماعم افهم عليكي.

سوسن: يالطيف عاملة حالك مالك خبر … لك يخرب بيتك ماحدا عامل عملتك.

ندى: والله العظيم ما عم افهم عليكي!

سوسن: الله ياخدك ويريحنا منك.

ماكنت عم اققدر احكي معا اي كلمة وجاوبها أو حتى دافع عن حالي لأن الناس حواليي عم تطلع عليي وخفت من البهادل بس كنت عم احكي بكلمات مبهمة لأفهم شو بتقصد !!

بهاليوم علقت أنا وسوسن وما فهمت شو قصدها من هالكلام ! … وما صدقت ايمات وصلت لبيتي لحتى احتمي فيه وأنا مخبية دموعي وغصة من قلبي مابتروح لهلآ.
كانوا حاطين الأكل وأكلت بصمت وكل لقمة بغصة … معقول وصلت معهن لهون !!
بقيت ساكتة وعم أكل بهدوء على عين أهلي وهني عيونن عم تسأل شبني بس ما نطقو ولاحرف ... أول ما خلصت أكل جليت الجليات وأنا عم فكر شو أعمل … خلصت جلي ونشفت ايديي وبسرعة مسكت جوالي واتصلت باخي "صهيب" يلي حاكي عني لأفهم منو شو صاير … رنيتله وخبرته بصيغة الأمر ( هلا بتكون هون عندي )
#مروةآغا
"صهيب" مقيم بحلب ونزل من حلب من أول الصيف وقعدوا ببيت أخي التاني "عابد" … وبالفعل اجا وسلم على اهلي وسحبتو بعدين لنقد بالصالون بغرفة فاضية كرمال ما حدا من أهلي يسمع شي ... قعدت على الأرض مواجهتو وهو على الكرسي وصار راسي عند إجريه … بلعت ريقي وغصيت بدمعي وسألتو
ندى: أنت شو حاكي لمر
م ترددو "سوسن" اخت "عبير" الها يومين جاي من الشام زيارة لعند اختا من اول ما اجت وانا بالبيت واخي "عابد" عمل عليي حظر وماخلاني اطلع على شغلي ابداً قال بكفي شغل! وانا قصرت الشر وبقيت بغرفتي بس وتوتات الاخوات زاعجتني وهلق الكلام عليي!!
كانوا قاعدين بغرفة القعدة القريبة من غرفتي وصوتهن واضح نوعاً ما وسمعت حديثهن.

سوسن: ولك غبية ليش مخليتيا عندك أنا ما نبهتك من أول أسبوع تكون راجعة ع الشام أو شغليا خدامة عندك.

عبير: والله ماعم اققدرلا قوية وكتومة شو ما حكيتا ما بتفتح تما وبتبقى بغرفتا متخباية متل الارنب.

سوسن: ليكي هاي أول سنة الها بالشغل وأخر سنة فهمانة هاد الناقص والله تشتغل ويصير معا مصاري كتير.

عبير: لك ما قلتلك كل يوم بتفوت حاملة كياس الله يعلم شوفيهن؟

سوسن: ولهلق ماشفتي؟

عبير: لا شو دخلني أنا.

سوسن: ولييي بدي نتف شعراتي من وراكي لك أنا ما نبهتك تراقبي كل شي

عبير: لك والله ماعم اققدر … وكمان خيفانة من شي

سوسن: شو هوي.

عبير: خيفانة من صهيب دائما بيحكي عنها وبيمدحها

سوسن: كيف يعني؟

عبير: لك شو ما عملت بقلي ليكي شو عملت وانتي ولا مرة عملتيها وكمان اذا لبست شي جديد بقلي بيطلع عليها أحلى منك جسما لبيس.

سوسن: يي وساكتيلو والله كنت مسحت الأرض فيه.

عبير: والله صهيب عصبي كتير ما متل عابد.

سوسن: أنا رح قلك شو تعمليلو ورح يصير خاتم بأصبعتك.

عبير: وشو مشان ندى … لك من شي شهر شفتن قاعدين سوا بالبلكون وما فهمت شو حكو.

سوسن: لا تكون ندى هيي..

عبير: مافهمت؟

سوسن: أو جوزك قصدوا..

عبير: لك إحكي منيح شبك عم تحكي بالالغاز.

ومن بعد هالجملة ماعاد سمعت شي … اتنهدت وتعبت من كتر ما سمعت كلام بهز البدن بعرف انو سوسن هيي محراك الشر وهيي الراس المدبر لكل شي وكمان عم تعلم أختا على زوجها؟؟ أصلا هيي معروفة بكل الحارة انو زوجا خاتم بأصبعها وكمان بدا اختا هيك تعمل! ههه شي بضحك!

بس شو حكو وشو بتقصد بصهيب؟ وليش خففت صوتا معقول حسو عليي عم اتسمع عليهم؟ … بس مستحيل خلي عبير تتحكم فيي مستحيل … ومن هاليوم قررت وقف من الشغل بالبيت والتفت لشغلي رغم المشاكل والعوائق الكتيرة من "صهيب" ومرتو وأوامر "عابد" يلي كانت توصل ع التلفون وحتى حطولي شوفير خاص فيي لياخدني ويرجعني وكل مرة يبدلوه بس كنت عم مشي حالي لحتى خلصت السنة وصارت العطلة الصيفية … وطبعاً نزلت لعند أهلي ع الشام وكمان بيت أخي نزلوا … وبهالفترة اغلب وقتي ابقى بالبيت وكنت لاحظ على "سوسن" انها ما طبيعية دائما نظراتها عليي كأنها عم تتفحصني وأنا أبداً ما اهتميت لان دائما كانت عيونا عليي وأكيد هيي اخترعت القصة كلياتها...

=====================================
#رفقاً_بالقوارير_بقلم_مروةآغا

#اليوم_المشؤوم
بهاليوم كانت مصيبتي مع "سوسن" تعبت ع الاخر مع اني مابعرف لسه شو حاكيين عني بس فكرة انه ينحكى على شرفي كانت مخوفتني كتير اكتر مما بتتخيلوا وخصوصاً انا والله العظيم لما سافرت على حلب لأشتغل كنت من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة.
مشيت ليلتي ع البطيئ والله كنت عم موت الف موتة وخيفانة إعلق بشي مالي ذنب فيه.
أول مافتحت عيوني تاني يوم اتصلت باخي "عابد" زوجا ل "سوسن" لحتى افهم شو قصدهن وشو بدهن مني … رنيت عليه كتير وما رد … وأنا كل اليوم عم اتمارض وقاعدة بالفرشة وبالفعل ما كنت قادرة اتحرك ومابدي حدا يشوف شكل وجهي المنفخ من البكي ... وبعدين بالليل رد عليي وأخيراً.
ندى: أخي شو صاير شو قالت سوسن لمجاهد.

عابد: وانتي شو عاملة مع صهيب

ندى: شو قصدك!!

عابد: ما عرفان شو بدي قول ما عرفان الله ياخدكن ويريحنا منكن.

ندى: لك شو عم تخبص !!

عابد: عبير عم تقول في شي بينك وبين صهيب

ندى: شووووووووووووو !!!!!!

#يتبع
أنت بالذات بتخرس

عصب مني ووجهو خنّق وقلي: فشرتي ولي وزواجك رح يصير الشهر الجاي كمان

ندى: اتزوجوه أنتو

قرب عابد مني ووقف قبالي بالظبط وقلي بتحذير: والله اذا ما بتتزوجيه لتشوفي شي ماشفتيه بحياتك.

ضحكت بمرارة وقلتلو: أكتر من هيك!!

عابد: والله هاد ولا شي

قرب أخي "أحمد" الكبير ونطق وأخيراً وياريتو ما نطق.
أحمد: يعني كيف بدك تطلقي لك انتي جنّيتي هاد ابن خالك والظفر مابيطلع من اللحم … مفكّرة حالك رح يجيكي أحسن منو.

ندى: هه أحسن منو!؟ إي ما هوي بيشبهكن فأكيد هوي أحسن رجال.

شرد بعيونو وسألني بغباء: شو قصدك؟

رجعت ضحكت بصوت عالي وقلتلو: لا سلامتك أخي يا سندي أنت.

وكملت ضحك وبصوت عالي كمان … ولمحت "صهيب" قرب من "عابد" وهمسلو بأذنو وبلشو يأشرو عليي يمكن فكروني جنّيت ههه … بس عنجد كنت حاسستن صغااار كتير وهني واقفين قدامي بهالشكل.
ماما وبابا عم يتفرجو من بعيد لبعيد وساكتين برودهن رح يعملي فالج … وماكانوا رايدين اتطلق … بابا بدو يستر عليي وماما كمان وبرأيا ابن اخوها منيح بس لو يعرفوا شو حاول يعمل شو رح يقولو؟ … وماقدرت احكيلهن شو صار أحسن ما تنحط عليي تهمة جديدة … لان أول الشي رح يحطو الحق عليي وأنو أنا سمحتلو لحتى اتمادى بس هني مابيعرفو طريقتو الحقيرة !!

ندى: والله اذا بتجوزوني اياه لموت حالي لأن الموت أرحم منكن كلكن.

باستهزاء "عابد" رد: أي عادي موتي أو قلك بالاول بكسرلك اجرك وبحملك اياها وبحلقلك ع الصفر لحتى تصيري فرجة لكل مين حب يتفرج وبعدين موتي ع راحتك.

التفتت لعند بابا وانا عم اترجاه يتحرك !! يحكي شي !! يوقفهن عند حدهن!!
ندى: باباااا احكي شي.

بابا: بكفي حكي بلا طعمة وندى اعقلي لازم تتزوجيه وبكرا مع الايام رح تحبيه

ندى: لك أنا بكرهو بكرهووو

قرب مني "عابد" وضربني على راسي وقلي: غصب عنك لتتزوجيه لا تخليني اتصل فيه يجي ياخدك من دون عرس لتصيري سيرة على كل لسان

ندى: مستحيل مستحيل … والله من هاليوم ومن هاللحظة مارح حط شي بتمى لأتطلق.

تركتن ودخلت على غرفتي رميت حالي ع السرير وأنا عم ابكي من قلة حيلتي وتحكم الكل بحياتي!!
كتبتلو رسالة ل "مؤيد" وقلتلو فيا ( أنا بكرهك واذا هلق بشوفك رح اضربك كمان كف متل قبل … وندمانة على كل دقيقة ضيعتا من عمري معك طلقني اذا كنت رجال)
ونمت ولسا دموعي على خدودي.
#رفقاً_بالقوارير_بقلم_مروةآغا
تاني يوم كانو اخواتي فوق راسي وعم يهددو ويتوعدو وكمان حددوا موعد قريب للعرس!!
وبعد تهديد اخواتي وكلامهن الجارح ومعاملتن السيئة وكتير اشيا ما بقدر احكيها ... لحتى بالنهاية أخدت قرار بالإضراب عن الاكل.
بقيت على هالحال عدة ايام ماما تحاول تطعميني وانا رافضة كلياً ومافي ع لساني إلا جملة (ماباكل لأتطلق)

وبعد أربع ايام من عدم الأكل جسمي تعب وحتى ماعاد قدرت وقف على اجريي.
مشيت غصب عني لوصلت لباب غرفتي لروح ع الحمام … ركيت جسمي على حرف الباب ودارت الدنيا فيي وبلشت شوف غباشة قدام عيوني … وقعت ع الأرض وغبت عن الدنيا.

ماحسيت بشي ولا سمعت شي بس فتحت عيوني وشفت حالي بغرفة كلا أبيض بأبيض وصوت ماما بقربي عم تقلي: الحمد لله ع السلامة هيك خوفتيني عليكي والله اذا ما بتاكلي لأزعل منك

كررت كلامي بصوت مبحوح: ماباكل لأتطلق.

هزت راسا بتعب وهيي عم تقول: الله يهديكي يابنتي.

وبعد التحاليل طلع معي فقر دم حاد ونقص تغذية وحتى نقص سوائل وحطولي سيروم بالمشفى … والدكاترة فكروا أهلي حارميني الأكل وصار في تحقيق بالموضوع وحاولو يبررو وحكولن انو خيفاني من الجازة والمسؤولية
ومن كتر ماتعبوا من عنادي وخافوا ع حالن من الشرطة بالنهاية وافقوا على طلبي وطلق واخيييييراااً..

كنت كتير مكتئبة وزعلانة صح خلصت منو بس كمان خسرت اهلي واخواتي ما حدا منهن طايقني.
حطيت قدامي صنية اكل كبيرة فيها مشكل ملون وكأني أول مرة باكل … أكلت بس شوي لان معدتي بلشت توجعني … وقفت ع شباك غرفتي وشفت السما كان لون السواد طاغي عليها … فتحت الشباك ودخلت نسمة هوا قوية لفحتلي وجهي … أخذت نفس عميق حسيتو دخل لكل ذرة بجسمي اتنهدت بألم وأنا عم اتنفس بعمق … الحمد لله رجعت #حرة بس لسا في غصة بقلبي من كلام الكل حواليي ولومهم الدائم …
مشيت عدة خطوات لوصلت للحمام اتوضيت ورجعت صليت استخارة ودعيت كتير لشوف شي يدلني انه معي حق بالطلاق.
ختمت صلاتي بسورة مريم والحمد لله بسرعة نمت

#تابعوني بصفحتي � مروةآغا � للمزيد من القصص �

{ كنت أنا ورفقاتي يلي معي بالجامعة عم نمشي وناكل بوظة … التفتت على يميني وشفت طريق طويل فوقو في غيمة سودة كبيرة قلتلن (تعالوا نمشي من هاد الطريق)
وأنا بداخلي عم قول انه هالطريق متعب بس الكل وافقوا ومشينا فيه....
وأنا عم امشي وجعتني اجري وحسيت بوخزة خفيفة التفتت وشفت حية كانت سودة وكبيرة ومرعبة … فجأة أختفوا رفقاتي وشهقت بقوة وصوتي كان عالي بس ماحدا سمعو رفعت اجري وبعدتا عني بقوة وبسرعة صرت أركض وبلش السم يمشي بجسمي … حسيت حالي رح انشل، حرارة جسمي أرتفعت، وبل
رفقاً_بالقوارير
بقلم_مروةآغا �

#الجزء_السابع (7) : و #الاخييييير

مرت أيام الخطبة بسرعة كنا كتير مشغولين بالتجهيزات بس لما اققعد معو طير بين النجوم واسبح مع الغيوم.

واجا يوم العرس اخواتي نكدوا عليي كتير صارو يعملو مشاكل وعلى أصغر الأشياء يعملوا قصة … اللبس والسيارات ودخلة العروس وحتى قبل لما كنت روح مع ماما على حلب كرمال نكمل تجهيزات العرس عملو عليها مشكلة.
بعد ما اتحممت جهزت حالي لروح ع الكوافيرة … دخلت لما سمعت "صهيب" عم يقول لماما: كيف يعني بدا تسافر فواً على تركيا بلاها هاي الفزلكات … وشو فيها هالبلد الا قلة الحيا.
#بقلم_مروةآغا
التفتت لعند عبير وشفتا عم تحرك ايدا يمين وشمال كاستهزاء
بس وقفت بين الكل وأنا عم ابكي وقلتلهن: لاخر لحظة مصممين ما تتركولي لحظة حلوة … على شو فكركم العروس بتبكي يوم عرسها … بتبكي على حنية اهلا وطيبة تعامل اخواتا معا وكيف رح تقدر تتركهن وتروح … لك انا على شو بدي ابكي ولا على شو … على شرفي الي ضيعتوه ولا على سمة بدني بليلة عرسي.

بقيوا ساكتين ولا حدا منهن رد طلعت وسكرت الباب بقوة، ورحت لغرفتي ولحقوني اخواتي البنات وهدوني واجوا ولادهن غيرولي جو، وخبروني انه "عبير" فرحت لما طلعت مخنوقه من الغرفة ... اجتني فكرة لغيظها لبست فسطان عرسي الابيض ورجعت عالصالون وصرت ارقص انا وولاد اخواتي ونضحك وهيي طبعاً طقت من قهرها ودودها … أما "عابد" ومرتو ما حضرو العرس اتحججو انو بدن يسافرو وانا عرفت انا لسا زعلانة من يوم الخطبة لان من هداك اليوم ما شفتهن … بس "عبير" كانت تدحش حالا بكل شي وتعرف أصغر التفاصيل
وأخواتي ما حدا منهن ودعوني عند الباب مافي غير "مجاهد" بس ودعني وحتى بابا دخلت لعندو لودعو ماحكا أبداً بس بقي يتطلع فيي بستلو ايدو وبكيت وطلعت.

دخلت الصالة وأيدي بأيدو مشينا بين المعازيم ونحنا عم نسلم عليهم وبعدا طلعت اغنية رومنسية لفني من خاصرتي ورفعت ايديي على رقبتو … خجلت كتير وهوي عم يحاول يلمس المساحة الفاضية على خصري

ضحكت لما قلي: طالعة متل القمر

قربت أكتر وهمستلو: وانتي متل الملاك

ماصدق شو عم يسمع أول مرة بحكيه هيك
ابتسم بحب وهوي عم يقلي: حسيت بعيونك ظلم كبير والله يقدرني لأسعدك ودير بالي عليكي.

هالكلمات لحالا كانت متل السحر لقلبي ومسحتلي عنو أثار الظلم … حتى قبل ما شوف معاملتو الي مجرد كلمات دفتلي قلبي وطمنتني.

صباحية العرس عملولي حفلة كبيرة هيك العادات بحلب أجو أهلي وأنا لبست فستان زهر وحاوطت خصري بشريط ساتان ذهبي وفردت شعري وحطيت عليه تاج ورد أبيض مذهّب.
دخلت "عبير" بعجل شلحت جاكيتا وبلشت بالرقص كانت لابسة فستان سهرة وعم ترقص بقوة بدا تفرجي قدراتا وتغري الموجودين بس ما انتبهت إنها صارت مضحكة.

بعد الصباحية والغدا الكبير يلي صار والتنظيف الكل راحو بقيت لحالي ببيتي مملكتي … جهزت حالي ولبست فستان اسود ناعم حطيت لمسات مكياج ناعمة ورتبت التراس لسهرة صغيرة لحبيبي.

دخلت بصنية شاي … وقف بسرعة وحملا من بين ايديي
آدم: تسلم هالأنامل

ابتسمت وأنا عم اققعد: لسا ماعلمت شي

التفت عليي ودقق بعوني واتوسعت عيونه الزيتونية الصافية وقلي بحب واضح: انتي مالازم تعملي شي

خفضت نظري للأرض وصرت افرك ايديي بتوتر … مابتحمل هالنظرة من عيونو بتدوبني … بتدوخي … بتمحيني من الوجود.

وهوي كمل بنفس اللهجة: أنتي أميرة والأميرة بتبقى معززة مكرمة
قرب كرسية مني ولف ايدو حوالين كتفي وحاوط جسمي بأيدو
آدم: اذا انتي أميرة يعني أنا أمير قولك

التفت عليه وقلتلو بصدق: لا انتي ملاك

ضحك وهوي عم يقول: لاااا هاي تاني مرة بتقوليا منين لوين أنا ملاك

هزيت راسي بطيب وكملت: انتي ملاكي أنا ملاكي الحارس.
#مروةآغا
رجع ابتسم ابتسامة هادية سحرتني … غمرت راسي بحضنو وراقبنا غروب الشمس من تراس بيتنا العالي
ايدي بأيدو وراسي على كتفو ساكتين وعم نفكر ومافي غير صوت نفسنا الهادي وصوت دقات قلبنا اختلطت ببعض.

بعد هدوء لعدة دقايق التفت عليي وقلي: رتبتي شناتي السفرة؟

رفعت كتافي بحيرة: لا مافضيت ولا عرفت شو ضب

آدم: قومي نجهز انا وانتي

مسكني من ايدي ورحنا على غرفة النوم وجهزنا كل شي للسفرة … وقبل طلوع الضو كنا طالعين من البيت واتوجهنا على تركيا … بقينا فيها اسبوعين كاملات … كنت فيهن عايشة بالجنة … مابقدر اوصفلكن كل شي شفتو وعشتو بشهر العسل أنا عندي احلام كبيرة بس يلي عم عشتو اكبر من الحلم.

*
#رفقاً_بالقوارير_بقلم_مروةآغا

بعد زواجي خلصت عطلة الصيف ورجعوا "صهيب" و "وعبير" على حلب كرمال شغلو وبلشت زياراتا لعندي كل كام يوم تكون عندي شي غدا وشي عشا وتتقصد يكون جوزي بالبيت وكل مرة تلبس شي جديد حتى تتمكيج وتقعد جنبي تحكي بصوت عالي وتضحك على أي شي وبصوت لافت للنظر وحتى تساير جوزي بشي لازم وما لازم.
وعلى عين زوجي تساعدني بالبيت والطبخ والجلي وهالشي خلا جوزي يسألني كتير أسئلة عن "عبير" وأنا بلشت اققلق

كانت بتحاول تخلي زوجي يعجب فيها وبرتابتها ولبسا ليعايرن