انا_وشادي_بقلم_هلا_غرابلي
@rwayate
الجزء(15)
وقلتلو انو شادي اخدتو الشرطة وخايفة ينحبس و ينام بالسجن،قلي طيب ماشي هلأ بضب شنتايتي و بجي بس مسافة الطريق،بعد 7ساعات وصل عمي و راح فورا على مركز الشرطة حتى يطلع شادي،دقتلو كتير وما رد و بعدين رد و قلي مشي الحال ليكنا جاين على الطريق، نزلت اشتري قهوة قبل ما يوصل عمي،بس وقت رجعت و قبل ما حط المفتاح بالباب و افتحو،سمعت صوت شادي و ابوه عم يعلقو،وقفت اسمعن شوي قبل ما فوت
ابوشادي: منيح الشب اسقط حقو عنك و مشي الحال بغرامة مالية
شادي: و ما احلاه ما يسقط حقو ،انا يلي لازم احبسو و اشتكي عليه
ابوشادي: ليش حضرتك ما بتلطش على بنات ؟
شادي: كنت بلطش بس هلأ لا و بعدين بدك شوفو عم يلحقا و ضل ساكت
ابو شادي : ما ضل ساكت بس ما تعملو عاهة للشب
شادي: بيستاهل و لسا حسابو ما خلص
ابو شادي: يا رب صبرني على هالولد قوم ضب اغراضك
شادي:ليش؟
ابو شادي: بكرا الصبح بدي لاقيلك بيت
شادي: بس انا ما بدي اطلع من هون
ابوشادي: ليش انشالله؟
شادي: يعني يا ابي ما بصير فرح تنترك لحالا بضلا بنت و هديك المرة فوتت شاب يركبلا لمبة يعني بجوز تحتاج لشي بكون انا جنبا و بساعدا
ابوشادي: شادي ما تعبني كتير فوت ضب اغراضك ،بدي ريح بنت عمك منك و بتعرف انو قلي صاحب البيت انو اصواتكن على طول طالعة عم تعلقو مع بعض
شادي: انا ما زاعجا بقعدتي عندا ابدا و هلأ بس تجي اسالا
ابو شادي : من دون ما اسالا انا ابني و بعرفك
شادي: انا تغيرت انا ما بقا شادي الطايش و المستهتر و يلي ما بحمل مسؤولية شي
ابو شادي: و مين هيدا يلي طلعتو من السجن من شوي ؟
شادي: ليش ما عم تفهم علي ،انا بخاف عليا لفرح تبقى لحالا بلكي لا سمح الله حدا فات عليا و اذاها ،اذا من ابو بريص هديك المرة خافت تنام لحالا
ابو شادي: حنون مشالله ،بنت عمك قعدت سنة كاملة بهالبيت لحالا و ما صار عليا شي و انت ولا مرة فكرت تحكيا و تسالا شو لازمك
شادي: اي طيب معك حق بهالشغلة بس هيدا الحكي زمان و هلأ انا من الاخر ما رح اطلع من هون واذا طلعت بدك تلاقيلي شقة بنفس البناية او جنبا
ابوشادي:ما حرزانة وكلها شهر بتقدمو امتحانات وبترجعو لبيوتكن و بعدين اجاها عريس لفرح و بجوز تنخطب،تصور يطلع الشب لهون و يسال عنا ويعرف انو قاعدة مع ابن عما ببيت لحالن،شو بدو يفكر عنا ،ما بدنا نقطع بنصيب البنت و نخرب سمعتا ؟
شادي:بدا تنخطب!!!بلكي هي ما بدا تنخطب
ابوشادي:شادي يا بضب اغراضك لانقلك على بيت تاني يا اما بترجع معي و بتنسى الجامعة،شو قررت؟
شادي:طيب طيب
بعد ما خلصو حديثن ،فتحت الباب و فتت ،قعدت شوي مع عمي و فتت لعند شادي على غرفتو و لقيتو عم يضب اغراضو بعصبية
#يتبع
الجزء التاسع:
قمت ايدي و انزلت فور ا انا و منزلة راسي و وجهي احمر على المطبخ ,حطيت الاكل على الطاولة و انا راجعة على المطبخ رن الجرس,فتحت الباب و طلع بوجهي جعفر و ورد
سيلينا: اهلا و سهلا تفضلو
فاتت ورد و راها جعفر وهو عم يطلع فيني , تجاهلت نظراتو الي و رجعت على المطبخ , بعد ما تغدو , انا عم ضيفن القهوة
جعفر : سيلينا ضبي اغراضك بدك ترجعي معنا
ام الوليد: ييه ما خلصنا
جعفر: مرة عمي , هالبنت اما كانت تشتغل عند امي الله يرحما و كانت امي تحبا كتير و وقت ماتت اما وصتنا فيا و انو ندير بالنا عليا و امي نفذتلا وصيتا و رجعت حطت امانتا برقبتي قبل ما تموت امي الله يرحما و لهيك مصر انو ترجع تشتغل عندي , يعني فيك تقولي عم اعمل بوصية امي
وقفت مدهوشة بالقصة و الحبكة يلي عملا جعفر بثواني
ام الوليد : و هي عندي و انا عم عاملا منيح اسالا اذا بدك؟
وليد : مين هاي؟ مين سيلينا
سيلينا : انا سيلينا
وليد: اه
اطلع فيني و ضحك , انا درت وجهي
ام الوليد: طيب اتركا هالفترة بس و برجعلك اياها لانو معجوقة هالفترة ناوية اخطبلو لوليد قبل ما يرجع سافر
وليد: هههههه تخطبيلي الي , مين قلك بدي اتزوج, حدا بيغلط هيك غلطة , شو رايك صهر؟
جعفر: بالنسبة الي كانت احلى غلط , ورد ضوتلي حياتي
وليد: الله على الكلام الحلو , نيالك يا ورد
ورد:.....
بعد شوي, كنت فايتة ضيفن حلويات لورد و اما يلي كانو قاعدين على التراس لحالن
ورد:بحس عقلو ما معي, على طول شارد و مهموم ,ما بعرف بشو عم يفكر,حاولت اعرف بس ما قدرت ,و ما بنام, ما مرة فتحت عيوني و شفتو نايم الا عم يدخن و عم يشرب و عم يتصفن , حتى بالعلاقة الزوجية بارد كتير و ما بقرب علي ابدا اا انا ما قربت عليه , انا متفاجئة فيه ,معقول يكون بحب حدا تاني غيري؟
ام الوليد:شو هالتخبيص ,اكيد ضغط شغل
ورد:ما بعرف ما بعرف بضل ساكت كيف بدي ا فهم و بسالو شبك بقلي ولاشي و عنيد كتير و يلي بدو اياه بدو يمشي و انا اعند منو
ام الوليد:طولي بالك شو اخبار الحمل
ورد:ما في شي لهلا و جعفر ما بدو هلا
ام الوليد: ما على كيفو ,ما تمنعي
ورد::ما بقبل
فتت ضيفتن و طلعت ,كنت بزعل على ورد لانو مرتو مابتعرف شي عن حياتو لجعفر القبضان الغامضة , طلعت على غرفة الوليد لضيفو ,دقيت الباب دقتين و فتحت , شفتو عم يغير تيابو , تلبكت و رجعت سكرت الباب و بدي انزل, فتح الباب
الوليد:تعي تعي , ليش هيك حظك ما بعرف هههههه
سيلينا: تفضل
الجزء التالت:

 

قام وقف هو و معصب ، اطلع فيني عمي و زورني و التفت على نصر

 

ابو يزن: طول بالك استاذ نصر اقعد خلينا نتفاهم

 

سالي: عمي انا قلتلك غير هيك مستحيل اقبل باي حدا

 

قمت وقفت و قلتلو الله معك استاااذ نصر و فرصة سعيدة و برمت ضهري لاطلع من الصالون

 

نصر: على فكرة انت ما عجبتيني و انا شفقة عليكي  جيت اتزوجك

 

رجعت خطوتين لورا و رحت لعندو و وقفت قبالو

 

سالي: و انا بشفق على مرتك و اولادك

 

نصر: انت وحدة ....

 

سالي: وحدة شووو...كمل

 

 ابو يزن : سالي عيب عليكي عمي اعتذري منو للشب و فوتي لجوا

 

اطلعت فيه بنظرة قرف و فتت لجوا من دون ما اعتذر ،و بعد شوي سمعت صوت طبقة الباب و اجا عمي لعندي معصب

 

ابو يزن: انت كيف هيك بتحكي معو   انا لهلا مطول بالي عليكي و عم قول يلا يتيمة و سايرا و ما تزعلا بس انت ما بتنعطي وجه ،عم تاني بمحلي بزتك بشي ملجأ للايتام او بخليكي تشتغلي و تصرفي على حالك و بعدين مين قلك انو نصر متزوج و عندو اولاد ،معقول يعني انا اعطيكي لواحد متزوج

 

سالي: ......

 

ام يزن: قلتلك هاي وحدة ناكرة للجميل و قليلة ترباية و ما بتنعطى وجه و ما تاخد رايا بشي

 

ابو يزن : وما رح اخد رايك بشي  و بدك تتزوجيه لنصر و اختك بدا تبقى هون

 

سالي: انا ما بطلع من هون بلا اختي و بروح نصر بيرجع غيرو و غيرو

 

ام يزن: اييي لكن على جمالك عم نستقبل كل شهر عريس ،قومي انقبري كبي الزبالة  ...اصلا انت هاي الحياة زيادة عليكي

 

سالي: .......

 

رحت على المطبخ و مسكت الزبالة  و نزلت من البناية و قبل ما تابع على حاوية الزبالة يلي براس الشارع ،  شفت نصر  عم يحكي مع  سيدرا، مشيت بسرعة لعندن و مسكت ايدا لسيدرا

 

سالي: مشي معي ...انا اكام مرة نبهتك ما تحكي مع ناس غريبين

 

نصر: شبك شوي شوي على البنت

 

سالي: و انت شو عم تحكي معا ...شو الك شغل مع اختي ؟

 

نصر: كنت عم اسالا صف شو هي  

 

سالي: صف تالت يمكن من عمر بنتك

 

نصر:  بس انا ما متزوج

 

سالي: يلا سيدرا ....

 

نصر :لحظة بس

 

ضليت ماشية و انا ماسكة بايد اختي سيدرا و بالايد التانية كيس الزبالة و رحت على حاوية الزبالة و كبيتو ، و وقت برمت ضهري شفت نصر لاحقني بسيارتو  ،وقفا جنبي و  نزل ازاز الشباك

 

نصر: اطلعي خلينا نحكي كلمتين

 

فتحت باب السيارة و  فكر انو بدي اطلع

 

سالي: احيانا الزبالة بريحتا و وساختا بتكون انظف من كتير عالم

 

و رجعت طبقت باب السيارة و تابعت طريقي ،رجع شحط بسيارتو و قطع طريقي و نزل منا و اجا لعندي

 

نصر: شو حكيتي؟ ،انت مين مفكرة حالك حتى تحكي معي بهالطريقة ،شكلن اهلك ماتو قبل ما يعرفو يربوكي اصول الادب و الحكي مع العالم

 

سالي: و انت اهلك بعدن عايشين و  لهلأ ما عرفو يربوك كيف تحترم المرة يلي معتبرها بضاعة و بتنشرى بمصرياتك

 

نصر : انت وحدة وقحة كتير ..مشي معي

 

سالي: اترك ايدي
#حقد_أنثى

#الجزء السادس

فلك : اي فكوه...سامر جيب برميل المي لهون
مسكوه لزياد وجابو برميل المي....رحت لعندو ومسكتو من شعرو وقربت على ادنو وهمست...
فلك (بهمس) : هي جزات كل واحد بيجرح بنت
ونزلتلو راسو بالمي وانا عم اضحك......
رفعتلو راسو...
فلك : لسا مانضف مخك وتفكيرك الوسخ
رجعت نزلتو راسو بالمي وهالمرة طولت...لحتى حسيتو بلش يتحرك بقوة...ورح يصرلو شي...رفعتو....وضربتو كف ودفشتو ع الارض....
وقفت جنبو وحطيت رجلي على صدرو...
فلك : شايف الدنيا لما تدور شو حلوة
زياد (يبكي) :مشان الله تسامحيني...والله...والله الشي صار غصب عني
فلك :خراس ماتسمعني صوتك...عم تحلف بالله ما...هه ليش انت بتعرف الله...ليش عندك احساس؟
تركتو ودرت ضهري ومشيت وانا عم قول..
فلك : شيلوه من وشي
رحت على الغرفة وقعدت لحالي...كنت ناوية اني جيب ادهم وانتقملا لجودي منو...بس بالأول بدي أسالا...وقبل ما اندهلا اجت لحالا...
جودي : فلك بدي احكي معك بموضوع
فلك : منيح جيتي وانا كنت بدي احكي معك بموضوع...بس يلا احكي انتي اول
جودي : ما كانو حاج أخدتي حقك منن...وخصوصي شادي طول كتير هون
فلك : لا لسا ما اكتفيت.....مافشيت قلبي
جودي : بس سامر وهيثم انسحبو وفادي ماعاد يتحمل كمان بدو يروح وبصراحة......انا كمان تعبت كتير
فلك : هيك؟...هلأ هيك صار...وانا يلي كنت مفكرة جبلك ادهم لحتى تنتقمي منو
جودي : صح هنن جرحونا وماقدرنا ناخد حقنا بس الله موجود مو نحن يلي منحاسبن..الله هو يلي بحاسبن
فلك (بعدم اهتمام لكلام جودي) : شو بدك هلأ يعني
جودي : بدي نرجع ع البيت وتركين بقا
فلك : انا مالي راجعة..لسا ماخلصت شغلي معن لـ هالحقراء........بدك تروحي انتي....روحي
جودي (بعصبية) : اي رايحة....خليكي لحالك هون خلي الحقد بقلبك واوعك تسامحين اي
فلك (بعصبية) : اي روحي...أأ...أنا مو بحاجتكن...انا بكفي لحالي....رو....روحو...روحو كلكن (تبكي)
تركوني كلن لحالي مع طارق وشادي وزياد وراحو...
خفت...ماعدت عارفة شو اعمل...اتركن يروحو...ولا اقتلن...شو اعمل...
بقيت اعدة بالغرفة ومو عارفة اتصرف...
بعد ساعتين دخل فادي...
فلك : فاادي؟
فادي : ماقدرت اتركك لحالك...انا بعرف انتي انجرحتي...بسس......كمان بكفي هيك اخدتي حقك وزيادة
فكرت بكلام فادي وقررت اني اتركن يروحو...
وبالفعل تركناهن يروحو وفادي هددن اذا بيشتكو او بيحكو شي غير يلي علمن ياه فادي...رح يخلص عليهن
رجعني فادي ع البيت...دخلت على غرفتي وغفيت فورآ من التعب.....
تاني يوم صحيت وكان عندي تفاؤل كبير وأمل أكبر..
كنت متنشطة وعبالي انزل اتمشى......نزلت لحالي واول ماطلعت من حارتي حسيت حدا لاحقني...
لفيت وشي واذ بـ زياد موجه مسدس علي..
فلك : ز...زياد...
زياد : اي زياد....شايفة الدنيا لما تدور شو حلوة
بلشت ارجع بهدوء وشوي شوي لورا...لفيت وشي بسرعة ولسا كنت بدي اركد......شفت شادي واقف على راس الحارة.....
خفت كتيب وبلشت ارجف..
زياد : ششووو ليش خاايفةةة
لفيت وشي للطرف التاني شفت طارق واقف وعيونو عم تقدح شرار...
شادي : صار الوقت انك تموتي يا فلك
طارق : قلتلك انتي مابتعرفيه لطارق لسا وهلأ رح عرفك عليه ياحقيرة ورح ندمك ع الشي يلي عملتيه
فلك : اها...اجتمعتو سوا....شي حلو...بدكن تقتلوني.. تفضلو قتلوني يلا...
صرت لف حولين حالي وانا عم قلن يلا قتلوني وكأني مو مهتمة بس جواتي كنت رح موت من الخوف.....لأول مرة حسيت الموت قريب مني كتير....
زياد : فلك..ديري بالك تتحركي
طلع من المسدس صوت تحريك زناد المسدس...
زياد : عدي لل 3 بتكوني صرتي مع الاموات
بلعت ريقي...وغمضت عيوني بقوة....

#حقد_أنثى
.
.الجزء الرابع.....
لحتى اجا يوم ٢٠١٤/٤/٢١ يلي استشهد فيو اخي.. 💔 راحت روحي معو...سودت الدنيا بوشي وكرهت كلشي كنت دائمآ اتخيلو معي وحواليي وكنت احلم فيو كتير هالجرح اثر فيني وحسيت حالي ضعيفة ووحيدة...كنت بوقت صعب كان باقي لفحصي شهرين وماكنت مخلصة المواد العلمية وبعد مااستهشد اخي بابا صار يخاف علي كتير انا واختي ماضل عندو غير نحن وكره شي اسمو دراسة ومنعنا ندرس مع انو كان الفحص قريب بقيت اسبوعين بلا دراسة لحتى بيوم وافق اني ادرس وحتى لو ما نجحت بكون هاد شي طبيعي لانو الظرف يلي عنا مالو سهل ....قرب الفحص وكنت ضايعة ومالي عارفة شو اعمل وشو ادرس اجا رفيق اخي ودرسني فيزيا وكيميا قبل فحص الفيزيا والكيميا بيوم والحمدلله قدمت منيح واجا رفيق بابا ودرسني رياضيات قبل فحص الرياضيات بيومين وكمان قدمت منيح يمكن هالهمة اجتني لانو كان حلم اخي انو يدرسني وادخل فرع كيميا متلو كنت دائما لما اتذكر كلامو تجيني قوة واتشجع ع الدراسة....خلص الفحص والحمدلله
واجا وقت النتائج كنت متوقعة الرسوب قضيت الليل عم ابكي وادعي انو انجح بمجموع منيح لحتى اقدر كمل علمي وحقق حلم اخي... صار الصبح وطلعو النتائج اتصلت فيني رفيقتي وقالتي عطيني رقمك بسرعة عم طالع النتائج انا عطيتا يا وسكرت وبعد شوي اتصلت وقالتلي مبرووووك 🎊 🎉 نجحتي كانت لحظة مابتتصدق لدرجة نسيت اسالا عن مجموعي وبهاللحظة ماما صارت تبكي ...عطتني رفيقتي محموعي يلي كان ٢٤٦٠من ٣١٠٠
بلنسبة الي مجموعي كان ممتاز ع الظرف يلي مريت فيو فرحت العيلة وباركولي الكل ونبسطت بس كان في غصة بقلبي انو اخي ماكان معي بهالفرحة.. 😔 💔
كنت لازم اقوا لحتى اقدر كمل كانت صدمة وجرح كبير واكبر من انو تتحملو بنت طفولية وكان هما الضحك والفرح وماكانت متخيلة انو ضحكتا تنمسح بسبب فقدانا لشخص هو روحا...
قلبي صار فيو فراغ كبير وماكنت اقدر مليه تفكيري كلو بأخي..كنت كل ما اسمع غنية
لما جابو الغالي وقالو ل أمي زفيه
علي الزغرودة يا امي وبرضاكي ودعيه
كنت حس حدا عم يقطعلي قلبي بسكين...
ضليت ع هالحالة لحتى رجع الدوام وصر وبلشت سنة جديدة...ماكان الي نفس ل شي ولا حتى للحياة كلا كنت مجرد جثة بلا روح بعد اخي وماكنت اتوقع اطلع من هالجو... بابا لما شافني بهالحالة شترالي موبايل ونزلت عليه الواتس لحتى ضيع وقت شوي..بعد فترة خطرلي جيب رقم عبد وحطو ع الواتس حطيتو وصرت راقب حالاتو شي يكتب انا مسافر ادعولي وشي انا رجعت من السفر... مارجعت شفتو بلصدفة كأنو اختفا او سافر.. وبصراحة فكرت كتير ابعتلو بس الشي يلي يخليني اتردد المشكلة يلي صارت اخر مرة..
لحتى بيوم ٢٠١٤/١١/١٢ في شي خلاني فوت ع اسمو واكتب
* مسالخير √
* كيفك √
كانت الساعة حوالي ١١١ بالليل سكرت نت وانا خايفة من ردت فعلو وشو ممكن يعمل لما يعرف انو هي انا اكيد رح يعصب علي ويحظرني.. غفيت وانا عم فكر بردت فعلو.. صحيت تاني يوم وفتحت واتس..
-مين معي
* أنا حبيت أطمن عليك صرلي فترة ماعم شوفك نشغل بالي أسفة اذا ازعجتك √√
-طيب مين معي
* بقلك بس مابتعصب √√
- خلصني قول بقا مين
* اول شي أنا قولي مو قول انا بنت √√
* تاني شي انا بنت كانت تطلع بوشك كل شهر بلصدفة عرفتني؟ √√
- معقووول رقمي لهلا عندك طيب ليش ماحكيتي من هداك الوقت
* يعني مالك معصب مني بسبب المشكلة √√
- لا طبعآ
- بصراحة ستنيتك كتير لتحكي وبالاخير فقدت الامل
* رقمك عندي من هداك الوقت بس صار معي ظرف خلاني مااحكي √√
- ايواا صحي مبروك نجحتي اديش جمعتي
* اي نجحت الله يبارك فيك جمعت.... √√
- اممم مجموعك قليل
* كنت متوقعة جمع اكتر بس صار معي ظرف ماقدرت ادرس √√
- شو هو هالظرف كل شوي بتقولي ظرف ظرف
* استشهد اخي قبل الفحص بشهرين 😔 √√
وهييييك ضلينا عم نحكي طول اليوم وقضيناها اسألة واعترافات عن نظراتنا والصدف يلي كنا نجتمع فيا واذا في حدا بحياتو او بحياتي....
بيوم ٢٠١٤/١١/١٤٤ كان عيد ميلادي حطيت حالة لرفقاتي يلي عايدوني واحتفلو فيني بعيد ميلادي تسسلمولي يااحلا رفقة الله يخليلي ياكن هاد احلا عيد ميلاد 😘.. بعتلي عبودة
- كل عام وانتي بألف خير 🌷
* وأنت بألف خير ☺️ √√
وصرنا كل يوم نحكي.. صار يقلي روحي وقلبي وعمري قمت سألتو
* ممكن أعرف انت باي صفة عم تقلي روحي وقلبي وانا شو بلنسبة الك √√
- أسف اذا دايقتك بس انا....
.
#نصف_ساعة_بقلم_نسمات_الليل
Telegram@rwayate
الجزء الرابع:

طلعت ورد بعليا اللي عم تتوسل والدموع بعيونا .... سكوت ورد كان علامة رضا .... هزت براسا عليا ....

-عليا: يلا امشي ... الشوفير ناطرنا برا .....

ضهرو لبرا .... واشرت عليا للشوفير يفتح الباب لورد .... قرب وفتحلا الباب ... ابتسمت ورد جواتا ... وطلعت بالسيارة .... حملت موبايلا .... وكتبت رسالة ...

رسالة ورد "مشي الحال انا رايحة معا عالقصر ... وعينات الدم صارو بالمشفى ... شوف شغلك .. وما دقللي لحتى انا احكيك ..."

حطت التلفون بجيبتا ... وصارت تراقب العالم من الشباك .... وعليا عم تراقب وجها وملامحا .....

___________________________________________

صف غدي مقابيل البناية اللي عم تتجهز فيها عيادة نارين ...... وقبل ما يحمل تلفونو ليخبرا انو وصل ... نزلت .... صار يراقبها بنظرات جديدة ... طلعت بالسيارة .....
Telegram@rwayate
-غدي: اسف عالتأخير ...

-نارين: عادي ... انا خبرتك اني مأخرة بالعيادة ... بس خلصو العمال شغل لليوم بكير ... وبكرا ح يكون اخر يوم انشالله ... واللي بعدو ح اشتغل عالديكور ... والاسبوع الجاي ببدا ...

-غدي: موفقة ....

-نارين: كتير محمسة ....

-غدي: شكلك بتحبي مهنتك كتير ....

-نارين: بحب الولاد اكتر من مهنتي .....

-غدي: لوين بتحبي وصلك ؟ .....

-نارين: خدني ع شي مكان حلو ... اتنشق فيه هوا نظيف .....

-غدي: في مكان بيهبل ... رح يعجبك كتير ....
___________________________________________

وصلو عليا وورد عالقصر ..... لمحت عليا سيارة فهد ...... عقدت حواجبا ونزلت من السيارة ......
Telegram@rwayate
-عليا: يلا فوتي خللي الخادمة تفرجيكي غرفتك .....

-ورد: توقعت انتي تفرجيني عليها ....

-عليا: طيب انتظريني بالصالون ... ٥ دقايق وبلحقك ...

مشيت ورد وهيي عم تراقب عليا والسيارة اللي ع جنب .... ولما وصلت ع باب القصر ... نزل فهد من السيارة .....

-عليا: شو بدك فهد .....

-فهد: اي متى ح تسامحيني ؟! .....

-عليا: لتسامحني بنتي ....

-فهد: لقيتيها .... هيي اللي فاتت ؟! ....

-عليا: ما دخلك ..

-فهد: اختي ما توثقي فورا ... قلتلك شعوري الاكبر بقللي انو صبي ... بعرف انك رح تعصبي ... بس اسمعيني ... متل ما لقيتي البنت ... لاقي الشب ... لو بتسمحيلي فوت معك بالموضوع ونساعد بعض ... انا مش فاهم شي ... غير اللي حكتلي ياه نارين ... انو بالبداية كنتي ناوية تلاقي شب وبنت اتسلمو للميتم في فرق بينن نص ساعة .... بس ولا شي بعدا بعرفو .....

-عليا: هالنص ساعة بين الولدين رح تقتلني ... رح تقتلني فهد ... هالنص ساعة اللي انت ما عرفت حالك اذا حطيت الولد قبل او بعد نص ساعة دمرتنا كلنا ....... لك كيف كان الك قلب ... تروح وما ترجع ....

-فهد: رجعت اختي ... رجعت .... بعد كم سنة رحت سألت عن الولد ... بس ما حدا عطاني معلومة واضحة .... وفليت ... ورجعت بعد كم سنة .... قالولي انو الولد اللي عم تسأل عنو هرب ....
Telegram@rwayate
-عليا: هرررب !!!! .... لا لا .. ما رح تقدر تشتتلي افكاري ... انت لانك سألت عن صبي قالولك عن هاداك اللي قالتلي اسمو ريان انو هرب ... بس لو سائل عن بنت .... كان حكو شي تاني .....

-فهد: اختي شو قالولك عن البنت ....

-عليا: انها انخطفت .... بعمر ال٥ سنين ....

-فهد: اسأليها ... ما رح تعرف اذا ما كانت بنتك ....... معا الطوق ؟ ...

-عليا: لا ... مضيعتو ... هلأ التحاليل بتبين كل شي .... وما رح اسألا شي عن ماضيها ... ما رح كون السبب بتفتيح جروحتا من جديد ... جروحتا اللي انا سببن ..... فل فهد ... بدي روح شوفا ... تأخرت عليها ....

-فهد: ما رح تسامحيني ؟ .....

-عليا: وين عم تنام ؟ ... وشو عم تاكل ؟ ...

-فهد(ابتسم): بالاوتيل .. اكل مطاعم ...

-عليا: روح جيب شنتايتك وارجع عالبيت ....

-فهد: ليكا معي بالسيارة ... سكرت حساب الاوتيل ... كنت عارف ح تقليلي ارجع .....
Telegram@rwayate
ضحكت عليا من قلبا بعد مدة طويلة من الحزن ....

-عليا: بس تكون غلطان ما عاد بشوفك خي اكبر مني الو هيبة ... بتصير طفل صغير ......

-فهد: بحبك اختي ....

قرب ليغمرا .... وبعدت ....

-عليا: قلتلك ارجع عالقصر ... بس ما قلت سامحتك ... تصرفات بنتي معي بتحدد تصرفاتي معك .... ما رح انسى انك حرمتني من بنتي ٣٢ سنة ......

تركتو وفاتت عالقصر ... نادا فهد للسائق وقللو يفوتلو شنتايتو .....

-فهد: طالعا ع غرفتي ......
_________________________________________

-ورد: كيف يعني اخوها ... انت ما خبرتني هيك شي .... شو يعني بدك ياني اتفاجأ بكل شي ليزبط التمثيل ... خلص خلص سكوت ... حاسة في حدا جاي .....

سكرت الخط .... واجت عليا .....

-عليا: بعتذر كتير طولت عليكي ... بس ....

-ورد(قاطعتا): مش مشكلة ... طولتي عليي ٣٢ سنة ما فرقت ع ٥ دقايق ......

-عليا(تنهدت): بنتي انا جد ما كنت عارفة بوجودك ... قالولي انك متي ....
#نصف_ساعة_بقلم_نسمات_الليل
Telegram@rwayate
الجزء الرابع:

طلعت ورد بعليا اللي عم تتوسل والدموع بعيونا .... سكوت ورد كان علامة رضا .... هزت براسا عليا ....

-عليا: يلا امشي ... الشوفير ناطرنا برا .....

ضهرو لبرا .... واشرت عليا للشوفير يفتح الباب لورد .... قرب وفتحلا الباب ... ابتسمت ورد جواتا ... وطلعت بالسيارة .... حملت موبايلا .... وكتبت رسالة ...

رسالة ورد "مشي الحال انا رايحة معا عالقصر ... وعينات الدم صارو بالمشفى ... شوف شغلك .. وما دقللي لحتى انا احكيك ..."

حطت التلفون بجيبتا ... وصارت تراقب العالم من الشباك .... وعليا عم تراقب وجها وملامحا .....

___________________________________________

صف غدي مقابيل البناية اللي عم تتجهز فيها عيادة نارين ...... وقبل ما يحمل تلفونو ليخبرا انو وصل ... نزلت .... صار يراقبها بنظرات جديدة ... طلعت بالسيارة .....
Telegram@rwayate
-غدي: اسف عالتأخير ...

-نارين: عادي ... انا خبرتك اني مأخرة بالعيادة ... بس خلصو العمال شغل لليوم بكير ... وبكرا ح يكون اخر يوم انشالله ... واللي بعدو ح اشتغل عالديكور ... والاسبوع الجاي ببدا ...

-غدي: موفقة ....

-نارين: كتير محمسة ....

-غدي: شكلك بتحبي مهنتك كتير ....

-نارين: بحب الولاد اكتر من مهنتي .....

-غدي: لوين بتحبي وصلك ؟ .....

-نارين: خدني ع شي مكان حلو ... اتنشق فيه هوا نظيف .....

-غدي: في مكان بيهبل ... رح يعجبك كتير ....
___________________________________________

وصلو عليا وورد عالقصر ..... لمحت عليا سيارة فهد ...... عقدت حواجبا ونزلت من السيارة ......
Telegram@rwayate
-عليا: يلا فوتي خللي الخادمة تفرجيكي غرفتك .....

-ورد: توقعت انتي تفرجيني عليها ....

-عليا: طيب انتظريني بالصالون ... ٥ دقايق وبلحقك ...

مشيت ورد وهيي عم تراقب عليا والسيارة اللي ع جنب .... ولما وصلت ع باب القصر ... نزل فهد من السيارة .....

-عليا: شو بدك فهد .....

-فهد: اي متى ح تسامحيني ؟! .....

-عليا: لتسامحني بنتي ....

-فهد: لقيتيها .... هيي اللي فاتت ؟! ....

-عليا: ما دخلك ..

-فهد: اختي ما توثقي فورا ... قلتلك شعوري الاكبر بقللي انو صبي ... بعرف انك رح تعصبي ... بس اسمعيني ... متل ما لقيتي البنت ... لاقي الشب ... لو بتسمحيلي فوت معك بالموضوع ونساعد بعض ... انا مش فاهم شي ... غير اللي حكتلي ياه نارين ... انو بالبداية كنتي ناوية تلاقي شب وبنت اتسلمو للميتم في فرق بينن نص ساعة .... بس ولا شي بعدا بعرفو .....

-عليا: هالنص ساعة بين الولدين رح تقتلني ... رح تقتلني فهد ... هالنص ساعة اللي انت ما عرفت حالك اذا حطيت الولد قبل او بعد نص ساعة دمرتنا كلنا ....... لك كيف كان الك قلب ... تروح وما ترجع ....

-فهد: رجعت اختي ... رجعت .... بعد كم سنة رحت سألت عن الولد ... بس ما حدا عطاني معلومة واضحة .... وفليت ... ورجعت بعد كم سنة .... قالولي انو الولد اللي عم تسأل عنو هرب ....
Telegram@rwayate
-عليا: هرررب !!!! .... لا لا .. ما رح تقدر تشتتلي افكاري ... انت لانك سألت عن صبي قالولك عن هاداك اللي قالتلي اسمو ريان انو هرب ... بس لو سائل عن بنت .... كان حكو شي تاني .....

-فهد: اختي شو قالولك عن البنت ....

-عليا: انها انخطفت .... بعمر ال٥ سنين ....

-فهد: اسأليها ... ما رح تعرف اذا ما كانت بنتك ....... معا الطوق ؟ ...

-عليا: لا ... مضيعتو ... هلأ التحاليل بتبين كل شي .... وما رح اسألا شي عن ماضيها ... ما رح كون السبب بتفتيح جروحتا من جديد ... جروحتا اللي انا سببن ..... فل فهد ... بدي روح شوفا ... تأخرت عليها ....

-فهد: ما رح تسامحيني ؟ .....

-عليا: وين عم تنام ؟ ... وشو عم تاكل ؟ ...

-فهد(ابتسم): بالاوتيل .. اكل مطاعم ...

-عليا: روح جيب شنتايتك وارجع عالبيت ....

-فهد: ليكا معي بالسيارة ... سكرت حساب الاوتيل ... كنت عارف ح تقليلي ارجع .....
Telegram@rwayate
ضحكت عليا من قلبا بعد مدة طويلة من الحزن ....

-عليا: بس تكون غلطان ما عاد بشوفك خي اكبر مني الو هيبة ... بتصير طفل صغير ......

-فهد: بحبك اختي ....

قرب ليغمرا .... وبعدت ....

-عليا: قلتلك ارجع عالقصر ... بس ما قلت سامحتك ... تصرفات بنتي معي بتحدد تصرفاتي معك .... ما رح انسى انك حرمتني من بنتي ٣٢ سنة ......

تركتو وفاتت عالقصر ... نادا فهد للسائق وقللو يفوتلو شنتايتو .....

-فهد: طالعا ع غرفتي ......
_________________________________________

-ورد: كيف يعني اخوها ... انت ما خبرتني هيك شي .... شو يعني بدك ياني اتفاجأ بكل شي ليزبط التمثيل ... خلص خلص سكوت ... حاسة في حدا جاي .....

سكرت الخط .... واجت عليا .....

-عليا: بعتذر كتير طولت عليكي ... بس ....

-ورد(قاطعتا): مش مشكلة ... طولتي عليي ٣٢ سنة ما فرقت ع ٥ دقايق ......

-عليا(تنهدت): بنتي انا جد ما كنت عارفة بوجودك ... قالولي انك متي ....
#الكف_الاسود #الجزء_السادس ( 6 ) ..
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
دخلت غرفتي بعد تعب طويل غيرت تيابي وتسطحت .. ماعد فيني حيل اتحرك ، نمت لتاني يوم وغرقت
الصبح بكير كتير فئت ع صوت موبايلي عم برن

رفعت راسي وسحبت الموبايل من تحت المخدة : الووو ..

ملهم : تكوين لبسي بسرعة معك دقيقتين وجاي اخدك

تكوين : لك لوين .. شوفي

سكر الخط بدون مايفهمني اكتر ، قمت انا بسرعة كرمال ما اتبهدل ، رفعت شعري بربطة و لبست بنطلون جينز وبلوزة .. حطيت موبايلي بجيبتي وطلعت ع الحمام غسلت وشي .. لبين مانزلت كان ملهم بالسيارة ناطرني ..

فتحت باب السيارة و اعدت جنبو : شوفي ؟

ملهم : هلأ رح اخدك ع الميتم بحجة انو بدك تسلمي ع رقية وفاطمة وتشوفي المى فهمانة وبتفوتي لهنيك وبتضلي .. لاتطلعي اصحك ، اليوم في تسليم

تكوين : تسليم شو ؟

ملهم : الصفقة يلي اتفقو عليها ضياء و رأفت ، اليوم يتم تنفيذا .. عصابة الكف الاسود رح تشتري اكتر من 5 اطفال
اليوم اذا ماقدرنا نقبض عليهن ونكشف اللعبة رح ننتهي و رح ينتزع كلشي ..

وصلنا ع الميتم .. صف السيارة وتنهد بعدين اتطلع فيني وقلي : نزلي .. اصحك تآتي بأي حركة

تكوين : انا قدا بوعدك ..

نزلت من السيارة وبوجهي ع باب الميتم الرئيسي كان الحارس واقف عالباب فورا عرفني سلمت عليه ودخلت لجوى .. لقيت الست فاطمة واقفة بأول الدرج وضهرا لعندي قربت لعندا وغمضتلا عيونا بإيديي : حزري مين انا

الست فاطمة : الصووووت ؟ ... تكويننن

ضميتا .. للحظات حسيت حالي حنيت لهالمكان صح ماكان محل مريح او مخدم وكامل ، بس كانت كل ذكرياتي فيه ع القليلة كنت عايشة طبيعية وطفلة ..

تكوين : كيفك امي

الست فاطمة : ياعمري شو اخبارك انتي وين وداد و روان ليش ما اجو معك

تكوين : رح يجو نشالله .. ايييه وينا رقية ؟ بقصد رقية خانم

الست فاطمة : بمكتبا روحي لعندا

رحت باتجاه غرفتا و انا متمنية اخنقا موتا ...
دقيت الباب ودخلت ع غرفتا و انا عم حاول ابتسم و اخفي الكره يلي جواتي ..

رقية : تفضل

تكوين : كيفك رقية خانم

ردت عليي بنشافة وقرف : اهليين ماشتقنالك لسا

حكيت بيني وبين نفسي "" عأساس انا يلي شتقتلك ""

اعدت ع الكنبا : هههه بتعرفيني اديش بحبك وشتقتلك يارقية خانم

رقية : اومي اومي جاييني ضيوف اكابر هلأ

تكوين : ضيوف اكابر ولعندك ؟!

رقية : شو قصدك !

تكوين : اصدي لا .. انو اصدي مين هالضيوف الاكابر

رقية : جماعة ماعندن ولاد وبدن يتبنو ولاد

تكوين : اه متلنا يعني هيك تبنونا ناس اكابر متل هيثم بيك ماهيك .. اي والله يارقية خانم انتي بتحبينا وبتريديلنا الخير

رقية : هه اي حبيبتي اكيد بردلكن الخير يلا اومي لشوف اطلعي شوفي رفقاتك اوام ..

بقيت اعدة عم ماطل بين حديث وقصة وضحكة .. كنت عم اتغابا عليها و احكي و اسألا وهي مضطرة تجاوبني ..
اجاها تلفون : الووو .. اهلا وسهلا .. بانتظاركن

سكرت تلفونا و التفتت لعندي : يلا تكوين بسرعة لبرى الجماعة وصلو اوام

اتطلعت فيا : خليني اعدة معك الله يخليكي والله مشتاقتلك

رقية : لك ييي طلعي لبرى

تكوين : طيب بس اخد محرمة معلش

رقية : خدي وبسرعة لبرى

قربت ايدي ع الطاولة سحبت محرمة بقووة ودفشت فنجان القهوة بطرف ايدي ، انكب كلو ع المكتب و الاوراق

رقية : الله لايعطيكي العافية ياتكوين

تكوين : يييييي مو بقصدي ، يلا رح جيب عدة التنظيف ونظف كلشي هون

رقية : بسرعة

طلعت ع مهلي جبت غراض التنظيف وضليت واقفة برى هييييك لوقت شفت الضيوف دخلو ع مكتبا ، جبت الغراض وفتت : مرحبا ..

طبعا ماحدا رد عليي ، قربت ع المكتب وصرت اعمل حالي مو متتبهة ونظف ورتب كلشي

بالاول اتطلعو عليي وتغامزو بعدين الست رقية اشرتلن براسا بمعنى عادي ..

الرجال : حكينالك وضعنا ياست رقية

رقية : اي اكيد

الرجال : انا و اخي مابيجينا ولاد وبدنا نتبنى انا طفلين وهو طفلين .. يعني بتعرفي الاولاد بيملو البيت

رقية : اي والله الحق معك ..الله يجزيكن الخير اكيد ..
احم احم .. حبيبتي ماخلصتي شغلك لسا

تكوين : مبلى ضل شوي وبخلص ..

الرجال : شايفا لهالبنت يالله وين ..

" وقت حكا هيك خفت يقول انو عند السيد رأفت لانو هاد الزلمة كان من ضمن المدعويين وشافني عندو فعلا "

تكوين : لا اكيد مو انا .. يلا خلصت تنظيف عن اذنكن ..

سحبت حالي وطلعت من الغرفة ، درت كل الغرف وسلمت ع كل رفقاتي ورجعت وقفت قريب من الباب و انا عم حاول اسمع .. طبعا كانو محتاجين مدة ووقت ليوقعو الوراق ويشوفو الولاد ويعملو اتصالات وتجي السيارات ويقبضو المصاري يعني شغلة طويلة بل مختصر ..

اعدت ع الدرج القريب من الغرقة و اما عم حاول اسمع ..
بعد شوي رن موبايلي : الو

ملهم : انتي وين

تكوين : بل ميتم اعدة ع الدرج

ملهم : تخبي فوراً فوراً اختفي

تكوين : شووفي شو صار
#زوجتي_حورية_من_جهنم
#بقلم_جمايكا_أحمد
Telegram: @rwayate
الجزء الاول..

الاطباق بأماكنها على السفرة ..والعشا ساخن..وجنب الاكل كنت تاركة شمعة مخبيتا من اخر عيد زواج لالنا قبل 6 سنين..بناتي الثلاثة نامو ..طفيت النور عليهن وقفلت باب غرفتن..بعدهن صغار ليشوفوا هيك شي..كنت حابة احتفل بيوم بدون Telegram: @rwayateمناسبة لاعيد ايام بلشت تنطفي او بالاحرى ماتت .. ..ومحيها الزمن..10 سنين كفيلة لانها تنسيني حالي..وانو نور بعدا صبية دفنت حالا بحياة عائلية..نسيت كتبها وشغلا ورفقاتا..همها الاول والاخير ارضاء زوجها..بيت نضيف اطفال مربايين..وغدا جاهز ..وتياب لونا حمرا فوق السرير..غير الرسميات والعادات والتقاليد العائلية..زيارتي لرفيقة لالي قديمة هاداك اليوم خلاني عيد كل حسباتي..مريم وزوجها الرومانسي ودلالو لالها..
رغم انو هي مثلي عندها اطفال حتى هي اطفالا اكثر مني..بيتا الانيق ..الخدامة يلي تحت رجليا..زوجها المدلل ..كلمات الغزل..الشموع بكل مكان..علب الهدايا الفارغة يلي كانت متروكة على باب الشقة من ضمن النفايات..كل هالشغلات خلتني غصب عني اسألا .

نور :- مريم هو زوجك بعدو بحبك .

مريم :- دخلك هاد سؤال بنسأل

نور :- لاتواخذيني

مريم :- مو هيك بس قصدي اكيد ..ما انتي شايفة ..اوعي تفكري هالشي بس مقابيلك لا والله..صح ما اتزوجنا مثلك عن حب..بس هو وانا بنينا حب بحياتو مارح يفشل..

نور :- الله يخليكن لبعض بصراحة مابعرف شو قلك خايفة تقولي عني حسودة..

مريم :- نور انا حاسة فيكي حبيبتي ..امك يلي بعتتلي رقمك..شفتا مرة بالسوق وسألتا عنك واصرت اجي جيبك لعندي تشربي فنجان قهوة..نور حبيبتي..الحياة مو بس عطاء..الحياة بدها مقابل..

نور :- امي قالتلك كل شي.

مريم :- اي طبعا قالت دافنة حالا ببيتا..وتقولي ماعم تشوف شي غير زوجا..

نور :- بس هالقصة مو هيك هو كمان بيتعب وبيشتغل كرمال جيب لالنا قوت هالايام

مريم :- حبيبتي هاد واجبو..يجيب لبيتو ..

نور :- طيب شو اعمل ماهو عندو ديون ودائما عم يشكي وبخجل اطلب منو بخاف يقلي ماعم تحسي فيني ..
Telegram: @rwayate
مريم :- سؤال جوزك قديش دخلو بالشهر..

نور :-1000دولار

مريم :- حلو ايجار بيتك كام

نور :- 150 دولار

مريم :- قديش بتصرفي بالبيت مصاريف ..

نور :- شي 250 دولار بالشهر ..

مريم :- وباقي المصاري

نور :- مابشوف شي..بقلي سد ديونوا..واوقات بقلي امو بحاجة مصاري ببعتلا..واختو بتدرس بالجامعة عم يساعدها

مريم :- لاتقليلي اختو عله المتزوجة

نور :- اي هي

مريم :- عم يدرس اختو المتزوجة ..وانتي مرتوا ماعم يقبل يدرسك..شلون قبلاني بهيك عيشة..

نور :- مابعرف..يمكن هالشي اللي عم اعملو عم يحافظلي ع بيتي

مريم :- شو يلي عم يحافظلك ع بيتك انك تكوني بس خدامة لالو ولاولادو..

نور :- لاء مو هيك بس قصدي كون مطيعة قوم بواجباتي ..

مريم :- وحقوقك

نور :- ها..مثل شو

مريم :- مابتعرفي حقوقك مثل شو..كم مرة بيعزمك بالشهر على شي مطعم..

نور :- انا ما بطلب بعدين بقلو اكل البيت صحي اكثر..
Telegram: @rwayate
مريم :- انتي..طيب كم مرة اشترى لالك تياب جديدة..

نور :- مممم بشتري لبناتي بالمصاري..

مريم :- على فكرة انتي السبب بلي فيه انتي يلي سمحتي لحالك تصلي لهيك مرحلة..

نور :- يمكن بخاف من كثر مشاكلي يمل ويصير بدو يتركني ليتزوج غيري او يحب غيري..

مريم :- شو تفضلتي قلتي يامامي اللي بدو يخون مابنطر شي فهماني عليه..سؤال انتي شو بتعملي من تتقابلو ع فراشكن..يعني معلش شلون بيطلبك..

نور :- ممم مثل اي اتنين بلاقيني لابسة اوقات بيعطيني حقي واوقات بكون تعبان

مريم :- بلاقيكي لابسة..يعني هو مابطلبك

نور :- ولا مرة ..
Telegram: @rwayate
مريم :- قلتيلي ولا مرة..ومن يلاقيكي لابسة ويكون تعبان شو بقلك يعني ..شو تصرفوا..

نور :- مابقول شي..بس كلمة ايوه شي حلو..شلون الاولاد اليوم او شو عملتي اليوم..

مريم :- اي

نور :- بجاوبوا بقلي اعمليلي مساج تعبان..وبلاقيه نام وتركني..

مريم :- مابتحسي بكسرة نفس ..انا لو يكون جوزي عاملها فيني لاطبق الدني ع راسو..

نور :- بلا ..بزعل خاصة بكون شي ساعة قدام المراي لاجهز حالي..قبل ليجي ..بس شو بدي اعل عادي اتعودت..

مريم :- هه وسؤال اخر مرة متى جبلك هدية..

نور :- اخر مرة من شي 7 سنين ..من جبت بنتي هديل بيوم ميلادي ..اولدتا يوم ميلادي..فجبلي سلسلة هدية..

مريم :- ومن بعدا مافي شي..

نور :- لاء..بعدا جبت بنتي سمر ..عم حسو تغير لاني ماجبت صبي لالو..

مريم :- هو قلك هالحكي

نور :- لاء بس عم حس..لدرجة مابحب يقولوا ابو لمى..يعني دائما بقول لرفقاتو انو هو ابو المجد..

مريم :- ممم عم تفكري تحملي وتجيبي ولد رابع

نور :- اي بس هو بقلي لاء مو هلاء بس ليتحسن وضعو ..
رجعت على البيت بغصة و قهر , بعد شهر من حادث السيارة , اجا عادل لعنا على البيت المسا , كنا عم نتعشى

سعيد: هيدا شو جابو لهون بعد ما قلعتو من شغلو

ام وفيق: قال بدو يشوفك ضروري بخصوص الحادث يلي صار

قام سعيد عن الطاولة ليطلع يشوفو برا , بعد شوي لحقتو و وقفت على الباب اتسمع على الحكي

سعيد: انت يلي بدك تتكفل بتصليحا للسيارة , بدك ترجعا متل ما اخدتا

عادل : ولله ما دخلني انا , انا لاحقت الموضوع لاعرف شو يلي صار حتى عملت السيارة هيك , كنت متاكد انو الغلط بالسيارة ما مني , قلي الميكانيسيان سلك الفرامل مقصوص قص , في حدا قصو و متقصد انو اعمل حادث سيارة , ما مصدقني روح بنفسك و اسالو و قلو يفرجيك , الي سنين بهالمهنة ما صار معي ولا مرة و هاي المدام اسالا شو عملت السيارة معنا و كنا رح نفوت بشاحنة قلت بنزل بالوادي و احتمال انو نطلع عايشين منو

التفت علي سعيد و شافني واقفة مرتكية على الباب و عم عض على شفايفي , قربت لعندن

سارة : انا مصدقتك عادل انت ما دخلك , في ناس وسخة كانت بدا تقتلني و تقتل الولد يلي ببطني و نالت يلي بدا اياه

اطلع فيني سعيد

سعيد: قصدك نظيرة ؟

سارة : ما في حدا غيرا

بينت العصبية على ملامح سعيد فورا كانو بدو يفوت لعندا متل الصاروخ بس مسكتو من ايدو

سارة : طول بالك , حتى ما نظلما روح بكرا و اتاكد بنفسك

سعيد: طيب روح انت هلا و اذا بكون حكيك كدب يا عادل او قاطع السلك انت ....

عادل: اسال عني بكل الضيعة و اسال عن اخلاقي و اسال والدك عني , هو بيعرفني اكتر منك،الي سنين بشتغل عندو

راح سعيد و فتنا على البيت , كانت نظيرة مخلصة عشا و طالعة لفوق , كنت متاكدة انو هي ورا هالحادثة , بس كنت مستحيل اتركا لتلاقي خطة تانية تخلص علي , ما نمت طول الليل انا و عم فكر بطريقة اطلع من هون بغير رجعة و اختفي انا و ابني , تاني يوم قلتلو لسعيد انو بدي روح عند الدكتورة النسائية مراجعة بعد الاجهاض و رح اترك ليث عند اميرة

سعيد: انا بنزلك

سارة : لا دخيل الله بروح لحالي بطلع بالمكرو احسن الشي

سعيد: لا انا باخدك و برجعك و بعمل فتلة بالسيارة قبل ما نمشي حتى تطمني

سارة : معقول ما عندك ثقة فيني

سعيد: عندي بس ما حابك تتطلعي بمكرو و عنا سيارة

سارة : طيب بس بدي اخد ليث لانو بدي مر على امي

سعيد: ايه خديه و قعدي عندا ساعة و انا بنطرك برا

سارة :طيب ما بدك تروح تشوف السيارة

سعيد: لارجع بروح

تاني اليوم الصبح بكير رحت انا و سعيد و ليث , اخدني اول الشي عند امي , حكتلا كل شي صار و خبرتا شو لازم تعمل بالصبط

ام سارة : زوجك كويس , بدك تقدميلا اياه على طبق من فضة

سارة : انا تعبانة و خايفة على حالي و ابني , صارت قاتلتلي ولدين و كانت رح تقتلني كدا مرة , امي انا انا بدي انفد بحالي و لازم تساعديني

ام سارة : وين بدك تروحي , البلد هالقد قدا , رح يدور عليكي و يلاقيكي و يرجعك , و هيك بتكوني خسرتي ثقتو فيكي , انا ما معك بهالفكرة

سارة : لا رح اعمل جهدي ما يلاقيني و ادا لاقاني مستحيل ارجع لهنيك
اطلعت لحالي من عند امي و رحت لعند سعيد يلي كان ناطرني بالسيارة

سعيد: وينو ليث؟

سارة : تركتو عند امي , بس خلص من عند الدكتورة منمر ناخد و هي مشتاقتلو

اطلعت قعدت بالسيارة , اطلعت فيه لسعيد , كان شارد

سارة : شبك يلي امشي رح نتاخر على موعد الدكتورة

وصلنا على باب البناية

سارة : يلا انا نازلة

سعيد: لحظة بجي معك

سارة :لا وين بدك تجي , كلو نسوان , خليك ناطرني كلها نص ساعة ما بطول رح تفوتني بسرعة لانو اخدة موعد

سعيد: طيب

فتت على البناية يلي فيها عيادة الدكتورة و وقفت شوي , اتصلت بامي

سارة : اطلعتي , يللا شوي و بلحقك انا

ام سارة :سارة ولله حاسستك عم تغامري, برايي تصارحي زوجك احسن من هاللف و الدوران

سارة : ماما حكينا بالموضوع , ما عندي حل تاني

رجعت الموبايل على الشنتة و مديت راسي , شفت سعيد , حاطط راسو بالموبايل , طالعت سال من الشنتة و لفيتو على راسي , و طلعت من البناية بهدوء و مشيت باتجاه معاكس لسعيد , كان قلبي عم يخفق و خايفة يشوفني سعيد من المراية , اسرعت خطواتي , و دخلت باول دخلة بطريقي و وقف تكسي و رحت لالتقي بامي , شفتا بحديقة الازهري , اخدت منا ليث