قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وبكل قيام ليل كنا نقومو سوا ..

الشي الوحيد الي بيواسيني .. انو طلال ربي على ايدي .. وربيتو احسن ترباية وبعمرو ما حس انو ما الو ام

الشي الوحيد الي بحسسني انو سلمى مسامحتني .. هو انو ابنها هلأ .. صار سيد الشباب ..

هي نقطة التحول الي صارت بحياتي .. وانتي .. اكيد في بحياتك نقطة تحول .. ازا ما اجت لهلأ .. خليكي مستعده

لانو اكيد رح تيجي .. ويمكن تيجي على هيئة سلمى جديدة ..

#النهاية
قصة اليوم: #نقطة_تحول ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..🌸
قصة قصيرة : #وجع_الفقر

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#وجع_الفقر 💔
الجزء لاول+الجزء الثاني+الجزء الثالث+الجزء الرابع
@rwayate
اوئات الفئر بيخلينا ننذل لشي كرمال اهالينا او كرمال نئدر نعيش ... الناس من الطبقه الراقيه بتستغل الشي البيضعفنا منطر نساوي هيك لنئدر ناكل ونلبس ونام
اسمي سيلين ربيت بعيله كتير متواضعه من الطبقه الفقيرا كتير
كنا عايشين انا وبابا وماما بغرفه صغير مع اهل بابا كانت معاملتن كتير سيئااا النا وعيشتي كانت صعبه
ماما كانت تشتغل ببيوت الناس يلي مجتمعتا بيسميه (لفايه)
وبابا عتال او فينا نؤل يلي بيصحلو بيشتغلو ليطالع مصروف اكلنا والشغلات البحتاجا
كان كل همن ابي وامي يشوفوني مبسوطه ومرتاحه رغم عيشتا الئاسيه كتييير
ماكنت متل اي طفله عاشت طفولتا كنت اكتر لاوئات ابئا لحالي مع مرت عمي باللبيت واوئات كانت تضربني كتير
بالعيد شوف ولاد عمي وعماتي مبسوطين باواعي جديده وعيديات
كنت شوف الطفوله من بعيد بس مائئدر اوصلها
اشتهي كتير شغلات العاب اكلات طيبه اواعي جديده مو شحاده بس ماكنت ئدرانه احكي او ئول بدي لانو اهلي مو باستطاعتن كل هشي
وئت صار عمري 14سنه صرت اتعبت، وئت اخدوني اهلي ع الدكتور كتشفو انو معي الئلب ولازمني عمليه
وموئدرانين يحصلو المبلغ امي يادوبها تئدر تجيب لئمه للبيت وابي كمان
فقررت امي تطلب من اهل البيت يلي عم تشتغل عندن بما انو هنن من الطبقه العاليه ومعهن مصاري ومبلغ العمليه من طرف جيبتن
بس مجتمعنا مابيرحم ولازم يذل ولحتى يرضو يعطوها المبلغ ليساوولي العمليه زلوها
سوزان:ياخانم من بعد اذنك بدي اطلب منك شي
ام جهاد : شوبدك مو فاضيه لا العي تبعك يلا بسرعا
سوزان:ياخانم بنتي معها الئلب ولازمها عمليه وازا ماساويتها بنتي بتروح من بين ايديي وانا مالي غيرها طالبه من ربي وثم منك المساعده
ام جهاد:خير شو المطلوب
سوزان:انا وابوها موئدرتنا نجيب المبلغ تاع العمليه وازا بتعطيني انا ممنوتك وشو مابدك انا جاهزه
وهيي عم تحكي ابن الخانم سمعها وفات
ام جهاد:انا ما....
جهاد:اميي منعطيها
ام جهاد:انت شووو عم تحكي شو خصنا نحنا
جهاد : له ياامي معؤل مانعطيها بس طبعا في مقابل
سوزان:وانا جاهزه
ام جهاد: ماشي تصرف انت انا طالعه ...ام سيلين شوفي شو بيطلب ابني ونفذي والا مالك عنا شي سيوزان:بامرك ياخانم
سوزان:اي ياسيدي امرني
جهاد:اممممم ولله ياام سيلين شرطي انو بعد ماتتحسن بنتك وتصير تمام وتئدر تؤم وتتحرك حتيجي تشتغل خدامتي
سوزان:بس ياابني بنتي مابدي ياه تكون هيك ولاتعيش يلي عاشتو امها مو حرام عليك تزلني هيك انت عندك ام ولابتئبل تنهان
جهاد:هوس انا مادخلني هاد شرطي بتحبي اهلا وميت سهلا مابتحبي ماخصني انا
امي بتنزل راسا:بس استشير ابوها ياابني
جهاد: معك لبكرا يلا ع شغلك وبكرا بترديلي خبر
خلصت شغلها امي ورجعت ع البيت وعم تحكيلي لا ابي وانا سامعتهن من غرفتي
سوزان:ليوم طلبت من الخانم
عادل:وشو ئاالتلك اكيد ئبلت مووو كتير خيرهن
سوزان: لامرر كان بايد ابنها ووافئ بس حط شرط 😔
عادل:شوبدو ئليلي اشتغل عندو اتخدملو لك ئييي بس شوف بنتي بخييير ومامتضراا ابدا
سوزان:مو هيك يارجال طلبو كان صعب 😔
عادل:لك احكي يامرااا شوفي شو طلب
سوزان:طلب مني لماتؤم سيلين بالسلامه تصير خدامه عندو 😦
عادل:ابن الحرااامممم....
سيلين:امي ابي انا ئبلانه خلص جيبي منهن تكاليف العمليه وبس صح بعدها بروح اشتغل عندن
عادل:لكشووو عم تحكي يابنتي مابرضاها ابدا
سوزان:يابنتي روئي الا مانلائي حل
سيلين:ماما بابا انا مابدي موت بدي اكبر واشتغل وريحكن بدي اكبر بيناتكن وشو ماكان التمن ياعمري انتو انا كبرت ئبل اواني وصرت افهم كتير اشيا بكير عليها خلص ماما بابا انا موافئه
عادل: كنت بحلم عيشك عيشه احسن من هي يابنتي كنت بتمنا ماشوفك محتاجه شي لا انتي ولا امك بس هيك ظروفي
بئرب لعند ابي :بابا حبيبي انت كل دنيتي انت وماما بتجننو لاتزعلو ازا الله كاتبلنا هيك ليشوف صبرنا بابا دايما كنت تئلي مابعد الضيق الا الفرج ويلي كاتبو ربي لازم نعيشو ونئبل فيه
عادل
:الله يرضا عليكي بانور عيوني انتي
دخلت على غرفتي طائه من البكي
ليش ياربي ليش هيك مكتوب عليي هيك شو زنب ابي شوفو مكسور شو زنبا ماما تنزل كرمالي ليش ماعشت حياه منيحه شوي اكتر من هي مسحت دموعي ورفعت راسي ودعيت لربي
تاني يوم ماما راحت عن هدلنك العيله وجابت المبلغ ساويت عمليتي بالشام والف الحمدلله نجحت وئمت بسلامه
ومتل ماكان اتفائنا معن بعد ماصح وارجع منيحه روح بلش شغل عندن
كنت صغيره واعيي ع الدني بس مو كتير في شغلات مابعرفها في اشيا مامتوقتعا صعبه وماحائئدرت وئفهاا
#يتبع
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقير @rwayate
الجزء الثاني.....
بعد اسبوع من عمليتي رجعت احسن من لاول وئدرانه ئوم واحرك شوي بالرغم من انو جرح العمليه بعدو ماطاب كتير
وصار الوئت لنفذ الطلب تبع الخانم وابنها
سوزان:ياامي رتاحيلك لسا كم يوم مشان جرحك
سيلين:لا امي خلص صار لازم بلش شغل يلا انا طالعه عاوزه شي
سوزان:الله يحميكي يبنتي ويرضا عليكي
بتطلع سيلين لحالها ولاول مرا وهيي كلها ثقه بحالها وعم تحاكي خيالها وتؤل
اكيد لح كون ئويه وشو ماصار لازم اتحمل صرت صبيه وئدرانه اتغلب ع كلشي ووئف ع اجريي وساعد ابي وامي
وصلت لعند البيت وانا مو حاسه ع كتر مااكنت عم حاكي حالي
اخدت نفس عميئ وزفير ودئيت الباب
جهاد:اهلييين
سيلين:حضرتك لاستاذ جهاد ابن الخانم
جهاد:اي بذاتو مين حضرتك
سيلين:انا سيلين بنت سوزان يلي بتشتغل عندكن
جهاد:اوووووباااا انتي لكن يلي حتصيري خدامتي عال العالم هاد المطلوب فوتي لنحكي فوتي
فتت وانا البي عم يرجف من لما دعست على عتبت الباب وحسيت حياتي حتنئلب كان كلني خوف من يلي ناطرني لئدام وازا ئئدر واجهو اولاء بس مع ذالك ماكان فيي عندي حل تاني لازم كمل
جهاد:اي سيلين وهي البيت طبعا مالك علاقه فيو انت الك فيني وبيلي بطلبو منك
سيلين:تحت امرك يابيك
جهاد:ههههههه بيك حبيت مربايه ع لئصول بس شئفه
سيلين:لو سمحت عطيني التعليما لبلش شغل
جهاد :اوك امشي معي
فتت على غرفه جهاد بيك كان شي من الخيال يالله شو حلوه بتطلع ئد الغرفه العايشين فيها على مرتين
هوي عم يحكي وانا عم اتامل الغرفه
تخت كبير وشاشه ئبالو وفي لابتوب وكمان مكتبه وكبيره كتير 😍
اي منرجع كان عميعطيني التعليما اسفه سرحت سوي بخيالي
جهاد:فهمتييي شو حكيت
سيلين:اي اي فهمت
جهاد :ليوم رجعي ع للبيت بمرا الساعا 7بتموني هون
سيلين:حااضر
رجعت ع اللبيت وئعت ع تختي وانااا تعبانه عم فكر شو تاطرني وشو حيصير غفيت ومو حاسه ع شي مع انو لسا الطريئ باولو بس بلشت حس بالخوف
سوزان:مامااا سيلين يلا ئومي كلي يلا لك حاجتك نوم
سيلين:اب اي ماما ئايمه يلا .. وينو بابا
سوزان:ابوكي عندو شغل وراح
يتبع....
#نور_الهدى 🍃
بدي تفاعل اكتر يلا ورجوني حماسكن 😍 ☺️
#وجع_الفقير
الجزء الثالث. @rwayate
سوزان: كيف كان الشغل اليوم ...
سيلين: اه...اي الشغل ار منيح يعني
سوزان: الله يقويكي يارب.....امي عم ترجعي تحسي بنكزه بصدرك الا لا
سيلين: لا امي الحمدلله . ماعاد حسيت فيها .....امي انا كتير تعبانه الله يوفقك خليني نام ...اي
سوزان: اي تقبريني نامي ورتاحي....
قربت مني وباستني على جبيني ...ابتسمت
و طلعت سكرت الباب ورواها....
كنت كتير مشوشه....يعني من جهة خايفه ومن جهة تانيه كنت مبسوطه
شو الاحساس او الشعور يلي كنت حاسستو مارح اقدر اوصفو.....يعني خوف على قلق ....مجهول يلي بدو يصير بعدين..... اشياء فايته ببعضها ...قررت اني نام منشان مافكر اكتر والخوف يسيطر علي
طفيت الضو ِ..ورحت على فرشني وانغمرت فيها....رغم قساوة الفرشه....ورقه الغطا....بس كنت مبسوطه بهل البساطه يلي انا عايشتها ..كل شي على قدنا
__________________________ @rwayate
فقت تاني نهار وجهزت حالي وطلعت لعند جهاد بيك .....
ومتل مبارح ماحسيت ع حالي والا ئدام البيت .....وصلت لبيت ونقرت نقرات خفيفه ....بعد ثواني فتح الباب ...كان جهاد بيك لسه بلبجامه وشعراتو منكوشين .....
نزلت راسي بمعنى التذلل
سيلين: صباح الخير يابيك .....نشالله ماكون ازعجتك
مارد علي و بعد عن الباب خطوتين لفوت لجوا ...دخلت لجوا وشلحت جاكيت وشنتايتي وحطيتون على طاوله المطبخ
ولبست المريول....
بدخله جهاد بيك ....كان وشكلو مرتب من وقت فتحلي....وقف وتطلع علي باستغراب
سيلين: يابيك ...كيف بتحب قهوتك ....
جهاد: قهوتي ...ليش مين قلك اني بدي قهوة
سيلين: ....العفو يابيك ...قلي لازمك شي .بدك شي مني
كنت منزله راسي بلارض وما انتبهت انو جهاد. صار قريب مني ويلي بيفرق عني وعنو بعض خطوات
اجيت لبعد وارجع لورا ....بس بثواني مسكني من خصري وقربني اكتر منو
تلخبطو انفاسي ...والحكي فات ببعضو
حاولت اني افلت من ايدو وبعد او حتى ولو لبعض خطوات ....بس شدني اكتر منو
جهاد: انتي شكلك مابتعرفي شغلك هون ما
سيلين: مم ...بلا
جهاد: اي لكن مابدك مين يعلمك ماهيك
سيلين: لا لا...انا بعرف اطبخ .....وواشطف واجلي وساوي شوو ...مامابدك
جهاد: لاااا انا في عندي مين يطبخلي ويشطفلي....انتي شغلك غير
سيلين:شو؟؟
يمكن بنفس الثانيه يلي قلبي تسارعت دقاتو....وبلشت حس بنفس النكزه يلي تيجيني.....او عرفت قصدو....اجت الخدامه تطلعت فينا وهي مبحلقه بعيونها حاوبت افلت من هلموقف المحرج....بس كان كتيير شادد علي اشرتلو بعينوني انو في حدا وراه واول ماشافها جهاد فلتني ورجع لمكانو. وكان رجعتلو الهيبه والقوه والعزم....ضليت واقفه مكاني وصافنه في ...حركتي مشلوله حتى ايدي ماححركتهم....حتى نظراتي ماحركتهن عنو
وكان هو عم يحكي معها واكن شي لم يكن
جهاد: اي سيلين .... انتي هلق فوتي رتاحي جوا بلغرفه ....روحي
سيلين: اي غرفه
جهاد: غرفتي..روحي عليها
سيلين: يابيك انا...
جهاد بعصبيه: رووووحي هلق
نزلت راسي ..ورحت لهنيك دخلت على للغرفه وسكرت الباب وراي....نظراتو غرست بقلبي متل السهم ...ماعم اقدر سيطر على حالي من الخوف....
تطلعت على للباب وشفت في. مفتاح ..ركضت عليه وقفتلو تركت علباب. ونزلو دموعي....كنت عرفانه شو مصيري بعد يلي سمعتو ....مستحيل اقدر خبر امي اوحتى ابي ...لان رح تصير مشكله كبيره من ورا ضهري بهل شغله ...وهو ساعدنا ودفع كل التكاليف لعمليتي يلي مخليتين عى قيد الحياه بس ياريت ...هلقيد انقطع..
يتبع....
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقير @rwayate
الجزء الرابع....
بعد كل الخوف والتوتر وانا ئاعده بالغرفه وئافله الباب
شوي ولا بسمع صوت الباب عم يندء
سيلين: م...مي...ميننن!
جهاد بعصبيه: لك ليش ئافله البابا وليك.فتحي فتحي لشووووف
سيلين:ب..بسس يابيك انا...
جهاد؛فتحي عم الك
انا مابلائي ئدامي غير اني افتح الباب مشان ككف عن المشاكل ... فتحت الباب ولما دخل جهاد بيك انا صرت ارجع خطوه لورا مع كل خطو يئربها مني
ئلبي يمكن صارت سرعتو الف ع ئد مادء من الخوف عم اطلع عليه وعيوني عم يشرو خووف
سيلين:خ... خيير يابيك لازم شي
جهاد :اي بدي سكري باب الغرفه وبلشي تعزيل
سيلين:بس يا...
جهاد:انا شوووو حكيت
سيلين:حاضر حاضر ... سكرت الباب وبلشت شغل زانا خايفه نظراتو كانت غريبه عم تؤلو عم يفصفص جسمي بعيونو
خلصت شغلي وئفت ئدامو
سيلين:يابيك انا خلصت بتريد مني شي
جهاد عم يتطلع عليي بشكل مقرف:نزلي ساويلي فنجان ئهوه وتعي
ساويت متل مابدك وخلصت شغلي ورجعت ع البيت وانا مرعوبه وهيك تاحتا غفيت
بعد مرور اسابيع .....
جهاد:سيليييين تعي عاوزك
سيلين : نعم يابيك شوفي
جهاد:فوتي وسكر الباب وراكي
سيلين: بس يابيك....
جهاد:فوووتي وسكري الباب وراكي عم ئول
ساويت متل مابدو وئفلت الباب
جهاد:ئربي لعندي
سيلين:خير يابيك في شي
جهاد: طب خليكي انا بجي
ئرب مني صار في بيني وبينو نفس صغير وئلبي بلش خفئان بسرعا رجعت لورا خطوتين وصار وراني حيط
وئبال جهاد كل مالو عم يئرب اكتر
حاولت بعدو مائدددرت اخد كلشي كان بدو ياه مني اخد عذريتي كان متل الوحش عم يلتهم فريستو
معدت اعرف شو اعمل رجعت ع البيت فارطه خسرانه حالي رجعت بنت ضعيفه مالها جناحات
بئيت اسبوع ماروح وانو خلص تركت الشغل وئاعده عم فكر بمصيبتي ولاني عرفانه شوساوي لك حتى ماصرخت بوشو ماساوبت شي
بعد اسبوع فايئه الصبح عم ضبضب البيت وامي طلعت ع شغلها وبابا كالعاده عم يدور ع شغل
يعني صفيانه لحالي بالبيت بيندء باب البيت
بروح لاافتح بيطلع بوشي جهااد اوو الوحش الحقير
سيلين:شووووبدك
جهاد: ليش ماعم تجي ع شغلك
سيلين:مابيشرفني اشتغل عند واحد متلك
جهاد:هههههه انتي اخر وحده بيحئلك تحكي ع الشرف سيلين بصوت مبحوح:ليش مين ساواني هيك مو انت
جهاد:عندي عرض شوفي يابتوافئي ياابعطي هالشريط لااهلك
سيلين: لكككككك انت شووو طينتك
جهاد:مابدك تسمعي العرض
سيلين:شرف احكي
جهاد:حتشتغلي تحت ايدي وايمت ماطلبتك بتجي معي انشالله تكون نص اليل
سيلين: نعممم شوبفهم مننك
جهاد:بكرا الساعا 9المسا بتكوني عندي
برم ضهرو وراح وانا عم ناديلو بتئتئاا
مرء الوئت وانا عم فكر شو ناطرني وشو بدي اعمل
ع الساعا 9 تماما ندء الباب
يتبع.....
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقر
@rwayate
الجزء الخاامس+الجزء السادس+السابع+التامن ولاخير..#النهايه
لبست سكربينتي واخدت شنتايتي
سيلين: اي يلا....جيت ....يلاااا
فتحت الباب ...كان واقف ومسند ضهرو على سيارتو
سيلين: انا جاهزه ..
رفع راسو من موبايلوو واتطلع فيني وهو عم يبحلق
جهاد: اوووبا....شو هلجمال....ولله كنتي متل الميت الطالع من قبرو .....دايما هيك لبسي .....
غمزني وابتسم نص ابتسامه: واظهري انوثتك كمان .....اي يلا مابدنا نتاخر اكتر
مشيت وركبت بلسياره....
كان كل الطريق هو عم يحكي حكي وسخ وقذر بس مافهمت شي لاني ماكنت مركزه معو ولا كان بدي ركز .....
ركنت ضهري لورا ورفعت راسي وتطلعت من شباك السياره كانت السمااا صافيه ..والقمر بلنص طالع ومضوي ونجومو حواليه ..كنت عم استمتع للمنظر وقت قطعو صوتو النشاذ
جهاد: يلا نزلي وصلنا
نزلت من السياره مستغربه
سيلين:لحظه ..بس كانو ما رح نروح على بيتك
جهاد :ههه....لا هون احلى
قرل مني وهمس باذني : بدنا ننبسط هون ههه
حط ايدو بجببو ومشي....فركت جبيني بتوتر وقلق: الله يمضيها على خير
لحقتو وفتت كان البيت عادي كتير صالون غرفتين
طاوله موجده بلنص وحواليها في رجال والمشروب على الطاوله ....
جهاد: سلام ياشببببااب
تطلعو كلن عليه او بلاحرى على المفاجأه الموعوده.......
____________________
بعد ساعه .....
يمكن موقفي ماكان بيفرق عن ...بشري موجود بين اكلين لحوم البشر ....بيتطلعو عليك وبيفصلوك ليعرفو منين بدن يلتهموك ويبلشو بافتراسك
كنت كل شوي اقعد بحضن واحد منن وهنن عم يلعبو.....لبعدين وقف واحد منن وحمل جاكيتو....
فرجت قلت يمكن خلصو سهرتهن وانا خلصت .....طلعت عم احلم ...هلق بلشت سهرتهن
سنان: ابو الجوود....انا اول واحد باين الكل مبسووط هون هههههههه بدي لحق
جهاد: تكككرم خيييي....بس لا تنسى المعلوم
غمزو واشر بايدو علي
: قومي معو يلا
انتفض جسمي كلو بلش يرررجف
الكلام بلش يتلخبط معي :لللحظه لوين بدي قووم.....شوف انا قبلت كون معك .....ايه لاني كنت مجبوووره بس هللق لا مافي شي بلدنيا يجبرني فههمت
حملت جزداني وجيت لاطلع.....اجا الشب وبلمحه حملني وركض فيني على الغرفه
حاولت اني اهرب بس ماقدت
بلشت صرخ وسب على جهاد يلي حطني بهيك موقف مافي واحد بلدنيا ممكن يتخيلو
_____________________
بلغرفه مكوره على حالي
....ضحكاتن برا عم تقتلني شوي شوي ...ماعم اقدر اتخيل في بنت ممكن تنحط بهيك موقف ....ابشع مشهد ممكن اي حدا يتخيلو اما على نفسو او بنتو او اختو اوحتى مرتو
القذاره بتمشي بدمن مشي
حملت حالي وقمت لبست بعشوائيه
طلعت لعند جهاد ليوصلني لان الوقت تاخر كتير ومالي خلق اتعالق مع مرت عمي باخر الليل
اخدت غراضي طلعت
كان الطريق طوويل كتيير ماكان يخلص كنت ابكي على سكت وازعل على سكت واصرخ على سكت .....يمكن قلبي لح يرجع ينتكس على قد ماحملت فيه
جهاد: بتعرفي انو اليوم ....طلعتي شييي 250.00 الف ...كل واححد دفع فيكي 50...شو رايك منيح ما
تطلعت فيه وانا مبحلقه فيه : انت عم تمزح ما ....250.000 الف اليوم
يعني. ....يعنيييي 250.000 الي انا لحالي
جهاد: اي الك انتي لحالك .ههههههه مستغربه مااول مره بتسمعي بهيك مبلغ ...شوفي شو رايك نلعب لعبه
انا بجلك عالم وانتي بسسس عليك تبسطيهم علمزبوط
سيلين: لحظه انت عم تحكي جد ولا تمزح اه
جهاد: لا ابدا
سيلين: لا اذا هيك ماعاد بدي اشتغل على حساب شرفي
جهاد: ههههههههههههههههه شرفك.....شرف شو ياعمو انتي اصلا هلق بلا شرف
هههههه قال شرف قال ....6 رجال انتي مستوعبه ششى...بعد السته وانتي عم تحكي على شرفك
وقف السياره على جنب والتفت لجنبي: سمعي انتي اذا شتغلتي هي الشغله بتقبري للفقر انتي واهلك ....عم تسمعي شو عم قول بتقبرييييي
سيلين: بس انا مافيني مافيني ...انا كافيني اخدع اهلي ....انا هلئ بلا عذريه...ابي بس يعرف بينجلط امي امي اكيد بتنهار
جهاد: ولله مو مشكلتي ....شوفي انتي م.ش.ك.ل.ت.ك
فتحت الباب ونزلت وانا حاسه حالي لح اختنئ يمكن لو بقدر اسحب اوكسسجين الحياة. لكنت سحبتو
دخلت البيت شوي شوي كرمال ماحدا يحس علي من بيت عمي
طلعت ودخلت على غرفتنا
سوزان:سيلين ....
سيلين: يييي.امي لهلق فايقه
سوزان: انتي موقلتي لح تنامي عند رفيقتك شو مرجعك هلق بليل
سيلين: اييي امي مارتحت عندا قلت بجي علبيت
سوزان: هلق بنصاص الليالي جايه
سيلين: امي بنفس الحاره فرقت اربع بلاطات
سوزان: بنتي انتي متاكده انك مارتحتي
سيلين: اي امي اكييد لكن شو
سوزان:طيب...متل مابدك
نمت هديك الليله وانا ابكي.....ياريت موت واخلص علاقل بريح امي وابي
________________________
مرت الايام وتنجرفت معها ومع القذاره يلي دخلت فيها ....يمكن شغلي هو الشغل الوحيد يلي مافي تعب .....والقبض كبير بس انا اكيده انو شغلي هو اقذر واوسخ شغل
يتبع
#نور_الهدى 🍃
#وجع_الفقير.. @rwayate
الجزء السادس...
ضليت عم ابكي وفكر هيك لحتالي غفيت ومعد وعيت ع شي غير ع صوت امي وهيي عم تصحيني
سوزان: سيلين لك ئومي بئااا يه لك ولله معدتي متل لاول شبك
سيلين بصوت تعبات:اي امي مشان الله تركيني تام اسا شوي الله يوفئك كتير تعبانه
سوزان:لا مافي يلا تحركي يلا لشوف عندك شغل
بحلئت عيوني وتذكرت ليله مبارح حسيت حالي جسد بلا روح ..حسيت حالي صرت حدا تاني
لبست وظبتت حالي وطلعت من البيت ولا بلائي المغضوب برا ناطرني
جهاد:صبااحووو
سيلين: خير
جهاد:لوين طالعه من الصبح
سيلين:وحضرتك شو دخلك ااااا
جهاد: اليوم ع الساعا 8 حتكوني جاهزه متل مبارح واليوم اللربح اكتر
سيلين: مالح رووح
جهاد:بشوفك المسا
_____________ @rwayate _______
بعد 5شهور .....
جهاد: جاهز ياحلو
سيلين:طبعااا
هيك صار فينا نؤل اني تاقلمت ع كلشي وتعودت ع شغلي وحتى صرت جزء منو اخدت دور الوسخه وصرت مثلو بدور محترف عم طالع مصاري وصارت عيشتنا احسن بكتير وطبعا انا من حضن لحضن ومعدت فرئت معي بماانو ماضللي شي اخسرو.....
جهاد:اليله مميزه ها في ضيف شرف كبير بدنا نبسطو ع لاخر
سيلين:ههه لعيونك
جهاد:يلا نمشي
وصلنا ع البيت يلي تعودت شوف الرجال هنيك وع ئوله جهدو ههه ابسطهن
دخلت من الباب صبيه طويله بيضه بفستان اسود ئصير ع خصرو زنار دهلي مع روج احمر معتئ هههه يعني الدور ظابت ظابت
لفت نظري شب او بالاحرا يلي هوي ضيف الشرف
عمر: شوووووو جهدوووو باين السهره تئيله
جهاد: ع كيف كيفك عمر بيك
عمر صفن فيني شوي وانا تلبكت كتير وحست وكانو اول مرا بدخل هيك معوانو كنت معوده
عمر: جهدو عاوزك كلمتين
جهاد:لعيونك جايي
بوئتا كنت ئاعده بين تنين وصافنه بعمر عم اتاملو شلون عم يحكي وسارحا ههههه يمكن عم حس بشي غريب بس بالنهايه مابيحئ لبنت متلي حتى التفكير
وبنص مخيلاتي الطفوليه يلي صعب تتحئئ
جهاد: هااااااي يبنت ردييي وين سارحا
سيلين: اااا... اي ....اشو ئلي صفت شوي
جهاد: عمر عاوزك لحالكن حتروحي معو عبيت لحالكن
سيلين؛نعمممم يعني محتكون معي لا حهاد مافيني ولا مرا تركتني لحالي لا جهاد مابدي بتروح معي
جهاد: لك شووووو هسخافه عئساس هون ماعم تفوتي معن ع الغرفه لحالكن يلا خلصيني روحي
سيلين: جهاااد بسسس
جهاد: يلاااااا عم الك
اصلا عادي ليش خايفه انا ههه او علا شوبدي خاف
عمر: نمشي ؟
سيلين: يلا
كان عمر عم يعاملني بطريئه بتفرء عن الكل كان طيوب وحنون حتى ماشفت بعيونو اني فريستو بالعكس شفت البرائه
فتحلي باب السيارا
عمر: تفضلي
سيلين بابتسامه بسيطه: شكرا
طول الوئت بالسيارا عمر ماحكا شي ابدا وكان هادي وطبيعي كتير وانا كنت صافنه بالطريئ يلي عم يمشي وتم استرجع كلشي صار معي بهال5شهور كيف كنت بنت صغيره مو وعيانه غير ع ضرب مرت عمي وئساوتا وع الفئر لوحده وسخا بتجمع مصاري من ورا شغل شرفا ههه هاد.ازا صفا شرف
عمر: انسه سيلييين وين سرحتي
سيلين:ااا ... اي ليكيني .... بس لحظه انت ناديتني باانسه
عمر: اي انسه ليش فيها شي
سيلين: هه غريب هي اول مرا حدا من رفئات جهاد مابيهيني بالحكي
عمر: لانهن حساله ... تفضلي نزلي
نزلنا ئدام بيت شي من الخيال كلو سور دهبي وباب حديد كبير كتير بيجنن وئدامو حراس كان متل الئصر
دخلنا ع البيت كان مافي غير انا والبيك عمر بس
كلشي كان ببالي انو حياخد البدوياه وبعدا يتركني متل اي حدا شفتو ئبلل
عمر:تفضلي ئعدي
سيلين : شكرا كتير
عمر: شرفتي ... اييي شبتحبي تشربي
---- @rwayate
مرء ساعا من الوئت وتنينا ساكتين
سيلين:اي ايمتا ناوي تاخد البدك ياه واخلص
عمر: لهدرجه صار الموضوع سهل عندك
سيلين:ع ايد جهاد بيك معد بافرء معك شي
عمر: اوف اوف ليش جهاد شو خصو
سيلين:ولاشي ئصه فاضيه
عمر: طب حكيلي حابب اسمع
انا ستغربت انو طلب مني احكيلو حسيتو بيختلف عن هدلوك الوسخين
سيلين: انا بنت من عيله فئيرا امي بتشتغل بيت جهاد بيت ظروفنا كانت صعبه وبعد ناكبرت اكتشفو اهلي اني مريضه وتكاليف الكمليه مابيئدرو عليها لهيك وئتا ماما راحت وطلبت من الخانم ام جهاد ورفضت بس جهاد وافئ بشرط انو اشتغل خدامتو بعد ماطيب وارحع ئئدر احرك وهاد.يلي صار ماكنت متوقعى ابدا انو هيك حيصير ضليت فترا اشتغل خدامتو بالبيت وكان يتحركشني دايما وضل خايفه منو ليوم كنت ئدامو فريسه ولتهمها اخد مني كلشي
عمر: طب ليش كفيتي ليش ماحكيتي لااهلك
سيلين: هددني يئتل ابي لهيك اتطريت كفي معو هيك لحتى تعودت
عمر: مافي شي اسمو تعودت في شي اسمو تعبتي تقاومي
سيلين بصوت مبحوح: انو ليش هيك .... ليش ساوا هيك لاني ضعيفه لانو مامعنا مصاري لانو اهلي فئرا وعلا ئدن
عمر بيئرب مني وبحط راسي ع كتفو : هششش لاتبكي لاتبكي اهدي
حسيت بحضن دافي ولابحياتي حسيت هشعور شي غريب عمر انسان كتير طيب
عمر: سمعي انا حساعدك عم تسمعي معد حدا حيئرب منك تاكدي طول ماانا هون ماحطا حيئرب منك
رفعت عيوني عليه: ليش ؟
......
يتبع