قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عليها غير الرحمة 
هند: يعني مارح تفتحو محضر لتعرفو سبب الانتحار 
محمود: اكيد لأاا 
بانت على وجها علامات الانزاعاج ..
هند.: انا بالاذن ... عظم الله اجركم 
محمود وجنى : شكر الله سعيكم 
طلعت من البيت ونزلت ركبت سيارتا الفخمة bmw 
وطارت فيها بسرعة الريح .. وصارت تقول على الطريق : اغبياء اغبياء 
محمود لاحظ انو بتعرف شي او يمكن يكون الها دخل واياد كذالك الامر ..
قامو كل الناس واجو بدون يقومو رفقات نورا بس محمود قلون انو حابب يقعد معون شوي مشان يحكولو عن نورا شوي .. 
راحو كل المعزين .. قامت جنى سكرت الباب ورجعت قعدت جنب اخوها .. واياد بعدو بالغرفة متخبي وماطلع منا 
محمود : لو سمحتو احكولنا عنها شوي 
جيهان : كانت كتير طيوبة الله يرحما 
رأفت: ومتل ماقلت حساسة كتير 
عبد الملك: هادية كتير وما كانت تعمل مشاكل 
ايهم : شو ماقلنالك عنها قليل 
الاء : مظبوط حكيون 
محمود : طيب كان شي حدا من الجامعة تحسو بيكرها او بغار منا 
الاء : مافي غير هند 
محمود وجنى : مين هند 
الاء : هاي البنت يلي كانت لابسة اسود وقاعدة هنيك
محمود : اي شو قصتها هالبنت حسيتها غريبة وكمان شوفي بينا وبين نورا 
جيهان : انا كتير مستغربة من شغلة انو كيف اجت ع العزا وهية ماكانت تطيقا 
جنى : ممكن تحكولنا بالظبط شوفي بيناتن 
عبد الملك : هند وحدة غريبة مابنعرف اي شي عن حياتا اهلا يمكن مسافرين وهية عايشي لحالا بالبلد هون .. ما بتقرب ع حدا نهائيا واذا قررت تحكي مع حدا بتوقف معنا خمس دقايق .. ونورا لما اجت ع الجامعة بداية السنة .. تعرفت علينا وصرنا صحبة ... لنهار اجت هند لتوقف معنا خمس دقايق وتمشي ونحنا عرفاهن على بعض بس حسينا انو هند ما نبسطت بشوفتا لنورا .. بعد ما تعرفت عليها مشت فورا .. بعد يومين كانت نورا واقفة معنا اجت هند اخدت المحاضرات من الاء 
*فلااااش باااااااك******
هند : صباحو 
الكل : هلا صباحو 
هند : الاء عطيني المحاضرات
الاء : تفضلي هدول هنن 
هند.: اوك يسلمون 
نورا : هند 
هند ااطلعت عليها بطرف عينا : نعم 
نورا : انا بصراحة حبيتك ممكن نكون اصدقاء 
هند : لا 
نورا : ليش 
هند : هه لانك ما بتستاهلي الصداقة 
نورا : وانتي شو عرفك انو انا مابستاهل الصداقة 
هند : لانو جربتك من قبل 
نورا : بس انا مابعرفك 
هند : بكون احسن ... بس انابعرفك منيح 
نورا : كيف بتعرفيني وانا ما بعرفك 
هند ماردت ومشت 
*باااااااك *
محمود : اي وبعدين شو صار 
ايهم : مابنعرف ... بس ضلت نورا تحاول مع هند .. وقبل ماتموت بيوم .. اجت نورا وسألت عليها
وقلنالا ما مليتي قام ردت وقالت انو هية وهند كانو رفقات وهنن صغار ونورا غلطت بحقا بس بشو مابعرف 
محمود : شكرا الكم ... 
قامو راحو ...وطلع اياد قعد معون 
محمود : شو فهمت اياد 
اياد : ما في شي واضح .. انو كيف كانو رفقات من زمان وانو نحنا مابنعرفا ... جنى انتي بتعرفيها شي لهاي البنت انتي ونورا رفقات من الطفولة واذا بتعرفا نورا اكيد لازم تكون مارقة على راسك 
جنى : لا مستحيل حتى ماكان عنا رفيقة اسما هند من اصلو .. وحتى محمود اخي بيعرفون 
محمود : صح بعرفون كلون لما كنتو صغار .. 
اياد : لازم نشوف المحقق ناجي 
محمود.: قوم لحتى نشوفو ..
راحولعند المحقق ناجي .. سلمو وقعدو 
اياد : بدنا نحقق بالقضية بكل التفاصيل
ناجي : تفضلو 
اياد : بدنا نبلش نبحث عن سبب لحتى تنقتل اختي 
محمود : صح هاد اول سبب .. نحنا سألنا ومالقينا اعداء الها 
ناجي : معقول القاتل بدو يوصل الكم 
اياد : نحنا 
ناجي : اي الكم لانو انت وخطيبا السيد محمود محققين على مستوى وعمل هالجريمة مشان يستدرجكن ع البلد 
محمود : فيها وجهة نظر 
اياد : نحنا شاكين بوحدة معها بالجامعة ممكن تكون بتعرف شي 
ناجي : مين بتكون 
محمود : اسما هند 
ناجي صفن شوي : هند ... هند .. اي اي اتذكرت 
محمود واياد: شوفي 
ناجي : من حوالي سنة مات شب انتحار بالسكن الجامعي 
اياد : اي وبعدين 
ناجي : حققنا بالقصة .. وطلع ماعندو اعداء وماكان عندو صديقة وحيدة غير هند .
محمود : اي وبعدين 
ناجي : ولا شي تسكرت القضية على انو انتحار وهند حققنا معا ومافي شي عليها .. @rwayate
اياد : اصبح القضية اكبر من قصة نورا .. القضية في وراها لغز ومفتاح هاللغز هو هند 
ناجي : شو يعني 
محمود : اياد بيقصد انو الشب يلي مات اكيد مات قتل ومو انتحار وهند اكيد بتعرف شي .. لانو اكيد مو صدفة كل واحد يكون قريب منا عم يموت انتحار .. هاد الشب ونورا والله اعلم مين كمان غير الجامعة 
اياد: بدنا نقابل الضابط ونطلب منو يرجع يفتح قضية الشب يلي انتحر بس بشكل سري 
ناجي : اوك رح اتصرف 
محمود : اياد 
اياد : اي شوفي 
محمود : هند ما شافتك .. 
اياد : شو يعني 
محمود : انت لازم تدخل حياتا بس مابصفتك محقق 
اياد : اممم افهمت عليك خلص تركا علي وانا بحكي مع عمران خليه يظبطلي وضعي بالدولة ورح ادخل ع الجامعة على اساس انا طالب ورح اتقرب منا واعرف شو قصتا 
محمود : فكرة بتجنن ... بس لازم نصبر لحتى تنسى
العالم القصة 
اياد : وهو هيك 
...................................
بعد مرور شهر 
اياد واقف ع المراي عم يلبس وحدو محمود 
محمود : بيلبقلك السبور 
اياد : عم تلطف جو يعني 
محمود : عم حاول 
اياد : اااخ والله ماني مصدق ايمت اعرف مين قاتل اختي 
محمود دمعو عيونو : مشان الله حاج تذكرني 
خلص لبس اياد .. ولبس نضارات طبية للتمويه 

يتبع .........
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

لبس اياد وجهز حالو ..وراح ع الجامعة .. طبعا كان مجهز كلشي عمل هوية وغير اسمو واسم عيلتو وصغر حالو .. وكمان حط اسمو بجامعة تانية على اساس جاي منا ....

دخل على الجامعة وعمل حالو متل الضايع... او هو فعلا ضايع .. لمح الشلة وقرب منها 
اياد : لو سمحتو انا انتقلت اليوم ع الجامعة وضايع .. ممكن تساعدوني 
ايهم : اكيد... شو نساعدك ..
اياد قلو على اسم القاعة .. ومشي اياد وايهم مع بعض مشان يعرفو ع الجامعة ..
ايهمد : صح انت شو اسمك 
اياد : زيد 
ايهم: وانا ايهم .... وصلنا هاي قاعتك بالتوفيق 
زيد : شكرا ..
ايهم : اذا خلصت بتلاقينا محل ماشفتنا 
زيد : اوك ... 
دخل اياد على قاعتو ..وايهم رجع لعند الشلة 
الاء : شو حلو هالشب 
ايهم : بلشنا الاء خانم 
الاء : شو عم نحكي عم نقول حلو .. وبعدين ليش انت حاسستك غيران 
ايهم : ههههه ومن مين بدي غار بالظبط غار عليكي ولا غار منو 
الاء : من الاتنين 
ايهم : ههههه غبية ..
جيهان: خلصونا انت واياها .. ايمت المحاضرة التاني 
عبد الملك : بعد ساعة 
الاء : انا ماني حاضرة 
ايهم : وانا كمان 
عبد الملك : وانا معكن 
رأفت: وانا كمان
جيهان ماصفى غير انا .. اصبح ماني كمان حاضرة 
ايهم : ههههه اي اقعدي جنبنا 
رأفت انا رايح جيب شي نشربو ..شو تشربو ..
عبد الملك : يلي بتجيبو من ايدك طيب يلا روح حركلي حالك ...
دخلت هند من باب الجامعة 
الاء : اجا الخفاش ههههه 
جيهان : لازم نسميها بالجامعة باتمان 
ايهم : ولي على قلبي ما اجملو الاسود 
الاء: هلق هاي حلوة 
عبد الملك : شو انتو مابتشوفو .. لك هاي ما ببتقارن بحدا من الجامعة .. بس نفسي اعرف شوفي وراها 
جيهان : اي والله وانا كمان .. 
..............
دخلت هند ع المحاضرة .. وكان اياد بنفس القاعة .. 
شلحت نضاراتا .. وقربت قعدت بالمدرج .. حضرت المحاضرة بدون ولا حرف .. خلصت المحاضرة .. وطلعو كلون ...وضلت هية مكانا ... فتحت كتاب وصارت تقرا فيه .. 
اياد طلع وهو عيونو عليها ... 
راح اياد ووقف مع الشباب واتعرف عليهم 
عبد الملك : من الان انت عضو في هذا الكروب الفاشل 
الكل : ههههههههه
طلعت هند من المحاضرة ووقفت وشافت معون شخص جديد ... قربت منون ..
هند : سلام 
الكل هلا ..
هند : الاء بدي محاضرت مبارح 
الاء : اي خدي ( الاء بتجيب المحاضرات لهند طبعا بمقابل مادي ) 
ايهم : هند بدنا نعرفك على صديق جديد 
اطلعت عليه هند من فوق لتحت واياد حس حالو واقف قدام شي محقق اكبر منو .. لثواني حس حالو بأختبار .. بس عدل وقفتو ومد ايدو وقال اسمي زيد 
مدت ايدا هند وابتسمت ابتسامة كتير صغيرة بينتلا الغمازة : وانا هند تشرفت بمعرفتك 
رأفت : لا انا ماعم صدق 
الكل : شوفي 
رأفت : هند طلع عندا غمازة 
ايهم : اي والله .. اصلا اول مرة بنشوفا عم تبتسم .. 
هند ضحكت ضحكة ناعمة .. سحرت الكل شباب وبنات 
هند : ههههه عنجد انكن غلاظ 
اخدت المحاضرات .. ومشت .
عبد الملك واقف وعم يبتسم .. وكأنو مصدوم 
جيهان : انا كتير مستغربة .. انو هند ضحكت وابتسمت كمان هههه اكيد في حدا بدو يموت 
اياد بقلبو : هية يلي رح تموت اذا الا يد بموت اختي .. 
خلصو دوام ... واياد راح وقف على الطريق ع اساس ينطر تاكسي .. 
مرقت من جنبو هند مسرعة بسيارتا 
اياد : العما بقلبا ع القليلي تعرض توصلني ..
وهو واقف شاف سيارة وقفت قدامو ..
فتحت الباب وقال : اركاب لوصلك 
اياد : لا شكرا ..
هند : متل مابدك ..مدت ايدا لتسكر الباب 
اياد.: لحظة .. لحظة 
فتح الباب وركب جنبا 
هند : تاني مرة لاتكبر راس 
اياد وهو عم يلطف جو : هههه قلت لما تعرضي علي مرة تاني بركب ..
هند : انا على فكرة مابركب حدا معي يعني انت اول شخص 
اياد : شو السبب 
هند: حسيتك انسان بسيط .. وانا بحب الشخص يكون هيك .. بس هاي اول مرة واخر مرة بتركب معي 
اياد : خير ليش 
هند : انا مابخلي حدا يدخل على حياتي .. حتى لو عابر سبيل 
اياد : ممكن اعرف ليش 
هند : لا ... المهم وين بيتك لحتى وصلك 
اياد : دغري وبعدا ع اليمين 
هند : اوك .. 
وصلتو قدام البيت يلي مستأجرو جديد .. نزل وهية صارت تتأمل البناي من برا .. كانت منيحة يعني خرج العائلات الفقيرة تسكن فيها .. وهو لاحظ عليها انها عم تتفحص البناي .. وبعدين برمت السيارة بأرضها ومشت بسرعة ..
اياد :وكمان محترفة سواقة .. 
طلع وفتح باب الشقة ودخل رما حالو على الكنبة .. وصار يفكر كيف بدو يتقرب منا اكتر .. 
......................
تاني يوم عند انتهاء الدوام .. طلعت هند وراحت اتجاه سيارتا .. وهية عم تفتح باب السيارة اجا اياد وفتح الباب التاني وركب .. هند ركبت بكل برود 
هند : زيد انزل 
زيد : هند انتي شخصية مميزة والي الفخر انو كون صديقك .. 
هند : بس انا ماعندي اصدقاء ولابدي اصدقاء 
زيد : ليش 
هند : هييك ... وهلق لو سمحت انزل .
زيد : يعني مارح توصليني 
هند : بترجاك انزل .. واذا شفتني مرة تانية بترجاك لاتقرب .. لانو ماناقصني احمل هم جديد 
زيد : هم
شوو 
هند : لك انت ليش بدك يصير متلون خلص خليك بعيد 
زيد : لك صير متل مين فهميني 
قربت هند من الباب يلي من جهت اياد فتحتو... ودفشتو لبرا ..
وسكرت الباب ومشت بسرعة .. وهو وقع على الارض وبعدين قام وصار ينفض تيابو ..
.......
راح اياد ع بيت محمود وخطيبتو جنى .. 
دخل سلم وقعد 
محمود : اياد عم يصير شي جديد 
اياد: لا ماعم تقبل تقرب مني .. بتعرف شو قالتلي 
محمود : شو 
اياد : قالتلي بترجاك لاتقرب مني احسن مايصير فيك متلون ... وقال ماناقصا هم جديد 
محمود؛ شو يعني 
اياد: اكيد هية يلي قتلت نورا والشب يلي كان رفيقا .. او بعتت حدا يقتلون .. المهم هية الها يد .. بس المشكلة مافي دليل ملموس .. ومابنعرف سبب القتل 
محمود : جاي على بالي روح واطلع بروحا وخليها تعترف 
اياد : اهدى محمود الموضوع مابينحل هيك .. انا لازم قرب منا ومابس هيك لازم خليها توثق فيني واذا حاولت احصل على قلبا بكون كتير منيح ..
محمود : ان شاء الله .. 
دخلت جنى واياد غير السيرة مابدو جنى تعرف انو بدو يوقع بنت بحبو مشان ما تغار 
جنى : وهاي الشاي صار جاهز 
اياد : يسلمو حبيبتي 
محمود : انا مابدي اشرب اشربو انتو صحة وهنا .. قام ودخل على غرفتو وفتح الدرج وطلع صورة حبيبتو نورا وصار يبكي عليها .. 
..........................
تاني يوم فاتت هند من باب الجامعة ومتجه لعند الشلة
هند : صباحو .. 
الكل : هلا .. 
هند : وينو زيد 
اجا زيد من وراها وقال : انا هون 
هند : ممكن احكي معك ..
اياد : اكيد .. 
مشت هند هية واياد 
هند : شو رأيك نطلع برات الجامعة 
اياد : اوك .. 
طلعت وركب حدا بالسيارة ومشت على اقرب كافيه .. نزلو وقعدو على طاولة قريبة من الباب 
هند : انا اسفة ع يلي صار مبارح 
زيد : لاتعتزري بس ممكن اعرف ليش عملتي هيك 
هند : زيد انا ارتحتلك وحسيتك بسيط وحبيت نكون اصدقاء .. بس في شي لازم تعرفو 
زيد : شوفي احكي 
هند : بترجاك لاتقرب مني لانو رح يكون في خطر على حياتك .. 
زيد : خطر على حياتي .. كيف هيك مافهمت 
هند : عم قلك خطر على حياتك .. وممكن توصل للموت 
زيد : ممكن افهم .
هند : مابقدر وضحلك اكتر من هيك .. مشان هيك بترجاك خليك بعيد وحافظ على حياتك 
زيد : مين ممكن يأذيني انتي ؟؟
هند ؛ اكيد انا لانو بوجودك جنبي رح تنأذى 
زيد : هند بدي افهم ..شبك ..
صارت تبكي ..
هند : بترجاك تركني لحالي انا وحدة انانية .. انا وحدة حقيرة ..
زيد : ليش هيك عم تحكي عن حالك ..
هند : اسفة زيد معد اقدر كمل يلا سلام .. 
قامت دارت ضرها وصارت تمسح دموعا .. 
ركبت سيارتا .. ومشت راحت على بيتا .. 
فاتت عالبيت .. وصارت تتفتل فيه .. 
هند : كلو رح ينكشف ... ورح فرجيكن مين بتكون هند ..
راحت على غرفتا .. فتحت الدرج وطلعت صورة لولاد صغار متصورين بقلب مدرسة .. وصارت تلمس على وجه بنت سمرا كتير شعراتا قصار وسمينة متل الدبوب .. 
هند : يا الله كيف كنت وكيف صرت .. كنت مسخرة والكل كان يتمسخر علي .. بس هلق صرت اجمل البنات والي هيبة ومحدا بيقدر يوصلي ..... كنت هازار وهلق صرت هند هههههههههه 
تمددت على التخت وغمضت عيونا .. ورجعت بزاكرتا .. لقبل ١٥ سنة كان عمرا عشر سنين 
فلاااااش بااااك****
هازار : نورا جنى تلعبوني معكن 
جنى : اهلا بالدبدوبة .. 
هازار : لاتقولو دبدوبة والله حرام بتضلو بتتمسخرو علي 
نورا : ههههههه اذا موعاجبك لاتوقفي معنا ..
هازار : ليش هيك عم تحكي يانورا .. الله يسامحك .. مع انو انا بحبك كتير ليش انتي مابتحبيني 
نورا : هههههه ضحكتيني ... بتحبني مشااان ... ولا بلا ما احكي بس بحب قلك شغلة انو خلص انا قررت حب محمود اخوها لجنى وجنى بتحب اخي اياد وانتي انقلعي من هون يلا ... 
هازار صارت تبكي وتقول : ليش ... ليش عملتي هيك .. الله يسامحك والله انا بحبو 
جنى : شو عم يصير نورا 
نورا : ولا شي جنى .. وحدة مجنونة .. وبعدين مفكرتيه بدو يتطلع على وحدة متلك هههههههه 
راحت هازار عم تركض وتبكي ...
..
فاقت من شرودا وصارت تبكي 
هند : الله يسامحكن ويرحمك يانورا ههههه
تمدتت ونامت وقالت مافي احلا من نومت الضهر 
..............
تاني يوم بالجامعة ..
اجا لعندا اياد 
هند : زيد ماقلتلك لاتقرب مني 
زيد :هند .. انا مابعرف شبك بس انا متأكد انك انتي بحاجتي وانا مستحيل اتركك هيك لحالك 
هند : بس انا مابدي حدا 
زيد : بس انا بدي 
هند : شو بدك 
زيد : بحبك ... هنددددد بحبببك 
هند : انت جنيت ... وطي صوتك 
زيد : لا مابدي وطي صوتي وبدي كل الناس تعرف انو انا حبيبتك 
هند : اوك .. زيد خلينا نحكي على انفراد تعال 
راحو على كافيه الجامعة 
هند : انت جنيت 
زيد : اي جنيت انا حبيبتك .. وحبيتك كتير صدقيني هند 
هند : بس انا مابحبك .. ولا رح حبك بحياتي .. وبعدين شو هالحب يلي صار فجأة
زيد : طيب ممكن تعتبريني صديق بترجاكي لاتخليني بعيد عنك انا حبيتك هند حبيتك 
هند : عم قلك في خطر على حياتك 
زيد : من مين الخطر
هند : مني انا شخصيا 
زيد : شبك انتي 
هند كذبت وقالت : زيد انا مري
ضة نفسية 
زيد : شووووو 
هند : متل ماعم قلك .. واوقات بفقد السيطرة على حالي وبصير بأذي يلي حولي 
زيد : انا مستعد اوقف جنبك .. بس خليني قريب منك الله يوفقك 
هند : اذا قبلتك رح اقبلك مجرد صديق مو اكتر 
زيد : وانا موافق المهم كون جنبك وانا مع الايام رح اثبتلك اشقد بحبك ورح خليكي تحبيني 
هند : اوك .. الضهر برد عليك خبر .. وهلق عن اذنك 
مشت هند على محاضراتا .. واياد ضل واقف مكانو عم يبتسم لانو خطتو رح تنجح .. 
....................
الضهر عم تمشي هند بحديقة الجامعة ...عم تدور بعيونا على زيد .. 
زيد من وراها : ع مين عم تدوري 
هند : ههههه نقزتني 
زيد : شو فكرتي 
هند : مجرد اصدقاء مو اكتر 
زيد: وانا موافق 
زيد : هند حابب اتعرف عليكي ممكن 
هند : اوك ... تفضل عازمتك ع الغدا
...............
بالمطعم 
زيد : هند شو مرضك بالظبط 
هند : ههههههه كنت عم امزح معك لحتى شوف شو ردة فعلك
زيد : اممم يعني اختبار 
هند : هيك شي 
زيد : هند ليش بالاول قلتي انك ممكن تأذيني 
هند : كمان مشان خليك تبعد عني .. بس مابعدت 
زيد : ليش مابدك حدا يقرب منك 
هند : تعودت من انا وصغيرة ضل وحيدة 
زيد : هند احكيلي عنك 
هند : انا هند عمري ٢٥ سنة .. اهلي مسافرين وانا هون عايشة لحالي .. وبابا بيبعتلي مصروفي وعم ادرس هاي انا 
زيد : ليش ماسافرتي مع اهلك 
هند : ومين قلك انو مابدي سافر بس في شوية حسابات هون بالبلد بدي صفيها 
زيد : حسابات شوو 
هند : ااه .. لا ولاشي . 
زيد : بس الا مايكون عندك حدا قريب منك .. 
هند : كان في شخص اسمو حازم .. هاد كان صديق كتير عزيز .
زيد : وينو هلق 
هند : انتحر ... او فيك انقتل 
زيد : شوووو مين قتلو 
هند : مابعرف .. 
زيد : طيب انتي كيف عرفتي انو انقتل 
هند : لانو .. لا لا ولاشي 
زيد : هند احكي شبك ليش بتحكي بالالغاز
هند : لانو شب متلو ليش لحتى ينتحر .. هيك فكرت بس .
اياد بدو من هند تفتح سيرت نورا .. بس مابيعرف كيف .. .. فكر شوي وبعدين نزل تلفونو لتحت الطاولة وبعت رسالة لمحمود انو يدق لهند ويسألا شوي اسألة عن نورا .. 
هند عم تاكل .. وكانت شاردة .. صار تلفونا يرن 
هند استغربت ما ردت
زيد : ردي 
هند : مابعرف .. ممكن يكون مخربط 
زيد : يمكن 
رجع دق .. 
هند : الو .... محمود؟؟....( تلبكت ) اي اهلين استاذ محمود .....نورا .... لا ماكنا صحبة زيادة انا واياها .. بدك تشوفني.... اي ماشي بكرا ...سلام 
اياد لاحظ كيف هند تخلبطت من التلفون ..
اياد : مين كان 
هند كانت صافنة وعم تقول شوبدو هاد 
اياد : هند .. وين رحتي .. مين كان ع التلفون
هند : هاد بكون محقق 
زيد ؛ محقق؟؟
هند : اي المحقق محمود 
اياد : شوبدو 
هند : هاد خطيبتو كانت هون بالجامعة كمان انتحرت 
اياد : شو قصة الانتحار بهاي الجامعة 
هند : كمان هاي ماماتت انتحار ... اكيد هاي ماتت قتل 
اياد : شووو ... لك شو عم يصير عنكن بهاي الجامعة 
هند : مابعرف .. والله مابعرف خلص انسا 
اياد : هند احكي .. انتي بتعرفي شي ومخبيته 
هند : لا .. لا .. عن اذنك 
قامت هند تركتو ومشت وهية صافنة 
اياد : شو عم يصير معا هاي كانت على وشك انها تحكي .... معقول بتعرف مين قتل اختي او هية الها يد .. يارب هالبنت شو غامضة 
....................
بلليل ببيت محمود وجنى 
جنى : حبيبي اياد انا بدي ارجع على امريكا مشان الدراسة 
اياد : اي حبيبتي الله معك 
جنى : مابدكن تقومو تنامو 
محمود : لا روحي انتي 
جنى : تصبحو على خير 
محمود : اياد شو صار معك 
اياد : هالبنت كتير غامضة .. لك ماعم اعرف شو عم يدور براسا .. 
محمود : بترجاك استوعب منيح ..
طلع اياد ورقة وقلم .. 
اياد : رح حاول اوصل كل المعلومات يلي قدرت اوصلون .. 
كتب فوق هند + تهديد بالخطر على حياتي +مرض نفسي +الكذب بمواضيع المرض والتهديد 
محمود : شو يعني الكذب 
اياد : قالتلي انو كانت عم تكذب علي مشان ابعد عنا 
محمود : بس هية ممكن كتير يكون معا مرض نفسي عنجد
اياد : يمكن .. او يمكن معا انفصام بالشخصية .. ولما بتتحول لشخصية تاني بتأذي 
اياد : بتعرف شو قالتلي اليوم 
محمود : شوو
اياد : قالتلي انو كان عندا صديق واحد واسمو حازم وقالتلي انو ما انتحر انقتل .. ولما بعتلك مسج تتصل فيها تلبكت كتير من اتصالك ... ولما سألتا انتي عشان نورا كمان تلبكت .. ولما قفلت الخط انا سألتا مين هاد وشوبدو منك .. قالتلي عم يسأل عن رفيقة عندا اسما نورا .. وكمان قالت انو نورا ماتت قتل مو انتحار 
محمود : يعني هند اكيد بتعرف شي 
اياد : اكيد .. يابتعرف مين قتلا او يكون الا يد بقتلا 
محمود : بس شو عملت نورا لحتى تنقتل او هادك الشب .. اكيد في اسباب 
اياد: معك حق وحتى نعرف الاسباب بنوصل للقاتل 
. ..........................
تاني يوم 
هند قدام الجامعة وقاعدة على مقدمة السيارة وناطرة اياد ..
اجا اياد بالتاكسي ونزل عندا .. شلحت النضارة ووقف 
اياد : صباحو 
هند : هلا صباحو .. اركاب كنت ناطرتك 
اياد : ع وين 
هند : بتتذكر المحقق يلي دقلي مبارح 
اياد
: اي 
هند : بدي روح شوفو .. ومابدي شوفو لحالي 
اياد : اوك . ركب بالسيارة جنبا وهية ركبت ومشت 
اياد: هند انتي شو بتعرفي عن هاي البنت 
هند : مابعرف عنا شي 
اياد: لكن ليش كنتي عم تقولي انها انقتلت 
هند : بس خمنت تخمين 
اياد : لا انتي اكيد بتعرفي شي 
هند : زيد .. بأكدلك انومابعرف شي ... بعدين انا شوعرفني اذا انقتلت او انتحرت ... يوم يلي ماتت انا كنت مسافرة 
زيد بقلبو : يمكن سافرتي مشان تبعدي الدليل ضددك 
اياد : اوك .. على راحتك بس اذا حبيتي تحكي شي انا جاهز ..
هند: اكيد .. 
اجاها تلفون لهند .. 
هند : الو .... اي .. اي ... شوووووو .. (شحطت فرام ووقفت ) انت شو عم تحكي .... لك مين عمل فيها هيك ..... وانت وين كنت عنها ..... وين تصاوبت .... بسيطة ... المهم شو صار معها جبتلا دكتور .... اوك .. اوك .. انا جاي فورا .. 
اياد : شوفي هند 
هند : زيد رح نزلك هون ..بصراحة انا صار عندي وضع طارق ولازم رووح 
زيد : لك هند شوفي فهميني خليني وقف جنبك .. ومين هاي يلي تصاوبت ... انت شو عم يصير معك 
هند : زيد بترجاك بلاها اسألتك انا لازم روح .. لو سمحت هلق انزل ... 
زيد: المحقق مابدك تروحي تقابليه 
هند : هلق بتصل فيه وبعتزر .. المهم انزل بسرعة انا كتير مستجلة 
زيد : ماني نازل بدي ضل معك .. واعرف شوعم يصير معك 
هند : زيد بترجاك انزل ...بوعدك انو خبرك بس حتى يصير الوقت المناسب 
زيد : هند بس 
هند : مشان الله يازيد في حدا حياتو بين الحياة والموت ..بترجاك انزل 
زيد : اوك ... بس طمنيني عنك 
هند : اوك .. 
نزل زيد وهند مشت بسرعة مليون .. 
زيد في سيارة كانت ماشي وراهن اشرلا تروح تلحق هند 
..وضل واقف مكانو محتار 
اياد: ياربي شو هالبنت هاي ... لك ماعم اقدر اعرف عنها شي ... وياترى مين اتصل فيها ...وين هاي يلي متصاوبة ... ياربي ... هاد لغز كبير .. يمكن ماينحل غير لما الست هند تتفضل علينا وتحكي 
مسك تلفونو ودق لمحمود 
اياد : الو محمود .... تعال خدني ... انا هون ع الطريق عند تقاطع الاستراد .... تعال حتى تجي بحكيلك 

يتبع
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث 

اجا محمود ركب اياد ومشي 
محمود : قلي شو عم تعمل هون 
اياد : لك كنت مع هند .. عأساس رايحين نقابلك .. قام اجاها تلفون.. وفي حدا خبرا انو في وحدة متصاوبة .. ونزلتني وراحت فورا... بس انا بعتت سيارة فيها كم واحد يلحقوها 
محمود : انا رح انجلط ... انو معقول في بنت كل هالقد غامضة .. اياد حاول بسرعة تعرف اي شي .. نحنا لازم نحل هالقضية ... انا رح موت وبدي اعرف مين يلي قتل نورا ..
اجاه تلفون لاياد 
اياد : اي .. اي ... لك كيف ضيعتوها ماانتو مشيتوا وراها فورا .... اووووف .. خلص خلص ارجعو 
محمود : شوفي ؟؟
اياد : قال ضيعوها البهايم 
محمود : كيف ضيعوها 
اياد : قال مشيت بين البساتين .. وبعدين ضاعو 
محمود : هالبنت بدا تجيب اخرتنا 
اياد : وصلني على الجامعة ... بركي بقدر اوصل لشي طرف خيط
................................. 
هند بسيارتا عم تمشي بين البساتين لحتى وصلت قدام مزرعة كبيرة ... انفتحت البوابة .. ودخلت .. ونزلت فورا وصارت تركض اتجاه الاستطبل .. كان في فرس بيضا نايمة على الارض ومتصاوبة بأيدا .. ودموعا نازلين والدكتور عم يفحصا 
قربت لعندا هند ورفعتلا راسا وضمت راسا وصارت تحكيها .. 
هند : روزي حبيتي ... موجوعة ياعمري .. سلامت قلبك .. والله لجبلك حقك .. دكتور شو وضعها 
الدكتور : طلعنالا الرصاصة .. وخيطلا الجرح لاتخافي 
هند : وما بأسر على مشيها 
الدكتور : لا ..بس الافضل انو ماتمشي عليها هاي الفترة 
هند : اسمعتي ياحبيبتي قال رح تصحي بس لا تمشي عليها .. 
باستا وقامت 
هند : تفضل دكتور .... كامل دير بالك عليها ومابتطعميها غير اكل صحي .. 
كامل : حاضر انسة هند ..
طلعت هند هية والدكتور ..حاسبتو ومشي 
هند بصوت عالي : ابو عبدووو ... ابو عبدوووو 
اجا البواب ابو عبدو عم يركض 
ابو عبدو : خيير انسة هند 
هند : روزي كيف اتصاوبت 
ابو عبدو : ما ... ما...ما... 
هند : ماااا شووو احكي 
ابو عبدو : والله مابعرف 
هند : شوو كيف مابتعرف .. 
ابو عبدو : والله مابعرف طلعتا من استطبلا مشان تسرح شوي وفجأة سمعت صوت رصاص .. وجينا نركض وليقتا واقعة بالارض 
هند : من ايو ناحية اجيت الرصاصة 
ابو عبدو : من ناحية الطريق 
هند : اوك .. انا رايحة اطمن عليها ..
مشت هند وهية عم تحكي حالا : باااسل الكلب والله لعدمك حياتك ... مفكرين انا سهلة هههههه 
مسكت تلفونا واتصلت 
هند : ( Hello Jack ... Come to the country as soon as possible) مرحبا جاك تعال ع البلد بأسرع وقت ...
هند : ok .. ok (اوك .. اوك ) 
سكرت ودخلت لعند روزي وقعدت جنبا .. 
............................
المسا ببيت محمود 
محمود وجنى واياد 
محمود : شو صار معك بالجامعة 
اياد : حاولت اسأل عنها .. بس محدا بيعرف عنها شي 
جنى : عن مين عم تحكو 
محمود ؛ عن هاي الصبية يلي لابسة اسود يلي اجت انهارالعزا 
جنى : امممم ... وانتوشاكين فيها 
اياد : المشكلة ياحبيبتي مانا شاكين غير فيها بس مافي اي دليل 
جنى : اممم ... ااه صح انا حجزت بالطيارة على امريكا بكرا بدي سافر 
اياد : ما كأنك مستعجلة حبيبتي 
جنى : راح علي كتير مواد 
محمود : الله يوفقك يا اختي ... ونحنا اول مارح نعرف مين قتل نورا راجعين فورا 
جنى : الله يرحما ...
اياد ومحمود : أمين
جنى : شو عشان اهلنا .. انا ماما على طول بتسألني عن نورا وامك اياد كمان بتضل تسألني عنا شو بدي قلون 
اياد :حبيبتي لاقي اي حجة .. بس المهم لاتجيبلون سيرة 
جنى : والله صعب خبي خبر موتا اكتر من هيك .. 
محمود : اختي متل ماقال خطيبك .. هلق لاتخبيرهم بشي .. ولما بيتصلو نحنا بنلاقي حجج 
جنى : اوك .. متل مابدكم 
...........................
الصبح اياد نايم ببيتو الجديد .. فاق على صوت التلفون 
اياد : الو 
هند : صباحك 
اياد : وصباحك 
هند : شو لساتك نايم لهلق 
اياد : هههه اي والله 
هند :يلا فيق وغسل وجهك انا جاي اشرب عندك فنجان قهوة اذا ماعندك مانع 
اياد : اكيد مافي اي مانع يا ميت اهلا وسهلا 
هند : يلا مسافة الطريق ..
....................
عم يرن الجرس .. قام اياد وفتح 
هند : صباحو 
اياد : هلا صباحو 
فاتت وهية عم تتفحص البيت 
اياد : عجبك البيت 
هند : حلو مابو شي .. 
دخل اياد ع المطبخ وصب القهوة وطالعا 
هند : زيد انتوبالبيت عند اهلك كيف وضعكم 
اياد : نحنا عايشين على باب الله ابي فلاح وبيبعلتي مصروفي لحتى ادرس 
هند : الله لايضيعلك تعب لا الك ولا الون 
اياد : امين ..... هند شو صار معك مبارح 
هند شربت شفت قهوة وقالت : زيد انا ارتحتلك كتير ومارح خبي عنك ... هلق بنشرب القهوة وبدنا نروح مشوار 
اياد : وع وين المشوار 
هند : لما اخدك بتعرف 
شربو القهوة وطلعو .. واياد عم يقول واخيرا رح اعرف شي عنك .. قبل مايركبو بالسيارة رن تلفون اياد 
اياد : انتي اسبقيني على السيارة.. بحكي تلفون وبلحقك هزت راسا هند وكملت 
رد اياد وكانت جنى 
اياد : اهلا حبيبتي 
جنى : اياد على اساس بدك تودعني بالمطار
 
اياد : حبيبتي والله عندي وضع طارق .. خلص ياقلبي روحي والله معك 
جنى : اوك عازرتك ..يلا سلام ..
اياد : سلام ..
راح وركب مع هند 
اياد : كنت عم احكي مع اختي من الضيعة 
هند : بس انا ماسألتك ..
دورت السيارة ومشت 
اياد : هند ممكن اسأل سؤال 
هند : تفضل 
اياد : ليش مابتحكي كتير مع الشلة مع انك بتوقفي معون .. بس علاقتك كتير سطحية معون 
هند : لانون مابينطاقو .. وكتير مغرورين .. وانا قلتلك بحب الشخص البسيط 
اياد : يعني بتحبيني 
هند : كأخ .. كصديق .. مو اكتر 
اياد مد ايدو ومسكلا ايدا وقال :بس والله انا حبيتك 
سحبت ايدا هند ..
هند : زيد بلاها هالحركات وانا قلتك بعتبرك صديق مو اكتر ...
اياد :بس لاتفكري انو انا طمعان فيكي لاسمح الله .. بس انا حبيبتك وحبيت شخصيتك .. 
هند : بعرف انك مانك طمعان .. بس انا مابحبك 
اياد : في حدا بحياتك 
هند : في ومافي 
اياد : كيف هيك 
هند : يعني في شخص بحبو بس هو مابحبني او فيك تقول مابيعرفني 
اياد : كيف هيك
هند : حتى نوصل بحكيلك كلشي 
بلشو يمشو بين البساتين ... واياد نوعا ما حس بشوية خوف ... وصلو لقدام بوابة كبيرة 
اياد : نحنا وين 
هند : هاي المزرعة الي 
انفتحت البوابة ودخلو ... 
نزل اياد ووقف مصدوم وكأنو واقف بقطة من الجنة .. فيها فيلا كبيرة وحولوليها كلو وردو وازهار .. والاشجار من كل الاصناف والتصاميم والديكورات للأعشاب والاشجار بتجنن
هند: شو عجبتك 
اياد : اللهم صل على سيدنا محمد .. عنجد حاسس حالي واقف بقطعة من الجنة 
هند : هههه .. المهم نفوت ع الفيلا ولا نتفتل شوي 
اياد : بصراحة حابب نتفتل 
هند : اوك .. امشي من هون .. 
مشو ووصلو لعند بركة مي كبيرة .. فيها بط ووز ..
اياد : يا سلام عندك بط ووز
هند : ههههه لسه ماشفت شي عندي حيوانات مابس بط ووز ... تعال من هون .. 
وراحو لعند الاستطبل ... 
اياد : شوفيه هاد الاستطبل 
هند : احصنة .. 
دقت باب الاستطبل 
هند : كامل .. كامل 
انفتح الباب ودخلت هند واياد 
هند : كيف صارت روزي 
كامل : بخير ... اليوم منيحة كتير 
هند : الحمد لله 
اياد : مين روزي
هند : هاي الفرس المفضلة عندي ... مبارح في حدا حقير قوسا واتصاوبت .. 
اياد : يعني هاي هية يلي تصاوبت 
هند : اي 
اياد : وانا فكرت شي وحدة 
هند : ههههه لا .. 
اياد : مين قوسا 
هند : مابعرف بس الا ما اعرفو .. لانو انا عندي الاحصنة خط احمر .. واذا حدا بيلمس واحد بعدمو حياتو 
اياد : معقول 
هند : واكتر ..
تعال لفرجيك روزي .. دخلو نزلت هند لعند راس روزي .. وهية شالت راسا وحطتو على رجلين هند 
هند : روزي بدي اياكي قوية متل مابعرفك .. دخيل قلبك ... ليكي روزي هاد صديق جديد اسمو زيد .. 
رفعت راسا روزي واتطلعت على اياد ودمعت عيونا 
هند : ليش عم تبكي ... عم تبكي على جون .... بس زيد مارح يأزيكي ولا رح يأذي حدا من ولادك .. 
اياد : مين جون .. وانا مين مابدي أئذي 
باستا هند وقامت ومشت ومشي وراها اياد 
هند : روزي كان عندا مهر اسمو جون وكبر جون وصار جواد .. مرة اجيت انا لهون انا وحازم يلي احكيتلك عنو .. 
اياد : ايي 
هند : قام حازم وركب على جون مشان يجربو .. بس جون كان كتير عنيد مايسمح لحدا يركبو غيري .. قام جون عصب كتير .. وركض وصار يعنفص وينط .. بس حازم كان متحكم منو كتير .. قام حازم شدو شدة قوية .. ولفت رقبتو لجون لورا وانقرفت ومات جون 
اياد : يا حرام .. وحازم شو عملتي معو 
هند بتلبك : ماعملت معو شي .. لانو مابقصدو مات جون ..
اياد اتذكر من شوي لما قالتلو اذا حدا بقرب على حصان من الاحصنة لعدمو حياتو . اياد بقلبو : معقول هند قتلت حازم لانو قتل جون .. معقول كتير .. بس نورا شوعملت لحتى قتلتا .. انا هلق متأكد مليون بالمية انو هية ورا موت نورا وحازم .. 
هند : زيد وين شارد 
اياد : اااه .. هون هون ..شو كنتي عم تقولي 
هند : كنت عم قول مشان هيك روزي خافت منك مشان ماتقتلا واحد من ولادا 
اياد : لا دخيلك مابدي قرب .. 
هند : تعال لعرفك على باقي الاحصنة .. . هاد اسمو شعلة ... وهاد ابهر ... وهاي الشقرة ... وهاد بحر 
اياد : بحر ؟؟
هند : اي بحر اتطلع بعيونو بتحس حالك عم تشوف بحر 
دقق اياد بعيونو .. وعنجد حس حالو عم يتفرج على بحر وحتى حس انو فيهن امواج 
اياد : سبحان الله 
هند : تعال لعرفك على باقي الحيوانات 
اياد : ليش شو لسه فيه 
هند : في ارانب ... وفي عندي قطة وولادا ... وكلاب .. في شوية طيور محطوطين بأقفاص بالفيلا 
خلصو جولتون .... وراحت هند لتحت شجرة عم تمر من حدا المي شلحت من رجلا ورفعت بنطلونا وقعدت ونزلت رجليها بالمي 
اياد : شو عم تعملي 
هند : تعال واعمل متلي .. انا هاد هو يلي بسميه بالراحة النفسية 
اياد عمل متلا وقعد جنبا .. ولقى انو هاد الوقت كتير مناسب لحتى يعرف شوفي بقلب هند 
اياد : هند مابدك تحكيلي مين هاد الشب يلي بتحبيه 
هند : كنت صغيرة .. كان منظري كتير كره كنت سمينة كتير وكنت سمرا كتير .. كانو يلبقوني بالمدرسة بالبالون الاسود .. 
اياد : بس سمارك كتي