قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
أنثى_كلاسيكية
@rwayate
الجزء الأخير
تصرخ
هيفاء: انا بعرف انك بتحببني لا تنكرررر…. رح ترجعليييي
رح ترجعلي يا احمددددد

فات احمد و لقى ياسمين بوشو واقفه عم ترجف و تبكي…
سكر باب البيت و ضمها لصدرو..

احمد: خلص هس… لا تبكي… لا تبكي

ياسمين: امانه لا تتركني والله ما بسامحك

احمد: مجنونة!!

ياسمين: اوعدني

احمد: بووووعددددك

ابتسمت ياسمين..

احمد: شو كنا عم نحكي؟

نزلت راسها ياسمين: كنت عم ئلك انو بحبك بس انت ما رديت علي

احمد: ايه هلأ رح رد بس مو هون

ياسمين: لكن وين

احمد: بغرفتنا… تعي لئلك…

حملها و طلعها على غرفتهن…

تاني نهار الصبح بكير كان موبايل احمد عم يرن…

ياسمين: حبيبي… احمد قوم… احمد

احمد: شو في
ياسمين: موبايلك…

اعطتو موبايلو و مسكو و رد

احمد: الو.. ايه انا احمد الشامخ تفضل
شووو بأنو مستشفى
لك شو عم تحكييييي؟
صرلها شيييييي؟…. انا جاي فورا

رمى الجوال و قام من تختو و لبس تيابو

ياسمين: احمد وين رايح… شووووفي قلييي

احمد: هيفاء

بس سمعت ياسمين اسم هيفاء وقف قلبها…

ياسمين: شبها؟

احمد: عاملة حادث سيارة بعد ما طلعت من عندي..

و اخد مفاتيح سيارتو و طلع من البيت بسرررعه..

نزلت دمعت ياسمين..

ياسمين: انا مجنونة… انا مجنونة… كان لازم اعرف انو ما رح ينساها…
انا مجنونة

ضلت تبكي لوقت ما تنفخو عيونا…

بعدين قامت ضبت اغراضها… و نزلت ودعت شادي و باستو
و طلعت من البيت و راحت على بيت اهلها…

فاتت ياسمين على بيت اهلها مكسورة و مخنوئة كتير…
الكل ركض و صار يسالها شو في بس ما كانت قدرانه تحكي

فاتت على غرفتها و سكرت الباب..

تمددت عالتخت و ضمت دبدوبها و صارت تبكي بحرقة

صارت تتزكر عرسها هي و ياه لما مسك ايدها و فاتو عالصالة
و لما حملها قدام ابوه و امو
و كيف كان يقعد عند رجليها و يعقملها ياهن و يلفهن…

فاتت امها و قعدت معا و صارت ياسمين تبكي بحضنها…

مرقو يومين و احمد ما سأل عن ياسمين بنوب…
وهي ما اكلت و لا لقمة و حكيت لامها انو متخانئة مع احمد و رح يتطلقو..

كانت اصعب ايام عمرها عليها… كيف يومين ما سأل عنا
طيب اقل شي يجي يواجها و يقلها انا خلفت بوعدي
انا ماني اد كلمتي…
ليش هيك عم يعزبها!!! ليش…

فاتت عليها امها و لقتها على نفس قعدتها..

ام ياسمين: ماما قومي البسي اجاكي ضيوف

ياسمين: كرمال الله مو طايقه شوف حدا اتركوني بحالي

ام ياسمين: بس هاد الضيف بتحبيه كتير

رفعت ياسمين راسها: احمد؟؟؟؟؟

ام ياسمين: لأ

ياسمين: لكن مابدي شوف حدا…

ام ياسمين: على راحتك رح قلو يروح…

و قبل ما تسكر الباب قالتلها ياسمين خلص هلأ رح اجي..

بعد شوي طلعت ياسمين و راحت على المضافة و فتحت الباب…

لقت شادي قاعد بنص المضافه و عم يلعب…
ركضت عليه و حملتو و صارت تبوسو

ياسمين: لك اشتئتلك يا ازعر…

فات احمد و سكر باب المضافه.. و ضمها: و ما اشتقتي لابوه؟

التفتت ياسمين عليه و صارت تبكي…

حطت شادي بالارض و قالتلو شو بدك مني!!!

احمد: بس فهمنيني ليش ضبيتي غراضك و رحتي!!!

ياسمين: ما شفت حالك كيف طلعت تركض من خوفك على السنكوحة هيفاء

احمد: هههههههههه لك يا ام راس يابس… قالولي حالتها خطيرة و انا حسيت بالذنب لانو الحادث صار معا لما طلعت من عنا!!

ياسمين: و ليش الك يومين ما سألت عني!!! كنت عندا مو؟ مو فاضي لتنتبه على غيابي

احمد: طيب بتعرفي اني بعد ساعتين رجعت عالبيت و سألت عنك.؟ … بس انا تركتك على راحتك لتهدي شوي

ياسمين: انا كنت رح جن

احمد: حبيبتي بدي هلأ تفهمي شغله… هيفاء كانت اول حب الي بحياتي… انا كان عقلي بالشغل و الدراسه وهي قدرت تفوت لقلبي و تعلقت فيها و ما عرفت بنت غيرا، بس بعد ما فتي حياتي تغير كل شي… انا شايفك ومو مسدئ

ياسمين ركضت عليه و ضمت: تضرب خفت تكون رحت لعندا و تركتني

احمد: دخيل الي خلئك شو بحبك… يلا امشي عالبيت

ياسمين: بس لضب تيابي

احمد: حبيبتي مافي داعي عبايتك الي بتحبيا بالبيت بتكفي

ضربتو ياسمين بدلال: عم تتمئلس مو؟

حملو شادي و رجعو عالبيت…
استقبلوهن امو و ابوه و فايزة و سلمو عالكل و تغدو سوا
حطو شادي بغرفتو و اجو بدهن يطلعو على غرفتهن

احمد: لا تطلعي انا رح احملك

ياسمين: لا والله ما بتعملها كل مره بتحملني و بتطلع فيني عالدرج بتصير معنا مصيبه انا بطلع لحالي

احمد: لك انا بحب شيلك تعي لهون

ركضت ياسمين متل البرق و طلعت عالدرج و احمد مات من الضحك وهو عم يتفرج عليها كيف عم تركض عالدرج وتقلو مابدي مابدي

احمد: ههههههههههه اخ ياربي شو هالبنت

وقفت ياسمين فوق: مااابدك تجيييي؟

احمد: انا الي بجي… بس رح شيلك… و بتشوفي

................النهاية..................
قصة اليوم: #انثى_كلاسيكية لـ مال الشام ...........
بـدايـة الـقـصـة..💙
قصة جديدة: #حب_مشوه

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

ممزق انا
لاجاه ولاترف
يغريك في
فخليني لاهاتي!
لوتعصرين سنين العمر اكملها
لسال منها نزيف من جراحاتي
لوكنت ذا ترف ماكنت رافضة حبي
ولكن عسر الحال؛فقر الحال؛ضعف الحال مأساتي
_______
الجزء الاول
قصي:يلا ياستي...هانت كلهن كم درجة ومنوصل

نعيمة:لك ابني مالقيت الا هالملحق تسكنا فيه!

قصي:لك ستي...بتعرفي انتي ليش جينا لهون

نعيمة:ايييه....يارب سندني امي سندني

(وهنه طالعين نزلت صبية عالدرج...نحيفة و طويلة و بشعر اسود و عيون سود وساع وملامح واضحة و مرسومة)

تالا:مرحبا...بتحبو ساعدكن

(نزل وجهو قصي وخباه بالطاقية)لا لا مافي داعي

نعيمة:الله يرضا عليكي يا بنتي

(راحت تالا و كملت نزول عالدرج)

قصي:شفتيها ستي...هي هيه

نعيمة:عرفتا بدون ماتقلي...عالشبه يا امي

(كملو طلوع عالدرج حتى وصلو عملحق البناء)

قصي:يلا ستي...انا نازل شوف طلبات اهل البناء...لازم يعرفو اني الناطور الجديد

نعيمة:يلا امي...رح شوف اذا بعملك شي اكلة تتغداها

(نزل قصي على غرفة الناطور ليتصل بسكان البناء عالانتر فون و يخبرهن انو هو الناطور الجديد)

/بعد ساعتين/

قصي:تفضلي مدام..هي الغراض يلي وصيتي عليهن

سلمى:يسلمو اديك يا اخي...تفضل حق الغراض

قصي:ايا شي بتطلبوه انا بالخدمة

سلمى:يسلمو اديك

(فتح المصعد و نزلت تالا)

تالا:مرحبا

(بسرعة نزل قصي الطاقية على وجهو وخباه بطاقية الجاكيت)

قصي:بالاذن انا مدام

سلمى:مع السلامة

(نزل عالدرج)

تالا:مرحبا ماما

سلمى:اهلين حبيبتي

تالا:شوهاد الناطور الجديد

سلمى:اي هاد بدال ابو حسين

تالا:تمام....لاحظتلك عليه وجهو مخبى على طول...صدفتو عالدرج و انا رايحة خباه بسرعة و هلا عمل نفس الشي

سلمى:اي والله مابعرف لك امي..فوتي خلصينا لنحضر الغدا هﻷ بيوصل ابوكي

تالا:يلا حاضر ماما

(قصي شب بعمر ال27 سنة...يتيم الام والاب ؛احوالو المادية تعبانة و عم يشتغل ناطور بالبناء يلي ساكنة فيه تالا وعيلتها
وتالا بنت بال18 سنة عم تدرس سنة اولى ادارة اعمال و مدللة اهلها لانها وحيدتهن)

/بعد ايام/

سلمى:حبيبي بكرا معزومين عند اهلي عالغدا

مالك:لا مالي رايح بتعرفيني مابحب جمعات العيلة

سلمى:هلا اذا انت مالك حدا و مالك عيلة ماضروري تعمل فينا نفس الشي

مالك(بعصبية)شو لزوم هالحكي هلأ

سلمى:لزومو انك بأيدك عملت هيك بحالك

مالك:(بعيط)سلمى!سكري عالموضوع احسنلك ها

سلمى:مافي داعي تنكر ماضيك..انك تنكرو مابيعني انو ماصار بس خلص...خلينا نعرف نعيش اذا انت مابدك تعيش وتركنا نختلط مع اهلي

مالك:خلص سكتي يلي بدك ياه عمليه...تصبحي على خير

سلمى:اي تلاقي الخير

(فات ينام بغرفتو)

تالا:ماما شبو بابا

سلمى:(بتصنع)هههه مافي شي حبيبتي...فوتي نامي بكرا رايحين على بيت جدك

/ببيت قصي/

نعيمة:شوصار معك قصي...تقربت من الجماعة؟

قصي:لسا ستي على مهل...انا رأيي انتي تقربي منهن..شوفي كيف بدك تفوتي فيهن

نعيمة:خلص ماتاكل هم...انا قرب منهن و من بنتهن

قصي:تمام...ااااااخ والله تعبان لك ستي عم اهلك

نعيمة:يبعتلي حمة عليك...الله لا يسامح يلي كان سببك...الله ياخد حقك

قصي:طولي بالك عليي....انا رح حق الحق...بس طولي بالك

نعيمة:حاكيت رفيقك يلي ابوه دكتور مشان العملية

قصي:اووف...ماحاكيتو ستي...بس لانهي هالقصة(حط راسو على حضنها)

نعيمة:الله يهدي بالك(مسحت على شعرو...ورفعت الطاقية عن وجهو لحتى بين)يقبرني هالوجه مأحلاه

قصي:هههههه لاتضحكيني ستي

نعيمة:نفس عيون امك الله يرحمها

قصي:اممممم....حكيلي عنها ستي

نعيمة:اااااه...الله يرحمها..كانت متل القمر..ابوك كان مغرم فيها كانت حلوة ولطيفة وحبابة ماكان في من اخلاقها

قصي:وابي

نعيمة(غصت ودمعو عيونها)اااه..ابوك كان وحيدي..الله يرحم روحو...هو يلي وصلنا لهون...حب امك عما على عيونو

قصي:(مسح على عيونو)خلص ستي...انا قايم نام...تصبحي على خير

نعيمة:وانت بخير ياعمري

/تاني يوم/

(كان قصي بالمصعد و نازل عالطابق الارضي و فجأة وقف
المصعد و طلعت تالا بوجهو...نزل وجهو و خباه بالطاقية)

قصي:ااحم

تالا:صباح الخير

قصي:اهلين..صباح النور

تالا(لنفسها-امممم ماأحلا ريحة عطرو...ياربي شو متشوقة اعرف شكل هالشخصية الغامضة...فيك سر ولازم اكتشفو....وقف المصعد و نزلو تنيناتهن..مشيت تالا وهيه عم تطلع على قصي و هو ملاحظ نظراتها بهاللحظات)

قصي(لنفسه-هه وقعتي بالفخ...شغلتك صارت قريبة يابنت مالك!)

تالا:هااي ميوش

مايا(رفيقة تالا)هاياتو...كيفك

تالا:تمااام...مبسووطة

مايا:شو شايفة حبيب القلب اليوم

تالا:مين قصدك؟!

مايا:حسام يعني مين
تالا:يييي مأغلظو...لاموشايفتو..شايفة جاري القمر

مايا:قصي!!!!

تالا:لك اي قصي...ولي على قلبي شوتقيل شو وازن شو حلوووو

مايا:هههه بزمتي انك مجنونة...كيف عجبك و مابتعرفي شكل وجهو

تالا:لككك شخصيتو طاغية..شخصيتو بتجنن..تقلو شوفة حالو كلو على بعضو اخد عقلي

مايا:لك تالا هاد الناطور

تالا:شو فيها!و اذا ناطور الحب مابيعرف هيك فروق

مايا:مجنوووونة

تالا:مادخلك..روحي حبي حسام وخلي يحبك مابدي ياه انا....انا بدي قصي

مايا:ههههه اوك

رايحة حبو هلأ

تالا:دعيلي ميوش..دعيلي يحبني..بدي ياه يحبني

مايا:يعني اذا حبيتو بعض ابوكي رح يسمح بهالشي؟ممكن يخليكن ترتبطو؟

تالا:لك مابعرف هلأ...المهم عندي يحبني وبس

مايا:وانتي بتحبيه؟

تالا:عمممم بلش حبو

مايا:يلا يلا سكتي وصلنا عالجامعة

(وبلشت تمرق الايام و اعجاب تالا بقصي عم يكبر وعم يزيد رغم انها مابتعرف عنو شي ولابتعرف حتى شكل وجهو)

/بعد شهرين/

سلمى:توتة حبيبتي شوفي شوحلوة هالطاقية والشال الصوف

تالا:يااا مأحلاهن من وين هدول ماما

سلمى:هدول جارتنا ست الناطور عملتلك ياهن

تالا:ستو؟فكرتا امو..بتشتغل بالصوف حلو كتير

سلمى:اي اجت ورجتني شغلا و وصيتلك ياها عهدول

تالا:عزميها لعنا شي يوم ماما

سلمى:اي والله بعزمها شي يوم

تالا:(بارتباك)يعني قصي الناطور...شوعرفتي منها عنو؟

سلمى:عرفت انو يتيم الام والاب وانو هيه مربيتو

تالا:شو كمان

سلمى:تخيلي دارس اقتصاد!

تالا:مومعقول لكن شو مشغلو هالشغلة

سلمى:قالت مانقبل بوظيفة

تالا:مزبوط صعب يلاقي شغل

سلمى:شبكي توتة...كأن عاجبك هالشب

تالا:ههههه شوهالحكي امي!فضول مو اكتر

سلمى:والله انو محترم...مابيرفع نظرو بحدا

تالا:اي هو يبين وجهو بالاول لنشوف عيونو

سلمى(اندهشت)موعاجبك مووووو...هههههه بفهم عليكي تالا

تالا:(بخجل)امييييي...والله شخصية

سلمى:خلص ماما مارح خجلك...بس ديري بالك لاتأمني لحدا

تالا:حاضر...يلا تصبحي على خير

سلمى:تلاقي الخير

/تاني يوم بحديقة الجامعة/

تالا:مايا الله يخليكي بدي حيلة شوف وجهو لقصي

مايا:امممممم...طلبي منو يفتحلك باب البيت عملي حالك
عاساس ماعم يفتح معك

تالا:جببتييييها.....اليوم رح جرب..لازم شوفو لازم...حابة اتأمل عيونو

(اجى حسام من بعيد...شب اسمر مع لحية سودة مخففة طويل ومهيوب و عضلات..شايف حالو و مغرور...ومعجب بتالا)
حسام:مرحبا صبايا

(تالا فتلت وجهها عالناحية التانية)

مايا:اهلين حسام...كيفك؟

حسام:تمام...تالا كيفك اليوم

تالا(بنشافة)منيحة...يلا ميوش بشوفك بكرا...سلام

(مشيت تالا)

حسام:شبها رفيقتك عشو شايفة حالا

مايا:عادي حسام...تالا موشايفة حالها

حسام:من طول عمري البنات بتركد ورايي..رح تجي تالا تركدني وراها

مايا:اذا بتحبا مالازم تفكر بهالطريقة...حببها بحالك احسنلك

حسام:اي..شوعليه..بسيطة
____

/بالبناء/

(نزلت تالا لعند قصي بعد ماعملت حالها ماحسنت تفتح الباب....كان عم يسقي زريعة وعاطيها ضهرو)

تالا:احم احم

قصي(وطى راسو)تفضلي انسة تالا

تالا:بدي منك تساعدني افتح باب بيتنا ماعم يفتح معي

قصي(لنفسه-مبين عليكي وقعانة ياحلوة)طيب سبقيني وانا بلحقك
تالا:يلا عم استناك

(طلعت تالا ولحقها قصي بعد 10 دقايق)

قصي:تأخرت عليكي

تالا:عادي....تفضل هي المفتاح

قصي:طيب...بعديلي شوي بالله

تالا:قصي!

قصي:تفضلي انسة

تالا:انت ليش عطول بس تحكي بتوطي راسك

قصي:هيك الاصول

تالا:بس انا......

قصي(مقاطع)فتح الباب...تفضلي

تالا:تطلع فيني قصي

قصي(موطي راسو)مابقدر...و ياريت تفوتي عالبيت بلا ماالجيران ينتبهو
(حطت ايدها على دقنو وحاولت ترفعلو اسو)

تالا:خليني شوف عيونك!

قصي(تسارعت دقات قلبو بهاللحظات وحاول يتمالك حاالو...بس شال ايد تالا عن دقنو)اذا بتريدي مافي داعي لهيك حركات

تالا:انا اسفة...ماقصدت دايقك...كل ماهنالك انا حابة شوف وجهك

قصي:بعدين انسة تالا...بعدين...بالاذن(ركد عالدرج لحتى وصل عمدخل البناء وهو عم يلهث...._لنفسه_شوصرلك قصي....ليش هيك ضعفت ادامها...مالازم اضغف ابدا؛انا قربت كتير من هدفي..قربت ومالازم اني اضعف او اطلع خسران لو شعرة..بس هالبنت غريبة..غريبة وحلوة!)
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

قصي:وينك ستي

نعيمة:لكيني تيتة ليكني....شو جايب معك

قصي:شوية غراض...شوطابختيلنا اليوم

نعيمة:عاملتلك بطاطا و رز رح تاكل اصابيعك وراها

قصي:يلا لكن رح اسكب صحن

(راح عالمطبخ الصغير...سكب صحن و اخد رغيف خبز رجع عالغرفة شلح الطاقية و الجاكيت و بلش ياكل)

شو ستي...كيف كانت عزيمتك اليوم

نعيمة:منيحة...ماشي الحال...بيتهن بياخد العقل ياقصي..كل شي بتشتهي العين بتلاقي

قصي:ايه الله لا يهنيه....سألتيها لمرتو عنو

نعيمة:سألتها...قالتلي انو ورثان المال عن ابوه الفلاح و بايع
املاك الضيعة و مأسس شغلو

قصي:شو كمان

نعيمة:قالتلي انو كان عندو اخت و توفت بحادث مشان هيك هو اخد كل شي

قصي:حلوووو....شو كمان

نعيمة:بس هيك ماسألتا اكتر من هيك مشان ماتشك فيني

قصي:خلص بكفي هيك اصلا"....انا شبعت...دايمة

نعيمة:ما اكلت لك امي

قصي:صدت نفسي....يلا انا نازل كمل شغلي...ازا احتجتي شي خبريني عالانترفون

نعيمة:ماشي تؤبرني....الله معك

(نزل قصي عالدرج و التقا بتالا)

تالا:قصي...ممكن مساعدة

قصي:تفضلي انسة

تالا:اناااااااا عم حاول اعرف عطرك شو اسمو وماعم اعرف
معلش تساعدني اعرف

قصي:(ابتسم)اسمو...black xs

تالا:طيب معلش تكتبلي الاسم على ايدي...لاني ماحفظتو

قصي(لنفسه_شو هالحركات هي)طيب...عطيني ايدك

تالا:معك قلم؟

قصي:اي معي

(مدتلو ايدها لحتى يمسكها ويكتب الاسم...لما مسك ايدها حس برعشة انتابت جسمو...شعور غريب اول مرة بيحسو..ارتبك و نسي شو يكتب...بس حاول يخبي هالشي اد مابيقدر حتى ماتلاحظ)هيك تمام

تالا:يسلمو ايديك قصي

قصي:الله يسلمك انسة

تالا:انا رأيي بلا ماتقلي انسة...ناديلي تالا

قصي:تكرمي انسة تالا

تالا:هههههه....طيب عالاقل تطلع بعيوني وانت عم تحكي معي مامعقول هيك

قصي:بالاذن...الانترفون عم يرن(ركد عالدرج)

تالا:ولي على قلبي...ولي على قلبي عالتقل...لك كل مالي عم اغرق فيك...وانت مجنني بتقلك وشوفة حالك..لك حنى عيونك ماعم تسمحلي شوفهن..بس انا حطيتك براسي ولازم تحبني متل مابحبك...(اتصلت بمايا)ميوش...مشي الحال نجحت الخطة

مايا:ولي عليكي شومجنونة....تعي عالجامعة لنحكي ناطرتك بحديقة الجامعة

تالا:شوي وبجي!

(نزلت تالا و دورت على قصي بس مالقتو بمدخل البناء...مادروت كتير لانها تأخرت على جامعتها...بعد ماراحت طلع قصي من القبو...لان كان متخبي كرمال ماتشوفو_لنفسه_شو هالمخلوقة هي!بدها تعلقني فيها
مابتعرف انو هالقلب مابيعرف الحب شوهو..يارب..لاتعلقني فيها لان مابدي ائذيها معي)

/بالجامعة/

تالا:هاي ميوش...كيفك

مايا:تمام وانتي

تالا:انا كتييير مبسوطة..مسك ايدي يامايا مسكها...لك شمي ريحة عطرو على ايدي شمي

(قربت كف ايدها من انف مايا)

مايا:لك اي مجنونة بعدي ايدك...بعمري ماشفت ناطور بيتعطر

تالا:لاتقولي ناطور بزعل منك...لوتشوفي رتابتو ونضافتو
وريحة عطرو....لك اااه الحب شوحلو...بحبو يامايا بحبو من كلللل قلبي

(اجا حسام من ورا تالا)

حسام:نشالله يكون انا يلي بتحبي من قلبك

تالا:(التفت لعندو)لاتطمن مو انت

حسام:معقول؟!انا متأكد انك عم تمزحي...تالا انا بحبك و بدي ياكي...انسي لهاد يلي حاببتيه و طلعي فيني انا

تالا:فيك تطير من خلقتي؟!مادخلك مين بحب ومين لا....انا رايحة لحقيني مايا

مايا:انا اسفة حسام لاتواخذها

حسام:بتفهمي رفيقتك انها رح تندم على هالحكي يلي حكتو معي

مايا:عن اذنك

(لحقت تالا)لك مجنونة انتي لتحكي هيك مع حسام؟

تالا:ليش عم يفرض حالو عليي؟!ينقلع من حياتي يلا

مايا:سكتي حاج تخبصي بلا مايسمعك فوتي عالمحاضرة يلا

تالا:ايه تفضلي

(بعد الجامعة راحت تالا وشترت من عطر قصي وكانت فرحانة كتير و بس بدها توصل لتورجي قصي انها جابت من عطرو؛وبس وصلت عالبناء لقت قصي قاعد وعم يشرب شاي جنب الباب)

تالا:مرحبا

قصي(موطي راسو)اهلين يا انسة

تالا:قصي!شوقلتلك الصبح انا

قصي:اهلين تالا

تالا:تمام....شوف شوشتريت

قصي:ههه مبروك العطر

تالا:قصي بدي اطلب منك طلب

قصي:تفضلي...انا بأمرك

تالا:بدي رقمك.

قصي(تشردق بالشاي)ليش يعني

تالا:شوف انا بنت صريحة و واضحة وبدي رقمك لان حابة احكي معك واتعرف عليك...يعني اناااااا معجبة فيك شو قلت؟!معقول تخجلني

قصي(_لنفسه_هي الفرصة اجتك على رجليها يا قصي..لاتضيعها)طيب مارح خجلك رح اعطيكي رقمي

تالا:عنجد!!!يلا بسرعة نقلني

قصي:سجلي عندك...09

تالا:تمام...وهي رنة ليصير رقمي عندك...يلا سلااام

قصي:سلام(لنفسه_ههه مجنونة...بس حلوة!)

(وصارو قصي و تالا يحكو مع بعض على طول...كان بدها اي سبب يخليها تتصل فيه و تحاكيه و مع الوقت علاقتهن كانت عم تتطور و مشاعرهم عم تكبر اتجاه بعض...هالشي كان لصالح قصي...يلي بدورو ماقدر يقاوم مشاعرو تجاه تالا و ماقدر الا يحبها)

//بعد شهرين//

قصي:(فاق من النوم على رنة الموبايل)...احم..الو

تالا:كيفك قصي فيقتك مو هيك؟

قصي:هيك شي...خير في شي
تالا:مافي شي بس التلج عم ينزل و بدي نطلع انا وانت عالسطح

قصي:مجنونة!الساعة 1 بالليل شوبدو يطالعك هلأ

تالا:حباب قصي....جاية عبالي اطلع الله يخليك

قصي:واهلك؟

تالا:مابخلي حدا يحس...يلا طلاع نطرني عالسطح جاية ليكني
قصي:ههههه...بربي انك مجنونة

تالا:لك خلص بقا...يلا طلاع..بااي

قصي(مسح وجهو بايديه و نفض الحرام عنو وقام لبس ولما اجا ليطلع حست عليه ستو)
نعيمة:وين طالع هلأ؟

قصي(متفاجئ)ستي...فيقتك؟

نعيمة:حسيت عليك عم تحكي معها

قصي:اي ستي...تالا هيه يلي بدها تطلع عالسطح حابة تشوف التلج

نعيمة:لاتغرق كتير ياقصي...لاتنسى انو هي بنت مالك

قصي:مالي نسيان ستي لاتخافي

نعيمة:بعرف مالك نسيان....بس لاتتورط بمشاعرك معها
كتير...ولاتخليها تتعلق فيك...لانك رح تخسرها يا ابني

قصي:خلص ستي...مابحب فكر هيك انا...انا هلأ بحب تالا وقت تعرف ظروفي رح تعذرني تأكدي هيه كتير بتحبني

نعيمة:متل مابدك...بس انا نبهتك

قصي:طيب...يلا انا طالع فوتي كملي نومتك مابطول
(طلع قصي و نطر تالا لاجت...وبس شافها وصلت نزل طاقية الجاكيت على وجهه هيه و الطاقية الشمسية يلي مابيشلحها...ركدت لعندو تالا وهيه عم تفرك بايديها لتدفيهن ولابسة طاقية و شال صوف باللون الاحمر)

تالا:ياااااا مأحلا التلج

قصي:مزبوط كتير حلو

تالا:رح ازعل منك انا عفكرة

قصي:له ليش!

تالا:لك صرلي شهرين بحكي معك شتهيت تطلع
بعيوني...شتهيت بس ترفع راسك و تورجيني وجهك شوهاد؟شوهالتقل كلو!

قصي:ههههه والله مو تقل...بس مابحب

تالا:بس انا تالا...حبيبتك

قصي:حبيبتي!!!!مين قلك انك حبيبتي؟انا لسا ماعترفتلك بشي من هالشي

تالا:بالله شو؟يعني مابتحبني؟

قصي:ههه لا مابحبك

تالا:(بنبرة زعل)بس انا بحبك!

قصي:شو قلتي؟عيدي

تالا:بحبك..(عيطت)لك بحبببببببببك

قصي:ششش وطي صوتك يا مجنونة

تالا(همست)بحبك

قصي:انتي مو طبيعية ها

تالا:ليش؟لاني بحبك

قصي:حاج تعيديها

تالا:بحبك

قصي:مجنونة

تالا:بحبك

قصي:(مسك ايديها هو موطي راسو)و انا بحبك

تالا:(سكتت شوي)ماستوعبت شو قلت قصي

قصي(قرب منها و همسلا)قلت اني بحبك

تالا(ضحكت بخجل)

قصي:خجلتي؟!هلأ كنتي عم تقولي انك بتحبيني بملاة
صوتك

تالا:منك طلعت غير شكل

قصي:كيف فيني ماحبك؟انتي فرضتي حبك عليي...بجرئتك و عفويتك و هضامتك كل شي فيكي خلاني حبك...مع اني ماكنت ناوي اتورط معك...بس حبيتك...صرتي من اساسيات حياتي...صرتي ادماني
بفكر فيكي كل ليلي ونهاري..مابتعرفي شو عملتي فيني يامجنونتي...انا كنت محرم الحب على قلبي..وحالف ماحب..بس انتي خليتيني اتراجع..وخليتيني دور على كفارة يميني

تالا:بس بس حاج تحكي من هاد الحكي قلبي داب

قصي:طيب...يلا نزلي عالبيت بلا مايحسو اهلك و لانك بردتي
تالا:خليني معك

قصي:لااا....نزلي وبحكي معك عالموبايل ماش

تالا:طيب بس قولا اخر مرة

قصي:مااااابحبك يلا نزلي

تالا:بزعل والله

قصي:كلو الا زعلك...بحبك بحبك يابنوتي انتي بحبك

تالا:و انا بحبك....يلا بااااي

قصي:باي(نزلت تالا وبقي قصي تحت التلج و عم يفكر باللي حيصير_لنفسه_ورطت حالك ياقصي...مستحيل تالا تتقبلك..مستحيل تحبك بس تعرف كل شي عنك
هيه طفلة ومارح تستوعبك ولا رح تستوعب وجعك
كيف حبتني اذا كنت انا مابحب حالي..كيف؟؟بس ماعاد فيني اتراجع لاوصل لهدفي...لو عحساب مشاعري ومشاعرها...مابقي الا القليل)

/بعد يومين...تالا راجعة عالبيت من الجامعة وافقة مع مايا عند مدخل البناء/

تالا:يا الله يا مايا ما اطيب قلبو...بيحبني و مابيرفضلي
طلب...حنون فوق ماتتصوري...بس في شغلة حتجنني
مايا:انو ماشفتي وجهو لهلأ

تالا:اي و كمان غامض...بحسو بيسرح و بيشرد كتير كأنو مخبي شي

مايا:دخيلك انتي و احساسك ايه...المهم بيحب

تالا:لك بيحبني و بحبو بحبو بحبووو(صارت تدور وتقول بحبو لحد ماتفركشت و اجت عايدين حسام)

حسام:الله يجيرك ياحلوة

تالا(طلعت فيه وانتفضت من بين ايديه وعيطت عليه)انت كيف بتتجرأ؟؟؟

حسام:لك طولي بالك ياحلوة

تالا(بتعيط)يحلا وبرك نشالله يلا نقلع من هون

حسام:تالا...لاتكبري معي بالحكي احسنلك ها...مين هاد يلي بتحبي احكي

تالا:مالك علاقة

حسام:لك تالا انا بحبك فهميني

تالا:(بتعيط)حبك برص و 10 خرس

(طلع قصي من القبو و شاف تالا عم تتجادل مع حسام و راح لعندها)

قصي:شوفي تالا مين هاد؟

تالا:قصي شوف هاد الشب بيضل ييزعجني وبيلحقني وين مارحت
قصي:(بعصبية)شو بدك منها؟مين انت؟

حسام:هاد هو حبيب القلب ست تالا...هاد هو

قصي:(بعيط)خراس و نضب احسنلك وانقلع من هون يلا

حسام(ضرب قصي بوكس و رماه عالارض)واحد متلك يلي بيخرس

قصي(قام و ورد الضرب لحسام بس لانو بنية حسام كانت اقوى قدر يضربو على جسمو و وجهو لحتى نشالت الطاقية عن راسو وبين وجهو)

حسام:هههههههههههه هاد هو يلي حاببتيه تالا خانم...ههههههه هاد هو...لك مفضلة هالمسخ عليي انا
مفضلة هاد المشوه المعاق عليي انا

تالا(تفاجئت لما شافت وجه قصي كيف مشوه...وطت لعندو وقربت من وجهو)قصي!....انا ماعم سدئ