قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
حسام:ههههههه تتهني بهالزبالة يلي حاببتيها تتهن ي بالمسخ ياعميا

تالا(بتعيط)لك خراس ونقلع بقا من هون

حسام(بينفض ايديه)رايح رايح....تفو عليكي بس

قصي:بعدي عني تالا

تالا:(بعدت وهيه عم ترجف و تبكي)انا اسفة...عنجد اسفة
ماكنت عرفانة

قصي:مو مشكلة...انا بدي روح كمل شغلي

تالا:(تبكي)الله يخليك لاتزعل مني والله ماكنت بعرف

قصي:(شال طاقيتو من الارض و حطا عراسو)لاتبكي
عادي..هاد انا و متعود اسمع هالحكي من الناس مافي شي جديد عليي...موكنتي بدك تشوفي وجهي...هي شفتيه...وشفتي عيوني يلي وحدة منهن مشوهة ويادوب مفتحة؛هه خلص هاد انا و مابلومك اذا بدك تتركيني او تبعدي عني..بالنهاية مالك متطرة تتحملي تشوهي هاد

تالا(قربت منو وحطت ايدها عدقنو)انا مارح بعد عنك صدقني
قصي:مالي بحاجة اي شفقة منك هلأ...خلص انا رايح شوفي شوبدك تعملي و حاكيني بدك نترك او نبعد انا ماعندي مشكلة
(تركها و طلع و هيه نهارت و قعدت عالارض تبكي)

مايا:خلص حبيبتي خلص اهدي شوي

تالا:لك انجرح..شفتي اديش نكسر...انا السبب انا

مايا:مو ذنبك ياتالا مو ذنبك هالشي

تالا:لك وجهو مشوه(صارت تبكي بحرقة)ماتخيلت يكون هيك ماااتخيلت يامايا

مايا:خلص تركيه شوبدك فيه!

تالا(تطلعت فيها و عيونها غرقانين بالدموع)لك انا بحبو كيف بدي اتركو...لك بتعرفي شويعني بحبوو...هو الروح بصدري...هو قلبي وكل حياتي لك انا بحياتي ماحبيت قبلو كيف بدي اتركو

مايا:خلص اهدي اهدي...روحي طلعي عالبيت و اهدي شوي...تعالي لطالعك انا تعي معي

(طلع قصي عبيتو وصار يعيط ويكسر كل شي بيوصل لايدو)
نعيمة:لك امي شو صرلك هدي شوي شو صرلك

قصي:(بعيط)شافتو هالوجه شافتووو...لك شافت بشاعتي شافت قرفي شافتني

نعيمة:لك امي الله يرضا عليك اهدا شوصرلك

قصي:(وقف عالمراية يلي عالحيط)هاد الوجه انا بقرف طلع فيه...كيف هيه بدها تقدر تنظرلي لك كيييييف

(مسك المراية وكسرها وقعد عالارض حط وجهو بين ايديه و صار يبكي..انحنت لعندو نعيمة وصارت تطبطب عليه)

نعيمة:ااااه يا امي انت...طول بالك..بكرا بتعمل العملية وبترجع احلا من اول..بس طول بالك و ركز على هدفك...اذا بدها تتركك لهالسبب فهي مابتحبك..يلي بيحب التاني بينظر لجوهوه مابينظر لخارجو...تزكر نحما ليش اجينا لهون...وشو بدنا وخلي مشاعرك على جنب

قصي:(تطلع فيها بكسرة والم)بس انا بحبا

نعيمة:نفذ مهمتك و وصل لهدفك وروح اعمل عمليتك و رجعلا...اذا بتحبك بتستناك...وهلأ مسحلي هالدموع..الرجال مابتبكي

قصي:(هز براسو وتنهد)طيب

نعيمة:تقبرني والله عيونك نفس عيون امك

قصي:هههه مصرة تضحكيني...قصدك عيني نفس عيون امي..لان التانية مومبينة

نعيمة:بكرا بتبين وبترجع احلا من اول...انت زينة الشباب ياقلبي

قصي:طيب(قام ونفض تيابو ولبس الطاقية)انا نازل شوف شغلي
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا⇜♥️⇜
#الجزء_الثالث

(انقطعو تالا وقصي فترة 10 ايام ماتواصلو ابدا بهالفترة فكر قصي انو تالا تركتو خلص؛بعد هالفترة شاف قصي تالا لاول مرة لما كان عم يسقي حديقة البناء اجت من وراه)

تالا:احم...كيفك قصي

قصي(دار ضهرو لعندا و نزل راسو)منيح..ماشي حالي

تالا:اشتقتلك

قصي:....(هز براسو)منيح

تالا:(قربت منو وشالت الطاقية عن راسو وطلعت بوجهو عن قرب وحطت ايدها على دقنو)انت بنظري احلا رجال بهالدنيا....و انا كتير بحبك

قصي:(حط ايدو على ايدها وشالها عن وجهو)قلتلك انا مالي بحاجة شفقة..خليكي واقعية انا مشوه

تالا:طيب رح كون واقعية...ااحم..الحرق مو كتير سيء...يعني مغطي مساحة بسيطة من وجهك

قصي(رفع حاجبو)بسيطة؟

تالا:يعني تقريبا" اربع اصابع؟
!
قصي:تالا احكي شوبدك

تالا:انا بحبك...مارح ابعد عنك ولارح خليك تبعد عني...فهمني

قصي..(دمعو عيونها)بحبك...مابدي تتركني

(قربت منو و حضنتو وحكت بين دموعها)بحبك والله العظيم بحبك

قصي:(ابتسم برضا)خلص اهدي يابنوتي...(بعدها عنو ومسح دموعها)وانا بحبك ياصغيرتي ومارح اتركك

تالا:احلفلي ماتتركني

قصي:لك مجنونة انا بدي احلف ولا انتي

تالا:سمعني...انا مالي شايفة الحرق يلي بوجهك شايفة شوفي وراه....شايفة قلب ابيض وطيب ونقي...شايفة حدا يبحبني كتير و مستحيل يضرني او يئذيني

قصي:(لنفسه_مابتعرفي شي يابنوتي)مزبوط انا بحبك و مارح فكر ضرك او ائذيكي...هلأ طلعي عالبيت بلا ما اهلك يشوفونا هيك سوا

تالا:طيب...بس بدنا نحكي

قصي:منحكي اد مابدك يلا طلعي

(طلعت تالا عالبيت ولقت امها عم تبكي و منهارة)

تالا:ماما شوفي...شبكي شوصاير

سلمى:ماتت ستك ياتالا...ماتت امي ماتت(انهارت من البكي)

تالا:طولي بالك يا امي طولي بالك البقاء لله

سلمى:قومي ضبي غراضك و جهزي حالك لنروح عالبلد

تالا:بدنا نروح عالضيعة؟

سلمى:اي لكن شو

تالا:مافيني مابقدر...عندي فحص امي بعد بكرا عندي مادة مهمة والله مابقدر

سلمى:(تبكي)مابعرف مااابعرف بس يجي ابوكي احكي معو

/بعد ساعتين/

قصي:الو...توتي شفت اهلك راحو ومعهن شناتي ليش مارحتي معن

تالا:(بنبرة حزن)ستي توفت بالضيعة وطلعو اهلي مشان الدفن و العزا

قصي:و انتي رح تبقي لحالك؟!

تالا:مو لحالي...انت معي

قصي:تالا بلا جنان كيف بدك تبقي لحالك

تالا:عم قلك انت معي...طالما انت موجود حواليي مارح خاف من شي

قصي:طيب..انتبهي عحالك و اذا بدك شي حاكيني فورا...انا طالع عالبيت

تالا:طيب...ماتاكل هم

(سكر قصي المكالمة مع تالا وطلب حدا تاني)
قصي:الو....كيفك

هاني:هلا قصي

قصي:سمعني منيح...اليوم فرصتنا...اهلا لتالا طلعو عالبلد
اليوم بدك تفوت عالبيت و تاخدلي الاوراق عم تفهم

هاني:صار...انت بس طالعلي ياها برات البيت...وانا بفوت و باخدلك البدك ياه

قصي:قول يارب....بالليل رح طالعها شغلة ساعة زمان و انت بتنفذ الي اتفقنا عليه

هاني:خلص صار

///المساء///

قصي:توتي يلا ناطرك عالسطح لاتتأخري

تالا:ههه خلص 5دقايق وطالعة عم دور عمفتاحي بس

قصي:طيب تركي الباب مردود مارح تتأخري

تالا:هيك قولتك

قصي:يلا بنوتي مشتقلك انا

تالا:لك جاية جاية

(طلب قصي رقم هاني)

هاني:اي شريك

قصي:سمعني...مارح ناخد الاوراق انا فكرت...صورهن عموبايلك و منطبعهن مابدي ابوها يعملا شي مومنيح و كمان اضمن التصوير

هاني:تمام معلم...اعتبرو صار..بس تصير عندك بتعلملي بطلع فورا عالبيت

قصي:ماشي...يلا ليكا وصلت سلام

تالا:حبييييي قصييي

قصي:تعالي تعالي ياصغيرة

تالا:احححح برد مو هيك

قصي:لاموبرد انا حرارة الحب مدفيتني

تالا:يا الله لون عيونك كتير حلو

قصي:(رفع حاجبو)عنجد!شو لونهن

تالا:امممم...مابعرف كل وقت شكل..هلأ رمادي...اوقات بشوفهن خضر مابعرف

قصي:لا رمادي هنه...بتحبيهن؟

تالا:بموووت عليهن

/بعد ساعة/

قصي_لنفسه_لك شو صار معو هالغبي

تالا:شبك حبي بشو شارد

قصي:ولا شي....بردانة؟

تالا:اي بردانة

قصي:تعالي لدفيكي(حضنها وشد عليها...سامحيني تالا بس لازم ساوي يلي ببالي لازم)

تالا:قصي..كيف ماتو اهلك؟

قصي:اه؟!حادث سيارة

تالا:اممممم....موبايلك رن كأنو وصلتك رسالة

قصي:لحظة لشوف(هاني:اي شريك مشي الحال انا طلعت عالبيت حاكيني ليصحلك....تنهد قصي بارتياح)

تالا:مين؟!

قصي:مافي شي رفيقتي عم تقلي شتقتلك

تالا(نطت و بعدت عنو)بنت!مين هي؟شواسما؟

قصي(نكشلا شعراتا و صار يضحك)لك دخيلو المجنووون..انا حاكي غيرك لك والله بتقتليني

تالا:اي بقتلك عم تفهم اننننت الي اناااا

قصي:طيب يلا قومي نزلي عالبيت بردتي بلا ماتمرضي

تالا:يلا قوم ادامي لشوف

قصي:بحبك يامجنونتي بحببببك

تالا:اي و انا مابحبك

قصي:قوية

//بعد ايام كان قصي نايم و شايف كابوس كان عم يعرق و يهلوس بنومو//

قصي:اه...لا...امي

نعيمة:بسم الله عليك بسم الله...قصي فيق يا امي فيق

قصي:لااا...عم اتوجع اااه...امييي...ابييي....اااه

نعيمة:ياربي دخيلك قوم لك ستي قوووم

(فجأة شهق قصي وصحي من نومو عم يلهث)
بسم الله علي ك ياستي بسم الله عليك....نفس الكابوس؟

قصي(مسح جبينو بايدو)ايه نفسو...من 22سنة و انا بشوف نفس الكابوس تعبت والله تعبت

نعيمة:(ناولتو كاسة مي)لهيك لازم تخلص من هالقصة بسرعة
الاوراق صارو عندك شوعم تستنا

قصي:ولاشي هاليومين...رح انهي كل شي ونترك هالبلد

نعيمة:منيح..لازم نخلص حاجتنا

قصي:هو هيك...يلا روحي كملي نومتك تصبحي على خير

نعيمة:تلاقي الخير
//تاني يوم//

مايا:صباح الخير قصي...كيفك اليوم

قصي:اهلين انسة...تمام وانتي

مايا:ماشي الحال...كأنو مانزلت تالا ماهيك

قصي:لسا...مانزلت احكيلك معها

مايا:لا شكرا...(لنفسها_ياربي كيف قدرانة تحبك و انت هيك!!كيف بتقدر تنظرلك!بنت متل تالا كل شب بيتمناها حبت ناطور!و وفوق هيك مشوه و محروق وجهو)

قصي:ها هي نزلت تالا

تالا(بابتسامة)صباح الخير حبي

قصي:يسعد صباحو الحلو

مايا(بلؤم)يلا تالا تأخرنا

تالا:يلا امشي.....حبيبي بحكي معك اي

قصي:طيب...مع السلامة

(مشيو تالا و مايا و عالطريق حكت تالا مع قصي)
مايا:لك شوبدك منو ماهلأ شفتي

تالا:مادخلك انتي ماشي حبيبي و بدي حاكي انتي
ماتدخلي....الو كيفك حبي

قصي:اهلين توتي...مشتاق و انتي كيفك

تالا:وانا مشتاقة...

مايا(حكت وتقصدت تسمع قصي)يلا ياتالا تأخرنا خلصينا ماخلصتو لعي

تالا:لك اي شبكي..

قصي:خلص روحي بعدين منحكي

تالا:طيب باي حبي...(نزلت الموبايل ونسيت تسكر الخط وسمع قصي الحديث يلي دار بينها وبين مايا)

مايا:لك فهميني كيف حاببتي بس بدي افهم لك هاااد بشع بشع

تالا:مادخلك فييني بحبو يا اختي انا حبيتو من قبل ماشوف وجهو

مايا: اخرتو هالحب رح تتركو ابوكي مارح يسمحلك ترتبطي بهيك بني ادم...بس فهميني كيف بتحسني تنظريلو!
تالا:يعني بصراحة..انا بعمل حالي موشايفة الحرق...مابطلع فيه بس بتطلع بعيونو

مايا:لك حتى عيونو مو مبينين

تالا:طيب تورطت بحبو...عم قلك بحبو مابقدر استغني
عنو...هوكتير منيح معي كتير كيف بدي اتركو

مايا:تستطفلي ياه مجنونة

(اكتفى قصي بهالقدر من الكلام وماعاد قادر يسمع اكتر من هيك....فهم انو تالا عم تغصب حالها انو تحبو وانها تورطت وعلقت معو...قرر انو لازم ينهي هالقصة واليوم!طلع وحكى مع نعيمة)

قصي:فهمتي عليي ستي انا وقت بشوفها اجت بحاكيكي عالانترفون و بتنزلي فورا

نعيمة:خلص ماشي

قصي:خدي هدول حطيهن بالقهوة

نعيمة:بس مايصرلا شي لك امي

قصي:لاتخافي مارح يصرلا شي بس رح تنام....وباليل منروح من هون

نعيمة:طيب ماشي...يلا روح عشغلك لضبضب غراضنا

قصي:يلا نازل

(بعد كم ساعة وصلت تالا من الجامعة و حكا قصي مع ستو كرمال تنطرها عالدرج)

تالا:كيفك خالة بتحبي ساعدك

نعيمة:اي والله ياريت يابنتي

تالا:يلا هاتي ايدك

(ساعدتها لطلعت عالملحق)

نعيمة:فوتي حبيبتي نشرب فنجان قهوة

تالا:غير مرة خالة غير مرة

نعيمة:فوتي بدي احكيلك عن قصي شغلة

تالا:طيب...بس مابطول

نعيمة:لاتخافي مارح اخرك

(فاتت عالبيت وقعدت عالصوفاية ونطرت نعيمة لتجيب القهوة)

نعيمة:تفضلي

تالا:يسلم ايديكي....اي شوبدك تحكيلي عن قصي
نعيمة:بدي قلك انو قصي مكسور..و مجروح جرح كبير كتير بحياتو....هو من جوا طفل صغير عاش بلا ام و اب
صح انا ربيتو بس ماقدرت عوضو عنهن...بدي منك تستوعبي..وما تزعلي منو اذا جرحك وماتتركي اذا غلط بحقك

تالا:اي....طيب(كانت الدنيا عم تفتل بتالا وغبشو عيونها وماعاد شافت منيح حتى نامت و ارتمت عالصوفاية)

نعيمة:الو...مشي الحال ستي

قصي:طيب انا شوي وبطلع(اتصل بهاني)...كيفك هاني

هاني:اهلين شريك

قصي:جهزلي سيارة اليوم المسا بدنا نطلع

هاني:خلص صارت عندك

قصي:يلا سلام

(طلع قصي عالبيت وشاف تالا كيف مرمية عالصوفاية قرب منها و لمس خدودها)

قصي:انا اسف..بدك تسامحيني بس انتي سبيلي لرجع حقي....ااااه ليش خليتيني حبك!لك انا قلبي بيوجعني بس فكر شو رح يصرلك بس تعرفي.. مجبور يا وجعي انتي...مجبور اعمل هيك فيكي و بحالي...كل عمري قضيتو ناطر هاللحظة..معلش ياصغيرتي بدك تتحملي بعرف صعب الوجع على صغر...بس كرمال حبك الي لازم تتحملي(مسح دموعو)يلا ستي جاهزة!

نعيمة:يلا جاهزة

قصي:هاني ليكو تحت

نعيمة:كيف رح تخبيها؟!مابدنا اهلها ينتبهو

قصي:رح لفها جوات السجادة و بس نصير بالسيارة بطالعها منها

نعيمة:منيح....يلا خلي هاني يطلع ينزل هالكم غرض

قصي:يلا ستي يلا

(نزل قصي غراضو هو وستو وساعدو هاني..اخر شي نزل السجادة يلي ملفوفة جواتها تالا و حطها فوق الغراض...نطر لقطعو المنطقة يلي ساكنة فيها تالا و طلعها من السجادة و جابها لجنبو...راحو على ضيعتهن القديمة وفاتو على بيت نعيمة القديم...بيت طوب بفرش قديم كتير و يادوب واقف.....سطح قصي تالا عالتخت و ربطلا رجليها و ايديها و كمملا تمها كرمال ماتطالع صوت ويسمعوها اهل الضيعة ونطرها لتصحى)

(بنفس الليلة ببيت اهل تالا)

مالك:(بعصبية)وينها بنتك ياخانم لهلأ ماشرفت

سلمى:والله مابعرف حاكيت مايا وقالت انها وصلتا لهون و راحت على بيتها
مالك:ياويلك و يا سواد ليلك اذا بتكون هر بانة مع هاد
قصي....والله لاحرق الاخضر و اليابس والله

سلمى:(تبكي)ياربي رجعلي ياها يارب

(بييت قصي...صحيت تالا ولقت حالها مربطة و مسطحة على تخت وما عرفانة هيه وين وشو يلي جابها لهون حاولت تصرخ بس ماقدرت!.....كان قصي عم يتعشى مع ستو وقت حس انها صحيت...)

قصي:شكلا فاقت

نعيمة:اي نشالله ماتفضحنا

قصي:لامارح تفضحنا لاتخافي...هلأ شوي تانية حطيلا اكل

نعيمة:بدك ياها تعرف انو نحنا يلي خاطفينها

قصي:اول عآخر رح تعرف...خلص انا بحطلا اكل

نعيمة:ايه...لشوف اخرتو هالحب يلي حاببها ياه

قصي:اخرتو حتصير الي

نعيمة:مفكر مالك رح يقبل

قصي:مالك خلص كرتو احترق...قومي ستي عبيلي صحن اكل لفوتلا ياه

نعيمة:يلا قايمة

(فات قصي لعند تالا...شغل ضو الغرفة و نصدمت تالا وقت شافتو ادامها وحامل صينية الاكل..قرب منها وقعد قبالها عالتخت وشال القماشة عن تمها)

تالا:قصي!!!انت خاطفني!!

قصي:مافيكي تقولي اني خاطفك...انتي بس رح تبقي بضيافتي كم يوم

تالا:وين انا؟!

قصي:ببيتي...بيتي الاصلي

تالا:انت شو بدك مني؟!ليش خطفتني

قصي:(حكا بهدوء)قلتلك ماااااخطفتك...انتي بس رح تبقي عندي كم يوم لاتفاهم مع ابوكي

تالا:بدك تبتز ابي وتساومو عليي؟!لك انت ...انت واحد حقير...لك كيف هيك بتعمل كيف...كيف هيك بتضحك عليي و بتستغلني لحتى تخطفني وتاخد فديتي من ابي لك كييييف

قصي:تالا خليكي هادية لو الموضوع متل ماعم تحكي كنت خطفتك من اول يوم شفتك فيه ومانطرت كل هالمدة

تالا:(تبكي)لك انا كيف سدئتك!كيف انعمى عقلبي و حبيتك كيف؟!

قصي:خلص هدي وخدي هاللقمة كليها من ايدي يلا

(صارت تبعد وجهها يمين و شمال مشان ماتاكل من ايدو..اخر شي مسك وجهها و طعماها غصب عنها
و ابتسملا......وهو عم يطلع فيها بزقت الاكل على وجهه)

تالا(بتعيط)تفو عليك ياواطي!

قصي(مسح وجهه بأيدو وتطلع فيها مسك صينية الاكل وخبطها بالحيط حتى تكسرت كل الصحون وطرش الاكل بالغرفة..حكى بنبرة مستفزة)لا تطالعي جنوني عليكي...عم تفهمي

تالا:لك انت مشوه!!!مابس وجهك يلي مشوه...انت تفكيرك و عقلك وقلبك مشوهين متل وجهك و اكتر

قصي(لطشها كف و صرخ عليها)لك خرسي!خرسي
انتي بتعرفي مين شوهني!!!بتعرفي مين عمل هيك فيني!!ابوكي يامحترمة ابوكي....مالك بيك...مالك اخوها لامي...ابوكي هو يلي قتل امي و ابي...بتعرفي ليش؟!لانهن حبو بعض...لانهن حبو بعض وتجوزو هريبة لان جدك مارضي يزوجهن...لانو ابي فقير ومعتر
كل ذنبهن انهن حبو بعض هاد ذنبهن...

تالا(انصدمت من الحكي وماعاد عرفت ترد)انت كذاب

قصي(قام وقف عالشباك ومسح دموعو)ابي...الفلاح المعتر..نصر....يلي كان يشتغل بأرض جدك مرابع...حب بنت صاحب الارض..عمتك ناديا...حبو بعض وطلب ايدها من جدك و رفض لان ابي فقير وعلى باب الله
قررو يهربو و يتزوجو و هربو بليلة مافيها ضو قمر
(فتل وجهو عليها)تزوجو و بعد سنة اجيت انا على هالدنيا 5 سنين...5 سنين وهنه سوا وجدك و ابوكي قالبين الدنيا عليهن..لحد ماابوكي لقاهن وعرف مطرحهن
بتعرفي شو عمل؟!قتلهن هن ال2....وبتعرفي كيف..
حرق!!!قتلهن حرق...كنا نايمين و كنت بيناتهن وقت هبت النار بكل البيت..(غص بدموعو)صارت امي تداريني لتبعدني عن النار...و ابي يلي حاول يفتح باب الغرفة المسكر ولما فتحو اكلتو النار بزيادة....شفت ابي عم يحترق ادامي...(صار يبكي)امي...حملتني و ركدت فيني لتحاول تطالعني من البيت...كانت كتير قريبة من الباب وقت اشتغل روبها وبلشت تحترق هيه كمان...زتتني من ايدها لجنب الباب وصارت تصرخ من الحريق....انا النار حرقت نص وجهي...كنت رح احترق وموت لوما اجو رجال الضيعة وقدرو يطالعوني من بين النار وبلشو يطفو الحريق..لما انطفا كانو اهلي متحولين لرماد...مابقي من اثرهن شي ولااااااا شي
(صارت تالا تبكي وهيه عم تسمع هالحكي من قصي
و سدئتو لما شافتو عم يبكي)
ابوكي ماعرف اني بقيت عايش وفكرني متت مع اهلي
بعدها بفترة مات جدك و ورث ابوكي كل املاكو و باع الاراضي وطلع من الضيعة و اشتغل بالتجارة...و انا اخدتني ستي وربتني لحتى صار عمري 27سنة ورجعت لاخد حقي من ابوكي...لاخد بتار امي وابي

تالا:(تبكي)انا شو ذنبي طيب

قصي:ذنبك انك بنتو....شوفي انا مالي شغل معك...شغلي مع مالك..بس اذا لعب معي شي لعبة وقتها رح يصرلي شغل تاني معك

(قرب من تالا و كمملا تمها وطفا الضو وطلع وقفل الباب عليها)
#يتبع
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الرابع

/بعد 3 ايام/

سلمى:يا رجال البنت اكيد مخطوفة...روح خبر الشرطة عميل شي

مالك(عم يدخن وموطي راسو)مالي خايف الا توطي راسي هالكلبة متل ماعملت اختي

سلمى:والله اذا بتفكر تئذيها لاخرب الدنيا عليك و روح بلغ عنك شونسيت اني بعرف كل شي

مالك(هجم عليها و حط ايديه على رقبتها)شو سلمى خانم عم تعرفي تهددي صايرة....والله بقتلك وبحسب الله ماخلقك

سلمى:تركني رح تخنقني تركني

مالك(تركها ومشي لجنب الشباك)مارح خبر الشرطة

بنتك اذا مخطوفة لازم يتصلو يطلبو فديتها

سلمى:لك قلبي متل النار شو ماطلبو عطيهن

مالك:اوووووف شو بتنقي

(رن موبايل مالك)شو هاد....رقم خاص!

سلمى:رد يلا رد

مالك:الو نعم

قصي:مرحبا مالك بيك...كيفك

مالك:مين انت؟!

قصي:ولوووو انا يلي خاطف بنتك المصون

مالك:مين انت يا حيوان

قصي:هههههه رح تعرف ماتخاف....المهم ماشتقت للحلوة بنتك مابدك تسمع صوتها

تالا(تبكي)بابا...ساعدني بابا رجعني عالبيت

قصي:شو شلون شايفلي ياها

مالك:والله اذا بتلمس شعرة منها لاقتلك!!

قصي:والله شوف...اذا مشيت معي تمام مارح
ائذيها...غيرهيك مابعرف شوبيطلع معي ههههه

مالك:شوبدك ياواطي

قصي:ايواااا....اجيت للمهم بدي نص ثروتك بالنص

مالك:انت شو عم تحكي..عم تحلم طبعا

قصي:شوف ياااا مالك....انا ماعندي مساومة و مفاصلة يا بتعطيني يلي بدي ياه يا اما بنوتك الحلوة....بحححح

مالك:فشرت انا رح خلي الشرطة تقبض عليك

قصي:مووووو من مصلحتك يا مالك...اوراق مناقصاتك المزورة عندي وصفقاتك المشبوهة من استيراد ادوية منتهية المدة و غيرو وخلافو كمان عندي...مو مصلحتك تدخل الشرطة بيناتنا لانك رح تروح فيها

مالك:انت عن شو عم تحكي ماعم افهم عليك

قصي:غشم حالك...رح ابعتلك جزء من يلي عندي برسالة لعندك ورجيني شو رح يطلع معك...سلام ياااا بيك

(تطلعت فيه تالا نظرات ممزوجة بين الحيرة والغضب و العتب)انت شو؟قلي انت شوو؟

قصي:انا صاحب حق...و صاحب الحق سلطان

تالا:اذا ابي ماتجاوب معك رح تقتلني؟!

(نزل على ركبو وقعد مواجهها)

قصي:كيف بدي اقتلك؟حدا بيقتل روحو

تالا:حاج تمثل انك بتحبني...ماعم اقدر سدئك...كيف بتحبني و مربطني و خاطفني لك كيف

قصي:(مسح دمعتها بايدو)سدئيني مابدي ائذيكي انا بس بدي حقي من ابوكي...اساسا انا ماكنت مخطط اني حبك....بس حبيتك موبايدي...ويلي بيحب مستحيل يئذي...لهيك تطمني لاتنسي انتي مع مين وبحب خبرك انو ابوكي مو منيح متل مالك مفكرة وبظن انك سمعتي شوحكينا...يلا انا طالع تصبحي على خير

تالا(بتصرخ)لك تعال فكني من هون...تعال طلعني لك تعااااا

قصي(التفت قبل مايسكر الباب)لاتخليني اندم لاني فكيتلك تمك اي

تالا(تبكي)ياااا الله....لك قصي مشان الله طالعني من هون والله مادخلني...قصي!انا حبيبتك ياقصي انا تالا والله مالي ذنب طالعني يا قصي(صارت تبكي وتشهق)

(قعد قصي عالارض وسند راسو عالباب.......ياريتني موت ولا اسمعك هيك عم تبكي..انا قلبي موجوع ياتالا وانتي عم
توجعيني بزيادة...رح عوضك والله ليجي يوم و عوضك)

(تاني يوم)

قصي:شو مالك بيك فكرت بعرضي

مالك:انت من وين طلعتلي؟

قصي:انا؟!ههههههه من ماضيك يا مالك

مالك:شوقصدك ولاك

قصي:ولوووو....انا ابن ناديا...ناديا تزكرتا؟

مالك:(انصدم)ناديا؟!انت واحد كذاب و عم تبتزني

قصي:لسا شاكك بصدقي؟

مالك:شوبيثبتلي انك ابن ناديا

قصي:ها هااااا....ياسيدي انا ابن ناديا ونصر يلي موتتهن حرق....شو كمان..اي ناديا يلي اخدت حصتها بالورثة...شو كمان ياقصي....اها اي...انا قصي يلي فكرتو ميت طوال 22 سنة و ربتني ستي ام نصر....ومرتك بتشهد انك انت يلي قتلت اهلي

مالك:خلص خراس!شوبدك

قصي:بدي نص ثروتك

مالك:بس حصة امك اقل من هيك

قصي:وانا هيك بدي يا اما بنتك الحلوة رح شوهها بمية النار وابعتلك ياها و افضحك وانشر غسيلك الوسخ

مالك:خلص خلص..بكرا منتقابل و بفتحلك حساب بالبنك وبنقلك المصاري لحسابك

قصي:لااااماحزرت....بتحول المصاري كاش و بتحطهن بشناتي بمكان انا بدلك عليه و بس اتأكد انك مازورتهن بعطيك بنتك

مالك:ماشي...ماشي وين بدك؟

قصي:بكرا صرف المصاري وطلاع عالضيعة

مالك:ماشي

قصي:بانتظارك ياااا خال هههه صحيح لاتنسا انا عندي
حسابات وبعرف بالضبط اديش هيه ثروتك لاتلعب معي وتجيب اقل من النص لان ساعتها رح تقرأ الفاتحة على روح البنوت

مالك:واطي!

(سكر مالك الخط وهو عم يسب على قصي)

سلمى:شوصار؟طمني

مالك:لك طلع ابن ناديا عايش مو بس هيك وهو نفسو قصي الناطور

سلمى:معقووول؟

مالك:قومي ضبي تيابك لنطلع عالضيعة بكرا و اعطيه المصاري

سلمى:حاضر...حاضر
__

/ببيت قصي/

(فات قصي وفوت كاسة حليب لتالا)

تالا:مابدي اكل ولااشرب شي!

قصي:لاتعاندي

تالا:كأني سمعتك عم تقلو لابي رح تشوهني بمية نار؟

قصي:هههههه مجنونتي قلتلك مابئذيكي بموت حالي بالاول
تالا:لاتقول مجنونتي!!لاتقلي هيك

قصي:يعني كرهتيني؟
تالا:اي كرهتك وكتير كمان...لك كيف بدي حبك وانت عم تعمل فيني هيك؟!كيف

قصي:انا ماعملتلك شي...انا بس اخدتك من اهلك كم يوم
عم طعميكي وشربك و انتبه عليكي وماجرحتك بكلمة

وكل كلامي مع ابوكي تهديد و بس ومستحيل فكر ارمي عليكي وردة ماشي....(قعد على ركبو مواجهها ورفع شعرها عن وجهها وحكرة بنبرة هادية)قلتلك انو قلبي قبلك ماعرف الحب...انتي اول بنت حبيتها واخر بنت سدئيني...انتي قبلتي تشوهي وبشاعتي وما نفرتي مني

انتي شفتي قصي يلي جواتي وبتعرفي انو هو مارح يضرك موهيك!

تالا:بس انا هلأ بكرهك و بنفر منك وبقرف من تشوهك حرقك بقرف منك!

قصي:(وطى راسو وتنهد)متل مابدك مافيني اجبرك
تسامحيني...بكل الاحوال انتي بكرا رايحة لعند اهلك....(قام وقف)مابدك تشربي الحليب؟

تالا:لامابدي سم الهاري

قصي(هز براسو وطلع لبرا مسك الكاسة و خبطها بالحيط وقعد عالارض)

نعيمة:قلتلك رح تخسرها

قصي:لئيمة متل ابوها

نعيمة:امي...هيه هلأ معصبة بكرا بتهدا و بتندم

قصي:ايه....بكرا بتهدا...بكرا بتهدا

نعيمة:قوم ارتاح...بكرا بدك تشوف مالك وجه لوجه

قصي:ماشي تصبحي على خير

#يتبع
#حب_مشوه
@rwayate
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الخامس

(باليوم التالي)

(فات قصي لعند تالا و حكا بدون مايتطلع فيها)

قصي:ابوكي اليوم جاية لهون يسلمني المصاري رح ترتاحي مني

تالا:اي منيح...رح ارتاح منك

قصي:بس استلم المصاري بجي و بفكك وباخدك لعندو

تالا:ماشي بس انا بد.....

قصي:لاتحكي شي...سلام

تالا:قصي!سمعني بس...قصي!!(لنفسها_سامحني من قلبي بتمنى تسامحني...)

(اتصل قصي بمالك)

قصي:شو مالك ماوصلت لسا عالضيعة صارت الدنيا بعد الضهر

مالك:مبلا شوي وبوصل

قصي:نطرني بأول الضيعة هنيك بستلم و بسلم

مالك:يلا جاييك

(بعد ساعة راح قصي عاول الضيعة واخد هاني و تالا وخلا هاني يربط تالا و يحرسها و راح لعند مالك)

قصي:اهلين بالخال

مالك:مالي فاضي لمسخرتك وين بنتي؟!

قصي:بالحفظ و الصون...سلم لتستلم

مالك:تفضل(عطاه شنتايتين)

قصي:شو مابدنا نعد يابيك؟حاكم الثقة صفر الله وكيلك

مالك:عد براحتك

قصي:(فتح الشناتي و بلش يعد رزمة ورا التانية وصار يماطل
حتى يدايق مالك اكتر اخد ساعة من الوقت وهوعم يعد)هيييك تمام...خالصين برافو عليك مانقصت قرش

مالك:وين بنتي؟

قصي:(صفر لهاني كرمال يجيب تالا..جابها وهيه مربطة )هي البنوت

مالك:فلتها يا قصي ماستلمت حقك!

قصي:مبلا...انا رح فكلك ياها بايدي

(قرب منها وبلش يفك الحبال عن ايديها و القماشة عن تمها....تطلع بعيونا وحكاها)بحبك ياصغيرتي...سامحيني اي...(حط ايديه على خدودها)رح اشتاق لهالعيون كتير...رح اشتاق لعصبيتك و جنونك يابنوتي...انتبهي عحالك اي(طبع بوسة على جبينها وغمزها)يلا ركدي لحضن ابوكي
(ركدت تالا بسرعة بدون ماتحكي شي وهيه عم تبكي)

قصي:فرصة سعيدة ياخال...يلا دير بالك عالبنوت...سلام

(فتل ضهرو ومشي هو وهاني)

مالك:قصي!!!!!!

(مالحق قصي يبرم ضهرو الا وكانت الرصاصة بضهرو)

مفكر اللعب معي سهل يا ولد!.....يلا يارجال روحو خدو
الشناتي منهن يلا

(ركدت تالا لعند قصي يلي وقع عالارض ودمو مغرقو)

تالا:قصي...رد عليي...رد عليي قصي!!!(صارت تبكي وترجف)قصي...لاتتركني لاتتركني دخيلك ياقصي

(اجو رجال مالك و اخدو الشناتي من ايدين قصي وهاني)

تالا:(صرخت)بابا!!!!!والله العظيم اذا مابترجعلو مصاريه لاقتل حالي والله(تبكي).....هاني اتصل بالشرطة هلأ اتصل ياهاني

مالك:تركي هالحشرة وتعي لهون وليك!

تالا:والله العظيم اذا مابتردلو مصاريه انا رح خبر عنك والله

مالك:عم تهددي ابوكي ياحقيرة(اجا لعندها وسحبها من شعرها ووجه الحكي لهاني)....سماع ولاك خود4 رفيقك وانقلع يلا

هاني:مبين انك مو سائل عن سمعتك...نسيت الاوراق يلي مع قصي...وفي نسخة صارت عند الشرطة وليكهن عالطريق ليعتقلوك

مالك:خراس تعو صفو التاني يلا

(طلع صوت سيارات الشرطة يلي حاوطت المكان و نزلو رجال الشرطة واعتقلو مالك و رجالو)

هاني:سيدي هي الشناتي فيها عملة مزورة كمان

الضابط:تفضل معنا لناخد افادتك و خلينا ننقل هالشب عالمشفى

تالا:(تبكي)ديرو بالكن عليه....ديرو بالكن

(تمت محاكمة مالك وانحكم عليه بالمؤبد لعدة تهم منها القتل العمد لناديا ونصر ويلي اثبت التهمة شهادة قصي و سلمى و نعيمة...... انحجز على ممتلكاتو و اموالو وبعد فترة اخد قصي حقو من اموال مالك باعتبارها ورثة امو ودية لقتل اهلو وباقي الاموال جزء حجزتو الدولة وجزء عطوهن لتالا وسلمى يتعيشو منهن....قصي ترك البلد وسافر ليعالج وجهو من الحرق واخد نعيمة معو
تالا....تركت الدراسة وصارت تشتغل مع امها بالخياطة لحتى يصرفو على حالهن ويعيشو.....بعد سفر قصي دخلت تالا بحالة اكتئاب وتعبت نفسيتا كتير وضعفت بغيابو لدرجة كبيرة)

بعد 5سنوات/

تالا:شلون شايفتيلي الشغل امي

سلمى:برافو عليكي بياخد العقل هالفستان...نشالله بخيطلك فستان عرسك

تالا(تنهدت)هه انسي امي انسي

سلمى:لايمتا بدك تضلي عايشة على ذكرى قصي...خلص يا امي..قصي راح ومابقا يرجع

تالا:لو مارجع...انا مارح حب غيرو...ولا رح اتزوج

سلمى:اااه....الله يهدي بالك يا امي

تالا:مبارح قالتلي مايا في شركة ازياء طالبة خياطات بلكي بروح بشوف اذا بيوظفوني وبيتحسن وضعنا شوي

سلمى:اي روحي بتتسلي...ايمتا عرسها هيه وحسام

تالا:قريب...بدها مني خيطلا فستان عرسها

سلمى:اي شوعليه خيطيلا...من تحت ايديكي بيطلع بيجنن

تالا:نشالله يلا رح قوم حطلنا غدا

سلمى:يلا والله جعنا

(بعد ايام راحت تالا مع مايا لتشوف الشغل يلي حكتلا عليه...لقت كتير بنات واقفين عند مكتب الاستقبال...طلبو منهن يطلعو للادارة لان المدير بدو يشوف الشغل بنفسو ويحكم...طلعت تالا مع البنات ونطرت دورها يلي كان اخر شي...حملت الكيس يلي فيه من شغلها ودخلت...شافت ادامها مدير الشركة شب مبين عليه بالتلاتينات و معو شب تاني مبين اصغر بشوي)

تالا:مرحبا

المدير:اهلين يا انسة

تالا:(بارتباك)اانا خياطة بسيطة وماعندي شهادات بهالمجال و لا متعلمتو عن دراسة...امي علمتني و انا لقيت حالي
بالخياطة و صرت خيط لكتير ناس

المدير:فيني شوف شغلك