قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة قصيرة: #حبيبتي_كاذبة ............. مشاركة من
بـدايـة الـقـصـة..🌸
قصة جديدة: #القيد_المقطوع

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#القيد_المقطوع
#فتاه_القمر
@rwayate
الجزء الاول+الثاني+الثالث+الرابع+الخامس+السادس
كيف شعورك وقت تنهي حياة شخص لسا قيد الحياة عندو ماانقطع ؟؟؟
لماتظلم حدا وترجع تقلب الطاوله عليه وتلعب اللعبه عليه ؟؟؟
لما تخبي شعورك ورا جدار هش اي شي ممكن يكسرو؟؟؟
لما تقلب الادوار بين الاعبين وتغش شو مصيرك ؟؟؟
---------------------------------------------------------------------------------
اسمي ورد ....الناس كانت تقول اني اسم على مسمى واني كنت مميزة كتير بين كل بنات عيلتي انا واخواتي حتى امي سمتنا عاسماء الورود جوري...ياسمين ....ورد
ومين مايشوفنا يحبنا وهلشي خلانا ننخطب بعمر صغير اخواتي كانو مالكين كل مقاييس الجمال
اما انا فمقاييس الجمال العاليه ماكنت بملكها انا لي هي
العيون الوساع والملونه
الشعر الدهبي او الشعر الاسود والناعم
الجسم الممشوق الطويل
كنت انا بنت بيضه بملامح ناعمه جدا شعر خرنوبي متوسط مموج وطولي متوسط
كنت بنت ناشفه ولئيمه بطبيعتي الكل كان يفكر اني شايفه حالي بجمالي ونعومتي لي كنت بملكها
------------------------------------------------------------
ابي ماكنت بعرفو كتيرلاني البنت الصغيرة كان بيشتغل بل كويت هيك بيقولو انو قبل ماانولد طلع لهنيك
كنت شوفو بلصور بس
امي متزوجه صغير ومتعذبه بحياتها مع ابي حتى وقت سافر ماسلمت منشرو
تركلها 3بنات وطلع امي كتير ضعيفه وهشة مابتعرف تتصرف مابتعرف تفكر بلمشاكل الكبيرة
كانت تنظلم من بيت جدي كانو يقهروها ....كانو بيحبو يشوفوها زعلانه ومقهورة
هلششي زرع بقلوبنا انا واخواتي كره لبيت جدي بس مع هيك امي كانت تقلنا انو هدول بيت جدنا ومابصير نعاديهن
لو شو ماصار
هنن كانو ساكنين معنا بنفس البيت الطابق لي فوق
كانت كل تساوي امي هو انو تجمعنا انا واخاتي وتضمنها لصدرها
كانت تحاول قدر الامكان انو تشبع منا من خوفا شي يوم بيت جدي ياخدونا منها
كانت شايله همنا وهم ابي ليكان ماسائل عنها
كانت خايفه انو ماتكون قد المسوؤليه
كبرو اخواتي وصارو صبايا كان جمالن ورقتهن وادبهن
كافب لان تخلي ايحدا يشوفن يدوب بجمالهن اما ابي فكان يتصل بلشهر
مرة وهي المكالمه ماكانت تتعدا الدقيقتن
تجوزوا اخواتي مناولاد خالتي لي كانو مناح معهن كتير بيحبوهن وبيغارو وبيخافو عليهن من النسمه الهوا
سكنو قريب علينا بناء على طلب امي
امي كانت بقمة سعادتها كانت حاسه انوالدنيا بلشت تفتح لوشها وتبتسملها لانو اخواتي التنتين تجوزو
وعيون العيله بعدت عنهن
ابي لي كان بلسعوديه ويلي مابيعرف شي عننا ...كنت استغرب منو حتى وصلت لدرجه اني شكيت مايكون ابي
لان الاب موهيك انا بعرف الاب حنون بيخاف عبناتو بيسال عنن بحطهن بعيونو ليسلمهن لايدين امينه
ابي لي بحياتي ماشفتو على الواقع الا مرتين او تلاته وقت كنت صغيرة
لي بحياتو ماسأل عننا نحنا بناتو
كان بلكويت مدمن مخدرات ....مرت فترة طويله ماحاكانا طبعا الموضوع كان طبيعي بلنسبه النا
لبعد 3اشهر وصلنا خبر انو ابي بمصح نفسي ورفيقو متكفل بامورو هنيك
طبعا امي واخواتي ماجابو سيرة لحدا خوفا علي من انو تنتزع سمعتي وماحدا عاد يقرب ويتجوزني
بهل الاثناء كانت في طبخه عم تتظبطلي علنار هاديه ببيت عمتي ..
بعد ماعرفت امي بقصه ابي ماكتير زعلت لانو ماكانت متوقعه شي منيح منو
فاماكتير تأثرت الا انو صابها خوف كبير اذا حدا عرف بقصتو رح تنتزع سمعتي وماحدا عاد يتقدملي
هلشي خلاها تداري الموضوع باكبر نطاق حتى عيلتو ماتعرف بهل القصه لان حتى هنن مابيهمن امرو لانو بيعتبرو ولد عاق
الشي الي كان بيربط ابي بعيلتو هو نحنا بناتو بس
----------------------------------------------------------------------------------------
ام ورد: ورررد فتحي الباب عم دق..................
ياربي وين بتروح البنت
نزلت ام ورد من السلم وراحت لتفتح
ام ورد : اي اي اجييييت .......اهلين ام سامر
ام سامر : كيفك
ام ورد:الحمدلله ..... تفضلي
ام سامر: شو اخبارك
ام ورد : الحمدلله ...
ام سامر: شو عم تعزلي
ام ورد : اي لله ...كيفو سامر ومها
ام سامر: الحمدلله مناح مشتاقين
ام ورد : اي الحمدلله
ام سامر : كيفن البنات .....
ام ورد: مناح بيسلمو
ام سامر : نشالله مرتاحين ببيت اختك
ام ورد : اي كتير ولله حاطتهن بعيونها الحمدلله
ام سامر: يلا المهم انن ملاتاحين مع جوازهن ....
ام ورد : اي هي اهم الشي
ام سامر: اي منيح
ام ورد : ......
ام سامر : .....ليكي انا اجيتك لحالي مندون اخواتي او امي
وبدي احكي معك مندونن بعرفك انتي وياهن موصحاب
ام ورد بقلق : خير ؟؟
ام سامر: مممم ... بلاول وينها ورد
هدى : ورد ... مابعرف يمكن عند الجيران او بلحارة
ليش خير شوفي؟؟؟
ام سامر :
ام سامر: لك لا مافي شي لاتخافي.......بس حابه احكي معك كلمتين
هدى : خير ؟
.........................؟!!
---------------------------------------------------------------------------
الجزء الثاني
@rwayate
حست هدى شي عم يخنقها ويضيق نفسها ويسكر عليها التنفس
كانت عم تهدي حالها لبين ماتطلع ام سامر
هدى وهي عم تاخد نفس: طيب ام سامر بردلك خبر نشالله بكرا
ام سامر : امممم طيب يلا انا طالعه علق علطبخه سلام
هدى : اي الله معك
بعد ما طلعت ام سامر تكورت هدى عحالها وصارن تبكي وهي خايفه و حاسه بعجز مستقبل بحالو لبنتها راح
طالما السر طلع لحدا خلص سمعت البنت صارت لارض
وماحدا رح يجي ويقرب عبنتها .......يعني باختصار غير من العيله العظيمه ما حياخدوها ...ومابدها بنتها توقع بنفس
الجورة ..... هي بنتها يمكن تضيع متل ماهي ضاعت
كانت هدى عم تختنق شوي شوي
بهل الاثناء دخلت ورد علبيت
ورد: امميييي امييي.....يييييي يبعتلي حما امي شبكككك
ركضت ورد لعند امها اتهديها
هدى: امي ماتخافي انا بس تعبت شوي ...
ورد: اني تعب هاد ليكي شو مصفر وشك قومي قومي معي
يعلي عليكي
قومت ورد امها وسطحتها بغرفتها
-------------------------------------------------------------------
كان القدر كافي بانو يمشي ورد وتتم خطبتها من ابن عمتها لي كان شايفها وموم صدق
اما ورد فكانت بتنكلو بمشاعر بارده جداا ..... شي طبيعي لبنت بعمر 16 ماتبعرف لسى من الدنيا شي
------------------بعد شهرين ------------------------------------------------
دخلت ام ورد علغرفه وشهقت من المنظر لي شافتو
هدى: لك ورد .... لهلق ماقمتي لبستي خطيبك خمس دقايق وبيوصل
ورد .....ورد لك ردي علي
مشيت هدى للتخت ورد وكشفت عنها الحرام
هدى : يييييي عم تبكي ؟؟؟
كانت عيونها حمر وعم تشهق بقوة
هدى: لك شبك احككيييييي
ورد : امي انا مابدي ياه مابدي ياه
هدى وهس مخنق صوتها : لك امي ليش؟؟؟؟
خطيبك كتير منيح معك وبحبك وبس بدو رضاكي
ورد : لك امي فهميني مابدي ياه عم اختنق معو ....ماعم بحس اتجاهو شي
صعي انا عمري صغير بس بفهم انو الشي لي مابترتاحي فيه بعدي عنو
اقصريه انا عم حس بدال مابعد عم قرب اكتر وكل ماعم قرب عم اختنق
هدى: لك امي لكن ليش وافقتي اه ليش امي مابدك ياه
ليش ماقلتي مابدي ياه هلق جاي تحكي
ورد : فكرت انو يمكن حبو متل ماقالت عمتي
هدى : طب امي هدي هدي وقومي غسلي وشك ولبسي شي وحطيلك على وشك شي ماحلوة يشوفك وعيونك حمر و
منفخه
ورد : امي ماقادرة شوفو ماقادرة
هدى : لك هلق عم تقولي قومي قومي لبسي وبعد ربع ساعه قومي عاساس وجعك راسك
يلااااا
طلعت هدى من الغرفه وهي عم تخبي دمعاتا عن بنتا
شو بيطلع بايدا تساوي وهي عم تشوف بنتا متل الورده عم تحترق شوي شوي وتنز ل علارض رماد يدعسو عليه كل ا
العالم
--------------------------------------------------------------------------------
سامر : شبكي ؟؟
ورد : مافي شي
سامر : مو على بعضك اليوم
ورد : لا بلعكس اليوم كتير رايقه
سامر: طيب .....ورد بدس اسالك ؟؟
ورد: تفضل ؟
سامر: هلق لو افترضنا انو نا طلعت وسافرت .......واضطريت بتسافري معي
بحلقت فيه ورد وحست في شي مو طبيعي
ورد :---------
سامر: شبك ؟؟
ورد:-------
سامر: لك ماتحكي
ورد : شوبدي قلك يعني خليني ساكته احسن مااحكي
سامر : ليش شوقصدك
ورد : سماع سامر انا من بيت اهلي مابطلع
سامر : مافهمت ؟؟
ورد: يعني لا انت ولاغيرك بيقدر يجبرني اني اطلع من هون نحنا اتفاقنا انو انا بسكن تحت بلطابق تحت امي غير هيك
لا .....انا متعلقه بامي واخواتني كتيير يعني مارضيت حتى اطلع من منطقه امي بدك ياني سافر معك !!
سامر: اي طولي بالك انا ماحكيت شي كل الي قلتلك انو لو افترضنا انو ماقدرت اجي لهون .....كنت حابب شوف رايك
بهل الموضوع
ورد : اي هي فهمت راي .........انا قايمه جيب الشاي بدك شي من المطبخ ؟؟؟
سامر: لا
-----------------------------------------------------------------------------------
حطت ام سامر اخر صحن ونادت للكل ليجي ياكل .....
ام سامر: يلا يامهاااااا ....سامرررر ورد يلا تعوو علاكل جاهز ...يلاااا كل واحد باسمو يعني
اميييي ....
اجتمعو الكل على طاوله الاكل .......هنيك على راس الطاوله قاعده ام سعيد ......عاقده حواجبها ومو عاجبها شي
قربت بنتها منها وهمست بادنها : امي فردي وشك ماحلوة هيك .....خلص فرطيها للقصه بس مناشن سامر كرمالي احكي
كلمتين وطيبي خاطرها
ام سعيد : سمعي لقلك انا قبلت تعزميها هي وامها لهون منشان سامر بس مابيعني انك تامريني وتقليلي احكي
خلص هلق سكتي احسن ماقوم هلق ويتكركب الجو
على الطاوله الكبيرة مجتمعه العيله الكل كان عمم يكن هدى وورد على انن اغراب وداخلين عليتهن
ولاكنو ورد بتكون بنت عمهن وبدها تصير كنتهن
كل حدا ساكت بس نظراتن كانت بتحكي ميه قصه
كانت ام سامر عم تحاول انو ترمم هلحبل لي انقطع من زمان بين هدى وام سعيد لي هي ام جوزها
عن طريق عزيمه عملتها وجمعت فيها كل افراد العيله .....
كرمال تخلي امها تحبها لورد بما انها رح تصير كنتها ومرتو لسامر
فكانت بدها تصلح الامور
كانت هدى عم تطلع بام سعيد وتتزكر
قديش ظلمتها (ام سعيد ) ونعتها بابشع الصفات هي وبناتها وقاطعتها لشهور مع انها معها بنفس البيت
حرقت قلبها وقلب بناتها
كانت بتحمل بقلبها كره من وقت ماتجوزت
كانت هدى حاله خاصه بين كل الكناين ....مع انو هدى احسنهن اخلاقا وتربايه
كان في شي غامض كتير
-----------------------------------------------------------------------------------------------
مر6 اشهر على خطبه ورد وسامر وخلال ه6 اشهر كان سامر يستعجل ورد و ورد وامها بس كانو يخترعو اعذار مالهه
صحيحه
بس لحتى ياجلو كانت ورد عم تدور سبب لتفسخ خطبتها بس اخلاق سامر ومحبته الها كانت مخليتا تسكت
يتبع ......
---------------------------------------------------------------------------------------
@rwayate
فتحت الباب هدى على ورد ركضت لتخت ورد وكشقت الحرام
هدى: لك ورد قومي قومي سمعي هلمصيبه
ورد بعصبيه : لك اي اييه شوفيييي
هدى: تعي سمعي شو صاير
ورد : امي دخيل الله ولله هبطيلي قلبي فكرت صار شي
هدى :اييه قومي صحصحي معيييي
تجلست ورد عتخت وهي معصبه : نعم ؟؟
هدى: سامر سافر
ورد: سااافر؟؟؟ ايمت
هدى: هلق منشوي خبرتني عمتك
ورد: اي طيب
هدى: لك شوو طيييب
ورد: يعني شو ساوي هلق اقعد ابكي وازعل
هدى: لااااااا انتي مو طبيعيه بنووب
هدى: لك عم قلك سااافر سااافر
ورد: لككك اي شوو يعني
هدى : ركزي معي شوي هلق شو سبب هلسفره المفاجأه هي اكييد في شي
ما هيك
ورد: يمكن هيك ......ويمكن موهيك
هدى : للااااا جد مالك طبيعيه
قامت وسكؤت الباب بعصبيه
نزلت ورد تحت الحرام وهمست : ولله مابعرف مين المو الطبيعي انا ولاهنن
-------------------------------ا---------------------------------------
بعد سفره سامر اا كملت ورد حياتا طبيعي وكان مافي شخص اسمو خطبيها
كانت عم تتصرف طبيعي وانو كلشي عادي
مرق شهرين عغياب سامر وماحدا بيعرف عنو شي وكل ماهدى تسال اهلو يتهربو ويقولو انو لسه ماجاب خط
كان في شي مو طبيعي سفرتو المفاجاة مندون مايخبر حدا حتى ورد وكلام اهلو وتوترهن كل ماتنجاب سيرة سامر
كانت كلها اسباب مخليه هدى تخاف وتقلق اكتر عقد برووود ورد وتعاملها مع الموضوع بشكل بسيييط @rwayate
--------------------------------------------------------------------------
هدى : لازم بكرا تروحي لعند بيت حماكي وتطمني عليهلك ما بعرف منين جايبه كل هلبروووود
ردت ورد وهي عتفصقص بزر : لك ياامي اسمن بيت عمتييي مابيت حماي منين طالعتيلي فيها هي بيت حماي
هدى: مومهم هلق ....لازم تزرويهن
ورد : ليش طيب اذا سامر مانو هون شو الها طعمه روحتي
هدى : لك مابصيرانتي قدام اهلو والعالم خطيبتو
ورد: اي خلص مو ضروري ياااا
هدى: حكيت انا بتروحي يعني بتروحي وبسس
ورد بعصبيه : لك يعني يامي خلص قاعدين ورايقين ليش لتجيبي سيرتن يالله منك
قامت ورد وهي معصبه عغرفتا وطرقت الباب بقوة
هدى: الله يريحلكك قلبك يابنتي
--------------------------------------------------------------------
كان عم يدق الباب طرقت من ايديها وقامت لتفتحو
ورد: لكك اهليييين اهلا وسهلا
جوري: اهلين تقبريني كيفك
ورد : تمام الحمدلله ....كيفك صهري
رامز : منشكر الله الحمدلله
ورد: فوتو فوتو ....لك وينن القطاقيط
جزري : مع سمر ليكن جايين سيقونا هنن يجيبو كم غرض وليكن ورانا
ورد: هههه تضربي ايييه كل مرة بتجونا متاخرين فوتو فوتو
دخلت جوري هي ورامز وهنن عم يضحكو
هدى: هااا ولله ليكن متزكريني @rwayate
رامز: لك خالتيييي انتي الغاليه ولوو معقوول ننسا نحنا
قربت جوري تبوس امها : تقبريني انتي بقلب ....بس ولله الحمل وصهرك ووبناتو اعم يهدو طلباااااات هالكييني
رامز : ايواااااااا هلق حطي الحق علي ....علاساس انتو لي مهديين طلبات
جوري : لك اخخخخ اسقىالله وقت كنت عزابيه كنت دووم مرتاح لاحمل ولاولاد ولاواحد بنق نق
تطلعت عليه وضيقت عينها وزورتو
رامز : اي ولله معك حق ايام العزابيه كانت كنز كنز مابيتضوع
تنهد تنهيده طويله وضحك
جوري: اي لكن كنت عصفور بتنط من بنت لبنت
رامز : مين هيك حكاا؟؟
جوري: انتي هيك عم تقول
رامز : انااا انا قلت اسقى الله ايام العزابيه ماالبنات
جوري: اي بس كنت قاصده
رامز : شايفه خالتي شايفه ليكي كيف بتظن وبتشك فيني
هدى : ههههههههه متل الديك والجاجه
ضحك الكل ضحكه بتساوي الدنيا ومافيها عند ورد كانت عم تتطلع وهي عم تحسد حالها او حتى تشكر ربها على هلنعمه
لان مابتتمنى بنوب زوالها
شوي واجت سمرهي واحمد ولادها وبنات جوري فاتت وهي معصبه وعم تتنكت
سمر: تضربي انتي ولي بدو ياخلك بناتك خديهن
راحولعند امن فعد وقعدو بحضنها: لك يبقر قلبي الن تم ياكل مالن تم يحكي
عم تتبلي عليهن انتي
سمر: اي خرسي وخدهن
قربت من امها وبوستها : كيفك امي
تطلعت عليها امها وضحكت: انتي دووم معصبه ايمت بتروقي انتي
سمر: اخ ياامي ك هلكانه وتعبانه
ورد: ههههه ليش انتي ايمت كنتي مرتاحه دوم هلكانه
سمر: خخخ سمعيني سكوتك
ورد: ننننننن ههههههههه
رامز : يلا ام الرور قومي جيبي العده خلينا نبلش اليووم خالتي بدها تقعد وتشوفوتحكم لمرة الماضيه غشت جوري
بلروق @rwayate
احمد : لك مو بس هييي وسمر كمان كشفتها بس ماقلت
تطلعت عليهن وررد وشافهن حاطين راسن بلارض وعم يضحكو
ورد: اهاااا وانا عم قول منيين دبت فيهن الشطارة وصايرين لعيبه
سمر: لك انتو مدري كيف بتلعبو كانو سحر
هدى: لااااا انا بدي قوم تبل التبوله لعبو هلق والدق التاني بجي وياويل وحده تغش
ضحكو الكل وبلشو وقامت ورد وجابت البزر والشاي والشده فرشو بلارض وبلشو لعب
احمد: جوووري طلعييها شفتها يلااااا
جوري: لك يالله كيف كشفتني ...
تطلعت على سمر: لك جوزك عيونو ليزر يعني
سمر: ييييي حسدتو سمي بلله
ورد: بكرا ماعاد بيشووف
احمد : طولي بالك فاولتي علي
ورد :ههههههههههههههه
-------------------------------------------------------------
كنت عم اتطلع على هاللمه الحوة وعم اشكر ربي قديش مانعم علي بنعمه كبيرة
كنا كلباتنا كانا قلب واحد ايدينا بايدين بعض كنت كتييرمبسوطه دفا وحب وحنان كنت خايفه اخسرهن بيوم من الايام
قعدتنا بلجننبه البيت والقمر فوقنا والولاد عم يعفرتو حوالينا يقبرو قللبي هههههه
قديشها بتجنن وامي قاعده وعم تساوي بهل القماش كانت متل تاج على راسنا
---------------------------------------------------------------------
كنا قاعدين الصبح اناوامي وعم نشرب قهوة وعم نسمع فيرووز
---------------------------------------------------------------------
نسم علينا الهوى من مفراق الوادي ------------ياهوى دخل الهوى خدني على بلادي
ياااهوى ياهوى لي طاير بلهوى------------ في منتورة طاقه وصوره خدني على بلادي
اه فزعانه اقلبي اكبر بهلغربه ------------وماتعرفني بلادي خدنيييي خدنيييي على بلادي
نسم علينا لهوى من------------ مفراق الوادي
شو بنا ياحببيبي شو بنااااا------------ كنت وكنا ضلوو عنا وافترقتنا شوو بناااااا
او بعدها الشمس بتبكي ------------علباب وماتحكي
يحكي هوا بلادي خدنييييييييييييييييييي
-----------------------------------------------------
وطت الصوت امي وتنهدت تنهيده
هدى: يالله الشام شو صاير فيها ...مجرووجه وعم تنزف
ورد:ي ولله ياامي مجروووحه
هدى: ياحراام ياشام ....قديش موجوعه ههه بتزكر ابي شو كان يثلي وقت ياخدني معو علجامع الاموي ليصلي
كان يوقف حصه ويتطلع ويصفن سماها تقولي كانها صورة ومرسومه بدقه سبحانو خالقها
ورد: يااميييي الشام لساها بس راحت الضحكه والفرحه من قلوب الناس صارت بدالو الدمعه والخوف
هدى: اييييييييه لك امي الله يفرج بس
قطع هلقعده صوت الباب وهو عم يندق
هدى: قومي شوفي مين علباب
ورد: يالله مين فيرهن يعني خلص عاساس نحنا ماهون
هدى: لاماحلوة قومي
ورد: يييي علينا مابيهنونا بشي
قامت ورد لتفتح وه يمعصبه
ورج: اهلييي..
دخلت ام سامروهي مستعجله حتى قاطغت ورد : اهلين اهلين عمتي
ورد: خير ليش مستعجله
ام سامر: فوتي بسرعه ضبي غراضك ممامعك وقت
ورد: مافهمت
ام سامر: يووه لسع واقفه فوتيي
دفستها امسامر لورد للغرفه لتضب تيابها
ورد: لك عمتيييي شبكي فهميني شو ضبي غراضك
ماردت عليها ومشيت ندور : وينها امك
ورد: علبلكون ؟؟
مشيت بسرعه ام سامر وورد واقفه وصافنه بلحيط: يوه شبهااا معقول جنت
لحقتهن علبكلون
ام سامر: هدى... مافي وقت قومي ضبي مع ورد الغراض وشو لسه ناقص هو بيكلن هنيك سامر
تطلعو فيها وهنن صافنين :
هدى: يوه بسم عليكي شوصارلك لك ام سامر
ام سامر: لك لاحول الله انتو مو كنتو عم تسالو عسفر سامر المافاجئ اي خلص هو لقا انو هنيك الاوضاع احسن من ه
هون بعت رفيقو حياخد ورد ويطلعا لعندو عسعوديه لهنيك
ورد - هدى: شووووووووووو؟؟
-------------------------------------------------------------------
الجزء الرابع
@rwayate
هدى: شو عم تخبصي ام سامر
تطلعت فيها ام سامر وهي مصدومه : تخبيييص؟؟
هدى : اي اي تخبيص ....تخبيص لما حضرت ابنك بين يوم وليله بسافر مندون ما يحكي مع هي الي بتكون خطيبتو
بغيب عنا شهرين ولا حتى وماكلف خاطرو حتى يدق او يتطمن
تخبيص لما كل اماسالكن وينوو بتخترعو اعذار كلها كذب تخبيض لما حضرتك بدقي اللاب بفجأه وبتقولي ضبي غراضك
وبدك تسفري البنت كانو مالها اهل
ام سامر: لك شبكي لييش هيك نفلتي قلتلك انو كان عندو ظروف وماقدر يحكي معكن حتى معنا ماحكى لسه ماجاب خط
مشيت امي للكرسي وقعدت وتابعت كلاما: هه كذب انا عرفانه كلشي بس ماحبيت احكي لاتاكد
ابنك عامل مصيبه عمل عملتو وهرب والشرطه عم تفتش عليه بكل مكان .....
ام سامر: شوووو؟
ورد: امي انتي شو عرفك
هدى: الشرطه اجت لهون الخميس الماضي وكانت بدها تسالك بما انك خطيبتو بس انا لفلت الموضوع وطلبت منن انو
مايجيبو سيرة
ورد: ههههههههههههههههههههههه
بحلقو فيها وهن مصدومين
هدى: شبك ؟؟
ورد: هههههههه جنيت
هدى بعصبيه : ورررد
تبدلت ملامحي من ضحك ومسخرة لجد
ورد: عمتي من بيت اهلي مابطلع
ام سامر: شووو بيت اهلي لك طالعه لبيت جووزك
ورد: هههه لا لسه ماصار جوزي
ام سامر: وشو الفرق كلها كم ساعه وبتصيرو عندو
ورد: اي بتفرق عندي
ام سامر: يعني شو قصدك؟
ورد: قصدي بدي ياه يطلقني
ام سامر: شوووو ؟؟ مكبر راسك علينا يابنت هدى ....اذا مفكرة راسك بيكبر علي انا اذا ابني خطبك وسمعك كم كلمه
انا بكسرلك ياه فهمنانه
هدى : ام سامر شكلك مانك مصليه عنبي
ام سامر: هدىى ضبي بنتك هاااا وفهميا كيف تحكي حماتا بلدب
ورد: لااا عمتي بدك تسمحي انا فهمانه ومربايه ......بس كلشي الو حدووود
تاني شي انتي لساكي عمتي ماصرتي حماتي
ام سامر: ايه خليكي مكبره راس لشوف مين بدو يدق بابك يكرا يابنت السكرجي
هدى: ولله هلسكرجي تربايت امك
ام سامر: لاااااااا انتي هدى انتي بتحكي بحياتي ماتوقعتا منك بنوب
هدى: اي لا بدك تصيري تتوقعي من يوم وطالع بدك تتوقعي حااااااج بكفي بقااااا
صرلكن 20 سنه شفت منكن ومن ابنكن لي مابينشاف ظلمتوني وظلمتو بناتي
طلعتو علي حكي مابينجكى قلتو عن ي كذابه وسراقه سرقت ابنكن منكن قلتو انو سحرت ابنكن اتهمتني بابشع التهم وضليت
ياكته وماافتح تمي بشي وقول بكرا بيعقلو بيكرا بيفهمو
قاطعتوني 15 سنه امك بحياتا ماشافت شو ناقصنا شو لازمنا عامله حالها كبيرة العيله ولاسالت مرة
عن بنات ابنها حملت همهن وهم ابنكن 15 سنه مافكرتو مرة تدقو باب اهالبيت الا لمصلحتكن
قديشكن بخيلين
تمسخرتو عبناتي وقلتو ماحدا بيدق باب بيتكن وانتي بايدك اجيتي طلبتيها لابنك
وابنك هو لي قاتل حالو عليها وهي اصلا مابدها ياه صرلكن 8 اشهر خاطبينها ماحسيتو عدمكن وعرفتو انها مابدها يا ه
مفكرين اذا ابنك اجا وخطب بنتي يعني لازم بوس اييدكن خلص بكفييييييييي
وقفت مبحلقه بامي وحكيها امي بحياتا ماحكت هيك كانت عم تحكي وكانها مرتبه كلمات لتنزل على عمتي متل سم وتصحيها
هي وهلعياه العظيمه
امي كانت دايما قلبها طيب ومظلومه قديش كاتمه وحاصرة بقلبها
امي لي دايما بتقلنا انو بيت جدكن مناح معكن ومابثير تقاطعوهن عم تحكي هيك
تطلعت عمتي فيها وزورتها: هبييك لكن ماشي انا بفرجيكن ورقه طلاقك بتوصلك بكرا من ابني بلناقص منك ومن
امك مابيزمني هيك تربايه شفقت عليكي وخطب...
قاطعت كلاما وانا معصبه :اوووووعك اوووعك تقوليها مرة تانيه بنت هدى مابينشفق عليها
ام سامر: حلوووو لكن تحملو اانتايج لشوف يكرا مين حيجي ويخطبك
ورد:---------
مسكت غلااضا ومشيت وطرقت الباب وهي عم تحكي وتسبسب
رجت جبت كاسه مي ورجعت : امي روقي خدي شربي
قعدت على الكرسي وحطت ايدها عراسها كانت عم تحكي وماعم يرفلها رمش: الله يلعنن ويلعن هلعيله
الله لايردهن اللهي ويرد نيتهن عليهن يارب
ورد: يلا امي خلصنا منهن وبلناقص
هدى: كان نفسي احكي حكي مكتوم هوووون
اشرت عقلبها : نكتم من 20 سنه وقت تضحكو عابي وفرجو انو هنن بيحبوني
وخطبوني كان راكد وراي وضل لاحقني
حاول ينتحر اذا اهلو ماخطبوني الو ....حاول يخطفني عمل العمايل لاخدني هه بتزكر اول مرة وقت حمل اختك جوري بين
ايديه هي وسمر لما خلقو عهلدنيا تطلع فيهن وسما غليهن قلي قومي قومي شوفي شو جبتيلنا بنتين متل القمر
قلي انو يحياتو مارح يخلي حدا يقرب عليهن ولايزعلهن
انا لعرفو هو بحبني ....شفت معو احلا ايام حياتي
بس امو هي السبب بكلشي ضلت وراه لكرهتو فيني وبناتو ومن كتر الضغط هج وسافر
ورد: يا الله ياامي مع كلشي سااواه معك لسع عم تدافعي عنو
قمت وحطيت راسي بحضنها: امي انا فرحاااااااانه فرحاااااانه يالله لو تعرفي ياامي
هدى: شو بدي اعرف؟؟
ورد: اه .....قصدي انو قديش فرحانه .....كنت ما حبو مااقدر شوفو كنت لما بدو يجي لعنا او روح لعند حس في شي عم
يخنقني يمكن هاد لي بيقولو عنو ...النصيب
مسكت وشي بين ايديها ورفعتو : امي وكلي امرك لربك ربك لي كان حامينا طول هل15 سه نحنا واخواتك مابينساكي لك
امي اييه روقي
طبطبت علكتفي بحنيه و مسحت دمعتا وقامت
---------------------------------------------------------------------------------
بعد هلمشكله لي صارت سامر مادق بنووب ولاسمعت صوتو تاكدت وقتا انو هوما بحبني
ووقت اخدني كان عم يحاول يجاكر فيهن ولاد العيله
صارو كل يومين يمط حدا من العيله ويجي يسمعنا كم كلمه ويهزو بدنا
ضلينا على هلحاله شي شهر صد ورد نحنا وعيله ابي مانرتاح يوم االا يجي حدا منن ويسمعنا كلام بس ماكنا نهتم
كان كل الي هاممني هو انو ورقه طلاقي توصل لايدي لارجع حرة
لمرة كنت نايمه وفقت على خبط الباب لدرجه فقت مرعوبه
فكرت انو امي برا وهلق بتبفح رجعت تسطجت بتختي رجع يدق دج اقوى من الاول
قمت من تختي بعصبيه وتطلعت بلساعه تفاجأت انو مين ممكن يجي ويدق هيك دق ب3ونص بعد الليل وامي معقول لهلق
نايمه ماحست على هلدج
ورد: لككككككك فهههكت اجيت يلاااا
كان اخدني النوم وفتحت الباب بسرعه مندو ماشوف من العين ...
رفعت راسي فيه وتطلعت بحلقت فيه منيح وبلشت استوعب شو عم يصير
ورد: ساااااااامر!!!
فات لجوا وطرق الباب ورااه بقوة كانت عيونو عم تطلع شرار
قرب مني ومسكني من ايديه : لك انا شوو عاملك ليش هيك عملتي اه ماحبيتيي معقول 8 اشهر ماحركت فيكي شي
لك عطيتك قلبي عيشتك احلا ايام ماخليت شي ماياويتلك ياه علفكرة انا مالي غبي كنت بعرف انك ماكنتي بتحبيني
بس قلت صغيرة وعم تدلل بس انتي شكلك عم تكبري راس
حاولت افلت من ايديه بس كان ماسكني بقوة كانت عيونو مباشر عيوني بلضبط
ورد: لك يامحنون بعد عنيييي
سامر: لا مالي مبع دهلق هلق بتروحي بتضبي غراضك
ورد : ماااااااابدي يااااااااااك فمني معقول ماغندك كرامه انت لك قلتلك امبدي ياك ولسه عم تاخد وتعطي بلموضوووع
سامر: اي مو عكيفك بدك تمشي معي
حاولت اني اضربو بس كان متل اللوح قدامي صرت صرخ وسبسب عليه وعيط حط ايدو عتمي عضبتو صابتني حاله
هستريه صرت جن وصرخ عليه ونادي عامي حتى هو ارتعب مني بس ضل متنح فوتني بلغصب على الغرفه
وبلش ضربني كنت عم ابكي بحرقه من الوجع بحياتي ماحدا ضربني لحتى هو يجي ويضربني
كنت عم ابكي عحالتي هي معقووول معقوول مايكون في عندي اب يحميني ويوقف جنبي
معقول ماعندي سند اقدر ارتكي عليه وقت اهنز واوقع
معقول يكون انا هلتعيسه بهلدنا
معقول #القيد عم ينقطع
الجزء الخامس
سامر: لك فهمي بقااا انا بحبك وبدي ياكيي ...زليش ماعم تفهمي اه
ورد(تبكي) : لك حاااج حاااااااج تقلي بحبك انا مابحبك انا ولابدي ياك تركني بقا بحالي وامشي الله يبعلتك وحده احسن مني
سامر: موعكيفك رح تحبيني
ورد (تبكي):----------------------
بعد ماتعب وهو عم يضرب بعد عني وقعد على التخت حط راسو بين ايديه زعلت عليه وعحالي وعلى نصبيب لي خلى
انسان مجنون متل هاد يحبني عقلووو حجر فاقد للوعي كليااا ماعندو تفكير حتى
بقيت مشلوحه بلارض وعم انزف ماعم تطلع معي الحرووف وبنا امي لك حتى هي تخلت عني
لك ليش كلشي علي لا اب ولا اخ وهلق لا ام كان عقلي تماما عاجز عن التفكير
رفع راسو وشفت عيونو حمر قرب مني ومسكلي ايدي : انا اسف اسف كتيير عم تتوجعي
ورد: بعد عني
سامر: وررد ولله ناا اسف بس مدري شو صرلي بس لاني بحبك ان...
ورد: كذاب انت مابتعرفو للحب لي بحب ماهيك بيعمل ....قلتلك بعد عني
سامر: طيب ماشي انتي هلق معصبه بس تروقي برجع بحكي معك
ورد: لا هلق ولابعدين روح ولانرجع
سامر: طيب طي
حملني وحطني عتخت وراح جاب قطعه تلج وحطلي ياها على جروح قرب قعد علتخت كانو طفل صغير مستحيل لي شافو
كيف كان عم يضرب بهمجيه وكيف بيشوفو هلق
ورد: قلتلك روح مابدي شوف وشك بقا
سامر: جبلك مي
ورد: روووح
سامر: جوعانه
ورد: فهااام علي
سامر: رح ساويلك كاسه ليمون
ورد: يالله دخيلك
سامر: برتقال
ورد: (تبكي)
سامر: طب ماحجبلك حجبلك مي منيح
ورد(تبكي)
راح جاب مي ورجع قرب جنبي وحاول يشربني ايها بعدتو عني واختدها وطبشتها بلحيط
سامر: انا بلشت عصب هاااااا
ورد: عصب شو رح تساوي لسه بدك تضرب ضررب يلا شو عم تستنى
سامر: طيب حبيبتي شورايك ...
ورد: لاتقول حبيبتك
سامر: لااله الا الله
ورد: وينا امي
سامر: بلمشفى
ورد: شووووو ؟؟؟شبها شو صرلها
سامر: موهي اختك صار معها نزيف
ورد: ايمت كيف ليش ماحدا قلي
سامر: امك طلعت على عجلة
ورد: وانت شوو عرفك
سامر : عرفت
ورد: منيييين .....لحظه انت كنت عم تراقبنا
سامر:-----------------
ورد: رد
سامر: اي كنت عم راقبكن
ورد: من ايمت
سامر: من وقت ماصارت المشاكل
ورد: من شهر؟؟؟ظ
سامر: لا منشي اسبوعين نزلت علبلد
ورد: ليش مااجيت وخبرتني
سامر: كنت عم اتاكد من شغله
ورد: شو هي