قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ا قد عملتو الواجب وزياده ...جزاكم الله خير ...ساعدتونا وانتو ما تعرفونا...
لفت عنه وخطيت ...
طلعت من الجامعه وهو يلحقها يشتي يفهمها


كان جالس فوق الموتور قده ضابح من الشمس وهي ما طلعت شافها تمشي مستعجله ابتسم بخبث وشغل الموتور ...

طلع مسدسه وصوب عليها واطلق
طرررررررااااااااااااااخ


وصوت صرخه هزت الشارع :
لاااااااااااااااااااااااااااااااا


إيش ذنبي أنا

💞البارت السابع عشر

في شركة طلال .....


كان جالس في مكتبه ومنهمك في شغله

دخل السكرتير : استاذ في واحد جاء ويشتي يشوفك

طلال : من احنا نعرفه

السكرتير : لا اول مره اشوفه

طلال : طيب خذ له موعد لاني مشغول


خرج السكرتير ورجع مره ثانيه: استاذ قال ضروري يشوفك وقال هو من طرف احمد الـ. . .......

فتح عيونه بصدمه .....من هو هاذا الذي من طرفه .....او يمكن يكون من العصابه وجاء يتفاوض معاه: خليه يدخل


دخل محمد بثقه : السلام عليكم
طلال : وعليكم السلام ....بأيش اقدر. اساعدك

محمد : انا صديق المرحوم احمد. الـ......
جيت اقلك كلمتين وماشي
طلال : ماهو
محمد : *رجع الحق لأصحابه*
طلال : اي حق

محمد : حق احمد الي نصبت عليه زمان املاكه الي انت متمع فيهن وبنته مسكينه تشتغل ممرضه في مستشفى المفروض انها ملكها علشان تقدر تاكل هي وامها وتدرس ......كيف اي حق

طلال : انت تعرف اشراق

محمد : لا بس انا جيت اليمن علشان اشوفها وعلشان ارجع لها حقها

طلال : يعني انت ماتعرف ايش الي حصل لاشراق

محمد بخوف : ليش ايش حصل للبنت

طلال. : في .......وقاطعه صوت التلفون ...لحضه هاذا ابني ...الو ........من ......ايش .......الان ...لا ........الان وانا عندكم


غلق التلفون ووقف ....

محمد : خير مابه

طلال : مصيبه امشي معي علشان تعرف الحقيقه
وطلع محمد قام ولحقه ركب سيارته ولحق سيارة طلال الي توجهت للمستشفى


قبل شويه


لفو على صرخه هزت الشارع
لاااااااااااااااااااااااا اشرررررررررااااااااااق

ياسر كان يلحق اشراق علشان يوصلها المستشفى اول ما خرج من البوابه شاف صاحب الموتور والمسدس مصوب. على اشراق...ركض بسرعه.وصرخ عليها لف تشوفه حضنها وطاحو على الارض ......اشراق سمعت...صوت ياسرلفت عليه وسمعت صوت الرصاصه ...وحست احد حضنها وطاحت على الارض وهو فوقها فتحت عيونها وشافت ياسر مغمض عيونه بقوه ....دفعته عنها طاح على جنب قامت جالسه وشافت الدم يخرج من ظهره ....
اشراق ببكاء : ياسر قوم ...مالك ...ياسر ليش .....ياسر حرام عليك ....ليش ..ليش


فتح عيونه بصعوبه ونطق : غبيه انتي .....

اشراق : ياسر انت بخير .....لاتموت .....الان تجي الاسعاف ....ياسر ليش ما خليتهم يقتلوني ...ليش انقذتني


ياسر بصعوبه : لـانـني. اح... احبك ...
....وغمض عيونه .....بالحظه الي وصلت سيارة الاسعاف وشلوه المستشفى واشراق معه....


اول مادخلو المستشفى ركضو على طول ودخلوه العمليات .........
جلست اشراق على الكرسي منهاره. وتبكي ...جت منال تركض لما عرفت وصلت وشافت اشراق تبكي ...جلست وهزتها .....: اشراق فين ياسر ..ماله من ذي اطلق عليه

اشراق تبكي : كله بسببي ليش يحمني ...ليش....ليش ...والله لا اموت لو يوقع به شي ......

منال ضمتها وجلسين يبكين ويدعين له

وصل طلال ومحمد المستشفى ....شافو منال واشراق باب العمليات .....طلال: منال ماله ياسر :
منال : ادعي له ياطلال ابني بيروح مني ...اطلقو عليه رصاصه

جلس طلال بصدمه يعني العصابه قتلت ابنه

اشراق بإنهيار : انا السبب انا ...لو ما انقذني ماكان تصاوب ....انا السبب وزاد بكاها

لف عليها طلال بحده : كله بسببك ...الله ياخذك ....ابني بيموت وانتي السبب ..انتي سبب المصايب ...ما عملتي علشان تلاحقك العصابه ..حرام عليك

محمد كان واقف يتفرج بحزن الموقف محزن ...جلس جنب طلال : صلي علي النبي وادعي له

منال بصرخه : إشررررررااااق


لفو عليها وشافو اشراق فاقده الوعي جت الممرضه بسرير ودخلوها غرفه ...شافها الدكتور وقال عندها انهيار عصبي .عمل لها ابره ومحلول ....

ومنال خارج تبكي ...


محمد : هي هاذه بنت احمد


طلال : ايوه

محمد : ايش القصه

طلال قاله كل شي من البدايه :


محمد : يعني كنت تحميها منهم والله انك رجال ...بس لو ترجع لهم حق ابوهم وتباري ذمتك

طلال : يقوم ابني بالسلامه وانا باعمل الي تشتيه
ايش ذنبي انا
البارت الثامن عشر
🦋


بعد مرور ساعات ....

خرج الدكتور .....
وقف طلال ومحمد ومنال ..
منال خير دكتور مصطفى كيف ابني
مصطفى : والله يا دكتوره العمليه كانت صعبه الرصاصه كانت قريبه من القلب .......اذا تعدى اربع وعشرين ساعه بيكون بخير ....
طلال جلس على الكرسي من الصدمه .....
ومحمد جالس يهديه
ومنال ....دخلت تشوفه لانها دكتوره ونقلوه للعنايه

محمد اتصل بالي رسله يدور اشراق واهلها وحكى لك القصه وقال ايش يعمل
الشرطه جت وفتحو محظر والكل منتظر ياسر يفوق

اشراق فاقت وطلبت هي الي تهتم فيه وبعد اصرار سمحت لها منال




عند الزعيم

دخل الرجل الي قال له انه اطلق على اشراق
الزعيم : متأكد انها ماتت

الرجل : هاه هو انا صوبت بس في واحد طاح معاها انا هربت ما عاد ركزت

الزعيم بغضب : ايش انت ايش والله لو تفشل لا اقتلك بدالها ....

اتصل لواحد من رجاله الي كان يراقب المستشفى وعرف منه ان الي متصاوب هو ياسر

غلق. التلفون ولف على الرجال الي يرجف من صوت الزعيم وهو يسب ...سحب مسدس من واحد من الرجال واطلق على راسه ..وطار الرجل جثه هامده
لف على رجال وصرخ : هاذا بيكون جزاء كل واحد يفشل او يسبب لنا مشاكل ..........شلو هاذا الكلب من هنا وادفنوه

.......


الكل عرف عن ياسر واجتمعو للمستشفى اخوته وعمه وعياله وام اشراق الي عرفت ايش الي حصل .....محمد اول مااجتمعو اهله تركهم وسار الفندق يرتاح



سمير اتصل يسأل عنهم وعرف الي حصل لياسر
سمير : ندى تجهزي بنرجع اليمن يومين او ثلاث

ندى : خير ياقلبي ما به

سمير بحزن : واحد اطلق نار على ياسر
ندى : كيف للمه ماعمل وكيفه الان
سمير : عاده ماقد فاق ..والي صاوبه كان يشتي يقتل اشراق وهو حماها
ندى : اشراق ايش دخلها ليش يقتلوها
سمير: مدري. نرجع البلاد ونعرف الحقيقه

ندى قامت وجلست جنبه وبحنان : اهدئ يا روحي وان شاء الله يقوم بالسلامه
لف عيها سمير وضمها : خايف عليه يا ندى ....لو يجيه شي ايش بتكون ردة فعل امي وابي ....امي تموت اذا صار لنا شي
ندى : قوم توضى وصلي ركعتين وادعيله
باس راسها وقام يصلي


كانت جالسه تتفقد مؤشراته الحيويه ....وتدعي دموعه ما وقفو. ومنال كل شويه وجت تتفقده

فتح عيونه ببطئ ورجع غمضهم ...تذكر ايش صار ..تكلم بصوت ضعيف : إ ..إشـ. را. ق

اشراق لفت عليه بسرعه : عيون اشراق وقلبها

فتح عيونه وابسرها ..رفع يده وهي مسكتها لانه خطر يحركهن ...: ارتاح يا ياسر ارتاح الحمد لله على سلامتك

ياسر بضعف : إشر....اق. انـ. تي. بـ خيــر

اشراق : ايوه يا نبض اشراق ولافيني شي

ياسر غمض عيونه ونام خلاص ارتاح حبيبته بخير

اشراق طلعت بسرعه اول ما شافته غمض كانت تبكي وتشاهق. سمى بخوف : اشراق مالك ماله ياسر

اشراق ببكاء : فاق ياسمى ياسر فاق وكلمني

الكل فرح وتطمنو عليه وامه دخلت كشفت عليه ورجعت ودموعها في عيونها وطمنتهم
سامح : هيا مالكم من خرج من عنده خرج يبكي ..او انتو زاعلين انه بخير ...خبطته امه على راسه : لا تفاول على اخوك
لف عليها وحضنها : هههه صح نسيت دكتوره منال لاحد يتكلم على اخوانها ..او اعني عيالها ....الكل ضحك على سامح وعلى روحه المرحه


سامر كانت عينه على نهى من اول ماجلسو. وهي انتبهت لنظراته وتوترت ..طلال لف يشوف ماله ساكت بلعاده يجلس يتكلم شافه سارح ويشوف نهى ابتسم واشر لابراهيم اخوه لف عليهم ابراهيم وضحك وغمز لطلال



اليوم الثاني ياسر حالته تحسنت. وسمير وندى وصلو وسارو يزوروه. اشراق جالسه عنده تهتم فيه ...وهو فارح انها تهتم فيه خلص موعد الزياره

كملت اشراق عملها وجلست على الكرسي
رفضت ترجع البيت الا وياسر معاها
سرحت في حياتها وتذكرت الرجل الي مات تذكرت ملامح المجرم هي شافته بوضوح بس خافت لذالك قالت انها ماعرفت ملامحه .. تذكرت ايش عانت ايش ذنبي انا اعاني كل هاذا نزلو دموعها
لفت على صوت ياسر.. وكانت هاذي الليله هي ليلة المصارحه بينهم ...
كل واحد قال كل شي لثاني.. ★ اوووووف واخيرا صفت القلوب ...وانتصر الحب في النهايه




ياسر حالته تحسنت وخرج من المستشفى


محمد جالس في اليمن واخيرا عرف من زعيم العصابه .....ولانه غير معروف اتفق معا الشرطه
وتواصل هو والزعيم على اساس انه اجنبي ومهرب


عملو صفقه كبيره ووقت التسليم هجمت الشرطه وقبضو عليهم...وعرفو ليش يشتو يقتلو اشراق


اشراق اهتمت بدراستها ...وتصور كل المحاضرات لياسر .هي وامها ساكنين فله جنب فلة طلال بعد ما رجع لهم املاكهم وصار هو ومحمد يديروها.


طلال رجع الحق لاصحابه ...وخطب نهى لـ سامر

سمير رجع المانيا وحياته معا ندى جميله جدا ;« روميو وجوليات »

عمار وسمى تاخر عرسم بعد الاحداث الي حصلت ;≈ مساكين جت في روسهم ≈


طلال خطب اشراق لياسر ونتظرين الرد ...وعايش معا حب حياته جمل حياه
إيش ذنبي انا
البارت التاسع عشر والاخير
🦋


في بيت اشراق

فاطمه : هيا مه يا بنتي ما نرد على الناس ..عيب قد لك اسبوع تفكري
اشراق : خلاص يمه قولو لهم موافقه
ضمتها امها : الف مبروك يابنتي وياسر رجال ويستاهل كل خير. يكفي انه ضحى بحياته لأجلك



اتصلت فاطمه لمنال وبلغتها الموافقه والكل كان فارح بهاذا الخبر واكثرهم ياسر : يمه خلاص حددو عرسي معا سامر ما رأيك ...قده اخر الشهر انا وسامر وعمار ..ههههه الثلاثي المرح

منال : ضيعت مستقبلهم دامك بتعرس معاهم
ياسر : هههههههه حرام يمه اني احسنهم صح

منال : فديت ابني المغرور....ركز على دروسك لاتنسى باقي معك يومين وتكمل امتحان
ياسر : ايوه باقي الاحد والاربعاء ...وبعدها نهيص ونتزوج ونسافر نستمتع بالعطله
منال : الله يهديك ويدي لك عقل ..مدري مالك قد انت نزغه من حين اتصاوبت
ياسر : هههههههه ايوه هي الرصاصه بعدت العروق حق الزعل مني
منال : هههههههه قوم ارقد علشان تسير الجامعه بدري
ياسر بغمزه : اقوم اخلي لك الجو انتي وطلول وانا ارقد علشان اشوف الحب بكره في الجامعه
منال : اخرج من قدامي يامجنون اشراق

قام وصل للباب وابوه داخل : ياسر في غرفتي خير يابني

ياسر حب راس ابوه : ابدا يا عيون منال ههههههه امانه سير شوف كيف قدوجهها طماط
طلال خبط راسه : الاحسن اني ازوجك علشان انقذ زوجتي منك

ياسر : صح اخيرا لقيت الحل
طلال : ههههههههه اخرج من عندي الله يهديك ويعين اشراق عليك

ياسر : يو فيت الاسم وصاحبة الاسم
ضحك طلال ودخل غرفته ....من بعد ما تصاوب ياسر تغير كثير صار اول اهتمامه هم اولاده


ياسر دخل غرفته واتصل لاشراق الي كانت تتجهز علشان ترقد ...شافت رقمه وفكرت ترد اولا بس قالت خليه يشتاق لي. جت بترقد رسل لها رساله

(أحبّگ لگّن ..
من يعرف إنّي أحبگ ..
سوىآإ ربّگ .. و قلبي و الوسآإده ..
و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..
و دمعي يوم خآإنتني الإرآإده
حبي بس اسمع صوتك وبعدين غلقي


اشراق قرتها وتأثرت فيها

اتصل وردت عليه

اشراق : الو
ياسر :خيرا رديتي
اشراق:كنت شاارقد
ياسر :كيفك يا روح روحي
اشراق : الحمد لله وانت
ياسر: الحمد للهوكمل بجديه
اشراق انا كلمت اهلي وقلت لهم يكون. عرسنا معا سامر وعمار
اشراق : لا هم اخر الشهر صعب ماقد تجهزت
ياسر : عادي تجهزي والباقي وقدك عندي

اشراق: بس
ياسر : لا بس ولا شي ماعاد اقدر اصبر وانتي بعيد عني ...اشراق ياقلبي لا ترفضي من اجلي

اشراق باستسلام لانها ماعاد تقدر ترد له طلب : خلاص تمام
ياسر وهو بيطير من الفرحه : احـــــبــــك
اشراق بخجل : تصبح على خير

ياسر : ههههههه يعني مافي احبك وانتي

اشراق : هههههه لا

ياسر : فديت الضحكه ....خلاص ياعمري ارقدي كلها شهر وانتي عندي وبااخليك تقوليها ليل ونهار

اشراق بخجل : يـــااااسر

ياسر بهيام : عيونه وقلبه ونبضه و .......
هههههههه غلقت التلفون لا وجهه
¶ خخخخخخخخخخ العمليه اثرت عليه ¶


قامت اشراق وقفت قدام المرايه تشوف وجهها قده احمر من الحيا تنهدت بحب : جرئ بس احبه الله لايحرمني منه


باقي عشاقنا كل واحد ساهر على التلفون.
عمار وسمى
سامر ونهى
» ههههههههه عيال اخر زمن »
..اليوم الثاني اتفق الكل على موعد العرس لثلاثه

.... في الجامعه
كملو الامتحان وخرجو يرتاحو. اشراق كانت جالسه معا بنات ...

ابسرها ياسر سار اشترى لها. اكل من الكفتيريا وله وسار لا عندها
ياسر بابتسامه. : السلام عليكم
الكل ردين عليه واشراق دخنت من الاحراج
ياسر : اشراق تعالي اكلمك
اشراق كانت بتطنش لفت عليه وابسرت نظرات مكر في عيونه. عرفت انها لا رفضت بيعمل شي
قامت بهدوء واستأذنت من البنات ..الي اول ما مشت تكلمو
واحده منهن : يووو هاذا. ياسر مايشتي منها
الثانيه : الله ينجينا وعاد زد قامت معه

عمار كان يمشي سمعهن عمل لياسر رساله وقال له

ياسر سار جلس هو واشراق وفطرو واشراق مستحيه : ما كان في داعي تجي لا عندي وبعدين احرجتني معا البنات
ياسر : فديت المستحيه ..عادي ياقلبي انا خطيبك وقريب زوجك
اشراق دخنت : يااااسر

ياسر : عيونه هههههه كنت اضحك على طلال لان منال تستحي منه لليوم. شكلهم دعو عليا

اشراق : انا شا اقوم ارجع عند البنات

ياسر : لحضه اديتك علشان ارويك الدعوات حق العرس

خرج الدعوات ابسرتهن وعجبنها
قامت ترجع للبنات وهو مشي معاها

اول ما وصلت عندهن جلست وياسر واقف جنب الكرسي حقها خرج دعوات ومكنهن : تفضلو هاذي دعوات عرسنا انا واشراق اخر الشهر هاذا ...
وسار من عندهن
البنات خجلين انهن ضنين. بهم السوء..وباركين لاشراق
وياسر رسل لها رساله
♡.حولت لك من راتب الشوق شهرين.
روح استلمها من فروع الكريمي.

لك فرع في قلبي ولك فرع في العين
.
.والشوق راتب بصرفه من صميمي♡


مرت الايام وجا يوم العرس

الكل متجهز وفارح العرسان في صاله
والعرايس في صاله
العرسان كانو لابسين الزي اليمني حق العرس وطالعين يجننو


العر ايس. اختارين ثلاثه فساتين نفس التشكيله
بدون اكمام ضاغط من الصدر ومنفوش من تحت والطرحه طويله

كان المكياج والتسريحه خيال ......زفو الثلاث معا بعض ....جلسو لا وقت زفة العرسان
تغطين سمى ونهى
ونزلين بين الحضور
لان اول واحد انزف كان روميو.. اقصد ياسر
دخل القاعه وعينه على الملاك الي قدامه. وصل لاعندها باس راسها ورفع الطرحه وهمس لها : الف مبروك يا نبض قلب ياسر
اشراق بخجل : الله يبارك فيك ..
ياسر قرب منها وباس خدها واشراق ولعت
♡ صراحه رحمتها منه جرئ ولا عليه من احد ♡
.طلع علبه فتحها كان طقم الماس روعه لبسها .. واول ما كمل يلبسها ضمها بقوه ودار فيها والكل صار يصفق ويصفر وفتحو لهم موسيقى ورقصو عليها ..وياسر كل شويه يقربها منه ويحرجها بغزله

جلس شويه وصورو وجو اهله صورو معه وكمان سمى

قام هو واشراق وطلعو بزفه وتوجهو للفندق

دخل بعده عمار وسامر ..زفوهم ..صورو ورقصو وجلسو شويه وكل واحد اخذ زوجته وسارو 9الفندق ;” طبعا كل واحد حجز في فندق ;“


انا تعبت من الوقفه في العرس لذالك قررت اتركهم ياخذو راحتهم بأول يوم بعيد عن فضولي الزايد ...
وكمان لان احنا في اليمن لو ادخل معاهم الغرفه .الله يرحمك ياسوسو كنتي طيبه ...خخخخخخخ فيها قطع روس❍
بعد مرور سنتين

مــــــا بــــعد النـــهـــايه

اشراق وياسر عايشين حياتهم كلها حب كملو
كملو دراسه واشتغلو في المستشفى معا منال. اشراق واحم لها شهرين وياسر زاد فوق الجنان جنان ...الله يعينك يا اشراق

سمير وندى عايشن في المانيا الكل يزورهم شهر في السنه ..الحب والتفاهم. غلف حياتهم عندهم بنت وطايرين فيها ..وكل يوم حبهم يزيد

سامر ونهى عايشين في عالمهم الخاص سامر يشتغل معا ابوه بس في تخصصه. وعندهم ولد عمره ست شهورالكل يموت عليه وياسر كل فتره يسير يخطفه.★ خخخخخخخ★. اول ما تخرج امه من الغرفه يسير يشله ويهرب غرفته




سمى وعمار طيور الحب ..عايشين في العسل ومطنشين الكل ..للان سمى ماقد حملت بس هم مش مستعجلين يقولو يشتو يرتاحو من الهم حق العيال
سامح عايش بينهم عادي يحب زميلته وقد قال لابوه يخطبها

محمد رجع المانيا ويتابع اخبار اشراق ويهتم بأموالها

ام اشراق جالسه في الفله واشراق وياسر اغلب الايام عندها


الــــنـــهـــايــه

اتمنى تكون روايتي اعجبتكم ...
ونلتقي في روايه جديده

روايتي يمنيه لان البعض لامني. اني ما اكتب بلهجتي. اتمنى تعجبكم احبائي

الكاتبه✍
*_سـحـابـة صـيف_*
...............
حبيتوها .. ☹️💚؟
اول مرة مننشر رواية باللهجة اليمنية عالقناة😍😇 رو
بـدايـة الـقـصـة..💙✨

اعملوا كاسة شاي واقرأوها .. حلوة ماشي حالها 🙃
انو قصة جديدة : #لغز_الحب

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة

♡(((المقدمة)))♡
نقضي حياتنا ايام من السعادة وأيام من الحزن
لانعرف ماتخبئ لنا الأيام ... فربما تكون أيامنا القادمة سعادة وهناء لنا ... وربما العكس
ولكن مهما حصل ... لايجب ان نستسلم ... او نخضع للأمر الواقع .....
هكذا هي الحياة يوم لك ويوم عليك ...
احيانا نمر بأيام عصيبة ... نخسر فيها شخص غالي على قلبنا ... واوقات تمر ايام فيها الغاز واشخاص جدد ... غير متوقع وجودهم في حياتنا ... يعوضوننا عن الأشخاص الذين فقدناهم ... ولكن مهما حصل لايممكننا نسيان شخص دخل حياتنا خلسة وذهب بعيدا بعدها ...
لانعرف مايخبئ لنا المستقبل ... لكن مهما حصل سوف نبقى متمسكين بقوله تعالى ( وان بعد العسر يسرا . ان بعد العسر يسرا )
الحياة بلا أمل لاتعني شيئ والأمل دون الحياة لايعني شيئ .....
اترككم مع قصتي الجديدة #لغز_الحب
__________

#الجزء_الأول
لجين : بسرعة يلا ادخلو عالغرفة وسكرو الباب قبل ماحدى ينتبه علينا
ماهر : لك شو جنيتي انتي ؟!.... مو سمعتي عمتو ميرا قالت ماحدى يدخل على هاي الغرفة بالذات ...
لجين : اي وهاد السبب اللي خلاني ادخل لهون ...
سامي : كيف يعني ؟؟؟
لجين : أنت سكوت ولاك فصعون لاتتدخل بشغلات مابتعرفها ...
ماهر : لك احكيلي ليش جبتينا لهون ؟!..
لجين : مشان اعرف شو هو السر اللي بالغرفة لحتى عمتو ميرا قالتلنا مابصير ندخل عليها ... والغريب انو هيي كل يوم بتدخل عليها ... وأغلب الاوقات بكون معها اكل او مي ...
ماهر : مو ناقصنا لك اختي، تعي نطلع قبل ماتنتبه على غيابنا ... لانو اذا عرفت انو دخلنا على هيي الغرفة يمكن تقلعنا من البيت
سامي : اي معك حق انا طالع من الغرفة ... خليكم انتو هون ... ماني علاقة فيكم ...
لجين : لك لاء يافهمان ... هاي بتضل عمتنا ومستحيل تقلعنا ... بعدين جدو مارح يرضى بهالشي ... وخليك متذكر انو اذا طلعت ممكن تشوفك وتعرف انو نحنا هون ... وهديك الساعة كلنا بالهوى سوى ...
سامي : يعني هي غرفة عادية متلها متل باقي الغرف
لجين وهي تطلع بأنحاء الغرفة : اي والله الغرفة عادية ومرتبة ... مافيها شي غريب ...
( كانت الغرفة عبارة عن غرفة نوم كبيرة وفيها حمام بقلبها ...والتخت كبير والغرفة تصميمها كتير حلو ... )
سامي : ماشاء الله هالغرفة حلوة ومرتبة ماتوقعت تكون هيك
لجين : بس باين عالتخت انو كان في حدى نايم عليه ... لانو مو زابط ....
ماهر : هوسسس اسكتو ... في صوت خطوات قريبة من هون ...
بهالحظة حسو باب الغرفة انفتح عليهم ......
_________

منرجع سنة بالزمن لورى .......
ماهر والدمعة بعينه : شووو لا مستحيل .... مستحيل ماما وبابا يموتو ويتركونا .... انا ماني مصدقكم ...
لجين بصدمة : اي ماهر معه حق ... الصبح كانو بالبيت وحكينا وضحكنا ... مستحيل بهالسرعة يروحو ... انتو عم تكذبو علينا ....
سامي وهو يبكي بحرقة : بدي ماما ... انا بدي ماما ...
ميرا بحنان : خلص حبيباتي ماما وبابا راحو ... ومستحيل يرجعو ...
ابو كرم ( الجد ) وهو يبكي : بوعدكم ابقى جنبكم وما اتركم انتو من ريحت الغالي ...
لجين وهي تبكي : كيف ماتو ... كيف فهمونا...
ميرا : الصبح وهني رايحين عالدوام ... عملو حادث بالسيارة .... ونقلوهم بسرعة عالمشفى ... امكن وصلت عالمشفى ميتة ... وابوكم بعد ساعة توفى ...
ماهر وهو يحاول يوقف بكي : لاحول ولا قوة الا بالله ... وانتو مين ؟...
ميرا : انا عمتك ميرا ... وهاد جدك ابو كرم ...
ماهر بإستغراب : وشو جابكم بعد هالسنين لعنا ...
ميرا : وقت كان ابوك بالمشفى طلب يشوفنا قبل مايموت ... ووقت حكينا معه وصانا عليك وعلى اخواتك ....
ماهر : بس بابا كان مايحبكن ... واغلب الأوقات وقت نسألو عليكم او ليش مابيحكي معكن كان يعصب ويغير الموضوع ...
ابو كرم ( الجد ) : طيب يا اولاد ... هاي قصة طويلة بعدين بتعرفوها ... هلق البسو وجهزو حالكم ... مشان ناخدكن تعيشو معنا بالبيت ....
ماهر : لاء مارح نترك بيتنا ...
ابو كرم : بس ياجدو مالازم تبقو بالبيت لحالكن ... امشو روحو معنا ... وستك ام كرم ناطرتكن بالبيت ...
ساندرا ( الخدامة ) : خلص يابيك من بعد اذنك خليهم فترة هون بالبيت وبعد شهر بتكون نفسيتهم تحسنت وصارو مناح ... هداك الوقت فيك تاخدهم ...
ابو كرم بتفهم : تمام رح اتركم هون بس انتبهي عليهم ولاتتركيهن ... وانا كل يوم رح زورهم ...
ساندرا : ولا يهمك يابيك ... هدول متل ولادي واعز ... طمن بالك رح حطهن بعيوني ...
( صار الجد ابو كرم كل يوم يزور الأولاد هو وام كرم ويطمنو عليهم .... لمدة شهر ... بعدين اقنعوهم أنهم صغار ومالازم يعيشو لوحدهم ... )
بعد شهر ببيت الجد ابو كرم ...
..........
ميرا : شو اسمك ياحلوة ... باين عليكي صغيرة ...
لجين بخجل : اسمي لجين ... وانا ماني صغيرة ... عمري 15 ...
ميرا : اي العمر كله ... اسمك كتير حلو ...
وكملت موجهة الكلام لسامي ... وانت يابطل شو اسمك وشقد عمرك ...
سامي وهو يطلع عليها نظرة رجاء : بدي ماما ..
. انا بدي ماما ...
ميرا وهي تحضنه : ياحبيبي انت ... ماما راحت عالجنة هي والبابا ...
سامي : خدوني لعندى ... انا بدي ماما ... بدي شوفها اشتقتلها ...
ميرا وهي تبكي من زعلها عليه : ياقلبي انت ... خلص ياعمتو نام والله انت تعبت اليوم ....
ماهر وباين عليه الحزن : وين رح نام عمتو ؟!...
ميرا : هاي الغرفة الك ولأخوك ... شو اسمائكم قلتولي؟!!!...
ماهر : ماشي تمام ... انا ماهر ... وهاد اخي سامي ...
ميرا : تمام هاي الغرفة رح تكون الك ولسامي ...
والغرفة اللي جنبكم ل لجين ...
الكل : تمام ...
ميرا : الفيلا كبيرة .... فيكن تشوفوها وتفحصوها وتتعرفو عليها كيف مابدكم .... بس اصحكن اسمع انو دخلتو على الغرفة اللي جوى عاليسار ...
ماهر بإستغراب : ليش ؟!..
ميرا : لاتدخلو عليها وخلص ... ماضروري تعرفو ليش
لجين : طيب واذا دخلنا شو بصير ؟!..
ميرا بنوع من العصبية : رح اعمل شي مايعجبكم ...
ماهر : خلص عمتي متل مابدك ....
ميرا : تمام هيك بدي ياكم ...
ماهر : عمتو بدي اسألك سؤال ...
ميرا : تفصل ...
ماهر : نحنا ماعنا اعمام او عمات غيرك ؟!...
ميرا : في عمك كرم ... بس سافر من سنة ع ألمانيا هو وعيلتو مشان الشغل ... ودائما منحكي معه ومنطمن عليهم ... وفي عمتك انعام ... شوي بتجي وبتتعرفو عليها وعلى بناتها ...
لجين : عمتو انتي وين ولادك ...
ميرا بحزن وارتباك : انا ... انا ماعندي أولاد ...
لجين : اسفة عمتي ماقصدت زعلك ...
ميرا بإبتسامة : لا ولا يهمك انتو رح تصيرو متل أولادي ...
لجين : ان شاء الله عمتي ...
سامي : انا جوعان ...
ميرا بإبتسامة : ياقلب عمتك هلق بعملك اكل تكرم عينك كم سامي عندي ... هو سامي واحد
ماهر : وانا عمتي ... ولا نسيتيني
لجين : صار عمرك 17 سنة ولسا بتغار من اخوك اللي عمره 8 سنوات ...
ماهر : اسكتي انتي ... شايفك انتي اللي غرتي ياغيورة ....
ميرا : هههههه الله لايحرمني من جمعتكم ...
ابو كرم : شوفي ليش صواتكم طالعة ...
لجين بخجل : مافي شي جدو ...
إم كرم : يلا يااولاد انزلو الاكل صار جاهز ...
سامي وهو فرحان : واااو الاكل جاهز انا سابقكن ...
________

منرجع للزمن الحالي .......

انفتح باب الغرفة ببطئ .... ودخل شخص عالغرفة وهو يحاول مايطلع صوت ....
لجين بصدمة : عمتي .......
يتبع .............❤